#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_التاسع

اجا ركان ع مكان التلفون هو ورجال الشرطة .. وشاف التلفون مقوس ومافي حدا ضرب بأديه التنين على التلفون من قهرو
جميل : سيدي شو بتأمرنا
ركان : ولا شي رجعو ع الفرع
___________________
رموها ع الارض بغرفتا يلي كانت فيها
لونا : وينا ريم
الباشق : ههههه صفيناها
لونا : ليييش
الباشق : لانها خاينة والخاين عقابو الموت
لونا : بس هية مالها ذنب حرام عليك
الباشق لرجالو : طلعو لبرا
طلعو كلن لبرا وضل هو ولونا لحالن .... وقفت لونا قدامو وقالت ليش قتلتا
الباشق: لانها كشفت سري
لونا : وهي انا كشفتو ليش ماقتلتني يا باشق ولا بتحب قلك يا حضرة المقدم حازم
الباشق : هههههههه اي قعدي قعدي
لونا : كيف بدي اقعد وانت قتلت رفيقتي
الباشق : ماقتلت حدا اقعدي والقصة ابدا مو متل انتي مفكرة
لونا : ريم ما ماتت
الباشق : لا
لونا : انت شو قصتك
الباشق : اقعدي بالاول
قعدت لونا وقالت : شو عملتلك هالبلد لحتى تخونا
الباشق : قلتلك فهمانة القصة غلط
لونا : وين الصح بالموضوع
الباشق : انا بكون الضابط حازم من المخابرات ..
لونا : هي عرفتا وغيرو
الباشق : انا فيكي تقولي متل العميل السري داخل بأسم مجرم ع البلد مشان امسك كل المجرمين
لونا : جاي تضحك علي .. انت في برقبتك دم
الباشق : اذا ماصار دم مابصير مجرم
لونا : بس انت ملاحق
الباشق : اجابري بدي اتلاحق ماني مجرم .
لونا : مشان هيك عطتيني عنوان بيت صباح
الباشق : اي .. انتي قبضتي عليهن وانا ضليت برا .. وكنت بعرف انك مارح تجيبي سيرتي لحدا وكمان انا يلي وصلتكن لصالة القمار لانو كانت بتجمع مجرمين كتار وكمان انا يلي وصلتكن لبيت الدعارة وبعتت هي البنت لركان
لونا :طول هالفترة نحنا ماشين متل ما انت عم تمشينا
الباشق : صح
لونا :وزيدان بتعرف انو مامات
الباشق :كلشي بعرفو
لونا : امممم والبنات يلي طالعة فايتة لعندك
الباشق: هاد شي شخصي وبعدين هنن عم يبيعو حالن انا ماعم اجبر حدا
لونا : مين معك
الباشق : من فوق معي كتير بس هون ولا واحد من رجالي بيعرف انو انا عميل بالمخابرات
لونا : بس انا وريم عرفنا
الباشق : صح .. ريم خفيتا حاليا
لونا ؛ وانا
الباشق : انتي عايزك
لونا : بشو
الباشق : بعدين بتعرفي ... بس هلأ بدي تحفظي هالسر وتوثقي فيني انا مشواري بلش يخلص وقريبا
قام وقال لاتعيدها ووثقي فيني
طلع وهية ضلت شاردة بكلامو محتارة تصدقو ولا لأ ..
#فلاااش_بااااااك
ريم : لونا طلبت مني اعمل هيك
حازم :بتعملي كلشي وبتحطيلي دوا وبدي تمثلي حتى لو كنتي لحالك لانو البيت كلو كاميرات .. ويلي فيه اعداء اكتر مايكونو معي
ريم:اي ماشي .. رح اتصرف وكأني مابعرفك ورح اسرق المعلومات سرقة
حازم :برافو عليكي
ريم :بس ليش كل هاد
حازم :ههههه بدي خلي لونا تعيش شوية مغامرة وكمان صار وقت تعرف مين انا
________________
مر يومين ولونا قاعدة بغرفتا وماتشوف حدا بس يجيبولا الاكل ويروحو
المسا وهية نايمة فاقت ماسكة راسا بقوة ..
لونا : اااه شو هالوجع هاد ... ااااخ ...
كل مالو الوجع عم يزيد... لحتى فقدت السيطرة على حالا وصارت تصرخ بأعلى صووتا
وتخبط ع الباب
لونا : ااااااااااخ ... لك فتحووو رح موووت .. ااااااخ
وصارت تضرب راسا بالحيط ..
انفتح الباب وفاتو الرجال .. شافو حالتا وهي عم تصرخ من الوجع وعم تضرب راسا بالحيط ... حاولو يهدوها ويمسكوها
_شبك شو بدك .. ليش هيك عم تعملي بحالك
لونا : رااسي رح ينفجر ... جبيولي اي شي اشربو ..
_جيبولا باندول
راح وحاد جبلا ظرف باندول لونا سحبتو منو بسرعة وفتحت اربع حبات وشربتن
_لك شووعملتي
ماردت عليه رجعت مسكت راسا وتهز بمكانا وتصرخ من الوجع
_انا رايح خبر المعلم خليكن انتو هون لاتتركوها
طلع ... ولونا بعدا عم تصرخ
بعد شي ربع ساعة اجا الباشق ومعو دكتور
الباشق : الكل لبرا
طلعو وضل هو والدكتور عند لونا
الباشق : لونا خبريني شبك
Telegram@rwayate
لونا : رااااسي رح ينفجر
وصارت تضربو بحرف التخت
الباشق قعد حدا وسحبا لعندو وضما على صدرو وهية صارت تخبط راسا بصدرو
الدكتور كان مجهزة ابرة عطاها اياها ... والباشق صار يلمسلا على شعرا لحتى هدت وبلشت تدبل
الباشق : لونا انتي منيحة
ماردت
نيما محلا وطلع مع الدكتور
الباشق : شو في دكتور
الدكتور : لا تنسى انو جايتا ضربة ع راسا بوقت الحادث
الباشق : اييي
الدكتور : بدنا نعملا صورة طبق محوري مشان نعرف شو صاير معا
الباشق ؛ بس انا حاليا مابقدر اخدها ع المشفى
الدكتور : هلأ عهمل وانتو راقبوها اذا اجتا الحالة مرة تانية وان شاء الله تمر على خير
الباشق : ان شاء الله
فاقت الصبح وصارت تتطلع حوليها وتذكرت كلشي صار معا ... قامت فتحت الباب لقتوومفتوح طلعت وصارت تتمشى بالفيلا ... نزلت خطوتين ع الدرج بس شافت الباشق عم يفطر وضهرو الها ... وهية مكانا لفت مشان ترجع ع غرفتا
الباشق بدون مايتلفت : لونا تعالي