#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس

ورجعت المرأة وقربت من مراد وضمتو وطلعت بوست على خدو وقالت اول ما يصير حمل مع البنت بترجع على بيتنا اوك حياتي

حتى مراد يلي مبين عليه الرجولة بان على وجهو خوف وقال بهدوء : اي حبيبتي هاد يلي رح يصير اكيد

مشيت بأتجاه الكنباية وأشرت لمراد لحتى يقعد جنبها وطلبت من ام سعيد تجيب كاستين عصير وشروق لساتها واقفة مكانها وكان واضح على وجهها الخوف وبعد ما وعيت على حالها انسحبت على غرفتها ووقفت على طرف برندتها يلي بتطل على حديقة الفيلا وصارت تفكر بعمر وكيف بدها تقنع مراد يشتريلها سيارة لحتى تروح تبلش بأدارة شركتها وتبلش بأنتقامها يلي عم تحلم فيه كل دقيقة وكل ثانية

تنهدت شروق وصارت تتذكر أيامها مع عمر

((ذكريات ))

قاعدة شروق على مكتبها ومشغولة بالأوراق يلي على طاولتها وفجأة بفوت عمر من باب المكتب وبقول : شو صار بالملفات يلي طلبتها من ساعة

وبدون ما ترفع شروق راسها وتعرف مين موجود قدامها ردت بنبرة حادة : طيب مو شايف الاوراق يلي قدامي بدال مو واقف تعا ساعدني لنخلص هل كركبه

رفع عمر حاجبو وصار يحاول ياخذ نظرة على شروق بس كان خصل شعر شروق مانعة عمر يشوف عيونها ..قرب من الطاولة وحط ايديه الثنتين وقرب ايدو على وجه شروق ورفع خصلت شعرها عن وجهها

خبطت شروق ايد عمر بقوة وقالت بصوت عالي : انت شو مفكر حالك عم تعمل ...( وبعد ما انتبهت على انو يلي قدامها المدير جلست وقفتها وقالت بارتباك : اسف يا عمر بيك ما كنت منتبه انو انت الموجود هون ... يعني يعني مالك بالعادة تجي

نضف عمر حلقو وقال : اي ما حضرتك ماعم ترفعي سماعة التلفون .

..ورفع حاجبو وقال : وبعدين انتي مين كنتي مفكرة بالمكتب

شروق : فكرتك زميلي خالد ...يعني !!

عمر : يعني شو ؟؟

شروق : يعني انو صوتك كثير بيشبه صوت خالد

هز راسو عمر وقال : اي هيك لكن ...مو مشكلة بس مرة ثانية ابقي رفعي شعرك لحتى تشوفي مين فات على مكتبك

وقطعت ذكرياتها ام سعيد يلي فتحت باب الغرفة بدون ما تدق وهاد الشي خلى شروق تنقز و تقول وهي حاطة ايدها على قلبها : اي ام سعيد شوفي رعبتيني

ام سعيد : اسفة يا خانم بس شيرين خانم عم تطلبك

شروق : طيب هلأ بيجي

ام سعيد : اسمعي يا خانم ...شيرين خانم كثير مزاجية وبتحب كلشي يتنفذ دغري

شروق : يلا انا نازله ... اسبقيني

طلعت ام سعيد من الغرفة وسكرت الباب وراها

وصارت شروق تحكي بينها وبين حالها وهي عم تحرك ايديها بشقاوة : والله هاد يلي كان ناقص انا بدي لاقيلها حل لهي 😏

وطلعت شروق من غرفتها وراحت لعند مراد وشيرين ووقفت قدامهم وقالت : قال طلبتيني

رفعت شيرين عيونها وصارت تطلع بشروق من فوق لتحت ووقفت قدامها وقالت : اسمعي مدام شروق لازم تحطي ببالك ثلاث ملاحظات قبل ما يصير حمل .

اول شيئ يلي بحكيه انا بدو يتنفذ بالحرف الواحد

وثاني شي بس تجيبي هل ولد بتاخذي يلي اتفقنا عليه

واخر ويلي اهم شي انو هاد الاتفاق ما بدي حدا يخبر فيه ووقت تولدي بتقولي ابنك مات ....ابنك شو ؟؟؟؟

شروق : مات ... طيب وهاد الشي حكالي ياه مراد من البداية بس انا بدي نص الممتلكات يلي اتفقنا عليهم بالحمل انا شو بيضمنلي انو بس اولد تاخذو الولد وما يطلعلي شي

رسمت شيرين على وجهها ابتسامة جانبية وقال
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_السادس
ودع مراد شيرين ونادى لام سعيد تجيب فنجانين قهوة وقعد مواجيه شروق

جلست شروق قعدتها وركت ايدها على أجرها وقالت وهي معصبة: مراد نحنا اتفقنا على كلشي ليش لتجي شيرين هيك وتحكي معي بهل طريقة

رد مراد وكان واضح عليه علامات الانزعاج: لان هوي من الاساس هي خطتها وحابت تتأكد انو كلشي تمام وحتى يكون عندك علم كل الأملاك بأسم شيرين يعني اذا صار ايا غلط رح تطلعي من اللعبة ايد من ورا وايد من قدام

