وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شاف
وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شافتا مرت عما ... ركدت لعندا وضمتا ...
لجين :الععمر الكون مرت عمي...
اتطلعت ام سالم بـ لجين وئالت:كيف ئدرتي تتحملي .. كيف ئدرتي تسكتي عليه ،وحتئ بعد مامات جاية تعزي فيه 💔
Telegram:@rwayate
ماكانت لجين فاهمة لسا شو الئصة .. وشافت عما ئاعد ومو ئادر يرفع راسو بوجها.. وبعدين سمعتو عم يئول :انا ظلمتك يا بنتي.. كلنا ظلمناكي ...
لجين :....
ام سالم :سالم اعترف عالشي يلي عملو معك ،وكان ئلبو محروء ... لجين سالم كان عم يتعزب ومايئدر ينام من عزاب ضميرو..💔
ئربت لجين لعند عمها وئعدت عركبها ومسكت ايدين عمها... وفجأة اخد ايديها وبلش يبوسن ويئول :سامحيني عمي ،ماكنت ئد حمل الامانة يلي تركلي اياها اخي ...مائدرت احميكي من اهل بيتي سامحيني يابنتي 💔
Telegram:@rwayate
بعدت لجين ايديها وضمتو وئالت :لا عمي لا تحكي هيك والله كنت حسك متل ابي..

ئربت ام سالم وئالت :سامحي لجين ببوس ايدك تسامحي
لجين :الله يسامحو ،ويغفرلو ...😢💔

(سامحته... أجل سامحته علئ رغم كل شيئ ... لم أرغب في الدعوة علئ شخص قتل نفسه .. وبصراحة هو حكم علئ نفسه بالموت منذ أول يوم فكر أن يؤذي أحد... ليس من الشرط ان يقتل نفسه ليكون ميت ... فهو كان ميت علئ رغم انه علئ قيد الحياة... فمن يعيش من دون رحمة وضمير يعد شخصا ميتا ...)

#أّلَنِهّـأّيِّةّ
#نِحًنِ_ضًـحًيِّةّ
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh
#يتبع.....

#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث ....
@rwayate
وبالشركة .. كان انور اعد ورا مكتبو وهو غامر راسو بين ايديه .. انفتح الباب ودخلت لين وهي بتتخلع وتدلع بمشيتها .. رفع راسو وبلش يراقبها وهي جاي اتجاهو ..

وصلت واعدت عطرف المكتب ..
انور «بغيظ »:شو بدك؟
لين؛ :ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليك حبيبي
انور: ليين احترمي حالك ورجعي علئ مكتبك
نزلت لين عن الطاولة ومشيت باتجاهو
لين: اتطلع فيني سيد انور .. انا حلوة وصغيرة وكربوجة مو متل الكركوبة اللي عندك ..
انور: انتي ماعندك كرامة يعني .. انا لوبدي خون مرتي بخونها مع اللي احسن مـڼـڱ فهمتي
لين «هزت راسها »:اي اي والله بعرف .. بس انا مو اي وحدة .. انا يلي غطيت علئ جريمتك ومارضيت احكي لحدا عاللي شفتو .. بتعرف انور م̷ـــِْن ايمت انا بحبك .. م̷ـــِْن زمان .. م̷ـــِْن اول يوم اتوظفت فِيَھ وشفتك .. تمنيت اتطلع فيني و.. «انحنت لعندو وسندت ايديها عايدين الكرسي »:وتحبني ..
انور: لَيــِْـِْش. مابتنهي هالموضوع بدون كل هالشي .. بعطيكي مبلغ محترم وبسفرك انتي واهلك وبأمن مستقبلكون
لين: لٱ مابيمشي الحال ... انا يا انور بدياك الك
انور: ياترئ رح اتضلي مصرة علئ قرارك ازا عرفتي اني عقيم ومابجيب ولاد ..
صفنت شوي بعيونو وهي متفاجأة .. رجعت اخدت نفس وجاوبت: اي ماعندي مشكلة ..
انور: انتي شو هية طينتك ؟
لين: لأني بحبك ..مستعدة ضحي
انور: شوفي انا ممكن ائئزيكي
قاطعتو لين: جرب .. السيدي انا نسختو وعطيت منو نسخة لناس ازا انا صرلي شي .. مارح يتوالو ابدا انن يجيبو خبرك ويقدمو للشرطة ..وزنبك علئ جنبك بعدين ..
انور: ......
رجعت بعدت والتفتت لتطلع ..وقبل ماتطلع اتلفتت عليه وابتسامة نصر ظاهرة علئ ثغرها ..
لين: اورڤوار بيبي ..«وطلعت »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وصلت اماني عالشقة ورنت الجرس ولما ماحدا رد حكت لحالها: شكلو لسا ما وصل ..
فتحت جزدانها وطلعت مفتاحها وفتحت باب الشقة واول مافتحتو حست حدا جذبها فجأة لعندو ... سكر الباب. وسندلا ضهرا عليه وحاصرها بإيديه
جهاد: اشتقتلك
اماني « طوقته م̷ـــِْن رقبته » لهيك بعدت عني كل هالمده
جهاد: يعني ماشفتي بعينك شو صار ڵـڱ انا مابيمنعني عنك شي بس كنت مضطر
اماني: امممم خلص سامحتك

قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وداعب انفها، ،، بدنا نقضيها حكي عالباب
اماني « سبلت عيونها » شو رأيك
جهاد: تعي لقلك شو رأيي

وبسرعه حملها بين ايديه وفاتو ع غرفة النوم وحطها عالتخت ووقف قبالها

اماني: شو عم تعمل
جهاد « شلح قميصه » بدي عوض كل الايام يلي ضاعت مننا

نام بحدها وضمها لصدرو وهي بكل لهفه وشوق استقبلته لتروي عطش اشتياقها اله
ظل يبوس فيها بشغف لحتى غابت عن الواقع ونسيت حالها وهي بين احضانه معلنه بدايه وقت حميم بيناتهم

مرت ساعتين وقامت اماني بحذر م̷ـــِْن حد جهاد وحست بأيد قويه جذبتها لتستقر فوق صدرو العاري

جهاد: بدك تتركيني، ،، لسه ماشبعت مـڼـڱ
اماني: معلش حبيبي لآزٍمٍ روح مابدي يستعوقوني بالبيت
جهاد: ايمت رح شوفك
اماني: مابعرف بس اكيد مارح طول عليك حبي، ،،
جهاد « بينعدل » قبل ماتروحي بدي قلك شي
اماني: شو قلي
سحب جهاد باكيت الدخان وتناول سيجاره وشعلها ونفث دخانها بنشوه وشرع بالحكي
جهاد: حاسس انه انور اله ايد بموت جابر
اماني: كيف يعني! !!
جهاد: قبل مايموت جابر ولعتها ببيناتهم بتلفون صغير وانا الوحيد اللي كنت بعرف انور وين كان بهالوقت
اماني: وبعدين
جهاد : الضاهر انور ماتحمل وتعالق مع جابر وبالاخير رماه م̷ـــِْن الشباك
اماني: مستحيل انور يعمل هيك صح هوي كان مدايق كتير م̷ـــِْن تصرفات جابر بس مو لدرجة يقتله
جهاد: ورح تزعلي ازا طلع هوه
اماني: هههههه دخيلو الغيور انا بس عم ناقشك ايه، ،،، وهلأ شو رح يصير
جهاد « بمكر » خليها تولع بكل العيلة
اماني: بعشقك وانت شرير
جهاد: ڵـڱ يسلملي الشيطان المزروع جواتك

