#عروس_للإيجار
#الجزء_السابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
ألم يخبرك مظهري وتلك الحدائق السوداء تحت عيني اني أشتاق إليك حد القسوة على نفسي 💔

*╚══════ღღ══════╝

ماشي بسيارته سارح بفكره لبعيد عم فكر ب ام عيون سود يلي ظلمها وبسببه ما حدا بيعرف وين اراضيها… .
اهمل نفسه وصحته حتى لحيته يلي كان دايما يحددها ويهذبها صارت هوجاء كثيفه تغطي وجهه الجميل الذابل
وسام : ياترى وين اراضيكي يارفاه غيابك هد حيلي والله ماعاد فيي اتحمل كل هالعذاب… ارجعي لتسامحيني ورديني غريب متل ماكنت بس ارجعي كرمال الله… .. يااااارب رد لي ظالتي 💔

*╚══════ღღ══════╝

وببيت كمال كانت الفرحة كبيره بعد ماافتتحوا الشركة الجديده ورجع اسم كمال الخطيب يلمع بالسوق

عصام : الف مبروك ابي
كمال : مبروك علينا ابني هلأ ارتاح بالي فعلا
ناصر : يعني عدلت نهائي عن فكرة السفر
كمال : صدقني ما رح ارتاح الا هون وبعدين اسم عيلة الخطيب كبير بالسوق بدك ياني سافر واتغرب وبلش من الصفر
عصام : انا معك ابي بالاخص انه عمي مالك ووسام ماعادو عقبه بطريقنا
ناصر : انا فعلا مستغرب من وسام توقعت وقت يعرف الحقيقة ينتقم مننا كلنا ويخفينا من على وجه الارض
عصام : كأنه كنا ظالمينه ابي
كمال وهو بيحاول يتهرب من الجواب : شو رأيكم تاخدو نور وتروحوا تحتفلوا بشي مكان
عصام : عن نفسي موافق ..شو صهر
ناصر : المنيحه مابدها سؤال… خليني خبر نور لتجهز حالها
طلع ناصر وبقي عصام عند ابوه
عصام : ابي
كمال : نعم
عصام : مو حاجتنا قطيعه مع بيت عمي
كمال : حتى لو فكرت بالصلح… فات الأوان ابني
عصام : ليش ابي
كمال : لانهم رح يحكوا ما فكر بالصلح الا بعد ما اخدت يلي بدي ياه
عصام : مابتوقع وسام وعمي مالك بيفكرو متلك ابي
كمال : روح هلأ انبسط وخلي هالموضوع للايام ابني
عصام : وانت رح تبقى بالبيت
كمال : لا بدي روح شق على رفيقي جهاد سمعت انه مرضان
عصام : ماشي ابي .. خاطرك
كمال : الله معك

*╚══════ღღ══════╝

رفاه : الو كيفك ملك
ملك : تمام يا روحي شو بعدك ماخلصتي شغل
رفاه : امبلا خلصت ورح سلم للشيفت اللي ورايي
ملك : اي الله يعطكي العافيه
رفاه : تسلمي… . وينا خالة انعام
ملك : ليكا حدي في شي
رفاه : كنت بدي اخد رأيها بشغله عطيني ياها ازا سمحتي
ملك : اي طبعا… خدي امي رفاه عاوزتك
انعام : اي بنتي
رفاه : خاله اليوم اجاني عرض لشغل يومين عند جماعه
انعام : لفايه 😲
رفاه : هههههه لا خاله جليسه عند مره ختياره مقعده
انعام : ومين هالمره
رفاه : ام صاحب المطعم ولانه مضطر على وحده تبات عند امه يومين عرض عليي كل ليله ب الف دولار… شو رأيك خاله
انعام : اي ليش لأ هالمصاري انتي اولى فيهم ومدامهم ليلتين توكلي ع الله بنتي بس حاكيني وطمنيني عليكي اي
رفاه : حاضر خاله
سكرت الخط وهي فرحانه لانه وضعها المادي عم يتحسن وصارت قادره تستأجر بيت خاص فيها وماتكون عبئ عحدا حملت دفتر المنيو وفاتت لتبدل تيابها وتطلع مع ربيع على بيته

* ╚══════ღღ══════╝

ناصر : شو رأيكم نفوت عهاد المطعم عندو اصناف اكل بتشهي
نور : خلصوني اختارو اي مطعم لك متت من جوعي
عصام : هههههه ازا جاعت نور معناته دق جرس الطوارئ
ضربته عكتفه : حاج تتغالز عليي ع اساس وقت تجوع بتعود توعى عحالك
ناصر : حاج انت وياها متل النداده والنواحه خلص تعوا لنفوت عهاد المطعم بنتعشى وبنروح نسهر بمكان هادي
عصام : تمام
فاتو عالمطعم وقعدو بصالة الشخصيات المهمه
نور بقرف : شو المطعم هاد
ناصر : من شو بيشكي المطعم
نور ما بعرف ماحبيتو
عصام : حاج ولي المطعم هاد مو اي حدا بيفوت عليه
نور : اي وانا ماعجبني هه 😡
ناصر : امري لله شرفي نور خانوم لنشوف مطعم تاني
نور بصدمه : لك هي رفاه ؟؟
عصام : مين رفاه
فتل ناصر حاله بعجل : وينا ؟؟
نور : اطلع هونيك يلي نازله مع هداك الشب
ناصر : اي والله رفاه بس شو عم تعمل مع هاد الشب
عصام : شو بدكو فيها مو طلقها وسام خلوها تعيش حياتها
نور : الضاهر عايشه حياتها صح هه 😏

