#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

( كانت لجين متسطحة عالارض وجنبها مزهرية مكسورة ... وفي بإيدها قطعة من المزهرية ... والايد الثانية مجروحة وعم تنزف .... )
نورة : شو اخي طمني ....
نورس بتوتر : في نبض الحمد لله بس ضعيف ... بسرعة اتصلي بالاسعاف ... انا رح احملها ونزلها لتحت لحتى يوصلو الاسعاف ...
نورة بسرعة : ماشي اخي ....
( مسكت نورة الجوال واتصلت بالاسعاف ... ونورس حمل لجين ونزل لتحت ينتظر سيارة الاسعاف ... )
تيم بإستغراب : نورس ؟!.. ايمت رجعت ؟!...
نورس بعصبية : قوم من وجهي مو فاضيلك ...
" انتبه تيم على لجين وتيابها المليانين دم " .....
تيم بخوف : شبها لجين ... لك ليش ايدها عم تنزف ...
نورس بغضب : كلو منك ... انت السبب ...
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف واخدو لجين عالمشفى ...)
" خبرت نورة باقي العيلة باللي صار ... انصدمو كلهم بالخبر ... "
ميرا والدمعة بعينها : انا بدي روح عالمشفى ... بدي شوفها واطمن عليها ...
ابو نورس بقلق : طلعي نروح انا وانتي ...
نورة : بابا خدني معكن ...
ابو نورس : طيب امشي ....
ماهر : وانا كمان ... رح روح معكن ...
ابو نورس : لاء انت عندك دوام بالجامعة ... روح على جامعتك وبس جيت لحقنا عالمشفى ...
ماهر : طيب ماشي ... بس دقولي وطمنوني عنها ...
ميرا : اي تكرم ...
( راحو ابو نورس وميرا ونورة عالمشفى ..... وصلو وهني متوترين وسألو على غرفت لجين ... وبعدها راحو بسرعة لعندها عالغرفة .... فتحو الباب ودخلو ... )
ميرا بقلق : شو صار ان شاء الله تحسنت ؟!...
نورس ودموعة على خده : الحمد لله صارت احسن ... بس كانت بحالة حرجة كتير ... قال الدكتور لو متاخيرين كمان شوي كنا خسرناها 😭....
ابو نورس وهو يحضن نورس ويهديه : اهدى شوي يا ابني ... انت رجال ... والرجال مابيبكو .....
نورس وهو يمسح دموعه : مو بإيدي والله ...
ابو نورس بتسائل : انت ايمت رجعت ... وليش ماخبرتنا ...
نورس : جيت من ساعتين .... ماخبرتكم لانو حبيت فاجئكم .... بس لجين خربت المفاجئة .....
ابو نورس بإبتسامة : اي الحمد لله عالسلامة ... يلا روح انت عالبيت نام ورتاح شوي ... والمسا بترجع ....
نورس وهو يطلع على لجين الي متسطحة عالتخت متل الملاك : بسسس لجي.....
قاطعه ابو نورس : لاتاكل هم لجين ... رح تبقى عندها عمتك ميرا ونورة ... يلا امشي ...
نورس بإبتسامة رضى : يلا جاي ...
( راح نورس مع ابوه عالبيت مشان يرتاح ... وبقيت نورة وميرا عند لجين ... )
نورة : يالله ... ليش هيك عملت ....
ميرا : الله يسامحه تيم ... قهرها ودمرها
نورة : اهدي عمتو وطولي بالك ... الحمد لله صارت احسن هلق ...
ميرا : اي الحمد لله ...
بعد فترة دخل ماهر وسامي عالغرفة ....
ماهر بتساؤل : كيف صارت لجين ؟!...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله صارت منيحة ...
ماهر : اي الحمد لله طمنتيني ...
سامي وهو يحضن لجين ويبكي : لولو ... لاتروحي ... والله خوفتيني عليكي ... اختي بترجاكي لاتتركيني متل ماما وبابا ... الله يخليكي اصحي واحكي معي ...
ميرا بحزن : ماهر طالع سامي من الغرفة ورجعو عالبيت ... حرام قطعلي قلبي ...
ماهر : بس لجين لحالها هون ...
ميرا : لاتاكل هم ... انا ونورة رح ننام هون الليلة ...
ماهر : طيب ... رح روح بما انو اطمنت عليها ... بكرة بس اجي من الجامعة بجي لهون ...
ميرا : اي تمام ....
ماهر : انتبهو على لجين ...
نورة : ولا يهمك لجين بعيونا ....
ماهر : يلا سامي امشي نرجع عالبيت ...
سامي بعناد : مارح اترك لولو ...
( مسك ماهر ايد سامي وطلعه من الغرفة غصب عنه ... )

بنفس المشفى بمكان تاني ....
تيم : طيب دكتور يعطيك العافية ...
علاء : الحمد لله خلصت المهمة ... اليوم المسا ان شاء الله منجي مناخد التحليل ....
تيم : اي ان شاء الله ... حاسس حالي متوتر ...
علاء : اهدى شوي وطول بالك ... المسا بتطلع النتيجة ومنعرف الحقيقة ....
تيم : يلا خير ... رح حاول اهدى ...

الساعة 6 المسا بفيلة ابو كرم ....
( صحي نورس من النوم عطشان ... قام ومسك كاسة المي مشان يشرب .... بس لقاها فاضية .... قام من عالتخت .... ونزل عالمطبخ مشان يشرب ... والنوم بعيونه ... سمع كلام خلاه يصحى من النوم بصدمة .... )
سميرة : ههههههه لك السحر لهلق شغال ... وهالمجنونة جنت نظامي ...قال شو ... حاولت تنتحر لانو تيم تزوج
فتون : لك سكتي قبل ماحدى يسمعك ...
سميرة : كلهم قاعدين بغرفة القعدة ماحدى بيسمعنا ...

