رنا«بتوتر »: طولو كتير
ليال: ڵـڱ لٱ طولو ولاشي. هي الولادة بتاخد وقت
رن تلفون ليال وردت: اي حبيبي .. طيب حاول نيمها .. خلص تَعاّإاّإلّ خدني ..
سكرت التلفون واتنهدت ..
رنا: خير ليال
ليال: هي آيلا كتير عم تبكي وبدها اياني ومهاب ماعرفان يسكتها
ساري: خلص اختي روحي انتي وشوفي بنتك و خدي شادي لعندك وانا بضل هون
ليال: بس..
رنا: يلا للوش .. مابدها بس ..بس توولد حلا بنخبرك ..
ليال: مشان •اللّـہ̣̥ ماتزعل مِڼـّي اخي بس جد آيلا معودة تنام بحضني
ساري: لٱ اختي ولو ..لَيــِْـِْش. لحتا ازعل .. يلا روحي شوفي بنتك وديري بالك عحالك ..

طلعت ليال م̷ـــِْن المشفئ وضلو رنا وساري ناطرين عنار ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

م̷ـــِْن بين ممرات المشفى بيطل بشخصيته الفريده وهو ماشي بخطوات ثابته وعم يشعل سيجارته وينفث دخانها غير آبه انه التدخين ممنوع بالمشافي

مراد : وينها !!
الشرطي : جوا سيدي

بيشق الباب وبيطل منه وبيتأملها كيف ساكنه بتختها وعيونها معلقين عالسقف وبيرجع يسكر الباب بهدوء ..

مراد : رايح شوف الدكتور فتحوا عيونكم منيح مابدي الدبانه تمر من هون ...
الشرطي : امرك سيدي

كفا طريقه واتوجه لغرفة الدكتور ..

الدكتور : اهلين حضرة الرائد تفضل ..

قرب مراد م̷ـــِْن الكرسي و اعد ...
مراد :اي دكتور .. م̷ـــا سدقت سمعت الخبر وعطول تركت كلشي بإيديي واجيت ..حكيلي ايمت فيني اطالعها من هون ؟
الدكتور : حاليا صعب... لانها متل مابتعرف صرلا تلات سنوات بالغيبوبه وجسما متشنج وبدا… .
مراد «قاطعه بعجل »: هالشي مابيهمني المهم يكون مخها شغال لاخد افادتها
الدكتور : مع الفحص المبدأي اتضحلي انها فاقده زاكرتا او يمكن نتيجة الصدمه عقلها بعدو مشوش

ابتسم مراد ابتسامه جانبيه وشرع بالحكي
مراد : فاقده زاكرتا قلتلي… اي مو مشكله انا بعرف كيف خليها تتزكر... المهم ايمت فيني اخدها ؟
الدكتور : مو قبل اسبوع لتخضع لعلاج فيزيائي
مراد «بحده». : يومين ...
الدكتور : شو !!
مراد : معك يومين مو اكتر وبعدا رح اجي اشحطها قدامي حتئ لو كانت مشلوله ..
الدكتور: .....

حكا جملته وحط السيجاره بتمه وطلع من غرفة الدكتور ورجع لعند سيرين وفتح الباب وعيونو بيقدحوا شرار.... مشي بخطوات بطيئة لعند التخت ووقف فوق راسها تماما ...

مراد : بس ماكون زعجتك انسه سيرين… .. ولابتحبي قلك مدموزيل سالي… !
سيرين : .....
مراد «انحنى حدها وهمسلا » :اياكي تفكري او يخطر ببالك انو هالتمثيله مرقت عليي ... كلن يومين ورح تنوري بيت خالتك ووقتها رح ورجيكي الويل… رح تتمني الموت وماحطوليه ...

كانت سيرين مثبته عيونها بالسقف وما آتت بأي ردة فعل… وهالشي ثار غضب مراد ومسك السيجاره وقربها من خدها ولسعها ..
انتفضت سيرين وبعدت عنه وهي حاطه ايدها عخدها وبقيت ملتزمه الصمت ..

مراد «ابتسم بمكر» : بعد يومين لنا لقاء ... شديلي حيلك لأني مابحب انطر كتير ...

عدل قامته وتركها وطلع لتاخد نفسها اخيرا
سيرين : يخرب بيتك كنت حتشوهلي وجهي ياكلب ..

بلشت تمد ايديها وتحركهم لتفك عضلاتها

سيرين : انا لازم لاقي طريقه لاطلع من هون وبسرعه...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كانت رنا عم تروح وتجي بالممر وساري آعد وحامل جوالو عموقع وأسهم .. لما سمعو صوت حدا بيحاكيهم ..
....:مرحبا ساري ..
رجع الب رنا يخفق بقوة .. التفتت واتفاجأة بـ سراج ..
ساري: اهلين اخي ..شو جابك؟
سراج: رنت عليي ليال وخبرتني انو مامعك حدا ..فـ قلت لحالي لإجي وونسك
رنا «كتفت ايديها ورفعت حاجبها بعدم الرضا»: وانا يعني مابتعتبروني حدا؟
سراج «بلبكة »:اسف ما اصدت .. فيكي الخير والبركة... طمنوني ماولدت ؟
ساري: لٱ لسا ..
سراج «ابتسم »:اي •اللّـہ̣̥ يقيمها بالسلامة حلوشتي
رنا اتفاجأة وصفنت بـ سراج
اما ساري اتنكرز وغمض عيونو وعض عشفايفو ..
ساري: الڵـهٍ يصبرني وما قوم امسح فْيَگ ارض المشفئ بلاطة ورا التانية..
سراج: بنمزح ولو ..

رجع ساري وقف وصار يمشي روحة رجعة .. كان التوتر باين عملامحو الجدية وقلقو باين اكتر م̷ـــِْن طريقة مشيتو ونظراتو وحتئ صوتو .. اما سراج كان مستند عالحيط وهوة حاطط ايديه بجيابو وسارح .. كان صافن وبيطلع عمكان واحد وواضح للعيان انو ماكان موجود بالعالم .. وبالفعل سراج بهاللحظة بالذات كان موجود بمكان تاني .. عقلو رجعو لأربع سنين لورا .. رجعو لليوم اللي ماتت فِيَھ دارين..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶💔
ببيت مهجور بنص الليل بيكون وليد ونادر شاعلين نار وقاعدين حواليها ...

نادر : هيك بدك اتضل هربان ؟

بهاللحظه كان وليد صافن ولسا مشهد موت سيرين ماعم بروح م̷ـــِْن بالو ...

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كان وليد ماسك المنظار وعم يراقب الوضع من بعيد لحتى حس ع سيارات الشرطه وقفت وبلشو العساكر ينزلو بسرعه ويمسكوا الشباب يلي كانو بيحموا سيرين ...
قدر وليد يهرب ويبعد عنهم وضل بمكان كاشفله كلشي عم يصير بالفيلا ..
رجع اتلفت حواليه وبس حس بالامان رفع المنظار وشاف الشرطه طوقت الفيلا وبسرعه مسك جوالو وطلب سيرين ...

سيرين : اي وليد ..
وليد :سيريين اطلعي م̷ـــِْن عندك بسرعة الشرطة مطوقة المكان ومسكو كل الشباب ..

سكر الخط ورجع رفع المنظار على عيونه وشاف سيرين مسكت جوليا وعم تحاول تنفد حالها ... وفجأه وصل مراد وبلمح البصر اتقلبت الآيه وانقتلت سيرين ...

وليد : سيرررين لااااا

كان بعدو شادد عالمنظار بقوه ودموعوا نازله بقهر وهو شايفه عايمه على سطح المسبح ودمها لون المي باللون الاحمر ...

وليد «بقهر »: دمك مارح يروح هدر سيرين بوعدك كفي يلي بلشتي فيه ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

حمرت عيون وليد وضغط عالخشبه يلي بين ايديه لحتى انكسرت ..

وليد : دمك مارح يروح هدر سيرين ..
نادر : لازم تتأنى وتعرف كيف تتصرف .. بعدين يمكن مو ماسكين شي عليك ..

وليد : «كان حاطط الشر بين عيونو وبيحكي»: مراد صار متأكد انو انا كنت بشتغل مع سيرين واكيد شاف كل شي عتلفونها ..
نادر : هالحرب انت مو قدها ياصاحبي .. الافضل تنسحب وتنفد بريشك..

وقف وليد وحكا بتوعد ...: بدك ياني بعد ماخسرت كل شي انسحب ...! لا وحياتك مارح انسحب ولا انسى هداك المنظر .. واللي بلشتو سيرين انا رح كملو ..
نادر : بشو عم تفكر ؟
وليد «بغلل»: بعدين بتعرف ياصاحبي…
«وبألبو » : ان ماخليتكم تبكوا بدل الدموع دم ياعيلة الغانم مابيكون اسمي وليد ..

م̷ـــِْن بين العتم بيظهر خلف لـ سيرين ليكمل المشوار يلي بلشتو .. الحقد عبا ألبو وخلاه يتمسك بالانتقام ..لَـگِنْ هل ياترئ أسباب انتقامو حتكون كافية ..!!! «ترقبو الآتي »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم الصبح ..كانت رنا واقفة عالمراية وعم تمشط شعرها لما سمعت صوت رنة الجرس ... راحت اتجاه الباب وطلت م̷ـــِْن العين الساحرة وشافت خيال فادي.
ابتسمت وحطت ايدها عصدرا وفتحت الباب بكل هدوء ..
فادي: صباحو
رنا:صَبَاحَ الخِيرَ ..
فادي: اجا عبالي افطر معك .. ولٱ تخافي جبت معي فطوري لحتا ما عزبك ..
رنا«بلبكة »:اي ..
فادي: شو اي.. مارح تقليلي اتفضل؟
رنا: اه ... اي تفضل ..

دخل فادي وحط الاكياس عالطاولة .. واتطلع فيها ..
فادي: مارح عزبك الا بكاسة شاي ..
ابتسمت رنا وهزت براسها وراحت عالمطبخ .. عبت بريق الشاي وحطتو عالغاز .. وكانت ناطرتو لحتا يغلي لما فجأة رن تلفونها وردت ..

كان فادي آعد برة عم يفرد الفطور لما سمع ضحكة لبرة .. فضولو مشاه عالمطبخ وشافها لافة حالها عالغاز وعم تحكي تلفون ...
رنا: عيدي شو قلتي مياده ههههههههههههههههه .. ههههههههههههههههه لا لاا مو معقول رح يغط ع قلبي ...اي وشو صار بعدين…؟ .... لااااا ههههههههههههههه يعني جنت عالخالص ؟...هلأ ساره كشفت جوليا ادام الكل !!!!؟

كان راكن كتفو عالباب وعم براقب فيها وهي بتضحك ..
ابتسم وحكا...:ضحكينا معك ..
التفتت وشافت فادي بالاول بتتلبك وبتحاول تبين طبيعيه وبتحكي لـ مياده ..: وينك بعدين بحكي معك باي ..

وبتلتفتت ع فادي وبتبتسم ..
فادي: شو هالخبر اللي اجاكي وخلا صوت ضحكتك واصل لآخر الحارة ..!
رنا: هلأ انا هييك .. عكل حال مبسوووطة مببسسوووطة خير •اللّـہ̣̥ ..
فادي: شوفيه؟

خبرتو رنا لـ فادي بالشي يلي عملتو سارة بالشركة ..
فادي: وهاد اللي باسطك؟
رنا «صفنت شوي واختفت ضحكتها بتوتر » اسفه نسيت انو ساره بتكون ...
قاطعها فادي بضحكه طويله. .:هههههههه بتكون شو ... ؟اساسا كلها علئ بعضها ماعاد بتهمني بشي ..

رجعت رنا التفتت عالغاز لتشيك عالبريق ..:يعني .. ماعاد تفكر فيها ؟
حست علئ فادي لفها م̷ـــِْن ورا بكل حنية وبلش يشم بريحة رقبتها..
رنا: فـ فادي ..
فادي«بهمس »: من يوم عرفتك ماعاد حدا فرق معي…
حست رنا بتوتر وطفت الغاز والتفتت بسرعة والتقت نظراتهن ..
قرب منها وضم خدها بكل شاعرية ..غرس اصابعه بين خصلات شعرها وحط جبينه عجبينها ..
فادي: رنا .. انا حبيتك ..حبيتك ..عم حس روحك ملازمتني بكل مكان وبكل الاوقات .. عم حب هالشعووور ..

كانت مرتكية عالغاز وفادي محاصرها بين ايديه .. حست بعطرو بيتغلغل لعمقها .. صفنت بعيونو وحست بانفاسه عم تلفح بشرتها الناعمة ..
رفعت ايديها ببطئ وبتتلمس وجهو .. بتمرر بأناملها علئ لحيتو المهذبة وهي ضايعة بنظرات عيونو ..
سراج : الحمدلله تمام .. عن ازنك
فادي«بمكر » : حددتو موعد العرس ؟
سراج «بلبكه»: قريبا ان شالله
فادي : هه اي الله يوفق لحتى نصفق… امانه سلملي على الآنسه رنا…… . خطيبتك ..

تركه. فادي واقف وبيتعداه وبيركب سيارته وبيفحط فيها .. تارك سراج بحيره من امره والشك راوده ..

............/

اما ساره بتفوت لغرفتها وبترمي الشنته عالتخت وبتفوت عالحمام بتعبي المغطس وبتنزل فيه
احساس بالراحه بتحسه وهي بقلب المي الدافيه لتبلش عضلاتها تسترخي وتفكر بهدوء ...
بتلمح طيف فادي قدامها واديش كانت قاسيه معه وصدت حبه الها وكل محاولاته لعيشوا سوا متل اي زوجين ..
حست اديشها كانت انانيه وسخيفه وكيف خربت حياتها مشان حبها لشخص مابادلها المشاعر ..

تنهدت بألم وغطست بالمي اكتر هالاحساس بالذنب عم يزعجها واللي بيوجعها اكتر انها مشت ورى عواطفها بكل غباء ورخصت حالها اكتر من مره

ساره : بدك ياني كون اختك سراج…! ليش في اخت بتعشق اخوها متل ماعشقتك ..

بترجع تتنهد وتحاول تطرد هالافكار من راسها وتقتنع انه كلام سراج صح ..

ساره : مارح اخسر نفسي مره تانيه… وازا ماكان الي حبيب بيكفيني يكون الي اخ… بس معقول رح اقدر انساه ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

طلعت ورده تتسحب من غرفتها وهي عم تتلفت بحجر عينها هون وهون وقلبها بيخفق بقوه بين ضلوعها… مدت راسها من باب الغرفه وبتشوف حلا مشغوله مع فرح وشادي بيلعب بالصاله لوحدو ..
بسرعه بتنزل لتحت وبتقعد معه وهي بتتزكر كلام وليد ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

وليد : بدي منك تاخدي شادي عالحديقه وهونيك بتعملي حالك ضيعتيه ..
ورده : بس هيك صهري وسراج رح يجنو
وليد : وهاد يلي بدي ياه… هنه رح يفقدو اعصابهم ويدورو عليه وهون انا بظهر وعلى اساس اني لقيت شادي وبرجعه عالبيت ..
ورده : وبهيك الكل بيشوفك بطل وبنرجع متل الاول ..
بيبتسم وليد وبيغمر وجه ورده بين كفوفه
وليد : بالضبط حبيبتي بس ازا حاسه حالك مو خرج هالمهمه بلاها ..
ورده : لا اخي رح ساعدك

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ورده : لازم استغل انشغال حلا واخد شادي عالحديقه ...

بتطلع بـ شادي وبتحط ايدها ع كتفه ..
ورده : شادي شو رأيك نروح نلعب بالحديقه يلي بجنب الفيلا ..
شادي : اي ياريت بس بالاول خليني اطلب ازن ماما حلا .
ورده «بخوف» : لا لا لا مممافي داعي نحنا منروح وبنجي بسرعه ليكا الحديقه قريبه ..
شادي : ماشي ..

ابتسمت ورده وبسرعه بتلبس شادي وبتاخده برات الفيلا وبيكون وليد عم يراقبها من بعيد.

وليد : والله وطلعتي قدها ياعرق الورد

بيحرك اجريه ليلحقهم وفجأه بتطلع قدامه سيارة سراج وبسرعه بيرجع يتخبا ويراقب ..

سراج «بصوت جهوري »: ووورده ..
بتتلفت ورده بخوف…: اهلين سراج
سراج : لوين رايحه واخده شادي معك؟
ورده : ككنت بدي نروح نلعب بالحديقه شوي ..
سراج : وحديقة الفيلا كلها ماعادت عجبتك لتلعبوا فيها
ورده : حديقة الفيلا مافيها العاب .. بعدين انا شو ساويت لحتى تعصب عليي ..
سراج : ارجعي عالبيت ورده
ورده : اي راجعه هففففف

بترجع ورده عالبيت وهي بتحمد ربها انه وليد ماظهر وماشافه سراج .. اما سراج بيضل واقف حصه مكانه وبيتتقل بحجر عينه حواليه ..
سراج : لازم اعرف مين الشخص اللي قابلته ورده الًيَوُمًِ …
مسك جواله وطلب الشخص المكلف بمراقبتها
سراج : الو ..اسماع هيثم بتثكف المراقبه على ورده وازا رجع هداك الشب وقابلها فورا بتصورو صوره واضحه لوجهو وبتبعتلي ياها… تمام الله معك

رجع سراج يتلفت حوالين الفيلا وبعدا بيركب سيارته وبيروح لبيته .. ليطل وليد وهو شادد على قبضته بقهر ..

وليد : يلعن هالحظ شو جابو هاد هلأ… يالله مو مشكله اللي ماصار اليوم بيصير بكرا ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بعد وجبة العشا غسل سراج ايديه وطلع أعد عالبرندا وشغل اللابتوب .. كان عم يقلب بالملفات لحتا صدفو ملف« memo » اتنهد وكبس عليه .. فتح علئ وحدة م̷ـــِْن مذكرات دارين وبلش يقرأ بسرو ..
(دارين: الحب بعمرو مابيجي صدفة .. انا تعلقت روحي بـ سراج ورغم كل محاولات ساري انو يفرقنا بس كل محاولة كانت تخليني اتمسك بحبي أكتر .. ومع هيك ماكان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الجرأة خبر سراج بالابتزاز يلي كان يوجهلي اياه ساري .. رغم انو وهمني انو رح يتركني وينساني ازا اعترفت بحبي ليلي بحبو ..و رغم انو هددني ينشر صور اختي سيرين ويفضحني عأنو هي النصابة يلي نصبت علئ قيصر .. قدرت خبر سراج ولا خليت ساري ينال مرادو ويضعفني ويخليني اتخلص م̷ـــِْن حب سراج بألبي.. )

ضل سراج صافن بهالكلمات القليلة وعم يدور الشغلة براسو ..
سراج: دارين كمان اتعرضت للإبتزاز وللتهديد كمان .. ومع هيك ماسألتا لَيــِْـِْش. ماخبرتني ..مع انها غلطت لأنها خبت عني هيك موضوع .. وجوليا اتعرضت لنفس الظروف كمان .. اتعرضت للإبتزاز والتهديد .. شويلي عم تعملو ياسراج ..بدك تخسر للمرة التانية .. لآزٍمٍ اتأنئ قبل ما قرر أي قرار متهور ..
نزلت علئ ركبها و نزعت مريول الممرضه وشالها وتنكرت فيهم ... وبكل هدوء طلعت من الحمام وتناولت جهاز الضغط وتوجهت ناح باب الغرفه وطلعت من بين العساكر بدون ماحدا يشتلق عليها.. كانت ماشية بخطوات ثابتة لما استوقفها صوت الشرطي ...

الشرطي : لو سمحتي ...

تمسمرت مكانها بخوف وبلشت تتنفس بسرعه وفتلت حالها وراسها بالارض ..

سيرين : ننعم
الشرطي : هاد القلم وقع منك.
سيرين : اه !! ايه يسلمو كتير .. عن ازنك

رجعت فتلت حالها وهي بتتنفس براحه وراسمه ابتسامة النصر على وجهها ..

سيرين : ابقى ورجيني مين بدك تستضيف ببيت خالتك يامراد الزفت ..

طلعت م̷ـــِْن باب المشفئ وبلشت تحرك بحجر عينها يمين وشمال .. وهي عم تتبسم .. اخدت نفس طويل وطلعتو بكل هدوء ..
سيرين : بداية جديدة .. تلات سنين ضيعولي م̷ـــِْن حياتي ..

كملت مشيها ونزلت م̷ـــِْن عالدرج واختارت طريق ومشيت فِيَھ .. كانت ماشية بكل ثقة لما استوقفها صوت بعمرها مابتنساه ..

.....:عمهلك حبيبتي ..
انصدمت وفتحت عيونها عآخرهن .. التفتت فجأة وشافت ساري ماسك بإيد حلا وعم ينزلها عالدرج .. احساس غريب حست فِيَھ بهديك اللحظة لما شافتو .. مَآعِرَفتّ ازا كان احساس بالخيبة انو لساتو عايش او حست بالفرح انها شافتو بخير ...

ساري: رنااا امسكي الكوت منيح ..
رنا: ماتخاف صهري مارح وقع البنوتة ..

سيرين: لساتك عايش متل القط اللي بسبع رواح ؟ لٱ وكمان متجوز ومخلف! ! ههههه ليكك كملت حياتك ولاكأنك عامل شي ..

كانت صافنة بساري لما شافت سراج نزل م̷ـــِْن سيارة واسناول الكوت م̷ـــِْن رنا وحطو بالسيارة ..

سراج: هاتي عنك.
رنا «بخجل »:تـ تفضل ..

سيرين«بصدمة »:هههه وصهري المصون كمان بعدو عايش !!!.. معقول انا ضيعت تلات سنين م̷ـــِْن حياتي ليعيشو هدول التنين .. مو مشكلة ازا الحرب خلصت بالنسبة الكون .. بعدا ماخلصت م̷ـــِْن طرفي.. بوعدكون بأيام سودة .. اسود م̷ـــِْن سواد الليل نفسو .. وسيرين لما توعد بتوفي ..

رجعت خطوتين والتفتت وكملت طريقها وابتسامة خبث مرسومة عوجها .. نار ولعت بألبا لما رجعت شافتهم ..وأكتر شي معذبلا ألبها انو ساري كمل حياتو عُاَدّيَےّ وكأنو مو عامل شي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بخطوات سريعة وانفس لاهثه وصلت لبيت امها القديم ونزلت الشال عن تمها وهي مستنده بضهرها عالحيط ...

سيرين : ااه نفدت… نفدت… لازم اتحرك وجيب شنتة المصاري قبل مايعرفوا اني هربت ويبلشوا يدورو عليي....

حركت اجريها بسرعه وطلعت عالدرج واول ماوصلت عالباب تلفتت شمال ويمين وبكل خفه سحبة المفتاح من ورا لوحة الجرس وابتسمت بخبث ...
سيرين : توقعت ما الاقيه بس الضاهر اليوم يوم سعدي ..

فتحت الباب وفاتت لجوا بخطوات بطيئة ودموعها غرقو خدودها بلحظة .. فاتت لجوة و تحديدا لغرفة دارين…

بركان كان خامد واشتعل بلحظه .. اول مافتحت باب الغرفه لتتسلل لانفاسها ريحة دارين ...
سيرين: گـّيَفك اختي ..انا رجعت ..اختك رجعت لحتا تكفي اللي بلشت فِيَھ ..

قعدت عطرف التخت ومسكت برواز بألبه صوره بتجمعهم سوا وهنه صغار
لاحت صورة دارين وذكريات طفولتهم بذكرياتها … شدت عالبرواز وتسللت منها دمعه تلتها دمعه… نزلت ع ازاز البرواز .. تحولت الدموع لشهقات وغصه ونيران هايجه بصدرها ...
سيرين «ضمت البرواز لصدرها » اشتئتلك اختي اشتئتلك كتير .. مستحيل سامحهم وهلأ صار التار تارين ومارح ارتاح لحتى انتقم منهم واحد واحد واستمتع وانا بتجرع كاس انتصاري بالنهايه....

حطت البرواز مكانه ومسحت دموعها ونزلت علئ ركبها وسحبت شنته كبيره وحملتها بصعوبه وحطتها عالتخت ...
فتحتها برقم سري وبلشت تتفقد محتوياتها

سيرين : بهدول المصاري رح جند كم واحد يشتغلوا لحسابي .. بس ياترى مين مين !!!!
لمعوا عيونها فجأه وحكت بهمس… وليد… ماحدا رح يقدر يساعدني متل وليد انا لازم روح لعندو فورا ...

انحنت عالشنته وفتحت سحاب جانبي. صغير وطالت منه باسبور وبلشت تقلب بين صفحاته وهي بتضحك بمكر ....

سيرين : اهلين انسه رند هههههه

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

سيرين« حملت جواز السفر وبلش تألب فِيَھ »:كتير حلو .. سلحف عنجد شغلك نضيف
سلحف: سدقيني تبديل الصورة عالجواز كان متعب بس مرت عخير ..
سيرين: وتعبي راحة مو هيك
سلحف: شو راحة .. ڵـڱ وأحب علئ ألبي اخدم الطيبين أمثالك ..
سيرين: تسلملي .. ولأنو تعبي راحة رح اطلب مـڼـڱ خدمة تانية
سلحف: انتة بتأمر ياقمر ..
سيرين: بدي اتطلعلي هوية وباسبور تاني ..
سلحف: تكرم هالعيون بس بإسم مين؟
سيرين: بإسم رند ابو الطيب ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

سيرين: كنت متأكدة رح انكشف بإسم سالي .. بس منيح عملت حسابي بهوية جديدة والا كنت رحت فيها ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع ...


"لَيستّ فاقدةَ الوَعي لكنها لا تتحدَّث كثيرًا ،، لا تَبكي و لا تَضحَك .. فقط تُمرِّر الأيام .. وتحسب الثواني لتعود للإلتقاء بهـ "

م̷ـــِْن باب غرفة الرسم الخاصة فيها طلت سَـآندرآ. وبلشت تتلفت يمين وشمال .. طلعت ومشيت بخطوات بطيئة اتجاه المرجوحة ،، وقفت واتراجعت بخواتها والتفتت ورجعت التفتت اتجاه المرجوحة ومشيت اتجاهها .. كانت ماسكة اكمامهَـــاآ بتوتر وخطواتها مو مفهومة، ،، مرة تقرب عالمرجوحة ومرة تلتفت وترجع وتبعد ..

عالتراس كانت ابتهال واقفة وبتراقبها بتركيز ..
ابتهال«باستغراب »: شوعم تعمل هالمجنونة ..
عزام: شبك ابتهال؟
ابتهال: شوف هالمجنونة شبها
وجه عزام نظرو عليها، ،: لَيــِْـِْش. هيك بتتحرك؟
ابتهال: عمرك سألت المجانين كيف بيتحركو .. ڵـڱ مو عرفانة اخي عشو مستحملها ..ازا امها ماطلعلو خير ‏​‏​منـِْهــِْا .. متوقع تطلع البُـنًتٍ احسن م̷ـــِْن امها!
عزام: يسطفل ..هوة اللي اختار قدرو ..

ابتهال: بدك تطلع عالشركة؟
عزام: اي بس اشرب قهوتي ..
ابتهال: اي تَعاّاّلّ شربها معي .. ومنو بحكيلك بشو عم فكر

قعدو سوا وجابتلهن سحر القهوة ..
سحر: عاوزة شي تاني ياخانم؟
ابتهال: بدي تكفي مغيب بس
سحر: تكرمي ياخانم ..

راحت سحر ،،،
عزام: بشو عم تفكري؟
ابتهال: بـ إبن احمد بيك
عزام «عقد حواجبو »:عبيدة!
ابتهال«هزت راسها »: شو رأيك فِيَھ! ؟
عزام: شب محترم وشغلو 24 ع 24 لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
ابتهال: سمعت انو بعدو عخلاف مع ابوه
عزام: ابوه حكالي انو مافيه اي خلاف بينهم وعبيدة حكا عكسو ..بس ماحكيتيلي بشو عم بتفكري
ابتهال: عم فكر نوسع افاقنا شوي ونكسب احمد بيك لصفنا
عزام: وكيف؟
ابتهال: نكون الوسيط لترجع المي لمجاريها وندخل بالصلحة بينهم
عزام: اي. !!
ابتهال: شو اي .. بعرفك بتفهمها عالطاير عزام
عزام: طيب نحنا شو بنستفيد م̷ـــِْن هالحركة؟
ابتهال: اللي رح نستفسدو انو نأمن مستقبل بنتك ياعزام .. فهام عليي
عزام: بتقصدي نخلي عبيدة ولورا يتزوجو
ابتهال: هالحكي لسا سابق لأوانو بس هي هية النية
عزام: افف لَيــِْـِْش. مافكرت بهالقصة
ابتهال: هي الشغلة بدها عقل مرة ياعزام ..عقل مرة يقدر يخطط ويصيب
عزام: طيب كيف بدنا نفتح الموضوع مع عبيدة؟
ابتهال: انَـَـَتَ صار لعقلك شي عزام، ، كيف بدك تطلب م̷ـــِْن عبيدة يتزوج بنتك
عزام «بلبكة »:لـ لَـگِنْ شو! ؟؟
ابتهال: خلي هالموضوع عليي وخدها مِڼـّي رح تشوف عبيدة م̷ـــِْن حالو داخل لعندك ويطلب ايد لورا مـڼـڱ
عزام: انَــْتي بيطلع بإيدك كلشي
ابتهال؛ :ولسا ماشفت شي ..

رن تلفون ابتهال ،،
عزام: مين؟
ابتهال: هي السكرتيرة .. «ردت »اي كرام، ، ايمت هاد الحكي؟ اي عطيه موعد الًيَوُمًِ بعد الضهر .. الاستاز رائف عندو خبر؟ لٱ ماتخبريه انا بخبرو ،،،

سكرت ابتهال الخط ليسألها عزام: شو بدها سكرتيرتك؟
ابتهال: اتصل مدير مكتب فاروق بيك الطيب وحكا انو بدو يقابلني الي ولرائف ضروري
عزام: ماحكا شو السبب؟
ابتهال: لٱ الًيَوُمًِ بعرف .. يلا انا صار لآزٍمٍ روح عالشركة
عزام: قبل ماتروحي ..انَــْتي بتعرفي انو ابنك نام مبارح برا البيت
ابتهال: اي بعرف .. رنلي امجد مبارح وحكالي رح ينام عند عدي ابن اريج خانم اتطمن
عزام،«بشك »: ماشي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

اركان: يعني مارح تحكيلي شبك الك م̷ـــِْن مبارح عنفس الوضعية ..

عبيدة: ،،،،،،
اركان: لتكون مّرَيَـضّ ڵـڱ عبود
عبيدة: لٱ اركان انا منيح
اركان: لَـگِنْ شبك؟
عبيدة: مافي شي
اركان: ولكككك احكي قبل ماتطلع جنونتي
عبيدة «بهدوء »:اركان
اركان: ڼـعمًـْ
عبيدة: فِيَھ مجال تقوم عني و تنقلع عشغلك خليني قوم غسل وروح علـّۓ. شغلي انا كمان ...

ابتسم اركان بهبل وهو قاعد علـّۓ. عبيدة عالتخت وعبيدة متسطح ومو قاد يتحرك، ،، 😂

اركان: احكيلك شغلة ،، تضرب انَـَـَتَ ويلي بدو يسألك عن حالك اي
عبيدة: اي ،،
اركان: اي ماااشي ..

طلع اركان م̷ـــِْن الغرفة وهوة منرفز ..
اركان: شو عليه اخرتك تحكيلي شو وجعك يا صاحبي ..

اما عبيدة كان لسا متسطح وهو بيطلع بالسقف .. شرد للحظة واتنهد تنهيدة طويلة ..
عبيدة«بوله »: هيك يا اسوول هيك بتعملي فيني بعد ما انقذتلك حياتك ،،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،

بالسيارة كان عبيدة لسا بيلحق التكسي اللي كانت اسيل راكبة فِيَھ .. بكل متر كان يلحق التكسي فيها كان دقات قلبو. ولهفتو ليرجع يحكي معها بتزيد ..

عبيدة: بالظاهر طريقنا لسا طوييييل يااا اسيييل ،،، هَـــاآ وقفت التكسي اخيرا
راح النهار والشمس شارفت عالمغيب وأركان كان لسا بيفتل علـّۓ. سَـآندرآ. ..

تعب وقعد عالرصيف ،،
اركان: عبث ..مستحيل مايكونو لاقوها ..

حمل تلفونو ورن علـّۓ. عبيدة ..
عبيدة: اي اركان
اركان: اجاك خبر عنها؟
عبيدة: الخبر انتشر بكل الشركة والكل ناطر يسمع خبر .. بالظاهر لسا البُـنًتٍ مختفية .. ڵـڱ بتعرف ماكنت بعرف انو عمك لهالدرجة محبوب م̷ـــِْن الموظفين .. والكل مع انو الدوام خلص بس محدا منهم قبلان يرجع عبيتو ليسمع خبر عن بنت رائف، ،
اركان: •اللّـہ̣̥ يجيب العواقب سليمة. هي عتمت الدنيا وانا بفتل بدون فايدة ..موعرفان وين روح بحالي .. انا كتير خايف عليها ..حاسس قلبي رح يوقف م̷ـــِْن الخوف، ،
عبيدة: طول بالك وصفيلي ذهنك شوي .. اااه .. لْـۆ اقدر بس اعرف الموقع اللي بعتتو بنت عزام لـ رائف .. يمكن كنت لقيتها بسهولة

كان اركان قاعد وعم يحكي تلفون لما مر م̷ـــِْن قدامو بياع بوشار متجول ،، كان حاطط اغنية "طير وفرقع يابوشار " صفن اركان شوي ولمعو عيونو ..
اركان: عبيدة .. انا رح سكر
عبيدة: طيب انا رح ارجع عالبيت وازا صار معك شي احكي معي ..
اركان: ماشي ..

ضل اركان يطلع بـ بياع البوشار ..هالأغنية رجعتو سنين كتيرة لورى ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،،

قبل 14 سنة ،،
كان اركان مراهق صغير لسا بعمر ال 14 سنة .. شاف بعينو كيف مرت عمو رائف " رانيا ام سَـآندرآ. " تركت بنتها وجوزا وطلعت م̷ـــِْن البيت ..

كان عم يركض بالشارع وهو بيدور وبيفتل وانفاسو بتتخبط م̷ـــِْن الخوف ..
اركان: وين راحت هي؟

واخيرا بعد جهد كبير شافها كيف متكورة عحالها عكرسي مخفي بين الشجر بحديقة عامة

اخد نفس براحة وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..
اركان :سَـآندرآ. بتعرفي انو ابوكي قالب الدنيا عليكي
سَـآندرآ.: ،،،،،،،
اركان «قرب ‏​‏​منـِْهــِْا وحط ايدو عكتفها »:بعرف انك رح تشتاقيلا ..
سَـآندرآ.: انا مجنونة ..هي هيك حكت
اركان: اكيد ما قاصدتك
سَـآندرآ.: مبلا ..
عم الهدوء لحظات لحتى بلش اركان يسمع شهقات سَـآندرآ. وبكاها بيعلا ،، شدهازلعندو وضمها وهو بطبطبلا عكتفها بحنية ..
اركان: ازا امك راحت ..هي انا معك، ، وابوكي وابي وعمتك .. كلنا معك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: مارح تروح انت كمان
اركان؛ لٱ انا رح ضل معك .. مع سَـآندرآ. الامورة ..

وفجأة مر م̷ـــِْن قدامهن بياع البوشار وهو حاط اغنية "طير وفرقع يابوشار " ...
اركان: تاكلي بوشار؟
هزت سَـآندرآ. براسها اما اركان راح لحتى يشتريلها بوشار ...

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،،

وقف وركض بسرعة وهو بيحكي: انا لَيــِْـِْش. ماخطر عبالي م̷ـــِْن زماان .. اكيد راحت لهونيك ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وقف امجد بسيارتو قدام باب الڤيلا ،، ضل قاعد جوا السيارة وهو بعدو شارد .. عم براجع تفاصيل هاليوم براسو وكل موقف صار معو جوا الديسكو .. عالم جديد انكشف قدام امجد والفضول خلاه يبقى ليكتشف اكتر عن هالعالم، ،

اخد نفس ونزل م̷ـــِْن السيارة،، كان متوجه عند باب الڤيلا لما شاف سيارة ابوه دخلت م̷ـــِْن باب الڤيلا ..

نزل عزام واتوجه عند امجد بسرعة
عزام: وينك لهلأ يا افندي
امجد «بارتباك »:شـ شبك أبـْيے لسا الساعة مادخلت عال 7 المسا ..
عزام: وخلال هاليوم مافكرت تشغل جوالك؟
امجد: اه ..الجوال ..تركتو عالشحن بغرفتي وهو طافي ماحبيت اخدو معي .،،
عزام: ڵـڱ ماحدا بفكر .. بتطلع بتجيب جوالك وبترجت تطلع واتدور عبنت خالك

انصدم امجد: لَيــِْـِْش. وينها سَـآندرآ.؟
عزام: مابعرف ..راحت اختك لورا لتجيبها م̷ـــِْن المركز وهربانة ‏​‏​منـِْهــِْا عالطريق ..
امجد: طب خبرتو الشرطة؟
عزام: طبعا .. «اتنهد »انا رح فوت ارتاح شوي وانت طلاع فتيل شوي بركي تقدر تلاقيها
امجد: حاضر يلا بس جييب جوالي ..

دخل امجد لجوة وطلع عالدرج ... كان متوجه علـّۓ. غرفتو لما اتقابل مع لورا عالدرج
لورا: ياهلا بأمجد والله .. وينك لهلأ اللي غاب غيبتك جاب هدية
امجد: فيني اعرف شو اللي عملتيه
لورا «بعدم فهم »وشو عملت؟
امجد: فهمت انك بتكرهيها ..بس بحياتي مافكرت توصل فيكي انك ترميها بالشارع بكل دم بارد
لورا: عمهلك اخي هه انشالله مفكرني ضيعتا قاصدة لهالمجنونة
امجد: اولا سَـآندرآ. مو مجنونة ..سَـآندرآ. عندا عقل انَــْتي ماعندك اياه ..وتانيا سدقيني ازا سَـآندرآ. بيصير عليها شي انا مارح اسكتلك .. ورح خبر خالك انك قصدتي اللي صار ..

واتجاوزها وضل ماشي .. اما لورا لوت تمها وهي بتحكي: ماكان ناقصني غيرك ابو قلب حنون ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وصل اركان عمنطقة هادية وباين عليها راقية .. وقف وهو عم يحاول يلقط نفسو ..

كان قلبو عم يخفق وهو بقرب م̷ـــِْن سور حديقة عامة ..

وصل عند باب الحديقة ومسك بالحديد وحاول يفتح الباب ..
اركان: العما ..هي مسكرة ..
رجع التفت واستند عالباب، ،
اركان: بشو كنت عم فكر .. مستحيل لاقيها هون ..
،،،،،،،،: شبك لَيــِْـِْش. معصبة ..
ردت بدون ماتفتل: م̷ـــِْن الحيوان اللي اسمو اركان
رائف: بتعرفي اختي ..انا برأيي ننسى موضوعو
ابتهال: انسى! !!هههه واللي اخدو
رائف: اركان اغبى م̷ـــِْن انو يعرف يتصرف باللي اخدو ..انا متأكد انو بالنسبة الو مابتفرق
ابتهال: وازا عرف قيمة اللي معو يا رائف نحنا رح ننتهي
رائف: لاتكبريها اختي .. حتى لْـۆ عرف قيمتو .. هو مالو قليل اصل ليدمر الايدين اللي ربتو ..
ابتهال: ههه اكيد بالشارع اتعلم الندالة وقلة الاصل .. سماع رائف بتروح وبـ ....
فجأة قاطعتها الخدامة :سيد رائف الحاق الانسة سَـآندرآ. رجعتلا الحالة ..
@rwayate
وقف رائف بسرعة وطلع ورا الخدامة بخوف ..
ابتهال: ماكان ناقصني الا انَـَـَتَ وبنتك المجنونة انَـَـَتَ التاني ..

دخل رائف عالغرفة وشاف سَـآندرآ بتعن وهي حاطا ايدهيها عراسها وحانية ضهرها وعم تفتل بمكانها بخوف .. ركض لعندا ومسكها: بابا شبكي
سَـآندرآ: الحيطان بدها تطبق علييي
رائف: مافي شي بدو يطبق عليكي ياروحي .. الغرفة طبيعية
سَـآندرآ: مـ مبلا مبلا ..شوف السقف عم ينزل عليناا ..طلعوني م̷ـــِْن هوون
نزلو دموع رائف ورفع راسو :ايـّۓ بابا تعالي نطلع

طلع رائف وأخد سَـآندرآ علـّۓ. غرفة كلها قزاز حتى سقفها .. بتطل علـّۓ. حديقة ..
قعدت سَـآندرآ وهي بتهز بحالها وصافنة ..
رائف: هديتي بابا
سَـآندرآ: ،،،،،،،
رائف «مسك ايدها »:حبيبتي انا معك لاتخافي
سَـآندرآ«رفعت اصابعها وبلشت تعد »:واحد ،، تنين. ،، تلاتة ..لٱ كانو اكتر ،،
وضلت تردد العد للتلاتة وتوقف ...

رائف: اموت واعرف شو بتضلي تعدي
سَـآندرآ: گ گانو اكتر ..گ كانو اكتر ..
بقي رائف قاعد بجنب بنتو وهو بيراقبها بحسرة ..

طلع م̷ـــِْن الغرفة وحمل جوالو ورن عحدا .. استنا شوي لحتى اجاه الرد م̷ـــِْن الطرف التاني: أهلين استاز رائف
رائف: گـّيَفْگ. دكتور حسان ..
حسان :منشكر •اللّـہ̣̥ موناقصنا الا شوفتك
رائف: شكلو بالقريب العاجل رح تشوفني ..
حسان «بإهتمام »: خير استاز رائف الانسة سَـآندرآ بـّخـْيرٌ .. ؟
رائف: حالتها ماعم تتحسن .. انَـَـَتَ حكيتلي انها ممكن تتحسن مع الجلسات العلاجية اللي بتاخدها بالمركز ،،
حسان«اتنهد »:خير رجعت ازت حالها؟
رائف: لٱ ابدا بس قصة رهاب الاماكن المغلقة لسا ملازمها
حسان: استاز رائف الفوبيا اكتر الأحيان بتصيب أناس عاديين فمابالك لما تصيب مّرَيَـضّ توحد والانسة سَـآندرآ لاتنسى انها عندها توحد واظن هالشي طبيعي
رائف: ولايمت هالحالة؟
حسان: كزا مرة حكينا انو التوحد مالو علاج لَـگِنْ هالشي مابيمنع انو الانسة سَـآندرآ بتدرك الشي اللي بيصير حواليها .. هي ذكيه وبتفهم كلشي ،،اكتر شي بتمنى تبعدها عنو هوة المشاكل
رائف: م̷ـــِْن هالناحية اتطمن البُـنًتٍ بعيدة عن كلشي مشاكل
حسان: مابكفي ..
رائف: مافهمت
حسان: المفروض تكونو حواليها عطول .. مالازم يمر يوم ماتشوفك او تشوف اهل البيت اللي ساكنتو وانا كزا مرة نبهتك لهالقصة ..
رائف: والله معك حق بس شو اعمل طبيعة شغلي، ،
حسان: خمس دقايق باليوم مابيكسرو حدا استاز رائف ،،
رائف «اخد نفس »:معك حق .. وبالنسبة للعد .. اصدي انها كل مابتتوتر بتصير تعد للتلاتة وتوقف وتحكي كانو اكتر ..مـ ماعرفتلي شو بتقصد! ! @rwayate
حسان: والله بالمركز ماقدرنا نفهم هالحالة .. بس انا بشك انها فقدت شي كان عندها وماعارفة تعبر بالطريقة الصحيحة
رائف: كل شي عندها م̷ـــِْن احسنو وبعمرا مافقدت شي غير، ،،،
حسان: لَيــِْـِْش. سكتت؟ البُـنًتٍ ماعم تشوف امها صّـْْحّ !
رائف: امها م̷ـــِْن لما تركتها سافرت وبطلت ترجع ..بعدين هي سافرت و ساندرا كانت صغيرة ومابظنها بتوعاها او متزكرة شكلها ..
حسان: معناتا العد مجرد تخفيف توتر بس ..
رائف: ممكن .. طيب انا بعتزر اني عطلتك
حسان: لٱ ولو اهلا وسهلا ..

سكر رائف الجوال وحطو بجيبو وهو صافن .. وهمس بحسرة: ااااه يابنتي .. مـڼـڱ لالله يا رانيا ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

م̷ـــِْن بين أفكار متراكمة براسو هيه ذكرى مستحيل ينساها او تروح م̷ـــِْن بالو ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

قبل عشر سنين، ،،،،

القاضي: حكمت المحكمة حضوريا علـّۓ. المتهم أركان رؤوف خياط بالحبس سنتين قرارا قابلا للطعن عن طريق النقد ،،
اركان :عم تحكموني لأني عم طالب بحقي ..انَـَـَتَ مسمي حالك قااضي ڵـڱ انَـَـَتَ واحد مرتشي و...
قاطعو القاضي: ونظرا للإهانة الموجهة لرئيس المحكمة يعاد النطق بالحكم .. تضاف سنة لمدة السجن المذكورة ..رفعت الجلسة ..

بقي اركان يطلع عليه بحقد والقاضي بيرمقو بنظرات انتصار .. ابتسم ابتسامة جانبية وحمل اوراقو وطلع م̷ـــِْن القاعة ..
اما اركان ضرب عالقفص وهمس: ان ماخليتكون كلكون تركعو تٌَحَـتْ صرمايتي مابكون اسمي اركان ..
فتح عبيدة الظرف وشاف مجموعة صور مقلوبة و ملاحظة تانية فوقهن .. محتواها "كتير اترددت لابعت هالصور بس انَـَـَتَ لآزٍمٍ تعرف انو حتى اخوك ماتأمنلو ...

عقد عبيدة حواجبو وبلشت حبات العرق تتجمع علـّۓ. جبينو،،، اخد نفس عميق وقلب الصور وبس شاف محتواها فتح عيونو بصدمة ..
ماكان مصدق الشي اللي عم تورجيه اياه عيونو وبقي واقف بصدمة بدون اي حراك ..

"وكأن العالم ضاق فجأة ليجعلني اختنق ولا اجد منفذ لأتنفس .. وكأن صدمات الماضي اصبحت تافهة بالنسبة لهذه الصدمة التي اصابت قَلبـــيے. بمقتل بـ سهم الغدر والخيانة ... "

طفى اركان الغاز وحمل المقلا وحطها عالطاولة وهوة بيحكي: يلا عبودة تَعاّاّلّ نتعشى سوا ..

بس عبيدة بهديك اللحظة كان بعالم تاني، ،، بعالم ما اتخيل يفوت عليه بيوم ..
لاحظ اركان جمود عبيدة المفاجأ وسأل باستفسار ،، :عبيدة شبك اخي؟ شو طلع فِيَھ هالظرف !!
عبيدة: ،،،،،،،
وقف اركان وراح اتجاهو ليلاحظ دموعو اللي استقرت علـّۓ. ريف عينو ..
اركان: عبيدة جاوبني شوفيه ..
خطف اركان الصور م̷ـــِْن ايد عبيدة وشاف اللي جواتها وهوة التاني صابتو صدمة م̷ـــِْن محتواها

اركان: هـ هي خطيبتك أ أسيل ؟
عبيدة: ،،،،،
اركان: مـ مهدي !!
عبيدة: الخونة
اركان: ليك خلينا نهدا وما، ،،

قاطعو عبيدة بهدوء قاتل: اهدا! !! لَيــِْـِْش. ضل فيها هداوة؟
اركان: عبيدة اخي بركي الصور فوتوشوب
عبيدة: شايفني هندي بنقطة لحتى ما فرق بين الصور العادية والفوتوشوب ..

اخد عبيدة الصور واتراجع لورى والتفت وطلع ركض م̷ـــِْن المطبخ ..
طلع وراه اركان ليقدر يهديه ،، شافو دخل عالغرفة شوي ورجع طلع وهوة حامل مسدس ..
انصدم اركان وصرخ: عبيدة انَـَـَتَ جنيت.. وين رايح بهالمسدس
صرخ عبيدة: اتركني قبل ما تطلع براسك اركان
اركان: مابتركك اتضيع حالك عبيدة، ،، والله ازا رح تطلع روحي مالي تاركك

غمض عبيدة عيونو و دفش اركان عنو ليتراجع ويقلب عالكنبة، ،، اما عبيدة ركض بأقصى سرعة لبرى البيت ...

رجع اركان لحقوه ولما وصل عالحارة شافو ركب بالسيارة وشغلها ..ركض عليه وضرب عالقزاز وهوة بيصرخ: عبيدة اخي كرامة للغوالي تفتح هالباب

بس عبيدة بهداك الوقت ماكان بعقلو ليشفط بالسيارة ويمشي فيها متل الصاروخ

اركان: العمااا شو لآزٍمٍ اعمل انا؟

ركض لنص الشارع ووقف تكسي وركب فيها بسرعة
اركان: امشي لقدام معلم •اللّـہ̣̥ يوفقك بسرعة
الشوفير: تكرم ابني ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

#قطع وعودة عند مهدي ..🎬

وصلو مهدي واسيل عالڤيلا ودخلو لجوة ..
مهدي: مساالخير ياجماعة
وداد: اهلا وسهلا .. وين كنت يا افندي؟
مهدي: عالطريق
ماسة: مو عأساس تجي تاخدني م̷ـــِْن عند فرح
صفن مهدي شوي واتطلع بـ اسيل اللي دخلت وحكت: مرحبا ياجماعة، ،،
وداد: اهلين بكنتنا الحلوة ..
اسيل «قربت وسلمت »:گـّيَفْگ. عمو، ، گـّيَفْگ. مرت عمو
احمد: الحمدلله بنتي .. تفضلي اقعدي ..
ميسون: هَــْـِْـْْـِلاّ والله، ، شو شايفتكون مع بعض .. شو اللي جمع الشامي عالمغربي
قلب مهدي شفتو وقعد وحكا بمزح: علمي علمك .. صحيت لقيتا بخلقتي
عقدت ميسون حواجبها ،،: صحيت!
مهدي: هههه اي والله ،،شو وينو امجد؟
امجد: ليكني هون مهدي

التفت مهدي وشاف امجد قاعد بالصالون التاني هوة وساندرا .. وقف وراح لعندن وقعد معهن
مهدي: جبتلك كلشي محاضرات راحت عليك خلال هالفترة وطبعا ساعدتني اسيل
امجد: ˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك، ،، ا اخي
مهدي «ابتسم »: ايها شفت محلا كلمة اخي طالعة م̷ـــِْن تمك، ، مو هيك سَـآندرآ.
هزت سَـآندرآ. براسها وهية مبتسمة وردت: هيك .. اخي مهدي
مهدي: ولي على كمية الحلا، ، ولك يسعدلي احلا اخت بالدنيا والله ،،

ماسة «بغيرة »:هلأ صارت سَـآندرآ. احلا اخت
مهدي: ولييي سمعتني شم قرين

اتضحكو كلهم علـّۓ. ماسة. ومهدي وما كانو عرفانين اللي جاي عليهم ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالأثناء علـّۓ. بلكونة شقتو كان عدي قاعد وعم يشرب كاس ،،،
حط الكاس م̷ـــِْن ايدو وريح عالكرسي وغمض عيونو ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

،،،،،: البُـنًتٍ والشب صارو جاهزين جوا يابيك
عدي: وعملتو متل ماقلتلكون
،،،،،: الشغالات قامو بالواجب واتكفلو فيون
عدي: كتير منيح ..

وقف عدي ودخل علـّۓ. غرفة نوم ووقف قدام تخت. وعيونو بقيت معلقين علـّۓ. اللي نايم عليه ..

كانو مهدي واسيل نايمين عاريين ومغطيين الجزء السفلي بشرشف خفيف واسيل نايمة علـّۓ. كتف مهدي العاري وشعرها مفرود بعناية علـّۓ. اكتافو ..

مع انو هوة كان سبب الشي اللي عم يشوفو قدامو بس حس بغصة بقلبو وهوة شايفها كيف نايمة عكتف شب غيرو وحتى لْـۆ تمثيل ..

نزلت دمعتو وقرب م̷ـــِْن اسيل ومسحلا عشعرها بحنية وهمس: سامحيني .. بعرف انو هالشي رح يأذيكي، ،، بس مافيه غير هالحل لخلي هالحيوان عبيدة يكرهك ويتركك .. وتصيري الي .. رح كون انا منقذك منو ورح تتغير نظرتك فيني ..
بالجهه التانيه كانت سيرين اعده بحد وليد ولاحظت توتره .. قربت منو وطلبت يفتح عالسبيكر ..

وليد «بياخد نفس وبيشرع بالحكي »: شو بدك رنا ؟
رنا : انا بعرف انك بتشتغل لصالح سيرين وبعرف انها شافت جوليا وفكرتها دارين ..

لمعوا عيون سيرين لتابع رنا كلامها ...
رنا: انا بدي ابعد جوليا من طريقي .. وقد مابدك بعطيك
وليد : ههههه بهي السهوله بدك امنلك… نسيانه شو عملتي فيي انتي والحقيره اختك ..
رنا : لا مو نسيانه .. بس انت لازم تنسى وتساعدني اخلص من جوليا ..
وليد : ليش مين فهمك اني قتال قتلا
رنا : ومين جاب سيرة القتل .. انا بس بدي تخوفها لتترك الشغل وتبعد عن حياة سراج .. واطمن مارح اعطيك زمان ولا مكان انت حدد المكان والزمان يلي بيناسبك ..
وليد : والمقابل ؟
رنا : قلتلك قد مابدك بعطيك
وليد : عطيني يومين لفكر وبردلك خبر
رنا : ماشي هلأ رح اتصل عليك من رقمي لتسيفه عندك. ..ومابدي ورده تعرف اني حكيت معك
وليد : اوك .. سلام.

سكر وليد الخط ورما التلفون بحدو وهو بيزفر بضيق ..
وليد : بتفكرني غبي لصدقها ..
سيرين : بس انا صدقتها

التفت وليد اتجاه سيرين ب استغراب بينما سيرين بتريح قعدتها وبتسحب سيجاره وبتاخد منها شفطه ...
سيرين : البنت وقت تنجرح من الرجال يلي بتحبه .. بتتحول لوحش بدها تحرق كلشي حواليها ... وموضوع الشبه بين دارين وجوليا اكيد مأثر بـ سراج لهيك قررت رنا تستخدم عقلها وتمشي ورى غريزة الانثى ..
وليد : افهم من كلامك بدك تساعديها لتخلص من جوليا ؟
سيرين «بخبث»: انا مابساعد حدا الا ازا كان الي مصلحه ياعزيزي ومنه بتطلع بقرشين حلوين ..
وليد «ابتسم بمكر »: وشو خطتك ياست الستات ؟
سيرين : رح خبرك ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بهالأثناء طلع سراج م̷ـــِْن غرفتو واتصادف مع رنا بالممر .. اتبادلو نظراتهم ورجع سراج كفا طريقو بلا مبالاه واتعداها .. واستوقفو صوتها: هلأ انتة عنجد زعلت م̷ـــِْن كلمتي؟
التفت سراج ورجع قرب منها ..:لاحظي انك كل ماعم تجي تصلحي غلطك ..بتغلطي بغلط أكبر ..
رنا: ازا كنت زعلت م̷ـــِْن كلمتي فـ أنا اسفة
سراج «هز راسو بالنفي »:لٱ انا ما زعلت رنا .. اكتر م̷ـــِْن انو حزت بنفسي انك حكيتي علئ شخص ميت مابيقدر يطلع م̷ـــِْن قبرو ويدافع عن حالو ويحكيلك انو مالو ذنب بالشي يلي صار ..
رنا: ماتوقعت تكون ردة فعلك بهالعنف ..حتئ لْـۆ اني غلطانة ..كان فْيَگ تحكي وتوعيني عغلطي.
سراج: م̷ـــِْن الاخر. دارين وذكراها بالنسبة الي خططط احمر ..مابسمح لمخلووق كائنا م̷ـــِْن كان يتخطاه .. ازا مو عاجبك الوضع فيكي تحتجي ونترك عُاَدّيَےّ ..
ضلت رنا صافنة فِيَھ ودموعها غرقو عيونها .. كانت بدها ترد عليه لما سمعو صوت حدا عم بأهل ويسهل ..

التفت سراج وطل م̷ـــِْن فوق الدرابزين واتفاجأ بأختو ليال ومهاب وايلا فايتين م̷ـــِْن الباب .. بس المفاجأة الأكبر يلي رجعت البسمة لـ سراج انو شاف مهاب عم يمشي علئ رجليه..
توسعت ضحكة سراج ونزل ركض عالدرج وعطول غار علئ مهاب وضمو.
سراج :الحمدلله عسلامتك ياصاحبي ..
مهاب: •اللّـہ̣̥ يسلمك اخي سراج.. كيفك
سراج :بنشكر •اللّـہ̣̥ ..
بعد عنو وقرب م̷ـــِْن اختو وضمها علئ صدرو بحفاوة..
سراج: ڵـڱ بتعرفي الك وحشة ليال ..
ليال: اي لَـگِنْ .. مشان تعرف ..مافيكون بلايي.

أعدو الكل وعيون الكل مسلطة علئ مهاب وهو اعد عالكنبة وفارد ايديه وساحل بحالو وحاطط رجل علئ رجل وعم يهز برجلو شمال ويمين ومفرش عالآخر .
قيصر: ولك استحي عدمك واعود منيح ولا.
مهاب: شو دخلك .. شايف رجليي ومو مصدق.
ساري: يعني كزبتو علينا وحكيتولنا انو العملية مانجحت وانو مهاب مارجع يمشي ..وهلا راجعلنا متل الحصان ..
مهاب: قل اعوذ برب الفلق ..•اللّـہ̣̥ يجيرني م̷ـــِْن عينك ..هاد بدال ماتفرحلي
سراج: ڵـڱ فرحانين والله .. بس بالله حكيلنا كيف صارت الشغلة ..
ليال: يلا حبيبي ..حاج تنشفلون دمون و حكيلون كيف رجعت تمشي ..
مهاب «اخد نفس »:ااااه يلا امري لالله رح احكي. هاد ياسيدي ..

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كان مهاب آعد بكرسيه عند المسبح قدام الڤيلا .. حامل كتاب وعم يقرأ فِيَھ لما شاف آيلا طلعت وقربت منو بسرعة ونطت عليه ..اما هوة حملها وحطها عرجليه ..
آيلا: بابا ..
مهاب: اي ياروح البابا .. شو بدها أميرتي الصغيرة؟
آيلا: خلينا نرجع نشوف شادي
مهاب: اشتئتيلون صح
هزت ايلا براسها ومسحلا مهاب عشعرا بحنية. :انشالله هالكم يوم بنرجع ..وينا ماما؟
آيلا: بالمطبخ ..
مهاب: اي بتروحي وبتحكيلا جيبيلو كاسة عصير للـ بابا
هزت آيلا براسها وباستو م̷ـــِْن خدو ونزلت عن رجليه .. اببتسم مهاب وهو عم يراقب آيلا وهي عم تركض وفجأة شافها اتزحلقت ووقعت بـ المسبح. .
صرخ مهاب: ايلاااا ..يااا ليااال ليااااال وينك...
#فلاش ™̸̮بََـْْـْْbackـََـَّآَّڪَْ∂⌣̶♥️

قبل 15 سنة ،، كان اركان لسا مراهق بعمر 13 سنة، ، ببستان بين الشجر كان قاعد مع ابوه وامو وعمو رائف وبنت عمو سَـآندرآ. .. بنزهة عائلية بين نسمات الهوا الربيعية اللطيفة ،،

رائف: مرت اخي ماتصغري لْـۆ تناوليني الخبز م̷ـــِْن عندك
عبير: تكرم سلفي تفضل @rwayate
اركان: وانا ماما ..
عبير: خود حبيبي .. وانتي سَـآندرآ. مابدك تاكلي
كانت سَـآندرآ. قاعدة وشاردة بهدوء
رؤوف: تعالي عمو انا بطعميكي

وقفت سَـآندرآ. بهدوء وراحت قعدت بحضن عمها رؤوف، ،
رؤوف: يسلمولي هالشعرات اي ،، خدي هي اللقمة م̷ـــِْن ايديي

كانت سَـآندرآ. هادية جدا ولو مابتحكي كل فترة والتانية وبترد عكلامهم لكانو فكروها خرسا .. ومع هيك كانت محبوبة م̷ـــِْن طرف عمها رؤوف لدرجة كبيرة ،،

اركان «بغيرة »:وانا بابا طعميني لقمة بإيدك
رؤوف: الولد الكبير العاقل الراكز اللي عأساس صار شب بدو شوو! ؟؟

ضحكو رائف وعبير عليه .. غيرتو م̷ـــِْن سَـآندرآ. كانت مضحكة لأنو سَـآندرآ. كانت طفلة بعمر ال8 سنين وهو كان شب عهواها .،

عبير: خود ماما اركان هاللقمة م̷ـــِْن ايدي
اركان«اخدها م̷ـــِْن امو» : مع انو كان بدي اياها م̷ـــِْن بابا .. انو لَيــِْـِْش. بتحب سَـآندرآ. اكتر مِڼـّي
رؤوف: اركان سَـآندرآ. بنت عمك يعني بنت اخي وبالتالي متل بنتي وانا بعتبرها متلا متلك ..
اركان: اي بس هي كبيرة .. وليه سَـآندرآ. حاج تدللي ونزلي عن رجلين بابا

عقدت ساندرا حواجبها واتمسكت برؤوف اكتر واتشعبطت فِيَھ وحكت بهمس: عمي
ضحك رائف: والله يا اخي بحسا بتحبك اكتر مِڼـّي هالبنت
عبير: مافي غنى عنك سلفي بس الولاد بطبيعتهم بميلو للحنية ..و رؤوف حنون عالصغار وبحبون كتير ،، لولا الحادثة اللي صارت معي كان خلف بدال الولد عشرة
اركان: منيح ماخلفتو غيري لَـگِنْ ،، هي سَـآندرآ. ومالي خلصان ‏​‏​منـِْهــِْا كيف لْـۆ عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انداد تانيين ..
اتغيرت ملامح عبير للحزن وغصت اما رؤوف حط ايدو عكتفها وبلش يبتسملا بحنية ..

ماكان عرفان اركان انو بكلمتو اتسبب لأمو بجرح بس لأنو كان صغير ماحس بهالشي ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

اخد نفس وطلعو بهدوء وهمس بغصة: ياريت كنتي مخلفتيلي عشر اخوات .. هلأ فهمت ليش امي زعلت وابتسامة أبـْيے الها ..«رفع راسو ودعا بقلب محروق » الله يرحمكون برحمتو، ،

وفجأة سمع صوت قفل الباب بيفتح وفات الشرطي:قوم معي رئيس المخفر طالبك

وقف اركان وطلع معو .. دخل عالمكتب واتفاجأ بـ عبيدة قاعد .. واول ماشافو عبيدة وقف واجا بسرعة عليه وضمو ،،
ضل اركان واقف باستغراب وعبيدة ضامو بقوة ..

{… أركان: اي لَيــِْـِْش. لأ .. انا تمنيت لْـۆ كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اخوة ونسيت انو •اللّـہ̣̥ بعتلي اخ م̷ـــِْن غير الام والاب .. الاخ بالروح .. انا وين كان عقلي لما نـًسّْيـت انو عبيدة سندي لسا موجود …}

اركان: انَـَـَتَ مين خبرك اني هون؟
عبيدة «بعد عنو »:ضليت رنلك وموبايلك مغلق .. ورحت لمكان مابتشتغل وسألت وعرفت انك هون ..بعدين هي عملة بتعملا ڵـڱ اركان انَـَـَتَ ناوي تجبلي الجلطة ..
اركان: رجعو اجو رجالها لحتي يخربو عليي و...
قاطعو عبيدة بصرامة : ويخربو .. اركان انا مالي مستعد آخسّـٌـٌ ـٌرگ ،، كان المفروض تختصر وتبعد م̷ـــِْن المكان اللي بيتواجدو فِيَھ وتبعد حالك عن المشاكل .. وبدال الشغل بتلاقي عشرة بس انَـَـَتَ ماتنأزى
اركان: عبيدة ..
عبيدة «اتنهد »: انا كفلتك ورضيو يطلعوك عكفالتي .. وجبت هالشب معي شهد انهم هنن اللي بلشو بالخناقة ..

اتطلع اركان ورا عبيدة وشاف غدير بيبتسملو ..

اركان«رجع ضمو بقوة »: •اللّـہ̣̥ لايحرمني مـڼـڱ اخي عبيدة ..
عبيدة: يلا مرت عخير اخي اركان ويااريت .. بتمنى ماترجع تنعاد ..
اركان: انشالله ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

بهالأثناء دخلت لورا بسيارتها الفارهة لجوة حديقة الفيلا ونزلت بغرور ‏​‏​منـِْهــِْا وهي بتلوح بمفاتيحها. كانت داخلة لما شافت سَـآندرآ. قاعدة بالغرفة القزاز وهي بترسم علـّۓ. لوحة ..

ابتسمت بخبث وغيرت طريقها لعندها وفاتت لجوة الغرفة ..
لورا: بونسوار سوسة ..
سَـآندرآ. «ردت بدون ماتتلفت »:اسمي سَـآندرآ. ..
لورا: هههه عأساس يعني اسمك حلو ..ماهوة ان طلع وان نزل بيضل اسم عشيقة ابوكي الايطالية
سَـآندرآ.: ،،،،،،،
لورا «قربت ‏​‏​منـِْهــِْا »:ليكون ماعجبك گلآمَيےّ

بقيت سَـآندرآ. عم ترسم بهدوء بدون ماتعطي اي اهتمام لـ لورا او حتى تلتفتلا ..وكأنها كانت متقصدة تغيظها بهالحركات ..
لورا «بغيظ »:يعني مابدك تردي عليي ست سَـآندرآ.

سَـآندرآ.: لٱ ..
اتنرفزت لورا وقربت بسرعة م̷ـــِْن سَـآندرآ. ودفشت لوحتها لوقعتها عالأرض ..
لورا: وهلأ
بقيت سَـآندرآ. ترمق لورا بنظرات كره ..
سَـآندرآ.: طلعي لبرة
لورا: بالله
حطت ساندرا راسها بإيديها وصرخت . بصوت وصل صداه لكل زاوية م̷ـــِْن زواية الڤيلا و خلت كل الموجودين بالفيلا ينتفضو ..