#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر

بمشفى كبير بأمريكا ....
الدكتور : ان شاء الله الف مبروك .... هلق صار فيك ترجع على بلدك ...
حلا : الف مبروك تيم ... عنجد فرحتلك من كل قلبي ...
تيم بفرح : الله يبارك فيكم يارب ...
( استأذنو من الطبيب وطلعو من المشفى ... )
حلا : يالله الأيام عم تمشي بسرعة مو طبيعية ...
تيم : اي معك حق .... ماعم صدق انو صرلي متعرف عليكي 3 شهور ... وقت بفكر بحس هالكلام صار مبارحة ...
حلا بحزن : تيم انا تعودت عليك ... كيف رح تروح وتتركني؟....
تيم : وانا كمان والله ... بس مجبور ارجع على بلدي
حلا : ايمت راجع ...
تيم : الاسبوع الجاي ان شاء الله ...
حلا : ماشي ... لاتنسى تحاكيني مشان ودعك قبل ماتسافر ...
تيم : لا مستحيل انسى ... اطمني ....
حلا : وصلت سيارة اخي علاء ... يلا بالإذن صار لازم روح ...
تيم : ماشي سلام ... سلمي على علاء ...
حلا بإبتسامة : بيوصل ...

( رجع تيم على الفندق المقيم فيه ... دخل على غرفته ووقف قدام المراية .... )
تيم بإبتسامة : وأخيرا رجعت متل ماكنت ... وأخيرا صرت امشي والعالم عم تطلع على جمالي ... الحمد لله يارب ... الحمد لله ... بسسس ... بس انا كيف رح اقدر سافر واترك حلا ... والله حبيتها ... اي مع انو بعرف انو البنات كلهم خاينات ... بس حلا غير ...

بالفيلا عند لجين .....
لجين : عنجد عمتو ... يعني الاسبوع الجاي رح يرجع تيم ...
ميرا بفرح اي ... رح يجي الاسبوع الجاي ... ماعم صدق ...
لجين بإبتسامة : إي الحمد لله يارب ... الله يرجعه بالسلامة ...
ميرا : امين يارب ... تعي لهون وليه لجين ... ليش صرلك فترة تاركة الصلاة اههه ....
لجين : اسفة عمتو ... مابعرف شو عم يصرلي وقت صلي ...
ميرا : اي تحججي أشكال والوان ... يكون بعلمك تيم مابحب العالم اللي تاركة صلاتها ...
لجين : خلص عمتو ولا يهمك ... رح صير صلي ...
ميرا : اي الله يهديكي ...

عائلة ابو نورس بألمانيا .....
نورة : عنجد بابا ؟!...
ابو نورس : اي عنجد ... نقلت شركتي وشغلي لسورية ... وخلال شهر بالكتير رح نرجع نسكن فيها ...
نورة وهي تحضن ابوها وتبوسه : وأخيرا ... شكرا بابا ...
نورس : انا رح ابقى هون ...
ابو نورس : بس يا ابني نحنا كلنا رح نرجع ... مابصير تبقى لوحدك هون ...
نورس : ولا يهمك بابا ...انا مارح انساكم ... رح اعمللكم زيارة كل فترة وفترة ....
ابو نورس : الله يهديك ويرضى عليك ...

بعد أسبوع بالمطار بأمريكا .......
تيم بحزن : يلا سلام حلا ... انتي صديقتي الوفية ...
وانا مارح انساكي طول حياتك ....
حلا وهي تبكي : تيم .... انا حبيتك ... اي انا بحبك ... بترجاك لاتروح وتتركني ...
تيم وهو يحضنها والدمعة بعينه : وانا بحبك والله ... بس مابقدر ابقى ... مجبور ارجع فهميني ....
@ : الرجاء من الأشخاص الذين في الرحلة ..... التوجه إلى .... في الحال ....
تيم تركها ومشي ... وحس انو ترك شفقة من قلبه وراه ....
حلا من وراه وهي تحضنه : لاتتركني .....

بعد فترة عند لجين بالفيلا .....
ماهر : يلا بتكون قربت الطيارة توصل ... ساعتين وبيوصل تيم ...
لجين وهي تطلع عالتلفزيون : خبر عاجل ... علي الصوت شوي سامي ...
( مسك سامي الريموت وعطاه ل لجين ... اخدتو منو بسرعة وعلت صوت الtv )
"" خبر عاجل .... اختفاء الطائرة رقم .... التي كانت متوجهة من امريكا إلى سوريا لامر مجهول .... ووكالة ناسا والأقمار الصناعية عاجزون عن معرفة مكان الطائرة ... او حتى اذا كان ركابها مايزالون على قيد الحياة .... لقد اختفت لأمر غامض ومجهول .... تابعونا وسنوافيكم بالجديد .....

لجين وهي توقف بصدمة : كيف اختفت ..... كييييف ...
بهالحظة اغمي على ميرا ...
ماهر : بسرعة جيبو مي مشان صحيها ....
( راح سامي عالمطبخ جاب مي ورجع ..... ولجين واقفة مكانها مصدومة وماعم تتحرك .... بعد فترة صحيت ميرا .... )
لجين بإنهيار : كيف يعني اختفت ... لك فهموني كيف اختفت ... طيارة كبيرة فيها اكتر من 150 راكب .... كيف اختفت بهالسهولة ...
وكملت بصياح : تيم رح يرجع ..... رح يرجع وبتشوفو ...
ماهر وهو يحاول يهديها : بسم الله عليكي ... اهدي شوي ... شو صرلك ...
لجين بعصبية : ابعد عني ... تركوني بحالي .....

مر شهر على اختفاء طائرة تيم .... ولجين انهارت .... وماضل فيها قوة ... بالرغم انو الكل حاول يقنعها او تطلع من جو الحزن .... بس مع هيك بقيت زعلانة ومنهارة ....
ميرا بحزن : قومي ياقلبي .... لاتدمري نفسك ... انا امو ماعملت متلك ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ... قربو يوصلو بيت عمك كرم ... ومو حلوة تستقبليهم وانتي بهالشكل ...
لجين بإبتسامة مصطنعة : ماشي عمتو .... لاتاكلي هم ...
( طلعت ميرا من عند لجين من الغرفة ... وبقيت لجين عم تفكر بحبيبها ( الوهمي ))😔

( بعد فترة وصلت عيلة ابو نورس ... راحو عالمطار واستقبلوهم .... رجعو عالفيلا وقعدو يرتاحو ... )
ام كرم : وين نورس .... ليش مو شايفتو معكن ....
ابو نورس : والله ياحجة
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

كانت لارا قاعده وعيونها بالارض والكل مجتمع حواليها وبعيونهم الف علامة استفهام ؟؟!!

طارق : ليش ساكته لارا احكي كرمال الله الحكي يلي سمعته مزبوط
هزت راسها بالايجاب… بدون ماتحكي او ترفع راسها… مسكها من كتافها وصار يهزها بقوه ودموعوا بتنزل من عيونوا الداميه
طارق : ابووووس ايدك تحكي حاج تعزبيني لارا كيف نتالي هيه اختي كييييييييف لك انتي شو عم تحكي كيف بنت عدوي تكون اختي !!!
نتالي بدموع : لارا بترجاكي احكي احكي وريحينا كيف عرفتي انه طارق بيكون اخي
لارا : مافيي احكي شي هلأ
سحبها لعندو ومسكها بقوه وركز بعيونها
طارق : ليش مافيكي تحكي شو السر يلي مخبيتيه ومابدك حدا يعرفوا
صرخت لارا ب انهيار: مابقدر .. مااابقدر افهمني كرمال اللہ
نترها من ايدو بقوه واردف بصوت متحشرج : انتي وحده انانيه مابيهمك الا حالك… شايفتيني عم بتعزب وناطف قلبي لاسمع منك كلمه تريحني بس الضاهر عم تستمتعي وانتي شايفتيني بتعزب قدامك
لارا بتبكي : انا مو انانيه مو انانيه… انا خايفه عليك وخايفه على اختي 😭
معاذ بصدمه : اختك !!!
لارا : اي اختي هدى اختي يا معاذ هدى توأمي وانت اخي
معاذ : بس نتيجة التحليل
مسحت دمعتها ووقفت بثبات : انت عملت تحليل انسجه الي ولابي لهيك ماطلع في تطابق
معاذ : شو قصدك !!!
لارا : ازا بدك تتأكد اني اختك او لا اعمل تحليل جديد الي ولامي… لانه شوقي مو ابي مو ابي
فقد معاذ اعصابه وضرب لارا كف خلاها تترنح وتوقع ع الارض شهقوا البنات وكانو بدهم يدخلو ومنعهم معن
معاذ : بكل وقاحه عم اتتشكي ب اخلاق امي ياحقيره يانشاله ياخريجة الحبوس 😡
طارق بحده : معااااذ !!!
معن : معاذ اهدى مو هيك بتنحل الامور
معاذ : شو بدك ياني ساوي وهالحيوانه يلي لميناها من الشوارع وآويناها عم تشكك ب اخلاق امي
بكل هدوء مسحت الدم اللي سال من تمها واطلعت بمعاذ وعيونها كلهم دموع
لارا : انا مستحيل شكك ب امي يا معاذ وياريت فيي احكي لاريحك وارتاح ويرتاح الكل
طارق : لهي الدرجه الموضوع خطير
لارا : مافيي احكي شي لاطمن على هدى 😔
معاذ : ليش هدى وينها
اطلعت لارا ونتالي وسكتت
نتالي : هدى عند رعد
اطلع الكل بنتالي بصدمه وتقدم منها معاذ بخطوات بطيئة
معاذ : عيدي شو قلتي
نتالي : اي معاذ رعد ندل وهو يلي لعب بعقلي لاقتل هدى بيوم عيد ميلادي
شد على قبضته لحتى ابيضت ايدو وبرزت عروقه
معاذ : بدي اعرف كلشي نتالي
نتالي بشهقه : رررح خبرك

*╚══════ღღ══════╝

بمكان تاني كان قاعد بغرفته وقدامه اللاب توب عم يشتغل عليه لحتى استوقفه رنة موبايله

مسك الموبايل وابتسم بخبث ورد

رعد : اخيرا شغلتي تليفونك
نتالي : انا موافقه سلمك ورد
اتعدل رعد بقعدته واردف ب اهتمام : عنجد ؟؟ وشو خلاكي تغيري رأيك
نتالي : انا بعرف انها هدى عايشه وهي موجوده عندك انا بدي دفعها تمن كلشي صار معي بسببها انحرمت منك وابي غضبان عليي
حك دقنه بتفكير : بدك تخلصي عليها
نتالي : لا… بدي زل عيلة الآغا وصور هدى بوضع غير لائق وافضحها
رعد : اوف لهي الدرجه حاقده عليها
نتالي : واكتر… النار اللي بقلبي مارح تنطفي لشوف عيلة الاغا روسهم بالارض
رعد : يعني عم تساوميني بورد مقابل هدى
نتالي : اي… بالاول والاخر ورد بنتك و مستحيل تأزيها
رعد : تعي لعندي عالفيلا بس اي حركة غدر حدفعك التمن غالي
نتالي : ماشي مشوار الطريق بكون عندك

سكرت الخط واطلعت بمعاذ : صدقت
وقع معاذ ع ركبه وحط ايديه عراسه : رعد ورى كل شي ماعم صدق طيب ليشششش ليشششش
نتالي : ليش .. الجواب بتلاقيه عند لارا
وقف معاذ ومسك لارا : لارا شو بتعرفي خبريني هلأ
لارا :
طارق : ازا ناويه تتصرفي لوحدك وتشتغلي من راسك فبحب طمنك انتي من هلأ رهن الاعتقال
لارا :
مايا : وانا من رأيك طارق…
رهف : نحنا فاهمين شو عم يدور براسك ومارح نسمحلك تضحي بنفسك
لين : نحنا فريق وايد وحده مو هيك علمنا طارق
بقيت لارا ساكته وقرب منها معاذ وحضنها ونزلت دموعه بغزاره
معاذ : ازا الي خاطر عندك يا اختي احكي وريحينا احكي يلي بتعرفيه لحتى نقدر نتصرف
معن : ايد وحده مابتصفق يالارا
لارا : مارح احكي شي رح خليكم تشوفوا بعيونكم وتسمعوا ب ادانيكم بس بالاول اطمن انها اختي صارت بخير
طارق : لكن خلينا نحط خطه فورا لتبلش نتالي استدراج رعد

*╚══════ღღ══════╝

لغرفه معزولة فات رعد وشعل الضو وقرب بخطوات بطيئة وهو راسم ابتسامه جانبيه عثغرو
قرب اكتر لعند التخت المعدني يلي بزاوية الغرفه وحط ايديه بجيابه وحكا بخبث ولؤم
رعد : كيفك بنت عمتي بتمنى تكون الزياره عنا عاحبتك
رفعت ايدها قدام عيونها لتحجب الضو المتسلط عليها
هدى : شو بدك رعد انا ماعاد فيي ابقى هون اكتر من هيك طالعني احسلك والا رح تدفع التمن غالي
رعد بضحكه عاليه : هههههه ومين بدو يدفعني التمن انتي ولا اختك يلي بكل بساطه اخدت مكانك بدل ماتحكي انها مو انتي راحت عاشت الدور لتنعم بالعز والجاه وتورت كل
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
#الجزء_الثاني_عشر

