#الجزء_الخامس

اكرم بنبرة جادة: انتي ميادة العبدلله .
ميادة بتهز رأسها وبدون ماتحكي ولا كلمة بس بقلبها عم تقول والله هاد هو اكرم .
اكرم: حاسس كاني بعرفك ؟
.
ميادة: وانا كمان لتكون انت اكرم اللي دافع عني يوم اللي تعرضولي مجموعة شباب زعران .من سنين .
اكرم: انتي البنت الضعيفة اللي كانت عم تبكي وتستنجد .
ميادة: شو غليظ كنت عم ابكي لانو هنن كتار .
اكرم: اي اهلين ميدو خانم شو صار معك ...

ميادة: وبوقتها كانت سنة التخرج الي اذا بتتذكر وانت خلصتني من الزعران وصلتني عالجامعة .
اكرم : هاليوم مابنساه بعمري هلئ المهم خلينا بالمضمون
ابي خبرني كلشي
مافي داعي تخافي أبداً انا ضابط بالشرطة ومن واجبي حئئ بالموضوع
خبرني ابي من المكان اللي اخدك.منو
رحت وعملت جولة بالمكان طلع البيت مسجل باسم شخص اسمو تيم المسعود
بتشكي انو هو ألو أيد بالموضوع .
ميادة بتتذكر كيف تيم وعدها يروحو عالبيت بنفس اليوم
وبتتذكر كلام الشب لما قلها انو تيم اللي بعتو
بس مابتقدر تحكي وبتقلو لا مابشك
لانو تيم هو بيكون خطيبي السابق
.
اكرم: طيب ليش المشفى اللي تعالجتي فيها
ما قدمت بلاغ عن حالاتك
كان بوقتها فينا نتدخل
.
ميادة: جدي ماحب يصير في اخد وعطا بالموضوع
وفضل يسكر عالسيرة
حتى انا مو حابة قدم بلاغ .
اكرم: بس انتي عم تتستري عن مجرم .
ميادة: الله بياخدلي حقي منو .
اكرم: بتعرفي آنسة ميادة انا اكتر انسان بشفق
عليه اللي بيسكت عن وجعو
اللي بيكون ضعيف الشخصية ومابيدافع عن حالو ..
.
ميادة بتتنرفز من كلامو وبتوقف بدها تمشي .

أكرم: اهم شيئ انو الحقيقة تبان . وسدقيني رح اعمل كل شيئ لحتى تبان ،
.
.
ميادة: الحقيقة انا بعرفا وبس
مابدي حدا يتدخل
.
اكرم: معناتا بتعرفي المجرم وعم تكتمي عليه .
ميادة : ولا بعمري شفتو .
اكرم : بتعرفي مين بعتو .
ميادة بتسكت
.
اكرم: وصلت لا اللي بدي ياه
فيكي تمشي
بس المرة الجاية بدي تحكي كلشي عندك او رح اعرفو بطريئتي .
#الجزء_الخامس

#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


_ وفي الليلة الخامسة رأيتهُ بكيفية، أحجمُ عن ذكرها ووصفِ لي مزايا عالم البرزخ. شاهدتهُ في زاوية من ذلكَ القصر الواقع في البستان الكبير الذي رأيتهُ في المنام في الليلة الأولى.

قال لي:إن هذا القصر وهذا البستان هما لي دونَ غيري ويُعطى لكلّ روح من أرواح المؤمنين الشيعة مثلهما أو افضل منهما. أترغبُ في التجول في البستان والتفرّج في أرجاء قصري الجديد؟

أبديتُ رغبتي في ذلك، فقامَ من مكانهِ فورًا وتجوّل معي كان البُستان واسع الأرجاء. وكل ما فيهِ يُغاير ما نراه في الدنيا وكانت الرقّة والشفافية تبسطُ ظلّها على كلّ شيء. وتجري في وسطهِ عدّة أنهار أحدها نهر من حليبٍ خالص ذي شفافية مفرطة وطعم لذيذ جدًا، وقد شربتُ من هذهِ الأنهار، ولذا لا إجد سبيلًا إلى وصفها. وهناك في الجانب الآخر من البستان نهرٌ آخر من عسلٍ مصفّى وكانَ زَلَالًا سلسًا وغير لزج وذا طعم لذيذ جدًا وكان يجري وسط البستان نهرٌ ثالث وماؤهُ الذّ طعمًا واكثر شفافية من ذينِك النهرين ويُدعى نهر الكوثر وكان يُضفي على البستان زينة وجمالًا منقطع النظير وفي هذا البستان بلابل متنوعة ذات ألوان مختلفة تبهر العيون وكانت اشجاره ذات ثمر كثير وكانت هناك آنسات تقوم بدور الخدمة وصبيان نطلق عليهم (غلامان) يقفون على أهبّة الأستعداد لتلبية أوامر صاحب البستان وكان تراب البستان ذا عطر فوّاح حتى أن الإنسان يحسبهُ مسكًا وزعفرانًا. إلا ما حيّر لُبّي هو أن هذا البستان على رغم عجائبه وعظمتهِ كان بالنسبة لي يقع في البعد والحالة الثانية لكوني لا زلتُ أعيش في الدُنيا.
فهوَ كالصور ذات البُعدين تمامًا إذ حينما تنظر إليها من الجانب الآخر ترى البعد الآخر لها. وحينما ألقيتُ نظرة على البستان رأيت النجف الاشرف وضواحيها، أعني مدينة النجف ووادي السلام والصحراء القاحلة التي تحيط بها.

ولكن لما ركّزت فكري ونظرت إلى ذلك المكان المقدّس بالبُعد الآخر كما يصطلح عليه وشاهدت البستان والقصر وما فيهما.

