وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شاف
وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شافتا مرت عما ... ركدت لعندا وضمتا ...
لجين :الععمر الكون مرت عمي...
اتطلعت ام سالم بـ لجين وئالت:كيف ئدرتي تتحملي .. كيف ئدرتي تسكتي عليه ،وحتئ بعد مامات جاية تعزي فيه 💔
Telegram:@rwayate
ماكانت لجين فاهمة لسا شو الئصة .. وشافت عما ئاعد ومو ئادر يرفع راسو بوجها.. وبعدين سمعتو عم يئول :انا ظلمتك يا بنتي.. كلنا ظلمناكي ...
لجين :....
ام سالم :سالم اعترف عالشي يلي عملو معك ،وكان ئلبو محروء ... لجين سالم كان عم يتعزب ومايئدر ينام من عزاب ضميرو..💔
ئربت لجين لعند عمها وئعدت عركبها ومسكت ايدين عمها... وفجأة اخد ايديها وبلش يبوسن ويئول :سامحيني عمي ،ماكنت ئد حمل الامانة يلي تركلي اياها اخي ...مائدرت احميكي من اهل بيتي سامحيني يابنتي 💔
Telegram:@rwayate
بعدت لجين ايديها وضمتو وئالت :لا عمي لا تحكي هيك والله كنت حسك متل ابي..

ئربت ام سالم وئالت :سامحي لجين ببوس ايدك تسامحي
لجين :الله يسامحو ،ويغفرلو ...😢💔

(سامحته... أجل سامحته علئ رغم كل شيئ ... لم أرغب في الدعوة علئ شخص قتل نفسه .. وبصراحة هو حكم علئ نفسه بالموت منذ أول يوم فكر أن يؤذي أحد... ليس من الشرط ان يقتل نفسه ليكون ميت ... فهو كان ميت علئ رغم انه علئ قيد الحياة... فمن يعيش من دون رحمة وضمير يعد شخصا ميتا ...)

#أّلَنِهّـأّيِّةّ
#نِحًنِ_ضًـحًيِّةّ
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh
#يتبع.....

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث ....
@rwayate
وبالشركة .. كان انور اعد ورا مكتبو وهو غامر راسو بين ايديه .. انفتح الباب ودخلت لين وهي بتتخلع وتدلع بمشيتها .. رفع راسو وبلش يراقبها وهي جاي اتجاهو ..

وصلت واعدت عطرف المكتب ..
انور «بغيظ »:شو بدك؟
لين؛ :ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليك حبيبي
انور: ليين احترمي حالك ورجعي علئ مكتبك
نزلت لين عن الطاولة ومشيت باتجاهو
لين: اتطلع فيني سيد انور .. انا حلوة وصغيرة وكربوجة مو متل الكركوبة اللي عندك ..
انور: انتي ماعندك كرامة يعني .. انا لوبدي خون مرتي بخونها مع اللي احسن مـڼـڱ فهمتي
لين «هزت راسها »:اي اي والله بعرف .. بس انا مو اي وحدة .. انا يلي غطيت علئ جريمتك ومارضيت احكي لحدا عاللي شفتو .. بتعرف انور م̷ـــِْن ايمت انا بحبك .. م̷ـــِْن زمان .. م̷ـــِْن اول يوم اتوظفت فِيَھ وشفتك .. تمنيت اتطلع فيني و.. «انحنت لعندو وسندت ايديها عايدين الكرسي »:وتحبني ..
انور: لَيــِْـِْش. مابتنهي هالموضوع بدون كل هالشي .. بعطيكي مبلغ محترم وبسفرك انتي واهلك وبأمن مستقبلكون
لين: لٱ مابيمشي الحال ... انا يا انور بدياك الك
انور: ياترئ رح اتضلي مصرة علئ قرارك ازا عرفتي اني عقيم ومابجيب ولاد ..
صفنت شوي بعيونو وهي متفاجأة .. رجعت اخدت نفس وجاوبت: اي ماعندي مشكلة ..
انور: انتي شو هية طينتك ؟
لين: لأني بحبك ..مستعدة ضحي
انور: شوفي انا ممكن ائئزيكي
قاطعتو لين: جرب .. السيدي انا نسختو وعطيت منو نسخة لناس ازا انا صرلي شي .. مارح يتوالو ابدا انن يجيبو خبرك ويقدمو للشرطة ..وزنبك علئ جنبك بعدين ..
انور: ......
رجعت بعدت والتفتت لتطلع ..وقبل ماتطلع اتلفتت عليه وابتسامة نصر ظاهرة علئ ثغرها ..
لين: اورڤوار بيبي ..«وطلعت »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وصلت اماني عالشقة ورنت الجرس ولما ماحدا رد حكت لحالها: شكلو لسا ما وصل ..
فتحت جزدانها وطلعت مفتاحها وفتحت باب الشقة واول مافتحتو حست حدا جذبها فجأة لعندو ... سكر الباب. وسندلا ضهرا عليه وحاصرها بإيديه
جهاد: اشتقتلك
اماني « طوقته م̷ـــِْن رقبته » لهيك بعدت عني كل هالمده
جهاد: يعني ماشفتي بعينك شو صار ڵـڱ انا مابيمنعني عنك شي بس كنت مضطر
اماني: امممم خلص سامحتك

قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وداعب انفها، ،، بدنا نقضيها حكي عالباب
اماني « سبلت عيونها » شو رأيك
جهاد: تعي لقلك شو رأيي

وبسرعه حملها بين ايديه وفاتو ع غرفة النوم وحطها عالتخت ووقف قبالها

اماني: شو عم تعمل
جهاد « شلح قميصه » بدي عوض كل الايام يلي ضاعت مننا

نام بحدها وضمها لصدرو وهي بكل لهفه وشوق استقبلته لتروي عطش اشتياقها اله
ظل يبوس فيها بشغف لحتى غابت عن الواقع ونسيت حالها وهي بين احضانه معلنه بدايه وقت حميم بيناتهم

مرت ساعتين وقامت اماني بحذر م̷ـــِْن حد جهاد وحست بأيد قويه جذبتها لتستقر فوق صدرو العاري

جهاد: بدك تتركيني، ،، لسه ماشبعت مـڼـڱ
اماني: معلش حبيبي لآزٍمٍ روح مابدي يستعوقوني بالبيت
جهاد: ايمت رح شوفك
اماني: مابعرف بس اكيد مارح طول عليك حبي، ،،
جهاد « بينعدل » قبل ماتروحي بدي قلك شي
اماني: شو قلي
سحب جهاد باكيت الدخان وتناول سيجاره وشعلها ونفث دخانها بنشوه وشرع بالحكي
جهاد: حاسس انه انور اله ايد بموت جابر
اماني: كيف يعني! !!
جهاد: قبل مايموت جابر ولعتها ببيناتهم بتلفون صغير وانا الوحيد اللي كنت بعرف انور وين كان بهالوقت
اماني: وبعدين
جهاد : الضاهر انور ماتحمل وتعالق مع جابر وبالاخير رماه م̷ـــِْن الشباك
اماني: مستحيل انور يعمل هيك صح هوي كان مدايق كتير م̷ـــِْن تصرفات جابر بس مو لدرجة يقتله
جهاد: ورح تزعلي ازا طلع هوه
اماني: هههههه دخيلو الغيور انا بس عم ناقشك ايه، ،،، وهلأ شو رح يصير
جهاد « بمكر » خليها تولع بكل العيلة
اماني: بعشقك وانت شرير
جهاد: ڵـڱ يسلملي الشيطان المزروع جواتك

سحب راسها بقوه وحط شفايفه علـّۓ. شفايفها وباسها بكل شغف وهو بيهمسلا ب اجمل كَلَّمَـےـاتِـ الحب المعسول وبعدا بعدت عنه

اماني: بشوفك حبيبي
جهاد: انتبهي عحالك روحي واول ماتوصلي طمنيني عنك

هزت راسها وعطته ابتسامه ناعمه وسحبت الشرشف ولفت حالها وفاتت عالحمام بدلت تيابها ورجعت عالفيلا وكأن شيئا لم يكن....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد بيوم الصبح بكير وصلو مرهف ونبيل عالمطار ودخلو ..
نبيل: غريبة مااجت رفيف .. اكيد رحت ودعتا!
مرهف صفن وحكا بغصة ..:اي ابي ودعتا ..
مسك نبيل مرهف م̷ـــِْن اكتافو وتغرغرت عيونو بالدموع ..
نبيل: تروح وترجع بالسلامة ابني ..
نزلو دموع مرهف ورما حالو بحضن ابوه..
نبيل «طبطب عكتافو »: بعرفك اقوئ م̷ـــِْن هيك .. بدي اياك تكون رجاال ابني .. رجال بكل معنئ الكلمة ..
مرهف: حاضر..
نبيل: يلا روح ودير بالك علئ حالك ..
اخد مرهف نفس وبعد عن نبيل وحمل شنتتو والتفت وعيون نبيل بتراقبو ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثاني ....
@rwayate
سكوت مرهف وهدوئه ولد الخوف والرعب بقلب رفيف الصغير ومسكته م̷ـــِْن زنده وصرخت بقلق

رفيف: ابي. !!! ابي صرلوو شي يامررهف، ،،! ڵـڱ ررررد عليييي ليششش ساكت ..

مااتحمل مرهف يشوف دموع صغيرته ووقف السياره عجنب الطريق وضمها لصدره ..

مرهف : اختي بدي ياكي تكوني قويه
رفيف « بتبكي » مشااان •اللّـہ̣̥ يا اخي فهمني شو صاير

غمض مرهف عيونه بقهر وبعد رفيف عنه وغمر راسها بين ايديه ،،،، احساسه بالخوف علـّۓ. اخته الصغيره عم يفتت قلبه كيف ممكن قلبها الصغير يتحمل خسارة اغلى اتنين بحياتها بوقت قليل، ،،،

مرهف: انتي بتعرفي انه العم جابر مابيحب يشوف دموعك ولو شافك هلأ بكيانه رح يتضايق كتير
رفيف: لَيــِْـِْش. عم تغير الموضوع اخي مشان •اللّـہ̣̥ تحكي قَلبــيے. ماعاد يتحمل
مرهف « نزلو دموعوا »: ابوكي مات يارفيف ..وقع م̷ـــِْن شباك مكتبو ... ووهاد قدر •اللّـہ̣̥ وانتي، ،،،،،،،،،

رفعت ايدها عتمه ليسكت بينما اخذت الدموع مجراها عخدها، ،، احتاجت لثواني لتترجم الكلمات اللي تفوه فيها مرهف وهي مركزه بعيونه الداميه

رفيف: كزاب
مرهف: ...
رفيف « صرخت بإنهيار »: انت كزااااااااب .. ابي عايش ابي مستحيل يموت ويتركني احكي انك عم تمزح معي مرهف انا بعرف مزحاتك سئيله بس مو لدرجة تفاول علـّۓ. أإأبـْيے بالموت
مرهف: ....
رفيف: انت لَيــِْـِْش. ساكت اه ...بتفكرني رح صدقك هههههه لٱ لٱ انت عم تكزب ايه ايه عم تكزب «ضربت عصدرا وهي عم تبكي »...بابا بيحبني ووعدني يبقى معي ويعوضني عغياب امي
مرهف: رفيف حبيبتي ..
رفيف: تركنيييي
صرخت رفيف وبعدت ايدين مرهف عنها وصارت تضربه عكتافه وصدره ليبعد عنها ونزلت م̷ـــِْن السياره وصارت تركض ومرهف يركض وراها

مرهف: رفييييف وقفي رفييييف
رفيف: لااااااا بدي بااااباااا بدي رووووح لعند ابيييي أإأبـْيے مامااات ماااات انت كزاااب كزاااب

صورة ابوها وصوته كانت متمثله لرفيف وشاخصه قدامها ظلت تركض وهي فاتحه ايديها لترتمي بحضن ابوها ويخبرها انه مارح يتركها وماكانت حاسه انها قربت تهوي عن حفة الجبل

رفيف: باااابااااا خدني لعندك باااباااا
مرهف: رفيييف وقفي يا اختي ووووقفي@rwayate

انزلقت اجر رفيف وهوت بالوادي وقبل ماينزل جسمها للقاع كان مرهف ماسكلا ايدها ورفعها لعندو وضمها

مرهف « بيبكي »: خلص اختي لاتعزبي حالك انا رح كون معك

اما رفيف بتبعد عن حضن مرهف وبتكون عيونها دبلانه وملامحها هاديه وكأنها بدنيا غير الدنيا والصدمه مأثره عليها

رفيف « بهدوء »: تركني روح لعند ابي
مرهف: رفيف ابوكي مات افهمي
رفيف «صرخت »: انت كزااااب

رفع مرهف ايدو وصفعها بقوه ومسكها م̷ـــِْن كتافها وبلش يهزها لتوعى م̷ـــِْن صدمتها
مرهف: اصحي رفيف اصحي يا اختي ماتعملي فيي وبحالك هيك ..
بلشت رفيف تتنفس بسرعة وهي عم تبكي .. الضغط عراسها كبر وبلشت تهلوس وتحكي بكلمات غير مفهومة ..
رفيف: بابا. رااح. بدي .. بابا.
مرهف«بيبكي »:خلص اختي برحمة امك ماتعملي بحالك هيك ..
غمضت عيونها وارتخت كليا بين ايديه ... بللش مرهف يضربها عخدودها بخفه ..
مرهف « بفزع » رفيف ردي عليي يا اختي رفيف شو صرلك .. رفييف رفيييييييف
@rwayate
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_التاسع ....

طلع مرهف م̷ـــِْن المشروع واتوجه ناحية سيف وجان .. اما ايات اتراجعت بخطواتها لورا والتفتت وطلعت ولحقت بـ مرهف ...

جان: شو صار معك جوا؟
مرهف «شغل سيجارة ونفخها »: ولاشي .. بس خليتون يقومو ومايحطو..
سيف: بتعرف بحسدك عهالشخصية اللي الك .. ڵـڱ كيف شفت اختك وضليت ماسك حالك قدامها ..لهلأ بتزكر شو عملت فيني لما سكرت الخط ورجعت حظرتك وماحاكيتها ..
مرهف: بتعرف انا نفسي مابعرف كيف مسكت حالي ادامها ..

كانو بدن يطلعو بالسيارة لما سمعو حدا بينادي .. : سيييد مرررهف وقف شوي ..
التفتو واتفاجأ سيف فيها ..
سيف: ايات !!!!
ايات: سيف؟ !؟
مرهف«بياشر علئ سيف »: ايات! ! سيف!
سيف«بيأشر علئ ايات »: مرهف .
جان: وانا جان ..🙂
اتطلعو كلهن بـ جان
جان: شبكون تبلكمتو وبطلتو تعرفو تحكو. سيف بيعرف ايات وبالصدفة طلعت انتة كمان بتعرفها خلصت القصة . المهم ماعرفتونا عالانسة
ابتسمت ايات :انا اسمي ايات محامية
جان: تشرفت بمعرفتك وانا جان ضابط والساعد الايمن لمرهف
سيف: فِيَھ داعي عرفك عن حالي
ايات: لٱ طبعا مافي داعي بعرفك بيبي فيس
سيف: انا بيبي فيس
مرهف: انتي شو عم تعملي هون؟
ايات: انا ماتفاجأة فْيَگ لما شفتك بس كان شكلك متفاجأ فيني جوا ..
مرهف «استند عالسيارة »:بصراحة اي .. لتكوني قرايبتون او بتشتغلي عندون !
ايات: لٱ هلأ بقلك شو علاقتي فيهون ..
مرهف «اتطلع عالتجمع واشر براسو لآيات »:طلعي معنا لنحكي بمكان تاني ..

طلعت ايات م̷ـــِْن قدام وركب مرهف محل السايق.
وضلو جان وسيف واقفين برا ..
ايات «بتحط حزام الامان »:مارح تطلعو!
جان: كان محلي عفكرا
ايات: اعتبرو تغيير اداري .. تفضل اعود ورا ..

اتطلعو جان وسيف ببعضن
سيف: نـًسّْيـت قلك .. قصيفة جبهة دوجة اولئ
جان: واضح ..
وطلعو م̷ـــِْن تم ساكت وانطلق مرهف بالسيارة ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالكافيتيريا ....

سيف :يعني اتدربتي عند ابو مرهف محاماة ..
ايات: اي .. شفت هالدنيا شو صغيرة ..
مرهف: وخالة سناء كيف وضعها هلأ ..؟
ايات: الحمدلله .. اتحسنت بس ضلت اعدة
مرهف: بتسدقي زعلت عليها .. كيف صار الحادث؟
ايات: عحسب ماحكولي وقعت م̷ـــِْن علـّۓ. درابزين الدرج م̷ـــِْن فوق لتحت ..
جان: يعني امك معها شي مرض بيسببلا فقدان توازن ..متل ضغط او سكر؟
ايات: لٱ ابدا لَيــِْـِْش. السؤال ؟
مرهف: جان اصدو كيف وحدة مابيصير معها فقدان توازن ودوخة لحتا توقع صدفة .. مو هيك دكتور سيف
سيف: موشرط ..فقدان التوازن بيصير بعدة حالات .. ازا كان معها فقر دم او سوء تغذية او حتئ شقيقة.
ايات: ولو دكتور سيف .. ما انتة اللي عملت عملية ماما .. هي مابتعاني ولا م̷ـــِْن يلي زكرتو
سيف: فعلا ..كانت سليمة م̷ـــِْن الامراض المزمنة .. بس يا ايات فِيَھ حقيقة علمية بتحكي انو فقدان التركيز والتوازن عند الانسان بحال عندو اي مرض مزمن وغيرو .. ان كان واقف علـّۓ. الدرج ان كانت عنجد فقدت توازنها م̷ـــِْن المستحيل انها تهوي م̷ـــِْن فوق لتحت انما عقلها الباطن رح يخليها تحاول تمسك بأي شي لحتا يحمي الجسم م̷ـــِْن اي ضرر ..
ايات: انتو شو الفكرة اللي عم تحاولو توصلولي اياها ؟
مرهف: اغلب الظن .. تكون امك اندفشت وحدا محاول يقتلها
ايات: ڼـعمًـْ .. كگ كيف !! ..ولو كان متل ماعم تحكي .. لَيــِْـِْش. بعدا ساكتة؟
جان؛ :تهديد. اكيد عم تتلقا تهديدات لحتا اتم ساكتة
ايات: انا معد ركزت ..
مرهف: ماعندك فكرة كيف وصلك هداك السيدي ؟
ايات: لقيتو بين اغراضي ..
مرهف: انا صار لآزٍمٍ التقي بإمك
ايات: لاا.. معلش تخليني احكي معها انا بالبداية بدون ماحسسها بشي .. مابدي نبين انو عم ندور عشي ..
مرهف: كمان بيصير .. «اخد نفس وطلعو بهدوء » معناتا روحي قبل ماحدا يشتلق علئ غيابك ..
ايات: معك حق .. كيف راح عن بالي انو محمود ضل هنيك
جان: مين محمود؟
ايات: خطيبي .. بيشتغل شوفير عند رفيف
يلا انا صار لآزٍمٍ امشي .. تشرفت بمعرفتك سيد جان «ومدت ايدها وسلمت عليه »
جان : وانا بالاكتر ..
التفتت لحتا تمشي لما وقفها صوت مرهف
مرهف: وين رايحة؟
ايات: شبنا هلأ حكيتليـّۓ روحي
مرهف «شغل جوالو وعطاها »:سجليلي رقمك عجوالي .. رح رنلك الًيَوُمًِ ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السادس_عشر....
@rwayate
بعد رحلة ساعة كاملة وصلت اخيرا اماني عالبيت اللي اتواعدت فِيَھ مع جهاد .. نزلت م̷ـــِْن سيارتها ودخلت لجوة ..

اما انور ركن السيارة بعيد شوي وضل قاعد فترة وهو بيراقب البيت لحتا شاف سيارة مألوفة الو ركنت بجنب سيارة أماني وطلع ‌‏منـِْهـِْا جهاد ...

صابت انور صدمة قوية م̷ـــِْن أثقل نوع وكأنو حدا كب عليه سطل مي مجمدة ...
انور«بعدم تصديق »: جـ جهاد! !!!!؟

فات جهاد ورا أماني عالبيت .. اما انور ضل قاعد بقلب السيارة وهوة لسا عم يحاول يستوعب اللي عم يصير .. بلش يربط كلشي براسو م̷ـــِْن لما كان يعبيلو راسو علـّۓ. نبيل... لوقت اتصل فِيَھ وعبالو راسو قبل مايرمي جابر م̷ـــِْن الشباك .. كيف ضحك عليه وأعطاه فواتير مزورة لحتا يقدر ياخد مكان نبيل ويخليه يطردو م̷ـــِْن الشركة ..

ابتسم بسخرية .. وبلش يضحك بهستيريا علـّۓ. غبائو وكيف كان مجرد لعبة بين ايدين أماني وجهاد ..

وقف ضحك فجأة واتغيرت ملامح وجهو .. اتعالت انفاسو وخفقات قلبو م̷ـــِْن الحقد وفتح الباب وطلع .. كان ماشي بكل ثقة وقوة عالبيت ..هالمرة كان واعي وحاسم أمرو وحاطط الهدف بين عيونو .. وجريمتو عن سبق الإصرار والترصد...

