💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_السابع

أم زين : وين كنت يا ابني طول نهار برا البيت خلينا نشبع منك
زين : حقك عليي يا امي كان عندي شغل و ليكني هي اجيت و معك لاخر الليل
أم زين : بكرا رح تسافر
زين : أي ان شاء الله من الساعة خمسة الصبح رايح
أم زين : يا ابني ما فينك ما تسافر قلبي ما مطمن برضايي عليك خليك لا تسافر
زين : أمي ما فيني ما سافر عامل عقد و بعدين انتي ادعيلي و ما بيصير عليي شي الله الحامي
أم زين : الله يحميك و يحفظك من كل شي و ينصرك على عدوك و يبعد.عنك اولاد الحرام
زين : الله لا يحرمني من رضاكي و بركتك يا ست الكل
زين
*أبعد هذا الوداع لنا لقاء .. أم أنها ستبكي علينا السماء*
*أسوف يجمع الله تفرقنا .. أم سيكتب لقصة هوانا انتهاء*
*و أصير أنا في بطن الأرض .. و يصير قلبها في حالة عزاء*
زين : توكلت على الله رح صلي الفجر و اطلع يا أمي
أم زين : و نعم الوكيل انتبه ع حالك يا ضي عيوني و طمني عليك بس توصل
زين : يا رب لطفك فينا و فرج عنا و ارزقني بيت حلال و اجعل آية حلال الي و اجمعنا عن قريب
زين : يلا سلام يا أمي
أم زين : الله يكون معك يا قلبي
زين : معلم سمعنا لفيروز من بعد اذنك
سائق الباص : تكرم يا طيب
انس : يا هلا بالغالي نورت شريك مليت بغيابك الحمد لله على سلامتك
زين : اهلا بأنس برفيقي .. الله يسلمك أنس : اقعد احكيلي كيفون اهلك
زين : الحمد لله تمام كلون بخير
أنس : أي شفت حبيبة القلب
زين : أي اكيد و انبسط كتير
أنس * ان شاء الله ما بتشوفا بعد هلأ *
أنس : اي تتهنى يا عمي مين قدك
زين : الله يهنيك يلا بلكي وقت منخلص العقد منرجع منخطب انا و آية و انت بتلاقي بنت الحلال اللي تسعدك
أنس : ان شاء الله
زين : اي احكيلي شو سمعت اخبار .. لوين بدهم يفرزونا
أنس : لهلأ كل شي غامض ما مبين شي
زين : اليوم في برنامج تدريب او لا
أنس : بس رياضة ع الساعة ١١ و في اجتماع بعدو وقت الغدا ع ٢ مشان يعطونا التعليمات
زين : طيب رح نام ساعة قبل ما يبلش درس الرياضة
أنس : ماشي انا بدي اطلع اتمشى كع الشباب برا
أنس *كيف بدي أخلص منك و بعدك عن آية لازم لاقي حل *
اجتمااااع
المقدم علي : يا جنودنا نحن كنا بحالة تدريب بهي الفترة و الفترة القادمة مصيرية و رح يصير وقت تخريج الدفعة و ارسالكم للمناطق الساخنة على الجبهات مع العدو بدنا منكم ما تتهاونو ابدا بأي تفصيل و تكونو ايد وحدة و تساندو بعض و الله يكتب النصر النا هلأ بتروحو بترتاحو و بكرا الساعة سبعة في اجتماع عند المقر و منشوف القيادة لوين بدها تفرزكون .. انصراف
زين : 😂😂 كلامو لوحدو و صوتو الجهوري حالة حرب
أنس : اي هيك بتكون شخصية الضابط القائد 😅
زين : احسن شي هلأ الواحد يسمع فيروز و يريح راسو
أنس : دخيلك انت و فيروز بتضل تسمعها بكل وقت
زين : اي هيك الحب بيعلمك كل شي حلو و رايق
أنس * تحبك حية بسبع رووس بلكي بتموت محل ما رايحين و بخلص منك *
زين *آية يا عيوني لولا صورتك معي شو كنت عملت بحالي بجن بدونك الله يصبرني هالكم شهر بس *
أنس * لك يقطع عمرك بتضلك عم تطلع على صورتا ما بتعرف اني انا بحبها لك حل عنها *
اجتماااااع
المساعد أبو حيان : اللي بيطلع اسمو بيوقف ع الجانب اليمين و هدول بروحو على مدينة تدمر و البقية على مدينة حلب
محمد ...مصطفى... عبد الله... ياسين...علي..إياد...أنس...زين...جعفر...
ضبوا شناتيكم و جهزوا اغراضكم الساعة ١٢ بتطلعوا بالشاحنة لتدمر
أنس : شو هالحظ رحنا ع الصحرا
زين: كلو نفس الشي فيه حرب و موت و دمار
أنس : الله بيعين منيح طلعنا سوا بنفس المكان
زين : اي منيح هيك منساند بعض 😉
أنس : احلا زين يلا مشي نجهز حالنا
زين : يلا مشي
أنس : اي اما شو تدمر شغلة كلها صحرا 😂😂
زين : اي شغلة منيح لسا ما فكر فيها عدونا
أنس : هنن جابونا تعزيزات الها لانه العدو بلش يتقدم باتجاهها يعني رح نشتبك معهم عن قريب
زين : الله الحامي و نحن كتار و عنا دعم جوي
أنس : يلا ع خير قال سمحولنا نحمل الجوال و ما في تغطية أي متل قلتو
زين : يلا منتسمع ع الراديو شو بدنا نعمل
أنس : ليش في كهربا لنشحنو قلتلك متل قلتو
زين : يا سيدي هيك الله كتب لالنا
أنس : قديش صرلنا هون
زين : هي صرلنا خمس شهور و شهرين التدريب يعني صرلنا هلأ سبع شهور
أنس : منيح باقي خمس شهور ليخلص العقد شو عم تخطط تعمل بس تخلص مدة العقد
زين : الحمد لله من هون لتخلص السنة بكون قبضت ١٣٠٠٠٠٠ ليرة و كنت مجمع مليون و نص هيك بقدر اشتري بيت ع العضم و بخطب آية و برجع بجدد عقدي سنة بعمل اكساء للبيت و برجع لحياتي الطبيعية
انس : ممممم اي موفق لا تحلم كتير هلأ لنشوف اذا رح نضل عايشين من هون لتخلص السنة
زين : اي ما بصير خطط لمستقبلي يعني و احلم
انس : اي خطط لقلك خطط ما شايف العدو قرب علينا ما باقي غير ٣ كيلو متر
زين : يلا بيعين الله
أنس * الله لا يخليني اذا بخليك تحقق احلامك و بتشوف يا زين ما حدا رح يتزوج آية غيري *
ياسين : سيدي سيدي بلشت الاشتباكات مع العدو
الضابط
#الجزء_السابع

بتصحا ميادة علي رنة الموبايل
بتفتح عيونها وبتطلع بيكون رقم جدها ماجد
بتفتح الخط فوراً وبتحكي

