#دمرت_نفسي
#الجزء_التاني_عشر
#بقلمي_اصاله
........تاني يوم
يوسف:قيس شو رح تعمل ليكها رح تطلع من المشفى لازم تيجي معنا ما بصير هيك
قيس:ممكن تسكت
يوسف:رح اسكت لشوف اخريتها معك انت هيك عم تخالف القوانين
قيس:هففف رايح شوفها اكيد خلصت لبس
يوسف:عم انطرك تحت
دق دق دق
لمى:اهلا قيس
قيس:كيف صرتي
لمى:منيحه
قيس:لمى
لمى:قيس انا جاهزه خلينا نروح عالشرطه
قيس:لا انا ما كنت بدي احكي هيك
لمى:طيب يلا
قيس:ليش مستعجله
لمى:قيس انا خلص مكتوب عليي عيش هيك انا بسبب امي ادمرت وبسبب غبائي زودتها ع حالي
قيس:لمى لا تحكي هيك لسا الحياه قدامك بعدك صغيره
لمى:ممكن اتمشى قبل ما نروح
قيس:اكيد يلا مشي
لمى:لا بدي امشي لحالي
قيس:لا لا ما بخليكي تروحي لحالك عليكي خطر
لمى:قيس انا ما رح اهرب رح اجي لعندك اول ما حس حالي جاهزه
قيس:لمى الله يخليكي لا تحكي هيك خليني معك
لمى:انت خايف اهرب ولا خايف عليي
قيس:لا طبعا مو خايف تهربي خايف عليكي لعيون كلا عليكي
لمى:معناتو لا تخاف
ونزلو
يوسف:الحمدالله ع سلامه لمى
لمى:الله يسلمك يلا بشوفكم
ومشيت
يوسف:!!!!!شو لوين راحت
قيس:تركها رح تيجي لحالا حابه تتمشى
يوسف:طيب رح ابعت وراها حرس
قيس:بكون احسن
...........
لمى ضلت تمشي لوصلت لعند البحر قعدت ع كرسي قبال البحر وبلشت بكي
اجتها بنت صغيره وقعدت جمبها
البنت:ليش عم تبكي حبيبك تركك
لمى:طلعت فيها وضحكت وهي عم تبكي
البنت:لا تبكي هاد لو بحبك ما ببكيكي ليكي انا بابا حبيبي تركني وراح بس ما بكيت
لمى:لوين راح
البنت:لعند الي بحبو اكتر مني لعند المكان الحلو المريح
لمى:مين وين هالمكان فيني روح عليه
البنت:طبعا بس كل واحد الو يومو هالمكان جنه بابا راح لهونيك اكيد مبسوط وانا مبسوطه بس زعلانه لاني بشتقالو
لمى :حبيبتي اسفه
البنت:وانتي لا تزعلي وتبكي
لمى:ياريت ع قد انو بابا تركني وراح لا انا امي تركتني وراحت
..........
...............
.........
دق دق دق
الخدامه:يا هلا يا خانوم نور البيت
جميله:حبيبتي غاده تسلمي وين ماجد موجود
ماجد:اي انا هون اتفضلي جميله
جميله:اكيد عم تقول لحالك هي شو جابا لهون وهي ليش حكت هيك
ماجد:ايي اصلا كنت رح اتصل فيكي مشان هالحكي ليش عم تحكي عني هيك
جميله:بحياتي كلا ما توقعت يطلع منك هيك شي
ماجد:ما عم افهم شو قصدك
جميله:تبكي ما لقيت غير سحر لك سحرر مرت عامر اخيي لك انت دمرت عيله بحالها
ماجد:هلا فهمت عليكي يعني سحر سكتت كل هالسنين وهلا حكت شو الفايده مشان جوز ابني لبنتها لا ما حزرت بنتها مجرمه وانا هلا بخاف ع ابني منها هاي البنت مجنونه قاتله
جميله:😳😳😳😳😳😳😳😳مشيت لعندو وضربتو كف
شووو حكيت لك انت بتعرف حالك عن مين عم تحكي هالحكي
امير واقف ومصدوم بيلي عم يسمعو ويلي عم يصير وانو امو بهاد البيت
ماجد:متل ما سمعتي عم احكي عن بنت سحر المجرمه
جميله:خراس بنت سحر المجرمه بتكون بنتك يا سيد ماجد
ماجد:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳
امير:😳😳😳😳😳😳😳😳ركض لعند امو
اميي شو هالحكي اكيد انتو متفقين مشان ما اتجوزا وعم تحكو هيك
ماجد:كذب هالحكي كذب
جميله:ليش كذب انت ادره بعمايلك
ماجد:جميله لا تجننيني انا ما كنت بوعيي كانت سحر كذابه وقدرت تخدعني والله بشو احلفلك وحطت بكاسه القهوه دوا فقدان السيطره
جميله:عم تجدبها عليي هالشي كذب
ماجد مسك ايد جميله بعصبيه وصار يمشها لفوق
جميله:ماجد شو عم تعمل انت جنيت
ماجد:انتي يلي بدك تجننيني
ودخلو ع مكتبو
امير:بابا شو عم يصير
ماخد:خدو هاد التحليل بثبت باني كنت مو بوعيي وانو كنت مخدر شوووفو انا كنت بعرف رح يجي يوم ويصير هيك لهيك بوقتا عملت تحليل واحتفظت فيه شو ست جميله القط اكل لسانك
امير:بصرخ شوووو يعني لمى لمى بتكون اختيييي
جميله:ابني اهدى لا تعصب هاد واقع ومنيح عرفنا قبل ما تجوزتو
امير:شووو هالتخبيص
ماجد:والله ل موتا لسحر
جميله:سحر هي يلي قتلت اخي
ماجد:😳😳😳😳شوووو
جميله:اي اجانا بريد في فيديو من المشفى وقت سحر قتلو ووقت حكتلو
امير:صار يكسر كلشي قدامو
جميله تبكي :ابني بوس ايدك اهدى
ماجد ماجد دم ايدو ايدو
ماجد:هات ايدك قوم
امير:تركوني بعدو عني
جميله:ابني الله يخليك لا تزيدها عليي
امير قعد ع الارض وصار يبكي
ليش يا ليش انا بحبا والله وبدي اتجوزا ليش هيك القدر عمل
جميله:ابني حرام هالحكي لمى بتكون اختك
ماجد:امير قوم ع غرفتك
جميله:شو عم تحكي ايدو عم تنزف لازم ناخدو ع المشفى
ماجد:اتصلت بدكتور رح يجي بعد شوي خديه ع غرفتو وانا بس يجي الدكتور بجيبو لفوق
جميله :اي
واخدت امير وطلعت