الجزء الثاني 😻👇

#وهون دخل عمر مع الشيخ وجاب معو شاهد والشاهد التاني كان قيس..كتبو كتابون وكانت مرتو برا مو فهمانه شو عم يصير كانت شهد عم تبكي وتبكي وتبكي.. اجا الدكتور.. ونقلووها على المشفى لام عمر وبلمشفى..

الدكتور: العمر الكون

الكل صار يبكي

و شهد: ركضتت عند عمتها وصارت تحضنا وتبكي لأ عمتي لأ بترجاااااكي لا تتركيني مالي غيرك
😭😭عمتي لا تعملي متل ابي وامي لا تخليني لحالي الله يوفقك قووومي عمتي قومي

#مرقو 3 ايام العزاء شهد كانت منهاره جابولا الدكتورعلبيت قيس كان كل الوقت جنبا وعمر حكى لمرتو عن زواجو من شهد..

لمى: وانت وافقت هيك بسهوله

عمر:بوس ايدك لا تزيديها علي

لمى:ما زيدها عليك لك عمر انت اتزوجت علي وبتقلي لا تزيديا علي

عمر:لمى انا تعبان ومو قدران احكي هلق امي الها 3 متوفي هاد الحكي مو وقتو ابدن

لمى:لكن ايمت وقتو

عمر:لمى انا بحبك شبكي قلتلك كانت رح تغضب علي امي بترضي كانت تموت وهي غضبانه علي!؟

لمى:ايه لكن خلي رضى امك ينفعك

عمر:😨😨😳

#عمر انصدم من كلام لمى سحقتو بهالجواب صار يسأل حالو معقول هي لمى يلي انا حبيتا معقول تقلي هيك كلام خلي رضى امك ينفعك لك هي امي ااااه لمى فتحت الباب وتركتو وراحت عند اهلا..وبعد 40 يوم

قيس:شهد بترجاكي قومي كليلك لقمه صرلك اكتر من شهر على هالحاله

شهد:رااحت راحت ياقيس عمتي راحت تركتني متلون امي وابي انا حتى ما بتذكرون منيح 😭
ليش هيك قيس الكل بيتركني ليش ولك لييييش

قيس:اهدي لك شهد الله يرحمون هي سنة الكون

#وبعد مرور 6 شهور..عمر صالح لمى بعدما اكدلا انو زواجو من شهد رح يكون بس علورق وانو ما رح يقرب مناابدن كان عمرعلاقتو ب شهد رسميه كتير كان يروح علبيت يشوف طلباتا هي وقيس وكلبات البيت ويرجع عالئوتيل عند لمى كانت شهد كئيبه حزينه ولسا ما فاقت من الصدمه وبعدا قررعمر يسافر حتى يصفي شغلو ويرجع يستقر بلبد
ودع اخوه وشهد كان واقف علباب بدو يطلع ركضت لعندو شهد وضمتو

قالتلو لا تتركني انت كمان بترجاك

عمر استغرب وبعد حالو عنا وراح شهد كانت مفكرا انو بحبا هيك قالتلا عمتا سافر عمر مع لمى وضلت شهد مع قيس يلي كان يروح على جامعتو ويرجع علبيت يقعود مع شهد يلي طول الوقت حزينه وسرحانه كان من الوقت لتاني يطالعا مشوار حتى تغير جو وبعد شهر من سفر عمر رجع عمر ولمى واستقر ببيت اهلو مع قيس وشهد بلأول لمى عارضتت الفكره انو تسكون معو بس لما فكرت لقيت انو هاد انسب حل لحتى يضل عمر قدام عيونها وما يقرب من شهد
#وبعدما وافقت لمى تسكن ببيت اهلو لعمر مع قيس وشهد نقلت غراضها علبيت

قيس: انت من كل عقلك بدك تسكن لمى مع شهد ببيت واحد

عمر:ايه وين المشكله؟

قيس:......

عمر:سماع اخي شهد ما بتعنيلي أي شي وانا اتجوزتها بناء على رغبه امك الله يرحمها

قيس:لا تكمل بعرف انا سمعت حديثك مع امي الله يرحمها قبل ماتموت

عمر:ايه ما علينا بس يلي ما بتعرفو انو انا ما رح اقرب على شهد وجوازي منا علورق ورح يضل علورق بس لاني بحب مرتي

قيس:وشهد بتعرف هالحكي؟
عمر:مع الايام بتعرف

قيس:بس شهد مفكرا انك بتحبا

عمر:شووو انا ومن وين جابت هالحكي

قيس:امك الله يرحما فهمتا هيك لحتى شهد قبلت فيك

عمر:............

#دخلت شهد لعندون

شهد:اتفضلو الغداء جاهز

عمر:قيس اتركنا لحالنا لو سمحت
#وطلع قيس

عمر:شهد سمعي وفهمي يلي رح قلك واوعك تقاطعيني مفهوم

شهد:......

عمر:انا يا بنت الحلال بحب مرتي و كتبت عليكي لانو امي طلبت مني هاد الشي وقالتلي بغضب عليك اذا ما تزوجتك #وعمرفهم شهد انو ما بيحبا وطلب منا تضل بعيده عنوو ما تحاول تتقرب منو شهد كانت عم تسمعوو عيونها مليانه دموع مصدومه لانو فكرت للحظات انو هو رح يعوضها عن فقدان عمتا ختم عمر كلامو بجمله انا ما عندي خوات وانتي متل اختي..وتركا وتطلع يتغدا ولا كانو في شي ولا كانو هلق بكلامو كسر قلب بنت بريئه تركه اضايعه ومكسوره

قيس:شو وين شهد ما بدها تتغداء (وجه كلامو ل عمر)

لمى: لقيس : ايه وليش عم تسأل زوجي هو شو عرفو

قيس:هو كان معا بلغرفه بعدين هي بتكون مرتو لا تنسي

عمر:بس قيس لمى بتعرف كل شي وبتعرف ان زواجي من شهد بس علورق

قيس:.....#قيس عصب كتير لانو عمر حكى للمى قيس حس انو هيك انهانت كرامه شهد وزعل عليها كتير وراح لعندا على الغرفه بس ما قبلت تحكي معو وضلت حابسه حالها بلغرفه اسبوع كان قيس يدخلها الاكل وعمر ما يسأل وملتهي بشغلو عنا ولمى كل نهارها برات البيت شي مع رفقاتها اوعند اهلا او بسوق ..

قيس:شهد والله عم تقطعيلي قلبي عليكي لايمت رح تضلي حابسه حااالك

شهد:......

قيس:عم حاكيكي ردي علي؟؟

شهد:ماعندي شي قولو خلص الحكي ؛مات الحكي .....

((اصعب شي بلحياة لماالانسان مايلاقي حروف يوصف فيهون الآلم يلي حاسس فيه؛ هون بيكوون مو بس مات الحكي بيكون مات القلب
🖤💔☆...)) منرجع لقصتن
ا
قيس:😔😔 شهد قولي اي شي لاتضلي هيك ساكته وحابسه حالك
الجزء الرابع عشر 😻👇

#قعدو اتغدو عمر ما شال عيونو عن شهد يلي كانت ميته من الخجل وعيونا على الاكل قيس كان مبسوط وعم يطلع عليهون بفرح .. بعد الغدا خصلت شهد جلي واتصلت ب وداد ..

