#بائعة_الورد
Telegram:@rwayate
#بقلم_ميس_و_امل_سلوم
#الجزء_الاول
_&________

نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ
نامي بصدري وارصُدِي أحلامي
في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي
في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي
في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني
في نِنِّ عيني ، في نُخاعِ عِظامي
هَيَّا ارقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي
حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي ؟
لو أنني أفنَى ، ولا يَبقى أثَرْ
سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي ..


واقف قدام المرايه عّم يلبس جاكيته الرسمي الأسود ويربط كرافته بشياكه .. خلص لَبْس ورش برفان .. ولبس ساعته الفاخره .. ورتب شعراته بطريقه أنيقة .. وتناول موبايله ومفاتيح سيارته وتحرك من غرفته الملوكيه ونزل بالاسنصيل وتوجه ع غرفة مخصصه للطعام ..

داغر : صباح الخير امي
سوزان : صباح الفل ياروحي .. لك تؤبرني هالشبوبيه .. مبدك تتروئ متل العاده
داغر : عندي شغل .. تروئي وخدي ادويتك صحتين ..
فتل حاله ومشي وطلع من البيت
سوزان : لك مشتهيه تتروئ معي .. لك رح يجنني هالصبي ما عم يرحم حالو
تنهدت بحب وهي سامعته ركب سيارته الفراري وانطلق بسرعه ...
ام داغر : الله يحميك امي مهونه
____&________

بشركه ازياء ضخمه الموضفين عم يتراكضو شمال ويمين ويدخلو ببعض ..
ديمه : لك بسرعه ولو .. هلأ بيجي مسيو عصبي .. وبتجي الجرصه كلا براسي
تيم : دنوشه ليكي المسيو وراكي
( ديمه يمكن صابها سكته قلبيه لا اراديا وشلل وريئان 😨)
(طلعو عليها الموظفين وغميو ضحك ع شكلها)
تيّم (بيضحك عمنضرها. ) : لك شبكي صفرنتي عم امززح ولو ههههههه لو اجى وسمعك حكيتي عصبي مابتتخيلي شو كان عمل فيكي 😂
ديمه (بأعلى صوت) : تيييييم لك بدّي افرررررمك .. محدا رح يفلتك من ايديي
( وبدأت معركة توم وجيري )
والموظفين واقفين عم يطلعو عليهم ويضحكو
ومن بين الجمع و الصخب تقدمت صبيه بغاية الجمال واستندت عالباب وحكت بصوت مايع
عليا : بونجور ياحلوين .. لك وبعدين معكن مبدكن تتركو هالعاده ..
واشرت ب ايدها ناح وحده من الموظفات… ..ساره الحئيني بالئهوه بسرعه .. وكل واحد منكن يفل ع شغلو بسرعه
Telegram:@rwayate
ساره : حاضر ست عليا بتؤمري
تيم : بونجورك ست عليا😍 ولي عئلبي شو هالجمال .. مو متل بعض عالم 😏
(ديمه ضربته ع كتفه)
عليا : اهلا تيمو عوزتك دقيقه تعا ع مكتبي..
تيم (بهيام) بتؤمري ست عليا
عليا : وانتي ( وزروت ساره ) وين القهوه !!
ساره (بلبكه) : اه… اي ثواني بتكون على مكتبك

____&________

فاتت عليا على مكتبها ولحقها تيمو
شلحت جاكيتها الجلد بهدوء وقرب م̷ـــِْنها تيم بسرعه
تيم : عنك. ست عليا
عليا : مرسي تيمو
وتحركت ناح مكتبها وهي بتتقصد تتمايل بمشيتها ورنة صوت كعبها بتصدح بالمكتب كله وعيون تيم عشوي رح يطلعوا لبرا
كانت لابسه تنوره جلد ديقه رصاصي غامق وقميص ابيض قطع وفارده شعرها الاصفر ومكياج صاخب
(عليا بشرتها بيضه عيون سود وشعر اشقر وجه نحيف ملامحها عاديه وجسم متناسق .. )(ادارة الاعلانات اختصاصها باشركه )

تيم. : سحبلها كرسي ورا مكتبها :تفضلي ستنا

عليا :ميرسي تيمو .. ايه كيفك شو اخبارك .....
تيم. : انا بس شوفك بيحلا نهاري
عليا : هههههه شو مهضوم ياتيمو .. اي قلي شو اخر اخبار مسيو داغر

&____

ساره بتحاكي حالها : ساره عملي كوفي ساره جيبلي قهوه ساره خدي البطيخ ساره ساره ساره .. لك جلطوني ليه مابجيبو ازنه تخدمهن مين حكالهن ازنه اناا
ــ لك شبكي عم تحاكي حالك جنتي
ساره ارتعبت واطلعت وراها بفزع
لكك يخرُب بيتك نئزتيني ديمه فتكرتك المسيو
ديمه : هههههههههه ياحرام مو انا بس بخاف منه
ساره: لا مو انتي بس .. اطمني
ديمه: ايه حكيلي شو كنتي عم بتحكي وتبربري من شوي
ساره : لك عن القهوه لك مليت ولو يجيبو ازنه .. شو ازنة الخلفوهن عندي شغل انا
ديمه: والله معك حق ياحرام شو بتعملي… قهوه (وبلشت تقلد عليا
ساره: ههههه يعليكي ماتسمعك الست عليا
ديمه: تسمع شو اعملا😏
ساره:ليكي انتي ليه بتكرهيها للست عليا !!!؟
ديمه (بتلبك): انا… ممين قلك بكرها انا مابطيق حركاتها مايعه ومتصنعه كتير
ساره : حطي عينك بعيني لشوف
ديمه : هاا 👀 نبسطتي
ساره :ليكون السبب تيمو
ديمه (بنرفزا ):ماتحكي تيمو مابحبا مابحبا لهي الكلمه
ساره : شبكي ولو روئي .. مممم معقول بتحبي لتيمو
ديمه (مسكتا من شعراتا): ولك انا ماقتلك ماتحكيا
ساره(بتتوجع): اااه لك تركي شعرري
ديمه: مابقا تعيديها لهي الكلمه
ساره: لك خلص ولوو مابقا عيدا بحياتي كلاا .. تركي شعرري بس
ديمه (تركت شعر سااره) اي هيك هه
ساره ( عّم ترتب شعراتها) : ليه مابتعملي بالست عليا هيك اه .. هيا كمان بتحكي تيمو
ديمه ( عصبت) :