#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع ....
@rwayate
الصبح صحي انور وكان عم يلبس ويجهز حالو لما قربت عليه اماني ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو برقة ..
اماني: وين مشوارك الًيَوُمًِ حبيبي! ؟
انور: بدي اطلع عالمشروع واشوف وين وصلو بالشغل .. لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
اماني: ابدا بس حبيت اسأل ..
اندق باب غرفتو ..
انور: تفضل
فتحت سناء الباب :صباح االخير انور بيك
انور: اهلين ..شو بدك سناء؟
سناء: رحت صحي الانسة رفيف مشان تروح علئ مدرستها مارضيت ترد ولا تفتحلي ..
انور: طيب هلأ بجي بشوفها ..
طلعت سناء .. اما اماني قلبت عيونها ونفخت ..
اماني: وبعدين مع هالبنت؟
انور: لشوف شبها ..
لبس انور جاكيتو وطلع علئ غرفة رفيف ودق الباب ..
انور: عمو رفيف افتحيلي ..
ضل واقف فترة ناطر تفتح .. ضل يدق لحتا فتحتلو
انور: لَيــِْـِْش. مابدك تروحي عالمدرسة؟
رفيف: مالي نفس ..
انور«لفها م̷ـــِْن كتفها »: تعالي خلينا نحكي شوي ..
نزلو لتحت واعدو عالكنبة ..
انور: حكيلي شو يلي بدك اياه؟
رفيف: خجلانة ارجع علئ هالمدرسة وخصوصي بعد اللي عملتو بالباص
انور «ابتسم »:ازا مشان هيك رح انقلك علئ احسن مدرسة بهالبلد .. ومو بس هيك رح اشتريلك سيارة وشوفير ياخدك ويجيبك شو رأيك؟
ابتسمت رفيف وضمت عمها: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ
انور: اي بس بشرط .. بتتزكري شو كنتي واعدتينا انا وابوكي •اللّـہ̣̥ يرحمو .. انك تكوني م̷ـــِْن الاوائل
هزت رفيف براسها .. :اي
انور؛:معناتا بدي اياكي ترفعيلي راسي وتجيبي علامات عالية وللا غيرتي رأيك انك تصيري دكتورة؟
رفيف: لٱ طبعا ماغيرت رأيي .. رح حاول بلش م̷ـــِْن جديد ..
انور: •اللّـہ̣̥ يحميكي ياروح عمك .. خلص روحي ارتاحي هلأ وانا الًيَوُمًِ بنقلك اوراقك علئ مدرسة تانية ..
باستو ووقفت ورجعت علئ غرفتها ..
انور: ياسنااء
سناء: امرني انور بيك
انور: بدي تشوفيلي شي شب يكون امين وابن حلال واهم شي يكون معو شهادة سواقة ..
سناء: لَيــِْـِْش. يابيك؟
انور: بدي شوفير لرفيف
سناء «ابتسمت »:فِيَھ عندي واحد بهالمواصفات .. ابن اختي كتير ادمي والله والو فترة بدور علئ شغل
انور «وهوة حامل جوالو »:معناتا حكيلو خلي يجي مشان شوفو ..
وطلع م̷ـــِْن الڤيلا ...
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
بعد يوم كامل م̷ـــِْن المحاضرات والدروس دخل مرهف عغرفة السكن وهوة عم يحاول يفك عضامو م̷ـــِْن التشنج اللي صابو م̷ـــِْن كتر القعدة ورا طاولة الدراسة ..
فتح الباب ودخل وانصدم بس شاف سيف واقف عالتخت وحامل مخدة وعوجهو ملامح الخوف والعرق بينزل منو متل المطر ..
سيف «برعبة »:خـ خليك عندك ..
مرهف: شوفيه؟
سيف: هلأ بيطلع .. لٱ تتحرك
مرهف «باستغراب »:انو هوة يلي بدو يطلع! ؟
سيف: الـ الصرصور ..
ضل مرهف حصة صافن بـ سيف وهوة شبه مجلوط منو .. 😂
سيف «صرخ بصوت عم يرجف »:ليييكووو طلع
حنئ مرهف راسو وشاف الصرصور وقف بالزاوية
مرهف«اتطلع فِيَھ وهو بأشر عالصرصور »: هلأ خايف م̷ـــِْن شقفة صرصور! !!
سيف: انا مابخاف منو عفكرة .. أأ انا بس بقرف م̷ـــِْن الصرصير ..
مرهف: اي واضح ..«شلح مرهف م̷ـــِْن رجلو واتوجه لعند الصرصور »: بس لحكيلك معلومة صغيرة حضرة الدكتور سيف .. انو الصرصور هوة اللي بيقرف يقرب عالبشر .. لأنو ازا صار واحتك بأي بني ادم بروح عمخبئو وبنضف حالو بعدا ..
ورفع السباط وخبط الصرصور بضربة ..
اما سيف بس شاف هالمنظر بلشت منافسو تلعي وبلش يصرخ: شـ شيلووو بسرعة .. لاااا لاتحملو بدون كفووف معقمة .. «رمالو علبة محارم »:شيلو بمحرمة ورمية بالحمام. خليني عقم مكانو ..بسسسسررررعة
هيك كانت حياة مرهف مع سيف وحس انو محكوم وعم يتعاقب بسكنتو بغرفة وحدة مع سيف و مابيعرف عشو 😂
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
بعد دوامها طلعت سمر م̷ـــِْن المدرسة وعطول شغلت جوالها ورنت علئ رفيف .. بس رفيف مارضيت ترد. حاولت كزا مرة لحتا يأست بالنهاية ..
سمر: بالظاهر نايمة ..يلا بس ا جع عالبيت ب نلا كمان مرة ..
اما رفيف بالحقيقة كانت شايفة مكالمات سمر .. بس هيه بقرارة نفسها عقدت العزم انها تقطع كل اتصالها بالماضي .. وقررت تبدا حياة جديدة بعيد عن الكل ..
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
وقفت اماني بسيارتها تٌَحَـتْ شقة لين وضلت اتطلع عالعمارة بحقد ..
أماني: ماكنت متوقعة انو تضيع كل سنيني وانا محرومة م̷ـــِْن الولاد عالفاضي. وتجي وحدة رخيصة متل هي وتكوش علئ كلشي ..
لمحت لين طلعت عالبرندا نشرت الغسيل ورجعت فاتت ..
اماني: شكلا ماعم بتداوم! .. اي بيطلعلا .. ماصارت مرت البيك
صفنت شوي وابتسمت ورجعت شغلت السيارة ومشيت ..
'''''''''''''/
#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع ....
@rwayate
الصبح صحي انور وكان عم يلبس ويجهز حالو لما قربت عليه اماني ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو برقة ..
اماني: وين مشوارك الًيَوُمًِ حبيبي! ؟
انور: بدي اطلع عالمشروع واشوف وين وصلو بالشغل .. لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
اماني: ابدا بس حبيت اسأل ..
اندق باب غرفتو ..
انور: تفضل
فتحت سناء الباب :صباح االخير انور بيك
انور: اهلين ..شو بدك سناء؟
سناء: رحت صحي الانسة رفيف مشان تروح علئ مدرستها مارضيت ترد ولا تفتحلي ..
انور: طيب هلأ بجي بشوفها ..
طلعت سناء .. اما اماني قلبت عيونها ونفخت ..
اماني: وبعدين مع هالبنت؟
انور: لشوف شبها ..
لبس انور جاكيتو وطلع علئ غرفة رفيف ودق الباب ..
انور: عمو رفيف افتحيلي ..
ضل واقف فترة ناطر تفتح .. ضل يدق لحتا فتحتلو
انور: لَيــِْـِْش. مابدك تروحي عالمدرسة؟
رفيف: مالي نفس ..
انور«لفها م̷ـــِْن كتفها »: تعالي خلينا نحكي شوي ..
نزلو لتحت واعدو عالكنبة ..
انور: حكيلي شو يلي بدك اياه؟
رفيف: خجلانة ارجع علئ هالمدرسة وخصوصي بعد اللي عملتو بالباص
انور «ابتسم »:ازا مشان هيك رح انقلك علئ احسن مدرسة بهالبلد .. ومو بس هيك رح اشتريلك سيارة وشوفير ياخدك ويجيبك شو رأيك؟
ابتسمت رفيف وضمت عمها: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ
انور: اي بس بشرط .. بتتزكري شو كنتي واعدتينا انا وابوكي •اللّـہ̣̥ يرحمو .. انك تكوني م̷ـــِْن الاوائل
هزت رفيف براسها .. :اي
انور؛:معناتا بدي اياكي ترفعيلي راسي وتجيبي علامات عالية وللا غيرتي رأيك انك تصيري دكتورة؟
رفيف: لٱ طبعا ماغيرت رأيي .. رح حاول بلش م̷ـــِْن جديد ..
انور: •اللّـہ̣̥ يحميكي ياروح عمك .. خلص روحي ارتاحي هلأ وانا الًيَوُمًِ بنقلك اوراقك علئ مدرسة تانية ..
باستو ووقفت ورجعت علئ غرفتها ..
انور: ياسنااء
سناء: امرني انور بيك
انور: بدي تشوفيلي شي شب يكون امين وابن حلال واهم شي يكون معو شهادة سواقة ..
سناء: لَيــِْـِْش. يابيك؟
انور: بدي شوفير لرفيف
سناء «ابتسمت »:فِيَھ عندي واحد بهالمواصفات .. ابن اختي كتير ادمي والله والو فترة بدور علئ شغل
انور «وهوة حامل جوالو »:معناتا حكيلو خلي يجي مشان شوفو ..
وطلع م̷ـــِْن الڤيلا ...
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
بعد يوم كامل م̷ـــِْن المحاضرات والدروس دخل مرهف عغرفة السكن وهوة عم يحاول يفك عضامو م̷ـــِْن التشنج اللي صابو م̷ـــِْن كتر القعدة ورا طاولة الدراسة ..
فتح الباب ودخل وانصدم بس شاف سيف واقف عالتخت وحامل مخدة وعوجهو ملامح الخوف والعرق بينزل منو متل المطر ..
سيف «برعبة »:خـ خليك عندك ..
مرهف: شوفيه؟
سيف: هلأ بيطلع .. لٱ تتحرك
مرهف «باستغراب »:انو هوة يلي بدو يطلع! ؟
سيف: الـ الصرصور ..
ضل مرهف حصة صافن بـ سيف وهوة شبه مجلوط منو .. 😂
سيف «صرخ بصوت عم يرجف »:ليييكووو طلع
حنئ مرهف راسو وشاف الصرصور وقف بالزاوية
مرهف«اتطلع فِيَھ وهو بأشر عالصرصور »: هلأ خايف م̷ـــِْن شقفة صرصور! !!
سيف: انا مابخاف منو عفكرة .. أأ انا بس بقرف م̷ـــِْن الصرصير ..
مرهف: اي واضح ..«شلح مرهف م̷ـــِْن رجلو واتوجه لعند الصرصور »: بس لحكيلك معلومة صغيرة حضرة الدكتور سيف .. انو الصرصور هوة اللي بيقرف يقرب عالبشر .. لأنو ازا صار واحتك بأي بني ادم بروح عمخبئو وبنضف حالو بعدا ..
ورفع السباط وخبط الصرصور بضربة ..
اما سيف بس شاف هالمنظر بلشت منافسو تلعي وبلش يصرخ: شـ شيلووو بسرعة .. لاااا لاتحملو بدون كفووف معقمة .. «رمالو علبة محارم »:شيلو بمحرمة ورمية بالحمام. خليني عقم مكانو ..بسسسسررررعة
هيك كانت حياة مرهف مع سيف وحس انو محكوم وعم يتعاقب بسكنتو بغرفة وحدة مع سيف و مابيعرف عشو 😂
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
بعد دوامها طلعت سمر م̷ـــِْن المدرسة وعطول شغلت جوالها ورنت علئ رفيف .. بس رفيف مارضيت ترد. حاولت كزا مرة لحتا يأست بالنهاية ..
سمر: بالظاهر نايمة ..يلا بس ا جع عالبيت ب نلا كمان مرة ..
اما رفيف بالحقيقة كانت شايفة مكالمات سمر .. بس هيه بقرارة نفسها عقدت العزم انها تقطع كل اتصالها بالماضي .. وقررت تبدا حياة جديدة بعيد عن الكل ..
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
وقفت اماني بسيارتها تٌَحَـتْ شقة لين وضلت اتطلع عالعمارة بحقد ..
أماني: ماكنت متوقعة انو تضيع كل سنيني وانا محرومة م̷ـــِْن الولاد عالفاضي. وتجي وحدة رخيصة متل هي وتكوش علئ كلشي ..
لمحت لين طلعت عالبرندا نشرت الغسيل ورجعت فاتت ..
اماني: شكلا ماعم بتداوم! .. اي بيطلعلا .. ماصارت مرت البيك
صفنت شوي وابتسمت ورجعت شغلت السيارة ومشيت ..
'''''''''''''/