#الجزء_السادس

بتطلع ميادة وهيا عقلها مشوش
معقول ليش انا خبيت انو تيم بيعرفو
ليش ماحكيت عنو
معقول لهلق بفكر فيه
بتنرل وبتروح بتتمشى
لتصفي ذهنا وبترجع عالبيت بيكونو امها وخالتها نايمين
بس جيانا وجواد عم يسهرو .
ميادة: شو ينهن .
جيانا: لك نامو قال شو هنن مو متل هالجيل بيضلو سهرانين .
بتضحك ميادة وبتقلهن شو رأيكم نتابع فيلم
جواد: اكشن .
ميادة: لا عن الاطباء
.
جيانا لا رومانسي .
ميادة ييي مين بدنا نرضي .
جواد: طيب انا عندي حل شو رأيكن رعب .
ميادة موافقة حطلنا شيئ فلم لحتى اعمل بوشار وارجع .
بتمرق اول ليلة حلوة وع خير و بيمرق اسبوع ميادة بعدها عم تدور ع شغل وما عم تلاقي
وجيانا وجواد بينقلو اوراقهم وبتسجلو بالجامعة
وسلام عم تنتظر اللحظة المناسبة لحتى تلتقي بأهلها
أما رويدا عايشة مع صراع داخلي
شوفة احسان شعلت النار جواتها
اما ميادة.عم تابع حالتها مع اكرم رغم انها ماحبيتو بس هو الوحيد اللي عم يساعدها
ومتل كل يوم ميادة بتنزل بتتمشى لحالها لحتى تريح بالها
بس كل يوم قبل ماتنام لازم تتبلل مخدتها دموع
بتتذكر زكرياتها مع تيم
وقلبها موجوع منو وعليه
وبنفس الوقت كلو لئم . (تعلمت منك كيف يكون الأنسان لئيمً بلى رحمة وبلى قلب، أيقنت كيف تتبدل الأدوار من عاشق لا منافق ،
كن منافقاً ف المنافقين هم العاشقين )
ح تتحسن و ترجع لطبيعتك بس شد حيلك .
نديم : هي كانت تقويني و هلأ صارت ما تشوفني غير ساعة كل يوم .
ماسة : انت قوي ما بتستمد قوتك من حدا لو انت ضعيف كنت متت من يوم الحادث لانو هي ما كانت جنبك انتي قوي استاذ و انا متأكدة متل مو شايفتك رح تتحسن .
نسرين : صباح الخير .
نديم : صباح النور حبيبتي .
ماسة : اذا احتجت لمسكنات ناديلي استاذ ، بالاذن هلأ .
نديم : اذنك معك .
نسرين : كيفك .
نديم : الحمدلله صرت احسن بشوفتك .
نسرين : نديم انت بتحبني ولا بتكرهني ؟
نديم : بحبك و بموت فيكي .
نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
نديم : شو
نسرين : اذا بتهمك سعادتي و بدك ياني كون سعيدة طلقني .
نديم : انا مصدر حزن بالنسبة الك ؟
نسرين : نديم القصة ما قصة مصدر حزن بس انا تعبت تعبت من الهم تعبت من زعلي عليك تعبت من حياتي التعيسة نديم انا اصغر منك بعشر سنين و من حقي عيش .
نديم : من حقك تعيشي انتي رح تقتليني اذا عشتي بعيدة عني .
نسرين : لا نديم ما بقتلك رح تتعود على غيابي و تذكر انك عملت هالشي لتسعدني .
نديم : انتي طالق .
خديجة : لييييييش يا ابني ليش .
نديم : روحي نسرين بلشي حياتك السعيدة ورقة طلاقك بكرى بتوصلك على بيت اهلك .
نسرين : انتبه على حالك .
نديم : اطلعي لبرا نسرين .
نسرين : حاضر .

*طلعت من المشفى حسيت بحرية حسيت انو رح اقدر بلش حياة جديدة ما فيا هم ولا حزن مع انو وجعني قلبي على فراق نديم بس الحب ما كلشي بالحياة..

خديجة : انت منيح ابني ؟
نديم : انا مكسور يا ستي هي تخلت عني لاني نشليت لو هي يلي نشلت انا كنت بقيت معها طول العمر لحتى ما اكسرها او اجرحها .
خديجة : كلشي صار خير الك يا ابني .
__________________________________________

منى : لك كيف بتطلبي الطلاق كيف .
نسرين : مو مجبورة عيش معو امي انا لساتني صغيرة .
رئيف : ضيعتي من ايدك ابن اغنى عيلة بهالبلد .
نسرين : انتو هاد يلي هاممكن المصاري بس انا ما بهم حدا ، انا بدي عيش و حرام كمل عمري مع انسان مشلول ، الموضوع انتهى و ورقة طلاقي رح توصلني بكرى ، تصبحو على خير .
منى : مجنونة هالبنت والله مجنونة قتلت حالها لنقبل فيه و تخلت عنو بهالسرعة .
رئيف : هاد كلو بسبب دلالك الها .
__________________________________________

رامز : خير نديم ليش جبتني بسرعة لعندك ؟
نديم : انا طلقت نسرين .
رامز : ليييش .
نديم : هي رغبتها و بكرى بدي تستلم ورقة طلاقها .
رامز : شو السبب كيف قدرتو تتخلو عن بعض بهالبساطة .
نديم : هي تخلت عني لاني نشليت .
رامز : متل ما بدك يا رفيقي بكرى بتكون الورقة عندها .
نديم : انا لولاك ما كنت عرفت شو اعمل .
رامز : ولو نديم انت اخي و مستعد اخدمك طول العمر .
__________________________________________

بعد مرور اسبوع...

خديجة : طمنيني عن نديم عم يتحسن ؟
ماسة : بصراحة يا خالة من وقت طلق نسرين ماعاد تجاوب مع العلاج .
خديجة : حاولتي تحكي معو ؟
ماسة : كل يوم بحكي معو بس خلص يئس من الحياة و يئس من حالو .
مرح : ماسة الدكتور عمر طالب تروحي لعندو .
ماسة : عن اذنك خالة .

*وصلت على مكتب الدكتور دقيت الباب...
الدكتور عمر : تفضلي ماسة .
ماسة : خير دكتور ؟
الدكتور : انا كتبت على خروج لنديم .
ماسة : ليش دكتور هو لسا ما خلص فترة علاجو الفيزيائي .
الدكتور : الدكتور يلي كان عم يعالجو حكا معي اليوم و خبرني انو صحتو عم تتراجع وماعم يتجاوب مع العلاج .
ماسة : شو يعني ؟
الدكتور : هاد قدرو رح يضل هيك و كتبتلو على مراجعة بعد اسبوع .
ماسة : يعطيك العافية دكتور .
الدكتور : الله يعافيكي .
__________________________________________

*كان في غصبة بقلبي من زعلي على هالشب كنت متمنية انو يرجع يمشي بس لترجعلو قوة شخصيتو و يقدر يوقف بوجه نسرين و ياخد حقو .

ماسة : كيفك استاذ .
نديم : الحمدلله .
ماسة : جايبتلك اخبار حلوة .
نديم : شو رح اقدر امشي مرة تاني ؟
ماسة : اي رح تقدر تمشي بس في خبر غير هاد .
نديم : نسرين بدها تزورني ؟
ماسة : لا الدكتور كتبتلك خروج .
نديم : هه ما بتفرق ان كنت برا المشفى ولا جواتها بالنهاية رح ضل قاعد .
ماسة : ليش انت هيك عم تعمل بحالك ليش ما بتآمن بقوتك و تعمل جهدك لترجع تمشي ليش مستسلم ؟؟؟
نديم : يلي كانت تعطيني القوة تركتني و بتقولي ليش مستسلم .
ماسة : مو صحيح هالحكي انت قوي انت ما بتاخد قوتك من حدا انت قوي استاذ و انا متأكدة انك رح ترجع تمشي ، شوف استاذ انا جبتلك اسم و رقم دكتور متخصص بالعلاج الفيزيائي هاد اشطر دكتور بدي ياك تعرف منيح انك رح ترجع تمشي و تآمن بهالشي .
نديم : ان شاء الله .
ماسة : كتبلك الدكتور على مراجعة بعد اسبوع لازم تجي .
نديم : رح اجي .
ماسة : ما تستسلم هالحياة مستنيتك لتعيش ايام حلوة فيها ما تستسلم .

*طلع ندي
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_السادس

فجأة بينت ئدامو ليلاس ... اتفاجأ فيها وتلبك ومعد عرف شو بدو يحكي ... 

ليلاس :مسا الخير 
علاء :مسا الخير ...أهلين ليلاس 
ليلاس :بصراحة كنت حابة احكي معك بموضوع بس خايفة تاخد عني فكرة مو منيحة 
علاء :له عسلامتك .. احكي سامعك 
ليلاس :أنا... بصراحة بدي مساعدتك بشغلة 
علاء :ائمريني 
ليلاس :مو هون ... ممكن شوفك بكرة بئلب النهار 
علاء :اي ليش لأ وين ؟
ليلاس :عالطريق العام ..عند موقف الباص بكرة عالساعة 1 بعد الضهر تمام 
علاء :تكرم عينك ... بكرة عالساعة 1 رح كون مزروع عند الموقف.. 
ليلاس :طيب تصبح علئ خير هلء 
علاء :تلائي الخير 

طلعت ليلاس بسرعة وفتحت باب بيتها وفاتت .. اما علاء تخربط كيانو كلو ... ومعد ركز وئلبو طار من الفرحة ... 
علاء :ليلاس عطتني موعد بكرة ؟ انا عم بحلم أكيد 😍
وئرص حالو وئال :اااخ ..لك موحلم ...والله كنت عم بحكي معها هلء... 😍❤

ومائدر ينام وهوة عم يفكر بـ ليلاس وشو ممكن يكون الموضوع يلي بدها اياه مشانو 

تاني يوم بالنهار فضي علاء وراح بسرعة عالموقف وشاف ليلاس وائفة وناطرتو... 

وئف السيارة ونزل بسرعة لعندا... 
علاء :مرحبا 
ليلاس :أهلين علاء 
علاء :خير ليلاس شو الموضوع يلي بدك تحكي معي ؟
بلشت ليلاس تتلفت حوليها وهية خايفة لحدا يشوفها وئالت :طيب شو رأيك نحكي بمكان تاني...😥
علاء :تكرم عينك ... تفضلي ... 

ركبو بالسيارة وأخدها علئ منطقة بعيدة عن منطقتون... 
علاء :نزلي نئعد بالكافيتيريا 
ليلاس :لا مافي داعي رح أحكي بالسيارة 
علاء :تفضلي...
ليلاس :أنا... بصراحة بدي مساعدتك بشي 
علاء :بشو .. 

كانت ليلاس متلبكة ومترددة تحكيلو ... بس اتشجعت ورفعت راسها ...
ليلاس :علاء ... أنا بحاجة مساعدة منك ... انا الي 4ايام عم دور عشغل بس ماكنت لائي .. وانا ماعندي معارف متلك ... انتة شوفير وبظن انك بتعرف كتير ناس بالبلد ... 
علاء :اي...بس علئ حسب علمي انتي عم تشتغلي عند محامي !
ليلاس :مزبوط بس تركت لأنو.... 

وسكتت ليلاس وهية متدايئة ورجعت ئالت :بئدر اعتمد عليك وللا اسأل غيرك ؟
علاء :خلص عندي ... بس انتي شو بتعرفي تشتغلي ؟ 
ليلاس :هلأ انا لما توفئ جوزي كملت دراستي للبكلوريا ... وكنت مسجلة بمعهد سكرتاريا بس ماكملت لأنو علئ علمك بابا توفئ وئتا ...
علاء :اي مزبوط ...الله يرحمو..
ليلاس :تعيش... بس أنا مستعدة أشتغل أي شي انشالله كرسون بكافيتيريا 
علاء :شو كرسون لك انا ما بئبلا علئ اختي ليش ائئبلا عليكي.. خلص ماتاكلي هم عطيني مهلة يومين بس وانشالله بئدر دبرلك شغل ..

ابتسمت ليلاس وئالت :يكتر خيرك ... بتعرف والله كنت مترددة اطلب هالطلب منك 
علاء :ولو غالي والطلب رخيص.. 
صفنت ليلاس فيه شوي ورجعت بعدت نظرها...
ليلاس :ممكن توصلني من محل ما أخدتني 
علاء :اه ...اي يالله 

شغل علاء السيارة ورجعها علئ الموقف ...
ليلاس :عزبتك معي علاء 
علاء :عزابك راحة ... اي ممكن تعطيني رقمك لحتا رنلك بس دبرلك الشغل
ليلاس :اي سجل عندك ...

أخد علاء الرقم ورنلا لحتا تحفظ رقمو عندها

وبالصدفة كانت سمية راكبة بتكسي وعم تسكت ابنها..
سمية :أي ماما ليكنا رح نوصل عند بيت جدو 
وفجأة شافت ليلاس وهية نازلة من السيارة .. بس مائدرت تشوف مين الشوفير ... 
سمية :يي علئ عيونك ... وئعتي ومحدا سما عليكي ...يييي وعاملتلي حالها شريفة مكة هالسرنوة ... 

ليلاس :يسلمو علاء 
علاء :ديري بالك علئ حالك ليلاس 

ومشي بالسيارة وهوة طاير من الفرحة ... 

وصلت ليلاس عالعمارة وشافت سمية وائفتلا عالدرج ...وضلت ماشية وما عطتا وجه 
سمية :شو ليلاس خانم هلئ معد ينحكئ معنا 😏
ليلاس :....
سمية :أي لكن ياعمي يلي بتنزل من سيارة من سيارات الأفندية أكيد مارح تعبرنا 😏
انصدمت ليلاس وكأنو حدا كب عليها سطل مي باردة 
ليلاس :شو أزضك ؟
سمية :انتي بتعرفي ازضي منيح ...لك يا عيب الشوم عليكي شو طلعتي حية من تحت تبن
ليلاس :خرسي .. واياكي تحكي عليي هيك.

ومشيت ليلاس وكفت طريئها علئ بيتها فاتت وهية عم تبكي ... وشافتها امها 
ام أنس :شبكي ماما ليلاس
ليلاس :مافي شي ماما تعبانة شوي 

وفاتت علئ غرفتها وهية متدايئة ..
ليلاس :هلئ وئتك سمية تطلعي عليي سيط... ياربي الفئر وئلة الحيلة من ئرنة وكلام العالم يلي مابيرحم من ئرنة تانية ... يارب تعمي عيونها وعيون امثالها عني... 😢

رجع علاء عالشركة وفات لجوة وطلع بالمصعد وفجأة صار المصعد يوئف ويرجع يشتغل لحالو ..
علاء :العمئ هاد كأنو بدو يخرب .. 

وئف المصعد وراح علئ مكتب هشام ... 
وصل عند السكرتيرة وئال :كيفك عبورة 
عبير :اهلين علاء .. لك انسة عبير مو عبير حاف
علاء :هههه مابتطلع معي ازا بنت المعلم بناديلا باسما بدك وجبك الك وناديلك انسة عبير 😂
عبير :شوبدك 
علاء :البيك عندو حدا ؟
عبير :لا ئاعد لحالو 
علاء :طيب رح فوت لعندو وانتي طلبيلنا فنجانين ئهوة عزوئك ...بس ماتحطي اصبعتك فيها ..
عبير :وليش ؟
علاء :لأني بحب
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_السادس
ودع مراد شيرين ونادى لام سعيد تجيب فنجانين قهوة وقعد مواجيه شروق

جلست شروق قعدتها وركت ايدها على أجرها وقالت وهي معصبة: مراد نحنا اتفقنا على كلشي ليش لتجي شيرين هيك وتحكي معي بهل طريقة

رد مراد وكان واضح عليه علامات الانزعاج: لان هوي من الاساس هي خطتها وحابت تتأكد انو كلشي تمام وحتى يكون عندك علم كل الأملاك بأسم شيرين يعني اذا صار ايا غلط رح تطلعي من اللعبة ايد من ورا وايد من قدام

شروق : بس اكدلها انو انا بدي يلي طلبتهم اول ما يصير الحمل

مراد : خلصنا شروق حكينا بهل موضوع وحكيت انو رح جبلك سيارة ورح تكون عندك بهل الاسبوع والشركة فيكي امتا ما بدك تستلميها بس مو هلق رح تتسجل باسمك

أومأت شروق براسها وصفنت شوي وبعدها قالت بحماس : يعني بقدر أدير الشركة قبل ما يصير حمل

مراد : انا بحكي مع شيرين بهل موضوع انتي ما تاكلي هم

اجت ام سالم وجابت فنجانين قهوة وقعد مراد وشروق يشربو القهوة بهدوء وهي ماسكة موبايلها وفاتحة ع صفحة عمر وعم تتأمل صورو ومراد فاتح كتاب عم يقرأ

وفجأة رجع اندق الباب بس هل مرة كانو اهل شروق ركضت شروق وحضنت امها وأبوها وبوست ايديهم

شروق : اهلين ماما لك ليش معزبين حالكم يا امي شو كل هاد ... تعو تعو قعدو

ام شروق : يا امي انتي ما بيغلا عليكي شي هدول شوية هدايا الك ولمراد نشالله يعجبكم

مراد : اهلين مرة تعي والله ماكان في داعي تعذبي حالك

ام شروق : ولو انت عزابك راحة ...

طلبت شروق عصير وفواكه وقعدو ساعة يتحدثو ويضحكو وبعدها راحو اهل شروق وحطو العشا مراد وشروق وقعدو يتعشو

شروق: الحمد لله انا شبعت

مراد: صحا وهنا حياتي

شروق : ع قلبك ... هاد اليوم كان متعب انا بدي اطلع نام

مراد : اي خلينا انام بكير لانو بكرا اتفقت مع شريكي نفطر سوا

رفعت شروق حاجبها بتعجب وقالت : انو شريك

رد عليها مراد وكان لسا عيونو على صحنو عم ياكل : شريكي عمر ...

صفنت شروق شوي وبعدها ردت بهدوء : طيب اوك لكن انا طالعة نام

مراد : يلا انا شوي وبالحقك

قامت شروق وطلعت على غرفتها وتسطحة على تخت وصار تفكر شو مخبيلها المستقبل وكيف بدها تطلع من هل الانتقام كسبانة وهي عم تسرح بفكرها غفلت من تعبها

وبعد ما خلص مراد اكلو طلع على الغرفة وشاف شروق غفلانة وكان لسعتها بتيابها حاول يفيقها بس كانت غرقانة بعالم الاحلام ومو حاسة على شي وشال حرام وغطاها ونام حدها

ثاني يوم الصبح ...

فتحت عيونها شروق على صوت مراد

مراد : شروق البي قومي اتصل فيني عمر وهوي هلق عم يستنا

مطت شروق جسمها وهي عم تتثأب وردت عليه ببرود : احكيلو بدنا شي ساعة لانو انا لسا بدي اتحمم والبس

مراد : طيب يلا استعجلي شوي

قامت شروق وفتحت خزانتها واخذت منها فستان احمر قصير مشكوك بالولو من قبتو واخذت شوية اكسسوارت ناعمة وسكربينة عالية لون ابيض وفاتت على الحمام ..كان حمام شروق كثير كبير وفخم وفي مكان لمكياجها وكان موزعة المراية بكل الحمام

اخذت دش شروق على السريع وكان بس بدها عمر يشوفها بالفستان الاحمر

((الذكريات ))

بغابة كبيرة كانت شروق وعمر عم يمشو ومحاوطتهم الأشجار من كل مكان قرب عمر على شروق وحط ايدو على خدها وقال : بتعرفي يا شروق انو الاحمر كثير بيلبقلك بحس بيعكس لونو على خدودك الحلوين

شروق : خلص عمر يعني انت كلامك الحلو ما بيخلص

عمر : انا وقت اشوفك الكلام الحلو بيطلع لحالو لان هاد الشي مو بأيدي

(في الوقت الحالي)

شروق : يعني اليوم رح يعجبك علي الاحمر مثل ما كان يعجبك علي ايام زمان؟؟

لبست شروق بسرعة ورفعت شعرها ولفتو كعكة وزينتو بكم حبة لولو وحطت مكياج خفيف وطلعت من الحمام ولقت مراد قاعد على التخت عم يستناها

وقفت شروق على طرف الحمام وقالت بشقاوة: انا خلصت

لف مراد على شروق وصفن شوي فيها وقرب منها وقال : طالعة بتجنني .. مو معقول الاحمر شو لابقلك

تمايلة شروق بشقاوة وقالت : ثانكس😏😊

نزلو مراد وشروق وقرب مراد من شروق وقال : غمضي عيونك

اطلعت شروق بمراد وهي محتارة وقالت : ليش ؟؟؟

مراد : قلت غمضي

غمضت شروق عيونها ومسك مراد أيدها وفتح الباب وقال : هلق فتحي

فتحت شروق عيونها ورسمت ابتسامة عريضة على وجهها وقالت : لا يا مراد انت مو معقول ...
👸👹 #الجميلة_والوحش 👸👹

#الجزء_السادس

ببساطة كان الموضوع واضح بالنسبة لمهند .. بحكي معو وبرد عليه وبسايرو بس لاعرف شي عن أيوب .. كيف صحتو وشو اخبارو وكيف صحتو و وين صفي هلأ ..
فهمت منو انو ما في اي موضوع خطبة ، اساساً هي كانت اغبى حجة ممكن يحكيلي ياها ..

كل الوقت يبعتلي مسجات و يتصل ( شدي حيلك ... وما تزعجي حالك .. ) .. بس كنت ضعيفة كتير ..

ماسة : مهند .. امانه ما عم اتحمل مشان الله .. حاسة شي كابس على نفسي .. مو قادرة عيش بدونو .. الله يوفئك شو اعمل شو اعمممممممل .. ليش عيشني بجنة وفجأة صحاني على كابوس
وليه اهلو ما بدن ياني انا شو عامله ؟

مهند : هلأ انتي متاكده انك ما بتعرفي خواتو او هن ما بعرفوكي ؟

ماسة : من عقلك عم تسألني ؟ ايوب ورجاني صورهن غير هيك بحياتي مو شايفتون ..

مهند : انا المشكلة مو قادر واجه ايوب او اسالو لان هو ما خبرني انو اختو حاكيه معك .. وهو ما بيعرف انو نحنا منحكي .. بس زينب بيطلع منا هيك شي .. مو غريبه

ماسة : ليه ؟ انو كيف يعني مو غريبه تتصل فيني و تزت هيك حكي ؟

مهند : هلأ هاد الحكي بضل بيناتنا تمام ؟

ماسة : اي اكيد ؟ قلي ؟

مهند : زينب ترتيبها التانيه بالعيلة ... نور اكبر شي .. نور عمرها تقريباً 36 .. وبعدا زينب وبعدا جمال وبعدا ايوب .. وخواتو الباقين

ماسة : اي ؟

مهند : نور لهلأ ما تزوجت .. ما اجا نصيبا .. او ما بعرف شو المشكلة بالزبط .. انا اهلي واهل ايوب اصدقاء كتير .. وبعد طلاقي من مرتي ابوه لأيوب عرض علي اتزوج نور .. بس انا ما كنت جاهز
لفوت بتجربة جديدة بعد فشل علاقتي مع زوجتي .. باختصار كانت مسدودة نفسي عن النسوان

ماسة : اي ولما انفتحت نفسك ؟

مهند : اي لما انفتحت نفسي رحت لشوف نور رجعت سكرت نفسي هههههههه

ماسة : ها ها ها ..

مهند : _ _ _

ماسة : انو بعتزر بس كمل حديثك ؟ فهمتا شبها نور ... و زينب و جمال ؟

مهند بجدية : زينب زوجة اكبر رجل اعمال بالبلد .. يعني خلال هي اللحظة الي نحنا منحكي فيها هون بكون عم يحرك ملاين بكل برودة .. لهيك بالنسبة لعيلة ايوب هي صاحبة الرأي والقرار بكل شي
وبيفتخرو فيها .. اما جمال .. هاد قصتو قصة

ماسة : ييي علينا شو عم تقلي حكاية ليلى والديب ؟ شبو جمال كمان ؟

مهند : جمال حب بنت من خمس سنين ... كان بدو يخطبها .. و زينب ما وافقت

ماسة : ليه ؟

مهند : ما جبتا البنت

ماسة : يعني انا كمان ما عجبتا ؟

مهند : لا انتي ما شافتك لنقرر ازا عجبتيها او لأ .. اتركيني لافهم انتي شو قصتك و اول ما اقدر اعرف شي بخبرك ..

ماسة بتردد : بس بدي اسألك سؤال .. جمال تخلى عن حبيبتو ببساطة ؟

مهند : لا .. جمال لهلأ علاقتو مع اهلو سيئة كتير .. بس انتي ما بتعرفي اهلو لايوب .. بس قالو لأ يعني لأ .. وممكن يستخدمو سلطتهن ضد ولادهن .. عادي كتير .. شفت بعيوني كيف غصبو جمال يسكوت

بلشت ابكي وكش بدني لما تخيلت انو خلص كل شي بينا رح يصير مجرد ماضي .. بلمحة بصر تبخر كل شي ..

ماسة : يعني خلص .. ايوب تركني لان ابوه قلو لأ ؟ .. تركني لان ما ناسبت زينب ؟ و بدون حتى ما يقلي السبب ؟

مهند : يا ماسة الله يرضى عليكي بدون دموع .. ازا بتبقي هيك انا ما فيني احكي معك ما بتحمل حدا يبكي قدامي ..

ماسة : _ _ _

مهند : قلك شغله ؟

ماسة : شو ؟

مهند : بتمنى من الله يبعتلي بنت متلك .. قصدي .. تحبني متل ما بتحبي ايوب .

. كل ما تنجاب سيرتو بتحكي بذات اللهفة وبذات الحب .. وعطول خايفه عليه
مع انو قسي عليكي كتير ...

ماسة : الله يبعتلك بنت الحلال ..

مهند : الله بعتلي .. بس غيري خطفها من ايدي

ماسة : ما فهمت ؟

مهند : ما علينا ... انا بس صار عندي خبر بحكيكي مباشرة

ماسة : اي اي .. ايمت ما بدك احكيني انا ناطرة خبر منك ..

_________________

كل يوم مكالمات وكل يوم رسائل وكل يوم بكي ودموع و مهند عم يقلي ايوب ما نسيكي بس طوى صفحتك .. كيف ما فهمت .. كيف بحبني وتركني بهل بساطة !

بلش الوجع يكبر جواتي .. وصرت استغل اعجاب مهند فيني لقرب شوي من اخبار ايوب ومن عيلتو ..

صرت بينلو عدم اهتمامي بسيرة ايوب مع انك كان اسمو يهز كياني ..

مهند : كانو وضعك متحسن ؟ ما عاد فكرتي بايوب ؟

ماسة : ممممم لا كأني بلشت انسى الموضوع ... بعدين هو ما بستاهلني .. ازا من هلأ بس قالتلو الماما اتركني تركني .. كيف بدي اضمن حالي معو ..

مهند : عم تحكي جد ؟ شو سر هالتغير ؟

ماسة : مو تغير .. بس انا قلت ايوب بكون متوتر و مو عارف يتصرف .. واعطيتو وقت ليتوازن بس هو شكلو نسيتي واخد قرارو ..

مهند : لا ما نسيكي ..

ماسة : كيف ؟

مهند : امبارح كان سهران عندي .. وحكينا عنك كتير .. ايوب لسه بحبك .. قلي انو عم يحاول يلاقي حل مع اهلو .. وطلب مني احكي مع امو ..

بدون شعور صرت اضحك بفرح .. ( عم تحكي جد ؟ )

مهند : ايه والله

ماسة : طيب ليه ما حكالي ؟ ليه ما عم يطمني ؟

مهند : ما بدو يعلقك اكتر .. لأن مو متأكد شو
#عيون_الحب
#الجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

فات الأوان لصرخات هنار ونداها لان مراد كان فعلا منطلق بسيارته
هنار : مرااااااااااد مراااااااااد استنااااااا
وقعت ع ركبها ودموعها بعرض وجهها وهي بتتزكر حالها كيف ساعدت هداك الغريب ليخلص على مراد
مسحت دمعتها ووقفت بثبات
هنار : مو وقت البكي هلأ لازم الحق مراد قبل مايصيرلو شي

توجهت لعند سيارة ابوها وانطلقت فيها ب اقصى سرعه وبقيت تتجاوز السيارات وهي مثبته ايدها ع زامور السياره لينتبه عليها مراد
هنار : لك وووقف وقف لاتسررررع

انتبه مراد انه في سياره بتلاحقه وعم تزمرله واطلع بمرايته الاماميه

مراد : هي الغبيه شو مفكرها حالها عم تعمل…

دعس بنزين وزاد سرعة السياره

هنار بتصرخ : ياغبيييي وووووقف وووقف

كانو السيارتين كتير قراب من بعض وهنار بعدها عم تصرخ ومراد يزيد عناد ويسرع اكتر وفجأه… .

طلعت بوجهو شاحنه كبيره وحاول يتفادها ويخفف السرعه لكنه كان قريب كتير منها وبسرعه دعس عالفرامل
مراد : لك شووو هااد مافي فرامل !!!
شاف نهايته قربت منه واخيرا فهم معنى كلمة هنار (انا خايفه عليك)
مراد : كلشي توقعته الا انها تكون نهايتي على ايدك !!!!
صرخ مراد تزامنا مع اصطدام سيارته بالشاحنه وانقلابها عدة مرات وخلال لحظات (BOOM 💥 ) انفجرت سيارته وهو بقلبها 😭

هنار : لاااااااا مراااااد مرااااااااااااااد

*╚══════ღღ══════╝

مي : اختي هنااار هناااار فيقي شو صرلك
فتحت هنار عيونها علـّۓ وسعهم وهي بتتنفس بسرعه وحاسه بحلقها ناشف من الخوف
هنار : مراد مرااااااد
مي : بسم •اللّـہ̣̥ عليكي اختي شو صرلك

اطلعت هنار بمي واحتاجت للحظات لتستوعب انها بغرفتها وكانت عم تحلم !!!!
هنار : انا وين !!
مي : وين بدك تكوني يعني ليكك بالبيت و على تختك
هنار بفرحه : يـ يعني مراد ما اجى
مي : امبلا اجى
غابت الضحكه عن وجهها وحست بحجر صلد وقف بحلقها وكأنها خايفه تسأل مي شو صار

مي : الهيئه كنتي عم تشوفي منام بشع
هنار : منام !!! يعني مراد !!!
مي : لك شبك مراد مراد… ليكوا من شوي وصل وقاعد مع بابا بالصالون وانا جيت لفيقك لتجهزي حالك… يالله اختي قومي بلا كسل

تركتها وطلعت م̷ـــِْن الغرفه وبقيت هنار على وضعها وهي حاطه ايدها عصدرها وبتحاول تنظم نفسها وبعد دقايق بلشت دموعها تتجمع بعيونها وشفايفها بترجف
هنار : كان حلم !!! كنت عم بحلم !!! مراد ماصرله شي… ياربي شكرا كتيرررر
وقفت عالتخت وصارت تنط… كنت عم بحللللم كنت عم بحلللللم… .

وبالصــــالون

صفيه : فيقتي اختك
مي : اي هلأ بتجي بس لتلبس
مراد بقلبه : ع اساس رح تلبس يلي عالحبل حسن صبي 😏
حسين : شو ابني وين شارد
مراد : احم اه لا ابدا عمي مافي شي

*╚══════ღღ══════╝

وبجهه تانيه

وصل ياسين على بيت مراد ورن عالجرس وفتحتله سهر

ياسين : سعيده سهر… مراد هون
سهر : لا و •اللّـہ̣̥ يابيك من الصبح مارجع عالبيت
ياسين : ايوا معناتها بيكون عند الخطيبه… . طيب شكرا سهر بالازن

فتل حاله ليمشي واستوقفه صوت ايمان

ايمان : ياسين… ياسين
ياسين : اي ايمان شبك لي عم تبكي
ايمان : امي امي يا ياسين صابها انهيار عصبي
ياسين : شووو وكيف صارر هالشي !!
ايمان : انت لازم تعرف يلي صار انا مو عارفه شو اعمل
ياسين : احكي عم اسمعك

*╚══════ღღ══════╝

شعل مراد سيجارته الخامسه وهو حاسس بضجر
مراد بقلبه : بسيطه ياهنار تاركتيني انطرك هون وحـضرتك عم تدلعي جوا… اي شو عليه اعملي وكتري ان مانتفتلك حواجبك شعره شعره مابكون مراد

مي وهي بتقدمله العصير… تفضل صهري هنار هلأ بتجي
مراد بدون اهتمام : اي خليها على راحتها اساسا مو مستعجل

كان حاسس حاله عشوي رح يطق وبلش ينفث دخان سيجارته بشراهه وفجأه شم ريحة عطر ساحر تغلغل جواته
هنار : مسا الخير
رفع راسع وحكا بغضب : لسه بكيــــ…… 😲

التجم السانه ووقعت السيجاره من ايدو… وماقدر يكمل كلمته وهو شايفها واقفه قدامه بفستانها الفيروزي الناعم وفارده شعرها الاسود يلي مغطي كل ضهرها ومكياجها الهادي يلي ابرز انوثتها لتبان انثى كامله .. انثى طاغيه بالانوثه لدرجه كبيره

هنار : اسفه اتأخرت عليك… انا جاهزه
مراد ببلاهه : اه 😧
هنار : بتحب نمشي هلأ !!
مراد : بحب جدا… .
هنار بنعومه : لكن يالله
مراد : لوين !!
هنار : شبك مراد لحتى نجيب المحابس
مراد : انو محابس .!! مين مراد… لك عمي حسين وينها هنار 😶
قربت منه بخجل وحكت بهمس… انا هون ليكون مو عاجبك
مراد وهو بيمسح انفه… . عفوا كيف اتأكد انك هنار
هنار : شبك ولااااا تحرك خلصني يبعتلك اتلك جد مابتنعطى عين الحق عليي عاملتلك قدر وقيمه لك واحد غيرك كان باس ايدو وجه وقفا لاني رضيت فيه… الخ الخ الخ
مراد ب ابتسامه واسعه : اي هاااا هي هيه هنااار… تفـضلي مودموزيل

سحبها من ايدها ونزلو عالدرج ركبوا بالسياره وهي بعدها عم تردح 😂

*╚══════ღღ══════╝
#أنا_الغريب
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ضبيت شنتايتي بما انو انتهت اجازتي...ما نمت ليلة مبارح بسبب يلي عملتو نورا...بنظري اقل شي عملو زوج عمتي انو ترك البلد...ما بتخيل حالي محلو لو انحطيت بهالموقف بحرق كل شي حواليي بنار غضبي....

ام بلال : صلاح ابني .
صلاح : اهلين امي يسعد صباحك .
ام بلال : من زمان انا هون و انت شارد .
صلاح : رح اشتقلك كتير ما تنسيني من دعائك .
ام بلال : مستحيل انسى يا روحي ، خلي هالحجاب معلق بجاكيتك مشان الله يحميك و يرجعلي ياك بالسلامة .
صلاح : الله لا يحرمني منك .

*ودعت اهلي و طلعت من البيت...

ام بلال : الله يحفظك انت و اخوك .
لمى : آمين .
ام بلال : لمى .
لمى : نعم ماما .
ام بلال : روحي جهزي حالك بدنا ننزل على السوق مشان اشتريلك فستان حفلة الوداع .
لمى : حاضر .
ام بلال : ما بدنا الناس تحس بقصة بنت عمتك .
لمى : طبعا ماما مستحيل حدا يعرف .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشنا نرتب بيتنا الجديد .. ما حدا مننا قادر يحكي .. عيوننا مليانة دموع و قلبنا محروق على ذكرياتنا و كل شي حلو تركناه...

ام فراس : جبتنا على هالبلد فجأة طلعت مجهز البيت و ما فكرت شو بدك تشتغل هون .
ابو فراس : صاحب هاد البيت بيكون صديقي و في محل جنب مدخل البناية الو ، استأجرت البيت مع المحل لا تشيلي هم شي .
ام فراس : الله يرزقك .
ابو فراس : بدي هديل تضل تحت عيونك انا ماعاد عندي ثقة بالبنات يمكن تتجرأ و تعمل متل اختها وقتها مافي شي بيصبرني .
ام فراس : بعيد الشر الله لا يقدر .
ابو فراس : اول عريس بيتقدملها بدي زوجها ياه ، اسم نورا بدي ياه يختفي من هالبيت ، اذا جربو يتعرفو عليكي نسوان هون بتخبريهم انو ما عندك غير صبي و بنت مفهوم ؟
ام فراس : مفهوم .
ابو فراس : هلأ بدي روح اقفل الشباك بغرفة هديل اذا بشوفو مفتوح رح يكون مصيرها الموت .

*سمعت حديث أبي .. ما توقعت بيوم هالانسان الطيب الحنون يتغير هيك .. مين بدي لوم غير اختي ؟! راحت و تركت العذاب الي ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : انا لازم ارجع انزل عالشغل .
نورا : خليك كمان يومين .
أمين : متمني ضل كل العمر جنبك بس لازم اطلع و اشتغل .
نورا : بتتأخر ؟؟
أمين : على الساعة 5 بكون بالبيت ، بدك شي يا عمري .
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك ، بدك شي خالتي ؟
أحلام : سلامتك حبيبي الله يحميك .
أمين : يلا السلام عليكم .
أحلام : وعليكم السلام الله معك .
نورا : الله يحميك و يرجعك بالسلامة .
أحلام : آمين يارب .
نورا : رح اطلع اشطف البيت .
أحلام : الله يقويكي .

*عبيت السطل مي و بلشت اشطف ، تذكرت اديه كنا نتخانق انا و هديل على الشطف و شغل البيت .. صرت ابتسم بدون ما انتبه على حالي.....

احلام : لسا هلأ طلع من البيت لحقتي تشتاقيلو و تفكري فيه هههههه .
نورا : ههههههه .
احلام : نورا .
نورا : نعم .
احلام : كيف قدرتي تتركي بيت اهلك بهالسهولة ؟؟ هالسؤال كتير عم يخطر على بالي من اول مرة شفتك .
نورا : يمكن الحب هو يلي خلاني اخطي هالخطوة بدون تردد .
احلام : طيب ما فكرتي بأهلك شو ممكن يصير فيهن ؟
نورا : هنن ما فكرو شو صار فيني لما رفضو أمين اكتر من مرة بدون سبب .
احلام : شعور الأهل ما بيتقارن بشعور الأولاد .
نورا : اليوم انا رح اطبخلكن .
احلام : شطورة بالطبخ ؟؟
نورا : لما تدوقي بتحكمي .
احلام : معناها هاتي انا بكمل شطف عنك وانتي روحي بلشي بالطبخة .
نورا : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على مكان خدمتي...تواصلت مع عمار لأعرف وين انفرز...حسيت الدنيا ما واسعتني من الفرح لما عرفت انو موجود على حاجز بيبعد عني ٢ كيلومتر....

ضياء : مين كان عم يحاكيك ؟؟
عمار : هاد اخي صلاح طلع قريب علينا كتير .. شو رأيك كل كم يوم نروح نسهر عندو .
ضياء : موافق بشرط .
عمار : شو .
ضياء : اذا تعاقبنا بتعطيني نص راتبك ههههه
عمار : ليك انسى انو عزمتك بروح و برجع لحالي .
ضياء : هههههه ولو عمارو انا معك عالموت .
عمار : الله يطول عمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام بسرعة...و اجا اليوم يلي رح سافر فيه لعند غسان و اترك قلبي و روحي عند أهلي....

ام بلال : الله يسعدك و يبعتلك حناين .
لمى : انتبهي على حالك كل يوم رح اتصل فيكي وقت موعد دواكي .
ام بلال : طول ما انتي و اخواتك بخير رح كون بخير .
لمى : ارضي عليي .
ام بلال : الله يرضى عليكي و يبعد عنك كل شر .

*حضنت أمي بقوة وبكيت...بكيت كتير ... التفتت ودعت خالتي و بنتها سمر .

لمى : سمر امي بأمانتك .
سمر : لا تشيلي هم حبيبتي توصلي بالسلامة .

*تساعدنا انا و أبي و نزلنا شناتيي...كنت متطمنة لأنو ابي رح يوصلني على لبنان...تطلعت على البيت و الحارة
#حياة_مستمرة_ومستقبل_ضايع
@rwayate
#الجزء_السادس

حسان. ليش بكرا
ابو حسان. حتى ادرس الموضوع
حسان. شغلت بالنا موضوع شو
ابو حسان. خلص هلأ خليني فكر شوي

ام حسان. حكت معي ام حازم وهنن طالعين وقالت مانتأخر عليهم الشب هي اخر سنة الو ومابدها ياه يظل يفكر بدهن جواب بسرعة شو رأيكم انتو ؟

حسان. الشب كويس وماناقصو شي
ام حسان. وانت عماد
عماد. اي ليش لأ حازم شب كويس ع الاقل منعرفو

ام حسان. وانتي كرز شو رأيك فيه
هيام. ليش وين رح تلاقي متل حازم مابيطلعلها تدلل عليه

عماد. بيطلعلها تدلل وزيادة هي كرز ماحدا بيعرف غلاتها ولا حدا بيعرف قيمتها بتسوا كل البنات
راحت لعندو كرز وعانئتو
كرز. الله يخليك ياك
حسان. وانا حظي ناقص
كرز. الله يخليلي ياكن انتو الاتنين

ام حسان. يعني شو بدك ياه ولا لأ
كرز. متل مابدكم
هيام. لك حاجتك .. حاجتك تمثيل قاتلة حالك عليه

كرز. اف ياه وبعدين معك لحد هون وبس لك شو بدك مني ليش لتتدخلي كل ماحدا حكا بتردي عليه كل ماصحتلك فرصة بتسمعيني حكي وانو انا ماني من مستواه لحازم شو مشكلتك انتي ماعم افهم حدا مسلطك عليي وكمان بدك تفرقي بيني وبين اخوتي بس ماحزرتي

حسان. خلص كرز اسكتي
كرز. ليش انا بشو غلطت كل يوم عم اسمع حكي واسكت بس لأيمتا
وجكارة فيكي انا اي بدي ياه لحازم وموافقة عليه

هيام. تتهني شايفيتو ومو مسدئة هه على شو

ابو حسان. بكفي انتي وياها صرعتونا بكرا بتخبرو حازم انو نحنا مالنا موافقين

كرز. شوو
عماد. ليش.. ليش مانك موافق
حسان. بس حازم مابيشكي من شي شو السبب انك مو موافق

ابو حسان. السبب مو بحازم السبب لأنو بدنا نطلع من البلد

عماد. كيف يعني وين بدنا نروح
ابو حسان. بنطلع ع الاردن
حسان. من وين اجتك هالفكرة فجأة

ابو حسان. مو فجأة مبارح حكيت مع عمك ابو خالد ونصحني بأنو نطلع وانت شايف الوضع هون مابينحمل وانا خايف عليكم من مبارح وانا فكر واليوم اقتنعت

عماد. وحازم ليش لترفضو
ابو حسان. لأن مابدي حدا من العيلة يبقا هون الكل بدو يطلع من كبيركم لصغيركم انتو شايفين الوضع كل مالو من سيئ لاسوء
شغل مافي والاسعار غالية والمصاري الي معنا اديش بدهن يكفونا كم شهر طيب وبعدين
حسان فاتحلي هالعيادة وماحدا بفوت عليك وعماد بيطلع من الصبح وبيرجع المسا ومابلاقي شغلة متل العالم والناس لحتى بالأخر قبل يشتغل بالباطون
وقت شوف حالتكم هيك بزعل عليكم وانا مو دايملكم

عماد. طيب خليهن

ابو حسان. لا تقاطعني خليني كمل
انا زلما كبير بالعمر وربيتكم كل شبر بنذر ومابتحمل شوف حدا منكم صايرلو شي لا سمح الله لهيك اخدت هالقرار والكل بدو يطلع

وحازم ماوافقت عليه لأنو يا اما اختكم رح تبقا هون ورح نظل خايفين عليها يا اما رح يخطبو وتطلع وهوا يظل هون وانا مابدي هالشي لأن الواحد مابيعرف شو ممكن يصير عليه

هيام. وانا مابدي روح كيف بدي اترك اهلي هون

ابو حسان. تسطفلي اذا بدك ظلي هون بس حسان بروح لا تحلمي اني خليلك ياه
هيام. رح احكي مع اهلي وياريت يوافقو يروحو معنا

كرز بس سمعت حكي ابوها صارت تبكي بدون ماحدا يحس عليها

ابو حسان. كرز
كرز. وهي تبكي نعم بابا
ابو حسان. انا بعرف انك بدك ياه للشب وانا قلتلكم المشكلة مو فيه انا مابدي حدا منكم يبقا هون

كرز. اذا خطبنا بيلحقنا بس يتخرج
ابو حسان. لا انتي عارفة شو ممكن يصير بالأيام الي جاية اذا تخرج وكان لسا بدو ياكي بيلحقك او بيطلع معنا

كرز. مابيقدر يطلع
ابو حسان. لكن لا حول ولا قوة
عماد. خليهم يخطبو ولاحقين ع العرس بس يتخرج
ابو حسان. ليش لنربطهم ببعض من هلأ بس يتخرج ويطلع لعنا مو بس يخطب يتجوزو فورا ماحدا مانعه
شوف اختك ميادة زوجها من سنتين مابتعرف عنو شي ولا بتعرف وين اراضيه وانت بتضمن حازم مايصيرلو شي

عماد. كمان هو مابيقدر يطلع وهي اخر سنة اله
ابو حسان. وانا مابدي هالشي ومابقبلو اصلا

عماد. لكن خلينا هالكم شهر هون شو صاير علينا
ابو حسان. ابني هون متغرب وهنيك متغرب لو لساتك بمدينتك اشوا شوي بس طالع منها ومستحيل ترجعلها ع الاقل هنيك امان والامان بالله
اتطلع عماد ع كرز وشافها زعلانة

عماد. طيب من وين طلعتلنا بقصة هالسفر اجلها مو مشان شي بس

ابو حسان. لك ما تعبت وانت تحكي ماحدا اعترض غير انت شو يا حسان سمعنا صوتك

حسان. انا مع السفر واليوم قبل بكرا وحازم بيلحقنا وين المشكلة

كرز همست بأذنو لعماد وقالتلو يحكي مع ابوها ويقنعو

عماد. ما انتي شفتي ماخليت طريقة لأقنعو ومامشي الحال

كرز. احكي معو بس مرة كرمالي

عماد. حسان مابدنا نكون انانيين ومانفكر الا بحالنا بدكم تقطعو بنصيب البنت بدون سبب

حسان. اخي خليه يجي بكرا واحكو معو شوفو شو بقول بلكي هوا ماعندو مشكلة انو يطلع معنا

ام حسان. مستحيل يصير هالشي اذا امو يومين مابدها ياه يلتهي عنهن وانتو بدكن سنة تروح عليه هيك

عماد. بكرا انا بشوفو وبلكي لقينا حل

تركتهم كرز يحكو وراحت توضت وصلت قيام الليل وصارت تدعي ربها انو يجعلو من نصيبهاهي بتحبو كتير وخاف
#الكف_الاسود #الجزء_السادس ( 6 ) ..
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
دخلت غرفتي بعد تعب طويل غيرت تيابي وتسطحت .. ماعد فيني حيل اتحرك ، نمت لتاني يوم وغرقت
الصبح بكير كتير فئت ع صوت موبايلي عم برن

رفعت راسي وسحبت الموبايل من تحت المخدة : الووو ..

ملهم : تكوين لبسي بسرعة معك دقيقتين وجاي اخدك

تكوين : لك لوين .. شوفي

سكر الخط بدون مايفهمني اكتر ، قمت انا بسرعة كرمال ما اتبهدل ، رفعت شعري بربطة و لبست بنطلون جينز وبلوزة .. حطيت موبايلي بجيبتي وطلعت ع الحمام غسلت وشي .. لبين مانزلت كان ملهم بالسيارة ناطرني ..

فتحت باب السيارة و اعدت جنبو : شوفي ؟

ملهم : هلأ رح اخدك ع الميتم بحجة انو بدك تسلمي ع رقية وفاطمة وتشوفي المى فهمانة وبتفوتي لهنيك وبتضلي .. لاتطلعي اصحك ، اليوم في تسليم

تكوين : تسليم شو ؟

ملهم : الصفقة يلي اتفقو عليها ضياء و رأفت ، اليوم يتم تنفيذا .. عصابة الكف الاسود رح تشتري اكتر من 5 اطفال
اليوم اذا ماقدرنا نقبض عليهن ونكشف اللعبة رح ننتهي و رح ينتزع كلشي ..

وصلنا ع الميتم .. صف السيارة وتنهد بعدين اتطلع فيني وقلي : نزلي .. اصحك تآتي بأي حركة

تكوين : انا قدا بوعدك ..

نزلت من السيارة وبوجهي ع باب الميتم الرئيسي كان الحارس واقف عالباب فورا عرفني سلمت عليه ودخلت لجوى .. لقيت الست فاطمة واقفة بأول الدرج وضهرا لعندي قربت لعندا وغمضتلا عيونا بإيديي : حزري مين انا

الست فاطمة : الصووووت ؟ ... تكويننن

ضميتا .. للحظات حسيت حالي حنيت لهالمكان صح ماكان محل مريح او مخدم وكامل ، بس كانت كل ذكرياتي فيه ع القليلة كنت عايشة طبيعية وطفلة ..

تكوين : كيفك امي

الست فاطمة : ياعمري شو اخبارك انتي وين وداد و روان ليش ما اجو معك

تكوين : رح يجو نشالله .. ايييه وينا رقية ؟ بقصد رقية خانم

الست فاطمة : بمكتبا روحي لعندا

رحت باتجاه غرفتا و انا متمنية اخنقا موتا ...
دقيت الباب ودخلت ع غرفتا و انا عم حاول ابتسم و اخفي الكره يلي جواتي ..

رقية : تفضل

تكوين : كيفك رقية خانم

ردت عليي بنشافة وقرف : اهليين ماشتقنالك لسا

حكيت بيني وبين نفسي "" عأساس انا يلي شتقتلك ""

اعدت ع الكنبا : هههه بتعرفيني اديش بحبك وشتقتلك يارقية خانم

رقية : اومي اومي جاييني ضيوف اكابر هلأ

تكوين : ضيوف اكابر ولعندك ؟!

رقية : شو قصدك !

تكوين : اصدي لا .. انو اصدي مين هالضيوف الاكابر

رقية : جماعة ماعندن ولاد وبدن يتبنو ولاد

تكوين : اه متلنا يعني هيك تبنونا ناس اكابر متل هيثم بيك ماهيك .. اي والله يارقية خانم انتي بتحبينا وبتريديلنا الخير

رقية : هه اي حبيبتي اكيد بردلكن الخير يلا اومي لشوف اطلعي شوفي رفقاتك اوام ..

بقيت اعدة عم ماطل بين حديث وقصة وضحكة .. كنت عم اتغابا عليها و احكي و اسألا وهي مضطرة تجاوبني ..
اجاها تلفون : الووو .. اهلا وسهلا .. بانتظاركن

سكرت تلفونا و التفتت لعندي : يلا تكوين بسرعة لبرى الجماعة وصلو اوام

اتطلعت فيا : خليني اعدة معك الله يخليكي والله مشتاقتلك

رقية : لك ييي طلعي لبرى

تكوين : طيب بس اخد محرمة معلش

رقية : خدي وبسرعة لبرى

قربت ايدي ع الطاولة سحبت محرمة بقووة ودفشت فنجان القهوة بطرف ايدي ، انكب كلو ع المكتب و الاوراق

رقية : الله لايعطيكي العافية ياتكوين

تكوين : يييييي مو بقصدي ، يلا رح جيب عدة التنظيف ونظف كلشي هون

رقية : بسرعة

طلعت ع مهلي جبت غراض التنظيف وضليت واقفة برى هييييك لوقت شفت الضيوف دخلو ع مكتبا ، جبت الغراض وفتت : مرحبا ..

طبعا ماحدا رد عليي ، قربت ع المكتب وصرت اعمل حالي مو متتبهة ونظف ورتب كلشي

بالاول اتطلعو عليي وتغامزو بعدين الست رقية اشرتلن براسا بمعنى عادي ..

الرجال : حكينالك وضعنا ياست رقية

رقية : اي اكيد

الرجال : انا و اخي مابيجينا ولاد وبدنا نتبنى انا طفلين وهو طفلين .. يعني بتعرفي الاولاد بيملو البيت

رقية : اي والله الحق معك ..الله يجزيكن الخير اكيد ..
احم احم .. حبيبتي ماخلصتي شغلك لسا

تكوين : مبلى ضل شوي وبخلص ..

الرجال : شايفا لهالبنت يالله وين ..

" وقت حكا هيك خفت يقول انو عند السيد رأفت لانو هاد الزلمة كان من ضمن المدعويين وشافني عندو فعلا "

تكوين : لا اكيد مو انا .. يلا خلصت تنظيف عن اذنكن ..

سحبت حالي وطلعت من الغرفة ، درت كل الغرف وسلمت ع كل رفقاتي ورجعت وقفت قريب من الباب و انا عم حاول اسمع .. طبعا كانو محتاجين مدة ووقت ليوقعو الوراق ويشوفو الولاد ويعملو اتصالات وتجي السيارات ويقبضو المصاري يعني شغلة طويلة بل مختصر ..

اعدت ع الدرج القريب من الغرقة و اما عم حاول اسمع ..
بعد شوي رن موبايلي : الو

ملهم : انتي وين

تكوين : بل ميتم اعدة ع الدرج

ملهم : تخبي فوراً فوراً اختفي

تكوين : شووفي شو صار
ابوك رحت على غرفتي ...

عماد : اي

أيلاف: اديش الساعه

عماد: بقيان نص ساعه وبيجي باص المدرسه ..

أيلاف: فيقت اخواتك ..

عماد : اي ... تعي عمليلنا فطور لنروح بسرعة

قمت حطيت فطور لولادي ونزلتهم لتحت لحتى اجى الباص وصيت الانسة انو ما يحكو مع حدا او يروحو مع حدا بعد الدوام وفتت على بيت كنت حابت اطلع لعند ام سعيد احكيلها شو صار معي بس اترددت شوي وفتت على بيت وصرت ضبضب للقيت ورقة بلارض عند الطاولة مكتوب فيها (( انا امتا ما بدي رح اجي )) حسيت بضعف وصرت صرخ بأعلى صوتي : انت مين ؟؟؟ انت شو بدك مني ؟؟؟ ليش هيك عم تعمل احكي ؟؟ )) وبعد ما عرفت انو ما حدا عم يسمعني مسحت دموعي وقمت من الارض وصرت فكر خبر الشرطة .. بس ما معي ولا دليل .. شو اعمل ..

(( لا لازم خبر الشرطة بقا .... لا لا وولادي رح يصير عندهم حالة رعب ... يا رب شو اعمل ))

قطع تفكيري صوت موبايلي وكان الرقم الخاص رجفت ايدي وماعد عرفت شو اعمل : رد ولا لأ ... لازم رد وانا رح احكي هل مرة ..

فتحت الخط وأنا عم حاول قوي قلبي وقبل ما يحكي ولا حرف حكيت : انت مين ؟؟

رد بصوت خشن وبحدة : أنا يلي رح اخذ حقي بأيدي ...

أيلاف: لك انت شو بدك مني ... شووو

الغريب : بعدين بتعرفي ... ليش مستعجلة على خراب بيتك .

أيلاف: بس احكيلي انا أذيتك بشي حتى عم تعمل هيك ..

ما رد ولا بحرف وسكر التلفون بوجهي ☎

... تركت التلفون من أيدي وصرت اتذكر شريط ٠حياتي وفكر معقول انا اذيت حدا لدرجة انو ينتقم مني بهل طريقة ... كثير تعبت نفسيتي وماعد عرفت شو اعمل كان بقيان لرجعة الاولاد شي ٤ ساعات فخطر على بالي انزل للسوق واجيب خضرا ولحمة للطبخ مشان لحق اطبخ قبل ما يجو لولاد ...

قمت لبست واخذت مفتاح البيت ولما فتحت الباب ما حسيت غير واحد دفشني وسكر الباب بقوة .. انا خبط راسي بلأرض حاولت صرخ بس هوي ركض وحط ايدو على تمي وسحبني على صالون وانا حاول بعدو واخبط بأجري على الأرض كان عندي امل يسمعو الجيران الخبيط ويطلعو بس ما طلع حدا ...

زتني على الكنبة واخذ قماشة من شنتايتو واجى ليسكر تمي فيها بس انا عضيت ايدو ... ضربني بأيدو على وجهي ومن كثر العزم يلي فيه انا دخت ..


#الجزء_السادس((تحت الصور))

زتني على الكنبة واخذ قماشة من شنتايتو واجى ليسكر تمي فيها بس انا عضيت ايدو ... خبطني كف على وجهي ومن كثر العزم يلي فيه انا دخت ..

جلسني وحط قماشة على تمي وربطلي ايدي واجري وضل قاعد عم يصفن فيني لحتى رجعت لوعيي كان لابس اسود بأسود وحاطط على وجهو قناع اسود وكفوف سود ...

حط المسدس بأتجاهي وقال : انا رح قيم القماشة مع على تمك واذا بتطلعي حسك بقوصك ولا من حس ولا من دري ... شو رأيك ..

هزيتلو براسي أنو أي ...

قام القماشة من على تمي وقعد مكانو ...

اخذت نفس عميق وقلت : انت مين ...

الغريب : حابة تعرفي انا مين...

أيلاف: أي

قام القناع عن وجهوو وهون كانت المفاجئة ..

أيلاف: عمر ؟؟؟؟

(( عمر هوي جوز شادية ))

عمر : اي عمر ..

أيلاف: شو بدك مني ليش هيك عم تعمل ..

عمر: هلق شو بدي منك ... بدي منك كثيرررر ... اما شو ليش فهي قصة طويلة مشان هيك اتصلي بحدا من اقربائك ياخذ ولادك من المدرسة اما جوزك انا مدبر انو ما يجي بهل وقت ..

أيلاف: لا مارح اتصل بحدا ..

حط المسدس براسي وكز على سنانو وحكا بنبرة حادة : لا بدك تتصلي احسن ما اقوصهم كلهم قدام عيونك ...

أيلاف: لك انت ليش هيك عم تعمل ... ليش

مسك شنتايتي وطلع التلفون منها وقال : اتصلي بلاول .

أيلاف: كيف بدي اتصل وأيدي مربطة هيك ..

عمر : لمين بدك تتصلي انتي ..

أيلاف: بأخي ..

عمر : شو مسجلتيه ..

أيلاف: اخي سامي ..

مسك التلفون وفتح على الأسماء وطالع رقم اخي وقال : اذا بتحكي شي والله لأطلع بروحك فهمانه ..

أومأت براسي ودق على رقم اخي وحط التلفون على اذني ..رن التلفون شي عشر دقائق وبعدين فتح اخي الخط ..

اي اخي ... لا مافي شي بس انا بمشوار ويمكن طول وجوزي مشغول كثير فيك تاخذ الأولاد من المدرسة وتخليهن عندك وبس اخلص انا بجيبهم من عندك ..... طيب .. يسلمو ايديك.. الله معك

هزيت براسي أنو خلصت المكالمة .. قام التلفون وقرب مني وحط ايدو على وجهي وقال : معقول هاد الوجه الحلو ينخان

هزيت رأسي بقوه : بعد ايدك ..

بعد ايدو عني وقعد محلو وقال : ايه شو كنا عم نحكي ..

أيلاف: أنا عاملة شي لحتى عم تعمل هيك...

عمر : له ولو انتي مافي منك ...

أيلاف: خلصني لكن ليش مستعد تقتل لحتى تاخذ حقك.. شو هوي حقك احكي

ركا راسو على الصوفة وقال : جوزك السبب ..

أيلاف: شبو جوزي ..

عمر : والله .. كل هل حكي وما فهمتي شو عامل جوزك .. قديش انتي جدبة ....لك غبية جوزك عم يخونك وكل يوم .. يعني حتى بهل وقت عم يخونك ..

شديت على سناني وتجمع الدمع بعيوني : ما بصدق ..تجوزنا انا واحمد بعد 5 سنين حب .. جوزي ما بخوني

رسم على وجهوو ابتسامة جانبية وقال بمسخرة: والله انك غبية .. حابت تتأكدي

أيلاف: اي بدي اتأ