#اقبليني_كما_انا
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لا شيءَ يبدو بِمظهر لبقٍ سوىٰ صمت الإنسان ، يأتي بهيئةِ سكون بينما يحملُ في جوفِ سكونهِ عاصفة ."ما فائدة أن تتركني حزينًا وتعود عندما أبتسم، أن تتركني في مواجهة الأسى والألم وتعود حينما أتجاوزهما بالتعب والمُعاناة.. ما فائدة وجودك عندما لا تصير جزءًا من مقوِّمات قوّتي، عندما لا تصير جزءًا من أملٍ يدفعني للطريق! ما فائدة وجودك وأنت في الحقيقة لا توجد؟"

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام المراية كان محمود عم يعدل كرافتو وهوة بيحكي: يلا زهرة ماخلصتي

زهرة: تكة وبخلص ..
محمود: نازل السيارة لبينما تخلصي
اخدت الجزدان وطلعت وراه ،،: لٱ ليكني خلص حبيبي وين رايح وتاركني ..

لحقتو وشنغلتو متل المراهقات ..
محمود: شو زهرة باين رجعنا لأيام الشقاوة؟
زهرة: لَيــِْـِْش. انا تعديتها لارجعلا، ...
محمود :ڵـڱ يسلملي الشقي، ،،
زهرة: شو رأيك نستنى شوي بركي بيجو معاذ وجلينار وبروحو معنا ..
محمود «اطلع علـّۓ. ساعتو »:حبيبتي معاذ اتأخر وبجوز سبب تأخيرو شي اجتماع وجلينار بتكون معو .. خلص نحنا بنسبقهم وبس يجي معاذ بيلحقنا ازا بدو
زهرة: ماشي ..

اتوجهو ناح الباب وفتحو وطلعت بوجهن جلينار ..
جلينار: مسا الخير
زهرة: يا اهلا وسهلا ،،، شو وين معاذ؟
جلينار: مابعرف ،، طلع بعد الظهر م̷ـــِْن الشركة
زهرة: اي يمكن راح مع روخاش عالسوق. .
جلينار: ،،،،،،
زهرة: حبيبتي نحنا معزومين عند بنتي اميرة عالعشا شو رأيك تجي معنا ومنو بتغيري جو
جلينار: معلش خالة بدك تعذريني بس والله تعبانة وبدي ريح شوي
زهرة: اي مو مشڱلھِ لَـگِنْ .. «ونادت » يااا وفاء
وفاء: اي مدام
زهرة: جهزي العشا لجلينار
وفاء: حاضر مدام ..
زهرة: يلا جلينار نحنا طالعين بدك شي
جلينار: سلامتك خالة زهرة سلميلي علـّۓ. اميرة. .

طلعو زهرة ومحمود اما جلينار بقيت واقفة مكانها بخجل ..

وفاء: حضرلك العشا ياخانم
رفعت جلينار راسها ونطقت: شو هي خانم ماخانم .. مابحب الالقاب .. ناديلي باسمي لوسمحتي ،،

ابتسمت وفاء وهزت راسها بهدوء ..
جلينار: بس ازا بتتكرمي عليي وتعمليلي فنجان قهوة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتك الحلوين مابقول لٱ
وفاء: تكرم عـــــيونگ ..خمس دقايق وبتكون القهوة عندك ..

راحت وفاء عالمطبخ بينما اتوجهت جلينار عالكنبة وحملت المجلة اللي بتتصفحها زهرة عطول ونطت عالكنبة
جلينار: لشوف خالة زهرة عشو بتتفرج بهالمجلة ..

فتحتها وبلشت تقلب فيها بإهتمام لما اجت وفاء وضيفتها القهوة ..
جلينار: ڵـڱ يسلم هالايدين
وفاء: •اللّـہ̣̥ يسلمك ..بدك شي؟
جلينار: قعدي بركي بنتسلا شوي
وفاء: والله كان علـّۓ. عيني بس لآزٍمٍ روق المطبخ قبل ما ارجع لبيتي

جلينار: طيب مارح عطلك لَـگِنْ ..
رجعت راحت وفاء اما جلينار رجعت تقلب بالمجلة وللحظة ضاعت بصفحاتها واندمجت فيها .. لحتى حست بالباب انفتح

جلينار «اتبسمت» :هي اجا معاذ

التفتت وانصدمت بمنظرو اللي كان غير عن العادة ...

سكر معاذ الباب واستند عليه وهوة شارد ودموعو علقانة علـّۓ. خدودو .. كان القهر والغضب واضحين علـّۓ. ملامح وجهو ..

وقفت جلينار وراحت اتجاهو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو بخوف ..
جلينار: شو صار معك معاذ؟ لَيــِْـِْش. هيك حالتك؟

اتجاهل معاذ جلنار وكأنها مو موجودة واتعداها وبقي ماشي علـّۓ. غرفتو .. قدرت تستشعر م̷ـــِْن طريقة مشيو اديش كان مكسور ومنهار ...

بقيت تحوص بالصالة وهيه بتطلع لفوق جهة غرفة معاذ والقلق طغى عليها ...
جلينار: ياترى شو بدو يكون صاير معو!

وفجاة بلشت تسمع شي عم يتكسر ،، انتفض قلبها وطلعت ركض عالدرج وبدون وعي فتحت الباب علـّۓ. معاذ لتشوف كيف عم يكسر بغرفتو بغضب ..
اتجمعو الدموع بعينها وركضت عليه لتهديه لَـگِنْ معاذ ماكان بعقلو .. وفجأة صرخ: طلعييي لبراااااااا انَــْتي مين سمحلك تفوتي لعنديييي

جلينار: معاااذ مشان •اللّـہ̣̥ اهدااا
صرخ معاذ اقوى: طلعييي لبرااا .. مابدي شوووف حدااا

ومسكها م̷ـــِْن زندها ونترها برا غرفتو وسكر الباب ..
استند عالباب ووبلشو دموعو ينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودو وهوة عم يتزكر كلمة روخاش اللي كسرتو م̷ـــِْن جوااا

〽️مابحبو، ،، معاذ بالنسبة الي حالة انسانيه ،،، 〽️

اجا نظرو علـّۓ. صورة الو ولروخاش مركونة علـّۓ. الكوميدينا مشي لعندها بسرعة وحملها ونطق م̷ـــِْن بين سنانو بقهر: انا الحق عليي يلي وثقت زياادة بقلبي .. اناااا السبب،«وصرخ » لككككك ااااااااخ

ورفع الصورة ورماها بالارض ودعس عليها بقوة ،، ورجع حمل مزهرية ورماها علـّۓ. مراية الخزانة لحتى راحت مية شقفة ..

