#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امــل_احمـــد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

اندفع جسم معاذ بقوه للخلف بعد ما تلقى رصاصه بصدرو من جودت
صرخت لارا وهدى ولين من صدمتها جحضوا عيونها وماعدت نزلت دمعتها
طارق : معاااااذ
بدون ما يهتم لنفسه ركض لعند صاحبه وحمله بين ايديه وبلش يصحيه
طارق : معاذ رد عليي ياصاحبي
معاذ فتح عيونو وابتسم بتعب ودمعته بطرف عينه
سامحني يا صاحبي طلعت ابن قاتل امك وابوك
مال براسه وغمض عيونه وطارق يصرخ لااا معاااذ

بهاللحظه فاقت لارا من صدمتها واطلعت ب لين ولين اطلعت عليها
لارا : ازا بدك تقتل حدا اقتلني انا ياجودت الكلب
التفت طارق بسرعه وشافها اشرت ل لين ب ايدها اشاره علمها ياهم بتدريباتهم
جودت : اي شو عليه بيسعدني يكون مرتك على ايدي
ابو معاذ : استنى جودت ..
سحب مسدسه وسلطه على لارا :… بنات صالح محدا بيقتلهم غيري
نزل جودت سلاحه لتنتهز لين الفرصه وبحركه سريعه داست بكعبها ع اجرو لينتفض جسمه لقدام وهي بدورها رجعت راسها بقوه لورا لتعطيه ضربه براسه
اختل توازنه وحط ايدو على انفه بتألم ليهجم عليه معن ويركل المسدس من ايدو ويسحب نتالي منه
ابو معاذ : عندك يا كلب
طارق : مععععاااااان
كان ع وشك يطلق رصاصة ناح معن لكنه فجأه وقع المسدس من ايدو وفتل جسمه ببطئ ناح امينه اللي كانت ماسكه مسدس جودت ومصوبيته عليه وقبل ما يطلق رصاصته ناح معن طخته
ابو معاذ : قتلتيني يا امينه
امينه بتبكي ': هي تار كل الاولاد يلي شردتهم وطخته كمان طلقه وهي تار بناتي… طخته التالته بقلبه ليوقع ب ارضه ميت وترمي المسدس من ايدها وتوقع ع ركبها… وهي تار قلبي والسنين السوده يلي عشتها معك

صوت الرصاص صدح من جديد بالفيلا التفت الكل فجأه ليشوفوا جودت وقع ع وجهو بعد ماتناول سلاح ابو معاذ وقوص حاله… بعد ماشاف حاله محاصر ماكان قدامه الا الموت هاد قانون المافيا والكاس يلي شربه لغيره شربه هوي

*╚══════ღღ══════╝

بــــعد ســـت اشــــهر

وصل طارق ومعن عالفيلا وفاتو عالصاله
طارق : كيفك امينه خانوم
امينه بحزن : الحمد للہ
معن : شو وينو معاذ
امينه : حابس حاله بغرفته من هداك اليوم وهو حاسس بالخزي والعار من اعمال ابوه
طارق : هلأ بنشوفوا ومنحكي معه
امينه : طارق
التفت عليها : نعم امينه خانوم
امينه : سامحه لمعاذ… هوي ماخصوا ب اعمال ابوه
مشي لعندها ومسكلا ايدها وباسها
طارق : رب العالمين حكا ولاتزر وازرة وزر أخرى.. صدق الله العظيم
امينه : صدق الله العظيم
طارق : لاتشغلي بالك رح شوفوا واحكي معه

تركوها وطلعوا لعند معاذ ودقوا عالباب

كان قاعد عالكرسي مستند ب ايديه ع فخديه وراسه بالارض
معاذ :قلتلكم مابدي شوف حدا
طل معن براسه ولحقه طارق : ولا حتى نحنا
رفع راسه بحزن وهو بيطلع بطارق ورجع نزله ب انكسار وغمر راسه بين ايديه
معاذ : سامحني ياصاحبي سامحني انت كنت بدور ع قاتل ابوك وبالاخير طلع القاتل ابي،… اااه ياربي ليش مااخدتني لعندك وريحتني من هالعزاب
قرب طارق لعندو وقعد قباله بوضعية القرفصاء
طارق : ارفع راسك ولا انت ماخصك ب ابوك ..
معاذ :
طارق : طول هالسنين وانت ادور معي طول هالسنين ماتركتني ولاتخليت عني… بدك اجي اليوم واتخلا عنك…
معاذ :
طارق : اللي صار صار ياصاحبي وانت مادخلك فيه وانا بيشرفني يكون عندي اخ متلك
رفع راسه لتبان عيونه الدبلانه وتنهمر دموعه وتبلل لحيته
معاذ : اخوك !!
طارق : طبعا ولا نحنا اخوه ورح نبقى اخوه
فتح طارق ايديه وضم معاذ وصار يمسحله عضهرو
معاذ : ونعم الاخ انت ياطارق
معن عم يمسح دمعته ويقرب منهم بشقاوه
حاج حبيباتي شو خليتو للنسوان
معاذ : تضرب انت وحكيك
معن : اي يالله بلا ولدنه وفوت خود شور مرتب واحلق هاللحيه يلي شبه بيت الغراب واللبس واتنهدم نسيان اليوم خطوبة اختك هدى
معاذ : لا مو نسيان بس
معن : حاج اتبسبس انا فهمت شو بدك… بدك ياني فوت حممك
معاذ بيضحك : لا ولووو خلص بروح لحالي
حمل منشفته وتوجه عالحمام : مابطول باخد شور وبحلق وبرجعلكم
طارق : معاذ
التفت… اي طارق
طارق : عم تشوف لارا
معاذ : لو سمحت طارق مابدي اسمع بسيرتها
معن : ليش يا معاذ حرام عليك هي اختك
معاذ : اختي… اختي سبب بكل المصايب يلي نزلت علينا وبعدها عنا افضل وهاد مو بس رأيي هاد رأي هدى كمان

حكا كلمته وفتل حاله وفات عالحمام

معن : عجبك كلامه
طارق : معاذ معه حق بعدها عنهم افضل
معن : حتى انت ياطارق !!
طارق : مستحيل اقدر سامحها لانها كزبت عليي وخلتني اتعزب وهي معها دليل يريحني ويخليني اقبض عالعصابه واقدمهم للعداله .. بس شوف بسبب عنادها ويباسة راسها شو صار
معن : شو صار!! امينه خانوم ومانحبست لانه القاضي اعتبر يلي عملته دفاع عن النفس… وانت واجتمعت ب اختك وبنت اختك وعرفت مين قاتل ابوك وهدى ورجعت لبيتها بهيك بتكون لارا ضرتكم
طارق بحده : لو حاكيتلي من اول ماكان تقوص معاذ ولولا ستر الله كنا خسرناه وكانت لين ماتت كمان
معن : ماتوقعتك قاسي لهي ال
عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الثالث_عشر....

كنان :اي بحبك شمس ... شو ردك ؟
شمس :ط طيب بعد شوي كمان لحتا جاوبك
بعد كنان كمان خطوتين لورا
شمس :انتة مائلتلي انك بتكره جنس حوا كلو شوعدا مابدا ؟😒
كنان :انتي ... وبعدين انا حبيتك وهاد الشي مو بإرادتي
شمس :اه ... مزبوط حب لا ارادي
ابتسمت شمس وضربتو علئ ركبتو بإجرها وركدت لعند الباب ...😂
مسك ركبتو وبلش يتوجع وينط مكانو... 😂
كنان :اااخ اااخ اااخ ...اعتبر هي موافئة ؟
اتطلعت شمس وابتسمت وئالت :لا اعتبر هي الضربة كرمال البوسة يلي اخدتا مني بدون اذن 😜
وطلعت من المكتب ...

وصلت شمس عالغرفة وفاتت وهية مو مسدئة اللي صار ... كيف ئدر كنان يخليها متل طفلة بين ايديه 😍

تاني يوم ببيت عامر كان وائل ئاعد وعم يفكر يحكي لأبو ... وئطعتلو سلسلة أفكارو ام شمس
ام شمس :تفضل ابني
وناولتو فنجان شاي
وائل :يسلمو خالتي ...
ام شمس :وائل انتة ماعرفت شي عن شمس ؟
وائل :مبلا ... شفتا مبارح
ام شمس :وليش ماجبتا ... والله ئلبي محروء لشوفتها 😢
وائل :ئبل مااحكي اي شي او خبرك وينها ... خالتي بدي تفهميني كيف ابي اخد الأملاك اللي كتبلك اياهون جوزك ؟
ام شمس :اه ... ما يعني...لـ ليش بدك تعرف ؟😟
وائل :لأنو شمس هربت لما عرفت انو عطيتي كلشي املاك لأبي وهية هلء عم تحاول ترجع كلشي عم تفهمي عليي خالتي ؟
ام شمس :بس انا ما كتبتلو شي ...
وائل :شلون ماكتبتيلو شي ...خالتي بس فهميني ابي غصبك توقعي عأوراق بيع شراء وللا وقعتي من حالك ؟
ام شمس :....
وائل: ياخالتي لا تضلي ساكتة ،حكيلي بركي ائئدر ساعدك ..وبعدين انتي بحياتك مارح تشوفي وجه شمس بدون ماتعرف الحقيقة
ام شمس :هية هيك حكتلك ؟
وائل :اي
ام شمس :خلص رح ئلك ... ابوك وابوها لشمس كانو شركة وابو شمس كان يعتبر عامر متل اخوه ... لما مرض ابو شمس وبلش بعلاجو مسك عامر كلشي شغل عن ابو شمس واستلم هوة ادارة الشركات وطبعا بتوكيل من شاهر ولما ئربت اخرة شاهر كتب وصيتو وطلعها المحامي بعد وفاة ابو شمس بأربع شهور بس الوصية خفاها المحامي ونكر بعدا بوجودها ..
وائل :وشو كانت وصيتو ؟
ام شمس :كان شاهر كاتب كل ثروتو لورثائو الشرعيين اللي هية شمس بس عامر والمحامي اتفئو يخفو الوصية وضل عامر موكل عن هالأملاك لحد الآن وازا ماظهرت هالوصية رح يضل كلشي لأبوك وكمان اللي طلعلي الي خلاني وقع علئ بياض واخدون
وائل :وليش ضليتي ساكتة علئ هالحكي ! يعني ابي لسا ماممتلك شي من ممتلكات شمس ؟
ام شمس :لا طبعا بعدو مجرد وكيل بس لا انا ولا شمس بنئدر انطالبو بشي من هالأملاك لأنو ابوك مأتمن عليهون اما اللي طلعولي صارو بإسمو فهمت عليي
وائل :اي فهمت... يعني لازم تلتئئ هالوصية لحتا تسقط الوكالة عن ابي
ام شمس :مبلا ..بس لاتحكي لأبوك اني حكيتلك والله بطلئني وبرميني بالشارع 😢

----------------*
كانو البنات عم يوضبو اغراضن بعد ما حكتلن شمس انها رح تتخلئ عن هالشغلة وهنن ماحكو ووافئو بسرعة ...
لما اجا كريم ...
كريم :كيفك اخي
كنان :اهلين كريم ... مالك بالعادة تكون صاحي هلء
كريم :لكك اي ..اجا عبالي جيب فطور ونفطر سوا 😁
كنان :اه نفطر سوا ! حط عينك بعيني ولا ازعر انتة اجيت لهون كرمالي وللا كرمال البنات اللي عندي 😒
كريم :اي اي اكيد مو كرمالك رح كون صاحي هلء ...وينون ؟
كنان :فوت يبليك بئتلك شو نسونجي 😂

كانو لسا البنات عم يوضبو اغراضهن لما شافو يمنئ صافنة ..
كانت يمنئ عم يجيها لمحات عن ذكريات لما باسها كريم وحاول يغويها وهية دايخة
يمنئ بئلبا :شو هالزكريات ،بجوز كنت عم بحلم ،اوووف من مبارح وانا عم حاول اتزكر اللي صار وماعم بئدر اتزكر غير شكل متل ميزان وهلء عم تجيني هي التخيلات 😧

واخيرا صحيت عحالها بعد ماسمعت شمس بتناديلا
يمنئ :نعم
شمس :الله ينعم عليكي الي ساعة بناديلك وين كنتي شاردة ؟
يمنئ :لا ماكنت شاردة 😓
شهد :كيف ماكنتي شاردة .. احكي وين كان عئلك ؟
يمنئ :والله ولا بمكان
شمس :حالتك مو عاجبتني
ميرا :يمنئ حبيبتي انتي .. كريم وين اخدك مبارح ؟
يمنئ :مـ مااخدني عمكان 😟
شمس :وليئ هيك متلبكة ؟ احكي ولا تخجلي كريم مد ايدو عليكي ؟ ازاكي شي ؟ احكي بركي نئدر نساعدك
يمنئ :لا والله ماعمللي شي ... ودمعت عيونا
شهد :خلص بنات موشايفينها دمعت وشوي تانية بدها تبكي ازا ضغطو عليها ...تضربي انتي وهالعادة يمنئ اي 😂

وسمعو صوت الباب عم يدء
راحت شمس وفتحتو وطلع كنان بوجها .. وصفنو بعيون بعض 😍
كنان :صباح الخير
شمس :صباح النور ..
كنان :ايوا انتي ماكنتي عم تمزحي مبارح لما ئلتي انكون راجعين عبيتكون
ميرا :اكيد شمس مابتمزح بهيك شغلات ..
كنان :طيب تركو من ايديكون وتعالو نفطر ... اخي اجا وجاب معو فطور كامل ....
شمس :جمال ؟
كنان :لا كريم ... يالله تعالو خلينا نفطر سوا ئبل ماتمشو

طلع كنان ولحئو البنات ماعدا يمنئ اللي كانت حاسة انو رجليها معد حملوها وخافت ...
رجعت شمس عالغرفة وئالت :يمنئ مابدك تجي
#الجزء_الثالث_عشر

بيمرق لنهار وبتنزل ميادة لا تتمشي كالعادة .عقلها مو معها بنوب وبتضل عم تمشي وهيا شاردة الذهن لحتى تعتم الدنيا
ومابتعرف وين رجليها اخدوها
بتكون عم تمشي بحارات بعيدة عن بيتها
ومابتعرف كيف وصلت لهون وكيف رجليها جابوها بتكون ماشية بأمان اللع وهيا عم تفكر بحاضرها
وبيتعرضولها مجموعة شباب
الشب 1: شو ياحلوة شو عم تعملي بهالوقت لحالك .
الشب 2: شو شكلو مافي حدا يسليكي
وبيصيرو يضحكو كلن .
الشب1: ولو نحنا موجودين بنسليكي ياحلو ..
.
ميادة بتخاف ئلبها بيصير بيرجف
بتطلع بالشارع بيكون فاضي ومافي حواليها حدا
بتصير تبعد عنهن وتتهرب وبدها تمشي
بيصيرو يقربو منها بطريقة بشعة
اول شيئ بتتذكر الشب اللي حاول يعتدي عليها بيكون من ضمنهن
بتصير تصرخ وتستنجد
بس ماكان في حدا فيه يسمعا.
بيصيرو يقربو منها اكتر واكتر وبطريقة بشعة.كتير
وبنظرات شنيعة
بتحط ميادة ايديها علي آدانها وبتصرخ تيمممممممم
وبتغمض عيونها
وبتصير تبكي بطريقة هيستيرية وترجع للخلف وتصرخ بس باسم واحد تيم
.
شوي بتشعر ماضل اصوات حواليها بتفتح عيونها بخوف
بيكونو كل الشباب ملقحين بالارض
وعم يلتو ويأنو من وجعهم بتطلع بيكون قبالها تيم وعم يقلها
ياعمرررري انا جنبك لا تخافي .
بتطلع عليه ميادة وبتضمو
تيم بيبتسم من قلبو وبيبادلها الشعور وبيضمها اكتر .
بتكون ميادة عم تبكي ومو حاسة عشيئ
وتيم عم.يحاول يهديها
بيحملها بين ايديه وبيمشي .
ميادة: شو عم تعمل يامجنون .
تيم: يعني بدك هلئ يصحو واكل قتلة مرتبة مو كل مرة بتسلم الجرة .
ميادة: نزلني .
تيم: اهدي بس نطلع من الشارع .
بيوقف واحد من الشباب وبيلحقهن
وبعدها كلهن بيوقفو وبيلحقو تيم وميادة .
ميادة بتصرخ عم يلحقونا نزلني .

#يتبع
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام قزاز غرفة العناية كان معاذ واقف وبيراقب بيسان م̷ـــِْن خلالو .. قربت جلينار عليه ووقفت بجنبو اطلعت فِيَھ ولمحت دمعة عالقة علـّۓ. رمش عينو ..
جلينار: بتحبها؟
صحي معاذ علـّۓ. حالو ومسح عيونو بدون مايجاوب
جلينار؛ :مشاعر الحب مستحيل نقدر نخفيها عن عيون العالم ..
معاذ: بس انا قدرت خبيها ..
جلينار: لٱ ماقدرت لأنك اول ماسمعت صوتها عالتلفون اتخربط كل كيانك ..
معاذ: خايف
جلينار: الخوف شي طبيعي موجود بكل البشر بس القوة يامعاذ .. لآزٍمٍ تكون قوي لحتى تقدر بيسان تستمد قوتها مـڼـڱ
معاذ «نزلو دموعو »: انا مو بهديك القوة يا جلينار .. انا بس بتصنعها لحتى ماحدا يستوطيني ..
جلينار: لاا يلي صبر علـّۓ. موت اخوه الوحيد وعلى هديك الحالة اللي كان فيها قوي .. اللي قدر يتقبل وضعو كشخص ناقص هاد قوي ..اللي قدر يصير بالرغم م̷ـــِْن عجز صابوو هاد مابكون ضعيف يامعاذ .. وانا متأكدة انك لو دورت عالقوة جواك هلأ رح تلاقيها وازا مالقيتها رح تخلقها. لأنك معااذ، ، معااذ

كَلَّمَـےـاتِـ قليلة م̷ـــِْن جلينار رجعت الأمان لقلبو ،، قدرت بكلماتها تطرد اليأس وبنت الامل جواه م̷ـــِْن جديد ،،

بقيو شاردين بعيون بعض، ، حست جلينار علـّۓ. حالها واطلعت علـّۓ. جوا الغرفة واتفاجأة بـ بيسان بتتحرك
جلينار: هي عم تتحرك
اطلع عليها بصدمة وقرب عالقزاز، ، وفجأة اجو الدكاترا وفاتو عالغرفة ،، حس معاذ بحركاتهم ومعالم وجوهم انو فِيَھ شي مو طبيعي .. طلعو الدكاترا وقرب معاذ عليهم :شو صار معها؟
الدكتور: حضرتك معاذ؟
معاذ: اي
الدكتور: فْيَگ تفوت .. المريضة طالبتك بالاسم ..

دخل معاذ لعندها وقعد بجنبها، ،
معاذ: بيسان سامعتيني
فتحت بيسان عيونها واتلفتت عليه وبلشت تطلع عليه بعيون مجمرة
نزلو دموعو عليها وعالحال اللي وصلتلو
قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اكتر وضملا خدودها بإيديه التنتين
معاذ: سامعتيني؟
بيسان: ا ايدك
معاذ: طابت ..رجعت تتحرك ..
ابتسمت وهمست: مبروك
معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي .. وعقبال قومتك بالسلامة ،،
بيسان: مو هيك الهيئة معاذ .. انا مارح عيش
معاذ :لٱ لٱ رح تعيشي ورح تطلعي م̷ـــِْن هون ورح ..
بيسان: رح ترجع تتركني
معاذ: ،،،،
بيسان« نزلت دمعتها وهمست »: مـ معاذ بدي اطلب مـڼـڱ طلب
معاذ: طلبي عمري
بيسان: ضمني لصدرك و ولو مرة
نزلو دموعو بقوة وقعد بجنبها عالتخت وضمها علـّۓ. صدرو وهية دفنت حالها فِيَھ .. حست بدفا ماحستو بعمرها ،، ابتسمت ونطقت م̷ـــِْن بين شهقاتها: بحبك وبـ بحب دفاك
معاذ: وانا كمان بحبك .. بيسان انا مستحيل اتركك بعد الًيَوُمًِ .. بس نطلع رح ارجع واخطبك م̷ـــِْن جديد شو قولتك معقول اهلك يوافقو؟ ،، اكيد رح يوافقو اصلا معد فِيَھ سبب يرفضو ..صّـْْحّ ! ! بـ بيسان بيساان

فجأة اختفت كلشي اصوات وضجة حوالي معاذ .. فجأة اتحول المكان لعتم بعيونو لما شاف بيسان غفيانة علـّۓ. صدرو بكل راحة، ، رفعها بحذر وهمسلا: بيسان نمتي؟
حاول يصحيها او يخليها تتحرك لَـگِنْ عدم، ، اتيقن اخيرا انو بيسان انتقلت لمكان تاني واللي كانت بين ايديه مجرد جثة خالية م̷ـــِْن اي روح لما شاف ايدها دبلت عن صدرو، ،
نطق بغصة: يعني ماصار الا ورحتي؟ ماصار الا وكسرتيني ورحتي .. والله انا بحبك وبعمري مانسيتك .. مشان •اللّـہ̣̥ ماتعملي فيني هييك ..رجعييلي بيساان رجعييلي .. «رجع ضمها اقوى وصرخ بالآخ بأعلا صوتو »

معاذ«رفع راسو »: لااا. لٱ خليكي معيي بيساان، ، يااارب يااارب ..

نزل راسو وبقي ضاممها وعم يبكي ،، وبرة كانت جلينار بتطلع عليهم وهية عم تبكي، ، حطت ايدها علـّۓ. تمها والتفتت وقعدت عالارض واستندت عالحيط .. شعور بالقهر والحزن امتزجو جواتها ،، وبهالأثناء وصل فواز وشافها قاعدة وعم تبكي .. قعد قدامها وسألها: صحيت؟
رفعت راسها وهي عم تبكي: اي
فواز «ابتسم »:طيب لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
جلينار: لأنها مـ مـا
بسرعة سكرلا تمها بايدو وهز راسو باستنكار: لااا لٱ ماتحكيها .. قولي انو بيسان بـّخـْيرٌ
غمضت جلينار عيونها لينزلو دموعها متل الشلال علـّۓ. ايديه ..
فواز :اختي ماتت؟
جلينار: ،،،،

وقف فواز ومشي بخطوات بطيئة اتجاه غرفتها وشافها م̷ـــِْن خلال القزاز كيف غفيانة علـّۓ. صدر معاذ اللي كان ضاممها. وهوة عم يبكي
فواز: لااا لاااا اختييي
وقع علـّۓ. ركبو وغطا وجهو بإيديه وبلش يبكي بصوت عالي ..

" فقيد ،، غـِْاليّے ذهب ولم يعد .. فجأة تحول الى ذكرى حزينة. ذهب وأخذ جزء منا . ذهب وتركنا نعيش الحزن وحدنا .. يا ايها الفقيد عد فـ غيابك دمر مابقي منا. "

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

رغم التوتر يلي كان مالي عيلة محمود الا انهم استقبلوا عيلة بديع بكل ترحيب وماحسسوهم بأي شي

كانت روخاش عم تحكي شوي وتمسح دموعها وترجع تكفي حديثها
بطول

رهف:ماشي ،بدي اتشكرك كتير يعني بدونك ما عرفت شو بدي اعمل

علاء:ولو ،انت كمان الك فضل علي

رهف: اديش بيطلع علي ،سألت العمال و قالولي انك حاسبتن

علاء:ما فارقة بيناتنا ما بينحكي فين

رهف:لا ما بقبل ،يعني لسا انا كنت بدي قلك انو انا بدي اعمل مطبخ صغير بالصالون و حمام صغير و بتعرف انا ما كتير بعرف بهيك قصص و ما عندي حدا..

علاء:اي خلص ولايهمك ،اتركي هالموضوع علي

رهف:بس ما بقبل الا اذا اخدت مني

علاء:طيب بس يخلص البيت على الاخير ،منتحاسب

رهف:ماشي و بدي خبرك كمان كرمال رائد و قيصر يعني انا وقت بدي اطلع من هون ،مين بدو يدير بالو علين انا اكلة همن

علاء:اختي ناهد عم تسألي على وحدة تقعد معن شي 6ساعات من ال 12ل 6 يعني بس يرجع قيصر من الروضة و رائد من المدرسة

رهف:اي تمام

علاء:بس بعد ما تطلعي من وين بدي جبلو لقيصر يزن (التفت على قيصر) ،بدو ياكل راسي بسيرتو

رهف:اي و انا يلي عندي نفس الشي ،لهيك انت شوف بأي روضة بدك تحط قيصر لحط ابني يزن فيا كمان

علاء:اي منيح كتير انا بكرا بشوف شي روضة يكون موقعا بين بيتي و بيتك انشالله و بردلك خبر ....

رهف......
ماشي يلا انا بدي اطلع على البيت

علاء:ماشي ديري بالك على حالك و قفلي الباب انا شي ساعة و برجع

رجعو الاولاد بعد ساعة و حاملين معن علبة بوظة

رائد:هاي من بابا

رهف:يسلم ايديه فوتي يلا غيرو تيابكن لحطلكن عشا

بعد يومين بلشت بتجهيز الشقة يلي اخدتا ،ساعدني علاء بكل شي و هو كان يلي يبعت العمال و يحاسبن و انا كنت طل علين ساعة وحدة بالنهار لتابع شغلن ،خلال هالفترة سجلنا يزن و قيصر بروضة وحدة بدوام من 8ل 1الضهر و رائد رجع التزم بمدرستو ،اما سهى كانت تشوف اولادا مرتين بالاسبوع ببيت اهلا ،هدوء سهى و فادي خلال هالفترة كان مخيف بالنسبة الي اما علاء فكر انو الكل تأقلم على وضعو الجديد بعد ما صرنا نحن الاربعة مطلقين و كل واحد بمطرح ،بعد اسبوعين ضبيت تيابي و تياب يزن لاطلع من بيت علاء و انتقل على بيتي

#الجزء_الثالث_عشر

الساعة 7المسا اجا علاء ليستلم مفتاح البيت و اولادو ،كان مصر يوصلني بالسيارة بس انا رفضت لانو خفت فادي يشوفو و يعلق معو

علاء:انا حابب انصحك بشغلة

رهف:تفضل

علاء: بيعي بيتك بعد ما عملتيلو هالصيانة و اشتري بيت تاني بعيد عنو ،احسن ما تبقي فيه لانو ما رح يتركك فادي بحالك و بتخافي يعملك شي

رهف:اممم بعرف حاسبة هالحساب ، انا رح جرب هالفترة و شوف الوضع ،اذا زعجني رح اعرضو عالبيع

علاء:ماشي

رهف:ما خبرتني اديش طلع حساب العمال ؟

علاء:لبعدين منحكي

رهف:لا قلي من هلأ و خليني حاسبك

علاء:طيب لتشتغلي بالاول و رجعيلي اياهن بالتقسيط ،ما مستعجل علين

رهف:انا مستعجلة اعطيك اياهن

علاء:اديش معك انت ؟

رهف:اديش بدك انت ؟

علاء:هههههه خلص لتركزي وضعك ،ببعتلك الفاتورة مع ناهد

رهف(مبتسمة):طيب ماشي

علاء:هاتي الشناتي عنك

بوست رائد و قيصر يلي كان عم يبكي كتير على فراق يزن و بدو اياه يضل عندو و نزل علاء و نزلي شناتي و وقفلي تكسي و رجعت على بيتي ،انا و عم ضب الشناتي ،اندق بابي ،رحت شفت بالعين الساحرة ،شفت فادي واقف برا ،حكيتو من ورا الباب

رهف:خير؟

فادي:خير يصيبك ،جيت باركلك بالسكنة

رهف:الله يبارك فيك

فادي:هيك من ورا الباب

رهف:ايه

فادي:بدي شوف يزن

رهف:تكرم هلأ ببعتلك اياه بس لعشيه و غيرلو تيابو

فادي:طيب ..ماشي

بعد ما لبستو بجامتو فتحت الباب و بدي طلع يزن ،هجم فادي و فات

رهف:شبك جنيت رعبتو للولد

فادي:اشتقتلك ،اشتقت لمرتي

رهف:اطلع برا ،انا ما بقا مرتك

صار يقرب علي و انا رجعت دفشتو

رهف:اطلع احسن ما صرخ و لم الجيران عليك

فادي:ماشي ماشي يا رهف صايرلك لسان و بتجاوبي

طلع و رجع على بيتو بدون ما يلتفت على يزن ،بعد ما استقر وضعي بالبيت ،اتصلت بناهد لذكرا بالشغل يلي وعدتني فيه

ناهد:طيب هلأ الدوام من الساعة 10للساعة 7المسا

رهف:اوووه طويل و يزن وين بدي روح فيه ،يلا بدبرو و بحطو عند عمتو

ناهد: طيب انا توقعت كرمال يزن لهيك بدي قدملك اقتراح

رهف:تفضلي

ناهد :انا جايبتلك وظيفة بدوام 6ساعات و بتاخدي ابنك معك و راتب منيح

رهف:موافقة

ناهد:ههههههه طب اعرفي شو هو بالاول ؟

رهف:شو هو؟

ناهد:جليسة اطفال عند اولاد علاء

رهف:......

ناهد:شبك ...ما عجبك الشغل ؟

رهف:ناهد يعني اذا ما بدك تشغليني عندك قولي ما بزعل بدور على شغل تاني عادي

ناهد:لااا لا ما قصدي هيك ،انا قلت كرمال ابنك و اولاد اخي يعني صارو متعودين عليكي و بعدين علاء هو يلي لفت نظري على هالموضوع و قلي انو ابنا وين بدا تروح فيه و ما عندا حدا تحطو عندو و هو بكل الاحوال بدو يجيب جليسة اطفال و يدفعلا مصاري

رهف:طيب يتزوج ،هاي حالة طويلة و هو بحاجة مرة ما بس كرمال اولادو و بعدين مين بدو يغسلو تيابو و يطبخلو و مية شغلة

ناهد:علاء تعبان نفسيا كتير و ضايع ،صاير معو ردة فعل عكسية بع
#الجزء_الثالث_عشر

_ريتا_

ريتا:انا جنب بيت رنوة

عمر :نعم؟ شو عم تعملي هون

ريتا:بتقدر تجي؟

عمر: اي اي ثواني وبكون عندك

ريتا:اوك عم انتظرك

بالفعل اقل من 3 دقايق كان عمر جاية من بعيد وعم يركض

عمر:كيفك

ريتا:الحمدلله

عمر:بتحبي تشرفينا بالبيت ولا منقعد بشي مكان؟

ريتا:ما بتفرق

عمر:طيب اتفضلي بيتنا كتير قريب

ريتا:اوك.. مشان جيتي لهون

عمر:اي صح مستغرب من جيتك اول مرة بتجي لوحدك

ريتا:اي.. هو لانو رنوة الها فترة مو مبينة وعم اتصل فيها خطها مسكر.. فغلي قلبي عليها واجيت شوفها ببيتها
بس....

عمر:بعرف.. رنوة الها شهر غايبة عن البيت

ريتا:شووووو.. انت كمان بتعرف متلهن

عمر:اي.. بعرف.. بس نحنا مو تاركينها.. ماعم نقدر نلاقيها.. الظاهر صاحبتك مشغلة مخها هالمرة وضاربتها صح

ريتا:انا ما عم افهم شي.. بروح عبيتها حضرة اهلها بقلعوني
وهي الها شهر ما حاكتني وما منعرف وينها
وما في بالعادة تتحرك بدون ما تخبرني دايماً بتاخد رايي بكلشي.. لك شو عدا من بدا

عمر:اتفضلي فوتي

ريتا:لا.. انا مخنوقة شوي وحابة اتمشى اذا ما عندك مانع

عمر: اوك مافي مشكلة

ريتا:انت هلأ رح تفهمني كلشي.. في شي انا ما بعرفو هلأ رح تحكيلي عمر بترجاك

عمر:طيب اوك اوك
رنوة وقت صارت الحفلة الست احلام وبنتها وابنها كانو مسافرين
يعني الحفلة صارت بدون علم احلام
وهيي اكيد مارح تغفرلهن هالشي ابدا
بس رجعت عالبيت احتكت هي ورنوة وقلعتها من البيت
ورنوة وقتها هددتها وتوعدتلها
بعدها طلعت من البيت وما رجعت الا لوجه الصبح واجت لعندنا
كان موجود حسام وحسان واخي وانا
وحسان اتخانق معها لانها كانت مو بالبيت ومن هالحكي
هي كبرت معو وصرخت بوجهو
هو ما تحمل حالو وسفقها كف..

ريتا:نعمممم.. الله لا يسامحو.. اكيد رنوة من هالشي غابت.. الله لا يسامحو

عمر:ومن وقتها وهي غايبة عن البيت ومحدا بيعرف وينها وحسان ندمان كتير عالشي يلي عملو معها

ريتا:بشرفو.. عم يحكي جد ندماااان بعد شو اه؟ لك فهمني رفيقة عمري الها شهر مو مبينة.. وبتقلي ندمان.. ندمان
لا كتر خيرو والله.. فضل هلى راسنا..
انا هلأ رايحة لعندو وفرجيه قيمتو

من عصبيتي تركت عمر عم يحكي مع حالو وركضت مرة تانية باتجاه الفيلا
ماكنت شايفة شي قدامي
ركضت بسرعة وانا عيوني عم يقدحو شرار
لحقني عمر ومسكني

عمر:ريتا.. اهدي ريتا لوين رايحة

ريتا:عمر بترجاك بعد عن طريقي

عمر:لا مارح بعد رجلي على رجلك بس فهميني شو بدك تعملي

ريتا:بجي روح لعند يلي ما بيتسمى

عمر :بس هو هلأ مو بالبيت

ريتا:ادي الساعة

عمر:الساعة 5

ريتا:ايمت بيرجع هو

عمر:بدو للخمسة

ريتا:اي شو عليه.. بستناه ما ورايي شي

مشيت لحتى وصلت لعند الفيلا وقعدت بعيد شوي عنها عحفة الرصيف
وحطيت راسي بين اديي
ونزلو دموعي بصمت.. 💔
شعور مو حلو ابدا يلي حاسة فيه انا حالياً
رفيقة عمري واكتر حدا بحبو غايب عني
ما بعرف ازا جوعانة ولا بردانة ولا تعبانة
ما بعرف ازا هيي بأمان او لا
كلو بسس هالحقير يلي كسرلها قلبها
ادي صعب الموقف يلي اتعرضتلو
هيي بتحبو بجنون وهو بيضربها كف
شو هالجنان هاااد
يارب دخيلك تصبرني عبين ما يجي لانو الظاهر بدي ابتلا فيه

عمر:ريتا.. فيكي شي

ريتا:...............……

عمر:ريتا روقي شوي وحاكيني

ريتا: والله مالي خلق هلأ

عمر:طيب روقي

ريتا:رقت.. رقت

اجا عمر وأعد جنبي عالرصيف
وانا ما اتحملت وصرت ابكي
ودموعي صارو ينزلو وحدة ورا التانية وانا عم اشهق واشهق
فما حسيت الا وعمر محاوطلي كتافي بإديه
وضمني لصدرو وصار يشد عليي
انا بقيت عم ابكي لأسباب عديدة..
اول هالأسباب..
كنت خايفة يجي يوم وعمر يكسرلي قلبي متل ما عمل حسان
ما بتحمل فكرة انو يكون عمر لحدا غيري
صح مالي زمان بعرفو.. بس هو سرقلي قلبي من اول يوم
صعب كتير شعور كسر القلب.. 💔
الله لا يدوقو لحدا..
بقيت عم ابكي واتذكر رنوة وشو ممكن يكون صاير معها
خوفي عليها كان كتير قوي..
هي البنت ما شافت يوم حلو بحياتها..
كل ايام حياتها كانو عبارة عن حزن ووجع وأسى..💔
فقدت امها وابوها.. واخوها
فقدت طفولتها واحلى ايام عمرها
وهلأ فقدت شبابها و ربيع عمرها
وفقدت اغلى حدا على قلبها
الحدا نفسو يلي كان يخليها تحس بالحياة وحلاوتها
وهو نفسو يلي خلاها تفقد الحياة وطعمتها
ااااااه اديش الحب بذل💔
بعد فترة هديت وبعدت عن عمر
كان عم يتطلع عليي بطريقة غريبة

ريتا:أااا.. اسفة

عمر:لا ولو.. انا بنبسط بس تكوني قريبة مني..

ريتا:ااااا.. حأتصل على ماما

بعدت شوي واتصلت على ماما وخبرتها اني بدي اتأخر شوي وانو ما تشغل بالها عليي
فتلت وجهي لقيت عمر واقف مع حدا
يلي هو حسان
مشيت باتجاههن ووقت شافني حسان بلع ريقو

ريتا:كيفك استاذ حسان

حسان:اهلا ريتا كيفك

ريتا:بس شفتك صرت مو منيحة

حسان:له له ليش بقا

ريتا:لحالك لازم تعرف.. يا عديم الاحساس

حسان:ريتا انتي شو عم تحكي

ريتا: اي نعم حضرتك عديم الاحساس.. ومافيك ذوق.. واخدت حجم اكتر من حجمك..

حسان:انا بعدني ساكت هاه
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثالث_عشر ....
@rwayate
(سراج: مَآعِرَفتّ منين اجتني الجرأة لحتا حكيت لـ جوليا اللي ما اتجرأت احكيه لحدا .. مابعرف لَيــِْـِْش. حسيت بإرتياح كبير وانا عم بحكي ..الهم انغسل او يمكن الكتمان وقت طويل اتحول لجبل استقر علئ ألبي ..وبس طلعت كلشي بألبي اتحول هالجبل لـ فتات واتلاشا ..ومع هيك لمت حالي لأني حكيت وندمت لأني خفت كون حكيت لحدا يمكن يكون غدار أكتر م̷ـــِْن يلي حواليي ..»

كانت جوليا آعدة بغرفتها وشاردة بالعدم .. عقلها بعدو بكل كلمة حكاها سراج .. نزلت دمعتها ووقفت وراحت اتجاه مرايتها ..
جوليا: لهالسبب بعتتني الي بالذات لعندو .. معقول شو ألبها حجر لتعمل هيك شي بشع ..

نزلو دموعها وحدة ورا التانية .. ولعنت غبائها لانها سمحت لـ سارة تتلاعب فيها لحتا عملتها اداة تعذيب نفسي...

حملت جوالها وطلبت رقم سارة ونطرت شوي لحتا ردت سارة ..
سارة: اهلا وسهلا .. منيح اجا عبالك تردي علئ مكالماتي ياخانم
جوليا: الًيَوُمًِ كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل كتير ومافضيت رد عحدا ..
سارة: اي شو صار معك؟
جوليا «بضيق »:بشو؟
سارة: بيلي اتفقنا عليه .. انشالله فكرتي وعم تنفذي
جوليا: مدام سارة انا ... انا مابدي نفذ
سارة «صفنت شوي »:عيدي لْـۆ سمحتي حاسة حالي سمعت غلط
جوليا: قلتلك مارح نفففذ ..
سارة: سمعي حبيبتي ..رح اعتبر اني ماسمعت هالكلام مـڼـڱ ولا حكيتي م̷ـــِْن الأصل ..رح اعطيكي فرصة وحدة لحتا تعملي اللي حكيتلك عليه وتخلي سراج يتعلق فيكي وبعدين تختفي نهائيا وانا ..بدوري رح اعفيكي م̷ـــِْن كلشي كمبيالات وقعتي عليها وغير هيك ماعندي ...
كان ألب جوليا عم يحترق وهي عم تسمع لكلام سارة ونزلت دمعتها بقهر عخدها ..
جوليا: مافي داعي تعطيني فرصة تانية وتعتبري حالك ماسمعتيني .. انا مو مستعدة كون شيطان بوجه ملاك ..بوجه صنعتي انتي .. كرمال تحصلي علئ شخص اصلا مابكنلك اي مشاعر ..
سارة: انتي عنشو عم تحكي؟
جوليا: انتي بتعرفي ..عملتيني بشبهها ..عملتيني نسخة تانية عن حبيبتو«بتبكي » يلي مات وعاش كرمالها. . يلي كنتي واحد م̷ـــِْن أسباب موتها. .
سارة «غصت ودمعو عيونها عالفور بس سمعت كلام. جوليا ....
جوليا: حكيلي مدام ..انتي شو فرقتي عن ساري اللي اخدلو اياها بالخسة والندالة ..وللا عن سيرين يلي ماكانت تفهم انو سراج اكتر واحد ضحا كرمالها. وللا عن صحابو يلي اذو بدون مايحسو .. انتي حكيلي شو رح تفرقي عنهم؟ مدام سارة انا مو مستعدة كون متلكم وارجع اجرحو بجرح يمكن يتسبب بنهايتو ..مستحيل كون شخص بدون مشاعر لحتا إإذي...
سارة: معناتا بتعودي حالك عالعتمة ..لأنو يمكن تتخي بالحبوس بكرة ..
جوليا: ياستي ..الحبس اهون بكتير م̷ـــِْن اني افقد مبادئي وأخلاقي .. عالقليلة بالحبس رح ضل محافظة عليهم ..

كانت سارة عم ياكلها الغيظ أكل م̷ـــِْن جوا ونزلت الجوال وطفتو ورمتو عالحيط وكسرتو وهي معصبة ...
سارة: انتي عم تحطي راسك براسي انااا ..انا بلا مبادئ ..انا بلا ..بلا اخلاق! !! «دمعو عيونها »معقول انا هيك صرت ؟ بني ادم بدون رحمة .. شو يلي عملتي يااسارة .. لَيــِْـِْش. هيك عملتيييي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كالعادة ختم صلاتو بدعاء ووقف واعد عالتخت .. سحب سلسلة الصور م̷ـــِْن عالكومودينا وبلش يتأمل بصورة دارين بهدوء ...
رفع راسو وشاف طيف دارين واقف وبيطلع فِيَھ ..
سراج: طولتي غيبتك هالمرة
دارين: حسيت انو معد في داعي اظهر
سراج: عم بشتئلك
دارين: بس انا عطول بجنبك
سراج«دمعو عيونو »: كتير سمعت م̷ـــِْن هالكلام ..انا تعبت دارين ..تعبت وبتمنا لْـۆ اني موت والحقك ..
دارين: طول ما انتة قريب م̷ـــِْن الله رح اتضل قوي .. والله مارح ينساك .. بحياتك لاتفقد ثقتك بربك ..

صحا سراج صوت دقة الباب ..بلش يتلفت حواليه وماشاف حدا .. اخد نفس ورجع يطلع بصورة دارين .. رجع الباب يدق مرة ومرتين وتلاتة وسراج مو راضي يفتح ..ماكان مزاجو منيح ليقابل حدا. .

وفجأة شاف الباب انفتح وطلت منو رنا و فاتت
رنا: ممكن فوت؟
سراج«بدون مايطلع فيها »: ما انتي فتي ومشي الحال ..

دخلت وسكرت الباب وراها وقربت منو وهي حاطة ايديها. ورا ضهرها وأعدت بجنبو عالتخت ..
رنا: بعدك زعلان مِڼـّي؟
سراج: ....
رنا: انا اسفة ..قلتلك ماكان اصدي اللي صار ..
سراج: مو الابدئ انك تعتذري م̷ـــِْن البُـنًتٍ .. اظن انك اذيتي جوليا مو انا ..
رنا: سراج .. انا ماغلطت لاعتذر ..وهي بتعرف تماما اني وقعتا بدون اصد .. وياسيدي هي كمان مااصرت وقللت ادب معي ..
سراج: انا شفت كلشي ..مافي داعي تكزبي ..
حست رنا بتوتر وانو سراج حاصرها بخانة اليك وحاولت تغير الموضوع ...
رنا : اي ماشي خلص متل مابدك اعتبرها شغله وصارت ... وبوعدك مارح تتكرر ...
سراج «ابتسم ابتسامه خفيفه»: بتمنى ..
#مًنِ_أّلَمًجّـهّـوٌلَ,,,,,
#الجزء_الثالث_عشر
Telegram:@rwayate
وطلعت ديمة علئ بيتها ورفضت تئابل حدا وهية زعلانة ومدايئة ...

ضلو الشباب مدايئين عليها ...ومربطين ومو عرفانين يشتغلو شغلة بعد هالشي يلي صار

والمسا ببيت جاد كان ئاعد عالعشا وصافن اطلعت فيو جنئ وصارت تناديلو بس هوة كان شارد....
واخيرا رد بعد كم صوت....
جنئ :بشو كنت صافن؟
جاد :بشي غريب ،جنئ صارت معك مرة سمعتي صوت حدا بتعرفي منيح بس ماببتزكري وين سمعتي !!
جنئ :جاد عن شو عم تحكي
جاد :لما انخطفت ديمة والشب يلي دلني عمكانها ،صوتو ماكان غريب عليي حتئ حكيو معي كأنو كان بيعرفني منيح 😥
جنئ :غريب !!

وضل جاد يفكر بصوت الشب يلي سمعو ...
وتاني يوم اتفئو طيف وندئ وبيان وجاد يزورو ديمة وبالفعل راحو ...رنو جرس لباب وفتحت امها
ندئ :كيفك خالة في مجال نشوف ديمة
ام رامي:تفضلو اهلا وسهلا
وفاتو لجوة وئعدو بالصاله...
ام رامي:ثواني رح نادي ديمة واجي
وراحت لعند ديمة ،وفجأة سمعو الكل صوت ديمة عم تصرخ :لك انا ما ئلتلك مابدي ئابل حدا تركوني بحالي مشان الله تركوني بحالي 💔
امها :بنتي هدول رفئاتك جايين يطمنو عليكي
ديمة :مابدي اياهون مابدي حدا طلعي لبرة 💔
وئفو الشباب وكان طيف بدو يفوت لعندا بس جاد مسكو :خلص خلينا نتركها خليها تروء يالله خلينا نمشي
طلعت امها من الغرفة :مشان الله لا تآخزوني هية بس .....
بيان :مافي مشكله خالة ،رح نضل نتصل ونطمن عليها
Telegram:@rwayate
وطلعو مكسورين الخاطر من عند ديمة ....
طيف :عجبكون اللي عملتو؟
جاد :بصراحة مابلومها الحادث يلي صابها والضغط النفسي وخطيبها نادر تخلئ عنها لإنها عميت والله لوكنت مكانها لإنتحر
بيان :وهاد الكلب رؤوف لسا ماصحي ؟
طيف :الشرطة متحفظة عليه بالمشفئ بس مين اللي عمل فيو هيك ؟ ليكون انته بيان

تلبك بيان :لا يزلمة ليش لحتئ اضربو هالضرب كلو كنت عالئلية تركتو صاحي لحتئ يعترف عن كل جرايمو
ندئ :جرايمو !؟ لك طيف ليكون هوة ورا خطف ملاك وموت اروئ ؟ 😳
طيف :معئول !!
بيان :ما بظن لأنو رؤوف اجبن من انو يعمل هيك شي😒
جاد :وانته ليش متأكد لهالدرجة ؟😕
بيان :اه اانا بس شايفو جبان يبلي بئتلو ،وتركون ومشي
Telegram:@rwayate
لاحظو جاد وطيف ئديش بيان تلبك لما اجت هالئصة ئدامو ،كمان شوي رن تلفون ندئ وكان بيان وردت :الو
بيان :ندئ لا تشلئي حدا انك عم تحاكيني
ندئ :اه اه اي طارق شوبدك؟
اطلع طيف فيها ولاحظ انو هية كمان تلبكت

بيان :انا ليكني عم استناكي بالحارة التانية جنب السوبر ماركة
ندئ :طيب ،وسكرت الخط
طيف :شو بدو طارق ؟
ندئ :ئال هوة بدو اياني اشرحلو درس العربي 😅
جاد :طيف مابيصير نترك الشركة بغياب ورد نحنا لازم نداوم
طيف :ماشي ...
وطلعو بالسيارة وراحو...
Telegram:@rwayate
ولما شافتون ندئ راحو طلعت من العمارة وراحت لعند بيان
بيان :ليش تأخرتي ؟
ندئ :مو لحتئ راحو ئلي شوفي وليش مابدك اياهون يعرفو انك حاكيتني !؟
بيان :بدي منك تروحي معي هالمشوار
ندئ :مشوار !؟ لوين ؟
بيان :طلعي بالسيارة وبعدين بئلك

وطلعت ندئ بالسيارة وهية مستغربة من بيان وطول الطريئ تحاكيه ومايرد عليها وتسألو وين اخدها بس ماكان يجاوبها ،واخيرا وصلو عمنطئه سكنية هادية ،نزلت ندئ من السيارة
وسألتو :انته لوين جايبني بيان ؟
سكر بيان السيارة ومشي ئدامها
بيان :لحئيني لئلك .....
Telegram:@rwayate
ولحئتو وفاتو علئ عمارة اول مرة بتفوتها ووصلو علئ باب شئة ...
فتح بيان الشئة :فوتي يالله
طلعت علئ بيان من فوء لتحت وطبعا بدون خوف ....
ندئ:اخر شي كنت بتوقعو منك تجيبني عشئة مفروشة لك بيان يا عيب الشوم عليك..😒
ودارت وشا بدها تمشي ،ومسكها بيان من ايدها وسحبها لجوة الشئة،وسكر الباب
#الجزء_الثالث_عشر (13) :

#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

كل شي صار بلحظة رجال الحراسة الخاصين بفيلا أمان ركضو بعدما صرخت أمان بصوت عالي ليساعدوه
وهي ركضت وراهن لتشوف أم كرم

خمس دقايق بس كانو جوا الفيلا وأم كرم منهارة من يلي صار ونجاح فوق راسا عم تدير بالا عليها

كانت أمان عم تمشي بالصالون روحة رجعة وهي بتقول: كيف هيك … كييييف هيك بيجو لعند الباب وبنص النهار وبيخطفوه … كيييف … طيب ولييييش ؟؟

بهاللحظة بتدخل الشرطة بتركض أمان لعندن وهي بتشرحلن شو صار

الشرطي: مدام أمان أنت متأكدة مافي الو أعداء

امان: انا والله ما بعرف بشي

أم كرم: ابني من زمان مسافر مين بدو يكون الو اعداء نحنا اجينا لهون زيارة لشوف اهلي

الشرطي: لازم ننتظر ونشوف شو بصير معنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة برن جوال أم كرم والمتصل كان كرم !؟
فتحت امان الخط بسرعة وهي بتقول: ألو كرم وين أنت ؟؟

اجاها صوت بيهمس متل فحيح الحية وبقول: اذا بدكن كرم بدنا مليون … وتوفيق بيك كان عندو مصاري كتييير يا اما رح نقتلو وناخد تارنا من أبوه

صرخت أمان بأعلى صرتها: شوووووو

بهاللحظة بيتسكر الخط وبتوقع ع الارض منهارة وهي بتقول للشرطي شو قلها بصوت متقطع

الشرطي: معناها الشغلة تار من ايام الاب

أم كرم: ياربي دخيلك شو بدنا نعمل لازم ندفع المصاري

أمان: بس انا مامعي كل هالمبلغ هلق في اراضي ومعامل بس سيولة مافي

أم كرم: ياويلي عليك يا ابني لسا ما فرحت فيك

أمان: رح نحاول نأمن المصاري لا تاكلي هم

قعدت أمان بقربها وهي بتبكي وبتغص ولأول مرة بتعرف شقد هو مهم بالنسبة الها وما بتقدر تعيش بلاه

الشرطي: رح نحاول نلاقي طريقة نساعدو فيها

كانو الكل منهارين وماعم يقدرو يتحركو اي حركة بس كانو بفكرو والشرطة حاوطت كل الفيلا

بعد تفكير طويييل طلعت الخطة براس أمان … بللت شفايفها وهي بتقول: انا عندي الحل

الكل رفعو راسن بانتباه وهي بتحكيلن شو بدن يعملواااا ……………

*****

قاعد على كرسي حديد ايديه مربوطة بحبل وعيونو معصوبة بشال اسود وتمو ملزق … عقلو مشوش وهو بفكر مين ممكن يعمل فيه هيك !!

فجأة حس على حركة حواليه بلش يحرك جسمو ويهمس من ورا اللزيق بس ما طلع بنتيجة
وخلال ثانية قرب شب وفك عن عيونو الشال

نظرة صقر وجهها للشب وكأنه بيسألو
ابتسم الشب وهو بشيل اللزيق عن تمو: لا يطقلك شي عرق

بلل كرم شفايفو وهو بشوف قدام عيونو شبين طول بعرض معهن مسدسات موجهة عليه

همسلو: مين انت

_ ابن هيثم
Telegram:@rwayate
فتح عيونو وهو بقلو: مين هيثم !؟

_ يلي قتلو ابوك

كرم: وانا شو دخلني

_ ابوك قتل ابي وابوك مات مين بقي ياحزرك

كرم: انت كذاب اكيد في لعبة عم تلعبوها

_ مارح تطلع من هون الا بمليون

كرم: انتو مجانييين مفكرين لسا في ورثة من توفيق خلص بح كل شي طار مارح تسفيدو من شي

قعد مقابيلو ولف اجر على اجر وهو بقول: وانا بستنى ما ورايي شي

ضحك كرم وهو بقلو: هلق انت همك دم ابوك ولا المصاري

من طرف شفتو جاوبو: الاثنين واحد

كرم: لك ياريتو ابوك جاب كلب ولا جابك

عصب عليه كتير وقف وبلش يضربو وهو موجه المسدس عليه

_ خراس ولاااا اعرف حدك انت روحك صارت بين ايديي

كرم: وحياتك هالروح مابياخدها الا يلي خلقها

حمل العصابة ورجع يضربو اكتر من قبل……………

*****

تاني يوم الصحافة كلا كانت متجمعة عند بوابة البيت … وأمان طلعت وهي لابسة ومترتبة وأشرت بأيدها للبواب ليفتح الباب

وبسرعة الصحفيين دخلو كانت رح تموت من توترها بس كان هاد الحل المناسب لحمايتو من التار

وقف المحامي بقربها وهو بيحكي مع الصحفيين: شوي شوي بهدوووء

الصحفي: سمعنا انك بدك تصرحي بشي خطير

مسكت الميكرفون وهي بتطلع لعند أهل كرم امو واخواتو وكانت هلق بدي تفجر قنبلتا

أمان: صحيح متل ما بتعرفو امبارح كرم بيك ابن توفيق بيك خطفوه مشان تار وطلبو مصاري واذا ما اخدو المصاري رح يقتلوه ويلي عرفناه بعدين انو هاي دية القتيل يلي قتلو توفيق قبل ما يموت … وانا هلق جمعتكن كلكن لحتى الناس كلا تعرف ويوصل صوتي الخاطفين واهل الضحية … لان بدي خبركن خبر مهم

سكتت وهي بتلتفت لعند الكل وعيونها غرفانة بالدموع
هزت راسها لنجاح يلي قربت وحطتلا ابنها بحضنها
حملتو قدام الكمرة وهي بتهمس: هاد بس ابن توفيق الشرعي وكمان عندو بنت مريضة
Telegram:@rwayate
قربت نجاح وهي بتجر كرسي متحرك لرفيف

كملت أمان وهي بتقول: بس هني ولاد توفيق وكرم أبدا مانو ابنو هوي رباه من لما كان صغير
التفتت واشرت لأهل كرم وهي بتكمل: هدول هني اهلو وفيه اي حدا يتأكد وبدي عن طريقكن وجه رسالة للخاطفين وقلن انكن باختطاف كرم مارح تقدرو تاخدو بتاركن لانو ببساطة هو ما ابنو لتوفيق اذا بدكن تاخدو بتاركن تعالو خدوه من هالطفل وهالبنت المريضة

الكل كان بصور بحماس بعد هالشي يلي انقال … كل المنطقة حواليهن بتعرف انو كرم ابنو وبالنهاية يطلع لا … هالشي رح يكون قنبلة الموسم.

انتهت من كلامها والصحفيين طلعو وهني معهن خبر مدسم.