#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_الحادي_عشر

#حنان :- مرحبا اخي في ست ضريرة هون اسمها حياة
.
#الجار:- اهلين قصدك ام ايمن المرة المسكينة .

#حنان :- اي هي هاااي
.
#الجار :- عند دار ابو احمد ثالث دار على ايدك اليمين...اخدوها الجيران لان ابو ايمن كل يوم بجي يضربها ...وشعل النار مشان يحرقها بس الله لطف فيها وانشعلت النار فيه وانحرق..كان جايب سولار ليحرقها ..بس ولعت معو شرارة وانحرق قبل ليوصل لالها ...الله ياخدو عذبها لهالمرة ...بكيت من بعد بناتها لراح نظرها ...
.
.#سلمى :- شووفتي قنديل قلتلك امك مابهون عليها يالا يالا اسرعو لنشوفها ...
.
. #ابو احمد :- مرحبا بشو بحسن اخدمكم ...
.
.#حنان :- عم اسال عن اختي حياة ام ايمن حكولي انها عندكم ...
.
#ابو احمد :- استغفر الله هلاء صار لالكن اخت ..اطلعو ياجماعة اتركو المرة بحالها بكفيها اللي فيها ...خلوها تعيش الكم يوم اللي بقيانين من عمرها ...
.
(( طبق الراجل الباب بوجهنا وانا بلشت ابكي بحرقة ...
.
.#قنديل :- عموووووووووو بترجاااااك بدي شوووف امي هاي امي ...بدي شوفها لو مرة بحياتي ...عمووووو افتح الله يخليك ...
.
(( عصب سام من شاف دموعي وقام كسر الباب ...
.

#سام :- مابدك تفتح انا بفتحو غصب البنت بحياتها ماشافت امها وبدها تشووفها ...خاله ام ايمن خاله ام ايمن ....بنتك قنديل هووون
.
.#قنديل :- هي مابتعرفني بتعرف سلمى ..
.
.#حنان :- اختي اختي وينك
.
.#سام :- خالة ام ايمن سلمى اجتك سلمى اجتك ...
.
(( بعد شوي طلعت امي اللي كانت عم تمشي وتحسس على الحيطان مانها شايفة شي طلعت والخوف مالي عيونها ..امي اللي بحياتي ماشفتها ..ست عجوزة شعرها ابيض ..والتجاعيد بكل وجهها ...امي اللي بعمر 40 هلاء كانها ب 60 .. من شفتها انهرت على الارض ماعرفت شو احكي 😢😢😢

#سلمى :- امي امي انا انا سلمى ...
.
#حياة :- س س س لمى انتي سلمى تعي احس ملامح وجهك تعي اشمك ....
.
#سلمى :- اي امي انا هي اكمشي هاي ...
.
#حياة :- اي اي القلادة اللي اعطيتك اياها انتي سلمى كبرتي امي اشتقتلك امي ...انا انعمى بصري من بعدك
.
.#ابو احمد :- بسم الله الرحمن الرحيم شلون اختي حياة حكيتي انتي ما كنتي تحكي ..بسم الله يارب يارب شو هالمعجزة يالله ..انا مش مصدق اللي قدامي ...
.
#حياة :- امي شوو صار مع اختك الصغيرة ماتت 😢😢 ...
.
#سلمى :- امي اختي هيها هون كبرت تعي قنديل . تعي اختي اكمشي امك ...تعي قربي عليها ..قربي هاي اللي كان نفسك تشوفيها تعي تعي ...
#الجزء_الحادي_عشر

ماجد: ماقبلو اطباء المشفى باللي صار
وكيف هيك انتهت مسيرتك معنا بالمشفى
وصاحب المشفي خصيصاً تدخل .. قررو يكفرو عن غلطهم هيك
وهي شهادتك بيعطيها ياها بيقلها القرار ألك
بدك ترجعي ميت اهلا وسهلا
وأذا مابدك ترجعي المشفى مفترح بابو ألك بأي وقت
ورح تكون رئيسة الاقسام كلها .
ميادة بضحكة مسخرة بتقلو هيك بعد ما شوهتو سمعتي بدكم ارجع بهالبساطة .
ماجد: هالشيئ صار بايدك
انتي لما اجيتي على بيتك بوضع مشبوه كيف بدك نفكر
عكل حال مو وقت اللوم والعتب
فكري منيح واذا حابة ترجعي المشفي بوابها مفتوحة ألك .
ميادة بتحمل شهادتها وبتطلع من مكتبو
وبيلحقها اكرم .
اكرم: بدك ترجعي
.
ميادة: مابعرف .
اكرم: اذا بدك رأيي رجعي وكسري عين كل حدا ظلمك
وطالما رح تصيري الكل بالكل
اعرفي كيف تتصرفي
ومو كل يوم بتجيكي متل هيك فرصة .
ميادة: رح فكر واسأل امي كمان .
اكرم مشي معي وصلك عالبيت .
وبيمشو وقبل ماتطلع من المشفى بتشوف وجه حدا مو غريب عليها
بتدقق اكتر
بتكون ميريدا فايتة عالمشفى
بس مابتعطي اهمية وبتطلع من المشفى

بيوصلها عالبيت وبيروح عشغلو .
بتدخل ميادة عالبيت بس ما بتلاقي حدا
بتعقد تفكر على رواء
.
أما رويدا وسلام بيكونو عند امهم بيشوفوها وبيطمنو عنها وبيرجعو قبل ما يجي ابوهم ويشوفهم
بيرجعو عالبيت بيشوفو ميادة قاعدة .
ميادة: شو وين كنتو من ساعة انا بالبيت عم انتظركم .
سلام: اشتقت اتفتل بالبلد
وكنا عم نتمشي
.
ميادة : قعدي امي بدي خبرك شيئ .وبتحكيلها لا امها عن كلام جدها .
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر...

ساري ماكان مستعد للإستسلام لسا .. رح يحاول بكل وسيلة لحتا يحصل علئ دارين .. وحتئ لوكانت هالطرق بسبل ملتوية ..

كانت دارين بعدا صافنة بـ ساري بعد ما خبرها انو اللي نصبت عليه اختها سيرين بكون قيصر ابن عم سراج ..
ساري: شو شايفك سكتي! هههه برجع وبئلك .. مبروووك وعئبال عرسك ..بس رح كون انا العريس طبعا ..اورڤوار ياحلوة

تركها مجمدة بأرضا ومشي .. وصحيت عصوت سراج ..
دارين: اه اي سراج
سراج: شبكي؟
دارين: مابني شي ..

.............//
رجع ساري عطاولتو وهوة عم يضحك وعم بفكر بردة فعل دارين ..
مهاب: شو يا ..شايفك انبسطت بعد ماحكيت معها
ساري: مبسوط .. وبعدين بتعرف ليش...

.............//
بلشت الأغاني وولعت الحفلة وطلعت قمر عالساحة وبلشت تتمايل بخصرها ونزلت كم صبية تانيات لحتا يشاركوها ..
كانت محتلة كل الساحة بخفتها وجمالها وقيصر عيونو كانو مفتونين فيها ..
كانت بترئص وبتتمايل لما لمحت قيصر وكيف شارد فيها وهوة عم يبتسم الها ..
خجلت وحاولت تكمل رئصتها بس نظراتو لبكوها وبطلت تعرف تتحرك .. لهيك تركت الساحة وطلعت برا الصالة.…
ولما شافها طلعت طلع وراها مباشرة وشافها مستندة عالحيط وهية شاردة بالأرض...
ئرب منها بخطوات بطيئة ووصل لعندا ..
قيصر: ليش ماكملتي رئصتك
قمر «نئزت »:اه ئ... انتة ليش لحئتني؟
قيصر: مابعرف .. صحيح ليش لحئتك ..بعتزر .. رح روح..
فتل وكان بدو يمشي لما سمعها بتحكي معو ..
قمر: ليش حذفتو ؟
قيصر: شو هوة؟
قمر: لإيميل المجهول ..
قيصر: لأنو معد الو لازمة .. ولأنو انا كبير علئ هالاسلوب ولحتا ماارجع وخيبلك املك ..
قمر: بس انا كنت..
قيصر«اتنهد »: بعرف شو كان اصدك .. «التفت عليها » انتي مو مجبورة تتقبليني .. مابلومك،..
قمر: ....
قيصر: انا رح اعتبر انو ماصار كل هالشي .. وانو ماعرفتك علئ حالي وبتمنئ انتي كمان تنسي .. لحتا ماتتوتري كل ماشفتيني ...

ابتسملا ورجع دخل عالصالة وهية بدال مايهدا ئلبا رجع يعزبها اكتر من الأول بسبب كلامو ..

.............//
رجع قيصر عطاولة الشباب وئعد ..
قيصر: شو شباب .. كيف شايفين العرسان ..
مهاب: بجننو ..وللا شو رأيك انتة ساري!
ساري« اتطلع عليه بطرف عينو »:اي بجننو كتير ..
مهاب: انتة وين كنت يازلمة؟
قيصر: كنت وائف مع اخوك .. سماع بالظاهر انو فارس طابس لأرائيط ادانو بـ ليال
ساري: شو هاااد!
مهاب«بهمس »: الله ياخدك ياقيصر ..
مهاب: ماحكاااا شي ..قيصر هاد مزح بينمزح
قيصر: اه ..اي اي مزح .. «بئلبو » العما شلون نسيت انو ساري ئاعد... منيح ما انفجر فيي ..

.............//
الحفلة كانت عادية وماشية تمام .. طبعا في ماعدا نظرات ساري وكلامو اللي ضل بيرن براس دارين ..

اخيرا نزلت قمر دارين وسراج عالساحة لحتا يرئصو .. نزلو ومسك سراج دارين من خصرها ودارين لفتلو رئبتو وبلشو يطلعو ببعض بكل شوق ويتمايلو عأغنية رومنسية ..

سراج: بتعرفي حبيبتي ..انا اكتر حدا محظوظ بالدنيا كلها
دارين: لا مو انتة اكتر حدا محظوظ .. انا اكتر حدا محظوظ بالدنيا .. والدليل انك صرت الي ..
سراج: دائما بتغلبيني بجواباتك ..بس بعدني مصررر انا محظوظ اكتر لأني اتعرفت عبنت متلك...
ابتسمت دارين وضمت سراج بئوة وهوة ضمها أكتر ..
دارين: بحبك ياعمري ...

اما ساري حس بئلبو ولع بس شافهن ئريبين من بعضهن لهالدرجة .. وبدون وعي منو وئف وفتح زر جاميت البدلة وراح بسرعة لعند حلا وشدا من ايدها حتئ بدون ماياخد اذنها ونزل عالساحة ولفها من خصرها .. اما هية كانت بعدا مصدومة من تصرفو الفجائي ومو بس هية .. كل اللي بيعرفوه اتفاجأو فيه...
ساري: ليش هيك مخشبة .. اتحركي منيح ..
هزت حلا راسها وهية بعدا صافنة فيه...

كان مقهور ومستعد يعمل اي شي لحتا ينفس عن غضبو .. حتئ لو كان هالشي غلط...

.............//
ئربت سارة من طاولة الشباب وسلمت عليهون وئعدت معهون ...
سارة:حبيت اجي وسلم عليكون
مهاب: اهلا وسهلا انسة سارة ..
سارة: بتعرفو عنجد السيد سراج ودارين لابئين لبعضون كتير ..
قيصر: اي والله كتير .. وبيني وبينكون سراج من زمان كان بحبها بس كان خايف يعترفلها خاف ترفضو ..
مهاب: ئام هية اعترفتلو عطريقتها .. ههههه
قيصر: بتتزكر ..
مهاب«بيضحك »: انا يلي بتزكر،.. يمكن كان صابتو ازمة قلبية من يلي عملتو دارين هداك اليوم .. 😂
سارة :ليش كيف اعترفتلو ..!
قيصر ومهاب: باستو ئدامنا 😂
سارة: ....
مهاب: والله ماعم نمزح .. بتتزكري اخر اجتماع عملتي بشركتنا
سارة «هزت براسها »:مم
قيصر: يومها بعد ماطلعتي انتي وليال بدقيقة وئفت دارين فجأة وراحت عليه وعطتو بوسة عشفايفو ..
مهاب: مو معئولة منين اجتها الجرأة لتعمل هيك ..
قيصر: الحب بيعمل اكتر من هيك مهابو..اي وهاد اللي صار ..
سارة «بئلبا »:ههه يعني بنفس اليوم اللي اعترفتلو بإعجابي .. بس دارين طلعت اشطر مني.. وهوة كمان صد اعجابي كرمالها .. ااي الله يهنيون ..
حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الحادي_عشر....

وصل سيف على بيتو وفتح الباب وفات .. شاف امو وابوه واختو قاعدين بالصالة ..
سيف: مسا الخير ياجماعة
ردو: مسا الخير...
ابو سيف: وين كنت ابني. .مالك بالعادة تتأخر ..

شلح سيف الجاكيت واعد .. :بتتزكرو رفيقي مرهف يلي عزمتو مرة عالغدا ..يلي حكيتلك انو كنا ساكنين بنفس الغرفة ايام دراستي ..
مايا: اي انا بتزكرو ..
ام سيف: شبو ابني؟
سيف: مو حكيتلكون انو بيشتغل بالسلك برتبة رائد ..الًيَوُمًِ كان بمهمة واتصاوب ..
شهقت مايا وحطت ايديها عتمها ...
ام سيف: فضايل قل هو •اللّـہ̣̥ احد .. وانشالله ما انأزا ..
سيف: لٱ الحمدلله اجت عرضية والرصاصة ما اخترقت الجلد لأنو كان لابس واقي ضد الرصاص ..
ابو سيف: الحمدلله عسلامتو .. اصحك تتركو ابني ..
سيف: لٱ شو اتركو .. وبكرا انشالله رايح لعندو مشان غيرلو على جرحو .. اي ام سيف شو عاملتيلنا عالعشا ..حاكم ساالت م̷ـــِْن جوعي ..
ام سيف: ماخسا الجوع .. مايا قومي سخني اكل لأخوكي •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ..
مايا «بهدوء هزت راسها »:تكرمي امي ..

وقفت مايا واتوجهت عالمطبخ. رغم انو سيف طمنهم انو مرهف بخير بس هي ضل قلبها عم يغلي. ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

اما رفيف ركنت سيارتها عند باب الڤيلا وضلت قاعدة فترة ودمعة قهر علقانة جوات جفونها ..
فتحت تابلو السيارة وطلعت صورة كانت فيها هية وصغيرة وهي راكبة على كتف مرهف ..
خانتها دمعتها وهرت عالصورة .. كل كلمة حكاها مرهف متل سهم مسموم طعنت جوات قلبها ..
رفيف: مابكفي امي وابي راحو .. فوق مارحت شوفك لأني كنت خايفة اخسرك انتة كمان .. والله انَـَا مابكرهك يا مرهف .. بس بالظاهر انتة يلي الكره والحقد سيطر على قلبك ..

رجعت رمت الصورة بقلب التابلو وسكرتو .. طلعت م̷ـــِْن السيارة وفاتت لجوة وشافت انور قاعد ومستند على ركبو وكأنو كان ناطرها ..
رفيف: مسا الخير ..
وقف بهدوء واتوجه لعندا ...
انور: وينك لهلأ؟
رفيف: ....گ گنت
اماني «نزلت م̷ـــِْن عالدرج واتكتفت »:وين كنتي لهلأ؟
رفيف :......
انور: مابدك تحكيلي وين كنتي لهلأ ..! الساعة داخلة عالتسعة وانتي برا البيت ..بعمرك ماعملتيها
رفيف: بصراحة .. رحت لعند مرهف عالبيت ..
انصدم انور وحكا م̷ـــِْن بين سنانو: عند مرهف ..!
رفيف: اي .. سمعت انو اتصاوب بمهمة ورحت اتطمن عليه
عض انور على شفايفو بقوة: ويتصاوب انتي شوو بهمك
رفيف «نزلت دمعتها »:كيف شو بهمني .. هاد اخي عمو انور ..
انور: اخووكي ؟!؟.. نسَيتي شو عمل هوة وابووه ..
رفيف: بس مرهف ..
انور: مرهف ما اكتفا بيلي عملو زمان هوة وابوه .. وليكو رجع لحتا يكمل عليي ويدمرنااا .. «مسكها م̷ـــِْن اكتافها »رفيف اوعك تضعفي .. ازا بتشوفيه عم بموت ادامك ما تضعفي ولا تزعلي عليه .. مرهف تغيير وهي النوعيات انا بعرفها منيح .. مرهف بدو يستولي علئ مالنا علئ رزقنا .. يمكن ضعفك يخليه يتمادا ..اوعك رفيف تضعفي وتشفقي عليه ..
مسحت دموعها وهزت براسها: مزبوط .. انا ماكان لآزٍمٍ ازعل عليه .. مرهف ماعاد بيعنيلي اي شي .. بالنسبة الي انتة كل عيلتي عمو انور ..
قربت م̷ـــِْن انور وضمتو ..:انتة ابي واخي وعمي وكل عيلتي ..•اللّـہ̣̥ لايحرمني مـڼـڱ ..

لف انور رفيف لصدرو ولو طلع بإيدو يخبيها جوات البو ماكان رح يقصر .. رغم كلشي سوء بيعملو بس احساسو بالمسؤولية اتجاه رفيف كتير كبير ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بنص الليل كانت مايا بتتقلب بتختها وماعم تقدر تنام. الخبر اللي جابو سيف معو طيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
مايا «رفعت حالها وقعدت عالتخت »:ياترى كيفو هلأ! ؟
نزلت م̷ـــِْن عالتخت وطلعت م̷ـــِْن غرفتها واتوجهت على غرفة سيف .. فتحت الباب بهدوء وطلت ولقتو بسابع نومة ..
فاتت بهدوء وعالسكت وقربت منو ولوحت بإيديها بجنب وجهو ..
مايا «بهمس »:سيف .. انتة نايم اخي! ؟
لما ماشافتو رد .. حملت جوالو م̷ـــِْن جنبو وحاولت تفتحو ..
مايا: ئي ..هاد محمي ببصمة ..
اتطلعت علئ سيف ومسكتلو ايدو بهدوء وحطتلو باهمو وفتحت الجوال ..
مايا «ابتسمت »:ياعيني فتح ..
حملت جوالها ونقلت شغلة عتلفونها ورجعت طفتو وحطتو مكانو وطلعت بسرعة علئ غرفتها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

مرهف رغم جرحو وتعبو بس ماكان قاد ينام. .. جية رفيف لعندو خلتو مشتت .. ماعرف منين جاب قساوة هالقلب لحتا حكا معها هيك .. كان متمني ياخدها عصدرو ويبوسها م̷ـــِْن جبينها .. نزل م̷ـــِْن تختو وطلع نفس الصورة وبلش يتمايزها ..
رفيف: كتير تغيرتي .. بالظاهر قدر انور يسيطر علئ عقلك ..

وفجأة شاف جوالو بيضوي برقم غريب..
حملو ورد: الو ..
بس ماحدا رد .. كان سامع صوت انفاس رقيقة وبترجف .. بس بدون اي رد ..
مرهف: الووووو
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

‏الخُذلان ، ‏أن أستثنيك من بين الجميع وأحآرب بك الدنيآ فتحآربني أنت والدُنيا معاً 🖤!
-
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن جهة تانية كانت روخاش بغرفتها وواقفة مرايتها وعم تمشط شعرها لما اجت عينها علـّۓ. صورتها هيي ومعاذ حطت المشط م̷ـــِْن ايدها ومسكت الصورة وبلشت تطلع بصورة معاذ

روخاش «بحيرة»: ياترى شو قصتك يامعاذ ليـّۓ متغير. هيك، ،، حاسة انه في شي بس شو هو مابعرف معقول انت هيك طبيعتك وهلأ لظهرتها معقول كنت عم تمثل عليب كل الفترة الماضية ،،، ولا لتكون رجعت لحبيبتك !!! لا لا مابظن يمكن يكون عندك انفصام اي يلي متلك مابيكون طبيعي وبيعاني م̷ـــِْن ازدواج الشخصيه

اتنهدت بحيرة وتابعت، ،،،، حيرتني يامعاذ ماعاد فهمت عليك ولا قادرة افهمك شوي بتكون لطيف وحنون وبتشيلني عن الأرض شيل وشوي بارد وقاسي متل جبل جليد بدون مشاعر وبتتجاهلني ولا كأني موجودة بحياتك

كانت صافنه بالصوره وعم تحاكيها وفجأه ورن براسها كلام صفية

لٱ تكوني هبله بس هلأ الدلال ليضمن انك ألو والله لتشوفي العذاب بألوانه هلأ عم يبينلك انو حنون وعامل حاله بيحبك بس صرتي عندو والله لتعضي اصابيعك ندم ع كل مرة نصحتك فيها وما سمعتي مني

روخاش : اي حكي صفيه منطقي هو مريض نفسيا وطبيعي يحس بنقص ويعاملني كخدامة بس نتزوج

ضغطت بأيديها التنتين ع الصورة وكزت ع سنانها ونطقت بغيض، ،، ازا مفكر تعمل مِڼـّي خدامه هي بعيدة عنك سيد معاذ، ،، انا لازم انهي هالقصة واليوم

شلفت الصورة عالتخت ولبست وطلعت وشافت امها عم تمسح الغبره

فاديه : لوين رايحه
روخاش: رايحه شوف معاذ
فاديه «ابتسمت» اي امي منيح روحي وسلمي عليه وماتنسي تاخديلو معك هدية
روخاش: لٱ مارح انسى خاطرك
فاديه : •اللّـہ̣̥ معك ياروحي

نزلت لتحت وهيي بقمة غضبا
روخاش: بدك ياني اخدلو هديه كمان شو رأيك اعزمه علـّۓ. سهرة رومانسيه بالمره هه شي حلو والله

كانت علـّۓ. وشك تطلع م̷ـــِْن العماره لما استوقفتها هدى وهي فايته

هدى «بابتسامة» : اهلين رورو شو وين رايحة يلا السلامة كأنه ماعم تقعدي بالبيت صايرة ماعم شوفك
روخاش «بغضب»: رايحة لعند البيك لأنهي هالمهزلة
هدى « باستغراب »: أي مهزلة وانو بيك ليكون قصدك معاذ
روخاش : ليش في بحياتي بيك غيرو
هدى: ممكن تهدي وتفهميني شو صاير معك
روخاش :مو صاير شي بس خلص هالتمثيلية يلي اسمها خطبتي انا خلص رح اخرج الحلقه الاخيره،،، ماعاد بدي معاذ ولازم انهي هالقصة اليوم
هدى «ضربت ع صدرا»: شووو ڵـڱ يا مجنونة شبك شو صرلك لتقرري هيك قرار
روخاش : انا فعلا مجنونه اني وافقت عليه م̷ـــِْن البدايه
هدى: حرام عليكي والله معاذ مافي منه
روخاش «بقهر»: مافي منه ،،،، لهيك متغير كتير ولا كأنه معاذ الي عرفته ماعم افهمه ولا عم اقدر حدد شخصيته الحقيقية كل شوي بحال لازم اخلص حاج بيكفي
هدى «مسكت ايديها بحنية»: ياروخاش ياروحي أذا فعلا معاذ,متغير أكيد في سبب لتغييرو بدل ماتنزلي متل المجنونة تفسخي خطبتك دوري ع عالسبب يلي خلاه يتغير ولاقيلو حل مو تقرري هيك بتسرع وتخسريه بلحظة جنان
روخاش.: وشو بدو يكون السبب ان شالله بس ماكون نكديه وغيوره ومنغصه عيشته للباشا
هدى : انتي هلأ معصبه فوتي لعندي بنشرب فنجانين قهوة وبتهدي وبنحكي برواق لاتتصرفي تصرف تندمي عليه بعدين
روخاش« سحبت ايديها »: ع شو بدي اندم اه علـّۓ. تجاهله ألي ولا لأنه معاق
هدى «كشرت» رجعتي تكرري هالكلمه لَـگِنْ ماتزعلي لما يطنشك معاذ

ركزت روخاش بعيون هدى وقربت منها

روخاش: شـ شو قصدك، ،، ليش انتي قلتيله شي م̷ـــِْن يلي صار بينا

اتلبكت هدى وزاحت وجها : آه لا لٱ ابدا
روخاش : لكن بعدي م̷ـــِْن طريقي خليني روح افسخ هالخطبة واخلص
هدى : روخاش استني اسمعيني بس

طلعت روخاش بدون ماتستنى جواب هدى اما هدى استندت عالحيط وحطت ايدها ع صدرها وندهتها بصوت عالي

هدى : روخاش ،،،روخاش مشان •اللّـہ̣̥ ارجعي

ضلت واقفة عم تطلع عليها وهيي عم تبعد لحتى غابت عن نظرها
سندت حالها عالحيط ورفعت راسها لفوق

هدى: ليش ياهدى ماقلتيلها الحقيقه ليش ،، ياترى شو رح يصير هلأ يارب تستر

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ضمن تجمع عائلي صغير كان معاذ قاعد مع اهلو وغرقانين بحديث العائلة المعهود لما اندق عليهم الباب ... فتحت وفاء الباب واتفاجأة بروخاش ،،
روخاش :مرحبا
وفاء: اهلين وسهلين روخاش خانم
روخاش: معاذ موجود؟
وفاء: اي موجود تفضلي ..
روخاش: لٱ فوتي وخبريه انو عندو ضيف
وفاء: ،،،،،

فاتت وفاء قبل روخاش
وفاء: معاذ بيك عندك ضيف
معاذ «باستغراب »: ضيف مين!

،،،،: انا معاذ

فاتت روخاش بخطوات بطيئة وهية معلقة نظرها علـّۓ. معاذ ونظرات العتب مجتاحة كل ملامحها ..

زهرة : أهٍلين حبيبة قلبي .. لَيــِْـِْش. انَــْتي ضيفة انتي م̷ـــِْن اهل البيت
روخاش: والله بالنسبة لمعاذ شكلي هيك ..
معاذ: ،،،،،،،
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر

كلهن قلوبهن قاسية بس ما اهتميت لحدا الا امك امك الي هي ربتها وبتعرف كتير منيح مين هي لين
كيف قدرت تعمل فيها هيك
لهالدرجة قلبها قاسي

سمر. يمكن الي خلاها هيك هني عمتي و وفاء هني الي عبو براسها عليك كرمال تتزوج وفاء

ينال. رح حاسبهن كلهن كل واحد شارك بهالقصة رح يتحاسب واولهن غسان الي اخدني عأساس عندو شغل

سمر. طول بالك حبيبي ولا تتسرع وحاول ترجعها ل لين وتزوجها

ينال. كيف عندك طريقة
سمر. والله مابعرف
ينال. طيب خلص لا تشغلي بالك انتي بس جيبيلي رقم مرت عمها

سمر. بكرا بجبلك ياه
ينال. ماشي ، فيكي تتركيني لوحدي

سمر. متل مابدك

طلعت سمر ورجع قرأ الرسالة ودمعو عيونو

ينال. ليش يا لين ليش

بالليل وصلت لين واخدتها مرت عمها وراحت ع بيتهن
كانت غريبة بينهن
حياة جديدة ومستقبل ما معروف

ام حمزة مرت عمها. لين هديك غرفتك مع انو البيت ضيق كتير علينا بس شو نعمل هي طالعنا حمزة من غرفتو ورح يصير ينام بالصالون كرمال حضرتك
صحيح ليش قلعوكي من عندهن
وهاد الشب الي كان معك مين بكون
والله حليوة ومحترم
ليكون ابن ام غسان
كيف ماخطرتلي انو اعزمو لعنا ع البيت ،
اكيد عاملتيلك شي عملة لولا هيك ماكانو تخلو عنك
يلا هون احسنلك ع الاقل هون بتطالعي راتب منيح مو متل هنيك الفين ليرة هون بيدفعو للشغالات راتب منيح وهاد غير الاكراميات

بس ليكي بس يجي علينا ضيف اصحك تغلطي وتقولي انك شغالة والله بتفضحينا بتعملي حالك محترمة وبنت عالم وناس
واذا سألوكي مين انتي لا تحكي شي انا بحكي
واذا حاولو يوقعوكي بالحكي لا تردي عليهن مابدي يعرفو ماضيكي الحلو
يلا هلأ فوتي ارتاحي وبكرا بنحكي وبنعرف السبب الي جابولي ياكي

دخلت ع الغرفة وكانت ريحتها دخان ومخنوقة كتير

انا شو الي جابني لهون

قعدت ع التخت وفتحت الشنتة طالعت قميص ينال وشميت ريحتو صرت ابكي والدموع ينزلن ع عالقميص

شو بتكون عم تعمل هلأ اكيد بتكون زعلت مني وكرهتني

لا تنساني ياروحي انا خليت قلبي معك
يمكن يجي يوم وتفهمني وتعرف ليش انا عملت هيك

قمت بدلت تيابي ونمت وانا ماسكة القميص بأيدي

الصبح كنت بين الصاحية والنايمة حسيت حدا دخل ع الغرفة وفتح البرادي اجت الشمس بعيوني فتلت ع الناحة التانية وانا ناسية اني ببيت جديد
Telegram:@rwayate
قربت مرت عمي لعندي لتفيقني شافت قميص ينال مسكتو بقرف وضحكت قالت لين يا لين شو انتي بتلبسي تياب رجالية ههههههه

