عرين : اي انسه كيندا من وين حابه انبلش
كيندا : بصراحه مابعرف شو رأيك انتي ؟
عرين : ههههه الضاهر اتفاجأتي من يلي شفتيه وماعدتي ركزتي عالعموم هي الملفات قدامك وكل ملف فيو اسم كل طفل وايمت اجا لهون وليش....
كيندا : تمام
عرين : رح اتركك خمس دقايق لاعمل فنجانين قهوه بتكوني رتبتي افكارك وعرفتي من وين بدك تبلشي

طلعت عرين تاركه كيندا بحالة صدمه وتوتر ،،،، مسكت الملفات وبلشت تقلب بين اوراقهم وتقرأ حالة كل طفل وشو صار معه وكيف وصل لهون واستوقفها ملف طفل اسمه عمر خلدون

كيندا : عمر!! اعتقد هاد نفسه الصبي يلي حاول يسرقني من شوي

وبدون تردد فتحت الملف وبلشت تقرأ
الاسم عمر خلدون
الحاله الاجتماعيه... يتيم الاب والام
سنة وصوله للميتم ٢٠٠١٥
تربى عمر ببيت زوج امه بعد وفاة والديه وتم القبض عليه وهو يحاول سرقة احدى السيدات
يعاني عمر من اضطرابات نفسيه نتيجة العنف الذي تلقاه من زوج امه والذي كان يجبره على السرقه

كيندا : معقول صبي بهالعمر يكون نشال!!؛

عرين،،،، وليش مستغربه

كيندا : بسم •اللّـہ̣̥ ايمت رجعتي
عرين : ههههه من شوي وكنتي منسجمه لدرجة انك ماحسيتي عليي وقت فتت
كيندا : انسه عرين احكيلي قصة عمر

عرين (قعدت ومسكت فنجان القهوة) تكرمي ،،، هاد ياستي قبل تلات سنوات وصل عمر لهون وكان بحاله يرثى لها وبس هدي وبلش يستوعب اللي حواليه قعدت معه اكتر من مره وصرت حاول اتقرب منه لحتى بلش يرتاحلي وحكالي قصته
كيندا : وشو قصته
عرين (تنهدت بأسف) رح خبرك... لما كان عمر طفل بعمر تلات سنوات مات والده واتزوجت امه واحد تاني وبعد ماصار عمر بعمر خمس سنين توفت امه ومن يومها ظل عند زوج امه

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

جودت : ولا عمر انا كم مره قلتلك ازا ماكنت جايب كامل الغله ماتوريني وجهك
عمر : والله مالقيت حدا بالشارع والجو كتير بارد
جودت (صرخ) بتنقبر هلأ وبتروح توقف بالشارع لحتى يمر شي حدا وتسرقه
عمر : وازا ماكان معه شي
جودت : بتنط عالبيوت بتسرق السيارات ساوي اي شي المهم ماترجع وايدك فاضيه والا والله مابفوتك عالبيت وبربطك طول الليل تحت المزراب لحتى البرد ينهش عظمك نهش
المسا بعد ماخلصت شغلها بالمغسل فاتت عالحمام غسلت وغيرت تيابها وزبطت وضعها وطلعت ..
مجد: بدك شي معلم
المعلم: تعال ابني «وطلع مصاري م̷ـــِْن جيبتو »خود هدول
مجد «ئربت واخدت المصاري »:يسلمو معلمي
المعلم: بكرا تعال بكير عنا غسيل سجاد
مجد: تكرم معلم .. يلا بخاطرك
المعلم: •اللّـہ̣̥ معك ..
مشيت مجد وطلعت م̷ـــِْن المغسل ..كانت تعبانة وجسمها مكسر م̷ـــِْن الشغل .. كالعادة ماقي عندها غير هالخرابة تنام فيها .. رغم انها كانت تكافح لحتا تشغل بس ماكانت ئدرانة تفتح بيت بكم ئرش كانو يعطوها اياهم ..
Telegram:@rwayate
دخلت علئ بيت شبه الخرابة وعاملتلو باب م̷ـــِْن خشب مكسر ..
ئعدت علئ فرشة مهترية وطلعت باكيت دخان وشغلت سيكارة واتسطحت ..
كانت عم بتدخن وهية متسطحة وحاطة رجل عرجل و عم اتطلع عالسقف .. وفجأة اتزكرت كيف عمها ئلعها م̷ـــِْن البيت ..
مجد: •اللّـہ̣̥ لايوفئك ولايسامحك لٱ انتة ولا مرتك .. انشالله بتتشرد انتة وبناتك ومابتلائي مكان تنام فِيَھ .. م̷ـــِْن ئليلو كانت ستي بتكرهك انتة ومرتك ياصالح الزفت ..
رمت السيكارة م̷ـــِْن ايدها وئعدت ..
مجد: اي شوو عليه ..رح تضلو عايشن بهالنعمة !.. بيئتلو الئتيل وبيمشو بجنازتو .. ان ما بطلع دليل عأنو الحيوانة زهرة اللي كانت السبب بموت ستي مابكون اسمي مجد ..

أكيد بعد اللي صار مع مجد صار تفكيرها اعمق وفهمت هالحياة وكيف ماشية .. كانت شاكة انو عمها ومرت عمها يكون الن ايد بموت ام صالح .. بس اللي كانت عم تفكر فِيَھ كتير كبير ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
تاني يوم الصبح بكير طلعت مجد وتوجهت عمنطقة فخمة ووئفت ئريب م̷ـــِْن بيت .. وشافت صبيتين طالعين منو وطلعو بباص مدرسة ..
مجد: كبرانين بنات عمي الحلوين ..هه
ورجعت غيرت طريقها علئ شغلها ..
.............../
عند الضهر طلع عيسئ م̷ـــِْن غرفتو وهوة عم يزبط ئميصو عالمراية اللي بالصالون ..
ام عيسئ: عيسئ رايح عالجامعة؟
عيسئ: لٱ رايح اعمل غسلة للسيارة بالاول بعدين رايح عالجامعة .. خلي ابنك يوسف ينبسط لأنو رحت جبت عبير مبارح زفتت السيارة
ام عيسئ،:لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بالله!
عيسئ: لأنو الاستاز يوسف مارضي يروح يجيب عبير انا سيارتي غاصت بالطين حاكم جنب المشفئ في حفريات وشوفي عاد منظرها كيف صار ..
ام عيسئ: طيب وانتة راجع مر علئ اخوك يوسف وجيبلي م̷ـــِْن عندو الأكل ..جاييني الًيَوُمًِ ضيوف ومو جاية اطبخ ..
عيسئ: تكرمي ..غيرو
ام عيسئ: سلامتك ..•اللّـہ̣̥ معك ..
Telegram:@rwayate
طلع عيسئ م̷ـــِْن البيت واتوجه علئ اقزب مغسل عالجامعة .. ونزل ..
عيسئ: السلام عليكم عمي..
المعلم: اهلين تفضل
عيسئ: هي سيارتي بدها غسلة مرتبة ..وياريت تستعجلو لأنو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ محااضرات ..
المعلم: تكرم عمي

طلع عيسئ جوالو ورن علئ يوسف ..كان تعم يستنئ اخوه لحتا يرد لما سمع المعلم نادا: يااا مجد وينك ..
اتفاجأ والتفت لورا وبلش يروح نظرو شمال ويمين لحتا سمع صرت جاي م̷ـــِْن ئدامو رجع التفت وشاف مجد ماشية بدون ما اتطلع عليه وحتئ انها مرت م̷ـــِْن جنبو وماعرفتو .. انصدم وضل وائف مكانو بدون حراك .. رد عليه يوسف بس عيسئ رجع نزل الجوال وطفا .. التفت وبلش يمشي اتجاه مجد اللي كانت عم تليف السيارة ..كانت حاطة كاب بالمقلوب ولافة علئ خصرا قميص مئلم و لابسة كنزة نص كم سودة فضفاضة ..
كان عم برائبها وبرائب كل حركاتها وهي عم تشتغل وبس خلصت تلييف السيارة حملت البربيج وكانت بدها تشغلو .. وفجأة سمعت صوت بعمرا ما بتنساه .. او رح يروح م̷ـــِْن بالا
صوت عيسئ وهوة بيحكيلا :كيفك ياحلو
Telegram:@rwayate
انصدمت بس رجعت سمعت لقبها الئديم يلي بطلو ينادوها فِيَھ م̷ـــِْن لما تركت بيت ستها ..
التفتت واتفاجأة بـ عيسئ وائف وبيطلع عليها بنظرات غريبة ..
عيسئ: اتزكرتني مجد؟
مجد«كانت بتطلع بـ عيسئ م̷ـــِْن فوق لتحت بنظرات لٱ مبالاة »: .....
عيسئ: ولوو مو لهالدرجة .. هَــْـِْـْْـِلاّ اوك انا ربيت دئني بس ماتغيرت كتير
مجد :عيسئ؟
عيسئ «ابتسم ونكشها م̷ـــِْن كتفها»:اي بعينو ..لكك ولااا هيك بتختفي بدون ماتعطي خبر لحدا!
مجد«اتطلعت عالمكان اللي نكشها عليه واتطلعت عليه بطرف عينها بنظرة عدم الرضا »: .....
عيسئ: شـ شبك ولوو ..شو هالنظرة هي؟
مجد: شو ياا .. جاي لحتا تورجيني مراجلك...
عيسئ «اتفاجأ »:هه مراجل؟ مجد بتعرف ئديش دورت عليك .. بتعرف اني فتلت البلد لحتا لائيك ..وانتة جاي تحكيلي جاي ورجيك مراجلي ..

ضلت اتطلع بـ عيسئ ورجعتها زاكرتا لئبل خمس سنين ..
Telegram:@rwayate
#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
كان عيسئ عم يضرب كيس الملاكمة يلي بغرفتو بقوة وماتركو لحتا تعب .. ئعد عالتخت وهوة عم يلهث والعرق بينزل م̷ـــِْن كل ئرنة منو،.. عم يحاول بقدر الامكان يشغل تفكيرو يأشياء غير مجد لَـگِنْ عبث. صورتها ماعم بتروح م̷ـــِْن بالو وخصوصي لما كانو وائفين عباب البيت ..
عيسئ: لكك شو هااد؟ العما لهالدرجة هالولد شغل تفكيري .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. طيب! معئول لأنو ضميري عم يأنبني عالشي يلي كنت اعملو فِيَھ ... اي اكيد ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
كان الوضع طبيعي كتير طول النهار وماصار اي مشاكل ابدا .. خلص النهار واجا صالحراخد زهرة وبناتو وراحو ..

ام صالح: اااه •اللّـہ̣̥ يهديك يا صالح انتة وزهرة ..
مجد: ستي هلأ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. كترانة زيارات مرت عمي لعنا؟
ام صالح: والله يا مجد مابعرف ..يمكن يكون •اللّـہ̣̥ هداهن ..
مجد: انشالله .. يلا ستي خليني اعطيكي الدوا ئبل ما تنامي

عطت مجد الدوا لستها وبعد ما تأكدت انها غفيت راحت عغرفتها وحطت راسها عالمخدة .. كان ئلبا مو متطمن وكأنو في شي غلط .. زيارات مرت عمها بآخر فترة ماكانت متطمنتلا ومع هيك حاولت تخبي قلقها وشكها ..وبعد صراع كبير مع افكارها استسلمت للنوم بالنهاية ..
Telegram:@rwayate
تاني يوم الصبح صحيت مجد كالعادة وطلعت م̷ـــِْن غرفتها وهية عم تتمطا وتتاوب .. بلشت تتلفت حواليها وماشافت ستها ..
مجد: وينا ستي؟ بالعادة بتصحا ئبلي .. !
توجهت مجد عغرفة ستها ومالئتا عالتخت اللي كان مكركب.. بلشت تنئل نظرها بالغرفة وهية مستغربة .. كانت بدها تسكر الباب لما لمحت ايد ستها عالأرض م̷ـــِْن ورا التخت .. اتوسعو عيونها وركدت لجوة وشافت ام صالح وائعة عالأرض .. بلشت مجد تتنفس بسرعة
مجد: ستي .. سـ ستييي
ئعدت بسرعة جنبا ورفعتها وهية عم تبكي .. وبلشت تصحيها ..
مجد: ستييي شو صرلك؟ مشاان •اللّـہ̣̥ اصحي ياستي ..ببوس ايدك تفتحي عيونك .. يا •اللّـہ̣̥
عليي صوت مجد وهية عم تبكي وتحاول تصحي ستها بس بدون فايدة .. ام صالح ماتت ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
وببيت صالح كانت زهرة ئاعدة عالتخت وعم تئضم بأضافرها وهية بتهز برجلها بتوتر وعم اتطلع بجوال صالح اللي توقعتو يرن بأي لحظة .. ومتل ما توقعت رن ومسكتو .. ترددت بالرد وشافت صالح عم يصحصح جنبا. .
صالح«بنعاس »:زهرة ردي عالتلفون
زهرة: اي يلا ..
ردت: الو ..
مجد«بتبكي »: مرت عمي مشان •اللّـہ̣̥ خلي عمي يجي بسرعة
زهرة: خير مجد شوفي؟
مجد: ستي ..ستي ماتت مشان •اللّـہ̣̥ خبري عمي صالح 😭
Telegram:@rwayate
صالح: شوفي زهرة؟ مين كان عالتلفون؟
زهرة «اتصنعت الحزن »:صاالح ..مجد اللي كان عالتلفون وحكالي انو مرت عمي. .
صالح: شبها امي؟
زهرة «نزلت دمعة مزيفة عخدها »:ماتت ..
صالح«انتفض بسرعة م̷ـــِْن عالتخت وعطول لبس تيابو هوة وزهرة والبنات واتوجهو عبيت ام صالح ونزل وشاف الجيران ملمومين بأرض ديار والاسعاف عم يطلع جثة امو م̷ـــِْن الغرفة ..

صالح «بيبكي »:•اللّـہ̣̥ يرحمك يا امي ..
كانت مجد اعدة عجنب وعم تبكي وئلبا مو ئابل يصدق هاللي صار ..تمنت تكون لسا نايمة وما تكون ستها ماتت .. ياترئ شو اللي رح يكون اسوأ م̷ـــِْن غياب الحضن اللي حواها طول 17 سنة.. وهلأ شو اللي رح يصير بـ مجد م̷ـــِْن بعد ام صالح ..

مرو اول يومين العزا علئ مجد ماتئدر تنام ..وكل ماكانت تغط بالنوم تشوف ستها وهية عم تحاكيها وكأنها بتعرف انها بنت..
Telegram:@rwayate
تالت يوم جاب صالح اغراضو وعيلتو وسكنو بالبيت .. مجد ماكان عندها مانع ..بالعكس انبسطت انو اجو لحتا يونسو وحدتها اللي كانت تحس فيها بالوحشة والخوف..ضلت مجد متغيبة عن المدرسة اسبوع لأنها ماكانت لسا ئادرة تطلع م̷ـــِْن حالة حزنها عستها ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
بالمدرسة كان عيسئ ئاعد بمقعدو وشارد بمقعد مجد الفاضي ..وصحاه م̷ـــِْن شرودو صوت الاستاز ..
عيسئ: اه.. نعم استاز ..
الاستاز: •اللّـہ̣̥ ينعم عليك ..وين كنت شارد ياباشا؟
عيسئ: ماكنت شارد..
الاستاز: معناتا شو كنت عم بحكي؟
عيسئ: ....
الاستاز: ئعود وانتبة عالدرس ..
عيسئ هز براسو وئعد ..غياب مجد المفاجأ ترك فجوة بئلب عيسئ وفراغ كبير .. وحتئ صحابو حسو عليه انو متغير وماعد متل الأول ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
زهرة لسا ما لقتنعت بالشي يلي عملتو وخطتها بعدا ما خلصت بالنسبة الها .. كانت ئاعدة بأرض ديار وحاملة صينية فيها عدس وعم تنقي .. وهية عم اتطلع بـ مجد بكلل حقد ..
زهرة «بئلبا »:هي خلصت م̷ـــِْن ام صالح ..وهالمخنث هاد كيف رح اخلص منو! !

وشردت بتفكيرها لئبل موت ام صالح بيوم ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
نزلت التلفون عن ادنها وسكرتو ولاحظ انها كانت عم تبكي .. التفتت عسيارتها فتحت الباب والقت نظرة أخيرة علئ العمارة وطلعت بالسيارة ومشيت ..
اخد نفس وغرقو عيونو دموع ..
جان: سامحيني لأنك عم تبكي بسببي .. بس كمان اليـّۓ صار مو قليل عليي ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

فتح باب الشقة وفات ..كان مفكر البيت فاضي كالعادة لأنو امو مسافرة بشغلا وابوه بهالوقت بكون بالشغل .. سمع صوت ضحكة نسائية خليعة جاي م̷ـــِْن غرفة اهلو ..

رجع برجوع واتوجه لعند غرفة اهلو ..كل ماكان يقرب كان الصوت يوضح اكتر ..

وفجأة انفتح الباب وطلعت البُـنًتٍ م̷ـــِْن الغرفة مع ابوه .. وانصدم بس شاف البُـنًتٍ ..
جان: ايلين! ؟؟

كانت ايلين بتطلع فِيَھ بصدمة ودمعو عيونها بسرعة .. حول نظرو لعند ابوه اللي كان لابس شورت بس ..

جان «نزلت دمعة قهر علئ خدو ..»:شو يلي عم تعمليه مع ابي ؟ ؟!
فضلت ايلين تسكت ونزلت راسها بذل ..
رد عليه ابوه: جان ابني ما....
قاطعوه جان بحدة: مااا شووو؟ لككك لهالدرجة وصلت فْيَگ الوساخة لتجيب بنت تنيمها عتخت امييي .. ومييين ايلين .. «نزلو دموعو بغزارة وحكا بقهر » ايلين البُـنًتٍ اللي حكيتلك اني بحبها و بدي اخطبها !!! تركت كل بنات الدنيا واتضحكت عليها ؟
ووجه كلامو لإيلين: شو ياخانم ..كنتي حكيلي انك رخيصة وكلبة مصاري ..وللا شاطرة تستشرفي عليي
رفعت راسها وجاوبت: انا .. انا
جان: لككك انتي شوو .. انتي وحدة حقيرة وسافلة وخسارة اني تعرفت عوحدة قذرة متلك .. بس اكيد مارح تكوني اوسخ منووو

وفاجئو منير بكف متل فراق الوالدين ..
منير :اسمع ولاا انا ضليت متحملك لآخر لحظة .. انا مابسمحلك تحكي عنها ولا عني بكلمة هالقد .. هالبنت بتكون مرتي وانتة مجرد ولاشي فهمت .. هلأ بتنقبر بتضب اغراضك وبتنقلع ..
رفع جان راسو وهو مصدوم: انقلع! !!
منير :اي بتنقلع .. هي بكفي لميناك م̷ـــِْن الشارع وربيناك لحتا صرت كبير .. اظن لهون وبكفي

هالكلمة خلت الدم يجمد بعروق جان وحكا بهمس: لميتوني م̷ـــِْن الشارع! ؟؟
منير: اي اساسا انا كنت متحملك بس كرمال رولا بس بكفي .. انتة بحياتك ماكنت ابن النا .. انتة مجرد ولد لقيط اخدناك م̷ـــِْن ميتم. وتبنيناك لأنو هي كانت رغبة رولا ..

الوقت بالنسبة لـ جان وقف بهديك اللحظة وهو عم يسمع هالحكي م̷ـــِْن الشخص اللي رباه ..
رجع بخطواتو لورا وطاع م̷ـــِْن البيت وهوة عم يبكي بقوة ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

جان «اخد نفس طويل ودارا علئ دمعتو »:كل حياتي طلعت كزبة .. !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

تاني يوم بألب النهار كان نبيل عم يراجع ملف قضيه وهو بمكتبه لما يندق الباب وتفوت السيكرتيره لعندو

اهداء: مسيو نبيل في وحده بره بدها تقابل حضرتك
نبيل « بيعقد حاجبيه » :ماحكت اسمها؟
اهداء: عم تحكي اسمها سناء م̷ـــِْن طرف السيد جابر
نبيل: ايووه اي فوتيها بسرعه ..
اهداء : حاضر مسيو

بعد شوي بتفوت سناء لعند نبيل وهو بيوقف وبيمشي لعندها

نبيل: اهلا وسهلا ست سناء
سناء: اهلين فْيَگ بس ماكون عطلتك سيد نبيل
نبيل: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي تفضلي ارتاحي

قعدت سناء وكان باين عليها متلبكه

نبيل: خير ست سناء فيكي شي لازمك شي
سناء: بصراحه جاييتك بطلب وبتمنى ماتردني
نبيل « ابتسم بدفا » ماعاش اللي يردك تفضلي عم اسمعك
سناء: بنتي عم تدرس حقوق وحلمها تصير محاميه وحاليا عم ادور ع مكتب محامي شاطر تدرب عندو وبصراحه مالقيت انسب مـڼـڱ

سكت نبيل شوي وهو بيحك بدقنه لتسأل سناء بقلق ،،،،: كأنه احرجتك بطلبي
نبيل: لٱ ابدا بس كنت عم اسأل حالي
سناء: شو
نبيل: بنتك بتعرف تعمل قهوه طيبه متلك؟
ابتسمت سناء وحكت بفرح، ،،: ايه لكان واشطر مِڼـّي كمان
نبيل: لَـگِنْ علـّۓ. بركة •اللّـہ̣̥ خليها تشرف م̷ـــِْن بكرا
سناء: كتر خيرك يابيك
نبيل: خير •اللّـہ̣̥

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„
#انين_الروح
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

وقف عمار السياره على سفح جبل بيطل عالمدينه كلها وبلشت نسمات الهوا البارده تنساب بهدوء لتريح اعصابهم

عمار : عمي انا…
كريم : لاتحكي شي ابني خليني احكي بالاول وبعدا رح اسمعك
عمار (هز راسه بالايجاب بدون مايحكي وبقي ناطر شفايف عمه تنفرج وتحكي )

كريم ..(سكت لحظات وبعدا رمق زوج بنته بجدية وهو بيسأله

شو رأيك تشاركتي ذكرياتي القديمة؟..

تلعثم عمار لثوانٍ… اه… ايه ماشي عمي

رجع كريم راسه لورى وغمض عيونو وهو بيسترسل بالكلام

كريم : أكتر زكرياتي ألم وقسوة.. وقت خسرت انا ومرت عمك ابنا.... الطفل اللي مات قبل ماينولد.. لهيك كتمت الغصه جواتي وماكنت زكرها فيها ولا اذكرها قدامها..

رجع عمار يهز برسه بدون مايحكي وبنفس الوقت مو فاهم لشو بيهدف عمه من هيك حديث..
كريم : بهداك الوقت طلبت مني فاتن ارجع اتجوز وحده تانيه لان بسمه ماعاد فيها تجيب ولاد لكني رفضت رغم اني وافقت اول مره عرضت عليي فاتن موضوع الزواج وتزوجت بسمه

فتح عيونه فجأة وهو بيسأل عمار

كريم : بتعرف ليش رفضت وقبلت اعيش مع بسمه وارضى بنصيبي وخلفة البنات

عمار : لانك بتحب مرت عمي

كريم. (هز راسه بهدوء)

ايه لاني حبيت بسمه حبيت فيها الانسانه البسطيه الحنونه المضحيه بعكس فاتن اللي كانت تحب السيطره وتاخد وماتعطي انا حبيت بسمه الانسانه حبيت فيها الروح مو الجسد وماحبيت اتزوج عليها لحتى ما اكسر قلبها وحسسها انها مره اقل من غيرها

عمار : وكأنك عم تلمح لعلاقتي بفرح !!

سأله كريم بهدوء:

وشو يلي خلاك تسأل هيك سؤال؟.. انت بتشوف أنها فرم بتحس حالها مرة أقل من غيرها؟..

رفع عمار راسه فجأة بعد مالمع بعقله كلام فرح

"لأني عاجزة عن الشعور فيك.. عاجزة امنحك مشاعر الزوجة العاشقة لزوجها.. عاجزة حبك بالطريقة اللي بدك ياها أنت.."

رجع صوت كريم يعلا على صوت أفكاره من جديد

كريم : بمناسبة الذكريات اللي صاحبت هديك الفترة.. بتعرف أنها فرح مرت بتجربة سيئة جدا بهداك الوقت ؟..

اطلع عمار لعمه باستفهام ليتابع كريم كلامه وهو حاسس بغصه جوات قلبه

كريم : بهداك الوقت قررت جدتها أنه اجى الوقت لاجراء عملية ختان لفرح وللأسف تعاملت مع وحده بدائية وجاهلة للتعمل العملية.. بدل ماتلجئ لدكتور مختص حتى لاستشارته إزا كانت البنت فعلا بحاجة لهي العملية..
عمار :…… .

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

احساس غريب خلا يترك بسمة ويرجع عبيت حماه .. احساس بالضيق انو وحدة م̷ـــِْن بناتو مانها بـّخـْيرٌ .. رن جرس الباب مرة وتنتين وتلاتة .. زاد شعورو بعدم الراحة لما ما لاقا اي جواب ولا حدا فتحلو .. وفجأة حس عشي خبط بالباب م̷ـــِْن جوا وكأنو كان حدا عم يركض وضرب بالباب ..رجع قرب ودق عليه لحتا فتحتلو بنتو مرح وهي عم تبكي ووجها احمر ..
نزل لعندا ومسكها م̷ـــِْن كتافها ..
كريم: شبك بابا .. لَيــِْـِْش. عم تبكي
مرح«بتتنشوق وبتحكي بصوت عم يرجف »: بـ بابا سـ ستي د دبحت فرح ..
انصدم كريم ووقف ودخل لجوة متل المجنون .. عقلو كان محصور باخر كلمة حكتها مرح.. ضل بيتلفت متل المجنون لحتا شاف حماتو طالعة من وحدة م̷ـــِْن الغرف...
كريم: شو عملتي بـ فرح؟
ام بسمة: عملت يلي كان لآزٍمٍ اعملو م̷ـــِْن زمان ..
كريم بنفاذ صبر: وشو هالشي ياي كان لآزٍمٍ تعملي! !
ام بسمة: اني اضبطلا مشاعرها ..
كريم بصدمة: شـ شوو يعني ضبطيلا مشاعرها؟ ؟
ام بسمة: بنتك كبرت وماعادت صغيرة ولازم تمشي عالشي يلي مشينا عليه .. انا عملت هالشي لصالحها
كريم صرخ: بسسس فهميني شوو يلي عملتيه؟
ام بسمة :عملتلا ختان ..

اتوسعت عيون كريم وماقدر يستوعب الشي يلي حكتو حماتو ..
كريم: عـ عملتيلا شووو ..«وصرخ »:ليييش ڵـڱ مين قلك اني بدي اعمل هيك شيي لبنتي .. حدااا قلك اني مو عرفان رَبّــيٌ بناتي ومشيهن عالسراط المستقيم لحتا تعملي هيك شي بشع فيهن ..

وفجأة سمع صوت ونات واهات فرح م̷ـــِْن جوا ..ونات حدا عم يتألم ويتعذب .. وبالنسبة الو كانت بتقطع بقلبو ..

بخبطة وحدة بايدو كان كاسر المناظر المركونة عجنبو..
الغضب عما علئ عيونو ودفشها م̷ـــِْن قدامو ودخل عالغرفة وانصدم لما شاف بنتو مرمية عالتخت وهية مغيبة .. قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وشاف كيف تنورتها معباية دم . كان واضح انها عم تنزف ومانها بهالعالم ..
كريم بخوف حملها بايديه وبلش يصحيها ويضربلا عخدودها .. :بابا فرح اصحي بابا .. عم تتوجعي يا بابا ..
فتحت فرح عيونها ورجعت غمضتها وارتخت كلها وكأنها صارت بين ايديه جثة ..

حمل كريم بنتو بدون وعي وبلش يركض فيها .. وقبل مايوصل عند الباب. اتزكر شغلة ..
كريم صرخ: مرررررح تعي بابا معي
ام بسمة: خليها هو....
قاطعها قبل ماتكفي كلمتها: بعمري معد امن عبناتي عند وحدة متلك ..يلا بابا تعالي
ركدت مرح عند ابوها وطلعت معو عالمشفئ وهنيك ..
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
Telegram:@rwayate
#آلُجٍڒٍء_آلُحادي_عشر_والأخير ُ...

ضلت مجد وائفة وهية ملبكة ئدام نظرات قصي اللي ما كانت بتبشر بالخير ..

قصي: كبرنا وصرنا بنات ياحلو ..
مجد«انحرجت وحطت عينها بالأرض »: .. .
قصي«ابتسم وحط ايدية بجيابو »: بس كنت متوقع مـڼـڱ هيك حركة ڵـڱ مجد .. طول عمري كنت شك بهويتك وبحياتي ماتخيلت انو واحد متلك يكون بيوم م̷ـــِْن الايام رجال ..
مجد: وشكك طلع بمطرحو .. انا بعمري ماكنت شب ولا رح كون .. واللي صار معي لْـۆ كان صاير معك انتة .. بضمنلك انك تنتحر..
قصي: ههههه طيب ليكني شايفك ئدامي ..لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ما انتحرت؟ وللا كنت مبسوط بوضعك بتتسلئ مع الرجال ومع النسوان ..ياترئ عيسئ بيعرف مين انتة؟
مجد: اي بيعرف اتطمن
قصي«اتنهد »: وكيف ئبلا عحالو ..شكلو مخنث متلك
مجد «دمعت عيونا »:فشرت .. عيسئ فيو رجولة اكتر مـڼـڱ ..
قصي «مع ابتسامة جانبية »:لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. جربتو ياحلو ؟
مجد «نزلت دمعتها »:شو اللي بدك اياه هلأ؟
قصي «ئرب منها »:زعلتك صح! بس الحقيقة بتوجع .. مع هيك بدي اعطيك نصيحة لوجه •اللّـہ̣̥ .. لٱ تخبر اهل عيسئ بحقيقتك لأنو ازا عرفو مارح يصير خير ..
Telegram:@rwayate
وتركها ومشي ... رجعت ئعدت وهية متدايئة م̷ـــِْن كلام قصي ..
اجا عيسئ وناداها ..
مجد «التفتت»:اي عيسئ
عيسئ: مابدك تباركي لـ يوسف وخطيبتو
مجد: اي لَـگِنْ .. يلا

راحت مع عيسئ عند يوسف وسلمت عليه ..
مجد: انشالله ألف مبروك معلم يوسف
يوسف« اتطلع فيها وهوة مبهور »:هلأ انتي مجد؟
مجد «بخجل »:اي
يوسف: العما وانا يلي كنت بدي شغلك كرسون .. ڵـڱ ولي عئلبي انا اي
عيسئ: هييييي يخربيتك شو عــيونك زايغة ..ملاحظ انك انجلئت زيادة
يوسف: اي شبك ..ازا عم نمدح بجمال الئمر بنكون عم نغلط ..سبحان الذي خلئلك هالوجه تئول الئمر بنص شباط..
عيسئ «نرفز »:يوسف بلشت عصب هاا هلأ بئلب هالخطبة لعزا وحياة امك. .. ضب حالك احسلك ..
الما« اجت وهية عم تبسم. »:لكك شبكون
عيسئ: ضبي خطيبك ست ألما بلا ما ابتلي فِيَھ ..
ألما: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شو عملك؟
يوسف: مـ ماعملتلو شي. شبنا عيسئ .. عكلن تعالي عرفك علئ حبيبتو ..
الما «اتطلعت بـ مجد واتفاجأة. »:..
اما مجد كانت صافنة فيها وبين اللي اتزكرتها ولا.
يوسف: مجد .. هي الما خطيبتي.
الما: اسمك مجد؟
مجد: ....
عيسئ: بعرف غريب بالنسبة الها بس لابئلا
مجد: ست الما؟
الما «اتوسعو عيونها »:....
مجد «اتمالكت حالها »:مبروك
الما: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي ..
Telegram:@rwayate
بعدت مجد عنها ورجعت ئعدت عالطاولة...
مجد: يي .. مين ضل شوف هون كمان ...!!!

مشيت الحفلة أخيرا ورجع عيسئ مجد عالاستديو ..
كانو لسا بالسيارة. . وعيسئ ائاعد وصافن فيها ..
مجد: خلص عيسئ حاج اتطلع فيني هيك .. والله عم بخجل
عيسئ: والله مو ئادر شيل عِيوني عنك .. مجد انا بحبك فهمتي ..
مجد:و انا كمان بحبك .. يلا تصبح علئ خير
عيسئ: وانتي م̷ـــِْن اهل الخير ياعمري ..

نزلت مجد م̷ـــِْن السيارة واتوجهت عالعمارة ونطرها عيسئ لحتا فاتت .. ابتسم ومشي بالسيارة .. بس ماكانو بيعرفو انو فِيَھ عيون كانت لاحئتهم .. وعم بترائبهم ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
الما بعد طلعت م̷ـــِْن الحمام ئعدت ئدام مرايتها ..
الما: شو هالصدفة نفس الملامح لٱ واسمها مجد كمان،.. انشالله تكون هية ..

اما قصي كان متسطح عالتخت وبعدو عم بفكر بـ مجد ..
قصي: بعد كل هالسنين رجعت ظهرت ..لٱ وحبيبة عيسئ .. معئول انا يلي كنت اعرف انها بنت اتركها وعيسئ اللي اكتشف عن جديد انها بنت ياخدها ..
رجع بزاكرتو لئبل 6 سنين لما كانو بعدن بالمدرسة ..
#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram:@rwayate
كان قصي فايت عالحمام توسمع صوت حدا عم يبكي .. اتفاجأ ولحق الصوت ..
قصي: صوت بنت !
لما شاف الباب انفتح اتخبا ئفا الحيط وطل وشاف مجد طالعة ودموعها مغرئين خدودها وعيونها عم يلمعو م̷ـــِْن الدموع الظاهرة .. اتوجهت عند المراية وشغلت المي غسلت وجها .. وبلشت تتلفت حواليها رجعت فكت زرار ئميصها وشيكت عالمشد اللي لافف صدرها وبس شافو قصي انصدم .. رجعت زررت الئميص وزبطت لبسها وطلعت ..

ضل قصي وائف فترة وهوة عم يحاول يفهم اللي شافو ..
هاليوم كان ٱڅڑ يوم لمجد بالمدرسة ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
قصي «ابتسم »:لْـۆ ما اختفيتي فجأة كنت عرفت شو ئصتك .. بس ماصار شي .. الطابة هلأ بملعبي انا ...
حمدي : على مين عم تضحك ياحمدي لك عطا وعوض كانو فعلا متلهم متل اي بنت بالفيلا مو متلك كنت متربصلهم متل التعلب المكار

شد على قبضته بقهر لحتى برزت عروقه وحكا من بين سنانه
@rwayate
حمدي : انا لازم دور عليهم اكيد بيكونوا هلأ دايرين بالشوارع لا اكل ولا شرب ولا مأوى لك هدول حتى مصاري مامعهم
بسرعه بيتناول مفاتيح سيارته وبيطلع لبرا وبيركب سيارته وبينطلق فيها

*╚══════ღღ══════╝

بعتم الليل بتكون قدر نايمه بتختها وعم تتقلب وصورة عوض ماعم تروح من خيالها
بيندق الباب وبتفوت لعندها سندس

قدر : بعدك مانتمي
سندس : مو قادره انام عم فكر بعطا
قدر : وانا عم فكر بعوض 😭
سندس ( بتتنهد) لكن خديني جنبك نفكر سوى

بتنام سندس بحد قدر وكل وحده منن بتكون بعالمها الخاص مع الشخص يلي سكن قلبها
بتسرح سندس بخيالها وهي بتتزكر اول مره تواعدت فيها مع عطا ليلتقوا سوا.... ابتسمت بألم وسرحت بخيالها لبعيد،،،،،،،،

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

بعد ما قدر رفضت ترافق سندس على موعدها الغرامي لأن كان عندها امتحانات و دراسة كتير كانت سندس قاعدة بالصالة وهي عم تترجا بهيره لتروح معها وتحاول تقنعها بأي طريقة ممكنه
سندس :حبابة يا بهورة والله انتي قلبك طيب وما بترفضي طلب لحدا
عطا : بس ماني فاضية يا شسمك يا سندس بدي اطلع مع ازهار نجيب لحمة للكبة
سندس : لا تخافي انا بحكي مع ازهار تأجل الكبة لبكرا انا وعدت عطا اني شوفو اليوم ومافيني اطلع لحالي
عطا : طيب شوفي حدا غيري انا عندي شغل كتير وتعبانة
سندس : الله يسامحك يا بهورة والله كنت ناوية اغسل عنك بكرا

بنزلت عوض عالدرج وهو سمع سيرة الغسيل من هون ووقفت ادانو وراح يركض لعند سندس
عوض : شو بدك سندس انا بخدمك برموش عيوني شو بدك فيها لبهيرة
سندس : بدي روح شوف عطا وما عم تقبل تروح معي
عوض : طيب ما بيمشي روح انا معك
سندس : عنجد عم تحكي شهيرة بتروحي
عوض : اي لكن اذا بدك تغسلي الغسيل عني ليش حتى ما روح
سندس ( لوت تمها) وانا فكرتك بتحبي المساعدات الانسانية يالله بعيني الله موافقة
عوض : لكن يالله رايحة جهز حالي مشان نروح لعند مقصوف الرقبة
سندس: صحيح شو بدي البس انا هي اول مره بشوفو برات الجامعة
عطا : لبسي فستانك الأخضر بجنن عليكي
سندس : بهورة حبابة عطيني الفستان يلي لبستيه بعرس نهى
عطا : لا ما حلو أبداً صدقي الأخضر احلى
سندس : اوووف بهيرة انتي قولي مابدك تساعديني بشي خلص مابدي منك شي
عطا : لك لحظة استني انا عم انصحك صدقيني
طلعت سندس لتجهز حالها لتروح تشوف عطا وما لقت خيار تاني قدامها الا انو تلبس الفستان الأخضر ومع مكياج خفيف طلعت ملكة جمال ويلي زادها جمال وقفتها حد شهيرة يلي بتشبه كلشي الا الأنثى خلت سندس مقارنة فيها تبين انها حورية طلعو يتمشو لبين ما يصير وقت اللقاء مع عطا يلي بدورو طلع على اساس رايح على السوق يجيب مواد الطبخة ل ازهار وكان مستجعل مشان يبدل تيابو ويتحول من بهيرة ل عطا قبل وصلت سندس ومافي كم دقيقة كانت سندس ماشية وعم تلوح بايدها ل عطا يلي بدورو شافها ومشي بإتجاها وهوي عامل هيك 😍😍
عطا : مرحبااااا يا شسسمك انتي شسما سندس
سندس بخجل؛ اي شو ما عرفتني
عطا : انتي شسمك ملاااك
عوض بنرفزة : اي منعرف انها ملاك بدك تخلينا واقفين هون
سندس : شكرا عطا
عوض : عشو عمتتشكريه النا ساعة واقفين هون
عطا : تفضلو تفضلو نشرب عصير الله يسامحك يا سندس ما لقيتي غير هي تجيبيها معك
عوض : شو عمتبربر
سندس : خفي عليه شهيرة حبابة انتي مابتعرفي عطا كتير قلبو طيب
عوض بقلبه : لواه لواه غشيمة عنو انا ل عطا افندي
وقعد وصار يطق بالعلكه بطريقه مستفزه..... قوم ولا انضرب على امتك وجبلنا غدا وعصير وتحلاية لهلاء ما تعلمت الكرم من عوض
عطا فصل مخو وتحول من مسطول بجمال سندس لمجنون من كلام عوض نط من فوق الطاولة وهجم على عوض ودك بخوانيقو وقال والله بشختك على البلوعة اذا ما بتخرسي وليه
انسطل عوض من جنان عطا وصار يولول يا عالم يا ناس خلصوني من هالمجنون الله لا يوفقك تركني يامتوحش
اجت سندس وقفت بيناتن طولو بالكن يا جماعة وانت عطا لك هي انثى ما بصير تعاملها كأنها رفيقك عوض لازم تعتزر منها هلاء
عطا وهوي سارح بعيون سندس ما حسن يقلها لا ومباشر قرب لعند عوض سامحيني انسه شهيرة والله انفعلت شوي خلص لا تزعلي وهي بوسة شوارب
ما لحق يقرب مشان يبوسه كان عوض ناطحو ضربة روسية خلت عطا يفقد وعيو ويسجل فشل أول موعد غرامي الو .😂💪

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

مسحت سندس دمعتها عن خدها وهي راسمه ابتسامه خفيفه ع وجهها ولفت حالها عالجهه التانيه لتعطي مساحه لدموعها ينزلوا براحتهم بدون ماتشتلق عليها قدر

اما قدر ماكان حالها احسن من حال سندس وكانو عيونها مثبتين عالمنشفه يلي معلقه بحد الباب ويلي الها زكريات خاصه بقيت عالقه بذهن قدر

غمضت عيونها بهدوء وهي بتتزكر شو صار يومها

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
نزلت دموع فرح أكتر وقت سمعت اسم عمار وهي بتتزكر كلامه الها بهديك الليلة وهو بيطلب منها تجهزله العشا

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

وقت سمعت عبارته تحركت بدون وعي لتجهزله العشا
قعد ياكل بصمت وبعدا رمى المعلقه من ايده وهو عم يتأفف

عمار : ـ شو هاد !!.. هالاكل مو طيب بنوب توقعت أنكِ بتعرفي تطبخي ع الأقل.. اعتبارا من بكرا بتوقفي مع أمي بالمطبخ لحتى تتعلمي منها الطبخ
ردت عليه فرح بدهشه : بس مرت عمي هي يلي طبخت هاد لاكل مو انا !!

عمار (صرخ فيها بعضب ) : وحضرتك شو عم تعملي طول النهار !!" ايمت بدك تبلشي تتصرفي متل اي زوجه مسؤوله وربة بيت بتعرف واجباتها

بلعت فرح ريقها بعد ماتيقنت أنها وحدة من الليالي التي بيحاول فيها عمار يفتعل أي مشكله معها.. ومتل عادتها بدل ماتحاول تهديه انفعلت عليه وطلعت بالصوت العالي

فرح : الضاهر جاي عبالك تعمل مشكله ومو عارف كيف تبلش وعم تتحجج وبدور على اعزار

رمقها بنظرة حاده وسكت شوي وبعدا حكا بهدوء بيعكس البركان يلي داخله

عمار : مو انا يلي بيركض ورى الاعزار فرح خانوم

فهمت فرح المعنى من كلامه ونزلت وجهها وهمست بحرج

فرح : عمار انا.. أنا..
بعد ماراحوا اهل فرح طلعت لغرفتها وهي حاسه بضيق م̷ـــِْن تصرف فاتن وبنفس الوقت حست بشعور غريب… احساس كله راحه وهي بتتزكر موقف عمار وهو محاوطها بين ايديه وكأنه درع الامان الها

تبسمت وحاولت تاخد نفس عميق لتنظم دقات قلبها وماحست بعمار وقت فات عالغرفه

عمار : ليش طلعتي عالغرفه
جفلت من صوته والتفتت عليه بفزغ
عمار : شبك هاد انا عمار
فرح : اسفه مانتبهتلك وقت فتت
قرب منها وحط ايديه عكتافها وحنى جبينه عجبينها
عمار: بشو كانت شارده مرتي الحلوه
فرح : و وللااا شي
عمار : ولا شي ولاشي
فرح : ايه ولا شي ولاشي

بقي صافن بزرقة عيونها المحتاره وشفايفها المرتجفه من لمسته
حاول يضبط نفسه ويمنعها من الاقتراب لكنه ماقدر ونزل ع شفايفها وباسها بشغف لتبعدو عنها وهي بتصرخ بهستيريا
فرح : قلتلللللك بعددد عنييييي لاتقرررررب منييييي
عمار : خلص خلص… مارح قرب منك الا ازا انتي سمحتيلي بس اهدي لو سمحتي

انتبهت ع وقاحة تصرفها معه وحست انها عم تجرح بقسوه بكل مره بيقرب منها…
قعدت عطرف التخت وغمرت وجهها بين ايديها وانفجرت بالبكي
عمار : ليش عم تبكي
فرح : انا اسفه عمار اسفه… انا بس محتاجه شوية وقت
قرب منها وقعد بحدها ومسكلا ايديها وقربهم ع صدرو
عمار : انا ابدا مو زعلان منك فرح انتي حبيبتي ومرتي .. مستعد انطرك العمر كله.. المهم تكوني معي

كلماته كانت متل البلسم نزلت عجروحها لداويها… وماحست بحالها الا وهي دافنه راسها بصدرو وعم تبكي بحرقه على حالها
فرح : شكرا عمار شكرا
عمار : بدك تقضيها بكي بدك اهلي يفكرو اني عم اضربك
اتزكرت فرح وقت حكتلا مرت عمها… شو عمل فيكي هالتور .. وبدون ارادتها ضحكت بصوت عالي
عمار : عليه العوض ومنه العوض

*╚══════ღღ══════╝

دخلت فاتن لغرفتها وطبشت الباب وراها بقوه وهي عم تغلي من القهر
رمت شنتتها وصارت تفتل بالغرفه روحه وجيه وهي عم تفرك ايديها ببعض
قاتن : اااخ ياقهري… انا .. انا شقفة بنت مفعوصه تعمل فيي هيك.. اي شو عليه اعملي وكتري يابنت بسمه و •اللّـہ̣̥ لطالعها من عيونكن عامص و •اللّـہ̣̥ 👌

بيقطع حديثها مع نفسها رنة جوالها وبسرعه بتفتح شنتتها وبتشوف المتصل وبتبتسم بخبث

فاتن : هه اجيتي بوقتك تمام

بتفتح خط وبتحكي بصوت حزين

فاتن : صفا ياروحي اهلين حبيبتي
صفا : اهلين فيكي عمه شبك لي هيك صوتك
فاتن (بتتنشوق وكأنها من ساعه بتبكي ) ولاشي حبيبتي طمنيني عنك كيفن امك وابوكي
صفا : مناح نحنا عمه بس كرمال •اللّـہ̣̥ احكيلي شو بك ليش عم تبكي لتكون حية التبن يلي عندك زعلتك بشي كلمه
فاتن : لا مو هيه…
صفا : لكن مين !!
فاتن :العروس
صفا (بصدمه) : شووو فرح !!! شو ساوت هالحقيره
فاتن : احكي شو ماساوت لك صغرتني قدام الكل وبكل عين وقحه بتقلي مرت ابي
صفا بقهر : الله يسامحك ياعمتي عهود على هيك جوازه وهيك عروس
فاتن : وياريت بس هيك
صفا : ليش شو صار كمان !!
فاتن : السيد عمار صار يحاميلا ووقف معها عالغلط
صفا بحزن : عمار هيك عمل 😔
فاتن بمكر : بعرف انه بعدك بتحبيه لعمار وصدقيني مارح يهنالي عيشل شوفك مرته
صفا : بعد شو ياعمه بعد ماتجوز وصار لغيري
فاتن ضحكت بشر : هههههه ليش انتي بتسمي جوازته من فرح جوازه
صفا : شو قصدك عمه ماعم افهم عليكي !!
فاتن : بعدين بفهمك بس هلأ بدي منك تتقربي من عمار قد مافيكي
صفا : وشلون بقى
فاتن : اطلبي من خالتك تحكي لجوزها يشغلك عندو بالشركه وبهيك بتظلي قريبه منه .. شو انا بدي علمك
صفا : اي و •اللّـہ̣̥ كيف فاتتني هي
فاتن : ولسه ياعمه مارح ارتاح الا لشوفك ببيت عمار وشوف بسمه وبناتها مزلولات تحت اجري
صفا : هههههه الله يقويكي عمه وهلأ شو اعمل
فاتن : اسمعيني منيح ونفذي يلي رح قلك عليه بالحرف… 😈

*╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا سوا على طاولة السفره مع باقي أفراد العيلة
كان. الهدوء طاغي عالكل ومافي شي ينسمع الا قرقعة المعالق بقلب الصحون
وسيم : دايمه
عهود : ما اكلت منيح امي
وسيم (وهو بيمسح تمه وبيقوم عن السفره ) : شبعت امي يسلموا .. انا رايح اسهر عند رفقاتي خلي العرسان ياخدو راحتهم
طلال : لا تتأخر بالرجعه
وسيم : حاضر ابي يالله بشوفكم سلام
ردو الكل : الله معك
كانت فرح شاردة عن الواقع يلي حواليها وعم تتأمل ملامح عمار اللي ظهر عليها الإرهاق بوضوح… بمشاعر هائلة من الذنب والكره لنفسها.. فبعد مرور أكتر من عشرة أيام على عرسهم.. إلا أنه وضعهم ما تغير عن الليلة الأولى اللي ماعم تتزكر شي كتير من أحداثها.. الا أنها غمرت حالها ونامت لتفيق الصبح وتلاقي حالها نايمه بفستان العرس وعمار نايم على الكنبه الموجودة بصالة الجناح..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

يومها صحته بعد ما بدلت فستان العرس بفستان صباحي بسيط.. وسألته عالشي اللي صار ؟.. ولكنه بقي ساكت... رجعت تسأله:

فرح : عمار .. شبك لي ماعم ترد عليي؟..ليش تركتني أنام بفستان العرس؟.. وليش أنت نايم هون ؟؟..

اطلع فيه بارتباك وهو بيجاوبها بحذر: