#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
#رواية_يوم_من_حياتي ❣️
#بقلمي_امل_احمد❣️
#الجزء_السابع
@rwayate
الفراق قَدَرٌ مُرّ...
يَكتُبُه القَدَر أحياناً.. وَتَفرِضهُ ال ظروفُ أحياناً أخرى...
وَلكِن أصعب مافي الفراق.. تِلكَ الدَّمعة التي تَلمَحُها في عُيون حَبيبِك لَحظَة الوَداع...

###########
ساميه : ماعم صدق انك بهي السهوله توافق على طلب كريمة خانوم وتترك سمر يلي اعلنت حبها الك قدام الكل
جاسم : انا قبل ماكون عاشق فأنا رجل ياساميه ماكان سهل علي اقبل طلبها وبنفس الوقت ماكنت بقدر احكيلها لا
كنت بخطط بداخلي اسايرها وارجع بعد مالكل يصحوا من الصدمه واكيد ماكنت ناوي اتأخر بس للأسف مشيت الامور بعكس توقعاتي وما عرفت اني خسرت سمر الا بعد ما صرت بهالمكان
ساميه : بس كنت تقدر تاخدها وتهربو سوا
اطلع جاسم بساميه وقال : وهي كانت فكرة سمر
ساميه : ووافقت !!!
جاسم : سبق وقلتلك انا قبل ما اكون عاشق فأنا رجل
ومن يخشى أن يمس محرمآ،،،
أعطآه الله إيآه حلآلآ
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_التاسع
@rwayate
كان جاسم صافن بساميه بدهشه واستغراب ماتخيل تكون سمر الشاهده لحتى ينال حريته
جاسم : ساميه رح اعتبر نفسي ماسمعت اي شيء
ساميه بجديه : بس يا جاسم شهادة سمر رح تفيدك كتير
سند جاسم راسو للحيط واطلع بالفراغ كأنو عم يطرد الافكار من راسه
جاسم : انا انسجنت عشر سنوات ظلم لحتى احافظ على شرف سمر بدك اياني هلأ اجيبها للمحكمه ؟؟
ساميه : بس يا جاسم…..
جاسم : اكيد الناس رح يسألو من وين بتعرفني ووقتها جمال مارح يستمر بالمحافظه على وعدو انه مايئذي سمر
ساميه :………
كانت ملامح جاسم هاديه كتير وفي دمعه علقت بطرف عينو وهو عم يحكي
جاسم : اكيد سمر هلأ عايشه حياه سعيده وكريمه يمكن صار عندها ولد وبنت بيكون عمر البنت تسع سنوات والولد ست سنوات
ساميه :……… .
جاسم : انا مستعد اكمل باقي حياتي بالسجن ساميه بس مو مستعد اتحمل سمر تنئذي عم تفهميني
ساميه : افهمني انت ارجوك
رفع جاسم ايدو بوجه ساميه لتسكت وحكا بجديه
جاسم : اوعديني ما ادخلي سمر بهالقصه احلفيلي بشرف مهنتك تحافظي عليها حتى مني
ساميه : منك انت !!!!!!
جاسم : اي مني… ممكن اضعف واقلك موافق لهيك كوني متل السيف بضهرها…
كمل كلامه وعيونه بعيون ساميه ومسك ايديها بين ايديه
جاسم : وهلأ اوعديني ساميه
ساميه : بوعدك بشرف مهنتي جاسم 😔
#####
دخلت ساميه لغرفتها وهي مزعوجه كتير وعم تفكر كيف ممكن تساعد جاسم
ام ساميه : لك بنتي وين شارده
ساميه : اه… اي ماما معك
ام ساميه : ههههه لا واضح انك معي شبك لك بنتي من لما رجعتي وانتي مو على بعضك
اتنهدت ساميه ب اسى وقعدت حد امها وبلشت تحكيلها كل شي صار معها بزيارتها لعند جاسم
ساميه : امي ليبي عم تبكي !!!
ام ساميه : لا امي ماعم ابكي بس اثر فيي كلامك
قربت ساميه لعند امها ومسحتلا دمعتها وباست ايدها
ساميه : لك يسلملي الحساس يسلملي الحنون انا
ام ساميه وهي عم تمسح ب ايدها على شعر ساميه
ساعديه بنتي ساعديه
مطت ساميه شفايفها… .انا بدي ساعدوو بس هوي عنيد مو قابل يساعد نفسه
ام ساميه : هوي مو عنيد هوي انسان يا امي
لمعت عيون ساميه وقامت بسرعه لمكتب ابوها فتحت الخزنه وطالت منه ملف ازرق
قعدت عالكرسي ورا المكتب وسندت ضهرها وبلشت تروح بالكرسي شمال ويمين وهي تتطلع بالملف
#ملف_سليم_خالد_الشافعي
بقيت طول الليل تفكر وتربط بين الامور
بابا جاسم جمال ابو جمال سليم ثائر الحمله الانتخابيه حزب الشعب
فجأه توسعوا عيونها مسكت ورقه وقلم وبلشت تتحلل
ثائر بيك بدو يحافظ على الكرسي والمنصب
جمال فجأه صار شي مهم بالبلد
ابو جمال بيدعم ثائر بيك
سليم كان جاسوس !! بس لمين !!!
مين المستفيد من موته والخلاص منه
جاسم انسجن بتهمه مالو فيها بس ليش انسجن ب اسم سليم بالذات !!!
صحيت الصبح وهي حاسه حالها مكسره كانت نايمه عالمكتب ماحست بحالها كيف نامت

اتجلست وعدلت ضهرها مسكت الملف والاوراق يلي كانت عم تكتب وتحلل عليهم ورجعتهم عالخزنه
اخدت شور ولبست وتعطرت وهي مبسوطه ومتفائلة كتير لانها بلشت تمسك طرف الخيط ورح تحل اكتر من قضية بقضيه وحده
ساميه : ماما انا نازله ع المحكمة ادعيلي
ام ساميه : موفقه بنتي الله يفتح بصيرتك
#######

#وبالمـحكـمـه
طلبت ساميه اعادة فتح قضية السجين سليم الشافعي او متل مابيسموه السجين رقم 221
نزلت من المحكمه وهي بتتنفس بكل راحة .
اخيرا رح اعرف مين قاتل ابي
ركبت سيارتها وتوجهت لعند جاسم
… .
جاسم : يا صباح النشاط شو شايفتيني بمنامك
ساميه : هههههه هيك شي يالله قوم لنفطر سوا انا كتير جوعانه
بلشوا ياكلو وساميه مسلطه نظرها على جاسم
جاسم : انتي اليوم مو طبيعيه شو صايرلك
ساميه : هههه حزرت 😉
جاسم وهو عم يمسح ايديه ببعض
الحمد لله دايمه… اي هاتي شو عندك استازتنا
ساميه… . انا قربت اعرف مين ورا مقتل ابي
جاسم : بجد ؟ مين !
ساميه : حاليا ما بقدر احكي شي
وقفت وبلشت تروح وتجي
ساميه : جيت لهون لخبرك اني رجعت فتحت ملف القضية واول جلسه بعد اسبوع
جاسم :……
ساميه : ليش ساكت
جاسم : لا ابدا بس اكيد مانسيتي وعدك الي ؟
قربت ساميه لعند جاسم وحطت ايدها على كتفه بثقه
لا طبعا ما نسيت وانا وقت اوعد بوفي
جاسم : شكرا ساميه
ساميه ب استغراب : على شو عم تشكرني
جاسم : على كل شيء عملتيه معي
ضحكت ساميه وفتلت حالها لتطلع وهي بتقلو
موعدنا بعد اسبوع يابطل استعد 💪
جاسم : ههههههه تمام سيدي ورفع ب ايدو وادالها التحيه
####
بـعـد مرور اسبــوع ***
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان حكمتم بين الناس فٱن تحكموا بالعدل )
صدق الله العظيم
يارب ساعدني لاحقق العداله وجيب حق بابا وجاسم من الظالمين
كانت هي كلماتها وهي بتطلع بالايه الكريمه على باب المحكمه قبل ماتفوت للقاعة
دخلت لجوا بخطوات ثابتة وقعدت مكانها تستنى يجيبوا جاسم
طل جاسم وهو مكلبش ع يمينو وشمالو في حرس مسلحين
وقفت ساميه بغضب واشرت للشرطي
هيه انت مو من حقك تعاملو بهي الطريقه موكلي مو مجرم ولاسفاح موكلي انسان اكتر منك
احمرو عيون الشرطي وكان رح يعلي صوتو ويعمل مع ساميه مشكله بس استوقفوا دقة القاضي على طاولة القضاء
مــــــحـــــكمـــــه ♖♗♖🔨

القاضي : نادو على القضية الاولى
المنادي بصوت عال… سليم خالد الشافعي
القاضي : ليتفضل محامي الدفاع

اشرت ساميه لجاسم انه ما يوقف وقت نادوه ب اسم سليم وهالشي لفت انتباه القاضي
ساميه : بعتزر منك سيادة الوزير بس كان لازم اعمل هيك
القاضي : انا قاضي مو وزير
سامية : وهلٱ سيادة الوزير رح بلش مرافعتي
القاضي بغضب : اناااا قاضي
ساميه بهدوء : زعلت لاني ناديتلك بلقب مو لقبك سيادة القاضي طيب ليش ناديت ل موكلي ب اسم مو اسمو
بلش صوت الناس وهمسن يعلا بالقاعه
القاضي وهو عم يدق عالطاوله : سكووووووووووت
تفضلي انسه ساميه
طلعت ساميه الملف الازرق وتوجهت للقاضي
سيدي القاضي هاد ملف المتهم سليم الشافعي
حكت بحده وهي مسلطه عيونها بعيون القاضي سليم الشافعي الحقيقي وتلفتت لجاسم مو هاد
القاضي .. انسه ساميه ممكن توضيح اكتر نحنا قضاه والرٱي المجرد مالو قيمه اثبتي كلامك بالحقائق الملموسه

العدل أساس الملك وأن حكمتم بين الناس فأن تحكموا بالعدل من يأخذ بالسيف فابالسيف يؤخذ

توترت ساميه واطلعت بجاسم نظرات خوف ابتسملا جاسم واشرلا ب ايدو 👍انه كملي ساميه لاتستسلمي
اخدت ساميه نفس وتوجهت لمنصة الادعاء
ساميه : سيدي الرئيس لو اطلعت ع الملف يللي قدامك رح تلاقي شهادة وفاه ب اسم سليم خالد الشافعي من 11 سنه وهذا ان دل على شيء ف انه يدل بالدليل القطعي ان سليم شخص ميت شخص لاوجود له بهذه الحياة
تلفت القاضي على الملف وبلش يتشاور مع المستشارين وبعد مشاوره نطق القاضي
القاضي : انسه ساميه اذا كان سليم ميت فهاد اللي بالقفص مين ؟؟؟
تعبت عيون ساميه بالدموع وحكت بغصه وهي يتطلع لجاسم
هاد ياسيدي الرئيس ضحية استغلال المسؤولين لمناصبهم هاد انسان اطهر واشرف من انه يكون بالسجن
مسحت دمعتها وقالت بثبات
لهذا سيادة الرئيس انا بقدم اتهامي لكل من جمال الجبل ووالده حسن الجبل… .. شكرا سيدي القاضي
بعد مشاورات بين لجنة القضاه اعلن القاضي قبول الادعاء واستدعاء كل من جمال ووالده وتم تحديد جلسة اخرى بعد عشر ايام… . رفعت الجلسه… ..
#مــحــكــمة
#####

#يتبع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_العاشر
########
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثاني_عشر
@rwayate

*╚══════ღღ══════╝
بهالليل في حدا تعبان .. حدا مالل .. وحدا ضايج....
في حدا دايق خلقو من التفكير .. في حدا موجوع .. حدا عم يبكي .. وحدا عم يضحك.....
بهالليل كل حدا عم يدور ع حالو...بهالليل في حدا ناطر شي
ويمكن حداا مشتاق...ناطر حدا يقلو مشتاق متلك
بهالليل في حدا عم يراقب فلان وعلتان...عم يتحسر ع شي او عم يتمنى شي.....
كل حدا فينا بيوصل لليل وفيه ألف قصة براسو وفيه ألف شغلة حابسها جواتو......
كل حدا فينا قبل ما ينام رح يتفرج على شريط الذكريات
بعدا يا بيتسم يا بتنزل دمعة فرح من عيونو اوبنام على حرقة بتحرق قلبو من جوا 💔💔....
✯✯✯✯
كانت هالليله متل الكابوس على ساميه بقيت ناطره ع باب غرفة العمليات لحتى تطمن على خالد .. افكار بتاخدها وافكار بتجييها ودمعات حايره عم تنزل ع خديها
هدوء المشفى كان مخيف عم تسمع دقات قلبها وانفاسها
يارب احميه يارب 😓
غمرت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وهي عم تتزكر يوم موت ابوها ولحظة اتقوص خالد كانت من اقسى اللحظات عليها مابدها تتزكر بتنفض براسها لتطرد منه كل هالافكار البشعه
اطلعت ب ايديها وملابسها يلي نشف عليهم دم خالد وزادت بالبكي
يااااااارب ماعاد قلبي يتحمل دخيل اسمك يارب تحميه
ومن الفراغ المحيط فيها بلشت تسمع صوت خطوات سريعة جاي ب اتجاهها رفعت راسها لتشوف امها وعمتها نرجس
انهارت ساميه بحضن عمتها وبلشت تبكي
نرجس : بنتي ساميه طمنيني كيفو خالد
ساميه : خالد كان رح يموت ياعمتي هوي حماني
نرجس : ااااه يا روحي ياخالد ياريت انا ولا انت ياعمري
ساميه : بعيد. الشر عنك عمتي ان شاء الله يكون بخير ادعيلو عمتي ادعيلو
نرجس بتبكي : خالد لا تترك امك يا روحي ماصدقت وانت ترجع
ام ساميه : وكلي الله بنت حمايي مابيجوز هيك خلونا نقرأ قرآن ليطلع بالسلامه
قعدو كل وحده ومسكوا المصاحف وعم السكون والسكينه المكان
ساميه هاديه ومافي شي بتعملو الا انها تذرف دمعتها بصمت وبتقرأ قرآن… .
الشرطي : انسه ساميه ممكن تتفضلي معي لناخد افادتك
ساميه :………
الشرطي : لو سمحتي يا انسه
ساميه : صدق الله العظيم … وباست المصحف وحطتوا ع جبينها واتطلعت بالشرطي بغضب
مارح اتحرك من هون لحتى اطمن على خالد
اتفهم الشرطي وضعها النفسي وطلب منها تروح لمكتبه بعد ماتطمن ع خالد .. هزت راسها ورجعت لمصحفها ..
بعد ساعه من الانتظار طلع الدكتور واتوجهوا بسرعه لعندو
ساميه : طمني دكتور خالد كيفو
نرجس : كيفو ابني كيفوو
ام ساميه : طولو بالكون لنفهم من الدكتور
الدكتور : المريض شو بيكون الكون
نرجس : انا امو
الدكتور : اهلين ياخانوم وحمدلله على سلامته صحيح العمليه كانت صعبه وكان في خطر على حياته لان الرصاصه كانت قريبة كتير من العامود الفقري وخفنا تحصل اي غلطه تتسببلو بشلل
ساميه: يعني وضعوا مستقر هلأ ولا في خطر على حياته
الدكتور : اطمني انسه نحنا شلنا الرصاصه من جسمو ووضعو منيح ومستقر واتعدى مرحلة الخطر
ساميه : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بس لحتى ينتقل لغرفته ويفيق من البنج اطمنوا وضعوا منيح كتير
نرجس : يعني ابني مارح يموت ماتخبي عليي دكتور كرمال الله
ام ساميه : كش برا وبعيد شو هالحكي بنت حمايي لاتفاولي عليه
رجف قلب ساميه من كلمة عمتها وبقيت مسلطه نظرها عالدكتور وناطره يحكي ليطمنها
الدكتور : الاعمار بيد الله ياخانوم نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين.. والسيد خالد اتجاوز مرحلة الخطر وصحته ممتازه واللي ساعدو يتجاوز الخطر شغلتين بعد رحمة الله طبعا وهنه بنيته القويه وارادتو على الحياه وهلأ بالازن من منكون وحمدلله عسلامته مره تانيه
بعد ليله طويله ورعب وخوف اخيرا ارتاح قلب ساميه وما بقي الا تشوفو لتطمن عليه
طلع خالد على غرفته يلي كانت متحاوطه برجال الشرطه وتوجهت ساميه فورا لمكتب المحقق قدمت افادتها ورجعت لتفوت اخيرا عند خالد
بعد ماصحصح خالد وصار قادر يحكي دخلت لعندو نرجس وركضت عليه بوستو من ايديه وخدو وكانت تضمه وتشمه كأنها امها الحقيقة
نرجس : ياروووحي يا امي الحمد لله اني شفتك بخير
خالد بفرح : الله مايحرمني منك يا امي الحمد لله انا منيح بس انتي مين خبرك اني هون
مسحت نرجس عيونها وقالت بمزح .. مين يعني .. في غير ساميه كنت بدك تنقذها وتروح فيها
ابتسم خالد ودق قلبه بقوه وقت انذكر اسم ساميه حس براحه انها بخير
نرجس : تعي ساميه تفضلي مرت اخي
دخلت ام ساميه وسلمت على خالد وهنته بالسلامه اما ساميه بقيت واقفه بعيد خجلانه من خالد ومن نفسها لانها ماوثقت فيه واعتبرتو متل اخوه جمال
خالد وهو بيطلع بساميه وراسم على وجهو ابتسامه خفيفه…
خالد : انتي منيحه
انفجرت ساميه بالبكي وركضت لعندو مسكتلو ايديه بقوة وهي بتصرخ فيه… انت مجنوووووووون كيف هيك بترمي حالك ع الموت كيييييييف
خالد : وهو عم يمسح ايدو ع شعرها خلص اهدي ليكني قدامك بخير
ساميه : لو كان صايرلك شي لا سمح الله ماكنت سامحت حالي