#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الفضيلة والثروة ثقلان في كفّتي ميزان، لا يمكن أن يرتفع أحدهما دون أن ينخفض الآخر.

سارة : اهلين عمي تفضل .
ابو ايهم : نادي لامك بدي احكي معها .
سارة : حاضر عمي .

*رحت باتجاه غرفة امي قبل ما دق الباب سمعت صوت امي عم تبكي ، نقرت على الباب نقرات خفيفة .

سارة : ماما .
ام مايا : اي حبيبتي تفضلي .
سارة : اجا عمي وهلأ قاعد بالصالون بدو يحكي معك .
ام مايا : يلا طالعة .

*غسلت وجهي لحتى امحي دموعي بس القلب عم يبكي ، حطيت غطا على راسي و طلعت .

ام مايا : اهلا و سهلا سلفي .
ام ايهم : اهلين فيكي مرت اخي تفضلي قعدي .
ام مايا : خير سلفي شوفي ؟
ابو ايهم : انا و انتي و كل العيلة منعرف انو البيت يلي قاعدين فيه انتو هو بيت ابي الله يرحمو .
ام مايا : الله يرحمو .
ابو ايهم : يلي كان مسكتنا على قعدتكن هو اخي بس توفى اخي و انتي خلصتي العدة يا مرت اخي و انا و اخواتي بدنا ناخد ورتتنا من هالبيت .
ام مايا : شو يعني ؟
ابو ايهم : يعني بدكن تطلعو من هاد البيت .
ام مايا : وين منروح ؟ انا و بناتي وين بدنا نروح ؟
ابو ايهم : ما تشيلي هم مرت اخي في شقة فاضية بعمارتي بتعيشي فيها انتي و بناتك وما بدي منكم اجار .
مايا : انت و اخواتك بدال ما تقسمو الورتة حنو علينا و تركولنا هالبيت لك اموالكن ما بتاكلها النيران .
ام مايا : ماياااا روحي على غرفتك ما بدي اسمع صوتك .
ابو ايهم : لساتك صغيرة يا عمي ما تدخلي بهيك مواضيع .
مايا : صغيرة !
ام مايا : عم قلك روحي على غرفتك .
ابو ايهم : شو قلتي مرت اخي ؟
ام مايا : متل ما بدكن .
ابو ايهم : معناها ضبو تيابكن و انا بكرى ببعت شركة تنقل الفرش كلو على الشقة .
ام مايا : بس هاد الفرش لعمي ما نحنا جبناه .
ابو ايهم : ولو يا مرت اخي نحنا بدنا ناخد البيت بس ما رح ناخد الفرش هاد الفرش كلو الكن و حصتك انتي و بناتك رح تاخدوها من هالبيت .
ام مايا : الله يجزيك الخير .
ابو ايهم : بالاذن مرت اخي .
ام مايا : اذنك معك .
_________________________________________

ابو تامر : شو حبيبتي كيف جامعتك ؟
نورة : الحمدلله تمام .
ام تامر : يا ريت بس لو علاماتك على قد وزنك .
ابو تامر : لشو هالحكي ام تامر .
ام تامر : من قهري يا رجال مو شايف بنتنا كيف صايرة .
نورة : شبني ماما كيف صايرة يعني ؟ بعدين ما لقيتي تحكيني هالحكي غير عالاكل ؟
ام تامر : ايمتا حكيكي ؟ وقت ماعاد فيكي تتحركي من السمنة حكيكي .
ابو تامر : خلص ام تامر خلي البنت تعرف تكمل اكلها .
ام تامر : لمعلوماتك انت عم تضرها ماعم تنفعها ، الحمدلله .
ابو تامر : لوين رايحة كملي اكلك .
ام تامر : شبعت .

* رحت على غرفتي مسكت تلفوني و اتصلت بابني تامر .

تامر : اهلين امي .
ام تامر : كيفك حبيبي .
تامر : منيح الحمدلله .
ام تامر : رح تتأخر بشغلك اليوم ؟
تامر : اي والله يا امي عندي مناوبة ما رح ارجع للساعة 4 الفجر .
ام تامر : انتبه على حالك حبيبي .
تامر : امرك امي .
ام تامر : بأمان الله .

*الله يحميك يا ابني و يبعد عنك ولاد الحرام .

ابو تامر : ليش هيك زعلتي بنتك ؟
ام تامر : والله من قهري عليها كل الصبايا يلي بعمرها بيلبسو فساتين وهي ما بتقدر تلبس فساتين وكل ما بعملها رجيم انت بتخربلها ياه بدلالك الها .
ابو تامر : شو اعمل ما بقدر اقسى عليها بنظري لساتها طفلة .
ام تامر : الله يهديكن ، بتحب ساويلك كاسة شاي ؟
ابو تامر : لا بدي انزل عالمحل عالساعة 5 رح توصل طلبية الجنزات يلي وصيت عليها من يومين .
ام تامر : الله يقويك و يرزقك من عالي سماه .

*وقفت قبال المراية و الدموع ملت عيوني...
نورة : ليش هيك انتي يا نورة ليش هيك جسمك مو متل باقي البنات كيف بدك تتخصلي من حبك للاكل ، يا ربي والله مافيني اترك الاكل هو الشي يلي بفرحني و بخليني حب الحياة .

((اسمي نورة عمري 20 سنة عم ادرس صيدلة سنة تالتة وزني 98 و لساتو عم يرتفع و طولي 160 بحب الاكل كتير ما بقدر اتخيل يمر عليي يوم بدون ما آكل ، اخي تامر عمرو 26 سنة دارس حقوق و بيشتغل بالشرطة بستنى جيتو من الشغل لانو دايما بيكون مشتريلي كيس فيه كل الاكلات الطيبة يلي بحبها ))

ابو تامر : نورة .
نورة : نعم بابا .
ابو تامر : ما بدي ياكي تزعلي نحنا منحبك كيف ما كنتي و امك حكت هيك لانها مقهورة عليكي .
نورة : لا بابا مو زعلانة لا تخاف .
ابو تامر : الله يحميكي يا بنتي .
_________________________________________

مايا : يا ماما كيف بتقبلي تتركيلو البيت .
ام مايا : بنتي هاد مو بيتنا مو بيت ابوكي لحتى اقبل ولا ما اقبل .
مايا : بس هن عندهن مصاري ما بتاكلها النار و نحنا ابي يلي توفى و ما تركلنا شي كانو يتركولنا هالبيت مستورين فيه .
ام مايا : عمك رح يعطينا شقة بعمارتو نعيش فيها بدون اجار .
مايا : مبسوطة انو بدون اجار بدال ما يسجلها باسمك .
سارة : خلص يا مايا امك ما ذنبها ساعديها بضب التياب و بلا حكي لانو ما رح ت
ستفادي شي من الحكي .
مايا : الله ينتقم منهن بس .

((اسمي مايا عمري 17 سنة الكبيرة بين اخواني بعدي اختي سارة عمرها 15 سنة و الصغيرة اختي هنادي عمرها 10 سنين ، توفى ابي من 5 شهور تقريبا ابي عاش فقير و مات فقير و عمومي بدال ما يعوضونا قررو يرمونا بشقة بحجم علبة الكبريت ، امي من يوم يومها مسكينة و ما بيطلع بايدها شي اخواتها اخدو حصتها من ورتة ابوها وامها ما كانت ردة فعلها غير "الله يسامحهن" هيك الدنيا دايما بتقسى على الطيب و بتوقف جنب الخبيث يلي ما بيرحم))
_________________________________________

بصباح اليوم التاني...

نورة : اي اية انا صرت بالجامعة ، انتي وين ؟ اه اي شفتك شفتك .
اية : كيفك .
نورة : الحمدلله ، شو ليش تاخرتي فكرتك غايبة ؟
اية : لا شو غايبة بس كنت واقفة مع عمر .
نورة : والله ! اي بالهنا .
اية : الله يهنيكي و حرزي شو خبرني .
نورة : شو ؟
اية : يوم الجمعة رح يجي هو و اهلو يطلبوني .
نورة : اي مبروك .
اية : الله يبارك فيكي عقبالك .
نورة : شكرا .
اية : يلا هلأ امشي معي .
نورة : لوين ؟ عندي محاضرة هلأ .
اية : لك امشي بدي اعزمك على كيك بهالمناسبة السعيدة .
نورة : كيك على شوكولاه .
اية : اي على شوكولاه .
نورة : هههه معناها يلا خلينا نمشي ليش لهلأ واقفين هون .

((اية رفيقتي من الطفولة ربينا سوا و درسنا سوا ، وجهي احلى من وجهها بس يلي بميزها عني انو جسمها متل عارضات الازياء ، الكل كانت عينو على اية و بالنهاية هي اختارت عمر احلى شب بالجامعة و اغنى شب ، اما انا ما حدا كان يطلع فيني او يحكي معي الا اذا بدو دفتري لياخد الواجبات مني ))
_________________________________________

مايا : البيت وسخ كتير من وين بدنا نبلش الله لا يسامحك يا عمي .
ام مايا : خلينا نبلش تنضيف بغرفة النوم مشان نحط فيها تيابنا .
سارة : صحيح هالبيت صغير بس مضوي اكتر من بيت جدي .
ام مايا : الحمدلله .
مايا : اي قنعو حالكن انو هالبيت احسن و خليكن ساكتين عن حقكن .
ام مايا : خلص يا مايا بكفي ندب شو طالع بالايد يعني انبسطي بحياتك هلأ و فكري بدراستك و بس ، نسيانة انو السنة عندك بكلوريا .
مايا : لا مو نسيانة بس الله يهدي بالي لحتى اعرف ادرس .
ام مايا : امين الله يهدي بالك و بالنا يا بنتي .
هنادي : ماماااااااااااااا .
مايا : بسم الله شبها البنت ليش عم تصرخ .
ام مايا : شبك حبيبتي .
هنادي : في فارة ليكيها دخلت على قلب الخزانة .
سارة : فارة بدها كل هالصريخ طلعو من المطبخ انا بقتلها .

*صرنا نسمع صوت الخبط اختي سارة عن الف رجال .
سارة : موتي موتي يا فارة يا كلبة موتي .
مايا : هههه خلص بكفي هرستيها .
سارة : مشان ما تضلي خايفة ست هنادي .
هنادي : لا خلص انا مو خايفة هلأ .
سارة : الله لا يوفقها هالفارة الكلبة من وين اجت .
مايا : فارة كلبة ! ما علينا يلا خدي كيس و شيليها للفارة .
ام مايا : الله يرضى عليكن يا بنات خلونا نكمل تنضيف رح تغيب الشمس .
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد اسبوع خلصنا تنضيف البيت رتبنا اغراضنا و استقرينا فيه ، انا بلشت دراسة منهاج البكلوريا كان عندي ايمان كبير انو بعلمي بقدر غير حياتي و حياة امي و خواتي للاحسن...

ام مايا : هنادي .
هنادي : نعم ماما .
ام مايا : شبك حبيبتي ليش زعلانة ؟
هنادي : اشتقت لبابا .
ام مايا : تعالي لعندي حبيبتي .
*حضنت بنتي و مسحت على راسها بحنية .
ام مايا : بابا فوق بالسما عايش حياة حلوة كتير و ان شاء الله منجتمع كلنا معو بالجنة ، ابوكي شايفك و ما بدو ياكي تزعلي .
هنادي : يعني هو بيشوفني اذا بكيت ؟
ام مايا : اي بيشوفك ، و بتتذكري هو كان يزعل لما يشوفك زعلانة و عم تبكي .
هنادي : اي بتذكر انا ما رح ابكي مشان ما يزعل .
ام مايا : الله يرضى عليكي .
_________________________________________

ام تامر : باقي ساعات لتبلش خطبة رفيقتك و بسبب وزنك لهلأ ما عرفانة شو بدك تلبسي .
نورة : عرفت شو بدي البس .
ام تامر : اي منيح عرفتي اينو بنطلون و بلوزة اخترتي ؟
نورة : هدول .
ام تامر : يا بنتي والله حارقتيلي قلبي الصبايا يلي من عمرك بيلبسو فساتين بهيك حفلات اسمعي مني و من بكرى بدك تبلشي ريجيم قاسي و انا يلي رح نظملك كلشي .
نورة : متل ما بدك .
ام تامر : ما حافظة غير هالجملة و بالاخير بتخالفيني .

*بعد ساعتين رحنا انا و امي على الصالة ، كانت افخم صالة بالبلد و احلى صالة تمنيت لو انا كنت العروس و هي الصالة صالتي ، دخلت اية و صرت اتأملها حلوة كتير و نحيفة كتير...

نورة : بتاكلي كتير كيف ما بتسمني ؟!
ام تامر : شو قلتي ؟
نورة : ما قلت شي عم احكي مع حالي .
ام تامر : قومي ارقصي مع هالصبايا شوي غيري جو .
نورة : لالا ما بدي خلينا مستورين .
مرح : يييي نووووورة كيفك .
نورة : اهلين مرح انا منيحة انتي كيفك .
مرح : مشتاقة شو ليش قاعد قومي نرقص مع ايوش شوفي شو طالعة حلوة .
نورة : لا معلش رجليي عم ي
لقتل ؟
ابو ايهم : انتو شو دخلكن بالجيران لك مين سمحلك تتعرفي عليها .
مايا : لحظة عمي انت يلي شو دخلك فينا و على مين منتعرف ما بكفي صار سؤالكن عننا مرة بالشهر و هلأ جاي تحاسبنا على مين منتعرف .
ابو ايهم : انتي روحي من خلقتي اصلا كل البلا من تحت راسك روحييي .
ام مايا : روحي حبيبتي .
مايا : اي رايحة .
ابو ايهم : مرت اخي اذا بدك شي بتتصلي فيني او باخواتي اذا بيلزمك علبة محارم بتقوليلنا ولا عاد تتعرفي على حدا و لا تقربي صوب حدا نحنا ما ناقصنا مشاكل .
ام مايا : ان شاء الله .
ابو ايهم : رح ابعت ايهم يضل عندكن يومين لبين ما يهدى الوضع .
ام مايا : اي يكتر خيرك .
ابو ايهم : يلا سلام .
ام مايا : مع السلامة .
_________________________________________

عيسى : احترامي سيدي .
تامر : شو صار معك يا عيسى .
عيسى : حسب تقرير الطبيب الشرعي ام يحيى مقتولة مخنوقة و في اثر اضافر على رقبتها .
تامر : اضافر ، طيب اديش الها ميتة ؟
عيسى : الها يومين تقريبا .
تامر : يومين ، طيب يا عيسى بدي تروح على شركة البترول مافي غيرها بالبلد ، وقت دوام الموظفين بتروح و بتسال عن شخص اسمو يحيى العامر .
عيسى : امرك سيدي بكرى وقت الدوام بروح و بسأل .
تامر : انصراف .
عيسى : امرك سيدي .

تامر : اثر اضافر القاتلة مرة و اكيد معها نسخة عن مفتاح البيت دخلت قتلتها و طلعت و من الخوف نسيت تسكر الباب ، بس مين ممكن تكون هي المرة ؟!
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*باليوم التاني ...

عيسى : احترامي سيدي .
تامر : شو يا عيسى .
عيسى : هي رجعتي من شركة البترول .
تامر : يلا خبرني .
عيسى : لبست مدني على اساس اني صديق يحيى العامر ، عرفت انو اليوم هو اليوم التالت ما اجا على الشركة و قدرت اعرف وين بيتو .
تامر : اليوم التالت .
عيسى : اي .
تامر : المرحومة الها ميتة تلت ايام هه شو هالصدفة يعني .
عيسى : بتشك فيه ؟
تامر : عمملي اسمو و روح على بيتو لازم يلتقى لو كان تحت سابع ارض .
عيسى : امرك سيدي .
_________________________________________

ام مايا : مايا قومي فطري .
مايا : بردانة ماما غطيني .
ام مايا : شبك حبيبتي .
*قربت من بنتي و حطيت ايدي على راسها حرارتها مرتفعة كتير .

ام مايا : ايهم يا ايهم .
ايهم : نعم مرت عمي .
ام مايا : مايا مرتفعة حرارتها كتير احكي مع ابوك خلي يجبلها دكتور .
ايهم : حاضر مرت عمي .
_________________________________________

نورة : شبك امي ليش زعلانة ؟
ام تامر : دايق خلقي اخوكي الو تلت ايام ما اجا عالبيت و بعدين مع شغلو يلي ما بيخلص .
نورة : معلش يا امي ادعيلو الله يوفقو .
ام تامر : والله عم ادعيلو بس ماعم يرتاح اخوكي بيضل بشغلو .
نورة : بس هو هيك مبسوط .
ام تامر : وانتي .
نورة : شبني انا ؟
ام تامر : ايمتا بدك تصيري متل باقي البنات .
نورة : بشو .
ام تامر : انتي فهمانة عليي منيح بشو بس فتحي هالمخ فتحيه لك كل العالم بيهمتو بحالهن الا بنتي همها تاكل و ما بهمها شي تاني .
نورة : رجعنا لنفس الموضوع .
ام تامر : هاد الموضوع ما رح يخلص لتنحفي .
نورة : معناها ما رح يخلص بحياتو ، انا طالعة على غرفتي .
ام تامر : اي طلعي .
_________________________________________

عيسى : يعني ايمتا غادر البيت ؟
ابو طاهر : اليوم الضهر طلع من بيتو هو و عيلتو و كان معهن شناتي سفر ، سألتو شو مسافر يا جار ما رد عليي .
عيسى : طيب يعطيك العافية .
_________________________________________

ابو ايهم : شو دكتور ؟
الدكتور : مرتفعة حرارتها الظاهر اكلة رعبة حاليا عطيتها خافض حرارة بس بدها تحليل دم ، هي الورقة كتبتلكن عليها التحاليل المطلوبة بس تطلع النتيجة ودولي ياها عالعيادة .
ابو ايهم : حاضر دكتور .
الدكتور : معافاية ان شاء الله ، بالاذن .
ابو ايهم : الله معك دكتور .
ام مايا : الله يعافيكي يا روحي .
ابو ايهم : قومي عمي خليني اخدك عالمخبر تعملي التحليل .
مايا : ساعديني ماما .
_________________________________________

تامر : معناها مقرر يسافر .
عيسى : اي .
تامر : اول ما يوصل عالمطار او عالحدود بتجييوه لهون .
عيسى : حاضر سيدي .
تامر : انصراف .
عيسى : امرك سيدي .

تامر : بدك تهرب يا يحيى بسيطة .

بعد مرور ساعتين ...

عيسى : سيدي .
تامر : خير ؟
عيسى : يحيى و عيلتو صارو عند الباب .
تامر : جيبوهن .

يحيى : خير شوفي ؟
تامر : شو لوين مسافر ؟
يحيى : ليش هالسؤال انا شو عامل ؟
تامر : بتعرف انو امك انقتلت .
يحيى : امي !
تامر : اي اتفاجأ كمان يعني ولا كأنو انت عرفان انو امك انقتلت و هربان .
يحيى : انا انا ما بعرف بهالشي .
تامر : ما عندك مجال غير انو تحكي .
*التفتت على زوجة يحيى كانت عم تفرك ايديها و ومبين على وجهها التوتر .
تامر : شو يا مدام .
نهال : شو ؟
تامر : ليش قلتلتي حماتك .
نهال : انا ؟!
تامر : لك اي اي لا تعملي حالك اتفاجأتي ، انت
ي دخلتي على بيت حماتك قتلتيها خنقتيها و خفتي و هربتي من البيت و بسبب توترك ما سكرتي الباب منيح و حكيتي لزوجك ومبين انو زوجك كتير مرضي لهيك قرر ياخدكن و يسافر و يكمل حياتو برا البلد .
يحيى : لا مو صحيح هالحكي مو صحيح .
تامر : صحيح مية بالمية ، و الدليل اضافر مرتك ، شو يا مدام بلاقيكي بلشتي بكي !
نهال : اي انا قتلتا .
تامر : شو السبب شو يلي خلاكي تقتلي حماتك ؟
نهال : لانو معها كتير مصاري و ما رضيت تحن على ابنها بولا ليرة تقاتلنا انا وياها و بالاخير صارت تصرخ لحتى ما حدا يسمعها حاولت سكتها حطيت ايدي على تمها لحتى تسكت صارت تصرخ اكتر حطيت مخدة على وجهها و بايدي التانية مسكتها من رقبتها بعد دقايق سكتت و ارتخت قتلتها بدون قصد والله بدون قصد .
تامر : حطيتي ايدك على رقبتها و بتقولي بدون قصد ! حتى في اثار اضافرك على ايديها .
نهال : اي اخدت السنسال يلي على رقبتها لهيك خرمشتها بدون قصد و اخدت من ايدها الاساور لما شفتها ارتخت و اخدت المصاري يلي بالبيت و طلعت .
تامر : وطلعتي مستعجلة من البيت وما سكرتي الباب .
نهال : ما بعرف انا بتذكر اني سكرتو بس يمكن ما طبق منيح .
تامر : وانت سيد يحيى اخدت سلفة من الشغل و بعت سنسال و اساور امك و قررت تهرب انت و مرتك المجرمة .
يحيى :.....
تامر : تفه عليك كرمال المصاري قبلت تنقتل امك ، يا عيسى .
عيسى : حاضر سيدي .
تامر : نزل هالاندال عالزنزانة و الاطفال خدهن على دار الرعاية لبين ماحدا يجي يستلمن .
نهال : لاااااااا بترجاك لا .
تامر : نزلهن .
عيسى : امرك سيدي .
_________________________________________

ابو ايهم : شو دكتور ؟
الدكتور : متل ما توقعت مايا انصابت بمرض (اليرقان) وهاد المرض بيجي بسبب الرعبة متل ما خبرتك او مي ملوثة ، هلأ رح اكتبلها على ادوية و شوية تعليمات لازم تتبعها .
_________________________________________

*بعد مرور اسبوع طلعت نتيجتي ناجحة و بمعدل عالي بس مرضي خرب عليي فرحتي .

ام مايا : الف مبروك يا روحي .
مايا : الله يبارك فيكي حبيبتي .
سارة : يلا اختي طيبي بسرعة مشان نعمل حفلة .
مايا : هههه ان شاء الله .
_________________________________________

ام تامر : ما خبرتني امي لشو عزمتنا عالمطعم ؟
تامر : لحتى خبركن الخبر يلي مستنيه من زمان .
ابو تامر : خير ؟
تامر : ارتفعت رتبتي بالشغل .
نورة : الف مبروك اخي والله فرحتني .
ام تامر : الحمدلله يا ابني الله يعطيك ليرضيك .
ابو تامر : معناها ماعاد الك حجة صار لازم نفرح فيك .
تامر : اي رح تفرحو فيني .
ام تامر : يا روحي انت من بكرى رح بلش دورلك على احلى بنت و اخطبلك ياها .
تامر : مافي داعي تدوري او تعذبي حالك .
ام تامر : ليش ؟
تامر : انا لقيتها للبنت .
نورة : عنجد اخي الله يسعدك .
ام تامر : ومين هالصبية يلي امها داعيتلها بليلة القدر ؟ انا بعرفها ؟
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

تامر : انا لقيتها للبنت .
نورة : عنجد اخي الله يسعدك .
ام تامر : ومين هالصبية يلي امها داعيتلها بليلة القدر ؟ انا بعرفها ؟
تامر : لا ما بتعرفيها بس بتتعرفي عليها .
ام تامر : طيب احكيلي عنها .
تامر : صبية حلوة كتير واثقة من نفسها لما بتطلعي على عيونها بتنسي الدنيا وما فيها لونهن بذكروكي بالبحر .
نورة : شو اسمها ؟ وين تعرفت عليها ؟
تامر : اسمها مايا ، الصدفة يلي جمعتنا غريبة شوي بس كانت سبب برفع رتبتي .
ام تامر : بتعرف بيتها ؟
تامر : اي بعرف بيتها بعد اسبوع بتروحي لعندها و بتطلبيها .
ام تامر : ليش بعد اسبوع .
تامر : لانو لسا بدي اسبوع لحتى استقر .
ام تامر : على راحتك حبيبي المهم تكون مبسوط .
_________________________________________

بصباح اليوم التاني...

الدكتور : ما شاء الله صحتك تحسنت كتير يا مايا .
ام مايا : الحمدلله .
الدكتور : رح نوقف الادوية بس خليها متبعة الحمية .
ام مايا : اي ان شاء الله .
الدكتور : الحمدلله على سلامتها ، بالاذن .
ام مايا : الله يسلمك دكتور ، الله معك .

مايا : ماما .
ام مايا : نعم يا روحي .
مايا : ايمتا بدنا نروح نسجل بالجامعة .
ام مايا : بكرى حبيبتي ، بس هلأ ارتاحي مشان بكرى تصحي متحسنة عالاخير .
مايا : ان شاء الله .
_________________________________________

اية : كيفك نورة .
نورة : الحمدلله تمام انتي كيفك .
اية : منيحة و مبسوطة كتير .
نورة : شو السبب ؟
اية : السبب الرئيسي اني خطيبة عمر .
نورة : هههه وين الجديد .
اية : بتعرفي الله يبعتلك واحد متل عمر .
نورة : ان شاء الله .
اية : قررنا انا و عمر نعمل العرس الشهر الجاي .
نورة : اي بس هي السنة الاخيرة النا بالجامعة استني لتتخرجي .
اية : بتخرج على مهلي المهم هو تخرج .
نورة : اها الله يقدم يلي فيه الخير .
اية : تسلمي يا رب ، ليكي نورة عمر عم يبعتلي بحكيكي بعدين .
نورة : اوكي حبيبتي الله معك .

*سكرت تلفوني و وقفت قبال المراي
#أنا_الغريب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني..تحديداً الساعة 9..نزلت على الحارة لإتمشى بعد ما مرت عليي أطول و اصعب ليلة...بلشت الناس تصبح عليي بس ما بتذكر وقتها اني رديت على حدا..كنت حاسس انو الكل عرفان بمصيبتي و انو بنتي هربت من البيت و خلت راسي بالأرض...فتحت محلي و قعدت فيه....

صبري : صباح الخير عمي ابو فراس.
ابو فراس : اهلين .
صبري : بدي كيلو قهوة .
ابو فراس : ما عندي الله معك .
صبري : بس انا شايف في .
ابو فراس : في وما بدي بيع يلا الله معك سكرت اليوم .

*سكرت باب المحل و بلشت فكر لحالي شو بدي اعمل بهالمصيبة....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : غريبة ما الو بالعادة يعمل هيك .
صلاح : لمى .. لمى .
لمى : نعم اخي .
صلاح : اختي تأخرتي بالفطور والله رح نموت من الجوع .
لمى : آسفة معك حق شوي و بيكون جاهز .
صلاح : خير شبك ؟؟ ليش هيك وجهك ؟
لمى : مافي شي .
صلاح : عم تخبي على اخوكي ؟!
لمى : بصراحة غسان ماعم يرد على اتصالاتي ومو فاتح ولا برنامج من مبارح متوترة شوي مشانو .
صلاح : بيكون لساتو نايم .
لمى : لا ما الو بالعادة ينام لهلأ .
صلاح : خير ان شاء الله لا تخافي اكيد رح يحكي معك بعد شوي .
لمى : ان شاء الله .

*رحت على المطبخ لحضر الفطور...لأول مرة بحس بهالخوف على غسان..انا و غسان ما شفنا بعض ولا مرة على ارض الواقع..خطبوني اهلو وهو بتركيا..كتبنا كتابنا وكان ابوه وكيلو..تعرفنا على بعض عن طريق النت ويوم بعد يوم بلشت اتعلق فيه اكتر...اليوم و بسبب خوفي الزايد عليه عرفت اديه بحبو و اديه متعلقة فيه..عرفت انو لو خسرتو رح كون اتعس انسانة...

لمى : ماما .. بابا .. صلاح .. تفضلو الفطور جاهز .
ابو بلال : الله يرضى عليكي يا بنتي .
صلاح : يسلمو ايديكي .
ام بلال : الله يعطيكي العافية يا روحي .
لمى : صحة وهنا ، بالاذن .
ام بلال : شو بنتي ما بدك تفطري ؟
لمى : لا .. مو جوعانة .. بدي روح ارتاح بغرفتي شوي .
ام بلال : متل ما بدك .
ابو بلال : خير شبها ؟
صلاح : قلقانة على غسان ماعم يرد عليها .
ام بلال : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت أمين عم يتأملني....

نورا : هههههه صباح الخير .
أمين : صباح الياسمين يا نوارة حياتي .
نورا : من زمان صاحي ؟؟
أمين : يعني من شي ساعة .
نورا : ليش ما صحيتني ؟
أمين : عم اتأملك نايمة متل الملاك .
نورا : بتحبني لهالدرجة ؟؟
أمين : حبي الك ما بينوصف ، لو بتطلبي روحي بقدملك ياها بدون تفكير .
نورا : بعيد الشر عنك .
أمين : خالتي جهزتلنا الفطور خلينا نطلع نفطر .
نورا : حاضر .

*مسكت ايد أمين و طلعنا من الغرفة...

احلام : يا صباح الورد لأحلى عروسين بالدنيا .
أمين : الله لا يحرمنا من صباحك خالتي .
نورا : صباح الفل .
احلام : تفضلو .
أمين : يسلمو ايديكي .
نورا : شكرا كتير إلك .
احلام : صحة ومية هنا ، أمين .
أمين : أمريني خالتي .
احلام : قبل ما يتوفى زوجي بشهرين كتب هالبيت بإسمي .. وانت بتعرف ما الي بهالدنيا حدا غير انت و اخوك ضياء ، لهيك قررت اكتب نص البيت بإسمك و النص التاني بإسم ضياء .
أمين : الله يخليلنا ياكي خالتي .
احلام : واعتبر حصتك من البيت هي هدية عرسك .
أمين : الله لا يحرمنا منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قفلت المحل و رجعت على البيت...

ابو فراس : ام فراس .
ام فراس : نعم .
ابو فراس : نادي لهديل و فراس و إلحقوني على الصالون .
ام فراس : أمرك .

*اجتمعنا بالصالون .. كلنا عيوننا بالأرض .. حاسين بالخوف الخجل و التوتر ..

ابو فراس : اليوم بتضبو تيابكن رح ننتقل على حلب .
ام فراس : شو ؟؟؟
ابو فراس : انا اخدت قراري ما بدي حدا يناقشني فيه ، بكرا الصبح رح نسافر على حلب ، اليوم بتروحي لحالك بتودعي اخوكي و بتتحججي أي حجة اذا سألك ليش مسافرين ، لازم اطلع من هالبلد قبل ما ننفضح و تصير سيرتنا على كل لسان ، وسيرة المغضوبة نورا ماعاد بدي اسمعها نهائياً...انا ما عندي بنت اسمها نورا ، انا تبريت منها .

*بلشت حس بالكره اتجاه اختي نورا...هربت و خربت حياتنا بدون ما تفكر بالنتائج...بدون ما تهتم شو ممكن يصير فينا...تخلت عننا كرمال شخص غريب...شو لسا بدو يصير فينا ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ماسكة تلفوني و عم اتطلع فيه على امل يجيني اتصال من غسان...و بعد انتظار طويل اتصل.....

لمى : غسان .
غسان : كيفك حبيبتي .

*حسيت بغصة وما قدرت امنع دموعي تنزل....

غسان : لمى الووو انتي معي ؟؟؟
لمى : وينك انت وينك ؟؟ كنت رح موت من الخوف عليك ، ليش عملت فيي هيك ؟؟ تقصدت تختفي لتختبر حبي مو ؟ انت روحي غسان والله بموت اذا بيصير عليك شي ، اذا بتحبني لا عاد تعمل فيي هيك لا عاد تختفي و تت
جاهل اتصالاتي .
غسان : يا عمري اهدي والله ما تقصدت هالشي ، كنت برات البيت وما انتبهت للتلفون لأني مشغول .
لمى : بشو مشغول ؟؟ هاد مو موعد شغلك .
غسان : طلعت موافقتك رحت و حجزتلك ، بعد 10 ايام بتكوني هون عندي و منورة حياتي .
لمى : عم تحكي جد ؟؟
غسان : والله جد الجد .
لمى : هههههههه
غسان : الحمدلله صبرنا كتير و ما ضاع صبرنا على الفاضي .
لمى : الحمدلله .
غسان : رح تسافري بالبر من سوريا على لبنان ، ومن لبنان حجزتلك طيران لتركيا .
لمى : بدي ابقى بلبنان لوحدي ؟؟
غسان : لا طبعا ، رح تروحي مباشرة على المطار و بتبقي بالمطار 4 ساعات و بعدين بتسافري على تركيا .
لمى : خير ان شاء الله .
غسان : كأنك مو مبسوطة ؟؟
لمى : مبسوطة بس خايفة .
غسان : من شو ؟؟
لمى : من كل شي ، هي اول مرة رح كون لحالي بدون اهلي و ببلاد غريبة .
غسان : رح ابقى معك على الخط لتوصلي ما تخافي من شي .
لمى : بدي سكر هلأ ، لازم خبر اهلي .
غسان : سلميلي عليهن .
لمى : الله يسلمك .

*سكرت التلفون وما كنت قادرة افرح .. شعور الخوف مسيطر عليي .. قلبي صار يدق بسرعة .. يا ترى كيف رح يكون هداك اليوم ؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اليوم فرزونا للقطع بعد ما انتهت 3 شهور التدريب .. لحسن حظي انفرزنا انا و ضياء على نفس المنطقة يلي بيخدم فيها اخي صلاح....

عمار : يلا انبسط رح تضل بخلقتي طول فترة الخدمة .
ضياء : يا اخي نيالك ما رح تلاقي احسن مني .
عمار : هههههههه
ضياء : وجهي خير عليك لدرجة انو لما تعرفت عليي حبيبتك تركتك و تزوجت
عمار : ضياء .
ضياء : نعم .
عمار : انت متل اخي و غالي عليي ، متل ما طلبت مني ما جيب سيرة اهلك بدي منك تنسى هالموضوع وما تفتحو مرة تانية .
ضياء : بعتذر ما كنت متوقع رح ازعجك بكلامي .
عمار : ولا يهمك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*خبرت اهلي بموضوع سفري...الحزن كان واضح من عيونهم...حتى من عيوني ، هاد اصعب موقف بمر فيه بعد وفاة اخي بلال....

ابو بلال : الله يحميكي و توصلي بالسلامة يا بنتي .
ام بلال : الله يسعدك و يهنيكي .
صلاح : ما تصيري تركية و تنسينا .
لمى : هههههه ضحكتني وما الي نفس اضحك .
ابو بلال : عم يندق الباب .
صلاح : هي اكيد عمتي لأنها ما بتجي الا باللحظات العائلية .

*فتحت الباب وعم ابتسم....

ام فراس : مرحبا .
صلاح : والله حزرت هي انتي تفضلي .
ام فراس : ابوك موجود ؟
صلاح : اي طبعا بتلاقيهم بالصالون عاملين اجتماع عائلي حزين .

* لوهلة فكرت انو وصل الخبر لأخي..دخلت على الغرفة و منزلة راسي عالارض....

ام فراس : مرحبا .
ابو بلال : اهلا و سهلا اختي تفضلي .
ام بلال : نورتي ام فراس
ام فراس : اهلين فيكن .
ابو بلال : شبك اختي ؟
ام فراس : اجيت ودعكن ، بكرا رح ننتقل على حلب .
ابو بلال : ليش ؟؟
ام بلال : شو سبب هالقرار يلي طلع فجأة ؟؟
ام فراس : بحلب رح يكون شغل ابو فراس احسن .
ابو بلال : شو هالحكي اختي ؟؟ هون شغلو منيح الحمدلله وما ناقصكن شي .
لمى : طيب عمتي ليش ما جبتي هديل و نورا معك لنشوفهن ؟؟ ما بيكفي رح تروحو بدون ما تحضرو حفلة وداعي ؟؟
ام فراس : حفلة وداعك ؟
لمى : اي بعد 10 ايام رح سافر لعند غسان .
ام فراس : توصلي بالسلامة حبيبتي .
ابو بلال : لمى روحي اعمليلنا قهوة .
لمى : حاضر بابا .
ابو بلال : اختي خبريني شوفي ؟ شو صاير ؟

*ما قدرت امسك حالي اكتر من هيك .. كانت الدمعة مبينة بعيني......

صلاح : بربك استعجلي بالقهوة خليها تشربها و تروح .
لمى : هههههه ليش ؟؟
صلاح : لسا ما سألها ابي شبك بلشت تبكي روح قلبها الدراما .
لمى : ابصر شو صاير معها ، انتبه على القهوة خليني اتسمع شو بدها تقول .

*وقفت عند باب المطبخ لإسمع عمتي ...

ابو بلال : شغلتي بالي يا اختي احكي شبك ؟
ام فراس : نورا .
ابو بلال : شبها ؟؟
ام فراس : هربت .
ابو بلال : شلون ؟ شلون هربت ؟؟ كيف و لوين ؟

*بلشت احكي يلي صار...كنت عم حس روحي عم تطلع مع كل كلمة عم تطلع مني...ما كنت قادرة حط عيني بعين اخي...بهاللحظات حسيت بذل ما كنت متخيلة انو ممكن حس فيه.......

ام فراس : وهلأ بدنا نلحق نسافر على حلب قبل ما تنفضح القصة و تصير سيرتنا على كل لسان .

لمى : الله لا يوفقك يا نورا شو عملتيييي .
صلاح : هيك الموضوع لكن .

*طلع صلاح من المطبخ و الشر بعيونو....

صلاح : اعطيني أي معلومة عن الشب عمتي و بجبلك ياهن لو كانو تحت الأرض .
ام فراس : لاااا بترجاك ما تدور عليها وما تجيبها ، ابوها حالف يمين يدبحها .
صلاح : اي لازم تندبح .
ام فراس : لا .. هي بنتي قطعة من قلبي ما بدي ياها تموت ، لا تخلوني اندم انو حكيت .. انسوها و لو شفتوها صدفة بالطريق اعملو حالكن ما بتعرفوها .
ابو بلال : معقول يا اختي ؟؟ بنتك تخلت عنكن وما سألت شو ممكن يصير فيكن وانتي لسا خايفة عليها ؟؟
ام فراس : هي بنتي يا اخي .. انت عندك بنت و بتعرف شعوري
، لمى .
لمى : نعم عمتي .
ام فراس : توصلي بالسلامة يا روحي ، الله يهنيكي و يبعتلك ايام بيضا متل قلبك .
لمى : الله يخليلنا ياكي .

*طلعت عمتي من عنا مكسورة و مقهورة .. وجعت قلوبنا .. ما قدرنا نساعدها ولا نوقف معها ولا نواسيها حتى.....

ابو بلال : قصة نورا بتندفن بهالبيت ما بدي ولا حرف يطلع .
ام بلال : امرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 6 الصبح من صباح اليوم التاني....

*سافرنا على حلب .. تركنا قلوبنا و ذكرياتنا الحلوة ببيتنا و حارتنا .. رحنا على مكان ما منعرف فيه حدا ولا حدا بيعرفنا .. هالمكان بالنسبة النا رح يكون للحزن وبس......

*وصلنا على حلب و على البيت يلي رح نعيش فيه .. كان بيت صغير و عتيق .. وقف أبي قبال غرفة و تطلع فيني....

ابو فراس : هي الغرفة رح تكون غرفتك انتي يا هديل .

*قربت و تطلعت عليها .. كانت غرفة صغيرة وفيها شباك صغير و عالي....

ابو فراس : كل يوم الساعة 8 بالليل بإيدي رح افقل عليكي باب الغرفة ، وفي قوانين جديدة ، طلعة من البيت ممنوع نهائيا .. طلعة على البلكون ممنوع .. بالنسبة للتلفون اذا بتلمسيه رح اقطعلك اصابعك ، مفهوم ؟؟
هديل : م م مفهوم

*قرب ابي مني و مسكلي شعري....

ابو فراس : ما رح اسمحلك تذليني متل ما ذلتني اختك .

*من هاللحظة عرفت مصيري...كرهت اختي اكتر و بلشت اكره حياتي كمان....

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ضبيت شنتايتي بما انو انتهت اجازتي...ما نمت ليلة مبارح بسبب يلي عملتو نورا...بنظري اقل شي عملو زوج عمتي انو ترك البلد...ما بتخيل حالي محلو لو انحطيت بهالموقف بحرق كل شي حواليي بنار غضبي....

ام بلال : صلاح ابني .
صلاح : اهلين امي يسعد صباحك .
ام بلال : من زمان انا هون و انت شارد .
صلاح : رح اشتقلك كتير ما تنسيني من دعائك .
ام بلال : مستحيل انسى يا روحي ، خلي هالحجاب معلق بجاكيتك مشان الله يحميك و يرجعلي ياك بالسلامة .
صلاح : الله لا يحرمني منك .

*ودعت اهلي و طلعت من البيت...

ام بلال : الله يحفظك انت و اخوك .
لمى : آمين .
ام بلال : لمى .
لمى : نعم ماما .
ام بلال : روحي جهزي حالك بدنا ننزل على السوق مشان اشتريلك فستان حفلة الوداع .
لمى : حاضر .
ام بلال : ما بدنا الناس تحس بقصة بنت عمتك .
لمى : طبعا ماما مستحيل حدا يعرف .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشنا نرتب بيتنا الجديد .. ما حدا مننا قادر يحكي .. عيوننا مليانة دموع و قلبنا محروق على ذكرياتنا و كل شي حلو تركناه...

ام فراس : جبتنا على هالبلد فجأة طلعت مجهز البيت و ما فكرت شو بدك تشتغل هون .
ابو فراس : صاحب هاد البيت بيكون صديقي و في محل جنب مدخل البناية الو ، استأجرت البيت مع المحل لا تشيلي هم شي .
ام فراس : الله يرزقك .
ابو فراس : بدي هديل تضل تحت عيونك انا ماعاد عندي ثقة بالبنات يمكن تتجرأ و تعمل متل اختها وقتها مافي شي بيصبرني .
ام فراس : بعيد الشر الله لا يقدر .
ابو فراس : اول عريس بيتقدملها بدي زوجها ياه ، اسم نورا بدي ياه يختفي من هالبيت ، اذا جربو يتعرفو عليكي نسوان هون بتخبريهم انو ما عندك غير صبي و بنت مفهوم ؟
ام فراس : مفهوم .
ابو فراس : هلأ بدي روح اقفل الشباك بغرفة هديل اذا بشوفو مفتوح رح يكون مصيرها الموت .

*سمعت حديث أبي .. ما توقعت بيوم هالانسان الطيب الحنون يتغير هيك .. مين بدي لوم غير اختي ؟! راحت و تركت العذاب الي ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : انا لازم ارجع انزل عالشغل .
نورا : خليك كمان يومين .
أمين : متمني ضل كل العمر جنبك بس لازم اطلع و اشتغل .
نورا : بتتأخر ؟؟
أمين : على الساعة 5 بكون بالبيت ، بدك شي يا عمري .
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك ، بدك شي خالتي ؟
أحلام : سلامتك حبيبي الله يحميك .
أمين : يلا السلام عليكم .
أحلام : وعليكم السلام الله معك .
نورا : الله يحميك و يرجعك بالسلامة .
أحلام : آمين يارب .
نورا : رح اطلع اشطف البيت .
أحلام : الله يقويكي .

*عبيت السطل مي و بلشت اشطف ، تذكرت اديه كنا نتخانق انا و هديل على الشطف و شغل البيت .. صرت ابتسم بدون ما انتبه على حالي.....

احلام : لسا هلأ طلع من البيت لحقتي تشتاقيلو و تفكري فيه هههههه .
نورا : ههههههه .
احلام : نورا .
نورا : نعم .
احلام : كيف قدرتي تتركي بيت اهلك بهالسهولة ؟؟ هالسؤال كتير عم يخطر على بالي من اول مرة شفتك .
نورا : يمكن الحب هو يلي خلاني اخطي هالخطوة بدون تردد .
احلام : طيب ما فكرتي بأهلك شو ممكن يصير فيهن ؟
نورا : هنن ما فكرو شو صار فيني لما رفضو أمين اكتر من مرة بدون سبب .
احلام : شعور الأهل ما بيتقارن بشعور الأولاد .
نورا : اليوم انا رح اطبخلكن .
احلام : شطورة بالطبخ ؟؟
نورا : لما تدوقي بتحكمي .
احلام : معناها هاتي انا بكمل شطف عنك وانتي روحي بلشي بالطبخة .
نورا : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على مكان خدمتي...تواصلت مع عمار لأعرف وين انفرز...حسيت الدنيا ما واسعتني من الفرح لما عرفت انو موجود على حاجز بيبعد عني ٢ كيلومتر....

ضياء : مين كان عم يحاكيك ؟؟
عمار : هاد اخي صلاح طلع قريب علينا كتير .. شو رأيك كل كم يوم نروح نسهر عندو .
ضياء : موافق بشرط .
عمار : شو .
ضياء : اذا تعاقبنا بتعطيني نص راتبك ههههه
عمار : ليك انسى انو عزمتك بروح و برجع لحالي .
ضياء : هههههه ولو عمارو انا معك عالموت .
عمار : الله يطول عمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام بسرعة...و اجا اليوم يلي رح سافر فيه لعند غسان و اترك قلبي و روحي عند أهلي....

ام بلال : الله يسعدك و يبعتلك حناين .
لمى : انتبهي على حالك كل يوم رح اتصل فيكي وقت موعد دواكي .
ام بلال : طول ما انتي و اخواتك بخير رح كون بخير .
لمى : ارضي عليي .
ام بلال : الله يرضى عليكي و يبعد عنك كل شر .

*حضنت أمي بقوة وبكيت...بكيت كتير ... التفتت ودعت خالتي و بنتها سمر .

لمى : سمر امي بأمانتك .
سمر : لا تشيلي هم حبيبتي توصلي بالسلامة .

*تساعدنا انا و أبي و نزلنا شناتيي...كنت متطمنة لأنو ابي رح يوصلني على لبنان...تطلعت على البيت و الحارة
لآخر مرة...كان في شي جواتي عم يقلي انو ماعاد شوف هالحارة مرة تانية....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : شوي و بيوصلو الجيران ممنوع تطلعي من غرفتك مفهوم ؟
هديل : حاضر .
ام فراس : عم يندق الباب يلا روحي على غرفتك ، انا رايحة افتحلهن .

*ركضت على غرفتي بس كان عقلي عند الجيران...النا عشر ايام بحلب ما شفت حدا وما سمعت صوت حدا ولا طلعت من هالبيت...كنت بتمنى اقعد معهن لغير جو...انا عم اتحاسب على ذنب ما ارتكبتو....

ام فراس : اهلا و سهلا شرفتونا .
ام يحيى : اهلين فيكي .
ام سالم : النا الشرف انو نتعرف عليكم جيراننا الجدد .
ام فراس : الله يسعدكم ونحنا منتشرف بمعرفتكم .
ام يحيى : وين كنتو قبل ما تجو على حارتنا ؟؟
ام فراس : كنا ، كنا عايشين بالسعودية .
ام سالم : يعني اصلكم من حلب ؟؟
ام فراس : ام زوجي الله يرحمها من حلب ، ولما رجعنا على سوريا زوجي حب يعيش بنفس بلد امو .
ام يحيى : الله يرحمها ، و شو عندك اولاد ؟؟
ام فراس : عندي صبي اسمو فراس و بنت اسمها هديل .
ام سالم : عيلتكن صغيرة الله يحفظكم .
ام يحيى : الله يخليكم لبعض .
ام فراس : تسلمو يا رب .

*بهاللحظات صار عندي فضول كبير اطلع من غرفتي و شوف الجيران....جهزت القهوة و طلعت لعندهم....

هديل : اهلا و سهلا .
ام يحيى : اهلين فيكي ما شاء الله عنك .
هديل : تفضلو .
ام سالم : الله يحفظك يسلمو ايديكي .
ام يحيى : يسلمو هالايدين ، هي الحلوة بنتك ام فراس .
ام فراس : اي الله يحفظلكم اولادكم .

*كانت امي عم تطلع فيني نظرات مليانة شر...كنت عرفانة رح اتبهدل بعد يلي عملتو بس مع هيك قررت استمتع بكل لحظة عم شوف فيها ناس جدد.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على لبنان ودعت ابي و دخلت على المطار...لأول مرة بشوف أبي زعلان هيك و عم يبكي...ما كنت متخيلة انو يبكي على فراقي هيك...صح الأم حنونة بس حنية الأب ما الها مثيل....

*مرو الاربع ساعات بسرعة لأنو كان كل شي حواليي جديد ، مضى الوقت و انا عم اتأمل هالمكان...طلعت بالطيارة وقتها نسيت حزني اني تركت اهلي و نسيت الدنيا كلها...هي اول مرة بسافر بالطيارة...مذهولة و خايفة و بنفس الوقت عم فكر كيف رح يكون اللقاء بيني وبين غسان.....

________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : فراق الاولاد كان صعب عليي بس فراق لمى اصعب بكتييير .
ختام : ادعيلها توصل بالسلامة يا اختي .
ام بلال : والله عم ادعيلها بس حاسة قلبي رح يوقف على فراقها .
ختام : احمدي ربك انها بخير .. هي رايحة لعند زوجها لتكون عيلة .. هي سنة الحياة كلنا تركنا اهالينا و تزوجنا ، المفروض تكوني مبسوطة مشانها ما تعملي بحالك هيك مشان هي كمان تحس بسعادة .
سمر : خالتي .. لمى وصتني فيكي و بوعدك ابقى جنبك وما حسسك بغيابها .
ام بلال : الله يرضى عليكي .
ختام : قومي اختي غسلي وجهك ... وانتي سمر اعمليلنا عصير .
سمر : حاضر ماما .

*وصلت عالبيت بعد ما وصلت لمى و امنت عليها...كنت حاسس بضيق بالنفس و وجع بالصدر....

ام بلال : ابو بلال رجعت .
ابو بلال : اي .
ام بلال : كيفها ؟
ابو بلال : الحمدلله قالت رح تطمنا لما توصل .
ام بلال : الحمدلله ، انت ليش وجهك اصفر ؟؟
ابو بلال : تعبان من الطريق بدي روح ارتاح .
ام بلال : سلامتك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عمار : ضياء .
ضياء : نعم .
عمار : هلأ الوقت كتير مناسب لنروح نشوف صلاح .
ضياء : هههههه معك حق .
عمار : الحقني .

*مشينا بالعتم لحتى وصلنا لعند صلاح....

عمار : صلاح صلااااح .
صلاح : يخربيتك شو جابك ولا .
عمار : ههههه اجيت شوفك .
صلاح : ما ناقصك عقوبات .
عمار : ما بيهمني المهم غير جو و جبت معي صديقي ضياء .
صلاح : اهلا و سهلا فيك .
ضياء : على راسي صلاح .
صلاح : بتشربو كاسة شاي و بترجعو ركض على الحاجز .
عمار : الحاجز عندك هون اطلالتو احلى .
صلاح : يحلى وبرك شراب الشاي و نقلع .
عمار : هههههه بأمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*هبطت الطيارة...ومع كل خطوة كنت اخطيها تزيد دقات قلبي...تأملت صورة غسان ...

لمى : هي آخر مرة بشوفك بالصورة .

*ختمت الجواز...رفعت راسي و طلعت ، بلشت دور بعيوني على غسان كان مخبرني انو رح يحمل بإيدو باقة ورد حمرا .. وبعد لحظات اجت عيني بعينو تطلعت على ايديه لإتأكد اذا معو باقة الورد .. ما كنت متخيلة اني رح اعرفو بهالسرعة مع اني ولا مرة شفتو على ارض الواقع .... تركت العرباية يلي فيها شناتيي و ركضت لعندو و حضنتو بقوة....

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رفعت راسي و تطلعت بعيونو يلي كانت عم تدمع...

غسان : الحمدلله على سلامتك يا عمري .
لمى : الله يسلمك حبيبي ، ليش عيونك مدمعة ؟
غسان : ما مصدق أنك واقفة قبالي هلأ ، تعذبت و نطرت كتير لأوصل لهاللحظة ، طول الوقت كنت عايش على اعصابي لتوصلي بخير و سلامة .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : طلعتي احلى من الصور بكتير .
لمى : وانت كمان .
غسان : خلينا نمشي .
لمى : عرباية الشناتي تركتها وقت ركضت لعندك .
غسان : هههه هلأ بجيبها و منمشي .
لمى : بس بدي تلفونك لازم اتصل بأمي طمنها عني .
غسان : اي طبعا تفضلي .
لمى : شو كلمة السر ؟
غسان : اسمك .

*ابتسمت بخجل..فتحت التلفون و اتصلت بأمي...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : انتي كيف بتكسري كلمتي و بتفوتي بتقدمي القهوة للضيوف ؟؟
هديل : يا ماما والله طقت روحي ، انا شو ذنبي ليش عم تحاسبوني اذا اختي يلي غلطت .
ام فراس : الف مرة قلتلك لا تجيبي سيرتها خلص افهمي انتي ما عندك اخت .
هديل : طالما تبريتو منها ليش عم تعاملوني هيك ؟؟؟
ام فراس : لحتى ما تفكري مجرد تفكير تغلطي متلها .
هديل : انا غير والله غير بيكفي تعاملوني بهالطريقة اصلا انا ما عندي الجرأة اتصرف متلها .
ام فراس : هالموضوع بإيد أبوكي مو بإيدي ، وهلأ تأخر الوقت لازم تنامي لأنو بدي اقفل عليكي الباب قبل ما يجي ابوكي .
هديل : بتسمحيلي احضنك قبل ما نام ؟
ام فراس : اي اكيد .

*حضنت أمي لحتى حس بالأمان .. ابتسمت بوجهها دخلت على الغرفة و سكرت الباب .. بعد لحظات سمعت صوت قفل الباب .. قعدت بالأرض وبكيت لحتى غفيت...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : الحمدلله على سلامتك يا عمري طمنتي قلبي .
لمى : الله يسلمك امي انتبهي على حالك .
ام بلال : لا تشيلي همي انا كتير منيحة خالتك و بنتها رح ينامو عندي اليوم و سمر رح تبقى عندي اسبوع .
لمى : الحمدلله سلميلي عليهم .
ام بلال : وانتي سلمي على غسان .
لمى : الله يسلمك يارب .
ام بلال : هلأ تصبحي على خير .
لمى : وانتي بخير حبيبتي .

*سكرت التلفون و رجعتو لغسان...

غسان : فرحتي بشوفة عيونك كبيرة لدرجة حاسس انو هالدنيا مو واسعتني .
لمى : الله يخليلي ياك .
غسان : من بكرا رح بلش عرفك على البلد و بوعدك تعيشي بسعادة طول ما انا جنبك .
لمى : بدي منك طلب .
غسان : أمريني .
لمى : بدي امي ، لازم نجيبها لهون .
غسان : رح اعمل جهدي لتشوفي امك هون بأقرب وقت .
لمى : بتعرف اني بحبك و بموت فيك .
غسان : بتعرفي اني بعشقك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : اختي قومي نامي بغرفة لمى ، الحمدلله تطمنا عليها و تأخر الوقت هلأ .
ختام : الحمدلله ، تصبحو على خير .
ام بلال : انتي بخير ، سمر وانتي كمان روحي نامي .
سمر : حاضر خالتي .

*طفيت اضوية البيت و دخلت على غرفتي .. غطيت ابو بلال و نمت....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : خبريني كيف كان يومك بغيابي ؟؟
نورا : مو حلو .. اشتقتلك كتير .
أمين : وانا اشتقتلك بس شو بدي اعمل بدنا نعيش و نأمن لمستقبل اولادنا .
نورا : اولادنا ما رح يكون الهن مستقبل بهالبلد .
أمين : ليش ؟؟
نورا : الوضع عم يصير اسوأ و انا و انت ما النا حدا بهالبلد لازم نفكر بشكل جدي نسافر قبل ما يصير عنا اولاد .
أمين : النا خالتي شو نسيتيها ؟
نورا : خالتك في الها اخوك ، أمين انا خايفة كتير يصير عنا ولد و يموت بهالحرب متل ما توفى ابن خالي .
أمين : الله لا يقدر لا تستبقي الاحداث ، من هون ليصير عنا ولد بتكون تغيرت الدنيا و صار الوضع احسن .
نورا : يلي سافرو مانهن احسن منك ، انت في بإيدك شهادة و معك صنعة و يا دوب عم تطالع حق الأكل .
أمين : نورا حبيبتي عم توجعي راسك بهي المواضيع اتركي كل شي على الله .
نورا : متل ما بدك .
أمين : انا تعبان كتير و بدي نام تصبحي على خير .
نورا : وانت بخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

صلاح : يلا عمار خود رفيقك و ارجعو على الحاجز .
عمار : امرك اخي .
ضياء : تشرفت بمعرفتك صلاح .
صلاح : الي الشرف .
عمار : يلا ضياء خلينا نمشي .
ضياء : مشينا .
صلاح : عمار .
عمار : نعم .
صلاح : لا عاد ترجع تجي لهون .
عمار : ليش ؟؟
صلاح : ما بدي ياك تتعاقب .
عمار : ما بيهمني المهم ضل شوفك اخي .
صلاح : روح هلأ الله معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 6 الصبح .. فتحت عيوني و طلعت من غرفتي...

ابو بلال : استغفر الله كيف بتروح عليي صلاة الفجر .. لمى يااا لمى

*شردت شوي بعد ما ناديت بإسم لمى ، حسيت بضيق بعد ما تذكرت انو بنتي راحت ، شو بتمنى بهالعمر يكونو