اما تيم بينقلب نهارو كلو وهو عم يفكر
ما بيقدر يشتغل ولا يعمل شيئ بيترك المشفي وبيطلع .
روهي بتطلع فيه وهو طالع من المشفي وبتقول
من يوم ترك الدكتور تيم ميادة وفسخو خطبتهن
وهو هيك
مو عرفان شو بدو ولا عرفان شو عم يعمل
الله يصبرو ويكون معو .
ادهم بيكون جنبها بيقلها: بس هو ما بيستاهلها .
روهى: مين لكن بيستاهلها
ماحدا غيرو بيستحق يحبا .
ادهم بغيظ: وليش بقا
.
روهى : لانو الدكتور تيم وبتوقف بكلامها وبتطلع فيه وبتقلو الايام رح تثبت مين تيم .
ادهم: انتي بتفكري هيك بس بالمناصب .
روهى لا ابداً بعمري مافكرت هيك
بس وقت رح نحكي الجد
دكتورة ميادة ماحدا وقف حدها غير تيم .
ادهم: كيف هيك ما هو تركها وما سأل .
روهى : لانك بتسدق كلشي بتشوفو .
ادهم : كيف يعني
.
روهى: رح يجي يوم وتعرفو كلكم انو تيم الوحيد اللي ماتخلي عنها .
ادهم : رح نشوف
هلئ قليلي شوفي عندك اليوم .
روهى: ليش؟
.
ادهم: حابب نشرب قهوة سوا بعد الدوام ونحكي شوي .
روهى: مافيني اتاخر عبتي بتعرف اني الوحيدة اللي بعين اهلي بعد وفاة ابي
وخواتي صغار مافيني بدونهم .
ادهم: طيب ضمن الدوام .
روهى : اذا مصر مشي هلئ
دكتوري راح واكيد مارح يرد يرجع اليوم ...
.
ادهم: وانا دكتوري غايبة مشي لقلك .
.
بيصير ادهم بغيبة ميادة يتقرب من روهى اكتر
ويكشف شغلات فيها بعمرو ماكان يشوفهم
شافها مسالمة حنونة
وحتى قوية وهالشيئ حبو فيها اكتر
ويوم عن يوم تغيرت معاملتو معها
وحتى مشاعرو
اللي ماكان متخيل انو تتغير بيوم
وكانو عرف انو مشاعرو باتجاه ميادة كأنو اعجاب لا اكتر ولا أقل
ولما ميادة اختفت انفتحت عيونو على روهى
وصار يتطلع فيها بغير نظرة الزميلة ... (كم كنت أعمى بصيرة ، كم كنت جاهلاً ومغفلاً
أمام عيني كنتي مثل الاميرة ، لكني لم أراكِ ،
اعذريني يا ملاكي ف من اليوم ستتوجين ملكة على عرش قلبي )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

``وهل تظُن أنّ البعد يَقتلني؟
وأنّ قلبِي لا يقواك منفردًا، أنا التّلاشيَ واللا شيءَ فانتبِه أنا الوجودُ وكُلُّ النّاسِ لا أحد.`🤍🌻

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ورا طاولة مكتبها كانت جلينار قاعدة وحاملة قلم وصافنة بالورقة اللي قدامها، ،،

وفجأة نزلت دمعة م̷ـــِْن عينها عالورقة ،، حطت القلم وحملتها وحكت: لهون وبكفي ..

اجا فجأة علـّۓ. مسامعها صوت وطئ خطوات معاذ، ، حطت الورقة م̷ـــِْن ايدها ومسحت دموعها ووجهها بسرعة ..

دخل معاذ عالمكتب ولاحظت جلينار علـّۓ. ملامحو اللي ماكانت طبيعية ..

وبدون مايحايكيها دخل وسكر الباب. وراه، ،
جلينار: شو صاير معو؟
رن الانتر قدامها و ردت: اي معاذ
معاذ: جيبي البريد وتعي
جلينار: حاضر

دخلت لعندو وأعطتو البريد ووقفت .. كانت بتراقبو وشاردة فِيَھ وهوة بيطلع عالأوراق وبتركيزو فيهم ..

كان عم يوقع الاوراق لما طلعت بإيدو ورقة .. رفعها وبلش يقرأها وهوة متفاجأ ..

معاذ: ممكن اعرف شو هاد جلينار؟
جلينار: شوفة عينك، ،، استقالتي
معاذ: لَيــِْـِْش.؟
جلينار: ،،،،،

وفجأة رفع ايدو ومزع الورقة نصين وجعلكها بإيدو ورماها بسلة الزبالة وكل هالشي صار قدام صدمة جلينار ..
جلينار «دمعو عيونها »: لَيــِْـِْش. هيك عملت؟
معاذ «اتنهد » : انا هلأ مارح احكي او اسألك اي شي .. بس يلي رح اطلبو مـڼـڱ انك تروحي عالبيت وتريحيلي اعصابك شوي
جلينار: بس انا مابدي كون حمل عليك
معاذ قاطعها مابدي اسمع هيك كلام مفهوم انتي وحده منا

بقيت شارده بعيونه بدون ماتحكي كان نفسها تقله انها حاسه فِيَھ وبألمه نفسها تحتضن المه وتضمه لقلبها لكنها اكتفت بالسكوت

معاذ: روحي عالبيت وانا ساعتين زمن وبجي تمام

هزت جلينار براسها وطلعت م̷ـــِْن المكتب تاركة معاذ وراها قاعد وبيطلع بالباب اللي اتسكر
اخد نفس طويل وحلحل كرافتو ،،،
معاذ: شو هالاحساس ياربي ،،

" أريدك أن تعرف أنّي لا زلت أعرفك أكثر من كل الذين بقوا معك ، أنا أحفظ روحك، أعرفها مثل ما أعرف روحي، أعرف بأحزانك، بأيامك الصعبة، بكل ماتخفيه عن الجميع ولا يخفى عني لأني أعرفك أكثر من أي شيء آخر، لا أملك خيار أن أراك و أواسيك بكلماتي لكن يواسيك قلبي وأتمنى لو كنت تشعر بهذا. "❤🦋

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بكل عنجهيه فات ابو فواز عالشركه ومن وراه فواز

فواز: نورت الشركه ابو فواز تفضل مكانك
اتقدم ابو فواز ولف و فرش حاله ورا المكتب وشبك ايديه ببعض
أبو فواز : فواز طلبلنا فنجانين قهوة لنبلش نزبط التخبيص الي خبصته بغيابي وخلي السكرتيرة تجيب كل ملفات المشاريع والمناقصات يلا بسرعة
فواز: اه، ،، اي امرك
ارفع سماعة التلفون وطلب م̷ـــِْن السيكرتيرة اتجيب الملفات و٢ قهوة
قعدوا يشتغلوا وأبو فواز يشتغل شوي ويبهدل فواز شوي
ابو فواز:رمى الملف م̷ـــِْن ايدو ڵـڱ شو التخبيص هاد شو هالتصاميم هي
فواز: شو في ابي كل التصاميم مزبوطة ونظامية
ابو فواز نظامية قلتلي ،،،، عموما اجمعلي كل الملفات لنراجعها بالبيت