فجلست ابكي ، لانني للمرة المليون تحطمت . 🖤
#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
#ماتت_طفولتي_بالمهد
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
مع بداية فصل الشتا ونسمة الهوا البارده الممزوجه بريحة القهوه الصباحيه والتراب المبلل بحبات المطر طلعت كيندا من بيتها وهي حامله جواتها احساس مفعم بالطاقه والحيويه مع اول يوم دوام الها

اختارت كيندا تشتغل اخصائيه اجتماعيه وكانت مهتمه جدا بكل شي بيتعلق بالاطفال من نعومة اظافرهم ولحتى سن البلوغ
ولحتى تقدر تكفي رسالة الماجستير تبعها مابقي عليها الا تعمل زياره لميتم للاطفال المتشردين واللقطاء واللي وصلوا لهي الدار تحت ظروف غامضه

وقفت كيندا قدام البنايه الضخمه واللي كانت تحاوطها حديقه تليها اسوار شائكه وكأن هالاطفال كانو بسجن انيق ان صح التعبير
اخدت نفس عميق لحتى عبت رئيتها ورجعت زفرته بهدوء وفاتت لجوا

كانت ماشيه بين ممرات الدار وحجر عينها بيتحرك هون عالاطفال شي كان مفعم بالحيويه والنشاط وعم يلعب ويركض وشي طاغي الهدوء على ملامحه الصغيره لحتى بات جسد بلا روح

،،، اتفضلي انسه كيندا المديره بإنتظارك

كيندا : شكرا الك

فاتت كيندا لعند المديره وكانت مره بعمر خمسين سنه وقدامها كوب كبير وبعض الملفات
كيندا : صباح الخير مدام نورا
نورا : صباح النور،،، تفضلي انسه كيندا ارتاحي

قعدت كيندا وهي متلبكه وعيونها مسلطين ع وجه هالمره يلي ملامحه بارده والتجاعيد حوالين عيونها بتوحي انها سيده متسلطه

نورا (رفعت سماعة التلفون)، شو بتحبي تشربي يا انسه
كيندا : شكرا مافي لزوم ياريت نبلش فورا

ابتسمت نورا ابتسامه باهته ونزلت سماعة التلفون وانحنت بجسمها عالمكتب وشبكت ايديها ببعضن

نورا : بيعجبني روح الشباب الطموح بيكونوا كلهم همه وحيويه،،، اي ياستي من وين حابه تبلشي
كيندا : بالبدايه حابه اطلع على ملفات الأطفال لأعرف كل طفل كيف وصل لهون
نورا : الملفات تطلعي عليها ورح كلف الانسه عرين تساعدك ب اي استفسار بس ممنوع تاخدي اي ملف لبرا الدار لانه هيك القوانين
كيندا : اي مفهوم مدام رح اطلع عليهم هون واكتب ملاحظاتي،،، شكرا لتعاونك

همت لتقوم واستوقفتها جملة نورا يلي نزلت عليها متل الصاعقه

نورا : بتمنى زيارتك تثمر وماتكوني متل باقي الناس يلي اجت لهون ليعرفوا حقيقة هالاطفال ويروحوا ومايرجعوا
كيندا : العفو منك مدام أصابعك مو متل بعضن والشي يلي عم بعمله هو نابع من قلبي قبل مايكون مجرد دراسه بدرسها او حاله بدي استفيد منها
نورا : بتمنى
كيندا :...........

نورا : فيكي تتفضلي هلأ عند الآنسه عرين وهي رح تساعدك بكل شي بتحتاجيه
كيندا : شكرا،،، بالازن

طلعت كيندا من غرفة المديره وهيه مزعوجه وحاسه بإنها مهمتها مو بالسهوله يلي كانت متوقعتها وبينما هيه شارده بفكرها حست حدا مرق من حدها بسرعه البرق وخطف شنتتها
كيندا (صرخت) انتاااا وقف... تعااا لهووون عم قلك ووووقف وووقف

كانت عم تركض ورى الولد وتصرخ وفجأه شافت الولد اتكوم ب ارضه

جميله : مسكتك ياحيوان ياحرامي لك الله لايوفقك
الولد : اسسسف والله مابعيدها
جميله : اسف قلتلي اي والله لاخلي العصي تعلم عجنابك يا سرسري ياحرامي

رفعت عصايتها لفوق ليغمض الولد عيونه بخوف وينكمش عحاله وقبل ماتنزل ايدها على جسمه الهزيل حست عحدا مسك ايدها بقوه وقيد حركتها

جميله : شوفي شو بدك
كيندا : مارح اسمحلك تضربيه
جميله : بس هالولد ملعون وكل مايجي عنا ضيف ييسرقه وبيسود وجوهنا

نزعت كيندا العصايه من ايد جميله بالقوه ورمتها عالارض

كيندا : بعمر التربيه ماكانت بالضرب والتعنيف ،،، انتي جربتي تحكي معه او تتعاملي معه بأسلوب تاني
جميله : لك انو اسلوب تاني وتالت عم قلك هالولد صايع مغضوب وبدو رص بالعصايه ليتربى
كيندا ( بهمس) والله ماحدا بدو تعلم العصي عجنابه غيرك

،،،، شو في هون!!؟؟

التفتت كيندا عمصدر الصوت لتشوف صبيه بعمر 25

جميله : ست عرين هالمغضوب رجع سرق من جديد
عرين : جميله الف مره قلتلك ماتتلفظي بهيك الفاظ وماتمدي ايدك عالاولاد
جميله : بس ياست عرين
عرين : شو سمعتي يالله ع شغلك وانت عمر حسابك معي بعدين
عمر : انسه انا اسف والله ماعاد عيدا
عرين : روح لجوا هلأ مع واللعب رفقاتك واوعك تنزل عالحديقه الجو بارد وبعدين منحكي
عمر : حاضر انسه

اخيرا انتبهت عرين ع وجود كيندا يلي كانت واقفه تراقب الموقف بصمت وذهول

عرين : حضرتك الانسه كيندا ماهيك
كيندا (هزت راسها بالإيجاب) اي صح وانتي عرين
عرين : ايه انا عرين وبعتزر عالشي اللي بدر من عمر هالصبي مو قادر يخلص من هالعاده
كيندا : انو عاده
عرين : السرقه والنشل
كيندا : سرقه ونشل وهو بهيك عمر!!
عرين : ولسه في اصغر منه وبيسرقوا شرفي معي عالمكتب انا جهزتلك كل الملفات

مشت كيندا ورى عرين وفاتوا عالمكتب
#ماتت_طفولتي_بالمهد
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رغم زخات المطر الناعمه يلي كانت تضرب قزاز السياره الا انها كيندا كانت مسلطه عيونها ع ولاد الشوراع الموزعين عالارصفه والاشارات بطريقة شرمذيه، ،،
اطفال بيعانوا الويلات تحت كل الظروف، ،، اطفال صار الرصيف ملجأهم بعد مانعدمت الانسانيه بقلوب البشر وصاروا يشوفوهم وباء عاله علـّۓ. المجتمع

وقفت سيارة التاكسي عالاشاره وكيندا بتطلع م̷ـــِْن شباكها وبتمسح قطرات الندى لتوضح الصوره اكتر وفجأه سمعت صوت ضرب خفيف ع قزاز شباك الشوفير

الشوفير « فتح شباك السياره » شو بدك ولي
،،،، ياعمو تشتري هالورده لمرتك رح تفرح كتير
الشوفير : روحي •اللّـہ̣̥ يبعتلك
تشعلقت البُـنًتٍ بالشباك اكتر وبعيونها نظره كلها رجاء
،،، ياعمو •اللّـہ̣̥ يخليك اشتري مِڼـّي ورده
الشوفير: شيلي ايدك عـــِْن القزاز لوثتيه بقرفك وانقلعي م̷ـــِْن هون يالله

رخت البُـنًتٍ ايديها الصغار عن الشباك وتراجعت خطوه لورى وهي مكسورة الخاطر ووقفت تفرك ب اجريها وتنفخ ع ايديها لدفي جسمها الصغير

الشوفير «سكر قزاز الشباك » ڵـڱ ايمت •اللّـہ̣̥ بدو يخلصنا م̷ـــِْنكم ياحوش مليتو البلد

كان الموقف صغير وسريع سريع كتير لدرجة انها البُـنًتٍ بعدت وانتقلت لسياره تانيه وتالته قبل ماتفتح الاشاره ،، اما كيندا ظلت شاده عقبضتها بقهر وقبل ماتفتح الاشاره نزلت م̷ـــِْن السياره بدون ماتحاسب وندهت عالبنت

كيندا: انتي ياحلوه تعي لعندي
الشوفير: شو عم تعملي يا انسه اركبي بالسياره هلأ بتتبللي وبتفتح الاشاره

اطلعت فِيَھ كيندا بإحتقار وحطت ايديها عالشباك
كيندا: اسفه لوثت القزاز
الشوفير: انتي بدك تسوقي حالك لبنت الشوارع هي
كيندا: بس هيه ماختارت قدرها بنفسها ولا اختارت تكون بياعة ورد عالاشارات ويمكن لْـۆ ظروفي وظروفك متل ظروفها كنا متلها بنبيع ورد وعلكه عالاشارات

فتلت حالها ومشيت ليترجل شوفير التاكسي م̷ـــِْن مكانه ويصرخ

الشوفير: ڵـڱ وين رايحه عطيني الاجره
كيندا «التفتت عليه بغضب » لشو بدك الاجره روح •اللّـہ̣̥ يبعتلك
الشوفير: شو شايفتيني عم اشحد مـڼـڱ اعطيني اجرتي خليني اتيسر عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ كومة لحم بدي طعميهم
كيندا: وهالطفله كمان يمكن وراها عيله ناطرينها ببطون خاويه لطعميهم وهي ابدا ماكانت تشحد مـڼـڱ ومتل ما حضرتك بتشتغل عسيارتك هي بتشتغل ببيع الورد بس الفرق بيناتكم انها هالبنت اقوى مـڼـڱ ومتحمله الوقفه بالبرد بينما حصرتك مشعل الدفايه وبتندب حظك

كانت عيونهم مسلطين ببعض بتحدي لحتى فتحت الاشاره وبلشت السيارات تزمر وبسرعه ركب الشوفير سيارته وانطلق فيها

كيندا: حسبي •اللّـہ̣̥ ونعم الوكيل، ،، ڵـڱ كيف هيك ماتت الانسانيه جواتنا

تلفتت حواليها وشافت البُـنًتٍ واقفه عند الاشاره التانيه وبعدا بتضرب ع قزاز السيارات ب ايديها الناعمين

،،،، ياعمو تشتري هالورده لمرتك
،، روحي يابنت م̷ـــِْن هون
،،،، ياعمو مشان •اللّـہ̣̥

كيندا: انا رح اشتري مـڼـڱ كل الوردات

تلفتت البُـنًتٍ ناح كيندا بفرحه وحركت اجريها بسرعه لعندها

البُـنًتٍ: عنجد ياخانوم
كيندا: اي عنجد حبيبتي

ومدت ايدها ع جزدانها وطالت مصاري وحطتهم ب ايد البُـنًتٍ وشدت عليها
كانت ايدها بارده وشفايفها مزرقه م̷ـــِْن كتر البرد، ،،، وبكل برائه اطلعت البُـنًتٍ عالمصاري وابتسمت بدفا

البُـنًتٍ: بس هدول كتير
كيندا: لٱ مو كتير يالله روحي لبيتك بسرعه وبدلي تيابك وكل يوم انا رح اجي لهون بهاد الوقت واشتري مـڼـڱ الوردات انتي ماعاد تبيعي لحدا مفهوم
البُـنًتٍ « بفرح » حاضر، ،، تفضلي هي الوردات

مسكت كيندا الوردات وضمتهم لقلبها وهي عم تعتصر م̷ـــِْن الالم وظلت واقفه تلوح للبنت لحتى غابت عن نظرها ورجعت وقفت تاكسي وطلعت فِيَھ لبيتها

وبمكان قريب منها كان شوفير التاكسي بعدو واقف وبيراقب فيها
سكر قزاز السياره بهدوء وشد علـّۓ. مقوده بقهر
،،،،،، معقول تحولت لحيوان متجرد م̷ـــِْن انسانيتي

*╚══════ღღ══════╝

رجعت كيندا علـّۓ. بيتها وهي مو مصدقه كمية المشاهد يلي شافتها بيوم واحد
شلحت م̷ـــِْن اجرها وفاتت عالصاله وشافت امها قاعده بحد الدفايه وبتتفرج عالتلفزيون وقدامها كاسة شاي ومعجنات
كيندا: كيفك امي
خلود: اهلين ياروحي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. تأخرتي

حطت كيندا شنتتها ع الطاوله وسندت جسمها ع الكنبه بتعب

كيندا : كان نهار كتير متعب امي
خلود: يعطيكي العافيه، ،، حطلك العشا
كيندا: اي و •اللّـہ̣̥ كتير جوعانه و....

سكتت فجاءه وهي بتتزكر منظر الايتام والبنت يلي شافتها عالاشاره لتغص بكلماتها

كيندا: لٱ خلص مو جوعانه كتير بدي فوت بدل تيابي وارتاح لسه عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل كتير
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

فجأة يحدث بينك وبين أحدهم فجوة كبيرة جداً فتصمت أنت ويصمت هو وينتهي الأمر بينكم بشكل مؤسف وحزين🖤🔒!..

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرت اربع شهور بارده قاتله، ،،
كان الوقت فيها عم يزحف ببطئ والم وكأنما صقل الجسد فوق نصل السيف ليمر عليه ببطئ فيدميه الما

بهالفتره تغيرت كتير امور واتجمدت المشاعر وصفت الاجساد بارده بلا روح

انحكم فواز سنه سجن بعد ماتم ادانته بتهمة الاهمال عن عمد

اما ابو فواز بقي طريح الفراش بعد ما صابه شلل خلاه عاجز عن المشي والحركه

بهي الفتره ترددت جلينار لبيت ابو فواز بإستمرار وكانت تروح تزوره يوميا بعد دوامها وتعطيه ادويته بـ انتظام

اما مازن اختفى فجأه عن الانظار وماعاد حدا شافه او سمع عنه اي خبر

الكلام يلي سمعته صفيه م̷ـــِْن روخاش ولد عندها كره وحقد مالهم حدود واقسمت الا اتخلي روخاش ترجع لعندها نادمه وتطلب منها السماح

اما بناتها ماكان عندهم اي درايه او علم بمخططات امهم واعتبرو امنيتها بتزويج معاذ لوحده منهم مجرد امنيات ام حالمه لبناتها بمستقبل مشرق

هدى ماتركت روخاش ابدا ورغم انشغالها بامتحاناتها الا انها بقيت معها ومابخلت عليها بالنصيحه

اما روخاش بقيت حبيسة الالم والندم م̷ـــِْن يوم اللي شلحت فِيَھ محبس معاذ وقررت تشبهه بكل صفاته واشتغلت بمركز لذوي الاحتياجات الخاصه، ،، يمكن بهيك تقدر تكون قريبه اكتر م̷ـــِْن هالفئه م̷ـــِْن البشر يلي همشهم المجتمع وبنفس الوقت تكفر عن غلطها، ،،،،

معاذ احتاج لوقت طويل لحتى قدر يطلع م̷ـــِْن الحاله النفسيه يلي مر فيها ورغم تعبه الا انه رجع علـّۓ. شغله ووكل اياد ووليد يديرو شركة فواز بغيابه

قصتنا بعدها ماخلصت والنهايه ما اتسطرت
ياترى شو مصير ابطال قصتنا، ،،
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اربع شهور مرو علـّۓ. حبس فواز م̷ـــِْن وقت موتت بيسان .. شغلات كتير تغيرت فِيَھ ،، بشكلو وبعقليتو ونظرتو للناس ...

فواز ماعاد فواز ايام زمان ،، صار شخص تاني كليا .. أطلق لحيتو لتغيرلو هيئتو ونظرة عيونو الحادة دبلت ليضيع الباقي م̷ـــِْن ملامحو القديمة ..

علـّۓ. سجادة الصلاة كان قاعد وبأدي فرضو ،، وبس سلم وخلص رفع كفوف ايديه للسما ودعى بسرو : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. ،،،اللهم امين

مسحو وجهو ووقف والتفت وشاف العسكري واقف وراه ..
العسكري: تقبل •اللّـہ̣̥
فواز: منا ومنك صالح الاعمال. .
العسكري: في الك زيارة ..
فواز: ،،،،،،

وصل فواز علـّۓ. غرفة الزيارات ودخلو العسكري وحكا: معكون ربع ساعة
وطلع ..

وقفت جلينار وهية عم تتبسم وحكت: گـّيَفْگ.
فواز«اتنهد »: الحمدلله اتوقعت تكوني انَــْتي ..
جلينار: لَيــِْـِْش. فِيَھ حدا بيزورك غيري؟
فواز :اي احيانا بيجو معاذ واياد واحيانا وليد مشان يطلعني عالشغل ..«قرب وقعد » اي كيفو أبـْيے
جلينار «قعدت » :ابوك كتير مشتقلك، ،، بس وضعو الحمدلله عم يتحسن
فواز: الحمدلله .. جلينار انا جد مالي عرفان كيف كافيكي علـّۓ. وقفتك معي ..
جلينار: انا ماعم اعمل الا واجبي .. وابوك بحسبو أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو..
بقي فواز شارد فيها وعيونو غرقانين دموع ..
جلينار: شبك؟
فواز: عم قارن حالي فيكي ههه ولا فِيَھ وجه مقارنة .. انَــْتي طلعتي احسن مِڼـّي بكتير ..
جلينار: فواز نحنا بشر وغير معصومين عن الغلط ..لهيك ماتلوم حالك، ، وماتنسى انو •اللّـہ̣̥ غفور رحيم
فواز : ونعم بالله .. صحيح .. مازن رجع يدايقك؟
جلينار: مازن م̷ـــِْن وقت دفن اختك •اللّـہ̣̥ يرحمها ماشفتو
فواز :مع هيك ديري بالك علـّۓ. حالك منو هاد واحد غدار
جلينار: ماتخاف عليي اصلا انا عن ميت رجال
ابتسم فواز وبقي شارد بعيونها وملامحها اللي اخدتو م̷ـــِْن حالو .. لاحظت جلينار علـّۓ. نظراتو ولمعة عيونو واتمالكت حالها وحكت: اي صحيح مابدك تعرف شو جبتلك معي هالمرة
فواز: انشالله ماتكوني جايبتيلي علبة حلاوة
جلينار: هههه لٱ ولوو مالي كريمة لهالدرجة .. طبختلك مقلوبة بتشهي اصلا .. هلأ صّـْْحّ طبخي علـّۓ. قدو بس حاولت ،،
فواز: يلا مجبور اكلها بتضل احسن م̷ـــِْن اكل السجن
جلينار: عم تتمألس هلأ ..هاتها و بطلت اطبخلك
فواز «مسك الكيس »: لٱ لٱ خلص عم امزح ..•اللّـہ̣̥ يسلم ايديكي ...

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

(روخاش : هالحياة الها عدة أوجه وكل واحد فينا بيشوفها م̷ـــِْن منظورو الخاص .. يمكن ننخدع بالظاهر وننسى تفاصيل صغيرة وحلوة بتكون مخباية بـ ناس ممكن نشوفهم م̷ـــِْن بعيد ناقصين .. بس م̷ـــِْن داخلهم بكونو ملائكة .. انا بالنسبة الي قدرت وسع نظرتي أكتر لحتى نضجت وعرفت انو الكمال لرب العباد، ، محدا فينا كامل ،، وقد ماسعينا للكمال مارح نوصلو .. )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بالسيارة كانت جلينار قاعدة وصافنة واياد بيسوق ...
اياد: بشو سارحة؟
جلينار: ولاشي
اياد: بس افهم شو بدك تروحي تعملي عندن؟
جلينار: لآزٍمٍ اتأكد ازا كانت امو عنجد مريضة ولا لٱ
اياد: اوووه ماكنت بعرف انك بتحبي الشماتة
هزت راسها بالنفي وردت: لٱ لٱ المرض مافيه شماتة ،،، انا بدي روح مشان اعطيه مصاري

اتفاجأ اياد :تعطيه شو!
جلينار: متل ماسمعت ..

وصلو اخيرا ونزلت جلينار بسرعةووراحت دقت عالباب بسرعة
اما اياد نزل و اتكتف واستند عالسيارة. وهوة ناطر يشوف اللي رح يصير، ،،

اخيرا بعد عدة دقات فتح الباب وطلع مازن وحالتو حالة .. عيون دبلانة وشعر منكوش ولحية طويلة .. انصدمت جلينار م̷ـــِْن هالحالة اللي هوة فيها ،،

مازن «ببرود »: خير شو جابك؟
جلينار: جيت شوف خالة فريدة ،،شبها؟
غرقو عيون مازن بالدموع وحكا: هلأ جاية تسألي عليها، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بعد ما ...

انهار وضرب ايديه عالباب وصرخ : جاي تسألي عليها بعد ماماتت ولا جايه تشمتي فيي

جلينار «بصدمة »: ماتت ..كيف!
فجأة قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بغضب وصرخ وهوة بهزها بقوة: كلوووو مـڼـڱ بسببك كنت اشرب مشان انساكي وانسى حبك ولما امي احتاجتني مالقيت معي مصاري لاعملا العمليه انتي السبب انتي لآزٍمٍ تموتي ،،
جلينار: انا انا شو دخلنييي
اياد«قرب منو ومسكو م̷ـــِْن ايديه بمحاولة يبعدو عنها »: مااازن تركهااا

رفع مازن ايديه علـّۓ. رقبة جلينار واستحكمها ‏​‏​منـِْهــِْا وبلش يخنقها ،،،
مازن: مارح اتركهااا لآزٍمٍ تموووون
اياد : عم قلك اتركهاا
رفع اياد ايدو وخبطو بوكس علـّۓ. مناخيرو ومازن م̷ـــِْن عزم ضربة اياد رخى ايده عن جلينار ،،،
رجع اياد مسكو ورفع ايدو ليضربو وصرخ: والله لكسر ايديك ياواطي
مسكتو جلينار وحكت: خلص بكفي اياد تركوو ..اللي فِيَھ مكفيه ..

نتر اياد مازن ومسك جلينار وطلعها بالسيارة وانطلق فيها بسرعة ،،،
اياد«بعصبية »: انتي مجنووونه مجمووونه بلا عقل افرضي جيتي لوحدك شو كان صار فيكي اه كنتي هلأ ميته
جلينار: ،،،،،،،،،،،
اياد: انا الحق عليي اللي جاريتك وجبتك .. وانتي شفتي الطيبة الزايدة شو بتعمل
كانت جلينار قاعدة ومنكسة راسها وبتبكي ..
اياد «سحب محرمة واعطاها »: مسحي دموعك جلينار .. انا ماقصدت صرخ عليكي .. بس صدقيني هيك ناس مابتستاهل طيبة البك

بقيت جلينار ساكتة وما ردت بشي ...

اياد : منيح انك عايشه حاليا ببيت ابو فواز لانه مارح يخطرله يدور عليكي هناك
جلينار : رح تخبر معاذ
اياد هو مارح يتركك ليعرف ليش تركتي مكتبك وطلعتي ونصيحتي لاتكزبي عليه

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فاتو جلينار واياد عالهسي عالمكتب ومدت جلينار راسها بخوف

جلينار : امان فوت يلا
اياد: ليديز فيرست فوتي انتي بالاول
جلينار : لٱ لٱ الرجال قوامون علـّۓ. النساء فوت اول
اياد : لٱ مابيصير مشان واجبك فوتي انتي اول

كانوا عم يتعازموا لما صدح بالمكتب صوت معاذ عالانتر كم وحكا، ،، جلينار تعي لعندي فورا

ركضت جلينار ناح مكتبها وردت، ،، امرك معاذ بيك

انعدلت بوقفتها واخدت نفس، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ معناته كان مٍشًغوٍلً ومانتبه ع غيابي
اياد: لَـگِنْ انا خليني روح وبشوفك
جلينار « دفعته » فوت قدامي اساسا هو بدو ياك
اياد : اي طيب لٱ ادفشي شو صرلك

فاتو الاتنين ووقفوا قدام معاذ متل صف العسكر
حط معاذ القلم م̷ـــِْن ايدو والتفت عليهم

معاذ : شو الهيئه كنتو مع سوا
اتلفتوا اياد وجلينار علـّۓ. بعض وردو، ،، نحنا لٱ ابدا
معاذ : لَـگِنْ وين كنتي ست جلينار طلبتك 3 مرات وماكنتي ببمكتبك
اياد «همس» اجاك الموت ياتارك الصلاه
جلينار: انا، ، انا الصراحه، ،، كنت بندهلك اياد مو قلتلك انه مخبص بالاوراق شحو اسألوا شو عامل
اياد: •اللّـہ̣̥ لايوفقك 🤦‍♂️

التفت معاذ ناح اياد وزوروا وقام ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه وحكا، ، صحيح شو هاد اللي عامله
جلينار: هيهيهي اتلقى 😁
اياد «بلبكه» اه اي انت قصدك ع طلبية الاسمنت يلي وصلت مع البريد، ، ڵـڱ اي انا خربطت ب اسم الشركه بسبب الزفت مازن حتى اسألها لجلينار م̷ـــِْن شوي كانت عندو
جلينار: 🙂
معاذ «رمق جلينار بحده» وانتي شو اخدك لعندو
جلينار «نزلت راسها» انا اسفه بس بس انجبرت
معاذ : وشو يلي جبرك
جلينار : سمعت انه بحاجة مصاري مشان يعالج امه وراح ع شركة فواز وطلب م̷ـــِْن اياد ووليد ورفضو يعطوه
معاذ: وامه عنجد كانت تُعباُنٌهْـ
جلينار «هزت راسها» ايه، ، واتوفت اثر هالشي
انصدم معاذ واطلع ب اياد: وانت كنت بتعرف انها امه كانت تعبانه
اياد : •اللّـہ̣̥ وكيلك مابعرف
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

كانت لارا قاعده وعيونها بالارض والكل مجتمع حواليها وبعيونهم الف علامة استفهام ؟؟!!

طارق : ليش ساكته لارا احكي كرمال الله الحكي يلي سمعته مزبوط
هزت راسها بالايجاب… بدون ماتحكي او ترفع راسها… مسكها من كتافها وصار يهزها بقوه ودموعوا بتنزل من عيونوا الداميه
طارق : ابووووس ايدك تحكي حاج تعزبيني لارا كيف نتالي هيه اختي كييييييييف لك انتي شو عم تحكي كيف بنت عدوي تكون اختي !!!
نتالي بدموع : لارا بترجاكي احكي احكي وريحينا كيف عرفتي انه طارق بيكون اخي
لارا : مافيي احكي شي هلأ
سحبها لعندو ومسكها بقوه وركز بعيونها
طارق : ليش مافيكي تحكي شو السر يلي مخبيتيه ومابدك حدا يعرفوا
صرخت لارا ب انهيار: مابقدر .. مااابقدر افهمني كرمال اللہ
نترها من ايدو بقوه واردف بصوت متحشرج : انتي وحده انانيه مابيهمك الا حالك… شايفتيني عم بتعزب وناطف قلبي لاسمع منك كلمه تريحني بس الضاهر عم تستمتعي وانتي شايفتيني بتعزب قدامك
لارا بتبكي : انا مو انانيه مو انانيه… انا خايفه عليك وخايفه على اختي 😭
معاذ بصدمه : اختك !!!
لارا : اي اختي هدى اختي يا معاذ هدى توأمي وانت اخي
معاذ : بس نتيجة التحليل
مسحت دمعتها ووقفت بثبات : انت عملت تحليل انسجه الي ولابي لهيك ماطلع في تطابق
معاذ : شو قصدك !!!
لارا : ازا بدك تتأكد اني اختك او لا اعمل تحليل جديد الي ولامي… لانه شوقي مو ابي مو ابي
فقد معاذ اعصابه وضرب لارا كف خلاها تترنح وتوقع ع الارض شهقوا البنات وكانو بدهم يدخلو ومنعهم معن
معاذ : بكل وقاحه عم اتتشكي ب اخلاق امي ياحقيره يانشاله ياخريجة الحبوس 😡
طارق بحده : معااااذ !!!
معن : معاذ اهدى مو هيك بتنحل الامور
معاذ : شو بدك ياني ساوي وهالحيوانه يلي لميناها من الشوارع وآويناها عم تشكك ب اخلاق امي
بكل هدوء مسحت الدم اللي سال من تمها واطلعت بمعاذ وعيونها كلهم دموع
لارا : انا مستحيل شكك ب امي يا معاذ وياريت فيي احكي لاريحك وارتاح ويرتاح الكل
طارق : لهي الدرجه الموضوع خطير
لارا : مافيي احكي شي لاطمن على هدى 😔
معاذ : ليش هدى وينها
اطلعت لارا ونتالي وسكتت
نتالي : هدى عند رعد
اطلع الكل بنتالي بصدمه وتقدم منها معاذ بخطوات بطيئة
معاذ : عيدي شو قلتي
نتالي : اي معاذ رعد ندل وهو يلي لعب بعقلي لاقتل هدى بيوم عيد ميلادي
شد على قبضته لحتى ابيضت ايدو وبرزت عروقه
معاذ : بدي اعرف كلشي نتالي
نتالي بشهقه : رررح خبرك

*╚══════ღღ══════╝

بمكان تاني كان قاعد بغرفته وقدامه اللاب توب عم يشتغل عليه لحتى استوقفه رنة موبايله

مسك الموبايل وابتسم بخبث ورد

رعد : اخيرا شغلتي تليفونك
نتالي : انا موافقه سلمك ورد
اتعدل رعد بقعدته واردف ب اهتمام : عنجد ؟؟ وشو خلاكي تغيري رأيك
نتالي : انا بعرف انها هدى عايشه وهي موجوده عندك انا بدي دفعها تمن كلشي صار معي بسببها انحرمت منك وابي غضبان عليي
حك دقنه بتفكير : بدك تخلصي عليها
نتالي : لا… بدي زل عيلة الآغا وصور هدى بوضع غير لائق وافضحها
رعد : اوف لهي الدرجه حاقده عليها
نتالي : واكتر… النار اللي بقلبي مارح تنطفي لشوف عيلة الاغا روسهم بالارض
رعد : يعني عم تساوميني بورد مقابل هدى
نتالي : اي… بالاول والاخر ورد بنتك و مستحيل تأزيها
رعد : تعي لعندي عالفيلا بس اي حركة غدر حدفعك التمن غالي
نتالي : ماشي مشوار الطريق بكون عندك

سكرت الخط واطلعت بمعاذ : صدقت
وقع معاذ ع ركبه وحط ايديه عراسه : رعد ورى كل شي ماعم صدق طيب ليشششش ليشششش
نتالي : ليش .. الجواب بتلاقيه عند لارا
وقف معاذ ومسك لارا : لارا شو بتعرفي خبريني هلأ
لارا :
طارق : ازا ناويه تتصرفي لوحدك وتشتغلي من راسك فبحب طمنك انتي من هلأ رهن الاعتقال
لارا :
مايا : وانا من رأيك طارق…
رهف : نحنا فاهمين شو عم يدور براسك ومارح نسمحلك تضحي بنفسك
لين : نحنا فريق وايد وحده مو هيك علمنا طارق
بقيت لارا ساكته وقرب منها معاذ وحضنها ونزلت دموعه بغزاره
معاذ : ازا الي خاطر عندك يا اختي احكي وريحينا احكي يلي بتعرفيه لحتى نقدر نتصرف
معن : ايد وحده مابتصفق يالارا
لارا : مارح احكي شي رح خليكم تشوفوا بعيونكم وتسمعوا ب ادانيكم بس بالاول اطمن انها اختي صارت بخير
طارق : لكن خلينا نحط خطه فورا لتبلش نتالي استدراج رعد

*╚══════ღღ══════╝

لغرفه معزولة فات رعد وشعل الضو وقرب بخطوات بطيئة وهو راسم ابتسامه جانبيه عثغرو
قرب اكتر لعند التخت المعدني يلي بزاوية الغرفه وحط ايديه بجيابه وحكا بخبث ولؤم
رعد : كيفك بنت عمتي بتمنى تكون الزياره عنا عاحبتك
رفعت ايدها قدام عيونها لتحجب الضو المتسلط عليها
هدى : شو بدك رعد انا ماعاد فيي ابقى هون اكتر من هيك طالعني احسلك والا رح تدفع التمن غالي
رعد بضحكه عاليه : هههههه ومين بدو يدفعني التمن انتي ولا اختك يلي بكل بساطه اخدت مكانك بدل ماتحكي انها مو انتي راحت عاشت الدور لتنعم بالعز والجاه وتورت كل
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

وهي عم تبكي كانت رنيم يتضب تياب عمر بالشنتة ،،،
عايدة: يلا طولي بالك بنتي
رنيم: لَيــِْـِْش. لحتى ياخدو ..حدا اشتكالو انو عمر ناقصو شي
عايدة: يعني بالنهاية رح ياخدو ..الولد ابنو يابنتي
رنيم: بس عمر لسا صغير ..كيف بدو يطعميه ويشربو ..بدو مين يحممو ويلبسو ..
عايدة: البركة بأبوه ..بعدين فارس لساتو شب بعزو وبكرا بيلاقي بنت الحلال وبيتجوزها وبتعتني بالولد
رنيم: بدو يجبلو مرت اب .. والله مابيصير هيك
عايدة: شو يلي مابيصير ڵـڱ رنيم؛ ؛ يلا هاتي الشنتة خليني وديلو اياها

اما تٌَحَـتْ كان فارس قاعد مع رامز وهيا والولاد ،،
رامز: فكر منيح اخي فارس الولد اتعود عاخواتو ..انَـَـَتَ بهالعملة رح ترجعو لنقطة الصفر
فارس: والله يارامز انتو ماقصرتو بس حاجتو عمر كبر ووعي ..

شهد: يعني خلص رح تاخدو لعمر
شذى: خلص والله معد ناديلك بابا ولا عاد اتخانق معو بس خليه معنا ..
اتجمعو الدموع بعيون فارس وحضن بنات اخوه، ،،: ياعمري خلص لاتزعلو انا بجيبو كل اسبوع لتشوفو .. مو هيك بابا

كان. عمر قاعد عجنب وساكت وهادي. صافن ومو قابل يطلع بأبوه.

وصلت عايدة وفاتت لجوة وهي حاملة اغراض عمر اما رنيم وقفت ورا الباب وهي عم تبكي ..

عايدة: ڵـڱ ابني فكر والله محدا اشتكى م̷ـــِْن ابنك
فارس «وقف » :هيك احسن خالتي ..يلا بابا خلينا نمشي

همس عمر: مابدي
فارس: شو حكيت؟
رفع عمر راسو وهو عم يبكي وصرخ: مااابدي رووح معك ..بدي ضل مع امي واخواتي

هالكلمتين اثرت بالكل والكل بدون استثناء وقف، ،
عمر: تركني هون ،، تيتة والله معد عزبك ،،
عايدة: ؛؛؛؛؛؛
عمر: خاللووو والله معد اتخانق مع شذى بس لاتخلو ياخدني
رامز: ؛؛؛؛؛؛؛
فارس «قعد عركبو ومسك عمر م̷ـــِْن اكتافو »: ابني مابيصير هالحكي بعدين نحنا لآزٍمٍ نروح علـّۓ. بيتنا
عمر «اتلفت حواليه »:معناتا خلينا ناخدهم معنا .. بيتنا كبير وبيوسهم كلهم
فارس: مابيصير اخواتك يبعدو عن امهون
عمر«بيبكي »: خلينا ناخد ماما معنا كمان .. •اللّـہ̣̥ يوفقك بابا ياتركني هون مع اخواتي وامي يا اما خلينا ناخدها معنا

شهقت رنيم وحطت ايديها عتمها لتكتم صوتها وصوت بكاها ..
فارس «اتمالك حالو »: يلا عمر بكفي حكي .. خلينا نمشي

مسك فارس بإيدو وكان ومشي بس عمر اتفلت منو وهوة بصرخ: تركني مابدي روووح معك بدي ضل مع امي رنيييم

ترك عمر ايد ابوه وركض اتجاه رنيم لورى الباب وهي بس شافتو نزلت عالأرض عركبها وضمتو بقوة وعليت شهقاتها ..
رنيم: لاتبكي يا امي
بعدت عنو وبلشت تبوسو بحنية وهمستلو: ماتبكي، ،، يلا سماع الكلمة وروح مع ابوك
عمر: جيبي اخواتي وتعي معنا
رنيم: مابقدر @rwayate
عمر: لَيــِْـِْش.؟
غصت رنيم ورجعت ضمتو بقوة ..
عمر: كل ولاد صفي بيحكولي انو امهون وابوهن ساكنين مع بعض لَيــِْـِْش. انتو مو ساكنين مع بعض. مو انَــْتي امي ..
رنيم: ،،،،،
عمر: تعالي معنااا
سكتت رنيم وحولت نظرها علـّۓ. امها اللي هزتلا براسها ..

"القدر .. وما ادراك ما القدر، ،،، أحيانا نبالغ بتهويل الأمور وننسى فطرتنا علـّۓ. أننا بشر ونعيش في مدار معين ونعيش حياة مستمرة علـّۓ. الرغم م̷ـــِْن كل الصعاب التي نمر بها ... لسا ملائكة فالله فضلنا بأشياء عدة .. وخلقنا لنعيش بفطرة وبمشاعر كثيرة .. واحيانا تأتي الرحمة علـّۓ. شكل تضحية وتنازل عن قرار اخذناه بلحظة .. "

🌹«««««««««««««🌹««««««««««🌹«««««««««««🌹

بعد شهر باب شقة جديدة انفتح ،، وبرجلا اليمين دخلت ،، بخطوات بطيئة كانت ماشيه لحتى وصلت لنص الصالة ..

كانت لابسة فستان بسيط ولافة راسها بشالة حرير ..
حست عحدا مسكها م̷ـــِْن كتفها ..التفتت وشافت امها بتتبسملا برضا ..
رنيم: انا عملت الصح امي!
عايدة :صدقيني يا رنيم قرارك ابدا مو غلط ومع الأيام رح تكتشفي هالشي. فارس ابن حلال ورح يحواكي ويحميكي انَــْتي وولادك م̷ـــِْن غدر الزمن ..
رنيم«دمعو عيونها »: هالزواج كان كرمال الولاد ..
عايدة: اوعى يابنتي تحسسيه انك تجوزتيه كرمال عمر او ولاد اخوه .. كوني الو زوجه ،،، فارس بالوقت الحالي اكتر واحد محتاجك هلأ ..

هزت رنيم براسها ونزلت باست ايد امها، ،
عايدة: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي دنيا واخرة ..

،،،،،: احم خـ خالتي
#عيون_الحب
#الجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

فات الأوان لصرخات هنار ونداها لان مراد كان فعلا منطلق بسيارته
هنار : مرااااااااااد مراااااااااد استنااااااا
وقعت ع ركبها ودموعها بعرض وجهها وهي بتتزكر حالها كيف ساعدت هداك الغريب ليخلص على مراد
مسحت دمعتها ووقفت بثبات
هنار : مو وقت البكي هلأ لازم الحق مراد قبل مايصيرلو شي

توجهت لعند سيارة ابوها وانطلقت فيها ب اقصى سرعه وبقيت تتجاوز السيارات وهي مثبته ايدها ع زامور السياره لينتبه عليها مراد
هنار : لك وووقف وقف لاتسررررع

انتبه مراد انه في سياره بتلاحقه وعم تزمرله واطلع بمرايته الاماميه

مراد : هي الغبيه شو مفكرها حالها عم تعمل…

دعس بنزين وزاد سرعة السياره

هنار بتصرخ : ياغبيييي وووووقف وووقف

كانو السيارتين كتير قراب من بعض وهنار بعدها عم تصرخ ومراد يزيد عناد ويسرع اكتر وفجأه… .

طلعت بوجهو شاحنه كبيره وحاول يتفادها ويخفف السرعه لكنه كان قريب كتير منها وبسرعه دعس عالفرامل
مراد : لك شووو هااد مافي فرامل !!!
شاف نهايته قربت منه واخيرا فهم معنى كلمة هنار (انا خايفه عليك)
مراد : كلشي توقعته الا انها تكون نهايتي على ايدك !!!!
صرخ مراد تزامنا مع اصطدام سيارته بالشاحنه وانقلابها عدة مرات وخلال لحظات (BOOM 💥 ) انفجرت سيارته وهو بقلبها 😭

هنار : لاااااااا مراااااد مرااااااااااااااد

*╚══════ღღ══════╝

مي : اختي هنااار هناااار فيقي شو صرلك
فتحت هنار عيونها علـّۓ وسعهم وهي بتتنفس بسرعه وحاسه بحلقها ناشف من الخوف
هنار : مراد مرااااااد
مي : بسم •اللّـہ̣̥ عليكي اختي شو صرلك

اطلعت هنار بمي واحتاجت للحظات لتستوعب انها بغرفتها وكانت عم تحلم !!!!
هنار : انا وين !!
مي : وين بدك تكوني يعني ليكك بالبيت و على تختك
هنار بفرحه : يـ يعني مراد ما اجى
مي : امبلا اجى
غابت الضحكه عن وجهها وحست بحجر صلد وقف بحلقها وكأنها خايفه تسأل مي شو صار

مي : الهيئه كنتي عم تشوفي منام بشع
هنار : منام !!! يعني مراد !!!
مي : لك شبك مراد مراد… ليكوا من شوي وصل وقاعد مع بابا بالصالون وانا جيت لفيقك لتجهزي حالك… يالله اختي قومي بلا كسل

تركتها وطلعت م̷ـــِْن الغرفه وبقيت هنار على وضعها وهي حاطه ايدها عصدرها وبتحاول تنظم نفسها وبعد دقايق بلشت دموعها تتجمع بعيونها وشفايفها بترجف
هنار : كان حلم !!! كنت عم بحلم !!! مراد ماصرله شي… ياربي شكرا كتيرررر
وقفت عالتخت وصارت تنط… كنت عم بحللللم كنت عم بحلللللم… .

وبالصــــالون

صفيه : فيقتي اختك
مي : اي هلأ بتجي بس لتلبس
مراد بقلبه : ع اساس رح تلبس يلي عالحبل حسن صبي 😏
حسين : شو ابني وين شارد
مراد : احم اه لا ابدا عمي مافي شي

*╚══════ღღ══════╝

وبجهه تانيه

وصل ياسين على بيت مراد ورن عالجرس وفتحتله سهر

ياسين : سعيده سهر… مراد هون
سهر : لا و •اللّـہ̣̥ يابيك من الصبح مارجع عالبيت
ياسين : ايوا معناتها بيكون عند الخطيبه… . طيب شكرا سهر بالازن

فتل حاله ليمشي واستوقفه صوت ايمان

ايمان : ياسين… ياسين
ياسين : اي ايمان شبك لي عم تبكي
ايمان : امي امي يا ياسين صابها انهيار عصبي
ياسين : شووو وكيف صارر هالشي !!
ايمان : انت لازم تعرف يلي صار انا مو عارفه شو اعمل
ياسين : احكي عم اسمعك

*╚══════ღღ══════╝

شعل مراد سيجارته الخامسه وهو حاسس بضجر
مراد بقلبه : بسيطه ياهنار تاركتيني انطرك هون وحـضرتك عم تدلعي جوا… اي شو عليه اعملي وكتري ان مانتفتلك حواجبك شعره شعره مابكون مراد

مي وهي بتقدمله العصير… تفضل صهري هنار هلأ بتجي
مراد بدون اهتمام : اي خليها على راحتها اساسا مو مستعجل

كان حاسس حاله عشوي رح يطق وبلش ينفث دخان سيجارته بشراهه وفجأه شم ريحة عطر ساحر تغلغل جواته
هنار : مسا الخير
رفع راسع وحكا بغضب : لسه بكيــــ…… 😲

التجم السانه ووقعت السيجاره من ايدو… وماقدر يكمل كلمته وهو شايفها واقفه قدامه بفستانها الفيروزي الناعم وفارده شعرها الاسود يلي مغطي كل ضهرها ومكياجها الهادي يلي ابرز انوثتها لتبان انثى كامله .. انثى طاغيه بالانوثه لدرجه كبيره

هنار : اسفه اتأخرت عليك… انا جاهزه
مراد ببلاهه : اه 😧
هنار : بتحب نمشي هلأ !!
مراد : بحب جدا… .
هنار بنعومه : لكن يالله
مراد : لوين !!
هنار : شبك مراد لحتى نجيب المحابس
مراد : انو محابس .!! مين مراد… لك عمي حسين وينها هنار 😶
قربت منه بخجل وحكت بهمس… انا هون ليكون مو عاجبك
مراد وهو بيمسح انفه… . عفوا كيف اتأكد انك هنار
هنار : شبك ولااااا تحرك خلصني يبعتلك اتلك جد مابتنعطى عين الحق عليي عاملتلك قدر وقيمه لك واحد غيرك كان باس ايدو وجه وقفا لاني رضيت فيه… الخ الخ الخ
مراد ب ابتسامه واسعه : اي هاااا هي هيه هنااار… تفـضلي مودموزيل