ونستشفِ من كلام السيد (مُحمّد شوشتري) أن هذا الأمر خلاف ذلك بالنسبة اليه، فهو يرى هذا المكان بحالة وبُعد برزخي في المرحلة الأولى يعني انه يرى البستان والقصر معًا ومن ثمّ يرى النجف الاشرف ووداي السلام في البعد التالي. هذا هو الاختلاف بيني وبينهُ،
فهو يتمتع برهافة من العيش اكثر في البستان والقصر كما يرى احيانًا أشياء لطيفة ورقيقة جدًا بيدِ أني ما كنت أراها بصورة واضحة ولَم أحسّ بها.

فقد قال لي مرة: انظر إلى نهر الفرات الذي نحسبهُ في الدنيا ماءً ملوثًا بالطين والجراثيم، فما اصفاهُ هنا وانوره!
وما اطيبهُ وأعذبه!

ولمّا نظرتُ اليه من البعد الدنيوي رأيته نفس نهر الفرات الذي يمرّ بمدينة الكوفة، ولكن حينما نظرت إليه من البعد البرزخي رأيته زلالًا وشفّافًا ومتلالئًا إلا أني ما أدركتُ رائحتهُ وطعمه.

وكانت أشجار الفاكهة في البستان تحمل كل نوع من الفواكه، أي تحمل شجرة واحدة احيانًا انواعًا كثيرة من الفواكه التي لا يمكن قياسها بفواكه الدُنيا ابد..

وكان نسيم هذا البستان عليلًا جدًا، بحيث أن الإنسان يحسّ بلذّة لا مثيل لها عند استنشاقه.

واما القصر فكان مزدانًا بأنواع الزخرفة التي لا استطيع وصفها، وقد كنتُ واقفًا في وسط البستان وأنا كالمنزول به.
وفجأة التفتُّ إلى نفسي ورجعتُ إلى سابق عهدي، فرأيتُ نفسي وحيدًا في غرفة نومي!!.

.
.
يتبع

____________________________

كتاب #عالم_الأرواح_العجيب
للسيد حسن الأبطحي..
رواية الساحرة الهجينة
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الخامس
أسامة المسلم
#أراكِ_وطني
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ديانا ليكي هي القارمة شكلها مرسومة رسم .
*التفتت لشوف القارمة يلي اشرتلي عليها مايا .. فجأة خبطت بشخص و وقعو اللوحات من ايدي ...

ديانا : لوحاتييييي
كنان : اسف اسف .
ديانا : يا ربي هلأ بيكونو توسخو .
كنان : اسف عنجد بعتذر منك ما انتبهت .
مايا : ولا يهمك ونحنا كمان ما كنا منتبهين .

*جمعلي الشب اللوحات و عطاني ياهن ...

ديانا : شكرا .
كنان : بعتذر مرة تانية .
ديانا : ولا يهمك ما صار شي ، بالاذن .
كنان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*كملنا طريقنا انا و مايا ...

مايا : ما كان لازم تعصبي هيك لانو انتي يلي ما كنتي عم تطلعي قدامك .
ديانا : اول شي حتى هو شكلو ما كان عم يتطلع قدامو و تاني شي تذكري انو انتي يلي طلبتي مني التفت لشوف القارمة .
مايا : مع هيك ما بصير تعصبي .
ديانا : مايا انا مو ناقصتك خلقة متوترة من هالموقف انا حرة بدي عصب .
مايا : الله يهديكي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

*رجعت عالبيت شفت شناتي السفر قدام باب البيت ...

وائل : ليش ضابة شناتي السفر ؟
ام وائل : راجعين عالشام انا و ابوك .
وائل : متأكدة ؟
ام وائل : اي و مبسوطة كمان .
وائل : ايمتى ماشيين ؟
ام وائل : بكرا الساعة 10 الصبح .
وائل : توصلو بالسلامة .

*دخلت على غرفتي ، شلحت ساعتي و جاكيت الطقم رميتهن مع جنب و تسطحت بالتخت .. صرت اتأمل السقف و اتذكر ...
----------------------------------------
هناء : بدك ترجع عالشام ؟
وائل : انتي شو بريحك حبيبتي ؟
هناء : بريحني تستقر هون مشان ابقى جنب اهلي لانو اكيد لو رجعت عالشام انا مضطرة سافر معك وابعد عن اهلي .
وائل : وحياة عيونك الحلوين ما ببعدك عن اهلك ولا لحظة .
----------------------------------------
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

*فتحت الخزنة لضيف مبلغ جديد ، بس قبل طالعت المبلغ القديم و عديتو ..
ابو زيد : لعما شو هاد ناقص 4 الاف دولار !!!!
*ضفت المبلغ الجديد و سكرت الخزنة ...
ابو زيد : ما حدا بيعرف كلمة السر غير اخي شو لازم اعمل .

*قطع تفكيري دقة باب مكتبي ....

ابو زيد : تفضل .
ابو محمد : كيفك اخي .
ابو زيد : اهلين تفضل قعود .
ابو محمد : اخي انا مو جاي اقعد انا جاي استأذنك بشغلة .
ابو زيد : شو ؟
ابو محمد : لازمني مصاري من الخزنة بدي صلح سيارتي .
ابو زيد : اي اخي تكرم اديش بدك ؟
ابو محمد : 450 دولار .
ابو زيد : تكرم عينك .

*طالعت المبلغ لاخي ...و صرت حكي حالي ، كيف عم ينقصو المصاري اذا اخي اول ما احتاج اجا خبرني الي وما قرب عالخزنة من حالو ؟! و بنفس الوقت مافي حدا غيرو بيعرف كلمة سر الخزنة ، يا رب ساعدني لاعرف سبب كلشي عم يصير .

ابو زيد : تفضل اخي .
ابو محمد : الله يسلم ايديك .
ابو زيد : انا مو مداوم بكرا .
ابو محمد : ليش ؟
ابو زيد : تعبان شوي و بدي ارتاح .
ابو محمد : ما بتقصر اخي ولا تشيل هم انا رح مشي الوضع كأنك مداوم .
ابو زيد : الله يرضى عليك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : امي .
ام كنان : اهلين حبيبي يعطيك العافية ، حطلك الغدا ؟
كنان : تعالي هلأ ما بدي اتغدا في شي اهم .
ام كنان : شو هو ؟
كنان : لقيت البنت يلي بدي كمل معها باقي عمري و سميها شريكة حياتي .
ام كنان مين هي ؟ وين لقيتها ؟ وكيف شكلها ؟
كنان : ما بعرف من هي ، اليوم بعد ما نزلت من البيت رن تلفوني طالعت التلفون لشوف مين عم يتصل خبطت ببنت لا مو بنت خبطت بملاك .
ام كنان : ملاك !! وصفلي ياها .
كنان : عيونها خضر و بيضا كتير ، كانت لابسة شال لونو خمري هاللون زاد حلاها ، صورة وجهها ماعم تروح من بالي .
ام كنان : بتعرف وين بيتها لروح اخطبلك ياها ؟
كنان : اي لحقتها و عرفت البناية يلي ساكنة فيها بس ما عرفت بأيا طابق .
ام كنان : خلص ولا يهمك انت دلني عالبناية و ترك الباقي عليي .
كنان : تروحي هلأ ؟
ام كنان : شو هلأ طبعا لا خليها لبكرا لما ترجع من شغلك .
كنان : خير ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

ام زيد : تأخرت على شغلك .
ابو زيد : مو مداوم اليوم .
ام زيد : فيك شي حبيبي ؟ مريض ؟
ابو زيد : لا ابدا بس بدي ريح شوي .
ام زيد : بتحب اعملك فطور ؟
ابو زيد : لا عمليلي فنجان قهوة و لحقيني فيه عالبرندا .
ام زيد : اي من عيوني .

ديانا : صباح الخير .
ابو زيد : صباح النور حبيبتي .
ديانا : بابا معلش توصلنا انا و مايا عالجامعة ؟
ابو زيد : خلي عمك يوصلكن انا مو طالع اليوم .
ديانا : اوكي بابا ، يلا باي .
ابو زيد : الله معك .
ام زيد : انتبهي عحالك حبيبتي .
ديانا : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت من البيت و بلشت يومي بحيوية و نشاط كالعادة .. ركبنا انا و مايا مع عمي بالسيارة و رحنا عالجامعة .. حسيت هاليوم
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا

#الجزء_الخامس

_اثبتو انو عامر القاتل بالدليل القاطع...كان مبين على هيئو انو مجرم....انا طلعت من هالمعركة خسران
خسرت حبيبتي و خسرت شغلي و خسرت صديقي وائل يلي ماعاد قبل حتى يطلع فيني مجرد نظرة
حسيت حالي وضيع و حقير و مالي قيمة
اتصلت بملك و طلبت شوفها لعل و عسى تقدر تساعدني_

ملك:تفضل عم اسمعك

فارس:شوفي ملك انا حياتي انخربت بسببك

ملك:اي شو كمان

فارس:بدك تصلحي الشي الي صار

ملك:ههههه اتجوزك و استر عليك يعني؟

فارس:يعني بيضي صفحتي ادام الناس قولي شو شربتيني

ملك:و حط اللوم عليي انا!!!مستحيل هالشي

فارس:لك انتي خربتي حياتي!!

ملك:انت الي تجاوبت مع هالشي و كأنك ناطرو

فارس:ملك!!!لا تخلي جناني يطلع

ملك:عندك شي تاني حابب تحكيه؟عن اذنك

فارس:بسيطة ياملك....بسيطة

_سحبت حالها من الموضوع ومشيت.....بس موعليي هالحركات....انا رح اعرف كيف بدي اتصرف معك
مافي شي مالو حل بهالدنيا.....

فارس:اه يا امي....خسرت كل شي بليلة وحدة

ام فارس:قلتلك انتبه....هدول جماعة مو هينين...قلبي كان حاسس ياابني

فارس:شو بدي اعمل...رح افقع راسي رح يفجر من التفكير

ام فارس:مابعرف شو بدك تعمل.....يمكن بعد الي عملتو ماعاد في شي ينعمل

_لمعت براسي فكرة....وقررت نفذها باسرع وقت
هي الفكرة رح ترجع كل شي متل ماكان و ترجع رؤى لحضني و كل شي يرجع منيح....بقيت يومين عم خطط و فكر حتى وصلت للطريقة المثالية لتنفيذ فكرتي_

فارس:الو....ملك....اشتقتلك كتير...حابب شوفك و نكون لوحدنا بالفيلا....انا ندمت لاني حكيتك بهالطريقة مبارح...وحابب عوضك عن هالشي....اصرفي الخدم و خلينا نكون لوحدنا بالفيلا....ساعة و بكون عندك

____________

امين:ياعلي...جبت نتيجة التحليل الي امرت فيه؟

علي:سيدي هلأ رايح استلمو من المخبر الجنائي

امين:مو قادر استنى رايح معك

_دقات قلب امين كانت سريعة بشكل كبير و كان عم يعد خطواتو باتجاه المخبر حتى وصل و اخد نتيجة التحليل و قرأها و عادها مرة و تنين و تلاتة_

امين:لك كنت متأكد!!!!انا كنت متأكد من هالشي!!

علي:شو سيدي

امين:متل ماتوقعنا بالضبط ياعلي....جهز السيارة صار لازم نروح نقبض عالقاتل الحقيقي

علي:دقيقتين و بتكون السيارة جاهزة سيدي

امين:كنت حاسس بهالشي....بس كان بدي دليل ملموس و ليكو الدليل بايدي و مابيكزب...وين رح تهرب مني وييين

_____________

_وصلت سيارات الشرطة عالفيلا بعد ساعتين_

امين:حاوطو المكان بسرعة!!!!مابدي نملة تقدر تطلع من البيت عم تفهمو!!!!

علي:حاضر سيدي

امين:(بعصبية).فوت انت و العناصر انكبو البيت نكب!!مابدي زاوية ماتتفتش...مابدي خيال ماينزاح و ينعرف شو في وراه....يلا!!!!!

_انفتح الباب على مصراعيه....و ظهر من وراه القاتل و حامل بايدو مسدس...بس كأنو مهزوم و تعبان شكلو مو شكل قاتل ابدا_

فارس:مافي داعي تفتشو البيت....هي انا ادامكن...القو القبض عليي

امين:كنت عرفان انو هاد انت....كنت متأكد من هالشي!!!

فارس:و مين غيري؟؟ و مين غيري رح يقتل سليمان؟ و مين غيري رح يقتلو؟مين؟ميييييييين

امين:وين ملك؟

فارس(يبكي)ماقدرت اقتلهاااا...مااااقدرت...ليكها مربطة جوا....ماقدرت اقتلها

امين:ارمي سلاحك بالارض و رفاع ايديك لفوق راسك!!

_رميت المسدس من ايدي و استسلمت و اخدوني رجال الشرطة.....انحطت الكلبشات بايديي و رموني بصندوق السيارة...وبعد 5 دقايق كانو جارين ملك وطالعين من الفيلا و انختمت الفيلا بالشمع الاحمر_

_______________
امين:تفضل....احكي كيف قتلت سليمان

فارس:(تنهدت)قتلتو....اي قتلتو...بس انا ماكان بدي اقتلو....يعني..يعني ليش لاقتلو؟
بس...ملك...اي ملك هي الي حرضتني عليه
بالليلة الي قضيتها مع ملك....حكتلي شغلات كتير....شغلات مابتخطر على بال....تخيل...لك تخيل...طلع مغتصب رؤى!!!
و فوق هيك عم يجبرها تتزوج عامر....بس رؤى خبيثة
اي اي خبيثة!!!خلت عامر يحبها...و كان في علاقة بيناتهن
سليمان كان لازم يموت ويريح البشر منو لااازم
انا....انا ماكنت بوعيي..كانت عم تهمس بادني...كنت عم اسمع صوتها و صداه يتردد بدماغي....لك انا مو مجرم مووووو مجرم...هيه الي كانت مخططة لكل شي
كانت عم تخطط من اول مرة شافتني حتى قدرت توقعني و تخليني اقتلو بعد ما عطتني من حبوبها
نطرت لصارت الساعة 4 الصبح....ملك قالتلي وين غرفة كل واحد بالبيت....اول شي شلحت قميصي و بقيت بالبنطلون بس و رحت لغرفة عامر و اخدت كفوفو الجلد...و بعدها رحت لغرفة وائل و اخدت قناع حاصد الارواح..و بعدها رحت لغرفة رؤى و اخدت الشال..و نزلت للمطبخ اخترت اكتر سكين حادة....و بعدها رحت لغرفة سليمان...مشيت على مهلي وبدون اقل صوت
متل ماقالت ملك الباب كان مقفول....بس...عطتني مفتاح احتياطي...فتحت الباب و دخلت...والقناع على وجهي
كان صاحي!!!!بتتخيل حدا صاحي الساعة 4 الصبح!!!!
حملت السكين....و بسرعة و بحركة خاطفة....حطيت ايدي على تمو و غرزت السكين ببطنو!!!
بس هو....هو كان ق
ي دخلتي على بيت حماتك قتلتيها خنقتيها و خفتي و هربتي من البيت و بسبب توترك ما سكرتي الباب منيح و حكيتي لزوجك ومبين انو زوجك كتير مرضي لهيك قرر ياخدكن و يسافر و يكمل حياتو برا البلد .
يحيى : لا مو صحيح هالحكي مو صحيح .
تامر : صحيح مية بالمية ، و الدليل اضافر مرتك ، شو يا مدام بلاقيكي بلشتي بكي !
نهال : اي انا قتلتا .
تامر : شو السبب شو يلي خلاكي تقتلي حماتك ؟
نهال : لانو معها كتير مصاري و ما رضيت تحن على ابنها بولا ليرة تقاتلنا انا وياها و بالاخير صارت تصرخ لحتى ما حدا يسمعها حاولت سكتها حطيت ايدي على تمها لحتى تسكت صارت تصرخ اكتر حطيت مخدة على وجهها و بايدي التانية مسكتها من رقبتها بعد دقايق سكتت و ارتخت قتلتها بدون قصد والله بدون قصد .
تامر : حطيتي ايدك على رقبتها و بتقولي بدون قصد ! حتى في اثار اضافرك على ايديها .
نهال : اي اخدت السنسال يلي على رقبتها لهيك خرمشتها بدون قصد و اخدت من ايدها الاساور لما شفتها ارتخت و اخدت المصاري يلي بالبيت و طلعت .
تامر : وطلعتي مستعجلة من البيت وما سكرتي الباب .
نهال : ما بعرف انا بتذكر اني سكرتو بس يمكن ما طبق منيح .
تامر : وانت سيد يحيى اخدت سلفة من الشغل و بعت سنسال و اساور امك و قررت تهرب انت و مرتك المجرمة .
يحيى :.....
تامر : تفه عليك كرمال المصاري قبلت تنقتل امك ، يا عيسى .
عيسى : حاضر سيدي .
تامر : نزل هالاندال عالزنزانة و الاطفال خدهن على دار الرعاية لبين ماحدا يجي يستلمن .
نهال : لاااااااا بترجاك لا .
تامر : نزلهن .
عيسى : امرك سيدي .
_________________________________________

ابو ايهم : شو دكتور ؟
الدكتور : متل ما توقعت مايا انصابت بمرض (اليرقان) وهاد المرض بيجي بسبب الرعبة متل ما خبرتك او مي ملوثة ، هلأ رح اكتبلها على ادوية و شوية تعليمات لازم تتبعها .
_________________________________________

*بعد مرور اسبوع طلعت نتيجتي ناجحة و بمعدل عالي بس مرضي خرب عليي فرحتي .

ام مايا : الف مبروك يا روحي .
مايا : الله يبارك فيكي حبيبتي .
سارة : يلا اختي طيبي بسرعة مشان نعمل حفلة .
مايا : هههه ان شاء الله .
_________________________________________

ام تامر : ما خبرتني امي لشو عزمتنا عالمطعم ؟
تامر : لحتى خبركن الخبر يلي مستنيه من زمان .
ابو تامر : خير ؟
تامر : ارتفعت رتبتي بالشغل .
نورة : الف مبروك اخي والله فرحتني .
ام تامر : الحمدلله يا ابني الله يعطيك ليرضيك .
ابو تامر : معناها ماعاد الك حجة صار لازم نفرح فيك .
تامر : اي رح تفرحو فيني .
ام تامر : يا روحي انت من بكرى رح بلش دورلك على احلى بنت و اخطبلك ياها .
تامر : مافي داعي تدوري او تعذبي حالك .
ام تامر : ليش ؟
تامر : انا لقيتها للبنت .
نورة : عنجد اخي الله يسعدك .
ام تامر : ومين هالصبية يلي امها داعيتلها بليلة القدر ؟ انا بعرفها ؟
#ميتة_على_قيد_الحياة
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

تامر : انا لقيتها للبنت .
نورة : عنجد اخي الله يسعدك .
ام تامر : ومين هالصبية يلي امها داعيتلها بليلة القدر ؟ انا بعرفها ؟
تامر : لا ما بتعرفيها بس بتتعرفي عليها .
ام تامر : طيب احكيلي عنها .
تامر : صبية حلوة كتير واثقة من نفسها لما بتطلعي على عيونها بتنسي الدنيا وما فيها لونهن بذكروكي بالبحر .
نورة : شو اسمها ؟ وين تعرفت عليها ؟
تامر : اسمها مايا ، الصدفة يلي جمعتنا غريبة شوي بس كانت سبب برفع رتبتي .
ام تامر : بتعرف بيتها ؟
تامر : اي بعرف بيتها بعد اسبوع بتروحي لعندها و بتطلبيها .
ام تامر : ليش بعد اسبوع .
تامر : لانو لسا بدي اسبوع لحتى استقر .
ام تامر : على راحتك حبيبي المهم تكون مبسوط .
_________________________________________

بصباح اليوم التاني...

الدكتور : ما شاء الله صحتك تحسنت كتير يا مايا .
ام مايا : الحمدلله .
الدكتور : رح نوقف الادوية بس خليها متبعة الحمية .
ام مايا : اي ان شاء الله .
الدكتور : الحمدلله على سلامتها ، بالاذن .
ام مايا : الله يسلمك دكتور ، الله معك .

مايا : ماما .
ام مايا : نعم يا روحي .
مايا : ايمتا بدنا نروح نسجل بالجامعة .
ام مايا : بكرى حبيبتي ، بس هلأ ارتاحي مشان بكرى تصحي متحسنة عالاخير .
مايا : ان شاء الله .
_________________________________________

اية : كيفك نورة .
نورة : الحمدلله تمام انتي كيفك .
اية : منيحة و مبسوطة كتير .
نورة : شو السبب ؟
اية : السبب الرئيسي اني خطيبة عمر .
نورة : هههه وين الجديد .
اية : بتعرفي الله يبعتلك واحد متل عمر .
نورة : ان شاء الله .
اية : قررنا انا و عمر نعمل العرس الشهر الجاي .
نورة : اي بس هي السنة الاخيرة النا بالجامعة استني لتتخرجي .
اية : بتخرج على مهلي المهم هو تخرج .
نورة : اها الله يقدم يلي فيه الخير .
اية : تسلمي يا رب ، ليكي نورة عمر عم يبعتلي بحكيكي بعدين .
نورة : اوكي حبيبتي الله معك .

*سكرت تلفوني و وقفت قبال المراي
خافت ليلاس وئالت :بس يا استاز انا عنجد متطرة روح ... 
...:لك استني شوي ... 
ومسكها من كتفها وشدا لعندو وليلاس بلشت تحاول تتفلت منو... 
ليلاس :استاز شو صرلك 
...:لك دخيل ئلبك... لك بتعرفي من ايمتا وانا مشتهيكي 
ليلاس :لا انتة زودتا ...بعد عني احسلك 
...:لك اثبتي مكانك وليه 

وبلش يضمها وهية تقاومو ...
#يتبع...

#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الخامس
المحامي :لك شبك ليلاس والله انا بحبك 

ليلاس :بعد عني ياحقير ... والله لاخرب بيتك 

المحامي :لك تعالي بعطيكي يلي بدك اياه ... مو انتي ارملة مارح يبين شي انبسطيلك شي يوم ... هيك رح تضلي عاملة متل الراهبة 

ليلاس :لك انتة واحد ئليل شرف... 

ودفشتو عنها وهربت ... 

طلعت من المكتب ركيد وبلشت تمشي بالشارع وهية عم تبكي والدنيا سودة بعيونها... 

ليلاس :أرملة ؛؛ ... لك ازا انا ارملة والله كتب عليي هيك انا شو ذنبي ...لازم كون لئمة سهلة بتم يلي بيسوئ ويلي مابيسوئ لازم ضل خايفة وحاسة حالي عار بشي ما الي ذنب فيه... يااارب يااارب تساعدني ... وتكون سندي 😢

رجعت ليلاس عالبيت مكسورة الخاطر وخافت تحكي لإمها اللي صار معها وانها تركت الشغل وتزعل امها لأنو ليلاس هية يلي كانت حاملة مصروف البيت وقررت ماتخبر حدا انها تركت.. 

ليلاس :اي وبعدين شو رح تشتغلي ؟ لا معك شهادة ولاشي...وازا بدي اعتمد علئ نفئة جنئ مارح يمشي الحال مابتكفي نص مصروفها. شو أعمل ياربي 

تاني يوم الصبح لبست ليلاس وطلعت من البيت عادي متل كل يوم... وهية مو عرفانة وين تروح .... كانت عالدرج نازلة وهية صافنة وعم تفكر :رح روح دور علئ شغل بالسوق ومارح ارجع لحتا لائي ... وازا مالئيت شو أعمل ؟ يااارب عطيني أي إشارة 

طلعت من العمارة ووضلت ماشية وهية صافنة وعم تفكر وفجاة ماحست الا وحدا سحبها من ايدها بئوة وبعدا من نص الحارة ... 
وشافت سيارة عم تزمر وواحد عم يصرخ جواتها :شو صايرلك مو سمعانة صوت الزمور 
ليلاس :انا ...😰
علاء: أي شبك انتة يلي طاحش وموشايف حدا ئدامك حدا بيمشي بحارة متل هي بسرعتك 😠
...:العمئ شوصاير للعالم عميانة... 
علاء :سحاب كلمتك ولا ... 

ورجع صاحب السيارة مشي وعلاء صرخ :مافي خواص الحيوان بعمرو مابيصير بني آدم نفسي اعرف مين عطا هالحيوان شهادتو 

ضلت ليلاس صافنة بـ علاء وهوة عم يبهدل عصاحب السيارة وئالت لحالا :معئول كل ماكون بزنئة بيطلع علاء بوجهي ... بجوز تكون هي الإشارة بجوز ما في غيرو يساعدني .. 

اتطلع علاء بـ ليلاس وئلا :صرلك شي ...هييي ليلاس ..
ليلاس :اه ... أي يسلمو علاء 
ورجعت كفت طريئها وهية عم تفكر ...

وشافت علاء شغل السيارة ومشي وكان ممشيها ببطئ لحتا ئطعها وهوة بيطلع فيها مع ابتسامة ... ورجع شد ومشي بسرعة... 

ضحكت ليلاس وئالت :شو عم تخرفي هلأ مالئيتي غير علاء الفاشل يساعدك ... 😞

وصل علاء عالفيلا وئف السيارة ورن جرس الباب 
وفتحتلو الشغالة ...
علاء :صباحو ام اسعد 
ام اسعد :صباح الخير ابني علاء فوت 
علاء :شو وينا الانسة ميرنا ؟ 
ام أسعد :ليكا بغرفتا رح استعجلا لحتا تجي 

طلعت إم اسعد علئ غرفة ميرنا يلي كانت عم تلبس... 
فتحت ام اسعد الباب وئالت :آنسة ميرنا الشوفير وصل .. 
ميرنا :أأي ييالله نـ نازلة 

طلعت ام اسعد وميرنا ابتسمت ابتسامة عريضة وحطت ايدا علئ صدرا وئالت :اجا علاء ❤
رجعت اتطلعت بالمراية وبلشت تزبط حالا وشعرها وهي عم تحكي :انشالله يعجبو هالفستان 😊

اتطلع علاء علئ ساعتو وئال :ليش اتأخرت هي لك بدي لحأ وصلا وارجع اخد ابوها عالشركة 😓
نزلت ميرنا عالدرج وهية مشخصة عالآخر كانت لابسة فستان سماوي علئ بلرو كحلي وكانت عاملة شعرا مموج وريحة عطرا واصلة لآخر الدنيا.. 😂

وبس شافها علاء صفر وئال :وووووو لك شو عاملة بحالك 
ميرنا :حلوو ؟
علاء :حلو كتير والأزرق بيلبئلك عفكرة لأنو ببين لون عيونك كمان 😌
ميرنا :تسلم علاء 😊
علاء :أي شو ئاعدين عم نحكي ..يالله خلصيني هلء تأخرتي مشان تزبطي حالك ... والله ازا تألعت بسببك مارح سامحك 

ومشي ئدامها بسرعة وهية عم تبتسم متل الهبلة 😂

ركب علاء وشغل السيارة وطلعت ميرنا من ئدام عن غير عادتها...
علاء :خير ليش ئعدتي هون ؟
ميرنا :جاي عبالي ئعد ئدام عم دوخ ورا 
علاء :عأساس مارح اتدوخي ئدام 😒
ميرنا :وانتة شو دخلك بئعد وين مابدي مو سيارة بابا 😏
علاء :تسطفلي انتي حرة ... اي حطي حزام الأمان مو نائصني اتخالف من تحت راسك 😏

ومشي علاء بالسيارة وخطرلو يسألها : أنسة ميرنا ...انتي ليش ما عندك سيارة ؟ 
ميرنا :مابعرف سوء سيارة لأنو 
علاء :معئول بنت هشام بيك ومبتعرفي تسوئي 
ميرنا :هون المشكلة ... لأنو بابا مارضي يخليني اتعلم السوائة ولا بدو يشتريلي سيارة 😒
علاء :وشو السبب ؟
ميرنا :اه... هيك بدون سبب 
لاحظ علاء علئ ميرنا انها اتدايئت من سؤالو 
علاء :طب مو نفسك تتعلمي ؟
ميرنا :ياريت والله ... 
علاء :شو رأيك علمك انا 
ميرنا
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس

ورجعت المرأة وقربت من مراد وضمتو وطلعت بوست على خدو وقالت اول ما يصير حمل مع البنت بترجع على بيتنا اوك حياتي

حتى مراد يلي مبين عليه الرجولة بان على وجهو خوف وقال بهدوء : اي حبيبتي هاد يلي رح يصير اكيد

مشيت بأتجاه الكنباية وأشرت لمراد لحتى يقعد جنبها وطلبت من ام سعيد تجيب كاستين عصير وشروق لساتها واقفة مكانها وكان واضح على وجهها الخوف وبعد ما وعيت على حالها انسحبت على غرفتها ووقفت على طرف برندتها يلي بتطل على حديقة الفيلا وصارت تفكر بعمر وكيف بدها تقنع مراد يشتريلها سيارة لحتى تروح تبلش بأدارة شركتها وتبلش بأنتقامها يلي عم تحلم فيه كل دقيقة وكل ثانية

تنهدت شروق وصارت تتذكر أيامها مع عمر

((ذكريات ))

قاعدة شروق على مكتبها ومشغولة بالأوراق يلي على طاولتها وفجأة بفوت عمر من باب المكتب وبقول : شو صار بالملفات يلي طلبتها من ساعة

وبدون ما ترفع شروق راسها وتعرف مين موجود قدامها ردت بنبرة حادة : طيب مو شايف الاوراق يلي قدامي بدال مو واقف تعا ساعدني لنخلص هل كركبه

رفع عمر حاجبو وصار يحاول ياخذ نظرة على شروق بس كان خصل شعر شروق مانعة عمر يشوف عيونها ..قرب من الطاولة وحط ايديه الثنتين وقرب ايدو على وجه شروق ورفع خصلت شعرها عن وجهها

خبطت شروق ايد عمر بقوة وقالت بصوت عالي : انت شو مفكر حالك عم تعمل ...( وبعد ما انتبهت على انو يلي قدامها المدير جلست وقفتها وقالت بارتباك : اسف يا عمر بيك ما كنت منتبه انو انت الموجود هون ... يعني يعني مالك بالعادة تجي

نضف عمر حلقو وقال : اي ما حضرتك ماعم ترفعي سماعة التلفون .

..ورفع حاجبو وقال : وبعدين انتي مين كنتي مفكرة بالمكتب

شروق : فكرتك زميلي خالد ...يعني !!

عمر : يعني شو ؟؟

شروق : يعني انو صوتك كثير بيشبه صوت خالد

هز راسو عمر وقال : اي هيك لكن ...مو مشكلة بس مرة ثانية ابقي رفعي شعرك لحتى تشوفي مين فات على مكتبك

وقطعت ذكرياتها ام سعيد يلي فتحت باب الغرفة بدون ما تدق وهاد الشي خلى شروق تنقز و تقول وهي حاطة ايدها على قلبها : اي ام سعيد شوفي رعبتيني

ام سعيد : اسفة يا خانم بس شيرين خانم عم تطلبك

شروق : طيب هلأ بيجي

ام سعيد : اسمعي يا خانم ...شيرين خانم كثير مزاجية وبتحب كلشي يتنفذ دغري

شروق : يلا انا نازله ... اسبقيني

طلعت ام سعيد من الغرفة وسكرت الباب وراها

وصارت شروق تحكي بينها وبين حالها وهي عم تحرك ايديها بشقاوة : والله هاد يلي كان ناقص انا بدي لاقيلها حل لهي 😏

وطلعت شروق من غرفتها وراحت لعند مراد وشيرين ووقفت قدامهم وقالت : قال طلبتيني

رفعت شيرين عيونها وصارت تطلع بشروق من فوق لتحت ووقفت قدامها وقالت : اسمعي مدام شروق لازم تحطي ببالك ثلاث ملاحظات قبل ما يصير حمل .

اول شيئ يلي بحكيه انا بدو يتنفذ بالحرف الواحد

وثاني شي بس تجيبي هل ولد بتاخذي يلي اتفقنا عليه

واخر ويلي اهم شي انو هاد الاتفاق ما بدي حدا يخبر فيه ووقت تولدي بتقولي ابنك مات ....ابنك شو ؟؟؟؟

شروق : مات ... طيب وهاد الشي حكالي ياه مراد من البداية بس انا بدي نص الممتلكات يلي اتفقنا عليهم بالحمل انا شو بيضمنلي انو بس اولد تاخذو الولد وما يطلعلي شي

رسمت شيرين على وجهها ابتسامة جانبية وقال
#الجزء_الخامس الاخير
#فوضى_الحياة
ادهم : وهلا خبريني عن علاقة اهلك بعد الحادثة
زهرة : بابا نهار وماعرف وين يودي وشو من الناس من لعيلة ولحكي يلي صار تصور رغم المصيبة يلي بتحل عالشخص العالم مابترحموا لهيك كان قاسي بكلشي مع اني بعرف من جواتو كان حزين كتير بس الوضع الخارجي لعب دورو معو
وامي كانت ضعيفة لوضعي وتحاول تكون جنبي وتواسيني بس كل هاد مافادني
ادهم : بدي ياكي تتغيري وتبلشي نقطة التحول عندك من هاليوم @rwayate
الماضي مضى والحاضر حتتخططي وبالمستقبل حتكوني زهرة القوية .
زهرة : بتشكرك دكتور انت كتير عطيتني طاقة ايجابية رغم كلشي صار معي ورح حاول كون متل مابدي انا
مو متل مابدو المجتمع وينظر علي نظرة المغتصبة يلي مالها اي حقوق واي قيمة بالمجتمع
ادهم : برافو عليكي بدي اطمن عنك كل فترة واسمع اخبار ايجابية وتقدم وتطور بزهرة كتير كبير
زهرة : اكيد دكتور ...
-----------------
بعد زيارتي للطبيب النفسي يلي دامت شهور انا قدرت من تارخ 2/2 2017 لتاريخ 2/2 /2019
اني رفع مواد التخرج يلي بقيتلي واني كون عضوة بمبادرة نسائية ضد الاغتصاب والطاقات الايجابية والدعم النفسي للبنت المغتصبة حتى اهلي تغيرت معاملتهم معي وشجعوني على كل خطوة عم اخطيها @rwayate
ومهاب ضل حبو بالبي مخبى ذكرياتو بتزور عئلي كل ليلة بعرف اني غلطت بقراري اني انهي علاقة 5 سنين هيك رغم كل المشاعر القوية بينا بس في شي جوا ما خلاني اتخيل حالي زوجة لالو او لغيرو ولاني بحبو وبدي ياه يعيش حياة طبيعية اخترت بعد عنو واقتنعت بحياتي البسيطة بدون ذكر يشاركني فيها هي الحياة وانا مبسوطة هيك متل ما انا
النهاية .
--------------
#أنا_الغريب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني..تحديداً الساعة 9..نزلت على الحارة لإتمشى بعد ما مرت عليي أطول و اصعب ليلة...بلشت الناس تصبح عليي بس ما بتذكر وقتها اني رديت على حدا..كنت حاسس انو الكل عرفان بمصيبتي و انو بنتي هربت من البيت و خلت راسي بالأرض...فتحت محلي و قعدت فيه....

صبري : صباح الخير عمي ابو فراس.
ابو فراس : اهلين .
صبري : بدي كيلو قهوة .
ابو فراس : ما عندي الله معك .
صبري : بس انا شايف في .
ابو فراس : في وما بدي بيع يلا الله معك سكرت اليوم .

*سكرت باب المحل و بلشت فكر لحالي شو بدي اعمل بهالمصيبة....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : غريبة ما الو بالعادة يعمل هيك .
صلاح : لمى .. لمى .
لمى : نعم اخي .
صلاح : اختي تأخرتي بالفطور والله رح نموت من الجوع .
لمى : آسفة معك حق شوي و بيكون جاهز .
صلاح : خير شبك ؟؟ ليش هيك وجهك ؟
لمى : مافي شي .
صلاح : عم تخبي على اخوكي ؟!
لمى : بصراحة غسان ماعم يرد على اتصالاتي ومو فاتح ولا برنامج من مبارح متوترة شوي مشانو .
صلاح : بيكون لساتو نايم .
لمى : لا ما الو بالعادة ينام لهلأ .
صلاح : خير ان شاء الله لا تخافي اكيد رح يحكي معك بعد شوي .
لمى : ان شاء الله .

*رحت على المطبخ لحضر الفطور...لأول مرة بحس بهالخوف على غسان..انا و غسان ما شفنا بعض ولا مرة على ارض الواقع..خطبوني اهلو وهو بتركيا..كتبنا كتابنا وكان ابوه وكيلو..تعرفنا على بعض عن طريق النت ويوم بعد يوم بلشت اتعلق فيه اكتر...اليوم و بسبب خوفي الزايد عليه عرفت اديه بحبو و اديه متعلقة فيه..عرفت انو لو خسرتو رح كون اتعس انسانة...

لمى : ماما .. بابا .. صلاح .. تفضلو الفطور جاهز .
ابو بلال : الله يرضى عليكي يا بنتي .
صلاح : يسلمو ايديكي .
ام بلال : الله يعطيكي العافية يا روحي .
لمى : صحة وهنا ، بالاذن .
ام بلال : شو بنتي ما بدك تفطري ؟
لمى : لا .. مو جوعانة .. بدي روح ارتاح بغرفتي شوي .
ام بلال : متل ما بدك .
ابو بلال : خير شبها ؟
صلاح : قلقانة على غسان ماعم يرد عليها .
ام بلال : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت أمين عم يتأملني....

نورا : هههههه صباح الخير .
أمين : صباح الياسمين يا نوارة حياتي .
نورا : من زمان صاحي ؟؟
أمين : يعني من شي ساعة .
نورا : ليش ما صحيتني ؟
أمين : عم اتأملك نايمة متل الملاك .
نورا : بتحبني لهالدرجة ؟؟
أمين : حبي الك ما بينوصف ، لو بتطلبي روحي بقدملك ياها بدون تفكير .
نورا : بعيد الشر عنك .
أمين : خالتي جهزتلنا الفطور خلينا نطلع نفطر .
نورا : حاضر .

*مسكت ايد أمين و طلعنا من الغرفة...

احلام : يا صباح الورد لأحلى عروسين بالدنيا .
أمين : الله لا يحرمنا من صباحك خالتي .
نورا : صباح الفل .
احلام : تفضلو .
أمين : يسلمو ايديكي .
نورا : شكرا كتير إلك .
احلام : صحة ومية هنا ، أمين .
أمين : أمريني خالتي .
احلام : قبل ما يتوفى زوجي بشهرين كتب هالبيت بإسمي .. وانت بتعرف ما الي بهالدنيا حدا غير انت و اخوك ضياء ، لهيك قررت اكتب نص البيت بإسمك و النص التاني بإسم ضياء .
أمين : الله يخليلنا ياكي خالتي .
احلام : واعتبر حصتك من البيت هي هدية عرسك .
أمين : الله لا يحرمنا منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قفلت المحل و رجعت على البيت...

ابو فراس : ام فراس .
ام فراس : نعم .
ابو فراس : نادي لهديل و فراس و إلحقوني على الصالون .
ام فراس : أمرك .

*اجتمعنا بالصالون .. كلنا عيوننا بالأرض .. حاسين بالخوف الخجل و التوتر ..

ابو فراس : اليوم بتضبو تيابكن رح ننتقل على حلب .
ام فراس : شو ؟؟؟
ابو فراس : انا اخدت قراري ما بدي حدا يناقشني فيه ، بكرا الصبح رح نسافر على حلب ، اليوم بتروحي لحالك بتودعي اخوكي و بتتحججي أي حجة اذا سألك ليش مسافرين ، لازم اطلع من هالبلد قبل ما ننفضح و تصير سيرتنا على كل لسان ، وسيرة المغضوبة نورا ماعاد بدي اسمعها نهائياً...انا ما عندي بنت اسمها نورا ، انا تبريت منها .

*بلشت حس بالكره اتجاه اختي نورا...هربت و خربت حياتنا بدون ما تفكر بالنتائج...بدون ما تهتم شو ممكن يصير فينا...تخلت عننا كرمال شخص غريب...شو لسا بدو يصير فينا ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ماسكة تلفوني و عم اتطلع فيه على امل يجيني اتصال من غسان...و بعد انتظار طويل اتصل.....

لمى : غسان .
غسان : كيفك حبيبتي .

*حسيت بغصة وما قدرت امنع دموعي تنزل....

غسان : لمى الووو انتي معي ؟؟؟
لمى : وينك انت وينك ؟؟ كنت رح موت من الخوف عليك ، ليش عملت فيي هيك ؟؟ تقصدت تختفي لتختبر حبي مو ؟ انت روحي غسان والله بموت اذا بيصير عليك شي ، اذا بتحبني لا عاد تعمل فيي هيك لا عاد تختفي و تت