#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

وهي عم تبكي كانت رنيم يتضب تياب عمر بالشنتة ،،،
عايدة: يلا طولي بالك بنتي
رنيم: لَيــِْـِْش. لحتى ياخدو ..حدا اشتكالو انو عمر ناقصو شي
عايدة: يعني بالنهاية رح ياخدو ..الولد ابنو يابنتي
رنيم: بس عمر لسا صغير ..كيف بدو يطعميه ويشربو ..بدو مين يحممو ويلبسو ..
عايدة: البركة بأبوه ..بعدين فارس لساتو شب بعزو وبكرا بيلاقي بنت الحلال وبيتجوزها وبتعتني بالولد
رنيم: بدو يجبلو مرت اب .. والله مابيصير هيك
عايدة: شو يلي مابيصير ڵـڱ رنيم؛ ؛ يلا هاتي الشنتة خليني وديلو اياها

اما تٌَحَـتْ كان فارس قاعد مع رامز وهيا والولاد ،،
رامز: فكر منيح اخي فارس الولد اتعود عاخواتو ..انَـَـَتَ بهالعملة رح ترجعو لنقطة الصفر
فارس: والله يارامز انتو ماقصرتو بس حاجتو عمر كبر ووعي ..

شهد: يعني خلص رح تاخدو لعمر
شذى: خلص والله معد ناديلك بابا ولا عاد اتخانق معو بس خليه معنا ..
اتجمعو الدموع بعيون فارس وحضن بنات اخوه، ،،: ياعمري خلص لاتزعلو انا بجيبو كل اسبوع لتشوفو .. مو هيك بابا

كان. عمر قاعد عجنب وساكت وهادي. صافن ومو قابل يطلع بأبوه.

وصلت عايدة وفاتت لجوة وهي حاملة اغراض عمر اما رنيم وقفت ورا الباب وهي عم تبكي ..

عايدة: ڵـڱ ابني فكر والله محدا اشتكى م̷ـــِْن ابنك
فارس «وقف » :هيك احسن خالتي ..يلا بابا خلينا نمشي

همس عمر: مابدي
فارس: شو حكيت؟
رفع عمر راسو وهو عم يبكي وصرخ: مااابدي رووح معك ..بدي ضل مع امي واخواتي

هالكلمتين اثرت بالكل والكل بدون استثناء وقف، ،
عمر: تركني هون ،، تيتة والله معد عزبك ،،
عايدة: ؛؛؛؛؛؛
عمر: خاللووو والله معد اتخانق مع شذى بس لاتخلو ياخدني
رامز: ؛؛؛؛؛؛؛
فارس «قعد عركبو ومسك عمر م̷ـــِْن اكتافو »: ابني مابيصير هالحكي بعدين نحنا لآزٍمٍ نروح علـّۓ. بيتنا
عمر «اتلفت حواليه »:معناتا خلينا ناخدهم معنا .. بيتنا كبير وبيوسهم كلهم
فارس: مابيصير اخواتك يبعدو عن امهون
عمر«بيبكي »: خلينا ناخد ماما معنا كمان .. •اللّـہ̣̥ يوفقك بابا ياتركني هون مع اخواتي وامي يا اما خلينا ناخدها معنا

شهقت رنيم وحطت ايديها عتمها لتكتم صوتها وصوت بكاها ..
فارس «اتمالك حالو »: يلا عمر بكفي حكي .. خلينا نمشي

مسك فارس بإيدو وكان ومشي بس عمر اتفلت منو وهوة بصرخ: تركني مابدي روووح معك بدي ضل مع امي رنيييم

ترك عمر ايد ابوه وركض اتجاه رنيم لورى الباب وهي بس شافتو نزلت عالأرض عركبها وضمتو بقوة وعليت شهقاتها ..
رنيم: لاتبكي يا امي
بعدت عنو وبلشت تبوسو بحنية وهمستلو: ماتبكي، ،، يلا سماع الكلمة وروح مع ابوك
عمر: جيبي اخواتي وتعي معنا
رنيم: مابقدر @rwayate
عمر: لَيــِْـِْش.؟
غصت رنيم ورجعت ضمتو بقوة ..
عمر: كل ولاد صفي بيحكولي انو امهون وابوهن ساكنين مع بعض لَيــِْـِْش. انتو مو ساكنين مع بعض. مو انَــْتي امي ..
رنيم: ،،،،،
عمر: تعالي معنااا
سكتت رنيم وحولت نظرها علـّۓ. امها اللي هزتلا براسها ..