كانوا عم يحكوا لما اندق الباب وفات مازن

مازن : مرحبا
فواز : اهلين فوت
مازن ; هه الحج ابو فواز هون وانا عم قول ليش الشركة منوره
اطلع ابوفواز علـّۓ. مازن بنظرة تفحصيه ثاقبه واشرله ب ايدو

أبو فواز : انت الي فواز استأجرك لتقتل معاذ ماهيك
انصدم مازن واتطلع بفواز وماعرف شو يرد
أبو فواز « وقف »مابستغرب طالع لأبوك بلهموطي وبتحب المصاري بس هلأ إياك تفكر مجرد تفكير تقرب ناح معاذ فهمت
مازن بلع ريقه ا ا امرك يابيك
ابو فواز: وانت سيد فواز جيب الملفات والحقني عالبيت

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل سميح لمكتب محمود وهو حامل فنجان الشاي
سميح: اتفضل محمود

رفع محمود راسه وابتسم
محمود. : اهلين سميح اجيت بوقتك والله هلأ كنت بدي قول للسكرتيرة تناديك
سميح «قرب لعندو » : أئمرني محمود بيك
محمود :« اتوسعت ابتسامته. » بدي توزعلي حلوان ع كل الموظفين وماتنسى حدا منهن ابدا
سميح : خير ان شالله محمود بيك شو بالظاهر حددتوا موعد عرس معاذ بيك
تغيرت ملامحه وبدا الأنزعاج عليه
محمود : لأ يا سميح بس ابني معاذ تعافى ورجعت ايدو تتحرك
سميح «بابتسامة عريضة »: اي ها شو هالخبر الحلو ألف مبروك محمود بيك والله فرحت م̷ـــِْن قلبي معاذ بيك مافي منه طيب وإنسان منيح سبحانه ربي عوضه بعد صبر ألف حمدالله يارب
رجعت ابتسامت محمود عبت وجهو ونطق بحب : انت طيب يا سميح •اللّـہ̣̥ يعطيك علـّۓ. قد نيتك، ،، يلا روح وزع الحلوان بسرعة
سميح : علـّۓ. عيني وراسي محمود بيك

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بعد الظهر نزل معاذ م̷ـــِْن سيارته وهو عم يفكر بكل شي صار معه بهالفترة روخاش وتصرفها وكيف انخدع فيها أول شي وجلينار الي مالا ذنب ومابدو يجرحها ورافض احساسها انها عبئ عليه
فات لجوا بخطوات تقيلة وشاف امه قاعدة بالصالون وحاطه ايدها علـّۓ. خدها وعم تبكي
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني_عشر

احمد ذهب وجلس على كرسي بالممر وكان حزين جدا على مرام ولا يعرف كيف يواسيها ويخفف عنها .....وبعد فترة صغيرة اقتربت منه الممرضة وقالت له بأن مرام تريده
دخل احمد الغرفة التي فيها مرام
كانت مرام جاهزة للخروج وتنتظر احمد
مرام : وين كنت
احمد : برا قوليلي شلون صرتي
مرام : الحمد لله وسمحلي الدكتور اطلع
احمد : اي الحمد لله ...وشو قلك الدكتور
مرام : مافي شي خطير نوبت رمل
احمد : والصور والتحاليل شو قلك عليهن
مرام : اااااه ...لا مافيهن شي كلو تمام الحمد لله
احمد : اي الحمد لله يلله قومي لنروح
مرام : اوك
..................................
في العيادة النفسية عيادة محمود
دخل يوسف والفرحة في عينيه
يوسف للسكرتيرة : الدكتور محمود موجود
السكرتيرة : اي موجود بس عندو مريض خمس دقايق وبفل
يوسف : اوك ناطرو
خرج محمود مع المريض : المهم انك تتابع الدوا بستمرار وبعد يومين ارجاع لعندي
المريض: ميرسي الك حكيم
محمود : اهلا وسهلا فيك .....ونظر الى يوسف
محمود : لا ماعم صدق يوسف بيك عنا ياميت اهلا وسهلا والله بعد زمان
يوسف : شو رأيك بهالمفاجئة
محمود : بتطير العقل ...بس قلي شو جايبك لعندي من زمان مازرتني بالعيادة
يوسف : بصراحة نفس الموضوع الي كنت اجي عليه من زمان
محمود : مرام ماهيك
يوسف : اي
محمود : قوم قوم لجوا ......لوسمحتي حنين فنجانين قهوة
حنين : تكرم دكتور
دخل محمود ويوسف
محمود : قلي شوفي
يوسف : لقيتها ...لقيتها يامحمود
محمود : شووو طيب وين وكيف قلي
يوسف : قصة طويله رح بلش من الاول
محمود : احكي عم اسمعك
يوسف : ...........
.............................................
دخلت مرام الفيلا وكانت عليا وليلى ينتظرونها على البوابة الداخلية ....دخلت مرام وتفاجأت بهم ....اقتربو منها ضموها
عليا : الحمد لله عسلامتك ياحبيبيتي ماعقلبك شر
ليلى : سلامتو الحلو
مرام بصدمة : الله يسلمكن بس انتو مين خبركن
ليلى : اخي غسان خبرنا وانا دقيت للأستاذ احمد واطمنت عليكي كنت رايحة لعندك بس قلي مافي داعي لانكم جايين ع الطريق
عليا : والله انشغل بالنا عليكي قوليلينا شو صار معك
مرام : مافي شي لاتخافو نوبت رمل ما اكتر
احمد شعر بأن مرام لاتريد ان تخبر احد بما ظهر بتحاليل فقرر ان ينسحب لانه لن يتحمل ان يرى مرام وهية تكابر على نفسها وانها ليست مهتمة : عن اذنكن ياجماعة انا بدي ارجع ع الشركة
مرام : روح معك
احمد : لا لا شو تروحي معي خلص اليوم استراحة
مرام : ماشي واذا احتجت شي خبرني
احمد : اوك انت ارتاحي ولا تهتمي ...وانت كمان اذا احتجتي شي خبرني
مرام : اوك
عليا : حبيبتي اطلعي ارتاحي بغرفتك
مرام : ماشي طالعة لانو حاسي حالي تعبانة
صعدت مرام الى غرفتها دخلت ورمت نفسها على السرير وبدأت تبكي وتزرف الدموع التي كانت تحاول ان تمنعهم منذ فترة وتكلم نفسها : ليش ليش ليش كلشي حلو لازم كون محرومة منو ليش .....صح انا ماني مفكرة بموضوع الزواج بس كان عندي امل انو يجي يوم ويكون عندي عيلة وولاد ههههه حتى هيدا الامل انحرمت منو ...الحمد لله الحمد لله وينك ياماما وينك انا تعبانة ولا انافقيرة مبسوطة ولاانا غنية مبسوطة اكتشفت انو هالحياة كلها هم وحزن ومافي حدا مرتاح كل واحد الله باعتلو هم كبير وذايد عنو بس الحمد لله الله كبير وماعندو الا جبران الخواطر
.......وضلت تكلم نفسها وتبكي حتى نامت
.....................................
محمود : عأساس مكتشف انجاز انت هلق طيب بتعرف وين بالبنان بالظبط
يوسف : مابعرف بس اكيد رح لاقيها
محمود : بدك نصيحتي انساها وعيش حياتك ولاتنسى انك خاطب وبعد شهر عرسك وخطيبتك بنت حبابة وطيوبة وبتحبك كتير ومابترفضلك طلب
يوسف : ماعم اقدر لك مرام كلشي بالنسبة لالي مرام الحب الاول والوحيد بحياتي صحيح هية راحت بس قلبي راح معها
محمود : وانت متخيل ممكن بهالسهولة اذا لقيتها رح تسامحك اصلا هية طفشت من عمايلك انت ورفقاتك فيها
يوسف : اااااااخ مشان الله لا تذكرني ....الله يصلحها مها كانت طايشي
محمود : مابعرف شو بدي قلك بس لاتتأمل كتير ... وحسب مافهمت منك انها عم تروح وتجي من دبي فيك تقلي شو عم تروح تعمل او مين الها هنيك ...اكيد في حدا معها وعم يساعدها او يمكن تكون تزوجت
يوسف : مابعرف بس انا لازم شوفها ولو حتى مرة
.....................................
في المساء ومرام مازلت نائمة مكانها دخلت عليها ليلى ووجدتها تنام على بطنها وبعدها بملابسها واستغربت من طريقة نومها .اقتربت منها وبدأت تصحيها
ليلى : مرام ...مرام
قامت مرام مفزوعة : اي شوفي شو صاير
ليلى : مافي شي بس ليش هيك نايمة
نظرت مرام الى نفسها : لا مافي شي بس كنت تعبانة ونمت دغري ...انت ليش فيقتيني واشقد الساعة هلق
ليلى : الساعة ٧ عم فيقك لانو احمد طلب مني فيقك قال عايزك بموضوع
مرام : احمد !!وينو
ليلى : تحت عم ينتظرك بالصالون
مرام : اوك انت روحي وانا
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_الثاني_عشر

#سلمى :- امي اختي هيها هون كبرت تعي قنديل ..😢😢😢 تعي اختي اكمشي امك ...تعي قربي عليها ..قربي هاي اللي كان نفسك تشوفيها تعي تعي ...
.
#حياة :- اسمها قنديل وكبرت ..ريتو يرجع بصري واشوفك يا امي ..تعي اشمك تعي احس ملامحك 😢😢 ...ريتو راح بصري وانعميت من بعد شوفتك ...ياريتني شوفتك بس لو مرة ....وانعميت بعدا اااه ياربي ...
.
#قنديل :- امي 😢😢 انتي امي ماا ..انتي اللي كنت ما انام اللي صير اتخيل اني بحضنك امي ليش تركتيني من اول يوووم شوفيني اختي كبرت ...
.
.#حياة :- ااااااخ يا امي ااااااااخ شو ندماني وقلبي واجعني ...شو ضرب بمخي وخلاني فرط فيكن ريتو قتلني ولا فرطت فيكن ...
.
#سلمى :- امي خلص حاج بكي ...امي ...بتعرفي اختك حنان ....
.
#حياة :- حنان حنان اي اي امي بعرفها هاي اختي...
.ليش امي عرفتو عنها شي

.#سلمى :- ماما حنان واقفة قبالك امي ...واقفة عم تبكي وموت مشتاقة لالك ..
.
#حنان :- اختي حياة ريتو اانعميت انا يا اختي ..ريتو الله اخد روحي ..دورت عليكي بكل مكان ...بعد هيك عمر الله جامعني فيكي يا غالية يا نبض هالقلب ....
.
#حياة :- اختي حنان شو اشتقتلك ياقلبي تعي احضنك ...انتي اللي جبتي بناتي كنت ادعي ليل نهار الله يجمعني فيكي ويرجع لالي بناتي لو كانو عايشين...واجا هاليوم الحمد لله لالك يارب ...
.
.#سام :- شو ماما حنان رح نبقى هووون ..يالا نرجع على بيتنا ..عمو ابو احمد ..احنا بنتشكرك كتير وهاد رقم الفيلا تبعتنا ..وانت شخص بنحب نتشرف فيه ولاتزعل مشان الباب ..اليوم بالمسا رح يزبطوه الشباب ورح نمر عليك ....يالا امي يالا خالتو حياة هاتوها يابنات...
.

(( بعد مارجعنا على البيت ماكنت مصدقة اني ارجعت لحضن امي ..اللي ماعم فارقها لحظة وعلى طول نايمة بحضنها ..كان نفسي تفتح عيونها ..وتشوفني وتشوف اختي سلمى....

.#اميلا :- شووووو مرة مسخ ومرة ضريرة لا بالمرة افتحو البيت اعادة تاهيل يالا باي شو هالحياة المقرفة ...
...
#حياة :- مين هاي امي ..
.
#قنديل :- هاي وحدة جربة امي لا تهتمي المهم ...كملي احكيلي عن حياتنا وبيتنا زمان....
.

.#حنان :- سلمى امي تعي ساعديني بالاغراض
.
#سلمى :- حاضر ماما حنان ..
.
#حنان :- تعي بدي اياكي بموضوع فوووق
.
#سلمى :- حاضر امي قليلي شووفي
.
#حنان :- شو رايك بأبني سامي
.
#سلمى :- 😊 شاب بلسم ومؤدب ومتربي على ايد احسن ام بالكون ..
.
#حنان :- ياعمري لا قصدي شو رايك كشاب بيعجبك ولا...
.
#سلمى :- امي الله يحميه بيعجبك كل البنات وانيق ومزوق وجنتل ...
.
#حنان :- شووو بدي بالبنات الشاب طلبك انتي على سنة الله ورسوله شو رايك امي ...
.
.#سلمى :- طلبني لالي انا ..امي هو صح مابتعيب بس امي انا ...ممممم انا ...
.
#حنان :- انتي ملاك ومافيكي عيب وللي ببالي ووبالك انا سامي قلي انو مانو ذنبها انو اغتصبوها وقلي اني حبيتها من يوم ما كان وجها محروق حبيتها لهدوئها ولاخلاقها وكنتي بدي اياها من هاداك الوقت ..وقلي اانو لقى فيكي صفات البنت اللي بحبها ..فشو قلتي امي رح اتركك تفكري اتفقنا ...
.
.#سلمى :- امي ماني عرفاني شو اقول بس خليني فكر....
.
.(( اطلعن لعند اختي سلمى اللي لقيتها سرحانة على طول ....
.
#قنديل :- شووووو اختي الحلوة بشو سرحانة ...😂😂 قليلي ...
.
.#سلمى :- اختي سامي بدو يتزوجني ...
.
#قنديل :- لا ماتوافقي ...
.
#سلمى :- ليش حبي
.
#قنديل :- احنا اتفقنا انو نتزوج اخوة سوا..😢😢
.
#سلمى:- ههههههههههههه
(تك تك تك
.
#قنديل :- ميييييييييين يا انت يلي على الباب
.
#سامي :- فيني فوووت
.
#قنديل :- احم احم اجا العريس
.
#سلمى :- هششش😉 اتفضل سامي
.
#سامي :- مرحبا اسف قطعك حديثكن ..بس عم دور على ماما حنان مالاقيها .كنت بدي خبركن انو الدكتور جاي لهون ليفحص عيون خالي حياة ويتابع علاجها ..بدو شي 5 دقايق
.
.#قنديل :- جد جد يعني امي بدو يرجع لالها نظرها
.
#سامي :- كلو بيد ربنا وهلاء الدكتور بخبرنا
.
#قنديل :- ياااااااااااي شو فرحاني بدي روح خبر كل البيت ...

(( اطلعت من الغرفة وتركت سامي واختي سلمى عم يتهامسو ووجوهم بتنقط خجل منظرهن كان فظيع ....
.
.
#قنديل :- يااااااااعالم يااااااهوووو ياحشم ياخدم ماما حنناااااان ماما حيااااااة اعلن اليوم عن خطوبة اخي سامي لاختي سلمى ...واعلن عن بداية علاج امي ...
.
.#سلمى :- ولك هششششش فضحتينا اسفة سامي

#سامي :- مادام بلشت الزعرا انا اكمل
...يالا اجتمعوو هون ...كلكن ..وانت اخي سام اتفضل اقعد هووووون ...انا بطلب ايد العروس سلمى من خالي حياة وماما حنان على سنة الله ورسوله ...شو قلتووو

.#الجميع :- مواااااااافقين
.
#سامي :- وانتي سلمى
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الثاني_عشر...

رجع سراج عالبيت وماشاف دارين .. سأل امو وئالتلو انو ما اجت .. حاول يرنلا كتير بس جوالها كان مغلق ...

مرو ساعتين وبيت عمو وصلو لحتا يخطبو قمر لـ قيصر .. بس سراج ضل بالو مشغول وموبايلو ما فارق ايديه ...
ابو قيصر: طول بالك ابني ..
سراج«بتوتر »: تأخرت كتير عمي..غلي ئلبي عليها
قيصر: اهدا سراج الا ما ترجع ..
سراج: شو ترجع ..الها من لما طلعت من الشركة من تلات ساعات مو مبينلا اثر. .
قيصر: انا برأيي نئوم ندور عليها ..
قمر: اي والله ياريت ..
ابو قيصر: اي ابني روح انتة وابن عمك ودورو عليها .. ولاتنسو اتدورو بالمشافي ..
سراج: ماشي .. يلا قيصر ..
ام سراج: طمنونا ابني ..

طلعو قيصر وسراج مشان يدورو علئ دارين ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبهالأثناء .. دارين كانت ئاعدة علئ كرسي ومربطة وعيونا معصوبين وعم بتصرخ ..
دارين: لككك مشان الله حدا يحكيلي وين انااا
وليد: ئلتلك مافي غيرنا وحاج تصرخي صرعتيلي راسي
دارين: لك ليش خاطفنيي
وليد: بعدين بتعرفي ..
رن تلفونو وراح عجنب ورد: اي معلم
ساري: نفذ اللي ئلتلك عليه ..
وليد: والمصاري!
ساري: ولو مافي ثقة ..
وليد: عراسي ثقة ..
سكر التلفون وطلع من جيبتو حبة وئرب منها ..
دارين«برعبة »: شوووو بدك منييي ؟؟؟
وليد: اي ياشرسة اهدي شوي. خدي حطي بتمك هالحبة لحتا ننبسط سوااا
صرخت دارين: فشرت ياكلب. . بعد عنييي. ياناااس ..بعد مابدييي..
وليد: فتحي تمممك ولي عئلبي شو انك شرسة وئوية ..
ئدر وليد يعطي الحبة لـ دارين .. بالاول ماعرفت هالحبة لشو وبعد شوي بلشت تبين اعراضها عليها وبلشت تهلوس وتحكي كلام مو مفهوم ..

وصل ساري وبس شاف دارين مربطة وعيونا مصوبين و بتتلوئ من اثار الحبة .. وجعو ئلبو عليها .. وركد لعندا وفكها بسرعة وئام العصبة من علئ عيونها ..
ساري: ئديش بياخد مفهول الحبة؟
وليد: عحسب الجسم بس بما انها مو متعودة عليها يمكن اتدوم بين الأربع ساعات للستة ..
ساري: بس هية صاحية ..
وليد: انتة بتحسخا صاحية بس هية عم بتهلوس وتحلم وماممكن تصحئ هلأ .. لاتخاف معلم هاد النوع من حبوب الهلوسة ممتاز ومو ستوك ..
ساري: ماشي ..«وطلع الشيك من جيبتو » خود واياك ارجع شوفك او ترجع ماشي
وليد: ياعيني عليك .. بالازن معلم ..

راح وليد اما ساري ئعد عركبو ئدامها وشافها بتطلع فيه بعيون دبلانة وتحكي شغلات مو مفهومة ..
ساري «رفعلا خصلات شعرها »:شو حبيبتي .. جاهزة لتكوني الي ..

وئف ساري وحملها وطلعها بسيارتو واخدها عشئتو ..

.............//

اما سراج كان بعدو عم يفتل عليها ويدورو هوة وقيصر بكل الأماكن اللي ممكن تكون فيها ..بس بدون فايدة ..
قيصر: ماخلينا مكان مادورنا عليها فيه ..
سراج «حط ايدو عراسو ومشط شعرو لورا »:انا نشف دمي وحاسس ئلبي رح يوئف ..لا عموبايلها عم ترد ولا اهل عندا لحتا اسأل عنها عندون ..
اتزكر سراج شغلة ..
قيصر: مو معئول كأنها فص ملح وداب ..
سراج: عندها اخت ..
قيصر: اي بتعرف عنوانها ..
سراج: ئالتلي ساكنة برا البلد .. وكمان مستحيل تكون راحتلا ..
قيصر: والعمل؟
سراج: خلينا نرجع نفتل وندور عليها .. بركي نلائيها
رجع قيصر شغل سيارتو ومشي فيها ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانو ئاعدين عالتخت دارين ماكانت بكل هالعالم ولا مستوعبة هية وين او شو عم بيصير حواليها .. اما ساري ئاعد جنبا وعم يتأملها وعيونو عم يلمعو .. رفع ايدو وزاح خصلات شعرها عن وجها ليئدر يملي عيونو منها ..
ساري: دارين .. مو مسدق انتي معي ئاعدة جنبي بغرفتي وعتختي. ..

مسكها من كتافها وسطحها وبلش يطلع بوجها وئرب منها لدرجة شفايفو لمسو شفايفها ..
ساري «غمض عيونو وبلش يحاكيها بهمس »:بحبك .. مشتهي دوق شفافك واستطعم منك بس انا متأكد اني مارح اشبع منك ..
بعد عنها وشلح جاكيتو وئميصو ورجع ئعد عالتخت وفتحلا اول تلات زرار من ئميصها .. وئرب وبلش يشم رئبتها ويمر بشفافو عليها. .
ساري: يا الله شو مشتائلك .. اتاري ريحة جسمك عن ئريب أحلا وبتشهي اكتر.
بلش يبوسها من خدها ودئنا جبينها وأنفها لحتا وصل أخيرا لشفايفها ..بلش يتنفس بسرعة وئرب منها وباسها من شفافها وضل عم يبوسها لحتا معد ئدر هوة يتنفس بعد عنها شوي .. ساري: اخيرا اااخ ضروري تعانديني هيك... انتي الي دارين... انتي الي انا ..
وئرب منها ومزعلا بائي ئميصها وبلش يبوسها بعنف من رئبتها وصدرا .. بس للحظة اجت صورة سراج بفكرو... فتح عيونو وبعد عنها بسرعة
بلشت دارين تحكي وتهلوس بإسم سراج..
بس سمع هيك مائدر يكمل وبعد عنها وئعد ووحط راسو بين ايديه ..
ساري«دمعو عيونو »: مابئدر ياربي. . ليش هيك عم يصير معيييي .. انا شو ..
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثاني_عشر

في بيت ينال

ينال. انا مابقى قادر عيش معهن بنفس البيت
طلع من البيت وراح استأجر شقة وبس رجع خبر امو

ام غسان. مافي طلعة من البيت
ينال. انا خبرتك بس لتفرحي لأنك رح تخلصي مني متل ماخلصتي من لين

ام غسان. لسا ما نسيتها كل مانحكي كلمة بقلي لين ولين
اعتبرها ماكانت موجودة انساها بقى وريحني
اذا بدك بزوجك غيرها وبتسكن ببيتك فوق

ينال. هههه شو بدي احكي المشكلة انك امي
انا اليوم رح اطلع ع الشقة الي استأجرتها وحقك عليي اذا بعد بتشوفي وجهي
وخلي هاد البيت الك ولضيوفك مبروك عليهن ومسامحين

ام غسان. لك مشان الله لا تحرقلي قلبي عليك
خلص خليك معنا وانسا الي صار لين مو مناسبة الك يا ابني وراحت بحال سبيلها وبتكون نسيتك وانت كمان عيش حياتك واتزوج

ينال. هي الغرفة اعطيها لوفاء لأنها بتستاهل وعملت انجاز كبير
بتستاهلها وما بتغلا عليها

اخد كل اغراضو وهوا طالع وقال لأمو انسي انو عندك شب اسمو ينال

ام غسان. لك حسبي الله فيها شو عامليتلك سحر
، لك ينال لا تروح يا امي

مارد عليها واخد اغراضو ع الشقة حطهن هنيك وراح لعند محمد

ينال. شو صار معك قلتلي بدك تحكي مع مرت عمها وماحكيت ، اذا مابدك تحكي انا بحكي معها

محمد. ههههههه اشتقتلها ل لين
ينال. لشو هالسؤال

محمد. منيح انك طلعت من البيت لأنو اذا تزوجت انت ولين وسكنت عندهن رح يصير مشاكل

ينال. عم تحكي بشي مستحيل

محمد. مو عأساس انت مابتصدق انو في شي مستحيل

ينال. يمكن بس ماعم لاقي طريقة لخليها ترجع
واذا حكيت معها مارح تقبل لازم انا او يعرب نجيبها

محمد. خليك دقيقة

راح محمد جاب جواز السفر وحطو قدام ينال

ينال. شو هاد
محمد. جواز سفر
ينال. لمين
محمد. لمين يعني ، الي انا رح روح وجيبها معي

ينال. عم تمزح
محمد. لا والله ليش في مزح بهالموضوع

ينال. لك حبيبي انت والله انك كفو ياهيك الاخوة يا بلا

محمد. بكرا مسافر حكيت مع مرت عمها وبدها تلاقيني هنيك

ينال. عم عذبك معي ماهيك
محمد. انت اخي ومافي فرق بينا انا الي بهمني سعادتك

ينال. بس بلكي مارضيت تجي
محمد. خايف عليي ، بس رح خبر امك قبل ماروح
Telegram:@rwayate
ينال. بخاف تغير رأيك بس تقعد معها
محمد. لك شو شايفني ولد

ينال. هههههه اهلين بأحلى اخ والله

محمد. قوم روح معي لعندهن
ينال. مابدي امي تشوفني من هون لفترة خليها تحس ب الي عملتو

محمد. لا تحكي هيك شو ماعملت هي بتظل امك ومابتدصير تقاطعها
ومن الافضل انك تكون معي مشان نفهمهن كل شي من هلأ حتى مايحكو مع لين شي بس تجي

ينال. هيك رأيك
محمد. اي يلا قوم

راحو ع بيت ام غسان وحكو قدام الكل انو لين رح ترجع

وفاء وامها راحت ماتصيبهن الجلطة لانو تعبهن راح ع الفاضي
وام غسان كانت بدها تعترض بس محمد سكتها

محمد. بتعرفي انو كنتي رح تخسري ابنك للأبد

ام غسان. بعيد الشر ليش
محمد. كان رح يطلع تهريب ويروح ع البلد الي هي فيه واذا مسكوه بروح فيها وهلأ بالغصب اقنعتو انو نعطيكن فرصة تفكرو
اما بجيبلو ياها او هو بيطلع لعندها

لهيك عم قلك خليه يتزوجها ويسطفل هاد اختيارو وهو مانو صغير بيعرف مصلحتو اكتر منكن
اذا حابة تخسري ابنك خليه يروح ماعندي مشكلة

شو قلتي ؟

ام غسان. خلينا نسأل يعرب بالأول بلكي زعل

محمد. انتي شو بدك بيعرب بتعرفي انو يعرب هنيك بكون مصاحب عشر بنات ومانو سائل اصلا ع ينال بس انتو بتحبو تدخلوه بكل شي

هلأ اعطيني جواب موافقة انو ينال يتزوج لين او لا

ام ياسين. لك شو يتزوجها حدا بيتزوج شغالة عندهن

ينال. انتي ا
محمد. ينال اسكت انا بحكي ، رجاءا عمتي خليكي ساكتة وما تتدخلي بكفي الي عملتوه اول مرة

وانتي امي اخر مرة بسألك شو رأيك

سمر. امانة امي وافقي مشان ينال الله يخليكي

ام غسان. موافقة بس عندي شرط
محمد. شو هوا

ام غسان. ينال بيرجع ع بيتو الي فوق
محمد. خلص متل مابدك بيرجع

تاني يوم سافر محمد ولاقتو ام حمزة واخدتو ع البيت وبس شافتو لين...
#الجزء_الثاني_عشر (12) :

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

التفتو الكل لمكان الصوت وصرخو جمال وعبود برعب لما شافو شكل البرنس الحقيقي: نرجس هاي أنت !؟

شهق جمال برعب: أنت ك.ك.كيف لسا عايشة !؟

وقفت نرجس الكبيرة أم نرجس الصغيرة بتحدي وهي بتقول: لكن مفكر حالك قتلتني

مشي عبود وبعد عن رجاله وهو بقرب منها وبيهمس بصوت مبحوح: نرجس أنت البرنس

ضمت ايديها لصدرها وهي بتقول: أي أنا هي البرنس يلي دوختكن كل هالسنين

كتار بفكرو انو لعبة كرسي الإعتراف بتخلي الانسان يعترف بكل اغلاطة…
وهاي هي الخدعة…
لأن لما منعرف انو الأضواء مسلطة علينا ولازم نعترف لا محال رح نعترف اكيد بالحقيقة بس رح نجملها اكيد لتطلع مزينة
أما الحقيقة الأساسة بداخلنا بتظهر عند #نقطة_الصفر هاي النقطة يلي ما بيحسب حسابها حدا بتجي فجأة بلا مقدمات او انذارات … بيخضعلها معترف بكل الحقايق من دون تجميل !!

قال جمال بصدمة: ب.بس.بس أنا قتلتك بأيديي

التفتت لعند غسان وهي بتقول: بس غسان ساعدني
بعد مارميتني بالمي عملت حالي غرقت واجا غسان وساعدني لطلعت واتوجهت لبيت البرنس

جمال: كيف هيك بس انت ماكنتي بتعرفي تسبحي

ام نرجس: مين قلك اني مابعرف اسبح شي يوم سألتني

جمال: أنت كنتي بتستنجدي فيي لساعدك

ضحكت وهي بتقول: هاد كان جزء من الخطة

ارتكت نرجس على مراد بعدما حست ركبها انشلو ولسانها ارتبط من الشوفة يلي شافتها انسانة بالخمسينات بتشبهها كتير نفس لون الشعر والعيون ولون البشرة
بلعت ريقها وهي بتهمس بصوت يادوب مسموع: أنت مين؟

شدلا على ايديها وقربها من خصرها لجهته وهو بقلها: نرجس شو صرلك لا توقعي

اتطلعت ام نرجس ببنتها بحنية وحاولت ما تضعف بس نظرة نرجس كانت قوية وقادحة متل الشرار

صرخت البرنس(أم نرجس): مراد ليش نرجس لسا ماسافرت !؟

مراد: ماقدرت سفرها عنيدة كتير لحقتني لهون

بعدت عنو وهي بتقلو بصدمة : أنت كنت بتعرف انها ام………

سكتت ماكملت جملتها بس هو قلها: لا والله ماكنت بعرف بس يلي بعرفو انو طلبت احميكي وسفرك لتقعدي بمكان بعيد عن كل شي حسيت هيك رح أمن عليكي

مشيت متل السكرانين وهي بتقرب منها: أنت عايشة

مسكتلا امها ايديها الاثنين وهي بتقلها: أي ياروحي يا ماما أنا عايشة

دفشتلها ايديها بقرف وهي بتقلها: أوعك تقوليلي ماما أوعك فهماااانة

قربت أمها منها وفتحت عيونها مصدومة وهي بتقول: أنا اجيت وكشفت حالي كرمالك

جمال: ماني عم صدق كيف هيك صار كيييييف !؟

أم نرجس: هاد يلي طلبوه يصير تمثيل لموتي

نرجس بصراخ: ميييين !! ولييييش ؟؟

أم نرجس: يلي حطوني مكان البرنس القديم

بعيون حمر غرقانة بالدموع واجهتها وهي بتضحك: ههههههه لعبة … هههههه كل حياتي لعبة بعتيني مشان اسم وشغل هههههههاااااي

مسكها مراد وهو بقلها بقلق: نرجس طولي بالك شو صرلك
دفشتو وهي بتقول: شوف امي وابي طلعو حواليي وانا مابعرف ههههه عم يلعبو عليي لعبة الغميضة ههههه

ضحكت لحتى نزلو دموعها وبلشت تشهق وتبكي … ترجس بهاللحظة نسيت العناد والكبرياء وبينت نرجس الصغيرة الخايفة والمحتاجة

همسلا مراد: خلينا نعرف القصة

بكيت من كل قلبها وهي بتقلو: لك تركت بنتها بين ايدين الرجال وماسألت عني كل هالسنين كرمال اسم البرنس

باعتراض قالت أم نرجس: لاااا أنا ماكنت بعرف وينك

نرجس: كذب كلو كذب البرنس مستحيل مايعرف كل شي

أم نرجس: لا ماكذب البرنس بيعمل حالو أنو بيعرف بس هو بالحقيقة مابيعرف شي … أنا بحياتي ماشفتك حوالين جمال رغم اني براقبو دائماً بس ما شفتك معو ابداً

لثانية فكرت نرجس … صحيح جمال بحياتو مااظهر للعلن علاقتو فيها كل شي كان حكي بالسر انو كفلها بالميتم وحتى كل لقائاتهن كانت ببيتا بس او بمكتب الشركة بس زواجها الفاشل من عبود أظهرها للعلن انها بتقربو

صرخت نرجس: حاج كذب ماكنتي بتعرفي اني على اسمو

أم نرجس: لا ماكنت بعرف لو بعرف ماتركتك معو وهلق لما عرفت بوجوك طلعت واجيت لانهي كل شي وسافر لعندك

هزت راسها بقسى وهي بتقول: كذب كل هاد كذب

الريس عبود: نرجس ماني عم صدق انك عايشة

أم نرجس بكبرياء: لا صدق

الريس عبود: أنا لما شفت نرجس بيوم حفلة اليخت ماصدقت شقد بتشبهك وقتها قلت بدي اياها لو شو ما صار … يا اللله كيف هيك الحياة طول شبابي كنت احلم فيكي بس طلعتي عم تلعبي علينا كلنا

ام نرجس بصراخ: لانكن كلكن كنتو عم تلعبو عليي لتوصلولي كان بدكن جسمي وجمالي بالاخص انت ياعبود سمعت كلمة امك وتركتني

نزل راسو عبود وهو بقول بحزن: ماكان طالع بايدي شي

بس جمال قال: بس انا كنت معك

أم نرجس: كذاب كنت عم تشتغل هيك طلبو منك تتقرب مني لحتى تعلمني كيف صير قوية وكون سلعة لتمشي تجارة السلاح

قرب جمال منها وهو بقول: ليش هيك عملتي فينا