سحب راسها بقوه وحط شفايفه علـّۓ. شفايفها وباسها بكل شغف وهو بيهمسلا ب اجمل كَلَّمَـےـاتِـ الحب المعسول وبعدا بعدت عنه

اماني: بشوفك حبيبي
جهاد: انتبهي عحالك روحي واول ماتوصلي طمنيني عنك

هزت راسها وعطته ابتسامه ناعمه وسحبت الشرشف ولفت حالها وفاتت عالحمام بدلت تيابها ورجعت عالفيلا وكأن شيئا لم يكن....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد بيوم الصبح بكير وصلو مرهف ونبيل عالمطار ودخلو ..
نبيل: غريبة مااجت رفيف .. اكيد رحت ودعتا!
مرهف صفن وحكا بغصة ..:اي ابي ودعتا ..
مسك نبيل مرهف م̷ـــِْن اكتافو وتغرغرت عيونو بالدموع ..
نبيل: تروح وترجع بالسلامة ابني ..
نزلو دموع مرهف ورما حالو بحضن ابوه..
نبيل «طبطب عكتافو »: بعرفك اقوئ م̷ـــِْن هيك .. بدي اياك تكون رجاال ابني .. رجال بكل معنئ الكلمة ..
مرهف: حاضر..
نبيل: يلا روح ودير بالك علئ حالك ..
اخد مرهف نفس وبعد عن نبيل وحمل شنتتو والتفت وعيون نبيل بتراقبو ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_التاسع ....

طلع مرهف م̷ـــِْن المشروع واتوجه ناحية سيف وجان .. اما ايات اتراجعت بخطواتها لورا والتفتت وطلعت ولحقت بـ مرهف ...

جان: شو صار معك جوا؟
مرهف «شغل سيجارة ونفخها »: ولاشي .. بس خليتون يقومو ومايحطو..
سيف: بتعرف بحسدك عهالشخصية اللي الك .. ڵـڱ كيف شفت اختك وضليت ماسك حالك قدامها ..لهلأ بتزكر شو عملت فيني لما سكرت الخط ورجعت حظرتك وماحاكيتها ..
مرهف: بتعرف انا نفسي مابعرف كيف مسكت حالي ادامها ..

كانو بدن يطلعو بالسيارة لما سمعو حدا بينادي .. : سيييد مرررهف وقف شوي ..
التفتو واتفاجأ سيف فيها ..
سيف: ايات !!!!
ايات: سيف؟ !؟
مرهف«بياشر علئ سيف »: ايات! ! سيف!
سيف«بيأشر علئ ايات »: مرهف .
جان: وانا جان ..🙂
اتطلعو كلهن بـ جان
جان: شبكون تبلكمتو وبطلتو تعرفو تحكو. سيف بيعرف ايات وبالصدفة طلعت انتة كمان بتعرفها خلصت القصة . المهم ماعرفتونا عالانسة
ابتسمت ايات :انا اسمي ايات محامية
جان: تشرفت بمعرفتك وانا جان ضابط والساعد الايمن لمرهف
سيف: فِيَھ داعي عرفك عن حالي
ايات: لٱ طبعا مافي داعي بعرفك بيبي فيس
سيف: انا بيبي فيس
مرهف: انتي شو عم تعملي هون؟
ايات: انا ماتفاجأة فْيَگ لما شفتك بس كان شكلك متفاجأ فيني جوا ..
مرهف «استند عالسيارة »:بصراحة اي .. لتكوني قرايبتون او بتشتغلي عندون !
ايات: لٱ هلأ بقلك شو علاقتي فيهون ..
مرهف «اتطلع عالتجمع واشر براسو لآيات »:طلعي معنا لنحكي بمكان تاني ..

طلعت ايات م̷ـــِْن قدام وركب مرهف محل السايق.
وضلو جان وسيف واقفين برا ..
ايات «بتحط حزام الامان »:مارح تطلعو!
جان: كان محلي عفكرا
ايات: اعتبرو تغيير اداري .. تفضل اعود ورا ..

اتطلعو جان وسيف ببعضن
سيف: نـًسّْيـت قلك .. قصيفة جبهة دوجة اولئ
جان: واضح ..
وطلعو م̷ـــِْن تم ساكت وانطلق مرهف بالسيارة ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالكافيتيريا ....

سيف :يعني اتدربتي عند ابو مرهف محاماة ..
ايات: اي .. شفت هالدنيا شو صغيرة ..
مرهف: وخالة سناء كيف وضعها هلأ ..؟
ايات: الحمدلله .. اتحسنت بس ضلت اعدة
مرهف: بتسدقي زعلت عليها .. كيف صار الحادث؟
ايات: عحسب ماحكولي وقعت م̷ـــِْن علـّۓ. درابزين الدرج م̷ـــِْن فوق لتحت ..
جان: يعني امك معها شي مرض بيسببلا فقدان توازن ..متل ضغط او سكر؟
ايات: لٱ ابدا لَيــِْـِْش. السؤال ؟
مرهف: جان اصدو كيف وحدة مابيصير معها فقدان توازن ودوخة لحتا توقع صدفة .. مو هيك دكتور سيف
سيف: موشرط ..فقدان التوازن بيصير بعدة حالات .. ازا كان معها فقر دم او سوء تغذية او حتئ شقيقة.
ايات: ولو دكتور سيف .. ما انتة اللي عملت عملية ماما .. هي مابتعاني ولا م̷ـــِْن يلي زكرتو
سيف: فعلا ..كانت سليمة م̷ـــِْن الامراض المزمنة .. بس يا ايات فِيَھ حقيقة علمية بتحكي انو فقدان التركيز والتوازن عند الانسان بحال عندو اي مرض مزمن وغيرو .. ان كان واقف علـّۓ. الدرج ان كانت عنجد فقدت توازنها م̷ـــِْن المستحيل انها تهوي م̷ـــِْن فوق لتحت انما عقلها الباطن رح يخليها تحاول تمسك بأي شي لحتا يحمي الجسم م̷ـــِْن اي ضرر ..
ايات: انتو شو الفكرة اللي عم تحاولو توصلولي اياها ؟
مرهف: اغلب الظن .. تكون امك اندفشت وحدا محاول يقتلها
ايات: ڼـعمًـْ .. كگ كيف !! ..ولو كان متل ماعم تحكي .. لَيــِْـِْش. بعدا ساكتة؟
جان؛ :تهديد. اكيد عم تتلقا تهديدات لحتا اتم ساكتة
ايات: انا معد ركزت ..
مرهف: ماعندك فكرة كيف وصلك هداك السيدي ؟
ايات: لقيتو بين اغراضي ..
مرهف: انا صار لآزٍمٍ التقي بإمك
ايات: لاا.. معلش تخليني احكي معها انا بالبداية بدون ماحسسها بشي .. مابدي نبين انو عم ندور عشي ..
مرهف: كمان بيصير .. «اخد نفس وطلعو بهدوء » معناتا روحي قبل ماحدا يشتلق علئ غيابك ..
ايات: معك حق .. كيف راح عن بالي انو محمود ضل هنيك
جان: مين محمود؟
ايات: خطيبي .. بيشتغل شوفير عند رفيف
يلا انا صار لآزٍمٍ امشي .. تشرفت بمعرفتك سيد جان «ومدت ايدها وسلمت عليه »
جان : وانا بالاكتر ..
التفتت لحتا تمشي لما وقفها صوت مرهف
مرهف: وين رايحة؟
ايات: شبنا هلأ حكيتليـّۓ روحي
مرهف «شغل جوالو وعطاها »:سجليلي رقمك عجوالي .. رح رنلك الًيَوُمًِ ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن ....
@rwayate
بمنطقة جبال خالية م̷ـــِْن اي روح ..على طريق معروف عنو مسري لقطاعين الطرق والمهربين ..

قريب م̷ـــِْن مبنى متهاوي وقديم ..
كان حامل مسدسو ومتخبي ورا الحيط وعم يتنفس بسرعة .. حرك حجر عينو شمال ويمين وعطا اشارة وحدة براسو والتفت وخلع الباب برجلو بخبطة وحدة .. سلط المسدس وصرخ: : ايديكوون لفوووق ..

خلال ثواني كانو الشرطة مطوقين المستودع وجان واقف بنصهم ..
جان«قرب على واحد م̷ـــِْن رجال العصابة وابتسم »:والله ووقعت ومحدا سما عليك يا قنصل ..
ضل الزلمة واقف وبيطلع بـ جان بنظرات صدمة..
جان: قنصل قلتلي! ! وشو اسم راسكون الكبير لَـگِنْ؟
.....:مادخلك
التفت جان وكان بدو يمشي بس رجع لف بسرعة وخبطو ضربة ماكنة على بطنو خلاه يتهاوا ويوقع على ركبو ..
جان: لما بدك تحكي معي ياحضرة القنصل .. ابقى زين گلآمَگ. واحكي بإحترام .. «وصرخ » شحطووووووه ..

شحطو العساكر افراد العصابة وضل جان واقف بمكانو ..
جان :ياعنصر
الشرطي: ڼـعمًـْ سيدي
جان: بتوصلوهم عالفرع .. بدي هاد اللي اسمو القنصل ياخد استقبال حلو واقامة مرتبة .. وبدي تجهزو للتحقيق
الشرطي «ادا التحية »:حاضر سيدي ..

جان بهالفترة اللي مرت اشتغل على حالو وهو هلأ م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع الجنائية والتحقيقات ..

لَـگِنْ بالنسبة لحياتو .. ولأنو وجود رولا بحياتو وداعمتو الاولى والاخيرة قدر يتخطا اللي مر فِيَھ ويكمل حياتو عأنو شخص عُاَدّيَےّ ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

على مدرجات الدراسة بكلية الطب .. حملت رفيف كتبها بعد انتهاء المحاضرة وطلعت م̷ـــِْن القاعة .. رن جوالها ونفخت بس شافت اسم المتصل ..
رفيف: اي اماني
اماني: راجعة بكير؟
رفيف: لٱ ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشوار عالمكتبة وبدي زور حدا
اماني:ومين هالحدا؟
رفيف: باي ..

سكرت رفيف الخط بحركة لٱ مبالاه بوجه اماني اللي ولعت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفات رفيف معها ..
اماني: اي عملي وكتري ست رفيف .. ان ماخليتك تبوسي صرمايتي شي يوم مابكون اسمي اماني ..

الوضع بين رفيف واماني ابدا ماكان ټمـٱمـ .. وعلاقتهم مع بعض كانت اخدة منحا سيئ .. الكره بقلب اماني اتجاه رفيف كبر وكل ماكانت تشوف اماني رفيف بتكبر يوم وبتصير متل الوردة المفتحة وهي بتشوف تجاعيدها اللي كانت تظهر كل فترة وتروح تعملا شد بشرة لحتا تختفي ..كانت تموت من القهر ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بقاعة المحكمة دخلت م̷ـــِْن باب القاعة بروب المحامية وهي حاملة اوراقها ..حطت م̷ـــِْن ايدها الاوراق وقعدت بجنب اهل المتهم ..
التفتت لجنبا واتطلعت علـّۓ نظرائها وشافتهم بيبادلوها ابتسامات ساخرة ..

م̷ـــِْن خلال نظراتهم قدرت تخمن انهن ضامنين قضيتهم تنجح .. بس كمان ثقتها بحالها كانت اكبر منهم ..
....:استازة ممكن سؤال
ايات: تفضلي مدام عايدة
عايدة: انتي متأكدة انو ابني رح يطلع برائة
سكتت ايات شوي واتطلعت عالشب واقف ورا القضبان ودمعتو علقانة علـّۓ خدو
ايات :قولي انشالله ..
سمعو صوت القاضي وهوة بنادي برقم القضية .. وقفت ايات وراحت اتجاه المنصة ..
ايات: سيدي القاضي انا المحامية ايات داوود الموكلة عن المتهم تيم جليلي ..
القاضي: تفضلي بلشي ..
اخدت ايات نفس واتطلعت بـ ام الشب ورجعت اتطلعت بالقاضي وشرعت بالحكي: سيدي القاضي .. اولا انا جيت طمعانة بسماحتك لحتا تسمعني وتقضي بالحق ..«اشرت ايات علـّۓ تيم »الشب اللي ورا القضبان كلنا عرفنا انو هو وحيد لأمو وابوه علئ بنتين .. كل اهل منطقتو بيشهدو بأخلاقو وكل المقربين منو حكولنا انو تيم بعمرو مازعل حدا او ازا حدا .. طبعا انا مارح قلك حكوم لأخلاقو الحميدة .. انا جيت لحتا اظهر برائتو م̷ـــِْن جريمة القتل اللي انسبت الو بالطرق الملتوية بالادله الملموسه ..

وقف المحامي النظير: انا اعترض
ايات: لْـۆ سمحت .. انا بعدني ما خلصت گلآمَيےّ ..
القاضي :اعتراضك مرفوض .. تفضل استريح لتخلص الاستازة مداخلتا ..
ابتسمت ايات لما شافت المحامي قعد .. :سيدي القاضي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اوراق بتثبت انو موكلي ماكان بموقع الجريمة اثناء حدوثها .. وهي اوراق م̷ـــِْن المشفى اللي كان فيها .. لأنو بهاد الوقت بالتحديد ولحسن حظو كان موقع لأوراق خروج بنت اختو م̷ـــِْن المشفى م̷ـــِْن بعد استلامها م̷ـــِْن الخداج ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثاني ....
@rwayate
سكوت مرهف وهدوئه ولد الخوف والرعب بقلب رفيف الصغير ومسكته م̷ـــِْن زنده وصرخت بقلق

رفيف: ابي. !!! ابي صرلوو شي يامررهف، ،،! ڵـڱ ررررد عليييي ليششش ساكت ..

مااتحمل مرهف يشوف دموع صغيرته ووقف السياره عجنب الطريق وضمها لصدره ..

مرهف : اختي بدي ياكي تكوني قويه
رفيف « بتبكي » مشااان •اللّـہ̣̥ يا اخي فهمني شو صاير

غمض مرهف عيونه بقهر وبعد رفيف عنه وغمر راسها بين ايديه ،،،، احساسه بالخوف علـّۓ. اخته الصغيره عم يفتت قلبه كيف ممكن قلبها الصغير يتحمل خسارة اغلى اتنين بحياتها بوقت قليل، ،،،

مرهف: انتي بتعرفي انه العم جابر مابيحب يشوف دموعك ولو شافك هلأ بكيانه رح يتضايق كتير
رفيف: لَيــِْـِْش. عم تغير الموضوع اخي مشان •اللّـہ̣̥ تحكي قَلبــيے. ماعاد يتحمل
مرهف « نزلو دموعوا »: ابوكي مات يارفيف ..وقع م̷ـــِْن شباك مكتبو ... ووهاد قدر •اللّـہ̣̥ وانتي، ،،،،،،،،،

رفعت ايدها عتمه ليسكت بينما اخذت الدموع مجراها عخدها، ،، احتاجت لثواني لتترجم الكلمات اللي تفوه فيها مرهف وهي مركزه بعيونه الداميه

رفيف: كزاب
مرهف: ...
رفيف « صرخت بإنهيار »: انت كزااااااااب .. ابي عايش ابي مستحيل يموت ويتركني احكي انك عم تمزح معي مرهف انا بعرف مزحاتك سئيله بس مو لدرجة تفاول علـّۓ. أإأبـْيے بالموت
مرهف: ....
رفيف: انت لَيــِْـِْش. ساكت اه ...بتفكرني رح صدقك هههههه لٱ لٱ انت عم تكزب ايه ايه عم تكزب «ضربت عصدرا وهي عم تبكي »...بابا بيحبني ووعدني يبقى معي ويعوضني عغياب امي
مرهف: رفيف حبيبتي ..
رفيف: تركنيييي
صرخت رفيف وبعدت ايدين مرهف عنها وصارت تضربه عكتافه وصدره ليبعد عنها ونزلت م̷ـــِْن السياره وصارت تركض ومرهف يركض وراها

مرهف: رفييييف وقفي رفييييف
رفيف: لااااااا بدي بااااباااا بدي رووووح لعند ابيييي أإأبـْيے مامااات ماااات انت كزاااب كزاااب

صورة ابوها وصوته كانت متمثله لرفيف وشاخصه قدامها ظلت تركض وهي فاتحه ايديها لترتمي بحضن ابوها ويخبرها انه مارح يتركها وماكانت حاسه انها قربت تهوي عن حفة الجبل

رفيف: باااابااااا خدني لعندك باااباااا
مرهف: رفيييف وقفي يا اختي ووووقفي@rwayate

انزلقت اجر رفيف وهوت بالوادي وقبل ماينزل جسمها للقاع كان مرهف ماسكلا ايدها ورفعها لعندو وضمها

مرهف « بيبكي »: خلص اختي لاتعزبي حالك انا رح كون معك

اما رفيف بتبعد عن حضن مرهف وبتكون عيونها دبلانه وملامحها هاديه وكأنها بدنيا غير الدنيا والصدمه مأثره عليها

رفيف « بهدوء »: تركني روح لعند ابي
مرهف: رفيف ابوكي مات افهمي
رفيف «صرخت »: انت كزااااب

رفع مرهف ايدو وصفعها بقوه ومسكها م̷ـــِْن كتافها وبلش يهزها لتوعى م̷ـــِْن صدمتها
مرهف: اصحي رفيف اصحي يا اختي ماتعملي فيي وبحالك هيك ..
بلشت رفيف تتنفس بسرعة وهي عم تبكي .. الضغط عراسها كبر وبلشت تهلوس وتحكي بكلمات غير مفهومة ..
رفيف: بابا. رااح. بدي .. بابا.
مرهف«بيبكي »:خلص اختي برحمة امك ماتعملي بحالك هيك ..
غمضت عيونها وارتخت كليا بين ايديه ... بللش مرهف يضربها عخدودها بخفه ..
مرهف « بفزع » رفيف ردي عليي يا اختي رفيف شو صرلك .. رفييف رفيييييييف
@rwayate
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العاشر....

كان انور قاعد وعم بوقع على ملفات وجهاد وآيات قاعدين عندو ...
جهاد: خلصت سيد انور؟
انور: اي ماضل شي...
جهاد: معناتا هات الملف خليني روح شوف شغلي ..
انور: ارتاح حضرتك سيد جهاد .. انسة ايات لوسمحتي خدي هاد الملف واتصلي بـ حازم بيك واتفقي معو على موعد لإجتماع ضروري و درسي هالملف منيح .. وكمان ....

فتح الدرج وطال فلاشة وعطاها اياها .. :هي الفلاشة عليها ملفات المناقصة بتمنى تنسخيها وتروحي تصدقيها بالشؤون القانونية ..
ايات: حاضر سيد انور .. اي شي تاني
انور: لٱ ابدا ..فيكي تتفضلي على مكتبك ..

ماكان بيعرف انور انو خربط بالفلاشة واعطاها وحدة تانية .. ياترى شوفيها .. !

طلعت ايات بينما جهاد كان قاعد وهدوئو عاكس الحقد اللي جواتو ..
جهاد «بقلبو »:هيك يا انور الزفت .. هلأ معد عجبتك انا وصرت تعتمد عشغلك على بنت مالها بالقصر الا مبارح العصر .. اي شو عليه ..انا واياك وبيناتنا الزمن ..
انور :شبك جهاد؟
جهاد: لٱ ابدا ..بس ناطرك لحتا تحكيلي عن المناقصة
أنور؛ :مافي شي جديد .. وايات ماشالله عنها ماعم بتقصر بشغلا .. «اخد انور نفس »وانتة كمان جهاد فْيَگ تروح تشوف شغلك.

وقف جهاد وهو بيطلع بـ انور .. ابتسم وحكا: حاضر سيد انور .. بالازن ..
التفت جهاد وضل طالع ..
نار الحقد الغيرة ولعت بقلب جهاد .. نفس احساس انور م̷ـــِْن زمان بلش يطغئ علئ جهاد .. ماقدر يسيطر على كرهو لآيات وحقدو على انور وبلشت الافكار الشيطانية تتغلغل براسو ...

«««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت اماني قاعدة بالغرفة وبتروح وبتجي وهي عم تاكل بحالا ..
اماني: العما ازا صحيح هالحكي ..

حملت تلفونا ورنت على جهاد ..
جهاد: اي حبيبتي
اماني: جهاد اصدقني هلأ انور جد عمل م̷ـــِْن ايات ايدو اليمين
جهاد: هي واصلتك الاخبار ..لكك مو بس هيك. . هي مستحوذة عكل وقتو وتفكيرو بالشركة والله أعلم شو عم تخطط كمان
اماني: العما .. ومنين طلعتلي هي كمان .. بالظاهر صار لازمني زيارة لعند امها خليها اتضبها ..