التفت م̷ـــِْن ورا البيت وحمل المفاتيح الاحتياط وفتحو ودخل .. كان سامع اصوات الموسيقى الرومنسية ومعها ضحكات أماني الخليعة معبية البيت .. كان شامم ريحة الشموع المعطرة اللي امتزجت بريحة الخيانة ..
سحب المسدس م̷ـــِْن خصرو واتوجه لمكان صوت أماني وجهاد .. وصل عند الغرفة وشافها مفتوحة بشكل بسيط .. حط ايدو عالباب وفتحو وشاف هديك الشوفة ..

كانت أماني قاعدة علـّۓ. رجلين جهاد بنص التخت وعم يتبادلو القبل بشكل عنيف وجهاد نزل لعند صدرها وهي رفعت راسها معلنة وصولها لقمة نشوتها.. كان جهاد بيلتهمها وكأنها قطعة لحم بين ايديه وهي بدورها بتتماشا مع حركاتو بكل تناغم. .
هالمرة شافها أنور متل كأنو اول مرة بيشوفها .. بعمرا ماكانت بين ايديه وهي بقمة سعادتها متل وهي بين ايدين جهاد ...

كانو غايبين عن الدنيا تنيناتهم بينما انور مشي عالبطيئ واستند علـّۓ. المراية وكتف ايديه وبلش يراقبهم ببرود ..

واخيرا شافو جهاد وانتفض وبعد اماني عنو ..
اماني: شبك حبيبي ..؟
التفتت أماني مكان ماعم يطلع وانصدمت بس شافت أنور واقف وراهن وبرمقهم بنظرات بتخوف ..
شهقت ودمعو عيونها لما شافت المسدس بين ايديه ...

انور«بهدوء »: لَيــِْـِْش. وقفتو ..!! كملو اعتبوني مالي موجود ..

كانو مجمدين بمكانهم وبيطلعو عليه بخوف ..
انور: هاد ازا كنتو معتبرين وجودي اصلا ..
اماني«بتوتر »: انور .. اهدا وخليني فهمك
انور: تفهميني شو ..؟ اجيتي بالغلط لهون؟ قعد معك عالتخت سياحة مثلا؟ وللا هي البوسات والأحضان مساج طبيعي! ! شو لسا بدك تفهميني اماني؟
جهاد: انور طول بالك. گ كلشي بالتفاهم بينحل
انور: تفاهم ..!! قصدك انو كنا نتقاسم انا وانتة نفس المرة سنين وانا مالي علم. رفيقي. واعتبرتك اخييي. .. بتغدر فيني وبتخووني؟
جهاد: انور انا بعترف اني غلطت بحقك وو.. ...
قاطعو انور: وشووو؟ يعني انا وانتة كنا نتقاسم نفس المرة ... وانتة اي واردية كنت تاخد بالله! ؟ اكيد الصباحية لأنو المسائية م̷ـــِْن نصيبي طلعت ..
نزلت دموع أماني لأنها بعد كلمتو حست أديشها رخيصة ...
انور: ولما فكرت تاخد الشفت المسائي .. انكشفت هههههههههههههاااي شر البلية مايضحك. شفت اللي بيتعدا علـّۓ. واردية غيرو شو رح يصير فِيَھ. بينكشف والمووت بكون م̷ـــِْن نصيبوووو

جهاد :انور لٱ تتهور ..يعني مافي داعي تصير مجرم بسببنا ..

صفن انور شوي وحكا بكل برود: والله معك حق .. مافي داعي اظهر وكأني انا الجاني ...
رفع المسدس اتجاه اماني وحكا ... : قومي شلحي باقي تيابك
انصدمت اماني واتطلعت علـّۓ. جهاد اللي كان بيهزلا براسو لحتا تنفذ ..

نزلت اماني م̷ـــِْن عالتخت وهي بترجف .. وبلشت تجرد حالها م̷ـــِْن باقي تيابها ...
عض انور علـّۓ. شفافو وحكا؛ :لكك يسلملي هالقوام مرتي الأمورة .. ماشالله عنك شلحتي بسرعة وبدون اي خجل .. بالظاهر متعودة علـّۓ. جهاد اكتر مِڼـّي ...
نزلت اماني راسها وهي بتبكي ...
انور: والك عين تحاسبيني لأني حبيت آيات ..لكك ايات صرمايتها بتسواكي وبتسوى كل عيلتك «اشرلا براسو »:اتسطحي عالتخت لشووف ...

كانت طلباتو غريبة .. بس الفكرة أخيرا دارت لـ جهاد وانو انور ناوي يقتلهم بوضعية انو جريمتو كانت عبارة عن جريمة شرف ...
جهاد: ياا انور اصحا ...
صرخ انور: اشلح انتة كماااان
جهاد: ....
خضع جهاد لأنور لما شاف الشرر بيطلع م̷ـــِْن عيونو ...
وبعد ماخلص التفت لحتا يتسطح بجنب أماني اللي كانت ماسكة الحرام وعم ترجف وتبكي ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_التاسع_عشر....
««««««««««««««««««««««««««««««««
م̷ـــِْن ابرز قوانين قطيع الغزلان .. اي فرد بيطلع عنو ممكن يلقا مصيرو ويصفى صيدة سهلة لوحوش الغابة ..وان صار وصار بين براثن مفترس رح يفتك فِيَھ .. م̷ـــِْن الاستحالة يتأثر بهالشي باقي القطيع وممكن يضلو يراقبو المفترس وهو بينهش بلحم هالغزال وهنن براقبوه م̷ـــِْن بعيد ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

طلعت رفيف م̷ـــِْن الجامعه وركبت سيارتها وانطلقت فيها ولمحت شخص عم يلوحلا ب ايدو ويزمرلا
ابتمست ووقفت السياره ونزلت قزاز السياره

رفيف: اهلين استاز جهاد شو بشوفك هون
جهاد: كنت مارق بالصدفه وشفتك وحبيت سلم عليكي
رفيف: تسلم يارب، ،، اي وكيف الشغل
جهاد: منيح كتير، ،،،
رفيف: في شي مشڱلھِ سيد جهاد
جهاد: لٱ ابدا بس كنت بدي اعزمك عالغدا ومتردد
رفيف: تسلم مافي داعي
جهاد « بنبره حزينه » هيك بترفضي عزومتي ولا لأني موظف عندك ماني قد المقام
رفيف: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي انت غـِْاليّے عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبيكفي انك بتزكرني بعمي •اللّـہ̣̥ يرحمه
جهاد: لَـگِنْ ياريت تعتبرني متل عمك انور وتقبلي عزومتي عالغدا
رفيف: ممممم طيب اوك اسبقني بالسياره ورح امشي وراك
جهاد: تكرم عينك ياعسل

وبالمطعمش

جهاد: وين شارده رفيف، ،، معلش اسمحيلي ناديلك رفيف بدون تكليف
رفيف: اي طبعا اساسا وقت تناديني بحس بعمي انور
نزلت راسها ودمعوا عيونها، ،،،، نبرت صوتك كتير قريبه م̷ـــِْن نبرت صوت عمي انور
قرب منها ومسك ايديها وبالتانيه مسح دمعتها
جهاد: رفيف مابدي شوفك عم تبكي بدي ياكي دايما قويه
اطلعت رفيف بوجه جهاد وسرحت بملامحه وهزت راسها
رفيف: ان شالله
تجلس جهاد ومسك المنيو
جهاد: شو بتحبي تاكلي
رفيف: اي شي مو مهم
جهاد: لَـگِنْ رح اطلبلك متلي شو رأيك
رفيف: ټمـٱمـ

ظل جهاد يطلع برفيف بنظرات غير مفهومه بالنسبه لرفيف وخلف قناع البرائه والاهتمام كان في خطه عم تنحاك

جهاد « بقلبه » والله وكبرتي يارفيف وصايره تفلجي ڵـڱ تسلميلي علـّۓ. هالقوام المفتول فتل ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالفرع وبغرفة التحقيق تحديدا كان مرهف عم يدخن سيجارته ببرود وقدامه في متهم عم يحقق معه هو وجان

مرهف : اي رماح قلي كيف قتلت مرت اخوك وليش
رماح: انا ماقتلت حدا
نزل مرهف اجرو عن الكرسي وتوجه ناح رماح وانحنى
مرهف: يعني مُصر عالإنكار
رماح: سيدي بدك ياني اعترف بشي ماعملته
مرهف: لٱ طبعا، ،، اكيد مابرضاها

ومد ايدو وطفا السيجاره بـ اجر رماح

رماح: ااااااه مشان •اللّـہ̣̥ انا ماعملت شي
مرهف « مسكو م̷ـــِْن شعرو » ليك ولا انا مو فاضيلك اعترف احسن ماخلي العناصر يفسحوك وانت بتعرف شو يعني فسحه
رماح: صدقني ياسيدي انا ماعملت شي

مرهف « ضربوا كف » كزااااب نص الحاره شهدت انك كنت علـّۓ. خلاف مع اخوك لأنه اتجوز البُـنًتٍ اللي كنت تحبا
رماح: اي كنت حبا وهي ماحبتني واتجوزت اخي شو خصني فيها
مرهف: شو خصك فيها لَـگِنْ « وصرخ » عنااااصر
رماح: ابوووس اجرك ياسيدي الا الفسحه
مرهف: مهو ريحني وريح حالك واعترف واحفظ مية وجهك
رماح « دمعوا عيونو » رح اعترف ياسيدي رح اعترف
مرهف: هيك انت عيني

اعتدل بوقفته وتوجه ناح جان وهو بينزل كمام بدلته العسكريه

مرهف: جان شوف شغلك معه
جان: تكرم عينك قناص اسبقني لمكتبي هلأ لاحقك
مرهف: ټمـٱمـ

طلع مرهف وسكر الباب وراه اما جان اتقدم م̷ـــِْن رماح وسحب الكرسي وقعد عليه

جان: وهلأ احكيلي م̷ـــِْن طق طق لسلام عليكم كيف قتلت مرت اخوك وليش

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصل مرهف لمكتب جان وقعد عالكرسي وبلش يقلب بين الاوراق والملفات

مرهف: هاد اللوح وين حاطط ملف قضية المخدرات

فتح الدرج ولقي بقلبه الملف سحبه بسرعه ووقعت منه ورقه

مرهف: شو هالورقه ليكون جان بيعشق م̷ـــِْن وراي هالخاين

صابه الفضول ورمى الملف بالدرج وسكره وريح قعدته عالكرسي ورفع اجريه عالمكتب

مرهف: عم تبعت رسائل م̷ـــِْن ورايي ياخاين ڵـڱ ايمت بدك تطور ،، زمان انتهى عصر الرسائل ايه وهلأ خلونا نشوف مين المضروبه عقلبها يلي عم تحبك

فتح مرهف الرساله وبلش يقرأ وبعد لحظات بلشت حبات العرق تتجمع ع جبينه والصدمه واضحه ع وجهو، ،،، وتابع قراءة الرساله اللي كان مضمونها كالتالي
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن ....
@rwayate
بمنطقة جبال خالية م̷ـــِْن اي روح ..على طريق معروف عنو مسري لقطاعين الطرق والمهربين ..

قريب م̷ـــِْن مبنى متهاوي وقديم ..
كان حامل مسدسو ومتخبي ورا الحيط وعم يتنفس بسرعة .. حرك حجر عينو شمال ويمين وعطا اشارة وحدة براسو والتفت وخلع الباب برجلو بخبطة وحدة .. سلط المسدس وصرخ: : ايديكوون لفوووق ..

خلال ثواني كانو الشرطة مطوقين المستودع وجان واقف بنصهم ..
جان«قرب على واحد م̷ـــِْن رجال العصابة وابتسم »:والله ووقعت ومحدا سما عليك يا قنصل ..
ضل الزلمة واقف وبيطلع بـ جان بنظرات صدمة..
جان: قنصل قلتلي! ! وشو اسم راسكون الكبير لَـگِنْ؟
.....:مادخلك
التفت جان وكان بدو يمشي بس رجع لف بسرعة وخبطو ضربة ماكنة على بطنو خلاه يتهاوا ويوقع على ركبو ..
جان: لما بدك تحكي معي ياحضرة القنصل .. ابقى زين گلآمَگ. واحكي بإحترام .. «وصرخ » شحطووووووه ..

شحطو العساكر افراد العصابة وضل جان واقف بمكانو ..
جان :ياعنصر
الشرطي: ڼـعمًـْ سيدي
جان: بتوصلوهم عالفرع .. بدي هاد اللي اسمو القنصل ياخد استقبال حلو واقامة مرتبة .. وبدي تجهزو للتحقيق
الشرطي «ادا التحية »:حاضر سيدي ..

جان بهالفترة اللي مرت اشتغل على حالو وهو هلأ م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع الجنائية والتحقيقات ..

لَـگِنْ بالنسبة لحياتو .. ولأنو وجود رولا بحياتو وداعمتو الاولى والاخيرة قدر يتخطا اللي مر فِيَھ ويكمل حياتو عأنو شخص عُاَدّيَےّ ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

على مدرجات الدراسة بكلية الطب .. حملت رفيف كتبها بعد انتهاء المحاضرة وطلعت م̷ـــِْن القاعة .. رن جوالها ونفخت بس شافت اسم المتصل ..
رفيف: اي اماني
اماني: راجعة بكير؟
رفيف: لٱ ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشوار عالمكتبة وبدي زور حدا
اماني:ومين هالحدا؟
رفيف: باي ..

سكرت رفيف الخط بحركة لٱ مبالاه بوجه اماني اللي ولعت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفات رفيف معها ..
اماني: اي عملي وكتري ست رفيف .. ان ماخليتك تبوسي صرمايتي شي يوم مابكون اسمي اماني ..

الوضع بين رفيف واماني ابدا ماكان ټمـٱمـ .. وعلاقتهم مع بعض كانت اخدة منحا سيئ .. الكره بقلب اماني اتجاه رفيف كبر وكل ماكانت تشوف اماني رفيف بتكبر يوم وبتصير متل الوردة المفتحة وهي بتشوف تجاعيدها اللي كانت تظهر كل فترة وتروح تعملا شد بشرة لحتا تختفي ..كانت تموت من القهر ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بقاعة المحكمة دخلت م̷ـــِْن باب القاعة بروب المحامية وهي حاملة اوراقها ..حطت م̷ـــِْن ايدها الاوراق وقعدت بجنب اهل المتهم ..
التفتت لجنبا واتطلعت علـّۓ نظرائها وشافتهم بيبادلوها ابتسامات ساخرة ..

م̷ـــِْن خلال نظراتهم قدرت تخمن انهن ضامنين قضيتهم تنجح .. بس كمان ثقتها بحالها كانت اكبر منهم ..
....:استازة ممكن سؤال
ايات: تفضلي مدام عايدة
عايدة: انتي متأكدة انو ابني رح يطلع برائة
سكتت ايات شوي واتطلعت عالشب واقف ورا القضبان ودمعتو علقانة علـّۓ خدو
ايات :قولي انشالله ..
سمعو صوت القاضي وهوة بنادي برقم القضية .. وقفت ايات وراحت اتجاه المنصة ..
ايات: سيدي القاضي انا المحامية ايات داوود الموكلة عن المتهم تيم جليلي ..
القاضي: تفضلي بلشي ..
اخدت ايات نفس واتطلعت بـ ام الشب ورجعت اتطلعت بالقاضي وشرعت بالحكي: سيدي القاضي .. اولا انا جيت طمعانة بسماحتك لحتا تسمعني وتقضي بالحق ..«اشرت ايات علـّۓ تيم »الشب اللي ورا القضبان كلنا عرفنا انو هو وحيد لأمو وابوه علئ بنتين .. كل اهل منطقتو بيشهدو بأخلاقو وكل المقربين منو حكولنا انو تيم بعمرو مازعل حدا او ازا حدا .. طبعا انا مارح قلك حكوم لأخلاقو الحميدة .. انا جيت لحتا اظهر برائتو م̷ـــِْن جريمة القتل اللي انسبت الو بالطرق الملتوية بالادله الملموسه ..

وقف المحامي النظير: انا اعترض
ايات: لْـۆ سمحت .. انا بعدني ما خلصت گلآمَيےّ ..
القاضي :اعتراضك مرفوض .. تفضل استريح لتخلص الاستازة مداخلتا ..
ابتسمت ايات لما شافت المحامي قعد .. :سيدي القاضي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اوراق بتثبت انو موكلي ماكان بموقع الجريمة اثناء حدوثها .. وهي اوراق م̷ـــِْن المشفى اللي كان فيها .. لأنو بهاد الوقت بالتحديد ولحسن حظو كان موقع لأوراق خروج بنت اختو م̷ـــِْن المشفى م̷ـــِْن بعد استلامها م̷ـــِْن الخداج ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع ....
@rwayate
الصبح صحي انور وكان عم يلبس ويجهز حالو لما قربت عليه اماني ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو برقة ..

اماني: وين مشوارك الًيَوُمًِ حبيبي! ؟
انور: بدي اطلع عالمشروع واشوف وين وصلو بالشغل .. لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
اماني: ابدا بس حبيت اسأل ..

اندق باب غرفتو ..
انور: تفضل
فتحت سناء الباب :صباح االخير انور بيك
انور: اهلين ..شو بدك سناء؟
سناء: رحت صحي الانسة رفيف مشان تروح علئ مدرستها مارضيت ترد ولا تفتحلي ..
انور: طيب هلأ بجي بشوفها ..
طلعت سناء .. اما اماني قلبت عيونها ونفخت ..
اماني: وبعدين مع هالبنت؟
انور: لشوف شبها ..

لبس انور جاكيتو وطلع علئ غرفة رفيف ودق الباب ..
انور: عمو رفيف افتحيلي ..
ضل واقف فترة ناطر تفتح .. ضل يدق لحتا فتحتلو
انور: لَيــِْـِْش. مابدك تروحي عالمدرسة؟
رفيف: مالي نفس ..
انور«لفها م̷ـــِْن كتفها »: تعالي خلينا نحكي شوي ..

نزلو لتحت واعدو عالكنبة ..
انور: حكيلي شو يلي بدك اياه؟
رفيف: خجلانة ارجع علئ هالمدرسة وخصوصي بعد اللي عملتو بالباص
انور «ابتسم »:ازا مشان هيك رح انقلك علئ احسن مدرسة بهالبلد .. ومو بس هيك رح اشتريلك سيارة وشوفير ياخدك ويجيبك شو رأيك؟
ابتسمت رفيف وضمت عمها: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ
انور: اي بس بشرط .. بتتزكري شو كنتي واعدتينا انا وابوكي •اللّـہ̣̥ يرحمو .. انك تكوني م̷ـــِْن الاوائل
هزت رفيف براسها .. :اي
انور؛:معناتا بدي اياكي ترفعيلي راسي وتجيبي علامات عالية وللا غيرتي رأيك انك تصيري دكتورة؟
رفيف: لٱ طبعا ماغيرت رأيي .. رح حاول بلش م̷ـــِْن جديد ..
انور: •اللّـہ̣̥ يحميكي ياروح عمك .. خلص روحي ارتاحي هلأ وانا الًيَوُمًِ بنقلك اوراقك علئ مدرسة تانية ..

باستو ووقفت ورجعت علئ غرفتها ..
انور: ياسنااء
سناء: امرني انور بيك
انور: بدي تشوفيلي شي شب يكون امين وابن حلال واهم شي يكون معو شهادة سواقة ..
سناء: لَيــِْـِْش. يابيك؟
انور: بدي شوفير لرفيف
سناء «ابتسمت »:فِيَھ عندي واحد بهالمواصفات .. ابن اختي كتير ادمي والله والو فترة بدور علئ شغل
انور «وهوة حامل جوالو »:معناتا حكيلو خلي يجي مشان شوفو ..
وطلع م̷ـــِْن الڤيلا ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد يوم كامل م̷ـــِْن المحاضرات والدروس دخل مرهف عغرفة السكن وهوة عم يحاول يفك عضامو م̷ـــِْن التشنج اللي صابو م̷ـــِْن كتر القعدة ورا طاولة الدراسة ..

فتح الباب ودخل وانصدم بس شاف سيف واقف عالتخت وحامل مخدة وعوجهو ملامح الخوف والعرق بينزل منو متل المطر ..

سيف «برعبة »:خـ خليك عندك ..
مرهف: شوفيه؟
سيف: هلأ بيطلع .. لٱ تتحرك
مرهف «باستغراب »:انو هوة يلي بدو يطلع! ؟
سيف: الـ الصرصور ..

ضل مرهف حصة صافن بـ سيف وهوة شبه مجلوط منو .. 😂

سيف «صرخ بصوت عم يرجف »:ليييكووو طلع
حنئ مرهف راسو وشاف الصرصور وقف بالزاوية

مرهف«اتطلع فِيَھ وهو بأشر عالصرصور »: هلأ خايف م̷ـــِْن شقفة صرصور! !!
سيف: انا مابخاف منو عفكرة .. أأ انا بس بقرف م̷ـــِْن الصرصير ..
مرهف: اي واضح ..«شلح مرهف م̷ـــِْن رجلو واتوجه لعند الصرصور »: بس لحكيلك معلومة صغيرة حضرة الدكتور سيف .. انو الصرصور هوة اللي بيقرف يقرب عالبشر .. لأنو ازا صار واحتك بأي بني ادم بروح عمخبئو وبنضف حالو بعدا ..
ورفع السباط وخبط الصرصور بضربة ..
اما سيف بس شاف هالمنظر بلشت منافسو تلعي وبلش يصرخ: شـ شيلووو بسرعة .. لاااا لاتحملو بدون كفووف معقمة .. «رمالو علبة محارم »:شيلو بمحرمة ورمية بالحمام. خليني عقم مكانو ..بسسسسررررعة

هيك كانت حياة مرهف مع سيف وحس انو محكوم وعم يتعاقب بسكنتو بغرفة وحدة مع سيف و مابيعرف عشو 😂

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد دوامها طلعت سمر م̷ـــِْن المدرسة وعطول شغلت جوالها ورنت علئ رفيف .. بس رفيف مارضيت ترد. حاولت كزا مرة لحتا يأست بالنهاية ..
سمر: بالظاهر نايمة ..يلا بس ا جع عالبيت ب نلا كمان مرة ..

اما رفيف بالحقيقة كانت شايفة مكالمات سمر .. بس هيه بقرارة نفسها عقدت العزم انها تقطع كل اتصالها بالماضي .. وقررت تبدا حياة جديدة بعيد عن الكل ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وقفت اماني بسيارتها تٌَحَـتْ شقة لين وضلت اتطلع عالعمارة بحقد ..
أماني: ماكنت متوقعة انو تضيع كل سنيني وانا محرومة م̷ـــِْن الولاد عالفاضي. وتجي وحدة رخيصة متل هي وتكوش علئ كلشي ..

لمحت لين طلعت عالبرندا نشرت الغسيل ورجعت فاتت ..
اماني: شكلا ماعم بتداوم! .. اي بيطلعلا .. ماصارت مرت البيك

صفنت شوي وابتسمت ورجعت شغلت السيارة ومشيت ..

'''''''''''''/
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الخامس ....
@rwayate
بنهار جديد وتحديدا بمكتب نبيل بتكون آيات قاعده ورى الكمبيوتر وعم اتراجع ملفات القضايا وادون ملاحظاتها ،،، بتحط ايدها ورى ضهرها وبتكبسه

ايات: اوووف ضهري تشنج
نبيل: لْـۆ كنتي سريعه بالطباعه مابتاخدي كل هالوقت

بتلتفت عليه ايات وبتزم شفايفها وهي شايفته عاطيها ضهره وبيسقي الوردات بتحط ايديها عخدودها وبتستند عالمكتب

ايات: سيد نبيل ممكن سؤال
نبيل: بدك تسأليني عن سر تعلقي بالورد والزريعه ماهيك
ايات « بتفتح عيونها بصدمه » كيف عرفت

بيبتسم نبيل وبيحط الدلو م̷ـــِْن ايدو وبيتوجه لعندها

نبيل: لأنك بتشبهيني كتير ايات وخصوصا بالفضول
ايات « بحرج » انا ماقصدت كون فضوليه بس جد حضرتك كتير بتعطي وقت للورد والزريعه وحاطط ببرندة المكتب قواوير كتيره عشوي بحس حالي بمشتل مو مكتب
نبيل: ههههه ليوم رح فرجيكي علـّۓ. بيتي ووقتها رح تنصدمي
ايات: مارح انصدم لاني متأكده رح يكون بيتك شبه الجنه
نبيل: حزرتي، ،، انا كتير بحب الورد والخضار بحس روحي متعلقه فيهم لدرجة اني كتبت بوصيتي لابني مرهف انه مايهمل الزريعات بعد موتي
ايات: بعيد الشر عنك استاز، ،
نبيل: الشر مايصيبك، ،،،
ايات: شو رأيك ناخد بريك صغير واعزمك علـّۓ. فنجان قهوه م̷ـــِْن تحت دياتي
نبيل « ب ابتسامه واسعه » هالعرض بالذات مافيي قله لٱ
ايات: لَـگِنْ كمل سقية ورداتك لبينما جهز القهوه وارجع

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد العصر بتكون ايات مخلصه تدريبها بمكتب نبيل وراجعه عالبيت ،،، وفورا بتفوت بتاخد شور وبتلبس بيجامه ناعمه وبتعمل كوب شاي وبتفتح اللاب توب لتسجل كلشي تعلمته ومابتلاقي فلاشتها

ايات: يوه وين الفلاشه، ،،

بتبلش ادور بالدروج وبالخزانات وهون وهون مابتلاقيها

ايات: وين بدها تكون راحت يعني، ،، احسن شي اتصل بماما واسألها

بتتناول تلفونها وبترن لامها

ايات: كيفك ماما
سناء: الْحٍمَدٍ للـّہ ايمت رجعتي
ايات: م̷ـــِْن شوي وعم دور ع الفلاشه مو ملاقيتها شفتيها شي
سناء: ييي يبعتلي حمى كنت ماشيه ودعست عليها بالغلط وانكسرت
ايات هَـ ــاآ وكيف بدي ادرس هلأ
سناء : ليكي الفلاشه الاحتياط بتلاقيها بالكرتونه يلي عالسقيفه
ايات: يووو شو مطلعني عالسقيفه هلأ
سناء: ع اساس مو كراكيبك هي اه، ،، خلص سكري عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل سلام
ايات: ماما ماما، ،، ڵـڱ سناء، ،،، سكرت 😐

قعدت عالارض وحطت ايديها ع خدودها، ،، ياربي شو اعمل هلأ •اللّـہ̣̥ يصلحك يا امي ضروري تدعسي عفلاشتي كنتي ادعسي عنظارتك مثلا هفففف مضطره اتعربش عالسقيفه ڵـڱ هلأ اتحممت شو هالعزاب ياربي 😭

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بجهه تانيه بيكون صافي ماسك جوالو وبيحكي فِيَھ
صافي: اي نبيل العينتين طلع م̷ـــِْن الشركه هلأ ورايح ع موقع المشروع
نبيل: رح تروح لهناك انت كمان
صافي: اي بس لخلص كم شغله
نبيل: اي ټمـٱمـ ازا صار شي خبرني
صافي: ماشي ،، سلام

،،،،،،،،،،،،

بتنزل ايات عن السلم بحذر وهي حامله الكرتونه وبتحطها عالطاوله وبتبلش تنفض بالغبره عنها

ايات: شو هاد يا مو ناقص الا كم عنكبوت وتتحول السقيفه لمغاره، ،، ياربي شو هالنهار وين بدي لاقي الفلاشه بين كومة هالكراكيب

بتدحش راسها بالكرتونه وبتبلش ادور عالفلاشه وفجأة بتلاحظ وجود ظرف مسكر

ايات « بتمسك الظرف ب استغراب » لمين هالظرف وشو في بقلبه

بدون تردد بتفتح الظرف وبتلاقي سيدي مكتوب عليه #سري وهون الفضول بيلعب دورو

ايات: سري! ! ! ياترى شو محتوى هالسيدي، ،،

بتحك دقنها بتفكير وبعدها بتبتسم ببلاهه

ايات: وانا لَيــِْش مغلبه حالي شي مابيخصني شو حشرني انا، ،، اساسا شي مابيعنيني بس كونه بين كراكيبي فصار الي ولازم اعرف 😁

بتروح تركض علـّۓ. غرفتها وبتحط السيدي بقلب اللاب توب وبتصير تتفرج عالعرض

ايات: هاد كأنه سينما صامته ولا شو! !! ڵـڱ لااا هاد تصوير كاميرات مراقبه ياترى مين هدول وشو عم يحكوا

بتظل اتابع ب انفاس محبوسه المشاهد لحتى تشوف شخص دفع شخص التاني م̷ـــِْن الشباك ورماه
بتحط ايدها عتمها وبتشهق بقوه
ايات: هيييييي ڵـڱ هي جريمة قتل! !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بهالوقت كان نبيل سايق سيارته ومتوجه لبيته لما يرن تلفونه وتضوي شاشته ب اسم مرهف
بيبتسم وبتناول التلفون وبيفتح خط

نبيل: اهلين بشبلي
مرهف: لسه ماصرت اسد يعني؟
نبيل: ولا ه̷̷َـَْـُذآ الشبل م̷ـــِْن وين
مرهف « ضحك » م̷ـــِْن ذاك الاسد
نبيل: طمني عنك ابي كيفك وكيف دراستك
مرهف: الْحٍمَدٍ للـّہ ټمـٱمـ ومو ناقصني الا شوفتك
نبيل: بيني وبينك عم فكر اخد اجازه اخطف اجري لعندك كم يوم
مرهف: جد ابي، ، ايمت جاي
نبيل: شبك ياولد اصلب طولك قلتلك عم فكر ،،،
مرهف: مابتتخيل اديش مشتاقلك ابي
نبيل: يالله هانت كلا عشرين سنه وبتتخرج
مرهف: هههه

سكت نبيل شوي وبعدا حكى بنبره غريبه
وقفت عند باب الغرفة وشفت ريم متسطحة عالتخت ونايمة بس ليش حماتي وعبير عم يبكو ...!
وقع الكيس من ايدي وقربت عالتخت وسألتون :ليش عم تبكووو ... طلعو لبرة هلأ بتصحوها خلوها ترتاح ... مرت عمي بنتك نايمة انا بعرف..

قربت علئ ريم وصرت صحيها :ريم حبيبتي رموشتي قومي حبيبتي قومي ورجيون انك بخير ،لكك رييم ردي عليي ببوس ايدك يااا رييييم

وصرت ابكي واخدتا بحضني وانا عم صرخ :يا عمري اصحي ياريم لا تعملي فيني هيك ،لكك ليييش يااربي 💔💔

ماتت ريم ،راحت وأخدت روحي وقلبي معها راحت ومعد اقدر شوفها ...

ضليت فترة بعد موتها وانا مااقدر حاكي حدا ،حتئ عبير ماقدرت اتطلعني من حالتي ،بعرف اني عم بظلم عبير معي ،بس ريم هي قلبي هي يلي حبيتا هي يلي ما قدرت عبرلا ولو بجزء بسيط عن حبي الها ... 💔

الشي يلي ماعم بقدر استوعبو كيف ما قدرت حس بحبها الي اللا بعد ما اتزوجت عليها ..

عبير ماقصرت ابدا مع الولاد وحبتون كأنو ولادها ،لأنها حبت ريم من ئلبا ،
وانا! ! قدرت أخيرا اطلع من دايرة الحزن يلي حبست حالي فيها... وكفيت حياتي مع عبير ... بس قلبي ماقدر يتخلص من ذكرئ ريم وضلت ذكراها غصة بقلبي ...💔

وبعد سنتين....
شادي :يياااارب يارب تقومها بالسلامة

طلعت الممرضة. أخيرا وهية عم تضحك وتقلي :الف مبروك خلفت بنت متل القمر والمدام بخير ❤️😄

شادي :الله يبشرك بالخير 😍
طلعت مصاري وعطيتا من فرحتي ما عرفت شو عطيتا...

أخيرا سمحولي فوت لعند عبير وشوفها ...
شادي :الحمدلله عسلامتك حبيبتي ❤️
عبير :الله يسلمك حبيبي ،تعال شوف هالأمورة شو بتشبهك
حملت بنتي بين ايديي وضميتا لصدري كأنو بحياتي ماشفت بيبي...

قعدت جنب عبير وسألتا :شو حابة تسميها ؟
عبير :ريم. ،،،شادي خليني سميها ريم
سكتت شوي وقلتلا :لالا مابدي ،، سميها اسم تاني
عبير :ليش ،شادي انا بنفسي سميها هيك
شادي :بس بصير كل مابدي اندهلا اتزكر ريم ،والله قلبي مابيتحمل ،،، سميها اسم تاني 💔
عبير :معناتا ريما ومابدي اي اعتراض اوك
ابتسمتلا واخدتا بحضني وقلتلا :معليش كمان ريما حلو الله يخليلي اياكي ياعمري... ❤️

ربًمًأّ کْنِتٌـ رأّضًـيِّةّ عٌنِيِّ ..

لَأنِنِيِّ جّـعٌلَتٌـکْ کْأّلَأمًيِّرأّتٌـ فُـيِّ کْتٌـبً أّلَأّطِفُـأّلَ..

وٌرسِـمًتٌـکْ کْأّلَمًلَأّئکْةّ عٌلَئ سِـقُوٌفُـ أّلَکْنِأّئسِـ..

وٌلَکْنِيِّ لَسِـتٌـ رأّضًـيِّأّ عٌنِ نِـفُـسِـيِّ..

فُـقُدٍ کْأّنِ بًإمًکْأّنِيِّ أنِ أّرسِـمًکْ بًطِريِّقُةّ أفُـضًـلَ..

وٌأوٌﺰعٌ أّلَوٌردٍ وٌأّلَذِهّـبً حًـوٌلَ أّلَيِّتٌـيِّکْ.. بًشُـکْلَ أفُـضًـلَ..

وٌلَکْـنِ أّلَوٌقُتٌـ فُـأّجّـأّنِيِّ ...

وٌأنِأّ مًعٌلَقُ بًيِّنِ أّلَنِعٌأّسِـ .. وٌبًيِّنِ أّلَبًحًـر..

ربًمًأّ کْنِتٌـيِّ قُأّنِعٌةّ ..مًثًـلَ کْلَ أّلَنِسِـأّء ..

بًأيِّةّ قُصّـيِّدٍةّ حًبً تٌـقُأّلَ لَکْ

أّمًأّ أّنِأّ فُـغُيِّر قُأّنِعٌ بًقُنِأّعٌأّتٌـکْ..

فُـأعٌتٌـذِر ...«نِﺰأّر قُبًأّنِيِّ»

#أّلَنِهّـأّيِّةّ..

#أّلَقُلَبً_وٌمًأّ_يِّهّـوٌئ...❤️
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh

#hajar 🌟
#hajar 🌟