ماجد : لازم تجي عالمشفي اليوم ضروري .
ميادة: له يا جدو شو نسيت انك.نفيتني
من الوجود ...
.
ماجد بيتنهد بتعب وبيقلها انتي تعي وبنتفاهم .
ميادة: واذا ما اجيت شو رح تعمل ، .
ماجد: شهادتك الطب اللي هيا معي رح بحرقا
ليكها ماسكها بايدي
شو حلو اسمك عليها ومزينها .
ميادة بخوف: مسافة الطريق وبكون بالمشفي
بتسكر وبسرعة بتغير تيابها وبتلبس لفحة زهر حوالي رئبتها
بتخبر امها انو رايحة تشوف شغل جديد
وبتطلع برات البيت .
بتتلاقى ب اكرم بيكون بدو يروح عشغلو .
اكرم: شبك ليش مستعجلة .
.
ميادة: عمو ابو اكرم وينو .
اكرم: نايم جوا خير في شيئ من الصبح .
ميادة: لازم روح عالمشفى بسرعة .
اكرم: تعي انا .بوصلك .
.
بتتردد ميادة بالاول بس بتطلع معو .
.
اكرم: هلئ بربك خفتي تطلعي معي ومن سنين ماخفتي
شو هاد .
ميادة: بوقتها انت ساعدتني .
امرم بيضحك: بالله شو وهلئ شو عم اعمل .
ميادة: لا تتمسخر لما بشوفك بتلبك كتير
بحس متل استاذي ولازم ما اغلط معو بكلمة
.
اكرم بيضحك وبيقلها انا استاذ صارم كتير وبعذب كمان
وهو عم يسوق بيقلها طيب هلئ
شو صاير معك ليش هيك متلبكة ..
#كف_القمر #الجزء_السابع (◕‿◕✿)
#بقلمي ☜#امل_احمد♬♡♬
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ينال : صباح الخير قمر شفتيلي موبايلي ⊙﹏⊙
قمر : صباح الورد اخي ليكو تحت مخدتك يارب ماتنحرم من هالعاده
ينال : هههههه لو كان بحياتي حدا كنت اهتميت للموبايل بس للاسف حياتي فاضيه
ام ينال : وليش فاضيه ابني اتعلم من اخوك ثائر وشوفلك بنت حلال يلي تسر قلبك وخاطرك
ينال وهو بيحك شعرو : اممم شكلك فتحتي موضوع كنت رح افتحه معك ست الكل
ام ينال : خير ابني
وسيم : الهيئه اخي الكبير قرر يتأهل
وديع : شو اخي نويت
ينال : ههههه تقريبا
نزل ابو ينال الجريده من ايدو واطلع بينال يلي كان واقف وخجلان… ومين سعيدة الحظ ابني
ثائر : اكيد ليلى السيكرتيره
وسيم : العمااااا ازا هالحكي مزبوط
وديع : لك هي حوله شو بدك بهالعلقه
ينال : هيك يعني استلمتوني ع ضحك ومسخره انا الحق عليي يلي حكيت
ام ينال : حاجتكم انت وياه اتركوا اخوكم بحاله… .. اي ابني في وحده معينه ببالك
ينال : ايه امي
ام ينال : مين هيه
Telegram@rwayate
ينال : والله يا امي انا حابب ارتبط بزينب
ام ينال : رفيقة قمر
ينال : هيه بزاتها
وسيم بقلبه : زينب 💔
ابو ينال : والله يازين ماخترت ابني
قمر بفرررح : يااااااي هاد احلا خبر بسمعه يعني زينب رح تصير مرت اخي شووووووو حلووووووووو هالخبر الف مبروووووووك اخي
ينال : هههههههه على شو مبروك مو بس توافق العروس اول
قمر : محلاها وماتوافق
ثائر : مو كأن البنت صغيره عليك
ام ينال : يوه شو صغيره اساسا كنت بدي اخدلو بنت 14
لمين بنت ال 14 بالله
التفت الكل لطارق يلي يادوبه فايق من النوم ومو فهمان شي
قمر : اخي ينال بدو يخطب
طارق : اوف اوف بشوف فرطت مسبحتكم انت وياه ومين تعيسة الحظ
ينال : تضرب انت وحكيك
وديع : زينب رفيقة قمر اخي
طارق : زينب زينب 🤔 لك والله هالبنت مافي منها ان شاء الله تكون من نصيبك اخي
ينال : تسلم اخي
قمر : شو رأيكم ساويلكم قهوه قبل ماتطلعوا ع شغلكم
طارق : المنيحه مابدها سؤال اختي
بيسمعوا صوت الباب انفتح وانطرق بقوه
ام ينال : بسم الله شو في
وديع : شكله وسيم طلع من البيت
ثائر : شبو معصب
وديع : علمي علمك
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
عم يمشي بالشارع والدنيا مسوده بعيونه كل اماله واحلامه تبخرت بلحظه
زينب زينب مالقيت الا زينب ياينال خلص ماعاد في بنات بالدنيا
لك كنت عم عد الايام والشهور لحتى اتخرج واشتغل وروح اخطبها ليش كسرتلي قلبي ليش 💔
┬──┬┬──┬┬──┬

مرق اسبوع وصار موعد كتب كتاب ثائر وبيسان وقمر وقيس
ام ينال : يالله بنتي جاهزه لنروح عالصالون
قمر : ايه امي جاهزه
طارق : تعي لعندي قمر
قمر : نعم اخي
حضن طارق قمر ونزلت دمعه من عينه
مو مصدق انك كبرتي وصرتي عروس… لك ايمت كبرتي قمر
قمر بتبكي : قد ماكبرت رح ابقى الطفله يلي بتتحامى بضهر اخوانها
طارق وهو بيمسح دمعتها : لك انتي طفلتي المدلله والله ازا بسمع انه بيوم زعلك رح احسب الله ماخلقه
ابو ينال : لك بعدها ماكتبت كتابها وعم تقوي عينها تروك اختك ولا
طارق : ههههههه عم حيطها علم بس
Telegram@rwayate
ابو ينال : تعي قربي لعندي كف القمر
قربت قمر من ابوها وحطت راسها ع صدرو وبلشت تبكي
ابو ينال : ليش عم تبكي بنتي لسه اليوم خطوبه مو عرس
قمر : انا بحبك كتير بابا
ابو ينال : وانا بحبك ياروح ابوكي ..شوفي بنتي اليوم اسمك رح ينربط مع اسم زوجك كوني اله الزوجه الصالحه والام بحنيتها والاخت بخوفها والصديقه بنصحها واتزكري بنتي طول ما بتحترمي زوجك وبتقومي بواجباتك الله رح يرضى عنك وزوجك ونحنا رح نفتخر فيكي
قمر : ان شاء الله بابا… ونزلت باست ايدو وحضنته بقوه
ام ينال : لك اليوم خطوبه مو عرس شبكم رح تخلوني ابكي هه وانا ازا بلشت ابكي مابسكت 😭😭
وديع : كله ولا ست الحبايب تبكي قومي ام خدود روحي مع امك عالصالون وحاجتك غلبه
ام ينال : وينو ثائر
وديع : راح يوصل خطيبته للصالون وبعدا رح يروح يجهز امورو لكان ياعمي عريس اوعدنا يارب
ام ينال : ان شاء الله بفرح فيكن كلكن يا امي
طارق : فيهن هنه انا انسوني
ابو ينال : ماحزرت بس نخلص من خطوبة اخواتك رح نشوفلك بنت حلال حاجتك عناد
طارق : بس اطمن عكل اخواتي بفكر اتزوج
ام ينال : لاتتعب حالك معه جواد ابنك راسه يابس
طارق : هلأ هيك يابنع الحنان
ام ينال : اي هيك وهلأ شرف وصلنا للصالون
طارق : وليش مايشرف قيس باشا شو من اولها
قمر : لا مافي داعي انا بدي انت توصلني اخي ☺️
طارق : لك مو على راسي شرفي قدامي ياست العرايس
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
قاعده بكل غرور وماده ايدها لفنية الاظافر يلي كانت عم تبردلا اظافرها وتعملا مونكير وبوديكير وبطرف عينها لمحت قمر وحماتها فايتين للصالون
بيسان : اهلين مرت عمي تأخرتو
ام ينال : حبيبة قلبي كيفك
بيسان : داعيتلك مرت عمي
ام ينال : لابقى تناديلي مرت عمي من اليوم ورايح بتناديلي امي ماشي
بيسان : حاضر امي
قمر : كيفك بيسان
بيسان : اهلين 😒
اخدو الصبايا قمر وبلشوا يجهزوها
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_السابع

