😇 #ام_الكوارث 😇
Telegram:@rwayate
#الجزء_الاول

منحوسة ....اي اي انا منحوسة ....و المشكلة ما بس انا يلي بعرف اني منحوسة لا كل الناس يلي بتعرفني بتعرف اني منحوسة و وين ما رحت باخد نحسي و مصايبي معي....النحس بلش معي من اول يوم جيت على هالدنيا وقت امي كانت عم تولدني دقو للقابلة افتخار يلي ولدت كل نسوان الحارة و قلولها تعي ولدي نظمية موجوعة كتير و عم تاكل حالها اجت افتخار لتقوم بمهمتها يلي بتعملها عشر مرات بالنهار و هي مغمضة عيونها و قامت افتخار تشغل ببور الغاز و تسخن مي عليه بس ببور الغاز هب بوجها لافتخار و انحرق وجها لافتخار و حملوها عالمشفى لافتخار و اعتزلت مهنتها افتخار من هداك اليوم بس امي بعدا عم تطلق و موجوعة لازم انا اجي على هالدنيا بعتو للقابلة فخرية😃 اختها لافتخار من ام تانية تجي تولدني بس فخرية ما قبلت و خافت و توسوست بعد ما سمعت شو صار باختها لهيك اخدو امي عالمشفى لتولدني و هي عم تصرخ الصرخة الاخيرة لاطلع على هالدنيا صار ماس كهربا بالمشفى😃 و بلشت الدخنة تطلع و اشتعل حريق كبير بقسم التوليد و اجت سيارات الاطفائية لطفي الشي يلي انا عملته بجيتي على هالدنيا بس جيت بالاخير 😃.....
Telegram:@rwayate
ياريت لو الكوارث وقفت على هون وبس كنت على اي محل فوته لازم يصير شي كارثة حريق او انفجار او خناقة و حتى توصل احيانا للموت يعني مرة اصريت على امي احضر معها عرس و كان عمري 10سنين امي كانت خايفة تاخدني بس انا وقتها بكيت كتير و قلتلها بضلك حابستيني بالبيت ما كانو انا بنتك بس وافقت امي بعد ما شفقت علي و اخدتني و ياريتها ما اخدتني😃 علقت العروس مع بيت حماها و ضربو بعض بالصالة بقوالب الكاتو و نزلت العروس عن البرزة و رجعت مطلقة لبيت اهلها بنفس الليلة قبل ما تتجوز وهيدا كان اول و اخر عرس بحضره .......

و مرة بعتتني اشتريلها خبز من الفرن اول مرة كانت بتبعتني و وقتها كنت واقفة عالدور وقت احترق الفرن و بلشت الناس تركض و تعبي بالمي و طفيه و من وقتها ما بقا بعتتني لمحل حتى الناس كلها لقبتني بام الكوارث....

حتى بالمدرسة طلبت المديرة من امي انو ما اجي عالدوام ابدا 😃بس حصرا لقدم امتحان حتى وقت فكر اجي داوم بالمدرسة كان يصير كارثة و تبعت المديرة فورا تسال ام الكوارث اليوم مداومة بصفها😃 لهيك كانت تبعتلي انسة لعندي تعطيني كل يوم شو كانو يعطو بالمدرسة و كان الجلاء يجي لعندي عالبيت بس المهم انو انا ما روح عالمدرسة و كانت المديرة بذاتها تسعالي بالتقرير الطبي لتبرير غيابي😃......
Telegram:@rwayate
خلصت دراستي بصعوبة و كانو علاماتي بأهلوني لفوت جامعة و باول محاضرة حضرتها اجته سكتة قلبية للدكتور و هو عم يشرحلنا عن المنهاج قلب و مات لا من تمه و لا من كمه و من وقتها قعدت بالبيت لا بقا رحت و لا طلعت محل بس كان عندي رفيقة هي الوحيدة يلي ما تركتني ابدا او نفرت مني كان اسمها نفيسة ...و كانت فعلا اسم على مسمى حتى افكارها كانت نفيسة ......

الك سنة قاعدة بهالبيت و حابسة حالك قومي اطلعي و شوفي الدنيا حرام عليكي حتى روحك بتنسالي عليها هيك كانت تقلي نفيسة على طول يلي كنت حسها زعلانة علي و على حالتي و حابة تساعدني بس كيف ما بتعرف بس انا دائما كنت جاوبها ما بدي اطلع محل انا رضيانة بقعدتي بهالبيت احسن ما اطلع اذي الناس و انت حلك تتعبي من هالموضوع كل يومين بتعيديه نفسه خلص يا اختي انا هيك جيت على الدنيا منحوسة و رضيانة وبقيت على هالحالة ليوم اجت نفيسة فيه لعندي و قلتلي قومي و ركزي معي شو بدي قلك جايبتلك فكرة معي رح تقلبلك حياتك قلب و تخليكي تحمدي ربك على هالنعمة يلي الله اعطاكي اياها و تصير باب رزق الك صرت اضحك كتير و قلتلها بتعرفي ليش انت بقيتي رفيقتي لهلا لانك هبلة و لو ما هبلة😃 ما كنت ضليتي معي لهلا عن اي نعمة عم تحكي لك انا ام الكوارث قلتلي اسمعي للاخير و بعدين احكمي.....
#يتبع
#بائعة_الورد
Telegram:@rwayate
#بقلم_ميس_و_امل_سلوم
#الجزء_الاول
_&________

نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ
نامي بصدري وارصُدِي أحلامي
في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي
في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي
في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني
في نِنِّ عيني ، في نُخاعِ عِظامي
هَيَّا ارقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي
حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي ؟
لو أنني أفنَى ، ولا يَبقى أثَرْ
سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي ..


واقف قدام المرايه عّم يلبس جاكيته الرسمي الأسود ويربط كرافته بشياكه .. خلص لَبْس ورش برفان .. ولبس ساعته الفاخره .. ورتب شعراته بطريقه أنيقة .. وتناول موبايله ومفاتيح سيارته وتحرك من غرفته الملوكيه ونزل بالاسنصيل وتوجه ع غرفة مخصصه للطعام ..

