#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

امين:ياعلي هالجريمة معقدة....ماعندي دليل ادانة واحد و لاحتى دليل براءة..مافي اثبات لاي شخص لمكان وجودو بوقت الجريمة

علي:معك حق سيدي

امين:نحنا ادام مجرم ذكي....حاطط ادلة لفارس و رؤى و وائل....و ماحط شي بيتعلق بملك او عامر...على اساس يتوهنا و مانعرف مين هو....و بنفس الوقت السكين الي انوجد بغرفة الخادمة...الي ماكان الها علاقة مباشرة مع سليمان

علي:سيدي و بناءا" على هالفرضية فينا نستثني فارس لانو علاقتو بسليمان مابتتجاوز الشهرين و هي علاقة استاذ بولي امر طالبو

امين:بس لاتنسى موضوع العلاقة بينو و بين ملك

علي:هن قالو انو هالشي صار مبارح و لاول مرة

امين:طيب....بتبعتلي ملك لعند الطبيب الشرعي يكشف عليها حتى نعرف اذا كان هالشي صح....و كمان فارس بتتاخد منو عينة لنثبت هالشي، انا شايف انو فارس عندو دافع للقتل بحكم العلاقة بينو و بين زوجة المغدور و حب يتخلص منو ليصفالو الجو معها....الا اذا ثبت انو علاقتهن كانت من مبارح مو من قبل

علي:حاضر سيدي،

امين:بتعملي بحث مكثف عن وائل رؤى عامر و هالة
بدي كل شي بيتعلق فيهن و بعلاقتهن مع سليمان

علي:و فارس و ملك

امين:خلي فارس برات حساباتنا...بالوقت الحالي هو اقرب للبراءة....و ملك انا رح اتولى التحقيق معها...بكل الاحوال انا رح استدعي الستة للتحقيق و رح بت بأمرهن

علي:طيب...بالاذن سيدي

امين:مع السلامة

_رجع امين ضهرو للكرسي و شبك ايديه ببعض....تأمل صور سليمان وهو مقتول و تأمل الادلة...بعد الكشف عن البصمات...ماكان في اي بصمات على اي دليل و لا عالسكين او العكاز تبع سليمان...
مرقت ايام و التحقيق جاري مع الاشخاص الستة و ماظهرت هوية القاتل....وتقرير الطبيب الشرعي بخصوص ملك و فارس اثبت صحة كلامهن و انهن كانو سوا....و بنفس الوقت اثبت تعاطي ملك لادوية مهدأة
و بعد فحص البيت بشكل دقيق....انوجدت اثار دم بحمام عامر....و التحقيق عنو افاد انو كان عندو مشاكل مع عمو بتخص الميراث الي اخدو سليمان من اخوه بالنصب و الاحتيال و على اثرها ابو عامر مات
صار المشتبه فيه الاكبر هو عامر...خاصة بعد ما انوجدو كفوفو الجلد و عليهن اثار من دم سليمان
و بناءا عليه تم سجن عامر....مع انو المحقق امين ماكان مقتنع بهالنتيجة و عامر ما اعترف بشي
من جهة تانية و بعد التحقيق مع رؤى بشكل مطول اعترفت انها تعرضت للاغتصاب من قبل سليمان وقت كانت بعمر ال13 سنة و هالشي الي خلاها توافق على خطبتها من عامر لانو سليمان حكالو الموضوع و عامر وافق على الخطبة حتى يبتز عمو مقابل كتم السر و هالشي كان سبب اضافي لادانة رؤى بسبب حقدها الدفين على سليمان
اما بالنسبة لوائل فبقي محل شك كبير بسبب قناع حاصد الارواح و رغم هيك كان الاقل محل للشك بنظر امين
و ملك بعدما ثبت تعاطيها الادوية المهدأة و تبينت خيانة سليمان الها مرات كتيرة و اخرهن كانت مع الخادمة هالة....كانت من اكتر المشتبه فيهن
اما فارس فوضعو محير...من جهة هو غلط مع زوجة المرحوم و اثبت مكان وجودو بالدليل القاطع و تمت تبرءتو بعد تقرير الطبيب الشرعي...و من جهة تانية مافي اي احتكاك مباشر بينو وبين سليمان يخليه يفكر يقتلو
بس امين ماكان مرتاح ابدا لفارس مع انو اثبت براءتو

_اندق الباب_

علي:احترامي سيدي

امين:في شي جديد؟

علي:فارس الغاني برا و طالب يشوفك

امين:خليه يفوت

فارس:احترامي حضرة المحقق

امين:عندك شي جديد حابب تضيفو للقضية؟

فارس:سيدي بدي قلك انو بليلة الي انقتل فيها سليمان انا كنت رايح لاشرب مي من المطبخ وسمعت هالة و ملك عم يتهامسو

امين:وعن شو كانو عم يحكو

فارس:سيدي كانت هالة خايفة وعم تقول لملك انها مارح تقدر تعمل هالشي و بلكي عرفو الحقيقة و ملك كانت عم تقلا لاتخافي و انا رح غطي عليكي

امين:ايوا...في شي تاني؟

فارس:سيدي هيه قالتلي انها شاؤفة الموت بعيون سليمان

امين:شي حلو...فيك تمشي

فارس:بالاذن سيدي

_طلعت من مكتب المحقق و سمعتو عم يقول لمساعدو يستدعي ملك وهالة للتحقيق...انا شاكك بملك كتير كونها بتتعاطى حبوب مهدأة و ثبت انو سليمان كان عم يخونها مع هالة فأكيد هيه القاتلة....وهيه اكتر حدا بيعرف بغرف البيت و مين نايم بكل غرفة و قدرت تاخد الادلة الي لزمتها من الغرف وهيه قالتلي انها شاؤفة الموت بعيون سليمان و هالشي بيدل انها كانت عم تخطط لقتلو من قبل و عم تنتظر الوقت المناسب لهالشي...المهم عندي انو براءتي ثبتت بالدليل للقاطع و بقي عليي صفي حسابي مع رؤى الي متواعد معها بعد نص ساعة
توجهت للمكان الي متفقين عليه و انتظرتها

رؤى:مرحبا

فارس:اهلين بالخاينة

رؤى:احكي عن حالك قبل ماتحكي عني

فارس:كان فيكي ياحلوة تحكيلي قصتك الخيالية صدقيني كنت تعاطفت معك و سترت عليكي مو احسن ماتكزبي على رجال الشرطة و على اساس سليمان مغتصبك

رؤى:شو عم تخبص انت!!

فارس:اي سكتي سكتي وحاج تستشرفي...رح تطالعي حالك البنت البريئة الي انهضم حقها بالحياة

رؤى:عن شو عم تحكي

فارس:عن علاقت
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا

#الجزء_الخامس

_اثبتو انو عامر القاتل بالدليل القاطع...كان مبين على هيئو انو مجرم....انا طلعت من هالمعركة خسران
خسرت حبيبتي و خسرت شغلي و خسرت صديقي وائل يلي ماعاد قبل حتى يطلع فيني مجرد نظرة
حسيت حالي وضيع و حقير و مالي قيمة
اتصلت بملك و طلبت شوفها لعل و عسى تقدر تساعدني_

ملك:تفضل عم اسمعك

فارس:شوفي ملك انا حياتي انخربت بسببك

ملك:اي شو كمان

فارس:بدك تصلحي الشي الي صار

ملك:ههههه اتجوزك و استر عليك يعني؟

فارس:يعني بيضي صفحتي ادام الناس قولي شو شربتيني

ملك:و حط اللوم عليي انا!!!مستحيل هالشي

فارس:لك انتي خربتي حياتي!!

ملك:انت الي تجاوبت مع هالشي و كأنك ناطرو

فارس:ملك!!!لا تخلي جناني يطلع

ملك:عندك شي تاني حابب تحكيه؟عن اذنك

فارس:بسيطة ياملك....بسيطة

_سحبت حالها من الموضوع ومشيت.....بس موعليي هالحركات....انا رح اعرف كيف بدي اتصرف معك
مافي شي مالو حل بهالدنيا.....

فارس:اه يا امي....خسرت كل شي بليلة وحدة

ام فارس:قلتلك انتبه....هدول جماعة مو هينين...قلبي كان حاسس ياابني

فارس:شو بدي اعمل...رح افقع راسي رح يفجر من التفكير

ام فارس:مابعرف شو بدك تعمل.....يمكن بعد الي عملتو ماعاد في شي ينعمل

_لمعت براسي فكرة....وقررت نفذها باسرع وقت
هي الفكرة رح ترجع كل شي متل ماكان و ترجع رؤى لحضني و كل شي يرجع منيح....بقيت يومين عم خطط و فكر حتى وصلت للطريقة المثالية لتنفيذ فكرتي_

فارس:الو....ملك....اشتقتلك كتير...حابب شوفك و نكون لوحدنا بالفيلا....انا ندمت لاني حكيتك بهالطريقة مبارح...وحابب عوضك عن هالشي....اصرفي الخدم و خلينا نكون لوحدنا بالفيلا....ساعة و بكون عندك

____________

امين:ياعلي...جبت نتيجة التحليل الي امرت فيه؟

علي:سيدي هلأ رايح استلمو من المخبر الجنائي

امين:مو قادر استنى رايح معك

_دقات قلب امين كانت سريعة بشكل كبير و كان عم يعد خطواتو باتجاه المخبر حتى وصل و اخد نتيجة التحليل و قرأها و عادها مرة و تنين و تلاتة_

امين:لك كنت متأكد!!!!انا كنت متأكد من هالشي!!

علي:شو سيدي

امين:متل ماتوقعنا بالضبط ياعلي....جهز السيارة صار لازم نروح نقبض عالقاتل الحقيقي

علي:دقيقتين و بتكون السيارة جاهزة سيدي

امين:كنت حاسس بهالشي....بس كان بدي دليل ملموس و ليكو الدليل بايدي و مابيكزب...وين رح تهرب مني وييين

_____________

_وصلت سيارات الشرطة عالفيلا بعد ساعتين_

امين:حاوطو المكان بسرعة!!!!مابدي نملة تقدر تطلع من البيت عم تفهمو!!!!

علي:حاضر سيدي

امين:(بعصبية).فوت انت و العناصر انكبو البيت نكب!!مابدي زاوية ماتتفتش...مابدي خيال ماينزاح و ينعرف شو في وراه....يلا!!!!!

_انفتح الباب على مصراعيه....و ظهر من وراه القاتل و حامل بايدو مسدس...بس كأنو مهزوم و تعبان شكلو مو شكل قاتل ابدا_

فارس:مافي داعي تفتشو البيت....هي انا ادامكن...القو القبض عليي

امين:كنت عرفان انو هاد انت....كنت متأكد من هالشي!!!

فارس:و مين غيري؟؟ و مين غيري رح يقتل سليمان؟ و مين غيري رح يقتلو؟مين؟ميييييييين

امين:وين ملك؟

فارس(يبكي)ماقدرت اقتلهاااا...مااااقدرت...ليكها مربطة جوا....ماقدرت اقتلها

امين:ارمي سلاحك بالارض و رفاع ايديك لفوق راسك!!

_رميت المسدس من ايدي و استسلمت و اخدوني رجال الشرطة.....انحطت الكلبشات بايديي و رموني بصندوق السيارة...وبعد 5 دقايق كانو جارين ملك وطالعين من الفيلا و انختمت الفيلا بالشمع الاحمر_

_______________
امين:تفضل....احكي كيف قتلت سليمان

فارس:(تنهدت)قتلتو....اي قتلتو...بس انا ماكان بدي اقتلو....يعني..يعني ليش لاقتلو؟
بس...ملك...اي ملك هي الي حرضتني عليه
بالليلة الي قضيتها مع ملك....حكتلي شغلات كتير....شغلات مابتخطر على بال....تخيل...لك تخيل...طلع مغتصب رؤى!!!
و فوق هيك عم يجبرها تتزوج عامر....بس رؤى خبيثة
اي اي خبيثة!!!خلت عامر يحبها...و كان في علاقة بيناتهن
سليمان كان لازم يموت ويريح البشر منو لااازم
انا....انا ماكنت بوعيي..كانت عم تهمس بادني...كنت عم اسمع صوتها و صداه يتردد بدماغي....لك انا مو مجرم مووووو مجرم...هيه الي كانت مخططة لكل شي
كانت عم تخطط من اول مرة شافتني حتى قدرت توقعني و تخليني اقتلو بعد ما عطتني من حبوبها
نطرت لصارت الساعة 4 الصبح....ملك قالتلي وين غرفة كل واحد بالبيت....اول شي شلحت قميصي و بقيت بالبنطلون بس و رحت لغرفة عامر و اخدت كفوفو الجلد...و بعدها رحت لغرفة وائل و اخدت قناع حاصد الارواح..و بعدها رحت لغرفة رؤى و اخدت الشال..و نزلت للمطبخ اخترت اكتر سكين حادة....و بعدها رحت لغرفة سليمان...مشيت على مهلي وبدون اقل صوت
متل ماقالت ملك الباب كان مقفول....بس...عطتني مفتاح احتياطي...فتحت الباب و دخلت...والقناع على وجهي
كان صاحي!!!!بتتخيل حدا صاحي الساعة 4 الصبح!!!!
حملت السكين....و بسرعة و بحركة خاطفة....حطيت ايدي على تمو و غرزت السكين ببطنو!!!
بس هو....هو كان ق
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_السادس
#انتهت

_بعد مدة_

امين:فارس كان ذكي...عرف يخطط و ينفذ....تبين بعد الفحوصات و التحقيق...انو سليم عقليا و جسديا
و انو الي اثر عليه هو المهدئات الي اخدها خلتو يفقد توازنو
اما ملك....تبين انو خيانات سليمان الها سببت ادمانها للمهدئات و اعتدائها على وائل بالضرب اكتر من مرة حتى انعزل عنها و عن ابوه وتحول لمريض نفسي

رؤى:و انا اتحطمت بسبب هالجريمة...و رجعت للصفر
لا ام ولا اب و اخي مرمي بالمصح النفسي بعد الي شافو وسمعو

امين:متل الهدوء بعد العاصفة....بعد مايتدمر كل شي
بيجي الهدوء...ليعطينا فرصة نشوف دمارنا و نحاول نلم شتاتنا و بقايانا

رؤى:اااه...قولك رح نقدر نلم بقايانا و نصنع منها انسان جديد وقوي؟

امين:انا متأكد انك رح تقدري ترممي حالك و ترممي اخوكي كمان....ويرجع كل شي متل ماكان و احسن

رؤى:اول شي رح اعملو اني بيع الفيلا بعد ماتنازلي عنها عامر كتعويض عن الي صار...رح بيعها واشتري بيت صغير الي و لاخي و رح اشتري محل صغير و اجرو لنعيش من وراه

امين:ولازم تكملي دراستك و تثبتي لحالك قبل الكل انك قوية

رؤى:اكيد

امين:انا امنتلك زيارة لفارس متل ماطلبتي

رؤى:ايمتا فيني شوفو

امين:بعد ساعة

رؤى:طيب

امين:تفضلي معي لاخدك تشوفيه

_كل لحظة كانت عم تمرق كنت عم حس الموت قريب مني اكتر....ماندمت ابدا لاني عملت هالشي و لاندمت لحظة لاني قتلت سليمان
كل املي كان اني شوف رؤى لاخر مرة بحياتي
و اعتذر منها عاللي بدر مني و تمنيت انها تكون فهمت اني ماكنت بوعيي....و افكار عم تاخدني و افكار عم تجيبني....سمعت صوت باب الزنزانة الخارجي عم ينفتح و سمعت صوت خطوات لاكتر من شخص....بعدها ظهر ادامي خيال رؤى....فكرت حالي عم احلم...وقفت وقربت من القضبان و شفت رؤى ادام عيوني_

فارس:هاد انتي!!!