#حنان :- سلمى فيقي ياعمري اليوم موعدنا مع الدكتور رح ياخد صور لوجهك مشان العملية ..
.
#سلمى :- صباح الخير ماما حنان ...حاضر رح قووم اخد دوش واجي ...
.
#حنان :- يالا ياعمري انا رايحة افيق قنديل ...
(( اويلي شووو هاد ليش هيك نايمة يازعرا ..رجليكي لفوووق شو عم تلعبي كوورة ...
قنديل ...قنديل ماما يالا فيقي ....
.
#قنديل :- لك بعدووو هيك بدي شوووط
.
#حنان :- يوووه شو اتشووطي يابنت ياماما خلصي
.
#سلمى :- ماما حنان هاي مابتفيق هيك هلاء بقلك شلون ...
(قنددددددديل لحقي ...طلعو اولاد المدارس تعي نبيع العلكة ...
.
#قنديل :- وينن ويننن 😲😲 لحقي سلمي ..
.
#سلمى_حنان :- هههههههههههههههههههههه مخها تجاري
.
#قنديل :- ماشي سلمى بسيطة ...هلاء ليش فيقتوني.....
.
#حنان :- مابدك تشوفي وجهها الحلو لسلمى ....يالا اليوم رح ناخد صور نحنا سابقينك بسرعة البسي تيابك...
.

(( نزلت اختي وماما حنان تحت ..وانا بلشت البس تيابي ..وبلشت اسمع صريخ ...اميلا وحنان ...
وركضت لاعرف شووو في ....
.
.#اميلا :- مادخلك هاد ابني وانا حره فيه
.
#حنان :- لا ساااام ابني واللي عم تعمليه رح يقتلو ..بلش يشرب ويسكر ويتعاطى مخدرات بسببك وبسبب اهمالك ..هيك عاجبك حالو من ينام على باب البيت ....
.

#اميلا :- انتي بعدي عن حياة ابني هو حر ...خليه ينبسط بحياتو ..انتي وحدة معقدة ...
.
.#قنديل :- ماما مين هاد اللي ريحتو ماحلوة
.
.#حنان :- ابني سام سكران ونايم ع باب الفيلا ..شكلن كابينوو هون الله يلطف شو عامل ...
.ياحرس محمد ...
.
#الحرس :- نعم يا مدام حنان

#حنان :- انت مانك شايفو نايم هون... انقلوه على غرفتو ...وحمموه وشربوه قهوة ولاتتركوه يطلع من البيت الا من ارجع
.
#الحرس :- حاضر يامدام ..
.
( من شالو سام من ع الارض كان هاديك الشخصية ..اللي بيختلف تماما عن سامي ..شاب اسمر ..وطويل ونحيف ولاعب حديد...بس عم يتعاطى وحالتو بالويل
.
.#حنان :- ابني هاد بدو ترباية من جديد...يالا بنات رح نروح ....
.
(( اطلعنا مع ماما حنان على المشفى ...وبلشنا نعمل تصوير لوجه سلمى مشان عمليه التجميل ...كنا مبسوطين كتير وشوفنا تخطيط للتغير اللي رح يصير لاختي ...واخدنا موعد بعد يومين لعملية اختي سلمي ...بعد ماخلصنا انرجعنا على البيت ..ونفس الشي هاد البيت مابخلص الصراخ فيه...تركت ماما حنان واختي سلمى وفتت على البيت لاشوف بسرعة شو في .. وكان سام مربطو الحرس وهاداك عم يقطع بحالو بدو يطلع من البيت كان منظرو بضحك....
.
.#قنديل :- ههههههههههههه حرامي كامشين حرامي
.
#سام :- انتي مين وليش بتضحكي ...سعااااد ليش بتضحك وهاي مين ...
.
#سعاد :- نعم ياسام هاي قنديل بنت مدام حنان ...
.
#سام :- مافهمت شووووو
.
#قنديل :- مانك بحاجة لحد يفهمك لانك عقلاتك على قدك 😒😒
.
#سام :- شو ياحلوة لسانك كتير طويل فكني يامحمد فكني خليني عرفها مين ساااام
.
#حنان :- ليش صراخك طالع سام ...
.
#سام :- امي انتي طالبة انهم يربطوني هيك ..ومين هاااااي ...
.
.#حنان :- انت مابدك تبطل شرب وتنتبه على دراستك من هون وطالع حياتك تحت امري مافي سهرات ومافي بنات ولا سكر فهمان ...وكلامي انتهى .مابدي نقاااش...

.#سام :- امي شو يعني بدك تربيني على كبر...
.
.#قنديل :- ههههههههه اي اي وانا رح ساعدها ياسكرجي يا تبع البنات ...اوووع ريحتك ماحلوة ...
.
#سام :- ماشي بسيطة حسابك انتي لحال ...بعرف كيف اعملك الادب ...ماشي امي يلي بدك ايااه انتي اساسا اعطتيني شغلة حلوة اشتغل فيها من هون وطالع ...بس ماقلتيلي مين هاي ام عيون حلووين ...
.
#قنديل :- انا انا انا ...ممممم شو اسمي انا ...احم احم مابدي قلك 😜😛😜
.
#سلمى :- اسمها قنديل اختي الصغيرة ..
.
#سام :- اووووه شو صاير بوجهك مين عامل هيك 😲
.
#حنان :- الحقني امي فووق بدي احكيك ...
.
#سام :- ماشي امي جاي وانتي راجعلك ...بسيطة ...

