💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_التاسع
أم زين : يا أبو زين الحقني مصيبة راح ولدنا راح
أبو زين : لك شو عم تحكي فهميني شو في
أم زين : اتصلوا فيني من المشفى العسكري بالشام قال ابعتوا حدا يتعرف على الجثث اذا زين ابنا بيناتون و قال كلهم صايرين اشلاء
أبو زين : آخ يا ابني متأكدة هيك قالولك
أم زين : لك ابني مات راح الغالي
أبو زين : لا تفاولي عليه انا رايح شوف شو صاير
أم زين : بدي روح معك بدي شوف ابني
أبو زين : لك شو بدك تشوفي خليكي انتي ما خرجك سفر بس وصل بخبرك شو القصة و انتي اقعدي ادعي يطلع هالحكي كذب و يكون ابنا بخير
أم زين : يا رب يطلع هالكلام كذب و تاخد الباقي من عمري و تتركو بخير
أبو زين : يا دكتور برضايي عليك يا ابني اتصلتو فينا مشان نتعرف ع الجثث اذا ابني بيناتون
الدكتور : طول بالك يا عمي اهدى و خبرني ابنك بأي منطقة كان يخدم لان في عنا شهدا من كل المناطق
أبو زين : بتدمر ... يا ربي لطفك فينا
الدكتور : طيب مشي معي ع الغرفة رقم ٣ ... يا عمي قبل ما ندخل لازم تفهم شغلة اللي رح تشوفو جوا كلو اشلاء بدك تمسك اعصابك و تحاول تتعرف ع شي علامة بابنك
أبو زين : حسبي الله و نعم الوكيل .. الله يلعن الحرب
الدكتور : ادخل عمي و طول بالك
أبو زين : يا ابني متأكد هيك اولادنا صاروا ما مبين فيهم شي لا حول و لا قوة إلا بالله
الدكتور : ما قدرت تميز شي
أبو زين : لا يا ابني الله يرحمهم و يصبرنا و يصبر اهلهم
مدير المشفى : دكتور ياسر خبرني حدا من الاهالي تعرف ع الجثث
ياسر : ابدا .. الجثث صايرة اشلاء و متفحم معظمها
مدير المشفى : اكتبلي تقرير و ابعتو لسجلات القيادة العسكرية هنن بيتصرفو
ياسر : الله يصبرهم بس وضعهم بيبكي الحجر
دكتور ياسر : تفضل سيادة الرائد هي التقرير اللي طلبتو
الرائد منذر : شكرا دكتور ما ضل الا ناخد افادة الشهود اذا ضل حدا من المجموعة
الرائد منذر : خبروني انك كنت من ضمن المجموعة عند القطاع الغربي بتدمر وقت نزلت القذيفة عليكون
أنس : اي سيدي كنت بيناتون و الله حماني كنت خلف الساتر الترابي
الرائد منذر : طيب احكيلي اسماء اللي كانوا معك بالمجموعة وقتا
أنس : كان معي عبد الله .. وسامر... وزين...
الرائد منذر : طيب يا ابني بتروح هلأ على قطعتك
أنس : حاضر سيدي
أنس * فضيلي الجو هلأ لازم انزل اجازة و شارك بعزاء حبيب قلبي زين 😂😂😂 و زبطت معك يا أنس اول خطوة باقي الخطوة التانية *
أنس : سيدي اذا سمحت ممكن توقعلي اجازة لانزل شارك بعزاء رفيقي زين
الضابط : رح وقعلك اجازة اسبوع بتريح اعصابك فيها و بتقوم بالواجب
أنس : بتشكرك سيدي
أم زين : شو يا ابو زين راح ابنا مات يعني لشو عايشة انا
أبو زين : وحدي ربك يا مراة هاد قدر الله اصبري و ادعيلو بالرحمة شهيد بالجنة
أم زين : آخ يا ابني يا ضنى عيوني ... ايمت رح يسلمونا جثة الغالي
أبو زين : اليوم رح يجيبوه من الشام و جاية معون أنس رفيقو
أم زين ': الله يحميه هالولد كان يجبلي أخبار الغالي
أنس * شايف يا زين هي قمت بالواجب و ما تركتك يا رفيقي مشان تعرفي أني صديق وفي ههههه*...

آية : كيف يعني زين مات زين ما بيموت زين وعدني يرجعلي 😢
أم وليد : لك وطي صوتك ابوكي برا هيك سمعت من الجيران قالولي الشب اللي طلب بنتكم استشهد
آية : أمي هدول عم يكذبو أمي لاتصدقيون
أم وليد : طولي بالك يا بنتي هيك مشيئة الله و نشفي دموعك ابوكي بيعصب اذا شافك عم تفكري لسا فيه
آية : يا أمي زين اتطوع كرمالي مشان يخطبني اخي و أبي ظلموه كتير
أم وليد : طولي بالك و حاجتك بكي برضايي عليكي انا طالعة شوف ابوكيش
#يتبع
الجزء العاشر
#الجزء_التاسع

بابتسامة ناعمة بتدخل عالمشفي وحدها بالظبط ماشي اكرم .
الكل عيونهم عليها
بس هيا مو هاممها حدا وحتي ولو عم تكذب عحالها انو كرهتو كانو عيونها عم يدورو ع شخص واحد
ومو شايفة حدا قبالها ..
وكأنو عيونها عم تطلب يتحكلو بشوفتو .
من بعيد بتلمح تيم بيكون عم يحكي مع مساعدتو
قلبها بينبض من جديد
كأن شعلة نار بتشعل جواتها
كانت مشتاقة كتير تطلع بعيونو تلمس دقنو اللي بتموت فيها تضمو
مشاعر بقلبها كتير ملخبطة
ومو عرفانة تحدد شعورها .
بينكشها اكرم من معصمها وبقلها شبك ميدو .
تيم من بعيد بيشعر كان سمع اسمها بيتطلع حواليه بيشوفها
بيفرك.عيونو لحتي يسدق انو بالفعل هي ميادة
قلبو بيوجعو
وبينهقر كتير بيقرب منها وبيتجاهل كل كلام روهي ألو .
وقلبو شاعلة فيه النار ...
وعيونو عم تقدح غيرة وغضب .
تيم بحزن: نورت المشفي دكتورة ميادة .
بتلتفت ميادة عليها وبتطلع بعيونو بعتب وبتقلو منورة بوجودك
وهي للمرة التانية دكتور تيم بيفضالك القسم كلو ...
ان شاء الله تكون مبسوط ؟
.
تيم بيغص قبل مايحكي بس بيقلها كل حدا ألو مكانتو ...
مين هالشب اللي معك .
.
اكرم بيمد ايدو وبيسلم عليه
بيقلو معك الضابط اكرم من قسم الجنايات .
بيصافحو تيم وبيقلو تشرفت بمعرفتك .
بتقاطعهن ميادة وبتقلو اكرم مو بس بصفتو ضابط اكرم خطيبي .
بيطلع فيها تيم بقهر وبيسكت
بس عيونو كانو فاضحينو .
اكرم بيطلع فيها بتفاجئ من كلامها
ميادة بتاشرلو بعيونها انو يسايرها .
تيم بيكون بدو يحكي بس في شيئ بيوقفو
مابيقدر يحكي
كانت الغصة اكبر بكتير من انو تنحكي
.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
(قبلت ان أكون معذبك ، وقاهرك ، وحتى سجانك ،
لكن لا تأذني بحب رجلٍ غيري ، ارحمي ضعفي وقلة حيلتي ، ارحميني واعتقيني من نار عشقك )
#دمرت_نفسي
#الجزء_التاسع
#بقلمي_اصاله😉😉