نورس بصدمة ( بقلبه ) : معقول عاملين سحر ل لجين ...
( اقترب اكتر مشان يسمع حديثهم بوضوح ...... )
فتون بحزن : لك اللي قاهرني انو نورس حاببها ... لك انصدمت وقت عرفت انو نورس هو اللي حملها عالمشفى ...
سميرة بخبث : شو رأيك نروح عند الشيخ ونعمل سحر ل نورس مشان يحبك ...
فتون بحزن : لاء انا مستحيل أئذي نورس ...
سميرة : نحنا مارح نأذي نورس ... كل القصة انو رح نعملو سحر مشان يحبك ... متل السحر اللي عملناه ل لجين السنة الماضية مشان تحب تيم ....
فت
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر

بمشفى كبير بأمريكا ....
الدكتور : ان شاء الله الف مبروك .... هلق صار فيك ترجع على بلدك ...
حلا : الف مبروك تيم ... عنجد فرحتلك من كل قلبي ...
تيم بفرح : الله يبارك فيكم يارب ...
( استأذنو من الطبيب وطلعو من المشفى ... )
حلا : يالله الأيام عم تمشي بسرعة مو طبيعية ...
تيم : اي معك حق .... ماعم صدق انو صرلي متعرف عليكي 3 شهور ... وقت بفكر بحس هالكلام صار مبارحة ...
حلا بحزن : تيم انا تعودت عليك ... كيف رح تروح وتتركني؟....
تيم : وانا كمان والله ... بس مجبور ارجع على بلدي
حلا : ايمت راجع ...
تيم : الاسبوع الجاي ان شاء الله ...
حلا : ماشي ... لاتنسى تحاكيني مشان ودعك قبل ماتسافر ...
تيم : لا مستحيل انسى ... اطمني ....
حلا : وصلت سيارة اخي علاء ... يلا بالإذن صار لازم روح ...
تيم : ماشي سلام ... سلمي على علاء ...
حلا بإبتسامة : بيوصل ...

( رجع تيم على الفندق المقيم فيه ... دخل على غرفته ووقف قدام المراية .... )
تيم بإبتسامة : وأخيرا رجعت متل ماكنت ... وأخيرا صرت امشي والعالم عم تطلع على جمالي ... الحمد لله يارب ... الحمد لله ... بسسس ... بس انا كيف رح اقدر سافر واترك حلا ... والله حبيتها ... اي مع انو بعرف انو البنات كلهم خاينات ... بس حلا غير ...

بالفيلا عند لجين .....
لجين : عنجد عمتو ... يعني الاسبوع الجاي رح يرجع تيم ...
ميرا بفرح اي ... رح يجي الاسبوع الجاي ... ماعم صدق ...
لجين بإبتسامة : إي الحمد لله يارب ... الله يرجعه بالسلامة ...
ميرا : امين يارب ... تعي لهون وليه لجين ... ليش صرلك فترة تاركة الصلاة اههه ....
لجين : اسفة عمتو ... مابعرف شو عم يصرلي وقت صلي ...
ميرا : اي تحججي أشكال والوان ... يكون بعلمك تيم مابحب العالم اللي تاركة صلاتها ...
لجين : خلص عمتو ولا يهمك ... رح صير صلي ...
ميرا : اي الله يهديكي ...

عائلة ابو نورس بألمانيا .....
نورة : عنجد بابا ؟!...
ابو نورس : اي عنجد ... نقلت شركتي وشغلي لسورية ... وخلال شهر بالكتير رح نرجع نسكن فيها ...
نورة وهي تحضن ابوها وتبوسه : وأخيرا ... شكرا بابا ...
نورس : انا رح ابقى هون ...
ابو نورس : بس يا ابني نحنا كلنا رح نرجع ... مابصير تبقى لوحدك هون ...
نورس : ولا يهمك بابا ...انا مارح انساكم ... رح اعمللكم زيارة كل فترة وفترة ....
ابو نورس : الله يهديك ويرضى عليك ...

بعد أسبوع بالمطار بأمريكا .......
تيم بحزن : يلا سلام حلا ... انتي صديقتي الوفية ...
وانا مارح انساكي طول حياتك ....
حلا وهي تبكي : تيم .... انا حبيتك ... اي انا بحبك ... بترجاك لاتروح وتتركني ...
تيم وهو يحضنها والدمعة بعينه : وانا بحبك والله ... بس مابقدر ابقى ... مجبور ارجع فهميني ....
@ : الرجاء من الأشخاص الذين في الرحلة ..... التوجه إلى .... في الحال ....
تيم تركها ومشي ... وحس انو ترك شفقة من قلبه وراه ....
حلا من وراه وهي تحضنه : لاتتركني .....

بعد فترة عند لجين بالفيلا .....
ماهر : يلا بتكون قربت الطيارة توصل ... ساعتين وبيوصل تيم ...
لجين وهي تطلع عالتلفزيون : خبر عاجل ... علي الصوت شوي سامي ...
( مسك سامي الريموت وعطاه ل لجين ... اخدتو منو بسرعة وعلت صوت الtv )
"" خبر عاجل .... اختفاء الطائرة رقم .... التي كانت متوجهة من امريكا إلى سوريا لامر مجهول .... ووكالة ناسا والأقمار الصناعية عاجزون عن معرفة مكان الطائرة ... او حتى اذا كان ركابها مايزالون على قيد الحياة .... لقد اختفت لأمر غامض ومجهول .... تابعونا وسنوافيكم بالجديد .....

لجين وهي توقف بصدمة : كيف اختفت ..... كييييف ...
بهالحظة اغمي على ميرا ...
ماهر : بسرعة جيبو مي مشان صحيها ....
( راح سامي عالمطبخ جاب مي ورجع ..... ولجين واقفة مكانها مصدومة وماعم تتحرك .... بعد فترة صحيت ميرا .... )
لجين بإنهيار : كيف يعني اختفت ... لك فهموني كيف اختفت ... طيارة كبيرة فيها اكتر من 150 راكب .... كيف اختفت بهالسهولة ...
وكملت بصياح : تيم رح يرجع ..... رح يرجع وبتشوفو ...
ماهر وهو يحاول يهديها : بسم الله عليكي ... اهدي شوي ... شو صرلك ...
لجين بعصبية : ابعد عني ... تركوني بحالي .....

