#قاتلتي
#الجزء_الثامن
#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿

*╚══════ღღ══════╝

وصل عالقصر بخطوات سريعه واول شي عمله دخل لعند امه ليطمن عليها…

كرم : ممكن فوت ولا بعدا ست الحبايب زعلانه مني

كوثر : انا مافيي ازعل منك يا ابني واشرتله يقعد حدها

قعد كرم على طرف التخت ومسك كف امه وباسه واستنشق عبيرها وكأنه ببحاول يستمد قوته منها

كرم : سامحيني يا امي

كوثر : الله يسامحك ويهديك… بس ياريت تصالح مرتك واخوك يلي عملته مو بسيط

كرم : حاضر امي… .. و وينا صبا

كوثر : طلعت من شوي

سكين وانغرزت بقلبه .. معقول تركته وراحت معقول حظه سيئ لهي الدرجه وهو يلي كان ناوي يفتح معها صفحه جديده

كوثر : وين شردت امي

كرم : يعني خلص راحت 😔

كوثر : مين يلي راحت

كرم : صبا

كوثر بضحك : ههههه اي راحت بس مو لبيت اهلها

كرم بصدمه : لكان لوين ؟

كوثر : خبرتني انه عندها بروفه بدار الاوبرا وانها اخده ازنك من قبل

كرم ب ارتياح : اي فعلا خبرتني… . لكن لروح استناها لتخلص وجيبا معي

كوثر : البنت مشتاقه لامها ابني

كرم : ولايهمك امي اعتمدي علي .. يالله خاطرك

كوثر : الله ينور دربك ويبعد عنك ولاد الحرام ابني

*╚══════ღღ══════╝

خلصت بروفتها وقاعده قبال البيانو بملل عم تفكر بالجلاد يلي اقتحم حياتها وسلب قلبها منها
حبه كان مسيطر عليها لدرجة انها كانت قابله تعيش بسجن لو هو سجانها

ضربت اول لحن… والتاني والتالت وصارت تعزف بدون وعي… لحتى اندمجت مع الايقاع وكانت مقطوعه لاغنية ورده اكدب عليك
كانت عم تعزف وتغني بصوتها الحنون وطيف كرم قدام عيونها ومو شايفه غيرو ابدا

أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت بَحِبَكْ لِسّه أْكدِبْ عَلْيكْ،.
و أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت نِسِيتَكْ هَمْسَة أْكدِبْ عَلْيكْ،،
أُمْالْ أَنْا إِيه،، قُولِي إنْتَ أَنا إِيه،، اِختَارْلِي بَر و أْنا أْرْسِي عَليه،،🎶 🎵 🎶

كرم : 👏👏👏👏برافووووو

التفتت وراها بعجل لتشوف جلادها واقف وهو راكي جسمه عالحيط ومعجب ب ادائها

صبا : كرم ؟؟

قرب منها وهمس : اخر مره بتغني قدام العالم امممم… انتي الي وبس

بعدته عنها ب ادب : عن ازنك

مسك ايدها ورجعها مكانها : ماخلصت كلامي

صبا : جاي تهيني هون كمان .. انت شو بدك مني ارحمني كرمال الله

حط ايدو على تمها : هشششش تعي معي لنحكي برا مو حلوه الغرب يسمعوا مشاكلنا

ما استنا منها ترد سحبها ايدها وطلعوا من المسرح وركبوا بالسياره ومشي فيها

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

صبا : ليش اجيت كرم

كرم : في وحده بتسأل زوجها ليش اجيت…

صبا : لا تغشم حالك احكيلي ليش اجيت

كرم : اشتقتلك

صبا :…… ..

كرم وهو بيطلع فيها بطرف عينه : شو مافي وانت كمان ابن عمي

نزلت راسها بحزن واكتفت بالصمت

كرم : احزري لوين رايحين

صبا وهي عم تطلع حواليها : هاد طريق ببت اهلي… .. بدك تاخدني لعند امي

كرم : اكيد بتكوني شتقتيلا واشتقتي لاختك

صبا : ماتوقعت توافق بهالسرعه عالطلاق

وقف السياره فجأه لدرجة انها ضربت بالبلور يلي قدامها :

كرم : مين جاب سيرة الطلاق 😡

صبا : لكن لشو بدك تاخدني لعند امي

كرم : ازا هيك تفكيرك معناها بلاها هالروحه

صبا بعجل : لا لا خلص سكتت

رمقها بطرف عينه وبينة ابتسامه ع طرف ثغره… وكمل طريقهم سوا

*╚══════ღღ══════╝

ساره : الو… اهلييين عموره حمدلله عالسلامه حبيبي كيفك

عمر : الله يسلمك ياروحي اشتقتلك خيرات الله

ساره : وانا اكتر حبيبي

عمر : بقدر شوفك ولا حماتي رح تقلعني

ساره : لا شو تقلعك اساسا امي كمان مشتاقه لتشوفك… وغمزت لامها

عمر : ممكن احكي معها

ساره : اي اكيد… . امي عمر بدو يحكي معك

ماجده : اهلين يا ابني حمدلله عالسلامه

عمر : الله يسلمك مرت عمي كيفك

ماجده : نشكر الله كيف كانت سفرتك

عمر : الحمد لله توفقت وفي خبر كتير حلو رح يفرحك

ماجده : خير ابني

عمر : اشتريت شقه بمنطقه راقيه وحبيت خبرك الك بالاول لحتى اخد ازنك ونروح انا وساره لتشوفها وتفرح… ولو سمحتي ماتخبريها بشي

ماجده بفرح : الف مبروك يا ابني… بس رح تتأخرو

عمر : لا مارح نتأخر بوعدك

ماجده : طيب ابني الله يسعدكم

عمر : خبريها لساره تجهز وانا خمس دقايق بكون ناطرها تحت

ماجده بضحك : خمس دقايق هاد انت مرتبها

عمر : ههههه لا ابدا

ماجده : طيب رح خبرها… الله معك

ساره : شو بدك تخبريني امي

مسكت ماجده السكين ورجعت تقشر البطاطا يلي قدامها

ساره : يووووه احكي امي

ماجده : روحي جهزي حالك عمر بعد شوي حيمر ياخذك مشوار

فتحت عيونها على وسعهم : لوين 😲

ماجده : مابعرف حكا عاملك مفاجأه

نطت من مكانها وهي عم تزقف وفاتت لغرفتها حطت ميكاب خفيف و لبست بلوزه حمره مخططه بالابيض وتنوره بيضه على شوز ابيض زحافي ولفت حجابها وسحبت شنتتها ونزلت لتحت البنايه تستنى عمر
#قاتلتي ♡♬♢♬
#الجزء_الثاني ♡♬
#بقلمي #امل_احمد ☆✿☆

(◕‿◕✿)
╚══════ღღ══════╝

رجعت لبيتها وهي مغتاضه من تصرف هالشخص عديم المسؤوليه قعدت ع الكرسي وهي عم تقضم اضافيرها وتهز اجرها

صبا : العما بشكلو شو انه سخيف وتافه مفكر ازا كان معه مصاري بيقدر يشتري شو مابدو… ااااخ بس لو ارجع شوفو لخليه يندم عالساعه يلي فكر يقدملي هديه…. هه شي حلو والله هاد يلي ناقص

ماجده : عم تحكي مع حالك بنتي

انعدلت صبا بقعدتها وحاولت تغير معالم تقاسيمها الغاضبه ورسمت ع وجهها ابتسامه : عم احكي انه البيت لازمه تبييض امي

ماجده : هلأ كرمال تبييض البيت عم تاكلي بحالك

اداركت صبا الموقف وتناولت تفاحه وقضمتها : ممممم شبك امي بدك تتركيني بالجوع عصافير بطني عم تزقزق

ماجده : الاكل جاهز قومي غسلي وغيري تيابك واندهي لاختك تجي تساعدني لنسكب الاكل

صبا : حاضر امي .. وبسرعة قامت لغرفتها وهي عم تحمد ربها انها مانتبهت عليها انها فعلا مزعوجه ولا كانت بلشت موال كل يوم (( شو لازمتها هالشغله ))

صبا : ولي ساره قاعده عم اتكبسي عالموبايل وتاركه دراستك

ساره : اهلين اختي منيح يلي جيتي في موضوع مهم بدي حاكيكي فيه

صبا : اجلي مواضيعك هلأ وروحي ساعدي امك بالمطبخ لحتى غير واخد دوش

ساره : لك مهوي الموضوع كرمال امك اسمعيني ولو

رمت البيجامه من ايدها وقعدت حد اختها عطرف التخت واردفت ب اهتمام : شو في شبها امي

ساره : ماتخافي مافيها شي بس

صبا : بس شووووو لك شو في احكي وقعتي قلبي

ساره : لك شبك روقي لفهمك

صبا : وهي سكتنا تفضلي ست ساره احكي

نزلت راسها وبلشت تلعب ب اصابعها : بصراحه اجاني عريس وكنت بدي تحكي مع ماما

اطلعت فيها بحب وغمرت وجهها بين كفيها : لك ايمت كبرتي وصرتي عروس ولي

ساره بشقاوه : لك زمان والله زمان بس انتو مو شايفين الا ساره البنت الصغيره ام الجدايل

صبا : هههههه ورح تبقي ساره ام الجدايل… .. ها من هالعريس ومن وين عرفتيه… . لتكوني مصاحبه من وراي ولي

ساره : لاااا شو مصاحبه وحياتك خليته يدور ع كعوب اجريه لحتى قبلت احكي معه وشوف شو بدو

صبا : معك بالجامعه

ساره : لا متخرج من اربع سنوات وبيشتغل محاسب

صبا : حلو فارق السن مناسب بس لازم نسأل عليه بالاول ويمكن ماما ما توافق الا بس تخلصي جامعتك

ساره : لااااا شو لحتى خلص جامعتي… مو باقيلي الا هالسنه منخطب وبعد التخرج الزواج

صبا : يخزي العين حاسبتيها من كل جهة

ساره : ههههههه ايه لكان

صبا : الله يجيب اللي فيه الخير

ساره : ان شاء الله وعقبالك

صبا : ههههه انا لسه مالقيت فارس احلامي

ساره : يلي بيسمعك بيحي ما اجالك عرسان وانتي عم تتعززي هاد تخين وهاد نحيف وهاد طويل وهاد قصير وهاد اقرع وهاد بكرش لك رح تعنسي وانتي ناطره هالفارس المغوار

صبا : هههههههههه اي لا مارح عنس بس مواصفات فارس احلامي مارح اتنازل عنها

ماجده : لك ياصباااااا ياا سااااره وينكم يابنات العشا جاهز

صبا : ولي امي عم تنده وانا بعدني ما غيرت اواعيي قومي ولي لعند امك وهلأ بلحقك

ساره : حاكيها اختي حبابه

صبا : لك قووووووومي هلأ شو بتلعي

ساره : اي قايمه

☆ ╚══════ღღ══════╝

دخل بحلته الرسميه الى صاله الاستقبال فى الفندق الخمس نجوم و توجه بالسؤال عن الفوج الهندى

كرم : لو سمحت الوفد الهندي يلي حجزنالهم جناح وصلو

الموظف : لا يابيك… بس هنه على وصول

كرم : اي تمام ومابدي وصيك بدي خدمه فايف ستارز ..

الموظف : تحت امرك يابيك

كرم : انا رح اشرب فنجان قهوه اول مايوصلو عطيني خبر ازا سمحت

الموظف : حاضر

... قعد ب اكابريه و طلب قهوته ...واستند عالكرسي وهو حاسس ب انتعاش ونسمات الهوا الصيفيه عم اداعب خصلات شعره

مر طيفها بخياله وسرح لبعيد لعند ام عيون خضره والوجه الملائكى

كرم : لك يخرب بيتا على هالوش ما احلاه ولا دبحة هالعيون دخيل اللي خلقها
وفجأه زفر بضيق وقت اتزكر كيف تصرفت معه وشقت الكرت وكبته بالزباله...

كرم بضيق : حسابنا لسه ماخلص ياقطه ياعشوائيه اكيد حيكون النا لقاء تاني ووقتها رح عرفك قيمتك ومين بيكون كرم عبدالرحمن الماضي

قطع شروده صوت انثوي بيعرفه

رانيا : مسيو كرم

كرم : رانيا ؟؟ شو عم تعملي هون

رانيا : نسيت محفظتك وجبتلك ياها

كرم : بس محفظتي معي وسحب محفظته من بدلته

رانيا بخبث : بعرف انها معك وبصراحه عم اتحجج

كرم : تتحججي بشو

رانيا : لك اشتقتلك شبك ماعدت متل اول نسيت رنوش حبيبة البك

كرم : مانسيت بس حركاتك مو حلوه بقلب المكتب افرضي شافنا ابي

رانيا بدلع : لكان وين اعمل حركاتي

ابتسم واردف : تعي معي لخبرك وين

وسحبها وراحو لغرفته يلي بالفندق ونسي موعدو مع الوفد يلي جاي كرماله

بعد وقت ليس بقليل انتهى من لقائه الحميمى مع سيكرتيرته

اطلع بساعته بعدما اغتسل و لبس ملابسه ...و تزكر موعده..

كرم : العما الوقت سرقتني هلأ بيكون الوفد زمان وصل

. فتح موبايله ليلاقي اكتر من عشرين مكالمه من والده...
#قاتلـــــــتي ♡♬♡
#الجزء_الثالث♡♬
#بقلمي #امل_احمد. (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

وصل عالمنطقه يلي ساكنه فيها صبا ونزل من سيارته بثقه وسط انظار اهالي المنطقه وذهولهم
توجه للبنايه وسأل اول شخص قابله

كرم : لو سمحت بيت الانسه صبا اي طابق

ــ الطابق الرابع

كرم : شكرا

طلع عالدرج وهو عم يتأمل تفاصيل البنايه القديمه وقف عالباب زبط حاله وبكل ثقل رن عالجرس… وبعد برهة فتحتله ماجده

ماجده : اهلا وسهلا مين حضرتك

كرم : ممكن اخد من وقتك خمس دقايق

ماجده : بخصوص شو

كرم : بخصوص الانسه صبا

ماجده بعجل : شبها صبا صايرلا شي ؟

كرم : اهدي ياخانوم مافي شي خطير كله خير ان شاءالله

ماجده : لكن شو في احكي ؟

كرم : عفوا منك ... هون احكي ؟؟؟

حست ماجده بالحرج واشرتله بالدخول : ماتواخزني ابني اتفضل لجوا

دخل كرم وحجر عينه عم يحوم بكل ركن من اركان البيت القديم والعفش المتواضع المرتب

ماجده : استريح ابني شو بتحب تشرب

كرم : مابدي عزبك بدي احكي معك كلمتين وروح

ماجده : لا يو منشان واجبك

كرم : معناته بشرب شاي

ماجده : على عيني تكه وبرجع ابني البيت بيتك

قعد كرم بالصالون واخد راحته بعد ماطلعت ماجده ليتفحص البيت بنظرات ثاقبه

كرم بقلبه : متل ماتوقعت بنت عشوائيه بمنطقه عشوائيه وبنفس الوقت العيله محافضه وملتزمه…. هاد هو طلبي تمام

قطع شرودو صوت ماجده : نورت ابني تفضل

كرم ب ادب : يسلم ايديكي خاله

ماجده : وايديك ابني… .. خير شو الموضوع
كرم بثقه : شوفي ياخانوم انا مابحب لف ودور انا جاي اطلب ايد الانسه صبا

بنظره تفحصيه ثاقبه كانت عم تطلع فيه : عفوا ابني جاي تطلبها وحدك… . يعني ماتواخزني على هالكلمه وين اهلك

كرم : اكيد امي واختي واخي رح يكونو معي بالزياره الرسميه بس انا حبيت اجي اتعرف على حضرتك بالاول وناقشك بالموضوع

ماجده : ومن وين بتعرف بنتي

كرم : شفتا مره بالمول يلي بتشتغل فيه وبصراحه لفتت نظري ب اخلاقها العاليه واسلوب تعاملها اللبق

ماجده : وكيف عرفت بيتها… انتو حاكين مع بعض او

كرم : لا لا ابدا بصراحه انا سمحت لنفسي الحقها لاعرف وين بيتها

ماجده : عفوا من هيئتك امبين ابن عيله .. مين ابوك

كرم بغرور : انا كرم ابن عبدالرحمن الماضي صاحب اكبر سلسة شركات بالبلد ابي عطاكي عمره من مده بسيطه

ماجده : الله يرحمه

كرم : تعيشي…… . اي ياخانوم شو رأيك

ماجده : بصراحه انا ماعندي مانع بس بالاول لازم اسأل عنك وشوف رأي صبا

كرم بضحكه عريضه : هههههه تسألي عني

ماجده : ليش مستغرب

كرم : لا ابدا حقك اسألي براحتك وعالعموم محامي العيله رح يعملك زياره فيكي تسأليه شو مابدك

ماجده : معلش ابني ماتواخزني بس انا ماعندي الا هالبنتين وبخاف عليهم واكيد انت ابن ناس وبتفهم بالاصول

كرم : عداكي العيب ياخانوم وكلامك زادني تمسك بصبا وبنسب عيلتكم الكريمه

ماجده : تسلم ابني

كرم : يالله خاله انا صار لازم امشي هاد كرتي عليه كل ارقامي وقت ماترتبي امورك وتاخدي رأي الانسه صبا دقيلي لو سمحتي لنحدد موعد طلبه رسميه وجيب اهلي والمحامي

ماجده : ان شاء الله ابني انست وشرفت

كرم : بالازن

ماجده : الله معك

وصلته عالباب وودعته بكل ود وبس غاب عن عينها سكرت بابها بهدوء وسندت ضهرها عالباب وهي حاطه ايدها ع قلبها وبين ع ثغرها الحنون ابتسامه دافيه ممزوجه بدموع الفرح

ماجده : الحمد لله اللي جبر خاطرك يابنتي باينته ابن ناس ومحترم ورح يصونك… شكرا يارب كنت حاسه بغصه انه اليوم طلبة ساره قبل اختها الكبيره غمرتني بكرمك يارب 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصل عالشركه وسند حاله ع كرسيه بكل راحة وهو عم يحرك مقعده شمال ويمين وسارح بخياله عند ام عيون خضره

كرم : لنشوف كيف رح تنفدي حالك مني ياصبا مفكره حالك ذكيه مابتعرفي انك لعبتي مع الشخص الغلط وقت تجاوزتي حدودك معي 😏

رانيا بدلع مفرط : مستر كرم نورت الشركه 😍

بطرف عينه التفت عليها وفورا زاح نظرو عنها ومسك ملف وبلش يراجع فيه

قربت منه بخطوات خليعه وصوت كعبها عم يعمل شقوق براسه… . كيف يتقبل وجودها وبسببها خان ثقة ابوه ليزعل منه بهداك اليوم المشؤوم ويموت

رانيا : اتلبلك قهوه

كرم بدون مايلتفت عليها : انتي مفصوله رانيا ياريت تروحي لشؤون الموظفين لتاخدي باقي اتعابك

رانيا بصدمه : مفصوله ؟؟ انت عم تحكي جد ولا بتمزح ؟؟

كرم : تفضلي لبرا وياريت ماعاد المحك بالشركه

كزت ع اسنانها بغيض وضربت ب ايدها ع المكتب : مو رانيا يلي يتاكل لحمها انا لحمي مر ياكرم بيك وبوعدك رح تندم على هالشي

فتلت حالها وطلعت وضربت الباب وراها بقوه وهي عم تتوعد

غمض عيونو ب اسف وبعدا اطلع بصورة والده ونزلت منه دمعه حاره حرقت قلبه

كرم : سامحني ابي سامحني… عم حاول كون متل مابدك ودير بالي عالشركه وعالبيت وكون سند لامي واخوتي بس انت ظلمتني وقت حطيت زواجي واحد من شروطك وانت عارف موقفي من جنس حوا 😔

☆ ╚══════ღღ══════╝
#قاتلتي ♡♬♡
#الجزء_الاول
#بقلمي #امل_احمد

(◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

ِلُآزُلُتْ أجُْهلُ كِيَفَ جْْعلُتْنَيَ أْعشِقًڪَ حُدِ الُجْنَوَنَ
لم أكن وحدي يوماً ما كان نبض قلبك يرافقني على الدوام ما إن تبلل قلبي بملح دمعي، و أوشكت على الغرق كانت دقاته بمثابة قشة تنتشلُني من الغرق.

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ككل صباح توجهت السيده ماجده لغرفة ابنتها الوحيده وهي ترفع الاغطيه وتنادي بصوت حنون

ماجده : صبا لك صبا يلا فيقي بنتي اتأخرتي ع شغلك

صبا بتململ : ممممم يلا يلا امي بس خمس دقايق تانيه

ماجده : يوه حاجتك كسل يلا قومي غسلي وجهك وتعي لنفطر سوا حظرت الفطور والشاي

مدت ايديها وبلشت تتثاوب وانعدلت من مكانها : ممممممهه ليكني فقت صباح الخيرات ست الكل

ماجده : صباح الورد ياروحي يالله انا سابقتك عالمطبخ غسلي وجهك والحقيني

صبا : حاضر امي

قامت صبا غسلت ولبست اواعيها وسرحت شعرها وسحبت شنتتها وتوجهت عالمطبخ لتفطر مع امها

ماجده : يعني ضروري حتى بيوم الجمعه بدك اداومي لك سرت اشتهي اقعد معك يابنتي

صبا ب اسف : معلش امي منتي عارفه شغلي مافيه اجازات بس بوعدك اخد يوم بنص الاسبوع وقضيه معك ونطلع نغير جو انا وانتي وساره… . صحيح وينا ساره لسه نايمه

ماجده : صباح الخير ساره من امبيرحه راحت لبيت خالك تقضي اجازة نهاية الاسبوع عندهم

صبا : مممممم الله يصلحك امي كنتي رحتي معها لبيت خالي وغيرتي جو

ماجده : واتركك وحدك

صبا : يا امي هو انا صغيره لك صار عمري 24 سنه يلي بعمري صار عندهم عر ولاد

ماجده : والله لو تمشي عالعكازه رح تبقي بنظري طفلتي المدلله

قامت صبا وحوطت امها بين ذراعها وباستها من جبينها : لك الله مايحرمني منك ياست الكل انا بلاكي ولاشي

ماجده : ولا منك ياروحي الله يسعدك ويستر عليكي ويبعد عنك ولاد الحرام

صبا : امين يارب يالله بدك شي بدي انزل عالشغل

ماجده : والله هالشغل كله ماله لازمه هو انا مقصره معك بشي

صبا : يا امي ياضي عيني انتي مانك مقصره عليي بشي بس الواحد لازم يخلي عنده دم… انتي عم تكبري ولازم شيل عنك مو معقول تقضي حياتك ورى مكنة هالخياطه

ماجده : هلأ ماعادت عجبتك مكنة الخياطه لك هالمكنه هيه يلي

صبا بعجل : بعرف بعرف امي هالمكنه هيه يلي ربتني وكبرتني وعلمتني وطعمتني وشربتني واشترتلي جرابات… .. يالله خااااااطرك امييي ديري بالك عحالك سلاااااام 😘

ماجده : هههههههه الله يسهل امرك ويكتبلك بكل خطوه سلامه

☆ ╚══════ღღ══════╝

نترك هالبيت الصغير الدافي ونترك هالمنطقه الشعبيه المتواضعه ونروح لارقى المناطق السكنية بعمان حيث قصر السيد عبدالرحمن الماضي

☆ ╚══════ღღ══════╝

بقصر فخم منحوت ب امهر الايدي وبين قطع الأثاث الفخمه ورائحة الاطباق الشهيه التمت عائلة عبدالرحمن على مائدة الافطار
هالعيله مكونه من الاب عبدالرحمن والام كوثر والاخ الاكبر كرم 32 سنه والاوسط سفيان 25 سنه اما اخر العنقود بتول 20 سنه

☆ ╚══════ღღ══════╝

عم يطلع عالكرسي الفارغ يلي بحدو وبين عليه علامات الغضب

عبدالرحمن : شو وين المحترم الكبير

كوثر : بعدو نايم ابو كرم امبيرحه رجع وجه الفجر

هز راسه وصاح عالخدامه بصوح عالي : اعتداااااال

اجت الخادمه مهروله بخطوات سريعه وامتثلت امام السيد عبدالرحمن

اعتدال : نعم عبدالرحمن بيك

عبدالرحمن بضيق : لو سمحتي اطلعي لعند كرم صحيه واحكيلو دقيقه ويكون قدامي

نظرات متبادله بين بتول وسفيان وكوثر لانهم عارفين شو مستني كرم وخصوصي بس يعصب السيد عبدالرحمن

طلعت الخادمه بخطوات متردده وكلها خوف لانها بتعرف طبع كرم اكتر شي ببعصبه حدا يصحيه من النوم

وقفت ورا الباب ودقت بخفه : كرم بيك كرم بيك
رجعت دقت مره واتنين وتلات بس لاحياة لمن تنادي
نزلت وهي منزله راسها بالارض واردفت : دقيت عالباب بس مافتحلي شكلو نايم يابيك

سكت شوي وبعدا اشر للكل يبلشوا بالفطور وبقلبه كان عم يتوعد لكرم

اتجهز السيد عبدالرحمن وسفيان وطلعوا لصلاة الجمعه

عبدالرحمن : انا رايح ع صلاة الجمعة وبعدا بدي امرق ساعة زمن لعند الحج مروان اتمنى وقت ارجع يكون المحروس صحي

كوثر : الله معكم مع السلامه… . حطت ايدها ايدها ع قلبها من يلي رح يسير بكرم وقت يرجع ابوه…… الله يهديك ويصلح حالك ياكرم

☆ ╚══════ღღ══════╝

بعد صلاة االعصر بيفيق كرم وهو عم يفرك بعيونه ويبعثر خصلات شعرو الكثيف الناعم

طل من غرفته ونده بصوت عالي : اعتداااال حضريلي الفطور لو سمحتي وبعدا رجع يتثاوب وسكر باب غرفته

اعتدال : حاضر يابيك

كوثر : روحي لشغلك اعتدال ماتحضريلو شي

اعتدال : بس ياخانوم

كوثر : اعملي متل مابقلك لو اكل هلأ مارح ينزل يتغدا معنا وابوه معصب منه ورح يطين عيشته مابيكفي مانزل وافطر معنا
اعتدال بشفقه على حال كرم : الله بكره بيهديه ياخانوم ويرجع كرم بيك يلي منعرفه زينة الشباب
#قاتلــــــتي
#الجزء_السادس
#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿

╚══════ღღ══════╝

كانت الاجواء بالمشفى ممله الكل قاعد عم وعم يتصفنوا ببعض وكرم ع شوي رح يطق من الملل مو متعود ينربط بمكان واحد

كرم : سفيان روح لعند الدكتور قلو انه مافيي ابقى لبكرا لك رح طق

سفيان : اخي طول بالك كلا ليله والصبح بتطلع

كرم : شوو ليله مارح قضي ليلتي هون بدي ارجع عالبيت

قربت صبا وحطت ايدها ع جبينه

صبا : حرارتك مو مرتفه وماعندك مضاعفات ازا بتحب تروح عالبيت رح كون انا ممرضتك بس بدك تتحمل انا جدا صارمه

كرم بمسخره : اي امرك دكتوره صبا بس المهم اطلع من هون

كوثر : سفيان روح يا ابني اسأل الدكتور ازا بيقدر يروح معنا عالبيت ونحنا منهتم فيه وهي مرته معه

هز راسه وابتسامته ع وجهو… كان مبسوط من تعامل صبا السلس مع كرم وحاسس بقلبو انه هالبنت نعمه من الله لتغير حياة اخوه ويرجع متل ماكان
غاب حصه ورجع

كرم : شو صار معك اخي كتبلي خروج

سفيان : الدكتور وافق وما وافق

كرم : البطيخه 🤔

سفيان : هههههه لا بس لانه ذراعك الشمال فيه كسر مركب فلازم تبقى تحت المراقبه كمان خمس ساعات وبعدا بيشيك عليك وبيقلك ازا فيك تطلع او لا

كرم : لسه خمس ساعات لا هالدكتور مجنون انا رح اطلع واالي يسير يسير

هم لحتى يقوم من تخته واتفاجأ بصبا حطت ايديها الناعمين ع صدرو ورجعتو لمكانو

صبا : سمعت شو حكا الدكتور 😡

كرم : شي حلو والله بدكم تتحكموا فيي

صبا بحب : نحنا خايفين عليك ابن عمي…

كلمة ابن عمي كانت تخليه يسرح لبعيد وكأنه اخد ابرة منوم .. سرح بعيونها الخضره واخيرا امتثل لرغبتها

كوثر : انا رح اتصل عالقصر ليجهزو جناح العرسان

نزلت صبا راسها بحسره 😔 عن اي عرسان عم تحكي… الحلم طلع كابوس والفارس طلع رجل ماعندو مشاعر… كتمت غصتها بقلبها وراحت ناح الشباك وقفت قباله لتاخد هوا جديد بدل هوا المشفى يلي كلو معقمات

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

ساعه تانيه مرت عليهم والضجر سيد الموقف خصوصا من كرم لانه كتير ببنق وبدو يطلع

بتول : ماما بدي روح عالسوق جيب كم غرض

كوثر : ماشي امي روحي وهي سفيان بيوصلك

بتول : حاضر امي

كرم بنبره حاده : سفيان بتوصلها وبتقى معها لحتى تخلص وبعد هيك بتاخدها عالبيت لاترجعوا هون

سفيان : امرك اخي

مطت بتول شفايفها بعدم رضا وصارت تحكي بقلبها : لك وانت مريض عم تحاصرني انا لازم لاقي طريقه روح شوف عمار وبعدين مع هالشغله

سفيان : جاهزه اختي

بتول : اه… لا خلص مابدي روح

كرم بشك : لانه سفيان رح يبقى معك 😏

بتول : للا اخي شو هالحكي 😥

كرم : لكان ليش غيرتي رأيك

بتول : 😔

ادخلت صبا لتصلح الموقف حاوطت بتول بذراعها واردفت ; يعني ياكرم بنوته حلوه وبدها تروح عالسوق واخوها معها قولتك رح تاخد راحتها… اكيد رح تخجل منه ماهيك بتول

بتول: ا ايه ايه… صح… ششو رأيك تجي معي ومنه بتتسلي

صبا : معلش ياروحي مافيي اترك كرم

شعور غريب عم يدغدغ كرم وقت يحس بحنية صبا رغم قسوته عليها

كرم : روحي معها صبا وماتشغلي بالك فيي بعدين ليكا امي معي

كوثر بفكاهه : هو صحيح اتزوج بس انا ببقى امه ولا نسيتي صبا ههههه

صبا بخجل : ابدا مرت عمي انت الخير والبركه

كرم : صبا ممكن تقربي شوي

قربت منه وعيونها بالارض : نعم ابن عمي

كرم : ممكن تروحي مع بتول واعتبريها متل اختك الصغيره… واشتري كل يلي بتحتاجيه… .انا رح خلي امي تعطيكي مصاري لحتى اطلع من هون

صبا : مافي داعي انا معي مصاري

التقط كفها بين كفيه لأول مره ينظر في وجهها ويتأمله مطولا : ممكن مرتي حبيبتي تسمع الكلمه

بادلته النظره بنظره وهي حاسه بتيار كهربا عم يسري بجسمها لمجرد انها ايدو لامست كفها…
سحبت ايدها بخجل واردفت : حاضر ابن عمي

بتول : يلاااا صباااا

صبا : بدك شي ابن عمي

كرم : انتبهي عحالك

صبا : حاضر… . وانت كمان… . يالله خاطرك

كرم : صبا

التفت صبا : نعم ابن عمي

كرم : زبطي اشارك في شعره باينه

صبا مع ابتسامه عريضه : حاضر

كرم : صبا

صبا : نعم ابن عمي

كرم : لا تتأخرو مابدي اقعد هون قلقان

صبا : حاضر… .

كرم : صبا

بتول بنفاد صبر : يووووه انا رايحه الحقيني جولييت يالله اخي

ضحكت صبا وعلقت عيونها بعيون كرم… شو كان نفسها تقله بحبك بعشقك انت بس والباقي غرباء

كرم : الحقيهم يالله ومابدي وصيكي

هزت صبا راسها وطلعت وهي حاسه حالها طايره على جناح الحب… كانت كلمه وحده منه كفيله انها تقلب حياتها رأسا على عقب… كلمه وحده منه بتاخدها من قاع احزانها لتحلق فيها في عنان السماء

اذا اردت ان تعرف من استوطن قلبك ... انظر لمن يجعلك تشعر حياتك جميله مهما قست عليك ..🌼

☆ ╚══════ღღ══════╝

مشت بين ممرات المشفى وهي بعدها هايمه وعقلها وقلبها عند كرم… لحتى مشت بممر غير الممر يلي بيوصل لباب الخروج وفجأه لقت حالها بقسم غسيل الكلى للسيدات
بتول : حالة حب خطيره بالمكان اخي
سفيان : من ورايي ياخونه افتاح الباب ولا اختك جاييها خطاب
كرم : قلو موافق يجيب الشيخ وياخدها حلووووو عنيييييي
سفيان : هيك لكان…بما انه الوضع هيك…. . طيب ياست ماجده انا طالب ايد الانسه ساره ع سنة الله ورسوله
نكشت بتول ساره يلي وجهها اكتسى بالحمره بخجل
كوثر : شو قلتي ماجده خانوم… سمعينا الموافقه لنخلي الفرحه فرحتين
اطلعت ماجده ببنتها الخجلانه وضحكتها ع طرف ثغرها
ماجده : شو بدي قول السكوت علامة الرضا
كوثر : الف مبرووووك ياولاد رح ساويلكم عرس يتحاكوا فيه كل البلد

طل كرم راسه وصبا متشعلقه فيه متل القرود : عرس شو بدكم تجوزونا من جديد 😅
صبا : فكره حلوه موافقه 😁

ضحك الكل وتعالت الزغاريت وتحول المشفى لقاعة افراح

وبعد اسبوعين انعمل عرس مطنطن لاشرف وبتول وساره وسفيان وطبعا كرم وصبا اصرو الا ينصمدو مع العرسان ويعيدو عرسهم… ليبلشوا حياتهم بحب من جديد عاشو حياتهم بحب وهنا والله رزقهم ب ورد يلي زين حياتهم اكتر واكتر

كانت صبا بالنسبه لكرم النعمه وطوق النجاه يلي بعتهم الله سبحانه وتعالى لتنقذه من درب الضياع يلي كان ماشي فيه

✿ لم يكن لقاؤنا صدفه.. كان من بين اقدارنا التي كتبت لنا ✿

╚══════ღღ══════╝

يمكن بعضكم يحكي كيف صبا سامحته لكرم بهالسهوله
الاجابه سهله وبسيطه جدا… الزوجه الصالحه هيه يلي بتمسك ب ايد زوجها لاخر المطاف…
بتكون اله الام بخوفها والاخت بحنيتها والصديقه بنصحها والزوجه بحبها وعطائها وتفانيها
الزوجه الصالحه هي يلي بتستر عيوب زوجها عن كل الناس حتى اهله… بتعينه اذا شح الحال وبتصبر عليه اذا كان خلقه سيئ وبتحاول تخلق منه انسان جديد و تدفعه للامام
وهالشي ابدا مابيقلل من شأن المرأة واحترامها بالعكس هيك وصانا رب البريه ورسولنا الكريم
وانتم يامعشر الرجال… رفقا بالقوارير اتقوا الله في نسائكم وكونو الهم العون والسند والصدر الحنون… . كونو الهم الامان يلي هو اهم من الحب في بعض الأحيان

*╚══════ღღ══════╝

انتهت قصتنا بتمنى تكون عجبتكم والنهايه نالت رضاكم .. ناطره رأيكم وارائكم الجميله
#دمتم_بود

#النهـــــــــايه *(♡゚▽゚♡)

#امل_احمد
#كف_القمر♡♬♢
#الجزء_الخامس_عشر ♡♬
♡♬♡ #والاخــــــــــــــــير ♡♬♡
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
كانت عم تدعي لربها ينصرها ويخلصها من بطش الظالمين

بيســــان : هييييييه حاج عم اتمتمي
قـمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســـان : عم قلك اخرسي اخرررسي
قــمـــــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســــان : الهيئه مارح تفهمي بالزوق
مسكت القشاط وبلشت تضرب فيها بغل وحقد وقمر ثابته كاتمه المها داخلها ودمعتها بعينها ..يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''

بيســــان : لك ريتو ربك ياخدك ويريحني منك ياكلبه عم قلك اخررررسي

قيــس : بيســـااااااان

بيسان : اتركني ربيها هالفاجره
هجم عليها قيس وسحب من ايدها القشاط… . اياكي تمدي ايدك عليها عم تفهمي
بيسان : نعم نعم شو خالو حنيت
قيـــس : لك اخرسي انا مابدي يصير فيها شي هلأ انتي مافي بمخك هاد ذرة فهم انقبري اطلعي لغرفتك لاعرف اشتغل
بيســــان : طالعه… .. بتطلع عالدرج خطوتين وبترجع تتلفت لقمر يلي عم تتألم بصمت… . هههه راجعتلك
قمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيقرب منها قيس وبيمسح وجهها ب ايدو
قمــــر : بعد عنيييييي اياك تفكر تلمسني عم تفهم
بيتركها وبيروح يقعد عند الشباك وهو عم يحرق سيجاره ورى التانيه

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ثائــر : مستحيل صدق انه قيــس يكون ندل مستحيل اكيد في شي غلط
ينــال : اي غلط اخي الشغله واضحه متل عين الشمس قيــس وبيســان مخططين لكل شي من البدايه
وديــع : معقول في هيك بشر
وسيـــم : وليش مو معقول ياما عالم انقرصت وانخرب بيتها من اقرب الناس الها
ثائــر : مابعرف ماعم تنبلع معي
ام ينـال : بدكم تبقوا تحكوا واختكم الله اعلم شو بيكون صاير معها
وديــع : طولي بالك امي هلأ بيجي طــارق وبنعرف منه موقعهم بالضبط وبعدا فورا بنتحرك
وسيــم : والله ازا بيمس شعره من قمر لاطلع بروحو
بيرن موبايل ثائر وبيركض ليرد بيطلع عالمتصل بيكون عمـاد
ثائـر : ايه عماد
عمـاد : وينك معلم مارح تجي
ثائـر : لا مارح اجي
عمـاد : شبك معلم صوتك مو عاجبني
ثائـر : قمــر مختفيه
عمــاد : شووو كيف وشلون انا جاي فورا انت بالبيت ؟؟
ثائــر : اي بالبيت تعال
عمــاد : مشوار الطريق بكون عندك

┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
دخل في حيآتي " شخص "
عن طريق الصدفهّ ..!
تعلقت به .. وتقبلته ..
أحبتته آكثر من ذآتي .. أحببته إلى درجة آلجنون ..
ولم اكن أجد السعآده إلآ بين يديه ..
لكن يبدو ان الكثير من البدايات لاتدوم ~ ~

قيــس : جوعانه
تزكرت قمر وقت كانو سوى بالمخزن لاول مره بيلتقوا فيها…
قمــر :… ..
قيــس : اكيد الحبل عم يوجعك رح فكك بس ياريت تقعدي عاقله
قمــر : مو خايف اهرب
قيــس : لا مو خايف لانه مافيكي تهربي
قمــر : مارح نروح ناكل بالمطعم يلي عالجبل
قيـــس : ارجوكي قمــر لاتصعبي الامور عليي وماتحاولي تزكريني بالماضي لانه انتهى
قمــر : ايه ايه فعلا انتهى وياريته ابدا ماكان
قيــس : لو كنتي محلي كنتي رح تعملي نفس الشي
قمــر : مستحيل… مستحيل كون حقوده وجاحده مستحيل اوعد واخلف مستحيل خون ثقة حدا امني على حاله وروحه مستحيل قيس
قيـس : وانا بقلك انه لو كنتي مكاني رح تعملي نفس الشي وهلأ قومي لتغسلي وتاكلي
قمـر : مابدي اتسمم
قيـس : كرمالي
قمـر : ؟؟
قيـس : شو لهدرجه كرهتيني
قمـر : الضاهر المرض فيكم مستفحل
نزل عيونو بالارض وابتسم وانحنى لعندها ليفكلها الحبل


تبا لعطرك الذي يتغلغل داخلي ابتعد ف انت لست سوى ماكر 💔
… .

بمركز الشرطه
طـارق : شو صار معك يا ابني
ايهاب (احد الضباط) : ولاشي سيد طارق في حدا لاغي تتبع هالرقم
طـارق : متل ماتوقعت في بيناتنا خاين
ايهاب : وشو العمل هلأ
طـارق : اسمع ايهاب ونفذ يلي رح قلك عليه بالحرف
ايهاب ب اهتمام : ائمرني سيد طـارق

┬──┬┬──┬┬──┬
#الخطيئه_المئه
#الجزء_السادس
#بقلمي#امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
╰(*´︶`*)╯
دخلت ام جاد وبيان لعند راما يلي كانت نايمه بتختها وشعرها مفرود عالمخده
كانت متل الملاك رغم الكدمات الكتيره بوجهها والجروح بس بعدها حلوه وبتخطف القلوب 😍
قربت ام جاد لعندها ومسكتلا ايدا بحنيه : يي عليي عليكي يابنتي لك هي مهشمه تهشيم الله بعدي اسمه اتلطف فيها ومابدو يحرق قلب امها عليها😭
بيان : شوفي امي ما احلا تقاطيع وجهها رغم كل هالكدمات
ام جاد : باين عليها بنت حلال وطيبه الله يحميها لشبابها
بيان : امين يارب العالمين
….
نده جاد لامو وهو واقف برات الغرفه
ام جاد : اي ابني
جاد : انا بدي روح عقسم الشرطه مع سعد نقدم بلاغ ونحط مواصفات البنت عندهم بلكي بيجي حدا من اهلها يسأل عليها
ام جاد : اي كتير منيح حبيبي روح الله معك ولاتهكل هم انا واختك هون
جاد : امي مابدي ارجع وصيكي ماتتركيها لحتى ارجعلك
ام جاد : اتوكل ع الله ابني اصلا هالبنت دابت بقلبي متل السكره
جاد بتلبك : حاولي بدلي اواعيها ولبسيها طرحه عراسها حرام شعرها مكشوف للرايح والجاي😶
ام جاد : حاجتك برم وروح لمشوارك يالله انا بعرف شو لازم اعمل 🙄
باس ع ايدها وفتل حاله وطلع من المشفى .. حمل موبايلو واتصل بسعد واستنى الرد
سعد : اي جاد
جاد : لاقيني بقسم الشرطه بعد نص ساعه من هلأ وجيب المجهورات يلي لقيتن معك
سعد : اعتبرو صار
جاد : ناطرك سلام
سعد : الله معك
… .. Telegram@rwayate
مشي ب اتجاه سيارته بخطوات سريعه وهو عم يلبس نظارته😎الشمسيه ويدعي ربه يلاقي اهل هالبنت بسرعه
┬──┬┬──┬
طلعت عالدرج ركض وقلبها عم يدق بسرعه وهي سامعه صوت ابوها بيصرخ 😥
رنيم : شوووو صااااار شبك باباااا😱
حسين ; عجبك هيك رنيم خاااااانوم هي ااااخرة دلالي فيكي🥺
رنيم : شو في فهمنيييي ليش عم تصرخ وتنادي لراما😲
قعد عالكرسي وهو عم يفرك جبينه مره ويفرك ايديه مره والعرق عم يتصبب منه 😥
حسين : راااامااا راما سرقتني لك تحويشة عمري ودهبك والمجوهرات حتى العقد تبع مريم كلوووو اخدتو
رنيم وهي تفرك بصدر ابوها
وشو ناطر من وحده وسخه وبلا شرف انا من رأيي تقوم هلأ عمركز الشرطه وتقدم فيها شكوى😈
تلبك حسين وماعرف شو يرد خايف بمركز الشرطه يسئلوه من اين لك هذا ؟؟ ووقتا بيوقع المحضور 😑
حسين : لل للا لا بلا من الشرطه😥
Telegram@rwayate
رنيم : لااااا لهون وبس مابيكفي قتلت اميييي وتسترت عليهاااا انت ليش خايف منها اه قلييي ليش خااااايف منها ليكون كلام راما صح وانه انت عايش عقفاااها 😠
ماكملت كلمتها… ضربها كف وتمسمر التنين مكانهم😲😲
حطت ايدها على خدها وبحلقت عيونها ; عـ عم تضربني بابا عم تضربني 😲
حسين : اسف حبيبتي انفعلت والله مابعرف كيف مديت ايدي عليكي
قعد عركبه وهو منهار وعم يصرخ… ..لك ماااابعرف شووو صرلي هالكلبه كسرتلي ضهري
قربت منه ومسكته من ايديه وبلشت تسحب فيه ليطلع من الغرفه وهي عم تصرخ : هلااااا بدك تروح تقدم شكوى او انا بترك هالبيت ومابتعود تشوف وجهي😠😤
حسين : حبيبتي اهدي انا رح حلااا خلص اهدي
رنيم : عم قلك هلاااا بابا شوووو قلت رح تروح وتشكي عليها او اطلع من هالبيت ورحمة امي مابتعود تشوف وجهي بعد هلأ😤
Telegram@rwayate
هز راسه بعجز ورجع لغرفته لبس جاكيته ورتب حاله .. سحب مفاتيح سيارته وطلع عالمركز
┬──┬┬──┬

ــ وبـمــركــز الـشــرطــه ــ
#قاتلــــــــتي
#الجزء_التاسع
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

في بعض الاحيان تتجسد الحقيقه بملامحنا دون ان نراها او ربما نغض عنها الطرف لنمضي قدما نحو مستقبلا اكثر اشراقا ونصاب بمرض الغيره والحسد لمجرد اننا افرطنا في انانيتنا وحب الذات قد اخذ منا مأخذه .. فلا نحن نستريح ولا لغيرنا صافحون…
لو نظرت الى افعالهم لما صدقت اقوالهم !!

*.•°``°•.💖¸.•°``°•

وقفنا حلقتنا بالامس عند بتول وقت وقعت عينها على صورة عمر وساره او عمار وساره 😏

بتول بقلبها : مستحيل ماعم صدق ليش عمار يعمل فيي هيك انا شو عملتله 💔

اطلعت بصبا لقتها شارده وعيونها عم تحدق بالفراغ… استغلت الفرصه ومشت ناح الصوره تناولتها بخفه وخبتها بين تيابها وفاتت عالمطبخ
بقيت واقفه حصه مكانها عم تقضم اظافرها عيونها عالصوره ودمعتها ع خدها

بتول : من ايمت عمار بيطول شعرو هيك في شي غريب بالصوره لازم اتأكد منه

مسكت موبايلها واتصلت على عمار واستنت الرد

كان مراد (عمار) قاعد مع سوزان عم يخططوا لطريقه يوقعوا فيها بتول وبنفس الوقت يكسرو شوكة كرم… قطع حديثهم اتصال بتول ع الرقم المخصص الها لان مراد ماكان غبي ليعطي البنتين نفس الرقم…

مراد : لك هي بتول عم تتصل

سوزان : اي شو يعني شبك تلبكت .. رد عليها وحط ع سبيكر لاسمع

فتح خط وحط ع السبيكر وقرب من سوزان ليكون الصوت مسموع بوضوح وتحول من مراد لعمار

عمار : اهلين حبيبتي

بتول بعصبيه مع دموع : كيفك عمر

اطلع سوزان ومراد ببعضهم وحسو انه في شي غلط واشرتلو سوزان بدورها انه يحكي مين عمر… . فقد كانت تلك الأفعى العقل المدبر

عمار ب استغراب : مين عمر شبك بتول انا عمار لتكوني متعرفه عواحد اسمه عمر 😡

بتول بعدم تصديق : قبل ما احكي اي شي رح ابعتلك صوره ع الواتساب شوفها وبعدين بقلك مين عمر

عمر بتوتر : اايه ناطرك ابعتي

استنى مراد ثواني مرت عليه كأنهم سنين حس قلبه وقف بحلقه والخوف تسلل لكل خليه فيه

وصلت الصوره وفتحها على عجل وكانت الصدمه وقت شاف صورتو مع ساره
بلع ريقه واطلع بسوزان يلي صار وجهها بالالوان… وبسرعه كتبتله على ورقه شو يحكي

تناول الموبايل وحكا ب استنكار : شو الصوره هي ومين هدول ؟؟

بتول : لاتحاول تنكر عمار قصدي عمر

عمار : وحياتك ماعم افهم شي

غصت بدمعها وحطت ايدها على تمها لحتى ماحدا يسمعها خصوصا انه بيت اهل صبا صغير والصوت بيوصل لاخر غرفه

بتول : وين وديت ساره شو عملت فيها 😢

هون كانت الصدمه الاكبر والاشد على مراد وسوزان… كيف عرفت بموضوع ساره والموضوع سر ماطلع لتالت

اتلبك عمار وصار يتأتأ بالحكي وسوزان تنكشو ليحكي منيح ومايلفت النظر عليه

عمار : عمر وساره وابصر مين كمان لك انتي شو عم تخبصي

بتول : انا ماعم خبص عمار انت خطبت ساره وخطفتها لتسرق كليتها انا بعرف كلشي بقى وفر عليي وعليك وجع القلب واحكق وينها ساره وشو عملت فيها

كانت حية التبن عم تكتب لمراد بسرعه شو يحكي… رغم رجفة قلبها ورعشة ايدها الا انه عقلها الشيطاني كان شغال

عمر : شو هالتخاريف يلي عم تخرفيها انتي… انتي تجاوزتي حدودك هه

بتول : لكن اشرحلي شو معنى هالصوره عمار… هاد ازا كان عندك شي لتقلي ياه

عمر بعصبيه : اكيد عندي وعندي كتير كمان بس وقت اثبتلك انه كل كلامك افترا وشكوكك وباطله ماعاد بدي شوف وجهك نهائي

بتول :……

عمار : اطلعي عالصوره يلي معك وركزي فيها

بتول : ايه

عمار : هالشب بشرتو حنطيه وانا بشرتي بيضا وعيونو سود وانا عيوني زرق والاهم من هيك هالشب في بوشو حسنه كبيره ولا ماشفتيها وانا ماعندي حسنه ولا عمري ربيت دقني بهالشكل

دققت بتول بالصوره وهي مركزه بكلام عمار واردفت من بين دموعها : والشبه الكبير يا عمار

عمار : والله ياستي بيخلق من الشبه اربعين احكي انك عم تتحججي لحتى ماتجي شوفك متل ماوعديتني .. عموما انا ريحك .. ومن هاللحظة انتي برات حياتي بتول انا مابحب ارتبط بوحده شكاكه

حكا جملته الاخيره وسكر الخط بوجهها واغلق تليفونو النقال
تركها وسط حيرتها وصدمتها عم تتجرع الهوان لوحدها رجعت رنت عليه لتصالحه كان الموبايل مغلق 📴
شدت ايديها لعند صدرها وغمضت عيونها بقهر :

بتول : ولي على امتي انا شو ساويت كيف بدي صالحو لعمار
هلأ ياريت ماتسرعت 😔

*╚══════ღღ══════╝

اشرف بصدمه : بدو يسرق كليتها ؟؟ طيب ليش ولمين ؟؟

كرم : مابعرف نحنا لازم نتحرك بسرعه قبل مايعمل فيها شي ووقتها مارح ينفع الندم

اشرف : اطلع عالطريق السريع وانا رح دلك وين ممكن تلاقي الدكتور

ساق كرم ب اقصى سرعه… كانت عيون صبا الباكيه قدامه وصوت شهقاتها عم تحفر خندق الم بقلبه…

*╚══════ღღ══════╝

فاقت ماجده واستندت الحيط لتطلع برات غرفتها تمنت لو كان يلي صار مجرد حلم ورح تطلع تلاقي ساره قاعده قدامها بالصاله ماسكه كتابها وعم تدرس ووقت تشوفها تبتسملا وتقلا ادعيلي يا امي
بحشرجة صوتها المخنوق نادت : ساره ساره بنتي وينك يامو

ركضت لعندها صبا وحضنتها لتاخد عيونها نصيبها من البكي
#قاتلـــــــــــتي
#الجزء_العاشر
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

أمسك يدي ولا تفلتها مهما ارتجفنا و مهما اختلفنا ...!!!
أمسكها بقوة في السراء والضراء ........
فلا طعم للحياة بعدك ... لأنك أنت الحياة .........♡♡

*╚══════ღღ══════╝

ساره : عمر

عمر : ياعيون عمر

ساره : انت بتحبني

عمر : معقول عم تسأليني هيك سؤال ❔

ساره : كرمالي جاوبني

عمر : كلمة حب مابتوفيكي حقك ساره انا بعشقك حد الجنون

ساره : وانا متيمه فيك عمر

عمر : شو حابه نسمي اول ولد النا

ساره : تيم

عمر : اشمعنا تيم

ساره : لانه تيم من العشق وهو رح يكون ثمرة حبنا

عمر : شايفه هالبحرر شو كبير

ساره : انا كبر كبرو بحبك

عمر : وانا رح خليه يبلعك وتموتي

ساره : عمر شو صرلك… . لاااا .. بعد عني اتركني… . لاتئزيني لااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

صبا : بسم الله عليكي يا اختي ساره فيقي ياقلبي

فتحت عيونها بتعب عم تحاول تشوف الوجه يلي قدامها… انا وين ؟

صبا : حمدلله ع سلامتك اختي

ساره : صبا

صبا : ياروح صبا ياقلب صبا… انتي منيحه اختي

ساره ; بدي امي

ماجده بتبكي : انا هون ياروحي… . حاكيني بنتي انتي منيحه عم يجعك شي

سكتت ساره لتوضح الصوره بعيونها ويزول الغباش .. كانت بعالم تاني… خايفه ومهزوزه ومكسوره… واخيرا وعيت عحالها لتتزكر انها كانت مع عمر… . تجمعت الدموع بعيونها وهي شايفه قدامها الانسان يلي حبته وامنته عحالها عم يضربها عراسها بعد ما تحول لوحش . غمضت عيونها وغصت بدمعها ومدت ايدها المرتعشه عالسما : بعد عني بعدددد عني

مسكتلا صبا ابدا بقوه وضمتها لصدرها بحنيه : اهدي اختي كل شي انتهى وانتي هلأ بيناتتا وبألف خير

🍃 عندما تمسك اختي بيدي اشعر وكأني ولدت من جديد
وهي بتلك القبضة الناعمة تلومنى على الغياب 🍃

كوثر : حمدلله عسلامتك بنتي زال الشر عنك

ساره بتعب : شكرا خاله

بتول : انتي هلأ صرتي محسوبه علينا لانه دم اخي سفيان عم يجري بعروقك

ساره : سفيان

ماجده : اي والله سفيان مافي منه كنا رح نخسرك لانك فقدتي دم كتير وهو يلي تبرعلك بدمه

سفيان بخجل : ماعملت الا واجبي… .. واطلع بعيونها الدبلانين : حمدلله ع سلامتك انسه ساره

هزت راسها مع ابتسامه صغيره ورجعت تسرح بخيالها

كرم وهو عم يفقش اصابعه حد راسها : بست وين شردتي خلص ماعاد بدنا سرحان… . يلي صار صار والحمد لله ربنا رد كيدو لنحرو… احمدي ربك خلصتي منه مابيستاهل دمعه من عيونك

ساره : ماببكي كرماله… انا ببكي عحالي وغبائي وكيف حسن يضحك عليي 😔

بتول : المهم تتعلمي لغيرها وتنتبهي حبيبتي

ساره : انا بدي اطلع من هون

صبا : اي حبيبتي رح نخرجك كمان شوي بس لحتى تاخدي ابرة اختلاط الدم

سفيان بمزح : والله دمي نظيف مابيعكر

ضحكت ساره لتبان غمازتها يلي بتزين خدودها الورديين… . وبهاللحظه حس سفيان بدقه غريبه بقلبه وكأنه في شي زاير عم يدق ع ابوابه ب ايدين ناعمين ليقتحمه ويتربع جواته .. بعد نظرو عنها لحتى ماتفضحه عيونو ومن جواته حاسس بروح جديده سكنته… ☘️غض طرفه لكن قلبه التفت ☘️

ماجده : شكرا الكم ياجماعه تعبناكم معنا ياريت تروحوا ترتاحوا

سفيان بعجل : لا كيف نتركم… . قصدي اول شي لازم نوصلكم عالبيت لنطمن عالانسه ساره ولا شو اخي

كرم بخبث وكأنه سمع دقات قلب اخوه : اي معلوم اخي لازم نطمن

صبا : خلص ابن عمي انتو ارجعوا عالبيت ليكني انا معهم

ماجده : وين بدك تجي وتتركي بيتك وزوجك… الحمد لله اختك منيحه… يالله مع جوزك والصبح تعي اطمني عليها

كرم ب ابتسامه واسعه : لك ينصر دينك مرت عمي

صبا : بس يا امي

ماجده بحزم : شو سمعتي

مطت شفتها وانصاعت لامر امها : حاضر امي 😏

سفيان : اسمحيلي ابقى معكم لحتى وصلكم عالبيت

ماجده : مابدي عزبك ابني

سفيان وهو بيسترق نظره لساره : عزابك راحه ❤️

ساره : شكرا اخ سفيان

سفيان وهو منزعج من كلمة اخ : ولو هاد واجبي.. اهم شي تكوني مرتاحه

💛 لن تتوقف الحياة على أشخاص خذلونا فدائما يعوضنا الله بمن هم أفضل.💛

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر اخيرا وكان باين على صبا العبوس

كرم : شبك من اول الطريق قالبه خلقتك

لوت تمها بعدم رضا : اولا اسمها زعلانه مو قالبه خلقتك تانيا تمنيت ابقى بحد ساره 😔

ابتسم من برائة هالبنت وطفولتها ..حوطها بذراعه ومشي فيها لغرفتهم وهو عم يغني ويدندن وهيه كل شوي تضربه بخفه على صدره

كرم : اخيرا نحنا بغرفتنا ولوحدنا…

صبا : ششو قصدك

تقدم منها خطوه ومسكها بهدوء من كتافها ولزقها بالحيط وقرب بشكل خطير لدرجة انه كان حاسس بدقات قلبها المتسارعه بين ضلوعها

كرم : اشتقتلك

حطت ايدها على خدها وكأنها بتعاتبه عالكف يلي ضربها ياه

ما استنى منها رد نزل وطبع بوسه على شفايفها وبعد عنها بنفس الهدوء وهو مركز بعيونها

كرم : انا اسف صبا بعترف اني غلطت سامحيني