رؤى:اجيت شوفك لاخر مرة

فارس:انا اسف رؤى و الله اسف

رؤى:ماعاد في داعي تعتذر....صار الي صار

فارس:انا انتقمتلك من سليمان و من ملك...و انتقمتلك من حالي وليكني مسجون و ملك ماعاد تحلم تطلع من السجن

رؤى:(بلعت ريقها بصعوبةوخنقتها الدموع و مدت اصابيعها من بين القضبان لتلمس اصابعو)الي عملتو اصعب من اني استوعبو...بس انا مسامحتك
مسامحتك لاني حبيتك....حبيتك بصدق و كنت بتمنى نكمل متل اي تنين حبو بعض....بس الظاهر انو القدر كان مخبيلنا شغلات اكبر من هيك

فارس:انا مو مجرم

رؤى:بعرف...(تبكي)انت فارس....انت الي حبيتو

فارس:كرمال الله صدقي اني ماكنت بوعيي...ماكنت عرفان شو عم اعمل

رؤى:لوصدقتك..مافيني سامحك...كسرتني فارس...(تنهدت)بخاطرك

_سمعت صوت خطواتها عم تبعد....راحت روحي مني و صارت كل ثانية تمرق عليي بسنة....حياتي كلها تدمرت
خسرت حبيبتي وحياتي وسمعتي
خسرت كل شي...بس انا مالي ذنب....مالي ذنب...تمنيت لو اني انحكمت اعدام...تمنيت لو الموت بأي لحظة ياخدني و يريحني....صارت الصورة سودا وحياتي كلها سودا....اخر صورة انطبعت بذهني هيه دموع رؤى
الي بحياتي ماتمنيت نزلهن للحظة وحدة_

_بعد ست سنوات_

رؤى:وائل الغدا جاهز حبيبي

وائل:اجيت يلا

رؤى:شدلي همتك السنة تخرج

وائل:ماتخافي عليي انا قدا و قدود

رؤى:عاملتلك الملوخية الي بتحبها

وائل:يسلم ايديكي يارب يا احلا اخت انتي

رؤى(طلعت بوائل و ابتسمت)احكي احكي في بتمك حكي

وائل:انتي واعدتيني بس اتخرج تخطبيلي رشا

رؤى:هههه ياسيدي تخرج و بخطبلك ياها انت بس تخرج وماعليك...خليني ارفع راسي وقول بدي اخطب بنتكن لاخي المهندس وائل

وائل:وحياة عيونك غير ارفعلك راسك فيني

رؤى:انا متأكدة

_اندق الباب_

وائل:انا قايم افتح

امين:مرحبا وائل

وائل:اهلا وسهلا تفضل تفضل

امين:ياترى بلاقي رؤى بالبيت

وائل:اي ثواني خليني اندهلا

_بعد دقايق_

رؤى:اهلا سيد امين

امين:فيكي انسة رؤى

رؤى:تفضل ليش واقف

امين:بصراحة انا مو جاية لاتفضل

رؤى:لكن؟

امين:انا جاية لافهم منك اخرتها....قلتيلي بدك وقت عطيتك كل وقتك....قلتي بدك تهتمي بوائل و بدك تدرسي دعمتك بهالشي لابعد حد
هي وائل تعافى و درس و رح يتخرج و انتي درستي و تخرجتي وعم تشتغلي بشهادتك و لسا مااخدت منك الجواب الشافي

رؤى:(تنهدت)يا امين..انت بتعرف مسؤوليتي تجاه اخي

امين:بس اخوكي صار رجال ماعاد ولد و انتي حقك تشوفي حياتك...صرلي ست سنين ناطرك و ماعاد اقدر انطرك اكتر من هيك

رؤى:مهلني ليتخرج وائل بس

امين:و وائل شو رح تضرو خطبتنا!!!شو رح تدايقو فهميني!!!

رؤى:انا مارح حس بالامان الا اذا كان وائل مخلص دراستو و ملاقي شغل

امين:كماان!!!!....شوفي رؤى معك شهر...من هلأ لنهاية هالشهر اذا ما اخدت منك الموافقة وموعد لخطبتنا بتنسي واحد اسمو امين....و رح اعرف وقتها انو قلبك مع فارس

رؤى:شو جاب سيرة فارس هلأ

امين:انا حكيت الي عندي...صار عمي 36 سنة و انا ناطرك...انا حقي يكون عندي عيلة و ولاد...بخاطرك

_طلع و خبط الباب وراه_

وائل:لساتك بتحبي فارس؟

رؤى:فارس مات بنظري وماعاد الو وجود بالدنيا ولا بقلبي انا نس
#خلف_الستار ( هاجر الحچامي )

ملايين من المشاعر المُقاومة ، و الكثير من القضبان التي تكمن في نفوس الاحرار .
تمضي الاجيال جيلا بعد جيل ، و اهدابنا مازالت تنكر نفي الدموع .
مع خلق الدين الجديد ، ماتت أحلامنا جنباً الى جنب ، حتى لم أرى احداً ترحم عليها من أسرتنا او اقاربنا ..
الفوضى المتمردة على الشرائع و القوانين ، أنا بالذات لم اجريء حتى بالنظر إليها ..
وفي الحياة العامة والخاصة على السواء ، تتفشى القسوة بصورة انفجارية ..
إذن لِما نحن الصالحون ، يعاقبوننا بلا تحقيق ولا محاكمة ؟،
نعم أقولها لكم ، لا ضرورة للقبض وما يتبعه علينا ..
فنحن الاشخاص المطلوبين قد قُتلنا في عِقرْ دارنا ..
فهل نستطيع أن ندرك كيف هذا كله في أرواحنا ؟؟؟

منصة اقلام #المكتبة_العراقية
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

_بعد حديثي مع ملك خانم الي كشفلي ورقة من وراق اللعبة...حسيت الصورة بذهني بلشت تصفى شوي شوي
بس لسا في كتير شغلات ناقصة و لازم اعرفها...بس انا مسكت طرف الخيط...
بعد كم يوم دخلت لغرفة وائل..دورت عليه و مالقيتو
و انا عم اطلع عالشباك وقت برمت ضهري...انرعبت و صرخت صوت حسيتو دوى بالفيلا_

فارس:مين انت!!!.....(بصوت عالي)لك مين انت !!!
بعد عني...بعد عنيييي!!

_رفع القناع عن وجهو و بلش يضحك من قلبو لدرجة انو وقع عالسرير اد ماضحك_

وائل:يخرب بيتك شو خويف...ههههههههه...شبك يازلمة مابتلقى مزح انت !

فارس:هلأ هاد مزح بتسمي!!!قطعت قلبي بهالمزحة

وائل:منيح منيح عرفت انو فعال هالقناع

فارس:فعال لشو!!
ىئ
وائل:بدي خوف ابي فيه...بلكي بيفكرني عزرائيل..هههههه

فارس:هلأ شتريت قناع حاصد الارواح و عبايتو مشان ترعب ابوك

وائل:لك اي تسلاية...يالطييييف اديش رح انبسط بس شوفو مصفر و مرعوب

فارس:متل ما انبسطت وقت شفتني مرعوب!

وائل:لا اكتر بكتييييير

فارس:انت مريض نفسي على فكرة

وائل:بعرف...متوقع حدا يعيش مع هيك اب و مايكون مريض نفسي!اي انا اذا بقتلو قليل عليه!

فارس:شوقصدك!

وائل:مو باين معك قصدي مثلا!!!!!....ابي بيمثل الشيطان
اوقات بقول لحالي انو هو ولي عهد الشيطان على الارض
ابي اخبث من الخبث ذات نفسو...بحياتي كلا مابتذكر اني تعاملت متل اي طفل...بالعكس..طول عمري بتعامل متل رجال...بتحاسب عالنفس....و الغلطة بكفرة

_رفع كنزتو و ورجاني ضهرو وعليه اثر حرق كأنو بسيجار او هيك شي_

فارس(باستغراب)لعمى شو هاد!!

وائل:هاد السنة الماضية حرقني بسيجارو...طفا بضهري

فارس:لييش!!

وائل:هه...لاني رسبت بالتاسع و هو ماعندو ولاد يفشلو

فارس:لعمى

وائل:عرفت ليش بدي رعبو!!!...مابس رح رعبو...بدي خليه يريقن

فارس:انتو عيلة غريبة عجيبة

وائل:ههههههه...عادي..تعودنا

فارس:كتير عادي

وائل:اليوم رح تبقى عنا للعشا

فارس:ليش بقا

وائل:جاية اختي و ابن عمي يتعشو معنا

فارس:ماكنت بعرف انو عندك اخت

وائل:ماهيه اختي من امي...و ابن عمي الوحيد....خليفة ابي...وابي المحترم عم يخطط لزواج اختي و ابن اخوه

فارس:شي حلو

وائل:شي.حلو كتير..شوف كيف رح يعلقو بس تجي اختي...وانا رح استغل الموقف و رعب ابي بعد مايتخانق مع اختي

فارس:اي استغل الموقف....تعال هلأ...قعود لنراجع كم درس سوا

وائل:اي طيب

_مع انو الصورة عم توضح بس الخيوط عم تتعقد...مابعرف شو الشي الي مخوفني...و انا عم درس وائل و عم طلع عالشباك كل شوي....الطقس تبدل بعد ماكان صاحي تعبت السما بغيوم رمادية و بلشت قطرات مطر خفيفة تنقر على بلور الشباك...شفت ملك خانم كيف راكدة لجوا الفيلا...وبالصدفة لمحت الخادمة واقفة على باب الفيلا الخارجي و حاملة بايدها شي...كأنها ناطرة حدا....التفتت لوائل الي مشغول بحل التمرين الي عطيتو ياه و شردت بملامحو دقيقة....ولما رجعت طلعت على مدخل الفيلا كانت الخادمة راحت...اتصلت بامي عالبيت و خبرتها اني رح اتأخر اليوم شوي...و حاولت اتصل ب رؤى بس كان خطها مغلق
و عالساعة 7 تمام...اجت الخادمة نادتلنا كرمال نطلع للعشا...كان المطر عم يشتد و الهوا قوي برا_

ملك_للخادمة:هالة سكري الشبابيك كلها شوفي كيف الستاير عم يطيرو من الهوا...خايفة يجي عليهن مطر و يتوسخو

هالة:حاضر مدام

_بلشت الخادمة الي عرفت انو اسمها هدى تسكر شبابيك البيت و ترخي الستاير....الي كمان اول مرة بلاحظ انهن من قماش الحرير الابيض....كل ستاير البيت من الحرير الابيض....خلصت هالة من الستاير و شغلت انارة البيت
حسيت بضو قوي اجا فوق عيوني...رفعت راسي لشوف التريا الكريستال...كان حجمها كبير...ومنورة البيت كلو
دقايق و نزل سليمان بيك من غرفتو...بعرجتو المعهودة و عكازو الي مابيفارقو
وقفو ملك خانم و وائل احتراما لسليمان بيك و وقفت معهن...قعد على راس الطاولة....خمس دقايق من الصمت
قبل مايرن الجرس و تدخل بنت الست ملك و ابن اخو سليمان بيك....شفت المنظر الي كان اكبر صدمة الي_

ملك:اهلا و سهلا حبيبتي..نورتي

رؤى:شكرا ماما....مسالخي(تفاجئت بشوفتي عالعشا و ماقدرت تكمل الكلمة وهيه عم تطلع فيني)

سليمان:شبكي اجتك الجمدة!!خرستي يعني

رؤى:احم...مسالخير سليمان بيك(انحنت و باست ايدو والارتباك واضح عليها)

سليمان:اهلين..مسالنور

عامر:مسالخير عمي

سليمان:يا هلا بابن اخي..ياهلا بعامر

عامر:كيفك مرت عمي

ملك:ملك خانم اذا بتريد

عامر(ابتسامة خبيثة)هه...كيفك ملك خانم

ملك:منيحة...من الله بخير

سليمان:بعرفك...فارس استاذ ابني الحمار...

عامر:ههههه الله عليك ياعمي شو نكتي...تشرفت فيك استاذ فارس

فارس:الشرف الي عامر بيك

عامر:مافي داعي للكلفة...انا حاسس انو رح تكون بيناتنا صداقة حلوة

فارس:بتمنى هالشي عامر بيك

سليمان:و هي الجدبة رؤى بتكون بنت مرتي الجدبة اكتر منها

فارس:عسلامتها ملك خانم و بنتها...تشرفت فيكي انسة رؤى

_طلعت ب رؤى نظرة قسمتها نصين...ماتوق
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثالث

_صوت الخادمة اخترق طبلة ادني و صحيت مزعوج من صوتها....كانت العاصفة متوقفة...و اشعة الشمس اخترقت بلور الشباك و ارتمت على شعر ملك الي منتور على وجهي...بعدت شعرها عني بانزعاج و طلعت فيها نظرة احتقار....وبنفس الوقت احتقرت حالي اكتر وكرهت حالي اكتر...بحياتي ماتخيلت اني اقدر اعمل هيك شي
و بالحرام و مع ام حبيبتي!!!
بس رؤى الي بدت و البادي اظلم...وملك استدرجتني غصب عني لهالشي...كانت الخادمة لساتها عم تصرخ و تدق على بواب الغرف ولما دقت على باب غرفتي صحيت من شرودي و قلتلها اني طالع و صحيت ملك_

فارس:لك ملك قومي اصحي بقا!

ملك:شوفي؟؟

فارس:لك هالة عم تصرخ برا مابعرف شوصاير و انتي نايمة بغرفتي قومي لنشوف كيف بدك تطلعي من هون

_ارتعبت ملك و صحيت لحالها و تزكرت هيه وين...انتفضت من التخت و بعدت عنو_

ملك:شوبدنا نعمل!!

فارس:سألي حالك ياخانم شو بدنا نعمل!!

ملك:سمعني...انت البيس تيابك و طلاع بشكل طبيعي لتعرف شو صار و انا بنطر شوي و بطلع بعدك من غير ماحدا ينتبه

فارس:بتعرفي تخططي ملك خانم

ملك:مو وقت مسخرتك فارس!!

فارس:طيب...دخلي عالحمام تخبي بينما اطلع و اعرف شو صار

_لبست تيابي و طلعت....لقيت وائل و عامر و رؤى واقفين بالصالون برا....وجوهن صفرا و ماحدا عم ينطق بحرف_

فارس:شو صار؟..شوفي؟

_طلعت حواليي ومالقيت سليمان بيك موجود_

فارس:وينو سليمان بيك؟....هالة ليش كنتي عم تصرخي هيك؟؟

_كانت هالة عم تبكي....رفعت ايدها الي عم ترجف و شاورت على باب الفيلا المفتوح...مشيت باتجاهو و طلعت عالتمثال الي جنب الباب....لشوف سليمان بيك مقتول و الدم على تيابو ومعبيهن و معلق على تمثال الاسد....جمدت بارضي و انا عم طلع على منظرو الي بيقطع القلب....كان ملبس قناع حاصد الارواح و شال رؤى مربوط على رقبتو....و نضارتي الطبية محطوطة بجيب بجامتو...كان منظر مريع و مو اي حدا بيقدر يتحملو...._

فارس:لعمى....هاد كيف انقتل!!!

عامر:هالة شافتو اول وحدةو بلشت تصرخ و تصحينا لنشوف هالفاجعة

فارس:انا لله و انا اليه راجعون

عامر:لازم ننزل الجثة مالازم يبقى معلق هيك

فارس:لا!!!....اوعى حدا يلمس شي او يحرك شي قبل ماتجي الشرطة

_بعد شوي نزلت ملك من غرفتها و هيه لابسة روب النوم و عاملة حالها هلأ صحيت_

ملك:شوفي....شو صاير بالبيت

وائل:(يبكي)ماما....بابا انقتل!!سليمان انقتل

ملك(شهقت)ولي على امتي شو هالمنظر هاااد

_ركد وائل وحضن امو و صار يبكي و بالجهة التانية كانت رؤى عم تطلع فيني نظرات فهمت مغزاها منيح_

فارس:رح اتصل بالشرطة يجو يحققو بالموضوع

هالة:اتصلت فيهن استاذ فارس

فارس:كتير منيح....خلينا نقعد بمكان واحد كرمال اذا كان القاتل لسا موجود...مامنعرف مين الضحية التالية

عامر:فارس عم يحكي مزبوط...خلينا نقعد بمكان واحد

_توجهنا لغرفة الضيوف الي سهرنا فيها مبارح و قعدنا سوا....كل واحد فينا كان وجهو مابيتفسر و الوانا مخطوفة....رؤى مافارقتني نظراتها ابدا و لاكانت مهتمة لخطيبها ولا لوجودو....خلال تلت ساعة كانو عناصر الشرطة واصلين و حاوطو مكان الجريمة بالشريط الاصفر و منعو حدا يقرب منو_

المحقق أمين:مرحبا...انا المحقق امين من الامن الجنائي و المكلف بالتحقيق بجريمة قتل سليمان الصايغ

عامر:اهلا فيك حضرة المحقق...انا عامر ابن اخو المغدور

امين:تمام...و حضراتهن مين بيكونو؟

عامر:ملك خانم مرت عمي سليمان....رؤى بنت ملك خانم من زوجها الاول...وائل ابن عمي...فارس استاذ وائل الخاص

امين:وشو الي مخليك يا فارس تكون هون بهيك وقت مبكر؟

فارس:حضرة المحقق انا مبارح كنت معزوم عالعشا هون و لما تأخرت بالسهرة ملك خانم و سليمان بيك طلبو مني نام هون بسبب العاصفة الي كانت مبارح

امين:ومين بيشهد على هالشي؟

فارس:الكل كانو موجودين لما طلبو مني بات عندهن

وائل:انا بشهد

عامر:وانا بشهد حضرة المحقق

امين:تمام....ياسادة نحنا بحضرة جريمة قتل و حضراتكن كلكن مشتبه فيكن حتى نثبت براءتكن....بينما يتم التحقيق و تثبت براءتكن ممنوع تغادرو البيت الا مع الحرس و ممنوع تجرو اي اتصال

عامر:حضرة الضابط انا عندي شغل بالشركة

امين:معلش سيد عامر الشغل بينطر...التحقيق لازم ياخد مجراه.....انا رح اطلع عاين الجثة...بتمنى تبقو بمحلاتكن بينما ارجع

_طلع المحقق امين و معو مساعدو...وبلشو يتفحصو الجثة و الطريقة الوحشية الي مقتول فيها سليمان بيك_

امين:يا علي عطيني كيس الادلة

علي:تفضل سيدي

امين:خود هي النضارة حطها بالكيس

علي:حاضر سيدي

امين:و بالكيس التاني حط هاد الشال

علي:حاضر سيدي

امين:و اخيرا" وليس آخرا"....قناع حاصد الارواح

_شال القناع عن راس سليمان و انكشف راسو و كيف جمجمتو مهشمة و شكل راسو مشوه....تمالك اعصابو غصب عنو و حط القناع بالكيس و بعد عن الجثة لياخد نظرة عامة طلع حواليه و لقا عكاز سليمان مرمي عالارض جنب التمثال_

امين:و هي اداة الجريمة

علي:تفضل سيدي...وهي كيس لتحط فيه الاداة

ا
#خلف_الستار
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

_قصة دراما بوليسية الاولى من نوعها بكتابتي....عطوني رأيكن بصدق_

بقصتي لا تعتمدي على حقيقة معينة....لانو مافي حقيقة ثابتة و مافي شي مؤكد!
لا تتعاطفي مع رؤى و لا تأمني لفارس..و. لا تبرئي ملك
لكل واحد قصة و كل واحد رح تناسبو نهاية قصتو
________
#خلف_الستار
@rwayate
الجزء الاول

_تذكرت حديث امي معي قبل ما رن الجرس..

*هدول ناس مابتعرف عنهم شي....خليك حيادي..
اقضي شغلك و بس..ماتتخالط فيهن كتير...لان الاغنياء دوم عندهن عقد نفسية...ولاتتأثر بغرورهن و كبريائهن
خليك فارس اللي بعرفو...الطيب...والمتواضع...بالنهاية انت عم تأمن لقمة عيشك

..عدلت هيئتي و زبطت هندامي و نقرت على جرس البيت الفخم_

الخادمة:اهلا وسهلا...المدام بانتظارك

_استغربت بالبداية...كيف عرفتني بدون ماعرفها عن نفسي!...و اكدتلي انو المدام بانتظاري...يعني متأكدة من هويتي...اخدت نفس عميق..و تأملت البيت
كان راقي بأثاثو و فرشو...وكل شي فيه من احسن مايكون...دقايق و نزلت المدام من غرفتها بالطابق التاني_

ملك:اهلا وسهلا

فارس:اهلا فيكي مدام

ملك:تفضل استاذ فارس خلينا نحكي بغرفة الضيوف
@rwayate
_للمرة التانية انصدمت!...كيف عرفت اني فارس بدون ماعرفها عن حالي و هيه للمرة الاولى بتشوفني!
في شي غريب كتير و مو مريح...بس مهما كان هالشي مارح اتراجع...الراتب الي عرضوه عليي بيساوي 3 اضعاف اي راتب اخدتو من قبل_

ملك:انا حابة اشرحلك كم شغلة

فارس:تفضلي

ملك:ابني وائل صعب المزاج كتير...عصبي كتير...و انفعالي بدرجة كبيرة...لازم تكون معو صبور لابعد درجة
و لازم تستوعبو كتير منيح

فارس:اكيد مدام انا....

ملك(مقاطعة):خليني كمل....اول اسبوع رح يكون اختبار لقدراتك....و اذا ماقدرتو تتفاهمو...بعتذر لاني رح اصرفك

فارس:مدام ماعطيتيني فرصة احكيلك عن حالي

ملك:مافي داعي...انا بعرف كل شي عنك...فارس الغاني
27 سنة....خريج صيدلة بس لسا ماشتغلت بشهادتك
عم تعطي دروس خصوصي....حالتك المادية دون الوسط
بس الفقر مو عيب...بتمنى ماكون نسيت شي

_ماعم اقدر استوعب الي انا فيه....كيف عرفت كل شي و انا ماخبرتهن عن حالي كل هالاشياء!......كانت ست كتير هادية و رزينة....لافة رجل على رجل و شابكة اصابعها بطريقة كلاسيكية....لابسة تنورة سودا لحد الركبة و بلوز بظن قماشو شيفون بعقدة عند الرقبة....وشعرها معمول كعكة واطية....بتحسها جاية من القرن الماضي
مع انو وجها و ملامحها مابتعطي اكتر من 35سنة...و كأنها جاية من طبقة نبلاء او امراء_

فارس:احم...لا تمام مدام مانسيتي شي

ملك:طيب....تفضل الخادمة رح تدلك لغرفة وائل و قهوتك بتوصلك لهنيك

فارس:طيب...بالاذن

_مشيت خطوتين و وقفني صوتها و برمت ضهري عليها_

ملك:سادة مو هيك؟

فارس:نعم؟؟

ملك:القهوة

فارس:احم....اي سادة مدام

_حسيت حالي وقعت بورطة و اجيت على مكان مالي قدو...بس انا بحاجة ماسة للمصاري و مارح اتنازل عن هالشغل مهما صار_
@rwayate
الخادمة:تفضل...وائل بانتظارك

فارس:اوك.....(نقرت الباب)ممكن ادخل

وائل:فوت!

فارس:مرحبا...انا فارس

وائل:اهلين

فارس:استاذك الجديد

وائل:شوف لقلك كل يلي قبلك عجزو فيني و اكيد انت متلهن...لهيك رح قلك تمشي و تريح حالك انا لابحب الدراسة و لا بطيقها و لابحب حدا يضغط عليي و يدرسني غصب عني لهيك ريح حالك و رجاع مطرح مااجيت

فارس:ههه...طول بالك..موهيك بتنحل الامور

وائل:مااابهمني كيف بتنحل بيهمني تحل عني!!

فارس:طيب ياسيدي....خلينا نتفق على شي...انا بحاجة مصاري...و انت مابتحب الدراسة...كل يوم رح اجي اقعد معك بهالغرفة مجرد قعدة وباخد راتبي على اساس عم درسك و هيك انت بتخلص من نق اهلك و من تغيير الاساتذة و انا باخد راتبي...شو قلت؟

وائل:______فكرة معقولة...انا موافق

فارس:تمام...خلينا نبلش من هلأ

وائل:قعود على هالكرسي و عميل حالك مو موجود و انا رح اسمع اغاني

فارس:تمام

_قعدت عالكرسي و تأملت الغرفة حواليي....مليانة صور جماجم....حتى وائل كان كتير شكلو غريب
لابس اسود باسود و شعرو مسرح بطريقة غريبة....و بايدو اليمين خاتم كبير على شكل جمجمة...حسيت هالشي غريب بالنسبة لابن 16 سنة...بس قلت مادخلني فيه...انا عليي درسو و بس
وبما انو وافق على اقتراحي...هيك رح اخد راتبي بدون جهد يذكر...مع اني رح لاقي الطريقة المناسبة لوصلو المعلومات_

ملك:يعني بقدر اعتمد عليك استاذ فارس

فارس:ماتاكلي هم مدام...ان شاء الله بفترة قصيرة رح تلاحظي تغير بسلوك وائل و حتى تقدم بعلاماتو

ملك:اذا هالشي بيصير الك عندي مكافأة مرتبة

_فجأة سمعنا صوت من ورانا و وقفنا عن الحديث_

سليمان:بحياتو ابنك مارح يصير

ملك:مابتعرف القدر شو مخبيلو

سليمان:ابنك واحد فاشل

ملك:كلنا كنا بمرحلة من حياتنا فاشلين

سليمان:بس انا عم اقرأ على وجهو الفشل كل حياتو

ملك:اذا كان هالشي صح فمعناها لازم تلوم حالك...(تصنعت الابتسامة)استاذ فارس...بعرفك زوجي و ابو لوائل

_مديت ايدي لسلم