قصة اليوم: #بائعة_الورد
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بائعة_الورد
Telegram:@rwayate
#بقلم_ميس_و_امل_سلوم
#الجزء_الاول
_&________

نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ
نامي بصدري وارصُدِي أحلامي
في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي
في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي
في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني
في نِنِّ عيني ، في نُخاعِ عِظامي
هَيَّا ارقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي
حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي ؟
لو أنني أفنَى ، ولا يَبقى أثَرْ
سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي ..


واقف قدام المرايه عّم يلبس جاكيته الرسمي الأسود ويربط كرافته بشياكه .. خلص لَبْس ورش برفان .. ولبس ساعته الفاخره .. ورتب شعراته بطريقه أنيقة .. وتناول موبايله ومفاتيح سيارته وتحرك من غرفته الملوكيه ونزل بالاسنصيل وتوجه ع غرفة مخصصه للطعام ..

داغر : صباح الخير امي
سوزان : صباح الفل ياروحي .. لك تؤبرني هالشبوبيه .. مبدك تتروئ متل العاده
داغر : عندي شغل .. تروئي وخدي ادويتك صحتين ..
فتل حاله ومشي وطلع من البيت
سوزان : لك مشتهيه تتروئ معي .. لك رح يجنني هالصبي ما عم يرحم حالو
تنهدت بحب وهي سامعته ركب سيارته الفراري وانطلق بسرعه ...
ام داغر : الله يحميك امي مهونه
____&________

بشركه ازياء ضخمه الموضفين عم يتراكضو شمال ويمين ويدخلو ببعض ..
ديمه : لك بسرعه ولو .. هلأ بيجي مسيو عصبي .. وبتجي الجرصه كلا براسي
تيم : دنوشه ليكي المسيو وراكي
( ديمه يمكن صابها سكته قلبيه لا اراديا وشلل وريئان 😨)
(طلعو عليها الموظفين وغميو ضحك ع شكلها)
تيّم (بيضحك عمنضرها. ) : لك شبكي صفرنتي عم امززح ولو ههههههه لو اجى وسمعك حكيتي عصبي مابتتخيلي شو كان عمل فيكي 😂
ديمه (بأعلى صوت) : تيييييم لك بدّي افرررررمك .. محدا رح يفلتك من ايديي
( وبدأت معركة توم وجيري )
والموظفين واقفين عم يطلعو عليهم ويضحكو
ومن بين الجمع و الصخب تقدمت صبيه بغاية الجمال واستندت عالباب وحكت بصوت مايع
عليا : بونجور ياحلوين .. لك وبعدين معكن مبدكن تتركو هالعاده ..
واشرت ب ايدها ناح وحده من الموظفات… ..ساره الحئيني بالئهوه بسرعه .. وكل واحد منكن يفل ع شغلو بسرعه
Telegram:@rwayate
ساره : حاضر ست عليا بتؤمري
تيم : بونجورك ست عليا😍 ولي عئلبي شو هالجمال .. مو متل بعض عالم 😏
(ديمه ضربته ع كتفه)
عليا : اهلا تيمو عوزتك دقيقه تعا ع مكتبي..
تيم (بهيام) بتؤمري ست عليا
عليا : وانتي ( وزروت ساره ) وين القهوه !!
ساره (بلبكه) : اه… اي ثواني بتكون على مكتبك

____&________

فاتت عليا على مكتبها ولحقها تيمو
شلحت جاكيتها الجلد بهدوء وقرب م̷ـــِْنها تيم بسرعه
تيم : عنك. ست عليا
عليا : مرسي تيمو
وتحركت ناح مكتبها وهي بتتقصد تتمايل بمشيتها ورنة صوت كعبها بتصدح بالمكتب كله وعيون تيم عشوي رح يطلعوا لبرا
كانت لابسه تنوره جلد ديقه رصاصي غامق وقميص ابيض قطع وفارده شعرها الاصفر ومكياج صاخب
(عليا بشرتها بيضه عيون سود وشعر اشقر وجه نحيف ملامحها عاديه وجسم متناسق .. )(ادارة الاعلانات اختصاصها باشركه )

تيم. : سحبلها كرسي ورا مكتبها :تفضلي ستنا

عليا :ميرسي تيمو .. ايه كيفك شو اخبارك .....
تيم. : انا بس شوفك بيحلا نهاري
عليا : هههههه شو مهضوم ياتيمو .. اي قلي شو اخر اخبار مسيو داغر

&____

ساره بتحاكي حالها : ساره عملي كوفي ساره جيبلي قهوه ساره خدي البطيخ ساره ساره ساره .. لك جلطوني ليه مابجيبو ازنه تخدمهن مين حكالهن ازنه اناا
ــ لك شبكي عم تحاكي حالك جنتي
ساره ارتعبت واطلعت وراها بفزع
لكك يخرُب بيتك نئزتيني ديمه فتكرتك المسيو
ديمه : هههههههههه ياحرام مو انا بس بخاف منه
ساره: لا مو انتي بس .. اطمني
ديمه: ايه حكيلي شو كنتي عم بتحكي وتبربري من شوي
ساره : لك عن القهوه لك مليت ولو يجيبو ازنه .. شو ازنة الخلفوهن عندي شغل انا
ديمه: والله معك حق ياحرام شو بتعملي… قهوه (وبلشت تقلد عليا
ساره: ههههه يعليكي ماتسمعك الست عليا
ديمه: تسمع شو اعملا😏
ساره:ليكي انتي ليه بتكرهيها للست عليا !!!؟
ديمه (بتلبك): انا… ممين قلك بكرها انا مابطيق حركاتها مايعه ومتصنعه كتير
ساره : حطي عينك بعيني لشوف
ديمه : هاا 👀 نبسطتي
ساره :ليكون السبب تيمو
ديمه (بنرفزا ):ماتحكي تيمو مابحبا مابحبا لهي الكلمه
ساره : شبكي ولو روئي .. مممم معقول بتحبي لتيمو
ديمه (مسكتا من شعراتا): ولك انا ماقتلك ماتحكيا
ساره(بتتوجع): اااه لك تركي شعرري
ديمه: مابقا تعيديها لهي الكلمه
ساره: لك خلص ولوو مابقا عيدا بحياتي كلاا .. تركي شعرري بس
ديمه (تركت شعر سااره) اي هيك هه
ساره ( عّم ترتب شعراتها) : ليه مابتعملي بالست عليا هيك اه .. هيا كمان بتحكي تيمو
ديمه ( عصبت) :
قصة جديدة: #بائعة_الورد
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بائعة_الورد
#الجزء_السابع

