#دمرت_نفسي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر

قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون

..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي
راح يوسف ع مكتبو واتصل بقيس
الو
يوسف:كل اهلك هون وجدك بدو يشوف لمى شو اعمل
قيس:قلهم ما بصير وانو لازم تبقى اليوم بالمخفر دبرها
يوسف:الله يسامحك عم تحطني بمواقف مو قدي
قيس:حبيبي
يوسف:طيب طيب
طلع يوسف وراح لعندهم
جدي:شو صار معك
يوسف:جدي للاسف ما بنفع تشوفها اليوم لانها تحت التحقيق
جدي:يوسف دبرها
كامل:وين ابني قيس خلي يساعدها لك وينو
يوسف:عمي قيس طالع مهمه وما رح يرجع لبكرا
جدي:طيب ابني شكرا
يوسف:عادي جدي طيب انتو روحو ما رح يفيد شي القعده هون لمى بامان لا تخافو
وليد:اي جدي خلينا نروح شوف صرنا فرجا لناس
جدي:طيب وطلع بسحر وزورها
راحو

يوسف:مدام سحر فيكي تروحي انتي كمان
سحر:الله يخليك طالع بنتي
يوسف:لا تخافي عليها هي بامان
سحر:والله خالد ل يقتلني ويقتلها

وروحت
لقت ناس كتير بالبيت
طلع ع غرفتها وصارت تضب بتيابها
خالد:شو يا حقيره لوين هربانه

سحر:مو هربانه بس بدي اترك هالبيت
خالد:مو قبل ل انتقم لابني والي يا كذابه حتى بعد الزواج خنتيني وتزوجتيني مشان المصاري طيب ليش ما كان جوزك معو مصاري ولا شو حكيتي انو هونيك بتحكمو فيكي وما بتركوكي ع راحتك وهون انا سايبك
سحر:مالي زنب انا ما حبيتو واهلو معقدين
وانا حبيتك مو اكتر
خالد:ضحكتيني وانا ما بدي اضحك
سحر:خالد طلقني
خالد:لا ما حزرتي وهلا مالك طلعه من هالباب طلع وسكر باب الغرفه وراه
سحر بتصرخ:خالدددد افتاح والله مالي دخل
.........
لمى تصرخ
لااااااا تركنيي
قيس بركض لعندا
لمى هاد كابوس قومي خدي شربي مي
لمى تبكي:وين انا
قيس:لا تخافي انا معك ما رح اسمح لحد ياذيكي
لمى:😭😭😭😭😭انا قتلتو
قيس:بستاهل اصلا لو كنت محلك كنت موتو من زمان لا تخافي
لمى:رح انسجن 😭😭😭😭😭😭
قيس:لا مستحيل لا تخافي
لمى:قيس الله يخليك لا تتركني والله ما دخل انت دمرت حالي ما كنت بدي اقتلو والله بس هو يلي خلاني اعمل هيك
قيس:حضنها لا تخافي انتي برئيه ومالك زنب هاد دافع ع النفس كوني قويه وانا جمبك عطول
لمى:طالعني من هون
قيس:لمى ما بصير بكرا بطالعك
لمى:😭😭😭😭جدي عرف
قيس:نامي لا تاكلي هم شي انا معك ورح ساعدك
لمى:انا اسفه عم غلبك معي وجبتلك مشاكل كتير
حط ايدو ع تمها
قيس:لمى لا تحكي هيك انا الي اسف كلو بسببي
....................
ابو امير:يلا يا جماعه انا صار لازم روح ازا احتجتو شي انا موجود امي ابني انت رح تبقى هون
جميله:لا امير لا يروح معك
ابو امير:😳
امير:امي لا حابب ضل هون
ابو امير:امير خلص تعا معي وبكرا بتيجي
امير:حاضر بابا
جميله قربت من ابو امير
وقالت:بعمري كلو ما توقعتك هيك انت نزلت من عيني
ابو امير:😳😳😳😳😳😳😳
#يتبع
#بقلمي_اصاله
#دمرت_نفسي
#الجزءالحادي_عشر
#بقلمي_اصاله
جميله:يلا امير روح وبكرا تعى
امير:باي امي
ابو امير:😳😳بعقلو شبها جميله ليش حكت هيكك

خالد راح ع غرفة سحر
وفات
سحر عيونها مورمين من البكي
خالد:خدي كلي
سحر:ما بدي بدي اطلع من هون
خالد:رح تطلعي جثه متل ما بنتك طلعت ابني جثه رح موت بنتك قدامك فهمتي
سحر:بنتي مالا زنب لك بنتي مالا غيري الله يخليك طالعني من هون وبعدا موتني بس اوعك تقرب من بنتي
انا كل يلي بصير فيي بسببا
خالد:والله وطلعتي حنونه وبتعرفي شو هي الامومه
بنتك مو بالسجن وموتا ع ايدي
سحر:شوف خلينا نتفق
خالد:ما في اتفقات بينا
سحر:لمى الا املاك وانا خليني اطلع من هون ورح خليها توقع ع التنازل الك
خالد: قعد خمس دقايق يفكر وبعدا رد
هاااا حلوه هالفكره اييي بس قيس الشرطي عندا
سحر:ليش وينا هي
خالد:بالمشفى
سحر:شووووو ليش شو صرلا
خالد:بنتك متل القرده بسبع ارواح بنتك بتقتل وبتعمل حالا بريئه
سحر:خدني لعندا وانت خليك تحت وعد ل انزل وبدك شي يومين لحتى تجهز اوراق التنازل لهيك لازم كون معا مشان تقبل
خالد:ايي طيب الساعه مو مناسبه الساعه 11 المسا
سحر:معلش انا اما مو حد غريب
خالد:طيب قومي غيري تيابك عم استناكي برا
سحر جهزت حالا وطلعت ووصلو المشفى
عند الاستقبال .... مدام نعم هالاسم موجود بس لزيارات خلصو ما بصير تفوتي
سحر:لككك هي بنتي وبدي نام عندا مو زياره هففف يا
...... اسفه مدام بس بنتك تحت المراقبه وممنوع اي حد يفوت
سحر:والله وليه انا اما وخبطت الطاوله
......مدام التزمي حدودك انتي بمشفى
دكتور:ها هون مدام سحر كيفك😉😉
سحر:منيحه قول لهي تدخلني لعند بنتي احسن ما اشتكي عليها
دكتور:له له كلو الا زعلك با سحر يلا تعي انا بوصلك بغرفة بنتك
عم يمشو
عم قليلي شو اخبارك زمان ما شفتك وين غاطسه
سحر:حزام مو رايقه ها هي غرفتها
دكتور حازم: ايي😒
دق دق دق دق دق
قيس:انتي شو جابك
سحر:شو شو جابني جاي شوف بنتي
قيس:سحر طلعي لبرا احسنلك انا ماسك حالي مسك لو ان مو بمشفى كنت فرجيتك نجوم الضهر
سحر:قيس في شغلات لازم قلك عليها يمكن انت الوحيد يلي ما عرفت
قيس:شو هاي حجه احكي
تعيي لا تقربي منا
سحر:هي بنتي يا قيس
قيس:هلا تزكرتي ان بنتك تعي قعدي هون واحكي ووطي صوتك ما بدنا تصحى
سحر:قيس لمى مو بنت عمك
قيس:😳😳😳😳😳😳😳😳شو شووووششش وو عم تخبصي
سحر:قيس لا تقاطعني خليني كمل
قيس:😳😳😳اي كمليييي
سحر:وقت تزوجت عمك كنت ما بحبو وهو بيعرف هالشي بس هو بحبني كتير وتحداني وتحدا الكل مشان كون الو ونجح بس انا ما قدرت عيش معو حملت ببنتي من اول سنه زواج الي وقعدت عند عمك تلت سنين وطلقتو واخدت لمى بس لما تزوجت قدر عمك ياخد الحضانه مني بحسب القانون اني ما رح اهتم ببنتي وانو جوزي عندو شب وهالشي ما بصير قدر ياخدا
وبعدا كبرت لمى عندكم وانا كنت شوفا كل خميس ومرات تنام لجمعه عندي لحد ما صار عمرا 10 سنين وعمك عمل حادث بيومها وكانت حالتو شوي خطره وانا ما قدرت نام من عذاب ضميري
#قبل_تسعة_عشر_سنه
عامر ابو لمى :حبيبتي هدي شبك
سحر:عامر خلص تعبت من قوانين اهلك ومنك ومن الكل تركني
عامر:حبيبتي طولي بالك انتي لانك مو متعوده ليكي ما صرنا متزوجين 3 شهور وبعدك ما تعودتي عليهم
سحر:شو اتعود ل اتعود لك كلشي لا الطلعه بعد الساعه 10 بليل ممنوعه ونوم عند اهلي ممنوع الا تلت ايام ولازم كليوم نتجمع كلنا مشان نشرب القهوه مع ابوك هففف زهقت يااا لك نسوان خوانك بكرهوني
عامر:حبيبتي شبدك فيهم مو مهم حد يحبك المهم انا بحبك وبس
سحر:عامر شغل العواطف مو عليي ما بدي انزل
عامر:حبي مشاني
بعدين اختي جميله وجوزا هون عيب ما تنزلي
سحر:هفففف طيبببب
ونزلو
عامر:كيفك ابو امير
ابو امير:تمام منيح كيفك انت
عامر:ماشي حالي تعى لك خالو عم يهرب مني هالازعر
جميله:هههههههه عم يجنني بضل يركض وبخاف يوقع والله
جدي:ديري بالك عليه
ابو امير:عمي لا تخاف بنتك ما بتتركو دقيقه كل الوقت معو ونسيت جوزا
جدي:😂😂😂😂😂😂😂عم تغار من ابنك
جميله:هيك لكن
ابو امير:عم امزح ياريت الكل متل جمولتي
جميله:والله يا بابا باحمد ربي ميت مره اني بشوفو
جدي:الشغل يا بنتي
ابو امير:والله كل يوم بنتخانق مشان هالقصه
جميله:لك والله بس بشوفو مره بالاسبوع عطول مسافرر بجن
عامر:شو جايين تتخانقو
ابو امير:لااا يؤ😂
سحر:اي والله لازم تجيبو اخ لامير ليكو انير صار يمشي
جميله:😂😂😂انشالله
ابو امير؛والله سفراتي ما عم تخليني اشبع من هالحلوين
جميله:يخليلي ياك يا تاج راسي
ابو امير:حبيبتي
عمي اجاني اتصال شوي وبرجع
رجع
ابو امير:جميله فيكي تنامي عند اهلك اجتني شغله ضروريه
جميله:طيب يا قلبي
سحر: ابو امير ممكن توصلني بطريقك
عامر:😒😒😒😠سحرر
ابو امير:اي اكيد من بعد اذن عامر طبعا
عامر:اي عادي
جدي:بنتي سحر لوين رايحه
سحر:😒😒😒رفيقتي اتصلت فيي مرضانه شوي وقلت بروح بشوفا
جدي:طيب
جميله:دير بالك ع حالك
ابو امير:انشالله وانتي ديري بالك ع حالك وامور
#الجزء_الثاني___عشر
#حياتي_لمين
@rwayate
#بقلمي_اصاله
وصلو حلا ومراد وطلعو ع غرفة ريم
ريم:مراد هي حياتي وانا حره فيها مالك دخل فيي ليكك بتحب هلا وانا ما ئلتلك شي
حلا:😳😳😳😳😳😳😳
مراد:شوووو عم تخبصي
حلا:ريم ماهر كذاب اوعك تصدقيه انا كنت حبيبتو من واستغلني وكذب عليي خمس سنين
ريم:كذب انتي كذابه
حلا:ازا مو مصدقه روحي واحكي بس اسمي قدامو
وطلعت حلا ركض
مراد لحقا حلا حلا وقفي وقفي
حلا:شو بدك ليكني ئلتلها
مراد:بس انتي فهمتي غلط
حلا:وليش حتى تبررلي
مراد:لانك مرتي رح تصيري
حلا:بالله جد
مراد:اييي
حلا:ما حزرت
مراد:معناتو احكي لامك هالحكي
حلا:مراد مو وقتك
مراد:ما بسمحلك تبعديني عن ابني
حلا:ابنك
مراد:ايييي 🙃🙃ابني
حلا:مراد عم تحكي جد
مراد:اييي جد شبك هاد ابني
حلا:ازا هيك ابنك مشتهي بيتزا وهلا بدو
مراد:هلا هلا
حلا:اه 😊
مراد ركض لعندا
حلا:امسكني وقتا بروح معك
مراد:وليكني مسكتك وحملا
حلا:لك مجنووون نزلني
مراد:ههههه لا خايفه
حلا:ايييي بلكي وقعتني
مراد:وقت كون معك حسي بس بالامان لاني مستحيل ائذيكي
حلا:😍😍😍😍
...................تاني يوم
الدكتوره :الحمدالله ع سلامتها
جاد :طلعت
الدكتوره :جيتك بنفسي تا ئلك
اي طلعت والعمليه نجحت الحمدالله
جاد:مو كانو طولت العمليه
الدكتوره:اي صرلا من مبارح الساعه 1 المسا ولساعه 7 الصبح
جاد:كم الساعه
الدكتوره:8 ونص
جاد:بدي شوفا قبل ما يجي حد
الدكتوره:طيب اوك قوم
جاد:معقول قبلتي عطول شو صاير بالدنيا
الدكتوره:🤗لانو هلا كانت تنادي باسمك
جاد😳😳😳😳😍😍😍😍😍😍😍عم تحكي جد
الدكتوره:شبك اييي
جاد قام وراح مع الدكتوره
الدكتوره:معك بس 10 دقايق
جاد:كترانه الدقايق عندك
دكتوره:صارو 9
جاد:خلص خلص
مسك ايدها هلا خلص بلا عنادك بكفي نوم قومي وصرخي وئليلي ما بدي اشتغل وانا بوعدك اعمل يلي بدك ياه انتي بس قومي ما عم اقدر عيش بلاكي الله يخليكي قومي
نزل راسو جمب راسا وهو ماسك ايدا شدت ع ايدو
جاد:هلا هلا سمعتيني
هلا يا دكاتره
وينكوووو
الدكتور:انت شو دخلك لهون
طالعو
دكتوره :جاد امشيييي
لك فضحتني
جاد:شو صرلا
دكتوره:لا تخاف هلا بدت تستعيد وعيا
جاد:الحمدالله صح فيني اطلع انا
الدكتوره:شوو زهقت منا

