سبک‌ها و مکتبهای ادبی
دُرّ دری
دکتر #ضیاء الدین سجادی
دکتر #طلعت بصاری
@litera9
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
الجزء الرابع 😻👇

#دخل عمر وشاف شهد وقيس بوشو

عمر:لك هي الريحه من عنا؟!!

قيس:انو ريحة؟؟! مافي ريحة

شهد:ههههه☺😊

عمر:لك ايه انفي لايخطئ ابدن الله ياسلاااااااااام ريحة محاشي ماهيك

قيس:هيك ونص وتلت ربااااع

عمر:لك ريحتو واصله لأخر الحاره ماتخيلت الريحه من عنا

قيس:طبعا هاد نفس شهوده على الأكل هلق رح تاكوول اصابع رجليك وراه الغداء

شهد:هههههه

عمر:ليش شهد بتعرف تطبخ😳😳

قيس:طبعا لك هي ترباية ام عمر😉

شهد: #دمعت عيونها وتذكرت عمتا.. قيس حس عليها وحب يغير الموضوع#

قيس:يلله شهد ما ستوى الاكل والله جعنا

عمر:ايه والله انا ميييت من لجوع

شهد:يلله بس ربع ساعه

عمروقيس:لاااا تقوليا

شهد:هههه اسفه والله اتأخرت بطبخه لانو كنت عم حوس

قيس:يلله امرنا لله مستنى

شهد:يلله روحو غسلو وغيرو تيابكون بيكون الغدا جاهز

#استوى الاكل وقعدو يتغدو قيس وعمر وشهد

قيس:اممممم 😋😋الله شو طيب شي نااااهي

عمر:يا سلااام من زمان مادقت هيك طبخ

قيس:ليش مرتك ما بتطبخلك ؟

عمر:خليا لربك 😓 يسلم ايديكي شهد

شهد:الله يسلمك الف صحه على قلبكون

#وهون فاقت لمى وطلعت لعندون عصالون ..

لمى:اوووف يا شو هالريحه

عمر:صباحو لمى تعي اتغدي معنا

لمى:مو معقول ريحة الاكل عم تلعيلي نفسي حدا بيفيق على هيك ريحه

قيس:مرت اخي صارت الدنيا العصر الساعه 4 ونص و نحن فايقين من 8

لمى:بس انا هلق فقت وريحة الاكل بتزعجني

قيس:😳😳😳 بقلبو ( يا سلام هي من اولها بلشنا الله يعينا عليها الله يعينك يااخي عليها )

#خلصو غدا وقيس ساعد شهد بلم الاكل وقفت شهد على الجلي وكان قيس واقف بلمطبخ عم يشرب مي ودخلت لمى عالمطبخ

لمى:عمليلي فنجان قهوه

شهد:.....

لمى:عم قلك عمليلي فنجان قهوه

شهد:عم تحكي معي الي؟!

لمى:ايه معك

قيس:ليش مرت اخي مالك ايدين يعني

لمى:الي ايدين بس حطيت مناكير على ايدي وما بدي ينتزعو

قيس:ايه ستني لينشف يبقى عملي قهوه لحالك لانو شهد مو خدامه لحضرتك فهمانه

لمى:وليش عم تحكي معي هيك ماكفرنا

قيس:فقد اعصابو لأ كفرتي لاتفكري انو شهد خدامتك فهمانه واوعك تقربي صوبا او تحكي معا واعتبري هاد انذار الك

#طلعت لمى من المطبخ معصبه والشرعم يطلع من عيونا .. شهدوقفت دمعا بعيونا بس حبستا قرب قيس لعندا وقلا..

قيس:شهووده عمليلي قهوه

شهد: خخخخ بايخه مابضحك

قيس: بعرف😅😅😂
سمعي شهد لا تسكتيلا ابدا فهمانه ولا تسمحيلا تتأمرعليكي

شهد:ل اتاكول همي

#هون شهد حسيت انو من يوم ورايح رح تبلش المشااكل بينا وبين لمى .. طلع قيس من المطبخ خلصت شهد جلي ودخلت على غرفتها.. وقرر قيس وعمر يلي عمل قيلوله بعد الغدا يطلعو مشوار لانو من زمان ما قعدو مع بعض وحكو من وفاة امون وطلعو وقعدوا بلقهوه يلي بأخر الشارع قريبه من البيت

قيس:صلنا زمان ما قعدنا وحكينا يا اخي

عمر:ايه والله من ايام المرحومه ام عمر

قيس:الله يرحما .. عمر بدي اطلب من طلب

عمر:لعيونك قيس شو بدك مصاري؟

قيس:لك مصاري شو راتب ابوك الله يرحمو عم يكفينا انا وشهد وانت الله يرزقك ما عم تقصرعالبيت

عمر:لكن شو القصه

قيس:شهد

عمر:....!؟؟شبها

قيس:انا بعرف انك ما بتحبا وانك ما رح تقرب عليها وانك رح تخليا على زمتك بس لانو هي وصية امك

عمر: ايه المعنى؟؟؟؟!

قيس:اخي لا تنسى انو هي بنتكون بنت خالك وهي عاشت معنا واتربينا سوا وهي مالا حدا غيرنا انا وانت

عمر:.........

قيس:بدي ياك توعدني انك تحميا

عمر:😳😳😳 احميا من شو بدي احميا ؟؟؟؟!

قيس:تحميا من مرتك من لمى

عمر:ما فهمت كيف يعني

قيس:اخي لا تزعل مني بس مرتك بينخاف منا ومالها سهله ابدن وشهد بنت طيبه وبريئه وهي اذا انظلمت مارح تحكي رح تضل ساكته .. انا بس بدي ياك توعدني انك تفهم لمى تبعد عنا وما تقرب صوبها ابدن وفهما انو شهد مو خدامه بهالبيت هي وحده من العيله

عمر:ليش صار شي ؟

#قيس حكالو ل عمر عن الموقف يلي صاربلمطبخ..

عمر:........

قيس:شهد يتيمه ومالها غيرنا هي انحرمت من اهلا بلا ما نكون نحن والحياة عليها

عمر:ايه ولوو ل اتكبر الموضوع خلص انا بفهم لمى ماتقرب صوبا

قيس:وعدني انك تحميا

عمر:ايه شو هي حتى احميا شبك قيس !؟

قيس:......( بقلبو ) والله قلبي حاسسني انو شهد رح تنظلم الله يستر يا ترى شو لسا الايام مخبيتلك ياشهد ؟؟؟؟؟!!

#وغيرو الموضوع وقيس اتصل ب حسن رفيقو وجارو بالبينايه ساكن مقابيل بيتون وعزمو علقهوه وبهل الاسناء بالبيت كان عم يصير كاااارثه..

لمى:قومي عمليلي قهووه

شهد:ممكن تطلعي من غرفتي وتسكري الباب وراكي مالي حابه عدلك الكلام يلي قلك ياه قيس

لمى:والله ولسانك طووويل كمان ياخطافة الرجال

شهد:هييي انا ما غلطتت معك رجاء احترمي حالك وطلعي من غرفتي

لمى:وعم تقلعيني من البيت كمان تعي لورجيكي............