كُـلما قُلت أكرهك💔 صرخ قلبي ألف أُحُــبك💜💜❤️❤️
وَكُــلما قُـلت مُتْ في عيني💞 ولدت ألف نرجسةٍ تشبهك
وَكَـلما أمتنعتُ بالكتابةِ عنك❤️💕 وجدتني أنا وأَصابعي العشرة نكتُبك ♥️♥️
قيس:نعيما
لمى:الله ينعم عليك
قيس:قعدي
لمى:اي
عم يفطرو
قيس:فهميني كيف تعرفتي ع علا وعبدالله من الاول للاخر
لمى:اي كنت بالجامعه واجت وحكتلي انو نصير رفقات وانا طبعا قبلت وصارت تحكيلي عن الحب وانو حلو وهيك انا ما كنت بدي كانت كليوم تحكيلي بس انا ما ارضى افتح علاقه باي حد لاني جاي لادرس مو العب وحب
قيس:اي
لمى:وبعدين بديت حس انو عبدالله عم يطلع فيي نظرات اعجاب وكان مانو مبين انو ناوي عشي مو منيح الي
قيس:😐😑😠
لمى:وصرت حس انو بهتم فيي من بعيد وانو بخاف عليي
قيس:اييي
لمى:واوقات كان يجي يقعد معنا ومره كنت مو منتبه وكنت رح اوقع ع الدرج وهو مسكني وشكرتو ومن بعدا صرنا نحكي بس انا ما حكيتلو اني بحبو بس هو
قيس:بتحبيه 😠😡😠😠😠😠😠😠
لمى:....
قيس:شبك انخرستي احكي
لمى:شو هالسؤال
قيس:جاوبي
لمى:راسي رح ينفجر
قيس:خدي اشربي هاد بروق لسا ما خلصنا
لمى:شو ضايل
قيس:كيف رحتي ع هداك البيت
لمى:يوم خطوبت وليد ولينا اجا اخر لجنينه كان بعتلي رساله انو موجود رحت لعندو
وكنت قلو يروح بلا ما حد يشوفو بس ماكان يقبل واجا امير وشدني وقتا انت جيت
قيس:😳😮😑😐اي
لمى:وانت فكرت في شي بيني وبين امير بعرف بس والله انو هو بس انقذني مشان انت ما تعمل مشكله وخايف تحكي لجدي لانو شك فيي اني عم احكي عبدالله
قيس:اي ما قلتيلي كيف رحتي
لمى:خليني كمل
وبوقتا وعدت امير اني ما عاد حاكيه وانا وعدتو ولما رحت قلتلو وزعل وقلي براحتك بس انا بحبك
وانا شفت انو بجد بحبني يعني قبل رغم اني بدي اتركو
وعلا بوقتا بهدلتني وقلتلي ضحي مشان حبي مو مهم الوعد المهم سعادتي وانا قبلت وهي خلتني اتصل بجدي ع اساس اني رح نام عندا ونسهر كلياتنا مع بعض وهيك بكون راضيت عبدالله بس طلع غير هيك اخدتني ع السوق واشترت هداك الفستان ورحنا لقيت البيت كلو ورود وشموع وهيك شغلات وخلتني البس الفستان رغم اني قلتلا ما بدي بخجل وعيب هالشي
بس اقتنعت لانو حكتلي بعد هيك رح تتزوجو
انا فكرت انو بس نتعشا وخلص بس كانت نيتو غير هيك وعلا تركتنا ونزلت تاخرت فكرت انها رح تطلع قلت بنزل بشوفا لقيت الباب مسكر وقتا فهمت كلشي وعبدالله بوقتا حاول
قيس:خلص خلص لا تكملي
لمى:انت فهمتني غلط كيف بتفكر فيني بهاي الطريقه
قيس:ما خلصنا
لمى:هففففف شو كمان
قيس:كيف بتروحي مع تامر
لمى:كنت ما بدي روح بس حبيت جاكر فيك😒😏
قيس:اييي وليش تجاكري فيي🤔
لمى:🤐🤐🤐بعقلا ازا انا ما بعرف
قيس:طيب وبعدين
لمى:قلي انو رح نبسط وكنت مزعوجه ومو حابه روح قلت برد عليه بعدين انا بعرف حدودي معو وانا ما بقدر عليي بس ما توقعت اني اشرب هالقد
قيس:ليش انتي من ايمت بتشربي😠
لمى:من مبارح كانت اول مره لهيك ما كنت واعيه عشي
وهلا انت قلي كيف عرفت مكاني
قيس:مو انا
لمى:لكنننن
قيس:وقلا كلشي
لمى:😧😯😱😳😳😳😳😳اميرررر
قيس:شبك
لمى:لا اكيد فهم غلط
قيس:اي وليش لحتى تبرري الو
لمى:لانو هو يلي رح يخلصني من سحر وابن جوزا
قيس:كيف ما فهمت
لمى:انت
قيس:شو انا
لمى:انت زتيتني بجهنم مع هيك ناس انت دمرتني وقت جبتني لنص بيت سحر
قيس:والله بس هي امك شو دخل تامر فيكي انتي مو عارفه تحافظي ع حالك وامك مو عارفه تحط حد الو
لمى:انت ليه هالقد قاسي شبعرفني امي شو بتستفيد وقت تقربني من تامر بس الي بعرفو اني ازا بضل اكتر رح اقتل تامر عم تفهم
قيس:بلا هبلك هلا
لمى:قيس انا قلت يلي عندي والباقي عندك ما عاد تفرق معي زهقت منن
قيس:طيب خلص انا رايح افتح الباب اكيد بكون امير
.....................
وليد في بيت اهل لينا
ام لينا:الله يرضى عليك يا ابني
وليد:تسلمي
ابو لينا:هلا شو صار مو قلت رح تجبلي شغل
لينا:😪😩😫😫☹️😣
وليد:اي عمي انشالله بكرا بتصل فيك وبقلك
ابو لينا:ايي شكرا
لينا:وليد ممكن نطلع
وليد:اكيد يا روحي قومي
ام لينا:بهمس بنتي اتحملي بعرف انك مقهوره من ابوكي شو نعمل
لينا:لا امي ولا يهمك
وليد:حبيبتي شبك
لينا:وليد لا تعذب حالك لا ترد ع بابا
وليد:حبيبتي لا غلبه ولاشي عادي
لينا:والله رح جن منو ما عم يشبع
وليد:حبيبتي اهدي ما بصير تحكي هيك بضلو ابوكي
لينا:لهيك متحمله طمعان فيك وانا خجلانه منك لك كيف عم تتحملو بلكي حكا شي قدام اهلك والله رح يبعدونا عن بعض
وليد:حبيبتي لا تخافي ما حد رح يعرف اهم شي ما شوف هالدموع يلا اضحكي
لينا:يخليلي ياك
وليد:شو رايك نتزوج
لينا:مجنون ما صرنا شهر مخطوبين
وليد:طيب بعد شهر شو رايك
لينا:عشو مستعجل
وليد:ههههههههههه اي مو قدران اتحمل بدي ياكي لك بحبكككككك
لينا:وانا بعشقك
وليد:ﺳﺄﺧﺬﮒ ﻭﺃﺭﺣﻞ ﺑﮓ
ﺍﻟﻲ ﺿﻔﺎﻑ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻲ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﻋﻤﺮﻱ
ﻭﻧﺠﻠﺲ ﺗﺤﺖ ﺷﺠﺮﺓ ﺃﺷﻌﺎﺭﻱ
ﻭﺳﺄﻗﻄﻒ ﻟﮓ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻭﺃﺭﻣﻴﻬﺎ
ﺑﻴﻦ ﺳﻄﻮﺭﻱ ﻭﺃﻏﻨﻲ ﻟﮓ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷﻏﻨﻴﺎﺕ
ﻭﺳﺄﻋﺰﻑ ﻋﻠﻲ ﻗﻴﺜﺎﺭﻩ ﺯﻣﺎﻧﮓ
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لا شيءَ يبدو بِمظهر لبقٍ سوىٰ صمت الإنسان ، يأتي بهيئةِ سكون بينما يحملُ في جوفِ سكونهِ عاصفة ."ما فائدة أن تتركني حزينًا وتعود عندما أبتسم، أن تتركني في مواجهة الأسى والألم وتعود حينما أتجاوزهما بالتعب والمُعاناة.. ما فائدة وجودك عندما لا تصير جزءًا من مقوِّمات قوّتي، عندما لا تصير جزءًا من أملٍ يدفعني للطريق! ما فائدة وجودك وأنت في الحقيقة لا توجد؟"

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام المراية كان محمود عم يعدل كرافتو وهوة بيحكي: يلا زهرة ماخلصتي

زهرة: تكة وبخلص ..
محمود: نازل السيارة لبينما تخلصي
اخدت الجزدان وطلعت وراه ،،: لٱ ليكني خلص حبيبي وين رايح وتاركني ..

لحقتو وشنغلتو متل المراهقات ..
محمود: شو زهرة باين رجعنا لأيام الشقاوة؟
زهرة: لَيــِْـِْش. انا تعديتها لارجعلا، ...
محمود :ڵـڱ يسلملي الشقي، ،،
زهرة: شو رأيك نستنى شوي بركي بيجو معاذ وجلينار وبروحو معنا ..
محمود «اطلع علـّۓ. ساعتو »:حبيبتي معاذ اتأخر وبجوز سبب تأخيرو شي اجتماع وجلينار بتكون معو .. خلص نحنا بنسبقهم وبس يجي معاذ بيلحقنا ازا بدو
زهرة: ماشي ..

اتوجهو ناح الباب وفتحو وطلعت بوجهن جلينار ..
جلينار: مسا الخير
زهرة: يا اهلا وسهلا ،،، شو وين معاذ؟
جلينار: مابعرف ،، طلع بعد الظهر م̷ـــِْن الشركة
زهرة: اي يمكن راح مع روخاش عالسوق. .
جلينار: ،،،،،،
زهرة: حبيبتي نحنا معزومين عند بنتي اميرة عالعشا شو رأيك تجي معنا ومنو بتغيري جو
جلينار: معلش خالة بدك تعذريني بس والله تعبانة وبدي ريح شوي
زهرة: اي مو مشڱلھِ لَـگِنْ .. «ونادت » يااا وفاء
وفاء: اي مدام
زهرة: جهزي العشا لجلينار
وفاء: حاضر مدام ..
زهرة: يلا جلينار نحنا طالعين بدك شي
جلينار: سلامتك خالة زهرة سلميلي علـّۓ. اميرة. .

طلعو زهرة ومحمود اما جلينار بقيت واقفة مكانها بخجل ..

وفاء: حضرلك العشا ياخانم
رفعت جلينار راسها ونطقت: شو هي خانم ماخانم .. مابحب الالقاب .. ناديلي باسمي لوسمحتي ،،

ابتسمت وفاء وهزت راسها بهدوء ..
جلينار: بس ازا بتتكرمي عليي وتعمليلي فنجان قهوة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتك الحلوين مابقول لٱ
وفاء: تكرم عـــــيونگ ..خمس دقايق وبتكون القهوة عندك ..

راحت وفاء عالمطبخ بينما اتوجهت جلينار عالكنبة وحملت المجلة اللي بتتصفحها زهرة عطول ونطت عالكنبة
جلينار: لشوف خالة زهرة عشو بتتفرج بهالمجلة ..

فتحتها وبلشت تقلب فيها بإهتمام لما اجت وفاء وضيفتها القهوة ..
جلينار: ڵـڱ يسلم هالايدين
وفاء: •اللّـہ̣̥ يسلمك ..بدك شي؟
جلينار: قعدي بركي بنتسلا شوي
وفاء: والله كان علـّۓ. عيني بس لآزٍمٍ روق المطبخ قبل ما ارجع لبيتي

جلينار: طيب مارح عطلك لَـگِنْ ..
رجعت راحت وفاء اما جلينار رجعت تقلب بالمجلة وللحظة ضاعت بصفحاتها واندمجت فيها .. لحتى حست بالباب انفتح

جلينار «اتبسمت» :هي اجا معاذ

التفتت وانصدمت بمنظرو اللي كان غير عن العادة ...

سكر معاذ الباب واستند عليه وهوة شارد ودموعو علقانة علـّۓ. خدودو .. كان القهر والغضب واضحين علـّۓ. ملامح وجهو ..

وقفت جلينار وراحت اتجاهو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو بخوف ..
جلينار: شو صار معك معاذ؟ لَيــِْـِْش. هيك حالتك؟

اتجاهل معاذ جلنار وكأنها مو موجودة واتعداها وبقي ماشي علـّۓ. غرفتو .. قدرت تستشعر م̷ـــِْن طريقة مشيو اديش كان مكسور ومنهار ...

بقيت تحوص بالصالة وهيه بتطلع لفوق جهة غرفة معاذ والقلق طغى عليها ...
جلينار: ياترى شو بدو يكون صاير معو!

وفجاة بلشت تسمع شي عم يتكسر ،، انتفض قلبها وطلعت ركض عالدرج وبدون وعي فتحت الباب علـّۓ. معاذ لتشوف كيف عم يكسر بغرفتو بغضب ..
اتجمعو الدموع بعينها وركضت عليه لتهديه لَـگِنْ معاذ ماكان بعقلو .. وفجأة صرخ: طلعييي لبراااااااا انَــْتي مين سمحلك تفوتي لعنديييي

جلينار: معاااذ مشان •اللّـہ̣̥ اهدااا
صرخ معاذ اقوى: طلعييي لبرااا .. مابدي شوووف حدااا

ومسكها م̷ـــِْن زندها ونترها برا غرفتو وسكر الباب ..
استند عالباب ووبلشو دموعو ينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودو وهوة عم يتزكر كلمة روخاش اللي كسرتو م̷ـــِْن جوااا

〽️مابحبو، ،، معاذ بالنسبة الي حالة انسانيه ،،، 〽️

اجا نظرو علـّۓ. صورة الو ولروخاش مركونة علـّۓ. الكوميدينا مشي لعندها بسرعة وحملها ونطق م̷ـــِْن بين سنانو بقهر: انا الحق عليي يلي وثقت زياادة بقلبي .. اناااا السبب،«وصرخ » لككككك ااااااااخ

ورفع الصورة ورماها بالارض ودعس عليها بقوة ،، ورجع حمل مزهرية ورماها علـّۓ. مراية الخزانة لحتى راحت مية شقفة ..

فجلست ابكي ، لانني للمرة المليون تحطمت . 🖤
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_التاسع ...

تاني يوم صباحية يوم جمعة ... صحيت ماسة علئ صوت التجمع الصباحي متل العادة ...بس يلي كان عن غير العادة هية المناقشة الحامية يلي كانت بين اخواتها وابوها وامها... 

