#حب_السيطره
#من_بين_الكل
#بقلمي_اصاله
Telegram:@rwayate
#الجزءالاول
سما :مرت اخي
غاده :نعم
سما:شبكي حاسستك من ع بعضك من كم يوم صاير شي
غاده:ما في شي حبيبتي بس متخانقه انا واخوكي شوي
سما:لك شو شوي انتو ما بتحكو مع بعض وغير هيك نظرات اخي الك بتخوف بجد شوفي معقول عم تخبي عليي
غاده:حبيبتي والله ما في شي مستاهل
ام محمد:سما خلص عيب تركي مرت اخوكي ما بدا تحكي يمكن شي خاص
غاده:مرت عمي والله بتعرفو ما بخبي عليكن شي بس مو مستاهل
محمد من عند الباب :غاده طلعي لفوق
غاده تلبكت وبين الخوف عليها:ايي جايي
سما:امي شفتي قدي خايفه
ام محمد:وليي نقاقه شو بدك فيهم بتصير مشاكل بين الازواج لا تتدخلي شو انك فضوليه
سما:هففف منك
ام محمد:قومي طول نهارك ع التلفزيون لك من كتر ما بتتفرجي ع التركي صرتي تحكي متلن
سما:ههههههه evet
ام محمد:بالله وهي شو يعني
سما: 😅 😂 😂 😂معناها نعم يا نعمه
ام محمد:شف ع هالبنت لك انا امك حاج تحكيلي نعمه والله لو اخوكي يسمعك ل يسلخك كف يلفك لف
محمود اخوها التاني :هههههههههه اكيد ما عم تحكي عني مو هيك
سما:ههههههههه ليش انت بتقدر تمد ايدك عليي يا ابو البنات
محمود:هسسس ما بدنا ابوكي يسمع مو ناقصني
سما: 😂 😂 😂 😂 😂طب قلي شو صار باخر بنت يلي كانت عم تبكي لانو بيها اخد موبايلها منا
محمود: 😅 😂 😂 😂قلتلا معلش بضل ابوكي تحملي وتاني يوم عملتلا بلوك طيرتها
سما:ولييي منك
ام محمد:ولي ان برم قومي ساعديني
سما:نعوم بشو ساعدك بالله
ام محمد:بدي اعمل تبوله تعي افرمي البقدونس واغسليه منيح ها
سما:اي مو تكرم عينك يا ست الكل
..........
Telegram:@rwayate
تعو عرفكم ع هالعيله
سما البنت الوحيده الهم مدالله عند امها والكل بحبها
والها اخ متزوج صرلو 3 سنين ومرتو منيحه كتير الكل بحبها وهي وسما رفقات والها بنت وهلا حامل بنتها اسمها رهف عمر غاده 25 سنه وعمر محمد 31سنه
وعمر محمود 21 سنه
سما بنت بيضا كتير وشعرها طويل لاخر ضهرا وناعم لونو بني فاتح وعيونها عسلي فاتح فينا نقول عنن خضر بالشمس وطويله عمرها 19 سنه بعدها سنه اولى جامعه
محمد بشتغل محاسب ووضعهم متوسط بس منيح
ناس ع قد حالهم
.................نرجع للقصه
محمد:لو انا مو منيح كان طلقتك من اول ما عرفت ولا شو رايك
غاده ساكته ومنزله راسها
محمد:بس لانك حامل وما بدي اخرب بيتي ومشان رهف خليتك ومشان العشره مو اكتر
غاده:تبكي'انا شو ذنبي
محمد:ذنبك انك اختها وانك سكتي عليها من الاول
غاده:بس انا شو دخلني فيها ليش عم تعمل هيك انا مو متلا ولا ممكن كون متلا
محمد:بعرف لهيك انا ما بدي طلقك بس لو واحد تاني كان رماكي بس انا بالعكس ساعدك وساعدتها وسترت عليها وغطيت ع القصه مشان اهلك ما يعرفو بس لا تفكري عملت هالشي مشانك او مشانها انا عملت هيك مشان سمعه بنتي وسمعتك وسمعتي
غاده: 😭 😭 😭 😭
محمد:حاج بكي ما رح يفيد
غاده:محمد والله ما دخلني هي صح اختي وانا كنت بعرف انو بحبها وبدو يتقدملها ما فكرت انو ندل وحقير هيك وهي غبيه
Telegram:@rwayate
محمد:غاده ازا حابه ما تخربي بيتك لا عاد تروحي ع اهلك ولا قلك انا ما فيني امنعك عن امك لان هاد مو من طبعي بس بنتي خط احمر وما تروح معك
غاده:محمد شو صرلك بدك تمنع رهف عن امي لك هي حفيدتها الوحيده
محمد:انا ما منعت حد بدها تشوفها تيجي هون غير هيك لا فهمتي واختك ممنوع تحكي معها وهاد الي عندي
غاده انهارت بالبكي وصارت تبكي وتشهق
محمد ما بقدر يشوفها بتبكي هيك وعم يكابر ع حالو بس ما قدر ضعف قدامها
كانت قاعده ع الارض وعم تبكي وتضرب بحالا
محمد مسكها :خلص حاج شبكي ليش هيك عم تعملي اه ليش فهميني لي هالبكي
غاده تبكي'انت عم تجرحني بحكيك عم تلومني عشي مو ذنبي فيه انا ما دخلني صدقني
حضنها:بعرف والله بعرف بس حاج بكي انشالله كلشي بتحسن والله عم اعمل هيك لمصلحتنا مو لاقهرك اوعك تفكري اني عم عايرك في اختك اوعك لك انتي حبيبتي ام ولادي شبك والله ما بهون علي زعلك
غاده:محمد اوعك تتركني والله بلاك بموت
محمد:والله كمان وهلا قومي بدك ابنا يتعب ويزعل ما بصير تزعلي شو نسيتي انك حامل
غاده:هه لا ما نسيت
رهف :شووو عم تعملو وانتي ليش هيك قاعده بحضن بابي قومي هاد الي انا مو الك ست غاده
محمد وغاده: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
محمد:رهوف شو اتفقنا عيب هيك
رهف:لا بالله تعا لهون قوووم لا تقعد معا هففف الي استحو ماتو تعا بابي
مكست ايد ابوها وراحت ع غرفتها
Telegram:@rwayate
غاده:هههههههه يخليلي ياكو
محمود:حبي خلص بعدين بكلمك لك خلص حاج صرعتيني قلتلك اختي هي يلي عملت بلوك شو دخلني
طيب خلص ماشي سلام
سما: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂يخرب بيت بيتك لك عشو رح صدق
محمود:صدقي صدقي البنات رح يجننوني
سما:بالله عليك كيف بتلحق عليهم لك فتحت شوف كم الساعه بتعرف كم رساله كان جايك يمكن فوق 40 رساله
محمود:شايفه اخوكي مطلوب كتير طبعا عليي عيون بتخلي العاقل مجنون
سما:طبعا اخي وبعرفو مززززز
المقدمة
ماض اليم
ماضي بخلينا نعيش حياة صعبة ومعاناة
بخلينا نكره اقرب الناس النا
مين السبب
ومين دفع الثمن
الام واهمالها؟
غلطة ابن جاهل؟
ولا قدرها خلاها تعيش بهالمتاهة؟
#الجزءالاول 💕💕

ابو سامر : اليوم بدنا نروح نبارك لرفيقي عمر ببيتو الجديد جهزي حالك ولا تعترضي
نايا : والاولاد بدهن يروحو معنا
ابو سامر : عن اي اولاد عمتحكي ابنك صار شب وماحدا راح يجيب اولادو
نايا : لا مابدي روح لكن او مناخد معنا سمر
ابو سامر : يامرا والله ماحلوة ناخدا معنا وين مارحنا
نايا : انا ماني رايحة معك
ابو سامر : هلق كل مابدنا نطلع مشوار هيك بدك تعملي
والله كرهت حياتي معك من وقت كبرت سمر وانتي هيك
ماضروري بكل مشوار ناخدامعنا
ام سامر : بترجاك تركني بحالي انا مابرتاح غير هيك
وخبر بيت صديقك اني مريضة اذا سألوك عني
ابو سامر : اي خليكي قاعدة بالبيت وماعاد قلك تروحي معي ع مكان عيشة بطقق
طلع ابو سامر وخبط الباب ورا
ونايا بلشت بالبكي هي بتحب تروح معو وبتحب زوجها كتير بس مافيها تترك سمر مع اخوها لو شو ماكان السبب
راح عرفكن ع ام سامر (نايا) عمرها خمس وثلاثين سنة عندها ولدين
سامر عمرو 18
وسمر 16
_________________________________&
منرجع لقصتنا
قاعدة نايا عمتبكي بقهر
سمر : ماما بوس ايدك بكفي تبكي ليش عمتعملي هيك
نايا : تركيني امي الله يرضى عليكي
سمر : امي من وقت كان عمري عشر سنين وانا بشوفك عمتبكي وكل مابدو البابا يروح معك مشوار بتعملي مشكلة
امي انا ماعدت صغيرة واخي صار شب تركينا وروحي وانبسطي
بترجاكي انا تعبت كنا انا واخي صغار وبدنا نلعب سوا ماتقبلي كنت وقتها صغيرة ومافكر ليش هيك بتعملي
بس هلق الف سؤال بدور براسي
نايا : شو بدور براسك

سمر : ليش بتبعديني عن اخي
اذا قعدنا نحضر فيلم سوا ممنوع نقعد ندرس سوا ممنوع
وكتير سألت حالي ليش هيك بتعملي ماعملاقي جواب مقنع
نايا : لان لساتك صغيرة ومابتعرفي الصح من الغلط
سمر : ماما انا ماني صغيرة وعمتعلم بالمدرسة كلشي
واذا موواثقة بتعليم المدرسة علميني فهميني شو الصح والغلط وليش هيك بتتصرفي معنا
ولي بتقسي ع سامر هيك

نايا : انا مابقسا علي غير لمصلحتو
سمر : امي رفقاتي بحكولي كيف بقضو يومهن مع اخواتهن وبسهرو سوا وبدرسو سوا وبطلعو مشاوير انا مافيني اعمل متلهن دائما مبعدتيني عن اخي
وانا بحبو كتير وهوي بحبني وبخاف علي بس
نايا : بس شو ليش سكتي
سمر : بسبب تعاملك معو عمتخلي يبعد عني
نايا : يعني طلعت بنظرك انا سيئة وظالمة ماهيك
سمر: لا امي ماهيك قصدي بس بدي اشوفك مرتاحة وافهم منك ليش هيك بتعملي
نايا : مافيني مافيني احكي شي انتي مابتعرفي شي
سمر : امي احكيلي ريحي قلبك وريحيني
نايا : بنتي هالزمن بخوف مابعرف كيف بدي فهمك الموضوع بنتي انا بخاف عليكي من الهوا المارق جنبك
سمر : حتى من اخي
نايا : اي حتى من اخوكي
سمر : ماما شو عمتحكي هذا اخي بتعرفي شو عمتحكي انتي

نايا : تركيني الله يرضى عليكي بس تصيري ام بتفهمي خوفي وقت بتروحي ع المدرسة ببقى قلبي متل النار عليكي
تركت سمر امها لان بتعرف مافي نتيجة بالحكي بهالموضوع

بعد مرور ساعتين رجع ياسر ابو سامر من مشوارو
وكان معصب اكتر من وقت طلع من البيت
ابو سامر وينك نايا
نايا : ليكني جاي
ابو سامر : سمعيني كتير مليح انا ماعاد اتحمل هالوضع اكتر من هيك
نايا : وضع شو
ابوسامر : يعني كانو رفقاتي كلهن معهن نسوانهن الا انا
دائما بتحطيني بمواقف محرجة
نايا : شو بدك اعمل انا مابحب اطلع من البيت فهمهن هالشي
ابو سامر : بس ماكنتي هيك
نايا : كنت وهلق تغيرت
ابو سامر : وانا كنت اتحملك بس لهون وبس
نايا : شو قصدك
ابو سامر : قصدي اذا بصير عندي مشوار وبترفضي تطلعي
راح اتزوج عليكي
نايا : مافي مشكلة تزوج
ابو سامر : عمتحكي جد موفارق معك انا ابدا
كنت بتمنى نجيب اولاد كمان بس انتي رفضتي بحجة صعوبة الحياة وخلينا نعيش حياتنا
نايا : انت بتعرف انك اغلا انسان بحياتي واذا بتطلب روحي بعطيك ياها بس انك تخيرني بين اني اطلع وانك تتزوج لا بختار انك تتزوج اهون علي
ابو سامر : انتي اكيد جنيتي بعمري ماشفت مرا متلك ماحدا عندو بنت غيرك كل النسوان بيتركو اولادهن اذا كبار بالبيت وبطلعو
لك يامجنونة اكتر الناس مابتصدق ايمت يكبرو الاولاد كرمال يطلعو وينبسطو بحياتهن معقول ماعاد حبيتيني ولا حبيتي رفقتي كنتي كل يوم تاخديني ع الحديقة احيانا بس نمشي بالشارع ونرجع ونسحب معنا اولاد صغار وهلق لحالنا مابدك
نايا : ابو سامر انا قلت يلي عندي وانت حر انا مافيني كون متل اول حتى تتزوج سمر وتصير بيت زوجها
ابو سامر : اي متل مابدك انتي ساوي يلي بريحك وانا بساوي يلي بريحني لان ماخليت طريقة معك ومانفع شي
نايا : انا بأمرك
ابو سامر : ياريت اهلك هون قريبين كنت حكيتهن بلكي بعقلوكي
نايا : الحمد الله مانهن هون
ابو سامر : انتي مابتشتاقيلن بمرق سنتين واكتر حتى تزوريهن
نايا : اي اكيد بشتقلهن بس بيتي ا
#دخان_القلوب_بقلم_طيف_الورق
#الجزءالاول
سماء:اخي كرمال الله قلتلك ماابدي والله ما فيني الله يخليك فهمني
جهاد:كرمال هداك الواطي مو ؟!
سماء:لك اخي اقسم بالله ماله علاقة لك من لما نبهتني معد رد عليه ولا اعطيه وش اصلا انا مابحبه والله الله يخليك مابديي
جهاد:اختي الموضوع انتهى عطيت كلمة للزلمة بتعرفيني شقد بحبك وبدي مصلحتك وانا اخترتلك الرجال يلي يكون سندك من بعدي انا مو دايملك ع طول
سماء:بس يا اخي بدي كمل دراستي الله يوفقك اجل الموضوع بس شوي
جهاد:يا اختي يا حبيبتي مو حطيتي البكلوريا بجيبتك خلص انا بحكيلك معه تكملي جامعة عنده والله لو ما الشب لقطة لما فكرت زوجك بدون ارادتك بس مستقبلا رح تعرفي اني عم اعمل هيك لمصلحتك
سماء:يااربي والله عمري18 استنى لطبق ال20 وبعدا زوجني امي احكيلك كلمة

جميلة:اخوكي ادرى بمصلحتك يا بنتي عريس كل بنت بتحلم فيه عز وجاه علم ودين واخلاق مال وحسب ونسب وغير هيك شخصية شو بدك احسن من هيك اذا ضيعتيه من ايدك بتكوني مجنونة

سماء:بس يا امي انا م...

سحبتني مرة اخي من ايدي وفوتتني ع الأوضة
جنان:سماء حبيبتي اسمعيني اخوكي ماعم يعمل هيك غير لمصلحتك بتعرفي اديشو بحبك وعندو ياكي بالدنيا وكله إلا زعلك ولو مو شايف هالقرار مناسب الك ماكان قرر لهيك يا قلبي لا تزعليه منك

سماء:بس يا جنان انا مو جاهزة لهيك امور انا مابدي اتزوج هلأ بدي كفي دراستي وغير هيك انا الشب كله عبعضه مابعرفه ولا شايفته بحياتي

جنان:يا قلبي الزواج هو سترة البنت الزوج بكون سند المرة بكون رجال بضهرها بحميها وبصونها
ليكني انا ماشفت السعادة إلا لما اتزوجت اخوكي😉 وما كنت بعرفه من قبل ابدا ودرست البكلوريا عنده وجبت منه احلا بنتين من 7 سنين لهلأ شفتيني مرة كئيبة او حزينة؟
الزواج سعادة للبنت مو متل ما مفكرة

ما اقتنعت كتير بكلام مرة اخي بس خلص الموضوع محسوم وسواء وافقت او لا هالزاجة رح اتم قلبي ابدا ما كان مطمن ولا كنت حاسة بالراحة ابدا
خطيبي يلي عأساس خطيبي لا شفته ولا شافني ابدا قال هو مابحب يشوف المرة إلا لما تصير مرته شو هالتخلف هاد ماعرفت واهلي كانو طايرين من الفرح وشايفينه ومو مصدقين قضيت فترة قبل عرسي كلها بكي حاولت كتير اقنعهم يتراجعوا بس ابدا ماغيروا رأيهم
بيوم عرسي ماحدا اجا من اهله لان اهله كلهم بفرنسا كانوا كل المعازيم قرايبينا استأجر صالة من افخم مايكون وجهازي كان من اتقل مايكون وعمل عرس كل المنطقة صارت تحكي فيه
كنت ناطرة بالصالة ليجي العريس وياخدني وكنت متحمسة لاتعرف ع شكل زوجي المجهول
اجت امي وقالت
جميلة:ياصبايا العريس بدو يفوت يلي بده يحط ع راسه بسرعة

بعد شوي دخل رجال ماسك ورد وصار يقرب لحتى صار مقابلي تمام وقال
لؤي:مبروك يا عروس
ركزت نظري عليه كان ملفت بشكل شخصية رجولة واناقة
سماء:ييارك فيك
اطلع فيني من فوق لتحت بعدها ابتسم ابتسامة خوفتني كتيير عيونه ماكان فيهن حب ابدا قلبي مو مطمن

بعد ما خلص العرس اجو اهلي ودعوني وقبل ما اطلع مع لؤي مسكني اخي وقلي
جهاد:مبروك يا احلى صبية مبروك يا شمعة بيتنا اتذكري يا اختي اني بحبك كتير ومابريدلك إلا السعادة انت امانة من الغالي الله يرحمه واتأكدي اني ماعملت هيك إلا لمصلحتك ودموعك هدول مابدي شوفن مرة تانية اخوكي دايما موجود وبستنى زيارتك وانا اتفقت مع لؤي يكفيلك دراستك لهيك طمني بالك

ضميته لأخي بقوة وطلعنا كانوا اهلي متفقين مع لؤي انو نقضي شهر بالبلد وبعدا نسافر ع فرنسا بس يلي فاجئني اول ما وصلنا ع غرفتنا بالفندق قلي

لؤي:شوفي ناطرك تبدلي فستانك بسرعة وتنزلي ما بدنا نتأخر عالطيارة ناطرك تحت

سماء:بس نح....
نزل قبل ما يسمع اي كلمة مني ماعرفت شو اعمل ابكي ولا دق لاهلي الخوف والتوتر عم يسيطر علي اكتر
اخر شي لبست وفلتت تسريحتي ومسحت مكياجي ونزلت
طلعنا بالسيارة بدون مانحكي اي كلمة واول ماوصلنا عالمطار حكيتله
سماء:بالطيارة بدنا نسافر؟!
لؤي:لكا شو الواحد بعمل بالمطار؟!
سماء:بس انا بخاف من الطيارة كتيير ولا مرة ركبتها
اطلع علي ببرود وقال
لؤي:وهو المطلوب
ندالته مو بس خلته يجيب عروسته من اول يوم عالمطار ويسفرها بالطيارة خلته يتركني اقعد لوحدي بالكرسي وانا عم موت من الرعبة و هو ولا همه وكأنه عم يستلذ بخوفي وصراخي

اول ما وصلنا ع البلد كان بلد مختلف كتير ابنيته طرقاته وشوارعه وحتى اللغة كنت عم وزع بصري ع كل مكان ومحل لحد ما وصلنا عبيت اهله كان عبارة عن فيلا من 3 طوابق بناء فخم وانيق دق الباب وفتحتلنا على ما يبدو الشغالة
مطيعة:اهلا وسهلا يا بيك نورتو اهلا وسهلا يا عروس
لؤي:امي وين؟
مطيعة:بالصالون يا بيك عم تشرب قهوة

او ما دخلنا ع الصالون ركض لعند الست الي واضح انها امه وحضنها
شهناز:الحمدلله ع سلامتك يا روحي طولت الغيبة
بعدها وجهت نظرها علي اطلعت علي بكل برود وقرف وسحبت ابنها وهي معصبة وراحوا
انتبهت انو كان في صبية قاعدة ع
#ظننتك_كأبي
#الجزءالاول:
@rwayate
(ما حدا بحل محل الام )هي المقول كتير سمعناها ومزبوطة بس ناقصها كلمة لتصير صح ( ماحدا بحل محل الام والاب) هيك صارت مزبوطة مية بلمية
ندى توفى ابوها من هي وصغيرة وامها فاتن تزوجت من سعيد وخلت بنتها معها سعيد ما كان بجيب ولاد لهيك رضي ندى تبقى عندن وحبها كتير وتعلق فيها كان بعاملها متل بنتو وماحرمها من شي
ندى بتعرف الحقيقة انو سعيد مو ابوها بس مع ذلك كانت تندهلو بابا لاني كتير حنون عليه متل ابوها بزبط
لما ندى كبرت صارت بأول الثانوي بلشت نظرات سعيد تتغير تجاها وتحول من اب لشخص بعشقها وصار يعجبو شكلها ويحاول يتقرب منها بحركات هي باول ما كانت تفهمها بس بعدها صارت تكذب شعورها وتحاول تقنع حالها انو سعيد متل ابوها ومستحيل يفكر بشي تجاهها
فاتن كانت تشتغل بحضانة اطفال وتجي على بيت الساعة 1 اما سعيد كان دوامو ببلش الساعة2 وندى بتخلص دواء المدرسة ب12 يعني ندى وسعيد بيبقوا لحالن بلبيت ساعة كاملة لتجي فاتن من شغلها
ندى عندها رفيقة مقربة هي بسمة بتحكيلها كل شي حتى عن حركات سعيد معها ندى كانت تحب تفصل وتخيط تياب الها
بسمة:ليكي ندى هاد محل القماش يلي قلتلك عليه مو كان بدك قماشة تعي ندخل نتفرج @rwayate
دخلو على محل وصارو يتفرجوا
احمد (صاحب المحل):اهلا وسهلا فيني ساعدكن بشي
ندى:لا شكرا بس عبتفرج
احمد عجبتو ندى من اول نظرة وما شال عينو عنها
ندى انتبهت على نظرات احمد وماعجبتها بسرعة اختارت قماشة اشترتها ورجعت على بيت
فتحت الباب ودخلت
سعيد:اهلا وسهلا قرب بدو يبوسها
ندى:بعد عني
سعيد:هيك البنت المرباية بتحكي مع ابوها
ندى:مافي اب ببوس بنتو بهلطريقة
تركتو ودخلت على غرفتها:يالله شو اعمل معو حاسة حركاتو مو طبيعية لا لا بجوز بتهيألي

#الجزءالثاني:
@rwayate
فتحت الشنطة وطالعت القماشة من الكيس ووقعت منها ورقة فتحتها كان مكتوب عليها احمد ورقم
ندى جعلكت الورقة بأيدها ورمتها على الارض:شو هلوقاحة حطلي رقمو كمان
لما سمعت صوت امها طلعت من غرفتها سلمت عليها وراحوا يجهزو غدا
ندى فكرت كتير تحكي لامها بس بعدها غيرت رأيها وماقالتها شي
تاني يوم راحت على مدرسة ومرت من قدام محل احمد لاني كان على طريقة مدرستها طلع ووقفها
احمد:مرحبا انسة ندى
ندى:وعرفت اسمي كمان على كلن حابة ريحك واختصر عليك الطريق انا مالي متل هلبنات يعني مابحب هيك حركات لهيك رجاء بعد عن طريقي
احمد:اسف مو قصدي انتي فهمتيتي غلط واسمك عرفو من رفيقتك امبارح ندهتلك ندى
ندى بتتمسخر:فهمتك غلط ماشي لكن شو الصح يلي مافهمتو
احمد:انتي بصراحة عجبتيني وحابب اتعرف عليكي اكتر
ندى:انا مابدي اتعرف حلي عني
تركتو وراحت على مدرسة حكتلها لبسمة شو صار
بسمة بتضحك:وقعتيه بحبك من اول نظرة
ندى:بلا مسخرة شو حب وبطيخ انا ما بدي حب
بسمة:مابدك تحبي لكن شو بدك تعملي تبيعي فول ههههه اوف عليكي اديش عقلك صعب
ندى:الشباب كلهن غدارين مافيني أمن لواحد فيهن
خلصو المدرسة وهنن رجعانين
بسمة:بدي مر جيب زرار من عند احمد
ندى:انا مابدي ادخل معك ماشي
بسمة:شو بدك ادخل لحالي مابصير دخلي معي حبابة
ندى:اديش بتنقي خلص ماشي رح فوت

#الجزءالثالث:
@rwayate
دخلت ندى وبسمة على محل احمد هو شافهن وصار يبتسم
بسمة:مرحبا لو سمحت بدي اتفرج على زرار
أحمد :يا هلا تكرم عينك هيثم (شب بيشتغل عندو ) فرجيها لصبية الزرار
راحت بسمة تشوف الزرار
احمد:ندى معلش نحكي
ندى:لا ما معلش
احمد:انتي ليش هيك بتحاكيني انا والله قصدي شريف وماعبتسلا
ندى:شو بدك قول وحاج تلف ودور
احمد:بحبك والله حبيتك من اول يوم دخلتي فيه على محل
ندى:سماع انا ماخرج تسلية ولا.....
احمد:لا تكملي انا قلتلك ماعبتسلا اقسم بالله حبيتك ليش مو حابة تصدقي
ندى:انا لهلق ماعرفت شو بدك
احمد:بدي نتعرف على بعض
ندى:سماع هلكلمتين انا مع شباب مابحكي واذا فعلن قصدك شريف وماعبتتسلا بتجي بتخطبني من بيت اهلي
احمد:اي انا موافق دليني على بيت
ندى ماصدقت احمد وقالت اكيد بيمزح بس عطتوا العنوان ورقم تلفون ورجعت على بيت
سعيد:شو وينك تاخرتي نص ساعة
ندى:مريت انا وبسمة اشترت غراض
سعيد قرب من ندى :حليانة اليوم ولمسلها ايدها
ندى:بعد عني ليش هيك عبتعمل ماعبفهم
دخلت هلى غرفتها وسكرت الباب
ندى:مستحيل معقول يكون بدو لا لا هاد ابي مابصير بس هو مو ابي شو اعمل قول لامي او اسكت
رجعت امها من شغل وراحوا على مطبخ يحضرو اكل ندى كانت سرحانة وبتفكر
فاتن:بنتي فيكي شي
ندى:لا امي ليش بتسالي
فاتن:حاسستك مو على بعضك
ندى :ماما بابا اليوم مسك ايدي
فاتن:اي وشو يعني
ندى:وامبارح كان بدو يبوسني من خدي
فاتن:ماعبفهم عليكي شو المشكلة مو هو ابوكي عادي
ندى:يعني امي هيك برأيك عادي
فاتن:لك اي بنتي يالله تأخرنا بلفطور استعجلي هلق ابوكي بكون جوعان
ندى بقلبها:معقول يكون عادي متل ماقالت امي طيب انا ليش حاسة في شي مو طبيعي
#الجزءالرابع:
بليل اندق التلفون وكان اهلو لاحمد واخدو موعد لحتى يجو يخطبوها لندى
ندى اتفأجت كتير وحكت بس
#روايتي_القلوب_القاسية_تحدي_بين_رواية_لن_يطول_البقاء

#بقلمي_اصاله

#الجزءالاول_التاني_والتالت

#الجزءالاول
-انك تحبي شخص #بيفهمك💜 أحسن بكتير من انك تحبي

شخص بس #بحبك !!

-انك تحبي شخص #بيدعمك💜 احسن بكتير من انك تحبي

شخص #بعدلك_اخطاءك !!

-انك تحبي شخص #بيتنازل عن كم فكره او عاده فيه

مشانك احسن💜 بكتير من انك تحبي شخص بيقولو عنو

#متعصب_كلمتو_مابتنيا!!🙌🏻

-انك تحبي شخص #بيحترمك💜 احسن من انك تحبي

شخص #بقلل_من_قيمتك مسبات وحكي برا الطريق ووقت

التعصيب مابخلي الستر!

- انك تحبي شخص #مابينيمك_زعلانة💜 أحسن بكتير من

انك تحبي شخص بيعتبرا هي شغله #بتنقص_من_رجولتو 😮
-انك تحبي شخص #بيحترم_انوثتك💜 احسن بكتير من

انو تحبي شخص #بجاكرك_ببنات_تانية

-انك تحبي شخص #عينو_مليانه😌💜 احسن من انك

تحبي شخص #عينو_فاضيي حتى بوجودك عينو لبرا

-لا تخلطي الامور وفكري منيح

بنوته واقفه قدام حلمها الي كانت عم تستناه بفارغ الصبر

سنين وايام ولحظات وهي عم تستنى هاللحظه

حكايه : عم تمسح دموعا ......... معقول ياربي انا حققت

حلمي واخيرا يارب الحمدالله كانت عم تمشي وهي مبسوطه

وما حد قدها ورافعه راسها بكل فخر

دخلت لمستشفى

الدكتوره : هاد رح يكون فريقك بتدريب

القوانين هون صارمه لازم تكون قد المسؤليه الي انتو

حطيتو حالكن فييا

زينب ووفاء ومها وحكايه وعمار وراغب

كلياتكن داخلين حياه جديده هون

الكل: حاضر تمام نحنا قدها

الدكتوره قدر : القانون الاول ممنوع التاخير والتاني وقت

ينبعتلكن شي بدكن تكونو جاهزين وسريعين ممنوع التوتر

والخوف

خلصو هالاجتماع

زينب : بما انو رح نكون اغلب وقتنا مع بعض لازم نكون

اصدقاء

حكايه : اكيد

وفاء : انا فداء

مها : انا مها كمان

راغب: وشو مشانا

عمار : شكلو ممنوع الشباب

مها : لا ولو وتعاونو عالبر والتقوى

الكل بضحك

حكايه كانت مبسوطه كتيررر

هاتو لعرفكن عن حكايه وياترى هالحكايه شو مخبيلها الزمن

حكايه بنت من ضيعه

بنت متوسطة الطول عيونا خضر وبيضا ومين ما شافا حبا

من طيبت قلبا بضعتهم ما في مدارس كانت من الممتازين

بكيت ليالي لحتى قنعت اهلا بانن يخلوها تدرس بعبد عنهم

بشرط انو تكون من المشتهدات ممن الاوائل وحققت هالشي

زينب : هلا وبن بيتك انتي

حكايه : 🙄 بيتي والله حاليآ ما استقريت كنت بسكن

جامعي بس خلصت جامعه وهلا عم دور ع مكان

بلشت دوام بالمشفى

دكتور كنان : حكايه شو صار بنحليل شو طلع

حكايه : اي دكتور الانسه Irritable Bowel Syndrome IBs

دكتور كنان : تمام رح يتم علاجها مكملات الالياف الغذائيه

ورح اكتبلك ع مضاد للالم

المريضه : انا عم اخد مسكنات بس علفاضي لحتى نهرت

وجابوني لهون

دكتور كنان : ولايهمك معافيه

حكايه : دكتور اكتبلا خروج

كنان : شو حكايه اكيد ما بهها شي لتبقى

حكايه : حاضر دكتور

صار الليل

زينب : شو وين رح تروحي كنت بتمنى تعيشي معي بس

متل ما قلتلك رفيقي عايش مستاجر معي

حكايه : نحنا بضيعه هالشي غلط والا ما كنت برفض صح

صرلي اكتر من اربع سنين هون بسطنبول بس مع هيك لازم

حافظ ع كلشي

زينب : ههههههههههههه يعني اهلك ماننن هون وما رح يعرفو

وبعدين غرفتك بتكون بعيده شبك خايفه وانا متلك ببدايه

ما حبيت هالفكره بس انجبرت

حكايه بعقلها ( لا لا لو شمو اهلي بس خبر رح ياخدوني تاني )

حكايه : تركيني براحتي زينو

زينب : اخدتي المناوبه عني تلت مرات رح اتبهدل لو عرفت

الدكتوره وانتي بتعرفيها قديش صارمه
__________________________________________

بمكان تاني بعيد عن المشافي والدكاتره وهالجو الكئيب

ريحان : ابني

حقي : ياروحو لابنك عيوني

ريحان : مو حاجتك بقى

حقي : امي من بعد موت ابي استلم مسؤليه كبيره لهيك

اجلي هالقصه

ريحان : خليني افرح فيك قبل

حقي بحط ايدو ع تم امو

حقي : هسس اوعك تحكي هالكلمه

ريحان : ابوك روحي وقلبي وحاسه قلبي مات

حقي : امي لا تحكي هيك ولو لمين تتركيني

ريحان : لهيك بدي افرح فيك

حقي : لا خليني انا هيك فرحان فيكي بعدين ازا خايفه من

العمليه لا تخافي انا حاطك باحسن مشفى وتحت دكاتره

موثوقون

ريحان : طيب

ريحان بتكون ام حقي وعندا بنت مسافره ع فرنسا بتدرس

هنيك مرا حبابه وحلوه ورقيقه بس نهد حيلا من بعد موت

جوزها خلدون هالناس معروفين بتركيا عقد ما هني ناس

طيبين واغنياء

حقي مخلص جامعه ادارة اعمال كان بشتغل عندو ابو بس

هلا الورث كلو الو وصار هوي صاحب هالشغل وشركات

حقي ابيض وشعرو بني فاتح عيونو خضر وطوبل

والوعضلات كل مين شافو صفن فيه من جمالو واخد

هالجمال من امو

ريحان : سماهر

سماهر خدامه : نعم باخانم

ريحان : شو قلك حقي رح ياكل

سماهر : والله قلي بدو تتغدو برا لهبك ما عملت

ريحان : والله ما قلي لكن رح اطلع شوفو

__________________________
حكايه : اووووف صرلي ساعتين عم دور

راغب : حكايه شبك
قصة واقعية😁.
#الجزءالاول
- سحر الكابالا 1
Telegram@rwayate
حاولت كثير استخدم كود لحذف جميع الأصدقاء ، وارجع اضيف اللي بعرفهم بشكل شخصي .. وأعمل على تصفاية صفحتي من الحسابات الغير فعّالة ..
لكن بكل مرة بتراجع عن هيك قرار

عندي ما يُقارب الـ30 شخص ميتين وإنتهى أجلهم بالحياة الدنيا ، وبعدها بروفايلاتهم موجودة .. وصدقاً بحس في ارتباط روحي بيني وبين هدول الأشخاص ( رحمة الله عليهم ) وما بقدر اعمل كود الحذف

أوقات بس أكون فاضي ، بدخل على صفحاتهم الشخصية ، وببلش أقرأ بالبوستات ومنشورات الأصدقاء على صفحاتهم ..
منشورات الاصدقاء عندهم جداً محزنة ، خاصة لما يكون في ذكريات وصور بتجمعهم مع بعض ..

أحد البروفايلات عندي لوحدة اسمها ( هيا ) وأصلها من لبنان ومقيمة عنا بالأردن ، آخر منشور إلها كان بـ2015 ،، يعني قبل 3 سنين الله يرحمها

بشكل يومي في شخص بضله يكتب على بروفايلها وينشر بوستات ..
كل ما أقرأ منشوراته على صفحتها ، بحزن وببكي مرات ..
فعلاً صعبة حدا يفقد شخص غالي عليه ..
خاصة بعد فترة اكتشفت انه هاد الشب كان خطيبها

كان في شي غامض ببروفايل هيا ، ومنشورات الشب اللي بنشرها على صفحتها !!
هيك أغلب مضمون منشورات الشب :

- " قلتلك ما تدخلي من هيك باب وانتي ما رديتي علي ، والله ما راح اسامحك ولا اسامح نفسي عاللي عملتيه بحالك "
Telegram@rwayate
- " ليييييش هيك عملتي "

- " الله يلعن كندا ويلعن جيسي ويلعن اليوم اللي سافرتي فيه وخليتك تروحي "

- " حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا جيسي "

- " كنت احلم انا وياكي نجيب اولاد ونحبهم مثل ما بنحب بعض ، بس الموت هدم كل احلامنا "

كان يومياً ينشر على بروفايلها ،
وصلت فيي الأمور وأنا بقرأ منشوراته على صفحة هيا تصيبني حالة حزن وإكتئاب شديد
لكن اتضح من خلال منشوراته إنه هيا ماتت وما حدا بعرف السبب ، وتقرير الطب الشرعي النهائي كان إنه البنت ماتت من الخوف وأجتها سكتة قلبية !!

هيا عاملة الفيسبوك تبعها تقريباً بـ2010 ، وأجت على الأردن بـ2011 وعايشة بمنطقة طبربور بعمان ،
كانت حياتها طبيعية جداً ، مثلها مثل أي بنت صغيرة بالعمر .. حتى كل قرايبها وصاحباتها من لبنان موجودات عندها على الفيسبوك ..

لما ماتت بـ2015 ، كان عمرها 24 سنة ..

الشي الغريب بصفحتها ، إنه بالسنة نفسها اللي ماتت فيها كان في تحوّل غريب بنوعية المنشورات ..
كل السنين السابقة كانت منشوراتها طبيعية ، لحتى تحوّلت المنشورات لصور مرعبة وصور غريبة ، ومنشورات مش مفهوم منها شي ..

متذكر إنها كانت منزلة صورة لإيدها عليها طلاسم باللغة العربية وكاتبة على الصورة باللغة الإنجليزية ( my devil wake up now ) ..
Telegram@rwayate
كثير منشوراتها الغريبة شدتني أعمل على ترجمتهم ، خاصة الطلاسم اللي كانت تكتبها على ايدها وتنزلهم على صفحتها ..
عندي خلفية كبيرة عن الطلاسم العربية وكيف بتم كتابتها وضررها ونفعها ..
اشتغلت ما يُقارب اسبوعين ورا بعض على موضوع صفحتها ، وفي صاحب إلي برضو خبرته كبيرة ساعدني بموضوع فك الطلاسم وحروف اللغات القديمة الموجودة بالصور ..

أحد الصور اللي غلبتني لحتى فكيت التعويذة تبعتها ،
كانت هيا موجودة بغرفة وفيها شمع ، وعلى الحيط مكتوب تعويذة بلون احمر ، باللغة العبرية القديمة ..

صديقي علاء حسب خبرته بالموضوع ، حكالي انه هاي التعويذة موجودة بعلوم ( سحر الكابالا ) وهي أصلاً استحضار للجن ، ومكتوبة بدم الدورة الشهرية .. واللون الاحمر هذا دم مش حبر !!
سحر الكابالا مش موجود بالوطن العربي الا في اماكن قليلة ، مثل اليمن والمغرب وعُمان .. وتطبيق تعويذاته صعب جداً ، إلّا في حالة وجود شخص متخصص وضروري يكون من الديانة اليهودية .. لانه أصلاً هذا السحر مرتبط بالدم اليهودي

خلاصة الصور الموجودة والتعويذات ، إنه هيا كانت بدها توصل لتطبيق تعويذة اسمها ( فتح باب العالم الموازي )
هذا الباب يحتاج لفتحه طاقة هائلة وقراءات ممكن تستمر لـ9 ساعات متواصلة ..
وفي طلاسم خاصة لازم يتم رسمها بالدم ، لحتى تفتح معك البوابة
في علم الكابالا ، يُقال ان هذا الباب يُطل على عالم آخر تعيش فيه الأرواح وكائنات مخيفة لكن موجودة بكواكب أخرى وسماء غير سماء الدنيا

بعد تردد وفضول كبير صابني ، بعتت طلب صداقة لخطيب هيا ..
وافق على طلب الصداقة ،،
Telegram@rwayate
تواصلت معه على المسجات لفترة معينة ، وطلبت منه ألتقي فيه بمكان عام ( كافي شوب ، حديقة ، الشارع .. الخ )
أولها كان رافض الموضوع انه التقي معه ، بحجة انه مشغول وحسيت إنه كان خايف ..
هو لاحظ إني صديق مشترك بينه وبين هيا ، وسألني عنها وشو سبب الإضافة ؟
خبرته إني شفتك عندي بإقتراحات الصداقة ، وبالنسبة لهيا ما بعرفها وما عمري حكيت معها

بعد معاناة التقيت فيو بكافي شوب بالمدينة الرياضية وكان معي ، صديقي علاء ..
#سندريلا_بقلم_هلاغرابلي

#الجزءالاول

نجيب(ابو قمر):بنتي حدا عم يدايقك من اخواتك شي ؟

قمر:لا بابا ،ما حدا عم يدايقني بس انا حابة روح اقعد فترة عند امي ،يعني هالصيفية بس

نجيب:كل الصيفية كتير ، قعدي شهر بس و ارجعي ،بضل زوج امك غريب عليكي

قمر:طيب ،رح فوت ضب تيابي

فتت على غرفتي و بلشت ضب بتيابي ،فاتت لعندي سارة و ميساء ،اخواتي من ابي

ميساء:شو رايحة لعند امك ؟

قمر:ايه

سارة:ايه الله معك ،رح نرتاح هالفترة كتير من شوفة خلقتك

قمر:انا رايحة كرمال ريحكن مني

ميساء:اذا بتروحي و ما بترجعي بكون احسن كمان

قمر:بتمنى بس بابا ما بيقبل و ما فينو بدوني ،بحس البيت فاضي

مديت لساني انا و عم جاكرن

سارة:مشي ميساء خليا تكمل ضب اغراضا

طلعو من عندي و انا كملت ضب تيابي ،سكرت الشنتا و حملتا و طلعت

قمر:خلصت

بابا :اسبقيني على السيارة ،هلأ بلحقك

نزلت من بيت ابي بدون ما ودع حدا ، وصلني ابي على محطة القطار و قطعلي تذكرة و طلعت

بابا :ما طولي حبيبتي ،شهر بس متل ما اتفقنا

قمر:ماشي رح اشتقلك كتير

بوستو و لفيتو و طلعت بالقطار انا و عم اشرلو بأيدي و مشي القطار ،بعد 3ساعات نزلت منو و شفت امي ناطرتني بالمحطة لتستقبلني ،سلمت عليا و بوستا و رجعنا على البيت

ام قمر:كيفك انت و ميساء و سارة ،بعدن عم يدايقوكي ؟

قمر:صارو اخف من قبل بعد ما فاتو على الجامعة،امي... ما خلاني ابي قضي كل الصيفية عندك ،رح ابقى عندك شهر بس

ام قمر:توقعت ،و انا كنت ناوية قلو بدي تبقي عندي على طول

قمر:مستحيل يقبل

ام قمر:ما في مشكلة شهر شهر

بعد 4ايام من اقامتي عند امي،فتت اتحمم و ،بعد ما خلصت ،لفيت المنشفة و فتحت الباب و طلع بوجهي زوج امي رجب ،رجال بعمر ال 35 سنة اصغر من امي ب 5سنين ،اول ما شفتو تلبكت و ركضت على غرفتي و قفلت الباب و لبست تيابي ،مشطت شعري و طلعت

قمر :صباح الخير عمو

رجب:صباح النور حبيبتي ،نعيما

قمر:الله ينعم عليك ،وين ماما؟

رجب:فقت ما لقيتا ،اعمليلي فنجان قهوة؟

قمر:تكرم

فتت على المطبخ و حطيت الركوة على الغاز ،شفت ايد انمدت من جنبي و ضربت بخاصرتي ،اارتعبت و رجعت خطوتين ،ضربت بجسم رجب

رجب:شبك ارتعبتي ،بدي القداحة من جنبك

قمر:اي ليكا تفضل

اخد القداحة ،شغل سيجارة و رجع وقف وراي و مد ايدو من جنبي ليرجع القداحة ، و انا بعدت خطوتين عنو ،صبيت القهوة بالفنجان و فتلت ضهري ،شفتو قاعد على الكرسي

رجب:ايييه يسلم ايديكي

ناولتو الفنجان و مسكلي ايدي هو و عم يطلع فيني ، سحبتا فورا و بلشت علامات التوتر تظهر على وجهي،طلعت من المطبخ و رحت على غرفتي،لحقني بعد شوي و فتح الباب بدون ما يدق ابدا

رجب:ليش ما عملتي فنجان الك ؟

قمر:انا ما بشرب قهوة

رجب:اي هاي اطيب قهوة بشربا بحياتي

قمر:صحة و هنا

رجب:بس ناقصا شوية سكر

قمر:اي تكرم هلأ بجبلك معلقة سكر

قمت لاطلع من الغرفة ،وقف بوجهي،روح شمال يجي شمال معي،روح يمين يمشي يمين معي هو و عم يبتسم

قمر:بدي روح على المطبخ

رجب:عم امزح معك ما ناقصا سكر ، انا بشربا سادة اصلا

قمر:طيب

رجعت لمحلي و هو بعدو واقف

قمر :بدك شي؟

رجب:لا ما بدي ،عم اتأملك بس

اجا قعد قبالي على التخت

رجب:صار عمرك 17سنة

قمر:ايه

رجب:حلو هالعمر كتير ،بتبلش البنت تتفتح فيه متل الوردة و بتصير صبية و بتكتمل كل معالم انوثتا و بتصير تحب و تنحب ،في حدا بحياتك ؟

قمر:لا

رجب:طيب ما بتحسي انو لازم يكون في حدا بحياتك يحبك و يهتم فيكي و يحسسك بأنوثتك

حط ايدو على رجلي

رجب:فيكي تعتبريني هالحدا و تخبريني بكل اسرارك

صار يلمس بأيدو على رجلي ،بعدين حط ايدو على وجهي

رجب: اعتبريني رفيقك

اجا قعد جنبي و لفني

رجب:اي شي بدك اياه ،اطلبيه مني ،و ما تخجلي او تترددي ابدا

قمت ايدو عني ،رجع يلمس على شعراتي ،بعدين على ضهري ،كان بدو يغط على قلبي ،لو ما سمعت صوت الجرس عم يرن ،قمت فورا

قمر :اجت امي

رحت لافتح الباب و هو قام وراي و طلع على البرندا،فتحت الباب

ام قمر:يييي ماما فيقتك ،ما بعرف وين راح مفتاحي ،بعلمي كان بالجزدان

قمر:فايقة من زمان

ام قمر:وينو رجب؟

قمر:هون ...جوا ...طلع على البرندا يمكن ،وين كنت ؟

ام قمر : كنت بالوظيفة

قمر:ايمت توظفتي؟

ام قمر:من فترة

قمر:ايوا

ام قمر:بس كنت اخدة اجازة هالاكام يوم كرمال اقضين معك

قمر:بس امي ليش ما قلتيلي انو عندك وظيفة ؟

ام قمر:من ال 7ل 12 ،دوام ما طويل كتير