.
لورا : رح خبر اخي حسن وهو بيحل الموضوع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

لورا : ماما شيراز وينكن انا اجيت .
ام حسن : اهلا وسهلا حبيبتي .
لورا : وينها شيراز ؟
ام حسن : راحت تشتري شناتي سفر و تحجز تذكرة .
لورا : الله ييسرلها ، انا رايحة بدل تيابي .

*دخلت على غرفتي سكرت الباب و اتصلت باخي حسن ...
••••••••••••••••••••••••
حسن : الو .
لورا : كيفك اخي .
حسن : الحمدلله مشتقلك انتي كيفك .
لورا : مشتاقة ، ليك حسن بدي احكي معك بموضوع .
حسن : احكي .
لورا : بتتذكر رفيقتي سمر يلي عندها اخت توأم اسمها سحر .
حسن : اي تذكرتها .
لورا : صاير معها مشكلة و بدي ياك تحلها .
حسن : تكرم عينك شو مشكلتها .

*حكيت لاخي كلشي صار و خبرني شو اعمل و كيف اتصرف .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

••••••••••••••••••••••••
لورا : كيفك سمر .
سمر : اهلين الحمدلله .
لورا : هلأ سكرت مع اخي حسن .
سمر : شو قلك ؟
لورا : سمعيني منيح مشان تنفذي كلشي بالحرف و بدون ولا غلط .
سمر : اي .

••••••••••••••••••••••••
*خلصت حكي مع سمر .. بلشت حس براحة .. اصعب شي بالحياة لما رفيق عمرك ينضر بوقتها بس بتبين الصداقة اذا حقيقية او مجرد مجاملات .

*بدلت تيابي و تمددت على تختي .

••••••••••••••••••••••••
اياد : كيفك حبيبتي .
لورا : الحمدلله انت كيفك .
اياد : مشتقلك كتير .
لورا : وانا .
اياد : مو مصدق ايمتا يجي اليوم يلي رح اخطبك فيه .
لورا : ان شاء الله .
اياد : ليش بتحكي كأنك مو مصدقتيني ؟
لورا : لا اياد والله مصدقتك ، بس تعبانة شوي .
اياد : سلامتك ، رح اتركك تنامي بس ارجع من الشغل بحكي معك .
لورا : باي .
اياد : باي .
••••••••••••••••••••••••

*ما قدرت نام وانا عم فكر يا ترى شو نهاية هالحب ! ... طلعت من غرفتي و رحت لعند امي .

لورا : ماما فيني احكي معك بموضوع .
ام حسن : اي حبيبتي احكي .
لورا : بتوعديني يضل سر .
ام حسن : بوعدك .
لورا : في شب بدو يتقدملي عم يدرس صيدلة .
ام حسن : اي حبيبتي حلو هالخبر ليش لحتى خليه سر .
لورا : لانو هالشب عربي .
ام حسن : شووو عربي !!
لورا : اهدي ماما .
ام حسن : انتي من زمان بتعرفي رأينا بهيك موضوع ، حكيتي مع الشب ؟
لورا : لا ماما ما حكيت معو .
ام حسن : لكن كيف عرفتي هالمعلومات عنو .
لورا : شافني بالجامعة و قلي حابب اتقدملك خبرني انو بيدرس صيدلة و
ام حسن : خلص لا تكملي اذا بيرجع بيحكي معك بتقوليلو لا .
لورا : حاضر .
ام حسن : ماعاد بدي تفتحي هالموضوع ابدا .
لورا : امرك بس رح يضل سر .
ام حسن : اي طبعا رح يضل سر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعت على غرفتي و الدمعة بعيني ... ردة فعل امي كانت قاسية كتير وهي ما بتعرف انو في علاقة حب لو عرفت يمكن ما بتخليني عايشة ...

_________________________________________

••••••••••••••••••••••••
سمر : مرحبا .
مجهول : امنتي المبلغ ؟
سمر : اي امنتو كامل .
مجهول : عظيم .
سمر : كيف بدي سلمك ياه ؟
مجهول : بتروحي على الحديقة يلي بشارع السلام رح تلاقي شخص اشقر لابس بلوزة حمرة هلأ ببعتلك صورتو ... بتسلمي عليه كأنك بتعرفيه و بتعطيه المبلغ و بعد التسليم بيرجعلك حسابك .
سمر : ايمتا بتحب روح عالحديقة ؟
مجهول : بكرا الساعة 12 الضهر .
سمر : اتفقنا .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 11 بالليل وصلتني رسالة من اياد .
••••••••••••••••••••••••
اياد : حبيبتي لساتها تعبانة ؟
لورا : لا صرت احسن .
اياد : الحمدلله .
لورا : اياد .
اياد : عيوني .
لورا : بدي كون صريحة معك بموضوع .
اياد : شو ؟
لورا : انا ما بدي ياك تعيش على امل انو نتزوج لانو هالشي مستحيل .
اياد : ليش مستحيل ؟ لورا اذا مشان المصاري انا عم اشتغل مشان امن مبلغ الزواج .
لورا : الشغلة مو شغلة مصاري .
اياد : لكن شو ؟
لورا : اياد انا كردية و انت عربي ، اليوم فتحت هاد الموضوع مع امي و مستحيل يقبلو فيك لانك عربي .
اياد : ليش ما حكيتي هاد الحكي من البداية .
لورا : لاني عنجد حبيتك بس ما خبرتك اني بحبك لحتى ما تتعلق فيني اكتر وهلأ لازم نترك بعض لحتى ما نتعلق ببعض اكتر من هيك .
اياد :......
لورا : سامحني اياد .
••••••••••••••••••••••••
*سكرت تلفوني و بكيت لحتى غفيت ...
#قيود_إجتماعية
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 7 الصبح ... صحيت على رنة تلفوني .

سمر : شو نايمة ؟
لورا : صباح الخير .
سمر : اليوم لازم سلم المصاري وانتي لهلأ نايمة .
لورا : ليش اديش الساعة ؟
سمر : الساعة 7 يلا قومي .
لورا : طيب طيب .
سمر : بعتيلو الايميل لحسن ؟
لورا : لا لسا .
سمر : يلا بعتيلو ياه و قوليلو الساعة 12 هو وقت تسليم المصاري .
لورا : ماشي .

*سكرت التلفون طلعت غسلت وجهي و بعتت ايميل سمر لحسن ... الخطة هي انو بوقت تسليم المصاري اخي حسن يهكر حساب سمر ...

لورا : صباح الخير .
ام حسن : صباح النور .
شيراز : صباح الورد ، هلأ ك
نت رايحة صحيكي مشان تفطري .
لورا : شو سر هالنشاط ؟
ابو حسن : قصدك حماس مو نشاط .
لورا : خير ليش متحمسين ؟
شيراز : انا يلي متحمسة لاني بكرا مسافرة ، اليوم رايحة اشتري هدايا لاخوكي و مرت اخوكي و ابنهن .
لورا : مستعجلة كتير عالسفر .
شيراز : احسن اختي خليني سافر ماعاد في شي هون بهالبلد .
لورا : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : عم نفكر بس تتخرجي يا لورا نسافر كلنا على بريطانيا و نستقر هنيك .
لورا : هي اكيد فكرة امي .
ام حسن : اي صح فكرتي ، بدي عيش جنب ابني كم سنة قبل ما موت .
شيراز : بعيد الشر عنك .
ابو حسن : الله يطول عمرك ما بتخيل الدنيا بدونك انتي حبيبتي الاولى و الاخيرة ، الله يجعل يومي قبل يومك .
لورا : بعيد الشر عنكن انتو التنين .
شيراز : متل حب ابي لامي مافي وما رح نلاقي ، الله يطول عمركن .
ام حسن : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

الساعة 12 الضهر ...

سمر : مرحبا .
مراد : اهلا .
سمر : انا سمر جبت المصاري .
مراد : تمام هاتيون .

*طالعت الكيس من شنتايتي ... مليت الكيس ورق ابيض على اساس هي المصاري ... مديت ايدي و عطيتو الكيس .

سمر : تفضل .
مراد : تمام ، بس ترجعي عالبيت راسلي المعلم .
سمر : اي اكيد رح راسلو .
مراد : انا رح امشي هلأ .
الشرطة : وقف عندك .

*اجتمعت الشرطة و حاوطتنا ... خطة حسن هي انو نخبر الشرطة بموعد التسليم و لحتى يمسكو مراد و من مراد يوصلو للشخص الاساسي او الخلية يلي عم تهكر حسابات البنات عالاغلب و تبتزهن ليحصلو على المصاري .

الشرطة : رفاع ايديك لفوق ولا .
*رفع مراد ايديه وهو عم ينظرلي بنظرات حقد ...
الشرطي : يا عسكري فتش هالحرامي و كلبشو .
العسكري : امرك سيدي .
الشرطي : سمر فيكي تمشي .
سمر : حاضر شكرا الكم .

*مشيت وانا مرتاحة نفسيا ... وصلتني رسالة من لورا .
••••••••••••••••••••••••
لورا : اخي حسن هكر الحساب وصار معو .
سمر : خليه يمسح كل المحادثات و يحذف الحساب .
لورا : حاضر .
سمر : الله يخليلي ياكي لولاكي كنت انتهيت .
لورا : الله يحميكي يا رفيئتي هاد واجبي .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

المحقق : مين وراك ؟
مراد : ما حدا .
المحقق : انت لحالك عم تهكر الحسابات و تبتز الناس ؟
مراد :......
المحقق : من نظرة عيونك مبين انك مخبي شي كبير .
مراد :......
المحقق : بتحكي ولا بخليك تحكي على طريقتي ؟
مراد : مافي شي احكي .
المحقق : يا عسكري .
العسكري : احترامي سيدي .
المحقق : نزلولي هالشب و عملو اللازم ليعترف .
العسكري : امرك سيدي .
مراد : لحظة خلص رح اعترف .
المحقق : احكي ولا .
مراد : والله انا مجبور اعمل هيك .
المحقق : شو يلي جبرك ؟
مراد : امي مريضة سرطان دخلت هالمجال لحتى امن مصاري العلاج لامي .
المحقق : في الف شغلة شريفة بتحصل مصاري منها .
مراد : عم اشتغل بس والله ماعم يكفو المصاري يلي عم طالعهن .
المحقق : عطيني اسماء الاشخاص يلي وراك و حسابك بعدين .
مراد : بس بترجاك يا سيدي لا تحبسني .
المحقق : عطيني الاسماااء .
مراد : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*باليوم التاني ...

لورا : انتبهي على حالك اختي .
شيراز : وانتي كمان .
ام حسن : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : الله يحميكي يا بنتي .
شيراز : باي .
لورا : الله معك .

*سافرت اختي ... حسيت باحساس سمر لما اختها بتسافر ... رحت عالجامعة ... ركضت بسرعة باتجاه كلية العلوم لحتى ما شوف اياد ... يا الله شو صعبة تهرب من حب حياتك بس لانو مجتمعك بيرفض هالحب .

سمر : الشرطة مسكو العصابة يلي عم تهكر الحسابات .
لورا : الحمدلله .
سمر : حاسة حالي رجعت للحياة من جديد .
لورا : الحمدلله .
سمر : لورا شبك ؟ ليش هيك دبلانة ؟
لورا : لانو اليوم سافرت شيراز .
سمر : بس مشان هيك ؟
لورا : اي .
سمر : حاسة في شي اكبر من هيك .
لورا : شو قصدك ؟
سمر : قصدي تطلعي على يسارك شوفي مين واقف عم يتأملك .

*التفتت شفت اياد ... ما قدرت امنع دمعتي بهاللحظة ...

لورا : خلينا نمشي من هون .
سمر : ما بدك تحكيلي شو القصة ؟
لورا : امشي بعدين بحكيلك كلشي .

*طلعنا من الجامعة انا و سمر و حكيتلها كلشي صار معي ...

سمر : طالما انتي وياه بتحبو بعض هالقد خلص حطي اهلك تحت الامر الواقع .
لورا : اهلي اذا اقتنعو بفكرة مستحيل يغيروها وهن مقتنعين انو لازم نتزوج اكراد و بس .
سمر : نسيتي آرام شو عمل باختك .
لورا : لا ما نسيت .
سمر : قصة اختك لازم تحوليها لمصلحتك و من خلالها تقنعي اهلك ب اياد .
لورا : معك حق كيف ما فكرت هيك .
سمر : معناها اتصلي فيه و قوليلو يخطبك و بس يتخرج بتتزوجو ولما ترجعي عالبيت اقنعي امك .
لورا : ماشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*اتصلت ب اياد ...

اياد : لورا !
لورا : لساتك بتحبني ؟
اياد : رح ضل حبك لآخر يوم بعمري .
لورا : تعال اخطبني .
اياد : وافقو ؟
لورا : اليوم رح ا
قنعهن .
اياد : يا رب يقتنعو .
لورا : شو ما كانت النتيجة بدي ياك تعرف اني بحبك بحبك كتير ومستعدة اهرب معك لو ما اقتنعو .
اياد : لازم يقتنعو لانو ما بقبل اهلك يغضبو عليكي بسبب حبنا هن اهلك يلي ربوكي وانتي بتعرفي منيح عواقب الهريبة لورا حاولي تقنعيهن .
لورا : رح حاول .

_________________________________________

*وصلت عالبيت ... وقفت قبال امي ...

لورا : ماما .
ام حسن : نعم .
لورا : انا وياه منحب بعض ومستحيل نعيش بدون بعض .
ام حسن : انتي ومين ؟
لورا : انا و الشب يلي خبرتك من فترة انو بدو يتقدملي .
ام حسن : الشب العربي ؟
لورا : اي .
ام حسن : لك كيف بتفكري انتي كيييف .
لورا : انتو يلي كيف بتفكرو ؟ انتي و ابي تزوجتو عن حب ليش انا ممنوع اتزوج يلي بحبو ؟
ام حسن : ابوكي كردي و انا كردية وانتي بتعرفي منيح لو الشخص يلي حاببتيه كردي ما كنا منمانع .
لورا : شيراز حبت آرام وهو كردي شو عمل فيها ؟؟؟ طلقها بعد اسبوع من عرسهن باعتقادو انو وجهها مشؤوم ، يا امي بترجاكي تفهميني .
ام حسن : مستحيل اسمحلك تخالفي عاداتنا و تقاليدنا .
لورا : لايمتا بدنا نضل ماشيين ورا هالعادات و التقاليد ؟
ام حسن : هلأ ماعاد تعجبك العادات و التقاليد ! معناها بحب بشرك رح تضلي ماشية وراها لحتى تموتي .
لورا : لحتى موت ؟! بدك ياني موت بالحياة متل اختي ؟
ام حسن : اختك ما ماتت .
لورا : مين قلك ما ماتت ؟ قبل ما تسافر كل يوم كنت اسمعها عم تبكي و كل يوم بالليل تتفرج على صور آرام ، طول الوقت عم تضحك بس قلبها عم يبكي ، معقول يا امي ما حسيتي فيها معقول ؟
ام حسن :.......
لورا : بترجاكي يا امي لا تخلي قلبي ينكسر متل ما انكسر قلب اختي شيراز .
ام حسن : ابوكي ؟ و اخوكي ؟
لورا : انتي بتقدري تقنعي ابي واذا اقتنع ابي وقتها اخي بيقتنع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع ...

اياد : كيف طالع امي ؟
ام اياد : الله يحميك يا روحي .
اياد : امي خبريني من وين جبتي هالمصاري للخطبة ؟
ام اياد : الي سنين عم وفرهن مشان اخطبلك وافرح فيك .
اياد : الله يخليلي ياكي .
ام اياد : يلا خلينا نمشي مشان ما نتأخر على اهل العروس .

****************

اياد : انا بيشرفني يا عمي اطلب ايد بنتك لورا وشو ما بدكن انا جاهز .
ابو حسن : ما بدنا شي غير انك تصونها و تخاف الله فيها ، انا رح اعطيك قطعة من قلبي واذا صار عندك بنت بتعرف شو معناه حكيي .
اياد : لورا بعيوني يا عمي .
ابو حسن : سمعونا الفاتحة .

*ما كانت واسعتني الدنيا من الفرحة ... كتير مرات منتمنى شي و منفكرو مستحيل بس عند رب العالمين مافي شي مستحيل ...

*بعد سنة تخرج اياد من الجامعة ... تزوجنا و قررنا نسافر على بريطانيا و كمل دراستي فيها ... سافرنا انا و اهلي واهل اياد ... و بعد شهر من استقرارنا ببريطانيا تزوجت اختي شيراز من دكتورها بالجامعة ... مهما قسيت الحياة عالانسان بالنهاية بيجي يوم و بيعوضنا رب العالمين فيه عن كل القسوة يلي عشناها .

#قيود_إجتماعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

*اقدارنا مكتوبة من قبل ما نجي على هالدنيا و نصيبنا رح ناخدو لو حاربتنا كل الدنيا ... تأكدو انو مهما تعذبتو بهالحياة و مهما راح منكن اشياء او اشخاص بتحبوهن رب العالمين رح يعوضكن بشي احسن منو .

*حبيت من خلال هالقصة وضحلكن شغلة منتشرة كتير هالايام ويلي هي تهكير الحسابات ... لهيك يا صبايا انتبهو و ديرو بالكن وايا صورة بتبعتوها امسحوها من المحادثة ... و بدعيلكن من قلبي الله لا يضر حدا فيكن .

#فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : هناء هناااااء

*دخلو الممرضات و الدكتور عالغرفة ، طالعوني لبرا وقفت انطر أيا حدا يقلي انها رجعت للحياة ...

ابتهال : وائل شو صار احكيييي .
طارق : ابني احكي .
*تطلعت بعيون حماتي و عمي ما قدرت احكي شي .. بعد ثواني طلع الدكتور ...

الدكتور : العمر الكن .
ابتهال : لاااااااا مستحيل مستحيل .
طارق : لا حول ولا قوة الا بالله .
ابتهال : بنتنا الوحيدة راحت يا طاااارق .

*تركتهن و بعدت .. صرت امشي ما بعرف لوين رايح .. بكيت لأول مرة بحياتي ؛ بكيت على فراق زوجتي و حبيبتي يلي ما توقعت بيوم افقدها ....

*غابت شمسك عن سمائي يا حبيبتي، فأصبح الكون كلّه ظلامٌ دامس، أصبح الكون كلّه من دون أيّ ألوان، وملامح، وأصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرنّ في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكّر إلّا صورة وجهك، و دموع عينيك عند الوداع ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

علي : ولاء .
*لما شفت زوجي حضنتو و صرت ابكي ...
علي : ولاء شبك ؟
ولاء : اليوم صار شي بشع كتير .
علي : شوفي احكي .
ولاء : كنت رح افقد ابننا .
علي : كيف ؟! شو صار ؟
ولاء : كنت ماسكة ايدو و بدي اقطع الشارع ترك ايدي و ركض بسرعة باتجاه السيارات ، لحقناه انا و مرة كانت واقفة جنبي ، باللحظة يلي مسكت كريم فيها و بعدتو عن الشارع صار شي بشع كتير .
علي : شو ؟
ولاء : ضربتها سيارة للمرة .
علي : لا حول ولا قوة الا بالله .
ولاء : ما قدرت اعمل شي غير اني غمض عيون كريم و اتصل بالاسعاف .
علي : وينو كريم هلأ ؟
ولاء : نايم .
علي : اهدي حبيبتي ان شاء الله المرة صارت بخير ، يلي عملتيه كتير منيح .
ولاء : اذا صرلها شي انا ما رح سامح حالي طول العمر .
علي : انتي ما ذنبك هاد قدرها .
ولاء : ماعاد بدي اطلع من البيت بدونك انا ماعاد عندي قدرة امشي خطوة برات هالبيت لحالي .
علي : ولا يهمك حبيبتي خلص اهدي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور 3 أسابيع

ام وائل : اهلا وسهلا تفضلو .
سامر : السلام عليكم .
ام وائل : وعليكم السلام .
هند : كيفك خالة .
ام وائل : والله مو منيحة ابدا .
هند : سلامتك .
ام وائل : سامر ابني .
سامر : نعم خالتي .
ام وائل : وائل من بعد العزا ماعاد طلع من غرفتو فوت احكي معو .
سامر : حاضر خالتي انا جاي كرمالو اصلا .
هند : المدير كل يوم بيسألني عنو .
ام وائل : لا حول ولا قوة الا بالله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*دقيت باب غرفة وائل ...
سامر : وائل انا سامر افتحلي الباب .
وائل : الباب مفتوح .