.#قنديل :- بروووووو
#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑
#الجزء_السابع
@rwayate
بدها تنزل لتجيبها ..طوقها بايدو ... حط ايدو على بطنها وشدها اكتر ..

زينة ( لو سمحت أمجد .. ولا تعودت تاخد كل شي بالغصب و الإكراه !!! )

لفها لعندو والتقت عيونها بعيونو .. حرك اصابعو على شفايفها ومسح الألوان الملطخة ( انتي حامل ؟ )

زادت دقات قلبها ... بس كانت مقرره تاخد حقها منو وتعلمو درس مقابل القسوة و الجبروت الي بيعاملها فيهم .. ابتسمت وهي عم تتصنع القوة ( طبعاً لأ ... الحمدلله )

أمجد ( اوف لهل درجة ؟ )

تنهدت وغمضت عيونها بأسى ( لو سمحت اطلاع من هون )

حط ايدو على شعرها و بلشت اصابعو تتخلل بين خصلات شعرها ... شي قوة عم يجذبو ألها ...

شدت على ايدو بقوة و بترجي طلبت منو ما يئذيها اكتر بتصرفاتو ..

أمجد ( بس انا عم حاول ما أأذيكي .. انتي اكتر وحده عم حاول خليها بعيده عن قسوة أمجد وجبروتو .. )

زينة ( القسوة انك تحسسني اني هون بس لتلبية رغباتك ... )

حرك تمو باتجاه اليسار وشبك حواجبو .. لهف قلبها بمجرد ما شافت هالتعابير على وشو ..

كانت الأبتسامة قريبه منها ... لما سمعو صوت ضجة واصوات ارتفعت تحت .. وصوت أخوات أمجد عم يستنجدو فيه ويصرخو ...

نزل بسرعه جنونية و زينة عم تلحقو ...

كان باب البيت مفتوح و الأصوات جايه من برا .. أيمن بالأرض حاضن ابوه وعم يبكي ..

قرب أمجد اكتر .. وشاف كمال بين ايدين ايمن

نزل للارض ومسك ايد كمال ... وحاول يلاقي نبض او اي شي بيدل انو عايش ..

______________________
أبو محمد قاعد على كرسي هزاز .... بجنب الشباك و قدامو فنجان القهوة .. عم يروح ويجي ... ويتزكر أحداث مر عليها سنين طويلة ..

ماجد : سعيد بتمنى انك ما تكون زعلان مني .. بس انا فعلاً بحبها كتير لوفاء .. والأهم انو هي بتحبني ..

ابتسم سعيد وهز براسو ليطمن صديقو ( له يا ماجد .. انت صديق الطفولة ... بعدين ازا وقع اختيار وفاء عليك وقبلت بعرض الزواج تبعك ف الف مبروك )

ضحك ماجد بارتياح ( الحمدلله ما يتتخيل حكيك قديش طمني وريح بالي ، كنت خايف تفهم الموضوع غلط لانك اعترفتلي بحبك لوفاء ومع ذلك انا رحت خطبتها .. بس انا عملت هيك لننهي هالخلاف الي بيناتنا ... ولو كانت رفضتني كنت رح افسحلك المجال لتعبرلها عن حبك واعجابك فيها سدئني )

طبطب على كتف صديقو ( مبارك مبارك يا ماجد .. بالرفاه والبنين .. )

انتقلت أفكارو لبعد مرور سنوات عدة ... لما كان طالع من غرفة امجد بعد زيارتو المعتاده .. تسلل بصرو على وفاء الي بالمطبخ .. رغم السنين والعمر الي مر لسه فيها مسحة جمال خلابة ..

فات لعندها بخطوات خفيفه خلتها ما تنتبه على وجودو إلا لما سمعت صوتو قريب منها .. ( بعدك متل ما كنتي ... كأنو اليوم اول مره بشوفك ... ولليوم قلبي أسير حبك )

مسحت ايديها بتيابها ... ضبت خصل شعرها وبمحاولة منها لتتهرب من الموقف الغير لائق بحقها ... ( سعيد شكراً لزيارتك المستمرة لماجد ... انا عم لاحظ انو في تحسن بحالتو ... وكمان بتشكرك لأنك عم تدرس معو المنهاج الدراسيه ، لأنك بتعرف انا بالحقيقه ما بعرف اقرأ )

أبو محمد ( وفاء ... ما فكرتي بعرضي ؟ )

التفتت باتجاه سلة الصحوان وصارت تنشف الأواني بملابسها وتعلقهم على الشبك ( وكنت بدي اطلب منك لو بتقدر موقفي و بتقلل من زياراتك .. متل مو شايف انا أرملة وعندي بنات صبايا والناس ما بترحم .. هاد ما بيعني انو انا مو واثقه فيك او ما بعتبرك شخص من العيلة .. بالعكس صدقاً انت بالنسبه الي أخ ولدتو الأيام ... )
التفتت عليه وبنظره ذكيه منها تابعت ( وبوعدك ضل معتبرتك اخي دائماً واي شي بحتاجو رح خبرك فيك .. )

أبو محمد ( بس يا وفاء )

وفاء ( صار لازم انا اتحمل مسؤولية امجد واتفاهم معو .. بعتقد فيني سيطر على الوضع لوحدي وايمت ما احتجتك رح احكي معك .. بتشكرك من كل البي )

شد على قبضة ايدو وبلش الدم يغلي داخل جسمو ( امجد رح يروح معي ... )

ضحكت وفاء بسخرية ..

أبو محمد ( بما انك ما بدك زور هالبيت فــأنا رح اخود امجد لعندي عالبيت لوقت ما يشفى وترجعلو عافيتو ... لان صدقيني ازا ما بتوافقي رح تخسري ابنك )

وقعت كاسة من ايدها وانكسرت ... سكتت للحظات بعدين تماسكت ( ابني ما بيطلع من بيت ابوه .. وانا ما رح اخسرو لأن مستعده احرق اي شي بيئذيه )

أبو محمد ( فهمتيني غلط .. قصدي بتخسريه لان هي رغبتو .. هو الي طلب مني اخدو معي و انا اجلت الحديث بالموضوع .. بس مبدئياَ هاد افضل حل ليرضي جميع الأطراق ) ..

_____________________________

رن تليفون ابو محمد .. تناولو بملل وبضيق ولقى اسم أمجد على شاشة الجوال ..
ابتسم .. حطو صامت ورجع رماه على الطاولة

ريحة الأدوية .. وجوه شاحبة .. خطوات متسارعة واصوات ناس بتبكي وناس من جهة تانيه بتبارك هاد المكان الوحيد الي من باب بيطلعو ناس يبكو على خسارة غالي
ومن باب تاني بيطلعو ناس ومعهن روح جديدة ..

المستشفى ..

زينة ( أمجد

.. تشرب مي ؟ )
#بائعة_الورد
#الجزء_السابع

بعد ماغفيت عيون الكل ضلت عيونها مفتحة .. الرعبة يلي اكلتها كانت كفيلة انها تسهرها بالليل وتسببلا قلق يطيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
كانت ورد متسطحة عالتخت وعم تحاول تنام بس بدون فايدة ..النوم جافاها ..
رفعت حالها ووقفت وبلشت تتفتل بالغرفة .. فتحت الباب وطلعت .. راحت عالبرندا اللي بتطل عالحديقة ..شغلت الضو ونزلت تتمشئ بالحديقة
رفعت راسها وبلشت تراقب بالقمر ..
اما جوا .. طلع ادم م̷ـــِْن الغرفة وهو عم يتاوب ..راح الحمام وبس طلع انتبه انو ضو البرندا شغال ..
ادم: بالظاهر امي نسيانة الضو شغال..
طلع عالبرندا وكان على وشك يطفي الضو لما لمح ورد قاعدة عالدرج وشاردة بالسما ..
اتطلع عالسما باستغراب ورجع اتطلع علئ ورد ..
ادم. كأنو شايفة شي مو شايفو انا !!
ارتعبت ورد والتفتت ..
ادم: بعتزر .. رعبتك صح
ورد هزت براسها: لٱ عُاَدّيَےّ ..
ادم قرب وقعد جنبا بعفوية: هاتي لشوف بشو كان القمر شارد؟
ورد: بالقمر
ادم: هههه عم ترديلي اياها
ورد: لٱ جد كنت شاردة فِيَھ «واشرت عالقمر » كيفا ايدك؟
ادم: لٱ الحمدلله .. الجرح سطحي واول ما عقمتو ولفيتو ارتحت عليه ..اجا دوري ...انتي شو مصحيكي لهلأ؟
ورد: ما اجاني نوم ..
ادم :ورد ازا سألتك سؤال بتجاوبيني عليه ...؟
ورد :عحسب السؤال
ادم: شو قصة الزلمة يلي كان بدو يهاجمك الًيَوُمًِ؟
ورد سكتت واتنهدت ورجعت اتطلع بالسما ..
ادم: ازا مابدك تجاوبي براحتك ..
ورد: ......
ثواني مرو وورد صافنة بالسما و ادم اعد وعم يتلفت حواليه .. لما فجأة سمعها بتحكي : م̷ـــِْن عشر سنين اجينا لهون انا وامي بعد ما استشهد بابا .. ماما اشتغلت خدامة عند جماعة وبعد ما هالجماعة سافرو صفيت ماما بدون شغل .. بس اللي كانت تشتغل ماما عندو قبل مايسافر اشترالنا بيت لحتا مانصفا بالشارع .. كان بيت صغير بس بالنسبة النا كان قصر لأنو كان النا .. بعد فترة تزوجت ماما برجال واللي هوة غسان يلي هاجمني الًيَوُمًِ .. قدر يتضحك علئ ماما ويشلحها البيت وخلاني اترك المدرسة اشتغل وبيع ورد عالاشارات وماما •اللّـہ̣̥ يرحمها تشتغل خدامة بالبيوت وكل شي انطلعو ياخدو هوة .. «اتنهدت ورد ونزلت دمعتها » ياما ضربني وضرب امي وعذبنا .. ٱڅڑ مرة كان رح يموتني م̷ـــِْن كتر الضرب ريلي بتزكرو انو امي ضربتو عراسو وراح سطيح ..يومها فكرناه مات لهيك اخدت ماما وهربت واستأجرت غرفة مهرهرة على سطح .. ماما ماتت وهي مفكرة حالها اجرمت فِيَھ .. انا متأكدة انها كانت عم تتندم عالشي يلي عملتو وليكو طلع عايش متل القط يلي بسبع ارواح وبدو ينتقم مِڼـّي.. «وبلشت تبكي »
ادم: طولي بالك ..وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مارح اسمحلو يطول مـڼـڱ شعرة .. ڵـڱ هوة ماعرفان مع مين عَلـــَّق ..
ورد: ادم انا مابدي دخلك بمشاكل
ادم: ورد انتي بتعتبري حالك يتيمة صح
ورد هزت براسها
ادم: بس م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بتعتبري حالك م̷ـــِْن هالعيلة ..امي هي امك واخواتي اخواتك وانا ..
ورد: انتة شو؟
ادم «صفن بعيونها شوي ورجع اتمالك حالو »: اخوكي ..انا اخوكي ماشي
ورد ابتسمت: ماشي .. ڵـڱ يخليلي قلبو احلى اخ بالدنيا

*╚══════ღღ══════╝

بيهل نهار جديد حامل بين طياته كتير من الاحداث…
هاليوم كان مهم بالنسبه للكل بالاخص لداغر وعمار وطوني ووسام وكل واحد منن بدو يثبت للتاني انه الافضل

بيفتح عمار عيونه وبيتملل بفرشته بكسل وبعدا بيمسك تلفونه وبيطلع بالساعه
عمار : الساعه سبعه وربع يادوب الحق جهز حالي وروح عالشركه لسه قدامي الف شغله لازم خلصها
بيقوم من تخته وبيفوت فورا عالحمام بياخد شور وبيطلع ليلبس حلته الرسميه ويسرح شعره واخر لمسه رشة بارفان مثيره
عمار : خليني اتصل بورد بلا ماتتأخر متل عادتها مو ناقصني مشاكل مع داغر
بيتناول تلفونو وبيقلب بين الارقام وبيطلب نمرة ورد وبيستنى الرد
عمار : الو صباح الخير انسه ورد
ورد ( بنعس) صباح النور مسيو عمار
عمار : شو بعدك نايمه يالله قومي اتنشطي قدامنا نهار حافل بالاعمال
ورد : حاضر مسيو عمار
عمار : شبك ورد حاسك مو على بعضك
ورد : مافي شي
عمار (ارتياح) اي تمام .. ليكي ورد هلأ بتجهزي حالك وبتجي فورا عالشركه لنخلص التجهيزات
ورد : بس بدي مر عالمحل اول
عمار : اي بالاول تعي عالشركه بتاخدي التعليمات من داغر وبعدا بتروحي عالمحل بس وينك الساعه خمسه بالثانيه بتكوني بقاعة العرض لحتى الصبايا يشوفوا شغلهم مابدي تأخير ولا مشاكل انتبهي ورد
ورد (بغيض) اطمن مارح يصير شي
عمار : تمام لكن بشوفك بالشركه باي

سكر الخط وتناول مفاتيح سيارته ولبس نظارته الشمسيه وطلع من البيت

وعند ورد… ..
رمت ورد التلفون عالتخت وهي حاسه بالانزعاج
ورد : مو هامك الا العرض ياعمار !!
تنهدت ب اسف وبعدا قامت ورتبت التخت ولبست تيابها وطلعت لبرا

ام ادم : صباح الورد لاحلى ورده ان شالله ارتحتي بالنومه بنتي
ورد : يسعد صباحك خاله… اي والله كتير ارتحت من زمان مانمت بعمق متل هيك من ايام ماما… .
غصت بك
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_السابع

ورسمت ابتسامة عريضة على وجهها وقالت : لا يا مراد انت مو معقول ...

قرب مراد منها ومسك ايدها وفتحها وحط بأيدها مفتاح السيارة وقال: وهي السيارة صارت بأيدك.... نبسطي

ردت شروق والفرحة مبية وجهها : اكيد مبسوطة وكتييييير

قربت شروق على السيارة الحمرة المفتوحة من فوق وبالتحديد مرسيدس وحطت ايدها عليها وصارت تتأملها وهي مبسوطة وقالت بحماس : انا رح سوقها .

مراد : اي انا حاططها قدام الباب لحتى انتي تسوقيها يلا ركبي لحتى نروح لانو طولنا كثير

شروق : طيب

ركبت شروق بكرسي الشوفير وقعد مراد جنبها وحطت المفتاح وشغلتها وصارت تسو
👹👸 #الجميلة_والوحش 👸👹

#الجزء_السابع

مهند : لما رد علي بهاد الجواب ما قدرت الا ابتسم متل الأجدب .. فكرتو عم يمزح .. بس لما تطلعت بعيونو فهمت انو عم يحكي جد ..
مسحت عرق جبيني وضحكت ضحكة قهر .. و سألتو

( مهند : بس انا ... انا بعتتها لعندك لاننها بتهمني .. مو مشان تحبها يا أيوب ؟ .. كيف يعني على علاقة .. انت بدك تخطبها ؟
أيوب بتوتر : على علاقة من الطرفين ، يعني نحنا منتواصل وهي كمان بتحبني
مهند : مستحيل .. )

ضلينا ساعه قاعدين ساكتين وكل واحد يتطلع بالتاني بنظرات غريبه .. بس جمعت الحكي براسي و استوعبت .. قلتلو ازا هي فعلاً بتحبك الله يهنيكن انا ما عندي مشكلة وبكون اول المباركين
وقلي انك اكيد بتحبيه و رح يثبتلي ..
وقت جيتيني انتي وبطنك عم يوجعك كان الاثبات انو ازا جيتي لتشوفيه بتكوني بتحبيه .. وفعلاً .. جيتي كرمالو .. ومن وقتا انا شلتك من راسي .. و تمنيتلو التوفيق ..

حطيت ايدي على راسي واخدت نفس .. : يعني انتو تقاسمتوني ما ؟ انت تنازلتلو عني ... وهو سبقك علي .. وعادي هيك .. لك كيف ؟

مهند : ماسة لو سمحتي ما تحكي بهل اسلوب .. انتي مو بنت صغيرة لقول وصلتك الصورة بهاد الشكل .. ايوب اكيد لما شافك فهم ليش بعتتكن لعندو
لما حكيتو سالني ازا بتقربولي وقلتلو لأ .. قلتلو ( ناس غالين على قلبي وبيهموني ) .. ببساطة هو داس على مشاعري .. بس انا ما زعلت منو لانك انتي بتحبيه .. وانا كنت قدام عيونك قبلو
معناها المشكلة فيني ومن عندي .. مو من عند ايوب ..

ماسة : ليك انا بدي سكر ..

مهند : لا ما في تسكري .. بدنا نحكي هلأ ..

ماسة : مهند الله يوفئك خلص بدي سكر لك رح جن اتركني ارتاااااااح

مهند : كال هالئد بتحبيه ؟

ماسة : ما بحبو ... بموت فيه ... مستعده موت حالي كرمال ضحكة عيونو ... انا روحي تعلقت فيه .. وبدي ياه !

مهند : اوف ! .. طيب خليني حاول عوضك

ماسة : شو ؟

مهند : اعطيني فرصة ... خليني وقف جنبك .. اعتبريني حالياً صديق .. ازا حسيتي اني ممكن عوض فراغ أيوب .. بس اعطيني اشارة

ماسة : وبعد الإشارة شو بيصير ؟

مهند : ببعت اهلي يطلبوكي ؟

ماسة : فوراً ؟

مهند : اعطيني موافقتك وشوفي

تلبكت وصار بس بدي اتهرب منو .. ( طيب انا راسي عم يوجعني منبئى منحكي ... سلام .. )

سكرت الخط وفتحت على صورة ايوب .. بقيت اتفرج عليها وابكي .. ليش هيك عم يعمل فيني !! ..

________

بقيت شهر عم اتهرب من مهند ... سكرت هديك السيرة وصرت اتعامل معو بشكل رسمي و ببرود واختصار .. كنت محتاجه ضل على تواصل معو لابقى اعرف شي عن ايوب ..
ايوب الي كل هالفترة ما حكيني ابداً ...

اجا اخي نضال من السفر هو ومرتو و اولادو ... جيتهن خلتني انسى وجعي شوي وكنت كتير مبسوطة فيهن ... لوقت ما ..

نضال : ماسة رح اطلع بسيارتك اليوم مشان ما تفقديها

ماسة : ايه اخي ماشي ... المفاتيح فوق التلفزيون بس وين بدك تروح ؟

نضال : على العيادة .. بدي شوف دكتور .. الي فترة عم اشكي من وجع بمفاصلي و رحت اكتر من دكتور هنيك بس ما ارتحت .. بلكي دكاترتنا هون بفهمو شبني

ماسة : ايوه .. طيب انو عياده ؟

نضال : ابوكي قلي في عياده قريبه منا ... رح لف ودور عليها وبشوف

ماسة : بتحب انا اخدك ؟

نضال : بيصير كمان .. قومي البسي بدي اطلع هلأ ..

ماسة : ثواني يلا ..

قمت عالسريع جهزت حالي ... كنت عم فكر بلكي بقدر اعرف شي عن ايوب هالمرة لان كل ما كنت اسأل مهند عنو كان يتهرب مني .. يمكن بلاقي طريقه احرجو فيها واعرف شي ..

وصلنا لهنيك و بلش يرجف البي وقت تزكرت المكان الي وقفت فيه انا وايوب ...

اخدت نفس و فتنا لجوا ... و ما عرفت فسر وش مهند لما شافنا ... يا ترى انبسط .. توتر ... خاف ! ما بعرف ..

عرفو اخي عن حالو وانا كنت اتطلع عليه بنظرات مباشرة ...

نضال : طيب دكتور انا شايفك عم تجهز حالك لتطلع يمكن لازم نرجع بوقت تاني ؟

مهند بتردد : لأ ... في طبيب تاني عم يشتغل معي حالياً .. بتقدر تفوت لعندو وخلي الأنسة ترتاح هون

شبكت حواجبي باستغراب ! طبيب تاني ! ليه ما قلي . ..

التفت علي نضال : طيب ماسة انطريني هون اختي ..

هزيت براسي و تطلعت بمهند نظرة اخيره .. و رحت قعدت على كراسي الاستقبال .. بقي مهند يروح ويجي للحظات ويتطلع عالساعه ... يبدو كان مضطر يطلع ... بقي عشر دقايق و بعدا اخد شنتو وطلع هو ومعصب ..

قمت من مكاني وتطلعت عليه هو وطالع ..

التفتت حوالي وصرت اتطلع على اللوحات المعلقة على الحيطان عن الإرشادات الطبية و نصاءح واعلانات لادوية معينة ..

تطلعت على ساعتي ... اخي الو ربع ساعه جوا ...

فاتو تنين شباب و استقبلهن الموظف ..

مشيت ناحية غرفة المعاينة و حطيت ايدي على الباب وبعدتو شوي صغيرة ليصير فيه شق بسيط ..

وشفت أيوب قاعد عم يحكي هو واخي ..

فتحت عيوني على وسعهن وصار البي يرجف ...

كنت عم اتفرج عليه كيف عم يحكي اخي و يشرحلو شي ما بع

رف شو هو لأن ما كنت قادر اسمع .. اشتقتلو كت
#عيون_الحب
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

ركضت هنار بسرعه على درجات السلم وانفاسها عم تتضارب بصدرها وهي سامعه صوت مراد عم يخبط ويركل على باب غرفة يمنى لتفتح الباب

مراد : افتحيييي وليييي افتحييي و •اللّـہ̣̥ لاحسب •اللّـہ̣̥ ماخلقك ياحيوانه
مسكتو ايمان من كتافه… خلص اخي كرمال •اللّـہ̣̥
نترها عنه بقوه وهو بيصرخ… بعدي هيييييييك لسه ماخلقت اللي بدا توطي راس ابي… . ورجع يضرب عالباب بقوه… لك افتحيييي

كانت يمنى متكوره عحالها وضامه اجريها لصدرها وقاعده عالارض وعم تبكي وترجف
يمنى بصراخ… و •اللّـہ̣̥ مااالي زنب اقسم بالله مالي زنب
مراد : لك افتحي افتحيييييي
يمنى ; مارح افتح لحتى ييجي ابي
مراد فقد اعصابه… بدك ابوكي !!!! ليش مفكره ابوكي رح يرحمك بعد هالعمله
صرخت يمنى : اناااا ماغلطت وربي يشهد حرام عليييييك تزلمني لك انا اختك من دمك ولحمك
مراد : انتي مو اختي لك انتي… .

مرااااد

قبل مايكمل جملته كانت هنار عم تدفعه من صدرو بقوه وبعدته عن الباب ومدت ايديها بعرضهم

هنار : عم تتقاوى على وليتك يارجال عم تتقاوى على اختك ياعز السند ياحيف عالرجال بس
مراد : بعدي من وجهي هنار مو رايقلك هلأ
هنار بتحدي : مارح بعد شو رح تعمل يعني بدك تضربني اضربني لشوف… انت هاد يلي فالح فيه تفرد عضلاتك عاللي اضعف منك
مراد : اوزني كلامك هنار
هنار : وقت توزن افعالك بفكر اوزن كلامي
مراد ب استعجال : هي اختي وانا حر فيها مو وحده من الشارع بدا تعلمني كيف اتصرف مع اختي
وكأنها ماسمعت من جملته الا هالكلمه… (وحده م̷ـــِْن الشارع ) تجمعت الدموع بعيونها وابتسمت ب أسف

هنار : فعلا انا وحده م̷ـــِْن الشارع ومالي شغل منك لاختك تسطفلوا بس قبل ما روح بدي قلك كلمتين حطهم حلقه ب ادنك… . الفتنه اشد من القتل .. ويلي باعت هالرساله هاد شخص بدو يعلم عليك انت شخص بدو يكسرك انت وصدقني لو شاف يمنى بالشارع ومشت م̷ـــِْن حده مارح يعرفها
مراد :
نزلت هنار ايديها ولفت وجهها ع الباب ودقت عليه بخفه
هنار : فتحى يمنى اخوكي بدو يفهم منك شو صار… . لاتخافي حبيبتي هاد اخوكي مستحيل يضرك او يئزيكي…… . غصت بدموعها وتابعت كلامها…… ياريت عندي اخ لاستند عليه… انتي محظوظه يمنى عندك اخ بيخاف عليكي من نسمة الهوا فتحي حبيبتي واوعي تخافي من سندك
مراد :
بعد لحظات سمعوا صوت المفتاح بيتحرك وانفتح الباب وطلت يمنى وعيونها محمرين ومورمين من البكي
يمنى : و •اللّـہ̣̥ العظيم مالي زنب يا اخي اقسم بالله مابعرف شي
ايمان : كلام هنار مزبوط ويلي بعت الرساله قاصد يعمل فتنه شوف بعينك الرساله مكتوبه طباعه ومو بخط ايد… هاد اكبر دليل انه اختي بريه… .. انا متلك بالبدايه عصبت وماحسنت فكر بس وقت قعدت مع امي وحكينا بالموضوع لاحظت ماما انه الرساله مطبوعه طباعه شوف اخي شوف
مسك مراد الورقه وبلش يقرأ فيها وبعدا عجنها بين ايديه بقهر وهو موطي راسه بالارض
قربت منه يمنى ورفعت راسه بطرف ايديها
يمنى : مراد الحايك مابينزل راسه اخي راسه دايما مرفوع
مراد (دمعوا عيونه) سامحيني اختي
يمنى ودموعها بعرض وجهها…. مافيي ازعل منك ياخيي لك انت روحي ونفسي وتاج راسي

حضنها بقوه ودموعوا عم تحكي قصة قهر بداخله… . لولا تدخل هنار ماكان قدر حدا يهديه… لكنها اجت بالوقت المناسب وكأنها ملاك.مبعوت من السما لتطفي النار قبل ماتشتعل وتحرق كل شي قدامها وبعدا مارح ينفع الندم

قربت ايمان وغمرت حالها بحضن اخوها ومراد عم يبكي وينوح… بقهر ويضم خواته لصدرو اكتر

بهاللحظه وصل ياسين وتفاجأ بالموقف
ياسين : شو في!!! مين مات !!!
ايمان : من غير شر
ياسين : الضاهر فاتني كتير
ايمان : كتير كتير
ياسين وهو بيطلع بيمنى… . قد مافاتني مو مهم… المهم تكون يمنى بخير

مسح مراد وجهو بكف ايدو واخد نفس عميق واطلع بهنار
مراد : انا اسف هنار
هنار : اعتزارك مرفوض يامراد الحايك يلي بيصدق على اخته كلام باطل مارح ائمن عحالي معها
قربت منه وشلحت الدبله وحطتها ب ايده وسكرت عليها
هنار : ماعاد بدي اعرفك مراد من هاللحظه انت بطريق وانا بطريق
مراد
هنار : اخ ياسين ممكن توصلني عالبيت
ياسين : اه انا هو… ..
هنار : خلص بروح لوحدي يسلمو

تراجعت بخطواتها لورى وفتلت حالها ونزلت عالدرج ودموعها عم تصب صب… . كلمة مراد جرحتها حد الوجع اللي ماله دوا

ياسين : رح تتركها تروح
يمنى : اخي بترجاك الحقها هنار مافي منها
ايمان : كرمال •اللّـہ̣̥ اخي لاتخليها تروح

حطت عبير ايدها على كتف مراد وفتلته عليها
عبير : ليش هيك عملت امي… هالبنت بتحبك ليش قسيت عليها…
مراد :
عبير : الانسان بيبين معدنه وقت الشده ابني .. وهالبنت معدنها اصيل لاتفرط فيها

‏فيه لحظات بتجبرك إنك تخلق شخصيّة غير شخصيتك، زي لما تقسي قلبك مع إنك احنّ شخص 💔 !بلحظه وحده حس انه في شي جواته انكسر… وشي تاني خلق… دقات قَلبـ♡ــه تغيرت وتسارعت انفاسه فتح ايدو واطلع بالدبله ورجع شد عليها
#أنا_الغريب
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رفعت راسي و تطلعت بعيونو يلي كانت عم تدمع...

غسان : الحمدلله على سلامتك يا عمري .
لمى : الله يسلمك حبيبي ، ليش عيونك مدمعة ؟
غسان : ما مصدق أنك واقفة قبالي هلأ ، تعذبت و نطرت كتير لأوصل لهاللحظة ، طول الوقت كنت عايش على اعصابي لتوصلي بخير و سلامة .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : طلعتي احلى من الصور بكتير .
لمى : وانت كمان .
غسان : خلينا نمشي .
لمى : عرباية الشناتي تركتها وقت ركضت لعندك .
غسان : هههه هلأ بجيبها و منمشي .
لمى : بس بدي تلفونك لازم اتصل بأمي طمنها عني .
غسان : اي طبعا تفضلي .
لمى : شو كلمة السر ؟
غسان : اسمك .

*ابتسمت بخجل..فتحت التلفون و اتصلت بأمي...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : انتي كيف بتكسري كلمتي و بتفوتي بتقدمي القهوة للضيوف ؟؟
هديل : يا ماما والله طقت روحي ، انا شو ذنبي ليش عم تحاسبوني اذا اختي يلي غلطت .
ام فراس : الف مرة قلتلك لا تجيبي سيرتها خلص افهمي انتي ما عندك اخت .
هديل : طالما تبريتو منها ليش عم تعاملوني هيك ؟؟؟
ام فراس : لحتى ما تفكري مجرد تفكير تغلطي متلها .
هديل : انا غير والله غير بيكفي تعاملوني بهالطريقة اصلا انا ما عندي الجرأة اتصرف متلها .
ام فراس : هالموضوع بإيد أبوكي مو بإيدي ، وهلأ تأخر الوقت لازم تنامي لأنو بدي اقفل عليكي الباب قبل ما يجي ابوكي .
هديل : بتسمحيلي احضنك قبل ما نام ؟
ام فراس : اي اكيد .

*حضنت أمي لحتى حس بالأمان .. ابتسمت بوجهها دخلت على الغرفة و سكرت الباب .. بعد لحظات سمعت صوت قفل الباب .. قعدت بالأرض وبكيت لحتى غفيت...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : الحمدلله على سلامتك يا عمري طمنتي قلبي .
لمى : الله يسلمك امي انتبهي على حالك .
ام بلال : لا تشيلي همي انا كتير منيحة خالتك و بنتها رح ينامو عندي اليوم و سمر رح تبقى عندي اسبوع .
لمى : الحمدلله سلميلي عليهم .
ام بلال : وانتي سلمي على غسان .
لمى : الله يسلمك يارب .
ام بلال : هلأ تصبحي على خير .
لمى : وانتي بخير حبيبتي .

*سكرت التلفون و رجعتو لغسان...

غسان : فرحتي بشوفة عيونك كبيرة لدرجة حاسس انو هالدنيا مو واسعتني .
لمى : الله يخليلي ياك .
غسان : من بكرا رح بلش عرفك على البلد و بوعدك تعيشي بسعادة طول ما انا جنبك .
لمى : بدي منك طلب .
غسان : أمريني .
لمى : بدي امي ، لازم نجيبها لهون .
غسان : رح اعمل جهدي لتشوفي امك هون بأقرب وقت .
لمى : بتعرف اني بحبك و بموت فيك .
غسان : بتعرفي اني بعشقك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : اختي قومي نامي بغرفة لمى ، الحمدلله تطمنا عليها و تأخر الوقت هلأ .
ختام : الحمدلله ، تصبحو على خير .
ام بلال : انتي بخير ، سمر وانتي كمان روحي نامي .
سمر : حاضر خالتي .

*طفيت اضوية البيت و دخلت على غرفتي .. غطيت ابو بلال و نمت....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : خبريني كيف كان يومك بغيابي ؟؟
نورا : مو حلو .. اشتقتلك كتير .
أمين : وانا اشتقتلك بس شو بدي اعمل بدنا نعيش و نأمن لمستقبل اولادنا .
نورا : اولادنا ما رح يكون الهن مستقبل بهالبلد .
أمين : ليش ؟؟
نورا : الوضع عم يصير اسوأ و انا و انت ما النا حدا بهالبلد لازم نفكر بشكل جدي نسافر قبل ما يصير عنا اولاد .
أمين : النا خالتي شو نسيتيها ؟
نورا : خالتك في الها اخوك ، أمين انا خايفة كتير يصير عنا ولد و يموت بهالحرب متل ما توفى ابن خالي .
أمين : الله لا يقدر لا تستبقي الاحداث ، من هون ليصير عنا ولد بتكون تغيرت الدنيا و صار الوضع احسن .
نورا : يلي سافرو مانهن احسن منك ، انت في بإيدك شهادة و معك صنعة و يا دوب عم تطالع حق الأكل .
أمين : نورا حبيبتي عم توجعي راسك بهي المواضيع اتركي كل شي على الله .
نورا : متل ما بدك .
أمين : انا تعبان كتير و بدي نام تصبحي على خير .
نورا : وانت بخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

صلاح : يلا عمار خود رفيقك و ارجعو على الحاجز .
عمار : امرك اخي .
ضياء : تشرفت بمعرفتك صلاح .
صلاح : الي الشرف .
عمار : يلا ضياء خلينا نمشي .
ضياء : مشينا .
صلاح : عمار .
عمار : نعم .
صلاح : لا عاد ترجع تجي لهون .
عمار : ليش ؟؟
صلاح : ما بدي ياك تتعاقب .
عمار : ما بيهمني المهم ضل شوفك اخي .
صلاح : روح هلأ الله معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 6 الصبح .. فتحت عيوني و طلعت من غرفتي...

ابو بلال : استغفر الله كيف بتروح عليي صلاة الفجر .. لمى يااا لمى

*شردت شوي بعد ما ناديت بإسم لمى ، حسيت بضيق بعد ما تذكرت انو بنتي راحت ، شو بتمنى بهالعمر يكونو