مر شهر على اختفاء طائرة تيم .... ولجين انهارت .... وماضل فيها قوة ... بالرغم انو الكل حاول يقنعها او تطلع من جو الحزن .... بس مع هيك بقيت زعلانة ومنهارة ....
ميرا بحزن : قومي ياقلبي .... لاتدمري نفسك ... انا امو ماعملت متلك ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ... قربو يوصلو بيت عمك كرم ... ومو حلوة تستقبليهم وانتي بهالشكل ...
لجين بإبتسامة مصطنعة : ماشي عمتو .... لاتاكلي هم ...
( طلعت ميرا من عند لجين من الغرفة ... وبقيت لجين عم تفكر بحبيبها ( الوهمي ))😔

( بعد فترة وصلت عيلة ابو نورس ... راحو عالمطار واستقبلوهم .... رجعو عالفيلا وقعدو يرتاحو ... )
ام كرم : وين نورس .... ليش مو شايفتو معكن ....
ابو نورس : والله ياحجة
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع_عشر

ارتفعت رايات النصر ... وبدأو الجنود يهتفو بالفوز ...
الكل كان مبسوط وفرحان ... كانت الخسائر كبيرة بس المهم انهم انتصرو ...
كنان مات وماقدرو ينقذوه لهالسبب دفنوه بعد انتهاء الحرب مباشرة .. وسام متصاوب بكتفه وعم ينزف كتير .. نقلوه على بيت تيم ليعالجوه ... وهيك اجتمعو الفرسان كلهم ببيت تيم ...
قربت سالي على سام وحطت ايدها عالجرح وبثواني اختفى الجرح ووقف النزيف ... بس لساته غايب عن الوعي ...

مايا بتساؤل : انتي من الفرسان ؟

سالي : اي انا سالي وحدة من الفرسان .. يالله شو بتشبهي ميلا ...

مايا : اهلا وسهلا فيكي ...

تعرفو الفرسان ومساعديهم على بعض وفرحو كتير بجمعتهم ...
مضى اليوم متعب على الكل لهالسبب نامو بكير ...
بس مايا بقيت طول الليل سهرانة جنب سام بإنتظاره يصحى ...
ونيرمين عم تراقبها من بعيد بقهر

اشرقت الشمس معلنة عن يوم جديد ومغامرات جديدة ...
صحي سام واتفاجئ بمايا قاعدة حده وعم تتطلع عليه ...
مسكلها ايدها بإبتسامة : مايا ...

مايا بفرح : سام ... الحمد لله يارب ... طمني كيف صرت ... كيف حاسس؟

سام : منيح الحمد لله بس تعبان شوي ... وين انا ...

مايا : انت ببيت تيم .. شاب من الفرسان ...

سام : خفتي علي ؟

مايا : اكيد خفت عليك ... مو انت صديقي ...

كانو عم يحكو ومو منتبهين للعيون اللي عم تتطلع عليهم وتسمع حديثهم بألم وكره (نيرمين)

سام : بس صديقك ؟

مايا : شو قصدك

سام : مايا انا بحبك و..

مايا : لاتكمل .. اسمعني اول .. انا اعجبت فيك من اول ماتعرفت عليك ... ومع مرور الايام حبيتك ... اي حبيتك ...

نزلو دموع نيرمين وتركتهم وطلعت من البيت بحزن ...

مايا : بس مستحيل نكون لبعض .. انا من غير عالم ورح ارجع لعالمي بأي لحظة ... وصديقتي المقربة بتحبك ... وانا مستحيل خونها ...

سام : بس انا بحبك انتي ...

مايا : مستحيل هالشي بعتذر منك .. وبتمنى تعطيها فرصة لنيرمين .. صدقني أنها طيوبة ورح تلبقو لبعض ...

تركته صافن وطلعت من الغرفة ... راحت عالمطبخ تساعد سما بتحضير الفطور ... وبعد ساعة اجتمعو كلهم على طاولة الاكل ...

مايا : وين نيرمين ؟

هيثم : طلعت من البيت الصبح بكير بس مابعرف وين راحت ...

مايا بإستغراب : بس نيرمين مابتعرف المنطقة هون ... وين ممكن تروح ؟

هيثم : اللي عدت فيه مو قليل ... خليها تشم هوى وتصفي ذهنها ... مملكتها ناطرتها

سما : كيف يعني ؟

هيثم : يعني هي الوريثة الوحيدة للمملكة بعد موت ابوها واخوها ...

بهالحظة دق الباب وراح سامي اخو تيم وفتح الباب ...
دخل غيث وجدته ..

غيث : مرحبا ... كيفكم ... ماشاء الله صاحين بكير ...

ام تيم : أي والله تفضلو فطرو معنا ...

غيث : شفت نيرمين من ساعة راكبة الخيل وطالعة من المدينة مع عدد من الجنود ...

وقفت مايا وحطت الخبزة عالطاولة بإرتباك : وين راحت ..

غيث : قال راجعة على قصرها مشان تتفقد احواله وترجع الوضع متل قبل ... وبعتتلك رسالة على لسانها بتقول
اسمعت كل شي حكيتوه انتي وسام وبتمنالكم التوفيق ياخاينة ...

مايا بصدمة : شوووو ... نيرمين هيك حكت ...

سام : اهدي شوي .. اكيد ماسمعت الحديث كله ...

مايا : بس مفكرتني خنتها ... شو رح اعمل هلق ... لازم فهمها اللي صار ..

قاطعهم دق الباب واتفاجئو بالأمير زيد ...

زيد : اكيد متفاجئين ... بس جيت اخذكم معي عالقصر ..
الليلة في حفلة كبيرة بمناسبة النصر والملك حابب يتعرف عليكم ويستضيفكم بالقصر اسبوع ...

