Forwarded From مرکز فقهی امام محمد باقر علیه السلام
🌟نکات و اشارات🌟

⏺ تفاوت قطع در مباحث رجالی با قطع در مباحث ریاضی

آیت‌الله العظمی شبیری زنجانی:
👈 ما در مباحث رجالی نباید مثل ریاضی معامله کنیم. احتمال یک در میلیارد هم در مباحث ریاضی مضرّ است و برای اثبات یک چیز باید قطع کامل باشد. اما در بحث ما قطع عادی ملاک است.

🔹 مثلا وقتی زراره با آن جلالت که خودش از فقهای درجه اول است، در کتابی که برای عمل نوشته است، از یک فرد مجهول سوال کرده باشد، حتی اگر اسمش را هم نبرده باشد، و فقط بگوید: «قال» یعنی یک شخصی این جور گفته است، عادتا احتمال ندارد که غیر از امام منظور باشد. بلکه مراد از ضمیر در این جمله غیر از امام که قولش متبع است کس دیگر نیست. همه محققین این نحو مضمرات را اشکال نمی‏کنند و اینها یک مناقشات غیر متعارفی است.

▪️منبع: کتاب النکاح، سال: ششم(82-83)، جلسه: 560

#نکات_اشارات
#رجال
#قطع
—------—

🔍 کانال «مرکز فقهی امام محمد باقر(ع)»:
👉@mfeqhi
،،،،،،،،،،،،،،،،، /

سكرت ايات الخط وحملت شنتتها وطلعت م̷ـــِْن مكتبها واتوجه عالمصعد .. نزلت لتحت وبسرعه وعطول وقفت تاكسي وطلعت فيها .. بس ما بتكون عرفانة انه في عيون بتراقبها بحقد ..

جهاد: اي شو عليه .. اسرحي وامرحي براحتك .. بوعدك مارح ترجعي لهون مَـرّھٌ تانيه
مسك تلفونه وطلب شخص
جهاد: كيفك عدي .. بدي كلفك بمراقبة وحده، ،، ټمـٱمـ رح ابعتلك التفاصيل سلام ..
مشي بخطواته برجوع وفات عالشركه ...

،،،،،،،،،،،،،،،،، /

كان مرهف قاعد بسيارته مع جان قدام المخزن واخدين كل الاحتياطات
جان: صرلنا اكتر م̷ـــِْن سَـآعــهْْ ناطرين لْـۆ بدهم يجوا كان ظهرو
مرهف: معلش خلينا نستنى شوي وازا ماظهرو الًيَوُمًِ بيظهرو بكرا
جان: هاد المخزن مهجور
مرهف « هز راسه » : ايه والظاهر محولينه لوكر تجار المخدرات ..
جان: انا توقعت نروح عمخازن المشفى
مرهف: مانهم بهالغباء لييحطوا هيك بضاعه بمخازن المشفى .. اما هاد المخزن قريب م̷ـــِْن المشفى ومهجور لهيك هو المكان المناسب ليحطوا بضاعتهم ..

ضلوا قاعدين بالسياره وعم يراقبوا بكثب ..اما ايات بهالوقت كانت عم تستنا جيتهم عالكفتيريا
ايات «اتطلعت عساعتها »; هففف وينهم لهلأ اجريي تيبسوا م̷ـــِْن القعده ..

حملت حالها وحطت ايديها بجيابها وراحت تتمشى .. وبدون ماتحس لقيت حالها قدام المخزن يلي عم يراقبوا فِيَھ الشباب وكانو على وشك مداهمته ..
مرهف «بجدية» : يلا استعد جان....بلغ قوة ( أ ) تستعد و القوة (ب) تستنى و ما تعطي أمر بـ إطلاق النار الا لما اعطك الاشارة مفهوم. ..
هز جان راسه وشهر مسدسه ليطلع مرهف من السيارة بخفة ويركض بإتجاه المخزن، ،
احتمى بجدار بجنب البوابة الحديديه وشاور لجان بايده بالهوا لبدأ الاقتحام. ..
بلشت القوات بتتبعه وضل نص العناصر بالخلف لحماية ظهره ليتقدم هو للمخزن مع الباقي.
مرهف «مد راسه جوات المخزن ولمح باب خلفي مفتوح وعم يفوتوا البضاعه منه» ..
مرهف « صرخ » ولا حركه المكان كلو محاصر
بلش الاشتباك و اطلاق النار وبسرعه اتحرك جان مع فريقه بعدما اعطاه مرهف اشارة الهجوم...

انتفضت ايات اول ماسمعت اطلاق النار وتخبت ورى الحيط ..
ايات: العمااا مرهف وجان مشتبكين مع هي العصابه يارب تحميهم وتكون معهم ..

مر نص ساعة على هالحال ووقع كتير من رجال العصابه مابين مصاب وقتيل وجريح .. فجأة لمح جان بنت واقفه بحد الحيط ومخبيه وجهها بخوف
جان «حط ايدو ع ادنو وخاطب مرهف ب سماعة البلوتوث» : مرهف في بنت موجوده هون

احتمى مرهف عند الحيط و رد بالسماعة بصراخ وهو بيطلق النار : بنت !! مين هيه !!!....
جان: ليكا عند الحيط يلي بحدك ..
اطلع مرهف لمكان ما اشرله جان وشاف ايات واقفه بالزوايه و بتصرخ بفزع.
جان ; مرررهف هي اياات
مرهف: ايات. !!!!« وصرخ بغضب »: هي شو عم تعمل هون؟
جان: مابعرف....مرهف البنت رح تتصاوب!!!

وجه مرهف نظرو ناحها ولمحها قريبه من واحد من افراد العصابه و الرصاصات عم تمر من حدها بسرعة كبيره
مرهف « صرخ » ايااااااات احتمي
التفتت عليه ايات بخوف وماقدرت تحرك ساكن، ،، ظلت مكانها وشفايفها بترجف ب اسم مرهف
ايات: مممرهف تعاااا ساااعدني

بهاللحظه قرب منها شخص وسلط مسدسه عليها وبسرعه ركض مرهف لعندها ولفها عليه قبل ما تتصاوب و..........انطلقت الرصاصة لتصيب واحد منهن !!!!
جان « صرخ » مررررررررررهف

#قطع واعادة م̷ـــِْن عند ايات .. 🎬
كانت ايات واقفه و مصدومة وماعم تصدق الشي اللي عم يصير حواليها و صوت الرصاص جاييها من كل اتجاه. فجأه لمحت شخص واقف قبالها ومبتسم بشر وهو مسلط مسدسه عليها
دب الرعب بقلبها وحطت ايديها على دنيها و صرخت بفزع....: مرررررهفففف
م̷ـــِْن بين هالات خوفها وانفاسها المتضاربه لمحته بيركض باتجاهها.......
وقف قدامها وضمها من خصرها لتسمع صوت رصاصة بتخترق جسدهم !! وبكل خفه لفها بحضنه وصوب مسدسه عالشخص واطلق عليه رصاصه استقرت بنص راسه ..
ايات: مررررررهف
صرخت بخوف و اطلعت عليه وشافت كتفه بينزف
ايات «بخوف » مرهف مرهف انت عم تنزف
صرخ فيها مرهف : اخرسسسي ماابدي اسمع صوتك ڵـڱ انتي شوو جابك هووون!!!
سحبها م̷ـــِْن ايدها وبعدها عن المكان ووقعت -الفلاشه- من جيبها لاحظتها ايات وصرخت : الفلاشه الفلاشه يامرهف !!
جذبها مرهف لكنها فلتت حالها منه و ركضت ادور عليها
مرهف « صرخ بغضب »: تعالي هووون ،،، انتبهيييييي اياااات

كانت على وشك انهاا تتصاوب للمره التانيه وبسرعه سحبها من ايدها و حضنها ..
لفها لعندو و بلش يطلق الرصاص وهي متمسكة فِيَھ بقوة مابتعرف ليش لكنها حست بالامان وهي بحضنه....
مرهف : لاتخافي و اتمسكي فيي منيح واضح.
هزت راسها تلقائيا ليرفع هو مسدسه تزامنا مع انبطاحه عالارض ليوقع فيها على ظهره وهي فوقه استمر باطلاق النار و كانت القوات العسكرية متفوقة على العصابه وقدرت بعد وقت يسيطرو عليهم ويحاصروهم ....
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن ...

"قَد لَآ أكون أنا م̷ـــِْن قرر تلگ الحياة التي أعيشها .. ربما تكون ظاهرة لبعض الناس گ حياة عادية روتينية مقتصرة علـّۓ. العمل والنوم .. ولگن ما گنت أعيشه مأساة حقيقية بسبب ذنب لم أرتكبه .. فهل للعدل مكان في هذه الدنيا .. وإني أشكو معاناتي لله .. فقد أصبحت لٱ اقوى علـّۓ. مايحدث ليـّۓ .. "

اركان: لٱ والله مابعرف ..فِيَھ مجال توسعولي طريق خليني اتيسر ..

قرب ياسر ومسكو م̷ـــِْن جاكيتو ولفو اتجاه السيارة وحكالو م̷ـــِْن بين سنانو :لٱ بتعرف .. بتعرف انو هالمرة الست ابتهال اعطتنا الضو الاخضر لنجيب اخرتك ،، وانا آحـبُ:* عقلبي جيب اخرتك
ابتسم اركان :طيب شو ناطر لَـگِنْ
ياسر: اي مو تكرم عـــــيونگ ..
ونترو لحتى ضرب ضهر اركان بالسيارة وسمع ياسر بيحكي: شوفو شغلكون يارجااال ..

رفع اركان راسو وشاف واحد وجهلو لكمة قدر يتفاداها لَـگِنْ للاسف ماقدر يتفادا لكمة تانية اجتو م̷ـــِْن مكان تاني .. رجع رفع راسو وهجم علـّۓ. ياسر وقبل مايوصل حس عحدا مسكو م̷ـــِْن ورا ورماه عالأرض وخبطو علـّۓ. بطنو خبطة حس بإنقطاع أنفاسو فيها ..

كانو متكاترين عليه وابو خليل واقف بعيد وهوة بيطلع بصدمة، ، اتحرك وركض اتجاههم

وقبل مايوصل حس عخيال حدا اتعداه بسرعة البرق وهوة بيصرخ: اركااااااان ،،، بعدوو عنو يا ولاد الحرااام

نط عبيدة علـّۓ. واحد ورفشو م̷ـــِْن ورا خلاه يندفع ويلزق بالسيارة ،،، ورفع قبضتو وخبط التاني علـّۓ. وجهو خلاه يترنح ويتراجع لورى ..

ارتكز اركان علـّۓ. ركبتو وخبط واحد بقبضة ايدو علـّۓ. بطنو وصرخ: ان ماورجيتكون قيمتكون ياكلااااب ..

وعلقو عبيدة واركان بخناقة مع الرجال ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بشقة كبيرة وفيها م̷ـــِْن العفش التقيل كان عدي قاعد بيشرب هوة وأمجد وكم شب م̷ـــِْن عمرهن وهنن بيضحكو ومغيبين عن كل الدنيا، ،،
عدي: شو ياحبيب مبسووط
امجد«كان بيضحك بهستيريا »: شو مبسووط لك حاسس حالي طاااير
عدي «طلع حبة »:خود هي لَـگِنْ وطير عالمزبوط وجهزلي حالك قبل مايوصلو الجماعة
بدون تفكير اخد امجد الحبة وبلعها بسرعة .. اما عدي ضل يطلع فِيَھ متل الثعلب بنظرات كلها مكر ..

وصلو البنات وفاتو ورا بعض وبلشو يتفرعو وينزعو اللي عليهم قدام الشباب ..

"وكأن عدالة السماء تتحقق ،، كما تدين سوف تدان والأذى سوف يرد على صاحبه عاجلا أم أجلا ..
في المعصية والفاحشة كان يغرق ،، يدمر نفسه وحلم امه ووالده به .. هل يمكن ان تكون نهايته بهذا الشكل الفظيع .. "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند اركان ..

كان عبيدة داقق فيهم وبيضربهم وهوة بيحكي: اركااان صرلك شيي
اركان «وقف واستند علـّۓ. ضهر عبيدة »: ماصرلي شي اخي عبودة ...

عبيدة «فتح عيونو »:انتبه اركان
ومسكو م̷ـــِْن كتفو وفتلو بمكانن وكل واحد فيهم خبط زلمة ..

اما ياسر بس شاف انهم مو قد العركة ركض عالسيارة وشغلها وصرخ: عزوووو احكي للرجاال تطلع

بلمح البصر كانو الرجال راكبين بالسيارة وفاركينها ..

ركض اركان ورا السيارة وهوة عم يصرخ: رجعووو ياجبناااا ..
مسكو عبيدة وهوة عم يلهث وحكا: خلص فضت .. هدول رجال عمتك؟
اتجمعت الدموع بلحظة بعيون أركان واتهاوا علـّۓ. ركبو .. هز راسو بأسى ونطق بهمس مرير : تصدق

نزل عندو عبيدة ،،: لهون وبس .. معقول باعتلك رجال بيفصلوك علـّۓ. مرتين ليتمرجلو عليك .. العما وين عايشين نحنا ..
اركان: بهالدنيا اخي عبيدة .. بعدنا عايشين بهالدنيا ..

،،،،،،،،،،: الحمدلله عسلامتك اركان

التفتو اركان وعبيدة .. وقفو ورد اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عمي ابو خليل
قرب ابو خليل وسأل باستفسار : مو هدول الشباب اللي كانو يجو لعندي ليطلبو مِڼـّي قلعك م̷ـــِْن شغلك
هز اركان براسو :بعينون ..
ابو خليل: وشو بدهن مـڼـڱ ..•اللّـہ̣̥ يلعن ولاد الحرام تَعاّاّلّ ابني داويلك جرحك
اركان: مومشكلة حصل خير .. انا بدي روح معلمي .. بالازن مـڼـڱ
ابو خليل: •اللّـہ̣̥ معك. •اللّـہ̣̥ يحميك

طلعو بالسيارة وشغلها عبيدة ومشي ..
عبيدة: يامسكين كسروك تكسير ،،، ڵـڱ لْـۆ مو واصل عالوقت ماكانو خلصو عليك؟
اركان: وقت مزحك لأنو .. مالك بالعادة تجي
عبيدة «ركن السيارة »: جايبلك اخبار جديدة وقلت بالمرة بنتعشى برة .. ماتوقعت لاقي الشارع عم ينمسح فْيَگ 😂
اركان: ازا بدك اتضل تتمألس رح انزل
عبيدة: لٱ لٱ خلص هي نسينا الموضوع .. الًيَوُمًِ وقع تٌَحَـتْ ايديي مصنف بتوقيع ابتهال ورائف ..
اركان: بصلاة محمد، ،،كيف؟
عبيدة: جابو رائف ونسيه علـّۓ. طاولة الاجتماعات ولأجل الصدفة انا اخدتو بين اوراقي
اركان: بدك تقنعني انو رائف اللي نسيه ووقع بالصدفة بين ايديك
عبيدة: تسدق ولا لكيفك ،،،المهم الًيَوُمًِ احرزنا تقدم كتير كبير
اركان: اي وهلأ شو رح تعمل بهالمصنف؟
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الخامس ...

#قطع وعودة عند رائف ... 🎬

كان قاعد قدام رئيس المخفر وملامح وجهو مابتتفسر ..
رئيس المخفر: طول بالك رائف بيك .. انشالله الًيَوُمًِ بتلتقى المحروسة
رائف: هي انا عطيتكون مواصفاتها والمشكلة اللي عندها .. الموضوع مابيتحمل تأجيل حضرتك .. البُـنًتٍ معها توحد وخايف حدا يستغل وضعها ،،
رئيس المخفر: وصلت الفكرة رائف بيك وانا رح اعمل جهدي لنلاقي البُـنًتٍ الًيَوُمًِ ..

هز رائف براسو ودمعتو علقو بجفن عينو ..
وهمس بغصة: •اللّـہ̣̥ يحميكي يابنتي .. وين بدها تكون اراضيكي هلأ؟ يارب يلاقوها ناس بخافو •اللّـہ̣̥ ويبعد عنها ولاد الحرام، ،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

#قطع وعودة عند اركان ...🎬

بقي أركان قاعد قدامها وهي بتطلع عليه بصدمة .. كان لسا شارد فيها .. عم يحاول يركب صورة الطفلة اللي تركها بعمر 13 سنة ورجع قابلها بعد 10 سنين ..

اما بالنسبة لـ سَـآندرآ. برغم خوفها الا انها بقيت صافنة بعيون متوسعة فِيَھ .. بتعرفو و مابتعرفو .. كان متغير كتير .. ومو نفسو الشب اليافع اللي كان موجود بذكرياتها ...

أركان: سـ سَـآندرآ. ...
خافت واتراجعت ،،، وقفت وكانت بدها تمشي لما حست فِيَھ مسكها م̷ـــِْن زندها ..

انتفضت ورفعت كفوف ايديها قدامو وهي بتحكي بصوت بيرجف: تـ ـتـ تركـــني ..

بعد اركان عنها بخطواتو وهو بيحكي: خلص خلص هي بعدت .. ماترتعبي ..

بلشت تتنفس بسرعة وحطت ايديها عراسها ورجعت التفتت وبلشت تمشي بخطوات سريعة وهو لحقها ..
اركان: وقفي شوي ساااندرااا ،،، انا، ،، انا بدي رجعك عبيتك
سَـآندرآ.: انا مابعرفك .. بعرف ارجع لحالي ..

اخد نفس ووقف، ،، كان بيعرف انها مارح توقف او تسمعو .. كان بيعرف تماما كيف بتتصرف، ،

غمض عيونو واخد نفس طويل ..
اركان: دق، ، دق ،، دق. ،،
اتمسمرت سَـآندرآ. بأرضها وشردت بالفراغ .. التفتت وشافتو واقف بعيد ومغمض عيونو، ،،

ميلت براسها وبلشت تقرب بخطوات حذرة عليه وهي بتحكي: مـ مين عم يدق البــاب؟

اركان «ابتسم» :انااا أركان ..

شهقت وابتسمت وردت: وشـ شوبدك؟
اركان: بدي سَـآندرآ. الامورة ..

فتح عيونو وقرب عليها خطوتين ووقف ..
اركان: كبرت .. وانتي كمان كبرتي وصرتي صبية .. اي انا اركان ياساندرا .. اركان ابن عمك رؤوف، ،،، ليكي انا بعرف انك زعلانة مِڼـّي لأني اختفيت فجأة .. بس سدقيني كانت الشغلة غصب عني .. بهداك الًيَوُمًِ وعدتك اني ارجع لحتى هزلك المرجوحة ،، بس •اللّـہ̣̥ يصلحها عمتك ابتهال ماخلتني .. و مع هيك ليكني اجيت بس عرفت بعملة لورا .. بشرفك مو هية اللي ضيعتك قاصدة !

هزت سَـآندرآ. براسها وهي عم تبكي .. كانت بعدا مصدومة وعم اتطلع فِيَھ وهو بيحكي ..
اركان: و •اللّـہ̣̥ كنت متأكد .. استني بس شوفها عنجد رح اعمللها فركة ادن مرتبة لهالمكيودة ...

اتوسعت ضحكة سَـآندرآ واتحركت اتجاهو بخطوات بطيئة ،،
اركان: واحد، ، تنين، ، تلاتة؛ ؛؛؛
ردت سَـآندرآ بلهفة : أركــــان

تسرعت خطواتها وركضت اتجاهو وضمتو بقوة وهي بتبكي وتضحك بنفس الوقت .. بوسط الهدوء ماكان فِيَھ غير تلات اصوات كانت واضحة وظاهرة للعلن .. صوت شهقاتها وصوتو وهو بيهديها وصوت قلبو اللي كان بدق بقوة كبيرة ..

كانت سَـآندرآ متمسكة بجاكيتو وحاطة جبينها عصدرو وهي بتهمس.: 10 . ،، 3650 ،، 87600 ،، 5,256,000 ،،
اركان« بإستغراب »:شو هي الارقام؟
تمسكت سَـآندرآ. فِيَھ وهمست: هدول السنين و الايام والساعات والدقايق اللي غبتون عني ..

بعدها اركان عنو وحكا بمزح: وياترى حسبتي بالثواني كمان؟
هزت سَـآندرآ. راسها ،،،: 315,360,000
اركان: بكفي بكفي .. خايف تكوني حسبتي جزء الثانية كمان .. «رجع ضمها عصدرو » ياعمري شو اشتقتلا لـ سَـآندرآ. الامورة
سَـآندرآ.: نطرتك كتير عالمرجوحة
اركان «غرقو عيونو بالدموع »:بعرف ،،
سَـآندرآ.: عمتي حبستك وحكموك ظلم
اركان: بتعرفي؟
هزت براسها: اي سمعت بابا حكالها حرام عليكي .. لـ لسا تراب رؤوف مانشف
اركان؛ :شو تحكي لحدا مضيع ضميرو .. !

بعدها عنو وغمرلا خدودها وصفن بعيونها ،،،
اركان: تعالي وصلك عالبيت
هزت براسها بالنفي وشدت بجاكيتو بقوة
اركان: اي وشو يعني !!
سَـآندرآ.: بدي روح معك ،، عبيتك
اتغيرت ملامح اركان وهمسلا: بس انا مابقدر ..
سَـآندرآ.: مبلا بتقدر
اركان: سَـآندرآ.،، البُـنًتٍ المرباية مابتطلب م̷ـــِْن شب تروح معو عالبيت
سَـآندرآ.: بس انَـَـَتَ مو حدا .. انَـَـَتَ اركان وانا بنت عمك ..صّـْْحّ
اركان: صّـْْحّ
سَـآندرآ.: خدني معك حـ حابة شوف وين ساكن
اركان: امنت بربي .. يا، ،،
رفعت سَـآندرآ. راسها وقاطعتو بحدة: خدددني معععك، ،، والا رح احكي لـ بابا انك انَـَـَتَ اللي خطفتني

اركان «بصدمة »: بنت عمي سَـآندرآ. اللي رجعت قابلتا بعد عشر سنين بدا شوووو! !!؟
سَـآندرآ.: ،،،،،،،،
بجهة تانية كان امجد واقف علـّۓ. جنب وهوة مالل وعم بنفخ ..
لورا: شبك سيد امجد؟
امجد: مليييت
لورا: وكل •اللّـہ̣̥ اخي .. لسا ماحلك تمل هلأ وصلنا
امجد :افففف اي مابحب هي الاجواء .. بعدين لسا لْـۆ بقيت مع سَـآندرآ. بالبيت رح اتسلا اكتر
لورا «بخبث »:احكي هيك م̷ـــِْن اول وحاجة لف ودوران
امجد: شو اصدك مافهمت
لورا: ولا شي .. يي هي ميسون هونيك .. ليك امجد البُـنًتٍ اللي واقفة بجنبا شو حلوة
امجد: ماسة! ؟
لورا بتعرفها؟ !
امجد: اي هية واخوها بيدرسو معنا بالجامعة بس هنن سنة اولى «اتنهد»: انا رح اتمشى شوي لحتى شم شوية هوا ..

ترك امجد لورا ومشي اما هية مشيت اتجاه ميسون، ،،
لورا: شو ميمو گـّيَفْگ.
ميسون: يي والله مبسووطة بتعرفي لَيــِْـِْش.
لورا: بشوفتي ما!
ميسون: هوة انا مبسوطة انك حاضرة بس اني مبسوطة مشان شغلة تانية .. تعالي احكيلك ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

كان احمد واقف مع رائف وبجنبو مرتو وداد ومن بعيد كانت ابتهال بتطلع فِيَھ ،،، رجعتها زاكرتا اكتر م̷ـــِْن تلاتين سنة لورى ايام كانت صبية، ،، واحمد كان شب منطلق ورفيق اخوها رؤوف .. اتزكرت كيف كان يجي لعندهم عالبيت ويقضي اكتر اوقاتو مع رؤوف، ،، اتزكرت كيف اتعرفت عليه .. اتزكرت كيف بفترة م̷ـــِْن الفترات صار احمد اغلا شخص على قلبها ... وفجأة صحاها م̷ـــِْن فسحة ذكرياتها صوت عزام ..
ابتهال: اه عزام
عزام: الي فترة بحاكيكي وانتي مو هون، ،، وين كنتي شاردة ؟
ابتهال: اه مافيه شي ،،، بس حسيت بالملل للحظة
عزام: قومي نتمشى شوي لعند رائف
ابتسمت ابتهال ووقفت ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

م̷ـــِْن جهة تانية كان امجد بيتمشى لوحدو بملل لما رن تلفونو ..
رد: الو
اجاه فجأة صوت بنت م̷ـــِْن الطرف التاني: گـّيَفْگ. بيبي
امجد: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن دلع
دلع: وينك انَـَـَتَ الي كم يوم مابشوفك والله اشتقتلك
امجد: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امتحانات ومافضيت رد عحدا
دلع: اي! وهلأ
ابتسم امجد واطلع حواليه .. :هلأ فاضي
دلع: معناتا انا ناطرتك تجي علـّۓ. شقتي
امجد «اخد نفس وطلعو بسرعة و رد »:تكرم عينك هوااا
سكر الخط وهمس: يلا بس هالمرة .. اصلا بتم جو دلع احلا م̷ـــِْن هالجو ..

اتراجع امجد وطلع خلسة م̷ـــِْن الحفلة .. وقف تكسي ومشي ...

وبنفس المكان وقفت سيارة ونزل ‏​‏​منـِْهــِْا عبيدة ووقف علـّۓ. باب الڤيلا فترة وهوة بيتأمل الباب اللي. زمان طلع منو ..

" هَـــاآ قد عدت أدراجي إلى ذات المكان الذي خرجت منه .. لَـگِنْ ليس گ مذنب .. بل گ جلاد "

عقد حواجبو وحرك رجليه ودخل بكل ثقة لجوة ..

كانت ابتهال واقفة مع عزام واحمد ورائف عم يحكو لما فجأة سمعو حدا بيحكي: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ

التفتو لوراهم لينصدمو بوجود عبيدة .. بس ماكانت صدمتهم اكبر م̷ـــِْن صدمة احمد اللي ماكان متوقع يشوف ابنو بهالوقت بالذات ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالاثناء وصل عدي علـّۓ. الڤيلا وركن سيارتو بعيد عنها .. نط م̷ـــِْن سور الڤيلا الخلفي ودخل عالحديقة .. كان بيمشي بكل خفة وبيتلفت بأنحاء المكان ،،،

كانت سَـآندرآ. بعدا قاعدة قدام اللوحة وهية بترسم لما اتجمدت ايدها فجأة عاللوحة وقشعر كل جسمها .. نزلت ايدها عن اللوحة وهمست بخفوت: ريحة عطر مو حلوة ..
وجهت نظرها عالقزاز وشافت انعكاس صورة عدي معكوسة قبالها مباشرة ..
وقعت الفرشايه م̷ـــِْن ايدها ووقفت ببطئ وقلبها بينبض بخوف ..

بالنسبة لـ عدي اللي كان لسا واقف وبيطلع عليها بكل شهوانية .. وكأنو شي حيوان مفترس ولاقى فريسة سهلة ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند عبيدة ..

همس احمد: عبيدة! !!!،؟

عبيدة «قرب وانحنى علـّۓ. ايد ابوه وباسها »:گـّيَفْگ. أبـْيے
احمد: ،،،،،
ترك عبيدة ابوه وراح اتجاه عزام وسلم عليه بالايد
عبيدة: يسعد مساك عزام بيك
عزام: (مساء الخير
ترك عبيدة ايد عزام ومسك ايد رائف وشد عليها بقوة ..
عبيدة: گـّيَفْگ. رائف بيك
رائف «وهو مركز بعيون عبيدة »:الحمدلله
عبيدة: فعلا الحمدلله ..
اتراجع عبيدة وراح اتجاه ابتهال ووقف قبالها وهوة حاطط ايديه ورا ضهرو .. بينما بقيت ابتهال واقفة ليمد ايدو ويسلم عليها ..
ابتهال: اهلين
عبيدة: بعتزر اني ماسلمت عليكي بالايد بس انا متوضي

ابتهال: عُاَدّيَےّ ما انا بحسبة امك
عبيدة «ابتسم »:لااا بدك تعزريني كمان مرة انا مابحب قارن حدا بإمي

اتفاجأ رائف بجوابو لابتهال اما ابتهال بقيت اتطلع عليه بصدمة ،،، اتمالكت حالها و ردت: كأنك اتصالحت مع ابوك؟
قرب عبيدة عليها ورد بقوة: يمكن كان فِيَھ سوء تفاهم صغير بيني وبين أبـْيے، ،، لَـگِنْ بعمري مافكرت خون رابط الدم اللي بيننا وفوتلو هيك مناسبة ..

احمد: ،،،،،،،
كمل عبيدة كلامو: وهوة صّـْْحّ كان زعلان مِڼـّي بس مابعمرو فكر يأذيني ،،، عكل حال انا اجيت لورجي كل العالم انو الدم عمرو مابيصير مي ..
فتح عبيدة الظرف وشاف مجموعة صور مقلوبة و ملاحظة تانية فوقهن .. محتواها "كتير اترددت لابعت هالصور بس انَـَـَتَ لآزٍمٍ تعرف انو حتى اخوك ماتأمنلو ...

عقد عبيدة حواجبو وبلشت حبات العرق تتجمع علـّۓ. جبينو،،، اخد نفس عميق وقلب الصور وبس شاف محتواها فتح عيونو بصدمة ..
ماكان مصدق الشي اللي عم تورجيه اياه عيونو وبقي واقف بصدمة بدون اي حراك ..

"وكأن العالم ضاق فجأة ليجعلني اختنق ولا اجد منفذ لأتنفس .. وكأن صدمات الماضي اصبحت تافهة بالنسبة لهذه الصدمة التي اصابت قَلبـــيے. بمقتل بـ سهم الغدر والخيانة ... "

طفى اركان الغاز وحمل المقلا وحطها عالطاولة وهوة بيحكي: يلا عبودة تَعاّاّلّ نتعشى سوا ..

بس عبيدة بهديك اللحظة كان بعالم تاني، ،، بعالم ما اتخيل يفوت عليه بيوم ..
لاحظ اركان جمود عبيدة المفاجأ وسأل باستفسار ،، :عبيدة شبك اخي؟ شو طلع فِيَھ هالظرف !!
عبيدة: ،،،،،،،
وقف اركان وراح اتجاهو ليلاحظ دموعو اللي استقرت علـّۓ. ريف عينو ..
اركان: عبيدة جاوبني شوفيه ..
خطف اركان الصور م̷ـــِْن ايد عبيدة وشاف اللي جواتها وهوة التاني صابتو صدمة م̷ـــِْن محتواها

اركان: هـ هي خطيبتك أ أسيل ؟
عبيدة: ،،،،،
اركان: مـ مهدي !!
عبيدة: الخونة
اركان: ليك خلينا نهدا وما، ،،

قاطعو عبيدة بهدوء قاتل: اهدا! !! لَيــِْـِْش. ضل فيها هداوة؟
اركان: عبيدة اخي بركي الصور فوتوشوب
عبيدة: شايفني هندي بنقطة لحتى ما فرق بين الصور العادية والفوتوشوب ..

اخد عبيدة الصور واتراجع لورى والتفت وطلع ركض م̷ـــِْن المطبخ ..
طلع وراه اركان ليقدر يهديه ،، شافو دخل عالغرفة شوي ورجع طلع وهوة حامل مسدس ..
انصدم اركان وصرخ: عبيدة انَـَـَتَ جنيت.. وين رايح بهالمسدس
صرخ عبيدة: اتركني قبل ما تطلع براسك اركان
اركان: مابتركك اتضيع حالك عبيدة، ،، والله ازا رح تطلع روحي مالي تاركك

غمض عبيدة عيونو و دفش اركان عنو ليتراجع ويقلب عالكنبة، ،، اما عبيدة ركض بأقصى سرعة لبرى البيت ...

رجع اركان لحقوه ولما وصل عالحارة شافو ركب بالسيارة وشغلها ..ركض عليه وضرب عالقزاز وهوة بيصرخ: عبيدة اخي كرامة للغوالي تفتح هالباب

بس عبيدة بهداك الوقت ماكان بعقلو ليشفط بالسيارة ويمشي فيها متل الصاروخ

اركان: العمااا شو لآزٍمٍ اعمل انا؟

ركض لنص الشارع ووقف تكسي وركب فيها بسرعة
اركان: امشي لقدام معلم •اللّـہ̣̥ يوفقك بسرعة
الشوفير: تكرم ابني ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند مهدي ..🎬

وصلو مهدي واسيل عالڤيلا ودخلو لجوة ..
مهدي: مساالخير ياجماعة
وداد: اهلا وسهلا .. وين كنت يا افندي؟
مهدي: عالطريق
ماسة: مو عأساس تجي تاخدني م̷ـــِْن عند فرح
صفن مهدي شوي واتطلع بـ اسيل اللي دخلت وحكت: مرحبا ياجماعة، ،،
وداد: اهلين بكنتنا الحلوة ..
اسيل «قربت وسلمت »:گـّيَفْگ. عمو، ، گـّيَفْگ. مرت عمو
احمد: الحمدلله بنتي .. تفضلي اقعدي ..
ميسون: هَــْـِْـْْـِلاّ والله، ، شو شايفتكون مع بعض .. شو اللي جمع الشامي عالمغربي
قلب مهدي شفتو وقعد وحكا بمزح: علمي علمك .. صحيت لقيتا بخلقتي
عقدت ميسون حواجبها ،،: صحيت!
مهدي: هههه اي والله ،،شو وينو امجد؟
امجد: ليكني هون مهدي

التفت مهدي وشاف امجد قاعد بالصالون التاني هوة وساندرا .. وقف وراح لعندن وقعد معهن
مهدي: جبتلك كلشي محاضرات راحت عليك خلال هالفترة وطبعا ساعدتني اسيل
امجد: ˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك، ،، ا اخي
مهدي «ابتسم »: ايها شفت محلا كلمة اخي طالعة م̷ـــِْن تمك، ، مو هيك سَـآندرآ.
هزت سَـآندرآ. براسها وهية مبتسمة وردت: هيك .. اخي مهدي
مهدي: ولي على كمية الحلا، ، ولك يسعدلي احلا اخت بالدنيا والله ،،

ماسة «بغيرة »:هلأ صارت سَـآندرآ. احلا اخت
مهدي: ولييي سمعتني شم قرين

اتضحكو كلهم علـّۓ. ماسة. ومهدي وما كانو عرفانين اللي جاي عليهم ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالأثناء علـّۓ. بلكونة شقتو كان عدي قاعد وعم يشرب كاس ،،،
حط الكاس م̷ـــِْن ايدو وريح عالكرسي وغمض عيونو ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

،،،،،: البُـنًتٍ والشب صارو جاهزين جوا يابيك
عدي: وعملتو متل ماقلتلكون
،،،،،: الشغالات قامو بالواجب واتكفلو فيون
عدي: كتير منيح ..

وقف عدي ودخل علـّۓ. غرفة نوم ووقف قدام تخت. وعيونو بقيت معلقين علـّۓ. اللي نايم عليه ..

كانو مهدي واسيل نايمين عاريين ومغطيين الجزء السفلي بشرشف خفيف واسيل نايمة علـّۓ. كتف مهدي العاري وشعرها مفرود بعناية علـّۓ. اكتافو ..

مع انو هوة كان سبب الشي اللي عم يشوفو قدامو بس حس بغصة بقلبو وهوة شايفها كيف نايمة عكتف شب غيرو وحتى لْـۆ تمثيل ..

نزلت دمعتو وقرب م̷ـــِْن اسيل ومسحلا عشعرها بحنية وهمس: سامحيني .. بعرف انو هالشي رح يأذيكي، ،، بس مافيه غير هالحل لخلي هالحيوان عبيدة يكرهك ويتركك .. وتصيري الي .. رح كون انا منقذك منو ورح تتغير نظرتك فيني ..
قام م̷ـــِْن جنبها وحمل الموبايل وصورهم كم صورة .. وبس خلص طلع ونادا للخادمات ليرجعو كلشي لمكانو ويلبسو التنين ،،،

،،،، امرني يابيك
عدي «مد كرت »: خود هالكرت اسحب منو الصور وعملهم كروت وحطهم بظرف وجبلي اياه لهون ..
،،،،،: تكرم عدي بيك ...

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

فتح عدي عيونو ورفع راسو ونطق: رح تصيري الي يا اسيل .. مستحيل خليكي تروحي لحدا غيري ..

"وكم م̷ـــِْن حقود ذو نفسية مريضة دمر نفسه وغيره بأفعاله الشنعاء والوضيعة ،، تفنن بحقده وحطم علاقات بكرهه وغيرته الوقحة ،، فما أكثر الحقودين والافاعي في حياتنا وما أكبر سذاجتنا وطيبتنا التي ساعدته في تدميرنا .."

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

#قطع. ،🎬،وعودة عند عبيدة اللي وصل فورا عند باب الڤيلا ونزل فورا ،،
كان ماشي اتجاه الباب والشرر بيطلع م̷ـــِْن عيونو .. قابض عالصور بإيدو بقوة، ،،

وصل وبلش يخبط عالباب بشكل مستمر ..

جوا وقفو الكل بخوف، ،،
وداد: مين عم يخبط هيك عالباب ..
ميسون: رايحة شوف

راحت ميسون وفتحت الباب وطلع بوجهها عبيدة ..
ميسون: اهلين عبيدة ..لَيــِْـِْش. هيك عم تخبط عالباب!
عبيدة: اخوكي مهدي هون؟
ميسون: اي كلنا جوا

زاح عبيدة ميسون م̷ـــِْن طريقو ودخل فورا لجوة
ميسون: يي والله حالتو مو عاجبتني ..

كانت بدها تسكر لما سمعت صوت اركان بيناديها، ،، رجعت فتحت الباب وشافتو بيركض اتجاهها..

ميسون: شبك اركان؟
اركان: مصيبة ياميسوون، ،،
ميسون: ڵـڱ شو فِيَھ ..

اول ما دخل عبيدة لجوة اتفاجأو فِيَھ الكل ..
احمد: هَــْـِْـْْـِلاّ بالغالي ..

ضل عبيدة واقف وهوة صافن بـ اسيل اللي كانت قاعدة بيناتهم وبتطلع عليه باستغراب ..

وداد: يو شبك ابني واقف هيك متل الصنم

ماسة: عبيدة فْيَگ شي اخي
وقفو امجد ومهدي وبقيو يطلعو فِيَھ ...
مهدي: بدك شي اخي؟

وكأنو سكين ونغزت جوا صدرو بس سمع صوت مهدي وكلمة اخي منو ..
اتلفت عليه وجحرو بنظرة مرعبة خلت مهدي يبلع ريقو ويتعوذ بعدا ..بلش التوتر يبين علـّۓ. وجه مهدي وخاصة بعد ما خصو عبيدة بهالنظرة المرعبة ..
مهدي :لشـ لشو هالنظرات هي اخي ..

رد عبيدة بهدوء: لسا الك عين تناديلي اخي ياكلب
وقفو احمد و وداد بس سمعو هالكلام طلع م̷ـــِْن عبيدة ،، بهالوقت دخلو اركان وميسون وبقيو واقفين ورا عبيدة اللي كان واقف بنص الجو اللي التوتر سيطر عليه فجأة ...

احمد: عبيدة لَيــِْـِْش. هيك عم تحكي مع اخوك؟

مهدي: لَيــِْـِْش. شو عملت انا؟
وفجأة بدون سابق انذار قرب عبيدة بسرعة اتجاه مهدي وصرخ : والله لخليك عبرة ياكلب يا قليل التربية
وعطاه بوكس مرتب خلاه يقلب ويوقع عالطاولة قدام امجد و سَـآندرآ. ،،،

صرخو الكل اما سَـآندرآ. بدون وعي صرخت وغمرت راسها واتراجعت لما شافت اللي صار ..

صرخ احمد: عبيييدة ..
قرب عليه ومسكو ونترو لبعيد ..
احمد: انَـَـَتَ جنيت، ،، لسا م̷ـــِْن لما دخلت ومو شايف حدا قدامك ..
عبيدة: بدك تعرف شبني .. تفضل شووف بعينك ابنك المربى شو عمل

مسك احمد الصور وانصدم بس شافها ..
احمد: مستحيل
والتفت علـّۓ. اسيل اللي كانت واقفة وماسكة بـ وداد بخوف بدون مايكون عندها علم بشي ..

عبيدة «نزلو دموعو وراح عند اسيل »: انَــْتي!!! .. اللي كنت مستعد اعمل المستحيل كرمالها تعمل فيني هيك
اسيل: لَيــِْـِْش. شو عملت انا؟
وفجأة مسكها م̷ـــِْن حنكها وعصر عخدودها بقوة ورفع الصورة بوجها وصرخ: هي انَــْتي ولا لااااا

بقيت اسيل مبحلقة بالصورة بعدم تصديق ،،
نترها وصرخ : انَــْتي وحدة ما بتلزميييني
اسيل: والله مابعرف شوو هاد
عبيدة: مابتعرفي شووهاد .. قلك شوهي .. هي خيانتك ومع مين .. «ضرب علي صدرو بقهر » مع اخي
شهقت وداد وحطت ايديها عصدرها، ،،: عبيدة مشان •اللّـہ̣̥ احكي غير هالحكي
عبيدة: ياريت كان فِيَھ حكي تاني ينحكا
اسيل: بشوو احلفلك اني مابعرف شو هالصور وايمت اتاخدو ..

صرخ عبيدة: خرسيييي .. طبعا مابدك تعرفي ايمتا اتاخدو .. لأنك كنتي نايمة ومرتاحة عكتفوووو

شهقت ماسة وغطت تماها بإيديها وهي بتطلع بـ مهدي ،،،
اسيل: عبيدة صدقني هالحكي كلوو ماصااار ..

صفعة وحدة علـّۓ. خد اسيل اتكفل ليسكت الكل ويعم الهدوء فجأة بالصالة ..
كانت اسيل حاطة ايدها علـّۓ. خدها ودايرة وجها عجنب ماعم تقدر تستوعب اللي عم بيصير ..
عبيدة: اياااكي تحاولي تنكري شييي موجود ومأكد ...
ميسون: اخي ببوس ايدك اهدا خلينا نفهم م̷ـــِْن مهدي واسيل القصة
عبيدة: لسا بيقلولي اهدااا .. ڵـڱ لاحدا يقلي اهدا ..محدا عرفان حجم النااار اللي بجوات صدري هَــْـِْـْْـِلاّ ..

وقف مهدي وهوة عم يبكي وقرب منو بخطوات بطيئة ...
مهدي: ولو يا اخي معقول صدقت انو انا ممكن اعمل هيك عملة
#تتمة_الجزء_السادس

ببعض الاحيان بنختار نواجه مخاوفنا وبنرمي بحالنا بوجه الخطر علـّۓ. انو نبقى هربانين منو .. وهالشي يلي اختارو اوس بالنهاية .. اختار مواجة مصيرو وانهاء هالأذى اللي عم تتسبب فِيَھ غالية لـ مها وليلي حواليها ...

علـّۓ. سطح مبنى قيد الانشاء بجنب المقبرة وقفو اوس وزيد وهنن بيطلعو عالمقبرة ،،، برغم انو الخوف كان مسيطر علـّۓ. قلوبهم لَـگِنْ قررو يتغلبو عليه ويعملو اللي اتفقو عليه ...
زيد: جاهز اوس؟
هز اوس براسو و رد: اي ...

بهالوقت وصلت ام فراس عند باب المقبرة ،، احساس غريب تملكها وهي واقفة علـّۓ. عتبهَـــاآ ..

اخدت نفس طويل وقبل ماتخطي لجوة سمعت صوت حفيدها بيصرخ: مو علـّۓ. گـّيَفْگ. .. مها الي غصبب عنك وعن اللي اكبر مـڼـڱ ..

التفتت بصدمة ولمحتو واقف مع زيد علي سطح العمارة ..
ام فراس: اوس! !!؟

رد زيد بصوت اعلى: اي مافشرت عـــــيونگ .. نحنا مستحيل نناسبكون .. مفكرين الدنيا سايبة واللي بدكون اياه بيصير ..روح عمي روووح ..مالك عنا نصيب ..

فجأة هبت نسمات هوا قوية م̷ـــِْن بعد كلمة زيد طيرت اوراق الشجر المتناتر عالقبور والارض وصار يفتل بالهوا عشكل زوابع مرعبة ... وريحة الكبريت اللي بلشت تنتشر. بالجو بشكل ملحوظ ..

ام فراس «بخوف » :ڵـڱ شو عم يعملووو هدول .. انا لآزٍمٍ وقفهون ..

اتوجهت ام فراس عالعمارة وفتحت البوابة الحديد ودخلت .. واول ما فاتت خبط الباب وراها لتجفل وتلتفت .. رجعت لعندو وحاولت تفتحو ..
ام فراس: مقفوول؟ ؟!!! يارب

رجعت التفتت وبلشت تطلع عالدرج وهي بتحصن حالها بالمعوذات وآية الكرسي ..

#قطع وعودة عند زيد و اوس ..

اوس: لاتفكر انك بصوتك تخوفني ..وحياتك مها الا تكون الي ورح اخدها م̷ـــِْن بين عـــــيونگ
زيد: علـّۓ. جثتي ..

زادت قوة الرياح وريحة الكبريت اللي انتشرت زيادة وبشكل لٱ يطاق .. قدر الهوا ينقل صوت زيد واوس بسهولة لـ تحسين وحنان ويلفت نظرهم .. وشافوهم م̷ـــِْن بعيد واقفين علـّۓ سطح المبنى.

تحسين: هالجوز شو عم يعملو هناك؟
حنان: كأني سامعة صوت زيد بصرخ
صَبَاحَ: خير اللهم اجعلو خير .. والله مو وقت خناقتهم هلأ ..
حنان: ابو زيد ببوس ايدك خلينا نلحقهم قبل ما يأزو بعض
وركضو كلهم اتجاه العمارة ..

بهالوقت كانو لسا زيد واوس بيزودو صراخهم وخناقهم ..
صرخ زيد: لااا انَـَـَتَ معد تفهم باللتي هي احسن .. قلتلك سيرة مها لعد تجيبها علسانك ياحيوان
اوس: بالظاهر جلدك بلش يحكك سيد زيد ..
زيد: وانت الصادق انَـَـَتَ اللي رح تاكلها بجنابك ..

ركضو زيد واوس ومسكو بتاب بعض ..
اوس: زيد انا برأيي ما تتهور
زيد: مين اللي اتهور م̷ـــِْن البداية ..مفكر انَـَـَتَ وابوك الناس عبيد عنكون ..

وصلو تحسين وحنان وصباح لتحت العمارة واندفع تحسين عند الباب وحاول يفتحو ..
حنان: شو ابو زيد
تحسين: مقفوول.!!!

اتراجع تحسين لورا وصرخ: زييييد رد عليي ابني ،،تروك اوس وانزيل لعندي

صرخ زيد :لاا أبـْيے مارح اتركو لحتى رَبّــيٌ الكلاب فيه
تحسين: ڵـڱ مو ناقصنا مشاكل تركو ونزيل لعندي
اوس: عمي انا حكيتلك بدي مها ورح اتجوووزها
صرخ زيد: نجوووم السما اقربلك ياااا واطي ،،

حنان «ضربت عخدودها »:ولي عليي رح يروحو بعض فووق ..عميل شي ابو زيد
توتر تحسين والتفت م̷ـــِْن ورا المبنى عأمل يلاقي مدخل تاني لَـگِنْ للأسف كانت كل المنافذ مسكرة بوجهو وكأنو المبنى مرصود وحتى الأبواب والشبابيك اللي بدون قفل انقفلت بشكل غير طبيعي ...

ماكان الوضع متوتر تٌَحَـتْ أكتر م̷ـــِْن فوق عند اوس وزيد ،، بقيو ماسكين ببعض وبيصرخو ويتخانقو ليقدرو يلفتو نظر مها وللأسف نجحو بهالشي ..

كانو لسا علقانين ببعض لما فجأة هبت عليهم ريح قوية م̷ـــِْن جنبن مختلطة مع ريحة كبريت قوية .. طلعو ببعض بخوف والتفتو التنين لجنبهن ليشوفو مها لَـگِنْ هالمرة متشكلة عهيئة غالية بوجها الاكتر رعب ..

كانت بتطلع عليهم بتركيز بعيون جاحظة وملامح الغضب واضحة علـّۓ. ملامح وجها اللي اعتلاه الشحوب ،،

همسو زيد واوس سوا: غــالــيــة! !!

فجأة صرخت غالية ورفعت ايدها اتجاههم بالهوا ليندفعو تنيناتهم لورى ويستقرو عالأرض ..

زيد: وينااا اختي مهاا .. وييين وديتيهااا يا حقييرة
ردت غالية بصوت ممزوج بأصوات عدة :مهاااا بجهنم الحمراااا

عقد زيد حواجبو ووقف وركض اتجاهها وهو بصرخ: رجعي اختي ياحيوااانة ..
رجعت رفعت غالية ايدها وثبتت زيد بأرضو وحكت: بنصحك ماااتلعب معييي

ونترت ايدها شمال بسرعة ليطير زيد ويوقع علـّۓ. مجموعة خشب بقوة لدرجة انغرزت وحدة م̷ـــِْن الخشبات بخاصرتو .. وزيد م̷ـــِْن حلاوة روحو شهق وعيونو جحظو وهو بيطلع بـ مها وعيونو ملانين دموع ..

صرخ اوس: زيييييييد ..
ووقف وكان بدو يروح لعندو لما حس علـّۓ. شي مسكو .. التفت بس ماشاف حدا .. رجع حول نظرو علـّۓ. مها وصرخ: تركيييييينييييي
ردت غالية: ما نطرت كل هالمدة لحتى هلأ اتركك ..ههههههه انَـَـَتَ يا اووس رح تجي معييي
فجأة حست عحدا سحبها م̷ـــِْن ورا وكمم تمها

سحر: هششش فضحتينا
اسيل: رعبتيني ،،،، فهميني شو جابك وليش مابدك تشوفي امك
سحر: مو وقته اسيل، ،،، المهم انا عرفت كلشي صار بينك وبين عبيده وبعرف مين اله ايد بهالموضوع
اسيل« بصدمه» مين
سحر : بعدين بفهمك
اسيل: ايمت بعدين، ،، فهميني مين يلي عمل فيي هيك بترجاكي
سحر: اهدي اختي وافهميني ،،، انا بدي روح مشوار كتير مهم بس بدي خلي هاد معك

مسكت سحر ايد اسيل وحطت فيها الفلاشه وشدت عليها

اسيل: شو هي
سحر: هي الفلاشه بتخليها معك لبينما ارجع ټمـٱمـ
اسيل: ليش لوين رايحه
سحر: مشوار مهم كان لآزٍمٍ رحته م̷ـــِْن زمان
اسيل: ليش عم تحكي بالالغاز
سحر: « مسكت ايديها بقوه» بس ارجع مارح يظل في الغاز بوعدك اختي اخلصك واخلص نفسي م̷ـــِْن الشيطان بس بدي مـڼـڱ تحافظي علـّۓ. الفلاشه لبينما ارجع

هزت اسيل راسها بدون اي كلمه وظلت معلقه نظرها علـّۓ. سحر

اسيل: اوعديني انك رح ترجعي
سحر «حطت ايدها عخدها» بوعدك اختي

ضمتها بقوه وبعدت عنها ولبست الطاقيه

سحر: بوسيلي امي وخليها ترضى عليي
اسيل: ،،،،
سحر : خاطرك اختي

فتلت سحر حالها وطلعت تركض م̷ـــِْن البنايه وعيون اسيل الدامعه بتلاحقها لحتى اختفت عن نظرها

رفعت ايدها واطلعت بالفلاشه ورجعت اطلعت عالطريق

اسيل: •اللّـہ̣̥ يكون معك يا اختي ،،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

"ما بَينَ عِنادِكَ ..
و خَوفي،
ضَاعَ الذي بيننا.،،
فـ سلام علـّۓ. قلب قتله م̷ـــِْن أم̷ـــِْن ڵـهٍ .."

علـّۓ. طاولة البار كان عبيدة مستند ومميل بـ راسو وعم يفتل الكاس بين ايديه بكل هدوء وهوة شارد ..
كان فكرو ازا عصى ربو وشرب يقدر ينسى اللي صار .. بس كان كل مايشرب شفة يتزكر تفصيل م̷ـــِْن كلشي صار وكأنو شريط سينما وعم يُشَتغلً وينعاد قدامو مرة بعد مرة وكل مرة كانت تسببلو فيها ألم واوجاع مو طبيعية ..

شاف تلفونو بيضوي باسم اركان .. تمالك حالو ورد بهدوء: اي اركان
اركان: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ؟
عبيدة: منيح ..
اركان: انَـَـَتَ بس قلي وينك لأجي وشوفك
عبيدة: اركان سبق وقلتلك بس روق برجع ..
اركان «اتنهد »: •اللّـہ̣̥ يهدي بالك ..بتعرف لْـۆ تروح عالجامع وتصلي كم ركعة صدقني لترتاح
رفع عبيدة راسو وبلش يتلفت حواليه وهوة بياخد نظرة عالبار وعلى وجوه الموجودين الكئيبة وهنن بيشربو ليقدرو ينسو هموم بجواتهن، ،،
عبيدة : صًلّيےّ! !! «دمعو عيونو وهوة بيطلع بالكاس اللي بإيدو »: اركان انا رح سكر
اركان: بس لْـۆ، ،، الووو الووو ..«اتنهد ونزل التلفون »: •اللّـہ̣̥ يهدي بالك ياعبيدة

اما عبيدة رما التلفون عالطاولة وحمل الكاسة وشرب باقي الكاس بشفة وحدة وحطها بقهر عالطاولة ..
نزلو دموعو وهمس: ماعم بقدر انسااا«غمر راسو بإيديه واطلق تنهيدة وجع » اااخ

وفجاة سمع صوت وراه بعمرو مابروح م̷ـــِْن بالو بيحكي معو: عـبـيـدة! !!،،،،؟؟؟

فتح عيونو عالاخر والتفت وانصدم بس شافها .. هالبنت اللي بعمرو ما بينساها ولا بينسا تفاصيل وجهها اللي بقيت مطبوعة بخيالو سنين ،، اللي بسببها بقي علـّۓ. خصام مد سنين مع اهلو ...
عبيدة «بصدمة »: سـ ســـوزان! !!

"هل هي الاعيب القدر ام تلك مجرد صدفة غريبة .. انفصل عنها بـ عذاب وها هو الآن يلتقيها بـ عذاب أكبر .. بـ كسر مؤلم .. فـ هل سيخونه قلبه هذه المرة أيضا اتجاه الخطأ ويكرر مافعله في الماضي ..!"

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

#قطع وعودة عند اركان ...🎬

م̷ـــِْن بين هالات حيرته وقف اركان ورش سطل المي عالسياره بعصبيه ومسك الفوطه وبلش يفرك فيها بغل وكأنه بينه وبينها تار

اركان: ياترى وين اراضيك ياعبيده، ،،، •اللّـہ̣̥ يصلحك يامهدي علـّۓ. هالعمله مالقيت الا خطيبة اخوك تغلط معها هه عشنا وشفنا جيل ٱڅڑ زمن

كان سابح بأفكارو لما سمع فجأة صوت زامور سياره واقف ورا السياره يلي عم ينظفها

رفع ايدو واشر للشوفير يتمهل ليخلص شغله ورجع يمسح بالسياره

كان قادر يسمع صوت باب السياره انفتح ورنة الكعب خلته يعرف انه الزبون ست، ،،، قلب عيونه وفتل عليها وحكا

اركان: لْـۆ سمحتي ياخانوم اتركيلي مفاتيح السياره وارجعي بعد شوي
لورا: كيفك اركان

اتوسعت عيون اركان ورفع بصرو واطلع بـ لورا وهو مندهش

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالمكان اللي تعودو زمان يلتقو فِيَھ بعيد عن عيون كل الناس ،، كانت سحر واقفة علـّۓ. حفة جبل عالية عم تتأمل الطيور اللي بتحوم فوق الجبل بكل حرية وبدون اي قيود .. اتزكرت كيف بهالمكان قدر عدي يسلبها حياتها، ،، كيف قدر يتضحك عليها وينتهكها بكل أريحية .. اتزكرت اديش كانت متجاوبة معو ،، اتزكرت كيف كانت بتحبو لحد الموت .. لَـگِنْ تيقنت متأخرة انو هالحب ماكان الا وهم وهاوية متل الهاوية اللي كانت واقفة عليها ..

صحاها م̷ـــِْن شرودها صوت شحط سيارتو، ،، رفعت ايديها ومسحت دموعها والتفتت وهية راسمة ابتسامة كبرياء علـّۓ. ثغرها ..
سحر: هَــْـِْـْْـِلاّ والله بـ عدي بيك ..ماكنت متوقعة تلبي دعوتي وتجي
ابتسم عدي واستند علـّۓ. سيارتو و رد: ولو فيني ما لبي دعوة حبيبة البي سحورة ..

سحر: حبيبة ألبك ياعدي؟
عدي: طبعا حبيبة البي وعمري وحياتي كمان،، شو بدك كمان؟

اتضحكت سحر بصوت عالي واخدت نفس طويل وطلعتو بسرعة و ردت: بعدو لسانك حلس ملس وكلامك ملغوم
عدي: أ أ صححي معسول مو ملغوم ،، المهم ،، شو خطر عبالك وجبتينا لهون؟
سحر: هالمكان الو مكانة كتير كبيرة بقلبي .. بهالمكان بلشت اكبر كزبة بحياتي وبهالمكان خسرت حالي بسببك «دمعو عيونها » .. خسرت اغلا شي بتملكو اي بنت .. شرفي
عدي: عفوا لَيــِْـِْش.، ،، انَــْتي كان عندك شرف اصلا؟
نزلو دموع سحر وابتسمت بحسرة و حطت ايدها جوا جزدانها وردت: فعلا معك حق تحكي هيك حكي ،، لأنك عديم الشرف رح تشوف كل العالم متلك ،،

وسحبت المسدس بسرعة م̷ـــِْن الجزدان وسلطتو عليه بقهر ..

فتح عدي عيونو عالاخر بصدمة وعدل وقفتو وبلع ريقو ..
عدي: انَــْتي عم تمزحي معي هلأ؟
سحر: ڵـهٍ ياعدي بيك انَـَـَتَ اللي بتلعب عالتقيل بتعتبر هالحركة مزح!
عدي : لٱ مستحيل تعمليها .. ههه
سحر: سبق وقلتلك سحر الضعيفة انا قتلتا م̷ـــِْن زمان ودفتا ومعد فِيَھ الها اي اثر .. مو ضايل ‏​‏​منـِْهــِْا الا ملامحها اللي اتهالكت م̷ـــِْن ورى نظرات الازدراء من الناس الها ..
عدي: طيب ماشي .. هدي سحورة وخلينا نتفاهم برواق

سحر: رواق قلتلي .. اي خود هي لَـگِنْ

وضربت رصاصة بين رجليه .. اتراجع عدي بخوف وهو بيطلع بعيونها اللي كانو بيشعلو نار
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋
#قطع وعودة عند اركان ... 🎬

اركان: هاد انتي خير ياطير
لورا: هلأ هي مقابله بتقابلني فيها بعد هالمده
اركان: لاتواخزيني لورا خانوم العين مابتعلا عن الحاجب وشغيل المغسله مابيطلعله يحكي مع بنت البيك بقا افرقينا بريحه طيبه

فتل حاله ليمشي وبسرعه تحركت لورا ومسكته م̷ـــِْن ايده وفتلته عليها

لورا: ممكن افهم شو سبب هالجفا انا شو عملتلك لتكرهني هيك ( دمعوا عيونها واشرت عقلبها) اركان انت بتعرف انك ساكن هون ومافيي طالعك م̷ـــِْن جواتي لْـۆ علـّۓ. موتي

بقي اركان صافن بعيونها يلي قلبو شبه كريستاله م̷ـــِْن اثر دموعها
هو بيعرف ومتيقن م̷ـــِْن مشاعرها وانها بتحبه لكنه مابيملك الحكم علـّۓ. قلبه يلي ماحدا قدر يسكنه غير ساندرا

اخد نفس وطالعه بهدوء ورفع ايدو ونزل ايدها ،،،، بيني وبينك مسافات كبيره لورا، ،، مابدي اجرحك بشي مالك زنب فِيَھ بس صعب يلتقي طريقنا صعب

لورا: مافي شي صعب اركان انت بس حبني متل ماحبك
اركان: لوراااا يمكن امك عودتك تشتريلك كلشي بتحلمي فِيَھ بالمصاري الا المشاعر هي مابتنباع ولابتنشرى
لورا: حتى لْـۆ قلتلك انه وصية جدي معي وبأيدي اثبت انه هالاملاك م̷ـــِْن حقك

انصدم اركان وضيق عيونه وسأل بحيره، ،،، وصية جدي معك! !!
لورا: اي معي ،،، «مسكت ايديه بقوه» حط ايدك بـ ايدي وخلينا نحصل علـّۓ. كل شي انا مستعدة طالع خالي وابي وحتى امي لبرى واعطيك الوصيه الك اركان.،، شو قلت!
اركان: .........
لورا: جاوبني اركان

سرح اركان للحظه وبعدا ركن حاله عالسياره وابتسم ابتسامه جانبيه، ،،،، : ايه وشو المقابل؟
لورا: نتزوج
اركان: ..........

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند سحر ..🎬
سحر :اتأكدت اني ماعم بمزح سيد عدي

اخيرا عدي قدر يحس بحجم الورطة اللي ورط حالو فيها وهوة شايف فوهة المسدس مسلطة عليه .. صفن ومد ايدو ورى ضهرو وبلش يحكي:ولو سحورة معقول تهون عليكي العشرة
سحر: انو عشرة يا ابو عشرة انَـَـَتَ .. اصدك عن العشرة اللي خنتا انَـَـَتَ .. بتعرف عدي انا ازا الًيَوُمًِ ارتكبت جريمة مارح كون ندمانة بتعرف لَيــِْـِْش.؟
عدي: ،،،،،،،،،
سحر: لأني بعرف اني قتلت شيطاان .. لأني رح خلص العالم م̷ـــِْن شرورك واولهون اختي أسيل، ،

وفجأة سحب عدي مسدسو م̷ـــِْن وراه وهوة بيحكي: اي لاكتير تكوني متأكدة ..

ولما شافتو نوى يغدر فيها ضغطت عالزناد لتطلع رصاصة م̷ـــِْن مسدسها وتروح اتجاهو ..
اتزامن اطلاق رصاصتها مع اطلاق رصاصتو ليتبادلو الضرب سوا وتنتهي حكاية بلشت بهالمكان وانتهت بنفس المكان ...

#يتبع_في_الموسم_الثاني 💜