#انين_الروح
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

وقف عمار السياره على سفح جبل بيطل عالمدينه كلها وبلشت نسمات الهوا البارده تنساب بهدوء لتريح اعصابهم

عمار : عمي انا…
كريم : لاتحكي شي ابني خليني احكي بالاول وبعدا رح اسمعك
عمار (هز راسه بالايجاب بدون مايحكي وبقي ناطر شفايف عمه تنفرج وتحكي )

كريم ..(سكت لحظات وبعدا رمق زوج بنته بجدية وهو بيسأله

شو رأيك تشاركتي ذكرياتي القديمة؟..

تلعثم عمار لثوانٍ… اه… ايه ماشي عمي

رجع كريم راسه لورى وغمض عيونو وهو بيسترسل بالكلام

كريم : أكتر زكرياتي ألم وقسوة.. وقت خسرت انا ومرت عمك ابنا.... الطفل اللي مات قبل ماينولد.. لهيك كتمت الغصه جواتي وماكنت زكرها فيها ولا اذكرها قدامها..

رجع عمار يهز برسه بدون مايحكي وبنفس الوقت مو فاهم لشو بيهدف عمه من هيك حديث..
كريم : بهداك الوقت طلبت مني فاتن ارجع اتجوز وحده تانيه لان بسمه ماعاد فيها تجيب ولاد لكني رفضت رغم اني وافقت اول مره عرضت عليي فاتن موضوع الزواج وتزوجت بسمه

فتح عيونه فجأة وهو بيسأل عمار

كريم : بتعرف ليش رفضت وقبلت اعيش مع بسمه وارضى بنصيبي وخلفة البنات

عمار : لانك بتحب مرت عمي

كريم. (هز راسه بهدوء)

ايه لاني حبيت بسمه حبيت فيها الانسانه البسطيه الحنونه المضحيه بعكس فاتن اللي كانت تحب السيطره وتاخد وماتعطي انا حبيت بسمه الانسانه حبيت فيها الروح مو الجسد وماحبيت اتزوج عليها لحتى ما اكسر قلبها وحسسها انها مره اقل من غيرها

عمار : وكأنك عم تلمح لعلاقتي بفرح !!

سأله كريم بهدوء:

وشو يلي خلاك تسأل هيك سؤال؟.. انت بتشوف أنها فرم بتحس حالها مرة أقل من غيرها؟..

رفع عمار راسه فجأة بعد مالمع بعقله كلام فرح

"لأني عاجزة عن الشعور فيك.. عاجزة امنحك مشاعر الزوجة العاشقة لزوجها.. عاجزة حبك بالطريقة اللي بدك ياها أنت.."

رجع صوت كريم يعلا على صوت أفكاره من جديد

كريم : بمناسبة الذكريات اللي صاحبت هديك الفترة.. بتعرف أنها فرح مرت بتجربة سيئة جدا بهداك الوقت ؟..

اطلع عمار لعمه باستفهام ليتابع كريم كلامه وهو حاسس بغصه جوات قلبه

كريم : بهداك الوقت قررت جدتها أنه اجى الوقت لاجراء عملية ختان لفرح وللأسف تعاملت مع وحده بدائية وجاهلة للتعمل العملية.. بدل ماتلجئ لدكتور مختص حتى لاستشارته إزا كانت البنت فعلا بحاجة لهي العملية..
عمار :…… .

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

احساس غريب خلا يترك بسمة ويرجع عبيت حماه .. احساس بالضيق انو وحدة م̷ـــِْن بناتو مانها بـّخـْيرٌ .. رن جرس الباب مرة وتنتين وتلاتة .. زاد شعورو بعدم الراحة لما ما لاقا اي جواب ولا حدا فتحلو .. وفجأة حس عشي خبط بالباب م̷ـــِْن جوا وكأنو كان حدا عم يركض وضرب بالباب ..رجع قرب ودق عليه لحتا فتحتلو بنتو مرح وهي عم تبكي ووجها احمر ..
نزل لعندا ومسكها م̷ـــِْن كتافها ..
كريم: شبك بابا .. لَيــِْـِْش. عم تبكي
مرح«بتتنشوق وبتحكي بصوت عم يرجف »: بـ بابا سـ ستي د دبحت فرح ..
انصدم كريم ووقف ودخل لجوة متل المجنون .. عقلو كان محصور باخر كلمة حكتها مرح.. ضل بيتلفت متل المجنون لحتا شاف حماتو طالعة من وحدة م̷ـــِْن الغرف...
كريم: شو عملتي بـ فرح؟
ام بسمة: عملت يلي كان لآزٍمٍ اعملو م̷ـــِْن زمان ..
كريم بنفاذ صبر: وشو هالشي ياي كان لآزٍمٍ تعملي! !
ام بسمة: اني اضبطلا مشاعرها ..
كريم بصدمة: شـ شوو يعني ضبطيلا مشاعرها؟ ؟
ام بسمة: بنتك كبرت وماعادت صغيرة ولازم تمشي عالشي يلي مشينا عليه .. انا عملت هالشي لصالحها
كريم صرخ: بسسس فهميني شوو يلي عملتيه؟
ام بسمة :عملتلا ختان ..

اتوسعت عيون كريم وماقدر يستوعب الشي يلي حكتو حماتو ..
كريم: عـ عملتيلا شووو ..«وصرخ »:ليييش ڵـڱ مين قلك اني بدي اعمل هيك شيي لبنتي .. حدااا قلك اني مو عرفان رَبّــيٌ بناتي ومشيهن عالسراط المستقيم لحتا تعملي هيك شي بشع فيهن ..

وفجأة سمع صوت ونات واهات فرح م̷ـــِْن جوا ..ونات حدا عم يتألم ويتعذب .. وبالنسبة الو كانت بتقطع بقلبو ..

بخبطة وحدة بايدو كان كاسر المناظر المركونة عجنبو..
الغضب عما علئ عيونو ودفشها م̷ـــِْن قدامو ودخل عالغرفة وانصدم لما شاف بنتو مرمية عالتخت وهية مغيبة .. قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وشاف كيف تنورتها معباية دم . كان واضح انها عم تنزف ومانها بهالعالم ..
كريم بخوف حملها بايديه وبلش يصحيها ويضربلا عخدودها .. :بابا فرح اصحي بابا .. عم تتوجعي يا بابا ..
فتحت فرح عيونها ورجعت غمضتها وارتخت كلها وكأنها صارت بين ايديه جثة ..

حمل كريم بنتو بدون وعي وبلش يركض فيها .. وقبل مايوصل عند الباب. اتزكر شغلة ..
كريم صرخ: مرررررح تعي بابا معي
ام بسمة: خليها هو....
قاطعها قبل ماتكفي كلمتها: بعمري معد امن عبناتي عند وحدة متلك ..يلا بابا تعالي
ركدت مرح عند ابوها وطلعت معو عالمشفئ وهنيك ..
#انين_الروح
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رفضك لشخص بتحبو أحيانا بيأدي لعواقب مامحسوب الها حساب .. ممكن هالشخص يدور عالبديل ويركض ورا اللي رح يتنازل ويعطي القبول ..

*╚══════ღღ══════╝

كان عمار عم يُشَتغلً ولاحظ وجود نقص بالأوراق .. رن علـّۓ. صفا لحتا يتأكد م̷ـــِْن الملف ..
صفا: اي استاز عمار
عمار: صفا الملف تبع المناقصة فيه اوراق ناقصة
صفا: اه بعتذر .. بس كان بدهن تدقيق واخدتون معي عالبيت لحتى خلصهون
عمار: اي مو مشكلة. انا هلأ طالع م̷ـــِْن الشركة ..رح مر عبيتكون واخدها ..ومنو بشوف خالي ومرت خالي
صفا: اي اهلا وسهلا ..

سكرت الخط وبلشت تقلب بعيونها وبسمة جانبية مرسومة عشفافها ... رمت الجوال وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..

طلع عمار م̷ـــِْن شغلو وركب السيارة واتوجه عبيت خالو ..
رن الجرس وفتحت مرت خالو ام صفا ..
ام صفا: اهلا وسهلا عمار تفضل ابني
عمار دخل لجوا : كيفك مرت خالي
ام صفا: الحمدلله .. گـيفك انت وكيفها فرح ؟
عمار :الحمدلله داعينلك .. صفا موجودة .. اجيت اخد اوراق مهمة وروح عالبيت
ام صفا: اي طبعا هي موجودة بس بس عم تاخد دوش هلأ بتطلع ..وبعدين مالك طلعة قبل ما تتغدا
عمار: لٱ مرت خالي مو محرزة بدي روح عالبيت
ام صفا: ناوي تزعلني مـڼـڱ يعني
عمار: لٱ والله...بس
ام صفا: معناتا بتتغدا معنا ليكو خالك ربع ساعة وبكون هون ..
عمار: خلص متل مابدك ..

قعد عمار عالكنبة وراحت ام صفا عالمطبخ لحتا تكمل طبختها ..

م̷ـــِْن شق باب الغرفة كانت صفا عم تسترق النظر علـّۓ. عمار وبس شافت امها فاتت عالمطبخ .. اخدت نفس طويل وطلعتو بهدوء وفجأة فتحت الباب وفاتت علـّۓ. عمار وهي عم تحكي: ماما شفتيلي وين حطيت السيشوار؟

انصدم عمار فيها وهي عملت حالها اتفاجأت بوجودو.
صفا: يي عمار انت هون؟

ضل عمار صافن فيها وهو عم يتفحص اجزاء جسمها المكشوف بطريقة مثيرة لأنها كانت مبينة طالعة هلأ م̷ـــِْن الحمام وبدليل شعرها المبلول والبرنص اللي مغطي شي قليل م̷ـــِْن جسمها ..

للحظة اجت عبالو ذكرى لما فرح اتخبت منو بالبرنص تبعو لتخبي عنو جسمها وتمنعو ليقرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا ..

صفا بخجل مصطنع: بتأسف ماكنت بعرف انك هون ..

التفتت ورجعت لجوة ركض .. اما عمار كان لسا صافن .. تضارب بالمشاعر حس فِيَھ ..يمكن هوه الحرمان والرفض المستمر م̷ـــِْن شخص بحبو ..
اخد نفس وطلعو بهدوء ومشط شعرو بايديه لورا وهوه عم بحاول ينسى صورة صفا بالبرنص يلي انطبعت بعقلو ..

*╚══════ღღ══════╝

وقت رجع عمار عالبيت لقي فرح متل عادتها عم تتظاهر انها نايمه
بيصفن شوي وهو عم يتخايل منظر صفا قبل ساعه وهي واقفه قدامه بالبرنص
تمنى تكون فرح يلي ملاقيته بهيك منظر او ع الاقل ناطرته ليرجع .. لايمت بدو يتم يتحمل عنادها ولا مبالاتها

قرب منها ونكشها بطرف ايدو
عمار : مامليتي من هالتمثليه… خلصيني قومي حطيلي عشا
فرح بصراخ : مو شايفني نايمه كيف بتصحيني بهي الطريقه الهمجيه

همجيه !!!! هالكلمه رنت بذهنه وكأنه ماسمع باقي جملتها
اطلع فيها وانحنى ب ايديه عالتخت والشرر عم يطاير من عيونو
عمار : حابه تشوفي الطريقه الهمجيه !!!!
زاح الغطا عنها ورمى حاله عليها بكل وحشيه وكتم صرختها بكف ايدو وبلش يبوسها من صدرها ورقبتها وهي تتمنع عنه
فرح : مممم ممممم
ما اهتم لصرخاتها المكتومه وبقي على وضعه لحتى فرغ كل الكبت اللي جواه واخيرا بعد عنها وعيونه محمرين من الغضب
عمار بجنون : بدك وحشيه وهمجيه اكتر م̷ـــِْن هيك ولا اكتفيتي
فرح ب انهيار : لك انت مووو انساااان مووو انساااان انت متل الحيوانات يلي بتركض ورا رغباتها

شهقت وحطت ايدها عتمها بعد ما ادركت حجم الكلمه يلي حكتها واطلعت بعمار بخوف

فرح : اناا .. اسفه اناا

كان عمار بعدو مصدوم ومو مصدق الكلام يلي سمعه من حبيبته… رجع بخطواته لورى وبكل هدوء طلع م̷ـــِْن الغرفه تاركها تاكل حالها ندم

*╚══════ღღ══════╝

كان الفتور بعلاقة عمار وفرح واضح لكل العيله لهيك قرر طلال انه يعزم الكل ويروحوا عالبحر يقضوا نهار الجمعه بطولوا قبل مايختم الصيف ايامه… .

تقصدت صفا تركب بسيارة عمار مع فرح لتنغص عليها عيشتها
وطول الطريق كانت عم تتمايل مع نغمات الموسيقى وتضحك و تمزح وهو كان منسجم معها لدرجة انه نسي وجود فرح تماما

وبالشاليه… كانت فاتن عم تراقب بحرص تصرفات وحركات فرح وعيونها مانشالت عنها واول ماشافتها فاتت عالمطبخ تململت من مكانها ولحقتها
#انين_الروح
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

هل تعتبر بعض الخيانات مشروعه !!!
هل يوجد حق دستوري ينص على خيانة الزوج لزوجته والعكس !!
ايعقل ان تجمد المشاعر يودي بنا الى طريقا نجهله .. طريقا لا نبتغيه لكننا نجبر على السير فيه بدون ارادتنا فلا يسعنا الا المضي في طريقا لانعلم نهايته !!!

*╚══════ღღ══════╝

وصل عمار عالشركه وهو راسم ابتسامه عريضه ودقات قلبه بتبشره انه مقدم على حياه هانيه مستقره باحضان زوجته وحبيبته

للحظه فكر انها فرح تجاوزت مرحلة الخجل والحرج وماكان عندو ادنى فكره انها حالة فرح بحاجة علاج طويل المدى لترجع ثقتها تنزرع فيها وتخلص من عقدة الشعور بالنقص واوهامها بالحفاظ على حلمها العذري امن…
وكان بيجهل انه ترك وراه بالبيت بركان ثائر ونيران غضب رح تحرق كل احلامه… .

اول مافات لمكتبه تفاجأ انها صفا مو موجوده

عمار : ابو سالم .. ابو سااالم
اجا ابو سالم بسرعه وامتثل قدام عمار ب احترام : ائمرني عمار بيك
عمار : وينها الانسه صفا !!
ابو سالم : اجت بكير تركت استقالتها ومشيت
عمار (رفع حاجبه) : هيك لكن… اي تمام روح لشغلك واعملي فنجان قهوه ازا سمحت
ابو سالم : امرك

فات عمار لجوا مكتبه وشلح جاكيته وعلقه وتقدم وقعد عالكرسي وحط ايدو علـّۓ دقنه بتفكير

عمار : منيح اجت منك ياصفا وتركتي الشغل

مسك الملفات وبلش يقلب فيها ليبلش شغله وفجأه سمع رنة تلفون قريبه منه

عمار : من وين هالصوت !! هي مو رنة تلفوني !!

قام من مكانه وتوجه ناح جاكيته وسحب التلفون واستغرب انه بسمه عم تتصل فيه ومسيف اسمها حماتي الغاليه

عمار : انا ايمت غيرت اسم حماتي !!

فتح الخط وحط السماعه على دانه…

عمار : اهلين مرت عمي
مين مرت عمك لك انا امك !!
انصدم ورجع اطلع بالتلفون ليتأكد من الاسم
عمار : اي امي معلش شكلو تلفوني ضاربه فيوزاته خير في شي
عهود : انا يلي بدي اسألك صاير شي بينك وبين فرح !!
عمار (بإستغراب) : فرح !!! لا مافي شي وتركتها الصبح وهي متل الفل خير امي شغلتي بالي شبها فرح
عهود : فرح تركت البيت ياعمار
عمار : شوو وليش تركت البيت
عهود : مارضيت تحكي شي وكانت عم تبكي واول ماراحت اتصلت فيك لاسألك بس انت مارديت عليي ورجعت اتصلت بفرح وانت رديت… صحيح ليش تلفون فرح معك

هون اتمسمر عمار بمكانه وتوسعوا عيونه بذهول…..
عمار : تلفون فرح معي !!!
دارته القصه اخيرا واتزكر حاله وقت رمى تلفونه عالتخت بسبب رسائل صفا وبس طلع مانتبه انه اخد تلفون فرح مو تلفونو
عمار بقلبه : معناته فرح شافت الرسائل يلي من صفا !!!!!!
عهود : وينك امي عم تسمعني
عمار : اي امي خلص سكري هلأ وانا رايح شوفها… .

سكر الخط وطلع من المكتب متل المجنون ونزل يركض بسرعه لحتى ركب سيارته وانطلق فيها بسرعه جنونيه

كان حاسس انه فقد فرح للأبد واكيد مارح تسامحه على خيانته… ضرب الدريسكون بقوه
عمار : يلعن هالحظ… بعد ماقررت ابعد عن صفا والتفت لبيتي ومرتي وعيش حياتي بسلام يصير هيك

مشط شعرو لورى وزفر بضيق…

عمار : انتي السبب فرح… ايه انتي السبب… ..

*╚══════ღღ══════╝

وبجهه تانيه… كانت صفا قاعده مع فاتن عالبلكون وبيشربوا شاي
فاتن : لك ليش قدمتي استقالتك يامجنونه… بعد ماوصلت اللقمه للتم انسحبتي
صفا : (ابتسمت ابتسامه صفرا ) ومين قلك اني انسحبت عمتي وحياتك ليجيني عمار راكع ع اجريه
فاتن : اوف شو هالثقه هي… شو ناويه تعملي
صفا (بلؤم) : عملت وخلصت وبعتت رساله لفرح ع اساس اني فاعلة خير وخبرتا انه جوزها ناوي يتجوز عليها
فاتن : لك انتي غبيه شي هلأ فرح بتعرف انه انتي
صفا (اخدت فنجان الشاي وسحبت منه رشفه وشرعت بالحكي
اطمني عمتي مارح تعرف شي انا بعتلا من رقم غريب
فاتن : وافرضي ماصدقت وحكت لعمار
صفا : هههه وهو المطلوب انا بدي عمار يعرف ووقتها رح يجي لعندي لحتى ينهي اللي بينا وساعتها رح هددو بالرسائل والصور اللي عندي وازا ماتجوزني رح افضحه
فاتن (ابتسمت بخبث) وهيك فرح رح تطلب منه الطلاق ويخلالك الجو
صفا : ههههههه كيف هالخطه
فاتن : تعجبيني يابنت اخي طالعه لعمتك
صفا : بس بدي منك خدمه عمه لحتى تنجح خطتي
فاتن. : شو
صفا : وقت يجي عمار بدي تبعتي لفرح رساله وتخبريها انه زوجها عم يخونها
فاتن : عم تحكي وكأنك متأكده انه رح يجي
صفا : رح يجي عمتي ازا مو اليوم بكرا…… .المهم رح يجي

*╚══════ღღ══════╝

ترجل عمار من سيارته بسرعه وتوجه عالباب وبلش يدق دقات متتاليه لحتى فتحتله بسمه

عمار : مرت عمي فرح
بسمه : اهدى ابني فرح هون .. بس ماقلتلي شو صاير معكم
عمار : سوء تفاهم مرت عمي اسمحيلي شوفها لو سمحتي
بسمه (هزت راسها) اتفضل ابني فرح بغرفتها
عمار : شكرا مرت عمي

تعداها وفات لجوا وبقيت عيون بسمه تراقبه بحزن
قصة اليوم: #انين_الروح
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انين_الروح
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون

عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا

ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه

عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك

فرح (همستله بحب )

بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب

رد عليها بنفس الهمس بحبك..

نهرته بضعف: عمــــار

همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.

فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.

ضحك بسعادة وهو بيحكي

هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.

رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..

سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..

ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..

*╚══════ღღ══════╝

قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..

بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس

دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك

انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..

احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..

بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..

تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه

اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..

شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...

سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا
#انين_الروح
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

الجده : صرتي بنت كبيرة وحلوه يافرح
فرح (بخوف) : شـ شكرا جـ جده
الجده : والبنت الحلوه العاقله لازم تسمع كلام جدتها لحتى تعطيها هديه كبيره
فرح (بدون فهم). : حاضر جده
الجده (اشرت للخادمات التلات ) : خدوها للطابق التاني لحتى نجي انا وفتحيه

هون بتتحول الأحداث بذهن فرح لضباب.. أو هلوسات.. فكل اللي كان راسخ بذهنها هو وجه هديك المره وهي بتقرب منها وبأيدها شفرة.. بعدها متزكره انعكاس الأضواء على نصلها الحاد..
حاولت تتفلت وتهرب لكنها ماقدرت .. وصوت هديك المره الجاف بيأمرها بالسكون وأيدين جدتها وخادماتها عم يثبتوها بإحكام..
الجده : اسمعي الكلمه يافرح
فرح بخوف هستيري : لاااااااا بعدووووني عنيييييي بعدووووو عنيييييي يا امييي يا ابيييي يا اختييييي
الجده بصرامه : اخرررسي وانتي فتحيه شوفي شغلك
صرخت فرح بخوووف نزع جزء من روحها .. وبعدها حست بآلام.. آلام حادة.. وماعادت تفهم او تدرك شو عم يصير كانت صرخاتها تزيد وتعلا.. وفجأة انفتح الباب واقتحمت اختها مرح الغرفه وهي مذعوره بعد ماجذبها صراخ أختها
شهقت وتعالت صرختها وهي شايفيتهم مثبتين فرح والدم عم ينزل بين فخديها

مرح (بصراخ ) ـ بعدووووووو عن اختييي ليش عم تدبحوها بعدوووو عنهااا؟..

ماعرفت فرح شو صار بعد هيك.. غابت عن وعيها من شدة الآلم..
ولما فتحت عيونها لقيت حالها على فراشها بغرفتها وابوها بحدها ودموعه بتسيل عوجهو وهو بيبوس ايديها وبيمسح على شعرها وبيطلب منها تسامحه..

بعد ما وعيت عحالها سألته بوهن وارتباك

فرح : بابا.. شو صار ؟.. وليش عم تطلب مني أسامحك؟

كريم (حضنها لصدرو ودموعه بتنزل بغزراه ) ـ لأني ماكنت موجود لاحميكي بنتي

فرح (سألته بحيره )
شو قصدك بابا انا ماعم افهم عليك

كريم (مسح دمعاته بكف ايدو ورد بانكسار: مافي شي حبيبتي.. كنتي عم تشوفي منام بشع متل الكابوس

رجع مشهد هديك المره القاسية يهاجمها وهي بتقرب منها بشفرتها الحادة.. ورجعت صراخاتها تتعالى من جديد

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

فتحت فرح عيونها ورمشت بقوة عم تحاول اطالع هالافكار يلي تكدست بعقلها من لجته السودا. عم تحاول تبعد كابوسها المعتاد عن عيونها ..هالكابوس يلي اتعودت عليه وتعايشت معه سنين طويلة, ولكنه ازداد حدة وبشاعة كل ماقرب موعد عرسها...
كان هالشي يزيد من مخاوفها ويرفع من حالة الرعب اللي كانت تعيش فيها من أنه يتكرر انتهاك الأنثى بداخلها مرة تانيه بنفس الوحشيه تزايدت هواجسها ومخاوفها وبقيت كاتمه بقلبها لحتى انفجرت مره وحده بليلة عرسها وصارت تتخيل قدامها الشفرة الحادة بتقرب منها بكل مره بيقرب عمار منها
وبدون وعي منها انفجرت بوجهه هالمخاوف والهواجس وتعالت صرخاتها وهي بتدفعه عنها.. ما قدرت تلاقي سبب يفسرلا أو يوضحلا شو صرلا..ماكانت عارفه اسباب رعبها كل ما قرب منها زوجها
. حتى بادر هو بتقديم العصير اللي بيحتوي على المهدئ.. ولكن حبيبها ماطاوعه قلبه يخدعها وصارحها وحاول يمنعها من شرب العصير, وهون كان قرارها بتحدي نفسها, فإن كانت مو قادرة على مواجهة مخاوفها ومصارحة عمار بشعورها فليش ماتلجأ لحل تاني. وهو تهدئة هالمخاوف لحتى يقدر حبيبها يقرب منها ويمنحها حبه يمكن بحضنه ولمسته الحنونه يقضي على كل هالمخاوف.. !!!!!
التفتت لعيون عمار وابتسملته بحب وكأنها بتعطيه اشاره ليقرب منها وتكون زوجته فعلاً..
بلشت ايدو تتحرك على جسمها وكان كلامه صحيح العصير ماخدر حواسها وماغاب إدراكها.. كانت بتقدر ترفض وتبعد بأي لحظة, لكنها قررت أنها تتناسى مخاوفها شوي مستعينه بقرص المهدئ يلي شربته بالعصير لتمنح حبيبها يلي بدو ياها
كانت بداخلها نفسها تتعرف على هداك الشعور السرمدي اللي كانت بتوصفلا ياه اختها بروعة وجودها بين احضان حبيبها.. هي السحابة المخملية الناعمة اللي بياخدها حبيبها عليها ويمنحها شعور بأنهم بينتموا لبعضهم وبس..
كانت بتتساءل عن هالشعور؟..وليش مابتحس فيه !! معقول فيها شي غلط ؟؟؟؟ .معقول ما بتحب عمار الحب الكافي ليكون زوجها وتكون مرتو وحلاله؟.. معقول هالشعور رح يجي بعدين !!!.
حاولت تسترسل وهي بين احضانه فبعد كل شي كانت هي المره الأولى.. اكيد المهدئ اثر عليها.. هيك كانت تحاكي حالها وهي مستسلمه بين ايدين عمار
وبعد ليله صعبه عليها مالت براسها لتشوف زوجها نايم بحدها… وبلشت الزكريات البشعه ترجع بمخيلتها من جديد
كانت عم تطلع فيه والدموع معبيه عيونها عم تحاول جهدها أنها ما تصدر أقل حركة… حتى أنها حاولت تتحكم بتنفسها لحتى ماتصحيه من نومه.. فهي مو مستعده لتعيد التجربة مرة تانيه.. مو هلأ على الأقل.. حاسه بحاجه ملحه أنها تنفرد بنفسها شوي قبل ما تواجه عيونه بعد ليلتهم الاولى

اتسحبت بهدوء من بين ايدين عمار وسحبت أول شي وصلتله ايدها لتلف جسمها وتحركت للحمام بسرعة وسكرت الباب .. وفتحت المي البارده وتركتها تنهمر فوق راسها..