*╚══════ღღ══════╝

وقفت رفاه بخجل قدام سيارة ربيع
ربيع : شبك انسه رفاه اركبي السياره
رفاه : معلش مو متعوده اركب مع حدا غريب
ربيع : انا مو غريب رفاه انا مديرك وهلأ اركبي لوصلك عند امي
رفاه : معلش انا باخد تاكسي وبلحقك
زفر ربيع بضيق وحط ايدو بجيبته وتوجه لعند رفاه
ربيع : قلتلك انقبري واركبي السياره
رفاه : انت كيف بتحكي معي هيك… عن ازنك شوفلك خدامه تقعد مع امك
ربيع : اي تعي لهوووون
وطال من جيبته مخدر ورشو بوجه رفاه… وغابت عن الوعي
ربيع : وهلأ انقبري فوتي العما بعيونك
دفشها جوا السياره ولمح حدا من بعيد عم يركض ب اتجاهه… فتل حاله وركب سيارته وطلع ب اقصى سرعه

ناصررر : وووقف ياحقيرررررر
عصام : لك هاد خطفها
ناصر : بسرعه خلينا نلحقه قبل ما يعمل فيها شي
نور : وانا رح اتصل بوسام وبلغه

*╚══════ღღ══════╝
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثامن_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

أسرتني عيناها من أول نظرة. ما أجملها من ملاك تسبح في ثوب من الطهر والبراءة. كيف يمكن لنظرة شاردة تجوب أرجاء الشارع، تنتقل بين وجوه المارة بلا هدف، أن تحدث ذلك التغير على حياتي؟!
ما تزال نظرتها الأولى تعلق بذهني إلى الآن، ما زلت ألامس ذلك الإحساس الذي تملكني في تلك اللحظة، ومن غير قصد التقت عيوننا لثوان معدودة، توقف معها الزمان ، وكأن شمس الصباح قدر لها أن تشرق في سمائي. كيف لم أدرك من قبل أن للعين لغة يمكنها أن تتجاوز أي كلمات؟! نظرة واحدة يمكنها أن تعبر بسهولة ويسر عما تعجز عنه كل قواميس اللغة.

*╚══════ღღ══════╝

وصلت الشرطه وانحطت الكلبشات ب ايدين ربيع وانساق عالبوكس تحت انظار الجميع
رفاه : وقف عندك
ربيع :… ..
رفاه : وين ورقة الزواج العرفي يلي ضحكت على اختي فيها
ربيع : ممما في اي ورقه انا ماتزوجتها
لميس : كزاب اختي والله تزوجني عرفي والله والورقه معه
حضنتها رفاه ورتبت على ضهرها : بعرف اختي بعرف لاتخافي انا معك وجنبك
توجهت ناح ربيع وقفت قدامه بثبات وعيونها عم تلمع
رفاه : لاخر مره رح اسألك وين ورقة الزواج العرفي 😡
ربيع : قلتلك ما. … .. وقبل ما يكمل كلمته كانت رفاه ضاربيته كف متل فراق الوالدين ومسكته من تيابه وكزت ع اسنانها
رفاه : ورحمة ابي بدفنك مطرحك احكي وين الورقه ولا
ادخل الشرطي : يا انسه ممكن تبعدي لنمشي وبالمخفر فيكي تشكي عليه
رفاه بحده وعيونها متسلطه ع ربيع : مارح اتركه لحتى يحكي وين الورقة العرفي … . انطق ولا
عصام : عنك يا انسه… .ومسكه عصام ولكمه بوجهو بقوه
عصام : عامل حالك رجال و عم تضحك عبنات الناس
ربيع : قلتلكم ماااابعرف مابعرف
ناصر : شكلو مارح يفهم بالمنيح
هجموا عليه الشباب وشلحوه تيابه وعشوي، كان رح يصفي طرزان
الشرطي : لو سمحتو هيك ما بيصير فيكوا تقدموا شكوا بالمخفر
وسام : اعتبرها اختك بترضا حدا يعمل فيها هيك
حك الشرطي راسه واطلع بربيع ب احتقار : هو الكم شباب
وسام : ينصر دينك
ناصر : تعال لحضني ياربوعي 😈
عصام : ياجماعه مو حلوه هيك قدام الناس خلونا ناخده عشي قرنه ونقرره بمعرفتنا
ربيع بخوف : خلص خلص رح احكي رح احكي الورقه بمحفظتي
وسام : هلأ انت عيني
نكت عصام المحفظه وطال ورقة الزواج العرفي وابتسم
عصام : هي هيه الورقه يا انسه
لميس بدموع : اي هيه
عصام : وهلأ شو بتحبي نساوي فيه
لميس ب انهيار : انا حامل 😭
شد عصام على قبضته ورمق ربيع بنظرة غضب
عصام : ناصر روح جيب الشيخ فورا
ناصر : حاضر
لميس : انا مابدي ياه مابدي ياه هاد واحد ندل حقير
عصام : وانا مارح خليكي معه رح نوثق الزواج ونخليه يطلقك فورا
صارت لميس تصرخ وتضرب عبطنها ورفاه ونور يحاولو يهدوها
لميس : قلتلكم مااااابدي ياه ماااابدي يااااااه انا بخاف منه
رفاه : لميس انتي عم تنزفي 😱
ارتخت لميس ووقعت مغمى عليها بين ايدين رفاه
رفاه : اختييييي ردي عليي كرمال الله
نور : الورقه صارت معنا… خلينا ناخدها عالمشفى بسرعه

*╚══════ღღ══════╝
#عروس_للإيجار
#الجزء_السادس
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

القدر لم يأخُذك مني فقط ،
إنما أخذني معك
بقي جسدي هنا على هامشِ الذكريات ...!!

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لبيت رفيقتها ملك ودقت الباب
انعام (والدة ملك ) : اهلين رفاه خير بنتي شبها ايدك
رفاه : حادث بسيط يا خاله…. ملك هون
انعام : اي هون ياملك ملك
ملك : نعم امي … رفااااه لك وينك انتي… ولي على امتي ليش رابطه ايدك هيك
رفاه :… . 😔
اطلعت ملك عالشنته يلي ب ايد رفاه
ملك : لتكون زكيه طردتك من البيت… .
رفاه : انا تركت البيت
انعام : بدك تبقي موقفتيها لرفيقتك عالباب
ملك :اسفه والله من لخمتي فوتي فوتي فهميني شو صاير معك
قعدت رفاه ب استحياء وعيونها بالارض
ملك : شبك رفاه شو صاير معك اتصلت فيكي كتير بس موبايلك مسكر وحتى عالجامعه ماجيتي
رفاه : حاسه مر عليي عشرين سنه بهاليومين اللي مرو
ملك : خير يقلبي فشيلي قلبك
رفاه : اتزوجت واطلقت 😔
ملك وانعام بصدمه : شوووووووو 😲

*╚══════ღღ══════╝

نزل من سيارته وفات عالقصر بخطوات سريعة ودخل لغرفته
وسام : رفااااااه… انتي هون
كانت الغرفه فاضيه تقدم وشاف كلشي جابه لرفاه بمكانه وحتى الطوق والحلق وبحدهم رساله… مسكها بسرعه وفتحها

(( يمكن هلأ انت سعيد لانك حققت حلمك اخيرا وسرت مع البنت اللي بتحبا… انا تنازلت عن المتقدم والمتأخر لاني مو عروس للإيجار انا انسانه والها كيانها ومشاعرها اللي تلاعبت فيهم بدون رحمه وبكل انانيه لتوصل لهدفك… .
انا مابدي منك شي بس اسمحلي تركت معي المحبس لحتى كل ماشوفوا اتزكر يلي صار ومافكر بالزواج من جديد او يمكن ليحميني من يلي جاي… .. صدقني مابعرف
ومتل ماتركت معي شي منك تركتلك شي مني رح يبقى معك طول العمر……… .. بتمنالك السعاده مع نور… رفاه ))

غمض عيونو بقهر ومشط شعرو الغزير با اصابعه وصار يطلع حواليه عالشي يلي تركتله ياه رفاه
دور بكل الغرفه بس مالقي شي… واخيرا قرر يروح لبيت رفاه ويشرحلا كل شي صار معه ويعتزر منها
الخادمه : وسام بيك… راويه خانوم ومالك بيك ناطرينك بالصاله
وسام : طيب جاي روحي انتي
الخادمه : امرك يابيك
نزل وسام عالصاله وتوجه لامه ومسك ايدها ليبوسها
راويه وهي عم تسحب ايدها بعصبيه : وين رفاه ياوسام
وسام :… ..
راويه : بتفكر لاني عاجزه مارح اعرف عن تصرفاتك وولدنتك
وسام : يا امي الموضوع مو متل مانك فاهمه
روايه : لسا بدك تكزب وسام
وسام : يا امي افهميني… .واطلع لعمه… .احكيلك كلمه عمي
مالك : شو بدك احكي وسام والغلط راكبك من ساسك لراسك
راويه : شو زنبها هالبنت المسكينه لتضحك عليها… زنبها انها فقيره مو حرام عليك تلعب ببنات الناس مابتعرف انك بطلاقك الها بتاني يوم زواج بتكون دمرتها وخليتها علكه بتم اللي بسوى واللي مابيسوى
مالك : هالمسكينه رح ينحكا عنا شي صار وشي ماصار وخصوصا انها عايشه بحاره شعبيه والناس بهيك احياء مابترحم
راويه : وليكا الست نور اللي قتلت حالك عليها طلعت متجوزه اللي كان عامل حاله رفيقك يعني كانت تلعب عليك
نزل راسه بالارض وحكا بصوت مخنوق
وسام : والله كنت ناوي صلح كل شي بس رفاه استعجلت وراحت
راويه : محلاها وتبقى شو مفكر انت المخلوقه ما عندها مشاعر ولا كرامه
مالك : اللي صار صار مرت اخي ووسام كتبلا مبلغ منيح وعطاها بيت… خلص تعيش فيه وتبلش من جديد
وسام وهو بيمد الرساله لعمه : تنازلت عن كل شي عمي 😔
تناول مالك الرساله وبلش يقرأها وهو مبتسم
مالك : خدي اقرأي مرت اخي… قرأت راويه وارتسمت ع وجهها ابتسامه عريضه وضمت الرساله لصدرها
راويه : يا حبيبتي يابنتي…
مالك : قلتلك انها حبته
راويه : لازم رفاه ترجع على هالبيت
وسام : شو سر هالضحكات ماعم افهم شي
مالك : عالشي يلي تركتلك ياه رفاه
وسام ببلاهه : دورت بكل الغرفه مالقيت شي
راويه بضحكه دافيه : الشي اللي تركتلك ياه دور عليه جواتك مو حواليك
وسام : جواتي ؟
مالك : انت بتعرف بيتها ماهيك
وسام : اي
مالك : مشي معي لكن

*╚══════ღღ══════╝
قصة اليوم: #عروس_للإيجار
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عروس_للإيجار
#الجزء_الاول
#بقلمي_ #امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

بشركة الخطيب للاستيراد والتصدير ويلي تعتبر وحده من سلسة شركات عيلة الخطيب… كان وسام قاعد ورى مكتبه الفخم عم يطلع بصورة والده الراحل ويلي مضى على وفاته سنه كامله

مالك (عم وسام ) : صباح الخير وسام بشو شارد ابني
مسح دمعته العالقه بطرف عينه وقام من ورى مكتبه احتراما لعمه
وسام : اهلين عمي صباح النور تفضل اقعد هون
مالك وهو بيأشرلو ب ايدو يقعد مكانه : خليك مكانك ابني هلأ انت المدير العام والمسؤول عن امبراطورية شركات الخطيب
وسام بتهيده : والله ياعمي حاسس هالحمل كبير عليي
مالك : انت قد الحمل وسام وانا واثق فيك
وسام : بتشكرك لثقتك عمي بس يلي مستغربه ليش ما سلمت عصام ابن عمي ادارة اي شركه من الشركات كمان عصام كفؤ وماتنسى انه ابن اخوك
مالك : بدك ياني سلم رقبتي لجلادي وسام
وسام : ياعمي يلي صار بالماضي بينك وبين عمي كمال طوى عليه الزمن من سنين
مالك : قيمنا من سيرته هلأ واسمعني منيح شو بدي قلك
وسام : تفضل عمي عم اسمعك @rwayate
مالك : اليوم سانوية ابوك الله يرحمه يعني ماعاد الك اي حجه تتهرب من الزواج
وسام : عمي لو سمحت انا مافيي فكر بالزواج هلأ
مالك : يا ابني حاج تحسسني بالزنب انا وابوك جبرناك تتزوج ميس بنتي رغم علمنا بمرضها وميس متوفيه من 4 سنوات يمكن غلطنا وقت فكرنا انه ماحدا غريب يفوت لعيلة الخطيب وعموما كلشي بتصلح ابني انت لازم تتزوج لحتى تجيب ولي العهد
وسام : بس نور كمان بنت عمي ومن عيلة الخطيب ورغم هيك انت وابي رفضتو اتزوجها
مالك : ياوسام افهم اخي كمال وولادو اعدائنا نسيان شو عمل فينا عمك
وسام : لا مو نسيان بس نور مالها زنب عمي
مالك : نور متل ابوها وامها واخوها عصام كل همهم يكوشو على الثروه
وسام : بس ياعمي
مالك بحده : خلص حاج تقلي بس… . موضوع نور بتنساه وبتختار عروس تليق فيك وبعيلتنا
وسام : ان شاء الله عمي… ..

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
خلوني عرفكم على وسام…
وسام شب بعمر 30 سنه ببشره حنطيه وكتاف عريضه ووجه جذاب بيزيد جماله لحيته يلي دايما بيحددها وتسريحة شعرو الغزير الاسود
وسام وريث ابوه الوحيد عمه مالك زوجه بنته ميس يلي ماكان يحبها ولابعمرو فكر فيها زوجه لكنه امتثل لرغبة ابوه وعمه ليحافظوا على امبراطورية عيلة الخطيب لكن الموت سرقها من عيلتها بعد شهر من زواجها…
وسام بيحب نور بنت عمه كمال وعمه كمال بيكرهو وبيكره كل حدا من عيلة الخطيب لانه من ام تانيه ربته على الكراهيه وحب الذات وكان السبب بكتير مصايب حصلت ل كريم ومالك اخوانه من ابوه .. لهيك عاش بعيد عنهم

*╚══════ღღ══════╝
@rwayate
العم عبدالله (الفراش) : صباح الخير يابيك تفضل القهوه
وسام : شكرا ياعم عبدالله
عبدالله : العفو يا ابني……
وسام : في شي مشكله .. حاسس بتمك حكي
عبدالله : بصراحه يابيك كنت طمعان بكرمك انه تشوف لبنتي شغل بوحده من شركاتك
وسام بحب : بس هيك تكرم عينك .. شو مؤهلاتها وشو دارسه
عبدالله : هي السنه بتتخرج… هي بتدرس ادارة اعمال
وسام : وفيها تشتغل وتدرس يعني هالشي مارح يأثر على دراستها ؟
عبدالله : لا يابيك بنتي ذكيه كتير ورح تنبسط من شغلها
وسام : اي لكن جيبها معك بكرا لتقدم طلب وشوف شو ممكن ساعدها
عبدالله ب امنتان : كتر خيرك يابيك كحح كححح كححح العفو يابيك
وسام : عليك العافيه عم عبدالله صرلك فتره بتسعل ليش ما رحت عالدكتور
عبدالله : ان شاء الله اول الشهر بروح يابيك
@rwayate
فهم وسام قصد هالرجال الطيب وقام من ورا مكتبه وحط ي ايدو مبلغ بسيط

وسام : اليوم بتروح عالدكتور عم عبدالله مفهوم
عبدالله : الله يعوض عليهم كل قرش ب الف يا بيك الله مايحرمنا من خيرك كرمك
وسام : خير الله ياعم وهلأ روح عالدكتور وارجاع لبيتك لترتاح وبكرا ان شاء الله بتجي انت والانسه بنتك لشوف شو ممكن اعمل
عبدالله : حاضر يابيك

*╚══════ღღ══════╝

رغم انه غني كتير لكنه كان بيملك قلب طيب معطاء بيحب يساعد المحتاجين ومابيتأخر عن حدا دق بابه ابدا
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثاني
#بقلمي #امل_الحمد_سلوم. (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

إنها وَاحدِةٌ من أشدِّ الفتراتِ تَعبًا الفترةُ التي تَكتشِف بها أنكَ وَحيدٌ أكثّر مِن أيّ وقتٍ مََضى و أنك بِكُلِ حُزنِك لا تعني لِـ العالمِ شيئًا

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

خلصت شغلها وغسلت وقعدت ع طرف التخت تتأمل صورة ابوها ودمعتها عخدها
رفاه : ليش تركتني ابي… مابيكفي امي راحت وتركتني وانا صغيره… كيف رح واجه هالحياه بدونك

مسحت دمعتها وهي بتفكر بكلام زكيه… لازم تروح ادور على شغل لتقدر تعيش وتكمل جامعتها… سحبت تليفونها واتصلت لرفيقة عمرها
رفاه : كيفك ملك
ملك : اهلين ياروحي انا منيحه طمنيني عنك
رفاه : اااه ياملك بعد ماراح الغالي كل هالدنيا ماعادت تسوى شي
ملك : الله يرحمه ويغفر له هي سنة الحياة ياقلبي…
رفاه بحزن : امين يارب العالمين
ملك : وشو ناويه تعملي هلأ
رفاه : بدي روح دور على شغل
ملك : رح تتركي الجامعه لك مو باقي الا هالفصل ونتخرج
رفاه : لك شو اترك الجامعه .. انا رح اشتغل وادرس
ملك : ايوا ازا هيك تمام
رفاه : ازا فاضيه تروحي معي نفتل ع شي وظيفه بلكي الله ييسرها
ملك : اي فاضيه .. تعي لعندي لنروح سوا
رفاه : يالله جايه
قامت رفاه لبست قميص اسود وبلطلون اسود وعملت شعرها الاسود جدوله رمتها براحه ع كتفها وكأنها عم تعلن الحداد وطلعت من البيت وكلها امل تلاقي شي وظيفه تسترها من السان زكيه وحتى تقدر تكفي جامعتها وماتحتاج حدا

*╚══════ღღ══════╝

كمال : هيك لكان بدو يستأجر عروس ليقدر يتزوجك ههههههههه
نور : بابا وسام ناوي يخلص الموضوع بشهرين ويجي يطلبني كيف رح تحل هالموضوع انا مستحيل اقبل اتزوجو انا بكرهو وبكره امه وابوه بكرهم كلهم
كمال : بتفكري اني ممكن اقبل تتزوجي من هالحيوان… انتي خليكي عم تمثلي عليه الحب لنوصل للي بدنا ياه
نور : الله يصبرني والله كل مايحكي معي بحس نفسي عم تلعي
عصام : فكري بالثروه اللي رح تنزل علينا وتسير ملكنا وبس لحتى تروح لعية نفسك…. وينك نور الغلط ممنوع بدك تستمري بتمثيل الحب على وسام لحتى نوصل لهدفنا
نور : ماشي بس رح تكون حصتي مضاعفه ماتنسوا تلت ترباع الضغط عليي وحدي وانتو مرتاحين
عصام : ماتكوني طماعه
نور : والله هاد يلي عندي
كمال: خلص ياعصام اترك اختك براحتها… وغمزه
عصام بخبث : ماشي ابي اساسا مافيي زعل اختي حبيبتي

*╚══════ღღ══════╝

رفاه : لك فتلنا نص محلات البلد وبدون فايده
ملك : اي شبك مافي شي بيجي سهوله بدك تتعبي هلأ لترتاحي بعدين
رفاه : الضاهر كل عمري تعب وتعتير ياملك 😔
ملك : يووووه شو مسودنه… وينك ازا بتبقي متشائمة بتركك وبروح افرديها بقى
رفاه : شو تتركيني لك مابقيلي غيرك
ملك : وانا معك يارفيقتي… . الله يسامحه ابوكي لو ماكتب البيت ب اسم زكيه
رفاه : حاسيتها ناطريتني ع نكشه لتقلعني من البيت
ملك : معقول ابوكي ماتركلك شي ولا حتى وصيه صغيره
صفنت رفاه شوي وهي عم تتزكر اخر كلمات ابوها قبل مايموت
( ازا صرلي شي روحي عند وسام بيك هو بيساعدك )
فتحت عيونها على وسعهم وحكت بدهشه : لك اي والله ابي قبل ما يموت حكالي روحي لعند وسام بيك وهو بيساعدك
ملك : ومين هاد وسام بيك ؟؟
رفاه : هاد صاحب الشركه اللي كان بيشتغل فيها بابا الله يرحمه
ملك : وتاركيتنا من الصبح نفتل ع كعوب اجرينا
رفاه : والله نسيت
ملك : بتعرفي عنوان الشركه
رفاه : اي شركة الخطيب للاستيراد والتصدير
ملك : لك هي اكبر شركه بالبلد وعيلة الخطيب نار على علم مشي لنروح بسرعه
رفاه : يالله

*╚══════ღღ══════╝

وبالشركه…
قاعد وسام مع مدير العلاقات العامة يلي هو (ناصر ) وعم يتباحثوا بموضوع العروس اللي رح يستأجروها ويعقدو معها صفقة الزواج
وسام بعصبيه : لك شو صار معك مو ع اساس الموضوع بسيط والف وحده بتوافق لك هاتلي بس وحده من هالالف
ناصر : اي شو صرلك طول بالك هو سلق بيض… مافيي جيب اي وحده افرض طلعت طماعه ولزقت فيك بعد الزواج
وسام : شو يعني خلص مافي امل
ناصر : لك اصبر اخي خليني شوفلك بنت درويشه تكون ظروفها صعبه وتقبل بالقليل
وسام : لا ناصر انا مافيي استغل حاجة الناس لو شو ماصار
ناصر : اي تسطفل

بهالوقت بيدق الباب وبتفوت السيكرتيره داليا
داليا : مستر وسام في بنت برا طالبه تقابل حضرتك وبتحكي انها بنت الفراش عبداللة
ناصر : اصرفيها هلأ مو فاضيين
داليا : امرك مستر ناصر
وسام : استني داليا
داليا : نعم مستر وسام
وسام : خليها نفوت
داليا وهي بتطلع بناصر يلي ماعجبه تصرف وسام : امرك
ناصر : لو تبطل طيبة هالقلب بتعيش ملك
وسام : لك العم عبداللة صرلو اسبوع ماعم يجي عالشغل واخر مره كان كتير مريض وطلب مني شغل بنته اكيد جايه لهاد السبب
ناصر ب استهزاء : قلتلي طلب تشغلو بنتو ايه الله يقويك

*╚══════ღღ══════╝

فاتت رفاه بصحبة ملك لمكتب وسام… وعيونها بالارض
#عروس_للإيجار
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

زكيه : وبلا مؤاخزه حضرتك من وين بتعرف رفاه
وسام : رفاه توظفت اليوم بشركتي
زكيه بقلبها : العما بقلبها كيف حسنت اطبقوا للرجال من اول يوم
وسام : انا كتير مستعجل وبدي كتب الكتاب يكون الليله
زكيه : الليله !!! لشو العجله انت مابتعرفها لرفاه يمكن مابتناسبك
وسام : لا بتناسبني وكتير لو سمحتي تندهي عليها
قامت زكيه وقعدت حد وسام وهمست : ازا بدك عروس بجوزك وحده احلا من رفاه .واصغر منها.مربايه ومتعلمه وفهمانه وست بيت
وسام وهو عم يحط 5000 الاف عالطاوله : وانا قلت بدي رفاه ياخانوم
اطلعت بالمصاري وبحلقت ومدت ايديها تتناولهم بعجل قبل ما يغير رأيه
زكيه : انت بتؤمر يابيك دقيقه لناديها
هز راسه وقامت زكيه تهرول لغرفة رفاه وهي كاتمه غيضها
ناصر : الهيئه عرفت نقطه ضعفها
وسام : مبين عليها بتعبد القرش وهالشي رح يسهل عليي مهمتي
ناصر : تعجبني يا برنس

وبغرفة رفاه
زكيه : ولي رفاه قومي الله يعدمني ياكي
رفاه : شبك مرت ابي من شوي كنت حبيبتك شو صرلك كل شوي بحال
زكيه : تحبك حيه رقطه اللهي… ولي شو قصتك مع وسام اه
رفاه : مين وسام ؟؟
زكيه : اي اجدبيها عليي لشوف… ولي وسام صاحب الشركه يلي عينك عندو اليوم
رفاه : اها وسام بيك شبو ؟
زكيه : لا يعني درويشه ومابتعرفي شبو اطلعي من هالبواب وردي عليي
رفاه : والله ماعم افهم عليكي يامرت ابي شبو وسام بيك
زكيه : اخ منك شو كاسره شلون وقعتي الرجال بشباكك من اول يوم اه
رفاه : شباكي ؟؟؟
زكيه : وسام بيك بره وجاي يطلب ايدك .. اخخخ بس لو طلبها ل لميس كانت كملت معي… الله يعدمني ياكي دايما حظك سابقك
رفاه بصدمه : شووووووو يطلب ايدي ؟؟؟ متأكده انه اللي بره هوي وسام بيك ؟؟
زكيه : ولي عليكي شو كاسره… وينك ولي بتقومي متل ما انتي وبتفوتي عندهم فهمانه
رفاه : بالبيجامه ؟؟؟
زكيه : اييييي بضراب السخن قومي قدامي لشوف

قامت رفاه ووراها زكيه عم تدفشها وتدعي عليها

لميس : شو في امي مين عنا
زكيه بهمس : فوتي اللبسي احلا شي عندك وتعي عالصالون
لميس : ليش ؟؟
زكيه : بعدين بتفهمي تحركي
لميس : طيب
رجعت ادفش برفاه : انقبري قدامي اللهي كفنك بدياتي ولحقك باللي خلفك

*╚══════ღღ══════╝

فاتت رفاه وهي عم تتأمل وجه وسام
رفاه بقلبها : لك اي والله هاد وسام بيك بس شو عم بيصير
رفاه : ممسسا الخير
وسام وناصر : مسا النور
رفاه : خير وسام بيك صدر مني شي مو منيح
وسام : هههههه ليش انتي بلشتي شغل ليصدر منك شي منيح ولا مو منيح
رفاه : لكن شو القصه
ناصر : بدون مقدمات نحنا جايين نطلب ايدك لوسام
رفاه : ايدي انا ؟؟؟؟
ناصر : اي انتي
رفاه : بس هوي مابيعرفني وماشافني الا مره
ناصر : ماسمعتي بالحب من اول نظرة
نكشو وسام لحتى مايخبص
وسام : ممكن نحكي على انفراد يا انسه
زكيه : اكيد يابيك خود راحتك… . ولي رفاه خدي البيك واقعدو عالبلكون وبلشت تعض عشفايفها وتغمز
رفاه بخجل : تفضل وسام بيك

قام وسام ولحق رفاه وقعدو بالبلكون… كان باين عليها الخجل واللبكه خصوصا انها اول مره تقعد مع حدا غريب لوحدهم

وسام : انسه رفاه انا مقدر الظرف يلي عم تمري فيه واكيد بعدك حزينه على وفاة ابوكي الله يرحمه
رفاه : 😔
وسام : انا جاي اعرض عليكي الزواج بس مو بالشكل المفهوم يعني زواج ومو زواج
رفعت راسها ب استغراب وحكت : كيف يعني زواج ومو زواج شو بتقصد ؟؟؟
وسام : ممكن اهدي لاقدر فهمك
رفاه : تفضل
وسام : انا كنت بقدر اتزوجك وحطك قدام الامر الواقع بس صدقيني انا مو هيك… انا انسان عندي مشاعر متل اي حدا
رفاه : اي
وسام : بصراحه انا بحب بنت عمي ومافي طريقه اني اتزوجها الا اني استأجر عروس
رفاه : شوووووووووو 😲

* ╚══════ღღ══════╝
وبالصاله

زكيه : يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه
ناصر بضيق : تسلمي
زكيه : وانت متزوج ولا عزابي
ناصر : عزابي
زكيه بفرح : نشالله الفرحه بتصير فرحتين… لك ياااا لمييييس وين القهوه
ناصر بقلبه : ولي على هالعلقه 😥

فاتت لميس وعيونها بالارض وقدمت القهوه وقعدت بخجل مصطنع
زكيه : هي بنتي الوحيده لميس
ناصر بدون اهتمام : اهلين
لميس بدلع : كيفك ناصر
ناصر : منيح ؟؟؟؟؟
لميس : انت شو بتشغتل
كان على وشك ينفجر فيها و بأمها لكن استوقفه صوت رفاه عم تصرخ
#عروس_للإيجار
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم. (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

ساند حاله عالحيط وعيونه معلقه بالسقف مو حاسس بشي وكأنه بعالم تاني صوت الصخب حواليه واللي فايت واللي طالع من غرفة العمليات ماعم يحس ولا يشعر كل تفكيرو عند رفاه وكيف رمت حالها قدام الرصاص لتنقذه

*╚══════ღღ══════╝
فلاش باك

وسام : لا ياروحي ماتبكي شو بدك انا جاهز
رفاه : انتبه وسااااااااام
وسام : رفاه ؟؟
فتل حاله وشاف قناص مصوب بندقيته عليه ما لحق يسحب مسدسه كانت رفاه راميه حالها قدامه واتلقت الرصاصه عنه
رفاه : وسااااااام… ااااااااه
ووقعت بحضنه بجسدها الهزيل بوسط دهشته
رفاه ردي عليي كرمال الله اصحي لاتموتي رفاااااه
حملها بين ايديه وحطها بالسياره وطلع عالمشفى ب اقصى سرعه
@rwayate
وسام : رفاه ازا بيصرلك شي مارح سامح حالي عم تسمعيني رفاه ردي عليي اصحي لحتى خلصك من هالقيد يلي حبستك فيه… .رفاااااااااااااااه

*╚══════ღღ══════╝

عــــودة 🔙

مالك : وسام ابني انت منيح
وسام : اي عمي انا منيح
ناصر : شو يلي صار
وسام : رفاه يا ناصر رفاه تقوصت لتحميني

حط ايديه على وجهو وانهار بنوبة بكي… كيف البنت يلي جبرها تتزوجو وتقبل تكون عروس للايجار لحتى يوصل لحبيبته هي يلي انفذت حياته من الموت… شعور لا يوصف كان حاسس فيه ممزوج بحسره والم
@rwayate
مالك : مين رفاه
ناصر : مرتو لوسام
مالك : مرتو ؟؟
ناصر : اي امبيرحه كتبو كتابهم
مالك وهو بياوسي وسام : ان شاء الله رح تكون بخير
وسام ب انهيار : انا اتزوجتها لارضيك عمي انا جبرتها تقبل بهالوضع غصبا عنها بس لحتى اتزوج نور… انت السبب عمي لو ما وقفت بطريق زواجي من نور ماكان صار كل هاد انت السبب… ازا صار لرفاه شي مارح سامحك وخطيتها برقبتك
ناصر : اهدى وسام الامور مابتنحل بهي الطريقه
وسام : انا ماعاد بدي كفي هالمسرحيه بنات الناس مو لعبه… . انا ماعاد بدي شي الا اطمن ع رفاه وبس
@rwayate
بهاللحظه طلع الدكتور وتوجه الكل لعندو
وسام : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : انت شو بتكون الها
وسام : انا زوجها
الدكتور : حمدلله عسلامتها الرصاصه اجت بكتفها وقدرنا نطالعها .. بس هيه نزفت دم كتير لهيك رح تبقى بالمشفى كم يوم
وسام : يعني مافي اي خطر على حياتها
الدكتور : اطمن مرتك متل الفل وبعد شوي رح نطالعها على غرفتها
راحه كبيره حسها وسام .. حط ايدو على صدرو واخد نفس طويل
ناصر : وهي اطمنت عالمدام ممكن تروق
مسح دموعو بكفيه واردف بصوت مخنوق : مابتتخيل لو كان صرلا شو كان صار فيي ... لك امي حكتلي رفاه صارت امانه برقبتك وانا مو قد هالامانه ناصر
مالك : بنت مين هيه
ناصر : بنت عبدالله اللي كان يشتغل فراش بالشركه
مالك : الفقر مو عيب ابدا… .. بس ياترى على شو ناوي وسام
وسام : رح سلم الشركه وطلق رفاه واتزوج نور ياعمي
مالك : هيك انت بدك
وسام : اي
مالك يلي بريحك ساويه……بس من هاللحظة بتترك مفاتيح سيارتك والفيزا كارت وعالشركه ماعاد الك فوته
وسام :……… @rwayate

تركه ومشي وهو عارف انه رح يرجع بعد مايتلقى صدمه موجعه تصحيه من اوهامه

*╚══════ღღ══════╝

ناصر : انت مستوعب الكلام يلي قلته
وسام :… ..
ناصر : لك ضيعت كل شغلنا عالفاضي
وسام : اتركنا من هالموضوع هلأ
ناصر : اي تركتك وسام انت حر
وسام : بالك مين الو مصلحه بموتي
ناصر : اكيد شي حدا من منافسينا عالمناقصه الجديده
وسام : مابعتقد الموضوع اله علاقه بالشغل
ناصر : لكن شو ؟؟
وسام : في حدا تعمد يعمل هالشي وبهاليوم بالزات
ناصر : اشمعنى
وسام : لحتى ينكشف موضوع رفاه
ناصر : موضوع زواجك من رفاه محدا بيعرف فيه غيري قصدك انا اللي ورى هالشي
وسام : لاتخبص ناصر انت بتعرف اني بثق فيك ثقه عميا
ناصر : لكن شو قصدك
وسام : لقيت 33 مكالمه من نور ووقت اتصلت عليها كانت عارفه وباركتلي فورا قبل ما انا خبرها بشي
ناصر : ليكون في حدا عم يراقبك ؟
وسام : واللي عم يراقبني ليش ليخبر نور… معناته عم يشتغل لحساب نور وهالشي مستحيل
ناصر : لكن نور كيف عرفت
وسام : هاد يلي لازم اعرفه
@rwayate
قطع كلامهم صوت الممرضه
الممرضه : المدام رفاه صارت بغرفتها يابيك
وسام : الحمد لله
ناصر : روح اطمن عليها وانا رايح عالشركه
وسام : ماشي بشوفك
ناصر : سلام

تركه وراح بخطوات سريعه لغرفه رفاه وبهالوقت

ناصر : الو معلم وسام بلش يشك انه في حدا حاول يكشف موضوع رفاه لمالك بيك وماكان الهدف موته…..
كمال : خليك متابع معه واصحك يحس انك بتشتغل لحسابي
ناصر : اؤمرني يابيك شو ساوي هلأ
كمال : مهمتك حاليا توقع بين مالك ووسام
ناصر : هالشي حصل تقريبا ومالك بيك قلعوا من الشركه
كمال : عال عال معناته وسام هلأ صار ب ايدي… وافيني بكل جديد
ناصر : امرك يابيك
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
#عروس_للإيجار
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم (◕‿◕✿)
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

شالت العصبه عن عيونه واطلعت فيه
وسام: نور؟؟
نور : انت منيح
وسام : شي مابيخصك اكون منيح ولا اموت ياخساره يانور
نزلت راسها ب اسف: انا اسفه وسام ماكان بقصدي كزب عليك بس
وسام : بس شو يانور لك انا حبيتك وانتي خنتيني
نور : لااا انا ماخنتك انا انجبرت اكزب
وسام : تكزبي؟
نور: اسمع وسام وافهمني منيح انا ماعمري حبيتك بالعكس كنت بكرهك وشاركتهم لناخد منك كلشي بس وقت وصلت للدم ماقدرت اتحمل
وسام : بس انتي قتلتيني يانور انا حاربت الكل كرمالك
نور : عمك وابوك هنه السبب بكل شي
وسام : لا ترمي اخطائك واخطاء عيلتك عالغير
نور : ابي من حقه يورت متله متل ابوك وعمك ليش ليحرموه من ورته ولا لأنه ابن الضره
وسام : ابوكي كتير ازانا يانور واخر شي عمله حرق المخازن وعمي مالك ماقدم شكوى ضده لانه اخوه بس الطمع عامي عقلب امك وابوكي واخوكي… وللاسف انتي كمان
نور : مو وقته هالحكي لازم اخدك ع المشفى فورا
وسام : مابدي منك شي فيكي تروحي
نور : ماجيت هون وعرضت حالي للخطر لحتى اتركك وروح
وسام : وانا مابدي مساعدة وحده خاينه
نور : قلتلك انا موووو خاينه ناصر زوجي
وسام : زوجك ورايحه تقابليه متل المراهقين بكوفي شوب بعيد عن العين
نور : هي كانت خطة وسام لتشوف بعينك كل شي
وسام : خطه ؟؟؟ وصرخ فيها رووووحي من وجهي مابدي شوفك ياريت متت وماعرفتك على حقيقتك

شغلت السياره بدون ماترد عليه وطلعت عالمشفى

*╚══════ღღ══════╝

قاعد ورى مكتبه الفخم عم يتأمل صورة وسام وهو صغير
مالك : ياريت تفهم انا ليش بدي بعدك عن هالناس ابني… الله يحميك

بيندق الباب وبتفوت السيكرتيره
مالك بيك في صبيه بدها تقابل حضرتك
مالك : ماحكت مين
السيكرتيره : عم تقول انها بنتو للفراش عبدالله
مالك بصدمه : رفاه ؟… خليها تتفضل بسرعه
السيكرتيره : امرك يابيك

فاتت رفاه وكان باين عليها التعب ووجها شاحب وعيونها دبلانين
مالك وهو عم يقوم من مكانه : خير بنتي شو طالعك من المشفى وانتي بهي الحاله
رفاه : الحق وسام يابيك
مالك : وسام ؟؟ ليش شبو وسام
رفاه : يلي حاول يقوص وسام هوي ناصر انا شفته بعيوني
مالك : شوووووو
*╚══════ღღ══════╝

كمال : عصام لك عصام فيق ولا وينو وساااام وينوووو
عصام وهو حاطط ايدو عراسو : مابعرف بعتلي ناصر رساله لحتى اطلع من المخزن لان الشرطه عرفت بمكان وسام وبس حطيته بالسياره في حدا ضربني عراسي وبعدها ماحسيت عشي
كمال بعصبيه : والحيوان ناصر وينوووو
عصام : والله مابعرف يابي
كمال : لكن شو. بتعرف الله يلعنكن انا مشغل معي بهايم
وتناول موبايلو واتصل على ناصر وكان موبايله مسكر
كمال : وكمان موبايله مسكر… لك يافررررررريد
فريد : امرك يابيك
كمال : بتاخد الرجال معك وبتروح لبيت ناصر وبتشحطلي ياه لهون عم تفهم
فريد : حاضر يابيك
عصام : معقول يكون ناصر هربو لوسام ؟؟ مستحيل
كمال : بلعبتنا كلشي جايز

*╚══════ღღ══════╝

رفاه : وهاد كل اللي صار يابيك
مالك : ازا هالحكي مزبوط معناته حياة وسام بخطر
وقفت ومسكت ذراعه بخوف
رفاه : كرمال الله دور عليه واحميه
مالك : ماتخافي بنتي رح لاقيه بوعدك
وقطع حديثهم رنة موبايل مالك
مالك : الو نعم… . نور ؟؟؟… شووو ووسام وينو هلأ ؟؟……… طيب انا جاي فورا
رفاه : خير شبو وسام
مالك : متعرض للضرب وهو هلأ بالمشفى
حطت ايدها عتمها وشهقت بخوف : مين يلي ضاربو اكيد ناصر
مالك وهو بيتناول مفاتيح سيارته : هالشغله كبيره على ناصر انا رايح افهم الموضوع
رفاه : وانا جايه معك

نسيت المها وجرحها… نسيت انه اتزوجها ورجع طلقها ماكان شي شاغل تفكيرها الا انها تطمن عليه
بس ليش هيه هلقد خايفه عليه ؟ سؤال مالقيت اله جواب

*╚══════ღღ══════╝