#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الآۆلْ
#امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

•••
إنَّ العبدَ ليَتَعلَّمُ في ساعَات البَلاءِ مَا لا يتعلَّمهُ في سِنين العَافِية💛🌵

كان نهار مو عُاَدّيَےّ نهار ممزوج بالدموع والضحكات الفرح والحزن ،،،،

بحرم الجامعه اتجمهر عدد غفير م̷ـــِْن الناس ناطرين بشغف اعلان النتائج وحصاد جهد سنين طويله قضوها بجد وتعب

م̷ـــِْن بين الطلاب كان في شخص واقف بهدوء جبار. ومتوسد علـّۓ. الشجره وماسك ايدو اليمين بقوه

اياد: اطمن ياصاحبي متأكد رح ننجح
معاذ: النجاح وحدو مو كفايه يا اياد انا وعدت اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه اني كفي مشواره واصير مهندس واكون الآۆلْ كمان
اياد: •اللّـہ̣̥ يرحمه، ،، وان شالله بتتحقق امنيتك

بلشت الاسماء تنذكر بمكبرات الصوت والكل واقف علـّۓ. اعصابه

،،،،، اياد عبدالسلام الصواف، ،، ناجح بإمتياز

بدون وعي نط اياد م̷ـــِْن مكانه وحضن معاذ ودموعه عم تنزل متل الشلال

اياد: سمعت يامعاذ انا نجحت نجحت بإمتياز
معاذ: الف مبروك ياصاحبي
اياد: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ، ،، وهلأ صار دورك لتصير الفرحه فرحتين

هز معاذ راسه بدون مايحكي وبقي مسلط نظرو علـّۓ. مكبرات الصوت واخيرا اخد نفس وهمس، ،،، اخيرا اجا الوقت، ،،،

،،، معاذ محمود سيف الدين الآۆلْ علـّۓ. الدفعه بحصوله علـّۓ. معدل 99،9 الف مبروك للمهندس معاذ فليتفضل مَشَـــڪُوُرْا

عليت الهتافات وصدح صوت التصفيق واتقدم معاذ بكل ثقه ووقف عالمنصه

العميد « مد ايدو ليسلم علـّۓ. معاذ » مبروك حضرة المهندس

بقي العميد مادد ايدو واخيرا انتبه انه معاذ شخص م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه ومابيقدر يحرك ايدو اليمين ،،،، اتلبك وكان ع وشك ينزل ايدو لما حس بإيد معاذ الشمال مسكت ايدو بقوه

معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ حضرة العميد

اتناول العميد وسام واعطاه لمعاذ بفخر

العميد: شرف للجامعه وجود ناس امثالك معاذ انت اثبتت انك حصلت علـّۓ. لقب عبقري بجداره
معاذ: « اخد الوسام » شكرا كتير شكرا الكم كلكم

حمل معاذ الوسام بإيدو السليمه ورفعه لفوق ودموعه عم تحفر اخاديد بخدو لحتى بللت لحيته المهذبه

معاذ: جااااد انا وفيت بوعدي يا اخي وفيت بووووعدي يا اخييييي 😭💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اسمي #معاذ، ،،، تاريخ الاعاقه 18 سنه، ،،، يمكن تعبت بحياتي كتير لحتى قدرت اتأقلم مع وضعي وعجزي ويمكن م̷ـــِْن حسن حظي اني م̷ـــِْن طفولتي كنت اكتب بـ ايدي الشمال وهالشي سهل عليي كتير امور او يمكن القدر كان عم يخفف عليي عبئ كبير بدون ما انتبه
م̷ـــِْن يوم مامات اخي قدام عيوني وانا حاسس اني شخص عاجز شخص فقد قطعه م̷ـــِْن روحه بموت اخوه وفقد قطعه م̷ـــِْن جسمه بسبب الاعاقه
ضربتين عالراس بتوجع لكني اتحملت وبعدني عم اتحمل لاثبت لفقراء العقول انه الاعاقه الحقيقة هي اعاقة العقل لٱ الجسد ،،،،،،،،،،،،،،،

اشتغلت علـّۓ. حالي وكونت نفسي بنفسي فأنا شخص مثابر وطول مافيي نفس عم يطلع وينزل رح يبقى الامل هو الشيئ الوحيد يلي بينور حياتي
اما عن اصغر امنياتي فكانت بسيطه وهي اني لاقي انسانه تحب معاذ لشخص معاذ تقبلني متل ما انا لَـگِنْ للاسف وقفت اعاقتي حائل بيني وبين الحب وحتى الانسانه الوحيده يلي حبيتها تخلت عني بسبب اعاقتي، ،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. انا مو معاق انا يمكن الي مسمى ثاني وهو كثير بيتردد علـّۓ. مسامعي، ،، ذوي الاحتياجات الخاصه! !! يمكن هيك كان اسمه وقت استلمت سيارتي المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه، ،،،،،،
لَـگِنْ ليش بينادولي معاق! !! ليش بينظرولي علـّۓ. اني شخص اقل منهم شخص ناقص شخص مكمل للمجتمع كعدد لٱ ك اداء

لهيك قررت اغير نظرة المجتمع عن ذوي الاحتياجات الخاصه واثبتلهم انه نحنا بشر متلكم حتى لْـۆ كان •اللّـہ̣̥ عز وجل اخد جزء منا رح نبقى بشر متلهم
انا انسان رغم الاعاقه

أنا لا أقَعْ ...لَدِيّ أجنِحَة في رُوْحِيْ💙

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مر عشر سنوات علـّۓ. تخرج معاذ، ،، قدر خلال هالفتره يأسس شركته الخاصه ،،، صح كانت شركه صغيرة لكنها كانت بالنسبه لمعاذ شي كبير وكل حجر فيها بيسطر ذكريات وتعب عاشهم وهو ضامم حلمه بكل قوته

بمكتبه الانيق كان معاذ قاعد قدام الكمبيوتر وعم يطلع علـّۓ. ٱڅڑ المستجدات بالشغل

اندق الباب وفات اياد وقعد قباله بدون مايحكي حرف

معاذ «بدون مايطلع» شو صار معك بالمناقصه
اياد « بثقه » عيب يامعلم اكيد رست علينا

ابتسم معاذ وقام م̷ـــِْن علـّۓ. كرسيه ولف وقعد قبال اياد

معاذ: برافو عليك بيضتها
اياد: ولوووو شو اول مَـرّھٌ بنشتغل
معاذ: وفواز بيك كيف امورو
اياد «ضحك» عينك اتشوفوا لما رسيت علينا المناقصه ڵـڱ حسيت بدو يقتلني
معاذ: هه اتعود يحصل علـّۓ. كل شي باللف والدوران لَـگِنْ هالمره مازبطت معه
اياد: طبعا مارح تزبط معه ولا مع غيرو اصلا مين بيطلعله مع العبقري
#عروس_للإيجار
#الجزء_السادس
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

القدر لم يأخُذك مني فقط ،
إنما أخذني معك
بقي جسدي هنا على هامشِ الذكريات ...!!

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لبيت رفيقتها ملك ودقت الباب
انعام (والدة ملك ) : اهلين رفاه خير بنتي شبها ايدك
رفاه : حادث بسيط يا خاله…. ملك هون
انعام : اي هون ياملك ملك
ملك : نعم امي … رفااااه لك وينك انتي… ولي على امتي ليش رابطه ايدك هيك
رفاه :… . 😔
اطلعت ملك عالشنته يلي ب ايد رفاه
ملك : لتكون زكيه طردتك من البيت… .
رفاه : انا تركت البيت
انعام : بدك تبقي موقفتيها لرفيقتك عالباب
ملك :اسفه والله من لخمتي فوتي فوتي فهميني شو صاير معك
قعدت رفاه ب استحياء وعيونها بالارض
ملك : شبك رفاه شو صاير معك اتصلت فيكي كتير بس موبايلك مسكر وحتى عالجامعه ماجيتي
رفاه : حاسه مر عليي عشرين سنه بهاليومين اللي مرو
ملك : خير يقلبي فشيلي قلبك
رفاه : اتزوجت واطلقت 😔
ملك وانعام بصدمه : شوووووووو 😲

*╚══════ღღ══════╝

نزل من سيارته وفات عالقصر بخطوات سريعة ودخل لغرفته
وسام : رفااااااه… انتي هون
كانت الغرفه فاضيه تقدم وشاف كلشي جابه لرفاه بمكانه وحتى الطوق والحلق وبحدهم رساله… مسكها بسرعه وفتحها

(( يمكن هلأ انت سعيد لانك حققت حلمك اخيرا وسرت مع البنت اللي بتحبا… انا تنازلت عن المتقدم والمتأخر لاني مو عروس للإيجار انا انسانه والها كيانها ومشاعرها اللي تلاعبت فيهم بدون رحمه وبكل انانيه لتوصل لهدفك… .
انا مابدي منك شي بس اسمحلي تركت معي المحبس لحتى كل ماشوفوا اتزكر يلي صار ومافكر بالزواج من جديد او يمكن ليحميني من يلي جاي… .. صدقني مابعرف
ومتل ماتركت معي شي منك تركتلك شي مني رح يبقى معك طول العمر……… .. بتمنالك السعاده مع نور… رفاه ))

غمض عيونو بقهر ومشط شعرو الغزير با اصابعه وصار يطلع حواليه عالشي يلي تركتله ياه رفاه
دور بكل الغرفه بس مالقي شي… واخيرا قرر يروح لبيت رفاه ويشرحلا كل شي صار معه ويعتزر منها
الخادمه : وسام بيك… راويه خانوم ومالك بيك ناطرينك بالصاله
وسام : طيب جاي روحي انتي
الخادمه : امرك يابيك
نزل وسام عالصاله وتوجه لامه ومسك ايدها ليبوسها
راويه وهي عم تسحب ايدها بعصبيه : وين رفاه ياوسام
وسام :… ..
راويه : بتفكر لاني عاجزه مارح اعرف عن تصرفاتك وولدنتك
وسام : يا امي الموضوع مو متل مانك فاهمه
روايه : لسا بدك تكزب وسام
وسام : يا امي افهميني… .واطلع لعمه… .احكيلك كلمه عمي
مالك : شو بدك احكي وسام والغلط راكبك من ساسك لراسك
راويه : شو زنبها هالبنت المسكينه لتضحك عليها… زنبها انها فقيره مو حرام عليك تلعب ببنات الناس مابتعرف انك بطلاقك الها بتاني يوم زواج بتكون دمرتها وخليتها علكه بتم اللي بسوى واللي مابيسوى
مالك : هالمسكينه رح ينحكا عنا شي صار وشي ماصار وخصوصا انها عايشه بحاره شعبيه والناس بهيك احياء مابترحم
راويه : وليكا الست نور اللي قتلت حالك عليها طلعت متجوزه اللي كان عامل حاله رفيقك يعني كانت تلعب عليك
نزل راسه بالارض وحكا بصوت مخنوق
وسام : والله كنت ناوي صلح كل شي بس رفاه استعجلت وراحت
راويه : محلاها وتبقى شو مفكر انت المخلوقه ما عندها مشاعر ولا كرامه
مالك : اللي صار صار مرت اخي ووسام كتبلا مبلغ منيح وعطاها بيت… خلص تعيش فيه وتبلش من جديد
وسام وهو بيمد الرساله لعمه : تنازلت عن كل شي عمي 😔
تناول مالك الرساله وبلش يقرأها وهو مبتسم
مالك : خدي اقرأي مرت اخي… قرأت راويه وارتسمت ع وجهها ابتسامه عريضه وضمت الرساله لصدرها
راويه : يا حبيبتي يابنتي…
مالك : قلتلك انها حبته
راويه : لازم رفاه ترجع على هالبيت
وسام : شو سر هالضحكات ماعم افهم شي
مالك : عالشي يلي تركتلك ياه رفاه
وسام ببلاهه : دورت بكل الغرفه مالقيت شي
راويه بضحكه دافيه : الشي اللي تركتلك ياه دور عليه جواتك مو حواليك
وسام : جواتي ؟
مالك : انت بتعرف بيتها ماهيك
وسام : اي
مالك : مشي معي لكن

*╚══════ღღ══════╝
#كـوكـتـيـل
#الجزء_الرابع
#بقلم_الثنائي
#امل_احمد_سلوم
#هاجر_ابراهيم

وصلت حنين عالبيت وهي حاسه بضيق م̷ـــِْن الشي اللي صار معها بالجيم
فتحت الباب وفاتت وشلحت م̷ـــِْن اجرها

حنين: مرحبا
محاسن: اهلين بنتي
منار: طمنينا كيف كان اول يوم
حنين: ماشي الحال
انجي: شو عملتي هاتي خبرينا

ابتسمت حنين وهي بتتزكر كيف قعدت عالبنت وعشوي حولتها لورقه

حنين: شو بدي ساوي يعني تمرنت وركضت عالجهاز
انجي: وشو كمان
حنين: اي شو هي سيرة ابو زيد الهلالي ولا تحقيق بعدولي هيك بدي اتغدا صحيح شو طابخه حسونه
محاسن: محشي
حنين: اوووه معناتا لروح بدل تيابي واجي اتفاهم مع طنجرة المحشي 😋
منار ; والريجيم
حنين: مو الًيَوُمًِ
منار: كيف يعني مو الًيَوُمًِ

نفخت حنين ورمت الشنته عالكنبه وقعدت

حنين: المدربه حكتلنا رح يكون الريجيم علـّۓ. مدار ست ايام مابناكل فيهم الا السلطه والشوربه والفواكي
منار: اي وشو بالنسبه للمحشي
انجي: ههههه شكلو المحشي م̷ـــِْن القائمه تبع جدول الريجيم
حنين: لٱ يافصيحة زمانك بس في يوم فري بناكول فِيَھ كلشي بدنا ياه
منار: ومتى هاد الًيَوُمًِ
حنين: الًيَوُمًِ 😋
منار: 😶
انجي: هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ
محاسن: 🤦‍♀️

كانو بيحكوا ويضحكوا علـّۓ. حنين لما رن جرس الباب

منار « فطت م̷ـــِْن مكانها » اكيد اسر قَلبـ♡ــيے. ،،،،،،،،، انا رح افتح
وراحت تركض عالباب ومسكتها انجي م̷ـــِْن كشتها ورجعتها لورى
انجي: لٱ لٱ انا رح افتح ارتاحي انتي
منار: تركي شعري ولي
انجي: تركي انتي بلوزتي اول
منار: تركي بترك
حنين: يبتعلكم مية حما متل الولاد الصغار تعلموا م̷ـــِْن اختكم الصغيره اصول الادب

قامت حنين وهي تتقمز بمشيتها وتتمايل متل البطه المزغطه وفتحت الباب واتفاجئة بشرطي واقف عالباب

حنين: خير!!
الشرطي: هاد بيت حنين زياد
حنين بلعت ريقها اه، ،،، ايه ااانا حنين

منار: شو في اختي
انجي: شو بدو الشرطي

الشرطي.: انسه حنين مطلوب القبض عليكي بتهمة الشروع بالقتل

محاسن: شوووووووو

««««««««««««««««««««««««

حطو أخر كرتونة من ايديهم ومسحو عرقهم الي نازل ع جبينم،

أسر:الله يعطيكم العافية شباب يلا تفضلو الغدا صار جاهز اكيد بتكونو جعتو

سعد:والله ماكان في داعي يابيك

لكزه عطية بكوعه ع خاصرته

تامر:اي والله فرفطنا من الجوع معلومك شغلنا مو سهل
اسر: اي لَـگِنْ تفضلوا عالسفره وبدي تنسفوها نسف
عطيه: ماتاكل هم معلم اعتبرها صارت بعداد الاموات

بلعو ريقهم وهنه عم يشوفو أصناف الاكل المرصوصة ع الطاولة

تامر: وين حنون تشوف هالوليمه اي والله لتلعن فاطس ابوها

قعدو ع الصفرة وعملو جهدهن ليبانو اكابرية وهم عم يمسكو بايديهم الشوكة والسكين ويحاولو ياكلو فيهن
اسر: عفوا بس ازا مو متعودين تاكلوا بالشوكه والسكين خدو راحتكم
سعد: لٱ ابدا اساسا متعودين ماهيك ولا عطيه
عطيه: لٱ والله مو متعودين
ورمى الشوكه والسكين وشمر عن زنوده ومسك رغيف وزته فوق مقدوسه وشفطها بلقمه وحده
تامر: علـّۓ. مهلك لتغص
عطيه: لاتخاف شريك زكاتك ناولني صحن الكبه م̷ـــِْن حدك

كان اسر بياكل بهدوء واكابريه لما فجأه رن تلفونو، ،، مسح تمه ومسك الجوال وفتح خط

آسر: ااهلين خالتي محاسن

اول ماسمعوا الشباب اسم محاسن دندللو أدنيهم ورفعوا قرن الاستشعار ليتسمعو ع مكالمة آسر مع محاسن

آسر : شو هالحكي خالتي حنين بالمخفر

اتطلعو عطية وسعد بتامر الي كانت عيونه رح يطلعو من مكانهم،وشرق باللقمة

اسر: طيب خالتي هدي حالك انا رح شوف شو القصه اطمني مارح ارجع الا وهي معي

سكر الخط وصفن شوي ..
اسر :معلش شباب مضطر امشي كملوا غداكم صحه وهنا، ،،، سحب مفاتيح سيارته وطلع من البيت بسرعة البرق

تامر:.العمى بقلبو ليش طار طيران معناتو اكيد حاطط عينه ع حنين العمى اذا هالحكي مزبوط
عطية: ياحراااام يا سيدة ملعقة آخرتك خريجة حبوس
سعد : يا ترى شو عاملة لحتى شحطوها ع المخفر لبنت المبيض
عطية : يمكن سطت ع دكان الخضري
عطية: او اقتحمت مطعم فوال الحارة
سعد: لالا اكيد اكلتلا شي ولد من الولاد الي بالطريق يمكن فكرته نقانق
عطية:اوقعدت ع شي حدا بالباص ورح فعيس معيس
عطية وسعد:هههههههههههههههههه

تامر:لك الله لايوفق لانت ولاهو لك اخرسوووووووو البنت راحت فيها ولسا عم تتمئلسووووو

طلع يركض وطلعو وراه عطيه وسعد
وصلو للمخفر
سعد: ڵـڱ بصفتنا شو بدنا نسأل عنها
تامر: بصفتنا ايا شي المهم ما اترك حنين بهالمكان
عطيه: ولا تامر شوفلي هالشوفه

التفت تامر وجمد مكانه وهو شايف حنين واقفة مع آسر والخجل عم ينقط من تفاحات خدودا
اتمنى تامر لو تمر شاحنة وتفعسه وتمعسه وتكحكله كحكلة ولاشاف هيك منظر

حنين: مرسي سيد اسر تعبتك معي
اسر: مافي داعي تشكريني ماعملت الا واجبي، ، بس تاني مَـرّھٌ اتحكمي ب اعصابك
حنين: صدقني اني كنت بحالي بس هيه استفزتني
اسر «مسك ايديها» :اساسا انتي ليش بتروحي عالجيم انتي بس بدك شوية رياضه متل المشي مثلا وتتبعي حميه صحيه ولا ناويه ت
#كوكتيل
#الجزء_الآۆلْ
#بقلم_الكاتبتين
#امل_احمد_سلوم
#هاجر_ابراهيم

«««««««««««««««««««««

ببيت صغير بحاره شعبيه فاق الكل علـّۓ. صوت محاسن وهي بتفيق البنات ليروحوا علـّۓ. جامعتهم

محاسن: ڵـڱ يا حنييييين يا منااار يابطيخه يا انجي فيقي انتي وياها يعدمني ياكم

انجي «فتحت عيونها بكسل» شو في خالتي
محاسن: شو في !! سلامتك ست انجي بس رح تتأخرو عالجامعه
انجي: اديش الساعه

ركت محاسن عالباب وحطت ايدها ع خصرها ،،، الساعه سبعه ونص ست انجي

انجي: يوووه ليش مافيقتيني بكير ياخالتي •اللّـہ̣̥ يسامحك
محاسن: •اللّـہ̣̥ يصبرني عليكم صحي دب الباندا وام قويق وتعوا افطرو لتنزلوا ع جامعتكم

م̷ـــِْن بعد مالبسوا وجهزوا حالهم فاتو البنات عالمطبخ وبسرعه نطت حنين عالكرسي وبلشت فطور

محاسن: سمي ڵـڱ بنتي
ردت حنين وهي بتدحش اللقمه بتمها
حنين: شميت بشري حشونه
انجي: يبعتلك حمااا حنين لٱ تحكي وانتي بتاكلي عبيتيني تفتفه
حنين: يووووه مابتهنوا الواحد ع لقمه بهالبيت
منار: اي لانك اوفر كيف رح تحصلي علـّۓ. فارس احلامك ويجي يخطفك وهو راكب ع فرسه الشهبا وانتي شبه برميل الزفته

تنكرزت حنين وضربت الطاوله ب ايدها بقوه لدرجة انه الفناجين اهتزت والصحون صارت ترقص عالطاوله وبلشت تردح والاكل يتراشق م̷ـــِْن تمها

حنين: ڵيش م̷ـــِْن شو بشكي يابعدي اسم •اللّـہ̣̥ حولي حلـِۈۋ‏وھّ وعجعوجه وجوزي المستقبلي اللي ريتووو يكفني بدياته رح ينبسط معي خيرات •اللّـہ̣̥ وانا كل يوم بزغطه بدياتي ليسمن ويربرب ويصير متل ديك الحبش
منار: ع اساس بحجمك هاد رح تلاقي حدا يطس بخلقتك
حنين: وع اساس بجوز النظارات يلي ناتعتيهم ع خلقتك ولا نظارات ام كلثوم بزمانها رح تلاقي عريس الغفله جاي ركيد ليقلك ارحميني ست منار م̷ـــِْن يوم شفت عيونك الحول وانا ماعم نام الليل

شرقت انجي وبزقت الشاي م̷ـــِْن تمها وفرطت م̷ـــِْن الضحك
منار: عجبتك كتير ست انجي
انجي: ههههههه اااخ بطني، ،، خلص ماتزعلي بس بصراحه معها حق بعويناتك هدول رح اطفشي العرسان اللي واقفين طوابير عالباب يعني بالمختصر لٱ انتي ولا الدبه اختك رح تتجوزو
حنين: بالله شوووو وحياتك الا اتجوز سيد الرجال وموتك طقيق ياشمئرين ياشبر ونص يل ام شعر شبه ليفة الحمام
انجي : هاد لوك يابعدي شو بفهمك انتي خليكي بين الحلل والطناجر
منار: اي خليكي بين مرطبانات المخلل والمقدوس

محاسن: خلص يابنات كنو بقا صار موعد الجامعه
حنين: استني حسون خليني اعرف اتفاهم مع جوز الغفر هدول

شمرت حنين ووقفت ع اطراف اصابعها قدام منار وحطت ايديها ع خصرها

حنين: انزليلي كنك رجال
منار: وليش ماتطلعيلي انتي يافجله
حنين: انا فجله ياللي شبه شجرة الموز ڵـڱ انا فجله سامعه ياخالتي سامعه

محاسن: ڵـڱ يابناااات الجامعه

انجي: اي منار معها حق انتي قصيره ومدعبره شبه الفجله بالضبط
حنين: وانتي مين طلب رأيك يابوز الاخس مين طلب مـڼـڱ تحكي وتسمعينا صوتك يلي شبه صوت الغراب بموسم التزاوج
انجي: انا صوتي شبه صوت الغراب سمعتيهاا ياخالتي

محاسن: ڵـڱ سمعتااا سمعتااا وسمعتك وسمعت اختك ڵـڱ •اللّـہ̣̥ يعدمني ياكم لابتكلوا ولابتملوا كانت بابطله ومحوله ساعة شحرة هالورقه وصرت مرت ابوكم

منار: شبك حسونه ليش عصبتي شو حكينا
محاسن: كل هاد وماحكيتوا شي
وشلحت م̷ـــِْن اجرها ورفعت الحفايه بوجوههم

محاسن: اي والله والله خلال خمس ثواني مابتكوني مقلوعين م̷ـــِْن خلقتي الا خلي عالصرمايه تعلم ع صباحك انتي وياها وياها

منار: ولي، ،، خاطرك حسوون
انجي: كلووو الا وجهي خلص رايحين

نزلت محاسن فردت الشبشب وقعدت عالكرسي وتنهدت

محاسن: •اللّـہ̣̥ يحميكم ويهديكم يابنات ويبعتلكم ولاد الحلال اللي يصونوكوا

تثلمي حثونتي والله انتي مافي مـڼـڱ

تلفتت محاسن وشافت حنين قاعده بتغرف م̷ـــِْن مطربان المقدوس وبتحط حبه بتمها وحبه بالساندويش

محاسن: شـ شو عم تعملي! !
حنين: عم بعمل ساندويشه سكت جوعتي شوي •اللّـہ̣̥ وكيلك ياخالتي بيبعوا الساندويشه بالجامعه بهديك الحسبه وياريت بتشبع كلها ربع لقمه

تنكرزت ‏​‏​منـِْهــِْا محاسن ورجعت طالت الحفاية وحكت: لااا انتو مابتمشو بالزوووء
وطوحتها عليها بس حنين م̷ـــِْن خفتها نزلت راسها لتجي الحفاية بنص بكرج القهوة وينكب كلو عالأرض ..

حنين: يييي ياحسونة كبيتي القهوة 😱
محاسن: ريتني اعدمك الهي ..
وركضت محاسن ورا حنين وحنين طلعت هريبة م̷ـــِْن المطبخ .. اما محاسن حملت الفوطة وقلبت شفتها وعشوي كانت رح تبكي لما رجعت حنين وطلت م̷ـــِْن الباب وحكت: يلا كب القهوة رزقة مرت أبـْيے
رجعت التفتت محاسن وركضت وراها وهي بتحكي: رزقة يابنت المبيض .. رزقة ياحيوانة .. يعدمني اياكي الهي روحي م̷ـــِْن خلقتي ولي
حنين: روق ابو الفضل .. مومحرزة

وطلعت م̷ـــِْن الباب بسرعة 😂

محاسن: اااخ منكم رح تجننوني •اللّـہ̣̥ يرحم امكن

شمرت وبلشت تنظف مكان القهوه وهي بتتزكر كيف تزوجت زياد وكيف كانت أٌنس توصيها علـّۓ.
#عروس_للإيجار
#الجزء_الاول
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

بشركة الخطيب للاستيراد والتصدير ويلي تعتبر وحده من سلسة شركات عيلة الخطيب… كان وسام قاعد ورى مكتبه الفخم عم يطلع بصورة والده الراحل ويلي مضى على وفاته سنه كامله

مالك (عم وسام ) : صباح الخير وسام بشو شارد ابني
مسح دمعته العالقه بطرف عينه وقام من ورى مكتبه احتراما لعمه
وسام : اهلين عمي صباح النور تفضل اقعد هون
مالك وهو بيأشرلو ب ايدو يقعد مكانه : خليك مكانك ابني هلأ انت المدير العام والمسؤول عن امبراطورية شركات الخطيب
وسام بتهيده : والله ياعمي حاسس هالحمل كبير عليي
مالك : انت قد الحمل وسام وانا واثق فيك
وسام : بتشكرك لثقتك عمي بس يلي مستغربه ليش ما سلمت عصام ابن عمي ادارة اي شركه من الشركات كمان عصام كفؤ وماتنسى انه ابن اخوك
مالك : بدك ياني سلم رقبتي لجلادي وسام
وسام : ياعمي يلي صار بالماضي بينك وبين عمي كمال طوى عليه الزمن من سنين
مالك : قيمنا من سيرته هلأ واسمعني منيح شو بدي قلك
وسام : تفضل عمي عم اسمعك @rwayate
مالك : اليوم سانوية ابوك الله يرحمه يعني ماعاد الك اي حجه تتهرب من الزواج
وسام : عمي لو سمحت انا مافيي فكر بالزواج هلأ
مالك : يا ابني حاج تحسسني بالزنب انا وابوك جبرناك تتزوج ميس بنتي رغم علمنا بمرضها وميس متوفيه من 4 سنوات يمكن غلطنا وقت فكرنا انه ماحدا غريب يفوت لعيلة الخطيب وعموما كلشي بتصلح ابني انت لازم تتزوج لحتى تجيب ولي العهد
وسام : بس نور كمان بنت عمي ومن عيلة الخطيب ورغم هيك انت وابي رفضتو اتزوجها
مالك : ياوسام افهم اخي كمال وولادو اعدائنا نسيان شو عمل فينا عمك
وسام : لا مو نسيان بس نور مالها زنب عمي
مالك : نور متل ابوها وامها واخوها عصام كل همهم يكوشو على الثروه
وسام : بس ياعمي
مالك بحده : خلص حاج تقلي بس… . موضوع نور بتنساه وبتختار عروس تليق فيك وبعيلتنا
وسام : ان شاء الله عمي… ..

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
خلوني عرفكم على وسام…
وسام شب بعمر 30 سنه ببشره حنطيه وكتاف عريضه ووجه جذاب بيزيد جماله لحيته يلي دايما بيحددها وتسريحة شعرو الغزير الاسود
وسام وريث ابوه الوحيد عمه مالك زوجه بنته ميس يلي ماكان يحبها ولابعمرو فكر فيها زوجه لكنه امتثل لرغبة ابوه وعمه ليحافظوا على امبراطورية عيلة الخطيب لكن الموت سرقها من عيلتها بعد شهر من زواجها…
وسام بيحب نور بنت عمه كمال وعمه كمال بيكرهو وبيكره كل حدا من عيلة الخطيب لانه من ام تانيه ربته على الكراهيه وحب الذات وكان السبب بكتير مصايب حصلت ل كريم ومالك اخوانه من ابوه .. لهيك عاش بعيد عنهم

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
العم عبدالله (الفراش) : صباح الخير يابيك تفضل القهوه
وسام : شكرا ياعم عبدالله
عبدالله : العفو يا ابني……
وسام : في شي مشكله .. حاسس بتمك حكي
عبدالله : بصراحه يابيك كنت طمعان بكرمك انه تشوف لبنتي شغل بوحده من شركاتك
وسام بحب : بس هيك تكرم عينك .. شو مؤهلاتها وشو دارسه
عبدالله : هي السنه بتتخرج… هي بتدرس ادارة اعمال
وسام : وفيها تشتغل وتدرس يعني هالشي مارح يأثر على دراستها ؟
عبدالله : لا يابيك بنتي ذكيه كتير ورح تنبسط من شغلها
وسام : اي لكن جيبها معك بكرا لتقدم طلب وشوف شو ممكن ساعدها
عبدالله ب امنتان : كتر خيرك يابيك كحح كححح كححح العفو يابيك
وسام : عليك العافيه عم عبدالله صرلك فتره بتسعل ليش ما رحت عالدكتور
عبدالله : ان شاء الله اول الشهر بروح يابيك
@rwayate
فهم وسام قصد هالرجال الطيب وقام من ورا مكتبه وحط ي ايدو مبلغ بسيط

وسام : اليوم بتروح عالدكتور عم عبدالله مفهوم
عبدالله : الله يعوض عليهم كل قرش ب الف يا بيك الله مايحرمنا من خيرك كرمك
وسام : خير الله ياعم وهلأ روح عالدكتور وارجاع لبيتك لترتاح وبكرا ان شاء الله بتجي انت والانسه بنتك لشوف شو ممكن اعمل
عبدالله : حاضر يابيك

*╚══════ღღ══════╝

رغم انه غني كتير لكنه كان بيملك قلب طيب معطاء بيحب يساعد المحتاجين ومابيتأخر عن حدا دق بابه ابدا
كيندا لايمت رح تستمر معاناة الاطفال
عرين: طول مافي قلوب انعدمت فيها الرحمه رح تستمر معاناة الاطفال وواجبنا نكون الهم العون ونعطيهم جرعة امل ليقدور يستمرو بحياتهم
كيندا: وهالشي بيكفي
عرين: نسَيتيَےّ شو عملتي مع هيفاء بعد ماكانت بتكره الرجال وبتخاف م̷ـــِْن الزواج ليكها تزوجت وصارت ام
جميله: والشقي عمر السنه عم يقدم للبكالوريا وبطل عادة النشل واهم شي ماعاد يعملها تحته
كيندا: بس فشلت مع هيا
عرين : مين قلك فشلتي صح هيا رفضت تترك الميتم لكنها صارت انسه معنا وعم تقدم رسالتها انتي ابدا مافشلتي كيندا

مسحت كيندا دمعتها واطلعت بالطفله
كيندا : بدي اخدها عالعياده لاخلي الممرضه تشيك عليها
عرين: انا باخدها انتي ارجعي لبيتك الوقت اتأخر
كيندا: ماشي، ،، وانتبهي عليها

طلعت كيندا م̷ـــِْن الميتم ووقفت عالرصيف بفكر سارح لبعيد

،،، الحلو بدو توصيله

التفتت لمصدر الصوت وابتسمت وحركت اجريها وركبت بالسياره

محسن: شبك كيندا
كيندا « بحزن » م̷ـــِْن شوي في وحده رمت بنتها علـّۓ. باب الميتم ڵـڱ بعدها حديثة ولاده كيف اجا م̷ـــِْن قلبها ترميها

انعدل محسن بقعدته ومسك ايدين كيندا واطلع بعيونها

محسن: حبيبتي انتي مافيكي تغيري العالم واللي عملتيه مشان الاطفال ماعملوه رجال بشنبات
كيندا: بس الواقع ماتغير يامحسن
محسن: ولا رح يتغير طول مافي ناس ماعندها مخافة •اللّـہ̣̥ ومبعده عن الدين، ،، انتي كنتي سبب لتنقذي مئات الايتام والمشردين وبفضل رسالتك انشأو بدل الدار تنتين وعملوا حمله للقضاء علـّۓ. ضاهرة التسول ومعاقبة اي حدا بيعنف الاطفال بفضل رسالتك انشأت لجان لحماية الاطفال، ،،، انتي قدمتي يلي بتقدري عليه ولساتك عم تقدمي بس نسَيتيَےّ شي مهم

كيندا: شو نـًسّْيـت
ابتسم محسن وحكا بمزاح
محسن: نسيانه جوزك حبيبك بلا عشا
كيندا: يووووه بسرعه خلينا نروح عالبيت اكيد رهف بتكون جننت ستها وجوعانه
لوى محسن تمه وشغل السياره
محسن: انا لآزٍمٍ قدم شكوى لحقوق الازواج
كيندا: حكيت شي حبيبي
محسن: عععم احكي خلينا نعجل قبل مابنتك تاكل ستها م̷ـــِْن الجوع

#النهايه 🌺

*╚══════ღღ══════╝

لم اكتب هذه القصه لمبتغى جميل الكلمات وانمى ل الآمس روح الانسانيه بداخلكم
ارحموا م̷ـــِْن بالارض يرحمكم م̷ـــِْن بالسماء واياكم قهرا يتيما اكل الزمان علـّۓ. جسده وشرب
وختاما اذكركم بقوله تعالى
«💔 فأما اليتيم فلا تقهر💔 »

تمت بعون •اللّـہ̣̥

#بقلمي
#امل_احمد_سلوم 🌺
رهف (بتبكي) : انا بحبك ايسر بحبك اكتر من روحي بس انت كنت بالنسبه ل اللي حلم وفقت منه على كابوس… . كون بخير لاكون 💔😔
☆ ╚══════ღღ══════╝
بعد شهرين كان كتب كتاب ايسر على رغد حاولت رهف بشتى الطرق تبين بمضهر البنت القويه بس ماقدرت تشوف حبيبها وهو عم ينزف لاختها رغم انه طلبها بس هالشي كان كتير قاسي عليها
واكتفت انها تسمع صوت الزغاريد وهي حابسه حالها بغرفتها وكامره راسها تحت غطاها ودموعها عم تنزل بغزاره لطفي النار الشاعله بقلبها
رهف : ديري بالك عليه يا اختي انا اليوم عطيتك روحي صونيها يا اختي صونيها 💔
"رفعت وجهها وكان ناعماً و لطيفاً كوجه قدّيس منحوت من المرمر، أو رضيع نائم، كان ناعماً ولطيفاً كان حلواً ورائقاً، لم يتمكن الألم من حفر خطّ، ولم يتمكن الحزن من إلقاء ظلٍّ عليه" ❤️
️!سأراك 💔سأراك في وهمي حبيبا فرقتنا الأمنياات 💔 وستبقى في قلبي حلما حتى ولو كان حلما وانتهى
☆ ╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
انا رهف صاحبة هالقصه انا يلي ب ايدي زوجة حبيبي لاختي انا يلي عطاني القدر ضهره بيوم فرحتي انا قصة انسان انا جرح الزمان لكن املي بالله لن يخيب فهو الحبيب المجيب ولا اعتراض على حكم الله
انا بعترف اني كنت انانيه وقت غصبت على اختي وايسر يتزوجوا بس شو طالع ب ايدي… .. بعد ماخسرت وجهي وانطفت عيني حسيت انه انانيه مني اربط ايسر فيي بعد ماتحولت لمسخ ولو كان بعضكم رح يحكي انه السبب بحالتي بس انا رح قلكم مو ايسر السبب هاد قضاء الله وقدره وانا راضيه فيه… ايسر حب روحي قبل جسدي لكن لو قبلت كامل معه كان مع الايام ندم انا متأكدة 😔
اكتفيت انه يكون قريب مني ومرته تكون اختي لحتى اطمن انه ماراح يبعد عني بيوم 💔😔
هي قصتي وهي معاناتي وشكرا للكاتبه #امل_احمد على اتساع صدرها وسماع قصتي وسردها مو طالبه منكم الا الدعاء 💔
اختكم #رهف
☆ ╚══════ღღ══════╝
ومني انا امل احمد ..
يا اختي انتي ظلمتي نفسك وقت رفضتي تعملي عملية التجميل كل انسان منا معرض يكون بنفس الموقف يلي عشتيه بس بيحاول وبيشتغل عحاله ليرجع متل الاول واحسن
ظلمتي نفسك وقت فرطتي بحبك لانه ايسر كان متمسك فيكي واكيد في كتير مواقف حصلت ومانذكرت بالقصه
ظلمتي نفسك وقت فكرتي انه راحتك بزواج اختك من حبيبك بعمرك مارح تقدري تنسيه وكل ماتمسعي صوتو لو من بعيد رح تنفتح جروحك من جديد وكل ماتشوفي اختك حتصيبك غصه ويمكن مع الوقت تكرهي اختك يلي ب ايدك جبرتيها والزمتيها بوعد يمكن ماتكون اهله
يلي فكرتي فيه كان من داخل قلوب مشوهه ليش ما اطلعتي بالمرايه وشفتي داخل رهف مو خارجها نصيحتي الك يا اختي
أبقـــي كمـــا أنـــتي...بــ طيبتـــيك ... و هـــدوئـــك ... و عفـــويتـــك... و بـــرائتـــك ... و لـــا تجعـــلي صـــدمـــة ... أو مـــوقـــف ... يغيـــر مـــن داخلـــك ... و يفقـــدكـــ مميــــزات شخصيتـــك ...
‏أصعب ما يمكنك فعله هو إجبار ملامح وجهك على اتخاذ معالم أخرى تعاكس إحساسك تمامًا 💔💔
وبعض الاحلام جمالها بأن تظل أحلاماً ..
وكأنها زوارق ورقيه نهتم بأدق تفاصيلها حين نشكلها ..
ثم لا نملك سوي ان نبتسم لها بينما تبحر بعيداً عنا ..
بتمنالك التوفيق وربي يشفيكي ويعافيكي وياريت تعطي لنفسك فرصة وترجعي تفكري بموضوع العمليه… الحياة مابتوقف عند حدا الحياه عباره عن محطات وبكل محطه بنشوف ناس وبنعرف ناس ويمكن ربك مخبيلك شي اجمل… فلا تفقدي الامل (◕‿◕✿)
#تــــــــمت #بقلمي #امل_احمد_سلوم
(◕‿◕✿)
هالقصه من نسج خيالي حبيت من خلالها وصل رساله لكل بنت على مواقع التواصل الاجتماعي
الله الله في شرفك فهو حصنك المنيع
كل كلمه بتكتبيها وكل خلوه بتختليها مع الاجانب محسوبه عليكي ومسجله عند رب العالمين
ومو كرمال تسمعي او تقرأي كلمه حلوه توطي راس ابوكي واخوانك… ابوكي يلي تعب عليكي ورباكي كل شبر بندر ابوكي يلي حملك على ضهره وانتي طفله ليلاعبك ويحميكي مابعتقد بيستاهل منك وقت تكبري تلطخي شيبته بالوحل
اختاري صديقاتك عالفيس وعالواقع لان الصاحب ساحب ودرب الرذيله ممكن يبلش بضحكه ههههههه متل هي
لاتسمحي لضعفاء النفوس يستغلوكم ويجردوكم من ثوب الحياء واتأكدي انه بيكون عم يحكي معك ومخبي ب ارشيفه مية وحده غيرك

ومن يخشى أن يمس محرمآ،،،
أعطآه الله إيآه حلآلآ
#كوكتيل
#الجزء_الثاني
#بقلم_الكاتبتين
#امل_احمد_سلوم
#هاجر_ابراهيم

«««««««««««««««««««««

طلعت محاسن م̷ـــِْن غرفتها وهي تضرب كف بكف

محاسن: اااخ ياربي رح يجننوني هالبنات صدق م̷ـــِْن قال هم البنات للمات

كانت بدها تفوت عالمطبخ لما استوقفها صوت ضحكة منار وهي بتحكي عالتلفون

منار: =ههههههه ڵـڱ ومين سمعك ناطف قَلبـ♡ــيے. لحتى ينزلوا امل وهاجر الموسم التالت م̷ـــِْن حد السيف بدي اعرف شو رح يصير مع مرهف وجان، ،،، شو، ،، ههههه لٱ مرهف احلا يقبر قَلبـ♡ــيے.

محاسن: ومين مرهف اللي يقبر قلبها ولي علـّۓ. امتي يعدمني ياكي يامنار

ضيقت عيونها ورفعت طرف فستانها ومشت عالهسي ووقفت وراها وصارت تتسمع عليها

منار: بس شو بدك بالحكي م̷ـــِْن بعد سراج مافي رجال ريتوووو يطلع ع قبري شو بحبو وبموت فِيَھ

محاسن: ومنو هاد سراج وليييه اي والله لاكفنك بدياتي يابنت ابوكي

انتفضت منار ورمت التلفون م̷ـــِْن ايدها

منار: شبك مرت ابي خليني فهمك
محاسن «شلحت م̷ـــِْن اجرها » شووو تفهميني ياحيوانه ياقليلة الحيا تعي لهون وليه

نطت منار عن الطاوله وراحت ركض عالمطبخ وتعربشت عالسقيفه

منار: ياحسونه افهمي الموضوع بالاول
محاسن: افهم شو ياحيوانه عم تحبي وتتمعشقي ياقليلة الحياا
منار: ياخالتي هدول مرهف وجان وسراج مو شخصيات حقيقه انا بحبهم بس
محاسن: يحبك بسبوس وحيه بسبع روس انزلي وليه لاعرف اتفاهم معك
منار: مارح انزل لحتى تفهميني والله ياخالتي هدول ابطال روايات يعني خيال
محاسن: خيال وبدك ياه يطلع علـّۓ. قبرك ڵـڱ انزلي انزلي يامقصوفة الرقبه
منار: مارح انزل لتنزلي سلاحك بالاول
محاسن: اي خليكي فوق شو بدك اتظلي طول العمر عالسقيفه، ،، بسيطه يامنار بس يجي ابوكي انا بعرف شغلي

استوقف المعركه صوت الجرس رن والباب انفتح واتسكر

محاسن: ابصر مين اجا، ،،، وينك ولي بدي ارجع الاقيكي نازله عم تفهمي انا بفرجيكي ياتبعت مرهف وسراج

طلعت محاسن م̷ـــِْن المطبخ اما منار حطت ايدها عصدرها واخدت نفس

منار: ولي نفدت، ،،، ڵـڱ شو بدو يقنع الحجه حسونه انهم شخصيات خياليه افففف

اما برا تلفتت محاسن وشافت خيال حنين بتركض وفاتت لغرفتها

محاسن: مين كان عالباب وهي لشو هيك بتركض متل الحراميه ااااخ ياربي تصبرني، ،، لاروح شوف هالمغضوبه شو بتعمل

فاتت محاسن ع عالغرفة مداهمه و الشر بيقدح بعيونها ،واول ماشافت منظر حنين كان رح يغط ع قلبها وهي فارشه تختهاا المكسور و طابق عالبلاط ، شاورما دبل و نازله فيهم معط ،

محاسن: شو هااااد
لسا بتحط حنين شقفة الشاورما بتمها الغاطس بين لغاليغها اجت محاسن سحبتها من ايدهاا بكل عنف لحتى طارت شقفة مخلل عليها مايونيز ع دقنها المليان و سحلت عليه و وقعت ع كرشهاا !
و أخدت كمشة البطاطا من ايدهاا التانية و هي معصبة و رمتها جوا العلبة ، و حملتهم و طلعت و هي بتردح مع حالها !
بعد شوي وحنين لسا مصدومة ؛ رجعت عالغرفة لابسة جلبابها و قالتلا ،،، يلا قومي !
حنين: لوين
محاسن: اخدت موعد عند اخصائية تغذية ! جمعي أطرافك و قومي ، اصحي تنسي فخده من فخداتك ! ما رح أقضي عمري أفصلك برادي مشان تلبسيهم !
حنين: والشاورما! !
محاسن: يقطع عمررر الشاورما بدك اتجننيني انتي واخواتك قووومي خلصيني، ،، ڵـڱ •اللّـہ̣̥ يرحمك يا أٌنس متي وارتحتي وتركتيني للشنططه

بعد معركه طويله طلعوا محاسن وحنين لعند اخصائية التغذيه و ع قولة محاسن انها اخصائية شاطرة و رح تنحفها قبل الصيف الجاي ، و بتكون ع موسم الأعراس جاهزة مشان تنطلق و تنتشل عريسهاا من تحت الأرض !

فاتوا عالعياده وقعدو بغرفة الانتظار لحتى اجا دورهم ودخلوا لعند الدكتوره

محاسن: افردي خلقتك وانتي بتحكي مع الدكتوره
كانت حنين لساتها بتتخيل طبق الشاورما اللي انحررمت منه
رفعت راسها بحزن وشافت قدامها وحدة مسلوعة مسشورة شعرها لابسة نضارات و شفايفها كتير رفاع و وجهها فيه تجاعيد عالخفيف ،

الدكتوره: ارتاحي حنين
قعدت حنين بحد امها و بلشت الدكتوره تسألها أسئلة بتفتح الجروح ..

الدكتوره: وزنك بالنسبه لعمرك كتير زايد
حنين: معي خبر 😏
الدكتوره: مشان ننحف بدنا نبتل نااكل الأخدر و اليابس ،، و بدنا ريادة ! بزبتش ريجيم بدون ريادة ! ما بدنا نتعشااا ، ما بدنا أكل جاهز ولا رز ولا خبز ، شاورما مش مسموووح ! بتاتا لأ ! شوكولاتة نوو ! بدنا نعمل حرب مع الكالوريز ! من يوم و تاالع بدنا خداااار ! خدار و فواكي مشان نصير رشيئين ! "

هي حكت ( رشيئين ) م̷ـــِْن هون وسكر العداد عند حنين م̷ـــِْن هون ! قامت و نفضت محاسن عنها ، الحمدلله في ضهر كنباي لقطها ولا كان انكسر ضهرها للمخلوقه😰
حنين صرخت انتي هبله ولابتتهبلي بدك تموتيني م̷ـــِْن الجوع خليني اروح عالصومال وبلا وجع هالقلب قال انبتل ناكل الاختر واليابس وك انتي اللي عود يابس وشبه نكاشة الاسنان

ضربت الارض برجلها وخوف •اللّـہ̣̥ عملت هزه بكل البنايه وطلعت وهي بتبرم
حنين: بدها تقتلني ؟ قال شوو لأ شاورم
#نقطه. #وثلاث_فواصل،،،
#الجزء_الثاني
#بقلمي #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
Telegram:@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

حسام : انتي منيحه امي
امنيه : اي
حبيبه : الله يرحم تيته عتاب هاد نصيبها امي
امنيه : 😔
ياقوت : مابدي شوف هالدموع بعيونك بنتي عتاب ماتت بس انا عايشه
حطت راسها على اجرين ياقوت وبكيت بحرقه… كان نفسها تعيش متل اي بنت بكنف امها وابوها ليش لحتى تتحمل غلطهم ليش تحمل وصمة عار ب انها بنت حرام بسبب ام مراهقه واب طايش 😔
ياقوت : ازا بدك مارح كمل كلامي
رفعت امنيه راسها ومسحت دمعتها بكم بلوزتها : لا امي كملي
ياقوت بشك : متأكده ؟
امنيه : اي امي متأكده
ياقوت : كل يلي خبرتكم ياه كان مجرد مقدمة لمأساه حقيقيه عشتها
حبيبه : شو صار اكتر من هيك
ياقوت : رح خبركم

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
كان يومها المتمم ل اربعين عتاب…
🍃سنوات تخطت من عمر اقداري .. سريعة ومتشابهه اشعر انها كذلك ؟ 🍃

كل شيئ كان متل ماهو لحتى اجا اليوم اللي قسم عمري لقسمين كما الطوب القاسي حينما ينصرم ويبدو اشتاتا

اخدنا ابي بسيارة جارنا ابو فهد وطلع فينا عالبحر… كان اول مشوار النا من بعد وفاة اختي عتاب… بقيت ازاحم براسي الصغير لحتى وصلت عند الشباك ومديت راسي منه لاسمح لهبات الهوا تمسح فؤادي العليل
كنا فوق بعض وكأنا محشوين بشي علبة سردين .. كان برفقتنا فهد ابن الجيران يلي بيكبرني ب خمس اعوام .. طلع معنا بعد الحاح من ابي لحتى يعتني بالمدلل محمد ولان السياره لابوه
وصلنا للشاطئ .. مشيت ببطئ ب اتجاه البحر كان شعور عظيم بينتابني وقتها .. طفلة صغيرة وثريه بالاحلام تحمل الدهشه والفرح والصراخ والامل والصمت والخوف
كيف لقلبي ان يتحمل كل هالمشاعر المتناقضه
حملت كندرتي وضمتيها لصدري لاني كنت خايفه اتضيع مني ولو ضاعت مارح لاقي شي انتعله بقدمي وقت روح عالمدرسه بنهار الغد
كانت رمال الشاطئ بارده رطبه بعكس حرارة الشمس الملتهبه كانت رماله بداعب ارجلي وكأنها بتدعوني ل اللعب معها
لعبت… لعبت… وضحكت بصوت عالي وكأني بعمري ما ضحكت… نسيت حالي نسيت عتاب !!!!
Telegram:@rwayate
كنت عم ابني قصري مع فهد
بنيتله غرفة نوم كبيره وهو بنالي غرفه كبيره توسع لكل شي… كان نفسي قله ابنيلي غرفه صغيره الي لحالي لاهرب من شخير عمتي جهينه بس مو مهم المهم اني فرحانه وانا قاعده مع فهد عم نبني قصرنا الرملي واشعة الشمس مسلطه فوق جماجمنا… من فرحتنا ماحسينا بلهبها وبقينا مشغولين بقصرنا يلي هدمه محمد وركض تخبى بحضن ابي
فهد : لاتبكي ياقوت هلأ بعملك غيرو
ياقوت : هو اتعمد يدوس عليه ليش هيك عمل
فهد : هاد ولد صغير وانتي الكبيره ما بيصير عروس متلك تتصرف متل الاطفال وتبكي

عروس متلي ؟؟ هالكلمه حفرت خندق جوات قلبي كنت حب يكون موجود معي واتأمل تفاصيل وجهو الحنطي وشعرو الناعم وكفيه الكبار
كان بالنسبه الي الرجل الوحيد على وجه هالارض لاني ماكنت شوف غيرو… وكل سنه كنت اكبر كان يكبر حبو معي

بقينا على هالحال انا وفهد لحتى نسيت نفسي ونسيت اني لازم اهتم ب اختي حنان ولاعب امنيه… كنت حاسه حالي اميره واميري قاعد قبالي عم يبنيلي بقصرنا الخاص فينا… سرحت بخيالي الطفولي لبعيد وماصحاني الا صوت اقدام اخي محمد عم يدوس ب اجريه عالقصر ليهدمه من جديد
ركضت لعند امي ودموعي بعرض وجهي مدت كفيها لتوصل ريحة حناها لاعماقي وبلشت تمسح على وجهي وشعري وتنفضني من التراب
صوت خفي متعب جواتي عم ينادي لامي…
يا امي انا بحبك… . يا امي انا تعبانه