شهد: اممم......

قيس:شبكي كانو في بتمك حكي ..

شهد:وداد عزمتني على فنجان قهوه عندون ..

عمر:خليا هي تجي ..

شهد:حباب عمر خليني روح ما بكفي حضرتك منعتني اطلع برا البيت ..

قيس:خليا تروح ما في عندون حدا ومندق لحسن يجي لعنا ..

شهد: ايه عمر الله يخليك اصلن قالتلي انو اخوها مالو بلبيت ..

عمر:طيب بس لا تتأخري ..

شهد: شكرااا عموره ..

عمر:😍😍😍😄😄😄

#عمر طق عقلو وصار قلبو يرقص دبكه لانو قالتلو عموره هي اول مرا بتقول هيك .. طلعت شهد عند وداد وقيس حس انو عمر استوا على الاخر قيس شفق عليه وحب يعترفلو بكل شي

قيس:عمر بدي قلك شي مهم بس وعدني انك ما تعصب ول اتزعل مني وانا ما عملت هيك غير لاني حسيت انك بتحبا وهي بتحبك وحبيت ساعدكون

عمر:😳😳😳😳 مافهمت عن شو عم تحكي

#حكى قيس القصه كلا ل عمر وكيف اتفق هو وشهد انو يحركو غيرة عمر بعد ما حس قيس انو عمر بلش يحبا ...... كان عمر عم يسمع ومصدووم

عمر:يعني كنتو عم تمثلو علي..

قيس: عمر صدقني عملت هيك لاني بعرف انك ما رح تلاقي احسن من شهد تكون زوجه صالحه الك وهي ..

عمر:يعني انت ماكتبت كتابك عليها ؟؟؟ يعني هي مالها مرتك هلق؟؟؟

قيس: لأ انا قلت هيك قدامك انو رح اتزوجا ورح يكون زواجنا علورق بس الحقيقه انو انا جبت ابن عمو لرفيقي عأساس هو شيخ عملنا هيك بس قدامك لك عمر شهد متل اختي ومستحيل انا اتزوجها حتى لو كان علورق .. وشهد بلاول ما قبلت بالفكره بس اقنعتا بعد ورجيتا انك عم تغار عليها مني وغرفت انك بتحبا لهيك نحن مثلنا قدامك هالمواقف لحتى نحرك غيرتك ....

عمر:يعني شهد بتحبني؟؟!

قيس:ولك ايه بتحبك والله بتحبك
وهي ما بتعرف انو انا هلق عم احكيلك بس انا حسيت انو لازم بقى تعرف انت وتتزوجو بقى ونخلص من هالقصه

عمر:ولك دخيييل الله شو بحبك يا اخي تعى هاات بوسه

قيس:هههههههههه لا وقف عندك شو مفكرني شهد

عمر:هههههههه ولك ابوس قلبا لشهد

قيس: الله على الحب الله

#وبهالحظه اندق الباب وكانت الصدمه

قيس: هاد انتي شو جااابك لهون

لمى:بدي حاكي عمر

عمر:انتي شو جاي تعملي هون

#دخلت لمى بسرعه ما قدر قيس يمنعا وطلبت تحكي مع عمر على انفراد طلع قيس وهو معصب ونزل وقف بلحاره

عمر:شو بدك

لمى:صلي فترا عم حاول اتصل فيك موبايلك مسكر

عمر:غيرت رقمي

لمى: هيك يا عمر هيك بتنسى كل الحب يلي بيناتنا انا بحبك

عمر:انا ما بشرفني حب وحده متلك فيها بلحظه تتهم العالم بشرفا

لمى:انا عملت هيك لاني ما اتحملت تكون في وحده غيري على ذمتك

عمر:لو سمحتي هاد الكلام ما بقى ينفع اتفضلي لبرا

لمى:انت طلقتا لانك بتحبني صح

عمر:لأ مو صح

#وهون اندق الباب وكانت شهد صارت تقول فتحولي الباب ولما لمى سمعت الصوت وراح عمر يفتح الباب لمى شلحت قميصا ورمتو على الارض ومسحت الحمرا من على تما يعني حتى يصير الوضع مشبوه .. فتح عمر الباب وكان متلبك خاف شهد تفهم غلط فاتت شهد وانصدمت من المنظر..

عمر:ولك انتي شو عملتي ليش هيك شلحتي قمصيك لك انتي ما بتستحي

لمى:شو صلك عمر انتي يلي قلتلي انك شتقتلي وانا ما بعرف كيف طاوعتك وشلحتو

عمر:ولك حاج تكذبي لعمى انتي اوسخ حدا بشوفو بحياتي شهد ليكي لاتصدقيا هي كذابه

شهد: وليش عم تبررلي انا ما بهمني .......😔😪😭

#فاتت شهد على غرفتها ودخلت بنوبة بكي شديده ..
الجزء الخامس عشر 😻👇(قبل الاخير)

#دخلت شهد على غرفتا وغرقت المخده بدموعها .. عمر قلع لمى وفهما انو كانت غلطه بحياتو .. قيس كان تحت وشاف لمى راحت طلع فورا عالبيت وشاف عمر قاعد عالكنابيه مهموم وحزين .. سألو عن شهد وقيس فهم يلي صار ..

قيس:شايف الظلم شو بشع الله حطك بنفس الموقف يلي نحطتت فيه شهد ..

عمر: .....😪😔😔

قيس:قوم دخول لعندا وشرحلها الموضوع ..

#دخل عمر عند شهد

عمر:شهد حاج تبكي سمعيني ..

شهد:طلاع لبرا ..

عمر:سمعيني بس ..

شهد:مابدي اسمع شي طلااع لبرا ..

عمر: مارح اطلع لتسمعيني والله العظيم هي كذابه هي اجت وهي اول مرا بشوفا بعد ما طلقتا ..

شهد:انت ليش عم تشرحلي انا شو دخلني عكلن انا كنت عائق بيناتكون فيك هلق ترجعا لحبيبة القلب..

عمر: اخ منك شهد ما في غيرك حبيبة القلب انتي يلي ساكنه قلبي وروحي وعقلي ..

شهد:بكرهك ..

عمر:قيس حكالي كل شي ..

شهد: شو شو حكالك ..

عمر:بعد ما رحتي من شوي حكالي كل شي وانا بحبك متل ما انتي بتحبيني واكتر بكتير صدقيني ..

شهد:........😭😔

عمر:شهد لاتظلميني انتي بتعرفي منيح انو هي وحده كذابه وانا والله ما قربت عليها لبين مافتحتلك الباب هي عملت بحالا هيك ..

شهد: شايف الظلم والشك شو بشع لما يشك فيك انسان غالي عليك لما يظلمك وانت بحاجة يوقف جنبك ..

عمر:وهي الله اخدلك حقك منك سامحيني شهد بترجاكي ..

شهد:طلاع وتركني لحالي لو سمحت ..

عمر:طالع بس اتأكدي اني بحبك وما رح اتركك ولا ابعد عنك ابدن..

#طلع عمر وراح على غرفتو ودخل قيس عند شهد وصار يهديها وبعدا تركا ترتاح وراح على غرفتو .. عمر كل اليل ما قدر ينام كان حزين ومقهور اما شهد فكانت واثقه تمام انو عمر صادق ولمى كانت عم تكذب شافت بعيون عمر حبو وصدق كلامو بس كانت عم تبكي وهي عم تتذكر كل شي صار معا من يوم وفاة عمتا لهاد اليوم وغفلت على اخر كلمه من كلمات عمر .. بحبك وما رح اتركك و لا بعد عنك ابدن .....

#فاقت الصبح وقررت تنسى يلي صار بس حبت تحرقلو اعصابو شوي لعمر وتدلل عليه .. طلعت عملت فطور ونادت عليهون وكانو ما صار شي مبارح

شهد:قيس عمر يلله الفطور جاهز انا ما رح استنى حدا جوعانه

#فز متل الصاروخ من التخت لما سمع صوتا ومرافق شفافو ابتسامه عريضه..

عمر:صباح الخيير ..

شهد:بنشافه صباح النور..
يلله قيس شو ساعه لحتى تغسل

قيس:ها ليكني جييت صبي شاي صبي..
شهد:من عيووني ..

قيس:لأ خيت من براد الشاي ..

قيس:بخخخخ بعرف بايخه هيك رح تقولي مو 😅

شهد:هههه ايه مو ..

#وبما انو عمر عرف من قيس كل شي وعمر اعترف بحبو وصارت وراقون مكشوفه قرر عمر يحكي بدوون خجل😅

قيس:ههههه قولي مو مرا تانيه بتطلعي متل لهبله ..

شهد:هههههه هلق انا هبله ..

عمر:دخيل هالضحكه انا ..
شهد:#عملت حالا ماسمعت
شوقيس كم معلقه سكر بدك..

قيس:انتي كريمه وانا بستاهل ..

شهد:امممم معنها بحطلك العلبه كلا ..

قيس:ههههههه ..

عمر:صبيلي بعد اذنك ..

شهد:قديش سكر؟

عمر:حطي اصبعتك بكفي وزياده 😉

شهد: عم تتهاضم يعني😠

عمر:هيك شي ..

شهد:ايه خود حط لحاالك ..

عمر:الله يسامحك بس ..

شهد:الله يسامحنا جميع ..

قيس: هههه شو الهيئه رح يصير عنا توم وجيري بلبيت ..

شهد:سكوت انت التاني ..

قيس:انا قايم روح عجامعتي احسنلي يلله عمر رح تتأخر امشي نطلع سوا ..

عمر: مين قلك اني رايح ؟

شهد:😳😳

قيس: ماعندك شغل يعني

عمر:اخدت اجازه يومين تلاته عشرا سنه اجازه مفتوحه لبين ما يرضى علينا الحلووو😉

شهد:لأ اليوم عم تتهاضم كتير

عمر: عسى ولعلى نعجب بعض جماعه

قيس:انا قايم روح الله يسرلكون هههه

شهد:تضرب انت كمان ايه قيس افندي
.....

شهد:لك ياي ليك شلون طبق الباب كانو رح يخلعو
وانت اذا ما عندك شغل اتفضل لقيلك محل روح عليه بدي حوس البيت ..

عمر:ما رح روح عمحل قاعد بخلقتك طول النهار ..

شهد:قوم دخول على غرفتك ما بعرف اشتغل وفي حدا قاعد ..

عمر:مالي متحرك من هون يا حلوه ..
- نور : قتلتيا بدم بارد حتى انو ما اذتك بشي
- جليلة : نور بنتي ..
- نور : اوعك تقليلي بنتي .. لك كنت عم ناديلك امي امييييي ما وجعك قلبك بشو حسيتي انا عم ناديلك امي والحقيقة انتي قاتلة امي وابي والعيلة كلااااا قتلتين لمصالحك قتلتين بدم بارررددد لكككك انتي شووووووو
#مسكت المسدس اللي كان ع الطاولة ووجهتو عليها
- يوسف : نووور
- نور : لا تدخل .. بدك اقتل ابنك لتحسي باللي حسيتو
#قرب يوسف منا لياخد المسدس بس اطلقت عليها ...
__________________________________
#بعد_مرور_5_اعوام
- فتون : لككك صحتين وهنا يا روحييي .. بابااا انا رح اطلع ع العيادة
- خالد : تمام بنتي
#وقفت جنب الباب تزبط حالها واندق الباب
- فتون : الواحد بيتأخر ع العيادة دقيقة ببلشو يدقو ع البيت .. فتحت الباب وبقيت واقفة وساكتة ومصدومة ما عم تصدق عيونها .. واقف قدامها وحاسة انو خيال مستحيل يكون حقيقة
- خالد : مين هاد لك بنت..
#وقف مصدوم اول ما شاف يمان ع الباب
- خالد : يمان !!
#بهالوقت طلعت من الغرفة
- انا خلصت الاكلات كلن كلن رح نروح نلعب مو هيك جدو
#طلعت فتوون عليها ورجعت تطلعت بيمان اللي ناطرها تفسر
____
#قاعدين بالغرفة وقاعدة البنت بحضن خالد
- يمان : فتون انا ناطرك تحكي
- فتون : كيف وصلتلي
- يمان : هاد المهم ! هاددد ؟؟؟ سنين وانا عم دور عليكي وانتي ما الك اثر ولما لقيتك بلاقي معك بنت كيف ؟؟
- فتون : لا تصرخ.. بابا
- خالد : تمام .. ايليف شو رأيك نروح ع الحديقة نلعب يلا جدو يلااا

- يمان : ايي !!
- فتون : هي بنتك تمام بس هي كمان بنت ريم
- يمان : بنت ريم ؟؟؟؟
- فتون: رح احكيلك
#قبل_5_سنوات
- فتون : اوووه شو هاد يا شيف ارحمنا
- خالد : عم تتمسخري مو هيك لولاي كنتي ضليتي بلا اكل
- فتون : يخليلي ياك
#اندق الباب
- فتون : انا رح شوف مين
#راحت وفتحت الباب
- فتون : انتي ؟؟
- ريم : ما رح تقليلي تفضلي ؟
- فتون : شو جابك .. لك تركت كل شي وبعدت ولحقتيني
- ريم : خلينا نحكي فتون
#دخلت وقعدو
- ريم : انا اسفة .. انا عملت كتير اشيا سيئة بحقك
- فتون : كيف عرفتي عنوان البيت
- ريم : بتصدقي اذا قلتلك راقبتك لحتى اقتلك واخلص منك
- فتون : ما بستبعد شي منك
- ريم : فتون انا غلطت وكتير بس ما الي حدا غيرك انا عنجد ما عرفت لوين اروح
- فتون : ليش يمان وينو ما شاء الله عنك كنتو رح تبنو عيلة مثالية انتي ويمان وابنك
- ريم : من زمان انا رحت وخبرت جليلة اني حامل وجليلة وقتا قالتلي رح تعيشي معنا ورح اهتم فيكي وحفيدي وهي القصص كلها وكل هاد كنت عم خططلو لانتقم منك بس اللي صار انو بعد ما رحتي بفترة يمان عرف اني مو حامل وانو كذابة ورماني برا البيت وما عاد قبل يشوفني ابدا
- فتون : وهاد
#اشرت ع بطنها
- ريم : بس الكذبة تحولت لحقيقة وعرفت اني حامل عنجد .. حاولت كتير انوو اوصل ليمان بس عبث رافض يشوفني ومشدد الحراسة وممنوع ادخل او احكي او اي شي كل هي الشهور وانا عم حاول بعدين خبروني انو يمان ترك البلد وسافر وما كنت بعرف وين نور او يوسف او جليلة وقررت روح وكمل لحالي وربي بنتي لحالي بس
- فتون : بس ؟
- ريم : الدكتور خبرني انو يا انا يا البيبي اذا قررت جيب البيبي قلبي ما رح يتحمل ورح يوقف .. بالبداية قلت رح نزلها بس ما قدرت بعد ما شفتا وحسيت بحركتها وسمعت دقات قلبها ما قدرت
- فتون : انتي..
- ريم ؛ انا رح موت اول عن اخر بس بنتي ما شافت شي من هالحياة
#مسكت ايدي
- ريم : انا يتيمة ما الي اهل ولا اقارب وكل اللي بعرفن تخلو عني انا جاية اليوم وبدي حط روحي بين ايديكي
- فتون : ريم انا .. يعني..
- ريم : بترجاكي لا ترفضي انا ما الي غيرك ما بدي بنتي تربى بلا عيلة وتكون ضعيفة ومذلولة متل امها بترجاكي فتون ببوس ايدك اقبلي
- فتون : اكيد بحطا بعيوني بس وانتي
- ريم ؛ ما عليكي مني انا رح امن ع بنتي معك وروح وانا مرتاحة .. وعديني تعيش حياة طبيعية .. وتكوني سند الها وتوقفي جنبها دائما وتعلميها كيف تكون قوية وتواجه الكل
#نزلت دموعي وبكيت معها لا اراديا
- ريم : و .. سميها ايليف كنت دائما بحلم يكون عندي بنت وسميها ايليف ماشي
________________
#الحاضر
- فتون : ريم بقيت عايشة عندي لوقت الولادة وبالفعل قلبها ما تحمل ماتت قبل ما تشوف بنتا قبل ما تشم ريحتا قبل ما تسمع صوتا وهي عم تبكي
#مسحت دموعي اللي نزلت
- يمان : ليش ما خبرتيني
- فتون : لانو كان عندي انو ايليف تعيش حياة طبيعية اهم من كل شي
- يمان ؛ ما كانت رح تعيشا معيي
- فتون : لااا معك ومع المافيا
- يمان : مافي مافيااا
- فتون : كييف؟
- يمان : انا تركت كل هاد وراي.. سنين وانا عم دور عليكي لحتى نعيش مع بعض الحياة الهادية اللي بتحلمي فيها .. تركت كل شي وراي لانو بعرف ما ح ترجعيلي اذا ما تركت
#مسك ايدي
- يمان : ارجعي فتون ارجعي
- فتون : يماان.
- يمان : لا تقولي لا .. حرمتيني منك ومن بنتي خمس سنين بكفي فتون بكفي
#هزيت راسي باستسلام ما فيني انكر انو ما عاد اتحمل يضل بعيد اكتر
#رجعت معو كان مغير البيت كان عايش هو ومصطفى ولمار وامجد ويوسف عرفت انو جليلة ماتت وانو نور هي اللي قتلتا .. نور ابدا ما جابتلي هي السيرة طول هالخمس سنين ويوسف تغير كتير صار انسان بارد وهادي .. لمار ومصطفى رجعو تزوجو وبالفعل كانت حياة طبيعية بدون سلاح بدون حماية بدون رجال مسلحة مزروعة بكل البيت .. بعد يومين حكتني نور انو اجت لعندي وما في حدا بالبيت قلتلا انو غيرت البيت وعطيتا العنوان الجديد بدون ما خبرها شي
#دخلت ع البيت كنا قاعدين بالحديقة ركضت ايليف لعندها
- ايليف : نووور
- نور : يا روحاااااا لنوور
#حملتها واجت وهي مصدومة من وجود يمان والبقية حكيتلا كل شي صار
- يمان : متغيرة كتير
- نور : للاحلى صح
- يمان ؛ صح صح
- فتون : بالمناسبة نور صارت تشتغل بميتم
- يمان: عنجد
- نور : يعني اي كنت كتير حابة روح اشتغل هنيك وابقى جنب الولاد وهيك
#بقينا قاعدين وعم نحكي كنت شايفة عيونا كيف ع البيت عم تدور ع يوسف بس عم تكابر وما عم تسأل
- ايليف : نوور ثوفي
#كانت ايليف عم تركض وب ايدها كاسة عصير وملونة وشغلات .. كانت جاية باتجاه نور لتورجيها ياها بس كبتها عليها
- فتون : ييي
- نور : تمام تمام ما صار شي
- فتون : صرتي بهدلة كيف ما صار شي
- نور : هلأ بروح بغسل وين الحمامات
- فتون ؛ رح دلك واطلع جبلك تياب من عندي تعالي
#فاتت نور ع الحمام تغسل وطلعت فتون تجبلها تياب بس طولت
- نور : اووف يا هي وين تركتني بهالمنظر وما عاد تعرف تجي
#فتحت الباب تطلعت يمين ويسار مافي حدا
- نور : فتوون
#طلعت ع الدرج وهي عم تطلع ع تيابا المبهدلة وتبربر بينها وبين حالها اول ما وصلت ع الطابق التاني رفعت راسها وشافتو كان طالع من غرفتو وقفت بس تطلع فيه وتشوف اديه متغير
- فتون : نور التيا..
#انتبهت ليوسف
- نور : انا كنت طالعة لعندك
#اخدت التياب ودخلت ع نفس الغرفة اللي طلعت منها نور
- فتون : انا رح انزل
- يوسف : تمام
- فتون : ما بدك تنزل
- يوسف : لا اسبقيني رح جيب جوالي نسيتو هلأ بلحقك
- فتون : تمام
#نزلت خطوتين ع الدرج ووقفت كنت عرفانة انو رح يحكي معها .. نطر شوي ودق ع الباب