بتسكر الخط وهي عم تغلي م̷ـــِْن الغضب وبتحمل شنتتها وبتطلع م̷ـــِْن الفيلا

بالوقت اللي بتكون فِيَھ ايات برات البيت كانت سناء تروح وتجي بقلب الشقه علـّۓ. اجريها وتعين نفسها بنفسها

كانت عم تعمل كاسة شاي لما سمعت صوت الجرس عم يرن وبسرعه مشت ناح كرسيها المتحرك وقعدت عليه وتحركت ناح الباب وفتحته

اماني « شلحت نظارتها » مرحبا
سناء: اااهلين اماني خانم
اماني: انقبري لجوا بدي ياكي بجوز كلام

بتبلع سناء ريقها وبترجع بكرسيها لورى وبسرعه بتفوت اماني وبتسكر الباب بكعب اجرها وبتمسك سناء م̷ـــِْن تيابها وبتسحبها لعندها

اماني: شو ياست سناء باعتيتلي بنتك لتاخدلي جوزي
سناء: استغفر •اللّـہ̣̥ بنتي مو هيك
اماني: اخرررسي وسدي بوزك وينك وليه ضبي بنتك وخليها تبعد عن طريق انور والا والله بندمك وبندمها عم تفهمي

هزت سناء راسها بخوف ونترتها اماني وهي لسه بتابع كلامها وتهديداتها
اماني: هاد ٱڅڑ تحزير ياسناء المره الجايه ازا جيت لهون اتأكدي انها جيتي حتكون لاعزيكي ببنتك

انتفضت سناء م̷ـــِْن كلام اماني ودمعوا عيونها

سناء: خلص ياخانوم اعتبريها مارح ترجع ابدا عالشركه
اماني: ايه لنشوف، ،،، خاطرك يا مشلوله

طلعت اماني وطبشت الباب وراها بقوه اما سناء ظلت تفرك ايديها بخوف
سناء: :لآزٍمٍ بعد ايات عن هالعيله بأي طريقه
صفنت شوي وكأنها تزكرت شي وبسرعه قامت عن كرسيها وفاتت لغرفة ايات

«««««««««««««««««««««««««««««««««
#بالمشفى ...

بين مجموعة متدربين كانت رفيف واقفة وحاملة دفتر بتسجل عليه معلوماتها وهي بتشوف الدكتور وهو بيشرحلهم وضع المريض ..
الدكتور: بما انو خلص دوري هون ..رح عرفكون علئ الدكتور الجديد اللي رح يعطيكون دروس العملي بدالي .. رح غيب لحظات وراجعلكم ..

طلع الدكتور م̷ـــِْن الغرفة .. اما رفيف اخدت نفس طويل ووقفت عالشباك ..
حاليا هي سنة تانية طب .. عم تحاول تكون احسن م̷ـــِْن الكل ..
انفتحت بوابة الغرفة والتفتت رفيف لتشوف الدكتور اللي رح يستلم بتدريبهم .. شعور غريب اتملكها بس شافتو داخل م̷ـــِْن الباب وهو لابس المريول الأبيض ونظراتو هي بعمرا مابتنساها .. بالرغم انو مر علئ لقائهم بهالمرة اليتيمة تلات سنين الا انها ضلت راسخة ببالها وهداك الشعور اللي احتفظت فِيَھ جواها ..

وقف سيف قدامهم وحط ايديه بجياب مريولو ..
سيف:السَلٱمٌ عـَلـْيگم .. بالبداية بدي عرفكون علئ حالي .. اسمي سيف دكتور جراحة .. ورح تكونو المتدربين تبعاتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح .. انشالله كون قد الحمل وبتمنى منكون تفتحو عقولكون منيح معي ..
حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الحادي_عشر....

وصل سيف على بيتو وفتح الباب وفات .. شاف امو وابوه واختو قاعدين بالصالة ..
سيف: مسا الخير ياجماعة
ردو: مسا الخير...
ابو سيف: وين كنت ابني. .مالك بالعادة تتأخر ..

شلح سيف الجاكيت واعد .. :بتتزكرو رفيقي مرهف يلي عزمتو مرة عالغدا ..يلي حكيتلك انو كنا ساكنين بنفس الغرفة ايام دراستي ..
مايا: اي انا بتزكرو ..
ام سيف: شبو ابني؟
سيف: مو حكيتلكون انو بيشتغل بالسلك برتبة رائد ..الًيَوُمًِ كان بمهمة واتصاوب ..
شهقت مايا وحطت ايديها عتمها ...
ام سيف: فضايل قل هو •اللّـہ̣̥ احد .. وانشالله ما انأزا ..
سيف: لٱ الحمدلله اجت عرضية والرصاصة ما اخترقت الجلد لأنو كان لابس واقي ضد الرصاص ..
ابو سيف: الحمدلله عسلامتو .. اصحك تتركو ابني ..
سيف: لٱ شو اتركو .. وبكرا انشالله رايح لعندو مشان غيرلو على جرحو .. اي ام سيف شو عاملتيلنا عالعشا ..حاكم ساالت م̷ـــِْن جوعي ..
ام سيف: ماخسا الجوع .. مايا قومي سخني اكل لأخوكي •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ..
مايا «بهدوء هزت راسها »:تكرمي امي ..

وقفت مايا واتوجهت عالمطبخ. رغم انو سيف طمنهم انو مرهف بخير بس هي ضل قلبها عم يغلي. ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

اما رفيف ركنت سيارتها عند باب الڤيلا وضلت قاعدة فترة ودمعة قهر علقانة جوات جفونها ..
فتحت تابلو السيارة وطلعت صورة كانت فيها هية وصغيرة وهي راكبة على كتف مرهف ..
خانتها دمعتها وهرت عالصورة .. كل كلمة حكاها مرهف متل سهم مسموم طعنت جوات قلبها ..
رفيف: مابكفي امي وابي راحو .. فوق مارحت شوفك لأني كنت خايفة اخسرك انتة كمان .. والله انَـَا مابكرهك يا مرهف .. بس بالظاهر انتة يلي الكره والحقد سيطر على قلبك ..

رجعت رمت الصورة بقلب التابلو وسكرتو .. طلعت م̷ـــِْن السيارة وفاتت لجوة وشافت انور قاعد ومستند على ركبو وكأنو كان ناطرها ..
رفيف: مسا الخير ..
وقف بهدوء واتوجه لعندا ...
انور: وينك لهلأ؟
رفيف: ....گ گنت
اماني «نزلت م̷ـــِْن عالدرج واتكتفت »:وين كنتي لهلأ؟
رفيف :......
انور: مابدك تحكيلي وين كنتي لهلأ ..! الساعة داخلة عالتسعة وانتي برا البيت ..بعمرك ماعملتيها
رفيف: بصراحة .. رحت لعند مرهف عالبيت ..
انصدم انور وحكا م̷ـــِْن بين سنانو: عند مرهف ..!
رفيف: اي .. سمعت انو اتصاوب بمهمة ورحت اتطمن عليه
عض انور على شفايفو بقوة: ويتصاوب انتي شوو بهمك
رفيف «نزلت دمعتها »:كيف شو بهمني .. هاد اخي عمو انور ..
انور: اخووكي ؟!؟.. نسَيتي شو عمل هوة وابووه ..
رفيف: بس مرهف ..
انور: مرهف ما اكتفا بيلي عملو زمان هوة وابوه .. وليكو رجع لحتا يكمل عليي ويدمرنااا .. «مسكها م̷ـــِْن اكتافها »رفيف اوعك تضعفي .. ازا بتشوفيه عم بموت ادامك ما تضعفي ولا تزعلي عليه .. مرهف تغيير وهي النوعيات انا بعرفها منيح .. مرهف بدو يستولي علئ مالنا علئ رزقنا .. يمكن ضعفك يخليه يتمادا ..اوعك رفيف تضعفي وتشفقي عليه ..
مسحت دموعها وهزت براسها: مزبوط .. انا ماكان لآزٍمٍ ازعل عليه .. مرهف ماعاد بيعنيلي اي شي .. بالنسبة الي انتة كل عيلتي عمو انور ..
قربت م̷ـــِْن انور وضمتو ..:انتة ابي واخي وعمي وكل عيلتي ..•اللّـہ̣̥ لايحرمني مـڼـڱ ..

لف انور رفيف لصدرو ولو طلع بإيدو يخبيها جوات البو ماكان رح يقصر .. رغم كلشي سوء بيعملو بس احساسو بالمسؤولية اتجاه رفيف كتير كبير ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بنص الليل كانت مايا بتتقلب بتختها وماعم تقدر تنام. الخبر اللي جابو سيف معو طيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
مايا «رفعت حالها وقعدت عالتخت »:ياترى كيفو هلأ! ؟
نزلت م̷ـــِْن عالتخت وطلعت م̷ـــِْن غرفتها واتوجهت على غرفة سيف .. فتحت الباب بهدوء وطلت ولقتو بسابع نومة ..
فاتت بهدوء وعالسكت وقربت منو ولوحت بإيديها بجنب وجهو ..
مايا «بهمس »:سيف .. انتة نايم اخي! ؟
لما ماشافتو رد .. حملت جوالو م̷ـــِْن جنبو وحاولت تفتحو ..
مايا: ئي ..هاد محمي ببصمة ..
اتطلعت علئ سيف ومسكتلو ايدو بهدوء وحطتلو باهمو وفتحت الجوال ..
مايا «ابتسمت »:ياعيني فتح ..
حملت جوالها ونقلت شغلة عتلفونها ورجعت طفتو وحطتو مكانو وطلعت بسرعة علئ غرفتها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

مرهف رغم جرحو وتعبو بس ماكان قاد ينام. .. جية رفيف لعندو خلتو مشتت .. ماعرف منين جاب قساوة هالقلب لحتا حكا معها هيك .. كان متمني ياخدها عصدرو ويبوسها م̷ـــِْن جبينها .. نزل م̷ـــِْن تختو وطلع نفس الصورة وبلش يتمايزها ..
رفيف: كتير تغيرتي .. بالظاهر قدر انور يسيطر علئ عقلك ..

وفجأة شاف جوالو بيضوي برقم غريب..
حملو ورد: الو ..
بس ماحدا رد .. كان سامع صوت انفاس رقيقة وبترجف .. بس بدون اي رد ..
مرهف: الووووو
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الخامس ....
@rwayate
بنهار جديد وتحديدا بمكتب نبيل بتكون آيات قاعده ورى الكمبيوتر وعم اتراجع ملفات القضايا وادون ملاحظاتها ،،، بتحط ايدها ورى ضهرها وبتكبسه

ايات: اوووف ضهري تشنج
نبيل: لْـۆ كنتي سريعه بالطباعه مابتاخدي كل هالوقت

بتلتفت عليه ايات وبتزم شفايفها وهي شايفته عاطيها ضهره وبيسقي الوردات بتحط ايديها عخدودها وبتستند عالمكتب

ايات: سيد نبيل ممكن سؤال
نبيل: بدك تسأليني عن سر تعلقي بالورد والزريعه ماهيك
ايات « بتفتح عيونها بصدمه » كيف عرفت

بيبتسم نبيل وبيحط الدلو م̷ـــِْن ايدو وبيتوجه لعندها

نبيل: لأنك بتشبهيني كتير ايات وخصوصا بالفضول
ايات « بحرج » انا ماقصدت كون فضوليه بس جد حضرتك كتير بتعطي وقت للورد والزريعه وحاطط ببرندة المكتب قواوير كتيره عشوي بحس حالي بمشتل مو مكتب
نبيل: ههههه ليوم رح فرجيكي علـّۓ. بيتي ووقتها رح تنصدمي
ايات: مارح انصدم لاني متأكده رح يكون بيتك شبه الجنه
نبيل: حزرتي، ،، انا كتير بحب الورد والخضار بحس روحي متعلقه فيهم لدرجة اني كتبت بوصيتي لابني مرهف انه مايهمل الزريعات بعد موتي
ايات: بعيد الشر عنك استاز، ،
نبيل: الشر مايصيبك، ،،،
ايات: شو رأيك ناخد بريك صغير واعزمك علـّۓ. فنجان قهوه م̷ـــِْن تحت دياتي
نبيل « ب ابتسامه واسعه » هالعرض بالذات مافيي قله لٱ
ايات: لَـگِنْ كمل سقية ورداتك لبينما جهز القهوه وارجع

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد العصر بتكون ايات مخلصه تدريبها بمكتب نبيل وراجعه عالبيت ،،، وفورا بتفوت بتاخد شور وبتلبس بيجامه ناعمه وبتعمل كوب شاي وبتفتح اللاب توب لتسجل كلشي تعلمته ومابتلاقي فلاشتها

ايات: يوه وين الفلاشه، ،،

بتبلش ادور بالدروج وبالخزانات وهون وهون مابتلاقيها

ايات: وين بدها تكون راحت يعني، ،، احسن شي اتصل بماما واسألها

بتتناول تلفونها وبترن لامها

ايات: كيفك ماما
سناء: الْحٍمَدٍ للـّہ ايمت رجعتي
ايات: م̷ـــِْن شوي وعم دور ع الفلاشه مو ملاقيتها شفتيها شي
سناء: ييي يبعتلي حمى كنت ماشيه ودعست عليها بالغلط وانكسرت
ايات هَـ ــاآ وكيف بدي ادرس هلأ
سناء : ليكي الفلاشه الاحتياط بتلاقيها بالكرتونه يلي عالسقيفه
ايات: يووو شو مطلعني عالسقيفه هلأ
سناء: ع اساس مو كراكيبك هي اه، ،، خلص سكري عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل سلام
ايات: ماما ماما، ،، ڵـڱ سناء، ،،، سكرت 😐

قعدت عالارض وحطت ايديها ع خدودها، ،، ياربي شو اعمل هلأ •اللّـہ̣̥ يصلحك يا امي ضروري تدعسي عفلاشتي كنتي ادعسي عنظارتك مثلا هفففف مضطره اتعربش عالسقيفه ڵـڱ هلأ اتحممت شو هالعزاب ياربي 😭

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بجهه تانيه بيكون صافي ماسك جوالو وبيحكي فِيَھ
صافي: اي نبيل العينتين طلع م̷ـــِْن الشركه هلأ ورايح ع موقع المشروع
نبيل: رح تروح لهناك انت كمان
صافي: اي بس لخلص كم شغله
نبيل: اي ټمـٱمـ ازا صار شي خبرني
صافي: ماشي ،، سلام

،،،،،،،،،،،،

بتنزل ايات عن السلم بحذر وهي حامله الكرتونه وبتحطها عالطاوله وبتبلش تنفض بالغبره عنها

ايات: شو هاد يا مو ناقص الا كم عنكبوت وتتحول السقيفه لمغاره، ،، ياربي شو هالنهار وين بدي لاقي الفلاشه بين كومة هالكراكيب

بتدحش راسها بالكرتونه وبتبلش ادور عالفلاشه وفجأة بتلاحظ وجود ظرف مسكر

ايات « بتمسك الظرف ب استغراب » لمين هالظرف وشو في بقلبه

بدون تردد بتفتح الظرف وبتلاقي سيدي مكتوب عليه #سري وهون الفضول بيلعب دورو

ايات: سري! ! ! ياترى شو محتوى هالسيدي، ،،

بتحك دقنها بتفكير وبعدها بتبتسم ببلاهه

ايات: وانا لَيــِْش مغلبه حالي شي مابيخصني شو حشرني انا، ،، اساسا شي مابيعنيني بس كونه بين كراكيبي فصار الي ولازم اعرف 😁

بتروح تركض علـّۓ. غرفتها وبتحط السيدي بقلب اللاب توب وبتصير تتفرج عالعرض

ايات: هاد كأنه سينما صامته ولا شو! !! ڵـڱ لااا هاد تصوير كاميرات مراقبه ياترى مين هدول وشو عم يحكوا

بتظل اتابع ب انفاس محبوسه المشاهد لحتى تشوف شخص دفع شخص التاني م̷ـــِْن الشباك ورماه
بتحط ايدها عتمها وبتشهق بقوه
ايات: هيييييي ڵـڱ هي جريمة قتل! !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بهالوقت كان نبيل سايق سيارته ومتوجه لبيته لما يرن تلفونه وتضوي شاشته ب اسم مرهف
بيبتسم وبتناول التلفون وبيفتح خط

نبيل: اهلين بشبلي
مرهف: لسه ماصرت اسد يعني؟
نبيل: ولا ه̷̷َـَْـُذآ الشبل م̷ـــِْن وين
مرهف « ضحك » م̷ـــِْن ذاك الاسد
نبيل: طمني عنك ابي كيفك وكيف دراستك
مرهف: الْحٍمَدٍ للـّہ ټمـٱمـ ومو ناقصني الا شوفتك
نبيل: بيني وبينك عم فكر اخد اجازه اخطف اجري لعندك كم يوم
مرهف: جد ابي، ، ايمت جاي
نبيل: شبك ياولد اصلب طولك قلتلك عم فكر ،،،
مرهف: مابتتخيل اديش مشتاقلك ابي
نبيل: يالله هانت كلا عشرين سنه وبتتخرج
مرهف: هههه

سكت نبيل شوي وبعدا حكى بنبره غريبه
وقفت عند باب الغرفة وشفت ريم متسطحة عالتخت ونايمة بس ليش حماتي وعبير عم يبكو ...!
وقع الكيس من ايدي وقربت عالتخت وسألتون :ليش عم تبكووو ... طلعو لبرة هلأ بتصحوها خلوها ترتاح ... مرت عمي بنتك نايمة انا بعرف..

قربت علئ ريم وصرت صحيها :ريم حبيبتي رموشتي قومي حبيبتي قومي ورجيون انك بخير ،لكك رييم ردي عليي ببوس ايدك يااا رييييم

وصرت ابكي واخدتا بحضني وانا عم صرخ :يا عمري اصحي ياريم لا تعملي فيني هيك ،لكك ليييش يااربي 💔💔

ماتت ريم ،راحت وأخدت روحي وقلبي معها راحت ومعد اقدر شوفها ...

ضليت فترة بعد موتها وانا مااقدر حاكي حدا ،حتئ عبير ماقدرت اتطلعني من حالتي ،بعرف اني عم بظلم عبير معي ،بس ريم هي قلبي هي يلي حبيتا هي يلي ما قدرت عبرلا ولو بجزء بسيط عن حبي الها ... 💔

الشي يلي ماعم بقدر استوعبو كيف ما قدرت حس بحبها الي اللا بعد ما اتزوجت عليها ..

عبير ماقصرت ابدا مع الولاد وحبتون كأنو ولادها ،لأنها حبت ريم من ئلبا ،
وانا! ! قدرت أخيرا اطلع من دايرة الحزن يلي حبست حالي فيها... وكفيت حياتي مع عبير ... بس قلبي ماقدر يتخلص من ذكرئ ريم وضلت ذكراها غصة بقلبي ...💔

وبعد سنتين....
شادي :يياااارب يارب تقومها بالسلامة

طلعت الممرضة. أخيرا وهية عم تضحك وتقلي :الف مبروك خلفت بنت متل القمر والمدام بخير ❤️😄

شادي :الله يبشرك بالخير 😍
طلعت مصاري وعطيتا من فرحتي ما عرفت شو عطيتا...

أخيرا سمحولي فوت لعند عبير وشوفها ...
شادي :الحمدلله عسلامتك حبيبتي ❤️
عبير :الله يسلمك حبيبي ،تعال شوف هالأمورة شو بتشبهك
حملت بنتي بين ايديي وضميتا لصدري كأنو بحياتي ماشفت بيبي...

قعدت جنب عبير وسألتا :شو حابة تسميها ؟
عبير :ريم. ،،،شادي خليني سميها ريم
سكتت شوي وقلتلا :لالا مابدي ،، سميها اسم تاني
عبير :ليش ،شادي انا بنفسي سميها هيك
شادي :بس بصير كل مابدي اندهلا اتزكر ريم ،والله قلبي مابيتحمل ،،، سميها اسم تاني 💔
عبير :معناتا ريما ومابدي اي اعتراض اوك
ابتسمتلا واخدتا بحضني وقلتلا :معليش كمان ريما حلو الله يخليلي اياكي ياعمري... ❤️

ربًمًأّ کْنِتٌـ رأّضًـيِّةّ عٌنِيِّ ..

لَأنِنِيِّ جّـعٌلَتٌـکْ کْأّلَأمًيِّرأّتٌـ فُـيِّ کْتٌـبً أّلَأّطِفُـأّلَ..

وٌرسِـمًتٌـکْ کْأّلَمًلَأّئکْةّ عٌلَئ سِـقُوٌفُـ أّلَکْنِأّئسِـ..

وٌلَکْنِيِّ لَسِـتٌـ رأّضًـيِّأّ عٌنِ نِـفُـسِـيِّ..

فُـقُدٍ کْأّنِ بًإمًکْأّنِيِّ أنِ أّرسِـمًکْ بًطِريِّقُةّ أفُـضًـلَ..

وٌأوٌﺰعٌ أّلَوٌردٍ وٌأّلَذِهّـبً حًـوٌلَ أّلَيِّتٌـيِّکْ.. بًشُـکْلَ أفُـضًـلَ..

وٌلَکْـنِ أّلَوٌقُتٌـ فُـأّجّـأّنِيِّ ...

وٌأنِأّ مًعٌلَقُ بًيِّنِ أّلَنِعٌأّسِـ .. وٌبًيِّنِ أّلَبًحًـر..

ربًمًأّ کْنِتٌـيِّ قُأّنِعٌةّ ..مًثًـلَ کْلَ أّلَنِسِـأّء ..

بًأيِّةّ قُصّـيِّدٍةّ حًبً تٌـقُأّلَ لَکْ

أّمًأّ أّنِأّ فُـغُيِّر قُأّنِعٌ بًقُنِأّعٌأّتٌـکْ..

فُـأعٌتٌـذِر ...«نِﺰأّر قُبًأّنِيِّ»

#أّلَنِهّـأّيِّةّ..

#أّلَقُلَبً_وٌمًأّ_يِّهّـوٌئ...❤️
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh

#hajar 🌟
#hajar 🌟
#قصة_أمير_زماني 👑 #بقلمي #HajarSh

@rwayate ❤
((🔻يرجئ نشر القصة مع اسم الكاتب 🔺))

#أمًيِّر_ﺰمًأّنِيِّ,,,,🔱
#قُصّـةّ_قُصّـيِّرةّ
....:لَکْ أنتو مابدكون تفهمووو ،انئلعو لبرة مابدي شوف حدا فيكووون 😠
....:بس يابيك ...😰
....:عم ئلك انئلعي لبرة ...
أخيرا صفيت لحالي ...

بدكون تتعرفو عليي ؟ هه انا اسمي امير ومتل ماشفتو شب بالعشرينات عصبي كتير ،مابحب حدا وبصراحة محدا بحبني بالقصر لأنو أخلائي زفت وانا بعرف وماني زعلان ،مابدي حدا يحبني ،بس بدي ضل لحالي....بدرس حقوق وعمري 24 سنة...

فتت علئ غرفة كبيرة جوا غرفتي وبلشت طول منها تيابي المعلئة اللي كلها ماركات واللي كانت معلئة بالترتيب والدروج اللي فيها الساعات السويسرية الأصليه من كل شكل ولون والكنادر اللي كانت مرتبة عحسب التياب...
لبست تياب بسيطة وطلعت من البيت بصراحة هوة مو بيت هوة قصر بس أحيانا بحسو حبس ...😔

حبس وانا سجين الثروة والواجهة المزيفة اللي مزينها ابي ئدام العالم ،حياة الأمرة اللي عايشها واللي مخدوعين فيها كتير عالم واللي عم يتمنئ يكون مكاني بس لحتئ يتمتع بالنفوذ والسلطة والثروة والنعمة اللي انا عايش فيها ،وانا ماعندي مانع حدا ياخد مكاني ....

طلعت بسيارتي اللي كانت اخر موديل ولبست نضارة وشغلت السيارة ومشيت ....وعالطريئ وئفت عند ورشة ميكانيك...وعطول فتت لجوة....

هديت سيارتي علئ جنب و نزلت واجا صاحبي محمود وئلي :كيفك ميرووو 😘
امير :الحمدلله كيفك شريك
محمود :تمام ،اي رح تترك عروستك عندي
امير :متل العادة ،وين بدك اياني روح فيها
محمود :والله ماعم بفهم عليك ،عندك سيارة اخر موديل وسيطك وسيط. ابوك واصل لآخر الدنيا وبدك تروح بالباص ههه يعني مابعرف شو سر هالتصرفات 😅
امير :محمود ،ئلتلك كزا مرة ،انا مابحب الوجاهة ،لو طلاب الجامعة اللي بدرس معهون بيعرفو انا مين كنت شفت الكل تكاتر حوليي متل النمل ،لأنو الكل شغل مصالح ،بس لما روح بالباص متلي متل اي طالب ومحدا مشتلئ عليي ،بكون مرتاح لأنو اللي مصاحبون بالجامعة مو مصاحبيني كرمال اني غني ،كرمال شخصي فهمت عليي محمود ...😉
محمود :اي الله يكملك بعئلك 😂
امير :يي انا لازم روح هلئ بروح عليي الباص ،بخاطرك....
محمود :الله معك ....

وطلعت من الورشة وانا راكد عموقف الباص بس مو همي الحأ الباص كان ئلبي بدو يلحئ شي تاني ❤
ليا احلئ مخلوئة بالكون ،اجمل فتاة رأتها عيني ،هههه ممكن تضحكو عليي ازا ئلتلكون انا ما بحياتي شفت بجمالها وأخلاقها ...❤

ركدت عموقف الباص وئلبي عم يخفئ بئوة ...❤
وصلت عالموقف ولئيتا متل العادة ئاعدة وناطرة بالباص..كانت ئاعدة وحاملة بإيدها كتاب وفاتحتو وحاططو عركبها وعم تاكل ئطعة كيك بكل عفوية ...
ابتسمت ابتسامة لا ارادية وئلبي طار من الفرحة ،شوفتها كملتلي نهاري اللي كان نائص....

كان الجو نهار ربيعي حلو ونسمات هوا خفيفة كانت عم تهب وتداعبلا شعرا الأسود الناعم اللي كان عم يتمايل مع نسمات الهوا ويتلمس خدودا الناعمين الوردية ،ليا بنت ازا ضليت اوصفها لبكرة مارح اخلص..❤..منين بدي بلش ؟من عيونا العسليات اللي مزينين برموشها السود الطويلة وللا شفايفها الصغار الكرزيات وللا ببشرتها الناعمة البيضة ...مابعرف بس سبحان اللذي خلئها شو انها حلوة...😍

بس ليا ماكانت جمالها احلئ من أخلاقها اللي كل الجامعه بتشهد فيها...ليا اكتر بنت صعب حدا يئرب عليها ،كرامتها فوء كل الناس ،صحيح هية فئيرة بس صاينة حالها ومحدا ئدر يطبئها ،او يتئرب منها...انا من خلال معارفي عرفت عنها كل شي..هية بنت عايشة مع ابوها وامها المريضة وابوها بيشتغل بالنجارة، وهية بتشتغل بعد دوام الجامعه ... لحتئ تئدر تطلع مصروفها...وهاد الشي يلي خلاها تكبر بعيني 😍

كنت شارد بـ ليا لما بلشت الناس تدافش بعض لحتئ تطلع عالباص..وانتبهت علئ ليا طلعت اخر وحدة واطلعت وراها ،
وئفت ومسكت العامود ومسكت شنتتها بإيدا التانية وئفت جنبا وانا متلبك وئلبي رح يطلع من مكانو ،بس ماعندي الشجاعة احكي معها او حتئ اتأرب منها ...مابعرف شو هوة اللي كان يمنعني ....

بالباص كنت وائف عوئفتها وبعيد عنها حوالي نص متر وانا عم بسرء نظرات عليها ...❤
وماشفلكون غير زلمة ئرب عليها من راها وهية مو منتبهة ...ئربت بسرعة وأخدت مكان الزلمة وماخليتو يئرب عليها ...هههه طبعا هاد موقف من المواقف اللي بتصير كل يوم ...كأني المرافق الشخصي تبعها بس بدون ماتحس هية

وصلنا عالجامعة ونزلت.... ونزلت وراها وضليت ماشي وراها لحتئ فاتت ...وشفتا وئفت مع صحباتا ...ئعدت علئ كرسي ئريب منها وفتحت دفتري وكتبت «وكأنها النجمة التي نزلت من السماء وتاهت وانا الطريق الذي تاهت به...احبها واتمنئ لو تدري كم اعاني من صمتي »
كانت خواطر عادية لعاشق عادي بيحب معشوقتو...سكرت دفتري لما اسمعت صوت رفيئي راني عم يصبح عليي :صباحوو ميروو

امير :صباح الخيرات ،كيفك
راني :لككك ماتسألني عن حالتي يا زلمة ،رح جن
امير :خير خير
راني :