"القدر .. وما ادراك ما القدر، ،،، أحيانا نبالغ بتهويل الأمور وننسى فطرتنا علـّۓ. أننا بشر ونعيش في مدار معين ونعيش حياة مستمرة علـّۓ. الرغم م̷ـــِْن كل الصعاب التي نمر بها ... لسا ملائكة فالله فضلنا بأشياء عدة .. وخلقنا لنعيش بفطرة وبمشاعر كثيرة .. واحيانا تأتي الرحمة علـّۓ. شكل تضحية وتنازل عن قرار اخذناه بلحظة .. "

🌹«««««««««««««🌹««««««««««🌹«««««««««««🌹

بعد شهر باب شقة جديدة انفتح ،، وبرجلا اليمين دخلت ،، بخطوات بطيئة كانت ماشيه لحتى وصلت لنص الصالة ..

كانت لابسة فستان بسيط ولافة راسها بشالة حرير ..
حست عحدا مسكها م̷ـــِْن كتفها ..التفتت وشافت امها بتتبسملا برضا ..
رنيم: انا عملت الصح امي!
عايدة :صدقيني يا رنيم قرارك ابدا مو غلط ومع الأيام رح تكتشفي هالشي. فارس ابن حلال ورح يحواكي ويحميكي انَــْتي وولادك م̷ـــِْن غدر الزمن ..
رنيم«دمعو عيونها »: هالزواج كان كرمال الولاد ..
عايدة: اوعى يابنتي تحسسيه انك تجوزتيه كرمال عمر او ولاد اخوه .. كوني الو زوجه ،،، فارس بالوقت الحالي اكتر واحد محتاجك هلأ ..

هزت رنيم براسها ونزلت باست ايد امها، ،
عايدة: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي دنيا واخرة ..

،،،،،: احم خـ خالتي
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

شهد: ماما، ، وينو أبـْيے

سألت شهد امها هالسؤال لتدعمها اختها التانيه بسؤال اعمق جرحا

شذى: بابا مارح يرجع ياماما صح، ،،

رفعت رنيم راسها لتبان عيونها الداميه اللي كساها الهم والدموع وردت عليهم بسيل م̷ـــِْن الدموع لتعاود بنتها الصغيره تكرر السؤال وهي متشبته بـ ايدين امها بقلق

شهد: ماما ليش ساكته، ،، وينو بابا ليش مارجع

اكتفت رنيم بالسكوت وتركت العنان لدموعها يترجموا كلشي بقلبها ضمت بناتها بقوه لصدرها وبكت بحرقه لتشاركها السماء ببكاها وهتفت بصوت مجروح

رنيم: انا ابوكم وامكم، ،، انا سندكم اذا مالت الدنيا وجارت عليكم بيوم، ،، انا الحضن اللي رح يحتويكم طول مافيي نفس

شدت علـّۓ. بناتها اكتر وانفجرت بالبكي، ،، كانت تحاول تعطي صغيراتها جرعة امل وقوه بوقت هي بـ امس الحاجه لايد حنونه تربت عليها

💔 اصبحت أمراة بلا روح وجهها يكتسيه لون الحداد عيناها تبوحان لكِ بهماً عظيم هدد حياتها، تظهر علـّۓ. ملامحها تجاعيد الخيبة، كان وجهها أليفاً تحيطه براءة مجللة بأسى وهمٌ عميق، تسطع م̷ـــِْن جوانبه نفحات انسانيه بائسه
_هذه المرأة وقبل ان تنبس ببنت شفه تنهّدت بأنفاس مرهقه" وهي مطرقة برأسها الى الارض"استجمعت كل قواها لتهدم معقل سكوتها بفأس التحدي، لتبوح بواقعها الذي كساه السواد
ايام عصيبه مرت بها كمرور عاصفة رمليه علـّۓ. اجواء نقيه فلوّثتها بغبارها الداكن ، أو كَريحِ صرصرٍ أتت علـّۓ. قريةٍ فأهلكتها ،، فهي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ستكون الام والاب وستحمل الثقل علـّۓ. كاهلها وحدها، ،،
اغمضت عيناها واضعة يدها علـّۓ. بطنها وتنهدت بألم راضية بما قسم •اللّـہ̣̥ لـٍهآ داعيه ان تكون كفؤ لهذا الحمل الثقيل .💔

🌹««««««««««««🌹««««««««««««««🌹«««««««««🌹

مر اربع شهور علـّۓ. وفاة. ساهر عانت فيهم رنيم كتير مع بناتها لحتى بلشوا يستوعبوا فكرة انه ابوهم راح وماعاد يرجع
حاولت بكل جلد تسد الفراغ اللي تركه ساهر وتكون لبناتها الام والاب والسند وتتبع وصية ساهر بإنها تنتبه علـّۓ. وسيم، ،، الابن اللي تمناه واللي راح بدون مايشوفوا

🌹««««««««««««🌹««««««««««««🌹««««««««««««🌹

قدام المراية كانت رشا قاعده وفارشة قدامها كل انواع المكياج بانواعو والظل بألوانو .. وعم تتمكيج وادندن ..لما انفتح الباب بهدوء ودخل فارس بخطوات تقيله وملامح مرهقه وعيون دبلانه واول مشاف رشا وقف ورمقها بنظره ناريه

فارس : شو عم تعملي
رشا :والله متل مانك شايف عم اتمكيج لغير نفسيتي
فارس : عم تتمكيجي وفرحانة بحالك وانا حزنان وتعبان ع موت اخي وانت ولا هامك ..ع القليلة وقفي جنبي وسانديني وارفعي من معنوياتي

رمت الفرشاية من ايدها وقالت :اووف علينا انتو والحزن والمقت يلي معيشني اياه .. وبعدين مابدها كل هالقد يعني .. اخوك صرلو اربع شهور ميت اي فهمنا .. الحزن تلت ايام .. انتو مطيتوها سيرة انت ومرة اخوك .. شو ساهر اول واحد بيموت ..
فارس :لو انك واقفة جنبا وعم تخففي عنا يمكن ماكنا وصلنا لهي المرحلة .. انا ورنيم بحاجتك كتير هي الفترة .. وانتي اكتر شخص لازم يوقف جنبنا م̷ـــِْن جهه انا زوجك ولازم تخففي عني وتقويني لحتى اقدر اتقبل هالشي وم̷ـــِْن جهه تانية رنيم سلفتك وبنت خالتك ورفيفتك بنفس الوقت .. رح تسمع منك وتتشجع فيكي وانتي لازم اتطيبي خاطرها .... بس انتي شو عملتي .. ولاااشي ولااااشي .. طول الوقت قاعدة وساكتة .. وكأنك حدا غريب وكأنو يلي مات مابتعرفيه ولا بعمرك التقيتي فيه .. وهلأ بكل عين وقحة عم تتمكيجي .. لك احترميني احترمي مشاعري احترمي حزني .. ڵـڱ انتي شوووو.. اااه .. انتي شووو .. بلا احساس بلا مشاعر

نترت حالها ووقفت قدامو معصبة وقالت :لك بكفييي .. بكفييي دراما .. العما ولووو
حركت رجليها لتطلع م̷ـــِْن الغرفة .. بس وقفها صوت فارس وخكا بصوت جهوري : لا خليكي انا طالع .. انا الي طافش .. تاركلك البيت .. خدي رااحتك ..وتمكيجي لتهلكي ...
طلع وتركها واقفة مكانها عم تلوي تمها يمين وشمال.. فجأة سمعت خبطت الباب خلتها تجفل ويرتعش كل جسمها

رشا : •اللّـہ̣̥ لايردك .. يقطع عمرك .. •اللّـہ̣̥ يلحقك بأخوك تضرب مـڼـڱ الو
رجعت قعدت مكانها وكأن شيئاً لم يكن ورجعت حملت الفرشاية وصارت تمررها علـّۓ. خدودها
ليرن الموبايل .. ولما شافت اسم المتصل ابتسمت وتناولت الموبايل وردت
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بالتكسي وصلت رشا عند أكرم اللي كان ناطرها بجنب موقف ..
نزلت وراحت عندو بسرعة وهي مرعوبة
رشا: حكيلي انك بتقدر تخلصني م̷ـــِْن هالمصيبة
اكرم: اي اي يلا تعي معي ..

مشيو شوي لحتى وصلو علـّۓ. عيادة كانت بين الحواري ..
واول ما فاتو اتوجه اكرمرعند السكرتيرا وسألها عن الدكتور ..
السكرتيرا: بعتزر بس الدكتور طلع بحالة مستعجلة
رشا: كيف يعني؟ مارح يرجع الًيَوُمًِ؟
السكرتيرا: مابظن يرجع .. تعو بكرا بكون موجود ..
اكرم؛ :طيب شكرا ..

طلعو رشا وأكرم م̷ـــِْن العيادة ،، كانو عم يمشو وعلامات التوتر باينة علـّۓ. وجوهن ..
رشا: وهلأ شو بدنا نعمل؟
اكرم :رشا انَــْتي متأكدة انو هالحمل مِڼـّي
رشا: لَـگِنْ م̷ـــِْن مين ازا ماحدا عم يقرب عليي غيرك .. ولي ازا فارس عرف لتكون الفضيحة بجلاجل ..
اكرم: طولي بالك حبيبتي .. بتهون ولبكرا بيفرجها •اللّـہ̣̥ .. تعي لوصلك عبيتك قبل ماحدا يحس عغيابك .. ليكنا وصلنا عند السيارة

هزت براسها ومشيو اتجاه السيارة ..

بهالأثناء كان رامز طالع م̷ـــِْن محل وهو عم يسلم عصاحبو ..
رامز: اي عمي ابو ربحي متل ما اتفقنا ،، بكرا بتكون البضاعة كاملة عندك
ابو ربحي: بإذن •اللّـہ̣̥
رامز: يلا عاوز شي عمي
ابو ربحي: سلامتك عمي .. وسلملي عمعلمك
رامز: بيوصل عمي ..

التفت رامز ومشي عند الشارع واتفاجأ بس شاف رشا ماشية بجنب زلمة غريب
رامز «ضيق عيونو »:مو هي رشا بنت خالتي! !! مين هاد اللي ماشية معو؟ !

شافهم طلعو بالسيارة ،، فتح عيونو وركض اتجاه السيارة بس اكرم شغلها ومشي فيها وماقدر رامز يلحقها ..

رامز: العماااا ،،، ڵـڱ شو اللي عم بيصير ..!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

م̷ـــِْن جهة تانية ،، دخل فارس عالبيت وهو حامل أغراض .. كان سامع صوت عمر بيبكي بالغرفة، ،
فارس :شبو عمر ..«ونادا » يا رشاااا وينك ...

ترك الاغراض بالارض وراح اتجاه غرفتو وشاف عمر مفحم بكي، ،

قرب منو وحملو وهو عم يحاول يهديه ..
فارس: لٱ يابابا .. وينا ماما؟ شكلا بالحمام ومو سامعة صوتك

طلع فارس م̷ـــِْن الغرفة وهو حامل عمر واتوجه عالحمام ..دق الباب مرة وتنتين وتلاتة وماكان يسمع رد .. فتح الباب وطل منو مالقا حدا ..
فارس: العما وينا هي؟

كان بدو يسكر الباب لما لفت نظرو شي غريب مرمي عالمغسلة ..

فات وشافو، ،
فارس: تست حمل! !
حملو لمواجيه عيونو .. بلشت حبات العرق تتجمع عجبينو وانفاسو تضارب بصدرو، ،،

فارس«بصدمة »: نتيجة ايجابية! !! بس، ، بس كيييف ازا الي سنة ماقربتلا! !! ڵـهٍ يابنت الحرام

التفت وطلع م̷ـــِْن الحمام وصرخ: رشااااااااااا

المخبى قد ما اتخبى رح يجي يوم وينكشف .. والغلط بعمرو مابيتحول لصواب والخيانة مافي شي بحللها ،، هيك الحياة والشاطر اللي بيفهم قواعدها ..

وصل اكرم بسيارتو قريب م̷ـــِْن العمارة ،، اتطلع علـّۓ. رشا اللي كانت شاردة بالعدم ..

مسكلا ايدها وحكا: اتطمني رح نخلص م̷ـــِْن هالمصيبة ولا مين شاف ولا مين دري
رشا: خايفة
اكرم: لاتخافي انا معك
رفعت راسها واتطلعت فِيَھ .. انفجرت بالبكي ورمت راسها عكتفو ..
رشا: لاتتركني واجه هالمصيبة احالي اكرم
اكرم: اصحك تحكي هيك حبيبتي .. انا مستحيل اتركك ..

طلعت م̷ـــِْن السيارة ومشيت اتجاه العمارة وقبل ماتفوت التفتت ولوحت لأكرم بإيدها لحتي راح ..

رجعت التفتت وكملت طريقها لجوة العمارة ... اما فارس نزل البرداية وعيونو بتشعل غضب م̷ـــِْن اللي شافو ..

فاتت عالبيت بسرعة وهي عم تمسح دموعها .. راحت ركض عالغرفة لتشوف عمر ..
رشا «بصدمة »:وينو عمر! !!؟

اتراجعت وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ودخلت عغرفة القعدة وانصدمت بس شافت فارس قاعد وحاطط عم عرجليه. وهو شارد بالعدم ..

رشا«بتوتر »: انت م̷ـــِْن ايمت هون؟
فارس: مو مهم م̷ـــِْن ايمت اجيت ،،

حط فارس عمر عالكنبة ووقف وراح اتجاهها ووقف مقابيلها.
فارس: المهم انَــْتي وين كنتي ،، ومع مين؟

ضلت رشا اتطلع بعيون فارس اللي كان الشرر بيتطاير ‏​‏​منـِْهــِْا، ، اتمالكت حالها ورفعت راسها
رشا: شـ شو قصدك يعني مع مين !! انَـَـَتَ شو مفكرني اه

بصفعة عوجها قدر يكتملا صوتها ومسكها م̷ـــِْن شعرها وجذبها عليه وصرخ: عم تخونيني يا رشاااا
رشا: انا، ، لاا

رفع فارس التست قدام عيونها وصرخ: لَـگِنْ شو هااد، ؟ حامل .. طيب م̷ـــِْن مين؟ م̷ـــِْن مييين ازا الك اكتر م̷ـــِْن سنة ماخليتيني قرب مـڼـڱ ولا المسك .. م̷ـــِْن وين اجااا؟
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بيوم عيد الام بيتسابق الابناء لاكتساب رضى امهاتهم وبيهدوهم اغلا الهدايا، ،،
مو مهم تكون الهديه غاليه بثمنها بقد مابتكون قيمتها المعنويه الها اثرها الاكبر بقلب ست الحبايب

بهالمدينه الهاديه اتزينت القلوب قبل البيوت والفرحه كانت عامره بهالمناسبه ليعبر كل بنت وابن مدى حبه لامه ويشكرها بطريقته عن السنين الطويلة يلي تعبت فيهم علـّۓ. تربيته و ،،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. كأني سامعه صوت خناق! !!
ياترى م̷ـــِْن وين جاي هالصوت

( مشششااان •اللّـہ̣̥ مابدي ارجعڵـهٍ خلص، ، كل مَـرّھٌ بيسبني ويهيني وبترجعوني الو انا تعبت م̷ـــِْن هالحياه )

خلونا نقرب شوي لنشوف ورا هالحيطان شو عم يصير ،،،،،،،،،

🌹«««««««««««««««««««««،««««««««««««««««««««🌹

ساهر: سامعه كلام بنتك يامرت عمي ...

عايده: طول بالك يا ابني والله الموضوع مو مستاهل
ساهر: كيف يعني مو مستاهل، ،، انا وين كرامتي لما مرتي تطلع بهيك لبس
رنيم: ليش. شبو الطقم يلي لابستو والله مستور وواسع
ساهر: والله انا وقت اتجوزتك كنتي تلبسي جلباب بقى شو تغير

ادخلت عايده بسرعه وحكت، ،، اكيد ماتغير شي ابني بس يمكن حبت تغير شكل بقا روق ولاتكبر الموضوع
ساهر: بنتك ماعاد منت عليها يامرت عمي وكل هالشي لاني بغار عليها
رنيم: بتغار عليي ولا بدك تخنقني
ساهر: انا بدي اخنقك! !!
رنيم: «وقفت» ايييه كل شي ممنوع ممنوع الطلعات ممنوع شمات الهوا ممنوع افوت ع جاره او جاره تفوت لعندي ممنوع مع اني مابحب طلعت البيت بس اوقات بحزن عالبنات شو زنبهم يضلوا محشورين بين اربع حيطان
ساهر: وليش ماتحكي •اللّـہ̣̥ يعينو لساهر يلي بيركض بين الوظايف ليوفرلي ويوفر لبناتي عيشه هنيه هاد فوق مانك مو قادره تجيبيلي ولد جايه لسه بدك تحط اللوم عليي

شهقت عايده ووقفت علـّۓ. حيلها والصدمه واضحه علـّۓ. ملامحها الجليله بينما رنيم انصدمت وتوسعوا عيونها وضلت معلقه بصرها علـّۓ. ساهر وهي عم تقرب منه بخطوات بطيئه

رنيم «اشرت عحالها» عم تعايرني ع خلفة البنات يا ابن عمي! !!
ساهر: لٱ عايرك لٱ تعايريني، ،،، انا مليت م̷ـــِْن هالعيشه عقلي بنتك يامرت عمي عقليهااا

اتجنب ساهر انه يطلع بعيون رنيم الباكيه وفتل حاله ولبس جاكيته وطلع م̷ـــِْن البيت وطبش الباب وراه

رنيم: شفتي يا امي شفتي وسمعتي بنفسك كيف بيعاملني
عايده: طولي بالك بنتي
رنيم: اطول بالي! !!

ضلت رنيم معلقة عيونها بالفراغ بينما امها قربت ‏​‏​منـِْهــِْا وبلشت تربت عكتفها بحنية ..
عايدة: طولي بالك امي اكيد ما قصدو اللي حكاه
رنيم: بالتم المليان حكاها وبتقليلي مو قصدو ..! يعايروني بخلفة البنات وكأنها الشغلة بإيدي

،،،،: مين هدول اللي بعايروكي بخلفة البنات؟
التفتت رنيم وشافت اخوها رامز واقف وراها ..

رنيم: مافي شي اخي
رامز: كيف مافي شي ... وعيونك لَيــِْـِْش. هيك مخوخين ؟
رنيم: ،،،
رامز: رجع يعايرك بخلفة البنات وكأنو الشغلة بإيدك .. العمى ما اوقحو
عايدة: رامز لاتغلط علـّۓ. صهرك عيب ..بعدين هنن تنين متجوزين ومابيصير نتدخل بيناتهم .. وازا عندك كلمة عدله تحكيها ماعندك فنقطنا بسكاتك ..

رامز: ،،،،،
التفتت عايدة علـّۓ. رنيم: اي بنتي روحي استعاري جلباب م̷ـــِْن عند اختك مشان تروحي علـّۓ. بيتك
رامز: لَيــِْـِْش. شبو جلبابها؟

عايدة: مابو شي رامز ..يلا رنيم
رامز: شلون مابو شي ..صحيح ساهر لَيــِْـِْش. كان معصب و....
صفن شوي بتياب اختو وحكا: طالعة بدون جلباب؟
رنيم: ،،،،،
رامز: عم بسألك جاوبيني رنيم طالعة هيك عالشارع؟
رنيم: اي وشو فيها بعدين الطقم وسيع ومستر وما ...
قاطعها رامز: وازا كان بتطلعي هيك
عايدة: رامز بكفي، ، اختك اللي فيها مكفيها
رنيم «بتبكي »:بيحكو معي وكأني عاملة الكباير
رامز: اي لما تطلعي عن قيمنا بتعملي الكباير .. م̷ـــِْن لما التزمتي فِيَھ وابوكي كان عايش وانتي ماغيرتي لحتى تطلعي بلاه هلأ. عنجد بتستاهلي كلشي كلام بيحكيلك اياه ساهر
انهارت رنيم وغطت وجها وبلشت تبكي بصوت عالي
بس عايدة وقفت لرامز وحكت: بكفي .. هي عرفت غلطها ومعد تعيدها ..قومي امي رنيم خدي جلباب م̷ـــِْن عند اختك وروحي فيه عالبيت ..
رنيم: بس يا امي
عايده: شو سمعتي امي
رنيم: حاضر
رامز: انا تحت بالسياره ناطرك
هيا: تعي اختي لاعطيكي جلباب م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبلالك كل هالعلاك
عايده: ولي هيا ضبي السانك بتمك احسلك هه
هيا: اي وشو حكينا، ،، تعي اختي تعي

اخدت هيا رنيم عغرفتها وفاتو ..قعدت رنيم عطرف التخت وحضنت بنتا بهدوء

بينما هيا فتحت خزانتها وبلشت اتدور بين تيابها عجلباب خرج رنيم ..

هيا: شو هاد مو طبيعين شو يعني طالعه بطقم ماليكو مستور ،، عنجد شو معقدين اوووفففف

بقيت هيا تردح وتحكي اما رنيم كانت شاردة بالعدم ومو سامعة الا ٱڅڑ كلمة حكاها ساهر و بقيت معلقة براسها ،،، الشي اللي وجعلا قلبها انو ساهر لامها علـّۓ. شي ما الها ذنب فِيَھ ..
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بنهار يوم جديد فاقت رشا بكير ع غير عادتها وبلشت تحضر الفطور والقهوه علـّۓ. عجل وفاتت لتفيق فارس

رشا: فارس، ،، فارس
فارس «فتح عيونه بكسل» اي رشا
رشا: يالله فيق حضرتلك الفطور مشان تفطر وتروح لشغلك
استغرب فارس وتجلس بتخته وحط ايدو ع جبين رشا
فارس : مافي حراره، ،، انتي منيحه

زاحت رشا ايدو عنها ووقفت وحطت ايدها ع خصرها

رشا: انت لاهيك عاجبك ولاهيك عاجبك
فارس: شبك رشروش عم نهز الورد
رشا: اي قوم قوم هلأ بتبرد القهوه

طلعت لبرا تاركه فارس بحالة صدمة لكنه م̷ـــِْن داخله كان مبسوط باهتمامها فِيَھ وبسرعه نتر الحرام عنه وحمل البشكير وفات عالحمام

م̷ـــِْن جهه تانيه حطت رنيم ابريق الشاي عالسفره وندهت لجوزها
رنيم : يلا حبيبي الفطور جاهز
كانت واقفه وبارمه ظهرها وعم تصب الشاي لما حست عحدا ضمها م̷ـــِْن ورا وطبع بوسه ع كتفها

ساهر : يسعدلي هالصباح
رنيم : وصباحك حبيبي يلا قعود فطار لا تتأخر علـّۓ. شغلك
ساهر «قعد» البنات لسه نايمين
رنيم: اي والله غاطين بالنوم بدك فيقهم لتشوفهم قبل ماتروح لشغلك
ساهر: لٱ ببوسهم وهنه نايمين بلا مايفيقوا ويغلبوكي هلأ

بلش ساهر يفطر وعيون رنيم بتراقبه وكأنه بتمها حكي

ساهر: شبك
رنيم: اه لٱ ولا شي
ساهر: عليي هالحكي، ،، احكي شو الموضوع
رنيم: ممممم بدي روح الًيَوُمًِ لعند امي
ساهر: ماعندي مانع بس خليها لبكرا لاني مسافر لغير محافظه وقبل ماروح بوصلكم ومنه بسلم علـّۓ. مرت عمي
رنيم: ليش تحدد موعد سفرك! !
ساهر: اها وبصراحه فاجأني المدير، ،، بس مو مشڱلھِ بظرف اسبوع بخلص شغلي وبرجع وانتي بتظلي عند مرت عمي لبينما ارجع
رنيم: تروح وترجع بالسلامه ياحق

#قطع وعوده عند رشا وفارس 🎬

كان فارس واقف قدام المرايه عم يلبس تيابه ويجهز حالو ليتيسر على شغلو

رشا : يلا فارس الفطور جاهز لا تتأخر ع شغلك
فارس : مابعرف شو صايرلك اليوم متنشطه وصحتيني وفطور كمان
رشا : اي خلصني فطار وتيسر على شغلك

طلع فارس م̷ـــِْن الغرفه وتوجه للمطبخ وحاول يقرب م̷ـــِْن رشا بس رشا صدتو وماخلتو يقرب منها

رشا : اايه شبك عم بقلك لا تتأخر ع شغلك
فارس : شبك رشا ليش ما عم بتخليني قرب مـڼـڱ
رشا بلبكه: اايه ممافي شي بس عم يصيبني مغص كتير قوي
فارس : اي روحي على دكتوره
رشا : اي اليوم بدي روح

قعد فارس فطر وتيسر علـّۓ. شغلو وهو طالع صدف اخوه

ساهر : يسعد صباحك اخي
فارس : وصباحك
ساهر: شو طالع بكير ع غير العاده
فارس« ابتسم » اي والله الًيَوُمًِ فيقتني رشا •اللّـہ̣̥ يهديها وتضل هيك
ساهر: امين يارب يالله بشوفك المسا
فارس : •اللّـہ̣̥ معك اخي

طلعو الاتنين وركب كل واحد فيهم سيارته وتوجه علـّۓ. شغلو وعيون رشا بتراقبهم م̷ـــِْن ورا الشباك وناطره فارس ليروح علـّۓ. شغلو وتتأكد

بعد مابعدت سيارة فارس وراح اتنهدت براحه وارتسمت ابتسامه خبيثه علـّۓ. وجها وراحت ركض على غرفتها وفتحت الخزانه

رشا : شو بدي البس لازم البس شي بيفلج مممم ..

طالعت فستان مورد ضيق م̷ـــِْن الصدر وبيتوسع تدريجيا لتحت
لبسته وتوجهت عالتسريحه وبلشت تحط مكياج وتفنن برسمة عيونها واختارت قلم حمره لونو فاقع ومسكت قزازة العطر وبخبخت عحالها

رشا : اووه طالعه بشلل هلأ اكرم رح ينفلج بس يشوفني يلا خليني روح بسرعه

حملت حالها وطلعت من الغرفه وتوجهت لغرفة عمر كان لساتو نايم حملتو متل ماهو بين ايدها ونزلت ع بيت رنيم ودقت الباب

رنيم: مين! !
رشا : لك رنيم فتحي انا رشا
فتحت الباب رنيم وحكت بدهشه، ،، رشا، ، شو في! !
رشا : صباح الخير ليكي بتخليلي عمر عندك طالعه مشوار صغير
رنيم : خير وين طالعه ع بكرة الصبح
رشا« بلبكه » : رايحه لعند الدكتوره عم ييجيني مغص كتير قوي
رنيم : خير ان شاء الله اي مو مشكله تكرم عينك
رشا: تسلمي حبيبتي معلش ازا فاق غيرلو مافضيت غيرلو
رنيم: تكرمي

مدت رشا ايديها واعطت عمر لرنيم وركضت بسرعه لتحت بدون سلام وبدون ماتحكي شي

رنيم : يوه شبها هي
قربت من عمر وباستو
رنيم : لك حتى مالا مغيره لابنها الحفوظه لك شو هالاهمال يلي عندك يحرام عليكي لك طفل عمرو سنتين لسا بيلبس حفاظ لا وطالعه ريحتها بتهفهف متل كأنا رايحه ع شي عرس الله يهديكي بس
اخدت عمر لجوا وغيرتلو تيابو ورجعت نيمتو وبلشت بتعزيل البيت

بهالوقت استقلت رشا تكسي واتناولت جزدانها وفتحته وسحبت مرايتها وبلشت تطلع بحالا
تركت المراي وحملت الموبايل بين ايديها ورنت ع اكرم

رشا : صباحو
اكرم : لك يسعدلي هالصباح شو وينك
رشا : جايه عالطريق
اكرم.: حدا اشتلق عليكي
رشا: لٱ لٱ تخاف كلو تمام
اكرم : اي كتير منيح
رشا : اي حبيبي وين نلتقى
اكرم : تعي ع جنب المحل وبنطلع سوا يروحي
رشا : اوك حبيبي
اكرم : ناطرتك ع نار

قفلت الخط وهي عم تبتسم وحكت لشوفير التاكسي ياخدها ع جنب محل اكرم
قصة جديدة: #امي_والباقي_غرباء
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