ميلا : وانا كمان رح روح ؟

زيد : اي اكيد ...

ميلا : بس بابا...

قاطعها زيد : الملك سامحك وقرر يرجعك عالقصر ويعتذر منك كمان ...

ميلا : وماما ؟!

زيد : هالشي بتسأليه للملك ...

اتجهزو كلهم وراحو مع زيد عالقصر ...
استقبلوهم الخدم والوزراء ... واخدوهم عند الملك ...
دخلو على غرفة الملك والقو التحية وعرفو عن حالهم .. وبعدها راح كل شخص على غرفته بمرافقة خادم او خادمة ... ليجهزو حالهم للحفلة اللي رح تصير بعد كم ساعة ...

كانت ميلا واقفة قدام المراية وعم تدور بفستانها الطويل الإبتسامة كبيرة .. ولونا واقفه حدها وعم تتفرج عليها ..

ميلا : حلو شعري هيك ؟

لونا : بطيري العقل ...

قاطعهم صوت دق الباب ...

ميلا : تفضل..

دخل تيم عالغرفة وهو بكامل اناقته وهيبته ..
تيم : شو ماخلصت اميرتنا ...

ميلا : مبلا خلصت ... بس البس الطوق وأجي

قرب تيم منها ومسك الطوق : انا بلبسك ياه ...

قرب منها أكتر ولبسها الطوق وطبع بوسة على راسها
تيم : طالعة بتجنني ...

ميلا : وانت كمان ..

لونا : احم احم ...

تيم وهو ينتبه : هاه ... اي يلا نازلين ...
مسكلها ايدها وطلعو من الغرفة متوجهين لقاعة الاحتفال

كان الاحتفال كبير وبضم عدد كبير من التجار والنبلاء ...
والفرسان كلهم موجودين عدى نيرمين ...
الكل لابس احلى لبس وفرحانين ومبسوطين وعم يرقصو ...

قرب سام من مايا وطلب ترقص معه بس رفضت ...
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير

بعد انتهاء الحفلة طلبت مايا من الفرسان والمساعدين يجتمعو كلهم بغرفتها ...
استغربو من طلبها بس اجتمعو ليعرفو شو بدها ...

مايا : اكيد مستغربين ليش جمعتكم ... انا متل مابتعرفو من غير عالم ... ولازم ارجع لعالمي بأسرع وقت ...
وليصير هالشي بدي مساعدتكم ... ومساعدة نيرمين ...
بترجاكم ساعدوني لارجع لعالمي ورح اتمنى السلام لهالكتاب ...

زيد : فيكي تبقي هون بعالمنا ورح نعاملك احسن معاملة ... رح نعتبرك وحدة منا ...

مايا : متفهمة موقفك بس صدقني مابقدر ابقى هون .. لازم ارجع لوطني وعالمي ... اهلي عم ينتظروني ...

هيثم : طيب كيف فينا نساعدك ؟

مايا : لازم شوف نيرمين وفهمها سوء التفاهم اللي صار
وبس نجتمع كلنا بمكان واحد رح اتمنى ثلاث امنيات ومن ضمنهم انو ارجع لعالمي ...

ميلا : هيك رح تتركينا بهالسهولة ... والله تعودنا عليكي ...

مايا : والله رح اشتقلكم ... بس مهمتي خلصت ولازم ارجع ...

تيم : المطلوب هلق انو تشوفي نيرمين ؟

مايا : اي

تيم : جهزي حالك رح نروح بكرة لعندها

مايا : بس انا وانت ؟

تيم : اي رح نروح طيران ... ومابقدر احمل اكتر من شخص ...

مايا : تمام ...
.
.
.
تاني يوم المسا بمملكة الظل ...
الحارس : مين انتو ؟!

مايا : قلها صديقتها ...

الحارس : بعتذر منك الملكة رافضة تشوف حدى ..

مايا : لازم شوفها ضروري ...

الحارس : مين قلها .. قصدي شو اسمكن

تيم : قلها الفارس تيم ...

دخل الحارس عالقصر ورجع بعد شوي عند مايا وتيم ...

الحارس : تفضلو ...

دخلت مايا وتيم عند نيرمين ... واول ماشافت مايا امرت بتقليعها من القصر ...
@rwayate
مايا : اسمعيني بعدين قلعيني ...

نيرمين : شو بدي اسمع أكتر من اللي سمعتو هداك اليوم ...

مايا : انتي ماسمعتي كل الحديث ... رح اسمحلك تقرأي افكاري وتشوفي ماضيي ... وفيكي تشوفي شو صار هداك اليوم ... صدقيني انا بحبك وبردلك الخير انتي وسام ...

قربت نيرمين منها غمضت عيونها للحظات بعدها نزلو دموعها وصارت تبكي ..
نيرمين : مايا انا اسفة ... فهمتك غلط ...

مايا : ولا يهمك .. وهلق بدي منك تساعديني ارجع لعالمي ...

نيرمين : تكرمي ... الف طلب متل هالطلب ..

تيم : معناها انا ومايا رح نرجع عالقصر الليلة .. وانتي بتلحقينا مع خدمك وحراسك ...

نيرمين : خليكم اليوم وبكرة بتروحو ...

تيم : لاء وعدت ميلا ما اتأخر ...

نيرمين : تمام على راحتكم ... ان شاء الله اسبوع بكون بمملكة الضوء ...

مايا : ونحنا بإنتظارك ...

تركو قصر الظل ورجعو طيران بنفس الليلة على قصر الضوء ... وصلو تاني يوم الصبح ودخلو عالقصر ... اتفاجئو بحالة القصر المتوترة ... سألو الخدم شو في ليش الكل مرتبك والقصر صاخب ..

الخادمة : توفت اليوم الملكة شهرذاد وهي بالزلزالة

تيم بإستغراب : كيف ماتت ؟؟

الخادمة : والله ماحدى بيعرف ... دخلو الخدم ليوصلولها الاكل لقيوها ميتة ...

تيم : وميلا وين هلق ؟

الخادمة : هي بغرفتها ... قافلة عحالها الباب وما عم ترضى تحكي مع حدى ...

تيم : طيب فيكي تروحي ... بالاذن مايا بدي روح شوف ميلا واطمن عليها ...

مايا : عادي ولا يهمك ...
.....
وصل تيم على غرفة ميلا ودق الباب
ميلا : قلتلكم روحو من هون ما بدي شوف حدى ..

تيم : انا تيم حبيبتي فتحيلي الباب ...

بعد لحظات انفتح الباب ورتمت ميلا على تيم وحضنته ...
ميلا : قتلوها ياتيم ... قتلولي امي ...

تيم بإستغراب : مين قتلها ... احكي مين ؟!...

ميلا وهي تبكي بحرقة : اكيد ابي او اخي زيد ... انا شو ذنبي حتى حرموني من امي ...

تفاجئت بزيد واقف جنبهم
زيد : اختي صدقيني انا ماقتلت أمك ... صحيح كنت اكرهها لانها قتلت امي .. وكنت ناوي انتقم منها واقتلها ... بس شلت هالفكرة من بالي وقت شفتها جنت ... وقلت ربنا انتقملي منها ما في داعي اقتلها ... صدقيني اختي والله ماقتلت أمك ...

ميلا وهي تحضنه : اكيد بابا قتلها ... اكيد انتقم منها .. وين بابا بدي شوفه ... بدي عاتبه ...

زيد : من وقت عرف بوفات أمك وهو بغرفته ...

ميلا : خدوني عنده ...

راحو على غرفة الملك ودقو الباب اكتر من مرة بس ما في جواب ..
زيد : ياحراس ... اخلعو الباب ...
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير
مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔
جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....
سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...
( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )
سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...
جولي : اسمه وائل ....
سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...
جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...
سيلين : لاء ولا شي ...
جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...
سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟
جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....
واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين
سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..
جولي : الله يصبرني على اسألتك ...
سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....
جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...
سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...
جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...
سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...
جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...
سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....
( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )
وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...
سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...
اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...
سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..
ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...
سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...
اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....
سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...
( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )
سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...
ايمليانا : النا الشرف ياقلبي
( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )
سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...
لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....
سيلين : اتفضل ...
حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...
سيلين : اهلين بابا تفضل ...
حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....
سيلين بخجل : موافقة ...
حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...
سيلين : اي متأكدة ....
حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي
سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....
*******
بعد مرور خمس عشر سنة ........
سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....
إيميلي : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....
سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...
إيميلي : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...
إيميلي : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....
سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...
إيميلي : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...
سيلين بتلاقيها بغرفتك ....
إيميلي : شو اسم القصة ماما ؟!...
سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡
إيميلي : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...
سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...
بعد فترة ....
وائل : سيلين وين ايميلي .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...
سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...
وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل
سيلين : امشي ....
( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )
وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...
سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....
وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....
سيلين : ولا منك ياقلبي ....
#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة
#مجنونة_فيك
#بقلم_أمل_الحياة
Telegram:@rwayate
#الجزء_الأول
أوقات الحياة بتكون صعبة. لدرجة انو اقرب الناس بيقسو علينا. واوقات بتدق السعادة بابنا بلحظة ضعف وبصير بحياتنا بصيص امل بيقدر يجلب سعادة لقلوبنا.
منى : لك والله حبيتو... اي حبيتو كتير لدرجة صار اغلى من حياتي. صار الكلام معو من روتيني اليومي. كان صادق بحبو الي. وبعد عذاب سنين طلبني للزواج لكون زوجته ونصه التاني. بس صدمتي كانت وقت اهلي رفضوه. رفضوه يازهراء. ومو عارفة شو اعمل بعد رفضهم التام للزواج منه. وهلق صرلي شهر كامل ماحكيت معه ولا بعرف شي عنه.
زهراء : طولي بالك حبيبتي... والله ما في شي مستاهل زعلك. خلي املك بربك كبير وادعي بالليل وبنهار وعملي استخارة وربك بيخترلك الخير من عنده. وان شاء الله أمك واخوكي بيغيرو رأيهم وبيقبلو تتزوجيه.
ماسة : بعتذر عالتدخل. بس حبيت اعطيكي نصيحة عن تجربة. وان شاء الله رح تفيدك.
منى بإستغراب : تفضلي عم اسمعك.
ماسة : هدديهم انو أذا ماسمحولك تتزوجيه رح تقتلي حالك. يعني تنتحري. صدقيني رح يصدقو ويخافو تعملي شي بحالك ورح يوافقو عالعريس.
منى وهي شبه مقتعة : اممم فكرة حلوة رح جرب وان شاء الله بيمشي الحال. شكرا الك.
Telegram:@rwayate
ماسة : العفو حبيبتي ولو نحنا بالخدمة.
منى : يلا بالإذن انا خلصو محاضراتي ولازم ارجع عالبيت.
زهراء : تمام يا قلبي انتبهي على حالك. ولاتنسي تحكي معي وطمنيني شو بصير معك .
منى : تمام بحكي معك المسا.
راحت منى على بيتها وبقيت زهراء مع رفيقتها ماسة بالكفتريا عم ينتظرو محاضرتهم الجاي.
ماسة : ياحرام باين أبوها ظالمها برفضه للعريس. وخصوصا انو بتحبه وبحبها لازم يوافق لانو بالآخر هاد اختيارها.
زهراء : أبوها مستشهد من لما كان عمرها 6 سنوات. وعاشت يتيمة مع امها واخوها. واللي بتحبه بكون ابن جيرانهم بس امها واخوها رافضينه.
ماسة بإستغراب : الله يرحمه بس كيف استشهد. وليش اهلها رافضين الشب
زهراء : قصة طويلة كتير.
ماسة : مو مشكلة بسمعك. لسا في وقت كتير عالمحاضرة.
زهراء : طيب رح احكيلك القصة من البداية.
ماسة بإصغاء : تمام تفضلي .
امها وأبوها ل منى تزوجو بعد قصة حب. جدها ابو امها بالبداية كان رافض فكرة الزواج لانو أبوها من غير منطقة. بس الحب كان اقوى منه وتم النصيب وتزوجو.
امها ل منى حملت بعد زواجها بفترة قصيرة وجابت منى. وبعدها بسنتين حملت وجابت أخوها مصطفى.
متل ما بتعرفي بهداك الوقت كان في حرب هون بفلسطين بين الثوار والإسرائيلية. وكان أبوها لمنى الله يرحمه من الثوار. وكان مطلوب من الجيش الإسرائيلي. وبعد فتره نزل اعلان في إسرائيل انو هاد الشخص مطلوب واي حدا بيعرف عنو شي الو جائزه ...
كانت منى بهداك الوقت عمرها 6 سنوات. وعدت بأيام قاسية كتير. أوقات بتحكيلي كيف كانو الجيش الاسرائيلي يجو بالليل يفتشو الدار ويدورو على ابوها وغير المضايقات اللي كانت توصللهم. أبوها كان بالاصل محاسب كانت هاي الشغله مغطيه عليه انو مناضل
بيوم من الايام كان الدنيا ليل سمعو صوت أطلاق نار وقذائف بالمدينة اللي كانو عايشين فيها. بعد لحظات اجا عمها لعندهم وكان متوتر وباين عليه الخوف.
مجد : يا ام مصطفى. البسي ولبسي الاولاد بسرعة. لازم نمشي بأسرع وقت.
ام مصطفى : خير شو في والله خوفتني.
مجد : مامعنا وقت جهزي حالك انتي والاولاد وعالطريق بحكيلك كلشي.
ام مصطفى : يلا خمس دقايق ومنكون جاهزين.
مجد : تمام عم أنتظركم برى بالسيارة.
بعد خمس دقايق طلعو من البيت وركبو بالسياره مع مجد وبنص الطريق حكالهم انو أبوها لمنى متصاوب.
ام مصطفى بخوف : خير شو صار. كيف تصاوب.
مجد : في اشتباك بين الاسرائيلة والشباب ادعولهم.
ام مصطفى : الله ينصرهم يارب.
وصلهم مجد عند بيت جدهم ابو ابوهم وراح يشوف شو الاخبار ويساعد المتصاوبين.
كان الجو عندهم متوتر. الكل قاعد على اعصابه. وماحدى قدر ينام بهداك اليوم. تاني يوم الصبح اجا عمها الكبير وقال زغردي يمااااا صار عندك عريسين بالجنة. كان يوم كتير بشع الكل صار يصيح وامها لمنى اغمي عليها من الصدمة.
ووقت صحيت ام مصطفى سألتهم كيف استشهد
حكالها ابن حماها الكبير القصة بالتفصيل : كان ابو مصطفى ومعو شباب مشتبكين مع اليهود وأبو مصطفى خلص الرصاص اللي معو رن على مجد حكالو جبلي رصاص بسرعه طلع مجد لعنده لانو المنطقه كتير قريبه عليه ولما وصل استهدفوهم ب3 قذائف الكل هرب وابو مصطفى ومجد استشهدو وكل اللي هربو تصاوبو. بالاول محدا قرب لانو اجت طياره تابعه للجيش كان فيها شخص مسؤول وتاكد انو ابو مصطفى مات وراح ...
بعدها اجت الاسعاف وكل شباب المنطقه راحو يشوفو شو في وينقلو الاصابات ونحنا كنا معهم عم نساعدهن ينقلو الاصابات بس الدنيا ليل ومش عارفين نحنا منساعد في مين ... واليوم عرفنا انو الي ساعدنا فيهم من ضمنهم ابو مصطفى ومجد.
زعلت كتير ام مصطفى. وحاولت كتير انها تبقى قوية لانو ابو مصطفى مات شهيد. وهو بالجنة عم ينتظرها.
وهاي هي قصة استشهاد ابوها لمنى الله يرحمه.
الجزء الثاني#مجنونة_فيك
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني
Telegram:@rwayate
ماسة : اي وهلق خلصتي عصيرك. يلا كمليلي.
زهراء : هههه تكرمي من عيوني.
مرت الايام وصار منى عمرها 17 سنة. يعني اول ثانوي.
كانت بحاجة لشوية اوراق من الجامعة. مشان بحث كانت عم تشتغل عليه في المدرسه. حكت لامها مشان تدبر حدى يساعدها.
منى : ماما كيف يعني دبر حالي. بحكيلك لازم جيب شوية ورق من الجامعة. وانا مابعرف حدى بالجامعة.
ام مصطفى : خلص لكن بلا هالبحث كلو...
منى مصدومة : يعني بدك ارسب. بهون عليكي بعد كل هالتعب ارسب مشان شوية ورق من الجامعة.
ام مصطفى : حسبي الله ونعم الوكيل. طيب هلق ببعت اخوكي عند الجيران مشان يقول ل وائل ابن الجيران يجبلك ياهن. متل ما بتعرفي هو جامعة سنة تانية. اكيد رح يساعدنا.
منى : اي كتير منيح الله يخليلي ياكي ياغالية.
وهيك راح أخوها لمنى عند وائل وحكى معه وبنفس اليوم جبلهم الأوراق اللازمة.
تاني يوم كانت منى طالعه ع المدرسه صادفت وائل وهو رايح ع الجامعه حكالها....
وائل بإبتسامة : صباح الخير
منى بخجل : صباح النور.
تركته وكملت طريقها عالمدرسة ووقت وصلت حسيتها متوترة. سألتها ......
زهراء : شبك ليش باين عليكي خايفة
منى بتردد : ولا شي.
زهراء : هالكلام مو عليي ست منى. احكي شو في يلا. مو انا رفيقتك وبنت خالك اللي بتحبيها.
منى : اوووف منك رح تبقي تلحي لحتى احكيلك.
زهراء : ههههه اي وانا سامعتك. يلا احكي ...
منى : مبارح ابن الجيران جبلي الاوراق من الجامعة مشان البحث اللي اشتغلنا عليه.
زهراء : مافهمت !😑
منى : خليني كمل.
زهراء : اوكِ
منى : اليوم وانا جاي عالمدرسة صادفته بالطريق وقلي صباح الخير وهو مبتسم. وانا رديت عليه وكملت طريقي
زهراء : أي وبعدين 😒
منى : ههههه بس هيك ..
زهراء : كل هالتورتر لانو حكالك صباح الخير 😂
Telegram:@rwayate
منى : لاتضحكي عليي هيك. والله وقت شفتو حسيت شي تحرك جواتي. لهلق مشاعري ملخبطة. اول مرة بحس هالاحساس.
زهراء : لك دخيل إحساسك. هههه هاد حب من اول صباح خير 😂😂😂
منى : هههه بكفي ضحك وامشي ندخل عالصف قبل ماناكل بهدلة من المديرة 😅....
وبعد فترة حكتلي منى انو شافته مرة تانية وحكا معها. وتكرر الموضوع اكتر من مرة. وكانت وقت تروح عالمدرسة تشوفو وكأنو بتستنى فيه. وكانت كتير تفرح وقت تشوفه.
****
ماسة : والله تشوقت اعرف صفات وائل !
زهراء : امممم. اللي بعرفه انه شب محترم كتير اشقر وعيونه عسلي طوله 176 وجسمه رياضي مع عضلات ..
ماسة : اي ماشاء الله . طيب كملي القصة.
زهراء : أمرك انسة ماسة.
****
بعدها بفترة كنت سهرانة عند منى. كنا عم نحكي مع بعض وفجأة رن جوالها. مسكت جوالها وصفنت.
زهراء : منى وين صفنتي. مين بعتلك؟!
منى بإستغراب : وائل ...
زهراء بتعجب : وائل ؟! ومن وين بيعرف رقمك ؟!
منى : عالمسنجر باعت.
زهراء : طيب شو باعتلك؟!
منى : مرحبا.
زهراء : ردي عليه.
منى : شو اكتب.
زهراء : لك مو وقت هبلك. اكتبي اهلين. شو بدك تكتبي مثلا.
منى : طيب ماشي.
بعتتلو : اهلين ... رد عليها....
وائل : كيفك منى
Telegram:@rwayate
منى : الحمد لله انت كيفك
وائل : الحمد لله. كيف الدراسة ؟!
منى : الحمد لله تمام. وانت كيف الجامعة والدراسة
كانت منى مرتاحة للحديث مع وائل وماحبيت ازعجها. تركتها ورحت عالبيت.
وحكتلي منى بعد فترة انها صارت تحكي معه كل يوم بإحترام . ( طبعا كانت تحكي معه كتابة (مسجات) بس راكزة وتحكي طبيعي )
بعدها بفتره كانت منى طالعه ع المدرسه لقت ورده جوريه لونها احمر ع الباب كتير حلوه حملتها وحطتها بكتابها وطلعت... وقت رجعت عالبيت بعتلها وائل مسج..
وائل : عجبتك الورده
منى انصدمت انو ليش ليبعتلها ورده ...
ردت عليه منى : بتجنن بس شو المناسبه
وائل : بدون مناسبه شفتها ع الشجره وتزكرتك Telegram:@rwayate
منى خجلت وماعرفت شو بدها تحكي صارت كل ما تطلع ع مكان تشوفو وكأنو براقبها وكل يوم تتعلق فيه بزياده بقيو تقريبا شهرين عهالحاله ... وبيوم من الايام خلصت دراستها كالعاده وشبكت نت اول ما شبكت بعتلها وائل
وائل : مسا الخير ... وهيك بلش حديثهم متل العادة طبعا منى صارت تعرف عنو كتير شغلات و انو مو مرتبط يومها فرحت كتير ...
وائل : انتي مرتبطه ؟!
منى بخجل : لاء...
وائل : يعني ما في حدا بحياتك ؟!
منى : ليش بتسأل ؟!.
وائل : بدي احكيلك شي بس ما بدي تزعلي....
منى : تفضل...
وائل : انا من زمان معجب فيكي بس ما كنت اقدر احاكيكي لانك ما بتعطي مجال لحدا يحكي معك. كنت كل يوم شوفك وانتي طالعه ع المدرسه وباليوم اللي اخلص فيه دوامي بدري اروح بسرعه مشان شوفك ولما حكالي مصطفى اخوكي انو بدك وراق من الجامعه فرحت كتير حسيتها الطريقه الوحيده مشان اتقرب منك... منى انا عن جد بحبك وحاب انك تعطيني فرصه مشان اثبتلك حبي وانتي بتعرفيني منيح وبتعرفي مين اهلي بترجاكي فكري في الموضوع لانو انا نيتي صافيه...
طبعا منى صار وجهها احمر وقلبها يدق بسرعة....
#مجنونة_فيك
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
زهراء : وائل شب كل بنت بتحلم فيه معاملتو لمنى بتجننن... كتير تنبسط لما تحكي معو وبلشت تتعلق فيه بزياده وصارت كل يوم تشوفو ومايقطعها من الهدايا والمفاجأت. ولما امو تعمل شي زاكي يبعتلها صحن. لانو جيران متل مابتعرفي.
وصارو يحكو مكالمات وتطورت علاقتهم واعترفتلو منى انها بتحبه وكتير انبسط حكالها ما رح تندمي رح عيش حياتي مشان تكوني مبسوطه...
منى وثقت فيه وحبتو بس كانت خايفة من شي واحد وهو انو امها واخوها يعرفو بالموضوع وأنها خانت ثقتهم فيها.
Telegram:@rwayate
ماسة : طيب ليش ماحكت لامها ؟!.
زهراء : لانو اذا حكت لامها رح تقلها لو بحبك عنجد كان خطبك رسمي. ومنى بتعرف وضع وائل وانو مافي مجال يخطبها لحتى يخلص جامعة.
ماسة : يعني ماعندو بيت ؟
زهراء : لاء عندو بيت بس بدو تجهيز. وهو كان عم يشتغل بالعطلة مشان يجهز البيت مشان يخطب منى.
ماسة : اممم طيب كملي ...