سحبها من ايدها ونزلو عالدرج ركبوا بالسياره وهي بعدها عم تردح 😂

*╚══════ღღ══════╝
#عيون_الحب
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

ركضت هنار بسرعه على درجات السلم وانفاسها عم تتضارب بصدرها وهي سامعه صوت مراد عم يخبط ويركل على باب غرفة يمنى لتفتح الباب

مراد : افتحيييي وليييي افتحييي و •اللّـہ̣̥ لاحسب •اللّـہ̣̥ ماخلقك ياحيوانه
مسكتو ايمان من كتافه… خلص اخي كرمال •اللّـہ̣̥
نترها عنه بقوه وهو بيصرخ… بعدي هيييييييك لسه ماخلقت اللي بدا توطي راس ابي… . ورجع يضرب عالباب بقوه… لك افتحيييي

كانت يمنى متكوره عحالها وضامه اجريها لصدرها وقاعده عالارض وعم تبكي وترجف
يمنى بصراخ… و •اللّـہ̣̥ مااالي زنب اقسم بالله مالي زنب
مراد : لك افتحي افتحيييييي
يمنى ; مارح افتح لحتى ييجي ابي
مراد فقد اعصابه… بدك ابوكي !!!! ليش مفكره ابوكي رح يرحمك بعد هالعمله
صرخت يمنى : اناااا ماغلطت وربي يشهد حرام عليييييك تزلمني لك انا اختك من دمك ولحمك
مراد : انتي مو اختي لك انتي… .

مرااااد

قبل مايكمل جملته كانت هنار عم تدفعه من صدرو بقوه وبعدته عن الباب ومدت ايديها بعرضهم

هنار : عم تتقاوى على وليتك يارجال عم تتقاوى على اختك ياعز السند ياحيف عالرجال بس
مراد : بعدي من وجهي هنار مو رايقلك هلأ
هنار بتحدي : مارح بعد شو رح تعمل يعني بدك تضربني اضربني لشوف… انت هاد يلي فالح فيه تفرد عضلاتك عاللي اضعف منك
مراد : اوزني كلامك هنار
هنار : وقت توزن افعالك بفكر اوزن كلامي
مراد ب استعجال : هي اختي وانا حر فيها مو وحده من الشارع بدا تعلمني كيف اتصرف مع اختي
وكأنها ماسمعت من جملته الا هالكلمه… (وحده م̷ـــِْن الشارع ) تجمعت الدموع بعيونها وابتسمت ب أسف

هنار : فعلا انا وحده م̷ـــِْن الشارع ومالي شغل منك لاختك تسطفلوا بس قبل ما روح بدي قلك كلمتين حطهم حلقه ب ادنك… . الفتنه اشد من القتل .. ويلي باعت هالرساله هاد شخص بدو يعلم عليك انت شخص بدو يكسرك انت وصدقني لو شاف يمنى بالشارع ومشت م̷ـــِْن حده مارح يعرفها
مراد :
نزلت هنار ايديها ولفت وجهها ع الباب ودقت عليه بخفه
هنار : فتحى يمنى اخوكي بدو يفهم منك شو صار… . لاتخافي حبيبتي هاد اخوكي مستحيل يضرك او يئزيكي…… . غصت بدموعها وتابعت كلامها…… ياريت عندي اخ لاستند عليه… انتي محظوظه يمنى عندك اخ بيخاف عليكي من نسمة الهوا فتحي حبيبتي واوعي تخافي من سندك
مراد :
بعد لحظات سمعوا صوت المفتاح بيتحرك وانفتح الباب وطلت يمنى وعيونها محمرين ومورمين من البكي
يمنى : و •اللّـہ̣̥ العظيم مالي زنب يا اخي اقسم بالله مابعرف شي
ايمان : كلام هنار مزبوط ويلي بعت الرساله قاصد يعمل فتنه شوف بعينك الرساله مكتوبه طباعه ومو بخط ايد… هاد اكبر دليل انه اختي بريه… .. انا متلك بالبدايه عصبت وماحسنت فكر بس وقت قعدت مع امي وحكينا بالموضوع لاحظت ماما انه الرساله مطبوعه طباعه شوف اخي شوف
مسك مراد الورقه وبلش يقرأ فيها وبعدا عجنها بين ايديه بقهر وهو موطي راسه بالارض
قربت منه يمنى ورفعت راسه بطرف ايديها
يمنى : مراد الحايك مابينزل راسه اخي راسه دايما مرفوع
مراد (دمعوا عيونه) سامحيني اختي
يمنى ودموعها بعرض وجهها…. مافيي ازعل منك ياخيي لك انت روحي ونفسي وتاج راسي

حضنها بقوه ودموعوا عم تحكي قصة قهر بداخله… . لولا تدخل هنار ماكان قدر حدا يهديه… لكنها اجت بالوقت المناسب وكأنها ملاك.مبعوت من السما لتطفي النار قبل ماتشتعل وتحرق كل شي قدامها وبعدا مارح ينفع الندم

قربت ايمان وغمرت حالها بحضن اخوها ومراد عم يبكي وينوح… بقهر ويضم خواته لصدرو اكتر

بهاللحظه وصل ياسين وتفاجأ بالموقف
ياسين : شو في!!! مين مات !!!
ايمان : من غير شر
ياسين : الضاهر فاتني كتير
ايمان : كتير كتير
ياسين وهو بيطلع بيمنى… . قد مافاتني مو مهم… المهم تكون يمنى بخير

مسح مراد وجهو بكف ايدو واخد نفس عميق واطلع بهنار
مراد : انا اسف هنار
هنار : اعتزارك مرفوض يامراد الحايك يلي بيصدق على اخته كلام باطل مارح ائمن عحالي معها
قربت منه وشلحت الدبله وحطتها ب ايده وسكرت عليها
هنار : ماعاد بدي اعرفك مراد من هاللحظه انت بطريق وانا بطريق
مراد
هنار : اخ ياسين ممكن توصلني عالبيت
ياسين : اه انا هو… ..
هنار : خلص بروح لوحدي يسلمو

تراجعت بخطواتها لورى وفتلت حالها ونزلت عالدرج ودموعها عم تصب صب… . كلمة مراد جرحتها حد الوجع اللي ماله دوا

ياسين : رح تتركها تروح
يمنى : اخي بترجاك الحقها هنار مافي منها
ايمان : كرمال •اللّـہ̣̥ اخي لاتخليها تروح

حطت عبير ايدها على كتف مراد وفتلته عليها
عبير : ليش هيك عملت امي… هالبنت بتحبك ليش قسيت عليها…
مراد :
عبير : الانسان بيبين معدنه وقت الشده ابني .. وهالبنت معدنها اصيل لاتفرط فيها

‏فيه لحظات بتجبرك إنك تخلق شخصيّة غير شخصيتك، زي لما تقسي قلبك مع إنك احنّ شخص 💔 !بلحظه وحده حس انه في شي جواته انكسر… وشي تاني خلق… دقات قَلبـ♡ــه تغيرت وتسارعت انفاسه فتح ايدو واطلع بالدبله ورجع شد عليها