#الجزء_الرابع

#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


_ وفي اللّيلة الرّابعة وما بعدها دعوتُ وكرّرتُ ذكر ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) لحضور روح السيّد (مُحمّد شوشتري) ولكن دونَ طائل.
وبعدَ اربع ليالٍ رأيتهُ أمامي فجأة، وأنا مُنكَبٌّ على أداءِ صلاةِ اللّيل والتجهد،
وكانَ يرتدي ثوبًا جديدًا يتلألأ نورًا ويعلو وجههُ جمالاً مُنطقع النّظير ويبدو عليهِ الوَقار والرّزانه، ذُعرتُ أوّل الأمر إلّا أنهُ
سكّن روعي بصوتهِ الرّخيم وهوَ يقول:

لا تَخَف جئتُ لأكمل لك بقيّة قصّتي.
ثمّ اردفَ كلامهُ بالقول:
لقد كنتُ خلال الأيام المنصرفة منكفئًا إلى طلبِ العلم وتزكية النّفس علاوةً على زيارة أرواح الأصدقاء والاقرباء، كانت كلّها هناك بما فيها أصدقائي القُدامى وسائر ارواح شيعة أمير المؤمنين (عليه السلام) وأول مَن رأيتهُ هوَ المرحوم
فلان (أحد العلماء) في اْجتماع يضمّ أرواح الشيعة في وادي السلام قبلَ ثلاثةِ أيام.
عَرَفني إلى جمع مِن مُوالي أمير المؤمنين (عليه السلام) فأحْدِقُواْ بي ثمّ بدأ كلٌّ منهم يسألني عن أصدقائهِ.

سألني أحدهم: متى وفدتُ إلى عالمِ البرزخ؟

قُلت: أمس، لَمّا سمعَ جوابي اْلتفتَ إلى سائرِ الأرواح.

قائلًا: لا تسألوهُ أسئلة مُعقَدَة لأنهُ مُرهق فقط أُطلِقَ سراحُ روحهِ توًّا.

قلت: كلّا لا أُحسّ بأيّ إرهاق فما تجشمتُ عناءَ السفرِ قط.

قالواْ: كيفَ أُطلق سراحُ روحكَ من الدُنيا؟

قُلت: اْصطدمت سيارتي بسيارةٍ أُخرى وما أحسستُ بألمٍ قَط، وقد أحضرني ملكُ الموت برفقٍ وحنان إلى رحابِ المعصومين (عليهم السلام) فورًا، ولَم يتركني فريسةَ آلامي.

سألتني روحٌ أخرى: من أينَ أنت؟

قلت: كنتُ اسكن مدينة كذا.

قال: أتعرفُ فلانًا؟

قلت: نعم لا زالَ حيًّا يُرزق.

وسألتني عن شخصٍ آخر فعرفتهُ وقلت:

كانَ عهدي بهِ في الدُنيا منذ أشهر، ثمّ سألتني عن آخر كانَ أثيمًا من أعوان الظَلَمة ورجال سلاطين الجور ويبدو أنهُ يمتُّ بصلةٍ إليه.

قُلت: لقد رحلَ عن الدُنيا قبلَ سنوات.

قال: لِمَ لَم يأتي إلينا؟ إذ لابدّ أن أعماله السيئة قد حالت دون ذلك وصيّرتهُ سجينًا.

قلت: أين يُحبس الآن ..؟

قال: لا أدري فهنا سجونٌ كثيرة، ولعلّهُ مسجونٌ في قبره.. !!

قلت: أيمكنني الالتقاء به؟

قال: إن هذا الأمر لا يجلب لك سوى الشقاء والأذى ثمّ إن رؤيتك له لا تجديهِ نفعًا.

قلت: أريد أن أعرف مدى جلالة حبّي وولايتي لأهل البيت (عليهم السلام)، كما أرغب في الوقوف على كيفية عذاب القبر.

قال: سآتي معك اذًا، فلربما يستحقّ العفو فنتشفعُ له بأمير المؤمنين.

انطلقنا معًا إلى المقبرة فرأيناهُ - كما قال-
رهينُ قبرِه فستأذنا الملائكة الموَكلين بهِ لزيارتهِ فأذنت لنا بذلك.

بادرتهُ بالسؤال: ماذا جرى لكَ بعد الموت..؟

فزفرَ زفرةً ثمّ قال: يكفيكَ منظري عن مخبري، إذ قد مضت عليّ سنين وانا سجين في هذهِ الزنزانة الضيّقة والمُظلمة.

لقد قبض ملك الموت روحي بشدّة وواجهني بعنف واْستقبلتني الملائكة بجفاء وجعجت بي كثيرًا.
وحينما اودعوني القبر رأيت نفسي كأني اثوي في حفرة نار فطفقتُ اتلظّى بالنار
وأُعذَّبُ بوجهها حتى رايتُ أمير المؤمنين وسائر الأئمة فاْستغثتُ بهم.

قالواْ: إنكَ نسيتنا في الدُنيا وتماديت في التعرّض لموالينا فكابِد الآن ما جنيت على نفسك إلى حين كفارة لآثامِك.
لَم يُصرخوني فتركوني أعاني العذاب وإني الآن اطلب منكم أنتم الأحرار أن تُبلِغواْ عني وصيّتي إلى ولدي ليستبرئ من ذنوبي، ويرضى الناس عني، وأن يمدّ يدَ العون إلى الفقراء والمساكين ويتصدّق بمالي الذي في حوزته وان يطلب ممن يعطيه مالًا أن يُصلّي على محمدٍ وآله عشرة آلاف مرة كحد أدنى ويهدي ثوابها إلى روحي، فلعلي انجو من هذا العذاب.

توارى السيد (مُحمّد شوشتري) عن نظري، واختفى ذلك المنظر من خلدي، فاْكتنفني نورٌ عجيب، وما رأيتهُ بعد ذلك قط.

ثمّ طابقت ما سمعته مع الكتب وآراء العلماء فوجدتهُ مطابقًا.

.
.

____________________________

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيد حسن الأبطحي .
وائل : لك بكير

بيسان: بالله يعني انا شو اعمل

وائل : ادرسي شوي

بيسان: هفففف ما بدي

وائل : تعي وقعدها ع درج بيتهم واخد لكتاب

يلا بعين الله رح اتاخر بسببك بس بكون عملت معك

معروف رح درسك شوي شو رايك

بيسان: دخيل قلبك اي اي يلا

وبلش يشرحلها وشوي تفهم وشوي لا ويرجع يعيد

لحتى تفهم

بيسان : وائل

وائل : شو

بيسان: هي ما فهمتها مو راضيه تفوت هووون

واشرت باصبعرها ع راسها

وائل مسك ايدها وضرب راسها

بيسان: ههههههههه

وائل : يمكن تفوت هلا لك راسك طنجره

بيسان: ايي هههههههه

وائل : كم مره عدتها

بيسان : 4 مرات

وائل : متاكده انك رايحه ع امتحان

بيسان : لا وحياتك رايحه سياحه ع المنداليف

وائل : لا هيك مزودتيها كانك عم تتفرجي ع افلام كتير
بيسان : اييييي عههههههه

وفي واحد عم يراقب وهو رح يموت ونارو والعه ولو

بايدو ل راح موت الي اسمو وائل

وائل : يلا بيسو انا تاخرت كتير ورح اتبهدل بسببك

بيسان: ع اساس انا ئلتلك خليك انت يلي قلتلي بدي درسك
وائل : قلت بكسب فيكي ثواب

بيسان : هيك لكن

وائل : مجنونه

بيسان: يسلمو والله فهمت

وائل : اي ادرسي كمان ها رح افتحلك تروحي تصحي

الهبله ديمه احسن ما تتاخرو انتو كمان

فتحلها الباب ودخلها وطلع

وائل وهو عم يقطع الشارع

مجد بسرع بسيارتو وكان رح يخبطو بس وائل ركض

للجه التانيه

#الجزء_الرابع

وائل : العمى عشو مسرع هالقد شو هالناس هي

الحمدالله الله ستر والا كنت رحت فيها
بيسان : وليييي قومي

ديمه : بيسااان معقول اي لا ما عم صدق

بيسان : صدقي يختي قومي

ديمه : قايمه بس شو جايبك انتي وبكير كمان

بيسان : ضايل نص ساعه قومي احسن ما قومك بطريقتي

ديمه : لا دخيلك قايمه

بيسان: اي يلا

وراحو ع الامتحان

الانسه : يلا يا بنات

وبفوتو ع الامتحان

بيسان : وليييي شو هاد والله لو انو من المريخ مو

هيك حاسه حالي رح اخترع منهج جديد

خلصو الامتحان

ديمه : كيف الامتحان

بيسان: الله يخرب بيتو من امتحان لك شو هاد

ايمت اخدناه
ديمه : العمى بقلبك لك سهل

بيسان: اسمعي لا تجيبي سيرتو احسن ما موتك هلا

ديمه : لك شو هالعقل الي عليكي مسكر

بيسان: ديمةةةة خلص بقى

ديمه : طيب امشي

_________________
حسام : شبك معصب

مجد: ما في شي

نغم :اخي ممكن فوت
مجد :ما انتي دخلتي .....شو جايبك

نغم : بدي ارجع ع الشغل

مجد : ما بدي

نغم : انا جيت خبرك مااخد رايك

مجد : والله ليش انا رجل كرسي

حسام : ياجماعه اهدو شبكن

نغم : اخي لهون وبس انا تعبت كلشي انت انا حابه

عيش حياتي ع كيفي الكل بخاف منك لك رفقاتي

بعملو الف حساب قبل ما يحكو معي بخافو منك

تعبت حابه كون متل الكل ما يجي حرس ورايي

عيش ع كيفي لك حتى وانا عند جوزي

قاطعها مجد

مجد: ما تقولي جوزي رح يكون طليقك قريبا وانسيه

نغم : ما دخلك بحياتي بكفي بقى

مجد بصرخ : لما بتجيني تبكي انو عم يخونك شو

بدك اعمل اااه

نغم : بتروح بتقتل ابني ايي والله شاطر لك بكل

حياتي ما رح سامحك

حسام : نغم لوسمحتي هدي مو شايفه قديشو

معصب روحي وبعدين بنحكي

نغم : انا قلت الي عندي

مجد :نغم عالبيت احسن والله بحبسك بالبيت كل

العمر انتي ما بتعرفيني لسا روووحي

طلعت نغم وروحت

حسام : شبك يا زلمه هدي اكلت البنت موتتها رعب

عشو هالعصبيه

مجد : اتصل بعبدالله وقلو قلع عز ما عاد بدي ياه

حسام : ليش عمل شي

مجد : شي ما دخلك فيه ليش بتتدخل فيه خليك
بحالك
حسام : ......

بيسان : رامز
Telegram:@rwayate
رامز : حلي عني

بيسان : بدي طلب صغيررر منك

رامز : ما بدي اعملك شي انتي وحده كذابه ونصابه

بيسان: انا اختك لك رامز

رامز : خير يا طير شو بدك

بيسان: هلا بالمكتبه بيعملو براشيم صغيره وبيتلزقو

ع الايدين ما ببينو بدي تشتريلي منن

رامز : نعمم بدك تبرشمي
بيسان: لك ضايل امتحان بدي انجح وشم رايحه النجاح ع الاقل
رامز : وهلا باخر امتحان مفكره رح تنجحي
بيسان: بدك تروح ولا لا
رامز : انو بفكر
بيسان: ما بدا هالقد
رامز : طبب هاتي مصاري
بيسان :هففف طيب
رامز : ايووا طلعي طلعي
بيسان: بتجيب الباقي بقتلك ها
رامز : انشالله هههههه
.............
ايمن : انا بورجيكي لك مات ابني
نغم : ع اساس كنت بدك ولاد كنت دايما تقلي ما بدنا

ايمن : والله ل خلي اخوكي يتمنى الموت وما

يلاقيه

نغم : ما تهدد ما بتقدر

ايمن : وانتي مبسوطه لك اخوكي الي عم تدافعي

عنو قتل ابنك

نغم تبكي : مهو كلو بسببك كلو منك حاج انا تعبت

منك ومنو وليكو بدو يطلقني منك اصلا بتستاهل
انت خاين

ايمن : نغم لك انا ما خنتك كان عشا عمل مو اكتر

نغم : عشا عمل ويومها ما رجعت عالبيت يا خاين يا

كذاب .

ايمن : صدقيني اتصل رفيقي فيي وكان مرضان

وبحاجه الي

نغم : وبدك صدقك

ايمن : صدقيني ما عم كذب لك انا حبيتك سنين

شبك رغم اني عرفت انو اخوكي قاتل وبيعمل
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

مر كم يوم ورواد قال لاهلو انو رجع ياسمين وانو رح يسكنو لحالن وهنن ماعارضو .. وشترى بيت وسكن فيه هو وياسمين
............
رواد قاعدة ورا مكتبو عم يشتغل ... رن تلفون الكتب
حملو رواد ورد : اي شوفي
سمر : رواد بيك في صبية اسما هيا بدا تقابلك
رواد : في موعد
سمر : لأ .. قال بس هية بتعرفك
رواد : مابعرف حدا بهل الاسم صرفيها
رجعت دقت سمر
رواد : سمر شوفي
سمر : مصرةتقابلك
رواد : ضرب القلم على الطاول وقال فوتيها
دقت الباب وفاتت .. وقف رواد عم يتطلع عليها من فوق لتحت وماعرفا
هيا : كيفك رواد ماعرفتني
رواد : لا والله ماعرفتك
هيا : لك انا هيا نسيت ايام الجامعة ... نسيت السهرات عندي بالبيت انت ومهند وزياد
رواد : هيااااا
هيا : اي هيا
رواد : اااه .. اي اهلا وسهلا تفضلي
هيا : شو هالاستقبال الناشف
قربت منو وضمتو وباستو على خدو .. وهو خلص حالو منها بسرعة
هيا : شبك ..كأنك مافرحت بشوفتي
رواد : بلى كيف مافرحت .. اقعدي اهلا وسهلا
هيا : مبروك خبرت انك تزوجت
رواد : اي والله عقبالك
هيا : اي شوبدك تشربنا
رواد : شو بتحبي
هيا : قهوة
طلب قهوة رواد واتطلع على هيا وحكا : هيا انا بعرفك وبعرف ماضيكي واكيد جاي مشان مصلحة قولي شو عندك
هيا : هلق انا جاي مصلحة .. مابصير انو كون اشتقتلك
رواد : هيا حارتنا ديقة وبنعرف بعض فوتي بالموضوع فورا
هيا : ههههه المشكلة مابينضحك عليك
رواد : انا رواد مو حيالا
هيا : بصراحة انا جاي بدي مساعدتك
رواد : بشو
هيا : في واحد حقير عم يلاحقني وعم يهددني بالقتل
رواد : ليش شوبدو منك
هيا : من فترة اجاني عقد الماس هدية ... ومابعرف هاد كيف عرف انو عندي عقد الماس وعم يهددني اذا مابعطيه اياه بدو يقتلني
رواد : ومنين هالعقد بلا صغرة
هيا : من صديق
رواد : اممممم ... قلتيلي من الصديق .. المهم ماعلينا وينو العقد هلق
هيا : مخبيتو بخزنة بالبنك
رواد : وشوبدك مني انا بالظبط
هيا : بصراحة انا مراقبة كل تحركاتي .. بدي منك تروح انت ع البنك وتجبلي العقد
رواد : ليش انا
هيا : بصراحة انا مالقيت حدا غيرك اولا لاني بوثق فيك وثانيا لانو عينك مليانة ومارح تفكر تسرقو وثالثا لانو انت اذا رحت ع البنك محدا بشك فيك يعني اذا حدا عم يراقبك
رواد : وبعدين شوناوية تعملي
هيا : انا حجزت بسفينة رح اهرب عن طريق البحر وكلو مخططتلو ... بس انا بدي حدا يجبلي العقد لانو اذا رحت ع البنك اكيد رح يعرفو
رواد : واشقد قيمتو هالعقد
هيا : ٢ مليون دولر
رواد : ههههه ومين هالغبي يلي هاديكي هيك هدية
هيا : ليش غبي
رواد : لانو انتي ٥٠ دولار كتير عليكي
هيا : مقبولة منك ... المهم بدك تساعدني
رواد : اي رح ساعدك بس بعد ماسلمك العقد لاتفرجيني وجهك مرة تاني
هيا : اوك اتفقنا
رواد : ايمت جيبو
هيا : بكرا بالنهار بتجيبو.. وبالليل انا لما شوف السيارة راحت من تحت بيتي ببعتلك تجي لعندي
رواد : ليش الون وقت محدد براقبوكي فيه
هيا : هلق هنن مابيعرفو انو انا بعرف انو انا مراقبة ... وهنن تقريبا المسا لما يأمنو علي اني نمت بروحو .. وانا كمان رح اهرب بليل لما بروحو
رواد : طيب ماشي .. عطيني مفتاح الخزنة ورقما وانا بتصرف
..........................
رجع رواد ع البيت وكان عقلو مشوش .. قربت منو ياسمين ضمتو وباستو على خدو وهية عم تبوسو هبفت ريحة عطر نسواني منو .. وهي الريحة اول مرة بتشم متلها .. قربت من تيابو وصارت تشمشم اكتر
ياسمين : رواد شو هي الريحة
رواد : ريحة شو
ياسمين : ريحة عطر نسواني
رواد رفع قبة جاكيتو وشمو واتذكر هيا لما ضمتو وباستو
رواد : مافي شي ماني شامم شي
ياسمين : بس انا شامة وهي ريحة نسوانية قلي مع مين كنت
رواد : هههه شو عم تغاري علي
ياسمين : ليش مابحقلي .. يلا قلي مع مين كنت
رواد : سمسومة لاتجني .. كنت بالمكتب.. بس يمكن هي الريحة اجت من سمر لانو كانت حاملة الملفات وضاممتون وحطتون على الطاولة ويمكن انتقلت الريحة لعندي
ياسمين : مابعرف ليش ماني مصدقة .. بس رح مرقها واذا بتتكرر هالحالة رح اجي ع المكتب واتأكد بنفسي
رواد : انتي بتنوري .. وبقلبو عم يقول منيح ما انتبهت على شي ولا كنت اتطريت احكيلا وبعدين كانت بتقوم الدنيا علي
......................
جمانة : وكيف بدنا نخلي ياسمين تكتشف هالشي لحالا ..لازم محدا يتدخل لازم تكتشف بنفسا مشان ماتبين الشغلة انو في حدا وراها
ابو رواد : بكرا بخلي زياد يشوف العقد عأساس شافو بالصدفة ... وبدق لياسمين وبقلا انو رواد جايبلا عقد الماس وهية لحالا رح تنتبه
جمانة : فكرة حلوة
.......................
تاني يوم نزل رواد وراح ع البنك جاب العقد وراح على الشركة وكان زياد ناطرو ... واول مافات على مكتبو نطر شوي وبعدين فات كان رواد ماسك العقد بأيدو .. واتفاجئ بزياد
زياد : واااااو شو هالعقد الحلو ... هاد لياسمين مو هيك
رواد وهو متلبك : اي لياسمين جبتلا اياه هدية
رواية العرجاء
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الرابع
أسامة المسلم
#أراكِ_وطني
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

((باليوم التاني))

( في بيروت )

وائل : تفضلو .
ابو وائل : لو انك اجيت عشت عنا بالبيت مو احسن ما نترك بيتنا ؟
وائل : بابا بترجاك تركني اعمل يلي بدي ياه .
ام وائل : خلص حبيبي ولا يهمك البيت هون شرح اكتر من بيتنا وليك البلكونة كبيرة مشان تسهر فيها ابو وائل .
وائل : شو ناقصك للبيت امي ؟
ام وائل : ما بعرف لسا هلأ بشوف و بخبرك .
وائل : انا رايح مشوار وقت تعرفي اتصلي فيني و خبريني .
ام وائل : ماشي .
وائل : سلام .
ام وائل : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو وائل : انا بلشت اكره هالبلد .
ام وائل : ليش ؟
ابو وائل : صاير ماعم بيع كتير بالمحل و ابننا متغير حاسس انقطعت مياتنا من هالبلد .
ام وائل : بس يروق وائل بحكي معو كرمال نرجع .
ابو وائل : اذا هو ما بدو يرجع منرجع انا وانتي لحالنا .
ام وائل : مستحيل ما بترك ابني بعيد عني انت بتعرف انا اجيت لهون كرمال ابقى جنبو مستحيل اتركو ولا لحظة .
ابو وائل : لنشوف اخرتها معك و معو ، انا رايح افتح المحل .
ام وائل : الله يرزقك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

زهرية : يا روحي شو اشتقتلك ، الحمدلله على السلامة .
هند : الله يسلمك حبيبتي .
سامر : رضاكي مرت عمي .
زهرية : الله يرضى عليك و يحميك الحمدلله على سلامتكن .
سامر : الله يسلمك و يطول عمرك .
ديانا : نورت الشام عمتي .
مايا : اشتقنالك كتير .
هند : يا روحي شو حليانات .

*اجتمعنا حوالي سفرة الغدا .. كانت العيلة كلها مبسوطة بوجود عمتي هند ...

زهرية : ما قلتيلي هند اديش رح تبقي هون ؟
سامر : خبريهن .
هند : لا انت خبرهن .
سامر : مرت عمي قررنا انا و هند نستقر هون .
زهرية : الحمدلله و اخيرا ماعاد في بعد ولا وداع .
ابو محمد : شو صهر ناوي تشتغل معنا بالمعمل يعني ؟
سامر : لا ابدا انا تواصلت مع شركة هون من شهر و بكرا عندي مقابلة معهن .
ابو زيد : سمعني منيح صهري انت اخي التالت مو بس صهري اذا ما عجبتك الشركة ابواب المعمل مفتوحة الك بتشتغل معنا .
سامر : على راسي ابو زيد كبير العيلة انت ، بيشرفني اشتغل معكن بس انا اتفقت مع الشركة حاليا وان شاء الله خير .
زهرية : الله يرزقك .
ابو زيد : بما انك اعترفت اني كبير العيلة انا بطلب منك تعيش بالبيت يلي بالطابق التالت هاد بيتك انت و هند طبعا اذا بريحكن هالشي .
هند : اي سامر امانة خلينا نعيش ببناية اهلي .
سامر : ان شاء الله .
زهرية : الحمدلله .
هند : صحة وهنا حبيبتي .
زهرية : كملو اكلكن انا بدي روح اخد الدوا .
هند : انا بجبلك ياه ماما .
هند : لا حبيبتي خليكي قاعدة ، ابو محمد .
ابو محمد : نعم امي ؟
زهرية : تعال معي بدي اعطيك اسم دوا تجبلي ياه .
ابو محمد : امرك امي ، عن اذنكن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

*وصلت عند قبر هناء .. حطيت ورد عالقبر و قعدت بالارض ...

وائل : اشتقتلك كتير ، الكل مفكرني بلشت انساكي و عيش حياتي ما بيعرفو اني كل يومين بزورك وما بخلي الورد ينشف ، اجيت خبرك اني تركت البيت .. ما قدرت ابقى فيه اكتر من هيك وانتي مو موجودة فيه ، شغلت كل اضوية البيت من يوم رحتي بس ضليت عم شوفو معتم ، اليوم بدي روح زور اهلك و اتطمن عليهن ، بعرف من زمان كان لازم زورهن بس والله صعبة عليي فوت عالبيت يلي اخدتك منو و ما لاقيكي فيه ... "بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمدلله رب العالمين ....... "

*قمت من مكاني بعد ما قرأتلها الفاتحة ، حطيت نضاراتي الشمسية و مشيت ....
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

ابو محمد : اي امي شو اسم الدوا ؟
زهرية : من كل عقلك مفكر بدي ياك تجبلي دوا .
ابو محمد : اي ليش في غير هيك ؟
زهرية : صار عمرك 48 سنة وما بتعرف تحكي .
ابو محمد : ليش هالحكي امي ؟
زهرية : كيف بتسمح لحالك تحكي مع سامر بهي الطريقة ؟ خايف يشتغل معكن بالمعمل ؟؟ ليش المعمل باسمك ؟
ابو محمد : مو القصد بس ...
زهرية : لا تقلي بس لك هاد صهرك حامي عرضك و شايل اختك على كفوف الراحة بدك تحترمو غصب عنك و تعاملو كأنو اخوك ، بحالة وحدة بسمحلك تشيل عيونو اذا بيغلط بحق اختك و بيظلمها .
ابو محمد : امرك امي .
زهرية : شوف اخوك كيف بيعاملو و بيحترمو تعلم منو .
ابو محمد : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت معصب من لهجة امي معي ...

ابو محمد : ام محمد
ام محمد : نعم .
ابو محمد : الحقوني عالبيت انتي و الولاد .
ام محمد : حاضر .
هند : لوين اخي ؟ ما شفتك لسا وما شفت الولاد .
ابو محمد : المسا بشوفكن اختي ، سلام صهر .
سامر : الله معك .
هند : ناطرتك المسا اخي .
مايا : ماما بدي ابقا مع عمتي .
ام محمد : لا امشي عالبيت والمسا بتنزلي .
مايا : يا ربييي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

**مضيت الشهور و عمتي جابت صبي صار لعبة العيلة الكل يدللو و يهت
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

امين:ياعلي هالجريمة معقدة....ماعندي دليل ادانة واحد و لاحتى دليل براءة..مافي اثبات لاي شخص لمكان وجودو بوقت الجريمة

علي:معك حق سيدي

امين:نحنا ادام مجرم ذكي....حاطط ادلة لفارس و رؤى و وائل....و ماحط شي بيتعلق بملك او عامر...على اساس يتوهنا و مانعرف مين هو....و بنفس الوقت السكين الي انوجد بغرفة الخادمة...الي ماكان الها علاقة مباشرة مع سليمان

علي:سيدي و بناءا" على هالفرضية فينا نستثني فارس لانو علاقتو بسليمان مابتتجاوز الشهرين و هي علاقة استاذ بولي امر طالبو

امين:بس لاتنسى موضوع العلاقة بينو و بين ملك

علي:هن قالو انو هالشي صار مبارح و لاول مرة

امين:طيب....بتبعتلي ملك لعند الطبيب الشرعي يكشف عليها حتى نعرف اذا كان هالشي صح....و كمان فارس بتتاخد منو عينة لنثبت هالشي، انا شايف انو فارس عندو دافع للقتل بحكم العلاقة بينو و بين زوجة المغدور و حب يتخلص منو ليصفالو الجو معها....الا اذا ثبت انو علاقتهن كانت من مبارح مو من قبل

علي:حاضر سيدي،

امين:بتعملي بحث مكثف عن وائل رؤى عامر و هالة
بدي كل شي بيتعلق فيهن و بعلاقتهن مع سليمان

علي:و فارس و ملك

امين:خلي فارس برات حساباتنا...بالوقت الحالي هو اقرب للبراءة....و ملك انا رح اتولى التحقيق معها...بكل الاحوال انا رح استدعي الستة للتحقيق و رح بت بأمرهن

علي:طيب...بالاذن سيدي

امين:مع السلامة

_رجع امين ضهرو للكرسي و شبك ايديه ببعض....تأمل صور سليمان وهو مقتول و تأمل الادلة...بعد الكشف عن البصمات...ماكان في اي بصمات على اي دليل و لا عالسكين او العكاز تبع سليمان...
مرقت ايام و التحقيق جاري مع الاشخاص الستة و ماظهرت هوية القاتل....وتقرير الطبيب الشرعي بخصوص ملك و فارس اثبت صحة كلامهن و انهن كانو سوا....و بنفس الوقت اثبت تعاطي ملك لادوية مهدأة
و بعد فحص البيت بشكل دقيق....انوجدت اثار دم بحمام عامر....و التحقيق عنو افاد انو كان عندو مشاكل مع عمو بتخص الميراث الي اخدو سليمان من اخوه بالنصب و الاحتيال و على اثرها ابو عامر مات
صار المشتبه فيه الاكبر هو عامر...خاصة بعد ما انوجدو كفوفو الجلد و عليهن اثار من دم سليمان
و بناءا عليه تم سجن عامر....مع انو المحقق امين ماكان مقتنع بهالنتيجة و عامر ما اعترف بشي
من جهة تانية و بعد التحقيق مع رؤى بشكل مطول اعترفت انها تعرضت للاغتصاب من قبل سليمان وقت كانت بعمر ال13 سنة و هالشي الي خلاها توافق على خطبتها من عامر لانو سليمان حكالو الموضوع و عامر وافق على الخطبة حتى يبتز عمو مقابل كتم السر و هالشي كان سبب اضافي لادانة رؤى بسبب حقدها الدفين على سليمان
اما بالنسبة لوائل فبقي محل شك كبير بسبب قناع حاصد الارواح و رغم هيك كان الاقل محل للشك بنظر امين
و ملك بعدما ثبت تعاطيها الادوية المهدأة و تبينت خيانة سليمان الها مرات كتيرة و اخرهن كانت مع الخادمة هالة....كانت من اكتر المشتبه فيهن
اما فارس فوضعو محير...من جهة هو غلط مع زوجة المرحوم و اثبت مكان وجودو بالدليل القاطع و تمت تبرءتو بعد تقرير الطبيب الشرعي...و من جهة تانية مافي اي احتكاك مباشر بينو وبين سليمان يخليه يفكر يقتلو
بس امين ماكان مرتاح ابدا لفارس مع انو اثبت براءتو

_اندق الباب_

علي:احترامي سيدي

امين:في شي جديد؟

علي:فارس الغاني برا و طالب يشوفك

امين:خليه يفوت

فارس:احترامي حضرة المحقق

امين:عندك شي جديد حابب تضيفو للقضية؟

فارس:سيدي بدي قلك انو بليلة الي انقتل فيها سليمان انا كنت رايح لاشرب مي من المطبخ وسمعت هالة و ملك عم يتهامسو

امين:وعن شو كانو عم يحكو

فارس:سيدي كانت هالة خايفة وعم تقول لملك انها مارح تقدر تعمل هالشي و بلكي عرفو الحقيقة و ملك كانت عم تقلا لاتخافي و انا رح غطي عليكي

امين:ايوا...في شي تاني؟

فارس:سيدي هيه قالتلي انها شاؤفة الموت بعيون سليمان

امين:شي حلو...فيك تمشي

فارس:بالاذن سيدي

_طلعت من مكتب المحقق و سمعتو عم يقول لمساعدو يستدعي ملك وهالة للتحقيق...انا شاكك بملك كتير كونها بتتعاطى حبوب مهدأة و ثبت انو سليمان كان عم يخونها مع هالة فأكيد هيه القاتلة....وهيه اكتر حدا بيعرف بغرف البيت و مين نايم بكل غرفة و قدرت تاخد الادلة الي لزمتها من الغرف وهيه قالتلي انها شاؤفة الموت بعيون سليمان و هالشي بيدل انها كانت عم تخطط لقتلو من قبل و عم تنتظر الوقت المناسب لهالشي...المهم عندي انو براءتي ثبتت بالدليل للقاطع و بقي عليي صفي حسابي مع رؤى الي متواعد معها بعد نص ساعة
توجهت للمكان الي متفقين عليه و انتظرتها

رؤى:مرحبا

فارس:اهلين بالخاينة

رؤى:احكي عن حالك قبل ماتحكي عني

فارس:كان فيكي ياحلوة تحكيلي قصتك الخيالية صدقيني كنت تعاطفت معك و سترت عليكي مو احسن ماتكزبي على رجال الشرطة و على اساس سليمان مغتصبك

رؤى:شو عم تخبص انت!!

فارس:اي سكتي سكتي وحاج تستشرفي...رح تطالعي حالك البنت البريئة الي انهضم حقها بالحياة

رؤى:عن شو عم تحكي

فارس:عن علاقت
لقتل ؟
ابو ايهم : انتو شو دخلكن بالجيران لك مين سمحلك تتعرفي عليها .
مايا : لحظة عمي انت يلي شو دخلك فينا و على مين منتعرف ما بكفي صار سؤالكن عننا مرة بالشهر و هلأ جاي تحاسبنا على مين منتعرف .
ابو ايهم : انتي روحي من خلقتي اصلا كل البلا من تحت راسك روحييي .
ام مايا : روحي حبيبتي .
مايا : اي رايحة .
ابو ايهم : مرت اخي اذا بدك شي بتتصلي فيني او باخواتي اذا بيلزمك علبة محارم بتقوليلنا ولا عاد تتعرفي على حدا و لا تقربي صوب حدا نحنا ما ناقصنا مشاكل .
ام مايا : ان شاء الله .
ابو ايهم : رح ابعت ايهم يضل عندكن يومين لبين ما يهدى الوضع .
ام مايا : اي يكتر خيرك .
ابو ايهم : يلا سلام .
ام مايا : مع السلامة .
_________________________________________

عيسى : احترامي سيدي .
تامر : شو صار معك يا عيسى .
عيسى : حسب تقرير الطبيب الشرعي ام يحيى مقتولة مخنوقة و في اثر اضافر على رقبتها .
تامر : اضافر ، طيب اديش الها ميتة ؟
عيسى : الها يومين تقريبا .
تامر : يومين ، طيب يا عيسى بدي تروح على شركة البترول مافي غيرها بالبلد ، وقت دوام الموظفين بتروح و بتسال عن شخص اسمو يحيى العامر .
عيسى : امرك سيدي بكرى وقت الدوام بروح و بسأل .
تامر : انصراف .
عيسى : امرك سيدي .

تامر : اثر اضافر القاتلة مرة و اكيد معها نسخة عن مفتاح البيت دخلت قتلتها و طلعت و من الخوف نسيت تسكر الباب ، بس مين ممكن تكون هي المرة ؟!
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*باليوم التاني ...

عيسى : احترامي سيدي .
تامر : شو يا عيسى .
عيسى : هي رجعتي من شركة البترول .
تامر : يلا خبرني .
عيسى : لبست مدني على اساس اني صديق يحيى العامر ، عرفت انو اليوم هو اليوم التالت ما اجا على الشركة و قدرت اعرف وين بيتو .
تامر : اليوم التالت .
عيسى : اي .
تامر : المرحومة الها ميتة تلت ايام هه شو هالصدفة يعني .
عيسى : بتشك فيه ؟
تامر : عمملي اسمو و روح على بيتو لازم يلتقى لو كان تحت سابع ارض .
عيسى : امرك سيدي .
_________________________________________

ام مايا : مايا قومي فطري .
مايا : بردانة ماما غطيني .
ام مايا : شبك حبيبتي .
*قربت من بنتي و حطيت ايدي على راسها حرارتها مرتفعة كتير .

ام مايا : ايهم يا ايهم .
ايهم : نعم مرت عمي .
ام مايا : مايا مرتفعة حرارتها كتير احكي مع ابوك خلي يجبلها دكتور .
ايهم : حاضر مرت عمي .
_________________________________________

نورة : شبك امي ليش زعلانة ؟
ام تامر : دايق خلقي اخوكي الو تلت ايام ما اجا عالبيت و بعدين مع شغلو يلي ما بيخلص .
نورة : معلش يا امي ادعيلو الله يوفقو .
ام تامر : والله عم ادعيلو بس ماعم يرتاح اخوكي بيضل بشغلو .
نورة : بس هو هيك مبسوط .
ام تامر : وانتي .
نورة : شبني انا ؟
ام تامر : ايمتا بدك تصيري متل باقي البنات .
نورة : بشو .
ام تامر : انتي فهمانة عليي منيح بشو بس فتحي هالمخ فتحيه لك كل العالم بيهمتو بحالهن الا بنتي همها تاكل و ما بهمها شي تاني .
نورة : رجعنا لنفس الموضوع .
ام تامر : هاد الموضوع ما رح يخلص لتنحفي .
نورة : معناها ما رح يخلص بحياتو ، انا طالعة على غرفتي .
ام تامر : اي طلعي .
_________________________________________

عيسى : يعني ايمتا غادر البيت ؟
ابو طاهر : اليوم الضهر طلع من بيتو هو و عيلتو و كان معهن شناتي سفر ، سألتو شو مسافر يا جار ما رد عليي .
عيسى : طيب يعطيك العافية .
_________________________________________

ابو ايهم : شو دكتور ؟
الدكتور : مرتفعة حرارتها الظاهر اكلة رعبة حاليا عطيتها خافض حرارة بس بدها تحليل دم ، هي الورقة كتبتلكن عليها التحاليل المطلوبة بس تطلع النتيجة ودولي ياها عالعيادة .
ابو ايهم : حاضر دكتور .
الدكتور : معافاية ان شاء الله ، بالاذن .
ابو ايهم : الله معك دكتور .
ام مايا : الله يعافيكي يا روحي .
ابو ايهم : قومي عمي خليني اخدك عالمخبر تعملي التحليل .
مايا : ساعديني ماما .
_________________________________________

تامر : معناها مقرر يسافر .
عيسى : اي .
تامر : اول ما يوصل عالمطار او عالحدود بتجييوه لهون .
عيسى : حاضر سيدي .
تامر : انصراف .
عيسى : امرك سيدي .

تامر : بدك تهرب يا يحيى بسيطة .

بعد مرور ساعتين ...

عيسى : سيدي .
تامر : خير ؟
عيسى : يحيى و عيلتو صارو عند الباب .
تامر : جيبوهن .

يحيى : خير شوفي ؟
تامر : شو لوين مسافر ؟
يحيى : ليش هالسؤال انا شو عامل ؟
تامر : بتعرف انو امك انقتلت .
يحيى : امي !
تامر : اي اتفاجأ كمان يعني ولا كأنو انت عرفان انو امك انقتلت و هربان .
يحيى : انا انا ما بعرف بهالشي .
تامر : ما عندك مجال غير انو تحكي .
*التفتت على زوجة يحيى كانت عم تفرك ايديها و ومبين على وجهها التوتر .
تامر : شو يا مدام .
نهال : شو ؟
تامر : ليش قلتلتي حماتك .
نهال : انا ؟!
تامر : لك اي اي لا تعملي حالك اتفاجأتي ، انت
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الرابع

بالسيارة كان علاء سايئ وئلبو طاير من الفرحة وكان حاسس حالو مالك الدنيا ومافيها... 
اما ليلاس كان عئلا مشغول بشي... وقرر علاءيكسر الحاجز اللي بيناتون 

علاء :لساتك بتشتغلي سكرتيرة عند محامي ؟
ليلاس :اي ... 
علاء :هلء جنئ ئديش صار عمرها ؟
ليلاس :3 سنين ونص 
علاء :ماشاء الله بتعرفي بتزكر لما تجوزتي كنتي لسا بتدرسي 
ليلاس :اي تجوزت واحد اكبر مني بـ15 سنة بس الله يرحمو 
علاء :بتعرفي لحد الآن ماعرفت كيف توفئ المرحوم
ليلاس : جوزي كان مريض بالسرطان ومات بعد العمليه يلي عملها 
علاء :الله يرحمو ... مسكينة هالجنئ تيتمت علئ بكير الله يبعتلا ايام حلوة وانتي الله يعوضك 
ليلاس :يعوضني بشو .؟
علاء :بيلي ينسيكي المرحوم
ليلاس :..انا مابدي اتجوز ... مو محبة بالمرحوم بس هيك ...لوسمحت وئفلي هون .شكرا عالتوصيلة 

نزلت ليلاس وضل علاء عم يطلع عليها ... 

ورجع مشي وراح علئ شغلو ... ركن السيارة ونزل ورن جرس الباب وفجأة فتحتلو بنت حلوة بشعر أحمر ناعم ووشا كان فيه نمش عالخفيف وعيونا زرق أصفا من لون مية البحر بيوم صيفي 

....:مين حضرتك ؟
علاء :وين هشام بيك ؟
....:وشوبدك بـ هشام بيك ؟
علاء :لاحول ولاقوة الا بالله ،انتي السكرتيرة الجديدة ؟ بعدي من طريئي 
...:لك شو جنيت انتة ...مين سمحلك تفوت...
علاء :لك تركيلي ايدي ...يي علئ هالدبئة هشام بيك تعال شوف هي ...لك منين جايب هالعاهة ؟ 
نزل هشام عالدرج وشاف البنت وعلاء علئانين وعم يبهدلو بعض 
....:ليك انا مابسمحلك ...تأدب وعريف مع مين عم تحكي 
علاء :يعني مع مين بتلائيكي شئفة موظفة بشركة هشام بيك يا اما الشغالة الجديدة بس هيئتك رح تتألعي اليوم انشالله 
...: شغالة ؟؟ عنجد انك تماديت كتير لك انتة مين مفكر حالك لحتا تألع العالم 
علاء :انا بكون...

هشام :شو عم بيصير هون ؟
علاء :صباح الخير هشام بيك ...ليك هي الموظفة ابدا ابدا ما فيها ادب او زوء ... يخربيت ابوها كانت رح تألعني من هون 
هشام :عنجد ميرنا 
ميرنا :اي بابا 
علاء :شفت ...بـ بابا 😰!!!!!!!!!

هشام :ئلتلي يخربيت ابوها ؟
ميرنا :ئلتلي بدك تألعني من هون ؟
علاء :😱😰😰😰😨😭👊✊

علاء :معليش صار في سوء تفاهم ،مشان الله يابيك مرئلي اياها هالمرة 😭
ميرنا :لا بابا لا تمرئلو اياها هاد لازم تنمسح الأرض فيه 😏
اتطلع علاء بـ ميرنا تطليعة حقد وئلا :أنسة ميرنا كوني محضر خير لو سمحتي 
ميرنا :لحتا تتربا 
علاء :وحياتك مربئ 
ميرنا :عمشمش وللا علئ تين 😂
علاء :بايخة علئ فكرة 😒

هشام :خلص انتي واياه ... وانتة علاء الحئني بالشنتة عندي اجتماع مهم اليوم 
علاء :تكرم يابيك 

واتطلع. بـ ميرنا وغمزها وكأنو كان عم يجاكرها 😂
اما ميرنا نرفزت و نفخت علئ غرتها لحتا بين جبينها 

وبالسيارة ... كان هشان عم يئرا بأوراق شغل لما سألو علاء :هشام بيك هي أول مرة بعرف انو عندك بنت ...ياترئ وين كانت ليش ما ئابلتا غير اليوم ؟
هشام : وليش بدك تعرف ؟
علاء :بصراحة البنت الله يخليلك اياها ابدا ما بتشبهك ...لا والله عيونها متل عيونك بس هية كلها عبعضا وطبعها ابدا ما بيشبه طبعك 😅
هشام :ميرنا شبه امها وشخصيتها هي امها يلي بنتلا اياها ... 
علاء :الله يرحمها 
هشام :لمين ؟
علاء :للخانم ام الانسة ميرنا 
ضحك هشام وئال :بس انا مائلك انها ماتت 
علاء :ولي مشان الله ..
هشام :ما اخذك... فهمناها هالاسطوانة ... بس بدي انصحك نصيحة ...لا تحكي كلام ئبل ما تفكر فيه ...ولا تدخل بأمور غيرك ... ماشي

سكت علاء وكفا طريئو ...
هشام :من بكرة بتصير تجي بكير أكتر 
علاء :ليش يابيك ؟
هشام :بدي وكلك توصل ميرنا كل يوم علئ جامعتا ...
علاء :بس ... وانتة يا بيك 
هشام: بتوصلها وبترجع بتاخدني مابدها معجزة 
علاء :ليش يابيك... الانسة ميرنا ماعندا سيارة؟
هشام :انا مانعها من سوائة السيارات ...
علاء :ليش يابيك ؟
هشام :كترو أسألتك 
علاء :عراسي يابيك....سامحني 

علاء «بئلبو » :يا حبيبي انشالله بدي صير شوفير عند هالمتخلفة 😒

سكت هشام شوي ورجع ئال :انتة مركب حدا بالسيارة اليوم ؟
اتلبك علاء وماعرف شو يجاوبو ...
هشام :احكي علاء ليش ساكت ؟
علاء :أأي والله بس انتة كيف عرفت يابيك ؟
هشام :من ريحة العطر يلي معبية السيارة ،وبظن انو تكون بنت 
علاء :والله يابيك ماشالله عنك بتلئطها عالطاير ..أي والله سدئت اليوم وانا جاي لعندك صادفت جارتي ومالئيتا حلوة ماوصلها علئ شغلا بما انو شغلا عطريقي عرضت وصلها ..😅
هشام :أول مرة وآخر مرة فهمت 
علاء :خير يابيك ليش ؟
هشام :لأنو سيارة شغلك لشخص واحد مو ضروري تئلبها تكسي لمين ماكان 
علاء :تكرم هشام بيك ...

تاني يوم الصبح طلع علاء أبكر من موعدو بساعة وصدف ليلاس وهية طالعة من بيتها... 
طارعئلو لما شافها ...
علاء :صباح الخير 
ليلاس :أهلين علاء صباح النور 

ورجعت نزلت ... نزل علاء وراها وشافها عم تمشي بالحارة ورجع لحئها ونادالها ...
علاء :ليلاس 
#الجزء_الرابع
#فوضى_الحياة
زهرة : مابتتخيل كمية الوجع يلي دئتو فوء الاغتصاب تعذيب جسدي حرئني بسيخ النار وضربني بشريط الكهربا وقصلي شعري تلت ايام على هالحالة اغتصاب وضرب وذل
ادهم : طيب شلون قدرتي تطلعي من هنيك
زهرة : مرة فات يتحمم وترك موبايلو عطاولة فكرني اني مابقدر قوم لان كان وضعي مزري تمالكت حالي وتصلت بمهاب الوحيد يلي تذكرت رقمو ويادوب خبرتو اني مخطوفة وسكرت ومحيت الرقم
ادهم : واكيد مهاب خبر الشرطة وحددو مكانك عن طريق الاتصال
زهرة : بس اجو متأخرين اجو متأخرين كتير بعد تلت ايام عذاب وجحيم وبعدها بشي ساعة الي انو هو رايح
------------
التكسي : انا رايح ياحلوة وراجعلك ليشوفوكي ونتفئ عسعرك
زهرة : يا كلب ياحقير طلعني من هون مشان الله
التكسي : كلب وحقير وبدك ياني خلصك اي مو على عيني
زهرة : وراح ...
-------------
بتذكر اخر لحظة قبل ماافقد الوعي انفتح الباب بقوة شفت الشرطة ومهاب وابي وماعاد اتذكر ذاكرتي مشوشة
بس بتذكر قبل ماحدا يشوفني بهالمنظر صرخ عالكل الهن يطلعوا وغطاني بالحرام وحملني . كنت بوقتها شبه عارية ساندة راسي عالحيط والدموع ملية وجهي كدمات عايديي ورجليي وعم انزف . اخدوني اسعاف عالمستشفى
ادهم : وصاحب التكسي شو صار فيه
زهرة : عملولو كمين هو ويلي بتاجر بالاعضاء وقدروا يمسكو اكبر شبكة تجارة اعضاء ودعارة بالبلد
بس للاسف كانت عايدي وهيك بتكون خلصت مأسآتي
ادهم : شوفي زهرة انت صح تعذبتي بس رح تتخطي كلشي انت قدرتي تنهي شبكة كانت حتخطف مئات الناس ويصير متل حالتك كتير طلعي دائما عشي الايجابي ولو كانت الخسارة كبيرة قوي حالك انك انقذتي كتير من لبنات ولاطفال ووو
زهرة : بس انا نتهيت بتذكر كلام الدكتور عالاشياء يلي صابتني تشوه بجسمي تبول لا ارادي وامراض والتهابات بالرحم خلت عندي عقم وكسور والاهم انهيار عصبي حاد
انا قضيت سنة كاملة بعد الحادثة لا طلعة لافوتة انطواء عذاتي ومااحكي مع حدا ولا اتقبل حدا يحكي معي
ادهم : ومهاب
زهرة : مهاب حاول كتير يتواصل معي اصلا تفاجئ من ردة فعلي اني انهي علاقتنا
بعد 5 شهور تقريبا من الحادثة اجت لعندي رفيئتي وعطتني رسالة منو وطلب فيها يشوفني
ادهم : وقبلتي
زهرة : قبلت بس لسبب واحد
لانهي العلاقة بيناتنا لاني انا ماعاد اقدر اتزوج جسديا ونفسيا اصلا اهلو مستحيل يقبلوا فيني وحكي العالم والناس وو كتير شغلات خلتني كب 5 سنين حب ورا ضهري
ادهم : انت رضيانة عن هالشي
زهرة : لا مالي رضيانة بس بالمقابل انا مالي ندامة لانو هاد الصح
ادهم : طيب شلون تقبل مهاب الفكرة
زهرة : مو بسهولة تركني وتخلى عني بس بنهاية مهاب بحب دائما كون مرتاحة وفرحانة مع اني انا نهيتو ودمرتو بتركي الو بس الا مايجي اليوم يلي يقدر يقدر وضعي ويفهمني ليش اخترت هيك
ادهم : طيب شو خلاكي تفكري تجي لعند طبيب نفسي بعد سنة من الحادثة
زهرة : انا بحاجة لاحكي لاحكي كلشي بقلبي وجع سنة كاملة انا من وقتا ماقلت لحدا يلي صار فيني وتفاصيل دمرتني ضليت عم غب غب لنفجرت وقررت احكي بصوت عالي وماخاف بركي بتخلص من هالكابوس
ادهم : زهرة انا بدي ياكي تفكري بايجابية وتكوني فعالة بالمجتمع تعملي بصمة من المك وقصتك تخليها تحفيز ونجاح لقصص كتير متل قصتك
خلي الاسود ابيض بانجازاتك وطموحاتك
-----------
يتبع
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع....
@rwayate
استغربت سارة انها حاكتها عربي .. رفعت راسها لتصيبها صدمة ..
....:عفوا مدام فيكي شي؟
همست سارة لحالها بعدم تصديق: دارين! !!!؟؟

.... :الـّ~ـعـفو ••ماسمعتك ..شو طلبتي؟

حركت سارة حجر عينها لتحت لتنفي توقعاتها لما شافت باقي جسم البُـنًتٍ ..
ابتسمت ابتسامة صغيرة وسألتها: انتي كيف عرفتي اني عربية؟
البُـنًتٍ: ولو .. الك عشر دقايق بتحكي عالتلفون وقدرت اسمع كم كلمة عربية بتحكيها .. هلأ ما قلتيلي شو تشربي؟
سارة: أميريكانو ..
البُـنًتٍ: تكرمي ..

راحت البُـنًتٍ لترجع سارة وتتمايز فيها.
سارة «مع ابتسامة سخرية »:منين لوين بتشبه دارين .. ولا بتطلع نقطة ببحرها ..

كانت البُـنًتٍ مليانة وجسمها معبا .. وزنها بحدود الـ 90 وملامح وجها ناعمة بس خدودها طاغين عملامحها .. بس كان الشبه بينها وبين دارين كبير وملفت ...

بعد فترة رجعت البُـنًتٍ وجايبة الطلب معها ..

....:تفضلي مدام ..
سارة: شكرا الك .. م̷ـــِْن لهجتك واضح انك م̷ـــِْن بلدي
ابتسمت البُـنًتٍ :اي ..
سارة :وشو اسمك؟
ردت البُـنًتٍ بعفوية ..:اسمي جوليا ..
سارة: اااه ..عاشت الاسامي .. حلو كتير اسمك ..
جوليا: يحلي ايامك مدام ..
سارة :بتعرفي انا الي زمان ماحكيت عربي مع حدا هون .. وبصراحة كتير ارتحتلك .. انا اسمي سارة ..
جوليا: تشرفت بمعرفتك مدام ..
سارة «ابتسمت »: بلاها هي مدام .. انا مابحب الرسميات كتير .. انتي مقيمة بأميركا؟
جوليا: لٱ والله .. انا كان معي منحة دراسية بالهندسة الكيميائية ومالي زمان متخرجة م̷ـــِْن الجامعة .. بس عم بشتغل كرمال جمع حق تيكت الطيارة. لحتا ارجع عالبلد ..
سارة: وليش مابتشتغلي بشهادتك هون؟
جوليا: لآزٍمٍ ارجع عالبلد لأنو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امي وابي زلمة عاجز واخ وحيد اصغر مِڼـّي بكتير .. بدي ارجع عالبلد واشتغل بشهادتي هونيك واصرف عليهون ..

حست سارة اديشها صغيرة قدام هالحكي .. ابتسمت لٱ اراديا وهزت براسها لتروح جوليا وتترك سارة وراها شاردة فيها ..
سارة: معقول اديشك قنوعة باللي انتي فيه ...

اجا عخاطرها فجأة ذكرئ عابرة ...

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

سارة: ماكنت بعرف انك ساكن بهيك منطقة وبهيك بيت ..
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبها المنطقة؟ وشبو البيت ..
سارة: لٱ ابدا ..بس توقعت ..
وسكتت ..
سراج: توقعتي كون ساكن بشئة كبيرة متل اللي عند ساري وللا بڤيلا متل ڤيلة أبوكي؟
سارة: .. ابدا ..اصدي ..انو
ئاطعها سراج: اصدك لأني ابن عبد المجيد بيك لآزٍمٍ يكون مستواي اعلا م̷ـــِْن هيك صح!
سارة: ....
سراج: في متل بتئولو امي عطول .. وهوة اللي خلاني اقتنع باللي انا فِيَھ هلأ،.. اللي مابتزينو عروئو مابيتزينو خروقو.. يعني شو نفع السيط والبيوت والمظاهر ازا البني ادم م̷ـــِْن جواتو مابيسوئ ..!
سارة «ابتسمت »:فعلا .. شكلك قنوع باللي ئسملك اياه رب العالمين ..
سراج: الحمدلله عهالنعمة .. في كتير بيفتقر لهالنعمة .. وخصوصي الليـّۓ معهون مصاري ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

حملت الفنجان وشربت شفة وحطتو وهي بعدا صافنة ...
سارة: سراج كان قنوع بكلشي .. بس انا لَيــِْـِْش. ماعم بقتنع بشي ..
«دمعت عيونها » :مع انو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ كلشي بس .. بس ماني مبسوطة ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

انتقل مهاب وليال لبيت ساري ورغم الحاح ليال انها تعرف السبب واستغراب حلا لكن لاساري ولا مهاب عطوهم جواب مقنع واكتفوا ب اجابه وحده.... مشان لمة العيله!!

وعلى السفره كانت حلا عم تجهز الفطور لحتى اجت ليال ونكشتها ...

ليال: لك حلا بزمتك هه مابتعرفي شو سبب هالقرار المفاجئ بأنو ننتقل لهون ؟
حلا: والله علمي علمك بس حبيت الفكره شي حلو نعيش ببيت واحد..
ليال « تكتفت وركت عالطاوله»: اي ماشي بس انا رح اعرف واليوم ..
حلا: ياستي لما تعرفي لٱ تنسي تخبريني .. يلا ناديلون خليون يفطرو ..

بعد ماخلصوا فطور توجهوا ناح الباب ليروحوا عالشركه ..

مهاب: يالله ياليال رح نتأخر ..
ليال: يالله يالله اجيت...
مهاب: وينو ساري ؟

رد ساري وهو نازل عالدرج... ليكني ياباشا يعني وين بدي كون ..
مهاب: اي رح نتأخر ولو
ساري: يلي بيسمعك بيصدق انك موظف نشيط شرف قدامي

حلا: ساري
ساري « التفت»: ايه حلا في شي ؟
حلا «وهي بتأشر على خدها »: رح تطلع بدون ماتتروئ

ابتسمت ليال واطلعت بـ ساري اللي احمر وجهو من الخجل .. بينما مهاب فركها بس شاف الرومانسيه اشتغلت 😂

ساري: ليش انا بقدر ما اتروئ
وانحنى وباسها من خدها ..
حلا: انتبه لحالك ولاتتعوق بالرجعه واعمل حسابك اليوم بدنا نتعشى برا طقيت من اعدت البيت
ساري: حاضر... بشوف جدولي وبردلك خبر