.
لورا : رح خبر اخي حسن وهو بيحل الموضوع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

لورا : ماما شيراز وينكن انا اجيت .
ام حسن : اهلا وسهلا حبيبتي .
لورا : وينها شيراز ؟
ام حسن : راحت تشتري شناتي سفر و تحجز تذكرة .
لورا : الله ييسرلها ، انا رايحة بدل تيابي .

*دخلت على غرفتي سكرت الباب و اتصلت باخي حسن ...
••••••••••••••••••••••••
حسن : الو .
لورا : كيفك اخي .
حسن : الحمدلله مشتقلك انتي كيفك .
لورا : مشتاقة ، ليك حسن بدي احكي معك بموضوع .
حسن : احكي .
لورا : بتتذكر رفيقتي سمر يلي عندها اخت توأم اسمها سحر .
حسن : اي تذكرتها .
لورا : صاير معها مشكلة و بدي ياك تحلها .
حسن : تكرم عينك شو مشكلتها .

*حكيت لاخي كلشي صار و خبرني شو اعمل و كيف اتصرف .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

••••••••••••••••••••••••
لورا : كيفك سمر .
سمر : اهلين الحمدلله .
لورا : هلأ سكرت مع اخي حسن .
سمر : شو قلك ؟
لورا : سمعيني منيح مشان تنفذي كلشي بالحرف و بدون ولا غلط .
سمر : اي .

••••••••••••••••••••••••
*خلصت حكي مع سمر .. بلشت حس براحة .. اصعب شي بالحياة لما رفيق عمرك ينضر بوقتها بس بتبين الصداقة اذا حقيقية او مجرد مجاملات .

*بدلت تيابي و تمددت على تختي .

••••••••••••••••••••••••
اياد : كيفك حبيبتي .
لورا : الحمدلله انت كيفك .
اياد : مشتقلك كتير .
لورا : وانا .
اياد : مو مصدق ايمتا يجي اليوم يلي رح اخطبك فيه .
لورا : ان شاء الله .
اياد : ليش بتحكي كأنك مو مصدقتيني ؟
لورا : لا اياد والله مصدقتك ، بس تعبانة شوي .
اياد : سلامتك ، رح اتركك تنامي بس ارجع من الشغل بحكي معك .
لورا : باي .
اياد : باي .
••••••••••••••••••••••••

*ما قدرت نام وانا عم فكر يا ترى شو نهاية هالحب ! ... طلعت من غرفتي و رحت لعند امي .

لورا : ماما فيني احكي معك بموضوع .
ام حسن : اي حبيبتي احكي .
لورا : بتوعديني يضل سر .
ام حسن : بوعدك .
لورا : في شب بدو يتقدملي عم يدرس صيدلة .
ام حسن : اي حبيبتي حلو هالخبر ليش لحتى خليه سر .
لورا : لانو هالشب عربي .
ام حسن : شووو عربي !!
لورا : اهدي ماما .
ام حسن : انتي من زمان بتعرفي رأينا بهيك موضوع ، حكيتي مع الشب ؟
لورا : لا ماما ما حكيت معو .
ام حسن : لكن كيف عرفتي هالمعلومات عنو .
لورا : شافني بالجامعة و قلي حابب اتقدملك خبرني انو بيدرس صيدلة و
ام حسن : خلص لا تكملي اذا بيرجع بيحكي معك بتقوليلو لا .
لورا : حاضر .
ام حسن : ماعاد بدي تفتحي هالموضوع ابدا .
لورا : امرك بس رح يضل سر .
ام حسن : اي طبعا رح يضل سر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعت على غرفتي و الدمعة بعيني ... ردة فعل امي كانت قاسية كتير وهي ما بتعرف انو في علاقة حب لو عرفت يمكن ما بتخليني عايشة ...

_________________________________________

••••••••••••••••••••••••
سمر : مرحبا .
مجهول : امنتي المبلغ ؟
سمر : اي امنتو كامل .
مجهول : عظيم .
سمر : كيف بدي سلمك ياه ؟
مجهول : بتروحي على الحديقة يلي بشارع السلام رح تلاقي شخص اشقر لابس بلوزة حمرة هلأ ببعتلك صورتو ... بتسلمي عليه كأنك بتعرفيه و بتعطيه المبلغ و بعد التسليم بيرجعلك حسابك .
سمر : ايمتا بتحب روح عالحديقة ؟
مجهول : بكرا الساعة 12 الضهر .
سمر : اتفقنا .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 11 بالليل وصلتني رسالة من اياد .
••••••••••••••••••••••••
اياد : حبيبتي لساتها تعبانة ؟
لورا : لا صرت احسن .
اياد : الحمدلله .
لورا : اياد .
اياد : عيوني .
لورا : بدي كون صريحة معك بموضوع .
اياد : شو ؟
لورا : انا ما بدي ياك تعيش على امل انو نتزوج لانو هالشي مستحيل .
اياد : ليش مستحيل ؟ لورا اذا مشان المصاري انا عم اشتغل مشان امن مبلغ الزواج .
لورا : الشغلة مو شغلة مصاري .
اياد : لكن شو ؟
لورا : اياد انا كردية و انت عربي ، اليوم فتحت هاد الموضوع مع امي و مستحيل يقبلو فيك لانك عربي .
اياد : ليش ما حكيتي هاد الحكي من البداية .
لورا : لاني عنجد حبيتك بس ما خبرتك اني بحبك لحتى ما تتعلق فيني اكتر وهلأ لازم نترك بعض لحتى ما نتعلق ببعض اكتر من هيك .
اياد :......
لورا : سامحني اياد .
••••••••••••••••••••••••
*سكرت تلفوني و بكيت لحتى غفيت ...
#قيود_إجتماعية
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 7 الصبح ... صحيت على رنة تلفوني .

سمر : شو نايمة ؟
لورا : صباح الخير .
سمر : اليوم لازم سلم المصاري وانتي لهلأ نايمة .
لورا : ليش اديش الساعة ؟
سمر : الساعة 7 يلا قومي .
لورا : طيب طيب .
سمر : بعتيلو الايميل لحسن ؟
لورا : لا لسا .
سمر : يلا بعتيلو ياه و قوليلو الساعة 12 هو وقت تسليم المصاري .
لورا : ماشي .

*سكرت التلفون طلعت غسلت وجهي و بعتت ايميل سمر لحسن ... الخطة هي انو بوقت تسليم المصاري اخي حسن يهكر حساب سمر ...

لورا : صباح الخير .
ام حسن : صباح النور .
شيراز : صباح الورد ، هلأ ك
ز صغير مشان اسمع شو عم يصير بغرفة الاجتماعات حطيت الجهاز بقفا الطاولة و شغلتو و مشيت .. الحمل صعب عليي كتير كيف بدي خلي ابي يترك شغلة التجارة و يتوب .

*الساعة 12 كنت عم اشرب القهوة بمكتبي الجديد اشتغل الجهاز يلي معي و بلشت اسمع كلشي عم يصير بقلب غرفة الاجتماعات ...

جلال : بعد بكرى رح تكون اخر عملية بتجارة المخدرات انا خلص تعبت من هالشغلة ختيرت و قررت اتركا.
جهاد : شووو اخي شو عم تحكي ؟
#التائه
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

جلال : بعد بكرى رح تكون اخر عملية بتجارة المخدرات انا خلص تعبت من هالشغلة ختيرت و قررت اتركا.
جهاد : شووو اخي شو عم تحكي ؟
جلال : متل ما سمعت .
جهاد : بس هاد مصدر رزقنا .
جلال : منفتح معمل تاني و منضاعف رزقنا بس تجارة المخدرات خطرة على حياتي ، انتهى الاجتماع .

*فرحت لما سمعت قرار ابي .. وقبل ما سكر الجهاز بشوي سمعت حدا عم يحكي بصوت واطي عليت الصوت و رجعت اسمع ...

سمير : انا ما عجبني قرار البيك .
مرهف : والله ولا انا يا سمير بس شو بدنا نعمل .
سمير : بتعرف مرهف اذا البيك بيترك تجارة المخدرات انا و انت رح يقل راتبنا .
مرهف : طيب شو العمل ؟
سمير : القتل لازم نقتل البيك مشان اخوه جهاد يستلم محلو و يضل عم يتاجر بالمخدرات .
مرهف : ك كيف بدك تقتلو ؟
سمير : بيوم العملية الاخيرة رح روح متلتم انا و بقوصو من بعيد و بهرب وهيك منخلص منو بكل سهولة .
مرهف : بس في حرس حواليه .
سمير : انت بتبعدهن على طريقتك .
مرهف : اتفقنا .
سمير : يلا خلينا نطلع مشان ما يشكو فينا .

وائل : هيك لكن سمير و مرهف اي بعيدة عن سنانكن .
*سكرت الجهاز و طلعت من مكتبي عالسريع مشان فك الجهاز الموجود بغرفة الاجتماعات .. وانا راكض خبطت بدانة ...

وائل : اسف اسف ما انتبهت .
دانة : وائل شبك ؟
وائل : اعذريني مشغول شوي ما انتبهت .
دانة : كيف الشغل مع عمي ؟
وائل : اه حلو حلو .
دانة : بتعرف وائل انا يلي خليت عمي يشغلك معو مشان تتقربو من بعض ومشان تسهل عليي العملية .
وائل : عملية شو ؟
دانة : وائل رح احكي معك بصراحة .
وائل : اي تفضلي .
دانة : انا انا .
وائل : انتي شو ؟
دانة : بحبك خلص مو قادرة ضل ساكتة نار حبك عم تحرقني من جوا وانت مو حاسس فيني .
وائل : اهدي مين قال مو حاسس فيكي ؟
دانة : يعني انت كمان بتحبني ؟
وائل :........
دانة : انا كلشي عملتو كرمالنا مشان عمي يحبك لانو انا بحبك و مشان عمي يوثق فيك متل ما انا بوثق فيك ومشان اذا في امل نكون مع بعض عمي يوافق عليك .
وائل : دانة انا انا هلأ بدي روح مشغول كتير منحكي بعدين .
دانة : وائل استنى .
وائل : اسف دانة مشغول .

*تركت دانة و كملت طريقي لوصلت على غرفة الاجتماعات فكيت الجهاز و رجعت على مكتبي .. وبلشت فكر كيف بدي احمي ابي من هالناس .

بيوم تنفيذ اخر عملية .. نطرت ابي لحتى طلع و انا مشيت وراه بدون علمو وصلنا على كراج ضخم كان فيه ابي و كم شب بس دقايق قليلة و وصلت شاحنة ضخمة كتب ابي شيك و عطاه لصاحب الشاحنة و صارو ينزلو كراتين من الشاحنة .. بعد ساعة مشيت الشاحنة عملت نظرة سريعة للمكان انتبهت لوجود شخص ملتم رفع المسدس و وجهو لجهة ابي بهاللحظة ما لقيت غير حل واحد لحتى احمي ابي .. ركضت و وقفت قبالو و بنفس الوقت نطلقت الرصاصة و اجت فيني...و وقعت بالارض .

جلال : شو عم يصير هون وائل واااائل .
*تطلعت بعيون ابي و ابتسمت تيابي تعبت دم و غبت عن الوعي .
جلال : حملوه خلينا نوديه عالمشفى بسررررعة .

بعد ساعات...

جلال : شو دكتور صرلو شي ؟
الدكتور : الرصاصة كانت قريبة من القلب بس رب العالمين كتبلو عمر جديد صحيح فقد دم كتير بس الحمدلله هو هلأ بخير .
جلال : شكرا الك دكتور .
الدكتور : بتقربو شي ؟
جلال : لا ما بعرفو
الدكتور : كيف صار هيك اكيد حدا متقصد يقتلو نحنا لازم نخبر الشرطة .
جلال : للحقيقة انا ما بعرف عنو شي انا كنت ماشي بالسيارة و شفتو مرمي بالارض استنو لحتى يصحى هو بخبركن بكلشي وبتعرفو ساعتها اذا بدكن شرطة .
الدكتور : ماشي .
جلال : يعطيك العافية .

ضليت ناطر عند باب غرفة وائل لحتى صحي و دخلت لعندو ...

جلال : الحمدلله على سلامتك .
وائل : الله يسلمك ، شكرا لانك جبتني عالمشفى لولاك انا كنت متت .
جلال : انا يلي بشكرك لانك انقذت حياتي اكيد الرصاصة كانت موجهة الي .
وائل : هاد واجبي ما تشكرني .
جلال : انت ليش عرضت حياتك للخطر كرمالي ؟
وائل : حياتي فداك .
جلال : بس ليش ؟ يعني انت مجرد موظف عادي ومافي موظف بيفدي مديرو بحياتو .
وائل : لما المدير بكون ابو الموظف وقتها الموظف رح يكون مبسوط لما يفديه بحياتو .
جلال : شو عم تحكي انت الك موظف 3 شهور لحقت تعتبرني متل ابوك .
وائل : انا ما اعتبرتك متل ابي انت ابي .
جلال : شو شو انا ابوك ماعم افهم عليك انا ما عندي غير صبيين .
وائل : انا ابنك البكر ابن اسيل .
جلال : ابن اسيل ؟ بس انا دفنت اسيل و ابنها بايديي كيف عم تقلي انت ابن اسيل .
وائل : يلي دفنتو ما ابنك ابن حدا تا
و بالجامعة ، وبنفس الوقت كانت دقات قلبي سريعة كتير لما قررت ابعتلو ، استجمعت قوتي و بعتلو ...
اليوم يلي بعتت فيه كان يوم ثلاثاء بتاريخ 8/أيار ...

*******************************************
مايا : مرحبا .
مالك : اهلين .
مايا : كيفك .
مالك : الحمدلله ، مين حضرتك ؟
تجاهلت سؤالو و غيرت الموضوع...
مايا : كيف صحتك ؟
مالك : ما قلتيلي مين حضرتك ؟
*سكتت شوي و قررت ذكرو انو انا البنت يلي كانت تخبي الكتب عندك بالكفتيريا ...
مايا : ما عرفتني ؟
مالك : عرفت انك انتي البنت يللي ما رضيتي تقولي مين أنتي وعم تتهربي من هالسؤال .
مايا : اسمي مايا طالبة بالجامعة ، بعرفك و شايفتك كتير ولما لاحظت غيابك سألت رفيقك امجد عنك .
مالك : اي بعرف قلي امجد انو في بنت سألت عني ، وهلأ رح تقولي مين انتي ؟
مايا : اي رح قلك بس رح تعرفني ؟
مالك : ما بعرف ، بس انا اليوم نزلت اجازة و بكرى نازل عالجامعة ممكن شوفك .
مايا : بكرى ؟ معناها ما الك نصيب تعرفني انا ما عندي محاضرات يوم الاربعاء .
مالك : سجلي رقمي عندك و تركيها للصدفة واذا في نصيب منلتقي .
مايا : اوكي .
مالك : سلام .
مايا : سلام .
*******************************************

*خلصت حكي مع مالك وكتبت على دفتري...
((عندما احببتك ؛ احببت حروف اسمك ، احببت وطنك ، احببت صوتك ، احببت ضحكتك و احببت غضبك ، احببت كل ما يتعلق بك...))

*رحت يوم الخميس عالجامعة الساعة 11:08 كنت قاعد بالمحاضرة وصلتني رسالة من مالك ...

مالك : يا صباح الصدف انا بالجامعة ، لاقيني .

*صار قلبي يدق بسرعة من الفرحة مسكت ايد اية وخليتها تقرأ المحادثة ...
اية : اهدي و ردي عليه بهدوء .

مايا : انا بالمحاضرة هلأ بشوفك بعد المحاضرة بكليتي .
مالك : اوكي .

*خلصت المحاضرة و طلعت الساعة 12:41 وصلت لعند مالك ، كان عابس و عم يشتغل عالموبايل ...

مايا : مرحبا .
مالك : اهلين .
مايا : اسفة لاني تأخرت عليك بس لسا ما بعرف كتير هون ما لحقت احفظ الجامعة .
مالك : ولا يهمك .
مايا : كيفك .
مالك : الحمدلله تمام انتي كيفك .
مايا : تمام ، تذكرتني ؟
مالك : اي اكيد .
مايا : كنت حاسس اني انا هي البنت وقت حكيتك ؟
مالك : اي شكيت بالاول بس بعدين ترددت .
*سكتنا وصرت اتأمل عيونو ... ورجعت انا حكيت و كسرت الصمت ...
مايا : عيونك دبلانة ومبين عليك التعب و نحفان .
مالك : اي بالجيش مافي راحة .
مايا : لايمتا رح تضل تروح و تجي ؟
مالك : لحتى الله يفرجها او لحتى انتقل لمكان خدمة تاني .
مايا : ايمتا اجازتك الجاي ؟
مالك : عالعيد اذا بقيت عايش .
*حسيت بغصة بقلبي وقت قلي "اذا بقيت عايش" وبلهفة قلتلو ...
مايا : بعيد الشر
مايا : اديش عمرك ؟
مالك : 24 سنة .
مايا : العمر كلو .
مالك : بدك شي ؟
مايا : سلامتك انتبه على حالك .
مالك : ان شاء الله ، السلام عليكم .
مايا : وعليكم السلام .

*دار ضهرو ومشي و بقيت عم اتأملو لحتى اختفى ، كان اول و اخر لقاء بيناتنا و مدة اللقاء 7 دقايق بس احلى 7 دقايق بعمري ... مشيت و رحت لعند اية بعد ما اختفى مالك ...

اية : وجهك و خدودك حمر كتير .
مايا : ههههه .

*مشينا شوي وصلتني رسالة من مالك ...
*******************************************
مالك : تشرفت بمعرفتك انتي بنت كتير طيبة و اكابر .
مايا : تسلم ، الله يحميك .
*******************************************

*صرنا كل يوم نحكي لساعات طويلة خلصت اجازتو ورجع سافر على المنطقة يلي بيخدم فيها ، صرت اتطمن عليه كل شوي ، بالنسبة الي هو "حبيبي" بس انا بالنسبة الو "صديقة" مو اكتر ... بقينا نحكي شهور عرفت صفاتو بهالشهور (( هو عصبي كتير بس بنفس الوقت قلبو طيب انا حذرة كتير بالحكي معو لاني بخاف زعلو او ازعجو و كل هاد لاني بحبو ، بحبو من قلبي و كلمة حب قليلة كتير على الاحساس يلي بحسو اتجاهو ... مع انو واضح برودو اتجاهي و بيعتبرني صديقة ، صديقة وبس مو اكتر ))

#غربة_الروح
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ماما .
ام خالد : نعم .
مايا : بدي اسألك سؤال .
ام خالد : سألي حبيبتي .
مايا : لو تقدملي شب من جامعتي اكبر مني ب4 سنين بتوافقو ؟
ام خالد : يا بنتي اهم شي انو يكون شخص منيح وقتا ليش لحتى ما نوافق .
مايا : انا رايحة نام تصبحي على خير حبيبتي .
ام خالد : وانتي بخير .

*بسبب عصبية مالك الزايدة كان دايما يصير بيني و بينو سوء تفاهم ولما يروق نرجع نصلح سوء هالتفاهم ... و مرة زعل مني بسبب صداقاتي و ماعاد حكا معي فترة...

*بهالفترة مرضت من زعلي و شوقي لمالك كان بس بدي منو كلمة وحدة لحتى اتحسن ... و بعد اسبوع تقريبا بعتلي مالك ...
*******************************************
مالك : انتي منيحة ؟
*فرحت كتير بسؤالو و رديت عليه بسرعة لاني بصراحة كنت ناطرة رسالة منو ...
مايا : لا مو منيحة .
مالك : ليش ؟
مايا : مريضة .
مالك : سلامتك .
مايا : الله يسلمك ، انت كيفك ؟
مالك