- نور : تعالي فتون تعالي خلصت
#فتح الباب
- نور : انت
- يوسف : متغيرة كتير
- نور : اطلع لبرا
- يوسف : حتى نظرتك الي متغيرة .. بطلتي تحبيني !
- نور : وشو ناطر مني اعمل انت مسكتني وشحطتني متل الكلاب ورميتني برا وقلعتني وقلتلي بكرهك ولهون لا عاد تجي وانا هاد اللي عملتو طلعت من حياتك ورميتك من حياتي واسست حياة جديدة بعيدة عنك وانا هلأ عم قلك انقلع من حياتيي
- يوسف : نور
- نور : بلا نور بلا شي بعد هيك
#دفشتو وطلعت ونزلت لعنا ونزل هو وراها وطول الوقت تزور فيه
- يمان : شكلو اليوم في اكشن
- فتون : ولعلمك بلش من شوي .. حضرتك كالعادة متأخر ..
_________
#مضى شهر ونور مو قبلانة تحكي مع يوسف او تسمع منو اي شي بتجي ضيفة وبتروح وبتحاول دائما ما تقرب منو او تحكي معو
#فتح باب الميتم ودخل
- تفضل بشو فيني اخدمك
- يوسف : غرفة نور خانم وين بلاقيها ؟
- تاني غرفة ع ايدك اليسار
- يوسف : شكرا
- العفو
#دخل كانت واقفة ع الشباك وبايدها كاسة القهوة مسك الكاسة وحطها ع الطاولة
- نور : شو عم تعمل هون
- يوسف ؛ عم اتعامل معك بالطريقة اللي بتفهميها
#حملها واخد غراضها ب ايدو التانية
- نور : نزلنيي .. يوسف عم قلك نزلني بلا ولدنة
#نزلني وحطني بالسيارة وقفل السيارة
- نور : يوسف نزلني
- يوسف : حاولت معك كتير بالطرق الحسنة بس انتي غير بهالطريقة ما رح تسمعيني
- نور : ما بدي اسمع اي شي بخصك ما بهمنييي
- يوسف : مو بكيفك
#وصلنا ع بيت صغير بحارة صغيرة وقديمة .. اجى وفتح باب السيارة
- نور : ليش اجينا لهون
- يوسف : لنتفاهم نزلي
- نور : ماني
- يوسف : نزلي احسن ما نزلك بطريقتي
#تأفأفت ونزلت .. شحطني لوصلنا ع بيت فتح ودخلنا وقفل الباب
- نور : شو عم تعمل
- يوسف : انتي ليش انانية
- نور : انا انانية
- يوسف : انتي شفتي اني قلعتك وحكيتلك حكي بشع بس ما كنتي تشوفي حالك قبل كيف بتتصرفي معي
- نور : بتستاهل كل شي
- يوسف : نور شو ناطرة من شخص قتلتي امو قدام عيونوووو
- نور : وامك قتلت اهلي وقتلت كتير عالم
- يوسف : يعني بنظرك هاد مو غلط
- نور : لا مو غلط عم تفهم مو غلط هيك ربينا اللي بيغلط معنا منصفي الحساب
- يوسف : تمام لكا انتي غلطتي وقتلتي امي
#اجت بدها تطلع
- زياد : لحظة ما بحقلك تتركيني هيك لازم تنقذيني
- فتون : لك انا ابي تركتو بين ايديهن بدك انقذك الك
- زياد : فتون ..
#بهاللحظة ضرب يمان الباب برجلو ودخل .. سكر الباب وقفلو وطالع المسدس
- زياد : يمان بيك خلينا نتفاهم شوف انا مسكتلك فتون ما خليتا تهرب بظن لازم تتركني عايش مقابل هالشي
- فتون : يخرب بيتك من حالككك
- يمان : فتون انطريني بالسيارة
- زياد : لك بتهرب لا تتركها
- فتون : من كل عقلك جاي انقذك انا لك انا جاي افضحك وافضح كذبك يا واطي
#رفعت الجوال وفرجتو المكالمة
- يمان : فتون انزلي انطريني بالسيارة انا رح خلص شغلي واجيي
- فتون : ماشي
#طلعت فتون وسكرت الباب ورجع يمان قفل الباب ..
- زياد : ما فيك تعملي شي المشفى مليان امن
- يمان : عنجد خفت كتير
#حط المسدس ع الطاولة
- يمان : شوف ها تركت المسدس لا تطلب الامن
- زياد : هاا كنت عم تعمل مراجل قدام فتون يعني .. اطلع برا بسرعة مشان ما اطلب الامن
- يمان : مزبوط وليكني رح اطلع بس مو قبل ما العن شرفك يا وسخ
#هجم عليه وبلش يضربو لحتى شوهلو وجهو وكسرلو عضامو .. قام يمان وعم يرتب تيابو
- يمان : شغلتين لازم ما تنساهن الاولى انو لو فكرت تلعب معي مرة تانية رح اقتلك والتانية اذا بتحاول تفكر مجرد تفكير انك تأذي فتون رح تلاقيني بوجهك وكمان وقتا رح اقتلك فاهممم
#هز زياد براسوو وهو عم يمسح الدم من ع وجهو . حمل يمان المسدس وطلع
- زياد : الله يلعنك .. ما بكون زياد اذا ما بقتلك يا حشرة
_
#ركب يمان بالسيارة
- فتون : قتلتو ؟
- يمان : شوفك خايفة عليه
- فتون : بينخاف منك صراحة حتى عدوي ما بسخى سلمك ياه
#رجعو ع البيت وكان الكل مشغول وعم بحضر ويزينو الحديقة
- فتون : افف
- يمان : شكلا ما عاجبتك الزينة
- فتون : لا العريس هو يلي ما عاجبني عنكن تبديل
- يوسف : اذا العريس كان سيء كتير بنبدلو اكيد
#ابتسمت فتون ليوسف وضمتو
- فتون : سيء كتيررر
#سحبها يمان
- يمان : احترمو اني واقف.
- يوسف : صح العريس سيء بس شكلو بغار
- يمان : هه انا .. مستحيل
- يوسف: وانا بشهد
- يمان : اخيييي
- يوسف : خلص تعا بدي ياك بشغلة
- يمان : اطلعي ع الغرفة
- يوسف : الكل بغرفة نور عم يجهزو حالن روحي لعندن
#تطلعت بيمان يلي رفع حواجبو بمعنى لا بدون ما ينتبه يوسف
- فتون : لا معلش انا بتجهز لحالي
#دخلت فتون ع الغرفة لقت فستان ابيض بسيط وطويل للارض
___
- يوسف : امجد
- يمان : شبو
- يوسف : ما اله اي اثر
- يمان : اريح
- يوسف : كيف اريح يمان كيف اريححح
- يمان : شو بدك اعمل يعني
- يوسف : يمان ركز معي امجد دخل بينا وعرف كتير شغلاااات عن شغلنا وغير هيك انت كسرتو للولد تكسير وبعدين بيوم وليلة بيختفي لكك لدرجة انو حتى اسم بالنفوس ما الو
- يمان : هاد بدل ع انو رح نلعب مع عيلة قوية شكلنا
- يوسف ؛ قوية وكتير .. صرلي اسبوع عم حاول اعرف لاي عيلة ممكن يكون عم يشتغل بس عبث
- يمان : طيب الولد مو المفروض انه يتعالج
- يوسف : بعض المشافي تأكدت انو هو مانو فيها ولكن في مشافي تانية ما قدرنا نشوف سجل العمليات او سجل الدخول او بيناتن بشكل عام
- يمان : جربت تدفعلن
- يوسف : لا لانن من المشافي يلي اسمهن معروف وما بيقبلو رشوة ومستحيل يوافقو ع شي ممكن يخرب سمعة المشفى
- يمان : والحل
- يوسف : في حل براسي بس ما بظن يمشي حالو
- يمان : شو هو
- يوسف : فتون
- يمان : فتون !! فتون شو دخلها بشغلنا
- يوسف : فتون دكتورة ومعروفة كتير وحسب ما فهمت اي دكتور بيقدر يشوف بيانات المشفى بحجة انو بدها تساعد بالعملياات الخطرة .. بس فتون مستحيل توافق
- يمان : اتركها علي
- يوسف : يمان ما رح تهددها وما بدنا اي مشاكل لحد هلأ ما بعرف ليش امجد ما اشتكى عليك بس رغم هيك خبرت المحامين من هلأ ليكونو جاهزين .. خلينا نخلص من هالمشكلة وبعدين ادخل بمشكلة تانية الله يوفقككك
- يمان : تمام خلص ما رح هددها
#دخلت جليلة لعندن
- جليلة : انتو لهلأ لسه ما جهزتوو يلا
- يوسف : لسه بكير
- جليلة : ولاحقين ع الشغل يلا
- يمان : قوم قوم قبل ما تقتلنا
- جليلة : انت وين رايح
- يمان : ع غرفتي
- جليلة : ممنوع
- يمان : غرفتيييي
- جليلة : قلت ممنوع فتون فيها .. انا رح خبرن ياخدو طقمك ع غرفة يوسف .. واذا بعرف انك رحت ع غرفتك مو نيالك
- يوسف : عنديي خلص ما رح اتركوو
_
#كانت واقفة قدام المراية لابسة فستان للارض وكمامه شفافة تصميم بسيط كتير ورافعة شعراتها لفوق بتسريحة بسيطة ونزلت خصلتين ع وجها ومكياج خفيف .. حطت تاج صغير ع راسها
- فتون : انتي اليوم كان المفروض يكون عرسك .. نفدتي اليوم فتون بس بكرى شو .. لما يجي يمان ويقلك العرس اليوم شو .. يا الله ليش هيك ليش عم تمتحني هيك بعمري ما تخيلت حتى مجرد تخيل انو رح ادخل ع هالعالم .. العالم يلي هربت منو سنين طويلة ليكك فتون اليوم انتي عم تتزوجي من واحد مافيااااا .. يا رب اي معجزة
كسرتو تكسير بس اجى حدا من وراي وضربني ع راسي وغميت لفترة لما فقت ما لقيت الشب وكنت متأكد انو كان عايش وجماعتو انقذوه .. اختفى الشب حتى اسم بسجل النفوس ما الو يعني عيلتو قوية كتير لدرجة قادرين يتلاعبو بوراق الدولة بسهولة ولهلأ ساكتين ما عطو اي ردة فعل
#كان عم يحكي وهو حاضنها وعم يلعب بشعرها .. رفعت راسها وتطلعت فيه
- فتون : انا شو دخلني
- يمان : انت ما دخلك بشي كل القصة انو يوسف كان بدو يطلب منك مساعدة كونك دكتورة مشان ينقذني بس كان بيعرف من الاول انو ما رح توافقي
- فتون ؛ شو ممكن يعملو
- يمان : يدخلوني ع السجن وبعدها بدبرو موتي
#سكتت شوي ما بعرف ليش قلبي وجعني لما حكا هيك رغم انو مجرم ووحش واناني وعصبي وكل الصفات السيئة مجتمعة فيه بس ما فيني شوفو عم يدخل السجن او يموت
- فتون : بشو بدي ساعدكن
- يمان ؛ اذا دخلت السجن رح تكوني حرة
- فتون ؛ رح كون حرة رح يجي اليوم يلي تتركني بحالي وتعملي بايدك مع السلامة
- يمان : صايرة بتحلمي وانت فايقة كمان
#ضربتو ع كتفو
وقمت نزلت لعند يوسف ونزل هو معي.. فتحت الباب ودخلت راسي
- فتون : ممكن ادخل
- يوسف : اكيد تعالي
#دفش يمان الباب بهمجية
- فتون : همجي
#تطلعت بيوسف
- فتون : اسفة ع اللي صار قبل شوي بس عنجد ما كنت بوعي يعني دخلت بصدمة من يلي حكيتوه
- يوسف ؛ بس ردة فعلك كانت غريبة
- فتون : اوقات بصير معي هيك لما تجيني كتلة مصايب
#اشرت باصبعتا ع يمان
- فتون : بس قلبي طيب لدرجة جاي انقذ كتلة المصايب يلي فوق راسي
- يوسف : حكالك
- فتون : نص الحكاية
- يوسف : يعني بتعرفي شو لازم تعملي
- فتون : لا
- يوسف: تعالي
#قربت ع طاولة المكتب بس قبل ما يبلش يحكي رن جوال يمان .. سكر الخط بس رجع رن مرة تانية وطلع من المكتب ليرد
- يوسف : شوفي الولد اكيد بالمشفى او يمكن ما يكون موجود بس الو سجل في بعض المشافي قدرت شوف السجلات وكاميرات المراقبة والبعض لا واول مثال مشفاكم والمطلوب منك تقدري تخليني ادخل ع سجلات المرضى وانا بتكفل بالباقي وكونك دكتورة معروفة بس رح يكون سهل
- فتون : سهل وحتى بقدر دخلك ع امن المراقبة وتشوف الكاميرات
- يوسف : تمام لكن امشي
- فتون : بس قبل ما ساعدكم عندي شرط
- يوسف : شو هو
- فتون : بدي ارجع ع شغلي ع مشفاي ع مكتبي ع جزء صغير من حياتي الطبيعية
- يوسف : موافق
- فتون : بس يما..
- يوسف : اتركيه علي انا بقنعو
- فتون : تمام
________
#طلعو فتون ويوسف ومن مشفى لمشفى بس عبث
- فتون : شكلنا ما رح نلاقيه
- يوسف : بقي مشفى واحد بس واللي هو مشفاكم
- فتون : شو يضمنلك ما يكونو عالجوه برا البلد
- يوسف: كان مكسر محطم ع الاخر اقل شي بدو عمليتين تلاتة هون ليتحسن وضعو ويسمحولو بالسفر خلينا نشوف مشفاكن وفي حال ما لقينا شي مندور ع طريقة تانية نلاقيه
#نزلت فتون ويوسف من السيارة ودخلو ع المشفى
- اهلين دكتورة
- اشتقنالك كتير
- اهلين
- دكتورة اهلا وسهلا
#الكل كان عم يأهل ويسهل فيها ويوسف واقف بعيد عنها كم خطوة
- فتون : تمام تمام شكرا الكن كلكن وانا عنجد اشتقتلكن واشتقت لشغلي ومكتبي بس صرلي كم يوم غايبة ولازم روح شوف شغلي لانو تأخرت بما فيه الكفاية
#مشيت ومشي وراها
- فتون ؛ تعرف لو كان يمان مكانك شو كان صار
- يوسف : شو
- فتون : كان صرخ وعصب وطربق الدنيا فوق راسي ومسح بكرامتي الارض واخر شي بيشحطني من ايدي ليكمل مسح اللي ضل من كبريائي
- يوسف : مو لهي الدرجة
- فتون : معك حق .. اكتر
#دخلت فتون ع مكتبا اللي مليان ملفات ووراق
- فتون : دارين
- نعم دكتورة
- فتون ؛ بعتيلي ادم وشيرين فورا
#فاتت وسكرت الباب
- يوسف : ليش ناديتي
- فتون : اتطمن رح يساعدوني ويسهلو الموضوع علي وما بيحكو شي
- ادم : دكتورة أخيرا اجيت..
#بقي واقف وعم يتطلع بيوسف
- فتون : سكرو الباب
#طلعو وسكرو الباب
- فتون : اددددددددمممممم
- ادم : نعم دكتورة
- فتون : دخلو وسكرو الباب .. اسمعوني كتير منيح بغيابي اجت شي حالة ل شخص اكل ضرب كتير .. متعذب .. مشوه
- ادم : لا
- شيرين ؛ مبلا
#تطلع يوسف بشرين وبعدها تطلع بفتون لانو مو قادر يستجوب هو

- فتون : انت شفتيه ؟
- شيرين : اي
- يوسف : خلينا نشوفو
- فتون ؛ لحظة يوسف .. مين استلمو
- شيرين : هلأ العلاج كل الدكاترة بس بعتقد انو مسجل تحت ايد الدكتور زياد
- فتون: روحي تأكدي بسرعة وما تحكي اي شي قدام حدا
- شيرين : تمام
- فتون : ادم اهل المريض بالمشفى
- ادم : بظن بس الام
- فتون : روح مع شيرين وفي حال كان المريض باسم زياد بتروح عند ام المريض وبتحكيلا عني بطريقة تخليا تجي لعندي وتطلب مني عالج ابنها فهمت ولا عيد ؟
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 6

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في العشاش وعلى صوت أغاني حمود

جالسين غسان ومصطفى أروع أثنين لمعنى الصحبه والاخوه

غسان مطنن وجالس يفكر بموضوع رهف وكيف يقنع أبوه أنه مايرضى لخطبه وليد لأخته

مصطفى لاحظ سرحان غسان وحط يده على فخذه ودقها خفيف
وقال :

مصطفى:مالك ياحيدي
تحاكى بدل الطنان

#أعلنت نهده عميقه من وسط ضلوع غسان وتكلم
خليها على ربك الموضوع معقد

مصطفى :عنفكفكه تحاكى بس

غسان:اليوم عمتى حاكت أبي على أني تشتي أختى رهف لأبنها وليد وبيني وبينك وليد حق بنات واعرفه كيف هو واعرف طبعه بس كيف أقنع أبي أشتي ما أثبت عليه


كيف يامصطفى أدي أختي له وهو بيجابر هذه ويعاكس هذه ويخرج مع هذه وفي النهايه يشتي رهف
رهف حبيبه قلبي

مصطفى: من أول ماتكلم غسان أقتلبت صورته وبتردد في أذنه بس
جاء لاختى رهف


رهف


رهف


رهف

............



#مصطفى يحب رهف ويعرفها لان هي كانت كاشفه وماتلثمت الابعد الثانويه ومع ذلك كاتم حبها في قلبه لما يفرج الله عليه ويجمع حق الخطبه بنفسه

مصطفى شخص كون نفسه بنفسه عايش مع أمه بعد موت أبوه ونصبوا أعمامه حق أبوه بورق مزوره بس ترك لهم البلاد وعاد عمره عشرين سنه
وأنتقل لمعشوقتي صنعاء عاش هو وامه فيها وبدأ يشتغل شهر يحرس مصانع
وشهر يشقى في عماير وشهر يشتغل حمال لما فرجها الله عليه وحصلت أمه ورثها من أبوها باعت جميع ما تملك من حق أبوها وشلت لهم أرضيه وعمروا بيت ضخم تحت البيت أربعه دكاكين وطالع في شقتين شقه ( لمصطفى وأمه) ساكنين فيها وشقه مأجرين لها
وشلت لمصطفى سياره تاكس يشتغل بها والحمد لله عايشين على الإيجارات وبيدرس من حال شغله على التاكس ورغم هذا كله يشتي يجمع حق خطبته وزواجته بنفسه ويكمل دراسته عشان يسير يخطب رهف بنت ال...... ورأسه مرفوع ومايقدروا يرفضوه


قطع سرحان مصطفى: صوت غسان وهو بيقله سمعت ماقلت لك


غسان:ضروري تفعلوا شي
لاترضوا لو كان ولد سوى وسابر سهل أنت صارح أختك أنو حق بنات وانو مشو سابر وهيه عترفض
وأنت عتكون بعيد عن الموضوع عشان ما تكون حساسيه بينكم ولايقلوا أنك أنت قلت عليه وأدي مايثبت عليه

غسان:أبتسم
فديت أم أفكارك صح رهف شاقلها وهي عترفض وأبي ماعقدر على رهف لانه يحبها قوي وحط يده على كتف مصطفى وقال أنت داري أنك الوحيد الذي أشكي له وارتاح ويخارجني الصدق الله يحفظك ياأخي أنت علاج علاج

كلام غسان كان نوع من الاطمئنان لمصطفى وداخله يقل
يارب أشتيها بالحلال يارب أكتبها من نصيبي

#جميل هو الشعور الذي يكون هناك حب خفي لا نعلمه الا عندما يكتب الله حلالا



في بيت ريم

جميله دخلت البيت وبداعي
يييييييه يابنات

سمعها خالد حمل وضمها وهي ضمته وبأسته وقالت( حيا بحقي الرجال)😍

خالد بكل طفوله:أمه أشتي حق الجعاله

جميله:من عيوني ياروح أمك
ومكنته الف ونص قالت له سير شل بهذا حليب شاهي ( ممتاز) وشل تنفاش والباقيه بسكوت وكيك أبو أيمن وجي فيسع نحتفل بريم بمناسبه نجاحها

خالد:فرح قووووي بالالف ونص والطلبات الذي قالت أمه له.


رغد: حيا باأمي ووطت تحب ركبها تسلم عليها سلام الجمعه

جميله: حيا بش يا قلبي تغديتين

رغد:أيوه الحمد لله فعلنا رز وشبس وفعلنا سلته لأبي وريم خبزت

جميله:
هاه ويني أختش

رغد:راقده

جميله: خلاص لما يجي خالد شلي منه الذي عيشتري وافعلي شاهي حليب والتنفاش مش تحرقيه ساع كل مره

رغد:تمام من العيون

جميله: دخلت للغرفه بسرت ريم راقده مثل الملاك.

