#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_العاشر

بعد عدة ايام
فايتة لونا من باب المشفى ... وطلعت لعند سامي
سامي :لونا عنا .. يا مليون مرحبا
لونا : ههههه .. مرحبا
سامي : هلا ام الولو .. كيفك
لونا : تمام الحمد لله ..
سامي : قعدي ليش واقفة
قعدت وهو قعد قبالا
سامي : شو تشربي
لونا : صحة وهنا هلأ انا ماني جاي اتضيف ..
سامي : خير صاير شي .. فيكي شي
لونا : بصراحة اي ... عم يجيني وجع راس قوي كتير .. يعني وجع مو محمول ... وبدي تعرفلي شو السبب
سامي : من ايمت عم تجيكي هالحالة
لونا : مامن زمان
سامي : يعني بعد الحادث
لونا : اي اي بعد الحادث
سامي : هلأ انا ماكنت لما جيتي ع المشفى .. بس شفت وضعك لاحقا وكان عندك اصابة خطرة بالراس وكنا خايفين تكوني فاقدة الذاكرة ...
لونا : اي ؟؟
سامي : هلأ ممكن يكون في شي صاير بعد الاصابة .. رح نقوم انا واياكي هلأ ونعملك صورة طبق محوري
لونا : اوك ...
سامي :يلا تفضلي
.........................
خلصت وكانت عم تلبس جاكيتها
لونا للممرضة : وينو الدكتور
الممرضة : ناطرك بمكتبو
طلعت لونا وراحت لعندو
كان سامي واقف قدام شاشة مضيئة وعم يشوف الصور
لونا : بشر في شي جلطة او ورم سرطاني او شي بودي للموت السريع
سامي : اف اف .. مستعجلة كتير
لونا :اي والله
سامي : اي حاجتك جنان ... واقعدي الصور مافيهن
لونا : لكن شو هالوجع
سامي : هلأ انت راسك تعرض لضربة قوية .. وكان في شعر صغير بالجمجمة بس مانو خطير .. بس خلايا الراس والدماغ بعدا ما استعادة نظامها بشكل طبيعي ... وهاد الوجع ع الاغلب عم يجي ع تقلب المزاج ..
لونا: مظبوط
سامي :هلأ ليكي بالاحوال العادية اذا واحد عصب او انقهر او زعل بصير راسو يوجعو فا كيف انتي
لونا : بيجي الوجع مضاعف
سامي : بالظبط
لونا : وشو الحل ...
سامي : الحل هو انك يا ام الولو تضلي مروقة ومهدية اعصابك
لونا :هههههه دكتور بدي حل دوائة لانو كون هادية ومروقة مابيمشي حالا معي
سامي : هلأ هاد الوجع اكيد رح يروح مع الايام ... الحل الداوئي هو انو مافي حل دوائي
لونا :كيف هيك ... لما كنت عند الباشق لك قصدي عند حازم صابني هاد الوجع وعطوني ابرة ونمت ورتحت
سامي : اي صح بس الابرة مابتنعطى على طول بتعمل ادمان وبتعمل عطل بخلايا الدماغ ... يلي بدك تعمليه هو الباندول العادي اكيد بتعرفيه لما بتصيبك هي الحالة شربي حبتين .. وعليكي بالتلج ...بتيجي كيس تلج وبتحطيه ع راسك التلج بخفف الحماوة الداخلية وبخدر
لونا : بس هيك
سامي : اي بس هيك
لونا : طيب ميرسي دكتورنا .. وانا بالاذن
سامي :ع وين يامصلحجية
لونا : شو في
سامي :يعني لو ماراسك عم يوجعك مابتجي لعندي
نفخت لونا وقالت :اوووووف ... سامي من الاخير شو بدك
سامي :فنجان قهوة
لونا :ههههه ناطرتك تحت
سامي : هلأ بلشتي تفهمي
لونا : يعني ماكنت بفهم من الاول ماهيك ... بسيطة يا دكتور
وطلعت
_______________
بكافيه
قاعدين ع طاولة عم يشربو قهوة
لونا : اي قلي كيفك انت وزوجتك
سامي : الحمد لله كتير مبسوطين ومتفاهمين
لونا : اي الحمد لله وان شاء الله السعادة ماتفارقكن
سامي :امين ... وانتي كمان
لونا : ميرسي
سامي : وانتي ع شو ناوية
لونا : انا كان كل همي حقق العدالة لنفسي .. بس ماحسيت بالفرح لاني اخدت حقي يمكن لاني جيت متأخرة وكان كلشي منتسي ويمكن لاني ماانتقمت مظبوط من مرت عمي
سامي : ليش شو كنتي ناوية
لونا :كنت بدي خليها بالسجن طول عمرا .. بس وقف قدامي عمي وابنو وصارو يترجوني .. تركا ومشيت بس ماني مسامحتا طول عمري ... وانا متأكدة رح يجي يوم وتبكي دم متل مابكتني وعيشتني بمرض نفسي
سامي : خلص طولي بالك ..
لونا :انا كتيير مالة ... عنجد حياتي كلا فاضية ماني طايقة لا اشتغل ولا اعمل اي شي .. لا عم حب ضل بالبيت ولا عم حب اطلع ..
سامي : روحي زيارة عبيت جدك بكندا
كانت عم تشرب قهوة وشاردة .. بس لما حكا هيك سامي التفتت عليه وقالت :كيف ماخطرتلي هالفكرة ... لك من زمان وهنن بتصلو فيني ويقلولي تعي وتعي .. عنجد فكرة حلوة
سامي :بصراحة كان مجرد اقتراح .. ومانو طالع من قلبي
لونا : لك دخيل قلبك انت .. يلا سلام
سامي : ع وين
لونا : بدي قوم اججز بالطيارة ..
تركتو وقامت
سامي : لونا .. يا لووونا ... لك عم نمزح .. هههههههه
___________________
المسا
كانت جاي من السوق ومعها كتير غراض
حطتن بالارض وطلعت المفتاح تفتح الباب .. نزل ركان وكان لابس بجامة وحاطط اديه بجيابو
ركان : وين كنتي وشو هدول الغراض .. ولا السؤال المهم هو ليش ماعم تردي ع اتصالتي
لونا : كنت بالسوق .. وهدول غراض الي هدايا لبيت جدي .. ومارديت عليك لانك ممل وبدك تعرف كلشي
ركان :بيت جدك ؟؟
لونا : اي رايحة ع بيت جدي .. بكندا
ركان : ايمت
لونا : الخميس الجاي
ركان : بس مافيكي تروحي
فتحت الباب وحملت الغراض وفاتت وهو وفات وراها
لونا : ليش مافيني روح
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الثالث

اللواء : وشو مفكرة تعملي
لونا : نبدلو
اللواء : للمشفى
لونا : لا للمتصاوب
اللواء : كيف هيك وبمين بدنا نبدلو
لونا : انا راجعت السجن المركزي وفي سجينين محكومين اعدام.. بنجيب واحد وبنحطو بدالو
اللواء : تركيني نص ساعة فكر
لونا : سيدي صدقني مافي وقت للتفكير
اللواء : طيب نفذي..
لونا : ماشي..
طلعت بعد ماضربتلو تحية... بالكوريدور شافت ركان
لونا : مشي معي فورا
ركان : شوفي
لونا : ع الطريق بحكيليك مافي وقت
طلعو بسيارة ركان ومشو
لونا : ع المشفى
اتصلت بجميل :الو.. جميل بدي كاميرا مراقبة بسرعة وخدا ع المشفى... يلا ناطرتك هنيك
ركان : فهميني شو عم تعملي
لونا : احساسي عم يقلي انو الباشق اكيد رح يحاول يخلص على الشب يلي عنا
ركان : وشوبدك تعملي
لونا : رح بدلو
ركان : بمين
لونا : واحد محكوم اعدام.. هو هلأ بكون صار بالمشفى.. بنعطيه ابرة منوم وبنحطو بدالو.. هيك هيك هاد بدو يموت.. مشان اذا حدا حاول يقتلو بينتقل المحكوم يلي عنا
ركان : والله انتي بيتخاف منك.. بس ليش طلبتي الكاميرا
لونا : بتلزم هههههه
ركان : ههههههه قوليلي من وين متعلمة هالشي
لونا : المحقق كونان هههههههه.. بس عنجد قلي هالفكرة حلوة
ركان : بتجنن
لونا : عنجد بلا مسخرة
ركان : والله كتير حلوة... ومزال جايبة الموافقة من عند اللواء اكيد عاجبة اللواء كمان.
وصلو ع المشفى وطلبو من سامي يجي.. فضو القسم كلو مشان مايكون في حدا جاسوس وضل سامي ولونا وركان وجميل.. نقلو المريض وحطو بدالو المجرم يلي محكوم اعدام بعد ما عطوه ابرة منوم مدتها 24 ساعة.. وطلعو وخلو الحراسة مكثفة مشان التمويه.. ونقلو المريض الاصلي على غرفة تانية
وطلعت لونا وركان.. وكان حكيا مع سامي عادي لانو ماوقت المشاعر هلأ..
طلعو من المشفى وقعدو بالفرع ناطرين الخبر
_______________________________
الضهر
فات جلال لعند الباشق
جلال : سيدي صار من عِداد الموتا
الباشق : وكيف هيك
جلال : بصراحة كانت صعبة بس بالاخير قدرنا نشتري ممرض وطلبنا منو يضربو ابرة بتوقف القلب.. وهلأ اتأكدنا انو مات
_________________________________
فاتت لونا لعند اللواء وهية فرحانة... ضربتلو تحية وقالت : سيدي قتلوه
اللواء : برافو عليكي يا لونا.. طلع اختياري صح لما حطيتك بهيك مهمة... وان شاء الله اذا انلقط هالمجرم على يدك رح اطلب بترفيعك
لونا فرحت وقالت : شكرا كتير سيدي.. ان شاء الله رح يكون عندك عن قريب "ضربتلو تحية وقالت احترامي وطلعت
__________________________________
بعد اسبوع
لونا رجعت علاقتا عادية مع ركان.. وسامي ماكانت تشوفو ولاتحكي معو حتى المشفى ماتروح
لونا : الو.. جميل.. شو صار معو لهاد ما فاق وصحصح وصار منيح... اي لكن حاجتو دلال وجبيو ع الفرع صار لازم نحقق معو... اي اليوم وهلأ كمان.. اي سلام... ناطرتك
سكرت التلفون وراحت لعند ركان
لونا : حكيت مع جميل.. وقلتلو يجيب الموقوف مشان نحقق معو
ركان : ليش صحتو بتسمح
لونا : يضرب منو لصحتو شو بدنا نضل ننطرو.. بعدين انا رح حقق معو بدون ضرب
ركان : وكيف هيك.. عندك شي طريقة جديدة
لونا : اي.. انت راقبني.. واذا فشلت بتتدخل انت
ركان : طيب ماشي
رن تلفونا
لونا : الو.. اهلا مين معي... الاء اهلين كيفك حبيبتي.. لا تواخذيني والله ومشغولة شوي هالفترة... خلص خلص مابتشوفيني غير عندك... ماشي سلمي على ماما ام سامي" وسكرت
ركان : اختو للدكتور
لونا : اي...
ركان : شو صار معك ماعد حكيتي معو
لونا : لا حكيت معو ولا حكي معي... اصلا هو متزوج خليه يلتفت لمرتو وعيلتو شوبدو فيني..
ركان : يعني مابتحبيه ابدا
لونا : اكيد لا
ركان : منيح ريحيتني..
لونا : ريحتك؟ ليش بقا
اتلبك ركان وماحكي.. وصار يقول بقلبو ليش هيك قلتلا شو عم يصير معي انا
ركان : انو فكرت بتحبي شخص وهو متزوج
لونا : لا متزوج ولا غيرو مارح اتزوج ابد ا
_________________________
جميل عند سامي بالمشفى.
جميل:دكتور معنا امر ناخد المريض
سامي : مين طلب منك هيك
جميل : الضابط لونا
سامي اطلبلي اياها لو سمحت بدي احكي معا
طلبلو اياها وعطاه التلفون
سامي : الو
لونا : اي جميل
سامي : انا سامي
_اي دكتور سامي خبرني شوفي
_المريض اليوم فكينالو القطب وتعبان يعني مارح يقدر على التحقيق
_ايمت لكن
_بكرا ان شاء الله
_طيب ماشي
_لونا اذا فاضية بدي شوفك
_اوكي.. وين وايمت
_المسا بمطعم......
_اوكي.. يلا سلام
لونا: شوبدو هاد
______________________
المسا ببيت سامي عم يلبس وعم يبخ برافن
نوال : حبيبي ع وين
سامي : مابطول
نوال : حبيبي قلي شبك.. متغير كتير اخر فترة صاير معك شي
سامي : لا مافي شي
نوال : مبلا في.. ماعم شوفك نهائيا.. واذاشفتك بتكون قاعد لحالك وصافن لك حتى ابنك ماعم تقرب منو
سامي : خلص حتى ارجع بنقعد وبنحكي
نوال : مشاي لشوف اخرتا معك
لبس وظبط حالو وطلع
_______________________________
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الرابع

قاعدين لونا وركان عند اللواء.. ولونا معا لابتوب.. وعم تبحث بغوغل عن علاقة الديك بالوقت
لونا :مكتوب هون.. انو من زمان ماكان في ساعات وكان يعتمدو على صياح الديك بالوقت... لانو الديك بصيح بفقرات منتظمة هلأ هون مصادر مكتوب فيها لانو بشوف الملائكة.. ومصادر بتقول انو بداخل الديك شي متل الساعة الفيلوجية.. انو بتخليه يصيح بوقت محدد.. هلأ انا حسب ماشفت انو بيعتدمو على صياح الديك عند الفجر اكتر شي .. والديك عندو صياحين واحد قبل طلعو الفجر بساعة.. والتاني عند الفجر تمام
ركان: يعني قصدون بديكين عند طلوع الفجر
لونا : ع الاغلب.. يعني هلأ عرفنا الزمان وباقي علينا نعرف المكان
اللواء :ذكروني شو كان المكان
ركان : خطين مستقيمن فوق بعض والنصف العلوي من الدائرة وقلب احمر
ركان : شي معقد
لونا : معك حق
اللواء :فيكن تروح ع البيت بعيد عن ضغط الشغل وتفكرو براحتكم.. وانا كمان رح فكر بركي طلع معي شي
طلعت لونا وركان من الفرع.. وكل واحد اتجه لعند سيارتو
ركان : لونا رايحة ع البيت
لونا : اي
ركان : تعالي نروح نشرب شي بشي مكان
لونا: اوكي ليش لأ
سكرت سيارتا وراحت ركبت معو بالسيارة
........................
بالكافيتريا
قاعدين عم يشربو قعوة.. ولونا بأيدا ورقة وقلم ورسمت الرموز التلاتة يلي بقيو وصافنة فيهم
ركان : بتعرفي شو
لونا : شو
ركان : انا بقول انو نص الدائرة العلوي كأنو بدل على شي جسر
لونا : معقول.. بس وين صار الجسر بمدينتنا
ركان : لك شو نسيتي الجسر وين صار هاد يلي بيمرق من فوقو القطار
لونا : والله مشوشة كتير.. عرفانة انو يلي فوقو سكة حديد بس نسيانة بأيو مكان
ركان : لحظة شو قلتي
لونا: عن شو
ركان :قلتي سكة حديد
لونا : اي
سحب الورقة.. وع الخطين المستقيمين رسم عليهن بالطول خطين مستقين بالطول..
لونا : قصدك انو الخطين معناتو سكة الحديد
ركان : اكيد.. والنص الدائرة يعني الجسر
لونا : طيب شو يعني القلب
ركان : مابعرف.. بس يمكن بدل ع الحب..
لونا : ع الاغلب... انا برأيي خلينا نروح حابة اقعد لحالي بركي بيطلع معي شي
ركان : جبتيها.. ميتر لو سمحت الحساب
اجا الميتر عطاهن قيمة الحساب
لونا : شو اسمك انت
المتير : حسام
لونا اشرتلو على القلب يلي ع الورقة وقالت شو بيعنيلك هاد الرمز
ضحك وقال : ههههه الطرنيب
لونا من دون استيعاب : مافهمت
الكرسون : هي لعبة شدة.. وهاد القلب بدل على الكوبا بالورق
اتطلعت بركان واتضحكت وهو كمان ضحك
لونا : انت بتلعب شدة
الكرسون : اهوووو... كل يوم
طلعت اكرامية كبيرة وعطتو اياها
وقامو
الكرسون : كل هاد لانو قلتلا ع الكوبا.. لكن شقد كانت عطتني لو سميتلا الدينار والبستون والزهر ههههه
طلعو بالسيارة وهنن عم يضحكو
لونا : عم تفكر متل ما عم فكر
ركان : اكيد
لونا : انا عم فكر انو نروح وندور على شي صالة قمار عند الجسر وانت شو عم تفكر
ركان : ههههه كنت عم فكر نروح نلعب شدة
لونا : غليظ... بس عنجد كيف هيك لو ضلينا نفكر طول اليوم مارح تخطر على بالنا انو القلب بدل على الكوبا
ركان :ربه صدفا خير من الف ميعاد
لونا صفنت وقالت : مو ظابط المثل على فكرة
ركان : شبعرفني هاد يلي طلع معي هههههه
_____________________
بالفرع
ركان للواء :سيدي رحنا لعند الجسر وتبين معنا انو في هنيك صالة قمار.. يعني الرمز تحليلو صحيح
اللواء : ما توقعت تحلوه بهي السرعة
لونا : سيدي تبين معنا انو كتير سهل.. والحمد لله قدرنا نحلو بهل السرعة
اللواء : لكن روحو ارتاحو لحتى تكونو جاهزين المسا للمهمة
ضربولو تحية وطلعو
_______________________
بالفيلا عند الباشق
فات جلال لعندو وقال : امرك يابيك قال طلبتني
الباشق : صح... بدي خبرك انو تلغي الموعد تبع اليوم
جلال : خير يابيك
الباشق: هيييك.. نفذ بدون اعتراض
جلال : امرك
__________________________
المسا بعد نص ليل
دلال : ع وين متطقم ورايح
ركان : عندي انا ولونا مهمة
دلال : شوشو انت ولونا ومهمة بهيك وقت
ركان : دلال الله يخليك كبري عقلك
دلال : لك ماهو عقلي كبير كتير... ولو مانو كبير مابضل عندك ولا ثانية
ركان ما رد عليها وطلع
دلال : انا بفرجييك يا ركان.. يا انا يا هي الفلتانة
طلع وطبش الباب ومارد عليها
نزل لعند لونا ودق الباب... فتحتلو لونا.. اول مافتحتلو فكرها زحدة تانية بس معن فيها منيح.. واتأكد انها هية.. كانت طالعة كتير حلوة.. لابسة فستان اسود يلي اشترو من المول.. هو الفستان قصير لفوق الركبة ديق عقد الجسم وفيه لمعا دهبية وشعرا عاملتو بالفير ومنزلتو على كتفا وحاطة ميكب اوفر... وذاد فوق جمالا جمال
ركان كان صافن فيها وعم يتفحصا من فوق لتحت
لونا : هيي.. ركااان... نحن هنا
اتطلع فيها وقال : كأنو لبسك ومكياجك كتير مغري
لونا : يعني هيك مكان بدو هيك لبس
ركان : طيب ماشي.. تفضلي
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_السابع

قرب ركان من لونا لحتى يبوسا بس هية بسرعة دفشتو عنها لبعيد وصرخت بوجهو ... ركاان شو جنيت
ركان : لونا انا...
لونا : لا تكمل ... ركان انت اخي .. ويلي عم يصير معك هو تعب ع فراق زوجتك ... مشان هيك روح لعندا ... لاتدخلوني بقصصكن بترجااااك ... خلوني بعيدة ... انا مابدي حدا .. مابدييي حدااااا
ركان : حس ع غلطو وقال : لونا انا اسف سامحيني
لونا : مابسامحك لحتى تروح تراضي مرتك وترجعا ... انتو بتحبو بعض
ركان : خلص رح رجعا اذا هالشي بريحك
لونا : رجعا لانو انت بحاجتا موولانو بريحني اوكي
ركان : اسف مرة تانية
سكتت شوي وبعدين حكيت : بعرف انك مضغوط هالفترة ... بس مو انا يا ركان .. انا ماني بنت ليل لحتى تنسيك همك
ركان : بس انا ماهيك فكرت فيكي
لونا : مابهمني كيف فكرت.. وهلأ ياريت تروح لانو تعبانة وبدي ناام
طلع ركان ع بيتو .. ولونا رجعت ع غرفتا لبست كفوف الملاكمة ورجعت تضرب الكيس وهية بقمة غضبها
لونا : بكرهكن .. بكرهكن ... انتو جنس ادم كلكن
_________________
تاني يوم فاقت وكان جسما كلو معضل لانو لعبت فوق طاقة جسما .. وكانت تعرق وتبرد .. قامت من تختا بصعوبة .. راحت غسلت وجها ولبست تيابا وراحت ع الفرع
__________________
ببيت سامي
سامي نايم ... اجت نوال لجنبو ومعها قهوة
نوال : سامي حبيبي فيق
فتح عيونو وشافا وابتسم ابتسامة عريضة واتجلس ..
نوال : صباح الخير حبيبي
سامي : يسعدلي هالصباح
نوال : شو كيفك اليوم حبيبي ان شاء الله تحسنت
سامي : اكيد بقربك مني بدي اتحسن .. بس عنجد ملاقي حالي منيح .. وعم فكر روح ع المشفى اليوم
نوال : طيب بلاه هالمشفى
سامي ؛ امممم... طيب ياستي وبلاه جمعة كمان
نوال : شو بدنا نعمل بهل الجمعة
سامي : بدي نروح انا واياكي وابنا ع الشط اسبوع نغير شوية جو .. شو رأيك
نوال : والله ياريت من زمان متمناي نروح مشوار
سامي : لكن جهزي كلشي وبكرا ان شاء الله بنروح
ضمتو بقوة وقالت الله يخليلي ايااك ولايحرمني منك
سامي : ولا منك يارب
( صح اوقات بكون قلبنا مع شخص تاني والقدر خلانا نكون مع غيرو .. بس الاحترام والوفاء والاخلاص من الشخص التاني بكونو عم يعوضونا كتير عن الحب لانو الحب مانو كلشي ... والانسان ما بيكتشف هالشي الا لما يمر عليه شدة ومابلاقي جنبو الا شريكو ... وبوقتا بيكتشف شو يعني شريك حياتو )
___________________________
ركان كان مقهور كتير من تصرفو مع لونا مبارح ... وحس على حالو اشقد هو حقير ... وانو تفكير صاير كتير سلبي وملخبط يمكن بسبب الخلافات يلي كانت تصير بينو وبين دلال وكمان لما تركتو .. هو بحبا وبحبا كتير .. بس اخر فترة حس انها صارت مملة كتير وقرر يتقرب من لونا لانها حلوة و واعية ومتفهمة وشكو انها بعدا بتحبو ... وكان طول الليل عم يفكر ولقى حالو بحاجة مرتو كتير .. وقرر يروح لعندا ويعتزر منها ولازم يقعد هو واياها ويتفاهمو ويحلو مشاكلن
_____________________
فات جميل لعند لونا ع المكتب ومعو وراق وشريط كاسيت وقال : ستنا هون موجود كلشي .. وهاد الشريط في تسجيلات الصوت تبعوت المكلمات الكلا
لونا : اوك .. ميرسي
جميل : اسف ع التدخل بس شوبدك فيهن لهدول
لونا : جميل بتزعل شي اذا قلتلك .. مادخلك
جميل : اسف
اخدتن وطلعت ..
ركبت بسيارتا ومشت .. وهية ع الطريق اتصلت بامو لركان
لونا : الو .. مرحبا خالة امل ... كيفك حبيبتي ... اي خالة بدي عنوان بيت اهلا لدلال ... لا لا مافي شي بس بدي وضحلا انو مافي شي بيني وبين ركان وحاول اقعنا ترجع ع بيتا ... اي حبيبتي ... تسلميلي ... اي اي عرفتو يسلمن يا احلا ام .
راحت ع العنوان .. وصلت لباب الشقة .. دقت الباب وفتحتلا امها لدلال
لونا : دلال موجودة
_ اي مين حضرتك
لونا : انا رفيقتا لو سمحتي ممكن شوفا
_ اكيد تفضلي
فاتت لونا وشافت دلال قاعدة بالصالون
دلال : خير انتي شو جايبك
لونا : جاي احكي معك
دلال : بعرف شو بدك تقولي جاي تجاكريني انك اخدتي جوزي مني
لونا : لك عوين بدي اخدووو ... الله ياخدني لارتاح اي
دلال : ان شالله
لونا : شكرا .. المهم خدي هدول هاد سجل الرسائل وهاد الشريط فيه كل المكالمات بيني وبين ركان .. والله مافي شي بيناتنا هو بس مجرد زميل بالشغل
دلال : هو بعتك
لونا : لا .. بس لاحظت انو كتير بحاجتك وعم يكابر على حالو قلت بحاول صلح بيناتكن
دلال : ومن ايمت قلبك ع غيرك ..
لونا : انا قلبي ما عحدا وبكره كل العالم .. هيك منيح
دلال : يعني شو المطلوب مني هلأ .. قوم روح لعندو وقلو بعتذر وحقك ع راسي
لونا : انتي ليش هيك تفكيرك محدود
دلال : لا تواخذينا مابنفهم متلك
لونا : ياربي الصبر .. بليز بلامسخرة واعتبريني متل اختك لمدة خمس دقايق
دلال : وما بشرفني ولا حتى ثواني
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الخامس

الاء : شو هية؟؟
####فلاااش_باااك##
نايمة ع الارض بعد ماكانت مجلودة بالكرباج وبعد وماحرقوها... كانت عم تعن من الوجع
فاتت لعندا صباح... اجت لونا زحفت لعند رجليها ومسكتون وقالت.. مشان الله ارحميني والله بعمل متل مابدك وانا قبلانة بأول شخص بس لا تضربوني
صباح : هههههه واخيرا.. خلص مارح نضربك.. بس ماني ناسيتلك حيونتك.. ومشان هيك في زبون حيوان كبير.. ومافي بنت بتخلص من بين اديه وانتي اذا ما نجيتي من بين اديه ما بأثر لانو كرهتك وحكيتلو عنك وقال هو بحب هاد النوع ودفع فيكي بلاوي.. بكرا جهزي حالك اوكي ياقطة
هزت براسا.. ومن داخلها فرحت لانو اجا مين يلي يخلصا من هالدنيا
اخدوها ع غرفة البنات وحطوها ع تخت وطلعو..
اجو البنات التمو حوليها وكانو زعلانين عليها
_ ليش عاندتيهن من الاول... عاجبك يلي وصليتيلو
لونا : خلص انا رح صير متل مابدن.. معد عاند حدا
_ بعد شوو.. انتي شايفة حالتك كيف..
لونا : مامشكلة.
_ طيب بتعرفي شو ناطرك بكرا
لونا : اي الموت
_ ومانك خايفة
لونا : لا بالعكس فرحانة
_ بس هاد بشير مابخاف من الله والبنت يلي بتفوت لعندو يا بتموت يا بتضل شهر نايمة بالفرشة
لونا : ليش شو بيعمل
_ مابعرف شو قلك.. بس الضرب يلي اكلتيه اهون بمية مرة من انو تكوني بحضنو وانتي صغيرة وجسمك صغير كتير
لونا : هلأ المهم ان شاء الله بالنهاي موت
_مابعرف
تركوها وقامو
تاني يوم
فاتت صباح وقالت : يلا جهزو لونا.. بشير وصل
لونا كانت خايفة ومبسوطة بنفس الوقت.. قامت لحالا قعدت قدام المراي اجو البنات لبسوها ووظبطوها وصارت جاهزة.. بس اثار الضرب والحرق ع جسما اصلا صارو دائمين...
######بااااااك ###
لونا : بعد ماصرت جاهزة.. اخدوني لعندو ع الغرفة.. كان مبين عليه بال٢٧ كان قاعد وعم يدخن.. فوتوني وسكرو الباب.. اتطلع علي من تحت لفوق واكتر شي دقق على العلامات يلي بجسمي طبعا انا كنت لابسة تياب فاضة ويلي مبين من جسمي اكتر من يلي مخبا
سألني شو اسمي قلتلو لونا
قلي : عمرك
قلتلو ١٥
لونا :كان عم بحكي ببرود.. مدري غرور مابعرف
الاء : اي وبعدين شو صار
لونا : قلي اقعدي مقبالي.. وانا قعدت.. وقلي احكلي شو يلي وصلك لهون
الاء : وحكيتلو؟؟
لونا : اي.. ماكان عندي خيار تاني.. وقلي ليش مانو مبين عليكي الخوف شو ماحكولك عني.. قلتلو مبلا بس انا فرحانة لانو انت طريقي للموت
الاء : و شو قلك
لونا : ضحك وقالي حكيك اكبر من عمرك... طلع من جيبتو حبة وقلي شربي هي.. سألتو شو هي.. قلي ما انتي بدك تموتي.. رح موتك بدون ماتحسي
الاء : وانتي شربتيها
لونا : اي.. شربتا.. بتعرفي ماكنت خايفة منو ابدا هداك اليوم.. حسيتو كتير قريب من القلب.. ويلي اكتشفتو انو هو يلي رجعني للحياة مرة تانية
الاء : كيف هيك
لونا : بعد ماشربت الحبة معد حسيت على شي..
الاء : اييي وبعدين
فجاة اندق الباب وفات سامي
سامي : الاء عم يندهولك لحتى تحطي معن الاكل ع السفرة
الاء : يلا جاي
طلعت الاء.. ولونا قامت بدا تطلع بس سامي فات وسكر الباب
لونا : شو يعني
سامي : بحبك
لونا : لو سمحت فتحلي طريق خليني اطلع
سامي : بحبببك
لونا : شو المطلوب
سامي : نكون مع بعض
لونا بسخرية : هه وكيف
سامي : بالطريقة يلي بدك اياها... انا فكرت بحكيك بس مابقدر مابقدر انو ما كون معك
لونا : بس انا كل هالسنين ماني معك
سامي : بس ماكنتي قدامي..
لونا : ماصار شي اعتبرني ماني موجودة وكمل حياتك
سامي :ما عم اقدر
لونا : سامي بترجاك بعد عن طريقي هلأ حدا بيجي
اجت بدا تطلع هو مسكا من دراعا ووقفا
سامي : لوناا بحببببك.. انتي حبي الوحيد
بهل الاثناء انفتح الباب وكانت زوجة سامي نوال
تفاجئت من يلي شافتو..
نوال : شو عم يصير هون
لونا نترت ايدا من ايد سامي وطلعت
نوال لسامي : شوفي سامي وليش هيك كنت ماسكا
سامي : نوال هو.. انا
نوال بحزن : هو شوو
سامي : سامحيني
نوال صارت تبكي وتقول : ع شو.. ع شوو بدي سامحك.. في شي بينك وبينا؟؟
سامي : لا لا.. بسس
نوال : بسس شووو... يا مرت عموو... يا الاء
اجو الكل ع صياحا ولونا قربت بس ضلت بعيدة
الكل : شووفي
نوال : هلأ بدكن تقولولي شوفي بين لونا وسامي
لونا قربت وقالت : مافي شي ولا رح يكون في شي.. اطمني
سامي : لا موو هيك.. انا بحبا للونا من ايام الطفولة.. ولليوم بحبا بس كانت مفقودة
نوال : اي الله يهنيك انت واياها.. تركتن وطلعت من البيت كلو.. لحقتا الاء وام سامي بس ما لحقوها
لونا : شو هاد يلي عملتو حضرتك
سامي : انا مابحب عيش بالكذب او اكذب على حدا
لونا : لكن صرنا تنين سلام
تركتن وطلعت هية كمان
الاء : لييش هيك عملت
Telegram@rwayate
سامي : بحبا.. وكلشي مرت فيه بسببي وانا رح صلح غلطي ورح اتزوجا
امو : ومرتك
سامي : يلي بدا اياه بصير
___________________
لونا كانت عم تلحق نوال بسيارتا.. وصارت تزمرلا لحتى وقفت نوال ونزلت من السيارة وهية عم تبكي
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_السادس

الباشق : هييي عم حكيكي شو خرسا ...
ما ردت عليه .. قربت من جاكيتا اخدتو ولبستو واخدت الجزدان واجت بدا تطلع .. قربت من الباب لقتو مقفول
الباشق : ههههههه ... شو ع وين ياحضرة الملازم اول لونا
انصدمت والتفت عليه انو كيف عرف مين بتكون
الباشق : ههههه شبك مصدومة ... اي بعرف مين حضرتك كتير منيح ... انا الباشق ولااك
لونا : ......
الباشق : بس ليش لبيعتوكي لهيك مهمة مزالك جبانة
لونا : مين قلك انو انا جبانة ... لو جبانة ماكنت جيت لهون من الاصل
الباشق : جبانة ونص ... ليش ماعملتي الشي يلي كنتي جاي تعمليه .. ليش تراجعتي
لونا : بطلت الك عندي شي وهلأ فتحلي الباب خليني روح
الباشق : هههههههه ... مفكرة دخول الحمام متل خروجو .... يلي بفوت لعند الباشق مستحيل يطلع واذا طلع مابيطلع عايش
راحت قعدت مقبالو ولفت رجل على رجل وسحبت السيجارة يلي بأيدو وقالت : هالحكي كذب
هو عصب منها ومن جرئتا سحب السيجارة من تما وضربا كفا وقعا ع الارض
الباش : كيف بتتجرأي تقعدي قدامي وتردي بوجهي
وقفت وكأن شيأ لم يكن وقالت : يلا فتاح الباب
الباشق : ياحرااس ..
انفتح الباب وفاتو الحراس
الباشق : خدولي هالشرطية لتحت لفرجيها كيف مصيرو يلي بيتجرأ ويوقف بوجه الباشق
لونا : قبل ما ياخدوني .. بحب قلك يا باشق ولا بتحب قلك يا بشير انو انا واقفة هلأ قدامك بسببك
بحلق عيونو فيها والحرس كمان انصدمو ...
الباشق للحراس : طلعو لبرا
لونا : شو ليش نصدمت صرلك زمان ما سمعت اسمك يعني
الباشق : مين انتي
لونا : انا الملازم اول لونا جيت اليوم لحتى اوصل للباشق وحاول اسرق منو معلومات .. بس غيرت رأيي لانو مدينة الو بحياتي .
الباشق :.......
لونا : شبك ليش ساكت ... اي انت .. انت انقذت حياتي ولولاك ماكنت واقفة قدامك هلأ .... انا يا سيد الباشق بكون هديك البنت الصغيرة يلي كان عمرا ١٥ سنة .. لما فوتتا لعندك صباح ويومتا انت عطيتني حبة بتتذكر
صفن الباشق وصار يتذكر
######فلااااااش_باااااك##
فتح الباب وكانت صباح بوجهو .. كان عم يزرر قميصو
صباح ركضت لعند لونا يلي مغرقة بالدم
صباح : شو عملت معا
بشير : شو عملت معا يعني ... متل مابعمل مع كل بنت
حطت ايدا على رقبتا مشان تشفلا نبضا
صباح : لك هي ماتت
بشير : اي ماتت ماتحملت خمس دقايق بين ادي .. وصابا نزيف .. يلا ماهو انتي كنتي بدك تخلصي منا
صباح : طيب هلأ وين بدنا نرميها
بشير : لفيها بالشرشف انا بتصرف .. برميها على شي طريق
صباح : ماشي .. بس وين المبلغ
طلع من جيبتو مصاري وعطاها اياهن
صباح : زياد .. زياد .. تعال خود جثة لونا حطا بطبون سيارة بشير
فات زياد لفوها بالشرشف يلي كلو دم وحطوها بالسيارة
طلع بشير حطا ع طرف الطريق ... ومسحلا على شعراتا وقال الله يبعتلك ايام حلوة
وراح وقف بسيارتو على جنب ... لحتى شاف سيارة وقفت عندا .. وبعدين اجت الشرطة والاسعاف
بشير : هون خلصت مهمتي
######باااااااااك#####
الباشق : هههههه لو بدي اعرف انك رح توقفي بوجهي ماكنت خليتك تعيشي
لونا : شايف بلله ... انا هلأ رايحة ومابظن رح تمنعني
الباشق : ......
مشت خطوتين وقالت : هالمرة مارح خبر عنك ورح اعتبرا وحدة بوحدة بس بوعدك مرة تانية مارح ارحمك
الباشق : ههههه منشوف
لونا : ماشي بنتواجه
الباشق : لحظة
لونا : شو
الباشق : مابدك توصلي لصباح وعصابتا
لونا : بتعرف وينن
الباشق : هههههه ... (طلع من جيبو كرت) وقال هاد عنوانها اكيد بتكوني عم تدوري عليهن من زمان مشان تنتقمي ههههه
اخدت الكرت وطلعت .. رجعت ووقفت بالباب وقالتو لاتشرب من العصير .. ورجعت راحت
وهية طالعة اجا الشوفير وفتحلا باب السيارة وقلا تفضلي ركبي لوصلك ع الطريق
ركبت معو .. ووصلا على الطريق العالم
لونا : خلص هون نزلني
نزلها وراح ... فتحت تلفونا وبسرعة دقت لركان
لونا : الو ركان .. الباشق كاشف كل خططنا .. وقبل ما وصل رومنو على ع الطريق ... هلأ بسرعة خود دورية ورح ع صالة القمار وعبيت يلي فيه البنات قبل ما يغيرو اماكنن ... اي اي انا منيحة ورايحة ع البيت غير تيابي . انت بسرعة تصرف .. اوك سلام
راحت لونا ع بيتا وكانت بعالم تاني .. انو كيف هيك كلشي مر بحياتا عم ترجع تشوفن .. مسكت الكرت وشافتو من الجنبين .. وابتسمت ابتسامة وقالت اخيرا .
فاتت تحممت وطلعت وهية شاردة تماما .. وقفت قدام المراي وصارت تنشف شعرا ... بعدين طفتو وحطتو على الطاولة وقالت :ليش الباشق عطاني عنوان صباح بهل السرعة ... معقول بدو يوقعني . .. لا لا لو بدو مني شي اكيد ما خلاني اطلع ... بس انا رح اعتقلو وسلمو للعدالة بأقرب وقت .. ورح اعتبر يلي صار اليوم مجرد تعارف ..
اندق الباب وهية بعدا ببرنس الحمام .. قامت وفتحت وكان ركان
لونا : هلا ركان شو صار معك
ركان : اعتقالناهن كلن ... بس انتي قوليلي شو صار معك
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الثامن

بغرفة مجهزة بكامل الاجهزة الطبية
الباشق : دكتور كيف وضعا
الدكتور : بخير .. كان الاوكسجين ناقص معا بس الحمد لله لحقتوها بالوقت المناسب اتطلع الباشق على لونا بطرف عيونو وابتسم ابتسامة خبث وطلع ..
لونا نفس وضعا بالمشفى .. هون وضعا ..
______________________
بعد يومين كمان
الباشق : دكتور هيك بدا تضل نايمة
الدكتور : لا خلص اليوم الكسور خف وجعها كتير .. وفيها تفيق بس طبعا رح نتابعلا مسكنات بدون منوم
الباشق : طيب بدي اياها تفيق بأسرع وقت
الدكتور : لما تفيق انا ببعتلك خبر
الباشق : مااشي
______________________
ركان قاعد ببيتو مهموم وزعلان ..
امل : ابني شبك
ركان : امي لونا مامنعرف وينا .. مابعرف اذا عايشة او ميتة .. لونا انا كنت بعتبرا متل اختي الصغيرة .. وقاعد ماطالع بأيدي اعمل شي
امل : والله معك حق وانا قلبي متل النار عليها
فاتت دلال بالقهوة وقعدت
دلال : طولو بالكن ..ان شاء هية بخير
ركان : وليش متأكدة
دلال : الباشق لو بدو يقتلا كان قتلا بالمشفى ..
ركان : لكن ليش خطفا
دلال : مابعرف .. بس لونا يلي صار معا حادث طبيعي كانت مأسرعة وطلعت فجأة قدام سيارة شحن يعني اكيد شي مانو مخططتلو ...
صفن ركان وقال هية قالت شافتو .. وبتعرفو .. كيف شافتو او السؤال الاهم كيف عرفتو ..
دلال : انا بقول لونا مخباي شي .. ويمكن تكون شريكي مع الباشق ..
ركان : لا لا مستحيل ..
دلال : فيك تفسرلي ليش هية اصرت انو تروح لعندو وماخلت حدا يروح غيرا ... وكيف اجت وقالتلك نزولها من نص الطريق اي واحد غير الباشق كان قتلا ...
ركان : لا لا لونا موهيك
دلال : مابعرف .. بس فكر منيح ولاتخلي ثقتك كبيرة بالعالم ... انا ماعم قلك تشك بلونا .. بس يمكن كانت مجبورة
__________________
بلشت تفيق لونا .. فتحت عيونا وصارت تتطلع حواليها .. وتسأل حالا وين هية .. وشو صار معا .. واتذكرت لما كانت عن تطارد الباشق وكيف عملت حادث
انفتح الباب وفات الدكتور والباشق ..
لونا : الباشق ؟؟
الباشق : ههههه ... ليش مستغربة
لونا : وين انا ..
الباشق : عندي ههه
حاولت تقوم بس ماقدرت .. من الكسر يلي بضهرا
لونا : اااااااه
الباشق : ههههه في فقرة بضهرك مكسورة .. لاتشدي ع هحالك كتير
لونا : انا كنت بالمشفى صح؟
الباشق : صح ..وخبرتي ركان انو انا يلي سببتلك الحادث
لونا : انااا ؟؟ ماني متذكرة
الباشق : ههههه هاد يلي صار .. وانا اتطريت اخطفك مشان ماتنكشف حقيقتي
لونا : يعني انا اسيرة عندك
الباشق : اي
لونا : لايمت
الباشق : مابعرف .
لونا : وليش ماخلصت علي
الباشق : ماطاوعني قلبي اقتل هالوجه الحلو .. قلت بستفيد منك بالاول
لونا : لاتتوقع مني شي
الباشق : ههههه بس ماني طالب منك شي .. ممكن تكون الاستفادة ..
اتطلع ع جسما وماحكي ... وهية فهمت قصدو
لونا : مافشرت تلمس شعرة مني ياواطي
الباشق : لاتكبري بالحكي
لونا ؛ شقد صرلو مارق الحادث
الباشق : خمسة ايام .... المهم لاتحاول تجهدي حالك مشان الكسور يلي بجسمك وكمان في اصابة خطرة براسك ... مشان ماتفكري كتير ههههههههه
رفعت ايدا وصارت تلمس ع راس كان ملفوف بالشاش
لونا : بشير طالعني من هون ما الك شغل معي .. وكمان انا حاليا مارح خبر عنك ولما بدي اقبض عليك رح امسكك بالجرم المشهود واطمن هويتك مارح اكشفك لحدا
الباشق لف ضهرو وقال : رح يجبولك اكل .. تغذي منيح مشان يقوا عضمك
لونا : بشييير ... سمعني .. بدي اطلع ..
تركها وطلع
لونا : بسيطة جايك يوم .. وانا لونا
__________________
بالبيت عند اهل سامي
قاعدين عم ياكلو .. بس سامي كان مبين عليه مانو على بعضو
الاء : اخي شو صار مع لونا
سامي : مابعرف .. قال ركان عم يدورو عليها .. ان شاء الله يلاقوها
نوال : حبيبي خايف عليها؟؟
سامي تلبك : انا .. لا .. بس خايف ع صحتا
نوال : ان شاء الله بخير
سامي : الله لايضرا
الكل : امين
سامي بقلبو : ياريت ماجيتي وماعرفناكي .. وكنت مفكر انك بكندا وخلصنا ... اوووف .. خلص سامي حاج تفكر فيها هية قوية وبتقدر تدبر حالا .. ولاتخلي حدا يجتلق عليك خليك طبيعي واهم شي نوال مالازم تحس ع شي ماني مستعد اخسرها الها كمان .. بحياتا مازعجتني
سامي : اي حبيبي نوال نمشي
نوال : اي بنمشي ..
سامي : يلا لكن خلينا نروح ..
نوال : يلا لجيب الصغير
_______________
عند لونا
فاتت ممرضة ومعها بيض مسلوق وكاسة حليب وقطعتين توست
الممرضة : لازم تاكلي شي
لونا : مابدي
الممرضة : بترجاكي لاتعانديني هي الاوامر
لونا : هي الاوامر مابتمشي علي .. روحي فهمي معلمك هالحكي ..
الممرضة : بترجاكي يا انسة .. لا تسببيلي مشاكل
لونا : هه مشاكل .. مزال خايفة منو ليش لحتى عم تشتغلي معو
الممرضة بنظرة حزينة : ظروف ... المهم بترجاكي كلي
لونا حست انو الممرضة مجبورة على هالشغل
لونا : اذا بدك مساعدة بقدر ساعدك انا ضابطة بالامن
الممرضة : هه ساعدي حالك بالاول
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_التاسع

اجا ركان ع مكان التلفون هو ورجال الشرطة .. وشاف التلفون مقوس ومافي حدا ضرب بأديه التنين على التلفون من قهرو
جميل : سيدي شو بتأمرنا
ركان : ولا شي رجعو ع الفرع
___________________
رموها ع الارض بغرفتا يلي كانت فيها
لونا : وينا ريم
الباشق : ههههه صفيناها
لونا : ليييش
الباشق : لانها خاينة والخاين عقابو الموت
لونا : بس هية مالها ذنب حرام عليك
الباشق لرجالو : طلعو لبرا
طلعو كلن لبرا وضل هو ولونا لحالن .... وقفت لونا قدامو وقالت ليش قتلتا
الباشق: لانها كشفت سري
لونا : وهي انا كشفتو ليش ماقتلتني يا باشق ولا بتحب قلك يا حضرة المقدم حازم
الباشق : هههههههه اي قعدي قعدي
لونا : كيف بدي اقعد وانت قتلت رفيقتي
الباشق : ماقتلت حدا اقعدي والقصة ابدا مو متل انتي مفكرة
لونا : ريم ما ماتت
الباشق : لا
لونا : انت شو قصتك
الباشق : اقعدي بالاول
قعدت لونا وقالت : شو عملتلك هالبلد لحتى تخونا
الباشق : قلتلك فهمانة القصة غلط
لونا : وين الصح بالموضوع
الباشق : انا بكون الضابط حازم من المخابرات ..
لونا : هي عرفتا وغيرو
الباشق : انا فيكي تقولي متل العميل السري داخل بأسم مجرم ع البلد مشان امسك كل المجرمين
لونا : جاي تضحك علي .. انت في برقبتك دم
الباشق : اذا ماصار دم مابصير مجرم
لونا : بس انت ملاحق
الباشق : اجابري بدي اتلاحق ماني مجرم .
لونا : مشان هيك عطتيني عنوان بيت صباح
الباشق : اي .. انتي قبضتي عليهن وانا ضليت برا .. وكنت بعرف انك مارح تجيبي سيرتي لحدا وكمان انا يلي وصلتكن لصالة القمار لانو كانت بتجمع مجرمين كتار وكمان انا يلي وصلتكن لبيت الدعارة وبعتت هي البنت لركان
لونا :طول هالفترة نحنا ماشين متل ما انت عم تمشينا
الباشق : صح
لونا :وزيدان بتعرف انو مامات
الباشق :كلشي بعرفو
لونا : امممم والبنات يلي طالعة فايتة لعندك
الباشق: هاد شي شخصي وبعدين هنن عم يبيعو حالن انا ماعم اجبر حدا
لونا : مين معك
الباشق : من فوق معي كتير بس هون ولا واحد من رجالي بيعرف انو انا عميل بالمخابرات
لونا : بس انا وريم عرفنا
الباشق : صح .. ريم خفيتا حاليا
لونا ؛ وانا
الباشق : انتي عايزك
لونا : بشو
الباشق : بعدين بتعرفي ... بس هلأ بدي تحفظي هالسر وتوثقي فيني انا مشواري بلش يخلص وقريبا
قام وقال لاتعيدها ووثقي فيني
طلع وهية ضلت شاردة بكلامو محتارة تصدقو ولا لأ ..
#فلاااش_بااااااك
ريم : لونا طلبت مني اعمل هيك
حازم :بتعملي كلشي وبتحطيلي دوا وبدي تمثلي حتى لو كنتي لحالك لانو البيت كلو كاميرات .. ويلي فيه اعداء اكتر مايكونو معي
ريم:اي ماشي .. رح اتصرف وكأني مابعرفك ورح اسرق المعلومات سرقة
حازم :برافو عليكي
ريم :بس ليش كل هاد
حازم :ههههه بدي خلي لونا تعيش شوية مغامرة وكمان صار وقت تعرف مين انا
________________
مر يومين ولونا قاعدة بغرفتا وماتشوف حدا بس يجيبولا الاكل ويروحو
المسا وهية نايمة فاقت ماسكة راسا بقوة ..
لونا : اااه شو هالوجع هاد ... ااااخ ...
كل مالو الوجع عم يزيد... لحتى فقدت السيطرة على حالا وصارت تصرخ بأعلى صووتا
وتخبط ع الباب
لونا : ااااااااااخ ... لك فتحووو رح موووت .. ااااااخ
وصارت تضرب راسا بالحيط ..
انفتح الباب وفاتو الرجال .. شافو حالتا وهي عم تصرخ من الوجع وعم تضرب راسا بالحيط ... حاولو يهدوها ويمسكوها
_شبك شو بدك .. ليش هيك عم تعملي بحالك
لونا : رااسي رح ينفجر ... جبيولي اي شي اشربو ..
_جيبولا باندول
راح وحاد جبلا ظرف باندول لونا سحبتو منو بسرعة وفتحت اربع حبات وشربتن
_لك شووعملتي
ماردت عليه رجعت مسكت راسا وتهز بمكانا وتصرخ من الوجع
_انا رايح خبر المعلم خليكن انتو هون لاتتركوها
طلع ... ولونا بعدا عم تصرخ
بعد شي ربع ساعة اجا الباشق ومعو دكتور
الباشق : الكل لبرا
طلعو وضل هو والدكتور عند لونا
الباشق : لونا خبريني شبك
Telegram@rwayate
لونا : رااااسي رح ينفجر
وصارت تضربو بحرف التخت
الباشق قعد حدا وسحبا لعندو وضما على صدرو وهية صارت تخبط راسا بصدرو
الدكتور كان مجهزة ابرة عطاها اياها ... والباشق صار يلمسلا على شعرا لحتى هدت وبلشت تدبل
الباشق : لونا انتي منيحة
ماردت
نيما محلا وطلع مع الدكتور
الباشق : شو في دكتور
الدكتور : لا تنسى انو جايتا ضربة ع راسا بوقت الحادث
الباشق : اييي
الدكتور : بدنا نعملا صورة طبق محوري مشان نعرف شو صاير معا
الباشق ؛ بس انا حاليا مابقدر اخدها ع المشفى
الدكتور : هلأ عهمل وانتو راقبوها اذا اجتا الحالة مرة تانية وان شاء الله تمر على خير
الباشق : ان شاء الله
فاقت الصبح وصارت تتطلع حوليها وتذكرت كلشي صار معا ... قامت فتحت الباب لقتوومفتوح طلعت وصارت تتمشى بالفيلا ... نزلت خطوتين ع الدرج بس شافت الباشق عم يفطر وضهرو الها ... وهية مكانا لفت مشان ترجع ع غرفتا
الباشق بدون مايتلفت : لونا تعالي