#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد #ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
Forwarded From فطرس مدیا
#عایشه و #محمد
ملامحمدجان

مُلّامحمدجان ، عنوان یک سرودهٔ #ملی بسیار قدیمیِ #هراتی است
در دوران #تیموری عصر شکوفایی هنر در #هرات ، #ملا_ممد_جان و عایشه از #دانشجویان این مدارس #عاشق هم می‌شوند
اما موانع زیادی برای رسیدن آن دو به وجود می‌آید
دو دلباخته به #حضرت_علی #متوسل می‌شوند و #نذر می‌کنند که در صورت #وصل ، مدتی در #زیارتگاه #مولا_علی در #مزار_شریف خاکروبی کنند
#عایشه به نیت وصل #ملاممد ، همواره شعری را با موضوع #توسل به #امیرالمومنین زمزمه می‌کرد
بعدها این سروده بخش مهمی از #هویت_ملی #افغانستان را تشکیل داد
این #سروده توسط بسیاری از خوانندگان #افغانستانی و غیر‌افغانستانی بازخوانی شده است
در این میان می‌توان از خواننده‌ حنفی مذهبِ افغانستان #عبدالرحیم_ساربان نام برد
اما امروزه در افغانستان گروه‌های #افراطی ، توسل را یکی از دستاویزهای خود برای #قتل مسلمانان می‌دانند
متن و تحقیق از سید رضا هاشمی (سره)
@fotrosmediatv
@fotrosmediatv
(☆حكايۂ 😻 شهد☆) 💚

الجزء الاول 😻👇

شب حب بنت وقرر يتزوجها اهلو ما وافقو عليها لانها مو محجبه راح اتقدملا لحالو اهلا رفضو لانو مو جايب اهلو معو ..كان بيحبا كتير وهي كمان
بتحبو راحو اتزوجو وحطو اهلون تحت الامر الواقع اهلا اتبرو منا واهلو اتخلو عنو وقاطعو وقلعو ..
اتزوجو وكملو حياتنا هنن التنين مع بعض بعيد عن اهلن كان هو عندو اخت وقفت معو وكل فترا تروح لعندو تطمن عليه وبعد سنه من الزواج اجاهن بنوته حلوه كتير وسموها ☆شهد☆ هو ومرتو دام زواجن 7 سنين كانت حياتون كلا سعاده وحب وبدون مشاكل بس.((سبحان الله الكمال لله عز وجل يعني ما في شي بلحياة كامل مافي حياة كلها سعاده لازم يكون مشاكل ومافي حياه كلها مشاكل وحزن اكيد بيجي يوم وبتفرج لانو هي سنة الكون.. وما في شي بيدوم لا السعاده بدوم ولا الحزن بيدوم))
منرجع لقصتنا 😅

كانت حياتن كل اسعاده حتى اجا يوم وقررو يطلعو يتعشو بمكان رومنسي
راح عند اختو وحط البنت عندها يلي هي شهد وقلها هي امانه برقبتك حتى ارجع .. والام كمان قالتلا امانه ديري بالك عليها منيح .. راحو يتعشو وكانو رح يرجعو وياخدو بنتن بس للأسف راحو بس ما رجعوو..
عملو حادث بسياره وماتو هنن التنين
عاشت شهد ببيت عمتها كانت حنونه كتير عليها وتحبا وتعاملها متل بنتا لانو ما كان عندا بنات عندها صبين واحد بعمر شهد وكان هو وشهد رفقات متل الاخوه واحد اكبر من شهد ب 6 سنين و زوج عمتها كان يعاملها متل بنتو..مرقت الايام وكبرت شهد وبيوم كانت رايحه اتقدم اخر امتحان التاسع كانت من الأوائل .. بس بهاد اليوم توفى زوج عمتها وعمتها ما تحملت من الصدمه نقلوها على المشفى.. بعد مرض عمتها قررت تبطل من المدرسه حتى ديري بالها على عمتها العمه رفضت بس شهد اقنعتا وتركت المدرسه وصارت هي الممرضه والمسؤولة عن البيت ما كان عندا رفقة كان قيس ابن عمتها يلي بعمرها هو الاخ والصديق كانت هي بيت اسرارو اما عمر اخوه ل قيس فهو دائما كان برات البيت بين الشغل وبين رفقاتو.. وبعد فترا من وفاة ابوه سافر عمر لحتى يشتغل برات البلد ومرقت الايام وكبرت شهد صار عمرها 22 واجا يووم كان من اتعس ايااام حياتها ل شهد..

شهد:تبكي 😭😭 عمتي بترجاكي ردي علي

العمه:بصوت ضعيف لك حاج تبكي بنتي انا منيحه

قيس:ماما اتصلت بدكتور هو جاي عطريق انت لا تحكي وتعبي حالك

العمه ام عمر: قيس اتصلت بأخوك وقلتلو يجي؟؟

قيس:ايه امي هو هلق بطياره كم ساعه وبيكون قدامك انتي لا تعبي حالك بترجاكي لبقى تحكي

شهد:تبكي😭😭😭

#وصل عمر مع مرتو يلي اتزوجها من سنه
عمر:امي خير سلامتك

ام عمر:الله يسلمك ابني الحمدالله عسلامتك

مرت عمر ( لمى ) :عليكي العافيه مرت عمو

ام عمر:الله يعافيكي

#المهم سلامات واهدات ورحبو ببعض وكل الوقت شهد عم تبكي لحتى عمتها طلبت من الكل يطلع من الغرفه لانو بدها تحكي عمر بشي مهم وما بدها حدا يعرف .. الكل طلع وضل عمر
وامو .. اما قيس فكان فضولي فوقف وراء الباب وسمع حديثون .. حديث الام خلا عمر يعصب كتييير..

ام عمر:.................

عمر:امي انتي شوعم تحكي😳 مستحيل اقبل مستحيل

ام عمر:بس البنت مالها مسكينه ويتيمه ومالها حدا وهي تربايتي

عمر:ماما انا متزوج مالي سنه

ام عمر:ايه شوفيها لك ابني .. وصارت تسعل.

عمر:امي حاج تعبي حالك انتي مريضه هلق بس تتحسني منحكي

ام عمر:انا حاسه موتي قرب لهيك برضاي عليك تسمع كلمتي

عمر:صار يبكي.. بعيد الشر عنك

ام عمر:سماع والله العظيم اذا هلق ما بتروح وبتجيب الشيخ وبتكتب كتابك عليها لحتى اغضبك عليك ليوم الدين وموت واناغضبانه عليك

عمر:لا يامووو لأ بوس ايدك لا تغضبي علي 😭😭😔😞

عمر:طيب ليش مو قيس !؟ ليش انا

ام عمر:قيس لساتو صغير وهو قدها بينما انت واعي وراكز ورح دير بالك عليها منيح

عمر:امي انا ...

ام عمر:هي وصيتي الوحيده بدك ترفضلي ياها

عمر:اااه منك يا امي

ام عمر:قوم روح بسرعه يلله جيب الشيخ عم استنى

#طلع عمر من البيت لينفذ رغبة اموه؛ ام عمر نادت على شهد وقالتلا انو عمر طلب ايدها شهد استغربت كتير..

شهد:تبكي.لك كيف بيطلب ايدي وهو متجوز وانتي بهي الحاله ماعندو احساس هاااد

ام عمر:لك بنتي لا تظلمي انا كنت حاسه انو هو معجب فيكي لهيك هلق سألتو وقلي انو بدو ياكي على سنه الله ورسولو

شهد:عمتي انتي تعبانه مو وقتو هالحكي

ام عمر:😠😡لأ وقتو ما بدي عيد كلامي مرتين انا بدي أمن عليكي قبل ما موت هو راح يجيب الشيخ هلق

شهد:بعيد الشر عن قلبك عمتي بترجاكي لا تقولي هيك 😭الله يطول بعمرك

ام عمر:لك بنتي انا بدي أمن عليكي شلون رح تبقي عايشه لحالك مع قيس ما بجوز لك بنتي بعدين عمر بيحبك وبدو ياكي على سنه الله ورسولو

شهد:بس هو ليش اتزوج وليش ما طلبني قبل!!؟
💠دانلودکتاب بلاغت و فواصل قرآن
نویسنده: جواد طاهر خانى حفظه الله
#بلاغت #فصل #وصل

#درخواستی
⬇️⬇️
- فتون : ما دخلني بس عم بنصحك
- نور : ما بدي نصيحتك يمان وتركتلك ياه روحي روحي لعندو وحبيه ع كيفك
- فتون : شو هالتخبيص هاد انا ما بحبو ومستحيل حبو لو بكون اخر شخص بالكون
- نور : هه حيوانة قلبتي حياتي من لما دخلتي عليها
- فتون : نور احترمي حالك احسن ها
- نور : وعم تهددي كمان
- فتون : ما عم هدد بس وحدة قليلة ذوق متلك ما بتفهم الا بهاللغة
- نور : قليلة ذوق متلي اي انا بفرجيكي قلة الذوق ع اصولها
#هجمت نور ع فتون ومسكتها من شعرهااا وبدا تقتلها بس فجأة دخل يمان
- يمان : نور شو عم تعملي بعدي هيك تركيها
#خلصها لفتون من بين ايدين نور وفتون وقفت وراه
- نور : عم تحميها وتعمل حالك البطل قدامها
- يمان : نور انتبهي ع حكيك
- نور : واذا ما انتبهت شو ح تعمل ح تضربني ولا ح تقلي بكرهك
- يمان : نوررر
#رفع ايدو بدو يضربها ونور خبت وجها بس مسكتو فتون
- فتون : اهدا
#اخد نفس وطلع من الغرفة وضرب الباب وكانت فتون عم تطلع بنور
- نور : اكيد مو ناطرتيني اتشكرك
- فتون: ابدا
#طلعت فتون من الغرفة وركضت ورا يمان بس ما لحقتو ركب سيارتو وراح .. رجعت دخلت ع البيت اجت جليلة بوجها
- جليلة : وين راح يمان
- فتون : ما بعرف
#التفتت على يوسف
- فتون : طالعني من هون رجعني ع بيتي انا ما عاد بدي ابقى
- يوسف : بس يمان..
- فتون : يمان ما دخلو انا عم قلك بدي ارجع ع بيتي وحياتي الطبيعية شو عم بطلب منك المستحيل
- يوسف : لا خمس دقايق وجاي اسبقيني ع السيارة
- فتون : تمام
#طلعت فتون وناطرة يوسف واحساس غريب متملكها كتير حاسة بخربطة جواتها ما عم تفهم ع حالها ولا عم تعرف شو بدا لتكون مرتاحة اجى يوسف وطلعت معو وراحت ع بيتا
_
#بمكان تاني
كان يمان واقف ع البلكونة وعم يدخن وعم يتذكر حكي فتون لما قالت مستحيل تحبو لو كان اخر شخص بالدنيا ويرجع يتذكر لما باسها .. وينفخ بالدخان مو فهمان ع حالو ومو عرفان هو ليش ما عم يقدر يفكر بشي تاني
قطع تفكيرو ايديها يلي حاوطتهم ع خصرو وحضنتو من ورا
- ريم : بشو عم تفكر
- يمان : ولا شي
- ريم : متأكد ؟ يعني عم بسأل لانو ما بتجي لهون غير لما تكون مزعوج
- يمان : قلتلك مافي شي
#رمى السيجارة ع الارض وطفاها برجلو وفتل لعندها .. حطت ايدها ع رقبتو بس هو نزلهم وبعدها
- يمان : تأخرت لازم اروح
#انزعجت كتير وبين عليها اخدت نفس وضحكت
- ريم ؛ طيب
________
#وصل يوسف فتون ع بيتها ورجع
وقفت قدام الباب وحاسة بندم انو تركت البيت
- فتون : اصحي فتون شو هالتخبيص هاد
#مسكت المفتاح ودخلت ع البيت كان هدوء وفي شوية كركبة نادت ع ابوها بس ما رد
دورت عليه بالبيت ما لقتو .. دخلت ع المطبخ لقت علب المشروب فاضية.. ضحكت بخيبة امل وقالت
- فتون : كنت بعرف انك مدمن وما رح تقدر تترك
#دخلت ع غرفتها تحممت ورفعت شعرها لفوق وسمعت صوت الباب انفتح بس البيت ضل هدوء يعني بالعادة بيرجع سكران يا بيوقع يا بيكسر شي يا بكون عم بغني بس هلأ مافي صوت ابدا ..
طلعت من غرفتها عم تدور بعيونها بكل مكان عليه بعدين شافتو طالع من المطبخ تطلع فيها
- فتون : كنت عرفانة انك رح تخلف بوعدك .. شو كنت رح انطر من واحد مدمن
#بقي ساكت عم يتطلع فيها بس
- فتون : كنت متأملة ع الفاضي متل كل مرة قلت خلص ما رح اتأمل منك شي بس متل الهبلة قلت هالمرة غير بس متلا متل كل مرة
#فتلت فتون بدها تدخل ع غرفتها بس وقفت لما سمعتو عم يحكي
- ما خلفت .. كنت عم بشتغل
#وقفت مصدومة ما عرفت شو عم تسمع عيونها توسعو ع قد ما فيهم ورجعت تطلعت فيه
- فتون : عم تشتغل !!
- خالد : اي
#مد ايدو ع جيبتو وطالع مبلغ بسيط
- خالد : هاد .. هاد جبتو من شغلي
#ضحكت وغمرت الفرحة قلبها بحياتها ما كانت تتوقع يجي هيك يوم .. عيونها لمعو وضمتو بسرعة بدون وعي ضحك معها وضمها
- خالد : لا تبكي .. لازم تضلي عم تضحكي مشان تسنديني وضل مكمل
- فتون ؛ اكيد رح ضل ساندتك
- خالد : وين كنتي مختفية ؟ انتي منيحة
- فتون : منيحة بس كان في حالة خطرة بمنطقة تانية وانجبرت سافر
- خالد : مو مشكلة .. مانك جوعانة
#هزت راسها بمعنى اي
- خالد : تعالي خلينا نعمل اكل سوا
#دخلو ع المطبخ وبلشوا يتساعدو وطول الوقت فتون الضحكة ما راحت عن وجها حست حالها بحلم .. جهزت السفرة وقعدو ياكلو بس فجأة غصت ونزلت دمعة من عيونها
- خالد : شبك بنتي شو صرلك ؟ الاكل سخن ؟ انحرقتي ؟ جبلك مي
- فتون : لا لا انا منيحة بس
- خالد : بس شو
- فتون : تمنيت لو امي كانت معنا وشافتك كيف تغيرت وكيف صارت حياتنا حلوة
- خالد : هي يلي اختارت تبعد
- فتون ؛ طب لوين بتكون راحت اذا ما عندا حدا غيرنا
- خالد : ما بعرف وانسي الموضوع