*دخلت لعند وائل .. اول مرة بشوفو بهالحالة ، الدخان معبي الغرفة ...

سامر : كيف قدران تبقى هون ريحة الغرفة كلها دخان .
*فتحت الشباك و قعدت عالكرسي ...

سامر : ليش هيك عم تعمل بحالك ؟
وائل : ما توقعت بيوم افقدها .
سامر : وصار و فقدها هي مشيئة رب العالمين .
وائل : انخطفت من بين ايديي سامر ، كنا عم نخطط لمستقبلنا وعم نحكي عن ابننا كانت حياتنا حلوة و هادية باليوم التاني بلمح البصر بتروح بتموت قدام عيوني .
سامر : الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة ، الحياة مستمرة وانت لسا عمرك 28 سنة حرام تعمل بحالك هيك .
وائل : بربك لا تقلي عمرك هي راحت عمرها 23 سنة ، هي كانت وطني بهالغربة ، بتعرف باليوم يلي فقدتها فيه انا حسيت بالغربة .
سامر : انت لازم ترجع على شغلك ترجع على حياتك ، تدعيلها بكل صلاة اذا حابب تتواصل معها روح اقرألها الفاتحة بس ما لازم تحبس حالك بهالطريقة انت رجال و حياتك لساتها بأولها حرام يلي عم تعملو حرام ، انت بهالطريقة عم تعذبها بقبرها ، يلا قوم معي بدي اخدك مشوار .
وائل : ما الي نفس اطلع .
سامر : عم قلك قوم معي مو بكيفك ، يلا ، لسا حابس حالك بهالغرفة و عم تدخن ليش انت ايمت كنت تدخن اصلا !
وائل : رح بدل تيابي و الحقك .
سامر : بسرعة ناطرك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

ديانا : ستي .
زهرية : نعم .
ديانا : بدنا نطلب منك طلب انا و مايا .
زهرية : طلبو .
مايا : بتعرفي نحنا بلشنا بالبدايات و بحاجة غرفة نترك فيها لوحاتنا و كل الكراكيب يلي بتخصنا .
ديانا : لهيك نحنا بدنا ناخد غرفة بابا لما كان صغير و نقلبها مشغل الي و لمايا .
زهرية : بس هيك ؟
مايا : اي .
زهرية : ليش انا عندي اغلى منكن ، روحو حبيباتي رتبو الغرفة على كيفكن .
ديانا : الله يخليلنا ياكي يا احلى ست يالدنيا .
مايا : الله لا يحرمنا منك ستي .
زهرية : الله يوفقكن ويبيض ايامكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلنا عالغرفة و بلشنا نرتبها ...

ديانا : خلينا ننادي لمحمد و زيد يفكو التخت و الخزانة يطالعوهن عالمخزن يلي عالسطح .
مايا : اي هيك بتصير المساحة اكبر ، انتي بتاخدي زاوية وانا باخد زاوية و منخلي اغراضنا مشتركة بما انو شغلنا هون .
ديانا : اي اكيد ، وبس نتقن الرسم منرسم عالحيطان .
مايا : ا
ي مشان ستك تكسر راسي و راسك .
ديانا : هههه تضربي والله ستك مافي احن منها .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

سامر : خالتي نحنا طالعين مشوار .
ام وائل : اي ابني الله معكن .
هند : سامر انا بقيانة عند الخالة لترجعو .
سامر : ماشي ، يلا وائل تفضل .
وائل : سلام .
ام وائل : الله معكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق

هند : الله يعينو .
ام وائل : الله يعينو و يعين اهلها .
هند : انزلو استقرو بالشام يمكن يخف وجعو شوي .
ام وائل : ماعم استرجي احكي معو شي .
هند : الله يصبرو و يصبركن .
ام وائل : انتو جهزتو اموركن ؟
هند : اي مبارح قدمت استقالتي و ان شاء الله الاسبوع الجاي رح ارجع عالشام .
ام وائل : الله ييسرلكن .
هند : آمين .
ام وائل : خبرتي اهلك انو رح تستقري بالشام ؟
هند : لا خليتها مفاجأة .
ام وائل : الله يسعدكم .
هند : آمين و يصبر وائل و يسعدو .
ام وائل : من تمك لباب السما ، ايمتى بتولدي انتي ؟
هند : بعد شهرين ان شاء الله .
ام وائل : الله يتمملك على خير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع

( في دمشق )

ام محمد : مرت عمو بيت هند صار جاهز .
زهرية : علقتو البرادي الجديدة ؟
ام محمد : اي .
ام زيد : مرت عمو شغلت البراد ماعم يشتغل ببيت هند .
زهرية : اتصلي بزوجك اليوم يشتري براد جديد ، بكرا بتوصل هند مافي وقت .
ام زيد : حاضر .
زهرية : الله يرضى عليكن يا بناتي انتو .
ام محمد : الله يخليلنا ياكي و يطول عمرك .
زهرية : اعطو الخدامة اجرتها خليها تمشي .
ام محمد : عطيتها مصاري و عطيتها الطبخة متل ما طلبتي .
زهرية : تمام .

#بقلم_فتاة_من_ورق

جهاد : حلو كبداية بس ايدك ما لازم تميل هيك .
ديانا : دكتور بحس لو ضليت مثبتة ايدي رح يطلع كأني راسمة بالمسطرة .
جهاد : اي هي الرسمة لازم تكون كأنها مرسومة بالمسطرة نسيتي شو حكينا المحاضرة الماضية .
مايا : يعني هيك دكتور ؟
جهاد : ايوا بالزبط حلو كتير مايا علمي ديانا .
زينب : مايا بس تعلمي ديانا تعالي ساعديني .
مايا : من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

سامر : بكرا انا و هند مسافرين .
وائل : توصلو بالسلامة .
سامر : ما بدي اتركك وانت بهالحالة .
وائل : لا تخاف عليي انا منيح .
سامر : بكرا رح ترجع عالشغل ؟
وائل : اي .
سامر : وعد ؟
وائل : وعد ، سامر بكرا قبل ما تسافر تركلي مفاتيح بيتك .
سامر : اي تكرم بس ليش ؟
وائل : بدي اترك بيتي و استأجر بيتك لاني عم شوفها بكل زاوية بهالبيت بدي اهرب لاني تعبت يا صاحبي تعبت .
سامر : ولا يهمك خلص بكرا قبل ما روح عالمطار بتركلك المفاتيح مع الوالدة .
وائل : توصلو بالسلامة ، سلملي على هند .
سامر : خليك قوي متل ما بعرفك وائل مافي شي بيكسرو .
وائل : ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

ابو زيد : والله في خربطة ، انا اخر شي حطيت بالخزنة 10 الاف دولار كيف هلأ صارو 8 الاف !! معقول اخي آخد شي !! لالا مستحيل يعمل هيك ابو محمد بلا ما يخبرني لانو مصارينا مشتركة اكيد انا مخربط بالحساب .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

((باليوم التاني))

( في بيروت )

وائل : تفضلو .
ابو وائل : لو انك اجيت عشت عنا بالبيت مو احسن ما نترك بيتنا ؟
وائل : بابا بترجاك تركني اعمل يلي بدي ياه .
ام وائل : خلص حبيبي ولا يهمك البيت هون شرح اكتر من بيتنا وليك البلكونة كبيرة مشان تسهر فيها ابو وائل .
وائل : شو ناقصك للبيت امي ؟
ام وائل : ما بعرف لسا هلأ بشوف و بخبرك .
وائل : انا رايح مشوار وقت تعرفي اتصلي فيني و خبريني .
ام وائل : ماشي .
وائل : سلام .
ام وائل : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو وائل : انا بلشت اكره هالبلد .
ام وائل : ليش ؟
ابو وائل : صاير ماعم بيع كتير بالمحل و ابننا متغير حاسس انقطعت مياتنا من هالبلد .
ام وائل : بس يروق وائل بحكي معو كرمال نرجع .
ابو وائل : اذا هو ما بدو يرجع منرجع انا وانتي لحالنا .
ام وائل : مستحيل ما بترك ابني بعيد عني انت بتعرف انا اجيت لهون كرمال ابقى جنبو مستحيل اتركو ولا لحظة .
ابو وائل : لنشوف اخرتها معك و معو ، انا رايح افتح المحل .
ام وائل : الله يرزقك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

زهرية : يا روحي شو اشتقتلك ، الحمدلله على السلامة .
هند : الله يسلمك حبيبتي .
سامر : رضاكي مرت عمي .
زهرية : الله يرضى عليك و يحميك الحمدلله على سلامتكن .
سامر : الله يسلمك و يطول عمرك .
ديانا : نورت الشام عمتي .
مايا : اشتقنالك كتير .
هند : يا روحي شو حليانات .

*اجتمعنا حوالي سفرة الغدا .. كانت العيلة كلها مبسوطة بوجود عمتي هند ...

زهرية : ما قلتيلي هند اديش رح تبقي هون ؟
سامر : خبريهن .
هند : لا انت خبرهن .
سامر : مرت عمي قررنا انا و هند نستقر هون .
زهرية : الحمدلله و اخيرا ماعاد في بعد ولا وداع .
ابو محمد : شو صهر ناوي تشتغل معنا بالمعمل يعني ؟
سامر : لا ابدا انا تواصلت مع شركة هون من شهر و بكرا عندي مقابلة معهن .
ابو زيد : سمعني منيح صهري انت اخي التالت مو بس صهري اذا ما عجبتك الشركة ابواب المعمل مفتوحة الك بتشتغل معنا .
سامر : على راسي ابو زيد كبير العيلة انت ، بيشرفني اشتغل معكن بس انا اتفقت مع الشركة حاليا وان شاء الله خير .
زهرية : الله يرزقك .
ابو زيد : بما انك اعترفت اني كبير العيلة انا بطلب منك تعيش بالبيت يلي بالطابق التالت هاد بيتك انت و هند طبعا اذا بريحكن هالشي .
هند : اي سامر امانة خلينا نعيش ببناية اهلي .
سامر : ان شاء الله .
زهرية : الحمدلله .
هند : صحة وهنا حبيبتي .
زهرية : كملو اكلكن انا بدي روح اخد الدوا .
هند : انا بجبلك ياه ماما .
هند : لا حبيبتي خليكي قاعدة ، ابو محمد .
ابو محمد : نعم امي ؟
زهرية : تعال معي بدي اعطيك اسم دوا تجبلي ياه .
ابو محمد : امرك امي ، عن اذنكن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

*وصلت عند قبر هناء .. حطيت ورد عالقبر و قعدت بالارض ...

وائل : اشتقتلك كتير ، الكل مفكرني بلشت انساكي و عيش حياتي ما بيعرفو اني كل يومين بزورك وما بخلي الورد ينشف ، اجيت خبرك اني تركت البيت .. ما قدرت ابقى فيه اكتر من هيك وانتي مو موجودة فيه ، شغلت كل اضوية البيت من يوم رحتي بس ضليت عم شوفو معتم ، اليوم بدي روح زور اهلك و اتطمن عليهن ، بعرف من زمان كان لازم زورهن بس والله صعبة عليي فوت عالبيت يلي اخدتك منو و ما لاقيكي فيه ... "بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمدلله رب العالمين ....... "

*قمت من مكاني بعد ما قرأتلها الفاتحة ، حطيت نضاراتي الشمسية و مشيت ....
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

ابو محمد : اي امي شو اسم الدوا ؟
زهرية : من كل عقلك مفكر بدي ياك تجبلي دوا .
ابو محمد : اي ليش في غير هيك ؟
زهرية : صار عمرك 48 سنة وما بتعرف تحكي .
ابو محمد : ليش هالحكي امي ؟
زهرية : كيف بتسمح لحالك تحكي مع سامر بهي الطريقة ؟ خايف يشتغل معكن بالمعمل ؟؟ ليش المعمل باسمك ؟
ابو محمد : مو القصد بس ...
زهرية : لا تقلي بس لك هاد صهرك حامي عرضك و شايل اختك على كفوف الراحة بدك تحترمو غصب عنك و تعاملو كأنو اخوك ، بحالة وحدة بسمحلك تشيل عيونو اذا بيغلط بحق اختك و بيظلمها .
ابو محمد : امرك امي .
زهرية : شوف اخوك كيف بيعاملو و بيحترمو تعلم منو .
ابو محمد : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت معصب من لهجة امي معي ...

ابو محمد : ام محمد
ام محمد : نعم .
ابو محمد : الحقوني عالبيت انتي و الولاد .
ام محمد : حاضر .
هند : لوين اخي ؟ ما شفتك لسا وما شفت الولاد .
ابو محمد : المسا بشوفكن اختي ، سلام صهر .
سامر : الله معك .
هند : ناطرتك المسا اخي .
مايا : ماما بدي ابقا مع عمتي .
ام محمد : لا امشي عالبيت والمسا بتنزلي .
مايا : يا ربييي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

**مضيت الشهور و عمتي جابت صبي صار لعبة العيلة الكل يدللو و يهت
م فيه بما انو اصغر شي بالعيلة و الابن الاول لعمتي .. حياتنا هادية نوعا ما بس لولا عصبية عمي ابو محمد و تغير اطباعو ....**

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

ام وائل : ابني .
وائل : نعم .
ام وائل : بدي اقترح عليك اقتراح .
وائل : احكي عم اسمعك .
ام وائل : ترك التلفون و تطلع فيني .
وائل : وهي تركنا التلفون احكي .
ام وائل : حادثة المرحومة هناء رح يصرلها سنة ونحنا ماعاد النا حدا لنبقى هون خلينا نرجع عالشام على بلدنا نعيش مع اهلنا و ناسنا .
وائل : اذا حابة ترجعي فيكي ترجعي انتي و ابي بالنسبة الي بقيان هون .
ام وائل : كرمال مين بدك تضل هون ؟
وائل : ما كرمال حدا قلتلك بدك ترجعي انتي و ابي ارجعو انا بقيان هون ، تصبحي عخير .
ام وائل : وانت بخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

سامر : شو نام عمر ؟
هند : اي نام .
سامر : الله يحميه .
هند : امين ويحميك يا ابو عمر .
سامر : حبيبتي الله يخليلي ياكي .
هند : اليوم حكيت مع الخالة ام وائل .
سامر : كيفها وكيفو العم ابو وائل .
هند : هن بخير الحمدلله ، بس قالتلي انو وائل متغير كتير ماعم تقدر ترجعو متل ما كان لهيك اقترحت عليها تحكي معو و يرجعو عالشام واذا هو ما قبل يرجع معهن بيرجعو لحالهن و بعدين انت بتتصل فيه و بتقنعو يلحقهن و يستقر هون .
سامر : انا كل يومين بتصل فيه وبقلو اديش مرتاح بالشام وهو بغير الحديث مشان ما قلو رجاع عالشام ، بس ان شاء الله تزبط خطتك .
هند : ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

ديانا : مايا كتير تعبت من حمل اللوحات .
مايا : وانا كمان تاني مرة لازم نخلي ابوكي او ابي يوصلنا و يرجعنا .
ديانا : حاسة حالي نجار هههه
مايا : اي والله .
ديانا : بس بتعرفي رغم كل هالتعب حاسة بسعادة كبيرة انو عم نحقق حلمنا .
مايا : سعادتنا رح تكبر اكتر لما نصير رسامات و نشترك بالمعارض و نعرض لوحاتنا .

*اندمجنا بالحديث انا و مايا ونحنا راجعين عالبيت مشي .. نسينا تعبنا ونحنا عم نحكي عن مستقبلنا ، شو حلو الواحد يحلم و يبلش يحقق حلمو بكل خطوة بتزيد سعادتو اضعاف ...

مايا : ديانا ليكي هي القارمة شكلها مرسومة رسم .
*التفتت لشوف القارمة يلي اشرتلي عليها مايا .. فجأة خبطت بشخص و وقعو اللوحات من ايدي ...

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ديانا ليكي هي القارمة شكلها مرسومة رسم .
*التفتت لشوف القارمة يلي اشرتلي عليها مايا .. فجأة خبطت بشخص و وقعو اللوحات من ايدي ...

ديانا : لوحاتييييي
كنان : اسف اسف .
ديانا : يا ربي هلأ بيكونو توسخو .
كنان : اسف عنجد بعتذر منك ما انتبهت .
مايا : ولا يهمك ونحنا كمان ما كنا منتبهين .

*جمعلي الشب اللوحات و عطاني ياهن ...

ديانا : شكرا .
كنان : بعتذر مرة تانية .
ديانا : ولا يهمك ما صار شي ، بالاذن .
كنان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*كملنا طريقنا انا و مايا ...

مايا : ما كان لازم تعصبي هيك لانو انتي يلي ما كنتي عم تطلعي قدامك .
ديانا : اول شي حتى هو شكلو ما كان عم يتطلع قدامو و تاني شي تذكري انو انتي يلي طلبتي مني التفت لشوف القارمة .
مايا : مع هيك ما بصير تعصبي .
ديانا : مايا انا مو ناقصتك خلقة متوترة من هالموقف انا حرة بدي عصب .
مايا : الله يهديكي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

*رجعت عالبيت شفت شناتي السفر قدام باب البيت ...

وائل : ليش ضابة شناتي السفر ؟
ام وائل : راجعين عالشام انا و ابوك .
وائل : متأكدة ؟
ام وائل : اي و مبسوطة كمان .
وائل : ايمتى ماشيين ؟
ام وائل : بكرا الساعة 10 الصبح .
وائل : توصلو بالسلامة .

*دخلت على غرفتي ، شلحت ساعتي و جاكيت الطقم رميتهن مع جنب و تسطحت بالتخت .. صرت اتأمل السقف و اتذكر ...
----------------------------------------
هناء : بدك ترجع عالشام ؟
وائل : انتي شو بريحك حبيبتي ؟
هناء : بريحني تستقر هون مشان ابقى جنب اهلي لانو اكيد لو رجعت عالشام انا مضطرة سافر معك وابعد عن اهلي .
وائل : وحياة عيونك الحلوين ما ببعدك عن اهلك ولا لحظة .
----------------------------------------
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

*فتحت الخزنة لضيف مبلغ جديد ، بس قبل طالعت المبلغ القديم و عديتو ..
ابو زيد : لعما شو هاد ناقص 4 الاف دولار !!!!
*ضفت المبلغ الجديد و سكرت الخزنة ...
ابو زيد : ما حدا بيعرف كلمة السر غير اخي شو لازم اعمل .

*قطع تفكيري دقة باب مكتبي ....

ابو زيد : تفضل .
ابو محمد : كيفك اخي .
ابو زيد : اهلين تفضل قعود .
ابو محمد : اخي انا مو جاي اقعد انا جاي استأذنك بشغلة .
ابو زيد : شو ؟
ابو محمد : لازمني مصاري من الخزنة بدي صلح سيارتي .
ابو زيد : اي اخي تكرم اديش بدك ؟
ابو محمد : 450 دولار .
ابو زيد : تكرم عينك .

*طالعت المبلغ لاخي ...و صرت حكي حالي ، كيف عم ينقصو المصاري اذا اخي اول ما احتاج اجا خبرني الي وما قرب عالخزنة من حالو ؟! و بنفس الوقت مافي حدا غيرو بيعرف كلمة سر الخزنة ، يا رب ساعدني لاعرف سبب كلشي عم يصير .

ابو زيد : تفضل اخي .
ابو محمد : الله يسلم ايديك .
ابو زيد : انا مو مداوم بكرا .
ابو محمد : ليش ؟
ابو زيد : تعبان شوي و بدي ارتاح .
ابو محمد : ما بتقصر اخي ولا تشيل هم انا رح مشي الوضع كأنك مداوم .
ابو زيد : الله يرضى عليك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : امي .
ام كنان : اهلين حبيبي يعطيك العافية ، حطلك الغدا ؟
كنان : تعالي هلأ ما بدي اتغدا في شي اهم .
ام كنان : شو هو ؟
كنان : لقيت البنت يلي بدي كمل معها باقي عمري و سميها شريكة حياتي .
ام كنان مين هي ؟ وين لقيتها ؟ وكيف شكلها ؟
كنان : ما بعرف من هي ، اليوم بعد ما نزلت من البيت رن تلفوني طالعت التلفون لشوف مين عم يتصل خبطت ببنت لا مو بنت خبطت بملاك .
ام كنان : ملاك !! وصفلي ياها .
كنان : عيونها خضر و بيضا كتير ، كانت لابسة شال لونو خمري هاللون زاد حلاها ، صورة وجهها ماعم تروح من بالي .
ام كنان : بتعرف وين بيتها لروح اخطبلك ياها ؟
كنان : اي لحقتها و عرفت البناية يلي ساكنة فيها بس ما عرفت بأيا طابق .
ام كنان : خلص ولا يهمك انت دلني عالبناية و ترك الباقي عليي .
كنان : تروحي هلأ ؟
ام كنان : شو هلأ طبعا لا خليها لبكرا لما ترجع من شغلك .
كنان : خير ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

ام زيد : تأخرت على شغلك .
ابو زيد : مو مداوم اليوم .
ام زيد : فيك شي حبيبي ؟ مريض ؟
ابو زيد : لا ابدا بس بدي ريح شوي .
ام زيد : بتحب اعملك فطور ؟
ابو زيد : لا عمليلي فنجان قهوة و لحقيني فيه عالبرندا .
ام زيد : اي من عيوني .

ديانا : صباح الخير .
ابو زيد : صباح النور حبيبتي .
ديانا : بابا معلش توصلنا انا و مايا عالجامعة ؟
ابو زيد : خلي عمك يوصلكن انا مو طالع اليوم .
ديانا : اوكي بابا ، يلا باي .
ابو زيد : الله معك .
ام زيد : انتبهي عحالك حبيبتي .
ديانا : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت من البيت و بلشت يومي بحيوية و نشاط كالعادة .. ركبنا انا و مايا مع عمي بالسيارة و رحنا عالجامعة .. حسيت هاليوم
رح يكون حلو و مميز ...

ديانا : ميوش مو كأنو السما صافية اليوم .
مايا : اي صافية حاسستك رح تكتبي موضوع تعبير السماء صافية و العصافير تزقزق .
ديانا : تضربي بلا سخافتك هلأ عنجد عم احكي .
مايا : شو قصتك اليوم ؟
ديانا : ما بعرف حاسة حالي مبسوطة و حاسة هاليوم رح يكون حلو و مميز .
مايا : اي ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

سامر : صباح الخير حبيبتي .
هند :صباح الفل و الياسمين يا روحي .
سامر : شو سر هالنشاط ؟
هند : اليوم جايين اهلو لوائل .
سامر : يوصلو بالسلامة .
هند : آمين يا رب ، صحيت من الصبح لاني بدي اطبخلهن .
سامر : لا تعذبي حالك انا بجبلهن غدا جاهز .
هند : لا هن بيحبو طبخي كتير ، المهم لا تنسى بدك تروح معي نوديلهن الغدا و نسلم عليهن .
سامر : أيا ساعة ؟
هند : عالساعة 3 .
سامر : تمام ، بدك شي ؟
هند : لا سلامتك .
سامر : يلا سلام .
هند : الله معك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 2 بعد الضهر

ام كنان : شو جابك هلأ ؟
كنان : قومي يلا جهزي حالك بدي اخدك لعند الجماعة .
ام كنان : لك في حدا بالعالم بيروح بيخطب الساعة 2 هلأ الناس بيكونو عم يتغدو .
كنان : ما بيهمني هلأ بدي وصلك لعندهن يا امي البنت حلوة كتير بخاف تطير من ايدي .
ام كنان : الله يصبرني عليك يعني اذا تأخرنا ساعتين كمان بتكون انخطبت خلص و راحت من ايدك .
كنان : أمي انا طول اليوم عم راقبها لترجع عالبيت مشان اخدك تخطبيلي ياها ، انا نازل انطرك بالسيارة لا تتأخري .
ام كنان : الله يصبرني عليك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : شايفتك عم تلبس لوين رايح ؟
ابو زيد : واصل مشوار شغلة ساعة و برجع .
ام زيد : طيب انا رح انزل لعند مرت عمو .
ابو زيد : ماشي روحي .
ام زيد : بس ترجع من مشوارك رح كون ناطرتك ببيت مرت عمو .
ابو زيد : تمام ، يلا سلام .
ام زيد : الله معك بأمان الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ستي شو رأيك برسمتي ؟
زهرية : حلوة كتير .
ديانا : رسمتي احلى صح ستي ؟
زهرية : اي صح .
مايا : لا رسمتي احلى .
ديانا : ستك قالت رسمتي احلى .
زهرية : ايييييييه انتي وياها جايين تتخانقو فوق راسي روحو عالغرفة تخانقو كل وحدة راسمتلي خطين و جايين تسألوني مين احلى ، التنتين ابشع من بعض .
مايا : الله يسامحك .
ديانا : هاد فن فن مو خطوط .
زهرية : الباب عم يندق روحو شوفو مين .
ديانا : انا بفتح .

*ركضت و فتحت باب البيت ...

ام كنان : مرحبا .
ديانا : اهلا و سهلا ، تفضلي .
ام كنان : الله يزيد فضلك .
زهرية : مين عالباب ؟
ام كنان : السلام عليكم .
زهرية : وعليكم السلام اهلا وسهلا تفضلي .
ام كنان : انا جارتكن بنفس الحارة .
زهرية : تشرفنا ، ديانا روحي اعملي عصير .
ديانا : حاضر ستي .

*رحت عالمطبخ وانا متفاجأة من زيارة هالمرة ...

مايا : مين هي ؟
ديانا : ما بعرف متلي متلك بس سمعتها عم تقول لستك انها جارتنا بالحارة .
مايا : خير ان شاء الله .
ديانا : الباب عم يندق شكلهن امي و خالتي روحي افتحيلهن لبين ما جهز العصير .
مايا : اوكي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

* صفيت سيارتي بعيد شوي و كملت مشي عالمعمل .. دخلت من الباب الخلفي و طلعت على مكتبي فتحت الباب بهدوء و دخلت ... شفت اخي ابو محمد فاتح الخزنة و قاعد قبالها كان مدموج لدرجة انو ما حس بوجودي ...

ابو محمد : وهيك سحبت من كل رزمة مبلغ صغير ما رح يبين اني اخدت متل العادة .

ابو زيد : عم تسرق يا اخي ؟؟؟ عم تسحب من كل رزمة مفكرني مو حاسس انو عم يصير نقص من الخزنة ؟؟؟ لهالدرجة شايفني غبي ؟؟؟

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
ح تتحسن و ترجع لطبيعتك بس شد حيلك .
نديم : هي كانت تقويني و هلأ صارت ما تشوفني غير ساعة كل يوم .
ماسة : انت قوي ما بتستمد قوتك من حدا لو انت ضعيف كنت متت من يوم الحادث لانو هي ما كانت جنبك انتي قوي استاذ و انا متأكدة متل مو شايفتك رح تتحسن .
نسرين : صباح الخير .
نديم : صباح النور حبيبتي .
ماسة : اذا احتجت لمسكنات ناديلي استاذ ، بالاذن هلأ .
نديم : اذنك معك .
نسرين : كيفك .
نديم : الحمدلله صرت احسن بشوفتك .
نسرين : نديم انت بتحبني ولا بتكرهني ؟
نديم : بحبك و بموت فيكي .
نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

نسرين : بتهمك سعادتي ؟
نديم : اي طبعا بتهمني .
نسرين : طلقني .
نديم : شو
نسرين : اذا بتهمك سعادتي و بدك ياني كون سعيدة طلقني .
نديم : انا مصدر حزن بالنسبة الك ؟
نسرين : نديم القصة ما قصة مصدر حزن بس انا تعبت تعبت من الهم تعبت من زعلي عليك تعبت من حياتي التعيسة نديم انا اصغر منك بعشر سنين و من حقي عيش .
نديم : من حقك تعيشي انتي رح تقتليني اذا عشتي بعيدة عني .
نسرين : لا نديم ما بقتلك رح تتعود على غيابي و تذكر انك عملت هالشي لتسعدني .
نديم : انتي طالق .
خديجة : لييييييش يا ابني ليش .
نديم : روحي نسرين بلشي حياتك السعيدة ورقة طلاقك بكرى بتوصلك على بيت اهلك .
نسرين : انتبه على حالك .
نديم : اطلعي لبرا نسرين .
نسرين : حاضر .

*طلعت من المشفى حسيت بحرية حسيت انو رح اقدر بلش حياة جديدة ما فيا هم ولا حزن مع انو وجعني قلبي على فراق نديم بس الحب ما كلشي بالحياة..

خديجة : انت منيح ابني ؟
نديم : انا مكسور يا ستي هي تخلت عني لاني نشليت لو هي يلي نشلت انا كنت بقيت معها طول العمر لحتى ما اكسرها او اجرحها .
خديجة : كلشي صار خير الك يا ابني .
__________________________________________

منى : لك كيف بتطلبي الطلاق كيف .
نسرين : مو مجبورة عيش معو امي انا لساتني صغيرة .
رئيف : ضيعتي من ايدك ابن اغنى عيلة بهالبلد .
نسرين : انتو هاد يلي هاممكن المصاري بس انا ما بهم حدا ، انا بدي عيش و حرام كمل عمري مع انسان مشلول ، الموضوع انتهى و ورقة طلاقي رح توصلني بكرى ، تصبحو على خير .
منى : مجنونة هالبنت والله مجنونة قتلت حالها لنقبل فيه و تخلت عنو بهالسرعة .
رئيف : هاد كلو بسبب دلالك الها .
__________________________________________

رامز : خير نديم ليش جبتني بسرعة لعندك ؟
نديم : انا طلقت نسرين .
رامز : ليييش .
نديم : هي رغبتها و بكرى بدي تستلم ورقة طلاقها .
رامز : شو السبب كيف قدرتو تتخلو عن بعض بهالبساطة .
نديم : هي تخلت عني لاني نشليت .
رامز : متل ما بدك يا رفيقي بكرى بتكون الورقة عندها .
نديم : انا لولاك ما كنت عرفت شو اعمل .
رامز : ولو نديم انت اخي و مستعد اخدمك طول العمر .
__________________________________________

بعد مرور اسبوع...

خديجة : طمنيني عن نديم عم يتحسن ؟
ماسة : بصراحة يا خالة من وقت طلق نسرين ماعاد تجاوب مع العلاج .
خديجة : حاولتي تحكي معو ؟
ماسة : كل يوم بحكي معو بس خلص يئس من الحياة و يئس من حالو .
مرح : ماسة الدكتور عمر طالب تروحي لعندو .
ماسة : عن اذنك خالة .

*وصلت على مكتب الدكتور دقيت الباب...
الدكتور عمر : تفضلي ماسة .
ماسة : خير دكتور ؟
الدكتور : انا كتبت على خروج لنديم .
ماسة : ليش دكتور هو لسا ما خلص فترة علاجو الفيزيائي .
الدكتور : الدكتور يلي كان عم يعالجو حكا معي اليوم و خبرني انو صحتو عم تتراجع وماعم يتجاوب مع العلاج .
ماسة : شو يعني ؟
الدكتور : هاد قدرو رح يضل هيك و كتبتلو على مراجعة بعد اسبوع .
ماسة : يعطيك العافية دكتور .
الدكتور : الله يعافيكي .
__________________________________________

*كان في غصبة بقلبي من زعلي على هالشب كنت متمنية انو يرجع يمشي بس لترجعلو قوة شخصيتو و يقدر يوقف بوجه نسرين و ياخد حقو .

ماسة : كيفك استاذ .
نديم : الحمدلله .
ماسة : جايبتلك اخبار حلوة .
نديم : شو رح اقدر امشي مرة تاني ؟
ماسة : اي رح تقدر تمشي بس في خبر غير هاد .
نديم : نسرين بدها تزورني ؟
ماسة : لا الدكتور كتبتلك خروج .
نديم : هه ما بتفرق ان كنت برا المشفى ولا جواتها بالنهاية رح ضل قاعد .
ماسة : ليش انت هيك عم تعمل بحالك ليش ما بتآمن بقوتك و تعمل جهدك لترجع تمشي ليش مستسلم ؟؟؟
نديم : يلي كانت تعطيني القوة تركتني و بتقولي ليش مستسلم .
ماسة : مو صحيح هالحكي انت قوي انت ما بتاخد قوتك من حدا انت قوي استاذ و انا متأكدة انك رح ترجع تمشي ، شوف استاذ انا جبتلك اسم و رقم دكتور متخصص بالعلاج الفيزيائي هاد اشطر دكتور بدي ياك تعرف منيح انك رح ترجع تمشي و تآمن بهالشي .
نديم : ان شاء الله .
ماسة : كتبلك الدكتور على مراجعة بعد اسبوع لازم تجي .
نديم : رح اجي .
ماسة : ما تستسلم هالحياة مستنيتك لتعيش ايام حلوة فيها ما تستسلم .

*طلع ندي