منى دايما كانت تشوفو من الشباك او عن السطح... بتحكيلي انو حلو شعور الوحده تحب جارهم بضل قدام عينها دايما ...
بعدها صارت منى توجيهي ووائل صار سنه تالته
وهون حكى لاهلو عن منى. وامو كتير انبسطت.
ووعدها لمنى انو بس يخلص دراسه رح يخطبها فورا ...
بالنسبه لدراسة منى صارت مكثفه لانو هاي اخر سنه الها ولازم تجيب معدل ترفع راس امها فيه...
ووائل كان يشجعها كتير ودايما واقف معها ..
بيوم كانت عم تدرس بالليل شاف ضو غرفتها عرف انها صاحيه... بعتلها مسج ...
وائل : شو بتعمل حبيبتي ...
منى : عم بدرس.
وائل : حبيبك جوعان.
منى : احكي لامك تعملك عشا ...
وائل : أمي نايمة عند اختي. لانو ولدانة جديد متل مابتعرفي. اعمليلي سندويشه بترضيها لحبيبك ينام جوعان ؟!
منى : ازا عملتلك مين رح ياخدها ؟! والوقت متاخر...
وائل : حطيها ع الباب وانا بجي باخدها ..
*Telegram:@rwayate
زهراء : بيت منى كان عباره عن طابق واحد وروف وبرا ساحه مو مكشوفه. وبوابه كبيره لمدخل الدار منى عاساس تحطهم هناك .. ومنى لما صارت توجيهي نقلت كل اغراضها ع الروف مشان تدرس وما حدا يزعجها.
ماسة : ام فهمت عليكي كملي ...
***
زهراء : نزلت منى لتحت لقيت امها واخوها نايمين. كانت كتير خايفه بس مستحيل ترفضلو طلب لوائل.
راحت عالمطبخ وعملتلو سندويشتين وحده مرتديلا ووحده جبنه كشكوان وامها كانت عامله كيك حطتلو قطعتين ورنتلو ييجي ياخدهم.
حكالها وائل :طيب تعالي عند الباب.
راحت وقفت عند الباب وهي تستنى فيه وما اجى
كانت بدها ترنلو حست حدا ضمها من ورا مع بوسه ع خدها.. اتفاجئت فيه وبعدته عنها.
منى : خلص روح قبل ما ييجي حدا.
وائل : بحبك منوشتي انا بعشقك ديري بالك عحالك مشاني.
وكمل كلامه : غمضي عيونك...
غمضت منى عيونها ووقت فتحت تفاجئت انو برقبتها سلسال فضة عليه حرف اسمو بجننن. وعطاها كيس وحكالهاTelegram:@rwayate
وائل : بس تدخلي عالبيت افتحيه. يلا تصبحي على خير حبي.
منى : وأنت بخير.
كانت منى مبسوطة كتير الشعور بالحب شي كتير حلو. دخلت عالبيت واتاكدت أنو اهلها لسا نايمين وطلعت ع غرفتها. فتحت الكيس كان كلو من الشوكلاته اللي بتحبها بعلبه بتجنن وعلبه عطر وصوره لوائل.. اخدت دوش وبعدها رنلها وائل وحكو شوي ونامت.
مرت الايام وكان دايما يتبادلو الهدايا ويحكو مع بعض.
بيوم من الايام اجت مرت خالها لمنى زيارة لعندهم وحكت لام مصطفى انها بدها تخطب منى لابنها عصام.
منى انجنت وقالتلها بدها تكمل دراستها. هي بتعرف انو بحبها من نظراتو بس ماتخيلت انو يطلبها من اهلها.
ارتاحت كتير لما امها رفضت وقالت مابدها زواج اقارب.
ومنى ماحكت شي عن هالموضوع لوائل.
بس بعد فترة كانت عم تحكي مسجات مع وائل ...
وائل : شو قصت ابن خالك كتير عم شوفو بالحارة ؟!
منى : ما في شي ..
حس عليها وائل انها عم تكذب عليه واصر يعرف شو في.... حكتلو منى كل شي وهون عصب وائل كتير وجن جنانه. وقت حست انو معصب وعدتو انو ماتحكي مع عصام. وانو رح تبقى بغرفتها وقت بيجي زيارة لعندهم.
*
زهراء : نسيت احكيلك انو عصام بكون رفيق اخوه لوائل. ودايما بروح زيارات لعند اخو وائل. وبيقعدو كلهم مع بعض. وائل واخوه وأمه وعصام.
ماسة : تمام فهمت عليكي. كمليلي شو صار.
زهراء : هههه تكرمي.
*Telegram:@rwayate
بيوم كان عصام زيارة عند اخوه لوائل.
ام وائل : شو ياعصام مو ناوي تخطب ؟!
عصام بإبتسامة : اي قريبا ان شاء الله.
ام وائل : الله يسرلك. في حدى ببالك ؟
عصام : اي جارتكم بنت عمتي. بس لتخلص دراسة مو هلق.
وائل كان قاعد معهم عم يشرب شاي. وقت سمع هالكلام عصب ووقعت الكاسة من ايده وانكسرت ماهتم لشي وطلع فورا برى الغرفة.
عصام استغرب وحس انو في شي وصارو هالشخصين عقدة بحياته(منى&وائل)
خلصت الامتحانات وطلعو النتائج ونجحت منى وجابت معدل بتقدير جيد جدا بصراحة هيي اشطر من هيك بس التهت في الحب😂 ..
بنفس اليوم نزل وائل بوست عالفيس مبارك للناجحين ومبارك حبيبتي نجاحك وحط حرف
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس

الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________

بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل