#اقبليني_كما_انا
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لا شيءَ يبدو بِمظهر لبقٍ سوىٰ صمت الإنسان ، يأتي بهيئةِ سكون بينما يحملُ في جوفِ سكونهِ عاصفة ."ما فائدة أن تتركني حزينًا وتعود عندما أبتسم، أن تتركني في مواجهة الأسى والألم وتعود حينما أتجاوزهما بالتعب والمُعاناة.. ما فائدة وجودك عندما لا تصير جزءًا من مقوِّمات قوّتي، عندما لا تصير جزءًا من أملٍ يدفعني للطريق! ما فائدة وجودك وأنت في الحقيقة لا توجد؟"

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام المراية كان محمود عم يعدل كرافتو وهوة بيحكي: يلا زهرة ماخلصتي

زهرة: تكة وبخلص ..
محمود: نازل السيارة لبينما تخلصي
اخدت الجزدان وطلعت وراه ،،: لٱ ليكني خلص حبيبي وين رايح وتاركني ..

لحقتو وشنغلتو متل المراهقات ..
محمود: شو زهرة باين رجعنا لأيام الشقاوة؟
زهرة: لَيــِْـِْش. انا تعديتها لارجعلا، ...
محمود :ڵـڱ يسلملي الشقي، ،،
زهرة: شو رأيك نستنى شوي بركي بيجو معاذ وجلينار وبروحو معنا ..
محمود «اطلع علـّۓ. ساعتو »:حبيبتي معاذ اتأخر وبجوز سبب تأخيرو شي اجتماع وجلينار بتكون معو .. خلص نحنا بنسبقهم وبس يجي معاذ بيلحقنا ازا بدو
زهرة: ماشي ..

اتوجهو ناح الباب وفتحو وطلعت بوجهن جلينار ..
جلينار: مسا الخير
زهرة: يا اهلا وسهلا ،،، شو وين معاذ؟
جلينار: مابعرف ،، طلع بعد الظهر م̷ـــِْن الشركة
زهرة: اي يمكن راح مع روخاش عالسوق. .
جلينار: ،،،،،،
زهرة: حبيبتي نحنا معزومين عند بنتي اميرة عالعشا شو رأيك تجي معنا ومنو بتغيري جو
جلينار: معلش خالة بدك تعذريني بس والله تعبانة وبدي ريح شوي
زهرة: اي مو مشڱلھِ لَـگِنْ .. «ونادت » يااا وفاء
وفاء: اي مدام
زهرة: جهزي العشا لجلينار
وفاء: حاضر مدام ..
زهرة: يلا جلينار نحنا طالعين بدك شي
جلينار: سلامتك خالة زهرة سلميلي علـّۓ. اميرة. .

طلعو زهرة ومحمود اما جلينار بقيت واقفة مكانها بخجل ..

وفاء: حضرلك العشا ياخانم
رفعت جلينار راسها ونطقت: شو هي خانم ماخانم .. مابحب الالقاب .. ناديلي باسمي لوسمحتي ،،

ابتسمت وفاء وهزت راسها بهدوء ..
جلينار: بس ازا بتتكرمي عليي وتعمليلي فنجان قهوة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتك الحلوين مابقول لٱ
وفاء: تكرم عـــــيونگ ..خمس دقايق وبتكون القهوة عندك ..

راحت وفاء عالمطبخ بينما اتوجهت جلينار عالكنبة وحملت المجلة اللي بتتصفحها زهرة عطول ونطت عالكنبة
جلينار: لشوف خالة زهرة عشو بتتفرج بهالمجلة ..

فتحتها وبلشت تقلب فيها بإهتمام لما اجت وفاء وضيفتها القهوة ..
جلينار: ڵـڱ يسلم هالايدين
وفاء: •اللّـہ̣̥ يسلمك ..بدك شي؟
جلينار: قعدي بركي بنتسلا شوي
وفاء: والله كان علـّۓ. عيني بس لآزٍمٍ روق المطبخ قبل ما ارجع لبيتي

جلينار: طيب مارح عطلك لَـگِنْ ..
رجعت راحت وفاء اما جلينار رجعت تقلب بالمجلة وللحظة ضاعت بصفحاتها واندمجت فيها .. لحتى حست بالباب انفتح

جلينار «اتبسمت» :هي اجا معاذ

التفتت وانصدمت بمنظرو اللي كان غير عن العادة ...

سكر معاذ الباب واستند عليه وهوة شارد ودموعو علقانة علـّۓ. خدودو .. كان القهر والغضب واضحين علـّۓ. ملامح وجهو ..

وقفت جلينار وراحت اتجاهو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو بخوف ..
جلينار: شو صار معك معاذ؟ لَيــِْـِْش. هيك حالتك؟

اتجاهل معاذ جلنار وكأنها مو موجودة واتعداها وبقي ماشي علـّۓ. غرفتو .. قدرت تستشعر م̷ـــِْن طريقة مشيو اديش كان مكسور ومنهار ...

بقيت تحوص بالصالة وهيه بتطلع لفوق جهة غرفة معاذ والقلق طغى عليها ...
جلينار: ياترى شو بدو يكون صاير معو!

وفجاة بلشت تسمع شي عم يتكسر ،، انتفض قلبها وطلعت ركض عالدرج وبدون وعي فتحت الباب علـّۓ. معاذ لتشوف كيف عم يكسر بغرفتو بغضب ..
اتجمعو الدموع بعينها وركضت عليه لتهديه لَـگِنْ معاذ ماكان بعقلو .. وفجأة صرخ: طلعييي لبراااااااا انَــْتي مين سمحلك تفوتي لعنديييي

جلينار: معاااذ مشان •اللّـہ̣̥ اهدااا
صرخ معاذ اقوى: طلعييي لبرااا .. مابدي شوووف حدااا

ومسكها م̷ـــِْن زندها ونترها برا غرفتو وسكر الباب ..
استند عالباب ووبلشو دموعو ينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودو وهوة عم يتزكر كلمة روخاش اللي كسرتو م̷ـــِْن جوااا

〽️مابحبو، ،، معاذ بالنسبة الي حالة انسانيه ،،، 〽️

اجا نظرو علـّۓ. صورة الو ولروخاش مركونة علـّۓ. الكوميدينا مشي لعندها بسرعة وحملها ونطق م̷ـــِْن بين سنانو بقهر: انا الحق عليي يلي وثقت زياادة بقلبي .. اناااا السبب،«وصرخ » لككككك ااااااااخ

ورفع الصورة ورماها بالارض ودعس عليها بقوة ،، ورجع حمل مزهرية ورماها علـّۓ. مراية الخزانة لحتى راحت مية شقفة ..

فجلست ابكي ، لانني للمرة المليون تحطمت . 🖤
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

فجأة يحدث بينك وبين أحدهم فجوة كبيرة جداً فتصمت أنت ويصمت هو وينتهي الأمر بينكم بشكل مؤسف وحزين🖤🔒!..

