#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن ....
@rwayate
بمنطقة جبال خالية م̷ـــِْن اي روح ..على طريق معروف عنو مسري لقطاعين الطرق والمهربين ..

قريب م̷ـــِْن مبنى متهاوي وقديم ..
كان حامل مسدسو ومتخبي ورا الحيط وعم يتنفس بسرعة .. حرك حجر عينو شمال ويمين وعطا اشارة وحدة براسو والتفت وخلع الباب برجلو بخبطة وحدة .. سلط المسدس وصرخ: : ايديكوون لفوووق ..

خلال ثواني كانو الشرطة مطوقين المستودع وجان واقف بنصهم ..
جان«قرب على واحد م̷ـــِْن رجال العصابة وابتسم »:والله ووقعت ومحدا سما عليك يا قنصل ..
ضل الزلمة واقف وبيطلع بـ جان بنظرات صدمة..
جان: قنصل قلتلي! ! وشو اسم راسكون الكبير لَـگِنْ؟
.....:مادخلك
التفت جان وكان بدو يمشي بس رجع لف بسرعة وخبطو ضربة ماكنة على بطنو خلاه يتهاوا ويوقع على ركبو ..
جان: لما بدك تحكي معي ياحضرة القنصل .. ابقى زين گلآمَگ. واحكي بإحترام .. «وصرخ » شحطووووووه ..

شحطو العساكر افراد العصابة وضل جان واقف بمكانو ..
جان :ياعنصر
الشرطي: ڼـعمًـْ سيدي
جان: بتوصلوهم عالفرع .. بدي هاد اللي اسمو القنصل ياخد استقبال حلو واقامة مرتبة .. وبدي تجهزو للتحقيق
الشرطي «ادا التحية »:حاضر سيدي ..

جان بهالفترة اللي مرت اشتغل على حالو وهو هلأ م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع الجنائية والتحقيقات ..

لَـگِنْ بالنسبة لحياتو .. ولأنو وجود رولا بحياتو وداعمتو الاولى والاخيرة قدر يتخطا اللي مر فِيَھ ويكمل حياتو عأنو شخص عُاَدّيَےّ ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

على مدرجات الدراسة بكلية الطب .. حملت رفيف كتبها بعد انتهاء المحاضرة وطلعت م̷ـــِْن القاعة .. رن جوالها ونفخت بس شافت اسم المتصل ..
رفيف: اي اماني
اماني: راجعة بكير؟
رفيف: لٱ ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشوار عالمكتبة وبدي زور حدا
اماني:ومين هالحدا؟
رفيف: باي ..

سكرت رفيف الخط بحركة لٱ مبالاه بوجه اماني اللي ولعت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفات رفيف معها ..
اماني: اي عملي وكتري ست رفيف .. ان ماخليتك تبوسي صرمايتي شي يوم مابكون اسمي اماني ..

الوضع بين رفيف واماني ابدا ماكان ټمـٱمـ .. وعلاقتهم مع بعض كانت اخدة منحا سيئ .. الكره بقلب اماني اتجاه رفيف كبر وكل ماكانت تشوف اماني رفيف بتكبر يوم وبتصير متل الوردة المفتحة وهي بتشوف تجاعيدها اللي كانت تظهر كل فترة وتروح تعملا شد بشرة لحتا تختفي ..كانت تموت من القهر ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بقاعة المحكمة دخلت م̷ـــِْن باب القاعة بروب المحامية وهي حاملة اوراقها ..حطت م̷ـــِْن ايدها الاوراق وقعدت بجنب اهل المتهم ..
التفتت لجنبا واتطلعت علـّۓ نظرائها وشافتهم بيبادلوها ابتسامات ساخرة ..

م̷ـــِْن خلال نظراتهم قدرت تخمن انهن ضامنين قضيتهم تنجح .. بس كمان ثقتها بحالها كانت اكبر منهم ..
....:استازة ممكن سؤال
ايات: تفضلي مدام عايدة
عايدة: انتي متأكدة انو ابني رح يطلع برائة
سكتت ايات شوي واتطلعت عالشب واقف ورا القضبان ودمعتو علقانة علـّۓ خدو
ايات :قولي انشالله ..
سمعو صوت القاضي وهوة بنادي برقم القضية .. وقفت ايات وراحت اتجاه المنصة ..
ايات: سيدي القاضي انا المحامية ايات داوود الموكلة عن المتهم تيم جليلي ..
القاضي: تفضلي بلشي ..
اخدت ايات نفس واتطلعت بـ ام الشب ورجعت اتطلعت بالقاضي وشرعت بالحكي: سيدي القاضي .. اولا انا جيت طمعانة بسماحتك لحتا تسمعني وتقضي بالحق ..«اشرت ايات علـّۓ تيم »الشب اللي ورا القضبان كلنا عرفنا انو هو وحيد لأمو وابوه علئ بنتين .. كل اهل منطقتو بيشهدو بأخلاقو وكل المقربين منو حكولنا انو تيم بعمرو مازعل حدا او ازا حدا .. طبعا انا مارح قلك حكوم لأخلاقو الحميدة .. انا جيت لحتا اظهر برائتو م̷ـــِْن جريمة القتل اللي انسبت الو بالطرق الملتوية بالادله الملموسه ..

وقف المحامي النظير: انا اعترض
ايات: لْـۆ سمحت .. انا بعدني ما خلصت گلآمَيےّ ..
القاضي :اعتراضك مرفوض .. تفضل استريح لتخلص الاستازة مداخلتا ..
ابتسمت ايات لما شافت المحامي قعد .. :سيدي القاضي انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اوراق بتثبت انو موكلي ماكان بموقع الجريمة اثناء حدوثها .. وهي اوراق م̷ـــِْن المشفى اللي كان فيها .. لأنو بهاد الوقت بالتحديد ولحسن حظو كان موقع لأوراق خروج بنت اختو م̷ـــِْن المشفى م̷ـــِْن بعد استلامها م̷ـــِْن الخداج ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع_عشر....

رفيف ماقدرت اتضل ساكتة ورجعت وقفت وركضت اتجاههم ووقفت بوجه مرهف ومسكت المسدس وحطتو علـّۓ. صدرها وصرخت: ازا بدك تقتل عمي انور اقتلني الي بالاول ..
انصدم مرهف واتطلع بعيون رفيف ..
مرهف: رفيف تركي المسدس وبعدي م̷ـــِْن وجهي .
حركت رفيف راسها شمال ويمين ونزلت دموعها: ماني مبععدة ..
صرخ مرهف: عم قللك تركي المسدس وبعدييي
كانت رفيف قابضة بإحكام عالمسدس ومو راضية تتركو اما انور مسكها م̷ـــِْن اكتافها وحاول يهديها
انور: حبيبتي رفيف اتركي المسدس ورجعي لورا
صرخت رفيف: مااارح اتركوو قبل ما يعترف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بووجهها الك عموو
مرهف: رفيف بعدي ايدك عن المسدس هاد مو لعبة

سمر« بتبكي »:ر... رفيييف تركي المسدس ببوس ايدك.

التفتت رفيف على سمر وهي بتبكي وبس شافها مرهف انشغلت شوي نتر المسدس م̷ـــِْن ايدها لكنها كانت اسرع ورجعت شدتو عليها لتجبر مرهف انو يضغط عالزناد بالغلط ويصيبها مباشرة بصدرها.

صرخت سمر: رفيييييييييف
انصدمو انور ومرهف واماني.. ومرهف اندفع بسرعة واتلقاها بإيديه قبل ماتوقع.
مرهف «نزلو دموعو »:ر رفيييف اختي. رفيييف

نزل انور عالأرض وهو مو قادر يستوعب اللي صار ..
أنور «بهمس قاتل »:قتلتا ...
اتطلع عليه مرهف وعيونو كلهم دموع وهز راسو بالنفي ..
صرخ انور ودفش مرهف عنها واخدها بحضنو وبلش يصرخ ويبكي ..:رفيييف اصحي يااعمري .. اصحيي ياا اميرتي الصغيرة ... رفييييف

اخد مرهف نفس ورجع قرب منها وحط ايدو علـّۓ. جرحها وحس بدقات ألبها ..
مرهف: عايشة .. رفييف لسا عايشة ..

بدون وعي حملها وركض فيها علـّۓ. سيارتو ليلحقوه انور وسمر .. انا اماني ضلت واقفة مكانها وهي صافنة ببقعة الدم اللي عالأرض ..
اعدت عالكنبة وحطت رجل علـّۓ. رجل وابتسمت بخبث ..
أماني: انشالله مابتلحقو توصلوها ..

كان مرهف سايق سيارتو بجنون ورفيف متسطحة عالكرسي اللي ورا علـّۓ. رجلين سمر .. شلحت سمر شالها عن رقبتها وحطتو علـّۓ. جرح رفيف وهي بتبكي ..
سمر: رفييف عم تسمعيني ..مشان •اللّـہ̣̥ رددي ..مررهففف ببوس ايدك عجلل ببوس ايددك

كان انور قاعد بجنب مرهف وبيطلع علـّۓ. رفيف وقلبو رح ينفجر م̷ـــِْن القهر والزعل عليها ..
انور«مسكلا ايدها »: رح تكوني بخيير .. والله ازا اتطريت ادفع اللي فوقي واللي تحتي لحتا تعيشي مارح قصر يا رووحي ..
مرهف«بقلبو »: ياارب .. ياارب لاتعاقبني هيك عقااب يا •اللّـہ̣̥ ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالفرع رجع جان علـّۓ. مكتبو م̷ـــِْن بعد جلسة تحقيق مع احد المجرمين .. رما مسدسو عالطاولة وقعد .. مسك الملف تبع المجرم وفتحو وكتب فِيَھ شغلة .. سكرو وفتح درج المكتب. كان بدو يحطو لما لمح الورقة اللي عطتو اياها عزة .. كان بعدا مرمية بالدرج .. حط الملف م̷ـــِْن ايدو وحمل الورقة .. شي م̷ـــِْن الفضول اتسلل لجواه لحتا يعرف محتواها .. قرر انو يفتحها لما فجأة اندق عليه الباب ودخل الشرطي ..
جان: شوفي؟
العسكري: سيدي فِيَھ مرة جاي تشوفك.
صفن شوي واتوقع تكون عزة .. اخد نفس وحكا: خليها تفوت ..

لسا ماخلص كلمتو وكانت اماني داخلة عالمكتب متل القضا المستعجل ..
جان «عقد حواجبو »:خير ..!
اماني: انا جيت لحتا قدم بلاغ تعدي وقتل
جان: تعدي وقتل ..
اماني: رفيف اتقوصت
وقف جان وهو مصدوم ولسا بحاول يركب ٱڅڑ جملة حكتها براسو ..
جان: عيدي
اماني: متل ماسمعت ..فِيَھ حدا اتهجم علينا عالبيت وقوص رفيف
حمل جان جوالو لحتا يرن علـّۓ. مرهف وقبل ما يضغط علـّۓ. زر الاتصال سمعها بتحكي: ما بنصحك ترن علـّۓ. مرهف ..
جان: لَيــِْـِْش.؟
اماني: لأنو هوة الفاعل ..
جان: ....

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصل مرهف عالمشفى وحمل رفيف ودخل بسرعة ... صابت صدمة كل الناس اللي كانو موجودين ومرهف بيصرخ بقلب محروق.. :دكتوووووووور مشااان •اللّـہ̣̥ حدا يجي يأسعفها ..

على أثر صرخاتو اتجمعو كل الممرضين والأطباء بما فيهم سيف. … انصدم سيف وبدون وعي ركض لعند مرهف ..
كان مرهف منهار وعم يبكي ووقع علـّۓ. ركبو وهو بعدو حاملها. .
سيف: كيف صار هيك
مرهف«بيبكي »: مشان •اللّـہ̣̥ سيف الحقهاا قبل ماتمووت ..
حملها سيف م̷ـــِْن بين ايدن مرهف وحطها عالنقالة بسرعة وبلشو الممرضين يركضو فيها على غرفة العمليات بينما أنور كان بيركض مع السرير هو وسمر ..

انور: رفيييف رح تكوني منيحة ياغالية. .

وصلو علـّۓ. غرفة العمليات ودخلوها...
سيف: خليكون هون لوسمحتو ..

دخل سيف وكان انور بدو يلحقو لما وقفتو الممرضة. . :ممنوع الدخول ..

رجعت دخلت الممرضة اما انور استند عالحيط وحلحل كرافتو ..
انور «بيبكي »:ياربي تقيمها بالسلامة ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الخامس_عشر....
@rwayate
احساس بالالم كان عم يعتصر قلب انور وهو واقف ورى القزاز وبيطلع بـ رفيف وهي ساكنه تحت الاجهزه
انور « بتدمع عيونه » اصحي يا اميرتي فتحي عيونك وحاكيني، ،،، مابتتخيلي اديش اشتقتلك واشتقت اسمع صوتك وتناديلي عمو

مسح انور دموعه وركن حاله عالحيط وهو مغمض عيونو وفجأه اجات عباله ايات

انور « عض ع شفايفه » ياربي كيف نـًسّْيـت ايات ياريتني خليت الممرضه عندها ومامشيتها

بيرجع يطلع ع رفيف وبعدا بيحرك اجريه ليطلع م̷ـــِْن المشفى وبيلتقي بسمر

سمر: مرحبا
تعداها انور ووقف عند الاسانصيل وكبس عالزر
سمر: سيد انور انا اسفه بس ماقدرت شوف حدا بينظلم وظل ساكته
انور « ببرود » انتي بغبائك دافعتي عن مجرم ناطر اللحظه المناسبه ليخلص علينا كلنا
سمر ; انور بيك انا

انفتح الاسانصيل وفات انور بقلبه وهو بيطلع بسمر نظرة عتاب
انور: انتي طلعتي ڼـعمًـْ الصديقه ياسمر وهلأ عن ازنك

كبس الزر ليتسكر باب الاسانصيل وظلت سمر واقفه مكانها

سمر: شو مابدك تحكي احكي المهم مرهف ماينأزى

فتلت حالها وتوجهت لغرفة العنايه المركزه واطلعت برفيف م̷ـــِْن الشباك

سمر: ياروحي انتي شو اشتقتلك يارب يتمم شفاكي

بشوفك هون

التفتت سمر عالصوت وشافت سيف واقف وراها مع الممرضه

سمر « ابتسمت » كيفك دكتور
سيف: الْحٍمَدٍ للـّہ
سمر: وكيف وضع رفيف
سيف « تنهد » علـّۓ. ماهو
سمر: وهالحاله رح اطول
سيف: هالشي رفيف يلي بتقرره ازا كانت ارادتها قويه ومتمسكه بالحياه ومابدها تبعد عن الناس اللي رح يموتو لْـۆ صرلا شي

كان سيف بيحكي وهو بيطلع برفيف وفي لمعة بعيونه، ،،، احساسه تجاه رفيف ابدا ماكان عابر والحب اللي جواته الها كان عم يكبر بكل مَـرّھٌ اكتر واكتر

سمر: فيني فوت لعندا
سيف: مع انه هالشي ممنوع بس رح اسمحلك تفوتي خمس دقايق
سمر « بفرح » كل يوم
سيف: شو هو اللي كل يوم
سمر: بدي فوت لعندا كل يوم خمس دقايق

ابتسم مرهف وهز براسه لتلحقه سمر ..

