#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد #ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
- فتون : اوك لا تتركو
#طلع زياد من الغرفة
- فتون : هاد يلي كان ناقصني
#دق الباب
- فتون : خير زياد
- ادم: هاد انا دكتورة
- فتون : فوت ادم
- ادم : اجيت مشان شوف شو صار معك مشان المريض ٥١٤
- فتون : لسه هلأ فتت ع الغرفة تعال بشوفن وبخبرك
- ادم : طيب
#بلشت تشوف الصور والتحاليل
- فتون : الاهل ما كانو موافقين ع العملية شو صار معن
- ادم : بعدن عند قرارن
- فتون : لكا ع اي اساس عم نحدد العملية
- ادم : انا قلت لو يشوفو ويدركو خطورة الموضوع ممكن يقتنعو او ممكن تحكي معن
- فتون : العملية بكرى .. وانا رح حاول اقنع الاهل
- ادم : ماشي .. مشان المواعيد ح تبلش بعد شوي
- فتون : اوك جاهزة انا

#بلشت المواعيد .. الاول والتاني ..
- فتون : يعني مافي شي خطير بس
#قطع كلامها فتح الباب بقوة
- فتون : لا حول ولا قوة الا بالله
- يمان : تعي معي
- فتون : عندي مواعيد مو فاضية
- يمان : لازم تجي
#مسكها من ايدها وقومها
- فتون : عن اذنكن شوي وجاي بس شوف المريض
- ولا يهمك
#اخدها برا الغرفة بعدين سحبت ايدها
- فتون : انت شو مفكر حالك عم تعمل
- يمان ؛ لاخر مرة بقلك تعي معي لازم تشوفي يوسف كتير موجوع
- فتون : بجي بس يا ريت تاني مرة تكون محترم شوي لان انا ما بشتغل عندك
- يمان : امنت بالله
#بلش يمان يعصب .. مشت فتون بسرعة قبل ما يعصب ويخانق وراحت ع غرفة يوسف
- فتون : انت منيح
- يوسف : منيح بس يمان بكبر الموضوع
- فتون : شو فيك
- يوسف : قمت ع الحمام وضرب كتفي بالباب ع الجرح يعني وهي كل القصة
- فتون : بس.. تيابك كلن دم الجرح عم ينزف رح شفلك ياه
#فات يمان وراها وهي عم تقص القميص عند الكتف
- فتون : متل ما توقعت انفتق الجرح .. رح تتوجع بتحب خدرك ولا بتتحمل شوي
- يوسف : بتحمل
#مسكت فتون الخيط وبلشت تخيط ويوسف عم يحاول يكابر وما يبين انو موجوع ويمان عم يتطلع بفتون ما شال عيونو عنها
- فتون : اذا توجعت ما رح ينقص من رجولتك شي
- يوسف : لا لا مو موجوع
- فتون : خليك عم تكابر .. رح خلص هنن كم قطبة
- يوسف: مو مشكلة ما عم اتوجع
- فتون : ابدا.. خلصنا بس رح ضمد الجرح
#قبل ما تخلص فتون كلامها اجاه اتصال ل يمان وفورا صرخ شوووو
- يوسف : شو صار ؟
- يمان : جاين لهون لازم نطلع
- فتون : ميين
- يمان : يلا اخي
- فتون : لازم ضمد الجرح
- يمان : طبعا .. لهيك رح تجي معنا يلاا بسرعة بسرعةةة
- فتون : فهمني شو يلي عم بصير
- يمان : امشي بعدين بفهمك
- فتون : الاسعافااات الاولية رح جيبا
- يوسف : اخخ
- فتون : ع مهلك عليه شوي شوي
- يمان : تحمل اخي بس نوصل للسيارة بترتاح
#نزل يمان ويوسف وفتون بسرعة وطلعو من الباب الخلفي وركبو بالسيارة ومشو .. بلشت فتون تضمد الجرح وتسكرو
- فتون : ممكن تفهمونييي !! كيف هيك بتخلوني اترك المشفى
- يمان : يا ريت تشتغلي من تم ساكت
- فتون : عفوا منك يعني بس في عالم ناطرة بمكتبي
- يوسف : تمام اهدو انتو التنين
#رن جوال يمان ..
- يمان : اي نور
- نور : طلعتو ؟ كيفك انت منيح ؟
- يمان : اي طلعنا ونحن بخير وجاين ع البيت
- نور : تمام لكن رح اسبقك
- يمان : ماشي
#سكر الخط وفتون كانت عم تزور ومو عاجبها اي شي بخص نور ..
- فتون : وانا بدي احكي مكالمة
- يمان : احكي مين ماسكك
- فتون : شو ذكي.. موبايلي ضل بالمكتب لما حضرتك شحطتني شحط
- يمان : الخلاصة !! المطلوب !!
- فتون : بدي الموبايل
- يمان : خدديه
#زتلا الجوال ومسكتو وزورتو ويوسف كان منتبه .. اتصلت فتون بالمشفى
- مشفى الحياة تفضل
- فتون : عطيني ادم
- حاضر دكتورة
- ادم : اي دكتورة
- فتون : ادم سمعني وركز معي كتير منيح .. اول شي العالم يلي بمكتبي بتطلع بتعتذر منن نيابة عني وبتقول صار وضع مستعجل كتير وبتلغي كل المواعيد وبتنظمهن بيوم تاني .. العملية بكرى ما رح تكون اجلها ل اقرب فضى عندي اوك ؟
بكرى عندي مناوبة ما رح كون موجودة احكي مع مدير الاطباء وخبرو انو عندي ظرف وما بقدر ليحلو وضع المناوبة اي شي بيتطلب اذني او توقيعي فيك تاخد الموافقة من الدكتور علي وع مسؤوليتي ماشي
- ادم : كل هاد
- فتون : ادم
- ادم : قصدي حاضر دكتورة
- فتون : يلا بسرعة
#سكرت الخط وفورا مد يمان ايدو
- فتون : شو ؟
- يمان : هاتي الموبايل
- فتون : لازم احكي مكالمة تانية
- يمان : كمان
- فتون : انت اخدتني ع غفلة اذا انت ما عندك حدا يسأل عليك انا عندي
- يمان : طيب خلصيني احكي
#كتبت رقم البيت وترددت كتير تتصل او لا بعدين اتصلت رن .. ورن .. ورن بالاخر فكرت فتون انو ابوها خلف بوعدو ورجع شرب وكانت رح تسكر بس سمعت الو
- فتون : لي تأخرت
- خالد ؛ كنت عم حضر شي
- فتون: انت منيح