#الخطيئه_المئه ♡♬♡
#الجــزء_الثـانـي_عشـر #والاخــــــــير♬♡♡
#بقلمـــي☜ #امــــــل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

كانت متل الفراشه عم تحوص هون وهون وترتب بحالها لتروح لجامعتها… كان قلبها عم يدق بقوه وهي تتخيل وجه زياد قدامها وعم يلبسها المحبس
رنيم : مو قادره انطر اكتر بدي انزل وروح عالجامعه لشوفو… . ااه يازياد شو عملت فيني وكيف هيك حبيتك من اول نظره
لفت حجابها بترتيب وحملت شنتتها وكتبها ونزلت عالدرج وهي عم تتنطط من الفرحه وما اتتبهت انها هالفرحه نستها موبايلها عالتخت
رنيم : صباح الخيرررر بابا
Telegram@rwayate
حسين : اتتبهي لتوقعي ياروحي لك صباح الورد والفل والياسمين لك ماتبلى هالضحكه اللهي
رنيم : فرحانه كتيرررر بابا
حسين : حبيبة قلب بابا انتي نشالله بفرح فيكي وبشوف ولادك عم يتنططوا حواليي
رنيم : امين يارب …
حسين : رجعت راما ؟؟
التفتت عليه ولوت تمها : ضروري سيرتها على هالصبح افففف اي رجعت بعد ما حضرتك نمت بنص ساعه
حسين : وليش مافيقتيني
رنيم : كيف ماصحيتك بابا لك فتت لعندك وبقيت صحي فيك بس كنت غاطط بالنوم قلت خطي خليه مرتاح
حسين : يسلملي الحنون… طيب بابا تيسري لجامعتك وبس تخلصي لاترجعي عالبيت
رنيم : لكن وين روح ؟؟
Telegram@rwayate
حسين : بتروحي لبيت عمك جهاد الله يرحمه عازمينا عالعشا وبنات عمك حابين تقضي النهار معهم
رنيم : الله يرحمك ياعمي… طيب بابا متل ما بدك لكن بشوفك المسا ببيت عمي لاني احتمال اتأخر اليوم
حسين : وليش تتأخري
رنيم بتلعثم : ممممم بدي مر عالسوق جيب فستان جديد وكم غرض
قرب عليها وهو عم يسحب محفظته
حسين : اي وكنتي ناويه تروحي عالسوق من دون ماتاخدي معك مصاري… خدي حبيبة قلبي جيبي كل شي لازمك ومن احسنو
تعلقت برقبته وبوستو وهي طايره من الفرح ; الله يخليلي يااااك يا احلاااا بابااا 🧡
حسين : ويخليلي ياكي اميرة ابوكي انتي 😍
………… .
طلعت رنيم لجامعتها … واول ماسكرت الباب تغيرت معالم وجه حسين من الحنيه لوحش مخيف
حسين : الضاهر الزمن بدو يعيد نفسه من جديد ياراما… يمكن نسيانه وقت بعتت امك ورنيم عند اخي جهاد شو صار فيكي 😈
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
Telegram@rwayate
جاد : صباح الخير امي
ام جاد : صباح الورد ياروحي كيفك
جاد : ااااه والله مو منيح يا امي
ام جاد : خير لك ابني
اطلع جاد ب امه وبعدين حط الساعه قدامها
ام جاد : يوه هي ساعتي يلي ضيعها زياد وين لقيتها
جاد : يلي لقاها رجعها امي
ام جاد : الله يكتر خيرو شو ابن حلال
جاد :… .
ام جاد : شبك لك امي وضعك مو عاجبني بنوب
جاد : شو رأيك براما امي
ام جاد : من اي ناحيه
جاد : من كل النواحي امي انتي صرتي بتعرفي عن راما كل شي
ام جاد : لو حكيت اني مابحبا بكون عم كزب والله هالبنت فاتت لقلبي من لما شفتا بالمشفى .. بس لي عم تسأل
جاد : انا بدي اتزوج راما امي
ام جاد : بعرف
جاد : بتعرفي ؟؟
ام. جاد : انا ام والام بتحس بولادها لك ابني… بس بدي اسألك سؤال وجاوبني بصراحه
جاد : اسألي امي
ام جاد : بدك تتزوج راما لتستر عليها ولا خايف ترجع لماضيها و…
ماخلاها تكمل كلامها ونطق بسرعه : لاني بحبا امي
Telegram@rwayate
ام. جاد : لو تأجل هالموضوع شوي بيكون افضل حبيبي
جاد : ولشو التأجيل
ام جاد : مابدي تخطي هيك خطوه مصيريه وبعدا تندم
جاد : من هالناحيه اطمني انا فكرت بدل المره الف مره
ام جاد : ليك ابني اسماع مني ولاتفهمني غلط انا صحيح بحبا لراما والله بيشهد عليي بعدا متل بيان بنتي بس انت هلأ عم تحكي بزواج وانت عارف انه زوج امها استأصل رحمها يعني بدك تعيش طول عمرك بدون خلفه
جاد :… ..
ام جاد : والشي التاني كلام الناس ابني مارح يرحموك ورح يحكوا شي صار وشي ماصار
جاد :… ..
ام جاد : بعرف انها مرت ب اوقات صعبه واديش انظلمت بحياتها بس نحنا عايشين بمجتمع شرقي اله عاداته وتقاليده وبكرا الكل رح يأشر عليك ويحكي جوز العــ……. استغفر الله العظيم … . يا ابني برضاي عليك تفهمني انا معك مو ضدك ولا ضد راما بس عواطفنا شي والمنطق شي
جاد : خلصتي كلامك امي
ام جاد : زعلت امي الله يخليك ماتزعل مني والله بدي مصلحتك
جاد : مازعلت امي يالله خاطرك بدي روح لشغلي
تركها وقلبه مكسور على راما ليش الناس مابترحم عبدا تاب لربه عن خطاياه ليش مجتمعنا الشرقي العقيم بينبذ البنت وقت تغلط وبيحاسبها اشد حساب اما وقت يغلط الرجل فهو رجل والرجل بمجتمعنا مافي شي بيعيبه الا جيبه !!
"ايعقل ان ننحدر ب اخلاقنا لهذا الحد… ايعقل ان الرجال تقاس بالمال لا بالاخلاق… اذا لماذا ولد نبينا فقيرا وعاش فقيرا ومات فقيرا !!!"
Telegram@rwayate
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلت عالجامعه وصفت سيارتها برات الجامعه… اطلعت بمرايتها وهي بتعدل حجابها وبترتب حالها واخدت نفس ونزلت من السياره
#الخطيئه_المئه ♬♡♡
#الجزء_الحادي_عشر✿✿
#بقلمي ☜ امل احمد(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

وصلو عالبيت وركضت لغرفتها وقلبها عم يرقص من الفرح ❤️❤️رمت حالها عالتخت وهي حاضنه دبدوبها الابيض وبين بعيونها لمعة حب وهيام
رنيم : ماعم صدق يلي صار معقول زياد كان معجب فيي لهدرجه
لك حتى وجود راما ماهمه ولا التفت عليها
ياااارب لو كان حلم مابدي اصحى منه
غمضت عيونها وهي عم تتخيل زياد طولو الساحر وعضلاته المفتوله نظرة عيونه وهي بيعترفلها انه معجب فيها.. حطت ايدها عقلبها واخدت نفس طويل براحه.... بحبك زياد... حبيتك من اول نظره

ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜

بغرفة راما... شلحت جلبابها وعلقته بخزانتها.. وبلشت تتطلع عالملابس يلي عندها وتتخيل منظر البنات المحتشمات بالجامعه وكيف كانت عايشه من قبل وتلبس هيك لباس مغري بيكشف اكتر مابيستر
حست بغصه داخلها واحتقار لذاتها
لك شو عملت بحالي انا معقول امشي بدرب الخطيئه كل هالسنين بدون مافكر بالاخره وعذابها
مسكت باب الخزانه وشدة عليه بقوه وهي حاطه ايدها عصدرها وبتبكي بحرقه
استغفر الله استغفر الله استغفر الله يارب سامحني يااارب وصارت اطلع بالملابس وترميهم من شباك غرفتها وهي بتصرخ بألم فتت اركانها..... يااااارب سامحني يااارب سامحني اشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له وان محمدا رسول الله
جثت ع ركبتيها وحطت ايدها ع وجهها وانفجرت بنوبة بكاء بس هالمره كانت دموعها غير... هالمره كانت دموع بنت اخطأت ومشت بدرب الضياع مشت بدرب الرذيله بين الوحوش البشريه يلي مارحمتها ولا رحمة طفولتها
كانت حاسه حالها عايشه بالظلام واجت ايد حنونه واخدتها للنور بس من دون مايكون في اي اهداف او مصالح قذره
رفعت راسها وقامت من مكانها ودخلت عالحمام فتحت المي البارده ونزلت تحتها بملابسها وبقيت قاعده تحت المي وبتبكي لحتى ماعادت حست ب اطرافها
✯✯✯✯✯✯
Telegram@rwayate
طاب الممات.. فأين أنتم أيها الرجال والشباب...
قد جردوني ثوب عذريتي...
فهل منكم من يجيب النداء....
قد دنسوا شرفي وهتكوا عرضي وانتم لازلتم الصمت تردون وبعيونكم عن الحق تلوذون
اصمتوا فصمتكم ماقتل فيا الشرف ولكن قتل بكم الرجولة والحياء
ولي عندكم أمانة إلى يوم الممات..
أن اتخذو من ثوبي ملائة تغطوا بها وجوهكم الممرغة بعار الكلاب
والله بعد يومي هذا ماعدت أمني نفسي بالاماني الوردية
ومن قال عاهره او بغيه
سيجلده صوت كل فتاة سبية
تصرخ من شدة ألمها ويل لكم يا كلاب البشريه
قد دنستم اسم الانسانيه

Telegram@rwayateبريئة من افعالكم الدنية
سأصرخ وأقول أنا الشريفة انا التقيه
انا قصة انسان انا جرح الزمان
وانتم الى مماتكم حثالة منسيه… ..
منكم الشرف والرجولة وا أسفاه برية
☆☆☆☆
وقفت بتعب بس مو تعب جسدي كان تعبها نفسي وروحاني وما اصعبه من تعب... طلعت وغيرت ملابسها ولبست بيجامه فضفاضه وبأكمام وتناولت اسدال امها يلي ولامره فكرت تلبسه وتصلي
وعلى سجادة الصلاة رفعت ايديها بتوبه نصوحه خالصه لوجه الله
(( اللهم اني مقبله اليك تائبه وكلي رجاء في عفوك ومغفرتك...
وإن زللت فتعثرت فانقذني وردني إليك
لا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا تتركني وانا الخاطئه التائبه...
اللهم تقبلني واعف عني واصفح فأنت الكريم صاحب الفضل والنعم
Telegram@rwayate
وارزقني خير الاقدار عندك واحفظ لي احبتي ولا تريني فيهم بأس يضنيني ويتعب قلبي ولا تحملني ما لا طاقة لي به....
يا رب اناجيك ولا احد يسمع الا اياك اعني على نفسي ولا تتوفني الا وانت راض عني....
يا ذا الجلال والاكرام لا تخزني امام رسولي صل الله عليه وسلم واسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض...
ربي ان خطيئتي من الكبائر وهي في نظري تعديا مني على رسالة نبيك اللهم لا تخزني امامه
ولا تحمل علي اصرا كما حملته على الذين من قبلنا
يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
ربنا اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار ))
……… .
Telegram@rwayate
..ما اعظم الخاطئه التائبه التى ادمنت الخطيئه ! وحينما تواجهت مع ربها لم تهرب منه .. بل اليه كانت ساعيه والى رحمته قارعه بدموعها وتوبتها .. ماذا اخذت ؟ والى اين ذهبت ؟
بدأت بالدموع وحصدت بالابتهاج .. بدأت بالنجاسه وانتهت بالطهاره.. بدأت فى بيت حسين مدانه و...انتهت بالغفران .. بدأت وحيده وانتهت الى ربها مقبله.. بدأت بلا دفاع وانتهت بدفاع دينها وعرضها
انه التواجد امام العزة الالهية انه عدم الهروب والمواجهه مع الله العلي القدير غافر الذنب وقابل التوبه ...
ــــــــــــــــــــــ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
ـــ وبالمكتب ــ
#الخطيئه_المئه
#الجزء_السادس
#بقلمي#امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
╰(*´︶`*)╯
دخلت ام جاد وبيان لعند راما يلي كانت نايمه بتختها وشعرها مفرود عالمخده
كانت متل الملاك رغم الكدمات الكتيره بوجهها والجروح بس بعدها حلوه وبتخطف القلوب 😍
قربت ام جاد لعندها ومسكتلا ايدا بحنيه : يي عليي عليكي يابنتي لك هي مهشمه تهشيم الله بعدي اسمه اتلطف فيها ومابدو يحرق قلب امها عليها😭
بيان : شوفي امي ما احلا تقاطيع وجهها رغم كل هالكدمات
ام جاد : باين عليها بنت حلال وطيبه الله يحميها لشبابها
بيان : امين يارب العالمين
….
نده جاد لامو وهو واقف برات الغرفه
ام جاد : اي ابني
جاد : انا بدي روح عقسم الشرطه مع سعد نقدم بلاغ ونحط مواصفات البنت عندهم بلكي بيجي حدا من اهلها يسأل عليها
ام جاد : اي كتير منيح حبيبي روح الله معك ولاتهكل هم انا واختك هون
جاد : امي مابدي ارجع وصيكي ماتتركيها لحتى ارجعلك
ام جاد : اتوكل ع الله ابني اصلا هالبنت دابت بقلبي متل السكره
جاد بتلبك : حاولي بدلي اواعيها ولبسيها طرحه عراسها حرام شعرها مكشوف للرايح والجاي😶
ام جاد : حاجتك برم وروح لمشوارك يالله انا بعرف شو لازم اعمل 🙄
باس ع ايدها وفتل حاله وطلع من المشفى .. حمل موبايلو واتصل بسعد واستنى الرد
سعد : اي جاد
جاد : لاقيني بقسم الشرطه بعد نص ساعه من هلأ وجيب المجهورات يلي لقيتن معك
سعد : اعتبرو صار
جاد : ناطرك سلام
سعد : الله معك
… .. Telegram@rwayate
مشي ب اتجاه سيارته بخطوات سريعه وهو عم يلبس نظارته😎الشمسيه ويدعي ربه يلاقي اهل هالبنت بسرعه
┬──┬┬──┬
طلعت عالدرج ركض وقلبها عم يدق بسرعه وهي سامعه صوت ابوها بيصرخ 😥
رنيم : شوووو صااااار شبك باباااا😱
حسين ; عجبك هيك رنيم خاااااانوم هي ااااخرة دلالي فيكي🥺
رنيم : شو في فهمنيييي ليش عم تصرخ وتنادي لراما😲
قعد عالكرسي وهو عم يفرك جبينه مره ويفرك ايديه مره والعرق عم يتصبب منه 😥
حسين : راااامااا راما سرقتني لك تحويشة عمري ودهبك والمجوهرات حتى العقد تبع مريم كلوووو اخدتو
رنيم وهي تفرك بصدر ابوها
وشو ناطر من وحده وسخه وبلا شرف انا من رأيي تقوم هلأ عمركز الشرطه وتقدم فيها شكوى😈
تلبك حسين وماعرف شو يرد خايف بمركز الشرطه يسئلوه من اين لك هذا ؟؟ ووقتا بيوقع المحضور 😑
حسين : لل للا لا بلا من الشرطه😥
Telegram@rwayate
رنيم : لااااا لهون وبس مابيكفي قتلت اميييي وتسترت عليهاااا انت ليش خايف منها اه قلييي ليش خااااايف منها ليكون كلام راما صح وانه انت عايش عقفاااها 😠
ماكملت كلمتها… ضربها كف وتمسمر التنين مكانهم😲😲
حطت ايدها على خدها وبحلقت عيونها ; عـ عم تضربني بابا عم تضربني 😲
حسين : اسف حبيبتي انفعلت والله مابعرف كيف مديت ايدي عليكي
قعد عركبه وهو منهار وعم يصرخ… ..لك ماااابعرف شووو صرلي هالكلبه كسرتلي ضهري
قربت منه ومسكته من ايديه وبلشت تسحب فيه ليطلع من الغرفه وهي عم تصرخ : هلااااا بدك تروح تقدم شكوى او انا بترك هالبيت ومابتعود تشوف وجهي😠😤
حسين : حبيبتي اهدي انا رح حلااا خلص اهدي
رنيم : عم قلك هلاااا بابا شوووو قلت رح تروح وتشكي عليها او اطلع من هالبيت ورحمة امي مابتعود تشوف وجهي بعد هلأ😤
Telegram@rwayate
هز راسه بعجز ورجع لغرفته لبس جاكيته ورتب حاله .. سحب مفاتيح سيارته وطلع عالمركز
┬──┬┬──┬

ــ وبـمــركــز الـشــرطــه ــ
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
زياد : شو هالمكان لوين جايبنا عمر
سعد : هي مخازن قديمه تبعنا يلي باعها بابا من زمان ماهيك عمر
عمر : مزبوط
جاد : ليش جينا هون
عمر : لانه وقت كنت انا وجمال اصدقاء ابو جمال اشترى هالمخازن من ابي
جاد : قصدك انه ؟؟؟
عمر : هلأ بنعرف كلشي جاد
Telegram@rwayate
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

رايح جاي بالصاله عم يفرك ب ايديه بقلق
حسين : وين راحت رنيم وليش تاركه موبايلها هون معقول صديقتها عم تكزب وقت خبرتني انها ما اجت عالجامعه !! بس لا مستحيل تكزب بهيك شي اكيد بنتي صرلا شي… .. لك يمكن هالفاجره راما خططت لتخطفها 😲
ركض لغرفة راما ودفش الباب ب اجرو ومسك راما من كتافها وهو عم يصرخ… وين بنتيييي ياحقيرررره وين وديتيييي بنتي احكي قبل ما اطلع بروحك
Telegram@rwayate
دفشته راما عنها وحكت بنفس العصبيه
بعددد عني شووو انت جنيت شو بعرفني وين بنتك
حسين : لااا تتزاكي عليي راما رنيم مختفيه ومن شوي اتصلت رفيقتها لتسأل عنها ليش ماراحت عالجامعه
راما : كيف مختفيه ؟؟؟
حسين : لك اناااا يلي عم اسألك وين وديتي بنتي مع مين اتفقتي لتخطفيها
راما : ليش انت مفكرني متلك مغتصبه ومجرمه وبتاجر ب اعضاء الناس وببيع شرفهم
حسين بصدمه : ا انتي !!!؟؟؟
راما : اي ياسحس انا رجعتلي زاكرتي
حسين : 😲
………………
وصلت راما عالبيت فتحت الباب بخفه وتوجهت عالمطبخ سحبت سكين وطلعت ع اطراف اصابيعها لغرفة راما وعيونها بتقدح شرر وقلبها مليان كره وحقد
بتوصل لعند غرفة راما وبتمسك مقبض الباب لتفوت بس بيستوقفها صوت ابوها وهي عم يضحك بشكل هستيري
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
حسن : ههههههههههههههههههه ومن ايمت رجعتلك زاكرتلك بالله
راما : من لما اتفقت مع جمال الكلب تبيعني اعضاء بشريه ماكفاك اغتصبتني انت واخوك الحقير وبعت شرفي للي بيدفع هلأ جاي بدك تبيع جسمي مفرق ياواطي
حسين : لك ولو بقدر امزعك بسكين واطلع قلبك وكبدك واشويهم واكلهم مابقصر
راما : اكيد مابتقصر حسين متل مادفشت امي وقتلتها واتهمتني الي بقتلها
… ..
حطت رنيم ايدها ع تمها وكتمت صوتها وهي مصدومه من يلي سمعته
…… .
حسين : امك ماتت بسببك يافاجره
راما : انت الفااااجر انت الحقير لك بعدك عم تكزب كل شي حكيتو لامي كان تبلي وكزب والله بيشهد اني بريه وحملت زنب ماعملته لحتى ماتخسر احترام رنيم ولا عيشها بقهر وذل متل ماعملت فيي
حسين : خررررسي كل شي كان برضاكي وارادتك
راما : كم مره اغتصبتني ياللي مابتخاف الله كم مره ترجيتك تتركني عيش حياتي متل اي بنت لك حتى رحمي استأصلتوه من خوف ما احبل وجييلك وجعة راس بصراحه استاز الشيطان بزات نفسه بينحنيلك
قرب منها خطوه وبين بعيونو نظره بتعرفها راما كتير منيح
راما : اياااااااااك تفكر تقرب مني ياكلب عم تفهم
Telegram@rwayate
حسين : وازا مافهمت .. وقرب منها كمان خطوه ومسكها من خصرها وشدها لعندو…
راما : عم قلك بعددددد عنيييي وضربته بركبتها ضربه قويه خلته يوقع ع ركبه
حسين بيتألم : لللك والله لاشششرب من دمك والله … . ووقع نظرو عالخطوط يلي مرسومه عالحيط سند حاله عالحيط ووقف وهو عم يفك زرار قميصه ويقرب من راما
حسين : ههههههههه 😏 وحياة شرفك المعدوم ليصيرو ميه وهلأ وبالمره اكتبي عالخط الجديد #الخطيئه_المئه
هجم على راما متل الوحش وشقلا بلوزتها نصين ورماها عالتخت لينقض عليها
راما : ياااااا اللللللللللله
حسين : ههههههههههههههه ماحدا رح يسمعك وهلأ رح عيدلك مشهد اول ليله… ...... وصرخ ااااااااااخخخخ
اطلع وراه وهو عم يترنح ليشوف رنيم يلي كانت غارسه سكينها بضهرو
رنيم : حااااااجتكم تغتصبوا شرررررفناااااا وطعنته طعنه تانيه
حسين : ر ر رنيـ يــم… . ا ا انا عـ عملت كل هالشـ شي كـ كر مالـ لك ووقع عالارض وهو رافع ايدو لرنيم يلي كانت بعدها عم ادخل السكين بلحمه وترجع اطلعو لتغرزو من جديد مره واتنين وتلات وهي بتصرخ حااااج تغتصبووووونا حااااااج تغتصبووووووووونا حااااااااااج تغتصبوووووونا
وبعدا بتصررررخ بعالي صوتها اااااااااااااااااااه يا اميييييييييييي اغتصبوووووونا يا اميييييي راما برررريه متل ما انا بريه يامووووو والله بريه والله بريه
Telegram@rwayate
بتركض لعندها راما وبتحضنها بكل قوتها وبتصير تصرخ معها… والله ياخيتي بررررريه هنه اغتصبوووني هنه جردوني من شرررفي والله برررررريه وروح امي الطاهره بريه
حست راما انه صوت رنيم ماعاد طلع بعدتها عنها لتشوفها غميانه بين ايديها بتضرب ع خدودها لتفيق بس رنيم بتكون منهاره تماما بينتفض قلبها وبتحملها وبتنزل فيها عالصاله وبتتصل بعمر
…… ..
عمر : لك هي راما عم تتصل معقول صاير معها شي
جاد : اعطيني الموبايل
الو راما انتي منيحه
راما : كرمااال الله بدي سيارة اسعاف اختي رح تروح مني
جاد : اهدي راما وفهميني شو صار
راما : بدي عمرررر كرمال الله ياجاد بسررررعه خلي عمر يجي
مسك عمر الموبايل من ايد جاد
Telegram@rwayate
راما فهميني شو صاير معك
#الخطيئه_المئه
#الجزء_السابع
Telegram@rwayate
#بقلمي ☜ امل احمد
(◕‿◕✿)
┬──┬┬──┬
صحيت من نومها بكير وهيه حاسه حالها نشيطه ومفعمه بالحيويه .. كيف لا وهيه اجاها بالليل خبر انه الشرطه لقيت راما
فاتت عالحمام اخدت شاور وطلعت نشفت حالها وسشورت شعرها الاجعد ولبست حجابها وجلبابها وطلعت على جامعتها
…… .
ـ بالحرم الجامعي ــ
رنيم : السلام عليكم صبايا كيفكم
يارا ونهال : وعليكم السلام اهلين رمروم
نهال : شووو رمروم شايفه وشك عم يضحك
رنيم : ههههههه ايه مبسوطه كتير
يارا : اللهم اجعله خير هاتي ابسطينا معك
لوت تمها بعجرفه وهي عم تعطيهم ضهرها
Telegram@rwayate
رنيم : مسائل عائليه ما الكم فيها يالله السلام عليكم
نهال : لاحول ولا قوة إلا بالله
يارا : العمااا شو حكينا
نهال : انسيكي منها وحده مغروره وشايفه حالها…
يارا : من تواضع لله رفعه
نهال : اي تواضع هاد لك مستغربه كيف وحده متعجرفه بتفوت شريعه لتدرس دين… لك الدين اخلاق
ربنا حكا بالقرآن الكريم ..(( وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ )) صدق الله العظيم
يارا : صدق الله العظيم خلص انسي بلا ماينحسب علينا عم نغتابها الله يصلحها
نهال : امين يارب العالمين
يارا : يالله عالمحاضره احسن شي
نهال : يالله
┬──┬┬──┬
قاعد عالسفره مهموم وعم يفكر براما وشو ممكن يصير معها
ام جواد : شبك ابني
Telegram@rwayate
بيان : اكيد عم يفكر بقصة راما ماهيك اخي
هز راسه بتعب واخد نفس عميق وقام عن السفره
ام جواد : ما اكلت شي حبيبي
جاد : مالي نفس امي
ام جاد : برضاي عليك تجي تاكول وراما ربها مارح ينساها
جاد : تكرمي امي رح اكول بس مو هلأ … صحيح وينو زياد
بيان : متل العاده نايم
جاد : سهر طول الليل ونوم بالنهار هاد ايمت رح يعقل ويركز انا طالع شوفو
……
زياد اخو جاد الصغير شب طايش ومتهور اتعرف على شله هامله وجروه معهم ب اعمالهم الوسخه من شرب ودخان ونسوان……
Telegram@rwayate
…… ..
دخل جاد لعند زياد وفتح الستاير بقوه وهو عم يصرخ : لك زيااااااد فيق يالله عاوزك
ارتعب زياد من صوت جاد وقعد على اربعته بنص التخت
زياد : شوو في شوو في
جاد : شووو في لك انت ايمت بدك تركن وتحط عقلك براسك اااه كم مره قلتلك الشله الهامله يلي ماشي معها بتختصرها عالاخر
زياد : لك شو فيها ازا تسليت شوي مع رفقاتي
جاد : الرفيق السيئ بيجر صاحبه معه لك اخي مابيكفي جامعتك وتركتها وقاعد بلا شغل عم تاخد مصروفك مني ومن امك
زياد : يلي بيسمعك بيحكي انا بحاجة شغل .. الحمد لله عنا مال مابتاكلو النيران وبيوت وعقارات وشركات لشو بدك عزب حالي بالشغل
جاد بعصبيه ; لان الشغل عباده ياغببي الرسول صل الله عليه وسلم كان يشتغل
زياد : عليه الصلاة والسلام.. خلص سلمني وحده من الشركات
جاد : هههههه لا والله عنجد لحتى اتبيعها وتخرب سمعتنا بالسوق
زياد : احترت معك اخي بدك اشتغل ولا لا
جاد : قوم غسل وجهك والحقني لتحت بسرعه
زياد وهو عم يتثاوب : ايه لاحقك اخي
جاد : دقيقتين وبتكون مزروع قدامي عالسفره
Telegram@rwayate
زياد : طيب طيب يالله جايي
قام غسل وجهو ولبس بلطلون قطني رمادي وتسيشرت ابيض ونزل عالصاله وهو عم يتثاوب
زياد : هااااااااخ صباح الخير
بيان : احكي مسا الخير اخي قرب يئدن العصر
زياد : وليش غداكم اليوم متأخر وسحب كرسيه وقعد وبلش ياكول
ام جاد : لك ابني لايمت بدك تبقى على هالحاله
زياد : كرمال الله امي لاتبلشي فيي انتي كمان
جاد : احكي مع امك بأدب ولااا
نزل عينه بصحنه وبلع السانه
جاد : يازياد انا وامك واختك حابين نشوفك احسن واحد بالدنيا
زياد : خلص اخي بوعدك الاقي شغل بعيد عن شركات ابي واشتغل منيح هيك
جاد : لا مو منيح
زياد : لكان شو بدك اخي
Telegram@rwayate
جاد : انت باقيلك سنه وبتخلص جامعه ليش ماتحط عقلك براسك وترجع لجامعتك
ام جاد : اي والله ابني فكره حلوه
بيان : وانا من رأيهم اخي والله الشهاده بهالزمن سلاح للبنت والشب
حك راسه وهو عم يقلب الفكره براسه
زياد : ماشي موافق بس بغير التخصص
بيان : بدك احسن من قسم الشريعه الاسلاميه
زياد : والله هاد شرطي .. انا دخلت قسم شريعه كرمالكم ومالقيت حالي فيه لهيك مارح انجح فخلص خلوني براحتي اختار يلي بيناسبني هالمره
جاد : وشو حابب تتخصص
Telegram@rwayate
زياد بثقه : ادارة اعمال… شو رأيك اخي
هز راسه ب اعجاب ووافق على فكرة زياد لانه حابب يتعلم شي يستفيد منه بالمستقبل
زياد : دايمه انا بدي روح مشوار ومابتأخر
ام جاد : مابينت ساعتي يلي عطيتك ياها لتصلحها
زياد ب ارتباك : اه للا لا مابينت… . يمكن حطيتها بشي مطرح ونسيت رح ارجع دور عليها يالله سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
مرق اسبوعين وراما على وضعها بالمشفى ماعم تتزكر شي
الضابط : اي دكتور كيف وضعها هلأ
الدكتور : البنت اكله ضربه قويه عراسها افقدتها ذاكرتها وعدا عن هيك في ورم براسها
الضابط : ورم ؟؟ قصدك كانسر ؟؟
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#الخطيئه_المئه
#الجزء_الثامن
#بقلمي ☜ امل احمد
Telegram@rwayate
وصلو عالبيت وراما عم تتلفت حواليها ب استغراب
حسين : شرفي فوتي
راما : لوين جبتني
حسين : انقبري فوتي وبلا كترة حكي
وقفت راما مكانها وحست بخوف داخلها… كان قلبها عم يخفق بطريقه غريبه وحاسه ب احساس ماعم تحسن تفسرو
راما : لوين فوت بيت مين هاد
حسين : اسمعي ولي انا لهلأ ماسك حالي عنك بالزور فأحسلك اسمعي الكلمه بلا ماطالع جناني عليكي وانتي بتعرفي حسين بس يجن شو بيعمل
بلعت ريقها ورجعت خطوه لورى : ا انت مين وليش جايبني لهون
مسكها من زندها وكز ع اسنانه
حسين : حاج تلعبي هالدور خصوصا معي انا حسين يلي مابيلتعب معه وازا كنتي ناسيه بزكرك مين حسين
راما : والله ماعم اتزكر شي
عصب منها ودفشها لجوات البيت ووقعت عالارض
راما : اااااه الله ياخدك ياحيوان
مسك شعرها ورفع راسها وهو عم يصرخ فيها
حسين : عيدي شو قلتلي ماسمعت عيدي لشوف 😡
راما : تركني تركني ااااه يا امي
… . Telegram@rwayate
هلأ لتزكرتي انه الك ام
اطلعت بعيون باكيه بإتجاه الصوت لتشوف رنيم واقفه قبالها وهي متكتفه وعم تطلع فيها بغرور واحتقار
راما : مـ مين انت
رنيم : هه انا قدرك الاسود
راما : انتو شو بدكم مني ليش جبتوني لهون
حسين : شووو بدنا منك ههههههه سلامتك راما خانوم مابدنا غير سلامتك وضربها اول كف ولحقو بالتاني والتالت ورنيم واقفه تتفرج ومبسوطه
راما : ااه اااه يا ياامووو اااه
مسكها من كتافها وبلش يهز فيها وهي تترنح بين ايديه
حسين : ووووين المصاري والمجوهرات ولي احكي وينن قبل ماطالع روحك هلأ
راما : مـ مبعرف عـ عن شو بتحكي
حسين : ولسه بتكزبي كمان
Telegram@rwayate
ورجع ضربها كف ورا كف وعيونو عم تقدح شرار
احكيييييي وين رحتي بالمصاري والمجوهرات وليييي احكيييييي
مسكت راما راسها بقوه وبلشت تصرخ
راما : مااااابعرررررف ماااعم اتزززكررر شييي ااااااه رااااسي ااااه ياااااااامووووووو
وقعت عالارض وفقدت وعيها
رنيم : حاج بابا اتركا هلأ
حسين : لك شو صرلا هي
رنيم بعدم مبالاه : هه بتكون عم تمثل
نزل لعندها وبلش يضرب ع خدودها لتفيق بس راما كانت فاقده الاحساس تماما
حسين : هاتيلي كاسة مي رنيم
Telegram@rwayate
رنيم : يابابا عم قلك انها عم تمثل حتى شوف… وركتلها بقوه ببطنها وراما ساكنه بمكانها وكأنها ميته
رجعت رنيم خطوه لورى وحطت ايدها عتمها بخوف
حسين : هاااااتي كاسة مي بسرررعه
ركضت عالمطبخ جابت كاسة مي وناولتها لحسين يلي بلش يرش وجه راما لتفيق بس ماكانت تحس على شي
رنيم : شـ شو صرلا
مسح جبينه بخوف ومسك موبايلو بسرعه واتصل عالدكتور يلي كان بيتابع حالة راما بالمشفى
ـــ الو… مرحبا دكتور عمر انا حسين الشامي عم. راما يلي طلعت اليوم من المشفى… ايه دكتور ممكن تجي تشوفها… . مابعرف فجأه صارت تصرخ وحطت ايدها عراسها وغابت عن الوعي… .. شلون… .. لا ابدا ماحدا زعجها… . ايه ايه تمام ناطرك دكتور خود عندك العنوان….. الله معك ))… ..
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬
#الخطيئه_المئه
#الجزء_الثالث
#بقلمي ☜ امل احمد
Telegram@rwayate
بعد سهرة عيد الميلاد بيبلش المدعوين يروحوا لبيوتهم وبيفضى البيت عليهم ليشلح حسين قناع الرجل المحترم ويلبس الوجه الحقيقي يلي شبه الصرمايه
حسين : شو جهاد ناوي تنام عنا يلا على بيتك الحفله خلصت
جهاد : تعال بدي حاكيك بموضوع قبل ماروح
هز حسين راسه ووجه نظرو لمريم : بدي شوف جهاد شو بدو وبس ارجع مابدي شوف هالفوضى ابدا
مريم : اي حاضر يالله يابنات ساعدوني لنخلص بسرعه
مسكها من زندها وحكى بهمس : بتنقبري من تم ساكت انتي والزفته راما بتنضفوا البيت بنتي مو خدامه عم تفهمي وبيحضن رنيم وبيبوسها
حسين : نشالله العمر كله حبيبة بابا يالله اميرتي على غرفتك الحلوه خدي دوش وبدلي تيابك وعالنوم فورا مفهوم بابا
رنيم : حاضر بابا امووواه
بتفتل حالها لتلم الهدايا وتروح لغرفتها
Telegram@rwayate
حسين : خلص بنتي روحي لغرفتك راما بتاخدلك الهدايا هلأ وانت جهاد افندي شرف معي للصالون لشوف شو بدك
بيفوت جهاد وحسين عالصالون ورنيم لغرفتها الخاصه يلي كان فيها حمام 🛀 داخلي وغرفة نوم بتاخد العقل اما راما بتبلش تنظيف من تم ساكت ودمعتها على خدها
…… .
حسين : اي جهاد شو الموضوع
جهاد ب ارتباك : بصراحه… .. يعني انا
حسين : فوت بالموضوع جهاد بلا مقدمات
جهاد : انا عجبتني راما وبدي ياها تسير زوجتي بس بدون ماحدا يعرف لانك عارف وضعي شو قلت اخي
ضيق حسين عيونو : ومرتك ؟؟ واهل مرتك انت نسيان انو حماك يلي عملك بني ادم بعد ماكنت تسرح بالعربايات
جهاد : مهوي هاد هو الموضوع يلي بدي حاكيك فيه
ركى ضهرو ب ارياحيه للكنبه وشعل سيجاره وهو بيحكي
حسين : هات شو عندك
جهاد وهو بيحكي بهمس : انا بدي اكتب كتابي عليها بس شهر زمان اخي وفهمك كفايه يعني البنت كتيررر عجبتني وبدي ياها وهالموضوع رح يبقى سر بينا وبوعدك شهر زمان وبطلقها بدون ماحسس مرتي بشي شو قلت
حسين بخبث : ايوه يعني زواج مسيار
جهاد : مسيار مسيار المهم بدي ياها واهم شي الزواج مايتثبت بالمحكمه يعني نضرب ورقتين عرفي ليكون كل شي حلال
Telegram@rwayate
حسين : انت شو بدك بكل هاللفه والدوره احكي بدك تقضي معها ليله وانتهينا
جهاد : لك والله طق عقلي وقت شفتها وشو مابدك مصاري بعطيك
حسين : عشر الاف دولار 💲 وبخليك تعيش ليله من العمر
ابتسم جهاد وحكا بسرعه : مواااافق بس قلي كيف يعني راما بتوافق بلا زواج ؟؟
حسين : هاي شغلتي بس انت رح تعمل متل مارح فهمك هلأ وحسك عينك تحكي شي قدام مريم
حكالو الخطه وجهاد بيبتسم بمكر وبس اتفقوا على كل شي وقف ليروح ع بيته ويبلش بتنفيذ الخطه
جهاد : ب امرك يلا خاطرك
حسين : الله معك
وصل جهاد عالباب وودعو وبس قفل الباب بلش يدرو بعيونو على راما
حسين : مريم لك مريومتي تعي لعندي حبيبتي
مريم : اي حسين
Telegram@rwayate
حسين : اخي جهاد عازمنا عالغدا بكرا كرمال رنيم حابب يعملا حفله عائليه خاصه
مريم : كتر خيرو شو موجب اي خلص بكرا بجهز البنات وبنروح
حسين : عم قلك عائليه يامره ماعم تفهمي كيف بدك تاخدي راما معك
مريم بضيق والدمعه بطرف عينها : هلأ راما صارت غريبه مهيه اخت رنيم 😔
حسين بمكر : خلص حبيبتي بتاخدي رنيم تتسلى مع بنات عمها شوي وبس ترجعوا باخدكم كلكم عالملاهي وهالمره الطلعه على شرف راما شو قلتي😈
مريم : الله يخليلي ياك حبيبي خلص ماشي متل مابدك
حسين : لكان الحقيني عالغرفه ياحلوتي😉
مريم بدلع : ههههه بس لخلص ترتيب البيت ☺️
حسين وهو بيسحب مريم عالغرفه : لك عمرينو الشغل ليكا راما بتخلصو تعي لعندي تعي😍
(يضرب هو ورومانسيته) 🤮
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#الخطيئه_المئه
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
عند باب شقتي و لغرفتي ادخلوني 👥
وضعوني على سريري و ثبتوني 😢😢
جردوني من ملابسي ليغتصبوني😨
وانا ابكي واصرخ لكنهم لا يسمعوني 😭😭
ذاك يضربني والاخر على رأسي ليثبتوني😰
بالله عليكم قوموا لقد خنقتموني 😷
وبأخلاقي وسمعتي شوهتموني 😔
ربااااااه اصرخ بكل صوتي ليسمعوووني👂
لكنهم لايسمعوووني لايسمعوووووني😵
فلااااا اناااس هنااااا لينقذوووني😖
لاحبيب ولا ام ولا اب فليقتلوووني👎
لا اريد هذا الجسد بعد الآن عذريتي افقدتموني😥
ربااااااه خذ روحي اليك فقد عذبوووني 😣
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بقيت بفراشها عم ترجف وتنتفض من الخوف مو قادره تستوعب الشي يلي صار ولا عارفه انها خسرت اغلا شي بتملكه اي بنت
┬──┬┬──┬
وبعد ساعه رجعت مريم ورنيم عالبيت بعد ما يأسو من جيت حسين يرجع ياخدهم

رنيم : بااااباااا احنا جينا ليش ما اجيت لتاخدنا اه
حسين وهو بيمثل المرض : اسف اميرتي حسيت حالي تعبان شوي قلت بروح عالبيت اتسطح لارتاح
مريم : سلامتك شبك
حسين : مافي شي شوية صداع
مريم : وينا راما
تلعثم حسين وماقدر يجاوب او يحط عينه بعين مريم تجاهل سؤالها ووجه كلامه لرنيم
حسين : بابا ممكن تنزلي تجييلي باكيت دخان
حطت ايدها عخصرها وكأن الحكي ماعجبها
رنيم : وليش ماتروح الست راما
Telegram@rwayate
حسين : راما فاتت تتحمم وبعدين شو فيها ازا اميرة بابا جابتله دخان من الدكانه
رنيم : امري لله رايحه
نزلت راما وبس اتأكد انها راحت فتل حالو ناح مريم وتغيرت وجهو لوحش كاسر
مريم : شبك حسين كأنه صاير شي مو منيح احكي
حسين : بنتك المصون كانت مواعده شباب بقلب بيتي يامحترمه
مريم : شوووووووو
حسين : اييييه انا على شوي كنت دبحتها ب ايديي بس طولت بالي لحتى تجي وتلاقي صرفه لبنتك العايبه
صارت مريم تضرب ع وجهها وتلطم وهي تبكي : ولي على امتي على هالمصيبه وليييي على امتي على هالمصييه وينها هالكلبه وينها هالفاااجره
…… .
Telegram@rwayate
بتسمع راما صوت امها وبتنط عن التخت بتلبس اواعيها وبتركض لتتخبى بحضنها بس مريم بتضربها كف ورا كف وبتبلش تشد بشعرها وهي عم تصرخ وتبهدل فيها
مريم : لك هييييك يارامااا هيييك انا ربيتك بتجيبي شباب عالبيت لك من ايمت ماااشيه بالحرام احكيييي انطقي مين كان عندك
كانت راما مصدومه من كلام امها والحكي ماعاد طلع معها وهي بتطلع بحسين يلي واقف ونظرة الشماته بعيونو…

(( امااااه بربك لاتظلميني ولحضنك الدافئ ضميني .. اماااه قد استباحوا شرفي ومن ثوب العفاف جردوني .. امااااه لاتصدقي كلبا ضالا وصدقيني .. انا على ما ربيتني فلا تظلميني ))
متخبيه ورا الستاره وكاتمه نفسها لحتى ماتحس رنيم ع وجودها بغرفتها… . وبس تأكدت انها رنيم غطت بالنوم بتتسحب شوي شوي وبتطلع لبرا وبتفوت غرفتها وبتسكر الباب عالهدا واخيرا بتاخد نفسها وعيونها عم يلمعوا وجواتهم شعلة غضب وبراكين من نار
رامــا : بدكن تبيعوني اعضاء بشريه لكن .. اي لنشوف مين رح يضحك بالاخر ياحسين الكلب
بتروح ناح صورة امها يتحملها وبتعلق بطرف عينها دمعه بتمسحها بسرعه… .. وقت قلتلك بريه ماصدقتيني يامو ماصدقتيني كل شي بشع مريت فيه انتي سببه يامو لو صدقتيني ماكان صار كل هاد ولا كنت دفنت برائتي وطفولتي ب احضان الكلاب البشريه لارضي جوزك الخنزير ياموووو جوزك يلي 99 مره عاشرني وكنت الو مره عم تسمعي امي 99 مرررره… بس هلأ راما تغيرت يامو وتحولت لوحش بيفترس كل حدا بيحاول يقرب منها حتى لو هالحدا اختي 💔…… .وبترجع الصوره مكانها وبتحول نظرها ع الحيط يلي مرسوم عليه الخطوط وبترسم خط كبيررر
هالمره رح تكون #الخطيئه_المئه انت حفرت قبرك ب ايدك ياحسين وهلأ اجا وقت الحساب
بدك تلعب مع راما تحمل ازا فيك تتحمل

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
#يتبع

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬ك
#الخطيئه_المئه
#الجزء_العاشر
#بقلمي ☜ امل احمد(◕‿◕✿)

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

نازله عالدرج وهي عم تتثاوب وبتمد ايديها لفوق
رنيم : شو ماجهز الغدا 😪
بينزل الجريده من ايدو وبيبتسم بحنيه
حسين : قولي ماجهز العشا الساعه تمنيه حبيبتي
قربت منه وقعدت عالكنبه بحدو رفعت اجريها وتكورت عحالها وحطت راسها ع اجريه
رنيم : مممم بعدني نعسانه كتير😴
حسين : بتتعشي وبعدا بتنامي ازا بدك انا فايت لمكتبي خلص كم شغله ورح انده لراما تحضرلك العشا
انعدلت ومسكت ريموت التلفزيون وحطت اجر على اجر : اوك بابا ناديلا بسرعه😤
حسين : ممكن اطلب من اميرتي طلب
رنيم : طبعا بابا 🤗
حسين : بدي تكوني طبيعيه مع راما هالفتره وازا بتحسني خديها معك عالجامعه وخلي الكل يشوف اديش علاقتكم منيحه مع سوا ومتفاهمين
مطت شفايفها ب انزعاج ورفعت حاجبها : وليش لحتى اعمل هيك بالله😒
حسين : نحنا شو اتفقنا😶
رنيم : شو🙄
حسين بخبث مو بدك عيونها
رنيم بلؤم اكبر : وشعرا كمان🧛‍♀️♀️
حسين : تكرمي بس اعملي متل ماوصيتك
رنيم يعني بس فهمني انا شو رح استفيد من هالشي 🤔
حسين : اول شي ازا صار مع جمال اي مشكله بيتحملها وحدو والكل رح يشهد معك ومعي انه كنا نعامل راما احسن معامله
راما : وتاني شي😒
حسين : تاني شي والاهم وقت صديقاتك يشوفو راما وكيف اسلوبها ولبسها اكيد الكل رح يحترمك الك ويبزق عليها لك شبك بنتي فتحيلي مخك شوي
ابتسمت ابتسامة. غرور : اه ايه بابا فهمت 😈
حسين : تمام يالله رايح عالمكتب خلص كم شغله
رنيم : اندهلا للزفته
حسين : شو اتفقنا😒
رنيم : انده لاختي حبيبتي تحطلي العشا 😇
حسين : هههههههه……… .. رااااااما بنتي تعي لهون حبيبتي😈
بتجي راما بخطوات بطيئه وعيونها بالارض وباين عليها الخوف والانكسار
راما : نـ نعم حسين بيك😔
حسين : شو هي حسين بيك بتناديلي بابا مفهوم انتي متلك متل رنيم بهالبيت
بيلمعوا عيون راما وبتطلع على حسين بطرف عينها
رنيم بقلبها ;(( بشوف بلشت المسلسل من هلأ ومانطرت رنيم تاخدني عالجامعه هه لك على مييييين والله لخليلكو تسفوا دم😠 ))
حسين وهو عم يتصنع الحنيه : حبيبتي راما اختك تعبانه في مجال تحطيلا العشا
راما : ايه اكيد حاضر بابا تكرم انت واختي اساسا مين الي غيركن
بتفتل حالها وبتروح عالمطبخ اما حسين بيغمز لراما لحتى ناتنسى يلي وصاها عليه
بتقعد رنيم بمكانها بكل عجرفه وبترفع اجريها عالطاوله وبتسند حالها عالكرسي وبتبلش تقلب قنوات التلفزيون
رنيم : ييي مسرحية ريا وسكينه مبلشه ياربي شوووو بحباااا
بتنسجم مع المسرحيه وهي تضحك وتكركر وتضرب ع ركبتها كل شوي وهي تضحك
راما: اتفضلي العشا اختي
رنيم : شكرا😒
راما : بقدر اقعد اتفرج عالمسرحيه معك
رنيم : لا 😒… ((.وبتتزكر كلام ابوها )).. قصدي انه ليش لا يعني اي اقعدي اختي ولو مابدك ازن😇
……………
بيقعدو يحضرو المسرحيه سوا وصوت ضحكاتهم عم تعلا اكتر واكتر
حسين : العما انا وصيت رنيم تعاملها منيح بس مو لهدرجه .. قام ليروح عندهم بعدين غير رأيه ورجع لمكانه :… . يالله هيك احسن كلا يومين وبنخلص من راما للابد خليها تنبسطلا شوي خطي … ااااه ياحسون اديشو البك كبير
…… .
راما : هههههههه مو معقول احمد بدير بيموتني ضحك
رنيم : هههههه لا منعم مدبولي احلا خصوصي وقت يحكي كل شيقن انكشفن وبان
راما : ايه هههههههههه
سكتت رنيم فجأه وهي مبحلقه براما
راما : شبك لي هيك عم تطلعي فيي
رنيم : مو على اساس فاقده الزاكره شلون متزكره المسرحيه واسامي الممثلين يلي فيها ومو متزكره عيلتك او شي عن ماضيكي
حست راما انها اتورطت بدون ماتنتبه وفورا اداركت الموقف
راما : ههههههه لك مو متزكرتا بس امبيرحه وانتو مو هون جابوها للمسرحيه وتفرجت عليها وكتبو اسامي الممثلين… شوفي حتى ليكن كاتبين اعاده ياجدبه
رنيم : امممممم طيب ماشي
بلعت ريقها وتوترت من نظرات رنيم الها… .. راما : اوووف الجو كتير حامي هون بدي وقف عالشباك شوي شم شوية هوا واتفرج عالنجوم
قامت وفتحت الشباك وبلشت نسمات الصيف البارده اداعب وجهها الملائكي ومع كل هبة نسيم يطيرو خصلات شعرا الحريري ورنيم عم تراقبها وقلبها عم. يغلي غلي وولعت جواها نار الغيره والحقد بتحول نظرها مابين التلفزيون وشعر راما الحريري وهيه ماسكه خصله من شعرها الاجعد… .وفجأه بيلمعوا عيونها وبتركز بالتلفزيون وهيه بتراقب ريه عم تروح تبل الفوطه وتمشي بإتجاه مرت ابوها بخطوات بطيئه لتخنقها… . نفس صوت الطبل المخيف يلي كان بالمسرحيه علق بذهن رنيم وبدون ماتحس عحالها مسكت فوطه وحطتها بكاسة المي وعصرتها بخفه وحطتها ورى ضهرها وتحولت ل ريه
عم تمشي ب اتجاه راما خطوه خطوه ماعم تسمع الا صوت دق الطبول وعيونها بتلمع وهي بتقرب من راما اكتر واكتر واكتر لحتى صارت وراها مابيبعدها عنها الا كم خطوه .بتسحب الفوطه من ورى ضهرها وبتهجم ع راما لتخنقها… بس قبل ما تئآتي بأي حركه بيكون حسين مسكرلا تمها وساحبها لمكتبه بدون ماتحس راما على شي
…… .
حسين : لك. انتي جنيتييييي بدك تموتيها