طلعت من الغرفة وشافت الكل متنكد ومزعوج ...
ماسة :خير ياجماعة شبكون ؟
اروئ :بحكيلك بعدين ...
ماسة :شوفي حداا يفهمني شو الئصة ؟

ووئف يامن وصرخ فجأة :سمعي امي وحياتك بتندمي انتي واختك... هلء بروح بخطفها من بين ايدين امها وهية عم تتفرج 😡 

ايسر :ياااامن بلا حكي طالع نازل 
ام ياسين :بغضب عليك والله 
ماسة :ياربي دخيلك ... لككك شو الئصة 
ياسين :وكلي الله امي ...وانتة يامن ئعود خلينا نفهم ليش امك مابدها اياها 
يامن :بدك تعرف ليش ؟ ايسر السبب ... وهية وخالتي خايفين من كلام الناس ... انا شو زنبي ازا انتي وخالتي سبئتو بالوئت وقررتو انو تسنيم لأيسر ...مع انو لا ايسر بحبها ولاهية بتحبو ... علئ اي اساس ؟
ايسر :امي انا كزا مرة حكيتلك انو تسنيم مو نصيبي ... 
ام ياسين :ليش ...من شو بتشكي تسنيم ؟
ايسر :البنت مافي منها بس انا مااابحبا مابرتاح معها ... بجوز هية بتستاهل اللي احسن مني ... لك واخي يامن احسن مني ...انا ماني زعلان خلي يخطبها هوة ليش تحرمي منها بسببي ؟ 
ابو ياسين :وشو بدن يحكو علينا العالم .. وفاتحتكون يلي ئريتا مع ابوها الله يرحمو ...هاد كلو ما عملتولو حساب ولا احترمتو انتة واخوك 
ياسين :يا ابي يا امي ...يعني ازا القاضي راضي انتو ليش متدايئين ؟ لك شو فارئة معكون ازا تسنيم تجوزت ايسر وللا يامن ..عالحالتين رح تجوزيها واحد من ولادك 
ام ياسين :لسا بئلي شو بتفرء ...اسماع ولا يامن تسنيم انخلئت لحتا تتزوج اخوك ايسر ...وانتة ايسر رح تتزوجها وازا ما عملت يلي بئلك عليه رح اغضب عليك وعلئ اخوك وعيشو بهالنعمة بعدا 
يامن :هيك صار الحكي ... تتهنئ ايسر... تتهنئ بالبنت يلي بحبااا ياا اخييي 💔 

وطلع يامن من البيت معصب وضل الكل مصدوم بجواب ام ياسين ... وكلمة يامن يلي صدمة ماسة صدمة اكبر ...
ماسة :هيك الئصة !.. ماما 
ام ياسين :شو بدك انتي التانية 
ماسة :ليش هيك حكيتي مع يامن ؟ 😢 
ام ياسين :ماخصك انتي ... 

وئف ايسر وحط ايديه بجيابو وكان رح يمشي لما سمع امو عم تحكيلو :اليوم المسا رح روح اخطبلك اياها رسمي من خالتك وابن خالتك ... انا عرفت انو في بنت داخلة عالخط بس سدئني بس اعرف مين بتكون رح امسح فيها الأراضي مين ماكانت تكون 😡 
اروئ (بئلبا ):ولي علئ ئامتي 😰 
ايسر بكل هدوء :واليوم رح كون جاهز لحتا روح معك لعند خالتي ... بس رح تخطبيها لـ يامن مو الي ... والبنت يلي عم تحكي عليها لو ما بستحئا ما كانت حبتني وحبيتا ... 
ام ياسين :انتو بدكون تجلطوني ؟
ايسر :لككك ئلبيها بعئلك امي. .. كييف بدك اياني اتزوج البنت يلي بحبهاا اخي ... كيف رح تكون نظرتو الها لما تصير مرتي ... ياترئ رح يغير نظرتو الها ؟ رح يعاملها كـ مرت اخوه وللا گ حبيبتو ؟؟ ولك مافكرتي كيف رح تكون نظرتو الي ؟ كيف رح يستحقرني ازا اتجوزتا بدالووو امي انتي كيف بتفكري بس فهميني 

وطلع ايسر بعد يامن مباشرة ... 

عم الصمت البيت كلو بعد هالمناقشات وأخيرا نطئ ياسين : امي انتي حابة نتفرء عن بعضنا ؟
ام ياسين :لااا شو تتفرئو ... الأخوة مالازم تتفرء الأخوة لازم تسند بعضها 
ياسين :معناتا روحي طلبي تسنيم لـ يامن وأيسر الله يسرلو خلي يروح يشوف حياتو مع البنت اللي اختارا ئلبو 
ابو ياسين :كلام ايسر مزبوط ...كيف رح تزبط ازا ايسر تجوز تسنيم وئلب يامن معلء فيها 
ام ياسين :وكيف يامن ئدر يفكر بـ تسنيم وئت كانت عإسم اخوه 
ياسين :عملتيها عإسم اخوه ...والله محسستيني انو تسنيم شئة او ئطعة ارض وكانت مسجلة بإسم واحد والتاني بدو ياخدها 

ئعدت ماسة جنب امها وئالت :ماما يامن طول عمرو ما حكئ ولا شكئ لحدا وطول عمرو بيحل مشاكلو لحالو بدون مايدخل حدا ولا واحد بالعيلة بيحس علئ وجودو... وحتئ اني فكرتو مابحس مابيئدر يحب فكرت ئلبو مجمد وممكن يتجوز علئ كيفك ... بس اليوم شفت حدا تاني غير يامن .. شفت شخص حر شخص عم يحكي بكل مشاعرو وعم يدافع عن حبو ... ماما يامن بحياتو ماطلب شي من حدا ... ولما اجا يطلب صديتي بهالطريقة ... اللي عم تعملي الغلط مو اللي عم يعملو يامن... ماما ماتخلي الناس ولساناتون يتحكمو بمصير اخواتي .. خلي النصيب هوة اللي يقرر ...

كان اقناع ام ياسين صعب كتير وحتئ انها انسحبت من الحديث وراحت علئ غرفتها 

اما اروئ رجعت علئ الغرفة مع ماسة وهنن عم يفكرو كيف ممكن يقنعوها تغير رأيها... 
بعد ساعة...
رن جرس الباب ... كانت اروئ لسا ئاعدة وعم تفكر لما فاتت ماسة مع ولاد خالد أخوها لأروئ ... 
اروئ :نورا...حسان ؟؟؟ شو عم تعملو هون ؟
ركدت نورا علئ اروئ وهية عم تبكي وضمتا 
اروئ :شو صاير معكون ؟احكو
حسان :عمتي.. ابي...
وبلش يبكي هوة كمان 
اروئ :شبو ابوكون ؟؟ صرلو شي ؟ لك احكو ليش عم تبكووو 😰
نورا :ابي مبارح
#الجزء_التاسع
# بقلم_يمنى_عفيف
ثاني يوم الساعه ١٠ ونص الصبح
ريماس:صباح الخير


ثراء:صباح النور....قومي خلينا نفطر وبعدها طالعه عند امي
ريماس :امك!!غريبة زمان ما زرتيها
ثراء:شو عرفني عنها بدها اياني عشان نتفاهم لانها قررت تتزوج


عند ام ثراء
وئام:يا هلا فيك حبيبتي كيفك شو اخبارك واخبار دراستك
داني:تسلمي خالتو...الحمد لله تمام ..انا جاية احكي معك بموضوع بيتعلق بثراء
وئام(قعدت منيح):تفضلي
داني:خالتو ثراء بتتصرف تصرفات كثير غريبة ومريبة
وئام:كيف يعني؟
داني:من فترة ضربت امتثال وعملت طوشة معها لانها عملت علاقة مع بنت ثانية بس لانه هالبنت حلوة وكمان مسكت البنت قتلتها ضربتها بشكل مش طبيعي امن الجامعه ماعرفو يفكوها عنها وهالاشي كثير غريب كيف بنت كبيرة ومتزنه تتصرف هيك تصرفات
بدي اعرف شو سبب هالاشي كله بدي افهم لاني شاكه باشي
وئام:بشو شاكه؟
داني:كلشي بوقته حلو
وئام:طيب رح احكيلك انا ما بخفي عليك ِ انه ثراء معها مرض نفسي واللي هو مرض الشخصية النرجسيّة وكثير لفيت فيها على دكاترة وما في فايدة
داني:الرؤية بدت تتضح عندي
وئام:داني لو سمحتِ ماتحكي بالالغاز وفهميني شو القصة
داني:خالتو وئام لو سمحت ِ كملي حكي وبعدها بحكيلك اللي بدك ايّاه
وئام:ماشي بدي @rwayate اشوف لوين بدك توصلي.....حتى انه الدكاترة حكولي كل ما تكبر رح تزيد حالتها عشان هيك ما في فايدة منها
داني:طيب خالتو هالمرض شو اسبابه وشو اعراضه ؟
وئام:مرض النّرجسية اله كثير اسباب ممكن تكون بالوراثة بس ثراء لأ سبب مرضها هو احنا اهلها ابوها توفى بصغرها كنّا نحاول نعوضها عنه فكنّا كثير نعظم انجازاتها وانه اشي غريب ومميز وهالاشي مرة عَ مرة خلى عندها عندها حب التملك اللي صار يتطور لوصل مرحلة النرجسية
داني:طب خالتو هالاشي ما اله جانب سلبي على حياتك انت كمان
وئام:اكيد لانه صار كمان عندها حب التملك وما بدها حد يشاركها بمقتنياتها وصارت تعتبرني من مقتنياتها

واسترسلو داني ووئام الحديث بس ما كانوا يعرفوا انه في حد سامعهم وناوي عالشر وهالحد هو ثراء اللي دخلت بهدوء عأساس تفاجئ امها ولما عرفت انه داني عندها وبتسأل عنها وصلها سبب زيارة داني
@rwayate
ثراء:يا هلا داني كيفك زمان عنك
داني:الحمد لله تمام انت كيفك شو عامله؟
وئام:طيب يا صبايا خليني اقوم اعمل اشي نشربه وبرجع
ثراء:ماشي ماما
*وبالفعل قامت وئام.
وبعد ما حكو داني وثراء هالكلمتين طالت داني تلفونها وضلت تكبس فيه اما ثراء تناولت من الطاولة اللي قدامها مزهرية وبما انه ظهر داني الها قامت شوي شوي و...
ثراء:وها وها وها عشان تتعلمي تدخلي باشي ما بعنيك
اما داني طلعو منها اهتين وصارت بعدها جثه هامدة
وعأثر الصوت طلعت وئام من المطبخ
وئام:ولك ثراء شو هدا اللي عملتيه فهميني شو هدااا
ثراء:قتلتها ما عملت اشي واذا بتفكري بالزواج بتصيري مثلها
وئام:صرتِ قاتلة يا انت فاهمه شو يعني قاتله اقعدي خليني افكر بحل للمصيبه هاااي بعدين حد بهدد امه يا حيانة عمري اللي ضاع عشانك
وبعد ٢٠ دقيقه @rwayate
وئام:انا..انا لقيت حل
ثراء:ايش هو؟
وئام:رح نعقد صفقة
ثراء:كيف؟
وئام:بتوافقي انّي اتزوّج بمقابل اهربك من البلد عشان ما تنمسكي شو موافقة والا لا حابة تقضي عمرك بالسجن
ثراء:موافقة...وكيف بدنا نتخلص من جثتها
وئام:جيبي السجادة الحمرا من جوا وتعالي
جابت ثراء السجادة لفوها فيها بعد ما مسحو اثار الدم عن راسها
وحطوها عجنب نظفو مكان الجريمه وما خلو اي اشي يدينهم مع انه ما حد عارف باللي صار غيرهم بس الاحتياط واجب

بعد شوي
ثراء:طيب امي وهسا شو بدنا نعمل
وئام:عال٢ بالليل رح مروح ندفنها بأطراف الغابة ومن بكرة نباشر بالاجراءات اللازمة لسفرك على المانيا قبل ما حد يعرف انك ورا الجريمة يا مصيبة انت

صارت الساعه ٢ نزلو السجادة شوي شوي من العمارة وحطوها بالسيارة وضلو ماشيين لوصلو طرف البلد
وئام(بهمس):يلا عالسريع احفري ثراء
خلال ١٥ دقيقة كان القبر او الحفرة محفورة وداني بجواها وبتتغطى بالتراب
بعد ما كملو جريمتهم رجعو ودخلو عالبيت @rwayate
ثراء:تصبحي على خير امي
وئام:ثراء انصرفي تعالي
ثراء:نعم امي
وئام:اجراءات سفرك ما رح توخذ اقل من اسبوع عشان هيك من هسا جهزي شنتتك
وقامت وئام جابت شنته حطتاها فيها شوية اواعي ومثاري وجزء من ذهباتها
وئام:لهون بتكون انتهت مهمتي وهسا دورك عاد دبري حالك بس توصلي بالمصاري اللي معك
ثراء:طيب امي بعد كم يوم من لما يطلعو وراقي بدي اسافر
وئام:ولك اضربك هساا؟! مباشرة اقرب حجز ع ألمانيا بعد ما يطلعو اوراقك لو بعد ساعه فاهمه ؟؟؟
ثراء:فاهمة امي فاهمة
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_التاسع

بقي الشاش على وجهها فترة ..اجا موعد رفع الشاش عن وجهه كلنا كنا متوترين لنشوف وجهه اختي الجديد..
.
#الدكتور مدحت :- يالا كلكن غمض ماتفتحو الا من اقلكن
....يالا فتحوووو .
..#قنديل :- سلمى سلمى سلمى امانه امانه دكتور هاي اختي ..ماما حنان شوووفي ..
.
#سلمى :- خلوني شووف حالي ماما حنان ليش عم تبكي في شي ياجماعة
.
#الدكتور مدحت ..:- حابة تشوفي حالك هاي المراي
.
#سلمى :- ااااااه 🙊 هاي انا... معقووول مش مصدقة هاي انا ماعاد في حرق ..ماعاد في تشووه وجهي ناعم معقول هاي انا ...ماما حنان هاي انا ...
.
#حنان :- تعي امي احضنك تعي ...انتي ملاك بجنن
.
#قنديل :- احضنوني معكن اختي صارت احلا من ساندريلا...
.
(( كانت فرحة مابتنوصف..اختي وجها الملائكي ....ماكنت اتوقع يرجع جمالها هيك...نور رب العالمين انخلق بوجهها كل يلي بالبيت انصدمو من وجه سلمى الجديد..هات هاد الغليز..
.
#سام :- تؤبري قلبي سلمى طالعة بتجنني اختي ...انتي احلى بنت بالكون بحياتي ماشفت متلك
.
..(( ههههه مو مشكلة مدح اختي وهي اغلى ماعندي .......
.

#قنديل :- اختي انتي اذا اجاكي عريس لاتوافقي
.
#حنان :- ليش ياماما ماتوافق ..
.
#قنديل :- يا بتزوجني اخوه وببقا معها يا ماتزوج
.
#حنان :- ههههههه مين ع الباب ...سعاد مانها هون تفتح اخدي اجازة ....
.
#سلمى :- انا قايمة افتح الباب ...
.
.#الدكتورسامي :- مرحبا مو هاد بيتنا 😞

#سلمى :- اي اتفضل دكتور سامي ...
.
#سامي :- عارفة كمان اسمي مين انتي ...
.
#سلمى :- هههههههه مابعرف 😂😂..ماما حنان الدكتور سامي رجع من الصفر ...
.
#حنان :- امي امي الحمد لله على السلامة
.
#سامي :- هاتي ايدك ابوسها امي ...
.
#حنان :- ربنا يرضى عليك ..
.
#سامي :- احم امي عنا ضيوف مين ...

#حنان :- تعا تعا على جنب ...شو رايك بالعروس 😂😂
.
#سامي :- امي لاتحرجيني بس صار عندي فضول من وين لاقيتيها كتير حلوةة...
.
#حنان :- يعني موافق 😉😂
.
#سامي :- اول قليلي امي
.
#حنان :- هاي سلمى شو رايك بعد العملية ..
.
#سامي :- امي بتحكي جد 😍 شو طالعة حلوة ...
.
#سام :- شوووو اجا الدكتور شايف اهلا وسهلا اخي ..
.
#سامي :- اهلين بالازعر الشقي ...


.#سام :- ههههه شو حلوة المفاجئة شو رايك بسلمى ...
.
#سامي :- لاتحرجني انت كمان ...احم احم طالعة تجنن ...
.
#سلمى :- يسلمو دكتور سامي 😊😊
.
#حنان :- حاج خجلتو العروس 😂😂يالا تعووو على الغدا وينها قنديل ..
.
#سام :- هاي الزعرا اتركوها عليه اساسا اجا وقتهاا انا رايح شوفها ....
.
.((طلع سام يدور عليه بغرفتي كنت مجهزة لالو مفاجئة تقطع خلفووو

.
#سااام :- ياااا شقيةة ام بريييص ...يا هبلة وينك ....وينا هاي رايحة ....يابنت ...طيب ياحلوة ..يا ام عيون بجننو لك زعرااااااا لا تخليني اصرخ ...شو هالهدووء هاد مابطمن ...
.
#قنديل :- بووووووووووو
.
.#سام :- يمامي يمامي خوفتيني شو هاد اللي لابستيه ...احلى منك 😂😂😂...هههههههه
.
#قنديل :- 😒 بعرفك بلا احساس 😡😡..بعد هيك
.
#سام :- ههههه تعي لهووون
.
#قنديل :- لا تكمشني هيك...
.
#سام :- لا حسابك مابروح هيك ...بدي احضنك ....اويلي شوو دافية الله شو حلوة ريحة شعرك....شو هالبراءة ...ليش عم تطلعي فيني هيك...اويلي رح اغرق بعيونك ...
.
#حنان :- ياولاد ياولاد وين رحتووو...اوووبا رومانتك هووون ههههههههه
..
#قنديل :- بعد هيك لاتقربني يا غليز....
.
#حنان :- احم احم شوو كنتو تعملو ...
.
#سام :- كنت عم اشبكلا قلادتها ....تعي قنديل اعملها ...
.
#قنديل :- مابدي بعد عني هيك مابدي تعملي اياها...
.
.#حنان :- بعد عنها يا امي ...تعي ماما اعملك اياها انا ....شو هاي القلادة ..الحلوة اشوووف ح ح 😲
.
.
.
#سام :- امي شو صابك
.
#قنديل :- هاي قلادة ماما ...
.
#حنان :- شو اسمها بتعرفي ...
.
#قنديل :- اختي قالت لالي اسمها حياة ...

#حنان :- والله هي والله هي يا سام يا سامي ياسلمى ..

.#سام :- امي انا هون شو صرلك ..
.
#حنان :- امي هاي اختي شوف شوف اختي اللي فقدتها صرلي 20 سنة ..
.شوفها امي مالقيتها ولا بمكان اختفت مابعرف وين اخواتي الظالمين كبوها لواحد مريض ..مجنون ..
.
#سام :- امي هاتي اشوووف ..كأني شايفتها هاي وين يالله وين يالله بتشبه حدا بعرفو ..وشايفتو يالله ..وين وين وين
.
.#سلمى :- ماما حنان شووفي ليش عم تبكي قنديل فيكي شي ..شو مالها القلادة اللي بايدك ماما ..
.

#حنان :- سلمى هاي امك حياة ماااا ..
.
#سلمي :- اي امي هاي ..قلادتها اعطتني اياها من رمتني لعند باب المسجد انا وقنديل ..
#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑
#الجزء_التاسع
@rwayate
مسكت ايد زينة وطلعتها معها لفوق ... تاكدو انو الممر فاضي .. وكملو مشيهن بهدوء و زينة كلها فضول لتعرف شو السر الي بدها تحكيلها ياه جولي ..

قدام باب مكتب أمجد وقفت جولي و زينة ساكتين

جولي : هون جوا

زينة باستغراب :مكتب امجد ؟ ما فينا نفوت ما معنا مفتاح

جولي : انا معي نسخه لمفاتيح غرف البيت كلو لان لازم نظفهن بشكل يومي ..

رجعت جولي التفتت حواليها وتاكدت انو ما في حدا .. طلعت المفتاح من جيبتها وحطتو بايد زينة وهمست : فوتي وسكري الباب وراكي .. كل شي بدك تعرفيه عن أمجد بيك موجود جوا

زينة : كيف؟شو؟

تركتها جولي ونزلت بسرعه قبل ما يشوفها حدا ... وزينه لسه عم تطلع بالمفتاح ومستغربة .. بعد تفكير وتردد .. قررت تجازف وتفوت هالغرفة الي ولا مره خطرلها تفوتها

دارت المفتاح شوي شوي .. سمعت طقة القفل .. تنهدت بتوتر .. تفقدت المكان للمره الأخيره

فاتت وبسرعه التفتت رجعت قفلتو بالمفتاح ..

وقفت بوسط المكتب وحطت ايدها على خصرها و اخدت نظره سريعه لجميع انحائو ...

قربت لعند مكتبة أمجد .. كانت كبيرة وفيها كتب ما بتنعد .. لمستهن بإيدها .. بنظره فاحصة و متفاجئة صارت تفكر ( أيمت قرأ كل هدول !! )

دارت بخفة لباقي أجزاء الغرفة .. راحت قعدت مكان ما بقعد أمجد على كرسي الجلد المتحرك .. صارت تضحك وتقلد أمجد كيف بيتصرف وكيف بيحكي ..

حطت ايديها على خدها وفكرت ( شو قصدها جولي ؟ شو ممكن لاقي هون ؟ بعدين انا من ايمت بدور باغراض حدا ،، لا وفايته متل الحراميه كمان !! )

خطرلها تقوم وتطلع من الغرفة بسرعه ... نزلت عيونها وتأملت دروج المكتب .. كان فيه كتير أدراج .. تلمستهن باصابعها .. ( يا ترى ممكن لاقي شي يساعدني لافهم امجد ! )

سحبت أول درج كان بيحتوي أوراق بيضا فاضية و قلم أسود ..

تفقدت الدرج التاني كان مقفول ... نزلت اصابعها للدرج التالت .. فتحتو .. انسحب معا ... فرحت وتوسعت ابتسامتها ...
لقت فيه أوراق مرتبين بشكل أنيق ومنظم .. كانو كتار لدرجة ممكن ينعمل منهن مجلد ضخم او رواية طويله
حطتهن بحضنها .. وبلشت تقرأهن ...

(( أحببتها يا وفاء ... في عينيها سحر فرعوني لا يهزم .. أدفعها عني فــتعود إلي .. أهرب منها إليها و أبحث عنها في الجانب الأسود مني فـــ لا أجدها
شيء مشترك بينك وبينها يخيفني .. أبو فــراس ))

رفعت حواجبها باستغراب ( أبي !! )

بلشت تقلب الورقة ورا التانيه ... ورسائل امجد لأمو فيهن حكي سنين .. وأسرار عمر . .. مع كل ورقو ينزلو دموعها متل الجمر .. تزيحهن عن عيونها لتعرف تقرأ وتشهق وتكمل ..
ترمي ورقة عالمكتب و ورقة عالأرض ...
كل نوايا امجد بالانتقام صارت واضحة بالنسبه الها
حبها الي ما قدر ينتصر على كرهو لابوها كانت واضحه الها
وجـــــــع بكل كلماتو .. كل حروفو بتحكي حكاية قهر عايش فيها
أمجد الي بتعرفو .. مو نفسو امجد الي قرأتو بالورق ...

تركتهن من ايدها وانتقلت لباقي الأدراج .. كان في مصاري .. في العاب صغيره من طفولتو .. وفي أدراج تانيه مغلقة .. وفي علبة عطر خاصه فيه ..
لملمت كل شي ورجعت الورق لمكانو ..
اخدت علبة العطر معها ..
وصلت لعند الباب ... حطت خدها عليه وغمضت عيونها ودموعها عم تنزل بغزارة .. سمعت صوت أمجد وهو مارق (( انا طالــــــــع لا تنطروني عالغدا .. ))

نطرت ثواني تأكدت انو طلع ... فتحت باب الغرفة ... قفلت الباب و توجهت لغرفتها ...

قعدت عالتخت و حطت العطر من ايدها ... تناولت كاسةس مي وشربت ...
جمعت شعرها الكثيف بطرف اصابعها و رفعتو بعضاضة بسيطة ...

تناولت منديل .. مسحت أثار الكحل تحت عيونها ... اخدت نفس طويل ... و كانت الاوراق لسه عم تمرق قدام عيونها ... بين سطور شعرت بالوجع على امجد
وبين سطور حست بالوجع على نفسها .. كانت هنيك علقانه ..
أي نوع من الإنتقام هي وقعت ضحيتو! ..

توجه أمجد لعند ابو محمد بعد ما اجاه اتصال انو صار معو وعكة صحية وهو بالمستشفى .. طلع مستعجل كتير ... طول الطريق وهو عم يسترجع ايام الطفولة و وقفت ابو محمد معو
كيف ساعدو ليتعلم .. كيف دفعلو تكاليف دراستو .. كيف وصلو لبرا وامنلو وظيفه محترمة عن طريق معارفو ..
كيف كان يوجهو و ينصحو ...
كان رح يعمل حادث اكتر من مره ..

صف السيارة ونزل باستعجال .. سأل عن الغرفة ... ما نطرها تخبرو كيف حالتو الصحيه ... وصلل للعنوان المطلوب وفات باندفاع .. ( يـــــــــــا عـــم .. )

التفتت عليه ابو محمد وابتسم ( كيفك يا ولد )

أمجد ( شو صار ؟ )

أبو محمد ( أعتقد أنو صار لازم نسلم الأمانه )

أمجد بهدوء ( له يا ابو محمد .. بدك تدلل على على امجد ؟ .. انت اسد .. وما في خوف عليك )

سعل ابو محمد ... التقط انفاسو و حط ايدو على ايد امجد ( قضيت كتير بهي الحياة ... وتعبت كتير .. صار لازم اخود اجازة )

سكت امجد شوي .. قام من مكانو و وقف قدام الشباك .. تطلع لبرا وه

و عم يسمع ابو محمد عم يسعل ويحكي ..
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
ئرب ريان علئ فرح
ريان :هادا الك ...فرح تتجوزيني ❤️
فرح :انا....لا ريان مابدي...
ريان :ليش !!؟ يعني انتي مابتحبيني
فرح :مبلا ريان انا بحبك ❤️
ريان :لكن ...ليش عم ترفضي
فرح :مابدي ورطك اكتر من هيك ريان ،
ريان :ههههه ما انا تورطت ومشي الحال ،اساسا انا غرئان هلئ ....غرئان بحبك

مسك ريان ايد فرح ولبسها الخاتم ..
ريان :موبكيفك فرح ،رح تتجوزيني يعني رح تتجوزيني
بلشت فرح تطلع بالخاتم يلي صار بإصبعها...
ريان :لك مابيصير عرس بدون مايكون في عروس...😍
وطال من الغراض فستان ابيض طويل عئد الجسم مرشوش الماس ...
ريان :هلئ صحيح هاد مو فستان عرس بس أكيد رح يطلع بجنن عليكي ....❤️
Telegram:@rwayate
حطت فرح ايديها علئ تما وبلشت تبكي من فرحتا وئربت علئ ريان بسرعة وضمتوو ... ❤️
اجت هبة وهية عم تحكي:لك كتير عزبتني لحتئ شعلت...وشافتون ضامين بعض.
هبة «بلبكة »:لك معد تصبرو لينكتب كتابكون ..

انحرجت فرح وبعدت عن ريان
ريان :من ايمتا وحضرتك وائفة هون 😒
هبة :هههه لا تخاف مو من زمان
رن تلفون ريان : ..الو ...اي ...وصلتو طيب خليكون عنكون وهلئ جاية جيبكون انا..
سكر ريان التلفون :الجماعة وصلو رح روح جيبون واجي فورا...

راح ريان ليجيب الجماعة ،اما هبة فوتت فرح عالغرفة ولبستا الفستان وسرحتلا شعرا وعملتلا مكياج خفيف وطلعت بتجنن 😍....
حطت هبة ايديها علئ كتاف فرح وهية ئاعدة واتطلعت عليها من خلال المراية
هبة :فرح اليوم اخي اختارك من بين كل البنات لتكوني الو ،بتعرفي انو مستعد يضحي بسمعتو ومركزو وكل شي بناه خلال سنين كرمالك ...
فرح :عنجد..
هبة :لهيك لازم تديري بالك عليه ريان غالي عليي كتير فرح ازا بتريدي كوني سندو وستر وغطا عليه متل مارح يكون سندك و ستر وغطا عليكي 💜
ئامت فرح وضمت هبة ..
فرح:بوعدك رح حطو بعيوني ...😍
Telegram:@rwayate
وصل ريان والجماعة اخيرا وئعدو وراحت هبة ضيفتون ...وطلب الشيخ يشوف فرح ..وبس طلعت من الغرفة انبهر ريان بجمالها ..😍
كتبو الكتاب واخدو موافئة ريان وفرح وراحو الجماعة وضلت هبة معهون...
هبة :انشالله الف الف مبرووك يا احلئ عريس بالدنيا 😍
ريان :الله يبارك بعمرك وعئبال ماشوفك عروس
هبة :بوجودك
هبة :مبرووك فروحة ،مابدك توصاية هاد الغالي
فرح :اتطمني ريااان مو بس بعيوني وبئلبي كمان ❤️
ريان :يسلملي ئلبك محلاكي
وحط ايدو عكتافا وشدا لعندو 😍
هبة :اي اي استنوني لحتئ روح
ريان :لك خليكي نامي هون
هبة :اه..لا لا اخي انا رح روح نام بالبيت وانتة خود راحتك مع عروستك ....
ريان :اي عراحتك ..
هبة :ريان عطيني مفتيح سيارتك ،لئئدر ارجع
ريان :تفضلي ...
Telegram:@rwayate
اخدت هبة مفتيح السيارة وطلعت من البيت ...
اما ريان ئرب علئ فرح
ريان :وهي صفينا لحالنا 😍
تلبكت فرح :يي عليي شوف الطاولة مليانة كاسات عصير وئهوة رح نضفا
ريان :لك شو تنضفيها مو نائص غير تئليلي بدك تليفي الجلي كمان
فرح :اي لكن اترك شي مو نضيف عالمجلئ
ريان :لا ماحزرتي تعي لهون
Telegram:@rwayate
وبلش يركد ورا فرح وفرح تهرب منو واخيرا مسكها من ايدها وشدها لعندو ..
ريان:لك ليش عم تهربي مني !!؟ ولزئها فيو وباسا من شفايفها وفرح دايبةة بين ايديه وبلشت تمشي لورا بخطوات بطيئة لحتئ لزئت ضهرا بالحيط وشبك ايديه بإيديها وكان لسا ضايع بطعم شفايفها .. بعد عنها
ريان:خليكي مكانك محضرلك مفاجأة ..❤️
وراح ريان طال سي دي. من سلم السيديهات وشغل الموسيقئ علئ أغنية «سمعني نبضك دفيني بنار حضنك ابيك الليلة وحدك اليا تكووون ...ئرب عليا حس النار اللي بيا ابي ايدك بديا تلف الكون انا ويش اقول وانتة معايا ويش اقول انسئ هوايا ويش اقول انته غلاااي »وئرب عليها وانحنئ ئداما وبسلا ايدها
ريان:بتسمحيلي بهالرئصة ❤️
هزت فرح براسا :اي 😍
ئرب عليها ولف ايدو علئ خصرا ومسكلا ايدها التاني وهية حطت ايدها عصدرو وبلشو يتطلعو بعيون بعض وهنن عم يرئصو 😍😍
ريان :فرح
فرح :اي ريان
ريان: بحبك ❤️
وأخدها بحضنو وكانو بعدن عم يرئصو 😍
«حاجتكون رومنسية رح انتئل علئ مشهد تاني 😂👊»
Telegram:@rwayate
==========================\
لما طلعت هبة من البيت كان الجو برد وضلت تمشي وبلشت تمطر وهية عالطريئ ،وصلت اخيرا مكان مو ريان راكن السيارة وطلعت فيها ..
هبة :اففف تيابي كلون انبلو وشعري كمان ..
وشغلت السيارة ومشيت...وصلت أخيرا لعند العمارة ونزلت بسرعة كانت بدا تفوت عالعمارة لما طلع قيس بوشا ...
هبة :قيس شو عم تعمل هون ؟
قيس :وين كنتي ؟
هبة :وانتة شو دخلك
قيس :وينو ريان هي مو سيارتو اللي اجيتي فيها..!
هبة :اه...اي ريان سافر اليوم وكنت عم ودعو
قيس :وين ؟
هبة :راح عتركيا بشغل
Telegram:@rwayate
قيس : وايمتا بيرجع ؟
هبة :وليش كل هالأسئلة قيس ،بعدين انا بدي فوت عالبيت مو شايف الدنيا بتشتي هلئ بمرض
قيس :مافي فوتة ئبل ماتؤولي وينو ريان ؟
هبة :ئلتلك سافر ...قيس ازا ضليت وائفة هيك تحت المطر رح امرض...😣
#صدفة_القدر


#الجزء_التاسع

بعد أسبوع ...

كالعادة بيدخلو قدر وأيهم عالجامعة وهنن ماسكين ايدين بعض
بكونو ماشيين سوا ومازن ولارا وسالي عم يطلعو عليهن من بعيد وهنن عقلاتن طايرة ورح يجنوو

لارا : شرفووو عشااق زمانن😑
سالي : يضربو تنيناتن شو عم اقرف من منظرن سوا
مازن : شبناا صبايا اليوم اخر يووم الن مع بعض لازم تنبسطوو اكتر منن
اليوم رح نخبر عموو ابو أيهم ولنشوف كيف رح يهدملن القصور اللي بنوها بالهواا
لارا : لكك دخيل اللي عم يحكي جواااهر أناا 😍😍

أيهم : قدر اليوم جهزيلي حالك بدي اخدكك مشووار بعد الدووام وبعد المشوار لازم تروحي لعناا عالبيت .. لانو وعدت امي كل اسبووع لازم جيبك لعنا عالبيت
قدر : هلا لعندكن عالبيت اي بروح بس المشووار ماقلتلي لووين
أيهم : بعدين بتعرفي خلياا مفاجأة
قدر : لاااا الله يووفقك قلييي 😭😭😭
أيهم بيقرصاا من خدودا : دخيلااا حبيبتي الفضولية 😋😋
قدر : يعني انت مصرّ انووو كل يوم لازم تقرصني من خدودي 😖😭
أيهم : اي يككن بيطلعلي حبيباا لام خدوود أنا 😍

بعد مابيخلص الدوام ...
بيطلعو تنيناتن بالسيارة
قدر : يعني مارح تقلي لوين 😢
أيهم : لك حاج تنئي هلأ بتعرفي 😑
قدر : طيب طيب خلص 😭
بياخداا ع مدينة الملاهي ..
قدر كتييير بتنبسط هي بحياتا مازارت هالمكان واول مرة بتشوف هي الالعاب العالية
بطالعا بالدولاب اللي بدور وبيعلى لفووق
أيهم : قدر قوليلي خايفة ؟
قدر : لا مو خايفة شو مفكرني بنت صغيرة لحتى خاف
أيهم : هههههههه طيب ماشي
بس تبلش تعلاا اللعبة شوي قدر بتتجمد مكانا 😂😂😂
أيهم : شو قدر لسا مانك خايفة ؟
قدر وهي عم ترجف : لا مو خايفة 😰
بتعلى كماان شووي
قدر بتمسك بكتف أيهم
أيهم : هههههههه مو ع اساس مو خايفة
قدر وهي رح تبكي الا شوي : لك لك مو خاايفة 😖😭😭😭😖
بتعلى اللعبة بتصير فووق
قدر : اااااااااااا ياااا امييي 😭😭😭😭
ايهم : هههههههههههههههههه اي دخيلا الشجاعة اللي مابتخاف
قدر بتضمووو : مشاان الله قلن يوقفووهاا ماعاد بددي الله يوووفقك
أيهم بيفرط ضحك عليهااا
قدر : لككك انت عم تضحك وانا رح مووت من الرعبةة 😭😭
وهييك بضل الووضع لحتى تخلص اللعبة 😂😂
بينزلوو منا ..
قدر : توووبة تووبة اطلع فياا 😭🙈
ايهم : والله وطلعتيي بنت صغييرة 😂😂😂
قدر : خلص حااج تتمسخرر 😭😭
ايهم : طيب خلص ماعاد اتمسخر
بس طلعتي جباانة نا نا نا 😝😝
قدر : لككك اضربك بالشنتاية ع راسك هلأ 😑😑😑
أيهم : هههههههههههههه خلص حاضر
امشي نروح عالمطعم ناكل
او قلك انتي يمكن شبعتي بعد هالرعبة اللي اكلتياا 🙈😂
قدر : خلص ماعاد احكي معك حاج تتمسخر عليي 😢
ايهم : لا خلص عنجد 😢😢😢
وبيقرصااا من خدوودا وبقلا : دخيلوو الزعلان اناا 😍😍

بروحو عالمطعم وبيتغدو سواا .....

بكون مازن ولارا وسالي عند ابو ايهم ...
مازن : عمو بدنا نخبرك بشغلة مهمة بتخص أيهم
الاب : احكي شو فيه
لارا : والله مو عرفانين من وين نبلش بس ...
الاب : لك احكوو مو فاضي يلا
مازن : بصراحة ياعمو ابنك ايهم عشقان
الاب : اي مو جديدة الشغلة ماهو كل يوم مع بنت
سالي : لا ياعمو هالمرة غير هو بحبا عنجد وضاربة براسو بدو يتزوجا
الاب : شوووو
لارا : ومو هون المشكلة
المشكلة انو هي وحدة فقييرة كتيير تقوول
وهي وحدة سلالة مخادعة كل يوم بتطلع مع شب غني بتاخد مصاريه وبعد شهر بتروح لعند واحد تاني
نحن عم نحكي هالشي مشانوو ولانو منحبو ومابدنا ينكسر قبلووو ..

الاب : ايهم اناااا ماعم سدق انوو يعمل هييك ... هيييك بحط سمعتي بالارض وهو بيعرف انو رح زوجو لبنت رفيقي 😠😠
تركووني لحاالي وانا بعرف اتصرف معوو وفرقن عن بعض


بيطلعووو وهنن مبسوطين
لاراا : اوووو ونجحت الخطةة ترقبوو القنبلة بس يرجع ايهم

بيرجع ايهم ومعو قدر فوتو سوا مبسوطين وماسكين ايدين بعض
بكون الاب واقف وكتيير معصب 😠
الاب : ايهممممممم 😠😠