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرت اربع شهور بارده قاتله، ،،
كان الوقت فيها عم يزحف ببطئ والم وكأنما صقل الجسد فوق نصل السيف ليمر عليه ببطئ فيدميه الما

بهالفتره تغيرت كتير امور واتجمدت المشاعر وصفت الاجساد بارده بلا روح

انحكم فواز سنه سجن بعد ماتم ادانته بتهمة الاهمال عن عمد

اما ابو فواز بقي طريح الفراش بعد ما صابه شلل خلاه عاجز عن المشي والحركه

بهي الفتره ترددت جلينار لبيت ابو فواز بإستمرار وكانت تروح تزوره يوميا بعد دوامها وتعطيه ادويته بـ انتظام

اما مازن اختفى فجأه عن الانظار وماعاد حدا شافه او سمع عنه اي خبر

الكلام يلي سمعته صفيه م̷ـــِْن روخاش ولد عندها كره وحقد مالهم حدود واقسمت الا اتخلي روخاش ترجع لعندها نادمه وتطلب منها السماح

اما بناتها ماكان عندهم اي درايه او علم بمخططات امهم واعتبرو امنيتها بتزويج معاذ لوحده منهم مجرد امنيات ام حالمه لبناتها بمستقبل مشرق

هدى ماتركت روخاش ابدا ورغم انشغالها بامتحاناتها الا انها بقيت معها ومابخلت عليها بالنصيحه

اما روخاش بقيت حبيسة الالم والندم م̷ـــِْن يوم اللي شلحت فِيَھ محبس معاذ وقررت تشبهه بكل صفاته واشتغلت بمركز لذوي الاحتياجات الخاصه، ،، يمكن بهيك تقدر تكون قريبه اكتر م̷ـــِْن هالفئه م̷ـــِْن البشر يلي همشهم المجتمع وبنفس الوقت تكفر عن غلطها، ،،،،

معاذ احتاج لوقت طويل لحتى قدر يطلع م̷ـــِْن الحاله النفسيه يلي مر فيها ورغم تعبه الا انه رجع علـّۓ. شغله ووكل اياد ووليد يديرو شركة فواز بغيابه

قصتنا بعدها ماخلصت والنهايه ما اتسطرت
ياترى شو مصير ابطال قصتنا، ،،
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اربع شهور مرو علـّۓ. حبس فواز م̷ـــِْن وقت موتت بيسان .. شغلات كتير تغيرت فِيَھ ،، بشكلو وبعقليتو ونظرتو للناس ...

فواز ماعاد فواز ايام زمان ،، صار شخص تاني كليا .. أطلق لحيتو لتغيرلو هيئتو ونظرة عيونو الحادة دبلت ليضيع الباقي م̷ـــِْن ملامحو القديمة ..

علـّۓ. سجادة الصلاة كان قاعد وبأدي فرضو ،، وبس سلم وخلص رفع كفوف ايديه للسما ودعى بسرو : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. ،،،اللهم امين

مسحو وجهو ووقف والتفت وشاف العسكري واقف وراه ..
العسكري: تقبل •اللّـہ̣̥
فواز: منا ومنك صالح الاعمال. .
العسكري: في الك زيارة ..
فواز: ،،،،،،

وصل فواز علـّۓ. غرفة الزيارات ودخلو العسكري وحكا: معكون ربع ساعة
وطلع ..

وقفت جلينار وهية عم تتبسم وحكت: گـّيَفْگ.
فواز«اتنهد »: الحمدلله اتوقعت تكوني انَــْتي ..
جلينار: لَيــِْـِْش. فِيَھ حدا بيزورك غيري؟
فواز :اي احيانا بيجو معاذ واياد واحيانا وليد مشان يطلعني عالشغل ..«قرب وقعد » اي كيفو أبـْيے
جلينار «قعدت » :ابوك كتير مشتقلك، ،، بس وضعو الحمدلله عم يتحسن
فواز: الحمدلله .. جلينار انا جد مالي عرفان كيف كافيكي علـّۓ. وقفتك معي ..
جلينار: انا ماعم اعمل الا واجبي .. وابوك بحسبو أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو..
بقي فواز شارد فيها وعيونو غرقانين دموع ..
جلينار: شبك؟
فواز: عم قارن حالي فيكي ههه ولا فِيَھ وجه مقارنة .. انَــْتي طلعتي احسن مِڼـّي بكتير ..
جلينار: فواز نحنا بشر وغير معصومين عن الغلط ..لهيك ماتلوم حالك، ، وماتنسى انو •اللّـہ̣̥ غفور رحيم
فواز : ونعم بالله .. صحيح .. مازن رجع يدايقك؟
جلينار: مازن م̷ـــِْن وقت دفن اختك •اللّـہ̣̥ يرحمها ماشفتو
فواز :مع هيك ديري بالك علـّۓ. حالك منو هاد واحد غدار
جلينار: ماتخاف عليي اصلا انا عن ميت رجال
ابتسم فواز وبقي شارد بعيونها وملامحها اللي اخدتو م̷ـــِْن حالو .. لاحظت جلينار علـّۓ. نظراتو ولمعة عيونو واتمالكت حالها وحكت: اي صحيح مابدك تعرف شو جبتلك معي هالمرة
فواز: انشالله ماتكوني جايبتيلي علبة حلاوة
جلينار: هههه لٱ ولوو مالي كريمة لهالدرجة .. طبختلك مقلوبة بتشهي اصلا .. هلأ صّـْْحّ طبخي علـّۓ. قدو بس حاولت ،،
فواز: يلا مجبور اكلها بتضل احسن م̷ـــِْن اكل السجن
جلينار: عم تتمألس هلأ ..هاتها و بطلت اطبخلك
فواز «مسك الكيس »: لٱ لٱ خلص عم امزح ..•اللّـہ̣̥ يسلم ايديكي ...

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

(روخاش : هالحياة الها عدة أوجه وكل واحد فينا بيشوفها م̷ـــِْن منظورو الخاص .. يمكن ننخدع بالظاهر وننسى تفاصيل صغيرة وحلوة بتكون مخباية بـ ناس ممكن نشوفهم م̷ـــِْن بعيد ناقصين .. بس م̷ـــِْن داخلهم بكونو ملائكة .. انا بالنسبة الي قدرت وسع نظرتي أكتر لحتى نضجت وعرفت انو الكمال لرب العباد، ، محدا فينا كامل ،، وقد ماسعينا للكمال مارح نوصلو .. )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بالسيارة كانت جلينار قاعدة وصافنة واياد بيسوق ...
اياد: بشو سارحة؟
جلينار: ولاشي
اياد: بس افهم شو بدك تروحي تعملي عندن؟
جلينار: لآزٍمٍ اتأكد ازا كانت امو عنجد مريضة ولا لٱ
اياد: اوووه ماكنت بعرف انك بتحبي الشماتة
هزت راسها بالنفي وردت: لٱ لٱ المرض مافيه شماتة ،،، انا بدي روح مشان اعطيه مصاري

اتفاجأ اياد :تعطيه شو!
جلينار: متل ماسمعت ..

وصلو اخيرا ونزلت جلينار بسرعةووراحت دقت عالباب بسرعة
اما اياد نزل و اتكتف واستند عالسيارة. وهوة ناطر يشوف اللي رح يصير، ،،

اخيرا بعد عدة دقات فتح الباب وطلع مازن وحالتو حالة .. عيون دبلانة وشعر منكوش ولحية طويلة .. انصدمت جلينار م̷ـــِْن هالحالة اللي هوة فيها ،،

مازن «ببرود »: خير شو جابك؟
جلينار: جيت شوف خالة فريدة ،،شبها؟
غرقو عيون مازن بالدموع وحكا: هلأ جاية تسألي عليها، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بعد ما ...

انهار وضرب ايديه عالباب وصرخ : جاي تسألي عليها بعد ماماتت ولا جايه تشمتي فيي

جلينار «بصدمة »: ماتت ..كيف!
فجأة قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بغضب وصرخ وهوة بهزها بقوة: كلوووو مـڼـڱ بسببك كنت اشرب مشان انساكي وانسى حبك ولما امي احتاجتني مالقيت معي مصاري لاعملا العمليه انتي السبب انتي لآزٍمٍ تموتي ،،
جلينار: انا انا شو دخلنييي
اياد«قرب منو ومسكو م̷ـــِْن ايديه بمحاولة يبعدو عنها »: مااازن تركهااا

رفع مازن ايديه علـّۓ. رقبة جلينار واستحكمها ‏​‏​منـِْهــِْا وبلش يخنقها ،،،
مازن: مارح اتركهااا لآزٍمٍ تموووون
اياد : عم قلك اتركهاا
رفع اياد ايدو وخبطو بوكس علـّۓ. مناخيرو ومازن م̷ـــِْن عزم ضربة اياد رخى ايده عن جلينار ،،،
رجع اياد مسكو ورفع ايدو ليضربو وصرخ: والله لكسر ايديك ياواطي
مسكتو جلينار وحكت: خلص بكفي اياد تركوو ..اللي فِيَھ مكفيه ..