جاد:ا
#الجزء_التالت_عشر_والاخير
#حياتي_لمين
@rwayate
#بقلمي_اصاله
...........بعد اسبوع
جاد ما حكا مع هلا ولا شافا وهلاكذالك
وهلا طلعت من المشفى
وجاد طلع قبلا من المشفى
وما شافو بعض ابدا
حليمه:في بيت هلا
حليمه:هلا خدي الدوا
لك لمتى رح تبقي ما تحكي معي
حلا:امي تركيها بكرا بتصير تركض وراكي
حليمه:وانتي روحي شوفي مراد قرب عرسك
حلا:اي والله مو ضايل الا يومين
حليمه:امو ما استغربت لانو مستعجل
حلا:والله ما كان بدي ياه هلا بس شو اعمل
حليمه:مجنونه لكن بدك ياه بس يكبر بطنك
حلا:اي مهي المشكله
هلا :انا طالعه
حليمه:شربي دواكي بالاول
هلا:اخدت الدوا وطلعت
...............
مراد:فهمني ليش عم تعمل هيك ازا بتحبا ليش عم تبعد عنا لوين بدك توصل
جاد:البعد هو بقرر ازا هي بتحبني رح تحكي انها اشتقتلي فهمت يا غبي
مراد:وبلكي ما اجت
جاد:وقتا انا بجيبا
مراد:اخخخ شو انك مجنون
جاد:اي روح يا بابا
مراد:رح صير بابا ع بكير 😂😂😂😂
جاد:وانا رح صير عم ولييي
مراد وجاد😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
تاني يوم

هلا:شو اليوم ما في تصوير
.....بلا في بس انتي ليش جيتي بعدك تعبانه
هلا:لا انا منيحه يلا رح روح جهز حالي
لبست فستان ابيض وكندره سوده وفردت شعرا وحطت مكياج خفيف وطلعت بتجنن
وراحت ع التصوير
.......هلا اليوم الاعلان مع شب
لازم تتصوري
هلا:شووو
.... ازا ما بدك غير مره بناجلا المهم راحتك
هلا:لا خلص صرت جاهزه يلا
وصارو يتصورو
وطبعا جاد موجود ورح يجن وماسك حالو غصب عنو
مراد:ابو الجوجو خلص هدي هاد مجرد شغل
جاد:طلع كيف ماسكا
مراد:دخلك جبتني لهون بس مشان تعصب عليي
جاد:متى بخلصو هدول
مراد:شبعرفني
جاد:انا رايح
مراد:مجنون وقف
جاد:مساء الخير يا جماعه شواليوم بشوف في تصوير
...... اي استاز هلا خانوم اجت اليوم

بقرب من هلا بسلم عليها
جاد:الحمدالله ع سلامتك
هلا:الله يسلمك
يلا انا رايحه غير
.... اي اصلا خلصنا
..............
جاد:روح وصلا
مراد:شو خدام عندكو انا
جاد:هيك شي يلا روح
مراد عم يركض
مراد:لك هلا موتيني ساعه عم اركض وقفي
هلا:مراد!!!
مراد:اي ليش مستغربه
هلا:شو جابك
مراد:والله ما بعرف شو جابني ع شركتنا يمكن بلغلط
هلا:😂مجنون شبك عم تلهت
مراد:
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
#بقلمي_اصاله
Telegram:@rwayate
#الجزءالاول
سما :مرت اخي
غاده :نعم
سما:شبكي حاسستك من ع بعضك من كم يوم صاير شي
غاده:ما في شي حبيبتي بس متخانقه انا واخوكي شوي
سما:لك شو شوي انتو ما بتحكو مع بعض وغير هيك نظرات اخي الك بتخوف بجد شوفي معقول عم تخبي عليي
غاده:حبيبتي والله ما في شي مستاهل
ام محمد:سما خلص عيب تركي مرت اخوكي ما بدا تحكي يمكن شي خاص
غاده:مرت عمي والله بتعرفو ما بخبي عليكن شي بس مو مستاهل
محمد من عند الباب :غاده طلعي لفوق
غاده تلبكت وبين الخوف عليها:ايي جايي
سما:امي شفتي قدي خايفه
ام محمد:وليي نقاقه شو بدك فيهم بتصير مشاكل بين الازواج لا تتدخلي شو انك فضوليه
سما:هففف منك
ام محمد:قومي طول نهارك ع التلفزيون لك من كتر ما بتتفرجي ع التركي صرتي تحكي متلن
سما:ههههههه evet
ام محمد:بالله وهي شو يعني
سما: 😅 😂 😂 😂معناها نعم يا نعمه
ام محمد:شف ع هالبنت لك انا امك حاج تحكيلي نعمه والله لو اخوكي يسمعك ل يسلخك كف يلفك لف
محمود اخوها التاني :هههههههههه اكيد ما عم تحكي عني مو هيك
سما:ههههههههه ليش انت بتقدر تمد ايدك عليي يا ابو البنات
محمود:هسسس ما بدنا ابوكي يسمع مو ناقصني
سما: 😂 😂 😂 😂 😂طب قلي شو صار باخر بنت يلي كانت عم تبكي لانو بيها اخد موبايلها منا
محمود: 😅 😂 😂 😂قلتلا معلش بضل ابوكي تحملي وتاني يوم عملتلا بلوك طيرتها
سما:ولييي منك
ام محمد:ولي ان برم قومي ساعديني
سما:نعوم بشو ساعدك بالله
ام محمد:بدي اعمل تبوله تعي افرمي البقدونس واغسليه منيح ها
سما:اي مو تكرم عينك يا ست الكل
..........
Telegram:@rwayate
تعو عرفكم ع هالعيله
سما البنت الوحيده الهم مدالله عند امها والكل بحبها
والها اخ متزوج صرلو 3 سنين ومرتو منيحه كتير الكل بحبها وهي وسما رفقات والها بنت وهلا حامل بنتها اسمها رهف عمر غاده 25 سنه وعمر محمد 31سنه
وعمر محمود 21 سنه
سما بنت بيضا كتير وشعرها طويل لاخر ضهرا وناعم لونو بني فاتح وعيونها عسلي فاتح فينا نقول عنن خضر بالشمس وطويله عمرها 19 سنه بعدها سنه اولى جامعه
محمد بشتغل محاسب ووضعهم متوسط بس منيح
ناس ع قد حالهم
.................نرجع للقصه
محمد:لو انا مو منيح كان طلقتك من اول ما عرفت ولا شو رايك
غاده ساكته ومنزله راسها
محمد:بس لانك حامل وما بدي اخرب بيتي ومشان رهف خليتك ومشان العشره مو اكتر
غاده:تبكي'انا شو ذنبي
محمد:ذنبك انك اختها وانك سكتي عليها من الاول
غاده:بس انا شو دخلني فيها ليش عم تعمل هيك انا مو متلا ولا ممكن كون متلا
محمد:بعرف لهيك انا ما بدي طلقك بس لو واحد تاني كان رماكي بس انا بالعكس ساعدك وساعدتها وسترت عليها وغطيت ع القصه مشان اهلك ما يعرفو بس لا تفكري عملت هالشي مشانك او مشانها انا عملت هيك مشان سمعه بنتي وسمعتك وسمعتي
غاده: 😭 😭 😭 😭
محمد:حاج بكي ما رح يفيد
غاده:محمد والله ما دخلني هي صح اختي وانا كنت بعرف انو بحبها وبدو يتقدملها ما فكرت انو ندل وحقير هيك وهي غبيه
Telegram:@rwayate
محمد:غاده ازا حابه ما تخربي بيتك لا عاد تروحي ع اهلك ولا قلك انا ما فيني امنعك عن امك لان هاد مو من طبعي بس بنتي خط احمر وما تروح معك
غاده:محمد شو صرلك بدك تمنع رهف عن امي لك هي حفيدتها الوحيده
محمد:انا ما منعت حد بدها تشوفها تيجي هون غير هيك لا فهمتي واختك ممنوع تحكي معها وهاد الي عندي
غاده انهارت بالبكي وصارت تبكي وتشهق
محمد ما بقدر يشوفها بتبكي هيك وعم يكابر ع حالو بس ما قدر ضعف قدامها
كانت قاعده ع الارض وعم تبكي وتضرب بحالا
محمد مسكها :خلص حاج شبكي ليش هيك عم تعملي اه ليش فهميني لي هالبكي
غاده تبكي'انت عم تجرحني بحكيك عم تلومني عشي مو ذنبي فيه انا ما دخلني صدقني
حضنها:بعرف والله بعرف بس حاج بكي انشالله كلشي بتحسن والله عم اعمل هيك لمصلحتنا مو لاقهرك اوعك تفكري اني عم عايرك في اختك اوعك لك انتي حبيبتي ام ولادي شبك والله ما بهون علي زعلك
غاده:محمد اوعك تتركني والله بلاك بموت
محمد:والله كمان وهلا قومي بدك ابنا يتعب ويزعل ما بصير تزعلي شو نسيتي انك حامل
غاده:هه لا ما نسيت
رهف :شووو عم تعملو وانتي ليش هيك قاعده بحضن بابي قومي هاد الي انا مو الك ست غاده
محمد وغاده: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
محمد:رهوف شو اتفقنا عيب هيك
رهف:لا بالله تعا لهون قوووم لا تقعد معا هففف الي استحو ماتو تعا بابي
مكست ايد ابوها وراحت ع غرفتها
Telegram:@rwayate
غاده:هههههههه يخليلي ياكو
محمود:حبي خلص بعدين بكلمك لك خلص حاج صرعتيني قلتلك اختي هي يلي عملت بلوك شو دخلني
طيب خلص ماشي سلام
سما: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂يخرب بيت بيتك لك عشو رح صدق
محمود:صدقي صدقي البنات رح يجننوني
سما:بالله عليك كيف بتلحق عليهم لك فتحت شوف كم الساعه بتعرف كم رساله كان جايك يمكن فوق 40 رساله
محمود:شايفه اخوكي مطلوب كتير طبعا عليي عيون بتخلي العاقل مجنون
سما:طبعا اخي وبعرفو مززززز
#دمرت_نفسي
#بقلمي_اصاله
رح احكي عن ابطال القصه وعرفكم عليهم لانهم كتار
لمى بيضه وعيونا زرق وشعرا بني فاتح طوويل وما كتير طويله فينا نقول متوسطه وعمرها 18
ام لمى سحر اسما متزوجه من قبل ما يتوفى ابو لمى لانو ما بتحبو وانجبرت ع الزواج منو عاشت معو خمس سنين وطلقتو وضلت لمى مع ابوها رغم هيك عامر بيعشقها
ابو لمى عامر توفى من قهرو عليها توفى بجلطه بعد طلاقو منها بسبع سنين
وضلت لمى عايشه مع جدها
في ولاد عمامها ل لمى
ابو قيس اسمو كامل وهو اكبر واحد فيهم
وقيس ابنو الوحيد وبنتو نور
قيس طويل وعيونو عسلي وابيض وجسمو رياضي وطبعا الو عضلات لانو بشتغل شرطي وكتير عصبي وعمرو 28 سنه
نور اكبر من لمى بتلت سنين عمرها 20 سنه حنطيه وعيونها بني وحلوه وناعمه وطويله وشعرا اسود قصير
وعما التاني ابو وليد
وليد ابنو لكبير والو كمان عمرو26 واحد عايش بتركيا اسمو كريم عمرو 22سنه وعندو بنت اسمها ليلى عمرها 24 سنه بتشتغل بشركه العيله وخاطبه
................................وهيك خلص تعارف
لمى صرلا شهر عند امها لانو خلصت توجيهي وهي هلا عطله
سحر:لمى بكفي ولدنه ما في تروحي انا امك ورح تبقي عايشه هون
لمى:مستحيل عيش هون انا راجعه لعند جدي بكفي بقى
سحر:قلتلك ما في تروحي قليلي شو ناقص عليكي مشان تروحي هونيك انا مقصره معك
لمى:مابدي شي منك بكفي القصه لجديه يلي طلعتيلي فيها
سحر:والله هي سنه الحياه وبعدين تامر شبو حلو وماشاءالله عليه
لمى:بالله جد لك بشهر يلي قعدت عندك فيه قليلي كم مره تخانقت معو كم اييي بعدين ابن جوزك نسونجي وانا بكرهو وهو بيعرف هالشي وخلصت الي عندي حكيتو ومستحيل اقبل بهيك وبعدين من سابع المستحيلات جدي يقبل وانتي بتعرفي هالشي😛😝😝
سحر:لمىىى طلعي ع غرفتك ماني ناقصتك
لمى:اي امي بطلع وباخد كل تيابي وبروح عند جدي
سحر:لاااا مافي تروحي باحلامك
جوز سحر خالد:سحر حبيبتي تركي البنت ع راحتها بعدين هي اجت بايرادتها ليش بدك ياها تكره الجيه هون خلص حبيبتي لمى اعملي يلي بريحك والبيت بيتك
لمى:(بنفسها عامل حالك منيح يخرب بيتك شو بكرهك )تسلم عمو يلا انا طالعه مشان ضب تيابي
سحر:بتخلي الشوفير يوصلك
لمى:😕😕حاضر
....................
في بيت الجد
كامل:بابا متى رح ترجع لمى مو كانو طولت عند اما
جدي:اي صحيح وانا مبارح بالليل كلمتا وحكت رح تحكي مع اما اليوم
كامل :منيح لانو في شب هونيك وما بصير
جدي:اي صح بس بعرف لمى بتكرهو ف لا تخاف بعرف لمى منيح انا
كامل:اوك بابا انا طالع ع الشركه بدك شي
جدي:لا سلامتك دير بالك ع حالك
.........نسيت ئلكن انو في اخت بابا يعني عمت لمى مطلقه وهي كبيره وعندها شب اسمو اميره عايش مع ابو وكل فتره بيجي ينام عنا بالبيت مشان امو وانا وعمتي رفقات
..........
قيس عم ينزل عن درج العماره
وليد:هب هب ليش مستعجل
قيس:شغل لفوق راسي
وليد:😂😂😂الله يعينك سيدي
قيس:بلا غلاظه ماني ناقص
وليد:طيب خدني معك عالطريق سيارتي عطلانه
قيس:اوووف يلا بسرعه
.........
العمه جميله:بابا اخدت الدوا
جدي:اي يا بنتي
جميله:بابا امير جاي بعد اسبوع
جدي:يا عيني والله مشتاقلو صرلو زمان ما اجا اهلا وميت سهلا
جميله:اي وانا كان مسافر شغل ابو حاطت كلشي عليه
جدي:ايي والله منيح ابنو اكيد هيك رح يفتخر فيه
جميله:بس بابا انا ما عاد شوف ابني هيك ما بصير الشغل اهم مني
جدي:بنتي ما بصير هيك بس كمان ابو الو حق عليه وبعرفك مو ضعيفه هيك شبك
جميله:كانت لمى تملي وقتي لهيك اشتقت ل امير كتير واتصلت فيه وبكيت لهيك صار بدو يجي
جدي:ههههه هالمى الها قيمه
جميله:لك بابا لمى بنتي انا ربيتا
جدي:والله بحبها قد ما بحبكن كلكم لا تزعلي بس هي يلي بقيلي من ابني منها والله تعبان ومشتاقلها بس ما فيني بعدها عن امها
جميله:بابا سحر مانا منيحه بخاف ازا ضلينا نخلي لمى تروح عندا تصير متل اما
جدي:مستحيل لمى انا بعرفا منيح لا تخافي
جميله:انشالله .
..........................
لمى خلصت ضب تيابا ونزلت
سحر:يعني مصره
لمى :اي مصره يلا باي بشوفك
وطلعت
الشوفير:يا خانوم هاتي الشنته عنك
تامر:لمى شو لوين
لمى:تضرب بهالوش شو دخلك
تامر:انا عم احكي بادب لوين رايحه ولشو هالشنته
لمى:كانك مبسوط بقعدتي عندكم ايي لا تنبسط ليكني راجعه وتركتو وطلعت بسباره
تامر:حتى وانتي معصبه بتجنني 😉😉🤣😂
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
وصلت لمى
نور:لمى هي انتي شو رجعك
لمى:هيك الاستقبال عندك
نور قربت لعندا وحضنتها :مجنونه مشتقالك بس جد ع اساس تكملي العطله عند امك شو صاير
لمى :ما صاير شي اشتقت لجدي وبس
نور:ايي وجدي كتير مشتقالك يلا تعي نفوت رح يطير من الفرح بس يشوفك
لمى :😇😇😇يلا
جميله:😍😍😍😍😍😍
لمممممى ياقلبي يالله شو مشتقالك لك جدبه تعي وحضنتها
جدي:جميله مين عالباب
جميله:بابا هي لموش
جدي:لممممى بنتي تعي وحضنها وين هالغيبه
لمى:والله مشتقالكو كتير لهيك رجعت وما عاد روح
نور🤨🤨🤨🧐
جدي:ليش صاير شي
لمى:تبكي
جميله:لمى شوفي
#حياتي_لمين
#بقلمي_اصاله
@rwayate
#جزءالاول
حلا:ماما يلا تعي نفطر
ام حلا:اي وينا اختك
حلا:شبعرفني اكيد بغرفتا عم تدرس متل العاده
ام حلا :الله وكيلك اختك بدا تجنني
حلا:ماما تركيكي منا وهلا ئليلي شو صار معك
ام حلا :المقابله بكرا جهزي حالك يا حلوه
حلا :اي ماما ولا يهمك بس لا تحكي ل هلا
ام حلا :افففف يا انا سكتت لاختك كتير صارت عم تتحكم فينا كتير ها
حلا :لك امي
ام حلا :كلي كلي
.........................
جاد :بابا انا اليوم رح تاخر عالشركه
ابو جاد :اي لي بقى
جاد:عندي مشوار
مراد اخو:كليوم عندك مشوار
ابو جاد:خلص روح بس لا تتاخر كتير
مراد:قال انو عم يطلب اذنك
ريم اختو:لك مراد شبك هاد اخوك لي عم تحكي هيك عنو
مراد:ولي زعره اسكتي
..................
هلا:اففففف زهقت امييييي
ام حلا :نعم
هلا:شو طبختي جعت
ام حلا :بالله جد طيب اطلعي بالساعه بالاول يا جدبه
هلا:اييي والله ما انتبهت
حلا:اختي لي ما رحتي عالجامعه
هلا:عليي بكرا فحص وبدي ادرس ما معي وقت
حلا:اييي
...................
خليني احكيلكم شوي عن هلا وحلا وجاد ومراد وريم
هلا بنت بيضه وعيونا عسلي ووشعرا بني فاتح وطويل وناعموطويله وبتحب الدراسه كتير وبتكره الغلط وانو حد يشفق عليها بشي هي قد حالها عمرها 21سنه
اما حلا هي بيضه وعيونا زرق وشعرا اشقر وطويله وهي احلا من هلا بالنسبه للكل وبتحب الموضه وحلمها انها تكون ملكة جمال وامها عم تعمل المستحيل تا تحقق حلم بنتها وحملها بنفس الوقت 22سنه
جاد ابيض وعيونو زرق وشعرو اسود وجسمو رياضي وجدي كتير ما كتير بحب المزح وعندو شغلو اهم من ايي شي عمرو 28سنه
مراد طويل لون بشرتو حنطيه وشعرو بني وعيونو عسلي وكتير بحب المزح وبحب الموضه والسفر وعمرو 24سنه
ريم شقره عيونها خضر وقصيره وشايفه حالها كتير وعمرها 20 سنه بنفس جامعه هلا
............................
#يتبع
#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالتامن_عشر_والتاسع_عشر_والعشرون

#الجزءالتامن_عشر
بيسان : مين انتي

ديمه :بيسان بلا هبلك هلا

بيسان :عفوا بس مين انتي

وائل : بيسان انتي منيحه

بيسان: انتو كيف بتعرفو اسمي مين انتو وبلشت

تتزكر شوي من الاصوات وراسا صار يوجعا
ديمه : بيسان انتي منيحه

بيسان: بعدو عني مييين انتو

وائل :بيسان حاج مسخره انا وائل وهي ديمه

رفيقتك لك وين انتي الكل قلقان عليكي


بيسان بصراخ : بككككفيييي لا تحكي ما بدي اسمع

صوتكم خلصصصص خلصصصصص

ديمه :وائل شبها

وائل بصراخ :بيساااان

ديمه : فوتها ع المشفى ياربي شو صرلها

بعد نص ساعه
الدكتوره : البنت مو منيحه ضغطا ارتفع وهاد مو منيح للجنين انت كيف بتعب مرتك صار معا انهيار عصبي وهاد بضر الجنين
ديمه : شوووووو
وائل : جنين شو
الدكتوره : حتى ما بتعرف ياسيد مرتك حامل
ديمه : لا مستحيل
الدكتوره : شبكم
وائل :شكرا الك بس ما كنا بنعرف
ديمه : لك شو هاد اخي هي مصيبه لك كيف حامل كيف شو عامله يعني كلام الناس عليها معن حق انا ما كنت بعرفا هيك
وائل : ديمه خلص خرسي مو ناقص انا هلا بنفهم منا لك ما شفيتها ما بتعرفنا اكيد صاير معا شي
________________
ام رامز: اهلين ام حاتم

ام حاتم : لك نهله بنتك المصونه شفتا اليوم

ام رامز :شوووووو

ابو رامز :وين شفتيا متاكده

ام حاتم : اي والله شفتا بس ما لحقتا كانت مسعجله حتى بالحاره

ام رامز تبكي :بنتي وينا

ابو رامز :والله لاشرب من دما والله لموتا

ام حاتم : هدي حالك انا ماجيت ع النار بنزين بس حبيت خبركم
وطلع متل المجنون ابو زامر يدور عليها
______________________
حسام : هدي حالك اكيد نايمه

مجد :صرلي ساعه عم اتصل

حسام : اتصل بالبيت

مجد : اي

الو

الخدامه :اي الو

مجد : وين بيسان ليش ما عم ترد عليي

الخدامه تلبكت وسكتت

مجد بصراخ : شبك ساكته ويناااا

الخدامه : يابيك والله ما دخلني

مجد بصراخ:شوووفي شو صاير

الخدامه : طلعت كان بدا تعملك مفاجا ولهلا ما
رجعت
مجد : ازا بصرلا شي رح موتك فهمتي

حسام : شووفي

مجد : رايح دور ع بيسان طلعت من البيت

حسام :شو بلكي حد شافا من اهلا

مجد :خلصصص
___________________
ديمه :بيسان

بيسان تبكي:انا ما بعرفك بس بشوفك اي بسمع

صوتك حاسه اني بعرفك بس ما بعرف راسييي كتير
وجعني من التفكير

وائل : طيب انتي صاير معك شي قبل هيك

بيسان: انا نسيانه كلشي ما بعرف شي حتى اسمي ما

كنت بعرفو

ديمه :شوووو

وائل : طيب وين عايشه

بيسان: مع جوزي

ديمه :جوزك !!!!!

وائل : شو عم تحكي مين هاد الي ضحك عليكي انتي

مو متجوزه

بيسان: انتو كذابين مين انتو هو زوجي انتو الي مين

حااااج حلو عني

ديمه : خلص اخي طلاع لبرا انا بهديها

وائل :طيييب

بيسان:مين هاد ليش عم يصرخ علي

ديمه : بيسان انتي خايفه بعرف ويمكن عم تمثلي

علينا انك ما بتعرفينا من خوفك من لمصيبه الي

عملاها احكيلي ورح ساعدك

بيسان: لك اي مصيبه وانا ما عم مثل انا بجد ما بعرفكم

ديمه :(طلعت موبيلها )

خدي شوفي مين هي الي معي بالصوره

بيسان شهقت :انتي ومسكت راسا وصارت تصرخ

رااااااسي

الممرضه :لو سمحتي طلعي لبرا
#الجزءالتاسع_عشر
ديمه :شو صرلا

ممرضه :طلعيييي

وائل : الو عمي بدي قلك

ابو رامز : احكي شوفي

وائل :عمي بيسان رجعت وهي معنا بالمشفى

ابو رامز : شووووو جاي ليكني جاي

ام رامز : لوين

ابو رامز :بنتك لعندا رح رجعلك ياها جثه انشاللله

رامز :بابا استنى وبروح ع المشفى

ابو رامز بمسك وائل من قميصو :وووينا لا تخبيا

ديمه :هون بالغرفه بس نايمه اعطوها مهدئ تعبانه
ابو رامز ركض ع الغرفه ومسكها ورماها ع الارض وبلش يضررب فيها ورامز ووائل يبعدو عنها
ام رامز :الله تركا
بيسان: بعد بعد عني لك بعدددد حد يساعدني
ديمه :عمي تركا ما تضربا مو منيح للجنين
ابو رامز بوقف لما بسمع ديمه وطلع عليها وع بيسان
امن المشفى بيجي :لو سمحت طلاع لبرا

بيسان : بتوقع الكل بركض عليها
ام رامز : شو صرلا بنتييييييي
الدكاتره :طلعو لبرا
بطلعو

الدكتور :البنت عندا مشكله كانها نسيانه الذاكره لان

هيك ضغط وانهيار والدكتوره ناديه حكت انو ما

بتعرف شي عن هالناس

ممرضه : خلينا نعملا فحوصات

دكتور :اي روحي وخدوا ع التصوير

الدكتورة :البنت حامل ما بصير

الدكتور : تمام هلا بجيب جاهزي وبفحصا بلا تصوير وبنعرف

ممرضه : اي
______________________

الامن :ازا برجع بسمع صوتك طلع رح نسجنك

ونطلعك من هون فهمت هاد مشفى مو بيت حضرتك

رامز :خلص قلتلكم

ام رامز تبكي

ابو رامز بقرب من وائل :قلي كلشي

وائل بحكيلو كلشي

ابو رامز : كيف ما بتعرفكو ومين جوزا هي بدا

تجنني
وائل : اهدى عمي الي عملتو مالو داعي البنت اتاذت

اكتر ويمكن مات الولد من ضربك الها

ابو رامز :لسا ولاشي رح موتا جبتلي العار
#رواية_قلوب_قاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التامن_والتاسع

العشق ..

كلمة كتير حلوةة وصعبةة وكبيرةة 💙💔

احلا عمر وحياة بالحب الصادق🙊🙈

وابشع كلمةة لما تصير كلمةة بحبك كذبة💔

لما يكون الحبيب كذاب غدار خاين💔

الحب موجود بالحياة نعمةة من الرب 😍

الدني بدون حب ماهيةة حيات انتههت الدني اذا مافيها حب 💖
.....
مش ايا شخص بيعرف شو يعني حب وكيف يحب 👍

مانو كذبة كما يعتقد البعض 😞

انك تحب بيعنيي انك تحط شخص بقلبك وحبك لهاد

الشخص مابينتهي ولا بيروح 💙

بعمر الدني الحب مارح الا بالقلوب الكذابة💔

يلي تركت وغدرت ودمرت وخانت.. هي الي شوهت الحب

وشوهمت اسمو💔

الحب مافيوو كرامةة او تكبر مرحلة تساهل لتحافظ على حبك 💕

بالتالي بيعني ..

تحب وتمنح .. تداوي وما تجرح 💙

تحافظ ع القلب الي عشقك 👌

ماتتركو يتدمر او تدمرو وانت معو 💔

الحب !!💙 يلي بخلينا نتحدى كلشي حتى يستمر.. وبصير

حكاية منرددا بإحترام 👌

الحب مو يعني أنو نختار الأجمل🙂 ولا الغني ولا صاحب

مكانه

الحب انك تحب مين بترتحلو😘 وتحس انو بيدخل

قلبك❤️ وم بتقدر انو تطالعو منو لو شو م صار ❤️

.....
حبيت يعني انك تنسرق .. انك تفكر تشرد تتصرف بشي بدون

ارادتك .. انك تهتم تنبسط تفرح .. تتعذب بشوقك بغيرتك .

. ترجف تنلهف تسهر تحن .. تأدمن شخص .. تتغير حياتك 💜
.....
سعادة العشق .. مابتشبه اي سعادة بتعيشا بحياتك ..

أجمل إحساس بتحسو ✋

بتضلك ملهوف مبسوط مرتاح مابدك إلا حبيبك

بتكون بإشيا بسيطة .. اهتمام .. سؤال.. غيرة ..خوف

يلي بقصدو هو يلي بخليك طاير وواصل لسابع سما😍يلي

بيرسم هي البسمة اللي بتطلع من نص قلبك

لما ترجع تقرأ محادثة 💭 شخص غالي عليك
😌
.....
متل م الحب بعيشنا بسعادة وبوصلنا لسابع سما💙

ممكن يدمرنا ويكسر قلبنا💔وهيدا كان قصدي بأبشع كلمة 😪

نحن مو رافضين الحب ، رغم كل محاولاتنا لاظهار هالشي

بس بالواقع نحن مو رافضينو بالمعنى الحرفي للرفض

.
كل القصة انو نحن عم نحاول نتجنب مأساة عشناها😔

طعنات القلب يلي موتت كلشي حلو فينا💔

عم نتجنب تكرار شغلات مأساوية عجزت الذاكرة على نسيانا 😞

عم نخاف نوقع بفخ خذلان جديد هاد الفخ عمل مننا اشخاص

ماعندن ثقة بحدا ولا اي حدا 💔

عم نخاف انو تتعلق سعادتنا بوجود شخص او انو نبني

احلامنا بوجود خالشخص وبالآخر يتركنا ويروح💔

هاد الشي يخلي عم يخلينا نبعد عن كل حدا بقرب مننا

بالحب ❤️

لانو بإختصار هالمعناة وهالخوف يلي عم نعيشوا ما حدا قادر

يفهموا غيرنا ولا بحس في الا يلي جربوا 💔
....
هاد الصراع يلي ما عم نخلص منو بين قلبنا وعقلنا...

بين نوبات احتياجنا للحب وبين ذاكرتنا يلي مو قدرانة تنسى

الشي يلي دمر قلوبنا💔

مشكلتنا مو متعلقة بالحب .. متعلقة بالامان نحن بحاجة

للامان مو اكتر ❤️

اتشوهت صورة الحب بعيون الكتير ..

كرهنا الحب من أشخاص ماحبو بصدق من أشخاص😓 تخلو

بسهولة من الي تركو روحا تنذف وقلبنا يصرخ💔

وقت يحبك او تتقرب من حدا هالشي مابيعني انو سلمك

قلبو لتدمرلو يا مابيعني انك تفتت روحو 💔

اذا حبك اكيد مابدو يااك تكون ئلو ذكرة موجعةة 😢

امنك ع قلبو .. كونو قد الوفا لاتكونو للدمار😪

عنجد قرفنا💔

حكايه ببكي : شو شفت

حقي : شفت

حكايه بترجي : مشان الله حاج تظلمني وربي ما عم نام

حقي : لا تعملي فيها المسكينه

حكايه : ايدك كتير نزفت

بتقرب منو بتمسك ايدو

حقي عم يطلع فيها وعيونو متل الجمر وهي عم تسمح الدم

عن ايدو

كانت شفافها عم تحكي بس مو سامع شي غرقان بعيونها الي

اخدو عقلو بس شافها قامت حس ع حالو

كانت عم تسالو عن علبة الاسعافات

صارت تدور بدروج ما بتلاقي

هوي عم يراقب حركاتها مشيتها نظراتها مو مستوعب انها

بتكرهو

حكايه : شكلو عم احكي مع حالي لازم تغلبني بتروح عالحمام

بتفتج خزانه بتلاقيها

حكاايه : واخيرا

بتركع لعندو وبتعقملو جرحو وبتلفلو ياه

حكايه : جرحك سطحي

حقي : ما كان سامع شي غير عيونهاالي عم تلمع خلتو غايب

عن العالم

حكايه خافت من هالصمت الي بعدها رح يكون بركان

حكايه: ما رح تقولي شو شفت

حقي ببقى ساكت

حكايه : طيب انا رح لم لقزاز

حقي بتركها وبتمدد عالتخت

حكايه بتلم لقزاز ولتكبو بتيجي لتطلع من الغرفه صوتو
بوقفها

حقي بصوت برجف : شيلي الاجهزه عن امي

حكايه بصدمه : استاز حقي بس

حقي : مو حابب احكي لو سمحتي خلص بكفي عم عذبها انا

حكايه : بس هالمره انت لازم تسمعني

حقي : انتي مستحيل اسمعك

حكايه : لا رح تسمع وغصب عنك رح تسمع

حقي بعصبيه : انتي شكلك بتموتي بالبهادل اخدتي عالوضع

حكايه : ما بفرق معي كسر عصب اضرب ما عاد يفرق بس

بدك تسمعني اجهزه ما رح شيل

حقي ببرود : شو شكلو عجبتك القعده هون

حكايه : اي عجبتني

حقي بعصبيه : مشان تلعبي بديلك

حكايه بعدم فهم : انت شو عم تخبص

حقي : انا بعرف سو الي رح يربيكي انتي

حكايه : سمعني بس مره وبعدا اعمل يلي بدك ياه

حقي : انتي بتخرسي صوتك بنرفزني