بعد ماغفيت عيون الكل ضلت عيونها مفتحة .. الرعبة يلي اكلتها كانت كفيلة انها تسهرها بالليل وتسببلا قلق يطيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
كانت ورد متسطحة عالتخت وعم تحاول تنام بس بدون فايدة ..النوم جافاها ..
رفعت حالها ووقفت وبلشت تتفتل بالغرفة .. فتحت الباب وطلعت .. راحت عالبرندا اللي بتطل عالحديقة ..شغلت الضو ونزلت تتمشئ بالحديقة
رفعت راسها وبلشت تراقب بالقمر ..
اما جوا .. طلع ادم م̷ـــِْن الغرفة وهو عم يتاوب ..راح الحمام وبس طلع انتبه انو ضو البرندا شغال ..
ادم: بالظاهر امي نسيانة الضو شغال..
طلع عالبرندا وكان على وشك يطفي الضو لما لمح ورد قاعدة عالدرج وشاردة بالسما ..
اتطلع عالسما باستغراب ورجع اتطلع علئ ورد ..
ادم. كأنو شايفة شي مو شايفو انا !!
ارتعبت ورد والتفتت ..
ادم: بعتزر .. رعبتك صح
ورد هزت براسها: لٱ عُاَدّيَےّ ..
ادم قرب وقعد جنبا بعفوية: هاتي لشوف بشو كان القمر شارد؟
ورد: بالقمر
ادم: هههه عم ترديلي اياها
ورد: لٱ جد كنت شاردة فِيَھ «واشرت عالقمر » كيفا ايدك؟
ادم: لٱ الحمدلله .. الجرح سطحي واول ما عقمتو ولفيتو ارتحت عليه ..اجا دوري ...انتي شو مصحيكي لهلأ؟
ورد: ما اجاني نوم ..
ادم :ورد ازا سألتك سؤال بتجاوبيني عليه ...؟
ورد :عحسب السؤال
ادم: شو قصة الزلمة يلي كان بدو يهاجمك الًيَوُمًِ؟
ورد سكتت واتنهدت ورجعت اتطلع بالسما ..
ادم: ازا مابدك تجاوبي براحتك ..
ورد: ......
ثواني مرو وورد صافنة بالسما و ادم اعد وعم يتلفت حواليه .. لما فجأة سمعها بتحكي : م̷ـــِْن عشر سنين اجينا لهون انا وامي بعد ما استشهد بابا .. ماما اشتغلت خدامة عند جماعة وبعد ما هالجماعة سافرو صفيت ماما بدون شغل .. بس اللي كانت تشتغل ماما عندو قبل مايسافر اشترالنا بيت لحتا مانصفا بالشارع .. كان بيت صغير بس بالنسبة النا كان قصر لأنو كان النا .. بعد فترة تزوجت ماما برجال واللي هوة غسان يلي هاجمني الًيَوُمًِ .. قدر يتضحك علئ ماما ويشلحها البيت وخلاني اترك المدرسة اشتغل وبيع ورد عالاشارات وماما •اللّـہ̣̥ يرحمها تشتغل خدامة بالبيوت وكل شي انطلعو ياخدو هوة .. «اتنهدت ورد ونزلت دمعتها » ياما ضربني وضرب امي وعذبنا .. ٱڅڑ مرة كان رح يموتني م̷ـــِْن كتر الضرب ريلي بتزكرو انو امي ضربتو عراسو وراح سطيح ..يومها فكرناه مات لهيك اخدت ماما وهربت واستأجرت غرفة مهرهرة على سطح .. ماما ماتت وهي مفكرة حالها اجرمت فِيَھ .. انا متأكدة انها كانت عم تتندم عالشي يلي عملتو وليكو طلع عايش متل القط يلي بسبع ارواح وبدو ينتقم مِڼـّي.. «وبلشت تبكي »
ادم: طولي بالك ..وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مارح اسمحلو يطول مـڼـڱ شعرة .. ڵـڱ هوة ماعرفان مع مين عَلـــَّق ..
ورد: ادم انا مابدي دخلك بمشاكل
ادم: ورد انتي بتعتبري حالك يتيمة صح
ورد هزت براسها
ادم: بس م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بتعتبري حالك م̷ـــِْن هالعيلة ..امي هي امك واخواتي اخواتك وانا ..
ورد: انتة شو؟
ادم «صفن بعيونها شوي ورجع اتمالك حالو »: اخوكي ..انا اخوكي ماشي
ورد ابتسمت: ماشي .. ڵـڱ يخليلي قلبو احلى اخ بالدنيا

*╚══════ღღ══════╝

بيهل نهار جديد حامل بين طياته كتير من الاحداث…
هاليوم كان مهم بالنسبه للكل بالاخص لداغر وعمار وطوني ووسام وكل واحد منن بدو يثبت للتاني انه الافضل

بيفتح عمار عيونه وبيتملل بفرشته بكسل وبعدا بيمسك تلفونه وبيطلع بالساعه
عمار : الساعه سبعه وربع يادوب الحق جهز حالي وروح عالشركه لسه قدامي الف شغله لازم خلصها
بيقوم من تخته وبيفوت فورا عالحمام بياخد شور وبيطلع ليلبس حلته الرسميه ويسرح شعره واخر لمسه رشة بارفان مثيره
عمار : خليني اتصل بورد بلا ماتتأخر متل عادتها مو ناقصني مشاكل مع داغر
بيتناول تلفونو وبيقلب بين الارقام وبيطلب نمرة ورد وبيستنى الرد
عمار : الو صباح الخير انسه ورد
ورد ( بنعس) صباح النور مسيو عمار
عمار : شو بعدك نايمه يالله قومي اتنشطي قدامنا نهار حافل بالاعمال
ورد : حاضر مسيو عمار
عمار : شبك ورد حاسك مو على بعضك
ورد : مافي شي
عمار (ارتياح) اي تمام .. ليكي ورد هلأ بتجهزي حالك وبتجي فورا عالشركه لنخلص التجهيزات
ورد : بس بدي مر عالمحل اول
عمار : اي بالاول تعي عالشركه بتاخدي التعليمات من داغر وبعدا بتروحي عالمحل بس وينك الساعه خمسه بالثانيه بتكوني بقاعة العرض لحتى الصبايا يشوفوا شغلهم مابدي تأخير ولا مشاكل انتبهي ورد
ورد (بغيض) اطمن مارح يصير شي
عمار : تمام لكن بشوفك بالشركه باي

سكر الخط وتناول مفاتيح سيارته ولبس نظارته الشمسيه وطلع من البيت

وعند ورد… ..
رمت ورد التلفون عالتخت وهي حاسه بالانزعاج
ورد : مو هامك الا العرض ياعمار !!
تنهدت ب اسف وبعدا قامت ورتبت التخت ولبست تيابها وطلعت لبرا

ام ادم : صباح الورد لاحلى ورده ان شالله ارتحتي بالنومه بنتي
ورد : يسعد صباحك خاله… اي والله كتير ارتحت من زمان مانمت بعمق متل هيك من ايام ماما… .
غصت بك
#بائعة_الورد
#الجزء_الثامن_والاخير

بتبقى عليا واقفه مكانها والصدمه على وجهها وبتتعداها ورد بكل ثقه وبتلحقها ساره ومن بعدا ديمه
ديمه : بيباي يانجمه هههههه
عليا بقهر : لاتفكري حالك كسبتي يابياعة الورد…. ان ماخليتك فرجه لكل الخلق مابيكون اسمي عليا 😡👌

بتفتل حالها لتطلع وبتصدم بعمار يلي بيكون عم يطلع فيها وعيونه بتشيط شرار
عمار : لهون وبس عليا لهون وبس انتي مفصوله من الشغل
عليا ( بحنق ) ماتفكر فزت بهالجوله انت وهالجربوعه تبعك عن ازنك
بتتعداه بكل ثقه وبيبتسم عمار وهو بيتزكر كيف وصل ورد ع صالة العرض بدون ماتشوفها عليا

‎فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥‎
داغر : عمار بسرعه خود ورد وخلي ديمه وساره يجهزوها
نزل عمار من السياره وفتح الباب بسرعه لورد
عمار : ورد عجلي مامعنا الا ساعتين يادوب البنات يلحقوا يجهزوكي
بيركضوا تنيناتهم وبيتوجهوا للبوابه الرئيسيه وبيتوقفهم صوت تيم.
مسيووو عمار
عمار ( التفت) اي تيم
تيم : ازا دخلتو من هون رح تشوفكم عليا انا من رأيي تفوتوا من الباب الخلفي للكواليس
عمار (بصدمه) كأنك كنت بتعرف بمخطط عليا !!!
تيم (نزل راسه بحرج) مو وقتو هلأ مسيو عمار خلي عتابك لبعدين هلأ خود الانسه ورد وفوتو من الباب الخلفي وانا رح لهي عليا لحتى ماتشوفكم
عمار : تمام
‎™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥‎
عمار : رح يبلش العرض خليني روح اشوف داغر وينه

*╚══════ღღ══════╝

عن كمية الحقد اللي عبت قلب عليا لما شافت الكل بيسقف لـ ورد ونظرات الاعجاب متحولة الها .. ماتخيلت بيوم انو تجي وحدة وتاخد مكانها بهالبساطة وتخلي الكل ينجاز لصفها متل ماعملت ورد ...

عليا: لسا ماخلصت هاللعبة ياورد .. مابكون اسمي عليا ازا ماخربتها عراسك يا بنت الشوارع ..

طلعت عليا م̷ـــِْن الكواليس عالستيج وهي حاملة مايكروفون ..
عليا مع ابتسامة: بونسوار ياجماعة ..

عمار اتفاجأ: علياا! ! شو عم تعمل عالستيج؟
داغر: بشو عم بتفكر؟

كملت عليا كلامها: انا جيت لبارك لحبيبة البي ورد واحكيلها ..صح قدرتي توصلي للفوز بس بحياتك مارح تقدري تخبي ماضيكي عن حدا
ورد: ....
الكل اتفاجأ بكلام عليا اللي فجأة التفتت وأشرت لحدا بإيدها .. واشتغلت شاشة عرض ورا ورد وبلشت تعرض صور لـ ورد وهي بتبيع الورد بين السيارات بتياب مبهدلة ..

صابت الصدمة اكتر الحاضرين .. واتوجهت كل العيون على ورد ..

تكتف وسام ورسم ابتسامه جانبيه هزليه وبقي يتابع المشهد بشماته

بلحظتها شافت ورد عيون الشماتة اللي كانت ناطرة انهيارها ودمارها .. وجهت نظرها على عمار وداغر وشافتهن بيطلعو ببعض وبيتفادو نظرات العالم بإحراج .. عرفت وقتا انهم كانو محرجين م̷ـــِْن العالم بسبب يلي صار .. او بالاحرى خزيو منها

حست بضعف بلحظة ودبلت ايدها وفلتت باقة الورد اللي كانت حاملتا لتوقع عالأرض .. مع انها كانت بين جمع غفير وجمهور كبير بس حست حالها وحيدة وبدون سند لحتا حست عحدا مسكلا ايدها .. رفعت راسها لتشوفو واقف قدامها وهو عم يبتسم .. احساس غريب حستو بس شافتو وقف بجنبا برغم كلشي ..

«الرجال مواقف لٱ كلام .. ومابدر مـڼـڱ لم اره في غيرك .. ليست كل المشاعر حبا وليس كل الرجال سواء 💙»

ورد :ادم
ادم رفع ايديه ومسحلا دمعتها : اياكي تضعفي .. ورد اللي بعرفها مو ضعيفة ..
ورد : اول مره تناديلي ورد مو ورده
ادم : انتي وردتي المميزه يلي مابحب شوفا عم تدبل لو كان التمن حياتي

ابتسمت ورد واخدت نفس واتطلعت بعليا .. مشيت لعندا بخطوات بطيئة لحتى وصلت لعندا .. كانت بتبادلها نظرات غريبه عليا نفسها مافهمت معناتا .. ابتسمت ورد بوجها ..و مدت ايدها :
ورد : بتسمحيلي بكلمة صغيرة ..
عليا: اه .. اي تفضلي ..

اخدت ورد المايكروفون وشرعت بالحكي لحتى اتطلع كلشي بقلبها ..
ورد: بعرفكم بنفسي انا ورد بياعة الورد… بالبداية حابة اتشكر كل اللي دعموني ووصلوني لهون وبدي احكي شغلة ..
«التفتت واخدت نظر عشاشة العرض .. ابتسمت ورجع التفتت عالحضور ..
ورد: حلوين الصور؟ انا بصراحة شايفتون كتير حلوين ومع احترامي الشديد للي شافون بشعين المشكلة بعيونو مو بالصور .. هي البُـنًتٍ اللي بالصور كافحت واشتغلت .. هي اللي بالصور اتعرضت لكتير ذل ومؤامرات بس بسبب ما الها اي ذنب فِيَھ ..لأنها يتيمة وما الها حدا .. الشي اللي كانت تعرفو انها لآزٍمٍ تكون قوية لحتا تحمي حالها م̷ـــِْن كلشي .. لآزٍمٍ تكون مفترسة بدال ماتكون فريسة .. لأنو لْـۆ كانت مبينة ضعفها كانو رح يفترسوها وبكل سهولة مو هيك مسيو طوني؟

اتوجهت الأنظار لـ طوني .. وهوه نزل راسو بخجل ..

بهالوقت استغلت سلام انشغال الكل بكلمة ورد واتسللت لبرا المعرض لغاية بنفسها ..

كملت ورد وعيونها كلون دموع : حاولت بين قوية برغم الضعف اللي كان جواتي وسكتت على اهانة وصفعة اتلقيتها م̷ـــِْن المسيو داغر الخوري لأني كنت خايفة على حدا بحبو لاني بوقتا لو رديت الصفعة كنت رح انحبس وامي اتضل بين ايدين شخص مافيه رحمة ..
#بائعة_الورد
#الجزء_السادس

مع اقتراب موعد العرض كانت ورد تروح عالشركه بشكل يومي لتباشر معها ساره وديمه البروفات واختيار التسريحه والمكياج
ورد : شو هاد انا بدي اطلع ع صالة العرض هيك.
ديمه : شبك ماعجبك الميكاب !!
ورد : اي ماعجبني كتير ساطع والالوان فايته ببعضا
ديمه : بس ياروحي هيك لازم يكون مكياج العارضات
ورد : ابدا مو هيك انا رح فرجيكي كيف بيكون تنسيق الوان الشتي
قامت ورد وغسلت وجهها ورجعت قعدت عالكرسي قدام المرايه ومسكت ادوات التجميل وبلشت تحط مكياجها بنفسها
ابتسمت ساره واطلعت بديمه يلي كانت واقفه ومتكتفه وباين عليها علامات الرضا من انتقاء ورد للالوان الهاديه يلي برزت معالم انوثتها اكتر
اختارت ورد اللون الزهر البارد لشفايفها وبعدا رسمت عيونها الوساع بدقه واختارت اللون العنابي والاسود والدهبي لتظهر بمظهر رائع ممزوج برقة البنت البسيطه
ورد : شو رأيكم
ساره ( ب اعجاب ) شي رائع
ديمه : وين تعلمتي تمزجي الالوان بهي الروعه
ورد ( ابتسمت بخجل) نسيانه اني بياعة ورد وتنسيق الالوان شغلتي
قربت منها ساره ومسكتها م̷ـــِْن خدودها
لك دخيلووو بياع الورد اي
ورد : هههههه تسلميلي سوسو
ديمه : يالله ورد قومي لتقيسي الفستان ونشوف كيف حيطلع عليكي مع الميكاب
هزت ورد راسها وقامت من مكانها واخدت الفستان ولفت ورى الستاره المخصصه للغيار
وبعد دقايق
ساره : شو صار معك ورد
طلعت ورد وهي عم تشد الفستان ومتلبكه
ساره : شو في !!
ورد : مو عارفه اسكر السحاب 😭
ديمه : ههههه خوفتيني فكرت الفستان انفتق متل ماصار مع بعض عالم 😂
ساره : 😂
ديمه : تعي لاسكرلك ياه
قربت ورد من ديمه ولفت ضهرها وزاحت شعرها الدهبي على كتفها
وفجأه سمعت صوت الباب انفتح !!!!
انا .. اسسسف !!!
تلفتت ورد بسرعه لتشوف عمار واقف ووجهو احمر من الخجل وعيونو مسلطين على ضهرها العاري يلي كان بياضه انقى من التلج
ورد : ولي…
وركضت لورى الستاره وهي متلبكه
ديمه : في شي مسيو عمار
كان عمار بعدو مصدوم ومو مستوعب شي وبعدا صحي م̷ـــِْن صدمته وتلفت ناح ديمه ببلاهه
عمار : شو حكيتي
ديمه : عم اسألك في شي!!
عمار : اه ..احم !! لا ابدا بس كنت جاي اطمن ازا كلشي ماشي تمام
ساره : اطمن مسيو عمار كلشي ماشي متل مابدك واحسن
عمار : اييه مماشي يعطيكن العافيه
سكر الباب ومسح وجهو وبعدا نزل ايدو علـّۓ قلبه
عمار : شبني انا !! ليش هيك دقات قلبي بتخفق بسرعه !!! شو اول مره شوف عارضه
حاول يتجاهل شعورو وحط ايديه بجيابه ومشي بالكيردور وهو سارح بفكره لبعيد لعند ام عيون زرقه… وقف قدام الشباك واخد نفس عميق وزفره براحه
عمار : ليش كل مره بشوف ورد بحس بدقات قلبي عم تعلا وتنزل !!! معقول كون !!! لا لا مستحيل هيه وين وانا وين
سكت شوي ورجع عاتب نفسه
شبك عمار يعني ازا كانت فقيره وبياعة ورد بتشوف حالك !!! ياما عالم معهم مصاري واخلاقهم بالحضيض اما ورد… ..
غمض عيونو وهو بيردد اسمها بين شفايفه
ورد شي تاني ورد ملاك بهيئة بشر

*╚══════ღღ══════╝

وبشركة طوني كانت سلام عم تعمل البروفات وتتغمى على طوني بغنج زايد
سلام : توني كيف شايف الفستان عليي حلو !!
طوني : اي شوو حلو لك بتفلجي
وسام : هالمره متأكد من فوز شركتنا بالماركه نحنا جبنا اشهر المصممين مشان هالعرض
سلام. : اطمن مسيو وسام هالمره متأكده من الفوز
طوني : اي لا تكوني متأكده كتير
سلام (بنكرزه) شو قصدك !!
طوني : ماتفهميني غلط ياعيوني انتي بس شكة الخوري عندن العارضه ورد وهي صارت من اهم العارضات المنافسات لشركتنا والشركات التانيه
سلام (بغيض) بياعة الورد بدا تحط راسها براسي من جديد مو ع اساس نهفت وماعاد بينلا اثر
طوني : يلي بعرفه انها فتحت محل ورد وبصراحه انبسطلا هالبنت كتير عانت بحياتها بس ماكنت متوقع ترجع تشتغل بشركة الخوري
بسرعة بديهه وخبث ابتسمت سلام وقربت م̷ـــِْن طوني وركت ع كتفو ومسكت كرافته بدلال وهمست
سلام : انت بتعرف وين المحل تبعا
طوني : اه… لا لا شو بعرفني
سلام : مسيو توووني شبك لتكون خايف اعملا شي !! انا بس عم فكر بشغله ابعدها عن العرض لنضمن الفوز
وسام : وشو فكرتك ست سلام
سلام بخبث : بسراحه بعد كلام مسيو توني كتير كتير تأسرت عليها واكيد هيه عم تشتغل عارضه لتعيش بمستوى منيح لهيك بدي روح لعندا واعرض عليها مبلغ محترم مقابل تترك العرض
وسام : فكره معقوله… شو رأيك طوني
طوني : يلي بعرفه انه ورد انسانه عصبيه وكرامتها بالدنيا اكيد مارح تقبل مساعده من حدا
تحسست خدو بطريقه مثيره وهي بتقرب شفايفها من ادنو وكأنها افعى سامه وعم اتبخ سمها ب احتراف
سلام : اتروووك هالشي على سلومتك انت بتوسق فيي ماهيك
بلش طوني يعرق ويمسح جبينه وبدون مايحس سحب ورقه وكتب عليها العنوان
طوني : هاد عنوان المحل يلي بتشغل فيه
سحبت سلام الورقه وعيونها بيلمعوا
سلام : يسلموووون 😈

*╚══════ღღ══════╝

كانت ساره عم تعمل قهوه وهي بدندن وتتمايل
ساره : اخيرااا قالهاااا قال احبك قالهااا وان
#بائعة_الورد
#الجزء_الثاني

كانت ورد واقفه قدام غرفة العمليات ودموعها نازلين وقلبها عّم يشعل نار بدها حدا يطمنها ع امها) : ورد : يارررب أستودعك امي.. يااربي احميلي ياها مابقيلي حدا غييرها والله ازا بصيرلها شي رحوموووت 😭
غسان (قاعد ع الكرسي وحاطط راسه بين ايده) : لك العما انا كيف هيك تسرعت .. بلكي صرلا شي وماتت بروح اعدام
بعد مرور ساعتين .. فتح الباب وطلع دكتور ..
دكتور : مين مع المريضه
رفعت ورد ايدها واشرت عحالها… انا انا بنتها.. كيفا ماما الله يخليك طمني هي منيحه صح ؟؟ ماصرلا شي
غسان (وقف وتحرك لعند الدكتور) : انا جوزا دكتور كيف المدام ان شاء الله بخير طمني الله يخليك
ورد( بتطلع عليه نظرة استحقار وبعدين بتطلع ع الدكتور) : دكتور بحياة اغلا شي عندك طمني عن امي والله رح موت من خوفي
الدكتور : اهدي يابنتي .. امك بخير الحمدلله كان عندا نزيف بالرحم وقدرنا نوقفه بس ..
ورد (بخوف) : بس شوو ؟؟
غسان : شو في !!!احكي دكتور ماتخوفنا
الدكتور (بأسف) : صراحه خسرت الجنين يلي ببطنا
تفاجئت ورد وحطت ايدها عتمها : شووو ليش ماما حامل 😳 ؟؟ ( وحولت نظرها لغسان باستفهام )؟؟؟
غسان (رسم ع وجهو ابتسامه صغيره .. بعدين اختفت وبلش يمثل) : لالالا ابنيي مااات… !! كنت فرحان كتير لأنو رح صير اب وكنا نستناه لحظة بلحظة انا وامك ياورد كله بسببي😔
ورد : ماما كانت حامل !!! كان رح يصير عندي اخت او اخ ..!!
دكتور : بعوض الله يابنتي المهم صحة امك بخير .. من فحصي تبين معي انها متعرضه للضرب وهالشي اثر ع رحمها وع الجنين وصار عندها نزيف !!!
بلشت ورد تزور غسان بنظرات حاده وغسان تلبك
غسان : آه دكتور .. الله يكسر دياتي رجعت ع البيت ومالقيتا طابخه وعند الجيران عصبت وضربتا
ورد ( بحقد وكره) : ضربها ضرب الزلمه مابتحملو
غسان : (زورها وتحلفلها و وبعدا مسك ايديها وصار يبوس فيهن) : ساامحيني يابنتي والله ماكان قصدي (ونزلو عيون التماسيح 😭) لك يكسر دياتي وقت اللي ضربتها لحظة غضب ياابنتي سامحيني بترجاكي
( و قرب ع اذنها وهمس ) : والله ازا بتفتحي تمك بحرف لخلي امك تلحقو سامعه ولي حيوانه
دكتور : مابصير تضربا وهي حامل
غسان (بعد عن ورد) : لحظة غضب يادكتور وندماان
الدكتور : حصل خير كنت بدّي اطلب الشرطه ب .. (قاطعه غسان بلهفه)
غسان : ازا دخلت ع الحبس مين بدو يهتم فيها .. لفلفا الله يخليك يادكتور .. مابقدر اتركها بهيك ضرف 😔
الدكتور : تمام مارح خبر الشرطه بس تاني مرا انتبه واضبط اعصابك
غسان : شكرًا كتير اكيد رح انتبه هي مرتي حبيبتي
ورد خايفه و متفاجئة بتمثيله وحقارته : بدي شوف ماما
الدكتور : اكيد بس لتفيق من البنج فيكي تشوفيا .. بلازن
غسان : ازنك معك .. شكرًا كتير غلبناك
مشي الدكتور وبقيت ورد باب الغرفه تستنى امها لتصحى وغسان راح قعد ع الكرسي وحط اجر ع اجر وطالع باكيت الدخان وسحب سيجاره وبلش ينفث دخانها وهو مبتسم

____&___________

بحديقة الفيلاا ..كانت سوزان قاعدة بكل بساطتها ع الارض وماسكه شتلة ورد وعم تزرعها ..و بدندن : ممممم اهواك واتمنى لو أنساااك ..وانسى روحي وياك
مساالخير ست الكل .. شو هالصوت الحلو ام داغر وبعدين مين هاد يلي متمنيه تنسيه
ام داغر (تلفتت وراها وشافت داغر وابتسمت بحب) : مساالنور حبيبي .. كيف كان يومك
داغر : منيح .. شو عّم تعملي
ام داغر (فتلت ظهرها وبأيدها وردة وحطتها عند انف داغر) : بزرع ورد .. شم مااطيب ريحتاا
داغر (بعدها عنو فورا وصار يعطس ) : اتسيي اتسييي😤 .. يا امي هاد النوع من الورد عندي حساسيه منه
ام داغر : يييي نسيت تئبرني ياامي
داغر : اتسسيي .. بعييد الشر عنك امي.. اتسسسي .. معلش هلأ باخد .. اتسسسي حبة حساسيه بروح .. اتسييي
ام داغر : والله نسيت ياامي عزرني
داغر : مش مشكله امي خلص رح اخد حبه .. اتسسي
دخل داغر ع الفيلا وبقيت آمو بتزرع ورد
نزلت سوزان عيونها وهي بتطلع بالورده بحزن : كيف بنسى هيك شي والله شكلك خرفتي يا سوزان .. وينك ياابو داغر الله يرحمك 😔

___&___________

دخل ع غرفته وهو بعطس : اتسييي اتسسسي .. خليني اخد حبة واخد شور .. اتسسسي
اخد الحبة وبلش يفك زرار القميص وشلحه ودخل ع الحمام لياخد شور وقف تحت الدش وبلشت تنزل حبات المي وتتغلغل بشعره الكثيف الناعم وع جسمه الرياضي داغر كان بيتمتع بلون بشره جزابه وهاد يلي بخلي البنات ينجزبو لشكله اكتر
داغر : لايمت رح تبقى هالالام والنخزات تيجيني…

خلص الشور وطلع بسرعه لَبْس شرت وقميص حفر ورش من بارفانو ولبس شوز رياضي ونزل لتحت ..
ولمح آمو قاعدة بتتفرج عالتلفزيون
داغر : امي انا طالع اركض شوي بدك شي
ام داغر : انتبه ع حالك وماتتأخر
داغر : أن شالله
(طلع داغر من باب الفيلا وتوجه ع طريق البحر وحط سماعات بأدانه وبلش يركض )
بقي متواصل بالركض قريب نص الساعه ..
وفجأه رجع حس بنخزه بقلبه وقف حنى ظهرو وحط ايديه ع ركب
#بائعة_الورد
#الجزء_الرابع

بهالوقت كان عمار رايح جاي بقلب مكتبه وهو بيفرك ايديه بقلق وتوتر
عمار : وين بدها تكون راحت !! انشقت الارض وبلعتها !! ماخليت مكان مادورت فيه ولا اشاره عتبت عليي حتى بالمشافي واقسام الشرطه سألت
زفر بضيق وهو بيرجع شعرو لورى
وين رحتي ياورد وووووووين !!

فجأه بيدق الباب وبيصرخ عمار… مااابدي شوف حدا هلأ

بينفتح الباب وبيلتفت عمار بعصبيه

عمار : قلت ماابدي شــ……… .. انتي !!!!

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا اجا اليوم اللي ناطرينه الكل وكانت الاستعدادات على قدم وساق والموظفين عم يتراكضوا بكواليس المسرح واستلم كل واحد منن موقعه وبلش شغله

بغرفة الغيار كانو العارضات العاديات عم يجهزوهم اشهر خبراء التجميل وكل مصمم واقف مع العارضه تبعه

تيم : طالعه بتاخدي العقل ست عليا
عليا ( بدلع ) مرسي تيمو .. شو وينن ساره وديمه لي مانن موجودين
تيم : مابعرف بس الضاهر انن مع مسيو عمار
اتلفتت عليا حوليها وشافت باقي العارضات وكل مجموعه على راسها المصمم تبعها
زمت شفايفها بعدم رضا
عليا ( بقلبها) : كل المصممين موجودين مع عارضاتهم عدا مسيو بطيخ اي لعمرينو يجي المهم اني رح مثل شركتنا وكون العارضه الرئيسيه وبكرا صوري بتنور الصحف والمجلات ومو بعيده كون واجهة شي غلاف مجله هههههه
تيم : بتحبي تشربي شي تروقي دمك قبل مايبلش العرض
عليا : اي بحب روح اندهلي ساره تعملي نسكافيه
تيم : ساره مابعرف وينا هلأ بطلب نسكافيه من الكافتيريا
عليا : شو كافتيريا لا لا روح انت بزات نفسك اعملي ياها وماتنسى تزيد السكر
تيم : اه .. انا… اي امرك ستنا ثواني بتكون عندك

مشي تيم وقربت م̷ـــِْنها الخياطه وهمستلا
ست عليا كلو ټمـٱمـ ولا بعدو الفستان مدايقك
عليا ( ابتسمت بقهر ) لا اطمني كلشي ټمـٱمـ والفستان جاي عمقاسي بالملم
اي ممتاز… ازا احتجتي لشي انا هون.
عليا : اوك… .

تركتها الخياطه ورجعت عليا تتلفت حواليها بغيض وهي شايفه المصممين مع عارضاتهم
عليا : لك وينن هدول ليش ماحدا معبرني منن رح يبلش العرض

وبجهه تانيه

طوني : يالله ياشباب رح يبلش العرض وينكم مابدي اي غلطه ولازم تصميم شركتنا يفوز
وسام : اطمن سيد طوني حيكون الفوز حليفنا انا اخترت عارضه ملفته للنظر وماقبلت اختار حيالله وحده
طوني : ممتاز كتير انت بتعرف اني بثق فيك وسام وبدي شركتنا تفوز بالعرض لارجع ثقة ابي فيي
وسام : اعتبر تصميم شركتنا هو الفايز
طوني : بتعجبني ثقتك بنفسك وسام… بس ليش مابدك ياني شوفا للعارضه الا وقت العرض
وسام : لحتى تكون مفاجأه وبدي شوف ردة فعلك وقت تشوفها
طوني : بس ماتكون شقرا وعيونها زرق بتعرفني بضعف قدام هيك جمال هههه
وسام : هههه منيح خبرتني لاخبي العارضه لكن
طوني : حاج ولو خليني شوفا والله شوقتني
وسام : بليز ماتخرب المفاجأه سيد طوني

بنتزل عليا عيونها عنهم وهي حاسه بضيق ونار شاعله بقلبها

يعطيكي العافيه ست عليا

بتتلفت ع مصدر الصوت وبتشوف ساره وديمه وفورا بتوقف وهي عاقده حواجبها

عليا : بعد بكير وين كنتي انتي وياها
ديمه ( ب ابتسامه هاديه ) طولي بالك ست عليا ولاتعصبي هلأ بتتوري وهالشي مو منيح كرمال العرض
عليا (بعصبيه) سألتك وين كنتو
ديمه ( اخدت نفس وشرعت بالحكي )
كنا عم نراجع بعض الامور مع المسيو عمار
عليا : والمسيو بطيخ وينو
كتمت ساره ضحكتها وهي بتأشر لعليا بحواجبها … ليكو وراكي

تلفتت عليا بفزع وراها وشافت عمار واقف وعم يزورها

عليا (بلبكه) اهلين مسيو عمار معلش لاتواخزني بس انا شوي متوتره
عمار : ولايهمك… انا رايح اقعد مكاني وانتو صبايا خليكوا هون ووافوني بكل جديد اول ب اول
ساره : بس مسيو داغر ماوصل لهلأ !!
عمار (بضيق) بعرف…
وبقلبه .. لك وينك ياداغر حيبلش العرض

انفتح المايكرفون واعلنت الموظفه بدء العرض وصار الكل يتراكض ويجهز بمكانه

عمار : يالله رح يبلشوا… مابدي وصيكم صبايا
ديمه : اطمن مسيو كلشي حيكون متل مابدك واحسن
عمار : تمام .. موفقين

تركهم ومشي وقعدت عليا عالكرسي وهي حاطه ايدها عصدرها

عليا : كتير خايفه
ديمه : لا لا مابدنا خوف يالله تعي معي لاشيك عليكي قبل ماتفوتي للعرض
عليا : اوك

بهاللحظه بيوصل تيم وب ايدو مج نسكافيه وفورا بتخطر لديمه فكره

تيم : النسكافيه ياست الكل
تيما ( بمياعه) مرسي تيمووو تسلملي اجا بوقتو

مدت ايدها لتاخد المج وبحركه سريعه عطست ديمه وضربت بتيم ووقع مج النسكافيه على عليا
ديمه : اوووبس
عليا ( بتصرخ ) اااه يخررررب بيتك سخن سخن
تيم ( بسرعه مسك كاسة المي وكبها عليها ) صرلك شي ست عليا !! انتي منيحه
عليا : لك شوووو منيحه الفستان تبهدل الله لايوفقك ياديمه شو اعمل هلأ
ديمه : ولايهمك تعي معي هلأ بنظفه بسرعه
ركضت عليا لجوا ووراها تيم وديمه
ساره بقلبها : ياملعونه ياديمه 😂

وعلى المايك… رح نبلش العرض بعد دقيقه رجاء من كل العارضات الاستعداد

ساره : استعنى عالشقا بالله

كان عمار قاعد بمكانه وهو مدايق وبيتلفت
#بائعة_الورد
#الجزء_الخامس

كانت السما مغيمه وهبات الهوا البارده عم تضرب خدود ورد وهيه واقفه قدام قبر امها وب ايدها ورد من يلي كانت تبيعه
بقيت واقفه حصه وهي بتتأمل الشاهد ودموعها معبيه عيونها… مافي شي اصعب من فراق الام… شعور مابتوصفه كل الكلمات والابجديات يلي بقاموس اللغه كلا احساس بالالم والكسره والضياع والشتات احساس بوجع خانق جوات الروح وغصه مابعدها غصه بالقلب
قربت بخطوات بطيئة وفردت الوردات على القبر ومسكنة حفنة تراب وقربتها من انفها وشمتها

ورد : الله يرحمك يا امي… ماعم صدق انك رحتي وتركتيني… معقول مارح اتصبح بوجهك الحنون كل يوم الصبح معقول مارح اسمع دعواتك الي بصلاتك وقبل ما اطلع من البيت… كسرتي ضهري يا ميمه كسرتي ضهري ياحنونه
نزلت دموعها بغزاره لتبلل التراب يلي بين ايديها وبقيت مغمضه عيونها بقهر وهي شاده على قبضتها… صوت بيصرخ جواتها عم يرفض هالقدر وصوت تاني بيناديها لتحس بالسكينه والامان
بلشت حبات المطر تنزل وورد بعدها مكانها عم تتحسس القبر بقلب مكسور ودموع سخيه
ورد : بردانه امي !!! عم يبللك المطر !! شلحت جاكيتها وغطت القبر
ورد : هاد رح يدفيكي ياروحي ماتخافي مارح تبردي

شو ماتت سندك

صوت من وراها اخترق مسامعها فتحت عيونها بصدمه واطلعت وراها وهمست بذهول… غسان !!!! انت عايش !!!!

قرب غسان وهو راسم ابتسامه جانبيه بمسخره ووقف قبال ورد

غسان : اي بعدني عايش كنت مفكره مارح لاقيكي يابنت مرتي الحلوه ولابتحبي قلك يابنت المرحومه
شدت ورد على قبضتها ورفعت اصبعها بوجهو وعيونو بينقط منهم السم
ورد : اسمااااااع ولااا غساااان
غسان :
ورد : اياك اتجيب سيرة امي علـّۓ السانك عم تفهم
تبسم غسان وصار يفتل حواليها وهو بيصفق
غسان : برافو برافو… تصدقي خفت كتير
ورد : لازم تخاف لانها ورد من اليوم ماعادت ورد واللي بيفكر يقرب ناحي رح يندم لانه رح يندمي ب اشواكي
غسان : نسيانه انه الي حق عندك انتي و… . واطلع عالقبر وحكا بمسخره… والمرحومه
ورد : حق شو ياللي مابتخاف الله لك سرقت البيت يلي كان مآوينا
غسان : لا لا ماتغلطي امك كتبتلي ياه ب اسمي برضاها
قرب منها وهو بيتحسس الندبه يلي براسه وهتف بصوت اشبه للفحيح
واللي عملتيه فيي انتي وامك مارح يمر بالساهل والشرطه عم ادور عليكم بكل مكان
ورد : الشرطه !!
غسان : معلوم الشرطه لكان تضربوني وتحاولوا تقتلوني وفوق هاد تسرقوا مني خمس الالاف دولار وتهربوا ومابدك بلغ الشرطه
ورد : انت يلي حاولت تقتلني وامي الله يرحمها ضربتك لتخلصني من بين ايديك والمصاري يلي بتحكي انو سرقناها منك اساسا هي من حقي
غسان : ههههههه اثبتي هالشي
ورد :
غسان : شو ناطره روحي بلغي الشرطه
ورد :
غسان ( مسكها من زندها ونترها ).اسمعي وليه .. المصاري بدك ترجعيهم والا ورحمة امك هي الملقحه بقبرها لك لحقك فيها
ورد ( نترت حالها بقوه) ومن وين جيبلك مصاري بالله انا مابشتغل وماتحلم ارجع بيع ورد لاعطيك وتجيب السم الهاري وتطفحه
غسان : ومين حكا بدك اتبيعي ورد
وقرب م̷ـــِْنها وتحسس خدها بطريقه مقززه
غسان : انتي رح تبيعي شي تاني
ورد : شو قصدك
غسان ; كلك مفهوميه ست ورد .. ازا البيك دفع فيكي بليله وحده خمس الاف شوفي انتي بقى اديش رح نلم عمله من ورى هالجمال و… .

قبل مايكفي جملته كانت ورد عاطيته كف متل فراق الوالدين والغضب عاميها وشعرها يلي تبلل من المطر نازل على وجهها

ورد : ولك ياحقير وصلت معك لهووون بدك ياني بيع حالي
غسان ( نزل ايدو عن خدو وصرخ فيها ) بتمدي ايدك عليي يابنت نجاح
ورد : وازا لزم الامر بقتلك وبشرب من دمك الوسخ قلتلك يلي بيقرب ناحي رح يندم
غسان ; هه وانا حابب اندم
بلش يقرب منها بخطوات بطيئه وهي تبعد عنه بخوف
غسان ( مد ايدو ليمسكها ) تعي معي
ورد : فشررررررت
دفشته بصدور بكل قوتها ليوقع عالارض ومسكت طوبه ورمتها عليه وقبل ماتشوف شو صرلو لفت حالها وطلعت تركض من المقبره

كان غسان بعدو مرمي عالارض ومرعوب وهو مسلط نظرو عالطوبه يلي اجت حدو وماصابتو وبعدا تلفت ناح ورد لحتى اختفت عن نظرو
غسان : رح جيبك يابنت نجاح لو كنتي ب آخر الدنيا

*╚══════ღღ══════╝

كانت ورد عم تركض ورجليها عم يضربو ببعض وصلت لنص الطريق بعد مابعدت عن المقبره وقفت وهي عم تلقط انفاسها وتطلع وراها وحواليها وبعيونها المعبايه دموع في نظرة كره للكل
ورد : الله لا يخليني ازا مابندمك على كل دمعه نزلت من عيون امي… اااخ يا امي والله ماني عم صدق انك رحتي وتركتيني ياميمه (مسحت دمعتها بطرف أصابعها ) : من هلأ رح صير ورد تانيه ومارح ارحم ايا حدا بيحاول يأزيني ورح اخد حق كل يلي ازونا بوعدك ماما (كملت طريقها بدعسات بطيئه متل شي طفله مشردة لحد مارجليها اخدوها ع شركه كبيره وضخمه وقفت واتأملتها من فوق لتحت حصه
ورد : لازم وقف ع رجليي لحتى اقدر اخد حقي منكن كلكم ورح بلش من هون
اطلعت نظره اخيره عالشركه ودخلت ومدت أيدها لتفتح الباب ودفعتو لجوا
ورد : لك شبو هاد