نتر اياد مازن ومسك جلينار وطلعها بالسيارة وانطلق فيها بسرعة ،،،
اياد«بعصبية »: انتي مجنووونه مجمووونه بلا عقل افرضي جيتي لوحدك شو كان صار فيكي اه كنتي هلأ ميته
جلينار: ،،،،،،،،،،،
اياد: انا الحق عليي اللي جاريتك وجبتك .. وانتي شفتي الطيبة الزايدة شو بتعمل
كانت جلينار قاعدة ومنكسة راسها وبتبكي ..
اياد «سحب محرمة واعطاها »: مسحي دموعك جلينار .. انا ماقصدت صرخ عليكي .. بس صدقيني هيك ناس مابتستاهل طيبة البك

بقيت جلينار ساكتة وما ردت بشي ...

اياد : منيح انك عايشه حاليا ببيت ابو فواز لانه مارح يخطرله يدور عليكي هناك
جلينار : رح تخبر معاذ
اياد هو مارح يتركك ليعرف ليش تركتي مكتبك وطلعتي ونصيحتي لاتكزبي عليه

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فاتو جلينار واياد عالهسي عالمكتب ومدت جلينار راسها بخوف

جلينار : امان فوت يلا
اياد: ليديز فيرست فوتي انتي بالاول
جلينار : لٱ لٱ الرجال قوامون علـّۓ. النساء فوت اول
اياد : لٱ مابيصير مشان واجبك فوتي انتي اول

كانوا عم يتعازموا لما صدح بالمكتب صوت معاذ عالانتر كم وحكا، ،، جلينار تعي لعندي فورا

ركضت جلينار ناح مكتبها وردت، ،، امرك معاذ بيك

انعدلت بوقفتها واخدت نفس، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ معناته كان مٍشًغوٍلً ومانتبه ع غيابي
اياد: لَـگِنْ انا خليني روح وبشوفك
جلينار « دفعته » فوت قدامي اساسا هو بدو ياك
اياد : اي طيب لٱ ادفشي شو صرلك

فاتو الاتنين ووقفوا قدام معاذ متل صف العسكر
حط معاذ القلم م̷ـــِْن ايدو والتفت عليهم

معاذ : شو الهيئه كنتو مع سوا
اتلفتوا اياد وجلينار علـّۓ. بعض وردو، ،، نحنا لٱ ابدا
معاذ : لَـگِنْ وين كنتي ست جلينار طلبتك 3 مرات وماكنتي ببمكتبك
اياد «همس» اجاك الموت ياتارك الصلاه
جلينار: انا، ، انا الصراحه، ،، كنت بندهلك اياد مو قلتلك انه مخبص بالاوراق شحو اسألوا شو عامل
اياد: •اللّـہ̣̥ لايوفقك 🤦‍♂️

التفت معاذ ناح اياد وزوروا وقام ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه وحكا، ، صحيح شو هاد اللي عامله
جلينار: هيهيهي اتلقى 😁
اياد «بلبكه» اه اي انت قصدك ع طلبية الاسمنت يلي وصلت مع البريد، ، ڵـڱ اي انا خربطت ب اسم الشركه بسبب الزفت مازن حتى اسألها لجلينار م̷ـــِْن شوي كانت عندو
جلينار: 🙂
معاذ «رمق جلينار بحده» وانتي شو اخدك لعندو
جلينار «نزلت راسها» انا اسفه بس بس انجبرت
معاذ : وشو يلي جبرك
جلينار : سمعت انه بحاجة مصاري مشان يعالج امه وراح ع شركة فواز وطلب م̷ـــِْن اياد ووليد ورفضو يعطوه
معاذ: وامه عنجد كانت تُعباُنٌهْـ
جلينار «هزت راسها» ايه، ، واتوفت اثر هالشي
انصدم معاذ واطلع ب اياد: وانت كنت بتعرف انها امه كانت تعبانه
اياد : •اللّـہ̣̥ وكيلك مابعرف
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

``وهل تظُن أنّ البعد يَقتلني؟
وأنّ قلبِي لا يقواك منفردًا، أنا التّلاشيَ واللا شيءَ فانتبِه أنا الوجودُ وكُلُّ النّاسِ لا أحد.`🤍🌻

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ورا طاولة مكتبها كانت جلينار قاعدة وحاملة قلم وصافنة بالورقة اللي قدامها، ،،

وفجأة نزلت دمعة م̷ـــِْن عينها عالورقة ،، حطت القلم وحملتها وحكت: لهون وبكفي ..

اجا فجأة علـّۓ. مسامعها صوت وطئ خطوات معاذ، ، حطت الورقة م̷ـــِْن ايدها ومسحت دموعها ووجهها بسرعة ..

دخل معاذ عالمكتب ولاحظت جلينار علـّۓ. ملامحو اللي ماكانت طبيعية ..

وبدون مايحايكيها دخل وسكر الباب. وراه، ،
جلينار: شو صاير معو؟
رن الانتر قدامها و ردت: اي معاذ
معاذ: جيبي البريد وتعي
جلينار: حاضر

دخلت لعندو وأعطتو البريد ووقفت .. كانت بتراقبو وشاردة فِيَھ وهوة بيطلع عالأوراق وبتركيزو فيهم ..

كان عم يوقع الاوراق لما طلعت بإيدو ورقة .. رفعها وبلش يقرأها وهوة متفاجأ ..

معاذ: ممكن اعرف شو هاد جلينار؟
جلينار: شوفة عينك، ،، استقالتي
معاذ: لَيــِْـِْش.؟
جلينار: ،،،،،

وفجأة رفع ايدو ومزع الورقة نصين وجعلكها بإيدو ورماها بسلة الزبالة وكل هالشي صار قدام صدمة جلينار ..
جلينار «دمعو عيونها »: لَيــِْـِْش. هيك عملت؟
معاذ «اتنهد » : انا هلأ مارح احكي او اسألك اي شي .. بس يلي رح اطلبو مـڼـڱ انك تروحي عالبيت وتريحيلي اعصابك شوي
جلينار: بس انا مابدي كون حمل عليك
معاذ قاطعها مابدي اسمع هيك كلام مفهوم انتي وحده منا

بقيت شارده بعيونه بدون ماتحكي كان نفسها تقله انها حاسه فِيَھ وبألمه نفسها تحتضن المه وتضمه لقلبها لكنها اكتفت بالسكوت

معاذ: روحي عالبيت وانا ساعتين زمن وبجي تمام

هزت جلينار براسها وطلعت م̷ـــِْن المكتب تاركة معاذ وراها قاعد وبيطلع بالباب اللي اتسكر
اخد نفس طويل وحلحل كرافتو ،،،
معاذ: شو هالاحساس ياربي ،،

" أريدك أن تعرف أنّي لا زلت أعرفك أكثر من كل الذين بقوا معك ، أنا أحفظ روحك، أعرفها مثل ما أعرف روحي، أعرف بأحزانك، بأيامك الصعبة، بكل ماتخفيه عن الجميع ولا يخفى عني لأني أعرفك أكثر من أي شيء آخر، لا أملك خيار أن أراك و أواسيك بكلماتي لكن يواسيك قلبي وأتمنى لو كنت تشعر بهذا. "❤🦋

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بكل عنجهيه فات ابو فواز عالشركه ومن وراه فواز

فواز: نورت الشركه ابو فواز تفضل مكانك
اتقدم ابو فواز ولف و فرش حاله ورا المكتب وشبك ايديه ببعض
أبو فواز : فواز طلبلنا فنجانين قهوة لنبلش نزبط التخبيص الي خبصته بغيابي وخلي السكرتيرة تجيب كل ملفات المشاريع والمناقصات يلا بسرعة
فواز: اه، ،، اي امرك
ارفع سماعة التلفون وطلب م̷ـــِْن السيكرتيرة اتجيب الملفات و٢ قهوة
قعدوا يشتغلوا وأبو فواز يشتغل شوي ويبهدل فواز شوي
ابو فواز:رمى الملف م̷ـــِْن ايدو ڵـڱ شو التخبيص هاد شو هالتصاميم هي
فواز: شو في ابي كل التصاميم مزبوطة ونظامية
ابو فواز نظامية قلتلي ،،،، عموما اجمعلي كل الملفات لنراجعها بالبيت

كانوا عم يحكوا لما اندق الباب وفات مازن

مازن : مرحبا
فواز : اهلين فوت
مازن ; هه الحج ابو فواز هون وانا عم قول ليش الشركة منوره
اطلع ابوفواز علـّۓ. مازن بنظرة تفحصيه ثاقبه واشرله ب ايدو

أبو فواز : انت الي فواز استأجرك لتقتل معاذ ماهيك
انصدم مازن واتطلع بفواز وماعرف شو يرد
أبو فواز « وقف »مابستغرب طالع لأبوك بلهموطي وبتحب المصاري بس هلأ إياك تفكر مجرد تفكير تقرب ناح معاذ فهمت
مازن بلع ريقه ا ا امرك يابيك
ابو فواز: وانت سيد فواز جيب الملفات والحقني عالبيت

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل سميح لمكتب محمود وهو حامل فنجان الشاي
سميح: اتفضل محمود

رفع محمود راسه وابتسم
محمود. : اهلين سميح اجيت بوقتك والله هلأ كنت بدي قول للسكرتيرة تناديك
سميح «قرب لعندو » : أئمرني محمود بيك
محمود :« اتوسعت ابتسامته. » بدي توزعلي حلوان ع كل الموظفين وماتنسى حدا منهن ابدا
سميح : خير ان شالله محمود بيك شو بالظاهر حددتوا موعد عرس معاذ بيك
تغيرت ملامحه وبدا الأنزعاج عليه
محمود : لأ يا سميح بس ابني معاذ تعافى ورجعت ايدو تتحرك
سميح «بابتسامة عريضة »: اي ها شو هالخبر الحلو ألف مبروك محمود بيك والله فرحت م̷ـــِْن قلبي معاذ بيك مافي منه طيب وإنسان منيح سبحانه ربي عوضه بعد صبر ألف حمدالله يارب
رجعت ابتسامت محمود عبت وجهو ونطق بحب : انت طيب يا سميح •اللّـہ̣̥ يعطيك علـّۓ. قد نيتك، ،، يلا روح وزع الحلوان بسرعة
سميح : علـّۓ. عيني وراسي محمود بيك

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بعد الظهر نزل معاذ م̷ـــِْن سيارته وهو عم يفكر بكل شي صار معه بهالفترة روخاش وتصرفها وكيف انخدع فيها أول شي وجلينار الي مالا ذنب ومابدو يجرحها ورافض احساسها انها عبئ عليه
فات لجوا بخطوات تقيلة وشاف امه قاعدة بالصالون وحاطه ايدها علـّۓ. خدها وعم تبكي
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ضرب فواز المكتب بقوه وصرخ، ،،،، وبعدددين يا مااازن شووو نحناااا عم نلعب وينها جليناااار وينهاااا
مازن « بلعثمه »صدقني م̷ـــِْن لما مات ابوها ماقدرت اوصلا بالاخص انه معاذ مسكنها ببيت قريب م̷ـــِْن بيته
فواز: ليكون حس عشي
مازن: مابظن معلم لانه لْـۆ حس عليها كنت شفته هلأ قدامك ومطربقك المكتب فوق راسك
فواز: شو قلت ولااا
مازن : قـ قصدي فوق راسي انا معلم

قعد فواز وشعل سيجاره ونفث دخانها وبلش يهز رجله بتوتر

فواز: مو باقي الا يومين عالمناقصه الجديده ومعاذ مصمم يفوت بتصاميمه الجديده ويكسبها انا بس بدي افهم ايمت بيلحق يصمم ويشيك ڵـڱ لْـۆ كان مو معاق شو عمل
مازن: بصراحه معلم وماتزعل مِڼـّي معاذ مابيتنافس
فواز: شو قصدك اني مو قدو
مازن: بصراحه ماحدا قدو
فواز: اخرااس ولا وبلا كترت حكي، ، وبدل ماعم تمدح بالسيد معاذ روح شوف جلينار شو صار معها

فجأة اندق الباب وفاتت السيكرتيه

،،، مسيو فواز في صبيه بدها تقابلك
فواز: ماحكت مين
،،، حكت اسما جلينار

انصدموا الاتنين واطلعوا ببعض وفورا اشر فواز ب ايدو، ،، خليها تفوت بسرعه ولاتفوتي حدا لعندي
،،، امرك مسيو

دخلت جلينار وهي لابسة اسود ووجهها شاحب وعيونها دبلانة..وتقدمت بخطوات بطيئة ووقفت قدام الطاولة وحطت الملف عليه بكل هدوء..

جلينار: الملف يلي طلبت مِڼـّي اسرقه م̷ـــِْن مكتب معاذ صار معك

طفى فواز السيجاره وقام م̷ـــِْن محلو وشال الملف وصار يقلب فيه ويتفقدو..

جلينار: الملف صار معك بس للاسف ابي راح، ،، لهيك ياريت تتركني اروح بسلام ومابدي مـڼـڱ شي

شد عالملف وهو مبتسم ابتسامة نصر وبعدا حط الملف بالخزنه ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه ومشي ناح جلينار

فواز: العمر الك •اللّـہ̣̥ يرحمو لابوكي..وحتى لو مات حقك رح تاخذيك. انا مابفرط بالمخلصين امثالك

سحب دفتر الشيكات وكتبلها شيك بملغ مغري وعطاها ياها وعيون مازن ع شوي رح يطلعوا م̷ـــِْن مكانهم وهو شايف الرقم يلي انكتب بالشيك

جلينار: قلتلك مابدي شي
فواز « حط الشيك بأيدها وشد عليها » قلتلك هاد حقك وبعدين انا لساتني بحاجتك
جلينار: كيف يعني بحاجتي انا نفذت يلي طلبته مِڼـّي

ابتسم فواز وشعل سيجاره وسحب منها شفطه وركى حاله عالمكتب

فواز: الشغل الصح بلش م̷ـــِْن هلأ جلينار وبما انه معاذ ماشك فيكي فهي فرصتنا لنكسر شوكته واسمنا يعلا بالسوق ولا شو رأيك مازن
مازن: معلم علـّۓ. حق ،، وجلينار م̷ـــِْن ايدك هي لايدك هي
فواز: بيهمني اسمع الموافقه منها
مازن: ردي عالمعلم وليه
فواز: مازن اياك تغلط فيها، ،، جلينار هلأ وحده منا ومعنا رح تشوف عز بعمرها ماحلمت فِيَھ، ،، «والتفت ناح جلينار» شو جلينار موافقه

ابتسمت جلينار ابتسامه خفيفه وحكت، ،، موافقه معلم ومن الًيَوُمًِ اعتبرني عينك يلي بتشوف فيها

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حطت روخاش شالها عكتافها وطلعت ووقفت علـّۓ البلكون ورفعت راسها للسما واتنهدت ..
كانت محتاره واحساس بالخوف سيطر علـّۓ. تفكيرها ..دقات قلبها المضطربة مَـرّھٌ بياخدوها لعالم حلو وكلو سعادة ومَـرّھٌ لعالم اسود وطريق وعر مافيه نجاة..

كانت سابحه بتفكيرها لما حست ب ايد رتبت ع كتفها، ،، التفتت بهدوء وشافت هدى عم تطلع فيها بحزن

هدى: شبك روخاش ،،،

روخاش:«هزت راسها بعجز » ما بعرف هدى حاسه حالي مشتته وضايعة.

هدى: طبيعي حبيبتي انتي حاليا رح تنتقلي م̷ـــِْن مرحلة العزوبيه للزواج ويلي عم تحسي فِيَھ م̷ـــِْن مخاوف رح تتلاشى مع الوقت لما تتقربي م̷ـــِْن زوجك اكتر وتتعودي عليه

روخاش« ابتسمت بمراره »: اتعود عليه ولا علـّۓ. وضعه، ،، اتعود ع شو بالضبط اني كون زوجه ولا خادمه
هدى: مابعرفك هيك مسودنه ڵـڱ اختي، ،، صدقيني معاذ منيح
روخاش: ڵـڱ بعرف انه منيح وطيب وانا ماشفت منه الا كل خير، ،، بس، ،، بس انا خايفه ياهدى خايفه م̷ـــِْن بكرا خايفه م̷ـــِْن نظرات الناس خايفه ما اتحمل واكسر قلب اهلي لما ارجعلهم مطلقه

ابتسمت هدى ووقفت بجنبها ورفعت راسها للسما..

هدى : يعني انتي مو واثقه م̷ـــِْن حبك لمعاذ ورح تخلي هيك شي يوقف بينكم ويحدد مصير حياتكم

روخاش: ماعم تفهمي عليي، ، انا خايفة يا هدى خايفة..خايفة م̷ـــِْن المستقبل المجهول..وخايفة م̷ـــِْن حكي الناس يعني حتى اذا حكوا معهم حق انا شو ناقصني لحتى اخذ معاق؟

هدى:« التفتت عليها بغضب » لساتك عم تحكي عنه معاق؟؟.. ڵـڱ معاذ رح يصير زوجك بعدين هو مو معاق حرام عليكي.

روخاش: لاستي معاق وحاج انجمل وضعه علـّۓ. انه م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه معاذ معاق بيكفي نكزب علـّۓ بعض وتواسوني.. فهميني شو جابرني عيش حياتي مع شخص ناقص وانا مو ناقصني شي فهميني ليش اربط مصيري بشخص بدو حدا يعينه بدل مايكون هو العون الي

حطت ايدها ع جبينها وهي محتارة وعاجزه وضايعه..اما هدى حطت ايدها علـّۓ كتفها ودارتها لعندها..
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_العاشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لن تُنسى أبداً تلك الليلة التي أعلنتَ اِستسلامك فيها وتمنَّيت لو كان بمقدورك أن تبكِي شيئاً أعمق من دموعِك أو أن تتقيء روحك ، لكنَّك اِستيقظت و أنتَ تشعرُ بقوةٍ لا تفهم مصدرها ،
اِستيقظت و أنتَ شخصٌ آخر لا يشبه الكائن المهزوم الذي كنته بالأمس🖤؟

فتح معاذ عيونه واطلع حواليه بوهن لحظات قليله مرت عليه لحتى استوعب انه بالمشفى ويلي صار ماكان حلم
ماكان حلم !!! شهق بخوف ورفع ايدو اليمين بسرعه ليتأكد انه كلشي صار معه حقيقة وانه فعليا وحرفيا رجع شخص طبيعي متل ماكان
دقايق مرت وهو موجه كفه ناح وجهو وبعيونه دمعه خفيه استقرت فوق رمش عينه بقي شارد بخطوط كفه وكأنه بيشكيله قساوة الزمن والبشر وكم م̷ـــِْن الالم اتجرع بسبب حادث خلاه بعيون النااس شخص معاق، ،،
حتي الانسانه يلي بسببها حب الحياه كان بالنسبه الها مجرد حاله انسيانه ،،، وماقدرت تتقبله وتتجاوز اعاقته
كور كفه وشد عليه بقوه واقسم ليخلي كل شخص ازاه يندم ويتمنى يرجعله اقسم بجل الامه ليشربهم م̷ـــِْن نفس الكاس يلي سقوه فِيَھ القسوه والتنمر والاضطهاد واخيرا قدرت دمعته تخونه لتتسلل واتبلل لحيته المهذبه

مسح دمعته وغمض عيونه وشكر ربه بملئ الْحٍمَدٍ للـّہ وملئ الشكر

معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ والف شكر الك يارب علـّۓ. كرمك وواسع رحمتك

نزل اجريه عن التخت وقام م̷ـــِْن مكانه واتوجه عالحمام اتوضى وطلع لبرا فرد سجادة الصلاة وكبر وبلش يصلي وهو ساند يمينه ع شماله متل اي انسان طبيعي

دمعه ورى دمعه وشكر وابتهال بلا حدود، ،،
بقي معاذ يصلي لحتى استكانت نفسه وهديت سريرته واخيرا رجع لتخته ومد جسمه براحه كان مفتقدها م̷ـــِْن سنين طويله

بعد مده دخل الدكتور لغرفة معاذ بالمرور الصباحي وهو ماسك اوراق معاذ الطبية

الدكتور : كيفك اليوم يابطل
معاذ : « ابتسم » الْحٍمَدٍ للـّہ دكتور احسن
الدكتور : واضح في تحسن عم شوف مؤشراتك العصبية كتير متحسنة
معاذ « اتوسعت ابتسامته » يعني رح تكتبلي علـّۓ. خروج اليوم
الدكتور : للاسف بدك اتظل هون كمان يومين لاراقب منشطاتك الحيويه والعصبيه عن كثب ولحتى اطمن انه الاعصاب عندك عم تستجيب لاشارات الدماغ بدون اي مشاكل
معاذ: طيب مافيني اطلع واجي لعندك كل يوم لتعايني
الدكتور: افهم بس علـّۓ. شو مستعجل عالطلعه، ،، شو في اهم م̷ـــِْن صحتك
معاذ « زم شفايفه بحرج » اختنقت م̷ـــِْن قعدة المشفى ماني متعود اقعد كل هالفترة هيك وما اتحرك بعدين عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل مهم بالشركة وصرلي فترة تاركه لازم أطلع اذا في مجال دكتور اكتبلي ع خروج ومتل ماقلتلك بمرق لعندك كل يوم مشان المعاينه
الدكتور «هز راسه» : مو بأيدك عنيد ويلي براسك بدك تسوايه ماشي رح اكتبلك علـّۓ. خروج بس مو الًيَوُمًِ بكره لانه لآزٍمٍ اخدلك كم صورة اشعه واعملك شوية تحاليل
معاذ : ماشي دكتور ،،، عنجد شكرا كتير

ابتسم الدكتور وحط ايدو ع كتف معاذ

الدكتور : لا تشكرني ابني لانه هاد واجبي الشكر والفضل ڱڵـه. لرب العالمين
معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ بس ممكن اطلب مـڼـڱ طلب صغير
الدكتور : «ابتسم بخبث» بعرف شو بدك ورح اعطيك جيبس مرن لحتى تقدر تنزعه وتلبسه وقت مابدك
معاذ «ضحك» وكيف عرفت اني رح اطلب هالشي
الدكتور : لانه شي طبيعي تطلب هالشي لحتى ماتنسى وتحرك ايدك قدام حدا ماهيك« وغمزه »

