#دمرت_نفسي
#الجزء_التاسع
#بقلمي_اصاله😉😉

كُـلما قُلت أكرهك💔 صرخ قلبي ألف أُحُــبك💜💜❤️❤️
وَكُــلما قُـلت مُتْ في عيني💞 ولدت ألف نرجسةٍ تشبهك
وَكَـلما أمتنعتُ بالكتابةِ عنك❤️💕 وجدتني أنا وأَصابعي العشرة نكتُبك ♥️♥️
قيس:نعيما
لمى:الله ينعم عليك
قيس:قعدي
لمى:اي
عم يفطرو
قيس:فهميني كيف تعرفتي ع علا وعبدالله من الاول للاخر
لمى:اي كنت بالجامعه واجت وحكتلي انو نصير رفقات وانا طبعا قبلت وصارت تحكيلي عن الحب وانو حلو وهيك انا ما كنت بدي كانت كليوم تحكيلي بس انا ما ارضى افتح علاقه باي حد لاني جاي لادرس مو العب وحب
قيس:اي
لمى:وبعدين بديت حس انو عبدالله عم يطلع فيي نظرات اعجاب وكان مانو مبين انو ناوي عشي مو منيح الي
قيس:😐😑😠
لمى:وصرت حس انو بهتم فيي من بعيد وانو بخاف عليي
قيس:اييي
لمى:واوقات كان يجي يقعد معنا ومره كنت مو منتبه وكنت رح اوقع ع الدرج وهو مسكني وشكرتو ومن بعدا صرنا نحكي بس انا ما حكيتلو اني بحبو بس هو
قيس:بتحبيه 😠😡😠😠😠😠😠😠
لمى:....
قيس:شبك انخرستي احكي
لمى:شو هالسؤال
قيس:جاوبي
لمى:راسي رح ينفجر
قيس:خدي اشربي هاد بروق لسا ما خلصنا
لمى:شو ضايل
قيس:كيف رحتي ع هداك البيت
لمى:يوم خطوبت وليد ولينا اجا اخر لجنينه كان بعتلي رساله انو موجود رحت لعندو
وكنت قلو يروح بلا ما حد يشوفو بس ماكان يقبل واجا امير وشدني وقتا انت جيت
قيس:😳😮😑😐اي
لمى:وانت فكرت في شي بيني وبين امير بعرف بس والله انو هو بس انقذني مشان انت ما تعمل مشكله وخايف تحكي لجدي لانو شك فيي اني عم احكي عبدالله
قيس:اي ما قلتيلي كيف رحتي
لمى:خليني كمل
وبوقتا وعدت امير اني ما عاد حاكيه وانا وعدتو ولما رحت قلتلو وزعل وقلي براحتك بس انا بحبك
وانا شفت انو بجد بحبني يعني قبل رغم اني بدي اتركو
وعلا بوقتا بهدلتني وقلتلي ضحي مشان حبي مو مهم الوعد المهم سعادتي وانا قبلت وهي خلتني اتصل بجدي ع اساس اني رح نام عندا ونسهر كلياتنا مع بعض وهيك بكون راضيت عبدالله بس طلع غير هيك اخدتني ع السوق واشترت هداك الفستان ورحنا لقيت البيت كلو ورود وشموع وهيك شغلات وخلتني البس الفستان رغم اني قلتلا ما بدي بخجل وعيب هالشي
بس اقتنعت لانو حكتلي بعد هيك رح تتزوجو
انا فكرت انو بس نتعشا وخلص بس كانت نيتو غير هيك وعلا تركتنا ونزلت تاخرت فكرت انها رح تطلع قلت بنزل بشوفا لقيت الباب مسكر وقتا فهمت كلشي وعبدالله بوقتا حاول
قيس:خلص خلص لا تكملي
لمى:انت فهمتني غلط كيف بتفكر فيني بهاي الطريقه
قيس:ما خلصنا
لمى:هففففف شو كمان
قيس:كيف بتروحي مع تامر
لمى:كنت ما بدي روح بس حبيت جاكر فيك😒😏
قيس:اييي وليش تجاكري فيي🤔
لمى:🤐🤐🤐بعقلا ازا انا ما بعرف
قيس:طيب وبعدين
لمى:قلي انو رح نبسط وكنت مزعوجه ومو حابه روح قلت برد عليه بعدين انا بعرف حدودي معو وانا ما بقدر عليي بس ما توقعت اني اشرب هالقد
قيس:ليش انتي من ايمت بتشربي😠
لمى:من مبارح كانت اول مره لهيك ما كنت واعيه عشي
وهلا انت قلي كيف عرفت مكاني
قيس:مو انا
لمى:لكنننن
قيس:وقلا كلشي
لمى:😧😯😱😳😳😳😳😳اميرررر
قيس:شبك
لمى:لا اكيد فهم غلط
قيس:اي وليش لحتى تبرري الو
لمى:لانو هو يلي رح يخلصني من سحر وابن جوزا
قيس:كيف ما فهمت
لمى:انت
قيس:شو انا
لمى:انت زتيتني بجهنم مع هيك ناس انت دمرتني وقت جبتني لنص بيت سحر
قيس:والله بس هي امك شو دخل تامر فيكي انتي مو عارفه تحافظي ع حالك وامك مو عارفه تحط حد الو
لمى:انت ليه هالقد قاسي شبعرفني امي شو بتستفيد وقت تقربني من تامر بس الي بعرفو اني ازا بضل اكتر رح اقتل تامر عم تفهم
قيس:بلا هبلك هلا
لمى:قيس انا قلت يلي عندي والباقي عندك ما عاد تفرق معي زهقت منن
قيس:طيب خلص انا رايح افتح الباب اكيد بكون امير
.....................
وليد في بيت اهل لينا
ام لينا:الله يرضى عليك يا ابني
وليد:تسلمي
ابو لينا:هلا شو صار مو قلت رح تجبلي شغل
لينا:😪😩😫😫☹️😣
وليد:اي عمي انشالله بكرا بتصل فيك وبقلك
ابو لينا:ايي شكرا
لينا:وليد ممكن نطلع
وليد:اكيد يا روحي قومي
ام لينا:بهمس بنتي اتحملي بعرف انك مقهوره من ابوكي شو نعمل
لينا:لا امي ولا يهمك
وليد:حبيبتي شبك
لينا:وليد لا تعذب حالك لا ترد ع بابا
وليد:حبيبتي لا غلبه ولاشي عادي
لينا:والله رح جن منو ما عم يشبع
وليد:حبيبتي اهدي ما بصير تحكي هيك بضلو ابوكي
لينا:لهيك متحمله طمعان فيك وانا خجلانه منك لك كيف عم تتحملو بلكي حكا شي قدام اهلك والله رح يبعدونا عن بعض
وليد:حبيبتي لا تخافي ما حد رح يعرف اهم شي ما شوف هالدموع يلا اضحكي
لينا:يخليلي ياك
وليد:شو رايك نتزوج
لينا:مجنون ما صرنا شهر مخطوبين
وليد:طيب بعد شهر شو رايك
لينا:عشو مستعجل
وليد:ههههههههههه اي مو قدران اتحمل بدي ياكي لك بحبكككككك
لينا:وانا بعشقك
وليد:ﺳﺄﺧﺬﮒ ﻭﺃﺭﺣﻞ ﺑﮓ
ﺍﻟﻲ ﺿﻔﺎﻑ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻲ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﻋﻤﺮﻱ
ﻭﻧﺠﻠﺲ ﺗﺤﺖ ﺷﺠﺮﺓ ﺃﺷﻌﺎﺭﻱ
ﻭﺳﺄﻗﻄﻒ ﻟﮓ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻭﺃﺭﻣﻴﻬﺎ
ﺑﻴﻦ ﺳﻄﻮﺭﻱ ﻭﺃﻏﻨﻲ ﻟﮓ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷﻏﻨﻴﺎﺕ
ﻭﺳﺄﻋﺰﻑ ﻋﻠﻲ ﻗﻴﺜﺎﺭﻩ ﺯﻣﺎﻧﮓ
#دمرت_نفسي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر

قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون

..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي
#دمرت_نفسي
#الجزءالحادي_عشر
#بقلمي_اصاله
جميله:يلا امير روح وبكرا تعى
امير:باي امي
ابو امير:😳😳بعقلو شبها جميله ليش حكت هيكك

خالد راح ع غرفة سحر
وفات
سحر عيونها مورمين من البكي
خالد:خدي كلي
سحر:ما بدي بدي اطلع من هون
خالد:رح تطلعي جثه متل ما بنتك طلعت ابني جثه رح موت بنتك قدامك فهمتي
سحر:بنتي مالا زنب لك بنتي مالا غيري الله يخليك طالعني من هون وبعدا موتني بس اوعك تقرب من بنتي
انا كل يلي بصير فيي بسببا
خالد:والله وطلعتي حنونه وبتعرفي شو هي الامومه
بنتك مو بالسجن وموتا ع ايدي
سحر:شوف خلينا نتفق
خالد:ما في اتفقات بينا
سحر:لمى الا املاك وانا خليني اطلع من هون ورح خليها توقع ع التنازل الك
خالد: قعد خمس دقايق يفكر وبعدا رد
هاااا حلوه هالفكره اييي بس قيس الشرطي عندا
سحر:ليش وينا هي
خالد:بالمشفى
سحر:شووووو ليش شو صرلا
خالد:بنتك متل القرده بسبع ارواح بنتك بتقتل وبتعمل حالا بريئه
سحر:خدني لعندا وانت خليك تحت وعد ل انزل وبدك شي يومين لحتى تجهز اوراق التنازل لهيك لازم كون معا مشان تقبل
خالد:ايي طيب الساعه مو مناسبه الساعه 11 المسا
سحر:معلش انا اما مو حد غريب
خالد:طيب قومي غيري تيابك عم استناكي برا
سحر جهزت حالا وطلعت ووصلو المشفى
عند الاستقبال .... مدام نعم هالاسم موجود بس لزيارات خلصو ما بصير تفوتي
سحر:لككك هي بنتي وبدي نام عندا مو زياره هففف يا
...... اسفه مدام بس بنتك تحت المراقبه وممنوع اي حد يفوت
سحر:والله وليه انا اما وخبطت الطاوله
......مدام التزمي حدودك انتي بمشفى
دكتور:ها هون مدام سحر كيفك😉😉
سحر:منيحه قول لهي تدخلني لعند بنتي احسن ما اشتكي عليها
دكتور:له له كلو الا زعلك با سحر يلا تعي انا بوصلك بغرفة بنتك
عم يمشو
عم قليلي شو اخبارك زمان ما شفتك وين غاطسه
سحر:حزام مو رايقه ها هي غرفتها
دكتور حازم: ايي😒
دق دق دق دق دق
قيس:انتي شو جابك
سحر:شو شو جابني جاي شوف بنتي
قيس:سحر طلعي لبرا احسنلك انا ماسك حالي مسك لو ان مو بمشفى كنت فرجيتك نجوم الضهر
سحر:قيس في شغلات لازم قلك عليها يمكن انت الوحيد يلي ما عرفت
قيس:شو هاي حجه احكي
تعيي لا تقربي منا
سحر:هي بنتي يا قيس
قيس:هلا تزكرتي ان بنتك تعي قعدي هون واحكي ووطي صوتك ما بدنا تصحى
سحر:قيس لمى مو بنت عمك
قيس:😳😳😳😳😳😳😳😳شو شووووششش وو عم تخبصي
سحر:قيس لا تقاطعني خليني كمل
قيس:😳😳😳اي كمليييي
سحر:وقت تزوجت عمك كنت ما بحبو وهو بيعرف هالشي بس هو بحبني كتير وتحداني وتحدا الكل مشان كون الو ونجح بس انا ما قدرت عيش معو حملت ببنتي من اول سنه زواج الي وقعدت عند عمك تلت سنين وطلقتو واخدت لمى بس لما تزوجت قدر عمك ياخد الحضانه مني بحسب القانون اني ما رح اهتم ببنتي وانو جوزي عندو شب وهالشي ما بصير قدر ياخدا
وبعدا كبرت لمى عندكم وانا كنت شوفا كل خميس ومرات تنام لجمعه عندي لحد ما صار عمرا 10 سنين وعمك عمل حادث بيومها وكانت حالتو شوي خطره وانا ما قدرت نام من عذاب ضميري
#قبل_تسعة_عشر_سنه
عامر ابو لمى :حبيبتي هدي شبك
سحر:عامر خلص تعبت من قوانين اهلك ومنك ومن الكل تركني
عامر:حبيبتي طولي بالك انتي لانك مو متعوده ليكي ما صرنا متزوجين 3 شهور وبعدك ما تعودتي عليهم
سحر:شو اتعود ل اتعود لك كلشي لا الطلعه بعد الساعه 10 بليل ممنوعه ونوم عند اهلي ممنوع الا تلت ايام ولازم كليوم نتجمع كلنا مشان نشرب القهوه مع ابوك هففف زهقت يااا لك نسوان خوانك بكرهوني
عامر:حبيبتي شبدك فيهم مو مهم حد يحبك المهم انا بحبك وبس
سحر:عامر شغل العواطف مو عليي ما بدي انزل
عامر:حبي مشاني
بعدين اختي جميله وجوزا هون عيب ما تنزلي
سحر:هفففف طيبببب
ونزلو
عامر:كيفك ابو امير
ابو امير:تمام منيح كيفك انت
عامر:ماشي حالي تعى لك خالو عم يهرب مني هالازعر
جميله:هههههههه عم يجنني بضل يركض وبخاف يوقع والله
جدي:ديري بالك عليه
ابو امير:عمي لا تخاف بنتك ما بتتركو دقيقه كل الوقت معو ونسيت جوزا
جدي:😂😂😂😂😂😂😂عم تغار من ابنك
جميله:هيك لكن
ابو امير:عم امزح ياريت الكل متل جمولتي
جميله:والله يا بابا باحمد ربي ميت مره اني بشوفو
جدي:الشغل يا بنتي
ابو امير:والله كل يوم بنتخانق مشان هالقصه
جميله:لك والله بس بشوفو مره بالاسبوع عطول مسافرر بجن
عامر:شو جايين تتخانقو
ابو امير:لااا يؤ😂
سحر:اي والله لازم تجيبو اخ لامير ليكو انير صار يمشي
جميله:😂😂😂انشالله
ابو امير؛والله سفراتي ما عم تخليني اشبع من هالحلوين
جميله:يخليلي ياك يا تاج راسي
ابو امير:حبيبتي
عمي اجاني اتصال شوي وبرجع
رجع
ابو امير:جميله فيكي تنامي عند اهلك اجتني شغله ضروريه
جميله:طيب يا قلبي
سحر: ابو امير ممكن توصلني بطريقك
عامر:😒😒😒😠سحرر
ابو امير:اي اكيد من بعد اذن عامر طبعا
عامر:اي عادي
جدي:بنتي سحر لوين رايحه
سحر:😒😒😒رفيقتي اتصلت فيي مرضانه شوي وقلت بروح بشوفا
جدي:طيب
جميله:دير بالك ع حالك
ابو امير:انشالله وانتي ديري بالك ع حالك وامور
قصة اليوم: #دمرت_نفسي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#دمرت_نفسي
#بقلمي_اصاله
رح احكي عن ابطال القصه وعرفكم عليهم لانهم كتار
لمى بيضه وعيونا زرق وشعرا بني فاتح طوويل وما كتير طويله فينا نقول متوسطه وعمرها 18
ام لمى سحر اسما متزوجه من قبل ما يتوفى ابو لمى لانو ما بتحبو وانجبرت ع الزواج منو عاشت معو خمس سنين وطلقتو وضلت لمى مع ابوها رغم هيك عامر بيعشقها
ابو لمى عامر توفى من قهرو عليها توفى بجلطه بعد طلاقو منها بسبع سنين
وضلت لمى عايشه مع جدها
في ولاد عمامها ل لمى
ابو قيس اسمو كامل وهو اكبر واحد فيهم
وقيس ابنو الوحيد وبنتو نور
قيس طويل وعيونو عسلي وابيض وجسمو رياضي وطبعا الو عضلات لانو بشتغل شرطي وكتير عصبي وعمرو 28 سنه
نور اكبر من لمى بتلت سنين عمرها 20 سنه حنطيه وعيونها بني وحلوه وناعمه وطويله وشعرا اسود قصير
وعما التاني ابو وليد
وليد ابنو لكبير والو كمان عمرو26 واحد عايش بتركيا اسمو كريم عمرو 22سنه وعندو بنت اسمها ليلى عمرها 24 سنه بتشتغل بشركه العيله وخاطبه
................................وهيك خلص تعارف
لمى صرلا شهر عند امها لانو خلصت توجيهي وهي هلا عطله
سحر:لمى بكفي ولدنه ما في تروحي انا امك ورح تبقي عايشه هون
لمى:مستحيل عيش هون انا راجعه لعند جدي بكفي بقى
سحر:قلتلك ما في تروحي قليلي شو ناقص عليكي مشان تروحي هونيك انا مقصره معك
لمى:مابدي شي منك بكفي القصه لجديه يلي طلعتيلي فيها
سحر:والله هي سنه الحياه وبعدين تامر شبو حلو وماشاءالله عليه
لمى:بالله جد لك بشهر يلي قعدت عندك فيه قليلي كم مره تخانقت معو كم اييي بعدين ابن جوزك نسونجي وانا بكرهو وهو بيعرف هالشي وخلصت الي عندي حكيتو ومستحيل اقبل بهيك وبعدين من سابع المستحيلات جدي يقبل وانتي بتعرفي هالشي😛😝😝
سحر:لمىىى طلعي ع غرفتك ماني ناقصتك
لمى:اي امي بطلع وباخد كل تيابي وبروح عند جدي
سحر:لاااا مافي تروحي باحلامك
جوز سحر خالد:سحر حبيبتي تركي البنت ع راحتها بعدين هي اجت بايرادتها ليش بدك ياها تكره الجيه هون خلص حبيبتي لمى اعملي يلي بريحك والبيت بيتك
لمى:(بنفسها عامل حالك منيح يخرب بيتك شو بكرهك )تسلم عمو يلا انا طالعه مشان ضب تيابي
سحر:بتخلي الشوفير يوصلك
لمى:😕😕حاضر
....................
في بيت الجد
كامل:بابا متى رح ترجع لمى مو كانو طولت عند اما
جدي:اي صحيح وانا مبارح بالليل كلمتا وحكت رح تحكي مع اما اليوم
كامل :منيح لانو في شب هونيك وما بصير
جدي:اي صح بس بعرف لمى بتكرهو ف لا تخاف بعرف لمى منيح انا
كامل:اوك بابا انا طالع ع الشركه بدك شي
جدي:لا سلامتك دير بالك ع حالك
.........نسيت ئلكن انو في اخت بابا يعني عمت لمى مطلقه وهي كبيره وعندها شب اسمو اميره عايش مع ابو وكل فتره بيجي ينام عنا بالبيت مشان امو وانا وعمتي رفقات
..........
قيس عم ينزل عن درج العماره
وليد:هب هب ليش مستعجل
قيس:شغل لفوق راسي
وليد:😂😂😂الله يعينك سيدي
قيس:بلا غلاظه ماني ناقص
وليد:طيب خدني معك عالطريق سيارتي عطلانه
قيس:اوووف يلا بسرعه
.........
العمه جميله:بابا اخدت الدوا
جدي:اي يا بنتي
جميله:بابا امير جاي بعد اسبوع
جدي:يا عيني والله مشتاقلو صرلو زمان ما اجا اهلا وميت سهلا
جميله:اي وانا كان مسافر شغل ابو حاطت كلشي عليه
جدي:ايي والله منيح ابنو اكيد هيك رح يفتخر فيه
جميله:بس بابا انا ما عاد شوف ابني هيك ما بصير الشغل اهم مني
جدي:بنتي ما بصير هيك بس كمان ابو الو حق عليه وبعرفك مو ضعيفه هيك شبك
جميله:كانت لمى تملي وقتي لهيك اشتقت ل امير كتير واتصلت فيه وبكيت لهيك صار بدو يجي
جدي:ههههه هالمى الها قيمه
جميله:لك بابا لمى بنتي انا ربيتا
جدي:والله بحبها قد ما بحبكن كلكم لا تزعلي بس هي يلي بقيلي من ابني منها والله تعبان ومشتاقلها بس ما فيني بعدها عن امها
جميله:بابا سحر مانا منيحه بخاف ازا ضلينا نخلي لمى تروح عندا تصير متل اما
جدي:مستحيل لمى انا بعرفا منيح لا تخافي
جميله:انشالله .
..........................
لمى خلصت ضب تيابا ونزلت
سحر:يعني مصره
لمى :اي مصره يلا باي بشوفك
وطلعت
الشوفير:يا خانوم هاتي الشنته عنك
تامر:لمى شو لوين
لمى:تضرب بهالوش شو دخلك
تامر:انا عم احكي بادب لوين رايحه ولشو هالشنته
لمى:كانك مبسوط بقعدتي عندكم ايي لا تنبسط ليكني راجعه وتركتو وطلعت بسباره
تامر:حتى وانتي معصبه بتجنني 😉😉🤣😂
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
وصلت لمى
نور:لمى هي انتي شو رجعك
لمى:هيك الاستقبال عندك
نور قربت لعندا وحضنتها :مجنونه مشتقالك بس جد ع اساس تكملي العطله عند امك شو صاير
لمى :ما صاير شي اشتقت لجدي وبس
نور:ايي وجدي كتير مشتقالك يلا تعي نفوت رح يطير من الفرح بس يشوفك
لمى :😇😇😇يلا
جميله:😍😍😍😍😍😍
لمممممى ياقلبي يالله شو مشتقالك لك جدبه تعي وحضنتها
جدي:جميله مين عالباب
جميله:بابا هي لموش
جدي:لممممى بنتي تعي وحضنها وين هالغيبه
لمى:والله مشتقالكو كتير لهيك رجعت وما عاد روح
نور🤨🤨🤨🧐
جدي:ليش صاير شي
لمى:تبكي
جميله:لمى شوفي
#دمرت_نفسي
#جزءالتالت
#بقلمي_اصول😘
لمى:عيلتي صعبه وغير هيك انا مو متل هاالبنات
علا:اييي
لمى:تركك منن شو تشربي
علا:قهوة
لمى:اوك رايحه جبلك
علا:اففف شو اعمل
مسج من عبود
شو صار معك
علا:عنيده ومو بهالسهوله رح ترضى شو رح اعمل
مسج من عبود بالله شو ازا ما اقتنعت رح اقلب عليكي الدنيا كلها انا متحدي الكل فهمتي
علا:خلص طيب لا تعصب
لمى:شوو بمين مشغوله
علا:اه لا ولا بحد
لمى:اي ضايل محاضره لك زهقت
علا:ايي
لمى:شبكي
علا:حبيبتي في طلب بدي اطلبو منك
لمى:اتفضلي
علا:بدي تساعديني بهديه لحبيبي
لمى:هعههههه هيك لكن اوك بس ايمت
علا:بكرا بعد الجامعه
لمى:اه بس شوف جدي
علا:اوك
...................
لينا:تبكي ودخلت لعند وليد
وليد بس شافها بتبكي ركض لعندها عطول
وليد:لينا شوفي ليش عم تبكي صاير شي لامك
لينا بترجف :عميي
وليد:شبو
لينا:بدو يجوزني ابنو وابنو متجوز 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
وليد ضغط ع ايدها :شووووو عم تحكي
لينا بتطلع فيه بخوف:استاز عم توجعني شو في
وليد:اه ولاشي وترك ايدها
ولف وجهو عنها اي وشو المطلوب مني
لينا:قلي اترك الشغل مشان
قاطعها من الحكي:بالله جد وانتي موافقه ع كلشي بدو ياه وجاي تبطلي من الشغل
لينا:لا مو مشان هيك جيت انت ما خليتني كمل
وليد ضغط ع ايدو ✊🏻:ايي كملي
لينا:انا ما بدي اتجوز لانو ما فيني اترك امي مع ابي لانو ما بامن عليها معو
وليد:يعني بفهم منك انك ما بدك تتجوزي مشان امك مو مشان انو متجوز
لينا:طبعا لا هاد واحد حقير ندل مستحيل اقبل فيه كان بدو ياني من زمان بس امي كانت توقف بوجهو وما رضيت لانو واحد حقير
وليد:ليش حقير
لينا تلبكت وحمر وجهها :....
وليد بصرخ:جاوبي
لينا:استاز انت شبك ليش عم تعصب عليي انا جيت اطلب تساعديني بس خلص شكرا ما بدي شي
واجت بدها تطلع مسك ايدها
لينا:ممكن تترك ايدي
وليد:مو لحتى جاوبي ع سؤالي وبعدين لما بكون عم احكي لا تطلعي فهمتي
لينا ترجف وبخوف:ايي بس ليش جاوب بصفتك شو
وليد:لينااااا جاوبي ولا تعصبيني اكتر
لينا:الباب بدق تروك ايدي
ترك ايدها وقعد بمكتبو
اتفضل
حاتم:كانو عليك شغل
وليد:شو شايف لينا هاتي هاد الملف
حاتم:طيب بعدين بيجي
وليد:طيب
رجع قام عن الكرسي وقف قبالها وهو عم يحكي يقرب منها وهي بتبعد
وليد:يلا ست لينا جاوبي ليش ابن عمك حقير وندل شو عملك حتى عم تحكي عليه هيك وليش عمك مصر يجوزك ياه وهو متجوز يلااااا جاوبي
لينا تبكي :بعد عني
صار محاصرها بالحيط
وليد:ما رح بعد الا ل تحكي
لينا:انت شو فهمت ليش راح فكرك لبعيد هيك اه
وليد:لينا لا تلفي وتدوري
احكي الله يخليكي ماسك اعصابي غصب عني
لينا:لانو
وليد: لانو شو😤😤😤
لينا:حاول يعتدي عليي
وليد:ضرب الحيط
لينا نزلت ع الارض وانهارت بالبكي وليد نزل لعندها قعد قبالها ومسك وجهها
وليد:لينا اسف اهدي كلشي رح يكون منيح انا معك وعد رح ساعدك
لينا:كيف عمي حكا مع ابي وابي رضي
وليد:وانا ما رح اسمح بهيك زواج يتم ولو ع موتي فهمتي
لينا:ليش
وليد:....
لينا:ليش جاوبني
وليد:لاني بحبك
كامل معصب:وليييييد
وليد وقف عمييي
كامل:شو عم يصير بمكان شغل شو هالمسخره هي
لينا:استاز
كامل:انتي ولا كلمه روحي ع لحسابات وخدي حسابك وانقلعي من هون
لينا بتمشي بدها تطلع بمسك ايدها وليد:لا عمي
كامل:وليد 😠😡
لينا:استاز وليد ممكن تترك ايدي
وليد:عمي انا بحبها وبدي ياها اي وبدي اتجوزها كمان
لينا:😯😳😳😳😳😳😳😳
كامل:هيك لكن طيب ماشي
وراح
وليد:لينا خلص لا تبكي كلشي رح يكون منيح وحضنها
لينا:استاز انت شو يلي عملتو هيك بدك تساعدني
ودخلت ليلى
ليلى:اووبا طيب سكرو الباب
وليد:ليش نسكرو نحنا مو عاملين شي غلط
ليلى:ما اوقحك بلكي عمي شافك
وليد:عمك صار بيعرف وحتى حكتلو اني بدي اتجوزها ورضي
ليلى:🤭😳😳😳😳لا انت عم تمزح
حاتم:حبي لا ما عم يمزح هلا شفت عمك
ليلى:شو صاير معقول يوافق
وليد:ليش ما يوافق لولتي حلوه متل القمر
لينا:☺️😊😊🙊🙈اسمحلولي عليي شغل
وليد:لينا فيكي تروحي ترتاحي انتي تعبانه
حاتم:دخيلو انا الحنون
وليد:خراس ياابو طويله
لينا:حاضر استاز
وليد بقرب منها :ممكن بلاها الاستاز رح صير جوزك
لينا بتخجل وبتلع ركض
ليلى:لك دوبتها للبنت استحي
وليد:ما بدي استحي احكي لخطيبك يستحي بيعمل اكتر من هيك قدام الكل
حاتم:يويلي ع الغيره يا جفاف
وليد:😂انا جفاف يا مجفجف لك من كتر جفافك قربت العرس
ليلى:انا خلص رح اطلع من هون شو انكم وقحين
حانم وليد:😅😂😂😂😂😂😂😂طلت اختي بتخجل
حاتم:قدامك وحياتك
وليد:ليش شو بتعمل معك وما بتخجل وقعت وما حد سما عليك
حاتم:العمى انا شو جابني هون
وليد:هروب يا عريس
..........................
بعد اسبوع طبعا وليد طلب ايد لينا وابوها وافق عطول لانو عرف انو غني والمهر كبير
ولمى وعلا قويه علاقتهم كتير لدرجه علا صارت تيجي عند لمى عالبيت وتروح معا عالجامعه وتروح
لمى:ليش تاخرتي بتعرفي استنيتك كتير
علا:لك والله راحت عليي نومه
#دمرت_نفسي
#الجزء_الرابع
#بقلمي_اصاله
تاني يوم
جميله :يا بنت خلص قعدي افطري متل الخلق شبك مستعجله
لمى:عمتي يا حبيبتي تاخرت وراحت عليي نومه واوا محاضره راحت بدك تروح التانيه
جدي:مو بالعاده شو صاير
لمى:جدو حبيبي باي بس روح بحكيك
جدي:يرضى عليكي الدنيا والآخرة
اول ما طلعت من البيت رن موبايلها
عبود:صباحو يا قلبي
لمى:قلبك😂😂😂
عبود:اي قلبي وعيوني وروحي وكلشي
لمى:مجنون بسببك تاخرت
عبود:عهههههه فدايي
قيس اجا بدو يفوت السياره شاف لمى ونادا عليها
لمى
لمى تلبكت وجهها صار احمر بندوووره
ونزلت الموبايل عن دانها
لمى:بتلبك اي قيس
قيس:شبك ليش وجهك صار احمر هيك مع مين عم تحكي
لمى:شو سيد قيس عم تشك فيي كمان فوق ما اهنتني وتركتو ومشيت بس مسك ايدها
قيس:ما بقصد هيك انا
لمى:لكن شو بتقصد
قيس:انا بس حبيت اعتذر منك
لمى:ايي يسلمو تاخرت باااي
قيس:تعي وصلك
لمى:شغلك اهم وركب التكسي
قيس:ياربي من هالبنت رح تجنني
امير:صباح الخير قيس شبك عم تحكي مع حالك
قيس:صباحو لا بس لمى رح تجنني شوي
امير:هههههههه والله هي مجننه الكل امي من ااصبح عم تفيق فيها ما كانت تفيق وبالاخر بتقول ما حدا فيقني وراحت عليها نومه عنلت ازعاج بالبيت 😂😂😂
قيس:هههههه اي كيفو جدي وعمتي
امير:مناح الحمدلله
قيس:وانت كيف الشغل معك
امير:منيح وانت
قيس:ماشي حالو
امير:كانك مروق وفاضي
قيس:اي والله خلصت قضيه مبارح صرلي عم اشتغل عليها كتير ومبسوط والله
امير:حلوو الله يوفقك
قيس:امين
امير:وانا عليي سفره مو حابب روح مشان امي وجدي رح يزعلو وبابا كمان ازا ما رحت رح يزعل
قيس:بسيطه اعمل حالك مريض ل بيك وخلص وهو اكيد بدو راحتك
امير:ووواو طلعت مو قليل لك قيس
قيس:ههههه اي لكن
وليد:من ورايه شو عم تعملو
قيس:لمستنا يا رجل
امير:عادتو وما بغيرها لك بعد بكرا خطبتك ولسا فيك هبل اعقل
قيس:لك لقرود بعقلو وهو لا
وليد:حرام عليكم انا مسكين
امير:مسكين انت والقط بياكل عشاك
قيس وامير وليد 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
قيس:وليد انا ما حبيت ادخل بحياتك بس انت مرتاح مع لبنا
وليد:اي وبحبا
قيس:سمعت بابا عم يحكي عنا انو هي اكيد وقعتك مشان المصاري وهيك
وليد:حرام عليه عمي ليش بفكر بالكل هيك
قيس:لانو كل النسوان همن المصاري
امير:لك انت معقد لك قيس جرب حب وشوف كيف رح تتغير فكرتك بالنسوان
قيس:لك جنس حواء كلو ما بطيقو لك في عندي وحده قتلت جوزا مشان خانا
امير:😂😂😂😂وانت خايف تتزوج ومرتك تقتلك
وليد :ولييي عليك لك امير🤭
قيس:غليظ انا هي بس تشوفني رح تخاف
وليد:من شو تخاف انت حلو وماشاءالله عليك مزه
امير:😂😂😂😂😂عم تقص ع شب لك وليد وين خطيبتك
قيس:لانو طريقتي معا غير ازا بس بسمعا حكت لا لالي لا تلوم الا حالا
امير:تعلم وليد
وليد:اعوذ بالله انا اتعلم من هاد السطل لك هاد حرام يتزوج 😂😂
قيس بضرب وليد بمزح بس وليد بوقع من الضربه لانو قيس قوي كتير وجامد
امير:😂😂😂😂😂😂😂😂😂
وليد:اخخخخ يقطعك شو هاد موتتني هيك المزح معك لك خطبتي بعد بكرا بدك تنزع شكلي وانت ليش عم تضحك هات ايدك قومني
امير:هههههه هات
قيس:شو امير جسمك عم يحكك كانو
امير:لا يو انا رايح اركض احسن
ليلى:وينوووو الغيران
وليد:بيييي بدينا
قيس:شوفي بهمس
ليلى:كيفك قيس
قيس:الحمدالله منيح كيفك انتي
ليلى:منيح شو اخي يا غيور
وليد:يا ليلى يا روحي انا ليش تا غار منك اه فهميني
قيس:اييييي فهمت
ليلى:ابن عمك غيران مني ومن خطيبي
قيس:اي معك حق من كنت اسهر انا وياه كان يحكي عنكم انتي وحاتم يييي شو غيور الله يعينكم وطلع بسيارتو قيس هرب😂😂😂😂😂😂
وليد:🤥🤥🤥🤥🤥🤥😳😳😳😳شوووو هالحكي تعا لهون لوين هربت لك قيس انت تركتلي مصيبه
ليلى:ولسا بتقلي مو غيران لك قبل كم يوم قلت ما بدك تتزوج بس بصراحه لينا حلوه بس امي ما بتحبا نصيحه قرب العرس بلا ما امي تعملك مشكله هي وعمي والله انت حر انا قلتلك من الكل رضيان عن هالزواجه الا جدي وعمتي وبابا وانت عندك الباقي
وليد:اييي يسلمو ع النصيحه
................
في بيت اهل وليد
ام وليد:اخخخ شو بدي قلك لقلك ابني رح يجنني
ام قيس:اي والله جنيت انا بس عرفت بس مو احسن ما لمى تتزوجو
ام وليد:عملنا كتير شغلات حتى ولادنا ما يقربو من لمى وحكينا كتير قدامن عنا بس بالاخر رنا يعاقبني بكنه فقيره ومو من مستوى ابني اخخخ وبتشتغل عندو لك شو بدو الناس تحكي
ام قيس:الله يعينك والله بعرف انك مقهوره بس المهم بعدتي لمى عن طريقك وهلا انا خايفه كتير
ام وليد:لا تخافي قيس بيكرهها وغير هيك ابنك بكره جنس حواء وحكا ما بدو يتزوج
ام قيس :انشاللله اي قليلي كيفو كريم
ام وليد:يالله شو مشنقالو بس ما بحسن يجي عم يدرس حابب يطلع دكتور الله يرضى عليه يارب
ام قيس:اي يخليلك ياه قومي نروح عالسوق مشان خطبت ابنك مو ضايل شي
ام وليد:والله مو حابه بس امري ل الله
..........................
لمى:افففف ما اغلظو
عبود:بخخخخ مين الغليظ
لمى:الدكتور
عبود:شبو 😡
لمى:شبك ما في شي بس تعبت من الكتابه
#دمرت_نفسي
#الجزء_الخامس
#بقلمي__اصاله
لمى:وفجاه حد بمسك لمى
مين
امير:هسسس
لمى:لك امير شو عم تعمل
قيس:لمى شو عم يصير هون
امير:اه قيس ولاشي
قيس:لمى😡الحفله مو هون
لمى:اي اه
وراحت
امير:قيس لا تفهم غلط
قيس:كلشي واضح ما بدو فهم بدك تفهم بتفهم جدي
امير:قيس بلا ما تدخل جدي القصه مو مستاهله
قيس:بلا انا سبق وحذرت لمى وعالفاضي وتخطط لحدود
وراح
امير قعد جمب لمى
لمى خايفه وعم ترجف
امير:مين هاد
لمى:امير لا تفهم غلط والله مجرد رفيق
امير:بالله جد لمى انا عم راقبك من فتره انتي متغيره كتير
لمى:امير الله يخليك لا تحكي لحد بوعدك ما عاد احكي معو
امير:انشاللله تكوني قد هالوعد لانو شباب هالايام كلن كذابين وهمن يتسلو مو اكتر
لمى:اي انا قايمه شوف عمتي
امير:اي انتبهي
قيس من بعيد :لا مو معقول انا عم صدق كيف هيك
..............
نور:يوسف وينو اخي
يوسف:والله ما بعرف من شوي كان هون
نور:ما في شغل مو
يوسف:لا نحنا اخدنا اجازه اليوم
نور:لكن وين راح ياربي حتى بيوم خطوبتي
يوسف:حبيبتي خلص لا تزعلي بكون صار معو شي
..........
...........خلصت الحفله
لينا:بابا حاج رح تفضحنا
ابو لينا:لك يا بنت هاتي كاس ليش ما في هون انا جبت معي
ام لينا تبكي:لك عيب رح تخرب بيت البنت
لينا تبكي:بابا الله يخليك خلص حاج الكل عم يطلع علينا
ابو لينا:الناس عم تروح خلصت الحفله اي والله انبسطنا
كامل بيجي لعندن:لينا طلبت سياره الكم بعد شوي بتكون هون شوفي ليش عم تبكو
ام لينا:لا تواخزونا يا بيك بس هي دموع الفرحه
كامل:اي عادي يلا انا رايح ازا بتحتاجو شي انا موجود
وليد :لينا ليش عم تبكي عمي حكالك شي
لينا:لا
وليد:حبيبتي حاج بكي في وحده بتكي بحفلتها شوفي
لينا:شوف بابا فضحنا
وليد:ايي خلص هلا بشوفو بس بلا البكي
لينا:حاضر
.................
الكل روح ع بيتو
لمى :يييي ليش اتصل هاد
الو
عبود:حبي والله قلبان عليكي مين هاد يلي شدك
لمى:ابن عمتي
عبود:وشو بدو كيف بيعمل هيك
لمى:عبود والله مالي نفس احكي
عبود:اييي خلص نامي وبكرا بنحكي
.................تاني يوم
ام قيس:ياربي منك يا قيس وينك هاي صارت عاده عندو ينام برا لك رح يجنني
نور:امي اهدي الله يخليكي اخي مو صغير
كامل:اي بس ع الاقل يرد ع موبايلو
نور:خلص بابا هلا بتصل بيوسف وبسالو عنو
ام قيس:اي يا بنتي بكون احسن
صباح النور
يوسف:يسعدلي هالصباح يا قلبي
نور:كيفك
يوسف:منيح وانتي
نور:منيحه يوسف بدي اسالك
يوسف:اتفضلي يا قلبي
نور:اخي ما رجع لهلا عندك هو
يوسف:لا والله حتى ما اجا عالشغل مو بعادتو يتاخر
نور:ياربي شو احكي لاهلي انا
يوسف:اهدي يا قلبي قيس مو صغير واحكي ل اهلك انو عندي وانا رح لاقيه ودقلك
نور:ايي يسلمو
يوسف:الله يسلمك الي يا قلبي
نور: 😍😍😘
..............بالجامعه
علا:شبك يا بنت
لمى:مو مروقه
عبود:بخخخخ انا بروقك
لمى:😐😑
عبود:لموش حبي شبك لهدرجه مزعوجه
هلا:اي ونكدت عليي
عبود:لموشه قومي
لمى:لوين
عبود:لك قومي
لمى:عبود تروك ايدي شبك
عبود:لمى انتي يلي شبك انا ما عملتلك شي
لمى:لا تزعل بس والله مافيني كمل معك
عبود:لمى شو عم تحكي اكيد عم تمزحي انا انا بحبك كيف بتعملي معي هيك
علا:عبود اهدى لك لمى شبك
لمى:عبود انا وعدت ابن عمتي
عبود:اي خلص متل ما بدك
علا😳😳😳😳عبود لوين رايح
علا :لك حرام عليكي لمى كانك عم تبكي
لمى:والله مو بايدي والله عبود ما عملي شي وهو بحبني بس انا وعدتو
علا:بدك تحرمي حالك مشان زفت وعد مجنونه شي مين هو ابن عمتك تا يتحكم فيكي لا تسمحيلو يدخل فيكي انتي ادره بمصلحتك وهلا ابكي لشوف عبود رااااح
لمى:علاااا لك تعودت عليه تعودت اسهر معو يضحكني ويبكيني ويرضيني مع كل هاد ما حكتلو اني بحبو ومتحملني
علا:بتحبيه
لمى:اييي😭😭😭
علا:معناتوضحي كرمالو
لمى :شو اعمل
علا:انا بقلك خلص انتي اتصلي بجدك وقليلو انك رح تنامي عندي
لمى:😳😳😳شوووو ليش
علا:مشان صالحك ع عبودك 😂😂
لمى:طيب لشو النوم
علا:يا بنت بدنا نسهر
لمى:لك لا جدي ما برضى
علا:ييييي حاولي
لمى:لك جدي صعب
علا:مشانيييي حبابه
لمى:طيب رح اتصل
جدي:الو
لمى:جدي كيفك
جدي:منيح وانتي ايمت رح تروحي
لمى:جدي انا حابه انو نام عندي رفيقتي علا يلي اجت عندي من كم يوم
جدي:😳😳😡 لمى شو عم تحكي لا ما بدي
لمى:جدي الله يخليك بدنا ندرس ونسهر
جدي:قلت لا
علا:هاتي
الو جدي هي انا علا جدو الله يخليك خليا تنام عندي ولله انا وامي بس بالبيت وبابا بنام بالشغل الله يخليك وافق وازا بدك خلي الخاله جميله تيجي ازا مو مامن عليها عنا
جدي:اعوذ بالله يا بنتي مو هيك بس لمى امانه عنا هي يلي بقيلي من ابني هي وانا ما فيني بس مشانك ومشانها وافقت بس بكرا ع 2 الضهر بدا تكون عندي بالبيت
علا:يااااي يسلمو احلا جدو بالعالم
لمى:وافق
علا:اييي خدي حاكيه
جدي:لموش ديري بالك ع حالك
لمى:ولايهمك جدي
علا:وهلا لازم نروح عالسوق
لمى:لشو
علا:بدنا نشتري فستان بناسب السهره
#دمرت_نفسي
#الجزء_التاني_عشر
#بقلمي_اصاله
........تاني يوم
يوسف:قيس شو رح تعمل ليكها رح تطلع من المشفى لازم تيجي معنا ما بصير هيك
قيس:ممكن تسكت
يوسف:رح اسكت لشوف اخريتها معك انت هيك عم تخالف القوانين
قيس:هففف رايح شوفها اكيد خلصت لبس
يوسف:عم انطرك تحت
دق دق دق
لمى:اهلا قيس
قيس:كيف صرتي
لمى:منيحه
قيس:لمى
لمى:قيس انا جاهزه خلينا نروح عالشرطه
قيس:لا انا ما كنت بدي احكي هيك
لمى:طيب يلا
قيس:ليش مستعجله
لمى:قيس انا خلص مكتوب عليي عيش هيك انا بسبب امي ادمرت وبسبب غبائي زودتها ع حالي
قيس:لمى لا تحكي هيك لسا الحياه قدامك بعدك صغيره
لمى:ممكن اتمشى قبل ما نروح
قيس:اكيد يلا مشي
لمى:لا بدي امشي لحالي
قيس:لا لا ما بخليكي تروحي لحالك عليكي خطر
لمى:قيس انا ما رح اهرب رح اجي لعندك اول ما حس حالي جاهزه
قيس:لمى الله يخليكي لا تحكي هيك خليني معك
لمى:انت خايف اهرب ولا خايف عليي
قيس:لا طبعا مو خايف تهربي خايف عليكي لعيون كلا عليكي
لمى:معناتو لا تخاف
ونزلو
يوسف:الحمدالله ع سلامه لمى
لمى:الله يسلمك يلا بشوفكم
ومشيت
يوسف:!!!!!شو لوين راحت
قيس:تركها رح تيجي لحالا حابه تتمشى
يوسف:طيب رح ابعت وراها حرس
قيس:بكون احسن
...........
لمى ضلت تمشي لوصلت لعند البحر قعدت ع كرسي قبال البحر وبلشت بكي
اجتها بنت صغيره وقعدت جمبها
البنت:ليش عم تبكي حبيبك تركك
لمى:طلعت فيها وضحكت وهي عم تبكي
البنت:لا تبكي هاد لو بحبك ما ببكيكي ليكي انا بابا حبيبي تركني وراح بس ما بكيت
لمى:لوين راح
البنت:لعند الي بحبو اكتر مني لعند المكان الحلو المريح
لمى:مين وين هالمكان فيني روح عليه
البنت:طبعا بس كل واحد الو يومو هالمكان جنه بابا راح لهونيك اكيد مبسوط وانا مبسوطه بس زعلانه لاني بشتقالو
لمى :حبيبتي اسفه
البنت:وانتي لا تزعلي وتبكي
لمى:ياريت ع قد انو بابا تركني وراح لا انا امي تركتني وراحت
..........
...............
.........
دق دق دق
الخدامه:يا هلا يا خانوم نور البيت
جميله:حبيبتي غاده تسلمي وين ماجد موجود
ماجد:اي انا هون اتفضلي جميله
جميله:اكيد عم تقول لحالك هي شو جابا لهون وهي ليش حكت هيك
ماجد:ايي اصلا كنت رح اتصل فيكي مشان هالحكي ليش عم تحكي عني هيك
جميله:بحياتي كلا ما توقعت يطلع منك هيك شي
ماجد:ما عم افهم شو قصدك
جميله:تبكي ما لقيت غير سحر لك سحرر مرت عامر اخيي لك انت دمرت عيله بحالها
ماجد:هلا فهمت عليكي يعني سحر سكتت كل هالسنين وهلا حكت شو الفايده مشان جوز ابني لبنتها لا ما حزرت بنتها مجرمه وانا هلا بخاف ع ابني منها هاي البنت مجنونه قاتله
جميله:😳😳😳😳😳😳😳😳مشيت لعندو وضربتو كف
شووو حكيت لك انت بتعرف حالك عن مين عم تحكي هالحكي
امير واقف ومصدوم بيلي عم يسمعو ويلي عم يصير وانو امو بهاد البيت
ماجد:متل ما سمعتي عم احكي عن بنت سحر المجرمه
جميله:خراس بنت سحر المجرمه بتكون بنتك يا سيد ماجد
ماجد:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
امير:😳😳😳😳😳😳😳😳ركض لعند امو
اميي شو هالحكي اكيد انتو متفقين مشان ما اتجوزا وعم تحكو هيك
ماجد:كذب هالحكي كذب
جميله:ليش كذب انت ادره بعمايلك
ماجد:جميله لا تجننيني انا ما كنت بوعيي كانت سحر كذابه وقدرت تخدعني والله بشو احلفلك وحطت بكاسه القهوه دوا فقدان السيطره
جميله:عم تجدبها عليي هالشي كذب
ماجد مسك ايد جميله بعصبيه وصار يمشها لفوق
جميله:ماجد شو عم تعمل انت جنيت
ماجد:انتي يلي بدك تجننيني
ودخلو ع مكتبو
امير:بابا شو عم يصير
ماخد:خدو هاد التحليل بثبت باني كنت مو بوعيي وانو كنت مخدر شوووفو انا كنت بعرف رح يجي يوم ويصير هيك لهيك بوقتا عملت تحليل واحتفظت فيه شو ست جميله القط اكل لسانك
امير:بصرخ شوووو يعني لمى لمى بتكون اختيييي
جميله:ابني اهدى لا تعصب هاد واقع ومنيح عرفنا قبل ما تجوزتو
امير:شووو هالتخبيص
ماجد:والله ل موتا لسحر
جميله:سحر هي يلي قتلت اخي
ماجد:😳😳😳😳شوووو
جميله:اي اجانا بريد في فيديو من المشفى وقت سحر قتلو ووقت حكتلو
امير:صار يكسر كلشي قدامو
جميله تبكي :ابني بوس ايدك اهدى
ماجد ماجد دم ايدو ايدو
ماجد:هات ايدك قوم
امير:تركوني بعدو عني
جميله:ابني الله يخليك لا تزيدها عليي
امير قعد ع الارض وصار يبكي
ليش يا ليش انا بحبا والله وبدي اتجوزا ليش هيك القدر عمل
جميله:ابني حرام هالحكي لمى بتكون اختك
ماجد:امير قوم ع غرفتك
جميله:شو عم تحكي ايدو عم تنزف لازم ناخدو ع المشفى
ماجد:اتصلت بدكتور رح يجي بعد شوي خديه ع غرفتو وانا بس يجي الدكتور بجيبو لفوق
جميله :اي
واخدت امير وطلعت
[٢٠/‏٣ ٧:٠٤ م] Asala♡: #دمرت_نفسي
#الجزء_التالت_عشر_والاخير
قيس:وينا لهلا
يوسف:معقول خافت وهربت
قيس:شو عم تخبص
يوسف:اييي يعني وينا
ماجد ومعو الجد
قيس:جدي
جدي:عاش مين شافك وين انت اااه المصايب عم تطلع فوق راسنا وانت ولا عبالك شي
قيس:جدي انا
جدي:ولا كلمه وبدي شوف لمى هلا هلا
يوسف:🤐🤐😧😧😧
ماجد:وينا ليش ما عم تخلونا نشوفا
قيس:لانا تحت التحقيق
جدي:قيس لا تجدبا صرلا تلت ايام
يوسف:جدي بصراحه
قيس:يوسف ولا كلمه
ماجد:انتو شو عم تخبو علينا
جدي:يوسف احكي شو كنت بدك تحكي
يوسف:جدي لمى مو بالسجن
ماجد:لكنننن وينا
يوسف:كانت بالمشفى
جدي:شوووووو ليششش
يوسف:اتاثرت وصار معا انهيار عصبي وصدمه من يلي صار واليوم طلعت وحكت لقيس بدا تتمشى لحالا شوي وهي بتيجي لهون لحالا بس لهلا ما اجت والساعه صارت 6
ماجد:انت كيف بتتركا اااه
قيس:بصرخ شووو دخلك اه هلا تزكرت انو الك بنت اه هلا صار امرا بهمك كل هالسنين وين كنت
جدي:قيس وطي صوتك واحكي بحترام مع ماجد هو اكبر منك عيب يلي عم تعملو
قيس:وانت يا جدي معو لك هاد خان كل العيله كيف بتسمحلو اصلا يفوت بيتنا
ماجد:خراس لهون وبس وبعدين انت مالك دخل ببنتي فهمت لا عاد تدخل فيي لهون وبس هاد الناقص تعا ضربني كمان
قيس:ياااي برافو كيف قدرت تعترف ببنتك لك شبك الناس شو بدا تقول عنك طيب انت اهم شي عندك حكي الناس وشغلك وصورتك قدام الناس شبك وين كل هدول
ماجد:شو كانك ما شفت الجرايد اليوم
قيس:ليش شو عملت اكيد اخترعت شي شغله مشان تسكت الناس فيها
جدي:قيييسسسس
قيس......
جدي:ولا كلمه انت فهمان غلط ماجد مالو زنب بشي
هو كان ضحيه انضحك عليه
واعترف لصحافه بكلشي وفرجاهم كلشي بثبت انو بريئ من هالشغله وانا كنت معو شو بدك تكذب كلام جدك كمان
قيس:......
جدي:خلص ما عاد بدي شوف الك شي بخص لمى فهمت
قيس:ليش انا شو عملت
ماجد:كل يلي عملتو وعم تحكي شو عملت
قيس:....
جدي:ضحكت علينا بانو هي بالسجن وطلعت بالمشفى وهلا ما بنعرف وينا بسبب غبائك وهي بخطر خالد مو ناوي ع خير
ماجد:ازا بصير شي عليها رح ندمك يا قيس اتزكر هالحكي
طلعو لبرا
يوسف:ااااه شو عم يصير ياربي ل هالعيله
قيس:شفت لك رح جن الكل واقف معو
يوسف:مبين كلام جدك صح لهيك الكل معو
قيس:حتى ولو
انا رايح دور ع لمى ما رح ارجع بلاها
يوسف:شو كانك ما سمعت شو حكا جدك
قيس:لا ما سمعت وما بدي اسمع ما حد دخلو فييي
يوسف:صبرك يا ربي استنى خدني معك

....

..... الساعه 2 المسا
يوسف:طول بالك اكيد رح تيجي هي اكيد خايفه بعدين ازا حد عرف بانو لمى مو بالسجن رح تتقلع من الشغل كلوووو
قيس:يوسف لا تزودها عليي الله يخليك وحاج راسي صار يجعني من موبايلك رد
يوسف:هي اختك
قيس:بالله وليش ما عم ترد عليها عم تجنن اختي
يوسف:ليش انا بهون عليي جننها بس زعلان منها
قيس:ليش شو عملت
يوسف:عم تقلي اني مطنشا هالفتره وانا دايما مشغول ومعك وانت ليكك شايف
قيس:طيب خلص حاج رد عليها وفهمها صرلا زمان عم تتصل .
يوسف:طيب بدي روح بحكي معا بالبيت احسن
قيس:اي خود راحتك
يوسف:وانت روح الجو بارد وانت ما نمت من زمان روح ارتاح
قيس:كيف نام كيف ارتاح فهمنيييي
يوسف:لك رح ترجع لا تخاف
قيس:لا خايف يكون صرلا شي
............... تاني يوم
امير:امي ييي منك ليش نايمه هيك ع الكنبه
جميله:اخخخ ضهري
بس انا كنت قاعده ع الكرسي جمبك شو جابني لهون
امير:🤔🤔اكيد بابا
جميله خجلت وحمرو خدودا:طيب كيف صرت
امير:انا منيح امي لا تشغلي بالك
راح اتحمم خليكي مشان نفطر سوا
جميله:طيب ياروحي
نزلت تحت لقت ماجد قاعد ومزعوج
جميله :صباح النور
ماجد:صباح الخير
جميله:صار شي جديد
ماجد:حكالا كلشي
جميله:😳😳😳😳ققيسس كيف بيعمل هيك
ماجد:دقيقه اجاني اتصال
جميله:😒😒😠😠وبعدين مع هالعاده ما بتخلص منها
الو
ماجد:عفوا مين
..... انت ماجد.....
ماجد:نعم صحيح
..... معناتو لمى بنتك
ماجد:اي ليش
..... ازا حابب بنتك ترجعلك حضر 10 ملايين بكرا ع 10 الصبح

ماجد:الوووو الوووو مين انت
جميله:شوفي ليش صوتك طالع
ماجد رمى الموبايل ع الارض بعصبيه :لمى مخطوفه كلو بسبب ابن اخوكي قيسسس
جميله:!شووووووو
ماجد:😠😠😠😠
جميله:ليش انت محروق هيك
عليها كيف قدرت تتقبلها رغم انك ما قعدت معها بكونك بيها
ماجد:شو قصدك لك لمى بنتي كيف ما بدي حبها
جميله:اكيد عم تعمل هيك مشان الصحافه
ماجد:جميله لا تجننيني وين الصحافه في حد هون وانا موشايف
امير:حاج خناق
جميله:امير نعيما ابني
امير:يلا تعو نفطر
ماجد:روحو انتو انا مو جاي ع بالي
امير:طيب مشي امي
............
نور:عم تراضيني بكلام حلو قلت طيب بس ما توقعت تيجي لهون
يوسف:اكيد لك بروح لجهنم مشانك
نور:بعيد الشر انشاللله انا وياك بالجنه يا قلبي
.........
لينا:وليددد لا تجنني
وليد:هففف لك من وين طلعت قصه لمى هلا رح يتاجل عرسنا بسببا
لينا:ييييي عليك لك عيب هالحكي
وليد:ييي علينا طيب طيب