#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

تاني يوم الضهر قاعد ياسمين وقلبا شاعل بنار ما بتعرف السبب وكتير مدايقة
نرجس : شبك ياسمين مانك على بعضك
ياسمين : مابعرف ياماما مابعرف قلبي شاعل بنار من مبارح بليل فجأة نقزت ومدري شو صابني
نرجس : اسم الله حولك وحوليكي .. استهدي بالرحمن يابنتي ولاتخافي
ياسمين اخدت نفس عميق وقال : اشهد ان لا الاله الا الله وان محمد رسول الله ..
صارت تتطلع على الساعة كانت ناطرة رواد
وفجأة اندق الباب
ياسمين : انا بفتح اكيد رواد
نرجس : شو عدا مابدا
ياسمين : قررت اسمعو .. قربت فتحت الباب وكانت الصدمة
ياسمين : طنط جمااااانة
كانت جمانة ع الباب شعرا شوي مخرب .. وعيونا مورمين .. نزلت ع الارض ومسكت ايد ياسمين
جمانة : ياسمين رواد .. رواد
ياسمين انخطف لونا وقالت : شبو رواد ... شبوووو
جمانة : رواد بين الحياة والموت ... رواد عم يموت يا ياسمين
ياسمين : شووووو لاااااا .. وبسرعة تذكرت لما قلا ان شاء الله موت لترتاحي
ياسمين نزلت لعند وصارت تصرخ بوجها : كييف .. شو صرلوو
جمانة عم تحكي غصب : عمل حادث عمل حادث .. اااااااه يا ابني
تركتا ياسمين قاعدة على الباب ونزلت ع الشارع متل المجنونة وقفت على الرصيف وماسكة راس بين اديها وعم تدور بمكانا ...
ياسمين : رواااااد ... لااا يارواد ...
نزلت وراها جمانة ..
جمانة : حاج يابنتي .. تعالي معي لنروح لعندو ..
ركبو بالسيارة وراحو ع المشفى ..
...........
قدام غرفة العناي المشددة واقف ابو رواد عم يتفرج على ابنو من خلال شباك زجاج .. قربت ياسمين متل المجنونة وقفت قدام الشباك ووشافت رواد ملفوف راسو وايدو ورجلو وفي جروح بجسمو ونبريج طالع من تمو والاجهزة على جسمو
صارت تخبط بأيدها على الازاز وتصرخ وتبكي
ياسمين : رواااد .. قووم .. رواد قووووم ... انت قوي ... انت مافيك شي يارواااااد ... ياحبيبي ... قوووم ياقلبي ... مشان الله لاتموت .. روااااد انا بحبببك قرب ابو رواد ومسكا وصار يهديها ...
ابو رواد : خلص خلص بكفي .. ان شاء الله رواد بخير
وحاولو يهدوها هو وجمانة وقعدوها عالكرسي .. وصارو يقولولا انو منيح ورح يعيش .. هدت ياسمين وسكتت ومعد حكت ولا كلمة بس عم تبكي على الصامت
جمانة قربت منها وصارت تبكي : ياسمين سمعي يابنتي هالكلمتين .. انا هالمرة مابدي اطلب منك السامح لانو نحنا مابنستاهل السماح .. بس سامحي رواد لانو هو ما الو ذنب .. نحنا كنا ورا كلشي
التفتت عليها ياسمين وهية مصدومة
جمانة كملت : اي نحنا .. نحنا خططنا مشان رواد يروح لعند هديك البنت .. مابدي دخلك بالتفاصيل كتير سامحي رواد لانو بريئ ... ولما لقيته بلا التشيرت هديك البنت كبت على تيابو مشروب .. سامحيه لانو خايفي (غصت) خايفي يموت وانتي ظالمتيه
ياسمين : شووو .. انتو .. انتو .. لك مابتخافو من الله .. مابتخافو من الله
ابو رواد : رب العالمين عاقبنا برواد ... متل مابقول الكبار بتاكل حصرم والصغار بتدرس .. وكأنو هي اشارة من رب العالمين وعم يقلنا اتركو هالولد يعيش
ياسمين : والله اذا بصرلو شي رواد لضل ادعي عليكن لموت
جمانة : والله بنستاهل ... نحنا ماعرفنا نسعد ابنا الوحيد كل همنا كان الناس والمظاهر وحكي الناس
ياسمين رجعت وقفت على الازاز .. وصارت تتأمل رواد
ياسمين : اسفة ياعمري .. اسفة ياروحي ... كان لازم اعرف انو هالشغلة وراها اهلك ليش كنت غبية ... بترجاك رواد فيق .. فيق .. وبلشت تصرخ وكأنو صابا نوع من انواع الهيستريا ..
ياسمين : رواااااااااد ... فيييق .. فيييق ياروااادد
وبعدا غمت .. ركضو لعندا واجو الممرضين اخدوها على غرفة .. اجا دكتور فحصا وعملا تحاليل ..
فاقت ولقت بأيدا معلق كيس دوا وكان حدا عما ومرت عما .. بس ماحكتون واعتبرت مو موجودين
جمانة : بنتي انتي منيحة
ياسمين : ........
فات الدكتور ومعو ممرضة
ياسمين : دكتور مشان الله طمني كيف وضع رواد
الدكتور : بصراحة مابدي خبي عليكي رواد جايتو ضربة كبيرة على راسو ..وبصراحة نحنا خايفين عليه ومن هون ل٤٨ ساعة اذا ماصحي يمكن يفوت بغيبوبة ..
ياسمين : ياربي دخيلك .. وشو كمان
الدكتور : لاسمح الله يمكن يأسر شي على عقلو وهاي كلا مجرد احتمالات انتو بس ادعولو
ياسمين : يارب .. يارب .. مالنا غيرك
الدكتور : المهم انا جاي مشان قلك انو ماتزعلي كتير ولاتعصبي لانو انتي حامل
ياسمين : شووووو ... انا حامل
الدكتور : اي حامل .. ولازم تكوني قوية مشان ابنك وجوزك
ياسمين حست بنوع من انواع الفرح وحطت ايدا على بطنا وقالت : انا حامل .. انا ببطني ابن رواد ..
جمانة وابو رواد انبسطو كتير بهل الخبر
ياسمين لا اراديا حكتون : طنط سمعتي قال انا حامل انا حامل بأبن رواد
جمانة قربت منها وضمتا : تقبري قلبي على هالخبرية ... واخيرا رح صير تيتية ...
قرب ابو رواد وضمون : سامحينا يابنتي سامحينا
ياسمين : عم تمسح دموعا ... الله يسامحكم ويغفرلكم
ياسمين للدكتور : ممكن ادخل لعند رواد
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

وهي عم تبكي كانت رنيم يتضب تياب عمر بالشنتة ،،،
عايدة: يلا طولي بالك بنتي
رنيم: لَيــِْـِْش. لحتى ياخدو ..حدا اشتكالو انو عمر ناقصو شي
عايدة: يعني بالنهاية رح ياخدو ..الولد ابنو يابنتي
رنيم: بس عمر لسا صغير ..كيف بدو يطعميه ويشربو ..بدو مين يحممو ويلبسو ..
عايدة: البركة بأبوه ..بعدين فارس لساتو شب بعزو وبكرا بيلاقي بنت الحلال وبيتجوزها وبتعتني بالولد
رنيم: بدو يجبلو مرت اب .. والله مابيصير هيك
عايدة: شو يلي مابيصير ڵـڱ رنيم؛ ؛ يلا هاتي الشنتة خليني وديلو اياها

اما تٌَحَـتْ كان فارس قاعد مع رامز وهيا والولاد ،،
رامز: فكر منيح اخي فارس الولد اتعود عاخواتو ..انَـَـَتَ بهالعملة رح ترجعو لنقطة الصفر
فارس: والله يارامز انتو ماقصرتو بس حاجتو عمر كبر ووعي ..

شهد: يعني خلص رح تاخدو لعمر
شذى: خلص والله معد ناديلك بابا ولا عاد اتخانق معو بس خليه معنا ..
اتجمعو الدموع بعيون فارس وحضن بنات اخوه، ،،: ياعمري خلص لاتزعلو انا بجيبو كل اسبوع لتشوفو .. مو هيك بابا

كان. عمر قاعد عجنب وساكت وهادي. صافن ومو قابل يطلع بأبوه.

وصلت عايدة وفاتت لجوة وهي حاملة اغراض عمر اما رنيم وقفت ورا الباب وهي عم تبكي ..

عايدة: ڵـڱ ابني فكر والله محدا اشتكى م̷ـــِْن ابنك
فارس «وقف » :هيك احسن خالتي ..يلا بابا خلينا نمشي

همس عمر: مابدي
فارس: شو حكيت؟
رفع عمر راسو وهو عم يبكي وصرخ: مااابدي رووح معك ..بدي ضل مع امي واخواتي

هالكلمتين اثرت بالكل والكل بدون استثناء وقف، ،
عمر: تركني هون ،، تيتة والله معد عزبك ،،
عايدة: ؛؛؛؛؛؛
عمر: خاللووو والله معد اتخانق مع شذى بس لاتخلو ياخدني
رامز: ؛؛؛؛؛؛؛
فارس «قعد عركبو ومسك عمر م̷ـــِْن اكتافو »: ابني مابيصير هالحكي بعدين نحنا لآزٍمٍ نروح علـّۓ. بيتنا
عمر «اتلفت حواليه »:معناتا خلينا ناخدهم معنا .. بيتنا كبير وبيوسهم كلهم
فارس: مابيصير اخواتك يبعدو عن امهون
عمر«بيبكي »: خلينا ناخد ماما معنا كمان .. •اللّـہ̣̥ يوفقك بابا ياتركني هون مع اخواتي وامي يا اما خلينا ناخدها معنا

شهقت رنيم وحطت ايديها عتمها لتكتم صوتها وصوت بكاها ..
فارس «اتمالك حالو »: يلا عمر بكفي حكي .. خلينا نمشي

مسك فارس بإيدو وكان ومشي بس عمر اتفلت منو وهوة بصرخ: تركني مابدي روووح معك بدي ضل مع امي رنيييم

ترك عمر ايد ابوه وركض اتجاه رنيم لورى الباب وهي بس شافتو نزلت عالأرض عركبها وضمتو بقوة وعليت شهقاتها ..
رنيم: لاتبكي يا امي
بعدت عنو وبلشت تبوسو بحنية وهمستلو: ماتبكي، ،، يلا سماع الكلمة وروح مع ابوك
عمر: جيبي اخواتي وتعي معنا
رنيم: مابقدر @rwayate
عمر: لَيــِْـِْش.؟
غصت رنيم ورجعت ضمتو بقوة ..
عمر: كل ولاد صفي بيحكولي انو امهون وابوهن ساكنين مع بعض لَيــِْـِْش. انتو مو ساكنين مع بعض. مو انَــْتي امي ..
رنيم: ،،،،،
عمر: تعالي معنااا
سكتت رنيم وحولت نظرها علـّۓ. امها اللي هزتلا براسها ..

"القدر .. وما ادراك ما القدر، ،،، أحيانا نبالغ بتهويل الأمور وننسى فطرتنا علـّۓ. أننا بشر ونعيش في مدار معين ونعيش حياة مستمرة علـّۓ. الرغم م̷ـــِْن كل الصعاب التي نمر بها ... لسا ملائكة فالله فضلنا بأشياء عدة .. وخلقنا لنعيش بفطرة وبمشاعر كثيرة .. واحيانا تأتي الرحمة علـّۓ. شكل تضحية وتنازل عن قرار اخذناه بلحظة .. "

🌹«««««««««««««🌹««««««««««🌹«««««««««««🌹

بعد شهر باب شقة جديدة انفتح ،، وبرجلا اليمين دخلت ،، بخطوات بطيئة كانت ماشيه لحتى وصلت لنص الصالة ..

كانت لابسة فستان بسيط ولافة راسها بشالة حرير ..
حست عحدا مسكها م̷ـــِْن كتفها ..التفتت وشافت امها بتتبسملا برضا ..
رنيم: انا عملت الصح امي!
عايدة :صدقيني يا رنيم قرارك ابدا مو غلط ومع الأيام رح تكتشفي هالشي. فارس ابن حلال ورح يحواكي ويحميكي انَــْتي وولادك م̷ـــِْن غدر الزمن ..
رنيم«دمعو عيونها »: هالزواج كان كرمال الولاد ..
عايدة: اوعى يابنتي تحسسيه انك تجوزتيه كرمال عمر او ولاد اخوه .. كوني الو زوجه ،،، فارس بالوقت الحالي اكتر واحد محتاجك هلأ ..

هزت رنيم براسها ونزلت باست ايد امها، ،
عايدة: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي دنيا واخرة ..

،،،،،: احم خـ خالتي
#انين_الروح
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

وقف عمار السياره على سفح جبل بيطل عالمدينه كلها وبلشت نسمات الهوا البارده تنساب بهدوء لتريح اعصابهم

عمار : عمي انا…
كريم : لاتحكي شي ابني خليني احكي بالاول وبعدا رح اسمعك
عمار (هز راسه بالايجاب بدون مايحكي وبقي ناطر شفايف عمه تنفرج وتحكي )

كريم ..(سكت لحظات وبعدا رمق زوج بنته بجدية وهو بيسأله

شو رأيك تشاركتي ذكرياتي القديمة؟..

تلعثم عمار لثوانٍ… اه… ايه ماشي عمي

رجع كريم راسه لورى وغمض عيونو وهو بيسترسل بالكلام

كريم : أكتر زكرياتي ألم وقسوة.. وقت خسرت انا ومرت عمك ابنا.... الطفل اللي مات قبل ماينولد.. لهيك كتمت الغصه جواتي وماكنت زكرها فيها ولا اذكرها قدامها..

رجع عمار يهز برسه بدون مايحكي وبنفس الوقت مو فاهم لشو بيهدف عمه من هيك حديث..
كريم : بهداك الوقت طلبت مني فاتن ارجع اتجوز وحده تانيه لان بسمه ماعاد فيها تجيب ولاد لكني رفضت رغم اني وافقت اول مره عرضت عليي فاتن موضوع الزواج وتزوجت بسمه

فتح عيونه فجأة وهو بيسأل عمار

كريم : بتعرف ليش رفضت وقبلت اعيش مع بسمه وارضى بنصيبي وخلفة البنات

عمار : لانك بتحب مرت عمي

كريم. (هز راسه بهدوء)

ايه لاني حبيت بسمه حبيت فيها الانسانه البسطيه الحنونه المضحيه بعكس فاتن اللي كانت تحب السيطره وتاخد وماتعطي انا حبيت بسمه الانسانه حبيت فيها الروح مو الجسد وماحبيت اتزوج عليها لحتى ما اكسر قلبها وحسسها انها مره اقل من غيرها

عمار : وكأنك عم تلمح لعلاقتي بفرح !!

سأله كريم بهدوء:

وشو يلي خلاك تسأل هيك سؤال؟.. انت بتشوف أنها فرم بتحس حالها مرة أقل من غيرها؟..

رفع عمار راسه فجأة بعد مالمع بعقله كلام فرح

"لأني عاجزة عن الشعور فيك.. عاجزة امنحك مشاعر الزوجة العاشقة لزوجها.. عاجزة حبك بالطريقة اللي بدك ياها أنت.."

رجع صوت كريم يعلا على صوت أفكاره من جديد

كريم : بمناسبة الذكريات اللي صاحبت هديك الفترة.. بتعرف أنها فرح مرت بتجربة سيئة جدا بهداك الوقت ؟..

اطلع عمار لعمه باستفهام ليتابع كريم كلامه وهو حاسس بغصه جوات قلبه

كريم : بهداك الوقت قررت جدتها أنه اجى الوقت لاجراء عملية ختان لفرح وللأسف تعاملت مع وحده بدائية وجاهلة للتعمل العملية.. بدل ماتلجئ لدكتور مختص حتى لاستشارته إزا كانت البنت فعلا بحاجة لهي العملية..
عمار :…… .

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

احساس غريب خلا يترك بسمة ويرجع عبيت حماه .. احساس بالضيق انو وحدة م̷ـــِْن بناتو مانها بـّخـْيرٌ .. رن جرس الباب مرة وتنتين وتلاتة .. زاد شعورو بعدم الراحة لما ما لاقا اي جواب ولا حدا فتحلو .. وفجأة حس عشي خبط بالباب م̷ـــِْن جوا وكأنو كان حدا عم يركض وضرب بالباب ..رجع قرب ودق عليه لحتا فتحتلو بنتو مرح وهي عم تبكي ووجها احمر ..
نزل لعندا ومسكها م̷ـــِْن كتافها ..
كريم: شبك بابا .. لَيــِْـِْش. عم تبكي
مرح«بتتنشوق وبتحكي بصوت عم يرجف »: بـ بابا سـ ستي د دبحت فرح ..
انصدم كريم ووقف ودخل لجوة متل المجنون .. عقلو كان محصور باخر كلمة حكتها مرح.. ضل بيتلفت متل المجنون لحتا شاف حماتو طالعة من وحدة م̷ـــِْن الغرف...
كريم: شو عملتي بـ فرح؟
ام بسمة: عملت يلي كان لآزٍمٍ اعملو م̷ـــِْن زمان ..
كريم بنفاذ صبر: وشو هالشي ياي كان لآزٍمٍ تعملي! !
ام بسمة: اني اضبطلا مشاعرها ..
كريم بصدمة: شـ شوو يعني ضبطيلا مشاعرها؟ ؟
ام بسمة: بنتك كبرت وماعادت صغيرة ولازم تمشي عالشي يلي مشينا عليه .. انا عملت هالشي لصالحها
كريم صرخ: بسسس فهميني شوو يلي عملتيه؟
ام بسمة :عملتلا ختان ..

اتوسعت عيون كريم وماقدر يستوعب الشي يلي حكتو حماتو ..
كريم: عـ عملتيلا شووو ..«وصرخ »:ليييش ڵـڱ مين قلك اني بدي اعمل هيك شيي لبنتي .. حدااا قلك اني مو عرفان رَبّــيٌ بناتي ومشيهن عالسراط المستقيم لحتا تعملي هيك شي بشع فيهن ..

وفجأة سمع صوت ونات واهات فرح م̷ـــِْن جوا ..ونات حدا عم يتألم ويتعذب .. وبالنسبة الو كانت بتقطع بقلبو ..

بخبطة وحدة بايدو كان كاسر المناظر المركونة عجنبو..
الغضب عما علئ عيونو ودفشها م̷ـــِْن قدامو ودخل عالغرفة وانصدم لما شاف بنتو مرمية عالتخت وهية مغيبة .. قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وشاف كيف تنورتها معباية دم . كان واضح انها عم تنزف ومانها بهالعالم ..
كريم بخوف حملها بايديه وبلش يصحيها ويضربلا عخدودها .. :بابا فرح اصحي بابا .. عم تتوجعي يا بابا ..
فتحت فرح عيونها ورجعت غمضتها وارتخت كلها وكأنها صارت بين ايديه جثة ..

حمل كريم بنتو بدون وعي وبلش يركض فيها .. وقبل مايوصل عند الباب. اتزكر شغلة ..
كريم صرخ: مرررررح تعي بابا معي
ام بسمة: خليها هو....
قاطعها قبل ماتكفي كلمتها: بعمري معد امن عبناتي عند وحدة متلك ..يلا بابا تعالي
ركدت مرح عند ابوها وطلعت معو عالمشفئ وهنيك ..
‏#ملاك_قلبي
#الجزء_الخامس_والاخير
#الكاتبة_ملاك_الروح


دخل وجاب سكين وهجم ع هديل ليقتلها وهي ما تحركت كانت ساكتة وصافنة ب قسوة ابوها......
وصل هشام ومعو الشرطة مسكوه فورا وهشام ركد ع هديل ضمها لصدرو وقلبو دقاتو الف من لخوف وهي كانت متل بدون روح بين ايديه ....
حملها واخدها وراح ع بيتو......
والشرطة اخدت لاب ع لسجن ب تهمة محاولة قتل بنتو.....
بس المفاجئة مو هون بعيون مليانة شرارة عم تراقب من بعيد هشام وهديل......
وصلو ع لبيت وهشام سندها ل هديل واخدها ع لغرفة وام هشام عرفت انها راحت لعند ابوها وكسرها وحترق قلبه عليها ......
سطحها وغطاها وهي صافنة وحتى مو قادرة تبكي قعد حدها واطلع فيها نظرة حب
_هشام:لو لدنيا كلها وقفت بوجهك انا هون حدك ومستحيل اتركك
مسكت ايدو وضمتها لصدرهاوغمضت عيونها صار يقرالا قران وهي صارت تبكي
[هذهِ الليلة كئيبة جدًا، هل يٓتسع داخلك ليّ؟ فأنا بِصراحة أُريد الأختِباء، قبل أن يأكلنّي اليأس وأموت.🖤🍂]
غفيو هنن لتنين بحضن بعض بعد وقت من لبكة اجت ام هشام وشافتن كيف ضامين بعض
_ام هشام بقلبه:يارب تجمع بينهم بالحلال والحب والحنية.....
.
.
اجا زياد وفتحتلو قمر ضمها وقعدو مع بعض حكو وحدد زياد موعد الزواج بعد بكرة
_قمر:مو بكير كتير
_زياد بضحكة:لا بلعكس هل ل42 ساعة ما عم اعرف كيف رح اتحملن
اتلبكت قمر واجت لتروح شدها لصدرو وهمسلا
_زياد بهمس:اهدي مجنونة بوعدك كون حنون وما شيلك من حضني
_قمر:بحبك
_زياد:بعشقك

فتحت عيونها لتحس ب أنفاس دافية وايدين شادة ع خصرا الناعم اتلبكت وحاولت تفك حالها من حضنو مقدرت صفنت بوجهو ودقنو المحددة........♡
صار يتحرك وهي فورا غمضت فتح عيونو وصفن فيه قرب وباس خدها وهمس ب ادنه لترتجف وما تقدر تسيطر ع قلبها ودقاتو
_هشام بهمس:اااخ شو بحبك
عرف انها عم تمثل انها نايمة ابتسم وطلع راح ع غرفتو وهي غرقت بعالم تاني عالم الحب والحنية........♡
مرق يومين وهنن عم يجهزو لعرس قمر ولكل مشغول وهديل كل وقتا مع قمر بتساعدها وبتوقف معها بكل موقف وكانها اختا الكبيرة
اجا اليوم الموعود عرس قمر وزياد........
لبست قمر فستان العرس وعملت تسريحة فخمة مع مكياج خفيف لتسحر قلوب الكل اما هديل لبست فستان قصير لفوق الركبة بلون الازرق مع تسريحة فير رفع ومكياج فخم........
كانت هديل عم تزبط الضيافات وهي عم تدخل غرفتا لمحها هشام وداب قلبو عليها
_هشام بقلبو:ياربي هل لبنت دوبتني جعلها من نصيبي يارب دخيلك
طلعو ع لصالة وبلشت الحفلة ولكل يسئل ام هشام عن هديل واذا مخطوبة لكل نسحر بجمالها واخلاقه وهي تحاول تبعد عنهم وتبقى مع قمر
_قمر:متوترة كتير
_هديل:طبيعي يروحي بس زياد شب منيح ورح يتفهمك يقلبي
_قمر:وهشام منيح كمان
_هديل:اي يعمري
_قمر:عطيه فرصة كرمالي ولله هو بحبك
_هديل...........
_قمر:فكري كرمالي هشام عشقانك وشاريكي
سكتت وقامت ع لحمام وقلبها عم يدق طبول
مرق الوقت وخلصت الحفلة ولعرسان وصلو ع بيتهن اول ما نزل زياد من السيارة حملها ودخلو البيت و قمر صوت دقات قلبها وصلت لسما.....
دخلو لغرفة وضمها لصدرو بحنية وهي تعلقت برقبتو وترتجف
_زياد بهمس:اهدي يروحي انا معك ورح اعطيكي وقتك رح نام بغرفة تانية وانتي نامي هون
بعد عنها واجا ليروح ضمتو بقوة
_قمر بهمس:لا تتركني ضل حدي خدني بحنيتك ودوبني بغرامك
داب قلبو وغمر راسو برقبتها لتدوب من لمسات شفافو الدافية .........♡

دخلت غرفتا بدلت تيابه ولبست بيجامة وطلعت ع لبرندة لتسرح بسما مليانة نجوم تعبانة........
اجا ووقف حدها واطلع ع لقمر وهي اطلعت فيه بنظرة تعب
_هشام:شكلك بتحبي السما
_هديل:تصبح على خير
اجت لتروح سحبها وضمها وهي ما قاومت حنيتو وحضنتو بقوة
_هشام:هديل بتقبلي تتزوجيني بدي ياكي شريكة عمري وام ل ولادي بدي ياكي هديل
وهي غرقانة بحنيتو تزكرت كلشي وبعدت عنو فورا ودموعها ع خدها
_هديل:بس انا مبدي ياك كلكن كذابين وبس بدكن جسم انتو كلكن هيك ما بهمكن شي غير شهوتكن تركني مبدي ياك مبدي حدا تركوني بحالي
وهي تبكي وتحكي وهشام ضمها بقوة
_هشام ببكة:رح يجي يوم وتفهمي انو انا ما حبيتك ك جسم حبيت روحك وقلبك حبيتك الك انتي روحك الطاهرة حبيت طيبة قلبك انا بحبك الك
بعدتو عنها وركدت ع غرفتا ودموعها شلال قعد بالارض واطلع ع لسما......
_هشام ببكة:يارب دخيلك جعلها من نصيبي ......
خلصت هل ليلة ومقدرو ينامو وهنن لتنين يبكو كل لوقت
صار لصبح وقام هشام ع شغلو راح بدون ما ياكل وطلع بكير بس هديل مقدرت ما تتصبح بعيونو ووقفت ورا الباب وتأملتو........
طلع ع شغلو وهو مشغول كتير وما عم يلحق وعيون عم تقدح شرار رفع قرب ووقف بوجهو رفع المسدس وصرخ
#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
فلاااش باااك***
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .
بااااااك*******
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم