#قصة_واقعية #الأميرة_ الحزينة🥺💔

#بقلم_محمود_ابوصطيف
.......
مايا بنت سمرة وسمارها كتير حلو وجذاب شاطرة بدارستها بس جارت عليها الايام واطرت تترك المدرسة وهي بنص صف العاشر وتصير تشتغل لتأمن مصرفها
بعد مادورت عشغل بالنهاية اشتغلت سكرتيرا بمعمل بس كانت بالاسم سكرتيرا!!كان هالمعمل كلو ولاد صغار عم يشتغلو فيه الا ابن خالها وشب كان اكبر منها بسنتين
المجتمع يلي كانت عايشة فيه مايا مجتمع متخلف وعندن اذا البنت اشتغلت بتكون مالها منيحا بس هي كانت مضطرة عالهل شغل لظروف مادية كانت خالة مايا بتشتغل مشرفة بالمعمل يلي مايا عم تشتغل فيه
معاز زميل مايا بالشغل كان هالشب كتير مرح وروحو مرحة وكان مقرب كتير من خالة مايا وكان يعتبرها متل امو بس مايا اول مابلشت شغل بالمعمل ماطاقت معاز ابدا وهو كمان ماطاقها ولا حبها صار خلافات بيناتن وصارو يتمسخرو ع بعض كتير كانت مايا تقلو عطول انت غليظ لحد ماعصب وعيط عليها وهي سمعت صوتو حلو ام صارت تناديلو سنجاب......
كان في مجموعة تواصل خاصة بالشغل كانو يحكو عليها كتير بموضيع الشغل وكانت مايا بالشغل عطول تعمل شاي او قهوة وتاخد لمعاز يشرب شباب وصبايا المعمل صارو يقولو لمايا ياريت نحنا مكان معاز وصارو يلمحولها ع قصص حب وهي مالها حاطة هالشي ببالها ابدا كل همها شغلها صارت هي ومعاز مقربين بالشغل ورفقة وصار معاز اذا مايا طلعت عالشارع لحالها يبهدلها واذا حدا دايقها يضربو وصار يهتم فيها كتيرر واذا شافها عم تبكي مايهون عليه ويضل جنبها ليعرف شبها ويساعدها لترجع تضحك.....خالة مايا اشتلقت عليه وحستو بيحب مايا راحت وسألتو اذا بيحب مايا هو قلها لا نحنا مجرد رفقة ضلت خالة مايا ساكتة وعم تطلع فيه ام قلها اي بحبها وانا بدي ياها بس خايف اعترفلها خالة مايا شو الشي يلي خلاك تحبها مو كنت ما تحبها اولت مابلشت شغل قلها معاز فيها شي سخرني سمارها جذبني عندها شخصية قوية وشخصية مرحة وبتعرف بكل وقت انو شخصية تستخدم
خالة مايا بتقلو اعترفلها يا ابني واذا الكن نصيب مع بعض رح تاخدو بعض مايا تركت المعمل واعدت ببيتها وحست حالها كتير عم تشتقلو مع انو مافي شي بينهن الكل حس بهل الشي وصارو يقربوهن من بعض بعدين معاز اتجرأ واعترف لمايا بحبو وهي وافقت واتطورت العلاقة بيناتن وصارو يتواصلو عالواتس واتفقو ع كلمة سر لما يحكو مع بعض مشان اهل مايا ويعرف اذا كانت هي يلي عم تحكي ولا لأ كانت كلمة السر معاز يبعت لمايا تلت نقط وهي كانت ترد عليه اهلين اميري الغالي ياروحي انت كان المعمل قريب كتير ع بيت مايا كان عطول يوقف جنب المعمل لحتى يشوف مايا ضلو على هالحال سنة كان معاز عطول يوعد مايا ويحلفلها انو مايتخلى عنها لو شو ماصار وهو رح يضل معها لاخر عمر كانت مايا تقلو طيب شو مشان اهلك امك مستحيل ترضى فيني لانها عطول بتقول البنات يلي بتشتغل مو مناح قلها معاز اكيد رح لاقي حل قالتلو واذا قالتلك يا انا يا هيه شو رح تعمل قلها مستحيل اختار وحدة بختاركن انتو التنتين سوا وبلاقي حل
مايا تعبت كتير وتحملت كتير وعادت اغلى ناسها لان حاولو يفرقوها عنو واكلت قتل وبهادل كتير من عمها يلي كان الها الحضن الامن وبيوم حكالها عمها انا يابنتي مالي ضد الحب بس يلي بحب عنجد بيفوت من الباب عطيه مهلة واذا بهي المهلة ما اجا اوعك اعرف انك معو
قالتلو مايا بس ابوه توفى ماصرلو شهرين مو ظابطة ابدا يجي خلينا نستنى وانا واثقة فيه ثقة عمياااء قلها عمها طيب رح نستنى بس ولله العظيم اذا بسمع شي هيك او هيك لاتلومي الا حالك بعدها عمها لمايا ماعاد حاكاها وبعد سنة قررت مايا تفتح الموضوع مع معاز انو يجي ويخطبها مع انو هي ماكانت حابة تصير الخطبة بهي السرعة قلها معاز وضعي المادي ما بيسمح وانتي بتعرفي قالت خالة مايا مو ضروري تعملو خطبة بس اقرأو الفاتحة مشان عمها لان عم يقول عنك كذاب
غط الموضوع تلت شهور وبعدها معاز حكا لمايا انو رح يبعت امو مايا فرحت بس قالت لمعاز انو اذا امك مارضيت فيني لابقا تبعتلي ابدااا قلها معاز انا بدي ياكي انا عطول كنت احلم ببنت بيضا بس لما شفت سمارك الجذاب انسحرت فيه مايا فرحت كتير ونزلو دموعها لانو اجا هالحكي من واحد بالقلب بعد ماكانت عطول العالم يقلولها سودا ويتمسخرو عليها مع انو هي سمرا وسمارا بيجنن وكلنا منعرف اديش السمار حلو وفيو جاذبية قوية بس مايا رغم كل هالكلام كانت تمشي يا ارض اشتدي وماحدا قدي ومايهمها حدا ..
اجت امو واختو وخالتو لمعاز وشافو مايا وبعدها راحو ومعاز ومايا ما تواصلو لتاني يوم....تاني يوم بعتت مايا لمعاز وسألتو شو قالو اهلو عنها حكالها معاز كانك ماكنتي مظبطة حالك مبارح حكتلو مايا عم قلك شو قالو حكالها معاز قالو اهلي لا مارضيو فيكي لانك سمرة وكبيرة علي بس هنن ركزو ع موضوع انك سمرا قالتلو مايا طيب انا هلا شلون ماكان انا هيك الله خلقني مو انا خلقت حالي حكالها معاز مو هيك بس لانو انا وحيد وامي مابدها تجوزني كيف ماكان بس لانو امي شايفتلي بنت رفيقتها بيضا وشقرا
#تحت_التخدير