كانو عم يحكوا ويضحكوا لما اندق الباب بخفه وفاتت روخاش وهيه حامله بين ايديها بوكيه ورد باللون الاحمر
اختفت ابتسامة معاذ واتجمدت ملامحه وحس بشي طبق علـّۓ. صدرة

روخاش: صباح الخير
رد الدكتور صباح الخيرات « ووجه كلامه لمعاذ » وهي خطيبتك اجت اعتقد مافي داعي لوجودي
معاذ: ،،،،،،،،،

طلع الدكتور واتقدمت روخاش م̷ـــِْن معاذ وحطت بوكيه الورد عالطاوله

روخاش: كيفك الًيَوُمًِ
معاذ : الْحٍمَدٍ للـّہ منيح
روخاش: شو حكا الدكتور، ،، قصدي مَآعِرَفتّ شو كان معك
معاذ: تشنج وبداية جلطه

اتعمد معاذ يحكي هالشي لروخاش وبقي مسلط عيونه علـّۓ. ملامحها الي بهتت فجأة

روخاش «زاحت وجهها عنه» وشو السبب للجلطه
معاذ رفع كتافه مافي سبب بس يمكن لان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشڱلھِ بالاعصاب والاورده ضيقه فإحتمالية الجلطه كتير كبيره

مالت روخاش بجسمها واستندت بإيديها عالتخت وبعيونها بحر م̷ـــِْن الحيرة

روخاش: لشو بدك توصل بالضبط معاذ، ،، شو هدفك م̷ـــِْن هالكلام ،،،
معاذ: انتي شو فهمتي م̷ـــِْن گلآمَيےّ
روخاش: انا ماعدت فهمتك حاسه انك شخص غريب مو معاذ يلي عرفته وحبيته
معاذ : عنجد حبيتيني
روخاش: شـ شو قصدك
معاذ: سؤالي واضح، ،،، معقول حبيتيني رغم اني متل مانك شايفه شخص معاق ومريض
روخاش: نحنا سبق وحكيـ
معاذ « قاطعها » جاوبيني ع سؤالي، ،، حبيتيني لشخصي

بقيوا يطلعوا بعيون بعض وهنه ضايعين، ،،، تردد واضح كان باين علـّۓ. روخاش م̷ـــِْن رجفة شفايفها ولعثمة كلماتها
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

‏الخُذلان ، ‏أن أستثنيك من بين الجميع وأحآرب بك الدنيآ فتحآربني أنت والدُنيا معاً 🖤!
-
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن جهة تانية كانت روخاش بغرفتها وواقفة مرايتها وعم تمشط شعرها لما اجت عينها علـّۓ. صورتها هيي ومعاذ حطت المشط م̷ـــِْن ايدها ومسكت الصورة وبلشت تطلع بصورة معاذ

روخاش «بحيرة»: ياترى شو قصتك يامعاذ ليـّۓ متغير. هيك، ،، حاسة انه في شي بس شو هو مابعرف معقول انت هيك طبيعتك وهلأ لظهرتها معقول كنت عم تمثل عليب كل الفترة الماضية ،،، ولا لتكون رجعت لحبيبتك !!! لا لا مابظن يمكن يكون عندك انفصام اي يلي متلك مابيكون طبيعي وبيعاني م̷ـــِْن ازدواج الشخصيه

اتنهدت بحيرة وتابعت، ،،،، حيرتني يامعاذ ماعاد فهمت عليك ولا قادرة افهمك شوي بتكون لطيف وحنون وبتشيلني عن الأرض شيل وشوي بارد وقاسي متل جبل جليد بدون مشاعر وبتتجاهلني ولا كأني موجودة بحياتك

كانت صافنه بالصوره وعم تحاكيها وفجأه ورن براسها كلام صفية

لٱ تكوني هبله بس هلأ الدلال ليضمن انك ألو والله لتشوفي العذاب بألوانه هلأ عم يبينلك انو حنون وعامل حاله بيحبك بس صرتي عندو والله لتعضي اصابيعك ندم ع كل مرة نصحتك فيها وما سمعتي مني

روخاش : اي حكي صفيه منطقي هو مريض نفسيا وطبيعي يحس بنقص ويعاملني كخدامة بس نتزوج

ضغطت بأيديها التنتين ع الصورة وكزت ع سنانها ونطقت بغيض، ،، ازا مفكر تعمل مِڼـّي خدامه هي بعيدة عنك سيد معاذ، ،، انا لازم انهي هالقصة واليوم

شلفت الصورة عالتخت ولبست وطلعت وشافت امها عم تمسح الغبره

فاديه : لوين رايحه
روخاش: رايحه شوف معاذ
فاديه «ابتسمت» اي امي منيح روحي وسلمي عليه وماتنسي تاخديلو معك هدية
روخاش: لٱ مارح انسى خاطرك
فاديه : •اللّـہ̣̥ معك ياروحي

نزلت لتحت وهيي بقمة غضبا
روخاش: بدك ياني اخدلو هديه كمان شو رأيك اعزمه علـّۓ. سهرة رومانسيه بالمره هه شي حلو والله

كانت علـّۓ. وشك تطلع م̷ـــِْن العماره لما استوقفتها هدى وهي فايته

هدى «بابتسامة» : اهلين رورو شو وين رايحة يلا السلامة كأنه ماعم تقعدي بالبيت صايرة ماعم شوفك
روخاش «بغضب»: رايحة لعند البيك لأنهي هالمهزلة
هدى « باستغراب »: أي مهزلة وانو بيك ليكون قصدك معاذ
روخاش : ليش في بحياتي بيك غيرو
هدى: ممكن تهدي وتفهميني شو صاير معك
روخاش :مو صاير شي بس خلص هالتمثيلية يلي اسمها خطبتي انا خلص رح اخرج الحلقه الاخيره،،، ماعاد بدي معاذ ولازم انهي هالقصة اليوم
هدى «ضربت ع صدرا»: شووو ڵـڱ يا مجنونة شبك شو صرلك لتقرري هيك قرار
روخاش : انا فعلا مجنونه اني وافقت عليه م̷ـــِْن البدايه
هدى: حرام عليكي والله معاذ مافي منه
روخاش «بقهر»: مافي منه ،،،، لهيك متغير كتير ولا كأنه معاذ الي عرفته ماعم افهمه ولا عم اقدر حدد شخصيته الحقيقية كل شوي بحال لازم اخلص حاج بيكفي
هدى «مسكت ايديها بحنية»: ياروخاش ياروحي أذا فعلا معاذ,متغير أكيد في سبب لتغييرو بدل ماتنزلي متل المجنونة تفسخي خطبتك دوري ع عالسبب يلي خلاه يتغير ولاقيلو حل مو تقرري هيك بتسرع وتخسريه بلحظة جنان
روخاش.: وشو بدو يكون السبب ان شالله بس ماكون نكديه وغيوره ومنغصه عيشته للباشا
هدى : انتي هلأ معصبه فوتي لعندي بنشرب فنجانين قهوة وبتهدي وبنحكي برواق لاتتصرفي تصرف تندمي عليه بعدين
روخاش« سحبت ايديها »: ع شو بدي اندم اه علـّۓ. تجاهله ألي ولا لأنه معاق
هدى «كشرت» رجعتي تكرري هالكلمه لَـگِنْ ماتزعلي لما يطنشك معاذ

ركزت روخاش بعيون هدى وقربت منها

روخاش: شـ شو قصدك، ،، ليش انتي قلتيله شي م̷ـــِْن يلي صار بينا

اتلبكت هدى وزاحت وجها : آه لا لٱ ابدا
روخاش : لكن بعدي م̷ـــِْن طريقي خليني روح افسخ هالخطبة واخلص
هدى : روخاش استني اسمعيني بس

