#السمرة

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

في شغلات واضحة وضوح الشمس ... متل هالشمس يلي اشرقت على ضيعتنا ... قد ماحاولت مافيك تخفي الشي عم تحسو جواتك لانو اراديا بينعكس على وجهك .

طالع منار من غرفتو وتوجه على الغرفة يلي قاعدين فيها اهلو وعم يشربو قهوة الصبح
قرب من الطاولة سكب لحالو فنجان وقعد معن ... وفي اخوه الصغير واقف على الشباك يلي بطل على الطريق
منار :يسعد صباحكن
امو وابوه :وصباحك
الاخ الصغير : اجوو ... اجوو .. قلتلكن رح يجو
منار :مين هدول
الاخ :الشرطة مين يعني .. قرب من امو وقال :ماقلتلك رح يجو
منار :شرطة ؟؟ شوفي
طلع الاخ لبرا يركض ويشوف سيارات الشرطة ومنار التفت ع امو وابوه يحكولو شو صاير
ابوه :ماحسيت ع الصياح بهالليل
منار :لا صياح شو
ابوه :في حرامي بالضيعة
منار :حراامي وبضيعتنا ؟؟؟
ابوه :اي .. وفايت عبيت عمار يلي بسوق على كميون
امو : وهو الزلمة مسافر والحرامي عرفان انو مافي زلمة بالبيت وفايت ... عم يقولو ما مخلي شي الا وسارقو ... خطي قال بنتو يلي من مرتو الأولى مخبية دهبات امها اخدهن كلن وما مخلي شي .. وعم يقولو ساحب عليها سلاح .. والبنت حالتها حالة
منار : بصدمة : المىىى؟؟؟
امو : اي والله هيك كانو يقولو اسمها
حط الفنجان من ايدو وقام طلع من البيت فورا
وهو ع الباب عم يركب سيارتو اجا لعندو اياس
اياس :خبرت ؟؟
منار : اي هلق اهلي عم يخبروني ... فهمني شو القصة
اياس : اركب بنروح ع المعمل وبنحكي
منار : بدي روح شوف شو صاير
اياس :شو جنيت .. شو ماخدك والشرطة بكل الضيعة
منار :المى شو صاير معا
اياس :عاساس كتير بهمك
منار :اياس لا تبلش كلشي لحال
ركب اياس جنبو وقال :مريم وديمة راحو يشوفو وبيخبرونا
دور منار ومشي ... وفجاة ضرب ايدو على الدركسيون بغضب
اياس :شبك
منار :اكيد سمرا الها يد .. او حدا من صحباتها
اياس :وين راح فكرك
منار :وحدة متل هي بايعة شرفها مو بعيد عنها شي
اياس :اي سكر ع السيرة ومادخلنا
_____
دخلو مريم وديمة وغزل من بين الشرطة لعند رفيقتن .. البيت معجوق والشرطة طالعة فايتة وعم تاخد بصمات .. غرفة المى مقلوبة قلب .. قربو وقعدو معها بالصالون كانت قاعدة وراسها على صدر خالها .. وسمرا وولادا قاعدين عجنب .. وفي شرطيين عم ياخد اقوالن
دخلو بصمت وماعارفين شو يحكو بهيك موقف وكمان ليخلص الشرطي اخد الاقوال
سمرا للشرطي : لا ماحسيت على شي .. بس حسيت على المى عم تصرخ حراامي ... وشي انكسر .. لما قمت لقيت غرفتي مقلوبة قلب ... بس ماهمني غرفتي كان بدي الحق مصدر الصوت واعرف شو صاير ... وصلت لقيت غرفة المى مقلوبة وقزاز بلكونتها مكسور والمى عم تصرخ برعب
الشرطي : يعطيكي العافية .. والتفت لعند المى
ادهم :خالو قدرانة تحكي
كانت ساكتة ودمعتها عالقة على خدها
ادهم :خلص انا ببقا باخد اقوالها مبين انو مو قدرانة
حطت ايدها على ايدو ورفعت حالها وجلست قعدتها ومسحت دمعتها :رح احكي
الشرطي :تفضلي
المى : حسيت على حركة عندي بالغرفة .. تجلست ولقيت ٢ واحد واقف فوق راسي والتاني عم يعبي بالكيس يلي معو
بكت وقالت :اخدو كل دهبات ماما الله يرحمها .... وكمان كلشي الي اخدوه .. يلي كان واقف فوق راسي موجه مسدس على راسي .... وقلي هششش🤫 ... انا ما استرجيت احكي خفت يقتلوني لحتى وهنن عم يهربو ... صرخت حرااامي قام واحد منن فات بالقزاز وكسرو قام فورا وهرب
الشرطي :اذا شفتيهن بتعرفيهن
المى :لا ملتمين
الشرطي :طيب كيف طولن
المى :ما انتبهت بس بظن عادي لا طوال ولا قصار
الشرطي :حجمن ؟
المى :لا لا مو سمان ولا نحاف
الشرطي :اصواتن
المى :ما سمعتن حكو ولا كلمة
الشرطي :يعطيكن العافية رح نشوف شغلنا وان شاء الله بنوصل للحرامي
وقف الشرطي وراح .. والبنات اندفعوا لعند المى قعدو جنبا وضموها
وهية صارت تبكي معن
________
واقفة شهد على شباك المطبخ ببيتها بعد مارجعتلو هية ومعاذ
قرب معاذ منها وضمها من خصرا : صباح الخير
التفتت عليه :صباح النور ... قلتلك سمعت اصوات بالليل ما تصدقني
معاذ :ليش شو صاير
شهد :مابعرف بس بتحس الناس معجوقة وحتى كان في شرطة
معاذ : اف اف التفت ليطلع وقال :رايح شوف شوفي.مسكتو من ايدو ووقفتو
شهد :ممنوع
معاذ :بس شوف وارجع
شهد :ممنوع
معاذ :حكم فرعون يعني
شهد : واهم .. المهم مشي كلمتي بهالبيت
معاذ : بحقلك 😅
____
بالمعمل
مجتمعين الشباب ودخل اياس وهو عم يضب تلفونو بجيبتو
منار : شوو
اياس : اجو الصبايا من عندن .. متل ماسمعنا بالظبط .. قال كانو تنين واحد واقف فوق راس المى ومصوب المسدس والتاني عم يلم ويسرق ... اي ف البنت شبه منهارة
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

صفاء صبية عمرا ١٨ سنة ابوها ميت واما عايشة هية وحيدة لاامها بس ابوها لانو كان متزوج قبل اما لصفاء وعندو ولاد شباب وصبايا بس مابيتعرفو على صفاء واما .....بعد موت ابوها لصفاء ماضل حدا لصفاء بهل الدنيا غير اما وخالا
وضل خالا يصرف عليهن لحتى كبرت صفاء ... بس بسبب الاوضاع نزحوا ع لبنان هنن وبيت خالا .. بعد فترة اجتو سفرة لخالا عن طريق الامم وسافر على المانيا .. وضلت صفاء هية واما وقررت صفاء تدور على شغل .. صاحبة البيت يلي مستأجرين عندن دبرتلا شغل بمطعم ... وبلشت صفاء تشتغل بالمطعم واتعرفت على شب حلو عمرو ٢٣ اسمو امجد هو سوري وبلش يصير بينو وبين صفاء نظرات اعجاب ..وضلو على هالحالة ٥ اشهر وبالاخير قرر امجد يخبر صفاء بمشاعرو ..
..................................
صفاء واقفة على جلاي الصحون .. عم تنضف الصحون وتحطون بقلب الجلاي .. وبعد بتطالعون وبتمسحون بفوطة وتحطون مكان الرئيسي
اجا امجد من وراها
امجد : صفاء
صفاء اول ماسمعت صوتو قلبا طار من الفرحة والتفت بسرعة عليه
صفاء بأبتسامة عريضة : اهلا امجد
امجد : كيفك
صفاء : مشتا... قصدي الحمدلله
امجد : ههههه وانا كمان مشتقلك
صفاء : سووري بس لانو عطول بقولا معلقا على لساني انو مين ماقلي كيفك بقولو مشتاقتلك
امجد.: امممم ... المهم انا كنت رح اسألك شوعندك بعد الدوام
صفاء : ولا شي رايحة فورا ع البيت
امجد : ممكن اعزمك ع العشا او نشرب شي بمكان عام
صفاء : اسفة انا ماخرج هيك شغلات
امجد : ليش انقهرتي .. والله انا ماقصدي شي
صفاء : شو ماقصدك شي ... اتخيل انت قاعد بمكان عام واجت اختك مع واحد وفاتو وقعدو وانت هون شفتا رح تنطر لحتى تقلك هاد زميلي بالشغل
امجد : انا اسف مافكرت فيها من هاي الناحية .. بس ياصفاء انا والله قصدي شريف
صفاء : شو يعني بقصدك شريف شو بدك
امجد : هلق مو وقتو الحكي .. بس بترجاكي بس خمس دقايق عطيني بنهاية الدوام .. بقلك هالكلمتين وبس
صفاء : طيب ماشي .. بس اذا اتأخرت مارح انطرك
امجد : شو اتأخر رح تلاقيني ناطرك يلا سلام
صفاء : الله معك
خلصت شغل صفاء وشلحت المريول .. وطلعت من باب الخارجي للمطعم كان امجد ناطرا
صفاء : مرحبا
امجد.: ياميت اهلا وسهلا
صفاء : اي
امجد : اي
صفاء : شو رح نقضيها اي واي شوبدك
امجد: شورأيك نمشي من هون
صفاء : يلا بنمشي للطريق العام
مشو وحكي امجد : صفاء بصراحة انا.......
صفاء : اي كمل انت شو
امجد : بصراحة معجب فيكي وبدي اياكي
وقفت صفاء مصدومة وقلبا طار من الفرحة .. بس هية تربيتا بتنعا تحكي مع اي حدا
امجد: شو قلتي صفاء
صفاء : ماعندي شي قولو غير انو بيت اهلي مفتوح
امجد : والله انا كمان هاد قصدي بس بدي اخد الموافقة منك بالاول وبنفس النهار بجيب اهلي شو قلتي
صفاء : بصراحة انا صرلي تقريبا خمس اشهر عم اشتغل هون وماشفت منك الا كل خير وانا ماعندي مانع فيك
امجد وهو فرحان : عنجد
صفاء : اي والله جد ...
امجد : اليوم رح جيب اهلي ونجي لعنكن
صفاء بأبتسامة ناعمة متلا : اهلا وسهلا وهلق عن اذنك
امجد : اذنك معك ..مشت صفاء وضل امجد صافن فيها والابتسامة على وجهو .. وبعدين فاق على حالو وقال : لك ما اخدنا العنوان .... صفاااء صفاااء
ركض ولحقا
صفاء : اي شوفي نسيت شي
امجد : لك ماعطيتيني العنوان
صفاء : هههه طيب احفظو منيح بتروح ع................
امجد : رح احفظو بصم متل اسمي
صفاء : هههههههههه ماشي .. يلا عن اذنك
راحت صفاء وقفت اوتكار وركبت
وامجد واقف وعم يقول : دخيل ربا هالبنت متل السكرة ..
وكل واحد راح على بيتو وهو مبسوط
دخلت صفاء سلمت على اما وقعدت حدا
صفاء : كيفك ياقمر اليوم
ام صفاء نادية: لك اذا انا قمر انتي شو
صفاء : انا بنتا للقمر ههههه
نادية : كيف كان شغلك اليوم
صفاء : تمام غير شكل ....... ماما
نادية: اي شوفي
صفاء: جايني عريس
نادية : عنجد .. الف مبروك بس مين
صفاء : شب سوري عم يشتغل معي بالمطعم هو شغلتو كرسون ..وكتير محترم ومن اول ما اشتغلت ماشفت منو الا كل خير وكمان اذا كان فاضي بيجي بساعدني ومبين انو ابن ناس ومحترم
نادية : اي منيح ياعمري الله يهنيكي ويبعتلك ولاد الحلال .. وايمت حكاكي هو
صفاء : اليوم وقال بدو يجيب اهلو اليوم
نادية : اي لكن قومي ارتاحي وبعد شوي بفيقك مشان تجهزي حالك
صفاء : اوك ..
........................
بالبيت عند امجد
دخل وكانو كل اهلو مجتمعين عم يتغدو
ام امجد سنا: شو حبيبي امجد شو صار معك .. حكيت مع البنت يلي بتحبا وقلتلا انك معجب فيها وبتحبا ولا اجلتا متل كل مرة
امجد : لا ماما حكيت معا وقالتلي بيت اهلي مفتوح
سنا : اي والله ياهيك الترباية يا بلا .. وايمت بدك نروح نشوف اهلا
امجد : ياريت اليوم
ابو امجد يونس : هههه باين عليك كتير مستعجل
امجد : اي والله هالبنت مافي منها صرلا خمس اشهر عم تشتغل وبحياتا مارفعت راسا وحكت شب الادب والاخلاق عم يشرو منا وفوق كل هاد حلوة
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

مر كم يوم ورواد قال لاهلو انو رجع ياسمين وانو رح يسكنو لحالن وهنن ماعارضو .. وشترى بيت وسكن فيه هو وياسمين
............
رواد قاعدة ورا مكتبو عم يشتغل ... رن تلفون الكتب
حملو رواد ورد : اي شوفي
سمر : رواد بيك في صبية اسما هيا بدا تقابلك
رواد : في موعد
سمر : لأ .. قال بس هية بتعرفك
رواد : مابعرف حدا بهل الاسم صرفيها
رجعت دقت سمر
رواد : سمر شوفي
سمر : مصرةتقابلك
رواد : ضرب القلم على الطاول وقال فوتيها
دقت الباب وفاتت .. وقف رواد عم يتطلع عليها من فوق لتحت وماعرفا
هيا : كيفك رواد ماعرفتني
رواد : لا والله ماعرفتك
هيا : لك انا هيا نسيت ايام الجامعة ... نسيت السهرات عندي بالبيت انت ومهند وزياد
رواد : هيااااا
هيا : اي هيا
رواد : اااه .. اي اهلا وسهلا تفضلي
هيا : شو هالاستقبال الناشف
قربت منو وضمتو وباستو على خدو .. وهو خلص حالو منها بسرعة
هيا : شبك ..كأنك مافرحت بشوفتي
رواد : بلى كيف مافرحت .. اقعدي اهلا وسهلا
هيا : مبروك خبرت انك تزوجت
رواد : اي والله عقبالك
هيا : اي شوبدك تشربنا
رواد : شو بتحبي
هيا : قهوة
طلب قهوة رواد واتطلع على هيا وحكا : هيا انا بعرفك وبعرف ماضيكي واكيد جاي مشان مصلحة قولي شو عندك
هيا : هلق انا جاي مصلحة .. مابصير انو كون اشتقتلك
رواد : هيا حارتنا ديقة وبنعرف بعض فوتي بالموضوع فورا
هيا : ههههه المشكلة مابينضحك عليك
رواد : انا رواد مو حيالا
هيا : بصراحة انا جاي بدي مساعدتك
رواد : بشو
هيا : في واحد حقير عم يلاحقني وعم يهددني بالقتل
رواد : ليش شوبدو منك
هيا : من فترة اجاني عقد الماس هدية ... ومابعرف هاد كيف عرف انو عندي عقد الماس وعم يهددني اذا مابعطيه اياه بدو يقتلني
رواد : ومنين هالعقد بلا صغرة
هيا : من صديق
رواد : اممممم ... قلتيلي من الصديق .. المهم ماعلينا وينو العقد هلق
هيا : مخبيتو بخزنة بالبنك
رواد : وشوبدك مني انا بالظبط
هيا : بصراحة انا مراقبة كل تحركاتي .. بدي منك تروح انت ع البنك وتجبلي العقد
رواد : ليش انا
هيا : بصراحة انا مالقيت حدا غيرك اولا لاني بوثق فيك وثانيا لانو عينك مليانة ومارح تفكر تسرقو وثالثا لانو انت اذا رحت ع البنك محدا بشك فيك يعني اذا حدا عم يراقبك
رواد : وبعدين شوناوية تعملي
هيا : انا حجزت بسفينة رح اهرب عن طريق البحر وكلو مخططتلو ... بس انا بدي حدا يجبلي العقد لانو اذا رحت ع البنك اكيد رح يعرفو
رواد : واشقد قيمتو هالعقد
هيا : ٢ مليون دولر
رواد : ههههه ومين هالغبي يلي هاديكي هيك هدية
هيا : ليش غبي
رواد : لانو انتي ٥٠ دولار كتير عليكي
هيا : مقبولة منك ... المهم بدك تساعدني
رواد : اي رح ساعدك بس بعد ماسلمك العقد لاتفرجيني وجهك مرة تاني
هيا : اوك اتفقنا
رواد : ايمت جيبو
هيا : بكرا بالنهار بتجيبو.. وبالليل انا لما شوف السيارة راحت من تحت بيتي ببعتلك تجي لعندي
رواد : ليش الون وقت محدد براقبوكي فيه
هيا : هلق هنن مابيعرفو انو انا بعرف انو انا مراقبة ... وهنن تقريبا المسا لما يأمنو علي اني نمت بروحو .. وانا كمان رح اهرب بليل لما بروحو
رواد : طيب ماشي .. عطيني مفتاح الخزنة ورقما وانا بتصرف
..........................
رجع رواد ع البيت وكان عقلو مشوش .. قربت منو ياسمين ضمتو وباستو على خدو وهية عم تبوسو هبفت ريحة عطر نسواني منو .. وهي الريحة اول مرة بتشم متلها .. قربت من تيابو وصارت تشمشم اكتر
ياسمين : رواد شو هي الريحة
رواد : ريحة شو
ياسمين : ريحة عطر نسواني
رواد رفع قبة جاكيتو وشمو واتذكر هيا لما ضمتو وباستو
رواد : مافي شي ماني شامم شي
ياسمين : بس انا شامة وهي ريحة نسوانية قلي مع مين كنت
رواد : هههه شو عم تغاري علي
ياسمين : ليش مابحقلي .. يلا قلي مع مين كنت
رواد : سمسومة لاتجني .. كنت بالمكتب.. بس يمكن هي الريحة اجت من سمر لانو كانت حاملة الملفات وضاممتون وحطتون على الطاولة ويمكن انتقلت الريحة لعندي
ياسمين : مابعرف ليش ماني مصدقة .. بس رح مرقها واذا بتتكرر هالحالة رح اجي ع المكتب واتأكد بنفسي
رواد : انتي بتنوري .. وبقلبو عم يقول منيح ما انتبهت على شي ولا كنت اتطريت احكيلا وبعدين كانت بتقوم الدنيا علي
......................
جمانة : وكيف بدنا نخلي ياسمين تكتشف هالشي لحالا ..لازم محدا يتدخل لازم تكتشف بنفسا مشان ماتبين الشغلة انو في حدا وراها
ابو رواد : بكرا بخلي زياد يشوف العقد عأساس شافو بالصدفة ... وبدق لياسمين وبقلا انو رواد جايبلا عقد الماس وهية لحالا رح تنتبه
جمانة : فكرة حلوة
.......................
تاني يوم نزل رواد وراح ع البنك جاب العقد وراح على الشركة وكان زياد ناطرو ... واول مافات على مكتبو نطر شوي وبعدين فات كان رواد ماسك العقد بأيدو .. واتفاجئ بزياد
زياد : واااااو شو هالعقد الحلو ... هاد لياسمين مو هيك
رواد وهو متلبك : اي لياسمين جبتلا اياه هدية
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

تاني يوم الضهر قاعد ياسمين وقلبا شاعل بنار ما بتعرف السبب وكتير مدايقة
نرجس : شبك ياسمين مانك على بعضك
ياسمين : مابعرف ياماما مابعرف قلبي شاعل بنار من مبارح بليل فجأة نقزت ومدري شو صابني
نرجس : اسم الله حولك وحوليكي .. استهدي بالرحمن يابنتي ولاتخافي
ياسمين اخدت نفس عميق وقال : اشهد ان لا الاله الا الله وان محمد رسول الله ..
صارت تتطلع على الساعة كانت ناطرة رواد
وفجأة اندق الباب
ياسمين : انا بفتح اكيد رواد
نرجس : شو عدا مابدا
ياسمين : قررت اسمعو .. قربت فتحت الباب وكانت الصدمة
ياسمين : طنط جمااااانة
كانت جمانة ع الباب شعرا شوي مخرب .. وعيونا مورمين .. نزلت ع الارض ومسكت ايد ياسمين
جمانة : ياسمين رواد .. رواد
ياسمين انخطف لونا وقالت : شبو رواد ... شبوووو
جمانة : رواد بين الحياة والموت ... رواد عم يموت يا ياسمين
ياسمين : شووووو لاااااا .. وبسرعة تذكرت لما قلا ان شاء الله موت لترتاحي
ياسمين نزلت لعند وصارت تصرخ بوجها : كييف .. شو صرلوو
جمانة عم تحكي غصب : عمل حادث عمل حادث .. اااااااه يا ابني
تركتا ياسمين قاعدة على الباب ونزلت ع الشارع متل المجنونة وقفت على الرصيف وماسكة راس بين اديها وعم تدور بمكانا ...
ياسمين : رواااااد ... لااا يارواد ...
نزلت وراها جمانة ..
جمانة : حاج يابنتي .. تعالي معي لنروح لعندو ..
ركبو بالسيارة وراحو ع المشفى ..
...........
قدام غرفة العناي المشددة واقف ابو رواد عم يتفرج على ابنو من خلال شباك زجاج .. قربت ياسمين متل المجنونة وقفت قدام الشباك ووشافت رواد ملفوف راسو وايدو ورجلو وفي جروح بجسمو ونبريج طالع من تمو والاجهزة على جسمو
صارت تخبط بأيدها على الازاز وتصرخ وتبكي
ياسمين : رواااد .. قووم .. رواد قووووم ... انت قوي ... انت مافيك شي يارواااااد ... ياحبيبي ... قوووم ياقلبي ... مشان الله لاتموت .. روااااد انا بحبببك قرب ابو رواد ومسكا وصار يهديها ...
ابو رواد : خلص خلص بكفي .. ان شاء الله رواد بخير
وحاولو يهدوها هو وجمانة وقعدوها عالكرسي .. وصارو يقولولا انو منيح ورح يعيش .. هدت ياسمين وسكتت ومعد حكت ولا كلمة بس عم تبكي على الصامت
جمانة قربت منها وصارت تبكي : ياسمين سمعي يابنتي هالكلمتين .. انا هالمرة مابدي اطلب منك السامح لانو نحنا مابنستاهل السماح .. بس سامحي رواد لانو هو ما الو ذنب .. نحنا كنا ورا كلشي
التفتت عليها ياسمين وهية مصدومة
جمانة كملت : اي نحنا .. نحنا خططنا مشان رواد يروح لعند هديك البنت .. مابدي دخلك بالتفاصيل كتير سامحي رواد لانو بريئ ... ولما لقيته بلا التشيرت هديك البنت كبت على تيابو مشروب .. سامحيه لانو خايفي (غصت) خايفي يموت وانتي ظالمتيه
ياسمين : شووو .. انتو .. انتو .. لك مابتخافو من الله .. مابتخافو من الله
ابو رواد : رب العالمين عاقبنا برواد ... متل مابقول الكبار بتاكل حصرم والصغار بتدرس .. وكأنو هي اشارة من رب العالمين وعم يقلنا اتركو هالولد يعيش
ياسمين : والله اذا بصرلو شي رواد لضل ادعي عليكن لموت
جمانة : والله بنستاهل ... نحنا ماعرفنا نسعد ابنا الوحيد كل همنا كان الناس والمظاهر وحكي الناس
ياسمين رجعت وقفت على الازاز .. وصارت تتأمل رواد
ياسمين : اسفة ياعمري .. اسفة ياروحي ... كان لازم اعرف انو هالشغلة وراها اهلك ليش كنت غبية ... بترجاك رواد فيق .. فيق .. وبلشت تصرخ وكأنو صابا نوع من انواع الهيستريا ..
ياسمين : رواااااااااد ... فيييق .. فيييق ياروااادد
وبعدا غمت .. ركضو لعندا واجو الممرضين اخدوها على غرفة .. اجا دكتور فحصا وعملا تحاليل ..
فاقت ولقت بأيدا معلق كيس دوا وكان حدا عما ومرت عما .. بس ماحكتون واعتبرت مو موجودين
جمانة : بنتي انتي منيحة
ياسمين : ........
فات الدكتور ومعو ممرضة
ياسمين : دكتور مشان الله طمني كيف وضع رواد
الدكتور : بصراحة مابدي خبي عليكي رواد جايتو ضربة كبيرة على راسو ..وبصراحة نحنا خايفين عليه ومن هون ل٤٨ ساعة اذا ماصحي يمكن يفوت بغيبوبة ..
ياسمين : ياربي دخيلك .. وشو كمان
الدكتور : لاسمح الله يمكن يأسر شي على عقلو وهاي كلا مجرد احتمالات انتو بس ادعولو
ياسمين : يارب .. يارب .. مالنا غيرك
الدكتور : المهم انا جاي مشان قلك انو ماتزعلي كتير ولاتعصبي لانو انتي حامل
ياسمين : شووووو ... انا حامل
الدكتور : اي حامل .. ولازم تكوني قوية مشان ابنك وجوزك
ياسمين حست بنوع من انواع الفرح وحطت ايدا على بطنا وقالت : انا حامل .. انا ببطني ابن رواد ..
جمانة وابو رواد انبسطو كتير بهل الخبر
ياسمين لا اراديا حكتون : طنط سمعتي قال انا حامل انا حامل بأبن رواد
جمانة قربت منها وضمتا : تقبري قلبي على هالخبرية ... واخيرا رح صير تيتية ...
قرب ابو رواد وضمون : سامحينا يابنتي سامحينا
ياسمين : عم تمسح دموعا ... الله يسامحكم ويغفرلكم
ياسمين للدكتور : ممكن ادخل لعند رواد
#قلبي_الصغير_لايتحمل(واقعية)
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_ الثالث

مرق اسبوع على خطبتنا .. وصهيب كنت شوفو اوقات قليلة بحكم شغلو ... وانا حسيت حالي بلشت انجزبلو وحبو ... وحددنا العرس بعد شهرين لحتى يخلص بيتو .. عنجد كنت عم عيش معو لحظات حلوة لانو هو كان عطول كان يسمعني كلام حلو ... يعني شي طبيعي وحدة بعمري بس حدا يسمعا كم كلمة حلوة بتكيف
لحتى اجا اليوم المشؤوم يلي غيرلي كل حياتي .. طبعا كانو يجيو المباركين يباركولي بالخطبة ... اجت رفيقتي لحتى تباركلي هية معي بنفس الصف بس مو كتير صحبة
قعدنا انا واياها لحالنا بغرفة القعدة ...
رجاء : شو كيفك انت وخطيبك
مروة : والله مافي منو ..كتير حباب ومهضوم
قالت بصوت واطي بس كانت قاصدة تسمعني : اي هيك ببين بالاول
انا سمعتا
مروة : شو قلتي ما فهمت
رجاء : اااه لا مافي شي
مروة : لا عنجد حكيلي
رجاء : طيب رح احكيلك بس امنتك بالله انك ماتجيبي سيرة لحدا انو انا قلتلك
مروة : والله مارح احكي ..بس احكيلي قلقتيني
رجاء : انتي بتعرفي انو صهيب كان متزوج
مروة : لا مامعي خبر ... عم تحكي جد
رجاء : اي جد ..
مروة : طيب وينا يلي كان متزوجا .. ومين كان متزوج
رجاء : اتزوج شهرين وحدة من برات الضيعة .. وبعدين قتلا
مروة : شووو قتلا .. ليش
رجاء : قال لانو ردت بوجهو .. قام صار يضربا لحتى ماتت بين اديه ... بس هون بالضيعة محدا بفيتح هي السيرة لانو بخافو من صهيب ... وبصراحة انا ما هان علي شوفك عم تتزوجي لهيك واحد وما حذرك
صرت ابكي وقلتلا : عم تحكي جد
رجاء : اي والله جد ... بس مشان الله لاتجيبي سيرة لحدا انك بتعرفي او انا قلتلك والله اذا وصل الخبر لابي بيدبحني
مروة : يعني اهلي بيعرفو
رجاء : كل الضيعة بتعرف
مروة : كيف هيك بدون يجوزوني لواحد قتال قتلا
رجاء : والله مابعرف .. كمان اول ما خطب هديك البنت كان يحبا كتير متلك .. وكمان هو بيشرب
مروة : شو بيشرب
رجاء : مخدارت .. بكرا بالمستقبل اذا شرب وماحس ع حالو والله بيقتلك
وانا عم ابكي : لك انا هلأ شو اعمل
رجاء : طلبي من اهلك انو يفسخو الخطبة .. واصحك لاتجيبلن سيرة مرتو امانة .. وكمان صهيب مابحب حدا يذكرو فيها لانو بتقوم القيامة
مروة : ياربي شو هالمصيبة ... ياربي دخيلك
رجاء : يلا انا صار لازم روح .. سلام
مروة : لك ع وين رايحة ... مشان الله قوليلي شو اتصرف
رجاء : قلتلك خلي اهلك يفسخو الخطبة
مروة : مارح يرضو
Telegram@rwayate
رجاء : اي هربي ولا تقبلي تعيشي مع هيك مجرم
قامت راحت .. طبعا كلشي قالتلو كان كذب .. وانا متل الجدبة لا سألت حدا ولا تأكدت اذا حكيا صحيح .. ضليت هيك للمسا وانا عم ابكي واندب حظي ... المسا لما اجتمعو اهلي كلون .. طلعت وقفت قدامن وحكيت
انا معد بدي صهيب
الكل انصدمو وحكت امي : ليش يابنتي شبو صهيب بشو زعجك
انا: ماعملي شي ومعد بدي اياه ... انا مستحيل اتزوجو .. يا بتفسخوالخطبة يا اما والله بنتحر
ابي بعصبية ؛ لك شو عم تخبصي .. شوعملك الزلمة
انا : ما عملي شي ومابدي ايااااه ...والله بهرب ومابخليكن تشوفي وجهي مرة تانية
قام خضر بدو يضربني انا هربت من قدامو ورحت ع غرفتي وقفلت على حالي الباب
خضر : يا حيوانة فتحي .. وفهميني شو القصة
مروة : عم قلكن مافي شي بس انا مابدي اياه ... ومارح اتزوجو لو تطبق السما على الارض
خضر : رح تتزوجيه ورجلك فوق رقبتك حتى لو بدي ضل حابسك هيك ليوم العرس ..
مروة : طيب ماشي منشوف
صار يضرب ع الباب ويقول عم تهددي يا كلبة ..
اهلي كلن حاوليه واقفين وما عرفانين شي .. تلفوني صار يرن وكان صهيب ... انا سكرت بوجهو وقلت الك عين تتصل ياكلب ...
قعدت ع تختي وانا خلص حاسمة امري ... بعد شوي ولا الباب عم يندق
مروة : قلتلكن ماني فاتحة
صهيب : مروة هاد انا فتحي خلينا نحكي
مروة : انت بالذات مالي حكي معك .. انا بكرهك ومابدي اياك ...
صهيب : لك شو صرلك الصبح كنا مبسوطين وعين الله علينا
مروة : ماصار شي ..بس اكتشفت انو انا بكرهك ومابدي اياك .. انت مابتهم وما بتحس عم قلك بكرهكككك
صهيب ضرب ضربة ع الباب ومبين عليه عصب وعم يحاول يفش خلقو .. سمعتو راح .. وقال لاهلي بس ترجع لعقلا اتصلو فيني
رجعت امي تدق واخواتي وابي وماكنت افتح ..ماشفت غير حدا دفش الباب بقوة وانفتح .. وفات اخي خضر متل الحيوان .. مسكني بلش فيني ضرب
خضر : شووو قلتي وليه مابدك تتزوجي .. والله بدفنك هون ولابخلي صوتك يعلا علينا فهمتي
وانا عم ابكي بين اديه : مشااان الله فهموني .. مابديي ايااااه .. بكرهو ..
كان عم يضربني بأديه وبرجليه وامي واخواتي عم يحاولو يبعدوه عني بس بدون جدوى ..
خضر : شووووو ... لسه ما بدك اياه ..ويضرب يرجع يسألني
انا من كتر الضرب قلتلو : خلص .. خلص .. بدي اياه .. خلص بتزوجو .. بس ببوس ايدك تركني
تركني وبعد عني وقال : شوووو
وانا عم لملم حالي وعم ابكي : خلص متل مابدكن
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

(القصة من ٢١ جزء يعني طويلة مشان يلي مابدو لا يكملا ... ورح حاول نزل اكترر عدد ممكن من الاجزاء باليوم )

يوسف :مرام انا بحبك ... بحبك بجنون
مرام قلبها بدأ يدق بسرعة ولا تعرف ماذا تقول
يوسف :مرام قولي اي شي ... بس لا تسكتي ... انتي مابتحبني متل ما بحبك
مرام :.............
يوسف سحب يده من فوق يدها ووضع الوردة على الطاولة
يوسف :انا اسف يمكن استعجلت بس ما اقدرت خبي مشاعري اكتر .... انت حرة ومن حقك ترفضي ...خلص انسي كل الحكي الي قلتو وخلينا نفطر ونرجع ع الجامعة . مسك الشوكة والسكين وبدأ يأكل
مرام مازالت صامتة وهية ترى الحزن بعينيه وتقول بنفسها هو عنجد بحبني، انا بحبو وبحبو كثير بس انا خايفة اتعلق فيه ويجي شي يوم واخسره خايفة من مشاعره ماتكون حقيقية اتجاهي وبعد فترة يتركني خايفة اغلط واغضب رب العالمين ....
نظر اليها يوسف وهية مازالت صامتة
يوسف :مرام يلا كلي بدنا نرجع ع الكلية .
مرام :يوسف..
يوسف :مرام انا اسف خلص اعتبري حالك ما اسمعتي كلشي احكيته . كان يتكلم وعيونه بدت حزينة وكأن في قلبه غصة مرام لاحظت عليه انه انجرح واذا قالت له انها مترددة سوف تجرح نفسها ايضا لكن هية تحبه وتحبه جدا وقررت ان تتكلم ومهما كانت النتائج المهم ان تكون مع حبيبها .
مدت يدها مرام واخذت الوردة وقربتها من انفها وبدأت تشتم رائحتها
مرام : حلوة كتير ريحتها ممكن احتفظ فيها
يوسف :اكيد هيدي اجت ع اسمك
مرام :شكرا . وبدأت تأكل
مرام :يوسف انت عنجد حبيتني
يوسف :مرام بترجاكي سكري ع الموضوع
مرام :انا بترجاك جاوب على سؤالي
يوسف : اي حبيتك وحبيتك كتير
مرام :ليش حبيتني .... ليش انا في كتير بنات ليش انا
يوسف :لانك اجمل بنت شفتها بحياتي
مرام :انت حبيتني لاني حلوة في بنات كتير احلا مني
يوسف :انا ما قصدي الجمال الخارج فقط انا بقصد الجمال الخارجي والداخلي انت طيوبة كتير وحنونة وعقلك كبير وراكزة وبنت مجتهدة
مرام :هههه معقول كل هدول الصفات فيني انا
يوسف :اي واكتر ..
مرام :طيب انت ما اسمعت شو ردي
يوسف :اذا بدك تقولي لأ لاتحكي
مرام :لازم احكي مشان تعرف بشو بشعر تجاهك ومشان المستقبل كيف رح يكون تعاملنا مع بعض
يوسف وقف :انا رايح على الحمام
مرام : يوسف انا بحبك
يوسف كان يتحرك لكي يمشي اتجاه الحمام عندما سمع ماقالته مرام توقف مكانه والتفت اتجاه مرام
يوسف : انت احكيتي شي
مرام مع ابتسامة جميلة :اي قلت بحبك
جلس يوسف على كرسيه بسرعة وامسك يديها :عنجد انت بتحبيني
مرام :اي بحبك وبحبك كتير ..
رفع يديها وبدأ يقبلهم :مرام انا بعشقك انت حبي وجنوني وعشقي وغرامي وهيامي
مرام احمر وجهها من الخجل واخفضت نظرها اتجاه الارض ،وضع يده تحت ذقنها ورفع وجهها المحمر
يوسف :انا بعشق خجلك ...
مرام :انت ما كنت بدك تروح على الحمام ههههههه
يوسف :هههههههه
مرام :يوسف ...
يوسف :ياعمرو ليوسف ... قولي حبيبتي
مرام : بس انا مترددة
يوسف :من شو مترددة
مرام :من الزمن ... خايفي كون عم اغضب رب العالمين
يوسف :بس نحنا ماعم نعمل شي غلط ......انا بوعدك انو مارح اتزوج غيرك واذا ما كنتي من نصيبي مارح اتجوز ابدا .... في شي غيرو انسة مرام
مرام :اي في ....انك تصير تصلي
يوسف :بوعدك يا مرام من اليوم بدي بلش صلاة
مرام :بدك توعدني واذا اجا شي يوم وبعدنا عن بعض ما تترك الصلاة .... لانو انت عم تصلي مشان نفسك ما مشاني
يوسف :بوعدك ... وبوعدك انو هاليوم مارح يجي ونبعد عن بعض
مرام :بأذن رب العالمين ... يوسف انت بتعرف تصلي
يوسف :اي الحمد لله كنت صلي وانا صغير كنت قطع ما عطول صلي .... مع انو البابا بضل يبهدلني مشان صلي ... واوقات بروح معوعصلاة الجمعة
مرام :الحمد لله .... لانو اذا مابتعرف كنت رح تعذبني معك وانا علمك
يوسف :هههههه ... انت بدك تعلميني لك انا بعلم الأكبر منك
مرام :بركاتك شيخنا ...هههههه
يوسف :دخيل هالضحكة ما اجملها .... يلله تقومي نروح
مرام :بالله والاكل كل هيدا نتركو ونروح بدنا ندفع حقو بلاوي .... بدي اكل واشبع
يوسف :ههههه اي كلي مية صحة وهنا
كملو فطورهم وهم بكامل الرومنسية والغزل .... وبعدها ذهبو وجلسو على البحر
..............................................................
سلمى في منزل عائلة يوسف
واقفة سلمى تعدّ الغداء وفجأة بدأ نفسها يضيق وقلبها يؤلمها ذهبت بسرعة الى حقيبتها اخرجت منها الدواء وشربته وجلست على الكرسي لكي ترتاح قليلا ....
تقول في نفسها يالله مالي غيرك اسألك ان تشيفيني من دون عمليات يالله ليس لي سواك
دخلت منار المطبخ ووجدت سلمى تجلس على الكرسي وتضع يدها على صدرها ولون وجهها اصفر وتتنفس بصعوبة اقتربت منها
منار :شبك يا سلمى انت منيحة
سلمى :اي الحمد لله بس اتعبت فجأة
منار :رح اطلبلك الدكتور
سلمى :لا .. لا مافي داعي من حوالي اسبوعين رحت ع الدكتور وطمني وقلي معي فقر دم
منار :لازم تتغذي
سلمى: الحمد لله عم اتغذا والدك
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

*فلااااااش بااااااك*****
ذهبت جلست على المعقد في الحديقة ....وبدأت تقرأ الرسالة ...... ملامح مرام بدأت تتغير .... وبدأت تبكي بصوت مخنوق ....شعرت بالدنيا دارت بها .......
مرام تكلم نفسها :لا يارب ... معقول الي مكتوب بالورقة .... يارب ..يارب.....انا لازم أتأكد اذا كان هالكلام صح . وقامت من مكانها واتجهت نحو الحمام
ارسلت رسالة الى يوسف كتبت فيها :حبيبي يوسف انا رحت ع المشفى مع ماما لا تنتظرني بحبك . كانت تستند الى الجدار ونزلت على الارض وبدأ تبكي يارب تساعدني واكتشف الحقيقة ويكون كل المكتوب بالورقة كذب ... فتحت الورقة مرة ثانية وبدأت تقرئها لعلها فهمتها غلط ( الرسالة: انت بنت برئية وحبيت حذرك من يوسف هو شخص عم يضحك عليكي لحتى يتسلا معك عم يكذب عليكي هو شب من عائلة مشهورة وعائلة غنية واذا بتحبي تتأكدي راقبيه وبتعرف كل الحقيقة .....المرسل فاعل خير.....)
بدأت تبكي مرة أخرى لان الرسالة واضحة وضوح الشمس .... جاءت رسالة من يوسف :اوكي حبيبتي ..كنت حابب شوفك .... طمنيني عنك وعن اختك باي بحبك موووت .
ذهبت واختبأت خلف شجرة بالقرب من باب الجامعة لكي ترى يوسف عندما يخرج من الجامعة ..... وبالفعل بعد دقائق خرج يوسف من الجامعة .... لحقته لحتى رأته ركب تاكسي ...فذهبت بسرعة وركبت تاكسي وطلبت من السائق ان يلحقه .............................
وبعد فترة وهية تلحقه توقفت التاكسي ونزل منها يوسف ... استغربت مرام من المكان الذي نزل به يوسف هو عبارة عن موقف للسيارات ...دخل يوسف الى الموقف وبعد دقائق خرج يوسف يقود سيارته الفخمة الجميلة ... بدأت مرام تبكي لانها تأكدت من المكتوب في الرسالة ....تابعت خلفه ...يوسف في سيارته جائه اتصال من رولا ابنة خالته وطلبت منه ان تراه وحددت المكان ..وصل الى منزله ....ومرام خلفه في التاكسي ...بدأت تتأمل المنزل الذي يعيش به لا بل هو ليس فقط منزل بل هو قصر او اكثر من قصر من شدة جماله من الخارج فكيف من الداخل ....
مرام :عمو فيك تمشي (لكن لاحظت ان يوسف لم يوقف سيارته بموقف المنزل بل تركها امام المنزل وكأنه سوف يخرج بها ) لا لا عمو خليك شوي ...
وبعد دقائق فتح الباب لكن الذي خرج من المنزل لم يكن يوسف بل هية سلمى
مرام :ماما!!!!! معقول ماما بتشتغل عند اهل يوسف ...وبدأت تبكي من جديد .اخفضت رأسها لكي لا تراها والدتها ...... وابتعدت سلمى ...رفعت مرام رأسها .... وبدأت تمسح دموعها بأناملها الناعمتين ..وتقول بنفسها :لا يامرام لا تبكي انت قوية ...بس ليش ماما عم تشتغل عندهم يارب ... يارب . ..انا لازم انهي كلشي بيني وبين يوسف ويمكن هو عم يضحك علي ومابتفرق معو اذا تركتو او ضليت معو ... وعامل فيها العاشق الولهان الله يسامحك يايوسف .... وانا عم قول من وين جاب مصاري للمشفى ومن وين بيصرف كل هالصرف . تماسكت مرام وعدلت نفسها وصوتها واتصلت بيوسف
يوسف :الو ... اهلا حبيبتي
مرام :شو اخبارك
يوسف :تمام الحمد لله
مرام :يوسف انت هلق وينك
يوسف :بالبيت .. بس ليش عم تسألي
مرام :ولاشي بس حبيت اطمن عليك
يوسف :اممم ... يعني ما اشتقتيلي
مرام :اي كتير ..... يوسف بدي اسألك سؤال محيرني
يوسف :اسألي حبيبتي...شو هو السؤال
مرام : يوسف انت من وين جبت مصاري لعملية اختي عبير
يوسف :ليش عم تسألي هالسؤال
مرام : حابة اعرف اذا ماعندك مانع
يوسف : هو.... انا .....
مرام :انت شو كمل
يوسف : اخدتون من واحد صاحبي .
مرام :يعني دين
يوسف :اي دين وغيرو انسة مرام
مرام :خلص مافي شي بس انا رح دبرلك المصاري ورجعلك اياهم
يوسف :مرام انا مابدي منك شي انا برجعون انت مادخلك
مرام :ماوقتو هالحكي هلق... بكرى بشوفك وبنحكي
يوسف:اوكي حبيبتي .... انا هلق عندي مشوار بعدين بحكيكي
مرام :ع وين رايح بهل المشوار
يوسف بتلبك:ااااه .... طالع شوف واحد صاحبي
مرام :اوكي باي
مازالت مرام تنتظر يوسف بالتاكسي ....خرج يوسف وكان في قمة الاناقة والجمال بعد ان بدل ملابسه كان يرتدي بنطال جينز وتحته بوط وفوقه تيشيرت و جيلي وكان يلبس نظارته الشمسية وبيده موبايله الغالي والموبايل الذي تراه معه على طول ركب سيارته
واتجه نحو احد المطاعم ومرام تلحقه ....نزل من سيارته بكل كبرياء وجاء احد الخدم واخذ منه السيارة دخل المطعم ....كانت بأنتظاره رولا فتاة جميلة ملامحها ناعمةو شعرها البني القصير وتضع نظارتها فوق شعرها ...لكنها ليست اجمل من مرام ..نزلت مرام من التاكسي ووقفت خارج المطعم تشاهد يوسف من خلال الزجاج .... وصل يوسف الى رولا ... مدت يدها رولا لكي تسلم على يوسف وهومد يده وسلم عليها باليد .... لكن بعد ان مد يده لكي يسلم عليها جذبته رولا اليه وقبلته على خده ... احمر وجهو يوسف من الخجل من هذا الموقف ...وبدأ يستغفر ربه في سره ....مرام في الخارج انهارت من البكاء من المنظر الذي شاهدت ....
لم تستحمل المنظر ... وذهبت ووقفت تاكسي وذهبت جلست على البحر وبدأت تبكي
#قدر_وغدر_البشر
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

بمكتب كبير بالخليج بغرفة الاجتماعات ... على طاولة طويلة موجود عليها مجموعة من الاشخاص
وعلى رأس هاي الطاولة موجود
ياحزركم مين يلا شوي وبنعرف
....................
بالمخيم
رفيف عم تربط شعرات بنتا بعد ماخلصت من عمل الضفيرة
رفيف : يا الله ما احلا هالشعرات
سالي : ماما انا طالعة العب برا
رفيف : اي حبيبتي روحي
طلعت سالي وقامت رفيف وقفت مقبال مراي صغيرة معلقة بحيط الخيمة ظبطت شالها وطلعت
دقت الباب على جارتا ام عمر
فتحتلا ام عمر
ام عمر ؛ اهلا وسهلا فوتي فوتي
فاتت رفيف وقعدت كانت ام عمر لحالا
ام عمر لحظة لاعمل شاي
صارت رفيف تتأمل خيمة ام عمر كانت خيمة ام عمر احسن بمليون درجة من خيمتا كانت معمرة من جوا بالبلوك ومقسمة مكان للحمام والمطبخ فيها تلفزيون وبراد وغسالة
جابت ام عمر الشاي وقعدو وصارو يحكو
رفيف : خالة ماقلتيلي جاي لجنة ع المخيم ؟
ام عمر : والله هيك كانو يقولو .. انو في حدا بدو يدعم المخيم
رفيف : ان شاء الله يكون هالحكي صح
ام غمر : ان شاء الله
........................
بنرجع للاجتماع
موجود على راس هي الطاولة صح متل ماحزرتو سامر
سامر : هاد المشروع اليوم بدي اياه يخلص عم تفهمو
الموظفين : حاضر استاذ
سامر : وهلأ خلصنا من الشغل .. وبدنا نحكي عن موضع الجمعية يلي بدا تدعم المخيمات اللأجئين السوريين
موظفة : استاذ سامر كلو جاهز
سامر : كيف يعني جاهز .... بدي التفاصيل لو سمحتي
الموظفة : جمعيتنا اختارت دولة لبنان لتدعم اللاجئين فيها وباقي الجمعيات اختارت دول اخرى وشركتنا تحديدا اختارت حوالي العشر مخيمات مشان تتكفلون من مواد غدائية ونقدية وخدمات للخيم وخدمات صحة والكهربا والمي وكلشي
سامر : طيب وايمت رح تبلشو
موظف : استاذ سامر بكرا بكون كروب من الموظفين بلبنان ورح نعمل جولة على الخيم ورح يعطوهن مساعدات نقدية لكل عائلة ورح نسأل العائلات شو بيحتاجو واذا حدا عم يدايقون ونسمع مشاكلون
سامر : كتير منيح .. بس استعجلو ولا تتأخرو لانو الدنيا جاي على شتوية
الموظفين : حاضر استاذ
سامر : انتهى الاجتماع ويعطيكن العافية
قام وراح على مكتبو وهو عم يعرج من رجلو ... فتح تلفونو وكان عليه مكالمات كتير
سامر : اوووف من النسوان
مسك التفون ودق
سامر : شبك دق دق شوفي .... لك روحي مين ماسكك ماقلتلك بكون عندي اجتماع .... اي اي روحي الله معك هلأ صرتي تسمعي الكلمة وماتطلعي لحتى تاخدي اذني .. اي اي ماشي سلام
سكرو التلفون ورماه على الطاولة بقهر
سامر : اوف .. اوف ..
.............................
بالمخيم ....
الوقت المسا
سالي : ماما ايمت بدي روح ع المدرسة
رفيف : يلا كلا شهر وبتروحي ع الروضة
سالي : وشو بيعطونا بالروضة
رفيف : بتلعبي معي رفقات جداد وبتصير ترسمي رسمات حلوة وتلوني
سالي : انا مبسوطة كتير
رفيف : وانا مبسوطة فيكي ياقطعة من قلبي
سالي ؛ ماما نعسانة
رفيف : يلا مديتلك فرشتك نامي انا هون حدك
قربت باستا على خدا وقالتلا تصبحي على خير
رفيف : وانتي ما اهلو ياعمري
.........................
ببيت سامر فات وكانت موجودة الخادمة
سامر : وين المدام
الخادمة : بابا ماما ما اجت
سامر : ماقلتلك وين راحت
الخادمة : نو بابا
سامر ؛ اوك روحي حضريلي العشا
الخادمة : حاضر بابا
فات بدل تيابو وطلع كان الاكل جاهز على الطاولة
قعد ياكل و انفتح الباب وفاتت مرا طويلة لابسة كنزة وبنطلون ديق ولافة حجابا وحاطا مكياج كتير على وجها صار يتطلع عليها من تحت لفوق بطرف عينو
وهية شايلة بيبي صغير حاطتتو بكرسيه
نايا : هاي حبيبي حطت ابنا بالارض وقربت ضمتو من ضهرو وباستو على خدوا
سامر : وين كنتي
نايا : كنت بالسوق
سامر : ومن الصبح بالسوق يامدام
نايا : اي حبيبي اخدني الوقت وماحسيت على حالي ... جوجو تعي خدي سامي
الخادمة جوجو : حاضر ماما
نايا قعدت مقبال سامر وصارت تاكل
نايا : كتير انبسطت اليوم ....انت قلي شو صار معك
سامر : ليش بهمك
صفنت شوي وقالت : لأ
سامر : اي لكن لا تعملي حالك مهتمة اوكي
نايا :شبك حبيبي مانك على بعضك مين مزعلك
سامر : هههه رح تخلبني صدق انك مهتمة
نايا : سامر
سامر : خرسي ولا كلمة ... لك انتي شو مابتفهمي ما بتحسي
نايا : انا شو عملت
سامر : كل يوم مشاوير وطلعات وماخدة سامي معك من مكان لمكان ما احلاه ما يضل مرضان
نايا : يعني سامي عم يمرض بسببي
سامر : اي بسببك يامدام الولد معو ربو وبدو مراعات ماكل يوم بمكان شكل
نايا : يعني شو احبس حالي بالبيت
سامر : واذا حبستي حالك بالبيت شو رح يصير عليكي
نايا : بس انا ماني متعودة ع القعدة بالبيت على طول
سامر : الله يرحم ايام زمان لما كنتي انتي واهلك كلكن عايشين بغرفة وحدة وماكنتي تسترجي تطلعي خطوة لبرات البيت من ابوكي هلأ معد فيكي تقعدي بشقة طويلة عريضة مساحتها قد حارتك وبتقوليلي محبوسة
نايا : شو يعني عم تعيرني بالماضي تبعي
سامر : ماني عم عيرك
#قدر_وغدر_البشر
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

قامت بسرعة نايا على التلفون ودقت لخالتا امو لسامر
نايا : الو خالتي مشان الله الحقي
ام سامر : لك شبك بنتي شوفي
نايا : سامر ياخالتي
ام سامر : شبو شو صرلو ابني
نايا : خالتي سامر عرف انو رفيف مات جوزا وقال بدو يرجع يتزوجا
ام سامر : حليتيلي رجلي فكرت في شي
نايا : خالتي كل هالشي ومافي شي
ام سامر : اي اطمني مارح يصير هيك شي
نايا : ليش
ام سامر : لك رفيف هربانة ومحدا بيعرف عنا شي
نايا : كيف يعني مافهمت
ام سامر : الله اعلم مع مين هربت الله يجيرنا
نايا : خالتي بوس ايدك فهميني
ام سامر :لك هربت واخدت بنتا معا ومحدا بيعرف عنا شي واخواتا عم يتحلفولا بدون يدبحوها
نايا : يالطيف
ام سامر : اي والله صرنا باخر وقت
نايا : الله لا يوفقا المهم تكون بعيدة عني وعن جوزي
ام سامر : ان شاء الله بعمرك مابتشوفوها
نايا : آمين
ام سامر : يلا لاتطولو والله ناطف قلبي لشوفكن ولشوف حفيدي وابني .. ماصدقت انو سامر واخيرا رضي يجي وشوفو بعد هالسنين
نايا : بس رجع حقد علينا لانو عرف انو خبينا عنو موت جوزا لرفيف
ام سامر : بكرا لما يعرف حقيقتا مارح يلومنا ... المهم هلأ اسمعي هالكلمتين منيح
نايا : شو خالتي
ام سامر : لا تقوليلو لسامر انو رفيف هربانة
نايا : ليش ما انا كنت ناوية خبرو
ام سامر : اصحك .. لانو اذا عرف انها هربانة يبطل يجي عم تفهمي علي
نايا :اي اي عم افهم
................................
بالمخيم
ام عمر عم تدق على رفيف ... فتحتلا رفيف
رفيف: اهلا خالة تفضلي فوتي
ام عمر : غير مرةبس جاي خبرك انو اللجنة يلي قلتلك عليها صارت بالمخيم
رفيف : عنجد
ام عمر : اي والله جهزي حالك
رفيف ؛ اي ماشي
..........................
بمكتب سامر عم يدق لرفيقو رامي ما عم يرد ... رما التلفون على الطاولة وصار يبرم على كرسيه .. رجع مسك الموبايل وصفن فيه وابتسم واتذكر اول مكالمة اتصلت عليه رفيف
#######فلااااااش_بااااااك######

رن موبايلو
سامر : لمين هاد الرقم ... الو
رفيف : ....
سامر : الو مين معي ..
رفيف بعد ما اتأكدت انو هو قالت : بحبك
سامر اتفاجئ وماميز صوت رفيف : مين
رفيف : بحبك ورح حبك وانطرك لاخر العمر
سامر عرفها بس تجاهلا وقال : مين
رفيف : انا يلي بتحبك وبتموت عليك وبتعتذر منك مليون مرة ورح تنطرك لاخر العمر ومابدا منك شي غير انك تكون جنبا
سامر : الرقم غلط . وسكر بوجها وابتسم
رجعت دقت مرة تانية
ابتسم ورد : خير
رفيف : اسفة
سامر : وغيرو
رفيف :مابدك تسامحني
سامر : لا
رفيف : لا هلأ ولا بعدين
سامر : ولا لاخر العمر
رفيف بخيبة امل : طيب على راحتك انا بعتذر عن الازعاج وفرصة سعيدة بس بدي اطلب طلب وهو انو ماتاخد عني فكرة غلط انا والله ماني مغرورة .. يلا سلام
سامر : رفيف لحظة لاتسكري .
رفيف : بدك تقول شي
سامر : اي ... بحبك
رفيف : يعني سامحتني
سامر : اي بس لاتعيديها
رفيف : حاضر وامرك
سامر : اي الله يرضى عليكي هههههه
رفبف : تقبر قلبي
سامر : بعيد الشر عنك ياروحي
رفيف : يسلملي تمك يلي بنقط عسل
سامر : لك انتي العسل
رفيف ؛ بدك تجي تشوفني اليوم
سامر : لا عندي شغل
رفيف : شغل .. شغل شو
سامر : بلشت شغل اليوم
رفيف : شغل شو
سامر : بالعمار
رفيف : بالعمار .. ما صعبة عليك هالشلغة
سامر ؛ مامهم
رفيف : مشان الله يا سامر بلالك هالشغلة والله متعبة وخطرة كمان
سامر : خايفة علي
رفيف : اكيد بدي خاف عليك .. اسماع مني هالشغلة بلالك اياها وعشان المصاري لاتاكل هم
سامر : شو يعني
رفيف : انا عندي شوي مصاري بالبنك ومع دهباتي خير الله
سامر :لا مابقبل تصرف علي مرى
رفيف : ما انا رح صير مرتك
سامر : حتى لو مرتي مابقبل
رفيف : طيب متل مابدك انتبه على حالك
سامر : خلص رح انتبه على حالي كرماك
########باااااااااك#####
فاق من شرودو على صوت التلفون
سامر : الو رامي كيفك
رامي : هلا سامر لاتواخذني كنت عم صلي قلي في شي لحتى داقق اكتر من مرة
سامر : اي .. رامي ايمت مات الدكتور رجب
رامي ؛ من زمان ليش عم تسأل
سامر : لك شو ليش عم اسأل .. شو نسيت انو هو كان جوزا لرفيف
رامي : لك ماني عم افهم عليك
سامر : ليش ماخبرتني انو مات
رامي : ليش انت مابتعرف
سامر : لا انا اليوم خبرت
رامي : طيب وهاي عرفت شوبدك فيه لزلمة
سامر : لك مابدي فيه شي انا بدي رفيف
رامي : رفيف !!
سامر : اي رفيف قلي وينا وشو اخبارا
رامي : الووو سامر عم تسمعني
سامر : الوووووو ... راامي وين رحت ... الوووو
فصل الخط
رامي : راحت الشبكة .. بس مافهمت سامر شوبدو برفيف
............
سامر :يضرب حظي .. اكيد راحت الشبكة عندن
...........
بالمخيم
المتطوع : مدام رفيف شو هية طلباتك
رفيف : بدي اطلع من المخيم
المتطوع : كيف يعني
رفيف : اذا بتقدرو تنقلوني على مخيم تاني
المتطوع : هون في حدا عم يدايقك
رفيف : بصراحة اي
المتطوع : الجيران مثلا
رفيف : بفضل ما احكي بس