سارت لجنبها وبتداعيها

ريم .....

ريم................

ريم :صحت وفتحت عيونها

جميله: صباح الخير مالش راقده يا روحي او تاعبه

ريم: ماشي قلت أرقد مابش مافعل


جميله: هاه كفاتش نوم قد الساعه أربع قومي نجلس جمعه

ريم: تمام وضمت أمها وبكل حب
أمه أنتي كل شي عندي أنتي وحدش تحبينا

جميله: حست أن ريم غاثيه من حاجه




#جميله هي اللى بتعوض أولادهامن أهتمام وحب وخوف وحنج أللي المفروض يكون مشاركه بين الاب والام

بس جميله هي
لهم ام وأب وأخت وصديق
وهكذا
ألام دائما وأبدا



بعد نص ساعه من التجهيزات البسيطه

#دخلت ريم للمجلس وتفأجات بصوت البالونات اللي بتقرح

وشغلت رغد أغنيه أحلام نجحنا والله وفقنا 📚📚🎓



#أرتسمت على وجهره ريم أبتسامه عريضه بينت غمازتها اليمين والشمال

جت رغد من قفاها وقرحت بالونه من جنب أذنها
ريم نكزت وصاحت
ولحقت رغد تشتي تضربها
قام خالد يشتي يستقضي لريم وقرح فى أذن رغد بالونه ثانيه

ريم:ههههههههههههههه تستاهلي


جميله بتضحك عليهم وفارحه بريم وبمعدل ريم اللي ممكن بدراستها تغير مجرى حياتهم

رغد سكبت الشاهي وأجتمعوا على أشياء بسيطه تعبرعن فرحه كبيره

#صح الإمكانيات بسيطه للإحتفال بهذه المناسبه بس قدرت ترسم في وجوههم البسمه وظلوا مع بعض في مزح وزبج وأحلى وقت قضوه مع بعض





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
- يوسف : شو صار
- يمان : ولا شي انت منيح ؟ لي فقت
- يوسف : شو لي فقت فقت ع صوت الضربة
- يمان : اا اي خلص نام انت
_
#طلعت فتون من المشفى وعم تتمشى للبيت .. كالعادة الطرقات شبه فاضية .. هدوء ..
- فتون : اوقات بحس الشي يلي عم يصير بحياتنا عقاب بس برجع وبقول شو ممكن كون عاملة لاتعاقب هيك .. ليش ليش يا امي عملتي فيي هيك وتركتيني لوحدي مع هالوحش ليش يا ريت لو فيني كون قوية متلك واخلص منو ومن كل شي يا ريت ..
#دخلت فتون ع البيت كان هدوء .. راحت عالصالون كان ابوها قاعد وعالطاولة قدامو المشروب
- فتون : كالعادة
#رفع راسو وتطلع فيها وقام ومشي شوي شوي ووقف قبالها و ...

#يتبع ..
#ياسمينة 💜
- جليلة : بس انتي..
- نور : انا منيحة
#ركضت نور وطلعت ع غرفتها وقعدت تبكي ولحقتها جليلة
- جليلة : نور حكيلي شو في
- نور : يمان
- جليلة : شبو
- نور : يمان بعمرو ما حبني ولا بادلني نفس الشعور
- جليلة : شو عم تحكي انتي جنيتي شي ؟؟ خطبتكن رح تكون قريبا وهلأ عم تقولي ما بحبني ولا شي
- نور : مزبوط بس يمان رح يخطبني شفقة مو اكتر .. لاني يتيمة ولاني بنت عمو ف عم يعمل هالشي متل واجب مو اكتر
- جليلة : انتي عم تتوهمي هو قلي ياها بدو يخطبك لانو بحبك
- نور : مزبوط بس بعمرو ما قلي بحبك بتعرفيي صرلنا سنتين .. سنتين عم نأجل بالخطبة ونحن محسوبين مرتبطين طول هالسنتين ما تطلع فيني بنظرة حب ولا بلهفة بتعرفي .. بتعرفي انو اليوم تطلع هيك بفتون ! فتون يلي ما صرلو بيعرفها يومين
- جليلة : اكيد عم تتوهمي
- نور : لااا .. جربي حطي فتون بموقف ممكن يأذيها وشوفي
- جليلة : رح اثبتلك انك عم تتوهمي
- نور : كيفف ؟؟
- جليلة : رح خليه يحدد موعد الخطبة بهاد الاسبوع وكمان رح خلي فتون تحضر
- نور : عنجد
- جليلة : عنجد .. انتي بنتي يلي ما طعمني الله فيها معقول خلي قلبك ينكسر !
- نور : وانتي امي يلي انحرمت منها
#ضمتها لنور ونور عم تبكي وعم تمسح ع شعرها وتهديها ..
اما فتون فكانت قاعدة تحت مع بقية العيلة وخايفة خصوصا بعد ما طلع صوت رصاص وضلت متوترة وخايفة لحد ما رجع يمان قامت ركضت وضمتو قدام الكل .. وكانت جليلة ونور نازلين ع الدرج وشافوها كيف ضمتوو .. حط ايدو يمان ع خصرها وبالايد التانية كان ماسك المسدس
- يمان : فتون
#صحت وانتبهت ع حالها شو عملت وبعدت عنو ولما بعدت شافت دم ع تيابها اجاها من تيابو
- فتون : انت منيح ؟؟
- يمان : منيح ما فيني شي
- فتون : والدم هاد ؟؟؟
- يوسف : اخي
- يمان : شبكن انا منيح
- يوسف : تعال معي
#اخد يوسف يمان وراحو ع الغرفة وفتون ضلت واقفة مكانها وراسها بالارض..
- تعالي قعدي بنتي رح خليهن يحضرولك الغرفة
- فتون : مافي داعي ع اساس يمان يوصلني بس يرجع
- الوقت متأخر لك بنتي ومتل ما شفتي هجمو عليه هلأ نامي هون اليوم والصباح رباح
- فتون : طيب ..
#راحت فتون وقعدت حد الختيارة وامرت الخدم يجهزوا غرفة لفتون واجت جليلة ونور قعدو
_
- يوسف : حكيلي
- يمان : كان عم يخطط ليقتلني الظاهر بعد ما صابك
- يوسف: حسابو عسير عندي .. بس لاتعافى صدقني رح صفي دمو
_
- الغرفة جاهزة يا خانم
- خدي فتون ودليها ع الغرفة
- حاضر
- نور : خليكي انا باخدا
- ماشي يا خانم
- فتون : برأي مافي داعي تعذبي حالك
- نور : ولو عذابك راحة
- فتون : امم امشي
#مشت نور ومشت وراها فتون وطول الوقت ساكتين وصلت نور للغرفة وفتحت الباب
- نور : تفضلي
#دخلت فتون ودخلت وراها نور بسرعة وقفلت الباب
- فتون : لي قفلتيه ؟
- نور : اسمعي منيح وليك موتك رح يكون على ايدييي صدقيني
- فتون : عفوا ؟ انقلعي برا
#فتلت فتون و ..

#يتبع ..
#ياسمينة