شروق : بس اكدلها انو انا بدي يلي طلبتهم اول ما يصير الحمل

مراد : خلصنا شروق حكينا بهل موضوع وحكيت انو رح جبلك سيارة ورح تكون عندك بهل الاسبوع والشركة فيكي امتا ما بدك تستلميها بس مو هلق رح تتسجل باسمك

أومأت شروق براسها وصفنت شوي وبعدها قالت بحماس : يعني بقدر أدير الشركة قبل ما يصير حمل

مراد : انا بحكي مع شيرين بهل موضوع انتي ما تاكلي هم

اجت ام سالم وجابت فنجانين قهوة وقعد مراد وشروق يشربو القهوة بهدوء وهي ماسكة موبايلها وفاتحة ع صفحة عمر وعم تتأمل صورو ومراد فاتح كتاب عم يقرأ

وفجأة رجع اندق الباب بس هل مرة كانو اهل شروق ركضت شروق وحضنت امها وأبوها وبوست ايديهم

شروق : اهلين ماما لك ليش معزبين حالكم يا امي شو كل هاد ... تعو تعو قعدو

ام شروق : يا امي انتي ما بيغلا عليكي شي هدول شوية هدايا الك ولمراد نشالله يعجبكم

مراد : اهلين مرة تعي والله ماكان في داعي تعذبي حالك

ام شروق : ولو انت عزابك راحة ...

طلبت شروق عصير وفواكه وقعدو ساعة يتحدثو ويضحكو وبعدها راحو اهل شروق وحطو العشا مراد وشروق وقعدو يتعشو

شروق: الحمد لله انا شبعت

مراد: صحا وهنا حياتي

شروق : ع قلبك ... هاد اليوم كان متعب انا بدي اطلع نام

مراد : اي خلينا انام بكير لانو بكرا اتفقت مع شريكي نفطر سوا

رفعت شروق حاجبها بتعجب وقالت : انو شريك

رد عليها مراد وكان لسا عيونو على صحنو عم ياكل : شريكي عمر ...

صفنت شروق شوي وبعدها ردت بهدوء : طيب اوك لكن انا طالعة نام

مراد : يلا انا شوي وبالحقك

قامت شروق وطلعت على غرفتها وتسطحة على تخت وصار تفكر شو مخبيلها المستقبل وكيف بدها تطلع من هل الانتقام كسبانة وهي عم تسرح بفكرها غفلت من تعبها

وبعد ما خلص مراد اكلو طلع على الغرفة وشاف شروق غفلانة وكان لسعتها بتيابها حاول يفيقها بس كانت غرقانة بعالم الاحلام ومو حاسة على شي وشال حرام وغطاها ونام حدها

ثاني يوم الصبح ...

فتحت عيونها شروق على صوت مراد

مراد : شروق البي قومي اتصل فيني عمر وهوي هلق عم يستنا

مطت شروق جسمها وهي عم تتثأب وردت عليه ببرود : احكيلو بدنا شي ساعة لانو انا لسا بدي اتحمم والبس

مراد : طيب يلا استعجلي شوي

قامت شروق وفتحت خزانتها واخذت منها فستان احمر قصير مشكوك بالولو من قبتو واخذت شوية اكسسوارت ناعمة وسكربينة عالية لون ابيض وفاتت على الحمام ..كان حمام شروق كثير كبير وفخم وفي مكان لمكياجها وكان موزعة المراية بكل الحمام

اخذت دش شروق على السريع وكان بس بدها عمر يشوفها بالفستان الاحمر

((الذكريات ))

بغابة كبيرة كانت شروق وعمر عم يمشو ومحاوطتهم الأشجار من كل مكان قرب عمر على شروق وحط ايدو على خدها وقال : بتعرفي يا شروق انو الاحمر كثير بيلبقلك بحس بيعكس لونو على خدودك الحلوين

شروق : خلص عمر يعني انت كلامك الحلو ما بيخلص

عمر : انا وقت اشوفك الكلام الحلو بيطلع لحالو لان هاد الشي مو بأيدي

(في الوقت الحالي)

شروق : يعني اليوم رح يعجبك علي الاحمر مثل ما كان يعجبك علي ايام زمان؟؟

لبست شروق بسرعة ورفعت شعرها ولفتو كعكة وزينتو بكم حبة لولو وحطت مكياج خفيف وطلعت من الحمام ولقت مراد قاعد على التخت عم يستناها

وقفت شروق على طرف الحمام وقالت بشقاوة: انا خلصت

لف مراد على شروق وصفن شوي فيها وقرب منها وقال : طالعة بتجنني .. مو معقول الاحمر شو لابقلك

تمايلة شروق بشقاوة وقالت : ثانكس😏😊

نزلو مراد وشروق وقرب مراد من شروق وقال : غمضي عيونك

اطلعت شروق بمراد وهي محتارة وقالت : ليش ؟؟؟

مراد : قلت غمضي

غمضت شروق عيونها ومسك مراد أيدها وفتح الباب وقال : هلق فتحي

فتحت شروق عيونها ورسمت ابتسامة عريضة على وجهها وقالت : لا يا مراد انت مو معقول ...
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_السابع

ورسمت ابتسامة عريضة على وجهها وقالت : لا يا مراد انت مو معقول ...

قرب مراد منها ومسك ايدها وفتحها وحط بأيدها مفتاح السيارة وقال: وهي السيارة صارت بأيدك.... نبسطي

ردت شروق والفرحة مبية وجهها : اكيد مبسوطة وكتييييير

قربت شروق على السيارة الحمرة المفتوحة من فوق وبالتحديد مرسيدس وحطت ايدها عليها وصارت تتأملها وهي مبسوطة وقالت بحماس : انا رح سوقها .

مراد : اي انا حاططها قدام الباب لحتى انتي تسوقيها يلا ركبي لحتى نروح لانو طولنا كثير

شروق : طيب

ركبت شروق بكرسي الشوفير وقعد مراد جنبها وحطت المفتاح وشغلتها وصارت تسو
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن

اتطلعت شروق على عمر ومراد بتوتر وصارت تحاول تخفي توترها ورجعت وجهت نظرها عليها واجت لترد بس قاطعها مراد وقال : تعرفنا ببعض بمطعم كنت اروح عليه كل يوم وشوفها وهيك تم النصيب

اخذت شروق نفس وزفرتو بارتياح

وصفنة خطيبة عمر بمراد وبعدها ابتسمت ابتسامة مصطنعة وكانت عم تحاول تخفي ملامح الغيرة يلي بعيونها وكأن شكت انو عمر يكون بيعرف شروق من قبل

اجا الكرسون وجاب معو وجبات الاكل البحري يلي طلبوه والكل قعد ياكل بهدوء وكانت شروق عم تحاول تاخذ نظرات ع عمر بدون ما ينتبه

وبعد ما خلصت خطيبة عمر ( نها ) الفطور قربت من عمر وطبعت بوسة على خدو وقربت من اذنو وهمست فيها واتضحكت بصوت عالي وهاد الشيئ خلى شروق تغص باللقمة يلي كانت بتمها وصارت تسعل بقوة ومراد اخذ كاسة مي من على الطاولة وعطاها لشروق

حط ايدو مراد على ضهر شروق وصار يضرب ع خفيف حتى تروح الغصة

مسكت شروق ايد مراد وبعدتها وقالت : شكرا صرت منيحة البي

مراد : شبك البي ليش صايرة عم تغصي كثير

شروق: لا البي مافيني شي بس ما بعرف كيف غصية هيك ...وبصراحة حاسي حالي تعبانة فينا نروح ع بيت

مراد : اكيد حياتي

وقفت شروق واستأذنت على الروحة ووقف مراد معها

عمر : شو وين رايحين يا جماعة

مراد : شروق تعبانة انشالله منعيدها شي يوم وشكرا كثير على العزيمة الحلوة

طلعو مراد وشروق من المطعم وكان مبين ع شروق انو معصبة وزعلانة كثير بس كانت عم تحاول تخفي حزنها

مراد : هاتي المفتاح انا بسوق

عطت شروق المفتاح لمراد وطلعو وطول الطريق شروق ساكتة ومراد عم يراقبها من المراية وساكت ووقت وصلو نزلت من السيارة بسرعة وطلعت على غرفتها وقفلت الباب وركت ضهرها ع باب وصارت تبكي وتقول بينها وبين حالها : انا مافيني شوف حدا عم يلمسو غيري أيديه الي وخدودو الوردين انا بس يلي ببوسهم .. انا كيف بدي اتحمل هل عذاب ...هيي اكيد عم تعمل هل حركات قصادي

وفجأة اندق الباب

شروق : مين؟؟؟؟؟

مراد
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الاول
♤كانت بغرفة الاوتيل وواقفة على مراية الموجودة بطرف الغرفة وعم تتأمل حالها بالفستان الابيض المشكوك بأغلا الالماس وحبات الؤلؤ وشعرها الطويل الملفوف بالجدايل ولمزين وكان في انعكاس حزن بعيونها البنية الحزينة وأخذت نظرة على حالها والدمع تجمع بعيونها وصارت تقول بصوت حزين

♤انا هلق رح انزف مثل الملكة ورح كون احلى عروس بس مارح انزف للشخص يلي حبيتو 4 سنين .

♤ ووقت نزلو الدمع من عيونها مسحتهم بطرف اصبعتها وقالت بصوت فيه قوة : هوي يلي خسر واذا شافني هلق بهل فستان رح يعرف شو خسر ..

♤ورجعت شدة على ايدها وصارت تهمس بصعوبة وكانت عم تحبس الدمعة وتمنعها تنزل : بس انا لساا بحبو 💔 بس هاد الحب رح يتحول لكره وانتقم ...انا رح انتقم منوو ..واليوم انا رح اتزوج لحتى انتقم وبس ...

♤وقت ندق الباب عليها ثلاث دقات ..وقت سمعت دقات الباب مسحت الدموع من على خدها ورسمت الابتسامة على وجهها و قالت بدون تردد : أدخل..