طلعت روخاش بدون ماتستنى جواب هدى اما هدى استندت عالحيط وحطت ايدها ع صدرها وندهتها بصوت عالي

هدى : روخاش ،،،روخاش مشان •اللّـہ̣̥ ارجعي

ضلت واقفة عم تطلع عليها وهيي عم تبعد لحتى غابت عن نظرها
سندت حالها عالحيط ورفعت راسها لفوق

هدى: ليش ياهدى ماقلتيلها الحقيقه ليش ،، ياترى شو رح يصير هلأ يارب تستر

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ضمن تجمع عائلي صغير كان معاذ قاعد مع اهلو وغرقانين بحديث العائلة المعهود لما اندق عليهم الباب ... فتحت وفاء الباب واتفاجأة بروخاش ،،
روخاش :مرحبا
وفاء: اهلين وسهلين روخاش خانم
روخاش: معاذ موجود؟
وفاء: اي موجود تفضلي ..
روخاش: لٱ فوتي وخبريه انو عندو ضيف
وفاء: ،،،،،

فاتت وفاء قبل روخاش
وفاء: معاذ بيك عندك ضيف
معاذ «باستغراب »: ضيف مين!

،،،،: انا معاذ

فاتت روخاش بخطوات بطيئة وهية معلقة نظرها علـّۓ. معاذ ونظرات العتب مجتاحة كل ملامحها ..

زهرة : أهٍلين حبيبة قلبي .. لَيــِْـِْش. انَــْتي ضيفة انتي م̷ـــِْن اهل البيت
روخاش: والله بالنسبة لمعاذ شكلي هيك ..
معاذ: ،،،،،،،
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام قزاز غرفة العناية كان معاذ واقف وبيراقب بيسان م̷ـــِْن خلالو .. قربت جلينار عليه ووقفت بجنبو اطلعت فِيَھ ولمحت دمعة عالقة علـّۓ. رمش عينو ..
جلينار: بتحبها؟
صحي معاذ علـّۓ. حالو ومسح عيونو بدون مايجاوب
جلينار؛ :مشاعر الحب مستحيل نقدر نخفيها عن عيون العالم ..
معاذ: بس انا قدرت خبيها ..
جلينار: لٱ ماقدرت لأنك اول ماسمعت صوتها عالتلفون اتخربط كل كيانك ..
معاذ: خايف
جلينار: الخوف شي طبيعي موجود بكل البشر بس القوة يامعاذ .. لآزٍمٍ تكون قوي لحتى تقدر بيسان تستمد قوتها مـڼـڱ
معاذ «نزلو دموعو »: انا مو بهديك القوة يا جلينار .. انا بس بتصنعها لحتى ماحدا يستوطيني ..
جلينار: لاا يلي صبر علـّۓ. موت اخوه الوحيد وعلى هديك الحالة اللي كان فيها قوي .. اللي قدر يتقبل وضعو كشخص ناقص هاد قوي ..اللي قدر يصير بالرغم م̷ـــِْن عجز صابوو هاد مابكون ضعيف يامعاذ .. وانا متأكدة انك لو دورت عالقوة جواك هلأ رح تلاقيها وازا مالقيتها رح تخلقها. لأنك معااذ، ، معااذ

كَلَّمَـےـاتِـ قليلة م̷ـــِْن جلينار رجعت الأمان لقلبو ،، قدرت بكلماتها تطرد اليأس وبنت الامل جواه م̷ـــِْن جديد ،،

بقيو شاردين بعيون بعض، ، حست جلينار علـّۓ. حالها واطلعت علـّۓ. جوا الغرفة واتفاجأة بـ بيسان بتتحرك
جلينار: هي عم تتحرك
اطلع عليها بصدمة وقرب عالقزاز، ، وفجأة اجو الدكاترا وفاتو عالغرفة ،، حس معاذ بحركاتهم ومعالم وجوهم انو فِيَھ شي مو طبيعي .. طلعو الدكاترا وقرب معاذ عليهم :شو صار معها؟
الدكتور: حضرتك معاذ؟
معاذ: اي
الدكتور: فْيَگ تفوت .. المريضة طالبتك بالاسم ..

دخل معاذ لعندها وقعد بجنبها، ،
معاذ: بيسان سامعتيني
فتحت بيسان عيونها واتلفتت عليه وبلشت تطلع عليه بعيون مجمرة
نزلو دموعو عليها وعالحال اللي وصلتلو
قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اكتر وضملا خدودها بإيديه التنتين
معاذ: سامعتيني؟
بيسان: ا ايدك
معاذ: طابت ..رجعت تتحرك ..
ابتسمت وهمست: مبروك
معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي .. وعقبال قومتك بالسلامة ،،
بيسان: مو هيك الهيئة معاذ .. انا مارح عيش
معاذ :لٱ لٱ رح تعيشي ورح تطلعي م̷ـــِْن هون ورح ..
بيسان: رح ترجع تتركني
معاذ: ،،،،
بيسان« نزلت دمعتها وهمست »: مـ معاذ بدي اطلب مـڼـڱ طلب
معاذ: طلبي عمري
بيسان: ضمني لصدرك و ولو مرة
نزلو دموعو بقوة وقعد بجنبها عالتخت وضمها علـّۓ. صدرو وهية دفنت حالها فِيَھ .. حست بدفا ماحستو بعمرها ،، ابتسمت ونطقت م̷ـــِْن بين شهقاتها: بحبك وبـ بحب دفاك
معاذ: وانا كمان بحبك .. بيسان انا مستحيل اتركك بعد الًيَوُمًِ .. بس نطلع رح ارجع واخطبك م̷ـــِْن جديد شو قولتك معقول اهلك يوافقو؟ ،، اكيد رح يوافقو اصلا معد فِيَھ سبب يرفضو ..صّـْْحّ ! ! بـ بيسان بيساان

فجأة اختفت كلشي اصوات وضجة حوالي معاذ .. فجأة اتحول المكان لعتم بعيونو لما شاف بيسان غفيانة علـّۓ. صدرو بكل راحة، ، رفعها بحذر وهمسلا: بيسان نمتي؟
حاول يصحيها او يخليها تتحرك لَـگِنْ عدم، ، اتيقن اخيرا انو بيسان انتقلت لمكان تاني واللي كانت بين ايديه مجرد جثة خالية م̷ـــِْن اي روح لما شاف ايدها دبلت عن صدرو، ،
نطق بغصة: يعني ماصار الا ورحتي؟ ماصار الا وكسرتيني ورحتي .. والله انا بحبك وبعمري مانسيتك .. مشان •اللّـہ̣̥ ماتعملي فيني هييك ..رجعييلي بيساان رجعييلي .. «رجع ضمها اقوى وصرخ بالآخ بأعلا صوتو »

معاذ«رفع راسو »: لااا. لٱ خليكي معيي بيساان، ، يااارب يااارب ..

نزل راسو وبقي ضاممها وعم يبكي ،، وبرة كانت جلينار بتطلع عليهم وهية عم تبكي، ، حطت ايدها علـّۓ. تمها والتفتت وقعدت عالارض واستندت عالحيط .. شعور بالقهر والحزن امتزجو جواتها ،، وبهالأثناء وصل فواز وشافها قاعدة وعم تبكي .. قعد قدامها وسألها: صحيت؟
رفعت راسها وهي عم تبكي: اي
فواز «ابتسم »:طيب لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
جلينار: لأنها مـ مـا
بسرعة سكرلا تمها بايدو وهز راسو باستنكار: لااا لٱ ماتحكيها .. قولي انو بيسان بـّخـْيرٌ
غمضت جلينار عيونها لينزلو دموعها متل الشلال علـّۓ. ايديه ..
فواز :اختي ماتت؟
جلينار: ،،،،

وقف فواز ومشي بخطوات بطيئة اتجاه غرفتها وشافها م̷ـــِْن خلال القزاز كيف غفيانة علـّۓ. صدر معاذ اللي كان ضاممها. وهوة عم يبكي
فواز: لااا لاااا اختييي
وقع علـّۓ. ركبو وغطا وجهو بإيديه وبلش يبكي بصوت عالي ..

" فقيد ،، غـِْاليّے ذهب ولم يعد .. فجأة تحول الى ذكرى حزينة. ذهب وأخذ جزء منا . ذهب وتركنا نعيش الحزن وحدنا .. يا ايها الفقيد عد فـ غيابك دمر مابقي منا. "

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

رغم التوتر يلي كان مالي عيلة محمود الا انهم استقبلوا عيلة بديع بكل ترحيب وماحسسوهم بأي شي

كانت روخاش عم تحكي شوي وتمسح دموعها وترجع تكفي حديثها
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

💔 صعب تنسي حد حبيته من قلبك ، صعب تقطع علاقتك بحد وانت روحك فيه ، صعب تفارق حد ويصبح غريب عليك ، صعب تشوفه مع حد تاني وانت بعيد عنه ، صعب تقنع قلبك انه يبطل يحبه 💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرق شهرين علـّۓ. خطوبة روخاش ومعاذ حس فيهم معاذ انه ملك الدنيا باللي فيها

ٱڅڑ شي كان يتوقعه انه قلبه يرجع يدق م̷ـــِْن جديد وماكان متخيل انه يحب روخاش كل هالحب ويتعلق فيها لتصير اله متل روحه واكتر

قرر يأجل موضوع الدكتوراه ويركز بحياته الجديده ويكونوا احلا اسره وبلش يفكر كيف ممكن يسعدها ومايحسسها انه شخص عاجز ويكون الها زوج بمعنى الكلمه

بنى احلام كتيره واختار اسماء اولادو ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ،،، رسم بخياله بيته الجديد والسعاده يلي رح يعيشها معها، ،،

بإختصار معاذ انولد م̷ـــِْن جديد حب الحياه وشافها حلوه بوجود روخاش فيها

اما روخاش كانت حاسه بخوف م̷ـــِْن المجهول وبكرا، ،، وسمحت لكلام صفيه يأثر فيها ويزعزع ثقتها بمعاذ
احساس بالقلق والخوف م̷ـــِْن نظرات الناس بس يعرفوا انها متزوجه م̷ـــِْن شخص معاق
وتفكير شيطاني وسوسلا انها بتستحق شخص افضل ومو مجبوره تدفن نفسها وشبابها لخدمة شخص معاق مو قادر يعتمد علـّۓ. نفسه بخلع ملابسه فكيف رح يكونوا عيله
افكار كتيره تزاحمت براسها وبرغم هيك حاولت تطردها وتتصرف بطبيعتها وقررت تعطي نفسها فرصه اكتر ❤️

صفيه ماكانت تترك فرصه الا وتزكر روخاش بعجز معاذ وانه شخص مو مناسب الها وبنفس الوقت كانت عم تلعب م̷ـــِْن تحت الطاوله لتجيب معاذ وامه لصفها، ،،،،،

بيسان. كانت مداومه علـّۓ. علاجها لَـگِنْ بدون فايده وصحتها كل يوم كانت تتراجع لورى لتتحول لشجره فقدت اوراقها بحلول الخريف ،،، حبها لمعاذ كان بيعطيها جرعة امل لتتحدى المرض وبنفس الوقت كان الها الحصه الاكبر م̷ـــِْن الالم وقسوة الهجر

جلينار بلشت تتأقلم بحياتها الجديده ببيت وقدرت تلاقي الدفا والامان يلي كانت تفتقدهم م̷ـــِْن الصغر
نظرتها للحياه اتغيرت وبلشت تحس بغير ارادتها بإحساس غريب اتجاه معاذ ورغم رفضها لتكون دخيله علـّۓ. حياة غيرها لَـگِنْ ماكان الها اي حكم علـّۓ. مشاعرها وفضلت ترجع اداوم بالشركه لتبقى مع معاذ اكبر وقت ممكن

ياترى شو لسه مستني ابطال قصتنا

ترقبوا الآتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن بعد وجبة الفطور طلعت جلينار عالدرج لترجع علـّۓ. غرفتها ،،،

جلينار: يلا لحتى لحق البس واسبق معاذ عالشركة

وصلت عالطابق التاني ووقفت بالممر وبلشت تتلفت حواليها باستغراب ...

حطت ابهامها بـتمها ونطقت: شو هالبيت اللي كلو دهاليز و متل المتاهة ،،، اففف وين صارت الغرفة اللي نمت فيها! !!؟

حركت رجليها عالبيطيئ وهية بتطلع شمال ويمين، ،
جلينار: كل البواب بتشبه بعض ،، ايـّۓ يمكن هي الغرفة ..

فتحت وفاتت بسرعة ووقفت عند الباب ..
جلينار: يي مو هية ..
كانت بدها تطلع لما لفت نظرها حيط مليان صور ورسومات ،، ابتسمت وفاتت بخطوات بطيئة وعيونها معلقين عهالحيط

جلينار: محلاهون ..

اتلفتت حواليها واعجبت بترتيب الغرفة اللي ماكانت شبه باقي الغرف بـ ستايلها ...

رجعت حولت نظرها عالصور وقربت اكتر لتاخد نظرة أقرب ولفت نظرها صورة لشخص ..

رجعت قربت اكتر وبلشت تتأمل الصورة بإهتمام ... كان هالشخص بيشبه معاذ لدرجة كبيرة والغريب انو كان رافع ايديه التنين وحاططهون ورا راسو ...
جلينار: كأنو هاد معاذ! !! معقول! لٱ هاد ايديه التنتين سليمة! !

بقيت صافنة بالصورة وهيه لسا عم تتحزر ازا كان معاذ او لٱ ..
هزت راسها بالنفي وضحكت بهزلية وضربت ايديها ببعض : لٱ لٱ موهوة ... صّـْْحّ بيشبهو بس مو هوة ..

رجعت التفتت لتطلع لتتفاجأ بـ معاذ واقف وراها وهوة بيطلع فيها ببرود ..

شهقت جلينار وحطت ايديها هلى صدرها واتراجعت لورى بخوف لما مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجع شدها عليه
جلينار : اه .. وووو وففف ر رعبتني
ميل معاذ براسو وعقد حواجبو بـ استفسار بدون ماينطق: !!!!!!
وقفو فترة صافنين بعيون بعض وهيه نزلت نظرها علـّۓ. تحت وصفنت بصدرو العاري وعضلاتو المفتولين
غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وهيه بعدا مو مستوعبة اللي عم يصير لما فقشلا بأصابعو قدام وجهها و صحاها صوتو: شو عم تعملي هون؟
جلينار: اه
معاذ :عم بسأل شو عم تعملي هون؟
صحيت جلينار عحالها وبعدت عنو بتوتر وردت: گ گنت ط طالعة مشان البس ودخلت عهالغرفة بالغلط، ،،
معاذ: اي هالغرفة بتكون الي، ، انا مو مستوعب كيف بتخربطي بالغرف! !
جلينار: اسفة كتير معاذ بيك ،، بس والله البيت ماشالله كبير ولسا مو متعودة عليه ..
معاذ: مو مشكلة، ، عشو كنتي عم تطلعي؟
جلينار: هوة انا كنت رح اطلع بس لفتو نظري هالصور والرسومات وحبيت اتفرج عليهون
قصة اليوم: #اقبليني_كما_انا
الجزء 15 ناسيتو ، لهيك نشرتو هون💚👇🏻
https://t.me/rwayate_99/4
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