رحت لعندها واخدت القميص منها

ام حمزة. يلا قومي ع الفطور
لين. هلأ بلحقك

طلعت وسكرت الباب وراها تذكرت كل شي صار وانو انا بديت حياة جديدة

بس لحد هلأ انا ماشفت بنات عمي ولا سلمن علي

طلعت من الغرفة ورحت ع المغسلة غسل وجهي لقيت شب عم يفرشي اسنانو رجعت فورا

لين. هاد حمزة اكيد

بس خلص اجا لعندي

حمزة. اهلين بنت عمي والله ، كيفك

كان باين عليه انو من الشباب الصايعين

لين. الحمدلله كيفك انت
حمزة. منيح

لين. وين البنات ؟
ام حمزة. هلأ بعد شوي بيقعدو من النوم

لين. ليش مابيفطرو
ام حمزة. حسب مايجي ع بالهن

ام حمزة. رح روح فيقهن

راحت ع غرفتهن وطلعت معها بجامة رمتها عليي وقالت

ام حمزة. لين فوتي بدلي تيابك لانو بعد شوي بدها تجي جارتي ومابدي تشوفك بهالتياب المبهدلة البسي هي البجامة ل مريم

دخلت وبدلت تيابي طلعت ولقيت البنات قاعدين
سلمت عليهن وقعدنا ع الفطور

سمعت مريم عم تحكي بصوت واطي وتقول ياحبيبي من اولها استولت ع البجامة الحقو التالي

منال. لين شو ذكرك فينا بعد هالسنين ليش اجيتي لعنا

لين. الناس الي كنت عندهن بيتهن مابقى فيه وسع لأن بدهن يزوجو اولادهن
وصار البيت ضيق علينا لهيك قلتلهن يجيبوني لهون

منال. ايوا انا فكرت مارح تطولي عنا

تركتهن ودخلت ع غرفتي وقفت ع الشباك وقلت غريبة هالدنيا مبارح كنت بسوريا واليوم هون ومع ناس تانيين ماكأنهن بيقربوني ومابدهن ياني بينهن وبيستحو فيني

في بيت ينال دخلت لعندو سمر

سمر. ليش ماطلعت من غرفتك لهلأ
ينال. رح قلعهن لبيت عمتك
سمر. لا اخي الله يوفقك كمان ماتخربلي حياتي انا خلص شو بدك فيهن
منهن لله هوا بحاسبهن
Telegram:@rwayate
ينال. ماطايق شوفهن وبالاخص هي الي اسما وفاء

سمر. ماتنسى يمكن انا يلحقني مشاكل اذا قلعتهن اعتبرهن ما موجودين

ينال. طيب جبتيلي الرقم
سمر. اي هي الرقم
ينال. يسلمو ايديكي
سمر. الله يسلمك

طلع من الباب التاني للغرفة بدون ماحدا يشوفو وراح لعند غسان
لقا محمد هنيك

غسان. اهلين ينال تفضل
محمد. ينال
ينال. منيح انك موجود
محمد. ليش شو في

ينال. ليش هيك عملت فيني
غسان. مشان مصلحتك ومصلحة العيلة

ينال. ايوا ، رفع ينال ايدو ع غسان ليضربو مسكلو ياها محمد وماخلاه

محمد. ينال جنيت شو صرلك
غسان. عم ترفع ايدك ع اخوك الكبير
ينال. لأنك .... ......
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر ....

جوليا: بالازن سيد ساري ..

التفتت جوليا وأخيرا بان وجها لـ سيرين. اما ساري ركب بسيارتو وانطلق فيها ..
اما سيربن كانت بعدا آعدة ومصدومة بـ جوليا .. مرت جوليا م̷ـــِْن جنب سيارة سيرين واتجاوزتها وسيرين بعدا اعدة وعم اتطلع فيها بعيون مليانة دموع ..

كانت بدها تطلع تلحقها بس فجأة شافت سيارة وقفت قبالها وزمرتلها ..
ركزت سيرين نظرها وشافت اللي بالسيارة وعرفتو ..
سيرين: سارة! !؟ وهي مو عأساس مسافرة علئ اميركا؟

طلعت جوليا مع سارة وراحو علئ كافيتيريا ..
سارة: كيف شايفة شغلك؟
جوليا: مافي احلا م̷ـــِْن هيك ..مع انو السيد ساري نزق شوي وطبعو حامي. بس بالعموم الشغل حلو ومريح ..
سارة «ابتسمت »:كتير منيح ..معناتا فيني قول هلأ بلش الجد ..
جوليا «باستغراب »:جد ..!! مافهمت
سارة «شغلت سيكارة ونفختها بهدوء »: الشي يلي اجيتي مشانو ..
جوليا استشعرت م̷ـــِْن طريقة كلامها انو فِيَھ مصيبة جاي عالطريق ..
جوليا: كمان مافهمت ..
سارة: مو ضروري تفهمي ..بكفي انك تنفذي وبس ..
جوليا: شو نفذ؟
سارة: بدي مـڼـڱ تتقربي م̷ـــِْن سراج وتخربي علاقتو مع خطيبتو ..
جوليا «بصدمة »:شووو! !!!!؟؟؟؟
سارة :اي. لَيــِْـِْش. استغربتي ..انشالله مفكرتيني عم بخدمك ببلاش؟
جوليا: اكيد لٱ ..بس طلبك غريب ..وبعدين انا تربيتي مابتسمحلي اعمل هيك شي ..انا برفض. •اللّـہ̣̥ يهنيه بحياتو وبخطيبتو ..
سارة: انا مادفعت كل هالدفع عليكي لأسمع مـڼـڱ هاد الجواب ..
جوليا: كان بتقدري تجيبي اي بنت احلا مِڼـّي نحيفة وماكان فِيَھ داعي تدفعي لتعمليلا شفط وغيرو وغيراتو لحتا تنفذ مطلبك هاد ..
سارة «رفعت حواجبها »:لٱ حبيبتي ..مارح يمشي الحال اي بنت تقوم بهيك مهمة.
جوليا: لييش؟
سارة: قلتلك انتي مادخلك .. انتي وافقتي م̷ـــِْن البداية انك تقدميلي خدمة .. وهلأ اجا وقت سداد الدين ..
جوليا «دمعت عيونها »:لااا انا مابدي. وازا مشان الشغل انا م̷ـــِْن بكرا رح اترك .. ورح اشتغل بأي شي لحتا سددلك ديناتك بطريقتي مو بطريقتك.
سارة: يعني افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انو مابدك تعملي يلي طلبتو مـڼـڱ؟
جوليا: لٱ مارح نفذ ..
وقفت جوليا لحتا تمشي وفجأة استوقفها صوت سارة ..:معناتا بدك تتحملي كلشي عواقب ..
جوليا «التفتت »: عن اي عواقب بتحكي؟
سارة: نسَيتي الكيمبيالات اللي وقعتي عليها؟
انصدمت جوليا ودمعو عيونها.
كملت سارة: اظن نلعب عالمكشوف احسن ..بتنفذي وبتخلي سراج ينفصل عن خطيبتو وبتتأكدي انهم مارح يرجعو لبعض مرة تانية .. وبعدا بتختفي نهائيا .. ووكأنك ما انولدتي ..وازا مابدك تنفذي معناتا الكمييلات رح تظهر ورح قدمها للمحكمة ضدك ورح تنحبسي ..وساعتها مابينفع ندمك .. اهلك رح يصيرو تٌَحَـتْ رحمتي وللاسف ابوكي وامك رح يقضو ايام وليالي بس وهنن عم يشتغلو كرمال يسددو يلي انتي موقعة عليه لحتا تطلعي يامسكينة...
جوليا «نزلت دمعة حارقة م̷ـــِْن عينها ورجعت أعدت »:عـ عم تبتزيني؟
سارة: لااا جوليا انا ماعم ببتزك. انا بس عم بطلب حقي ..
جوليا: حق شو ..اني رخص حالي وكون خرابة بيوت؟
سارة: ما انا بعد ماتخلصي م̷ـــِْن مهمتك رح سفرك انتي وأهلك لمكان بعيد عن سراج وكل عيلتو .. وساعتها بتركك بحالك ..بس هلأ انا مارح اتركك لحتا تنفذي ..
ضلت جوليا صافنة بعيون سارة ودموعها بينزلو شلال عخدودها .. طول عمرها عم تشتغل بكرامة لحتا ماتوقع بالغلط .. بس هلأ لآزٍمٍ ترخص بحالها لحتا ماتخسر حريتها .. قدرت سارة تمسك جوليا م̷ـــِْن ايدها اللي بتوجعها وعرفت كيف تسيطر عليها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

حيره وفرحه حزن وجنون مشاعر مخربطه كلها تجمعت بقلب سيرين وهي لاحقه التكسي يلي كانت مستقليته جوليا وراجعه لبيتها

نزلت من التكسي وفتلت حالها لتفوت لبيتها وبسرعه نزلت سيرين من سيارتها بلهفه ولحقتها واول ماشافتها فاتت لبيتها وقفت مكانها ودمعوا عيونها ...
سيرين : مستحيل… انا بحلم ولا بعلم .. لك والله دارين بشحمها ولحمها ..

كانت ع وشك تحرك اجريها لكنها تراجعت وظلت واقفه حصه عم تتأمل الباب يلي فاتت منه جوليا

سيرين «مسحت دموعها وهتفت بحده »: شبك سيرين .. من ايمت بتنساقي ورى عواطفك هيك .. ازا كانت هي دارين كيف عم تشتغل بنفس الشركه يلي فيها سراج وساري .. وشو الها شغل مع ساره !!! في سر بالموضوع ولازم اعرفه ..

تراجعت بخطواتها لورى وركبت سيارتها وقبل ماتتحرك القت نظره اخيره ناح البيت وحست بغصه

سيرين : مين انتي !! ميييين !!!

اما جوليا كانت قاعده مع اهلها وهي حامله بقلبها كمية قهر كبيره م̷ـــِْن كلام ساره
حست اديشها ساذجه وسطحيه لحتى قدرت تضحك عليها بكلمتين ..
عالطريق بس ما رديتي ،انشغل بالنا اكتر

علاء:لحمدلله جينا بالوقت المناسب

رهف:قلتلك فادي مستحيل يطلقني بسهولة

ناهد:رح يطلق ما بكيفو ،بس هلأ انت ما بقا الك امان تنامي لحالك بهالبيت،بلكي هيدا رجع لهون بعد ما طلعنا

رهف:انا بعتذر جبتلكن وجعة راس ،من بكرا طالعة من هون

علاء:لا ما تحكي هيك ،كمان انت عم ديري بالك على اولادي بغيابي و انا ما رح انسالك هالمعروف ،هيدا اقل شي ممكن قدملك اياه

ناهد:انا ما قصدي تطلعي من هون ،خليكي و انت علاء نام هالليلة هون عندا لنشوف بكرا كيف منحل الامور ؟

اطلعت انا و علاء ببعض،هو نزل راسو و انا بلعت ريقي و رجعت اطلعت بناهد

ناهد:اي ما طلع معي غير هيك و انا ما بقدر نام عندك ،بفيق بكير بلبس اولادي على مدارسن و بنزل على شغلي

رهف:طيب ماشي ،علاء متل اخي بس ناهد الله يخليكي اسعيلي ببيعة هالبيت

ناهد:عم اسعالك ،حطيتو بكتير مكاتب ،بس ما بينباع بين يوم و ليلة ،بدا الشغلة صبر

رهف:طيب يسلم ايديكي و يخليكي فوق راس اولادك عم غلبك معي

ناهد:يا حياتي ما تاكلي هم شي و بأذن الله كلها فترة و بتخلصي من هالكابوس

طلعت ناهد من عنا و انا بقيت انا و علاء و الاولاد بالبيت

#الجزء_الحادي_عشر

رهف:اكيد ما تغديت ؟

علاء:لا ولله ما صرلي وقت

رهف:رح فوت حطلك اكل

رائد:بابا رح تنام معنا اليوم

علاء:ايه بس اليوم

قيصر:ههههههييييي

رائد:بس انا اشتقتلا لامي ،بدي شوف امي ،من وقت ما جينا لهون ما اخدتنا عندا ولا مرة

علاء:باخدك عندا حبيبي بأخرة الاسبوع

فتت حطيت اكل على الطاولة بالمطبخ و طلعت،شفتن كلن قاعدين على الارض عم يركبو مكعبات

رهف:علاء جاهز الاكل

علاء:يلا قومو نتعشى و بعدين منرجع منكمل

قام على المطبخ هو و الاولاد و قعدو كلن على الكراسي حتى عدد الكراسي كان على عددنا ،و انا وقفت بالممر ما عارفة حالي لوين بدي امشي على المطبخ ولا غرفة نوم ،ضيعت الطريق

علاء:ما بدك تتعشي معنا ؟

رهف:ايه يلا يلا جاي

قعدت جنب يزن بأخرة الطاولة

علاء: بسم الله ، سهى اعطيني الص...عفوا عفوا خربطت ...

رهف:ما في مشكلة بدك الصحن

علاء:ايه ايه ،بعدو اسما اخد على لساني

اخد مني علبة الصحن و صفن ،بعدين ترك الاكل و قام عن الطاولة و طلع من المطبخ ساكت ،كان علاء بعدو عم يعاني من اثار انفصالو عن ام اولادو ،اخد حرام و مخدة و حطن بغرفة القعدة ،نيمت الاولاد بغرفتن و نام معن يزن كالعادة لانو صار متعلق بقيصر كتير ،و انا رجعت على غرفة النوم ،قفلت الباب علي و تسطحت بالتخت كان النوم طاير من عيوني،رن موبايلي رسالة ،فتحتا كانت من علاء

مسج علاء:بعدك فايقة؟!!

مسج رهف: ايه

مسج علاء:صارت السساعة 12 و انا ما جايني نوم ،كنت عم فكر بفادي ،اذا بعدو عم يتواصل مع سهى ، اكيد رح يتصل بسهى و يخبرا انو انت قاعدة عند الاولاد ،يعني يمكن تجي سهى بكرا لهون ،لهيك كنت عم قول انك ما تقعدي بالبيت انت و الاولاد بكرا او تقفلي الباب و ما تفتحي لحدا بالنهار ابدا

مسج رهف:اكيد ما رح افتح لحدا و رح نبه على الاولاد ما يفتحوه كمان

مسج علاء:ماشي و ما تبعتي رائد بكرا على المدرسة بس لنشوف شو بدو يصير مع هالجوز

سكرت الموبايل ،فقت تاني يوم على صوت علاء و الاولاد بالمطبخ عم يفطرو ،طلعت غسلت وجهي و صبحت عليه

علاء:يلا انا رايح ،استلمي ،الله يعينك

على الساعة 10الصبح اتخبط الباب علي و انرن الجرس رنات ورا بعضن

سهى:افتحي الباب يا حقيرة ،انت يلي لعبتي كل هاللعبة الوسخة علي و اتهمتيني بخطف ابنك ،كرمال تاخدي زوجي و اولادي مني يا سراقة ...افتحيه ما رح خليكي تتهني

وقفت ورا الباب اتسمع على حكيا لسهى و انا جسمي عم يرجف من قبل ب ليلة فادي و هلأ سهى ، رجعت فتت لجوا من غير ما رد عليا ابدا و انا عم افرك ايدي ببعضن

رائد:هاي ماما افتحيلا الباب

رهف:ما بقدر افتحلا ،ابوك نبهني ما افتحلا الباب

رائد:انا بفتحلا

ركض رائد على الباب و انا سبقتو و وقفت بوجهو

رائد:بعدي من هون هاي امي و بدي افتحلا و شوفا

رهف:طيب طيب خليني بس اتصل بأبوك حتى ما يعصب

فتت اخدت الموبايل و دقتلو

رهف:علاء ،سهى برا متل ما توقعت و عم تخبط على الباب و رائد بدو اياني فوتا

علاء:اعطيني احكي معو

اعطيت الموبايل لرائد

رائد:هاي امي ....بس انا مشتقلا ....انا ما بقا بدي ابقى هون مع هاي المرة ...ما بدي...بدي امي تعيش معنا...طيب ...طيب..باي ...خدي حكيه

رهف:اي علاء

علاء:انا حكيتو و فهم علي ،ما تفتحيلا و لا تردي عليا ،هلأ هي معصبة ،هلأ انا بتصل فيا

سكر علاءو دقلا لسهى يلي كانت بعدا واقفة برا ،حطيت ادني على الباب

سهى: انت الخاين و هي الخاينة ،انا هلأ عرفت انو انتو الاتنين كنتو عم تخططو كرمال تجننوني بس ما حذرتو ...ما رح اسكت ....بدي اولادي ....رح اخدن منك غصب عنك و رح اثبت انو ما فيني شي....اي و بتشوف ....ما بقا بهمني ..اعمل يلي بدك اياه....
انا امن و انا يلي لازم ربين ما هاي ....

نزلت سهى على
#الجزء_الحادي_عشر

عمر

اتصلت فيي رنوة وانا بعدني متسطح وعم استعد لنام

رنوة:عمر حبيبي متلي غيرك امانة

عمر:شبك شبك اهدي خبريني شوفي

رنوة:ريتا.. ريتا ضايعة عالطريق ومو عرفانو ترجع.. مشان الله اطلع شوفها

عمر:شششو شو عم تحكي انت طيب طيب
انا طالع

رنوة:هي بعدها بهالمنطقة بس الحقها بلا ما يصرلها شي ما منرغبو امانة

عمر:خلص خاص باي

نطيت متل المجنون من التخت ولخدت مفاتيح سيارتي واطلعت ركض من البيت
ركبت بالسيارة ومشيت بسرعة فتلت حوالين الفيلا ما لقيتها
ضليت افتل وافتل حتى بعدت شوي وما خليت شارع ما مشيت فيه
بالأخير لمحت من بعيد خيال عالارض
مشيت بالسيارة لوصلت
ونزلت منها لشوف بوضوح
لأن كان كأنو في شخص متخبي
فتت بين السيارات وشفتها
كانت ريتا متكورة عالرصيف وكأنها متخبية
مشيت لعندها ولمست كتفها

ريتا:عااااااا ااااا مشان الله بعد عني الله يخليك تركني لااااا تأذيني امانةةةةةة

عمر:لك ريتا اهدي شوي هاد انا انا

فتلت وجهها لعندي وبس شافتني صارت تبكي اكتر

عمر :قومي معي قومي

وقفت وقربت مني وحضنتني وصارت تبكي اكتر
لفيتها وصرت طبطب عليها وهديها

عمر:لا تخافي ريتا.. انا هون.. معك

ريتا:انا خايفةة...هلئ كان في حدا بدو يخطفني..

عمر:بدبحو.. بدبحو ليلي يجو يقرب منك عم تسمعيني.. مارح اسمح لحدا يأذيكي.. انت إلي

بقيت تبكي على صدري كانت عم ترجف بقوة
باينة انو كتير بتخاف من هالمواقف
بتخاف تكون وحيدة؟
وقت طرقناها بالسيارة كانت بنفس الحالة
ووقت تعبت بالطريق وفقدت وعيها
واليوم وقت اتعرضلها واحد وكانت لوحدها
وهلئ هي وحيدة بمكان موحش ومظلم
اكيد في سر ورا تصرفاتها العجيبة
لازم اعرف هالسر..
مشيت وانا لاففها لوصلنا عالسيارة

عمر:فوتي ريتا فوتي

فاتت واعدت ارتكت عالكرسي وغمضت عيونها
شغلت السيارة ومشيت
وهي اتصلت بإمها وخبرتها انو حتنام هالليلة عند رنوة
قالتلي هالجملة بس

ريتا: انا بتشكرك كتير عمر.. لولاك ما بعرف شو كان صار فيني.. انت بطلي

وبعدها غفيت عالكرسي جنبي بدون ما حس عليها..
كانت متل الأميرة النائمة..
بفستانها الناعم..
وشعرها المتناثر على وجهها وعالكرسي..
ووجهها يلي متل الملائكة..
كانت بالفعل متل الأميرة..
أميرة قلبي انا وبس..
وصلنا عالفيلا ونزلت من السيارة
ما حبيت صحيها..
فحملتها بين اديي..
وهي بشكل تلقائي حطت راسها على صدري وتكمشت بجاكيتي
يالله شو حبيت هالشعور..
تمنيت انو ما فلتها طول العمر..
طلعت عالدرج بكل خفة مشان ما صحيها..
فتحولي الحراس الباب وانا طلعت على غرفة رنوة
دقيت الباب وفتحتلي

رنوة:يييييي يا عمري انتو.. يخليلي ياك يا قلبي لولاك مابعرف شو كان صار فيها

عمر:حاج تلعي حتفيق.. يعني شو بدك ياني اسمعك عم تقولي انها ضايعة بهالليل وابقى آعد؟

رنوة:عمورتي.. بتحبها مو😉

عمر:ولي زعرة.. اي بحبها وكتير كمان.. بعشقهاااا

رنوة:ولي على قلبي.. لكن بدك تهتم فيها كتير منيح.. هي رتوشتي مو حيالله

عمر:اي لكن بعيوني.. خليها معك بالغرفة ماشي ولا تخلي حسان يفوت هاه

رنوة :😒😒ليش عم تحكي هيك عن حسان

عمر:بقصد يعني بلا ما يشوفها وهي نايمة وكذا.. تضربي ولة بحكي كيف ما بدي

رنوة:😂😂ماشي ماشي

عمر:يلا بدك شي.. لا تنيميها بالفستان

رنوة:هوهوووو علينا.. خلص اخي طلاع طلاع انا بعرف اتصرف

عمر:اي طالع طالع يلا سلام

رنوة:آلله معك
.................
_زهير _

شهد :لك حموت من النعس معقول لهالدرجة العجقة؟

زهير:غريبة والله.. كأنو في حادث او هيك شي.. شوفي كيف في سيارة اسعاف وشرطة

شهد:يا لطيف وقف عجنب لنشوف شو القصة

زهير :ماشي بس مافي نزلة..

شهد:اوك ماشي

صفيت السيارة عجنب ونزلت لشوف شو صاير
كان في سيارة فايتة بسيارة تانية
شكلهن بخوف كتير
قربت شوي وانتبهت انو هي السيارة انا بعرفها
بعرفها منيح
دفشت العالم وفتت بيناتهون وهون كانت الصدمة
مو معقول ابدا
صرت قول بصوت عالي

زهير :يااارب يااارب

الشرطي:بتعرف مين هالشخص؟

زهير:اي اي كتير منيح

الشرطي: من بكون؟

شهد:لاااااااااااااااااااااااااا

....................
سامان: طلقتها من كم يوم وخبينا عنكن الموضوع لاني بحب بنت تانية ومستحيل اتزوج غيرها إنتوا طلمنوها كتيير لإيلي وظلمتوني معها

سليمان: ابني أنت بتعرف وين راحت البنت وبتع ف إنها رح تترك الفيلا صح وعم تخبي علينا

سامان: طلقتها صح بس ماكنت بعرف إنها رح تترك الفيلا ولز عندي علم وين ممكن تكون

آرام: هجم عليه ومسكه من قميصه: أحكي لوين راحت البنت اكيد بتعرف مكانها

سامان: دفشه عنه وطلع على غرفته وهو عم يصرح لك مابعرف انا كمان مصدوم متلكن مابعرف وينها مابعرررف

#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الحادي_عشر

الكل دخل لحالة توتر ماضل مكان وما سألوا فيه حتى بالمطار ما شافولها اثر آرام كان رح يجن ليشوفها ويتطمن عليها لاول مرة بيبكي وبكون عاجز لهالدرجة وين اختفت فجاة وما حدا سمع عنها شي ولا حدا شافها كأنه الأرض أنشقت وبلعتها

ايام سودة مرت عليهم وماسمعوا اي خبر عن إليانا وإجا يوم العرس عرس آرام على سيما كان بالنسبة لأله أشبه بالجنازة دخل على غرفتها وهو لابس بدلة العرس صار يتامل كل اغراضها رقلبه عم يحترق ندم وشوق كان بس بده يشوفها مرة وحدة بس ويتطمن عليها بعيد عن كل إللي صار معها لمح طرف دفتر بالدرج طلعه وصار يقرأ ودموعه عم ينزلوا كان الدفتر عبارة عن رواية بعنوان إبنة قلبي بكل كلمة وكل حرف كان يحس بسكين بينغرز بصدره طفلته المدللة بنت قلبه كاتبته الصغيرة لخصت كل وجعها بهالرواية واتقصدت تخيله ياها لحتى تضل ذكرى منها وليضل يتعذب كل مايقرأها اخد الدفتر وخباه بمكتبه الصغير الموجود بغرفته وطلع مع سامان وميار على صالة العرس إللي أختارتها سيما بنفسها
أصوات الموسيقى بتصدح بكل مكان ماسك إيد عروسته وبيمشوا بين المعازيم بس كان عبارة عن جسد بلا روح

أيسر: اجاه اتصال مهم ترك الصالة وطلع بسرعة بدون ما يخبر حدا

سامان: كان بيتامل حبيبته من بعيد قرر يتجرأ ويقترب منها: كيفك شيرين

شيرين: كم مرة قلتلك لا تطلع بحياتي مرة تانية بترجاك بعد عني ساعدني انساك حاج تعذب قلبي وتعذبني بكل مرة أرحمني سامان ارحم قلبي

سامان: إللي صار كان غصب عني كنت مضطر وافق بوقتها بعرف ما رح تثدقيني بس رح أثبتلك عن قريب صدق كلامي كوني واثقة بأنه ماحدا سكن قلبي غيرك ولا رح يسكنه تركها ووقف بعيد عنها

صار للوقت لحتى يقطعوا الكيك اتقدموا العرسان لعند قالب الكيك بس فجاة وقف اصوات الموسيقا لما دخلوا الأمن على الصالة واتقدموا لعند العرسان وبيتراسهم الضابط إللي طلع هويته

انا الضابط عمار من الامن الجنائي معي مذكرة بالقبض على المدعوة سيما سعيد المالك بتهمة الشروع بقتل المدعو أدهم السيد والتحريض على خطف المدعوة إليانا المالك رح نضطر ناخدك معنا عالتحقيق

الكل واقف ومصدوم من إللي سمعوه لما دخل أدهم عالصالة وهو قاعد على الكرسي المتحرك وعنصر من الأمن عم يجره
سحبوا سيما على التحقيق والكل طلعوا من الصالة ولحقوهم على مركز الأمن وفي براسهم الف سؤال وأولهم آرام
بعد التحقيق وخصوصي بعد اعترافات ادهم أثبتت التهمة على سيما والكل عرف الحقيقة وانه إليانا بريئة وكانت ضحية
الجد ما اتحمل إللي سمعه تعب كتيير ونقلوه على المشفى و سليمان وامينة ضلوا جنبه
طلعوا سيما من مكتب المحقق لينقلوها على السجن شافها آرام وهجم عليها مسكوه سامان وميار وبنفس اللحظة دخل الضابط عمار صديق سامان ودخلوا وراه العناصر وهني مكلبشين أيسر وساحبينه وراه

آرام: شو عم بصير هون ليش جايبين أيسر بهالطريقة

عمار: لأنه قبضنا عليه مع سراج القادري وطلعوا بيشتغلوا مع بعض وهو ورا سرقة الشركة وخسارتها بس للاسف سراج انتحر قبل مانقبض عليه

آرام: هجم على ايسر وبلش يضربه بقوة وهو ماكان يعطي اي ردة فعل كان يضحك ويبكي مع بعض بس كلمة سراج بقبل ما ينتحر لهلأ عم ترن بإذنه( أنا قتلت أبوك أنت ساعدت قاتل ابوك انا اخدت حقي من بيت المالك)

آرام: طلع من مركز الامن وصار يمشي بالشوارع وهو ضايع ومصدوم حاسس عقله ماعم يستوعب كل هالصدمات مع بعضها الشخص الوحيد إللي خطر على باله كان إليانا بنت قلبه إللي ظلمها هلأ عرف الحقيقة بس بعد ما خسرها للأبد

سامان: لحقه وحاوط كتفه: اخي أنت منيح

آرام: كيف بدي كون منيح بعد ما عرفت كل عالمصايب

سامان: الحقيقة كانت قدامك من الأول بس أنت ماكنت شايفها

آرام: سامان أنت كنت بتعرف وماحكيتلي؟

سامان: أي اخي كنت بعرف وماحكيت لأنه ماكان في دليل بإيدنا وصرلي فترة متفق مع عمار ليحقق بالموضوع وبعد أعتراف ادهم إللي كان شريك سيما أتبينت الحقيقة

آرام: البنت وقفت قدامي وقالتلي هالكلام بس انا ماصدقتها ومشيت ورا عصبيتي وهلأ بينت الحقيقة بس بعد ما خسرتها وللابد انا حبيتها يا أخي حبيتها من وهي صغيرة كبرت وكبر حبها بقلبي بس كل شي وقف بوجهنا بتمنى شوفها مرة وحدة بس لحتى اعتذر منها