#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه