#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الآۆلْ
#امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

•••
إنَّ العبدَ ليَتَعلَّمُ في ساعَات البَلاءِ مَا لا يتعلَّمهُ في سِنين العَافِية💛🌵

كان نهار مو عُاَدّيَےّ نهار ممزوج بالدموع والضحكات الفرح والحزن ،،،،

بحرم الجامعه اتجمهر عدد غفير م̷ـــِْن الناس ناطرين بشغف اعلان النتائج وحصاد جهد سنين طويله قضوها بجد وتعب

م̷ـــِْن بين الطلاب كان في شخص واقف بهدوء جبار. ومتوسد علـّۓ. الشجره وماسك ايدو اليمين بقوه

اياد: اطمن ياصاحبي متأكد رح ننجح
معاذ: النجاح وحدو مو كفايه يا اياد انا وعدت اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه اني كفي مشواره واصير مهندس واكون الآۆلْ كمان
اياد: •اللّـہ̣̥ يرحمه، ،، وان شالله بتتحقق امنيتك

بلشت الاسماء تنذكر بمكبرات الصوت والكل واقف علـّۓ. اعصابه

،،،،، اياد عبدالسلام الصواف، ،، ناجح بإمتياز

بدون وعي نط اياد م̷ـــِْن مكانه وحضن معاذ ودموعه عم تنزل متل الشلال

اياد: سمعت يامعاذ انا نجحت نجحت بإمتياز
معاذ: الف مبروك ياصاحبي
اياد: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ، ،، وهلأ صار دورك لتصير الفرحه فرحتين

هز معاذ راسه بدون مايحكي وبقي مسلط نظرو علـّۓ. مكبرات الصوت واخيرا اخد نفس وهمس، ،،، اخيرا اجا الوقت، ،،،

،،، معاذ محمود سيف الدين الآۆلْ علـّۓ. الدفعه بحصوله علـّۓ. معدل 99،9 الف مبروك للمهندس معاذ فليتفضل مَشَـــڪُوُرْا

عليت الهتافات وصدح صوت التصفيق واتقدم معاذ بكل ثقه ووقف عالمنصه

العميد « مد ايدو ليسلم علـّۓ. معاذ » مبروك حضرة المهندس

بقي العميد مادد ايدو واخيرا انتبه انه معاذ شخص م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه ومابيقدر يحرك ايدو اليمين ،،،، اتلبك وكان ع وشك ينزل ايدو لما حس بإيد معاذ الشمال مسكت ايدو بقوه

معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ حضرة العميد

اتناول العميد وسام واعطاه لمعاذ بفخر

العميد: شرف للجامعه وجود ناس امثالك معاذ انت اثبتت انك حصلت علـّۓ. لقب عبقري بجداره
معاذ: « اخد الوسام » شكرا كتير شكرا الكم كلكم

حمل معاذ الوسام بإيدو السليمه ورفعه لفوق ودموعه عم تحفر اخاديد بخدو لحتى بللت لحيته المهذبه

معاذ: جااااد انا وفيت بوعدي يا اخي وفيت بووووعدي يا اخييييي 😭💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اسمي #معاذ، ،،، تاريخ الاعاقه 18 سنه، ،،، يمكن تعبت بحياتي كتير لحتى قدرت اتأقلم مع وضعي وعجزي ويمكن م̷ـــِْن حسن حظي اني م̷ـــِْن طفولتي كنت اكتب بـ ايدي الشمال وهالشي سهل عليي كتير امور او يمكن القدر كان عم يخفف عليي عبئ كبير بدون ما انتبه
م̷ـــِْن يوم مامات اخي قدام عيوني وانا حاسس اني شخص عاجز شخص فقد قطعه م̷ـــِْن روحه بموت اخوه وفقد قطعه م̷ـــِْن جسمه بسبب الاعاقه
ضربتين عالراس بتوجع لكني اتحملت وبعدني عم اتحمل لاثبت لفقراء العقول انه الاعاقه الحقيقة هي اعاقة العقل لٱ الجسد ،،،،،،،،،،،،،،،

اشتغلت علـّۓ. حالي وكونت نفسي بنفسي فأنا شخص مثابر وطول مافيي نفس عم يطلع وينزل رح يبقى الامل هو الشيئ الوحيد يلي بينور حياتي
اما عن اصغر امنياتي فكانت بسيطه وهي اني لاقي انسانه تحب معاذ لشخص معاذ تقبلني متل ما انا لَـگِنْ للاسف وقفت اعاقتي حائل بيني وبين الحب وحتى الانسانه الوحيده يلي حبيتها تخلت عني بسبب اعاقتي، ،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. انا مو معاق انا يمكن الي مسمى ثاني وهو كثير بيتردد علـّۓ. مسامعي، ،، ذوي الاحتياجات الخاصه! !! يمكن هيك كان اسمه وقت استلمت سيارتي المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه، ،،،،،،
لَـگِنْ ليش بينادولي معاق! !! ليش بينظرولي علـّۓ. اني شخص اقل منهم شخص ناقص شخص مكمل للمجتمع كعدد لٱ ك اداء

لهيك قررت اغير نظرة المجتمع عن ذوي الاحتياجات الخاصه واثبتلهم انه نحنا بشر متلكم حتى لْـۆ كان •اللّـہ̣̥ عز وجل اخد جزء منا رح نبقى بشر متلهم
انا انسان رغم الاعاقه

أنا لا أقَعْ ...لَدِيّ أجنِحَة في رُوْحِيْ💙

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مر عشر سنوات علـّۓ. تخرج معاذ، ،، قدر خلال هالفتره يأسس شركته الخاصه ،،، صح كانت شركه صغيرة لكنها كانت بالنسبه لمعاذ شي كبير وكل حجر فيها بيسطر ذكريات وتعب عاشهم وهو ضامم حلمه بكل قوته

بمكتبه الانيق كان معاذ قاعد قدام الكمبيوتر وعم يطلع علـّۓ. ٱڅڑ المستجدات بالشغل

اندق الباب وفات اياد وقعد قباله بدون مايحكي حرف

معاذ «بدون مايطلع» شو صار معك بالمناقصه
اياد « بثقه » عيب يامعلم اكيد رست علينا

ابتسم معاذ وقام م̷ـــِْن علـّۓ. كرسيه ولف وقعد قبال اياد

معاذ: برافو عليك بيضتها
اياد: ولوووو شو اول مَـرّھٌ بنشتغل
معاذ: وفواز بيك كيف امورو
اياد «ضحك» عينك اتشوفوا لما رسيت علينا المناقصه ڵـڱ حسيت بدو يقتلني
معاذ: هه اتعود يحصل علـّۓ. كل شي باللف والدوران لَـگِنْ هالمره مازبطت معه
اياد: طبعا مارح تزبط معه ولا مع غيرو اصلا مين بيطلعله مع العبقري
#جوري
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟.......
هل الحياة معي او ضدي؟؟؟.........
لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!......
هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟
...لاعلم
هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟
....ايضا لاعلم
تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟
اتصور هذا كذب ......
لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح .........
على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك
وقل....الحمدلله على كل حال

*╚══════ღღ══════╝

متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه
شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله
البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه
من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95
توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه

جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

نزلت منها دمعه تلتها دمعه… وشهقت بفرحه ياريتك كنت عايش يابابا لتشوف هاليوم

ايد حنونه انحطت عكتفها تلفتت م̷ـــِْن بين دموعها وهمست… مها

مها : مبروك النجاح… لشو الدموع بهيك يوم
مسحت دمعتها واتبسمت… هههه هي دموع الفرح… طمنيني شو صار معك
مها : ممممم نجحت بمعدل 88
جوري : مبروك ياروحي
مها : مبروك الك انتي بالمعدل يلي طلعلك فيكي تدرسي جامعه على نفقة الدوله
غابت الضحكه عن وجهها وشحب لونها وهي بتتزكر كلام امها

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram@rwayate
قبل شهرين كانت جوري عم تدرس بغرفتها وتستعد للامتحانات
فاتت لعندها امها وهي حامله ب ايدها كاسة زهورات وحطتها عالطاوله ومسحت بكفها الحنون ع شعر جوري
Telegram@rwayate
جوري: يسلم اديكي امي
سهام: كيف دراستك ياروحي
جوري بتعب: بصراحه امي كتير تُعباُنٌهْـ بس يالله هانت كلا شهرين وبخلص
سهام: مافكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنه
جوري: قصدك موضوع الزواج
سهام. : اي
جوري. : امي انا سبق وحكيتلك رأيي انا حابه كفي تعليمي
سهام. : فيكي تكفي تعليمك وانتي ببيت زوجك، ،، العريس مستعجل وماعندو مانع لْـۆ درستي بعد الزواج
اخدت شفه م̷ـــِْن كاسة الزوهرات واطلعت ب امها
جوري: ماما هو مارح يسمحلي ادرس
سهام. : لٱ خالد موافق تدرسي وتكفي جامعتك
جوري: مابعرف مو كتير متشجعه لهي الجيزه وبعدين انا مابعرفه ومابعرف اخلاقه والاهم م̷ـــِْن كل هاد لساتني صغيره
Telegram@rwayate
سهام بنبره حاده: شو هي صغيره ليكا اختك جوان اصغر مـڼـڱ وخطبة انتي بدك اتجننيني
جوري: سلامتك م̷ـــِْن الجنان امي بس انا مابدي اتجوز، ،، جوزي اختي جوان وافرحي فيها
سهام: بالك لْـۆ ماتزوجتي فيني حطك بجامعه! !! يابنتي انا مابقدر ع مصاريف الجامعه افهمي عليي •اللّـہ̣̥ يحن عليكي
جوري: ازا اجتهدت وجبت معدل منيح بتطلعلي منحه وبدرس ع نفقة الدوله
سهام: وازا ماجبتي معدل منيح شو ساوي وقتها
مسكت ايدها وباستها
جوري. : بوعدك اجتهد واطلع م̷ـــِْن الاوائل بس مابدي اتزوج الا لكفي دراستي
سهام بقلة حيله: •اللّـہ̣̥ يختارلك الافضل بنتي ،،، بس م̷ـــِْن هلأ بقلك ازا ماجبتي معدل منيح مارح تكفي دراسه بالجامعه ورح تتزوجي ،، مابدي هالعريس يفلت م̷ـــِْن ايدك، ،، ام وليد جارتنا حكتلي انهم جماعه مريشين والله عاطيهم فكري بمستقبلك بنتي
جوري. : ماشي امي بوعدك رح فكر

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram@rwayate
مها: شبك جوري وين سرحتي
جوري: اه ل لا ماسرحت ولاشي يالله خلينا نمشي ونبشر اهالينا بالنجاح
مها: يالله

طلعت جوري برفقة مها م̷ـــِْن المدرسه ومشيوا سوا لعند ٱڅڑ مفترق

مها: يالله سلام بشوفك
جوري: •اللّـہ̣̥ معك حبيبتي

نزات اجرها عالرصيف وهي بتلوح لمها ب ايدها

مها: جوووري انتبهيييييي

تلفتت بسرعه لتشوف سياره جاي ب اتجاهها بسرعه كببره غمضت عيونها بخوف وصرخت

انَـتي منيحه ياانسه صرلك شي
Telegram@rwayate
م̷ـــِْن وسط خوفها وارتجافها فتحت عيونها والرعشه عم تسري بكل جسمها ودموعها بعرض وجهها
ركضت لعندها مها وحضنتها
مها: جوري حبيبتي انتي منيحه
هزت راسها بالايجاب وهي عم تحاول تنظم نفسها م̷ـــِْن بعد الخوفه يلي اكلتها واطلعت ناح الشب يلي قبالها
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بيوم عيد الام بيتسابق الابناء لاكتساب رضى امهاتهم وبيهدوهم اغلا الهدايا، ،،
مو مهم تكون الهديه غاليه بثمنها بقد مابتكون قيمتها المعنويه الها اثرها الاكبر بقلب ست الحبايب

بهالمدينه الهاديه اتزينت القلوب قبل البيوت والفرحه كانت عامره بهالمناسبه ليعبر كل بنت وابن مدى حبه لامه ويشكرها بطريقته عن السنين الطويلة يلي تعبت فيهم علـّۓ. تربيته و ،،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. كأني سامعه صوت خناق! !!
ياترى م̷ـــِْن وين جاي هالصوت

( مشششااان •اللّـہ̣̥ مابدي ارجعڵـهٍ خلص، ، كل مَـرّھٌ بيسبني ويهيني وبترجعوني الو انا تعبت م̷ـــِْن هالحياه )

خلونا نقرب شوي لنشوف ورا هالحيطان شو عم يصير ،،،،،،،،،

🌹«««««««««««««««««««««،««««««««««««««««««««🌹

ساهر: سامعه كلام بنتك يامرت عمي ...

عايده: طول بالك يا ابني والله الموضوع مو مستاهل
ساهر: كيف يعني مو مستاهل، ،، انا وين كرامتي لما مرتي تطلع بهيك لبس
رنيم: ليش. شبو الطقم يلي لابستو والله مستور وواسع
ساهر: والله انا وقت اتجوزتك كنتي تلبسي جلباب بقى شو تغير

ادخلت عايده بسرعه وحكت، ،، اكيد ماتغير شي ابني بس يمكن حبت تغير شكل بقا روق ولاتكبر الموضوع
ساهر: بنتك ماعاد منت عليها يامرت عمي وكل هالشي لاني بغار عليها
رنيم: بتغار عليي ولا بدك تخنقني
ساهر: انا بدي اخنقك! !!
رنيم: «وقفت» ايييه كل شي ممنوع ممنوع الطلعات ممنوع شمات الهوا ممنوع افوت ع جاره او جاره تفوت لعندي ممنوع مع اني مابحب طلعت البيت بس اوقات بحزن عالبنات شو زنبهم يضلوا محشورين بين اربع حيطان
ساهر: وليش ماتحكي •اللّـہ̣̥ يعينو لساهر يلي بيركض بين الوظايف ليوفرلي ويوفر لبناتي عيشه هنيه هاد فوق مانك مو قادره تجيبيلي ولد جايه لسه بدك تحط اللوم عليي

شهقت عايده ووقفت علـّۓ. حيلها والصدمه واضحه علـّۓ. ملامحها الجليله بينما رنيم انصدمت وتوسعوا عيونها وضلت معلقه بصرها علـّۓ. ساهر وهي عم تقرب منه بخطوات بطيئه

رنيم «اشرت عحالها» عم تعايرني ع خلفة البنات يا ابن عمي! !!
ساهر: لٱ عايرك لٱ تعايريني، ،،، انا مليت م̷ـــِْن هالعيشه عقلي بنتك يامرت عمي عقليهااا

اتجنب ساهر انه يطلع بعيون رنيم الباكيه وفتل حاله ولبس جاكيته وطلع م̷ـــِْن البيت وطبش الباب وراه

رنيم: شفتي يا امي شفتي وسمعتي بنفسك كيف بيعاملني
عايده: طولي بالك بنتي
رنيم: اطول بالي! !!

ضلت رنيم معلقة عيونها بالفراغ بينما امها قربت ‏​‏​منـِْهــِْا وبلشت تربت عكتفها بحنية ..
عايدة: طولي بالك امي اكيد ما قصدو اللي حكاه
رنيم: بالتم المليان حكاها وبتقليلي مو قصدو ..! يعايروني بخلفة البنات وكأنها الشغلة بإيدي

،،،،: مين هدول اللي بعايروكي بخلفة البنات؟
التفتت رنيم وشافت اخوها رامز واقف وراها ..

رنيم: مافي شي اخي
رامز: كيف مافي شي ... وعيونك لَيــِْـِْش. هيك مخوخين ؟
رنيم: ،،،
رامز: رجع يعايرك بخلفة البنات وكأنو الشغلة بإيدك .. العمى ما اوقحو
عايدة: رامز لاتغلط علـّۓ. صهرك عيب ..بعدين هنن تنين متجوزين ومابيصير نتدخل بيناتهم .. وازا عندك كلمة عدله تحكيها ماعندك فنقطنا بسكاتك ..

رامز: ،،،،،
التفتت عايدة علـّۓ. رنيم: اي بنتي روحي استعاري جلباب م̷ـــِْن عند اختك مشان تروحي علـّۓ. بيتك
رامز: لَيــِْـِْش. شبو جلبابها؟

عايدة: مابو شي رامز ..يلا رنيم
رامز: شلون مابو شي ..صحيح ساهر لَيــِْـِْش. كان معصب و....
صفن شوي بتياب اختو وحكا: طالعة بدون جلباب؟
رنيم: ،،،،،
رامز: عم بسألك جاوبيني رنيم طالعة هيك عالشارع؟
رنيم: اي وشو فيها بعدين الطقم وسيع ومستر وما ...
قاطعها رامز: وازا كان بتطلعي هيك
عايدة: رامز بكفي، ، اختك اللي فيها مكفيها
رنيم «بتبكي »:بيحكو معي وكأني عاملة الكباير
رامز: اي لما تطلعي عن قيمنا بتعملي الكباير .. م̷ـــِْن لما التزمتي فِيَھ وابوكي كان عايش وانتي ماغيرتي لحتى تطلعي بلاه هلأ. عنجد بتستاهلي كلشي كلام بيحكيلك اياه ساهر
انهارت رنيم وغطت وجها وبلشت تبكي بصوت عالي
بس عايدة وقفت لرامز وحكت: بكفي .. هي عرفت غلطها ومعد تعيدها ..قومي امي رنيم خدي جلباب م̷ـــِْن عند اختك وروحي فيه عالبيت ..
رنيم: بس يا امي
عايده: شو سمعتي امي
رنيم: حاضر
رامز: انا تحت بالسياره ناطرك
هيا: تعي اختي لاعطيكي جلباب م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبلالك كل هالعلاك
عايده: ولي هيا ضبي السانك بتمك احسلك هه
هيا: اي وشو حكينا، ،، تعي اختي تعي

اخدت هيا رنيم عغرفتها وفاتو ..قعدت رنيم عطرف التخت وحضنت بنتا بهدوء

بينما هيا فتحت خزانتها وبلشت اتدور بين تيابها عجلباب خرج رنيم ..

هيا: شو هاد مو طبيعين شو يعني طالعه بطقم ماليكو مستور ،، عنجد شو معقدين اوووفففف

بقيت هيا تردح وتحكي اما رنيم كانت شاردة بالعدم ومو سامعة الا ٱڅڑ كلمة حكاها ساهر و بقيت معلقة براسها ،،، الشي اللي وجعلا قلبها انو ساهر لامها علـّۓ. شي ما الها ذنب فِيَھ ..
#قربان_غاليه
_بقلمي_امل_احمد_سلوم

#المـــقـدمـــــــه، ،

غالية ،، وقصة عشقها الأبدي اللي اتحول م̷ـــِْن قصة حب بين شب وصبية لكابوس مرعب لأهالي كل الحي ..

قصة انتسجت بين الخيال والواقع وكأنو غالية هربانة م̷ـــِْن وحدة م̷ـــِْن الأساطير القديمة ..

بليلة مافيها ضو قمر اجاها خبر ان حبيبها مات لما وقعت سيارتو م̷ـــِْن فوق الجبل ..
وهي م̷ـــِْن حزنها عليه قررت تأسر حالها بغرفة صغيرة حيطانها طين وسقفها قش وخشب، ، بعيد عن كل العالم ..
بليالي كتير هالحسناء كانت تصحي أهالي الحي عأصوات نواح وبكي وصراخها بإسم حبيبها وكأنها عم تشوفو كل يوم بموت قدام عيونها ..
لَـگِنْ صوتها ماكان صوت طبيعي واول ماتغرب الشمس كانو اهل الحي يسمعوا اصوات عاليه وغريبه اصوات بتشبه دق الطبول مع الناي ممزوج بصراخ مخيف

وبيوم م̷ـــِْن الأيام انقطع حسها م̷ـــِْن الحي .. اهالي الحي فكرو انها تركتو .. او رحلت ..
منهم انبسط لأنه رح يعيشوا بهدوء م̷ـــِْن بعد ليالي الرعب اللي كانو يعيشوها بسبب هالاصوات اللي كانو يسمعوها ومنهم حس بالحزن علـّۓ. حال هالصبيه

مر كم يوم واهالي الحي ماشافو اوسمعو صوت غاليه .. وبليلة سمعو صوت صراخ قوي طلع م̷ـــِْن بيتها ..
ركض الكل لمصدر الصوت واول مافتحوا الباب انصدمو بـ أبشع منظر .. غاليه ميته .. ومو أي موته ..
"حرق " بس الغريب انه ماكان فِيَھ بالبيت اثار حرق .. بس غاليه هي اللي محروقة .. كل جسمها اكلته النار وتحول لفحمه ماعدا وجهها كان صافي وابيض متل التلج ..
والاغرب انه جثتها مكومة عالفرشه وبدون اي آثار لأي مخلوق كان حوليها

مع طلوع الضو اتجمعو اهالي الضيعة وراحو دفنو غاليه بالمقبرة .. وبعد ماخلصو راحو كل واحد ليشوف مصلحتو ..

بس اللي صار انو فاقو اهالي الضيعة عصوت حارس المقبرة وهو بينادي وبيحكي غاليه طلعت م̷ـــِْن قبرهااا

هالكلمة زرعت بقلوب الأهالي الرعب وراحو ليشوفو شو القصه .. وبالفعل كان القبر منبوش و جثة غاليه موجودة بجنبو ..
للمرة التانية اندفت غاليه بقلب القبر ولتاني مرة انتبش القبر وطلعت جثة غاليه ..محدا قدر يفسر هالواقعة الا شيخ الضيعة لما حكا انو القبر مسكون واقترح تندفن غاليه بقبر تاني ..

استجابو اهالي الضيعة لكلام الشيخ وبالفعل انحفر لـ غاليه قبر جديد لحتى تتآوى فِيَھ .. لَـگِنْ شيئ مرعب حدث بهداك الًيَوُمًِ .. لما همو الرجال ونزلوها عالقبر فجأة غاليه فتحت عيونها .،، عيونها اللي كساهم البياض بالكامل بمشهد مرعب لكل اهالي الضيعة .. وصدح منها صوت مرعب خلا الكل يرتعب منه
اصوات غريبة وكلمات غير مفهومة بلشت تتردد عمسامعهم وكأن الشيطان كان بيخاطبهم شخصيا ... ومالقو حل الا يتركو قبر غاليه مفتوح ويهربو كلهم ..

م̷ـــِْن بعد هديك الحادثة المرعبة بقي قبر غاليه مفتوح ومو مغطى الا بشوية نباتات وأشواك نبتت لتغطيها وتغطي ملامحها وعيونها اللي بقيت مبحلقة بالفراغ .. وتاني يوم اختفت جثة غاليه وماحدا عرف وين راحت
ورغم هيك ضلو أهالي الضيعه لحد هلأ بيسمعو صوت غاليه وهي بتنوح علـّۓ. حبيبها واحيانا بتصرخ بإسمو ...

نور ،،،،:عنجد ماما القبر ما تسكر ابدا
ريما : اي ،،شو رأيك بهالقصة عاد
نور : هههه اي مابتخوف اصلا انا ماخفت
ريما : متأكدة
صباح : ماما عنجد قصة غاليه حقيقية ولا انَــْتي اخترعتيها؟
ريما «اخدت نفس ووقفت جنب الشباك »: غاليه •اللّـہ̣̥ يرحمها كانت رفيقتي وكنا ساكنين بنفس الحي وبعد هديك الحادثه اصر جدك انه نترك الضيعه ونرحل لضيعه تانيه لانه صرنا مانعرف ننام الليل م̷ـــِْن صراخها
نور : ولليوم بيسمعوا صوتها
ريما : لٱ امي بس اي حدا بيقرب م̷ـــِْن قبرها بينئزي وكتير ايام سألت ستك عنها و اكدتلي انو غاليه موجودة ..

«««««««««««««««««««

ياترى شو قصة قبر غاليه وشو اللعنه اللي رح تصيب الشخص اللي بيقرب منه
هالشي رح نعرفه سوا بقصتنا، ،،

#قربان_غاليه
#بقلم_الكاتبه
#امـــل_احـمـد_ســـلوم

#قـربان_غالــــيه
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بحي شعبي قديم وبيت حيطانه مهرهره وابوابه يادوب ثابته مكانها، ،،
بيت صغير محاوطته الزرع والخضره وصوت العصافير بتصدح لتنبئ ببداية نهار جديد حامل بين طياته الم جديد

فتحت مها عيونها علـّۓ. صوت امها وهي بتحظر وجبة الفطور لوالدها واخوها

حنان: مها يامها يالله يا امي فيقي لتصلي الفجر وتعي عينيني لنحظر الفطور لبيك واخوكي قبل مايسرحوا علـّۓ. شغلهم

قامت مها م̷ـــِْن فراشها الدافي وهي بتفرك عيونها وتتثاوب بكسل وبعدا هللت موحده لله

مها: اصبحنا واصبح الملك لله، ،،، يارب عين بيي وخيي علـّۓ. هالنهار، ،،، يالله يامو جايه بس لصلي

بالغرفه التانيه طلع الاب تحسين وهو بيلبس جاكيته وبيلف راسه بالغتره
#كوكتيل
#الجزء_الآۆلْ
#بقلم_الكاتبتين
#امل_احمد_سلوم
#هاجر_ابراهيم

«««««««««««««««««««««

ببيت صغير بحاره شعبيه فاق الكل علـّۓ. صوت محاسن وهي بتفيق البنات ليروحوا علـّۓ. جامعتهم

محاسن: ڵـڱ يا حنييييين يا منااار يابطيخه يا انجي فيقي انتي وياها يعدمني ياكم

انجي «فتحت عيونها بكسل» شو في خالتي
محاسن: شو في !! سلامتك ست انجي بس رح تتأخرو عالجامعه
انجي: اديش الساعه

ركت محاسن عالباب وحطت ايدها ع خصرها ،،، الساعه سبعه ونص ست انجي

انجي: يوووه ليش مافيقتيني بكير ياخالتي •اللّـہ̣̥ يسامحك
محاسن: •اللّـہ̣̥ يصبرني عليكم صحي دب الباندا وام قويق وتعوا افطرو لتنزلوا ع جامعتكم

م̷ـــِْن بعد مالبسوا وجهزوا حالهم فاتو البنات عالمطبخ وبسرعه نطت حنين عالكرسي وبلشت فطور

محاسن: سمي ڵـڱ بنتي
ردت حنين وهي بتدحش اللقمه بتمها
حنين: شميت بشري حشونه
انجي: يبعتلك حمااا حنين لٱ تحكي وانتي بتاكلي عبيتيني تفتفه
حنين: يووووه مابتهنوا الواحد ع لقمه بهالبيت
منار: اي لانك اوفر كيف رح تحصلي علـّۓ. فارس احلامك ويجي يخطفك وهو راكب ع فرسه الشهبا وانتي شبه برميل الزفته

تنكرزت حنين وضربت الطاوله ب ايدها بقوه لدرجة انه الفناجين اهتزت والصحون صارت ترقص عالطاوله وبلشت تردح والاكل يتراشق م̷ـــِْن تمها

حنين: ڵيش م̷ـــِْن شو بشكي يابعدي اسم •اللّـہ̣̥ حولي حلـِۈۋ‏وھّ وعجعوجه وجوزي المستقبلي اللي ريتووو يكفني بدياته رح ينبسط معي خيرات •اللّـہ̣̥ وانا كل يوم بزغطه بدياتي ليسمن ويربرب ويصير متل ديك الحبش
منار: ع اساس بحجمك هاد رح تلاقي حدا يطس بخلقتك
حنين: وع اساس بجوز النظارات يلي ناتعتيهم ع خلقتك ولا نظارات ام كلثوم بزمانها رح تلاقي عريس الغفله جاي ركيد ليقلك ارحميني ست منار م̷ـــِْن يوم شفت عيونك الحول وانا ماعم نام الليل

شرقت انجي وبزقت الشاي م̷ـــِْن تمها وفرطت م̷ـــِْن الضحك
منار: عجبتك كتير ست انجي
انجي: ههههههه اااخ بطني، ،، خلص ماتزعلي بس بصراحه معها حق بعويناتك هدول رح اطفشي العرسان اللي واقفين طوابير عالباب يعني بالمختصر لٱ انتي ولا الدبه اختك رح تتجوزو
حنين: بالله شوووو وحياتك الا اتجوز سيد الرجال وموتك طقيق ياشمئرين ياشبر ونص يل ام شعر شبه ليفة الحمام
انجي : هاد لوك يابعدي شو بفهمك انتي خليكي بين الحلل والطناجر
منار: اي خليكي بين مرطبانات المخلل والمقدوس

محاسن: خلص يابنات كنو بقا صار موعد الجامعه
حنين: استني حسون خليني اعرف اتفاهم مع جوز الغفر هدول

شمرت حنين ووقفت ع اطراف اصابعها قدام منار وحطت ايديها ع خصرها

حنين: انزليلي كنك رجال
منار: وليش ماتطلعيلي انتي يافجله
حنين: انا فجله ياللي شبه شجرة الموز ڵـڱ انا فجله سامعه ياخالتي سامعه

محاسن: ڵـڱ يابناااات الجامعه

انجي: اي منار معها حق انتي قصيره ومدعبره شبه الفجله بالضبط
حنين: وانتي مين طلب رأيك يابوز الاخس مين طلب مـڼـڱ تحكي وتسمعينا صوتك يلي شبه صوت الغراب بموسم التزاوج
انجي: انا صوتي شبه صوت الغراب سمعتيهاا ياخالتي

محاسن: ڵـڱ سمعتااا سمعتااا وسمعتك وسمعت اختك ڵـڱ •اللّـہ̣̥ يعدمني ياكم لابتكلوا ولابتملوا كانت بابطله ومحوله ساعة شحرة هالورقه وصرت مرت ابوكم

منار: شبك حسونه ليش عصبتي شو حكينا
محاسن: كل هاد وماحكيتوا شي
وشلحت م̷ـــِْن اجرها ورفعت الحفايه بوجوههم

محاسن: اي والله والله خلال خمس ثواني مابتكوني مقلوعين م̷ـــِْن خلقتي الا خلي عالصرمايه تعلم ع صباحك انتي وياها وياها

منار: ولي، ،، خاطرك حسوون
انجي: كلووو الا وجهي خلص رايحين

نزلت محاسن فردت الشبشب وقعدت عالكرسي وتنهدت

محاسن: •اللّـہ̣̥ يحميكم ويهديكم يابنات ويبعتلكم ولاد الحلال اللي يصونوكوا

تثلمي حثونتي والله انتي مافي مـڼـڱ

تلفتت محاسن وشافت حنين قاعده بتغرف م̷ـــِْن مطربان المقدوس وبتحط حبه بتمها وحبه بالساندويش

محاسن: شـ شو عم تعملي! !
حنين: عم بعمل ساندويشه سكت جوعتي شوي •اللّـہ̣̥ وكيلك ياخالتي بيبعوا الساندويشه بالجامعه بهديك الحسبه وياريت بتشبع كلها ربع لقمه

تنكرزت ‏​‏​منـِْهــِْا محاسن ورجعت طالت الحفاية وحكت: لااا انتو مابتمشو بالزوووء
وطوحتها عليها بس حنين م̷ـــِْن خفتها نزلت راسها لتجي الحفاية بنص بكرج القهوة وينكب كلو عالأرض ..

حنين: يييي ياحسونة كبيتي القهوة 😱
محاسن: ريتني اعدمك الهي ..
وركضت محاسن ورا حنين وحنين طلعت هريبة م̷ـــِْن المطبخ .. اما محاسن حملت الفوطة وقلبت شفتها وعشوي كانت رح تبكي لما رجعت حنين وطلت م̷ـــِْن الباب وحكت: يلا كب القهوة رزقة مرت أبـْيے
رجعت التفتت محاسن وركضت وراها وهي بتحكي: رزقة يابنت المبيض .. رزقة ياحيوانة .. يعدمني اياكي الهي روحي م̷ـــِْن خلقتي ولي
حنين: روق ابو الفضل .. مومحرزة

وطلعت م̷ـــِْن الباب بسرعة 😂

محاسن: اااخ منكم رح تجننوني •اللّـہ̣̥ يرحم امكن

شمرت وبلشت تنظف مكان القهوه وهي بتتزكر كيف تزوجت زياد وكيف كانت أٌنس توصيها علـّۓ.
#ضاَْبط_واَْربع_بنَاَْتٍ
#بقلّمٌيِ_اَْمٌلّ_اَْحًمٌد_سلّومٌ

*╚══════ღღ══════╝

انتقل م̷ـــِْن قيدا الى قيد، ،،
م̷ـــِْن قيد الواجب والتقاليد الى قيد الوفاء والنبل
رافضا الاعتراف بأي مشاعر سوى الواجب والانتقام
حتى وجد نفسه مكبلا بقيدا جديد
قيد العشق والهوى، ،، 💘
فهل يكون ذاك القيد اشد صلابة م̷ـــِْن قيد الزمن ام بداية لإعلان التمرد ??
صبايا بدي تتفاعلوااا ع هاي القصة بدي تفاعل اكبر حتى نزلها اليوم كلياتها كل ساعتين ومنختمها قبل الفجر بس تفاعلو#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

ب وواحد م̷ـــِْن المهاجع المخصصه للنساء كانت الظلمه بطوق المكان بعد ما انطفت الاناره بتمام الساعه 8 وماعاد في الا بعض خيوط النور عم تنبعث م̷ـــِْن بين القضبان

لارا. : كل مَـرّھٌ عقاب جماعي و •اللّـہ̣̥ مليت
نزلت رهف راسها م̷ـــِْن تختها المثبت فوق تخت لارا
رهف: وانا كمان مليت يعني شو رح يستفيدو ازا خلونا بالعتمه

قربت لين وهي عم تتحسس التخت لتوصل عند لارا
لين: لآزٍمٍ مانسكت لبطه ام ستين اللسان ونعملا فركة ادن مرتبه للتتعلم مَـرّھٌ تانيه ماتفسد للست ناديه

مايا م̷ـــِْن مكانها وكانت حاطه ايديها تحت راسها وعم تلوح باجرها بلا اهتمام
مايا. : ڵـڱ شبك انتي وياها والله العتمه حلوه وبتعطي مجال للتفكير بخطط شيطانيه

لارا. : تضربي انتي وتفكيرك

مايا. : لكان شو بدي قلك ست جولييت العتمه هي مو ناقصها الا ضو القمر وضهور روميو وياخدك ويطير فيكي

تنهدت لارا وحطت ايدها ع صدرها
لارا. : ڵـڱ وينو روميو هاد والله طول
رهف. : ارحمينا م̷ـــِْن رومانسيتك جولييت خانوم وخلينا نفكر بخطه لنربي هالحيوانه بطه
لين. : ڵـڱ صحيح اشتلقتوا عالنزيله الجديده
مايا ب اهتمام: شبها
لين. : ڵـڱ مبين عليها بنت عز وحتى الست ناديه بتعاملها معامله خاصه
رهف. : اي اشتلقت على هالشي نحنا بيحطولنا عدس والخانوم بتروح تاكل بغرفة المديره
مايا. : شي حلو والله حتى بالسجن في واسطات
لين: الهيئه مدعومه لٱ وبطه ماعم تتركها ولازقه فيها
رهف. : اي لَـگِنْ بدها تضمن عشا مرتب مو متل حلاتنا
لين. : وليش لحتى مانتقرب نحنا منها بلكي بتصير الست ناديا تعاملنا منيح
لارا. : والله انتو خيالكم واسع، ،،، بطه مو م̷ـــِْن راسها عم تتقرب منها وتخدمها اكيد الست ناديه موصيتها عليها
رهف: هيك لكان، ،، اي شو عليه برضو رح لاقي طريقه لاتقرب منها

متل ماشفتوا هدول هنه شلة حسب •اللّـہ̣̥ اكتر بنات مشاغبات وبيثيرو مشاكل بالمهجع

لارا. : صبيه بعمر 25 سنه، ،، مابتعرف ام ولا اب وعيت عحالها عند سميه، ،، يلي ربتها وعلمتها عالسرقه وهي هلأ محبوسه بعد ما انمسكت وهي بتسرق فيلا ،،، لارا بنت رومانسيه بتعشق الهدوء وبتحلم باليوم اللي رح تلتقي فِيَھ بفارس احلامها
رهف: العقل المدبر وكل الخطط والمشاكل م̷ـــِْن تدبيرها، ، صبيه بعمر. 27 سنه انسجنت بعد ماضربت مرت ابوها بمزهريه على راسها وكانت رح تقتلها انسجنت وعمرها 20 سنه ومو باقي لمحكوميتها الا كم اسبوع
لين: بنت عنيده جدا وذكيه واللي براسها لآزٍمٍ تعمله عمرها م̷ـــِْن عمر لارا 25 سنه انسجنت بتهمه مالها فيها م̷ـــِْن تحت راس،عمها يلي بدو يزيحها م̷ـــِْن طريقه ليستولي على كل شي
اما مايا: اصغر وحده بيناتهم عمرها 23 سنه بايعه الدنيا براس بصله انسجنت بتهمة ترويج مخدرات

الصدفه والزمن الغادر جمع الصبايا مع بعض وصارو اكتر م̷ـــِْن خوات ايد وحده بكل شي
كل وحده فيهم عم تحلم باليوم اللي تطلع فِيَھ م̷ـــِْن السجن شي لينتقم وشي ليعيش حياته بهدوء، ،،
ياترى الزمن شو مخبي للصبايا الاربعه ورح تستمر صداقتهم ولا لأ، ،، خلونا نشوف القصه ونعرف

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار كان الضابط طارق قاعد ورا مكتبه الجديد بعد ماتم نقله ليكون مسؤول عن متابعة النظام والامان لاكتر مهجع مثير للمشاكل

كان الهدوء طاغي عليه وهو ماسك كشف السجينات وعم يقرأ ب اهتمام اسم كل بنت وتهمتها لحد ما وقف عند اسم معين وابتسم ابتسامه جانبيه بمسخره
مسك القلم وحط دائره حوالين الاسم ورجع يتأمل بالكشف

طارق: نتالي الفايز هههههههه والله ونورتي المهجع يابنت الفايز، ،، لشوف ابوكي كيف رح يقدر يحميكي وانت بالسجن

حنى جسمه عالكرسي وبلش يفتل شمال ويمين وهو بيفكر

طارق : قلتلك الزمن رح يدور ويوقف عندك ماصدقتني .... دم امي وابي واختي برقبة عيلة الفايز وهي فرصتي للانتقام بس مارح ينشفى غليلي مـڼـڱ ولاتنطفي النار الشاعله بقلبي لاخد روحك ب ايدي ياكلب

بيقطع شرودو دقه عالباب وبيفوت الضابط معن صديقه م̷ـــِْن ايام الجامعه

معن. : مبروك المنصب الجديد شريك مع اني مو حاببلك ياها تكون بين البنات بس بيني وبينك اريحلك م̷ـــِْن مهجع الرجال

طارق. : بالعكس انا هون مكاني يامعن

معن. : شايفك مبسوط شو سر هالابتسامه ياترى

رمى طارق الكشف قدام معن وعيونه عم تلمع

طارق: شوفلي هالكشف ياصاح ودقق عالاسماء

مسك معن الكشف وبلش يقرأ لحد ماوصل عند