#قصة_واقعية

جيهان: ليك محمد… الجماعة طلبوني و انا قلتلن بدي فيتبع
هي لا اول مره و لا التانيه و لا التالته الي برفض كرمالك
لهون و بس… ازا ما قلتلي بدك تطلبني ما رح ارفض

محمد: يعني بدك تتخلي عني؟

جيهان: هههههههه لا لا ما سمعتك عيدا!!
لك اهلي ما عاد متحملين رفضي و دلالي… و صرت بعمر جواز… ازا رايدني تعال اطلبني

محمد: لك نحنا بعمر بعض كيف فيني اجي اخطبك

جيهان: يعني شو؟

محمد: يعني الله يهنيكي مع ابن الحلال…

جيهان: هه… ايه ان شاء الله….

سكرت الخط و قررت اطوي صفحة الماضي..
و قررت وافق على العريس الي اجاني.. خبرت امي و تاني نهار كانت الشوفة…. كان عريس كتير مناسب متل ما بقولو ( لقطة)

انبسطت كتير و صرت ارسم احلام مستقبلي الي جايه..
كيف رح عيش و كيف رح دللوو اخدلو عئلو
و اديه رح اطلع حلوة بالفستان الابيض
و كيف رح كون ملكة ببيتي و كل هالاحلام الورديه
كيف بس يرجع من الشغل رح اركض بوسو وهو يحملني و يلف فيني البيت ههههه
هيك كنت مفكرة قبل ما حط رجلي بأول خطوة بالحياة الزوجيه!

تزوجنا و كل شي تمام و اكيد مسحت محمد من حياتي و كان جوزي هو فرحتي
قررت خليه جنتي و سعادتي…
كنت لسه عروس
صرت قوم بالبيت كل يوم خليه يوج وج متل البلور مع انو بيتي بيت عروس و نظيف!
وورجيه شطارتي بالطبخ و النفخ و اللبس و الجمال
يعني مشعله اصابعي العشره..
كان يغار كتير… عصبي كتير… بالتدريج و مع الوقت صرت حسو فهمان الزواج غلط!
فهمان انو اشترى انثى يصمدها عندو بالبيت…
كنت عم حاول اضبط حياتي
كنت من ايدو هي لايدو هي
كنا ساكنين بشقة… سكر البرنده علي جاب خشب و لزيق وضل يشتغل فيها ما خلا و لا زاويه مكشوفه و العالم عم تتفرج عليه و يتهامسو...

و ممنوع اطلع خجوة برا البيت

ممنوع حتى حدا يشوف كندرتي انتو اكبر قدر…

انا على طيبتي و برائتي كنت سايرو و بدي حبو و عيش متل كل هالناس…
يعني كانت مستورة و الايام عم تمشي..
لوقت ما صار شي…
كسرلي هالقلب..
بهداك اليوم…
#غربة_روحي_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية

الجزء الاول

سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبنا

سجى: انت .. انت كزابة .. اي انت عم تكزبي علي مووو .. والله لخبر جدو والله (تبكي)

سندس: اي روحي خبريه .. لك اصلا كلن بيعرفو الا انت

ركضت سجى لجواة البيت عند جدها وهي عم تبكي..

زهرة: سجى .. شبك يامو شبك .. مين زعلك

ركضت سجى ع حضنا لزهرة وفرطت بكي ..

زهرة: لك شبك .. مين زعلك .. احكي

سجى: (تبكي) سندس .. سندس عم تقلي انت وبابا مو اهلي الحقيقيين

انتفض جسما لزهرة وعصبت كتير وكل الموجودين عنينهن ع سجى وزهرة ..

زهرة: لا تسمعي منا يامو .. انا هي امك .. انا وبس

جد سجى: بكفي يا زهرة .. البنت صار لازم تعرف كلشي .. مو هيك يا عادل

عادل: هااا .. م.. ما بعرف .. مو فارقة

زهرة: ما في داعي لهالكركبة كلا .. سجى بنتي انا .. انا وبس

اطلعت فيها لبنا بنظرة لامبالاة ورجعت ضمت ورد لحضنا اكتر .. وباستا من خدودا ..

جد زهرة: سجى.. تعي جدو لعندي .. تعي

زهرة: بس يابي ....

جد زهرة: ما في بس .. البنت من حقا تعرف

اطلعت سجى بزهرة وهي لساتا عم تبكي .. تبسمت زهرة ومسحتلا دموعا .. وهزتلا راسا لتروح لعند جدا ..

جد زهرة: قربي مني جدو .. تعي

قربت سجى من جدها لقعدت حدو .. ضمها وبلش يخبرا بالحقيقة يلي كانت ما بتعرفا ..

*قبل سبع سنين*

لبنا: كيف يعني نعطيها ياها .. ما فهمت

عادل: انت بتعرفي وضعنا منيح .. لساتو ما استقر بسبب مشاكل اهلي واهلك

لبنا: قصدك اهلك يلي ما بدن ياني لانو سمرة وفقيرة وانت اشقر وغني

عادل: فففففففف .. هلا سمعيني وبلا هالسيرة .. نحنا وضعنا مو مستقر .. وغير هيك لسا ما اتهنينا بحياتنا ودغري حملتي .. وانا حابب انو عيش معك كم يوم رياحة من غير نق وسق وصريخ بيبي .. وبتعرفي كمان انو ما معي مصاري لسدا لاختي .. والمبلغ فوق طاقتي بكتير

لبنا: مممم ما بعرف .. وكمان اختك يمكن ما تقبل

عادل: لااا .. بالنسبة لزهرة اختي اكيد رح توافق .. انت بتعرفي انو منى قلبها يكون عندا طفل .. ووضعن المادي فوق الريح .. يعني ما في شي بيمنع

لبنا: ما بعرف .. شوف المناسب انت

ومشت الايام وولدت لبنا وسلمت بنتا سجى يلي متل شقفة القمر لزهرة وامين .. يلي حسوها هبة من الرحمن .. وربوها متل بنت لالن .. لحتى الكل صار عم يغار منا ع دلالن الها واهتمامن فيها وبلبسا .. وبتربايتن لالها ..

وعاشت سجى معهن وتسجلت بدفتر العيلةع اسمن وما عرفت اب وام غير زهرة وامين .. لاجى هاليوم بعد ست سنين وانكشف كلشي قداما لسجى.. يلي ما قدرت تتخيل هالشي ..

جد سجى: وهلا فهمتي علي يا جدو

اطلعت سجى بعادل ولبنا يلي ما كان ظاهر عليهن ايا علامات تاثر بالموقف .. واطلعت بزهرة يلي عيونا تنفخو من البكي .. وبامين يلي الدمعة معلقة بعينو ..

رجعت عيونا كمان مرة ع لبنا .. واطلعت ببنتا للبنا (ورد) يلي كانت حاملتا بحضنا وعم تلاعبا وتبوسا ..

سجى: لا جدو .. انا امي زهرة وابي امين .. لا يا جدو لاا

وفرطت بالبكي كمان مرة وركضت لحضنا لزهرة يلي ضمتا بكل قوتها وبوستها وكانو صرلا سنين غايبة عنا ..

زهرة: يا روحي يا امي .. انت بنتي انا .. ما تخافي .. ما تخافي

الجزء الثاني

وهلا انا رح كفيلكن .. انا .. سجى .. رح بلشلكن من وقت كان عمري 15 سنة .. يعني صبية بشعر اشقر متل الشلال وعيون ملونة ..

من وقت هداك اليوم وانا عم حاول افهمن لامي وابي .. او بالاحرى للبنا وعادل ..

عم حاول افهم ايا قلب يلي هني عم يملكو .. وايا روح وايا ضمير .. ع طول كنت شوفن ببيت جدي .. ولا مرة سالو عني ولا حسسوني باني بنتن .. ع طول يعاملوني وكانن مانن شايفيني ..

كنت شوفن وهني عم يدللو اختي ورد وكيف بيحبوها وبيهتمو فيها .. حس بغصة بقلبي .. مع انو كنت مكتفية بامي زهرة وابي امين .. بس هالغصة ما عم تفارقني بكل مرة بشوفن ..

ومشت ايامي مع امي زهرة وابي امين لوقت اجا هداك اليوم المشؤوم .. كنت بوقتا رايحة ع مدرستي .. وحسيت بخطوات عم تلحقني ..

التفتت وكان شب ورايي بس كان في مسافة منيحة بيني وبينو .. متت رعبة منو وصرت امشي اسرع .. وهو وقت شافني عجلت بالمشي صار كمان هو يعجل بالمشي ..

ما بعرف كيف وصلت للمدرسة .. كان وشي اصفر وقلبي ع شوي رح يوقف ..

وتكرر هالشي مرتين .. خفت كتير انو يكون حرامي او انو يعمل فيني شي .. فكرت بوقتا خبر امي زهرة بس هي بالعادة بتموت رعبة علي ع اقلا شي .. لهيك ما خبرتا .. بس بنفس الوقت كان بدي شخص احكيلو لارتاح ..

وهالشخص هو مرت عمي لصغير .. كنت كتير حبا وهي كمان كانت تحبني .. بوقتا خبرتا كلشي ..

مرت عمي: وشو عملتي

سجى: هربت منو .. بس انا كتير خايفة

مرت عمي: وليش ما خبرتي امك وابوكي

سجى: كمان خفت .. لانو هني كتير بيخافو علي .. وما بعرف شو رح تكون ردة فعلن ازا عرفو

مرت عمي: لكن تركي هالموضوع علي .. وما تخافي

بوقتا ما عرفت شو رح تع
#غوى_رنابارودي
#قصة_واقعية بتصريفي للاحداث
@rwayate
ببيتنا الصغير رح تبلش حكايتنا قصة واقعية أكتر من ماتتصوروا ؟؟؟
أديش الحياة بتحطنا بمواقف غريبة علينا , بتختبر فيها كل قواعدنا والأسس يلي اتربينا عليها
ماضل صاحكبم وماغوى
شو يعني غوى وشو يعني غواية
حوا يلي طلعت أدم من الجنة ولاااااا هنن التنين يلي نزلوا على الدنيا
سؤال ماعرفت اجابته قبل هلاء
عم تتمدد على تختها وتغفى عيونها على مهل
غابة كبيييرة كبيرة الدنيا ليل وعتمة
أصوات كتير عم تسمعها عم تركض وتلهث
ضحكات شريرة وبيت عم ينهد وأصوات عم تصرخ وأنين تعب عم ينغز بقلبها
باااابااا ........بابا
بتسحب نفس وبتصحى ..كابوس جديد عم ينضم لكوابيسها القديمة
صوت موبايلها عم يرن ..المتصل معتز
ألو أهلين أخي ..لاء مانسيت .نص ساعة وبكون جاهزة _عم انتظرك
الجزء الأول
كانت بالمطبخ مع أختها ريما عم يحضروا الغدا وقت دخل لؤي عم يلعب بمفاتيحوا
وقف على باب المطبخ ..التفت سهى على الصوت وارتعبت
حطت ايدها على صدرها ...بسم الله هاد انت لك أخي والله رعبتني ؟؟
لؤي : على أساس يالطيف شو نجمك خفيف وحساسة ...مابنقول غير الله يعينه لصهري
سهى :شو قصدك ؟؟ ..وحياتك طاير عقله ...
لؤي : هههه مسكين مو طالع بأيده شي
ريما (عم تضحك ) خلص اتركها هلاء بتحرد وبتبطل تجي وساعتها مافي الك غدا غير النواشف
لؤي : ليش حضرتك شو عم تعملي ؟؟ لسه جايبة اختك من بيتها مشان تساعدك ؟ شو عم يعلموكم بالجامعة
ريما : بلاااا الجامعة عم ندرس فيها دروس مو تدبير منزلي ...
سهى : بس انت وياها ..لؤي عمتك بالصالون روح سلم عليها
لؤي : أيوه ..شو قصتها عمتك من وقت ماتوفت أمك وهي كل كم يوم عنا .
سهى : والله مابعرف بس قلبي حاسسني انه في شي , أحاديثها المغلقة مع أبوك كترانة
ريما : شو بدو يكون يعني ؟ بدها اتجوزه
سهى (بغضب ) من كل عقلك عم تحكي انتي ... تفي من تمك ..الله يرحم أمك مستحيل تفوت بعدها على هل البيت مرا
لا مستحيل .
تركهن لؤي ودخل على الصالون كان أبوه وعمته عم يحكوا مع بعض بصوت خفيف
لؤي :السلام عليكم
أبو لؤي :أهلين ابني ...
العمة :كيفك تؤبرني هلاء اجيت من شغلك ..
لؤي :ايه والله
العمة : بتعرف لك أخي كل ماشوف ابنك بذكرني بشبابك وقت كنت بعمره
لؤي : بزمتك ياعمتي مو أنا أحلى
العمة : اسكت ياولد هلاء بيزعل أبوك ..أنا صار لازم أمشي
أبو لؤي : خليكي أختي نتغدا سوا
العمة : لا أخي عندي شغل دوبي الحق ...لا تتأخر علي المسا عم استناك
أبو لؤي : ان شاء الله
ريما على باب الصالون ..لوين عمتي ؟
_مستعجلة حبيبتي
سهى : والغدا
العمة : يبعتلي حمى عليكي انتي لسه تاركة جوزك وولادك وجاية تطبخي وتغسلي ببيت أهلك
يلا رح تفرج ان شاءالله ووجها لعند أخوها
سهى : لا عمتي لا تخافي علي أنا ملحقة ومالي متدايقة
بخاطركم ....
الساعة سبعة بالليل كل واحد بغرفته
ريما عم تدرس ولؤي عم يسمع أغاني ومعتز هلاء وصل من شغله
معتز : ريما ...ياريما ..
ريما : نعم
معتز : شو طابخين اليوم ؟ حطيلي أكل ح موت من الجوع ..
ريما : عم أدرس سخن لحالك
معتز : ريما مالي حمل خناق روحي سخني أكل
ريما : ياربي ايمتى بدنا نطبق بهل البيت شعار اخدم نفسك بنفسك
طلع أبو لؤي من غرفته لابس طقم كحلي ومسرح شعره الرمادي
ريحة عطره الحلوة يلي رجعت ريما من المطبخ لتشوف أبوها
معتز (وقف )اااااييييه ..شو هاد أبو لؤي شو هل الأناقة مبين أصغر مني
أبو لؤي (مبتسم ) عندي عرس ابن رفيقي
معتز : ياعمي نيالوا ؟ عقبالك يااارب
أبو لؤي (ملبك ) بشووو
معتز : تفرح بولادك ,ههههه ,ولا مو حابب تشوف أحفادك
لؤي على باب غرفته عم يسحب من سيجارته:احكي عن حالك أنا مابدي اتجوز ؟
معتز : اصطفل بس أنا بدي ؟؟
أبو لؤي : شو بدك ؟
معتز : بدي كمل نص ديني ..
أبو لؤي : كمل نصه الأولاني بالأول ...روح روح من وجهي هلاء اتأخرت على موعدي
طلع من البيت وهنن التلاتة عم يتصفنوا ببعض اتورب لؤي ونفخ دخان سيجارته و
دخل على غرفته وسكر الباب عليه بقوة
__________
بعد يوميين
أبو لؤي : لك أختي هلاء مو وقت القهوة تعي فهميني شو صار معك
_ لحظة ليكني اجيت مابدنا نحكي على رواق
_هلاء خبريني شو قالولك الجماعة ؟
_قبل ماخبرك بدي قلك شو قالتلي ام حمدي عن الجماعة
الصبية البنت الوحيدة عند أهلها على أربع شباب وأبوها الله يرحمه هو يلي حرمها الزواج من خوفه من صهر ياخد الورتة لان ماعندهم بنات تورت
_لسه في حدا بيفكر هيك ؟
_ايه أخي هنن عقليتهن قديمة ..المهم بعد مااتوفى أبوها واخواتها اتقاسموا الورث
امها حاكت أم حمدي تتدبرلها عريس مشان تفرحلها بولد ولا اتنين لبنتها قبل ماتموت وتأمن عليها
_ أممم وأنا عم قول البنت حلوة كيف لهلاء مو متزوجة
_ وهي أنا قلتلك السبب ..بقى ياأخي البنت اذا عجبتك هي شرط أمها ماتمنعها تجيب ولاد
...............
شو ليش ساكت لك أخي
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السابع:

رجعت مرام لبيتها بتبكي....موجوعة كتير...ح تشتقلو كتير...وبتحبو اكتر من الكتير

رهف: أنت منيحة؟

مرام: اي ولا يهمك

رهف: اكيد؟

مرام: اي اي

فاتت غرفتها وبلشت تفكر وتضحك...حلقة البحث سبب مشاكلها..اول مرة ت رفيقتها لما سرقتلها حلقة البحث وهلأ حبيبها نزعلها اياها...
ضحكت بألم...بحزن..بوجع كبير

#وبالغدا...

رهف(بحماس): شو رأيك بالأكل حبيبي؟

محمد(ببرود): طيب

مرام: اخي لازم نحكي

محمد: بشو؟

مرام: موضوع خاص بيني وبينك

محمد: تمام منحكي بعد الغدا...

حكت مرام معو وحاولت تتفهمو وتسمعو...بس هو مو قادر يتحمل رهف نفر منها...هو مخليها ببيتو مشان ابنو وبنتو بس...

#مو دائماً منقدر نحصل عالفرصة التانية...احيانا القلب على قد حبو للشخص يلي وجعو ينفر منو...انتبه لتصرفاتك لأنو الندم ماا بيرجع الاشخاص

#تاني يوم...

صحيت مرام وانتبهت لرهف بتبكي...

مرام: انت كل يوم بتصحي بكير؟

رهف: انا اصلا ماعم نام

مرام: رووقي

رهف(بتبكي): انا واالله بحبوو كتير كتير...واالله ندمت...غلطت صح بس عم موت كل يوم لما بشوفو هيك...ما بدي اخسرو..بدي اياه حدي على طول...انا ندمت وتغيررررت
Telegram:@rwayate
#فجأة فات محمد وسمع كل شي...قرب منها وحكالا

محمد: لا تبكي يا روحي

رهف: شو!

محمد: لا تبكي..انا بعتذر منك عالقسوة يلي عاملتك اياها بعتذرر بس بتعرفي مو بإيدي ساعديني انسى...وادعي معي الله يغفرلي خطئي مع ابي

رهف: عم ادعي واللله

حضنها بحب وشوق...ابتسمت مرام وفاتت المطبخ وبلشت تحضر الفطور...

#مرت أيام وشهور...
بيوم كانت مرام رايحة عالمكتبة كالعادة...شافت قيس ومعو بنت...كان بيضحك..كان مبسوط...نسيها اكيد نسيها
اطلعت على ايديهم المتشابكة مع بعضها...هو خطبها كمان!

تجاهلتهم وفاتت المكتبة وبلشت تبكي بحرقة وألم

صاحبة المكتبة: انت منيحة يا انسة؟

مرام: منيحة كتير كتير

#الصدمات يلي بتوجعنا بتصحينا...بتصحينا من أشياء عالقة جوات القلب مطرحها مو هون...الصدمات بتقوينا
Telegram:@rwayate
#مرت اربع سنين ومرام كانت كل يوم بتبكي..كل يوم بتشتقلو أكتر
حتى فرحتها بتخرجها ما حست فيها...بس اضطرت تتزوج...زوجها بحبها كتير...هي عم تحاول تحبو...وعندها طفل صغير
كانت ماشية وهي بتفكر...صح قويت علاقتها مع اخوها...رهف صارت صديقتها..تخرجت بتفوق...بتدرس طلاب...زوجها بحبها...عندها ولد...بس هيه موو مبسوطة منوب

#وفجأة كانت سيارة مارقة...كان قيس معصب من مرتو...
ولما شاف مرام انصدم...حاول يوقف السيارة بس ما وقفت بالوقت المناسب...وقعت مرام والدم مغطي المكان

قيس: مرااااااااام...لا لا لا ماا تموتي!

#يتبع_في_الجزء_الأخير💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
حِـرمــان للكـاتبـة : مـرام الجبـري
البـارت 1 😢


#حرمان
#قصة_واقعية
#للكاتبة_مرام_الجبري

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


" أنا فتاة لا امتلك عقلُ ناضج ..!
أُفكر أن الصداقة أعظم مِنك يا أمي ..!
حقاً انني بلا عقل !
وكيف امتلك عقل وانا لا افكر إلا بي وبنفسي وبصديقتي ولا احد سوانا ..!
لا أعرف أطمع هذا أم انانية أم ماذا ..؟
اعتذر منك يا أمي حتى وإن فات الاوان ..! "



♪نتعرف على شخصيات القصة من خلال قراءتها ..


نبدأ قصتنا بالحوار بين الأم وإبنتها ونعرف كل أحداث القصة من خلال سرد الاحداث واللي تشرحها سارة لنا ولإبنتها ..↓

-ليلة مُظلمة حالكه السواد بسبب عاصفة قوية ومطر مستمر الهطول والملل يملأ اطفال البيت ..

ميار (بملل):- أمي بما أنّ العاصفه قوية ومستمرة ممكن أعرف أسرار عائلتنا وليش كل الاحداث هذي صارت معانا .

سارة(بنفس الملل) :- يابنتي عادكِ صغيرة وما تفهمي على هذي الأشياء .

ميار(بترجي):- ماما بس أنا عمري 16 سنه يعني اقدر افهم كل شيء ، رجاءً رجاءً قولي لي 🥺.

سارة(بدون نفس):- طيب حاضر يابنتي اقول لش وأمري لله ، أيش تشتي من موضوع عشان نختصر الوقت وارجع اسوي لكم عشاء ..؟.

ميار(بفرح):- معي بعض الاسئلة ياماما اشتي جواب لهن عشان افهم ماضي العائلة وايش حصل فيها ..!


سارة:- هيا هيا اختصري بسرعة ..

ميار:- يامااه سمعتش إنتي وجدتي الله يرحمها زمان بتقولوا أنو عمتي أحلام هي السبب في موت امها (جدتي آمنه) ..؟

سارة:- لأنو قبل عشرين سنه...............


[نــــــعــــود لـلــمــــاضـــــي]

أبو حسن(ماجد):- أنا اشتي أسير المدينة ايش في نفسش يا آمنه عشان اشتري لش معي ..؟

أم حسن(آمنه):- والله لو تشتري لي دجاجه مشوية من السوق نفسي فيها ..؟

ماجد:- بس إنتي فيش السكر انتبهي تأكلي كثير ومن عيوني اشتري لش ..؟

آمنه:- لاتخاف عليا ، أنا أسير بين آلأرض حقنا اشوفها لما أنت ترجع من السوق ..

ماجد:- تمام من عيوني ، كيف تسيري آلأرض وأنتي بدون حتى اكل ..؟

آمنه:- والله مالي نفس أنا مريعه لك تشتري اللي قلت لك لاتنسى ..؟

ماجد:- تمام خلاص وانا احاول أنني استعجل بالرجعه عشانش ..


-بعد نص ساعه رجع ماجد من السوق ..

ماجد:- أحلام يا أحلام فينش ..؟

أحلام:- ها يابه أنا موجودة ماتشتي..؟

ماجد:- هاا بزّيّ(خذي) المصروف، وفين أمش ..؟

أحلام :- أمي سارت تشوف آلأرض ..

ماجد:- وبدون صبوح صح ..؟

أحلام:- مدري والله ..

ماجد:- طيب خلاص أنا أسير الآن اشوفها ..

أحلام:- تمام ..


أحلام ( في قلبها ):- والله أبي اشترى لنا دجاجة مشوية وقد الكُل أكلوا ماعاد باقي إلا أنا بدون آكل ، اخذ هذي الدجاجه لي ولـ بلقيس قدها صاحبتي وخطيبة أخي ناكلها مع بعض وبس ...

- بعد ساعه رجعت آمنه من آلأرض بعد تعب وشغل شااق وبدون حتى صبوح(فطور) ، دخلت توضت للظهر وصلت ورجعت فوق سريرها تنام لأنها تعبانه شوي ...

-وأحلام راحت عند صاحبتها واكلت هي وياها ونسيت امها بدون آكل ..

-رجع ماجد من شغله ..
ماجد :- آمنه كيفش ذلحين إن شاء الله احسن ، وهل شربتي علاج السكر اللي قرره لش الدكتور ..؟

آمنه(بزعل):- لاتكلمني أنا زاعله منك يعني كيف قلت لك تشتري لي دجاجه عشان اكل واشرب العلاج وأنت ناسي ..!

ماجد(بتفاجؤ):- كيف ..؟
أنا اشتريت ورجعت اديته(عطيته) لـ أحلام ..
أحلام .. أحلام ..

أحلام:- هاا يابه جيت ماتشتوا مني ..؟

ماجد:- يابنتي أنا إشتريت لأمش كبسه فين اخذتيها ..؟

أحلام:- لأمي😳..؟
والله مش داريه أنها لأمي اخذتها لي ولـ بلقيس ..

ماجد:- شفتي يا آمنه أنا إشتريت بس بنتش ماكانت عارفه ..

آمنه :- فضلّت السكوت ..


-بعد ربع ساعه جهزت أحلام الغداء للاهل ..

أحلام:- حسن .. ياباااه .. عبده .. تعالوا الغداء جاااهز ..

حسن:- يلاااه ..

عبده:- جيت ..

ماجد:- يلاااه هاا جيت .. فين أمش ..؟

أحلام:- نايمة تعبانة قالت تشتي ترتاح ..

فجأة سمعوا كلهم ضربه قويية .. سقطت آمنه من سريرها للارض راحوا لها كلهم ..









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#ضياع_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية
(الجزء الاول)
@rwayate
ما بعرف كيف فيني اوصفلكن قصتي .. وجع .. الم .. معاناة .. صدقاً ما في تعبير مناسب ..
بلشت قصتي وقت كنت صغيرة كتير صف اول ..
نحنا كنا عايشين ببيت جدي نحنا وعمومي كلنا سوا .. وكان الي عم لساتو عزابي (راجح)
ما بعرف كيف بلش الموضوع .. بس يلي بتزكرو انو كنت لسا عم اتعرف ع العالم من جديد ..
ابي: راجح .. الله يرضى عليك يا اخي خليك عند لولاد .. بدنا نطلع زيارة .. هني نايمين وما رح يعزبوك
راجح: اي تمام اخي .. ما تاكل هم
امي: ربي يسعدك ويعطيك ليرضيك
كنت نايمة وغفيانة وقت حسيت بايد عم تلعبلي بشعراتي وتمسح ع وشي ..
فاتن: عموو
كنت كتير بريئة .. ووقتا فكرتو عم يعمل هيك بحنية وحب .. بس كنت غلطانة كتير ..
راجح: فيقي وصحصحي .. بدنا نلعب سوا
فاتن: نعسانة كتير .. وبكرة عندي مدرسة هلا امي بتعصب علي
راجح: امك مو هون ما تخافي .. ولا قلك .. خليكي متسطحة بس ما تغفي
فاتن : تمام هههههه
وبلش بحركات ما حسنت اوصفها بوقتا .. كان عم يحرك ايدو ع كل جسمي بطريقة غريبة .. خفت كتير منو .. صح ما كنت عرفانة شو عم يعمل بس كنت متاكدة انو غلط ..
فاتن: عمو ما بصير تحط ايدك هون .. والله امي بتدبحني ازا عرفت
راجح: اي لهيك اصحك تقيليلا .. ماشي
وضل فترة وعم يعملي بهالحركات ويضمني وانا عم ابكي وميتة خوف لوقت بعد عني ..
وهاي كانت اول مرة بس ما كانت اخر مرة .. وبكل مرة كان يتمادى بحركاتو اكتر واكتر وانا بكل مرة ضل عم ابكي وابكي ليخلص شهوتو الحيوانية ويبعد عني ..
قلبلي حياتي كلا لجحيم ومعاناة .. نسيت كيف بتكون الطفولة وكيف بيكون لعب الاطفال .. كلشي كنت فكر فيه هو الخوف والرعب من الحركات الجايي .. كرهتو لعمي ولهلا عم اكرهو وما بطيقو ..
قعد سنتين بعد سنين هالعزاب ما قرب مني ولا تحركشني بوقتا فكرتو انو خلص عقل وما عاد يقرب مني ... لوقت كبرت وبلشت ابلغ .. كنت بصف تامن .. وقت رجع لوساختو ..
كنت كل ما بدي اطلع مشوار يجي هو ويقول لاهلي انا باخدا ع الماتور .. وانا ارتعب منو بس ما احسن احكي شي لحتى ما يشكو او يفهمو شي ..
وهو يستغل ركوبي وراه ع الماتور ويبلش يخترع بحركات .. ع اساس انو عم يحك ظهرو بس لحتى يلمسلي مفاتني ..
ورجعت لحياة الرعب مرة تانية .. كنت حط راسي ع مخدتي وتبلش لدموع تنزل وتنزل .. ضياع وخوف ورعب ما بينوصف ... ما بتزكر يوم نمت نومة كاملة .. كنت فيق ع النكشة من رعبتي منو يفوت علي بايا لحظة ..
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري❤️
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثاني:

محمد: شووو هالحكي!

رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك

محمد: شو اعمل يعني؟

رهف: فوّت ابوك على دار العجزة

مرام: شوووووو

رهف: اي متل ما سمعتي مرام خانوم...

اطلّع محمد بأختو...وبعدين بابنو...اطلّع بمرتو وحكالا

محمد: ما بدي لما أكبر يجي ابني ويكبني

رهف: انت ماعم تكبو

محمد: مبلا وسكري عالسيرة

رهف: لا ما حزرت

فاتت الغرفة وبلشت تضب غراضها...لحقها محمد وحاول يقنعها...وبعد ساعتين من الخناق والجدال...اقتنعت على شرط انو مرام تهتم فيو وبالطبخ...!

#بعد أسبوع...
Telegram:@rwayate
صحيت مرام على صوات خناقاات جديدة...
تجاهلت الموضوع لأنو بقي أمر روتيني وما منو مهرب
اليوم عطلة ومافي محاضرات بس لازم تطلع من البيت...قررت ترجع الكتب يلي استعارتهن وتجيب كتب جديدة...

رهف: شو وين رايحة؟

مرام: ح رجع الكتب

رهف: عملي حسابك معك ساعة وحدة بس...لسا في شغل البيت...في الطبخ..وفي انك تهتمي بأبوك العاجز

مرام: خلص بقا

رهف: كلمة تانية ورح تندمي ست مرام

تجاهلتها مرام وطلعت

#وبالطريق...

كانت عم تحمل الكتب...وتفكر..كانت تعبانة كتير...فجأة طلع بوجها نفس الشب!

قيس: انتِ منيحة؟

مرام:.....

قيس: شبك؟

مرام(بتبكي): لو سمحت بعد عني

قيس: ليه بتبكي؟

مرام: شوو دخلك

وفجأة قبل ما تكفي كلامها...حست بدوخة ووقعت...
Telegram:@rwayate
#لما فتحت عيونها كان هو قدامها عم يحاول يصحيها.. كمان حوليها ناس تانية

قيس: انت منيحة؟

مرام: اي

قرب منها شخص غريب وسألها:

-عطيني رقم أهلك يا بنتي اتصل فيهن يجو

قيس: لا مافي داعي انا موجود

-مين حضرتك؟

قيس: خطيبها

اطلعت مرام فيه باستغراب...خطيبة مين!
حملها كتبها ومشي معها..

مرام: ليه هيك حكيت؟

تجاهل سؤالها وحكالها

قيس: ح تروحي ع المكتبة؟

مرام: اي

#وبالمكتبة...
Telegram:@rwayate
رجعت مرام الكتب لمكانهن وقعدت عالكرسي...قعد هو جنبها

مرام: بشكرك

قيس: ما تشكريني هاد واجبي

مرام: واجبك؟

قيس: اسمي قيس وانت؟

مرام: اسمي مرام

شوي شوي بلشت ترتاح للحكي معو...وتحكيلو اكتر

#بعد ساعة..

مرام: انا اتأخرت لازم ارجع

قيس: تمام...بس ح شوفك مرة تانية؟
Telegram:@rwayate
مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت

#يتبع💜