سيف: تعي معي الظاهر انتو البنات مابتنعطوا عين ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

بعد العصر طلعو جان ومرهف م̷ـــِْن الفرع وبلشو يتمشو ...
جان: شو صار معك ..؟
مرهف: بخصوص ...!
وقف جان وحط ايديه بجيابو ...:مع اللواء جلال ..
مرهف :ماصار شي .. بس طلب مِڼـّي ابعد عن انور هالفترة وما احتك فِيَھ
جان :اي ...!
مرهف: شو اي
جان: رح تنفذ الأمر ؟
مرهف: م̷ـــِْن ايمت بتعرفني جان؟
جان: م̷ـــِْن زمان
مرهف: وبحياتك شفت حدا مشي أمرو عليي غير ابي والعم جابر ..!
ضحك جان وحط ايدو علـّۓ. كتف مرهف ..: وانا معك بعصيان الاوامر ..
مرهف: رح تتبهدل
جان: ياسيدي بما انك رح تتبهدل معي انا ماعندي مشكلة ..
ابتسم مرهف واخد نفس طويل ..

رن تلفون جان ورد فورا: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن ماما ..
رولا: جان انتة وين؟
جان: بالفرع .. خير ماما .. صوتك مو عاجبني
رولا: حمول حالك وتعال فورا
جان: صاير شي معك؟
رولا: بس تجي بتعرف ..ما تتعوق

سكرت الخط تاركة جان متفاجأ ...
مرهف: شوفي؟
جان: مافي شي .. ليك انا بدي روح ..
مرهف: اطلع خليني وصلك..
جان: لٱ مو محرزة .. انا مو رايح عبيتي ..

مشي جان ... اما مرهف ركب بسيارتو وانطلق فيها م̷ـــِْن جهة تانية ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

شعور بالاختناق اعترا انور ... كان سايق السيارة وهو حاسس روحو رح تطلع منو .. اخد نفس وركن السيارة علـّۓ. جنب وضل اعد فترة وهو شارد ... بيسترجع كلشي اخطاء عملها ولسا عم يعملها .. نزلت دمعة قهر م̷ـــِْن عينو لما اتزكر بالعقاب اللي •اللّـہ̣̥ بيعاقبو اياه ...
انور: يمكن بعمري ماعملت شي صح ..كل حياتي كانت عبارة عن خطايا .. وأخي جابر صدق لما نعتني بالفاشل .. انا عنجد فشلت بكلشي وحتى بحماية بنت أخي ..
توالت دموعو بالنزول .. استند عالدكسيون وبلش يبكي بحرقة وقهر ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصل مرهف لجنب بيتو وركن السيارة ونزل .. اتوجه علـّۓ. بيتو واتفاجأ بـ مايا واقفة بمدخل البيت وعم اتدق عالباب ..
مرهف: مايا؟
التفتت وابتسمت بدفا وقربت منو .. :مرحبا ..
مرهف: اهلين .. الك زمان هون؟
مايا: لٱ هَــْـِْـْْـِلاّ وصلت .. رجعت عالبيت م̷ـــِْن المعهد وشفت ماما طابخة يبرق ..وبصراحة اشتهيتك بسكبة..
ضل مرهف يطلع بعيون مايا .. اديش كان مهموم واديش حس برياحة ..
فتح باب البيت وفات ..
مرهف: تفضلي ..
فاتت مايا وراه وبلشت تتلفت حواليها. .
مايا: شو حلو بيتك ..
حطت الغراض عالطاولة ورجعت فاتت بعفوية وبلشت تفتل حواليها ..
مرهف: عن جد عجبك؟
مايا: اي كتير .. يي رح اسكب بصحون قبل ما يبرد حاكم مو طيب وهو بارد ..وعمول حسابك جيت اتغدا معك ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث_عشر....

بهالاثناء كانت اماني سايقه سيارتها وبتتبع التكسي يلي فِيَھ سناء ..
اماني: هاد مو طريق الشركه ياترى لوين رايحه هالحقيره؟
بقيت ماشيه ورى التكسي لحتى شافتا وقفت قدام المشفى وسناء نزلت منها
اماني: ايوا جاي لعند بنتك لَـگِنْ ... اي بدك تسمحيلي مارح تلحقي تشوفيها ..

دعست بنزين واندفعت بسيارتها بسرعه جنونيه بإتجاه سناء اللي بتكون عم تقطع الشارع .. وجهت سناء نظرها عسيارة اماني وشقتت بقوة .. اما اماني بدون مايرفلها جفن خبطت سناء بسيارتها لترتفع مترين بالهوا وترجع ترتطم بالارض بقوه كبيره ..بتضل اماني سايقه السياره وبترجع بتمشي م̷ـــِْن فوقها وبتبعد بسيارتها بسرعة كبيرة قبل ماحدا ياخد نمرتها ..

م̷ـــِْن هول المنظر ووحشية الحادثة بيجتمع الناس يلي بالمشفى وحتى شوفير التكسي بينزل م̷ـــِْن سيارته وبيلتموا حوالين سناء . ..

،،،، لاحول ولاقوة الا بالله
،،،، بسرعه ياجماعه اسعفوها لجوا
،،،، ڵـڱ مافي حدا اخد نمرة ابن هالحرام اللي دعسها وفل ..!

حملوا سناء اللي بيكون دمها بيقطر م̷ـــِْن كل جزء م̷ـــِْن جسمها وبيفوتها بسرعه لقلب المشفى ..
بتظهر اماني م̷ـــِْن بين الناس بعد ماركنت سيارتها بمكان بعيد وقربت لتشوف ازا ماتت او لٱ ..

اماني « بتبتسم بخبث » •اللّـہ̣̥ يرحمك ياسناء كان مافي مـڼـڱ حيوانتين ..

لبست نضارتها بكل غرور وقبل ماتفتل حالها بتلمح انور طالع م̷ـــِْن بوابة المشفى وركب سيارته وانطلق فيها ..

اماني « بصدمه » انور! !! شو كان عم يعمل عند بنت سناء! !!!!

«««««««««««««««««««««««««««««««««

رجع سيف عالمشفى واول مادخل اجت لعندو ممرضة ..
الممرضة :دكتور سيف ..
سيف: خير يا انسة ..
الممرضة :بتتزكر العروس اللي جابوها مبارح مضروبة
سيف « بقلق » شبها ايات؟
الممرضة: قبل شوي امها خبطتا سيارة قدام المشفى و عطتك عمرا فورا ..

انصدم سيف وظل واقف محله بذهول
سيف: متأكده انها ام البُـنًتٍ اللي اجت امبارح
الممرضه: اي طبعا لاني بنفسي عطيتا ابرة مهدئ وقت عرفت بموت ابن اختا
قعد سيف عالكرسي وهو بعدو مصدوم وعم يفرك جبينه وعطول حمل جوالو ورن علـّۓ. مرهف ..
سيف: وينك انت؟
مرهف: طالع عالفرع .. شبو صوتك
سيف: مو عارف شبو بدي قلك
مرهف: ليكون ايات صرلا شي
سيف: لٱ، ،، بس
مرهف: بس شووو سيف احكي وترتني
سيف: الخاله سناء ام ايات .. دعستها سياره عباب المشفى وماتت

شحط بريك وصرخ: كيييييف..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

المسا كانت اماني عم تحوس بغرفتها روحه جيه وهي بتفرك ايديها ببعضن بتوتر ..
اماني: يابنت الحرام ياسناء .. اتاريكي وقت قلتي انك رايحه لعند انور كنتي بتعرفي انه عند العايبه بنتك ،،،،، ڵـڱ عم تلعبوا مع اماني خانم ياكلاب

قطع سلسلة افكارها دخول انور وهو عم يجر اجريه وعيونه دبلانه وملامحه هاديه وبدون مايسلم رمى حاله عالكنبه ..

اماني « بقلبها » : ياترى بيعرف شي عن جهاد ولا لأ ... انا لآزٍمٍ احتاط وكون طبيعيه لاعرف بشو عم يفكر

اتحركت بدلال اتجاهو وقعدت على ركبها قدام انور وبتمسكله ايديه..

اماني: يعطيك العافيه حبيبي
انور « ببرود » •اللّـہ̣̥ يعافيكي
اماني. : احضرلك العشا ؟
انور: مالي نفس ..

بعدها عنه ووقف وشلح جاكيته ... اجتاماني م̷ـــِْن وراه وحضنته ..

اماني: شبك روحي حاسستك مو علـّۓ. بعضك!
انور: مافي شي ..

فتلته عليها وحاوطت ايديها حوالين رقبته وبتحكي بدلع ...: عم تخبي علـّۓ. ميمي حبيبتك .. قلي شبك

سرح انور بوجه اماني وفجأه اتخيل وجه ايات وهي بتضحكله، ، ابتسم لٱ اراديا ورفع ايدو علـّۓ. وجهها وهمس، ،،: انتي منيحه

اماني: اي منيحه ..

صحاه صوت اماني م̷ـــِْن احلامه لينتبه عحاله ويرجع يتفلت م̷ـــِْن ايديها .. سحب المنشفه وفات عالحمام متاجهل وجودها ..

ضلت اماني واقفة و حاسه بـ حيره وخوف بيتسلل لداخلها انه انور بيعرف شي ... واول ماشافتو طلع م̷ـــِْن الحمام ركضت لعندو ..

اماني: حبيبي شو رأيك نطلع نسهر بشي مكان ..
انور: ايات قلتلك تُعباُنٌ وبدي نام ..

بعد عنها واتوجه عالتخت وهو مو مدرك انه في قنبله عوشك تنفجر بعد ماغلط قدام اماني ب اسم ايات ..

اماني « بغل» : علـّۓ. فكره انا اسمي اماني مو ايات

وقف انور مكانه وهو عاطيها ضهرو .. عض عشفايفه بعد مايبنته عالغلطه اللي غلطها ..

انور « فتل عليها بهدوء » : معلش غلطت بأسم ايات لاني بجد كنت فكر فيها وباللي صار معها
اماني: ياعيني عم تفكر لدرجة تغلط بأسمي وتحكي اسمها ..!
انور: اماني ماتعملي مشڱلھِ م̷ـــِْن ولاشي
اماني « بتصرخ » فْيَگ تقلي وين كنت الًيَوُمًِ الضهر الساعه وحده ؟
انور: .....
اماني: ليششش سكتت؟ احكي وين كنت

كان انور بموقف لايحسد عليه وهو بمواجهه قدام اماني ماعرف شو يحكي او كيف يبرر موقفه وفجأه اندق باب الفيلا بقوه .. طلع انور متجاوز اماني وراح يركض عالباب ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن_عشر....
@rwayate
ضل مرهف بيطلع بعيون رفيف وهو مصدوم م̷ـــِْن ٱڅڑ كلمة قالتها ..
سيف: شو حكيتي رفيف؟
رفيف: قـ قاتل مجرم ...بعد عني
اتراجع مرهف بخطواتو لورا وهو عم يحاول يستوعب الكلام اللي بتحكيه رفيف ..
رفيف«دمعو عيونها وحكت بتعب »: بكرهك مرهف .. بكككرهك

ميل براسو ونزلو دموع قهر م̷ـــِْن عيونو .. التفت وطلع لبرا الغرفة .. حط ايدو علـّۓ. تمو وسند بجبينو عالحيط وهو بيبكي بشكل هستيري ..
مرهف: لااا ياارفييف لاااا يا إختي .. ماكنت ناطرك تصحي لتحكي معي هالكلام ..

وفجأة حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو ..
سيف: فْيَگ تبري حالك وتخبرها .. ورجيها الحقيقة بعينها...

غمض مرهف عيونو بقهر لينزلو دموعو شلال عخدو وهز براسو ...
مرهف: مابدي .. بكفي الخيبات اللي اكلتا بحياتا .. مابدياها ترجع تنتكس ويصيبها شي ازا عرفت حقيقة انور ..
سيف: بس لآزٍمٍ تغير نظرتها فْيَگ ..لآزٍمٍ تعرف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بتوجهها الك ..هي بعدا ماصحصحت ولا عرفت انو عمها مات ..كيف لما تعرف ...
مرهف: بكفي سيف مشان •اللّـہ̣̥ .. بكفيييي

اتجاوز مرهف سيف ومشي بالكوريدور وهو متوجه لبرة المشفى ...

[ربما تقضي سنوات لكسب محبة وثقة م̷ـــِْن تحب .. لَـگِنْ أحيانا كلمة واحدة تكسر قلبه لتخسر ما جمعته م̷ـــِْن محبة وثقة في سنوات...]
«ترقبو الآتي » .....

وصل مرهف عالفرع ودخل عمكتبو .. الكلام اللي حكتو رفيف كان بعدو بيتردد صداه براسو .. "قاتل مجرم " .. " بكرهك. مرهف " ...

شد مرهف عقبضة ايدو وهمس لحالو وهو صافن ..:أنا قاتل ..!!! أنا مجرم ...!!! لَيــِْـِْش. ..؟

وفجأة صرخ ورما كلشي عن طاولة مكتبو .. الغضب سيطر عليه وهو بيصرخ :لييييييشششش يااارفيييف لييييش ...لكككك غبييييييه غبببببيييييه ....

عأثر صراخو دخلو عناصر عمكتبو ليتفاجأو فِيَھ وهو معصب وعيونو حمر وبيطلع فيهم بطريقة مخيفة ...
صرخ مرهف: ميييين سمحلكووون تفوتووووو؟ ؟؟؟؟
العسكري: سـ سيدي صوت صراخك وصل لآخر الفرع و.....
مرهف: مييين سمحلككككون تددخلللللوووو ..انقلعوووو لبراااا
وفجأة دخل جان عليه وانصدم بحالة مرهف ... ركض عليه ومسكو ...
جان: مرهف اهداااا ...
مرهف: تركووني بحالي جاان ..تركووني
جان: لٱ ياسيدي ماحزرت ..
التفت جان عالعساكر وطلب منهن يطلعو .. وبس طلعو العساكر جاب جان كاسة مي لـ مرهف واعد يهديه ..
جان: خود بل ريقك واهدا شوي ..
مرهف: مابدي اتسمم ..وحتى انتة انقلع م̷ـــِْن خلقتي جان ..عفاريت الدنيا بتتنطط قدام عيوني ..
جان: ايوا .. شايف البل وصل لدقني ... «اخد جان نفس » شو صاير معك؟ شو هالشغلة الكبيرة يلي مخليتك بهالحالة؟
مرهف «شعل سيجارة ونفخ بشكل عشوائي »:.....
جان: والله شكلك متخانق مع الخطيبة ..
مرهف: لاا
جان: مع ايات؟ ؟!
مرهف: كمان لاا ..
جان: لَـگِنْ شو السيرة؟ ..شو يلي وصلك لهالحالة؟
مرهف: رفيف.... صحيت
لمعو عيون جان وخفق البو بقوة بس سمع بالخبر ...
جان «مع ضحكة واسعة »:بصلاة محمد ..
رفع مرهف راسو بإستغراب. :اي وليش هيك انبسطت؟
جان «اتمالك حالو » :كيف مابدك اياني افرح بهيك خبر .. وهاد اللي زاعجك انتة؟ مو انتة اللي كنت ناطرها تصحى؟
مرهف: مزبوط. . كنت ناطرها تصحى بس ...
جان: بس شو؟
مرهف: هي صحيت صح بس لساااتا غبية ..
جان: مافهمت
مرهف: بعدا علـّۓ. عقليتها .. بعدها عميا بصيرة .. تخيل م̷ـــِْن لما فتحت عيونها حكتلي اني مجرم وانها بتكرهني ...
جان «اتنهد »:طول بالك .. الا ما •اللّـہ̣̥ يبين الحق ..بعدين انتة الحق عليك .. فْيَگ تورجيها الحقيقة بعينها ..
هز مرهف راسو بالنفي ..: لااا جان .. انا خلص حسمت أمري .. الًيَوُمًِ كان ضايل خيط رفيع بيربطني بـ رفيف .. وهالخيط بإيدها قطعتو ..
ووقف وراح اتجاه الشباك ...
جان: لٱ يازلمة .. طول بالك ماوصلت لهالدرجة
مرهف: اي جان هاد اللي كان لآزٍمٍ يصير م̷ـــِْن زمان .. رفيف بقيت بالنسبة الي مجرد ذكرى ..
ورما السيجارة م̷ـــِْن الشباك ...
جان «وقف »:ليك انتة هَــْـِْـْْـِلاّ بعدك معصب ورح اعتبر اني ماسمعتك عم تحكي هالحكي.... لأني أكتر واحد بعرف شو بتكون رفيف بالنسبة الك .. انا طالع وتاركك ترتب افكارك وتريح حالك ..

اتوجه جان وطلع م̷ـــِْن المكتب .. سكر الباب وراه وسند حالو عليه .. رفع ايدو وحطها علـّۓ. صدرو ... اخد نفس طويل وطلعو بهدوء وبلش يخاطب البو : بكفييي .. حاج تدق لشخص بتعرف منيح انو بعمرو مارح يكون الك ... لٱ تبلش تعزبني..

««««««««««««««««««««««««««««««««

طش خبر صحوة رفيف ووصل لـ اماني اللي ماكزبت خبر وراحت تركض تعمل الواجب

لبست اسود ورسمت هالات سوده تحت عيونها واندفعت بخطوات سريعه لغرفة رفيف بتسبقها دموعها وشهقاتها ..

اماني « فتحت الباب » رفيييييف ياعمرررري انتي حمدلله عالسلامه

ركضت لعندها وحضنتها بلهفه وبلشت تشدها لحضنها وتبكي بحرقه ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العاشر....

كان انور قاعد وعم بوقع على ملفات وجهاد وآيات قاعدين عندو ...
جهاد: خلصت سيد انور؟
انور: اي ماضل شي...
جهاد: معناتا هات الملف خليني روح شوف شغلي ..
انور: ارتاح حضرتك سيد جهاد .. انسة ايات لوسمحتي خدي هاد الملف واتصلي بـ حازم بيك واتفقي معو على موعد لإجتماع ضروري و درسي هالملف منيح .. وكمان ....

فتح الدرج وطال فلاشة وعطاها اياها .. :هي الفلاشة عليها ملفات المناقصة بتمنى تنسخيها وتروحي تصدقيها بالشؤون القانونية ..
ايات: حاضر سيد انور .. اي شي تاني
انور: لٱ ابدا ..فيكي تتفضلي على مكتبك ..

ماكان بيعرف انور انو خربط بالفلاشة واعطاها وحدة تانية .. ياترى شوفيها .. !

طلعت ايات بينما جهاد كان قاعد وهدوئو عاكس الحقد اللي جواتو ..
جهاد «بقلبو »:هيك يا انور الزفت .. هلأ معد عجبتك انا وصرت تعتمد عشغلك على بنت مالها بالقصر الا مبارح العصر .. اي شو عليه ..انا واياك وبيناتنا الزمن ..
انور :شبك جهاد؟
جهاد: لٱ ابدا ..بس ناطرك لحتا تحكيلي عن المناقصة
أنور؛ :مافي شي جديد .. وايات ماشالله عنها ماعم بتقصر بشغلا .. «اخد انور نفس »وانتة كمان جهاد فْيَگ تروح تشوف شغلك.

وقف جهاد وهو بيطلع بـ انور .. ابتسم وحكا: حاضر سيد انور .. بالازن ..
التفت جهاد وضل طالع ..
نار الحقد الغيرة ولعت بقلب جهاد .. نفس احساس انور م̷ـــِْن زمان بلش يطغئ علئ جهاد .. ماقدر يسيطر على كرهو لآيات وحقدو على انور وبلشت الافكار الشيطانية تتغلغل براسو ...

«««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت اماني قاعدة بالغرفة وبتروح وبتجي وهي عم تاكل بحالا ..
اماني: العما ازا صحيح هالحكي ..

حملت تلفونا ورنت على جهاد ..
جهاد: اي حبيبتي
اماني: جهاد اصدقني هلأ انور جد عمل م̷ـــِْن ايات ايدو اليمين
جهاد: هي واصلتك الاخبار ..لكك مو بس هيك. . هي مستحوذة عكل وقتو وتفكيرو بالشركة والله أعلم شو عم تخطط كمان
اماني: العما .. ومنين طلعتلي هي كمان .. بالظاهر صار لازمني زيارة لعند امها خليها اتضبها ..

بتسكر الخط وهي عم تغلي م̷ـــِْن الغضب وبتحمل شنتتها وبتطلع م̷ـــِْن الفيلا

بالوقت اللي بتكون فِيَھ ايات برات البيت كانت سناء تروح وتجي بقلب الشقه علـّۓ. اجريها وتعين نفسها بنفسها

كانت عم تعمل كاسة شاي لما سمعت صوت الجرس عم يرن وبسرعه مشت ناح كرسيها المتحرك وقعدت عليه وتحركت ناح الباب وفتحته

اماني « شلحت نظارتها » مرحبا
سناء: اااهلين اماني خانم
اماني: انقبري لجوا بدي ياكي بجوز كلام

بتبلع سناء ريقها وبترجع بكرسيها لورى وبسرعه بتفوت اماني وبتسكر الباب بكعب اجرها وبتمسك سناء م̷ـــِْن تيابها وبتسحبها لعندها

اماني: شو ياست سناء باعتيتلي بنتك لتاخدلي جوزي
سناء: استغفر •اللّـہ̣̥ بنتي مو هيك
اماني: اخرررسي وسدي بوزك وينك وليه ضبي بنتك وخليها تبعد عن طريق انور والا والله بندمك وبندمها عم تفهمي

هزت سناء راسها بخوف ونترتها اماني وهي لسه بتابع كلامها وتهديداتها
اماني: هاد ٱڅڑ تحزير ياسناء المره الجايه ازا جيت لهون اتأكدي انها جيتي حتكون لاعزيكي ببنتك

انتفضت سناء م̷ـــِْن كلام اماني ودمعوا عيونها

سناء: خلص ياخانوم اعتبريها مارح ترجع ابدا عالشركه
اماني: ايه لنشوف، ،،، خاطرك يا مشلوله

طلعت اماني وطبشت الباب وراها بقوه اما سناء ظلت تفرك ايديها بخوف
سناء: :لآزٍمٍ بعد ايات عن هالعيله بأي طريقه
صفنت شوي وكأنها تزكرت شي وبسرعه قامت عن كرسيها وفاتت لغرفة ايات

«««««««««««««««««««««««««««««««««
#بالمشفى ...

بين مجموعة متدربين كانت رفيف واقفة وحاملة دفتر بتسجل عليه معلوماتها وهي بتشوف الدكتور وهو بيشرحلهم وضع المريض ..
الدكتور: بما انو خلص دوري هون ..رح عرفكون علئ الدكتور الجديد اللي رح يعطيكون دروس العملي بدالي .. رح غيب لحظات وراجعلكم ..

طلع الدكتور م̷ـــِْن الغرفة .. اما رفيف اخدت نفس طويل ووقفت عالشباك ..
حاليا هي سنة تانية طب .. عم تحاول تكون احسن م̷ـــِْن الكل ..
انفتحت بوابة الغرفة والتفتت رفيف لتشوف الدكتور اللي رح يستلم بتدريبهم .. شعور غريب اتملكها بس شافتو داخل م̷ـــِْن الباب وهو لابس المريول الأبيض ونظراتو هي بعمرا مابتنساها .. بالرغم انو مر علئ لقائهم بهالمرة اليتيمة تلات سنين الا انها ضلت راسخة ببالها وهداك الشعور اللي احتفظت فِيَھ جواها ..

وقف سيف قدامهم وحط ايديه بجياب مريولو ..
سيف:السَلٱمٌ عـَلـْيگم .. بالبداية بدي عرفكون علئ حالي .. اسمي سيف دكتور جراحة .. ورح تكونو المتدربين تبعاتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح .. انشالله كون قد الحمل وبتمنى منكون تفتحو عقولكون منيح معي ..
حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الحادي_عشر....

وصل سيف على بيتو وفتح الباب وفات .. شاف امو وابوه واختو قاعدين بالصالة ..
سيف: مسا الخير ياجماعة
ردو: مسا الخير...
ابو سيف: وين كنت ابني. .مالك بالعادة تتأخر ..

شلح سيف الجاكيت واعد .. :بتتزكرو رفيقي مرهف يلي عزمتو مرة عالغدا ..يلي حكيتلك انو كنا ساكنين بنفس الغرفة ايام دراستي ..
مايا: اي انا بتزكرو ..
ام سيف: شبو ابني؟
سيف: مو حكيتلكون انو بيشتغل بالسلك برتبة رائد ..الًيَوُمًِ كان بمهمة واتصاوب ..
شهقت مايا وحطت ايديها عتمها ...
ام سيف: فضايل قل هو •اللّـہ̣̥ احد .. وانشالله ما انأزا ..
سيف: لٱ الحمدلله اجت عرضية والرصاصة ما اخترقت الجلد لأنو كان لابس واقي ضد الرصاص ..
ابو سيف: الحمدلله عسلامتو .. اصحك تتركو ابني ..
سيف: لٱ شو اتركو .. وبكرا انشالله رايح لعندو مشان غيرلو على جرحو .. اي ام سيف شو عاملتيلنا عالعشا ..حاكم ساالت م̷ـــِْن جوعي ..
ام سيف: ماخسا الجوع .. مايا قومي سخني اكل لأخوكي •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ..
مايا «بهدوء هزت راسها »:تكرمي امي ..

وقفت مايا واتوجهت عالمطبخ. رغم انو سيف طمنهم انو مرهف بخير بس هي ضل قلبها عم يغلي. ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

اما رفيف ركنت سيارتها عند باب الڤيلا وضلت قاعدة فترة ودمعة قهر علقانة جوات جفونها ..
فتحت تابلو السيارة وطلعت صورة كانت فيها هية وصغيرة وهي راكبة على كتف مرهف ..
خانتها دمعتها وهرت عالصورة .. كل كلمة حكاها مرهف متل سهم مسموم طعنت جوات قلبها ..
رفيف: مابكفي امي وابي راحو .. فوق مارحت شوفك لأني كنت خايفة اخسرك انتة كمان .. والله انَـَا مابكرهك يا مرهف .. بس بالظاهر انتة يلي الكره والحقد سيطر على قلبك ..

رجعت رمت الصورة بقلب التابلو وسكرتو .. طلعت م̷ـــِْن السيارة وفاتت لجوة وشافت انور قاعد ومستند على ركبو وكأنو كان ناطرها ..
رفيف: مسا الخير ..
وقف بهدوء واتوجه لعندا ...
انور: وينك لهلأ؟
رفيف: ....گ گنت
اماني «نزلت م̷ـــِْن عالدرج واتكتفت »:وين كنتي لهلأ؟
رفيف :......
انور: مابدك تحكيلي وين كنتي لهلأ ..! الساعة داخلة عالتسعة وانتي برا البيت ..بعمرك ماعملتيها
رفيف: بصراحة .. رحت لعند مرهف عالبيت ..
انصدم انور وحكا م̷ـــِْن بين سنانو: عند مرهف ..!
رفيف: اي .. سمعت انو اتصاوب بمهمة ورحت اتطمن عليه
عض انور على شفايفو بقوة: ويتصاوب انتي شوو بهمك
رفيف «نزلت دمعتها »:كيف شو بهمني .. هاد اخي عمو انور ..
انور: اخووكي ؟!؟.. نسَيتي شو عمل هوة وابووه ..
رفيف: بس مرهف ..
انور: مرهف ما اكتفا بيلي عملو زمان هوة وابوه .. وليكو رجع لحتا يكمل عليي ويدمرنااا .. «مسكها م̷ـــِْن اكتافها »رفيف اوعك تضعفي .. ازا بتشوفيه عم بموت ادامك ما تضعفي ولا تزعلي عليه .. مرهف تغيير وهي النوعيات انا بعرفها منيح .. مرهف بدو يستولي علئ مالنا علئ رزقنا .. يمكن ضعفك يخليه يتمادا ..اوعك رفيف تضعفي وتشفقي عليه ..
مسحت دموعها وهزت براسها: مزبوط .. انا ماكان لآزٍمٍ ازعل عليه .. مرهف ماعاد بيعنيلي اي شي .. بالنسبة الي انتة كل عيلتي عمو انور ..
قربت م̷ـــِْن انور وضمتو ..:انتة ابي واخي وعمي وكل عيلتي ..•اللّـہ̣̥ لايحرمني مـڼـڱ ..

لف انور رفيف لصدرو ولو طلع بإيدو يخبيها جوات البو ماكان رح يقصر .. رغم كلشي سوء بيعملو بس احساسو بالمسؤولية اتجاه رفيف كتير كبير ..

«««««««««««««««««««««««««««««««««

بنص الليل كانت مايا بتتقلب بتختها وماعم تقدر تنام. الخبر اللي جابو سيف معو طيرلا النوم م̷ـــِْن عيونها ..
مايا «رفعت حالها وقعدت عالتخت »:ياترى كيفو هلأ! ؟
نزلت م̷ـــِْن عالتخت وطلعت م̷ـــِْن غرفتها واتوجهت على غرفة سيف .. فتحت الباب بهدوء وطلت ولقتو بسابع نومة ..
فاتت بهدوء وعالسكت وقربت منو ولوحت بإيديها بجنب وجهو ..
مايا «بهمس »:سيف .. انتة نايم اخي! ؟
لما ماشافتو رد .. حملت جوالو م̷ـــِْن جنبو وحاولت تفتحو ..
مايا: ئي ..هاد محمي ببصمة ..
اتطلعت علئ سيف ومسكتلو ايدو بهدوء وحطتلو باهمو وفتحت الجوال ..
مايا «ابتسمت »:ياعيني فتح ..
حملت جوالها ونقلت شغلة عتلفونها ورجعت طفتو وحطتو مكانو وطلعت بسرعة علئ غرفتها ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

مرهف رغم جرحو وتعبو بس ماكان قاد ينام. .. جية رفيف لعندو خلتو مشتت .. ماعرف منين جاب قساوة هالقلب لحتا حكا معها هيك .. كان متمني ياخدها عصدرو ويبوسها م̷ـــِْن جبينها .. نزل م̷ـــِْن تختو وطلع نفس الصورة وبلش يتمايزها ..
رفيف: كتير تغيرتي .. بالظاهر قدر انور يسيطر علئ عقلك ..

وفجأة شاف جوالو بيضوي برقم غريب..
حملو ورد: الو ..
بس ماحدا رد .. كان سامع صوت انفاس رقيقة وبترجف .. بس بدون اي رد ..
مرهف: الووووو
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثاني ....
@rwayate
سكوت مرهف وهدوئه ولد الخوف والرعب بقلب رفيف الصغير ومسكته م̷ـــِْن زنده وصرخت بقلق

رفيف: ابي. !!! ابي صرلوو شي يامررهف، ،،! ڵـڱ ررررد عليييي ليششش ساكت ..

مااتحمل مرهف يشوف دموع صغيرته ووقف السياره عجنب الطريق وضمها لصدره ..

مرهف : اختي بدي ياكي تكوني قويه
رفيف « بتبكي » مشااان •اللّـہ̣̥ يا اخي فهمني شو صاير

غمض مرهف عيونه بقهر وبعد رفيف عنه وغمر راسها بين ايديه ،،،، احساسه بالخوف علـّۓ. اخته الصغيره عم يفتت قلبه كيف ممكن قلبها الصغير يتحمل خسارة اغلى اتنين بحياتها بوقت قليل، ،،،

مرهف: انتي بتعرفي انه العم جابر مابيحب يشوف دموعك ولو شافك هلأ بكيانه رح يتضايق كتير
رفيف: لَيــِْـِْش. عم تغير الموضوع اخي مشان •اللّـہ̣̥ تحكي قَلبــيے. ماعاد يتحمل
مرهف « نزلو دموعوا »: ابوكي مات يارفيف ..وقع م̷ـــِْن شباك مكتبو ... ووهاد قدر •اللّـہ̣̥ وانتي، ،،،،،،،،،

رفعت ايدها عتمه ليسكت بينما اخذت الدموع مجراها عخدها، ،، احتاجت لثواني لتترجم الكلمات اللي تفوه فيها مرهف وهي مركزه بعيونه الداميه

رفيف: كزاب
مرهف: ...
رفيف « صرخت بإنهيار »: انت كزااااااااب .. ابي عايش ابي مستحيل يموت ويتركني احكي انك عم تمزح معي مرهف انا بعرف مزحاتك سئيله بس مو لدرجة تفاول علـّۓ. أإأبـْيے بالموت
مرهف: ....
رفيف: انت لَيــِْـِْش. ساكت اه ...بتفكرني رح صدقك هههههه لٱ لٱ انت عم تكزب ايه ايه عم تكزب «ضربت عصدرا وهي عم تبكي »...بابا بيحبني ووعدني يبقى معي ويعوضني عغياب امي
مرهف: رفيف حبيبتي ..
رفيف: تركنيييي
صرخت رفيف وبعدت ايدين مرهف عنها وصارت تضربه عكتافه وصدره ليبعد عنها ونزلت م̷ـــِْن السياره وصارت تركض ومرهف يركض وراها

مرهف: رفييييف وقفي رفييييف
رفيف: لااااااا بدي بااااباااا بدي رووووح لعند ابيييي أإأبـْيے مامااات ماااات انت كزاااب كزاااب

صورة ابوها وصوته كانت متمثله لرفيف وشاخصه قدامها ظلت تركض وهي فاتحه ايديها لترتمي بحضن ابوها ويخبرها انه مارح يتركها وماكانت حاسه انها قربت تهوي عن حفة الجبل

رفيف: باااابااااا خدني لعندك باااباااا
مرهف: رفيييف وقفي يا اختي ووووقفي@rwayate

انزلقت اجر رفيف وهوت بالوادي وقبل ماينزل جسمها للقاع كان مرهف ماسكلا ايدها ورفعها لعندو وضمها

مرهف « بيبكي »: خلص اختي لاتعزبي حالك انا رح كون معك

اما رفيف بتبعد عن حضن مرهف وبتكون عيونها دبلانه وملامحها هاديه وكأنها بدنيا غير الدنيا والصدمه مأثره عليها

رفيف « بهدوء »: تركني روح لعند ابي
مرهف: رفيف ابوكي مات افهمي
رفيف «صرخت »: انت كزااااب

رفع مرهف ايدو وصفعها بقوه ومسكها م̷ـــِْن كتافها وبلش يهزها لتوعى م̷ـــِْن صدمتها
مرهف: اصحي رفيف اصحي يا اختي ماتعملي فيي وبحالك هيك ..
بلشت رفيف تتنفس بسرعة وهي عم تبكي .. الضغط عراسها كبر وبلشت تهلوس وتحكي بكلمات غير مفهومة ..
رفيف: بابا. رااح. بدي .. بابا.
مرهف«بيبكي »:خلص اختي برحمة امك ماتعملي بحالك هيك ..
غمضت عيونها وارتخت كليا بين ايديه ... بللش مرهف يضربها عخدودها بخفه ..
مرهف « بفزع » رفيف ردي عليي يا اختي رفيف شو صرلك .. رفييف رفيييييييف
@rwayate
„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السابع_عشر....

همس مرهف، ، : هاد، ،، هاد مسدس ابي. ..
انصدمو جان وسيف واتطلعوا ببعضن ..
جان: مرهف ...

وفجأة صرخ اللواء جلال: عنااااااصر القوا القبض عليه ..

حاوطو العناصر مرهف وهو بعدو بيطلع باللواء بنظرات مو مفهومة ...
وفجأة اتدخل جان: لحظة لحظة ..حضرة اللواء انتة بتعرف انو الرائد مرهف كان بمهمة معنا بالجبال .. وكلنا بنشهد انو ماغاب عن نظرنا ولا لحظة ..
اللواء جلال: صح هو كان معكون بس مو صعبة عليه يبعت حدا يصفي أنور .. وانتة حضرة الرائد مرهف رح تبقى علـّۓ. ذمة التحقيق لبين ماتنكشف ملابسات الجريمة وتعترف مين الشخص اللي بعتو ليصفي أنور ...

قرب مرهف م̷ـــِْن اللواء وواجهو وجه لوجه وحكا بكل ثقة: انا يا حضرة اللواء اللي كان مصبرني علـّۓ. انور كل هالفترة اني ماكنت ملاقي أي دليل انو هوة الليـّۓ قتل ابي .. ولو اني ملاقيه «رفع ايديه »كنت قتلتو بإيديي هدول. . صدقني حضرة اللواء انور ازا رجعت الروح لجسمو هلأ رح انشلها نشل واقتلو قدام كل الدنيا ومارح كون متطر اخفي جريمتي او ابعت اي حدا يقتلو ...لأنو وقتا مارح يكون اسمو انتقام ..

اللواء جلال: يعني بتعترف انو كان فِيَھ نية لقتلو .. !
مرهف: اي بعترف .. النية كانت موجودة .. وازا القانون بحاسب عالنوايا احبسني حالا ...
اللواء جلال: ومسدس ابوك شو كان بيعمل مع انور؟
مرهف: مابعرف ...
اللواء جلال: هلأ بالفرع رح تصير تعرف ..خدو

ايات: مافيكوون تاخدوه ..
اللواء جلال: عفوا مين حضرتك ..؟
قربت ايات وحكت بثقة: انا المحامية ايات داوود ..
اللواء جلال:انتي اللي كنتي مختفيه ؟
ايات: اي انا ..كنت مخطوفة وانور هوة اللي كان خاطفني ..
اللواء جلال: انور! !!
ايات: اي سيدي وانور بزات نفسه اعترفلي وهو بكامل قواه العقليه انه قتل السيد جابر والمحامي نبيل، ،،،،، وخطيبي محمود
اللواء جلال « حك دقنه واطلع ب ايات » وشو يلي خلاه يعترفلك هيك اعتراف خطير ممكن يوديه لحبل المشنقه

.... : لأنها عشيقته ياحضرة اللواء

التفت الكل وشافوا اماني عم تتقدم منهم وعيونها علـّۓ. ايات

اماني: هي البُـنًتٍ بتكون بنت خادمتي ومن يوم عرسها قتلت زوجها لتهرب مع زوجي والظاهر ماقدرت تاخد منه شي وقررت تتخلص منه « ورفعت اصبعها بوجه ايات » انا بوجه اتهامي ل ايات بمقتل زوجي . .

انصدم الكل اما ايات ابتسمت ابتسامه جانبيه وكتفت ايديها

ايات: ماشالله حابكتيها صح بس حابه قلك شي الك وللكل كمان، ،، انور وهو بيموت حكالي مين اللي عمل فِيَھ هيك ...

انصدمت اماني وتراجعت خطوه لورى واعتلت الصفره ملامح وجهها ..

اماني: .....
اللواء جلال: وشو قلك ؟

كانت ايات مركزه عيونها ب اماني وحكت م̷ـــِْن بين اسنانها، ،،، :حكالي انها الخاينه اللي عملت فِيَھ هيك

بهاللحظه تعالت ضحكات اماني وغمضت عيونها وهي بتقهقه وقربت م̷ـــِْن ايات وكشفت عن رقبتها

اماني: واضح انكم كنتو تقضوا وقت حلو كتير والضاهر كشفك قبل ماتكفي خطتك الوسخه لهيك قتلتيه ....

انتبه مرهف ع اثار العنف ع رقبة ايات اما ايات بسرعه بعدت عن اماني وغطت رقبتها ودمعوا عيونها
اماني: حضرة اللواء انا بدي كشف عذريه ل ايات ..
تمسمرت ايات بأرضها وهي مركزة عيونها بـ اماني اما مرهف ضل يطلع بآيات وهو ناطر اي تبرير ‌‏منـِْها

قرب جان ووقف بوجه أماني وحكا بنبرة غضب: انتي طلعتي عن الموضوع الأساسي وبدك اتوهينا بإتهامك لآيات وعلاقتها مع انور ... لو آيات عنجد كانت مخطوفة وللا راحت بإرادتها معو فهالشي نحنا يلي بنقررو وهالعلامات اللي عرقبتها هي م̷ـــِْن اختصاص الطبيب الشرعي .. وانك تتهمي ايات بقتل انور فـ لازم يكون عندك دليل قاطع لإتهامك والا بتسكتي .. «رجع قرب منها لدرجة اهتابت ورجعت لورا » وطلبك الغريب بكشف عذرية لآيات هاد اسمو تتويه للحقيقة لأنو بالنهاية ايات بنت بالغة راشدة ونحنا ما النا علاقة ان كانت عذراء ام لٱ ...الا ازا هي قدمت بلاغ بنفسها بتهمة الاعتداء والاغتصاب بهالحالة بكون الحق معها مو عليها وبالنهاية ازا الطب الشرعي أكد انو هالعلامات اعتداء ومحاولة اغتصاب بكون زوجك المرحوم هو اللي جابرها عهالشي ....

ضلت أماني اتطلع بـ جان بخوف واتراجعت وهي بتحكي ...:عكل حال انا مابغير أقوالي لأنو ايات كانت معو ومرهف كان عطول يجي ويهددو بنص بيتو وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شهود بكلامي هاد ..

ورجعت التفتت ومشيت ...

ايات: وشغلة تانية حضرة اللواء .. لْـۆ الرائد مرهف عنجد عمل متل ماحكيت وبعت اي واحد مشان يقتل انور عواضو .. السؤال لَيــِْـِْش. لحتا يبعت معو مسدس ابوه ..مو الأولى يعطيه مسدس بدون رخصة ومجهول لحتا يبعد حالو عن الشبهات ! !
ضل اللواء صافن بآيات .. لحتا اجا عنصر وضرب تحية وقرب م̷ـــِْن اللواء عطا اوراق وهمسلو .. لمعو عيون اللواء وحكا: يعطيك العافية ...
وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شاف
وببيت ابو سالم .. كانت ام سالم ئاعدة وعم تبكي مع بنتا سارة وابو سالم... كان الجو هادي كتير والحزن طاغي عكل المكان ،لما رن جرس الباب...
وئفت سارة وفتحت الباب واتفاجأة بـ لجين عالباب...
لجين :سارة ...
سارة :لجييين 😭 وضمتا وهية عم تبكي ...
فاتت لجين وبس شافتا مرت عما ... ركدت لعندا وضمتا ...
لجين :الععمر الكون مرت عمي...
اتطلعت ام سالم بـ لجين وئالت:كيف ئدرتي تتحملي .. كيف ئدرتي تسكتي عليه ،وحتئ بعد مامات جاية تعزي فيه 💔
Telegram:@rwayate
ماكانت لجين فاهمة لسا شو الئصة .. وشافت عما ئاعد ومو ئادر يرفع راسو بوجها.. وبعدين سمعتو عم يئول :انا ظلمتك يا بنتي.. كلنا ظلمناكي ...
لجين :....
ام سالم :سالم اعترف عالشي يلي عملو معك ،وكان ئلبو محروء ... لجين سالم كان عم يتعزب ومايئدر ينام من عزاب ضميرو..💔
ئربت لجين لعند عمها وئعدت عركبها ومسكت ايدين عمها... وفجأة اخد ايديها وبلش يبوسن ويئول :سامحيني عمي ،ماكنت ئد حمل الامانة يلي تركلي اياها اخي ...مائدرت احميكي من اهل بيتي سامحيني يابنتي 💔
Telegram:@rwayate
بعدت لجين ايديها وضمتو وئالت :لا عمي لا تحكي هيك والله كنت حسك متل ابي..

ئربت ام سالم وئالت :سامحي لجين ببوس ايدك تسامحي
لجين :الله يسامحو ،ويغفرلو ...😢💔

(سامحته... أجل سامحته علئ رغم كل شيئ ... لم أرغب في الدعوة علئ شخص قتل نفسه .. وبصراحة هو حكم علئ نفسه بالموت منذ أول يوم فكر أن يؤذي أحد... ليس من الشرط ان يقتل نفسه ليكون ميت ... فهو كان ميت علئ رغم انه علئ قيد الحياة... فمن يعيش من دون رحمة وضمير يعد شخصا ميتا ...)

#أّلَنِهّـأّيِّةّ
#نِحًنِ_ضًـحًيِّةّ
#بًقُلَمًيِّ #HajarSh