داغر : صباح الخير امي
سوزان : صباح الفل ياروحي .. لك تؤبرني هالشبوبيه .. مبدك تتروئ متل العاده
داغر : عندي شغل .. تروئي وخدي ادويتك صحتين ..
فتل حاله ومشي وطلع من البيت
سوزان : لك مشتهيه تتروئ معي .. لك رح يجنني هالصبي ما عم يرحم حالو
تنهدت بحب وهي سامعته ركب سيارته الفراري وانطلق بسرعه ...
ام داغر : الله يحميك امي مهونه
____&________

بشركه ازياء ضخمه الموضفين عم يتراكضو شمال ويمين ويدخلو ببعض ..
ديمه : لك بسرعه ولو .. هلأ بيجي مسيو عصبي .. وبتجي الجرصه كلا براسي
تيم : دنوشه ليكي المسيو وراكي
( ديمه يمكن صابها سكته قلبيه لا اراديا وشلل وريئان 😨)
(طلعو عليها الموظفين وغميو ضحك ع شكلها)
تيّم (بيضحك عمنضرها. ) : لك شبكي صفرنتي عم امززح ولو ههههههه لو اجى وسمعك حكيتي عصبي مابتتخيلي شو كان عمل فيكي 😂
ديمه (بأعلى صوت) : تيييييم لك بدّي افرررررمك .. محدا رح يفلتك من ايديي
( وبدأت معركة توم وجيري )
والموظفين واقفين عم يطلعو عليهم ويضحكو
ومن بين الجمع و الصخب تقدمت صبيه بغاية الجمال واستندت عالباب وحكت بصوت مايع
عليا : بونجور ياحلوين .. لك وبعدين معكن مبدكن تتركو هالعاده ..
واشرت ب ايدها ناح وحده من الموظفات… ..ساره الحئيني بالئهوه بسرعه .. وكل واحد منكن يفل ع شغلو بسرعه
Telegram:@rwayate
ساره : حاضر ست عليا بتؤمري
تيم : بونجورك ست عليا😍 ولي عئلبي شو هالجمال .. مو متل بعض عالم 😏
(ديمه ضربته ع كتفه)
عليا : اهلا تيمو عوزتك دقيقه تعا ع مكتبي..
تيم (بهيام) بتؤمري ست عليا
عليا : وانتي ( وزروت ساره ) وين القهوه !!
ساره (بلبكه) : اه… اي ثواني بتكون على مكتبك

____&________

فاتت عليا على مكتبها ولحقها تيمو
شلحت جاكيتها الجلد بهدوء وقرب م̷ـــِْنها تيم بسرعه
تيم : عنك. ست عليا
عليا : مرسي تيمو
وتحركت ناح مكتبها وهي بتتقصد تتمايل بمشيتها ورنة صوت كعبها بتصدح بالمكتب كله وعيون تيم عشوي رح يطلعوا لبرا
كانت لابسه تنوره جلد ديقه رصاصي غامق وقميص ابيض قطع وفارده شعرها الاصفر ومكياج صاخب
(عليا بشرتها بيضه عيون سود وشعر اشقر وجه نحيف ملامحها عاديه وجسم متناسق .. )(ادارة الاعلانات اختصاصها باشركه )

تيم. : سحبلها كرسي ورا مكتبها :تفضلي ستنا

عليا :ميرسي تيمو .. ايه كيفك شو اخبارك .....
تيم. : انا بس شوفك بيحلا نهاري
عليا : هههههه شو مهضوم ياتيمو .. اي قلي شو اخر اخبار مسيو داغر

&____

ساره بتحاكي حالها : ساره عملي كوفي ساره جيبلي قهوه ساره خدي البطيخ ساره ساره ساره .. لك جلطوني ليه مابجيبو ازنه تخدمهن مين حكالهن ازنه اناا
ــ لك شبكي عم تحاكي حالك جنتي
ساره ارتعبت واطلعت وراها بفزع
لكك يخرُب بيتك نئزتيني ديمه فتكرتك المسيو
ديمه : هههههههههه ياحرام مو انا بس بخاف منه
ساره: لا مو انتي بس .. اطمني
ديمه: ايه حكيلي شو كنتي عم بتحكي وتبربري من شوي
ساره : لك عن القهوه لك مليت ولو يجيبو ازنه .. شو ازنة الخلفوهن عندي شغل انا
ديمه: والله معك حق ياحرام شو بتعملي… قهوه (وبلشت تقلد عليا
ساره: ههههه يعليكي ماتسمعك الست عليا
ديمه: تسمع شو اعملا😏
ساره:ليكي انتي ليه بتكرهيها للست عليا !!!؟
ديمه (بتلبك): انا… ممين قلك بكرها انا مابطيق حركاتها مايعه ومتصنعه كتير
ساره : حطي عينك بعيني لشوف
ديمه : هاا 👀 نبسطتي
ساره :ليكون السبب تيمو
ديمه (بنرفزا ):ماتحكي تيمو مابحبا مابحبا لهي الكلمه
ساره : شبكي ولو روئي .. مممم معقول بتحبي لتيمو
ديمه (مسكتا من شعراتا): ولك انا ماقتلك ماتحكيا
ساره(بتتوجع): اااه لك تركي شعرري
ديمه: مابقا تعيديها لهي الكلمه
ساره: لك خلص ولوو مابقا عيدا بحياتي كلاا .. تركي شعرري بس
ديمه (تركت شعر سااره) اي هيك هه
ساره ( عّم ترتب شعراتها) : ليه مابتعملي بالست عليا هيك اه .. هيا كمان بتحكي تيمو
ديمه ( عصبت) :
#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
#ماتت_طفولتي_بالمهد
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
مع بداية فصل الشتا ونسمة الهوا البارده الممزوجه بريحة القهوه الصباحيه والتراب المبلل بحبات المطر طلعت كيندا من بيتها وهي حامله جواتها احساس مفعم بالطاقه والحيويه مع اول يوم دوام الها

اختارت كيندا تشتغل اخصائيه اجتماعيه وكانت مهتمه جدا بكل شي بيتعلق بالاطفال من نعومة اظافرهم ولحتى سن البلوغ
ولحتى تقدر تكفي رسالة الماجستير تبعها مابقي عليها الا تعمل زياره لميتم للاطفال المتشردين واللقطاء واللي وصلوا لهي الدار تحت ظروف غامضه

وقفت كيندا قدام البنايه الضخمه واللي كانت تحاوطها حديقه تليها اسوار شائكه وكأن هالاطفال كانو بسجن انيق ان صح التعبير
اخدت نفس عميق لحتى عبت رئيتها ورجعت زفرته بهدوء وفاتت لجوا

كانت ماشيه بين ممرات الدار وحجر عينها بيتحرك هون عالاطفال شي كان مفعم بالحيويه والنشاط وعم يلعب ويركض وشي طاغي الهدوء على ملامحه الصغيره لحتى بات جسد بلا روح

،،، اتفضلي انسه كيندا المديره بإنتظارك

كيندا : شكرا الك

فاتت كيندا لعند المديره وكانت مره بعمر خمسين سنه وقدامها كوب كبير وبعض الملفات
كيندا : صباح الخير مدام نورا
نورا : صباح النور،،، تفضلي انسه كيندا ارتاحي

قعدت كيندا وهي متلبكه وعيونها مسلطين ع وجه هالمره يلي ملامحه بارده والتجاعيد حوالين عيونها بتوحي انها سيده متسلطه

نورا (رفعت سماعة التلفون)، شو بتحبي تشربي يا انسه
كيندا : شكرا مافي لزوم ياريت نبلش فورا

ابتسمت نورا ابتسامه باهته ونزلت سماعة التلفون وانحنت بجسمها عالمكتب وشبكت ايديها ببعضن

نورا : بيعجبني روح الشباب الطموح بيكونوا كلهم همه وحيويه،،، اي ياستي من وين حابه تبلشي
كيندا : بالبدايه حابه اطلع على ملفات الأطفال لأعرف كل طفل كيف وصل لهون
نورا : الملفات تطلعي عليها ورح كلف الانسه عرين تساعدك ب اي استفسار بس ممنوع تاخدي اي ملف لبرا الدار لانه هيك القوانين
كيندا : اي مفهوم مدام رح اطلع عليهم هون واكتب ملاحظاتي،،، شكرا لتعاونك

همت لتقوم واستوقفتها جملة نورا يلي نزلت عليها متل الصاعقه

نورا : بتمنى زيارتك تثمر وماتكوني متل باقي الناس يلي اجت لهون ليعرفوا حقيقة هالاطفال ويروحوا ومايرجعوا
كيندا : العفو منك مدام أصابعك مو متل بعضن والشي يلي عم بعمله هو نابع من قلبي قبل مايكون مجرد دراسه بدرسها او حاله بدي استفيد منها
نورا : بتمنى
كيندا :...........

نورا : فيكي تتفضلي هلأ عند الآنسه عرين وهي رح تساعدك بكل شي بتحتاجيه
كيندا : شكرا،،، بالازن

طلعت كيندا من غرفة المديره وهيه مزعوجه وحاسه بإنها مهمتها مو بالسهوله يلي كانت متوقعتها وبينما هيه شارده بفكرها حست حدا مرق من حدها بسرعه البرق وخطف شنتتها
كيندا (صرخت) انتاااا وقف... تعااا لهووون عم قلك ووووقف وووقف

كانت عم تركض ورى الولد وتصرخ وفجأه شافت الولد اتكوم ب ارضه

جميله : مسكتك ياحيوان ياحرامي لك الله لايوفقك
الولد : اسسسف والله مابعيدها
جميله : اسف قلتلي اي والله لاخلي العصي تعلم عجنابك يا سرسري ياحرامي

رفعت عصايتها لفوق ليغمض الولد عيونه بخوف وينكمش عحاله وقبل ماتنزل ايدها على جسمه الهزيل حست عحدا مسك ايدها بقوه وقيد حركتها

جميله : شوفي شو بدك
كيندا : مارح اسمحلك تضربيه
جميله : بس هالولد ملعون وكل مايجي عنا ضيف ييسرقه وبيسود وجوهنا

نزعت كيندا العصايه من ايد جميله بالقوه ورمتها عالارض

كيندا : بعمر التربيه ماكانت بالضرب والتعنيف ،،، انتي جربتي تحكي معه او تتعاملي معه بأسلوب تاني
جميله : لك انو اسلوب تاني وتالت عم قلك هالولد صايع مغضوب وبدو رص بالعصايه ليتربى
كيندا ( بهمس) والله ماحدا بدو تعلم العصي عجنابه غيرك

،،،، شو في هون!!؟؟

التفتت كيندا عمصدر الصوت لتشوف صبيه بعمر 25

جميله : ست عرين هالمغضوب رجع سرق من جديد
عرين : جميله الف مره قلتلك ماتتلفظي بهيك الفاظ وماتمدي ايدك عالاولاد
جميله : بس ياست عرين
عرين : شو سمعتي يالله ع شغلك وانت عمر حسابك معي بعدين
عمر : انسه انا اسف والله ماعاد عيدا
عرين : روح لجوا هلأ مع واللعب رفقاتك واوعك تنزل عالحديقه الجو بارد وبعدين منحكي
عمر : حاضر انسه

اخيرا انتبهت عرين ع وجود كيندا يلي كانت واقفه تراقب الموقف بصمت وذهول

عرين : حضرتك الانسه كيندا ماهيك
كيندا (هزت راسها بالإيجاب) اي صح وانتي عرين
عرين : ايه انا عرين وبعتزر عالشي اللي بدر من عمر هالصبي مو قادر يخلص من هالعاده
كيندا : انو عاده
عرين : السرقه والنشل
كيندا : سرقه ونشل وهو بهيك عمر!!
عرين : ولسه في اصغر منه وبيسرقوا شرفي معي عالمكتب انا جهزتلك كل الملفات

مشت كيندا ورى عرين وفاتوا عالمكتب
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

صفاء صبية عمرا ١٨ سنة ابوها ميت واما عايشة هية وحيدة لاامها بس ابوها لانو كان متزوج قبل اما لصفاء وعندو ولاد شباب وصبايا بس مابيتعرفو على صفاء واما .....بعد موت ابوها لصفاء ماضل حدا لصفاء بهل الدنيا غير اما وخالا
وضل خالا يصرف عليهن لحتى كبرت صفاء ... بس بسبب الاوضاع نزحوا ع لبنان هنن وبيت خالا .. بعد فترة اجتو سفرة لخالا عن طريق الامم وسافر على المانيا .. وضلت صفاء هية واما وقررت صفاء تدور على شغل .. صاحبة البيت يلي مستأجرين عندن دبرتلا شغل بمطعم ... وبلشت صفاء تشتغل بالمطعم واتعرفت على شب حلو عمرو ٢٣ اسمو امجد هو سوري وبلش يصير بينو وبين صفاء نظرات اعجاب ..وضلو على هالحالة ٥ اشهر وبالاخير قرر امجد يخبر صفاء بمشاعرو ..
..................................
صفاء واقفة على جلاي الصحون .. عم تنضف الصحون وتحطون بقلب الجلاي .. وبعد بتطالعون وبتمسحون بفوطة وتحطون مكان الرئيسي
اجا امجد من وراها
امجد : صفاء
صفاء اول ماسمعت صوتو قلبا طار من الفرحة والتفت بسرعة عليه
صفاء بأبتسامة عريضة : اهلا امجد
امجد : كيفك
صفاء : مشتا... قصدي الحمدلله
امجد : ههههه وانا كمان مشتقلك
صفاء : سووري بس لانو عطول بقولا معلقا على لساني انو مين ماقلي كيفك بقولو مشتاقتلك
امجد.: امممم ... المهم انا كنت رح اسألك شوعندك بعد الدوام
صفاء : ولا شي رايحة فورا ع البيت
امجد : ممكن اعزمك ع العشا او نشرب شي بمكان عام
صفاء : اسفة انا ماخرج هيك شغلات
امجد : ليش انقهرتي .. والله انا ماقصدي شي
صفاء : شو ماقصدك شي ... اتخيل انت قاعد بمكان عام واجت اختك مع واحد وفاتو وقعدو وانت هون شفتا رح تنطر لحتى تقلك هاد زميلي بالشغل
امجد : انا اسف مافكرت فيها من هاي الناحية .. بس ياصفاء انا والله قصدي شريف
صفاء : شو يعني بقصدك شريف شو بدك
امجد : هلق مو وقتو الحكي .. بس بترجاكي بس خمس دقايق عطيني بنهاية الدوام .. بقلك هالكلمتين وبس
صفاء : طيب ماشي .. بس اذا اتأخرت مارح انطرك
امجد : شو اتأخر رح تلاقيني ناطرك يلا سلام
صفاء : الله معك
خلصت شغل صفاء وشلحت المريول .. وطلعت من باب الخارجي للمطعم كان امجد ناطرا
صفاء : مرحبا
امجد.: ياميت اهلا وسهلا
صفاء : اي
امجد : اي
صفاء : شو رح نقضيها اي واي شوبدك
امجد: شورأيك نمشي من هون
صفاء : يلا بنمشي للطريق العام
مشو وحكي امجد : صفاء بصراحة انا.......
صفاء : اي كمل انت شو
امجد : بصراحة معجب فيكي وبدي اياكي
وقفت صفاء مصدومة وقلبا طار من الفرحة .. بس هية تربيتا بتنعا تحكي مع اي حدا
امجد: شو قلتي صفاء
صفاء : ماعندي شي قولو غير انو بيت اهلي مفتوح
امجد : والله انا كمان هاد قصدي بس بدي اخد الموافقة منك بالاول وبنفس النهار بجيب اهلي شو قلتي
صفاء : بصراحة انا صرلي تقريبا خمس اشهر عم اشتغل هون وماشفت منك الا كل خير وانا ماعندي مانع فيك
امجد وهو فرحان : عنجد
صفاء : اي والله جد ...
امجد : اليوم رح جيب اهلي ونجي لعنكن
صفاء بأبتسامة ناعمة متلا : اهلا وسهلا وهلق عن اذنك
امجد : اذنك معك ..مشت صفاء وضل امجد صافن فيها والابتسامة على وجهو .. وبعدين فاق على حالو وقال : لك ما اخدنا العنوان .... صفاااء صفاااء
ركض ولحقا
صفاء : اي شوفي نسيت شي
امجد : لك ماعطيتيني العنوان
صفاء : هههه طيب احفظو منيح بتروح ع................
امجد : رح احفظو بصم متل اسمي
صفاء : هههههههههه ماشي .. يلا عن اذنك
راحت صفاء وقفت اوتكار وركبت
وامجد واقف وعم يقول : دخيل ربا هالبنت متل السكرة ..
وكل واحد راح على بيتو وهو مبسوط
دخلت صفاء سلمت على اما وقعدت حدا
صفاء : كيفك ياقمر اليوم
ام صفاء نادية: لك اذا انا قمر انتي شو
صفاء : انا بنتا للقمر ههههه
نادية : كيف كان شغلك اليوم
صفاء : تمام غير شكل ....... ماما
نادية: اي شوفي
صفاء: جايني عريس
نادية : عنجد .. الف مبروك بس مين
صفاء : شب سوري عم يشتغل معي بالمطعم هو شغلتو كرسون ..وكتير محترم ومن اول ما اشتغلت ماشفت منو الا كل خير وكمان اذا كان فاضي بيجي بساعدني ومبين انو ابن ناس ومحترم
نادية : اي منيح ياعمري الله يهنيكي ويبعتلك ولاد الحلال .. وايمت حكاكي هو
صفاء : اليوم وقال بدو يجيب اهلو اليوم
نادية : اي لكن قومي ارتاحي وبعد شوي بفيقك مشان تجهزي حالك
صفاء : اوك ..
........................
بالبيت عند امجد
دخل وكانو كل اهلو مجتمعين عم يتغدو
ام امجد سنا: شو حبيبي امجد شو صار معك .. حكيت مع البنت يلي بتحبا وقلتلا انك معجب فيها وبتحبا ولا اجلتا متل كل مرة
امجد : لا ماما حكيت معا وقالتلي بيت اهلي مفتوح
سنا : اي والله ياهيك الترباية يا بلا .. وايمت بدك نروح نشوف اهلا
امجد : ياريت اليوم
ابو امجد يونس : هههه باين عليك كتير مستعجل
امجد : اي والله هالبنت مافي منها صرلا خمس اشهر عم تشتغل وبحياتا مارفعت راسا وحكت شب الادب والاخلاق عم يشرو منا وفوق كل هاد حلوة
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#الكف_الاسود #الجزء_الاول ( 1 ) ..
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
قصتي بلشت من لما هداك الختم انحط على وراقي الفاضية ومن لما تقرر اسمي بدون كنية وبدون مايرافقو اسم ام او اب حتى بدون ميلاد ، انا وكتار متلي عايشين بسيطرة ناس اختارولنا اسمائنا ومكان نعيش فيه حتى اعمارنا هن يلي اختاروها ..
بقولو انو اخدوني ع هداك المكان من بعد ما انحط الختم من مخفر الشرطة ع اوراقي بإني يتيمة او بمعنى اوضح ( لقيطة ) ..
14 سنة مروا و أنا كل يوم عم اتأمل يجي الوقت يلي يطلع فيه عندي عيلة و اخوات و أم و أب متل مابشوف عند باقي الناس .. كل ماكانت مديرة الملجأ تقول اسمي كنت فكر انو رح ادخل ع مكتبا ولاقي امي و ابي اعدين يركدو عليي ويحضنوني .. بس كنت شوف العكس ، كنت روح لاقي يا اما حدا بدو يتبنى ولد ويشوفوني الي بس كمان ما اعجبهن لاني مو صغيرة يا أما كون رايحة لاتبهدل ..
_________
_________

روان , وداد , لبنى ، و أنا ( تكوين ) مابعرف مين سماني هالاسم الغريب لانو انا وصلت لهون باللفة يادوب عمري شهر وبدون اي دليل عن اسمي او عمري او شي يدل عليي بس ابصر مين اختار هالاسم، لكل وحدة فينا قصة مختلفة عن التانية .. اجتمعنا سوا وصرنا نلعب مع بعض ..
انا اكبرهن وعمري 14 ، روان كانت اصغر مني بسنتين تقريباً عمرا 12 و وداد 10 اما لبنى هي اصغر وحدة عمرا 7 سنين ..

الست فاطمة هي الأزنة بالملجأ صرلا بتشتغل هون 20 سنة ، هي يلي بتهتم فينا وبأكلنا ونضافتنا ولبسنا وكانت كتير حنونة علينا لدرجة اوقات حب قلا امي كرمال حس بلذة هالكلمة من اكتر حدا حنون عليي ..
اما مديرة الملجأ ( الغراب ) .. هيك كنا نسميها لأنو كانت لئيمة كتير ومابتنطاق ، تعاملنا وكأنو نحنا خدم عندا او كأنو اعدين ببيتا ، كل هي المعلمة لذنب نحنا ما ارتكبناه .. مو نحنا يلي اخترنا قدرنا ولا نحنا يلي اخترنا نعيش ايتام ، مانسترجي نفتح تمنا وقت تكون موجودة بسبب ظلما و اهانتا النا ..
العم جودت هو حارس الباب يلي بناوب كل الليل كرمال مايفوت علينا حدا غريب يأذينا او نطلع نحنا لبرى بكونو كل الموجودين اطفال ..
_________

(( بعد سنتين ))

كنت واقفة ع شباك الغرفة عم اتأمل القمر حاطة إيدي ع البلور يلي مغبش من رذاذ المطر الخفيف ، يمكن الهدوء هاد هو احلا شي بحياتي دائما بحس انو القمر هو الوحيد يلي رح يضل معي طول الليل ويسمعني لساعات طويلة اذا حكيتلو وجعي ..

فاتت الست فاطمة ( قربت لعندي بلهفة وسرعة ) : بنتي الله يرضا عليكي نامي بفرشتك وتغطي منيح عم بقولو بالنشرة الجوية الليلة في عاصفة ومطر بلا ماتاخدي برد ..

تكوين : بتأمري خالتو ، معلش تغطيني

فاطمة : تكرم عينك

رميت حالي بتختي و قربت رجليي الصغار لعند صدري و انا عم ابتسم للست فاطمة : خالة ، انت بتحبينا كتير مو
فاطمة : اي بنتي بحبكن متل ولادي
تكوين : و انا بحبك ، وبتمنى لو عندي ام حنونة متلك وتهتم فيني متلك
فاطمة : ياعمري اعتبريني امك ، يييي تأخر الوقت يلله لشوف نامي بكرى عندك مدرسة
تكوين : تصبحي على خير ..
فاطمة : تلاقي الخير

فقنا الصبح بكير فطرنا وبعدين لبسو ليروحو ع المدرسة بس انا ضليت بتختي ، كانت حرارتي مرتفعة وعم اسعل ..
( دخلت الست فاطمة وبلشت ترفع الجلايل وهي عم تقول ) : يلله يابنات رح تتأخرو
- رفعت راسي بهدوء وسندت حالي ع التخت و انا عم اسعل ..
فاطمة : تكوين بنتي الله يهديكي مبارح قلتلك ماتوقفي ع الشباك بتاخدي برد ..

تكوين : ياخالة شو كنت عرفانة انو رح امرض من هالوقفة

رفقاتي طلعو ع المدرسة و انا ضليت بالتخت ..
المدرسة كانت متعاملة مع الميتم وفي باص فيه انسة بياخدونا من ناح باب الميتم وبرجعوني لناح باب الميتم يعني العم جودت بسلمنا الصبح للباص و بيستلمنا الضهر منو ..

سمعت صوت حدا عم يفتح ويسكر بالبواب ويخبط و مشي سريع بالممر .. بعد شوي دخلت رقية خانم ومعها فاطمة
( اتطلعت فيني بزورة وعصبية ) : ليش مارحتي ع مدرستك

تكوين : مرضانة كتير

رقية خانم : شو مفكرة حالك عايشة ببيت اهلك ، تغيبي ايمتا مابدك وتروحي ايمتا مابدك ، نحنا هون مو امك و ابوكي لنحن عليكي هه ذاتاً يلي زتوكن ارتاحو منكن و رموا الحمل علينا ..

هي عم تبهدلني و انا كنت موطية راسي ودموعي عم ينزلو ع خدودي

فاطمة : رقية خانم بسـ ..

رقية : خلص ماتحكي

طلعت من الغرفة وسكرت الباب وراها بقوة ..
يمكن كان معها حق بكلاما انو نحنا مو عايشين مع ام و اب يحنو علينا .. يعني المفروض مانرتاح ونعيش تحت رحمة الناس التانيين بسبب الحقد و القسى يلي بقلوبهن ..

حطيت ع حالي شال سميك ونزلت ع حديقة الميتم ، اخترت كرسي بعيد شوي عن الضجة و الولاد ، تحت شجرة اعدت عليه و ماكان الي نفس احكي ولا حرف ضليت شي نص ساعة بعدين سمعت صوت طفل عم يبكي وفي معو مرة صبية ، التفتت لعندن كانت المرة جاية و بإيدا الولد و عم تحكي هي و رقية خانم
قربت شوي لاسمع شو عم يحكو ..
رقية خانم : خلص لاتاكلي هم نحنا هون منعتني
نعم
وقعت في حب ذاك الوتر
منذ لقائي الاول به
تنميت لو ان شرايين قلبي
تصطف على كمانه
بدل تلك الاوتار
ليعزف عليها سيمفونيته الحزينة
كي يعتصرها بين اصابعه
ويخرج منها انات تقطر أسى
تمنيت لو أني اتموضع مكان ذلك الكمان
يحني رأسه إلي
ويغمض تلك العينين
و تنبع من دواخله الحان كلها ألم
يتفنن في إخراج الحزن مني
ويغرف العالم بدموع
لاترى الا بعين القلب
نعم.....إنني أعشق الوتر الحزين
________________________

#وتر
#الجزء_الاول
@rwayate
ماجدة:بتعرفي يا روح اني بحب ربي بناتي احسن تربية

روح:اكيد ماجدة خانم

ماجدة:اليوم...بدي اخدهن يحضرو مسرحية لشكسبير

روح:تمام

ماجدة:وبعدها....الاوركسترا الشرقية عاملة عرض...لازم نروح نحضرو

روح:اي ساعة بتحبي نكون جاهزين

ماجدة:عال2....بخلص شغلي و بجي منروح سوا...و انتي اكيد رح تكوني معنا لانو بتعرفي انو صعب عليي اعتني فيهن لوحدي

روح:ماتاكلي هم مدام

ماجدة:طيب....يلا باي

روح:مع السلامة

_انا روح....عمري 22 سنة....المربية لبنات ماجدة خانم....سنا و مها...اعمارهن...14 و 15...من اكتر البنات الي شفتهن بحياتي ادب و ارفعهن اخلاق
عم يتربو تربية صالونات...وحياتهن كلاسيكية كتير
امهن...ماجدة خانم...عمرها 40 سنة...ارملة...ومديرة شركة زوجها المرحوم
صرلي سنتين بشتغل عندها و معاملتها معي كتير راقية
و انسانية
انا خريجة تربية و علم نفس...وبعرف كتير منيح كيف اتعامل مع البنات و هالشي الي محبب ماجدة خانم فيني_
@rwayate
مها:صباح الخير روح

روح:صباح النور.....شو ماصحيت سنا

مها:لسا..بتعرفيها كسلانة

سنا:انا مو كسلانة(تتاوبت وشدت ايديها)....بس سهرت مبارح على رواية لل3 الصبح

مها:برافو...بكرا شوفي الهالات السودا حول عيونك كيف بدها تصير

سنا:اي تصير دخيييلك المهم استمتعت بالرواية

روح:يلا هلأ بدلو تيابكن لان الخدم جهزولكن الفطور و امكن محضرتلكن برنامج اليوم

مها:وشو البرنامج؟

روح:اول شي رح تحضرو مسرحية لشكسبير

مها:اووووف ياااا

سنا:يااااي....كتير كتير حلو

روح:وبعدها رح نحضر عرض للاوركسترا الشرقية

مها:اي هيك ها...شي بيرد الروح..و بيشبع الحواس
@rwayate
سنا:مابحب الموسيقا!!!

روح:لهيك فطرو و خلينا نراجع كم درس كرمال تكونو جاهزين عالوقت

سنا:تعالي فطري معنا

مها:اي تعالي

روح:يلا رح انطركن تحت

_مها 16 سنة....بشوفها انثى من الطبقة المخملية...عم تتأثر بشخصية امها بشكل كبير....شعرها الاشقر و المجعد بطريقة خفيفة....و بشرتها القمحية و عيونها الشهل....بتشبه امها قلبا" و قالبا"....بتحب الموسيقا الكلاسيكية...و بتهتم بجمالها و رشاقتها...حتى لبسها كتير كلاسيكي....اما سنا الاخت الصغيرة
بنت مرحة....مثقفة...فارة كتب...و بتهتم بكل شي الو علاقة بالعلم...عفوية و لطيفة و جمالها فريد من نوعو
شعرها الاسود الغامق و الناعم متل الحرير و الي موصل لاخر ضهرها...وعيونها الي بلون الزمرد....وبشرتها البيضا
بحب البنتين...و بحسن اخواتي وكل عيلتي
لاني انحرمت من العيلة و من الاخوات...بعوض معهن هالشعور_

_على طاولة الفطور_

سنا:حكيلنا....ليش اهلك سموكي روح

مها:يييي علينا كم مرة بدا تحكيلك

سنا:سكتي...بحب اسمع الحكاية منها

روح(تنهدت و ابتسمت)لا تتخانقو...رح احكيها لاخر مرة

_تنهدت مها بملل لانها حفظت القصة_
@rwayate
روح:امي و ابي حبو بعض كتير...مع انو زواجهن تقليدي
بس الحب بيناتهن كان كبير كتير
حملت امي فيني و كان الفرح مملي حياتهن....لحد ما عملو حادث....على اثرو امي صار معها ولادة مبكرة
ولدوها قيصرية و توفت....و ابي سماني روح....لانو حس اني روح امي الي تركتلو ياها بالدنيا...رباني لصار عمري 4 سنين و مات بازمة قلبية مع انو كان شب مابيتجاوز ال28 سنة....بس الحزن عمل فيه هيك...و اخدوني بيت عمي و ربوني....هي هيه قصتي

سنا:(تنهدت)يا الله....بزعل على ابوكي كتير...صعب الواحد يفقد حدا بيحبو

روح:بالفعل صعب احساس الفقد

سنا:الله يرحمهن

روح:امين

مها:برأيكن شو المقطوعة الي رح تعزفها الاوركسترا اليوم

سنا:مابعرف....بس نشالله مانمل

روح:انا بتمنى اسمع شي حلو وكلو احساس...شوماكانت المقطوعة

مها:اه يا روح....لازمك شوية ثقافة موسيقية...مافي شي بالموسيقا مافي احساس...الموسيقا كلها احساس...عالعموم انا حابة اسمع بحيرة البجع

روح:قولتك لازمني ثقافة موسيقية....و انتو لازمكن تخلصو فطوركن و تغسلو لنلحق نراجع دروسكن قبل الضهر

مها وسنا:حاضر

____________________________
@rwayate
عادل: ماجدة خانم...بيشرفني اعزمك عالعشا اليوم

ماجدة:عادل!!!...شكرا لكرم اخلاقك بس انا مشغولة اليوم المسا

عادل:مامعقول....كل ما قرر اعزمك بتطلعي مشغولة!

ماجدة:اعذرني بترجاك...مافيني اقبل دعوتك

عادل:(بنبرة حنونة وهادية)انا شايف...انو من حقك تطلعي من توب الست الارملة...و تعيشي حياتك شوي

ماجدة:بس انا......

عادل:انا وياكي منعرف بعض من سنين....ماصار الوقت الي تعطي لعلاقتنا فرصة تتطور شوي
#الخطيئه_المئه♬♬
#الجزء_الاول ✿✿
#بقلمي☜ امل احمد ♬♬
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل ليله تزينت زينه كامله ولبست لباس مغري تعطرت ب افخم انواع العطور الفرنسيه وتجملت ب اجمل انواع الحلي وطلعت لباب رزقها ( الشارع )
……
مستنده على عامود كهربا وبتتحجج انها عم تحكي بموبايلها ..
عيونها بكل خبث ولؤم بتراقب السيارات الرايحه والجايه وبتستنى بفارغ الصبر زبون لحتى (تستفتح)
… .
راما بضيق : اووووف شو هالليله ليش لهلأ ماحدا قلي وينك لك وبعدين حق سيجاره مامعي…
بيقطع تفكيرها القذر صوت زامور سياره بتتلفت بعدم مبالاه وبتروح لعندو بخطوات خليعه
راما وهي حانيه حالها بدلع عالسياره
شو النظام ياحلو
الشاب : تعي معي ورح دلعك اخر دلع
راما : الدلع كله عندي انت بس ارمي بياضك
الشاب : 1000 دولار منيح
بتبحلق عيونها وبتبتسم بمكر
راما : امممممم اوك انت شو اسمك
الشاب : زياد اسمي زياد وهلأ يالله طلعي ياحلوه
بتركب حدو وبيطلع فيها لشقه مفروشه وفيها اربع شباب سكرانين
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

خلوني بالاول احكيلكم شوي عن راما
راما بنت ب اواخر العشرين من العمر بجمال فاتن ومثير… كانت تتميز بقوامها المشدود يلي بيمتلك كل مقومات الانثى .. شعرها خروبي ناعم كتير وبيوصل لاخر ضهرها عيونها وساع ولونهم مموج بيتغير بلون لبسها (محجرين) ببساطه كانت فاتنه بكل معنى الكلمه ومرغوبه عند الرجال ضعفاء النفوس
ربيت راما مع امها وزوج امها واختها الوحيده رنيم من امها وبعد وفاة امها بقيت عايشه مع زوج امها المعدوم الشرف ويلي علمها كيف تبيع حالها بحجة انه هي لقمة عيشها
كان عمرها 14 سنه وقت فقدت عذريتها مع كلب من كلاب الشوارع يلي جابه زوج امها وباعها اله بثمن بخس ومشروب
Telegram@rwayate
عاشت راما طفولتها بعكس اختها رنيم يلي كان ابوها بيخاف عليها من نسمة الهوا وعلمها احسن تعليم وكان يحرص عليها ويدللها اما راما فبإختصار كانت بنت هوى مابتعرف شو يعني شرف شو يعني انه هيه انسانه والها كيانها ولازم يحترم كانت تبيع جسدها ب اي مبلغ لو حتى عشا او مشروب تروح لشقق مفروشه تقضي ليالي حمره و لنوادي ليليه تسهر وتسكر وترقص لوجه الصبح وازا في عرس تروح وترقص لتلم النقطه كل شي حرام وفظيع كانت تعمله بقلب بارد خالي من اي نوع من الخجل او مخافة ربنا… المهم ماتروح لزوج امها وايدها فاضيه والا رح تشوف من العذاب الوان ونسيت او تناست انه عذاب الله اقوى واشد نسيت او تناست قول رسول الله صل الله عليه وسلم (( بئس العبدُ عَبْد تَخيَّل واختال، ونَسِيَ الكبيرَ المتعال، بئس العبدُ عبد تَجَبَّرَ واعتدى، ونَسيَ الجبَّار الأعلى، بئس العبدُ عبد سها ولها، ونَسيَ المقابر والبِلَى، بئس العبدُ عبد عَتَا وطَغَى، ونسَيَ المبتدأ والمنتهى، بئس العبدُ عبد يَخْتِل الدِّين بالشهوات، بئس العبدُ عبد طَمَع يقوده، بئس العبدُ عبد هوى يُضلُّه، بِئس العبد عبد رَغَب يُذِلُّه ))
Telegram@rwayate
بقيت على هالحال لحتى انعدمت من اي مشاعر وتحولت لقالب تلج لابتحب ولابتكره كل شي عندها عادي وريلاكس
بالنسبه لرنيم فهيه اخت راما الصغيره عمرها 22 سنه بتدرس شريعه تربت عالدلع والانانيه والتباهي بنفسها رغم انها بتملك جمال طبيعي مو متل راما كانت رنيم قصيرة القامه نوعا ما ونحيفه وجهها مدور وعيونها لوزيات وشعرها طويل اجعد كل شي فيها كان بعكس راما الشكل والاخلاق !!!!!
وكانت علاقة الاخوات ببعض سطحيه جدا لان ابو رنيم (حسين) ماكان يسمحلها تختلط فيها ابدا وكل وحده منهم بغرفه لحال وحياه بعكس الاخرى
رنيم ابدا ماكانت تحب اختها راما وعلى طول تعايرها وتسمعها كلام قاسي مو بحجة النصيحه والارشاد انما لانها مفكره انه بحجابها ملكت الدنيا ونسيت انه الدين اخلاق قبل مايكون مجرد قطعة قماش تستر فيها جسمها

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
نــرجع للقصـــه
#الجزء_الاول || #انتقام_ازرق
@rwayate
- ولك رانياااا يلله وليه فوتي لهون ..

- رانيا : اي اجيت كنت عم العب بالطابة مع سها و لارا

- طالعت اواعي ولحشتن ع التخت وفتلت لعندا ..
رانيا كانت عم تطلع عليها ومستغربة ليش هيك عم تعمل ..

- لك يلله لبسي هدول شو ناطرة ..

- رانيا : ليش لوين رايحين ماما ..

- مو رايحين خلصيني بئا ..
كانت عم تحكي وتلبسني بسرعة وترفع ايديي بقوة ، بعدين اعدتني ع التخت وفردتلي شعراتي وسرحتن وهي عم تشد عليهن لدرجة انو وجعتني ..

- رانيا : ماما شبك شوي شوي .. قوليلي لوين رايحين ؟

- اتطلعت فيها وهي معصبة وعم تزور : مو رايحين ، جايينا خطابين ..

- رانيا : يعني بدي صير عروس و البس بدلة بيضا متل علا بنت جيراننا ..

- اتطلعت وهي عم تلبسا بسرعة وصارت تتنهد وتقلا : اي اي اي خلص سكتي

- رانيا : هيييه يالله رح صير عروس انا كتير فرحانة ..

ماكنت عرفانة شو يعني رح صير عروس و انا بهالعمر ، كنت مفكرة الفرحة انو البس الفستان الابيض و رح عيش بسعادة و انبسط ..
ماكنت عرفانة انو في كوابيس رح تتحقق واحلام رح تموت ..

بعد شوي اندئ الباب ..

الام : رانيا لاتفوتي لحتى ناديلك فهمتي !!

رانيا : اي فهمت ..

ضليت اعدة بأرض الديار عم العب بالوردات يلي حولين البحرة ، كنت متشوقة لفوت شوف عريسي و صير متل سندريلا يلي كانت ستي تحكيلي عنها بالروايات

فاتو الجماعة ع الغرفة انا كنت واقفة ورا البرداية عم اتفرج عليهن ..

(( بعد شوي ماما نادتلي )) : رانيااااا يارانياااا تعي ماما ..

دخلت ع الغرفة و انا خجلانة كتير كان في تلت شباب ومرة وحدة ، صرت اتطلع من تحت لتحت بدي اعرف مين هو عريسي ..
يلي اعد ع اليمين ولا ع الشمال ؟ ، الاصلع ولا يلي شعراتو حلوين؟ ، الاسمر ولا الاشقر ؟
عم اسأل حالي و انا مطخية راسي وساكتة ..

كانو كلهن ساكتين وماعم يحكو شي ..
ماما : اومي ساويلنا قهوة ..

لما اطلعت من الغرفة صارو يحكو ..
ماكنت دقق بعدني طفلة ..

استندت ع حيط المطبخ و انا عم فكر كيف رح صير عروس ورح اطلع متل الاميرات الحلوين ..
وعم فكر بسيارة العروس وباقة الورد وكل هالشغلات يلي بفرحو البنت ..

طلعت امي من الغرفة وهي مبتسمة وعم تودعهن ، وباينة كتير رضيانة ..
سكرت الباب بعد ماراحو و اجت لعندي ..

- امي : عجبوكي الجماعة

- رانيا : مابعرف

- امي : انتي عجبتيهن كتير

خجلت ووطيت راسي و انا عم ابتسم بنعومة كان ع لساني في سؤال بس مترددة وخايفة اسئلو ..
- رانيا : ماما ..

- امي : نعم

- رانيا : اي واحد عريسي من بيناتن ؟

- امي : " ضحكت بصوت عالي " ..
عريسك يلي شعراتو حلوين و اعد ع اليمين .. عجبك ؟

- رانيا : ضحكت وقت يلي حكت هيك لانو عجبني كتير ، كان شب حلو طويل و اشقر وشعراتو ناعمين كتير وعندو غمازة ..

- امي : عريسي انا الاصلع ..

- وقت يلي قالت هالجملة حسيت سكين وفاتت بقلبي بالرغم من اني طفلة بس مبعرف شو حسيت ..

- رانيا : ليش بدك تتزوجيي ؟

- امي : اي ، انا لسعتني صبية و الرجال عاجبني ، بعدين هو بكون ابوه لـ حمزة يلي رح يصير خطيبك ..

- بعدت عن امي و انا عم ارجع خطوة خطوة لورا وعيوني غرقانين بالدموع : وبابا ؟ انتي نسيتيه ؟!!

- امي : رانيا حبيبتي ابوكي الله يرحمو ..

- رحت ع غرفتي و انا عم ابكي اعدت ع تختي و انا عم اتزكر بابا كيف كان يلاعبني ويضحكني ، وكيف كان يحبا لماما كتير ..
معقول هي تقدر تحط حدا تاني مكانو !!

دخلت لعندي ع غرفتي و اعدت جنبي ع التخت..
ماما هي سنة الكون لاتبكي ، ابوكي توفى من سنتين كنتي لسعتك طفلة ، و انا لسعتني صبية بدي شوف حياتي .. مو معقول ضل مدفونة بهالبيت المعفن ..

خلص انتي بتتزوجي حمزة و انا رح اتزوج ابوه ورح ضل معك لاتخافي من شي ..
يلله هلأ تعي نتغدا ، لان المسا رح تجي لعنا امو لعمو ابو حمزة مشان نتفق ع التفاصيل ..

- رانيا عمرا 14 سنة بس ..

المسا اجت امو لابو حمزة و اختو ..
دخلت و انا مستحية كتير ، اعدت ع طرف الكنباية وصرت اتطلع ع الوان التياب يلي لابسينها ..
عجبوني كتير ، انا ماعندي هيك تياب وهيك الوان .. لان مامعنا مصاري نشتري هيك شغلات

- ام سعيد ( امو لابو حمزة ) : عرس رانيا وحمزة حيكون الخميس الجاية متل اليوم وبعد اسبوع بكون عرسكن انتي و ابو حمزة ..

- الام ( هنا ) : اي ليش لاا

- ام سعيد : وكتب الكتاب التلاتا الجاية ، ورح اعطيكي شوية مصاري تتجهزي انتي وبنتك ..

طالعت من شنتايتا رزمة مصاري باينة محرزة وعطتها لامي ، قالتلا شتريلا شوية غراض وشغلات و اشتري الك كمان ولاتاكلي هم اذا نقصك ..

بعد ساعة من الحكي راحو من عنا ..

كنت اعدة عم اتخيل حالي بلبس جديد وتياب حلوين متلهن ، ماني عم فكر بأي شي ولا بمسؤولية ولا بولاد ..

(( خلص هالاسبوع و اجا يوم العرس )) ..
يوم التعاسة والنحس ، يوم يلي صحيت ع حالي ..