♤انفتح الباب وفات منو امها وحاملة بأيدها سلت ورد و جوات السلة طقم الالماس ويلي كان من أغلا المجوهرات

♤أم شروق : شو شروق حبيبتي ما جهزتي

♤وقفت شروق ومشيت بأتجاه امها ومسكت ايدها وباستها وردت بصوت حنون : مبلا جهزت ياا ست الكل

♤قربت ام شروق من بنتها وطبعت بوسة على جبينها وهي عم تردد: يا ما شاء الله يا بنتي ... انتي اليوم رح تطيري عقول الكل بجمالك

♤ ابتسمت شروق بخجل وخدودها الناعمة احمرة ونزلت راسها وقالت : شكرا يا اغلا ام بالدني ...

♤ ام شروق : يلا يا امي خليني لبسك طقم الالماس

صارت تلبسها الطوق وهي عم تردد غنية يلبقلك شك الإلماس دروب دروب

أخدوا حبيب قلبي مني و خلوني أدوب

يلبقلك شك الإلماس فوق الغرة

و حبيبك يسأل و يشوفك أول مرة

عوازل لا تلموني الفرقة مرة

ودموع الام عم تنزل على فراق بنتها الوحيدة ..مسكت شروق ايد امها وقت خلصت تلبسها الطوق وباستها وقالت : ماما حبيبتي لا تبكي انا رح ضل معك ...اطمني ما صار الوقت لتخلصي مني ..رح اجي كل يوم وكسر صحون وكاسات وانتي تعيطي علي وتلحقيني بعصاية المكنسة ..اطمني يعني مارح اتركك بحالك.

.( ووقت خلصت كلامها شروق ضربتها امها على ايدها ضربة خفيفة وقالت : يا حبيبة امك انتي .. شو ما عملتي انا ما بزعل منك ..لك انتي قطعة من روحي

وفجأة هنن عم يحكو رجع قطع حديثهم دقة الباب وصرت من برا عم ينادي : يا فهمية (ام شروق ) ويا شروق*شو لسا ما خلصتو

شروق : يييي هاد بابا .. خلينا نطلع طولنا كثير

عيطت ام شروق بصوت عالي وقالت : يلا يا رجال نحنا جاين ...خلصنا

ابو شروق : يلا ما تطولو المعازيم عم يستنو

قربت ام شروق وحطت ايدها على رأس بنتها وصارت تمتم وتقرأ المعوذات وتدعي ربي يحميها من العين .

شروق: شو عم تعملي هلق يا ماما

أم شروق: يعني مو مبين معك شو عم اعمل .. لا تتغابي هيك قدام عاريسك هااا ..والله بيطفش من اول ليلة

ضحكت شروق وقالت : لا ما تاكلي همي..هوي شايفني ومو مسدق

أم شروق : يلا يا امي خلينا نطلع ..

مسكت ام شروق ايد بنتها وفتحت الباب وطلعت وهي عم تقول :
أوها صلوا عالنبي
أوها وزيدو صلاتو
أوها واللي مابيصلي عالنبي
أوها تطق مرارتو
وللللللللييييييييش

ومشت ام شروق بنتها بين الناس وهي عم تزلغط وتسقف ووقفتها على طرف الدرج المفروش بالسجاد الاحمر ولمزين بالورد وراحت واخر الدرج كان واقف العريس لابس بدلتو السودة ومشط شعرو الاسود المدموج بالابيض لورا وبشرة وجهو واضح عليها التجاعيد يلي عم تحكي عمرو ويلي ما تقارب 60 سنة وكل الحاضرين كانو عم يطلعو ويهمسو وعلامات التفاجأ على وجههم وكأن عم يسألو حالهم انو شو بخلي بنت مثل القمر تتزوج واحد بعمروفجأة شتغلت موسيقا ملكية ووحملت بدلتها بطرف ايديها وصبيتين صغار من وراها ماسكين الشاحط وصرات تنزل درجة درجة والورد يرشوه من فوقها البنات الواقفين على طرف الدرج وهي بالها مشغول بحبيبها القديم يلي كان كل همها يشوفها بالفستان لحدا غيرها ويتحسر وصارت تدور عليه بطرف عيونها لوصلت لاخر درجة ومسك ايدها عريسها واخذها على كرسيها الملكي المزين بأجمل الورود والالماس ووقفها قدامو ورفع الطرحة عن وجها لتبين عيونها البنية الساحرة والمدموجة بالبرائة والحزن بس رغم الوجع رسمة على وجهها بسمة خفيفة وقعدت ع كرسيها الملكي لتبين ع الحاضرين اجمل ملكة



وقعد العريس ع كرسيه ومسك ايد شروق وقرب على اذنها وهمس : اليوم اجمل يوم بحياتي لان قدامي اجمل نساء الارض

ردت شروق عليه ببسمة بسيطة واكتفت بالهز براسها

وبين الحضور والمعازيم كانو رفقاتها قاعدين على الطاولات والمدورين لمزينين بالنص بباقة من الورد الاحمر وعليها تشكيلة من الفواكه واطيب الاكلات والمشروبات وبعد ما شافتهم شروق انتبهت آية لشروق وراحت لعندها وباركت العريس وقربت من شروق وطبعت بوسة على خدها وهمست في اذنها بهدوء : الله يهديكي وتنسي يلي صار وتبلشي حياتك لجديدة

رفعت شروق را
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث

لك بحياتي ..بحياتي كلها ما كنت اتخيل انو تكون حياتي حلوة هيك ؟؟ بعد ما وقعت بعالم الاحلام رجعت للواقع انو انا تزوجت للانتقام وهوي تزوجني لصفقة وبس

مد ايدو مراد ومسك ايد شروق وقربها لعندو وطبع بوسة على جبينها وقال : نورتي بيتك يا عروس

نزلت راسها شروق وحطت نظرها على الأرض واتطلعت عليه بشقاوة وهيي عم تفرك ايديها التنتين ببعض وقالت : مراد انا جوعانة بدي اكل ع السريع

هز راسو مراد والبسمة ع وجهو ونادى للخادمة بس هنن بالواقع اكثر من خادمة بس مراد كان يتوكل على وحدة منهم ويعاملها معاملة خاصة : يا أم سعيد

خلال دقيقتين كانت ام سعيد قدامو

مراد: روحي عملي احلا سفرة اكل لعروستنا الحلوة بسرعة

ام سعيد: تكرم عيونها عروستنا الحلوةاحلا سفرة لعيونها

رسمة شروق ابتسامة صغيرة عوجهها وردت ع ام سعيد,الله يكرمك يا رب

راحت ام سعيد على مطبخ لحتى تعمل عشا...واخدت شروق نظرةةع مراد وقالت :هيي ام سعيد يلي كنت تحكيلي عن حكياتهاالحلوين

مراد اي هيي ام سعيد ابنها بعد ماكبرتو ودرستو ووتعبت عليه اعتمدع حالو وزتها وتزوج بدون ما يسأل عنها

شروق : والله حرام شو هل الولد يلي إلها

قرب مراد من شروق ومسك ايدهاواخذها على الصوفة وقعدها وقعد جنبها وصار يفرك ايديه بتوتر وعيونو بالارض وضل دقائق ع هيي الحالة هوي صافن بالارض وشروق عم راقبو بعيونها كان مراد شخص انيق وهادئ و غامض بشكل كبير وبيعتني بحالو وبثيابو وكان مو مبين عليه العمر الكبير ابدا وبعد هل الصمت يلي كنا فيه سألها لشروق بتردد ولسا عيونو بالارض :

مراد : انتي متأكدة انك رح تنفذي اتفاقنا بدون ما حدا يكون ألو علم بالأمر

شروق : اي اطمن كلشي رح يكون تمام

لمعة عيون مراد وكأن على وشك تنزل دمعة من عيونو : لكن إقامتك عندي بتخلص بعد أشهر قليلة

شروق: اي المهم يلي بدك ياه ويلي بدي ياه انا يصير ..... نزلت راسها شروق على الأرض بتوتر وهمست : انو قصدي نوصل لغايتنا انا وياك وبعدين كل واحد بيمشي بطريقو

رفع مراد راسو وصاح على ام سعيد وكان مبين عليه انو معصب : وينك يا أم سعيد طولتي بالأكل

اجت ام سعيد بسرعة ووقفت قدام مراد وقالت وراسها بالارض : الاكل صار على طاولة يا بيك فيكن تتفضلو

وقفت شروق وطلبت من ام سعيد تدلها على غرفة النوم لحتى تغير تيابها ومشيت ام سعيد بممرات الفيلا الكبيرة ويلي شبه القصر والتحف معبية الزوايا واللوحات الكبيرة معلقة على الحيطان بكل مكان وطلعت على درج دائري ووقفت عند اول غرفة كان الورد مزين ايطار الباب من برا وفتحت الباب ومسكت شروق فستانها بأيدها وفاتت على غرفتها المزينة بالورد والشمع وصارت تتأمل الجهاز الملكي يلي بالون الذهبي والاسود والتخت يلي بالتاج الملكي يلي محاوطو برادي بيضة شفافة وصارت تتفتل بغرفتها بكل هدوء ووتتصفن بالديكور وبجمال الغرفة يلي ما بتليق إلا بالاميرات لوقت قاطعتها ام سعيد بصوت هادئ من عند الباب

أم سعيد : اذا بدك شي يا خانم بس اكبسي على هاد الزر يلي جنب التخت بتلاقيني عندك

أومأت شروق براسها وطلعت ام سعيد وسكرت الباب وراها

قربت شروق على خزانتها وفتحت الباب الجرار وطلعت منو فستان احمر خفيف طويل وصارت تحاول تفتح سحاب الفستان بس ما قدرت تنزلو وضلت تحاول لدقائق لحتى يأست وقربت على التخت وضغطت على الزر

______________
في الصالة

بعد ما سمعت ام سعيد جرس ركضت لتطلع لعند شروق تشوف شو بدها بس قاطعها مراد

مراد : خليكي انا بشوف شو بدها

أم سعيد : طيب يا بيك

رجعت ام سعيد على المطبخ وطلع مراد لعند شروق ووقف عند الباب ودق على باب الغرفة

شروق من جوا الغرفة : فوتي ام سعيد

فتح مراد باب الغرفة وفات وكانت شروق عاطيت ضهرها للباب وهيي لسعتها عم تفك الفستان وعم تقول : هاد الفستان ماعم ينفك معي ممكن تساعديني لأفكو

قرب مراد من شروق وهوي لسعتو ساكت وحط ايدو على شروق وقال بصوت هادئ : طيب اتركي انا رح فكلك ياه

وقت سمعت شروق صوت مراد قشعر بدها وصار قلبها يدق بسرعة وبس حط مراد ايدو وصار ينزل السحاب لتحت ومسك شعرها وحطو على كتفها وقرب منها لحتى يبوسها

اندارت شروق وبعدت عن مراد ومسكت الفستان بأيدها وقالت والبسمة المصطنعة على وجهها: طيب .....شكرا الك انا رح كمل

هز مراد براسو والبسمة على وجهو وقال : طيب انا رح استناكي تحت

طلع مراد من الغرفة وكانت شروق لساتها عم ترجف بمكانها ومغمضة عيونها وعم تشدو بقبضة ايدها الفستان وتهمس: يا ربي انا شو عم اعمل ...
وبعد ما هديت أعصابها شوي شلحت فستان العرس ولبست الفستان الاحمر وطلعت من الغرفة وراحت على غرفة الطعام وكان مراد عم يحكي مع ام سعيد ووقت وصلت شروق سكتو

شروق
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع

شروق : هاد الصوت انابعرفو ............هاد عمر

وقت سمعت صوتو حست بوجع بصدرها وجمعت الدمعة بعيونها بس حاولت تجمع حالها وفاتت على الصالون ووقفت ع طرف الباب وهي عم تطلع على الموجودين وكان قاعد شب عيونو عسلي وشعرو ذهبي وعلى شقار وطويل وقاعدة جنبو صبية متوسطة الجمال وعيونها بني غامق وشعرها صابغتو اشقر فاتح وكان مراد والكل قاعدين وعم يبادلوها نفس النظرة وقال مراد وهوي موجه نظرو على شروق : تعي شروق قعدي جنبي جاي شريكي عمر مع خطيبتو يباركولنا

وقف عمر بهدوء وقرب من شروق وأطلع بعيون شروق وقال : مبروك يا عروس ......

غصت شروق بريقها وصارت تسعل بقوة أوضح على وجه عمر الخوف وركض اخذ كاسة مي من على الطاولة وعطاها لشروق

وقف مراد وقرب من شروق ومسك ايدها وقعدها على الكنبة وقال : اشربي قلبي ..صحا صحا

وكانت خطيبة عمر عم تراقب بصمت بس كانت عاقدة حواجبها مع انو ما كانت تعرف بعلاقة شروق و عمر ولا حدا كان يعرف غير رفيقت شروق " اية "

بعد ما هديت شروق شوي جلست قعدتها وقعد مراد جنبها وقالت : اهلا وسهلا نورتونا

ردت خطيبة عمر ببرود: شكرا الك...كنا رايحين انا وخطيبي عمر نفطر سوا على بحر بس اقترح نجي نباركلكن اول العالم

رسمة شروق ابتسامة جانبية وقالت : اي ليش لا (واخذت نظرة على عمر ووجها كان عليه نظرة غرور )

مراد : اي شروق كان عمر عم يقترح عليي نروح كلنا نفطر عند البحر ال في مطعم كثير طيب فاتح جديد

شروق : اي ليش لا لان انا كمان بحب البحر بس افضل لو نروح يوم ثاني لان اليوم جاي عيلتي لعندي ورفقاتي

اتطلع مراد بعمر وقال : طيب لكن نشالله غير مرة منطلع كلنا منفطر سوا

كان كل وقت القعدت وعمر عم يسرق نظرات على شروق بس شروق ما اعطتو أيا
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني
ردت شروق وصارت تحرك ايديها بتوتر : عمر هون آية ... انا شفتو

آية : لك انتي جاي لهون مشان تحكي هاد الحكي ؟؟ ليكي العالم ومراد كيف عم يطلعو عليكي

آلتفتت شروق على مراد الواقف موجه نظرة خوف وتوتر على شروق

ورجعت ألتفت على أية لقت امها قدامها عم تسأل بخوف : شوفي شروق ؟؟

شروق : مافي شي امي بس في كم غرض نسيت جيبهم وعم خبر آية تجيبهم معها وقت تجي لعندي

أم شروق: هلق مشان هيك اجيتي يا امي والله خوفتيني فكرة في شي

شروق : لا ماما مافي شي لا تاكلي هم

أم شروق : لكن ارجعي يا امي لعند عريسك

شروق : طيب

رجعت شروق لعند مراد ا وقعدت على كرسيها بدون ما تحكي ولا حرف ومراد لسعتو واقف ومصدوم وعم يراقبها بعيونو

رفعت رأسها شروق على مراد وقالت : شبك قعود مراد

قعد مراد على كرسيه وقرب راسها منو وسألها : شبك شروق ليش وقفتي هيك فجأة بصراحة والله خوفتيني

شروق : مافي شي البي بس نسيت كم غرض بالبيت وكنت عم احكي لأية تجبلي ياهن

مراد : اذا بدك ببعت الشوفير هلق بجيبهم اذا مطرة عليهم

شروق : لا لا البي خلص مو مهمين كثير

هز راسو مراد ورجعت شروق تدور بعيونها على عمر بس ما قدرت تركز كثير لانو كانت الاضائة خافتة والاضوية الملونة عم تشتت نضرها والعالم يلي قدامها عم ترقص وتتمايل

رجعت اجت آية من بعيد وقربت على شروق بهدوء وهمست : مو هون عمر يا شروق انا دورت عليه بكل مكان بس مافي أثر عليه

نزلت راسها شروق على الأرض وهمست بحزن : بس انا والله شفتو

آية : البي بتكوني انتي عم تتوهمي خلص البي انسيه اليوم عرسك

رفعت شروق راسها واتطلعت على آية نظرة بالف سؤال وكأن عم تسأل بعيونها .معقول فيي انساه ؟؟ معقول يمر يوم او دقيقة او ثانية ما افكر فيك؟؟؟

بس ما حكت شي بس عيونها يلي كانو عم يحكو واكتفت بهز راسها وركت ضهرها على الاسكي واخذت نفس عميق وزفرتو بتنهيدت وجع

وبعد يوم طول خلص عرس شروق بدون مشاكل بأبتسامة مزيفة وقلب محروق

مسك العريس ايد عروستو ومشي فيها على السجاد الاحمر يلي بودي على باب الاوتيل لحتى يروحو على بيتهم والورد الاحمر عم ينزل من فوقهم ووقت وصلو على باب الاوتيل لقو السيارة الفخمة والمزينة بأجمل الورود عم تستناهم على الباب

فتح مراد باب السيارة وقال : تفضلي يا ملكة الليلة لحتى تروحي على مملكتك يلي عم تستناكي

ابتسمت شروق وطلعت بالسيارة وسكر الباب مراد ومشيت السيارة على حياة شروق الجديدة

وبعد وقت قصير وقفت السيارة قدام بوابة كبيرة حديدية وزمر الشوفير مرة وحدة لفتحت البوابة ودخلو على طريق طويل ومحاوطو شجر وورد وكان فيها استطابل خيول ومشيت السيارة عشر دقائق لوصلو لباب كبير خشب لفيلة كييرة ومزينة بالاضوية لمدندلة وقف الشوفير السيارة وركض فتحلي الباب لانزل واجى مراد اخذ ايدي ونزلني من السيارة وحط ايدي على تمو وباسها وقرب مني وهمس : شرفتي بيتك لجديد

اطلعت فيه وكان عيوني عم يرقصو فرح من جمال الفيلة وحديق
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني_عشر

قعدت شروق على التخت وطبت راسها على المخدة وصارت تبكي بحرقة وتهمس
امانة احكو غير هل حكي انا ما فيني عيش بدونو

حطت الممرضة ايدها على كتف شروق وصارت تطبطب عليها وتهديها

وقفت شروق ومسحت دموعها وفاتت ع حمام يلي موجود بالغرفة غسلت ومسحت الدم من عن وجهها ولمت شعرها من على خدها وطلعت فتحت الباب بس وقفتها الممرضة بسؤال : وين رايحة ؟؟؟

التفت شروق على الممرضة ورسمةعلى وجهها ابتسامة وقالت : انا منيحة ما تقلقي ...

طلعت شروق وتوجهت على الغرفة يلي فيها عمر ووقفت بعيد واخذت نظرة وكانت بس امو قاعدة جنب الغرفة راحت بهدوء وبدون ولا كلمة قعدت جنبها ..
: انتي منيحة ؟؟؟

شروق : اي اكيد انا منيحة

مراد : بس صوتك عم يحكي غير هيك ..انتي عم تبكي شي ؟؟؟

شروق : لا بس عم غير ثيابي هلق بطلع

مراد : اوك

مشي مراد وشروق غيرت تيابها ولبست فستان خفيف لون ابيض وفردت شعرها وعطتو الحرية لحتى ينزل على وجهها وتسطحت على بطنها وفتحت الفيس وفاتت على صفحة عمر وصارت تفتح صورو وتتاملو وتحكي مع الصورة وتقول : مو انت وعدتني ما حدا يلمسك غيري هلق عم تخلي وحدة غيري تلمسك وقدامي وانا مو طالع بأيدي شي ... طيب ليش ...ليش يا ربي

وصارت كل ما يمرق ببالها منظر نها وقت قربت من عمر وباستو تحس حالها بدا تجن وتفتح على الدردشة وتكتب وتمسح وتكتبلو ( انت واحد حقير ما بصير تلمسك فهام انت الي ) وترجع تمسحها وتحاول تفش القهر يلي جواها وما تقدر

وكان عمر عم يعيش نفس الحالة

في بيت عمر

قاعد عمر على الصوفة البيضة وماسك السيجارة بأيد وكاسة الخمر بأيد وعم يشرب وعم يفكر بصوت عالي ( انا شو فيني ... انا وقت تركتها وعدت حالي انساها واختار البنت يلي تليق فيني بس اليوم انا شو صرلي تمنيت امسك مراد وبعدو عنها ... طيب ليش رجعلي هل شعور مو كلشي كان تمام ))

وبعد ما ضاج راسو من إشارات الاستفهام يلي براسو ركا راسو على الكنبة وسافر بعالم الذكريات

( الذكريات )

ع نفس الكرسي يلي على الجبل مواجيه البحر يلي كانو شروق وعمر يلتقو فيه ونفس الكرسي يلي اعترفو لبعض عن حبهم

كانت شروق قاعدة وعم تستنا عمر والدمع بعيونها وحاملة مجموعة صور بأيدها

وفجأة وقفت سيارة عمر ونزل وقال وهوي متوتر : شوفي حبيبتي شوفي

وقفت شروق قبال عمر وقالت بصوت عالي : شو هاد يا عمر ... اه شو هل صور عم تخوووني ... عم تخوني انااا

فجأة تغيرة ملامح وجه عمر ورفع حاجب ورسم ابتسامة جانبية وقال : اي عم خونك .... انتي نشالله كنتي مفكرة انو رح نكمل العمر سوا وصدقني انو انااا( ورفع اصبعو وأشر على حالو ) كون الك انتي ( ورجع أشر باصبعو على شروق )
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع

فجأة تغيرة ملامح وجه عمر ورفع حاجب ورسم ابتسامة جانبية وقال : اي عم خونك .... انتي نشالله كنتي مفكرة انو رح نكمل العمر سوا وصدقني انو انااا( ورفع اصبعو وأشر على حالو ) كون الك انتي ( ورجع أشر باصبعو على شروق )

فجأة تغيرة ملامح وجه شروق وصارت ملامحها حادة وقالت : انت واعي على حالك شو عم تحكي ااااه ...شو قصدك

ركا عمر ضهرو على السيارة ورسم على وجهو ابتسامة جانبية وقال: قصدي انو مافي نصيب بيني وبينك...

مسكتو شروق من طرف جاكيتو وقالت : هلق جاي تحكي هل حكي بعد اربع سنين حب ..ااااااه هلق

عمر : هلق ولا بعدين يا شروق انا اهلي مارح يوافقو عليكي نحنا ما مناسب لبعض ...لازم نترك بعض

للحظة حست شروق حالها ضعيفة ونزل دمعها وهي عم تقول : احكي انك عم تمزح عمر ....مشان الله ...انا بحبك

ومسكت ايدو وحطتها على قلبها وحطت عينها بعيونو وقالت : انا مافيني اخليك لحدا غيري افهم ....مشان الله افهم

شال عمر ايدو من ايد شروق وقال : هاد الواقع يا شروق نحنا ما مناسب لبعض

صارت شروق تصرخ وتبكي وتقول : هلق ماعد ناسب لبعض؟؟؟ انت شووو؟؟ كنت مفكرني لعبة بأيدك؟؟؟؟

عمر : لا انا فعلا كنت حبك ..

شروق: كنت ؟؟؟؟ شو يعني ؟؟؟؟

عمر : اي كنت ..وغيرتك الزيادة هي يلي مللتني منك

قربت شروق من عمر وحطت ايدها على خدو وقالت وايدها عم ترجف على خدو: انا بغار عليك لاني بحبك ... عمر انا بحبك

شال عمر ايد شروق من على خدو وقال : شروق افهمي بقا ... خلص انا بدي انهي علاقتنا لهوون وبس اقطعي الامل ..انا ما بقدر اتزوجك

شروق : عمر مشان الله شو صرلك انا بحبك....وين وعدك الي ؟؟ ووين ؟؟؟

عمر : هاد اخر حكي عندي

ترك عمر شروق عم تبكي ومشي بأتجاه سيارتو ومشي بدون ما يطلع لوراه ... بدون ما يشوف الروح يلي اخذها معو وترك الجسم بدون قلب وروح

(( في الوقت الحالي ))

بعد ما رجع عمر لوعيو خبط كاسة الخمر يلي بأيدو على حيط وخلى القزاز يعبي المكان وصار يصرخ بأعلى صوتو : انا شو عملت بحالي ... انا الحق علي ما كان لازم اتركها

وعلى صوتو اجتمعو اهلو حواليه وصارو يحاولو يهدوه

حطت ام عمر ايدها على كتفو وهي خايفة وقالت: شبك يا ابني شو صرلك ؟؟ليش هيك شربان كثير ؟؟

شال عمر ايد امو من على كتفو بقوة وقال بعصبية : انتي الحق عليكي (وقام وقف وصار يحكي بصوت عالي : انتي السبب ...انتي

ام عمر : لك لشو انا السبب..شبك يا ابني

وبدون ما يجاوب اخذ مفاتيح السيارة وموبايلو وطلع والكل كان مصدوم منو

طلع عمر وكان مو شايف بعينو ولحقو ابوه وصار يحاول يمنعو يسوق بس عمر ما سمع منو وطلع بالسيارة ومشي بسرعة لدرجه وقت مشي تلاشت الغبرة مكان السيارة

وصار يمشي على سرعة 120 والدمع بعينو والسيارات يزمرو حواليه بس هوي ما كان بوعيو ابدا وصار يتذكر وقت كان مع شروق

الذكريات

بنفس المكان وعلى نفس الكرسي كانت شروق قاعدة وراكيت راسها على حضن عمر وعمر عم