#ولمى هجمت على شهد وعلقو مع بعض.. كانت شهد عم تحاول تخلص حالها من بين ايدين لمى وكانت عم تصرخ وتبكي.. لحتى حدا يساعدا على صواتن
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الثالثة
@rwayate
#بقلم : #زينب_كوجار
..
..
..
#بعد شهر من موت نارين وانهيار شيراز بالكامل .. كانت شيراز تضل على قبر كل النهار تقريبا.. باول يومين ادهم ومروة ضلو يجو معها كل اليوم وبعدين بقي عروة وبيوم عروة كان مشغول وكانت شيراز قاعدة حد القبر وعم تحكي اختها وتبكي بس فجأة ..
- الموت صعب كتير
#التفتت شيراز عليها بس ما حكت شي ورجعت اتطلعت ع القبر
- البقية بحياتك
- شيراز : شو بدك مني
- بدي نساعد بعض
- شيراز : نساعد بعض هه وبشو
- انا بعرف انو نارين هي يلي حذرتني من هدول العالم ولولا نارين انا كنت ميتة هلأ
- شيراز : المطلوب
- ناديا : اسمعي شيراز .. عدو عدوك صديقك ..
يعني نحن عدونا واحد وهدفنا واحد واذا تعاونا ايد بايد رح تنتقمي لموت اختك وانا رح انتقم منن لانهن خانوني .. اسمعي شيراز انا حاسة بوجعك وانا فقدت كتير عالم لهيك انجبرت اشتغل مع هيك عالم وقدملن كتير شغلات بس هنن .. هنن رفضو صداقتي وكانو بدهن يتخلصو مني ع اتفه سبب
- شيراز : قتلو اختي
- ناديا : اقتليهن
- شيراز : اختي كان بدا تفضحن واحد واحد .. اختي كان بدا تساعد عالم كتير وتنقذهن من هالوحوش بس ماتت .. ماتت ماتتتتتت
- ناديا : شيراز اسمعي مني هاد انسب وقت لازم تكوني قوية .. صدقيني انا بعرف كل شي عم يشتغلوه وبعرف ايمتى الوقت المناسب لننتقم
@rwayate
- شيراز : ايمتى
- ناديا : يعني موافقة
#مسحت دموعا وقالت
- شيراز : الله لا يخليني اذا بخليهن يعيشو ويتهنو .. رح اقتلهن واحد واحد متل ما قتلو اختي
- ناديا: تمام لكن اول شي اسمعي لازم تكوني قوية وتوقفي بكي شوي وتتذكري انو رح تعملي وتكملي الشي يلي ما قدرت اختك تعملو
- شيراز: ماشي
- ناديا : تاني شي رح تطلبي من ادهم يطالعك ع بيت لحالك وبيت يكون بعيد عن الانظار شوي
- شيراز : اعتبري اليوم صرت ببيت لحالي
- ناديا : تمام هلأ روحي ارتاحي ومن بكرى لازم تجي ع الشركة في اجتماع لازم تحضريه
- شيراز : طيب
#المسا #ببيت_ادهم
- مروة: اهلين يا بنتي
- شيراز : ادهم بيك اذا سمحت انا طالعة ضب غراضي بدي روح ع بيت لحالي مو متحملة ضل بهاد البيت
- ادهم: طيب متل ما بدك هلأ بخلي عروة ياخدك ع بيتنا التاني
- شيراز : شكرا
- مروة: عم قول لو تضلي معنا كم يوم
- شيراز : بكفي لا تخافي انا صرت منيحة ورح داوم بكرى بالشركة
- ادهم : عنجد
- شيراز : الا اذا ما عاد بدك ياني
- ادهم : مبلا مبلا فيكي تداومي
- شيراز : ماشي لكن انا طالعة ضب غراضي
- ادهم : تمام وهلأ بقول لعروة يوصلك
@rwayate
#طلعت شيراز ع الغرفة وفتحت لخزانة وبلشت تضب غراضها بعدين راحت ع غرفة اختها وكمان ضبت غراضها وبين الغراض لقت صندوق بس صاير متل الخزنة وفيه كلمة سر ضبيتو وطلعت ...
____________________
#بالبيت_الجديد
#بقيت شيراز لحالا فتحت الشباك كان في نسمة باردة غمضت عيونا وبلشت تتذكر نارين .. بعدين راحت ع الصندوق وتذكرت انو نارين قالتلا كلمة السر قبل ما تموت كان تاريخن .. التاريخ يلي كانو يحتفلو فيه سوا كل سنة لمجرد انو بحسوه يوم حظ الهن
فتحت الصندوق وشافت فيه صور ووراق وكرت ذاكرة .. مسكت اول صورة كانت لزيد .. زيد نفسو رفيق ادهم وصاحب شركات كبيرة .. قلبت الصورة كان مكتوب عليها حكي ومعلومات عن زيد .. عمرو . وين بعيش.. مين حواليه وهالقصص
وكاتبة بنهاية الصورة رقم 2
فتشت بين الورق لقت ورقة مكتوب براس الصفحة رقم 2 قرأتا كانت عبارة عن جرائم عاملها وشغلاات مش منيحة مشترك فيها وحتى صفقاات مخدراات بشركتو ..
استغربت نارين من وين قدرت تعرف كل هاد !!!
بعدين اتذكرت انو عروة كان عم يساعدها .. ترددت كتير اتصل او لا بعدين قررت ما خبرو شي واكيد هوو كان متعاون معن وقتل نارين بالنهاية ابوه مجرم
#اليوم_التاني
راحت شيراز ع الشركة بشكل طبيعي واجى زيد وناديا
- زيد : البقية بحياتك
- شيراز : تسلم
- ناديا : حبيبتي الله يرحمها
@rwayate
- شيراز : تعيشي
#كان في اجتماع بالشركة كتير كتير مهم وفيه عملاء كبار ومعروفين
#بالاجتماع
- ادهم : نحن مو حابين نحكي كتير عملنا فيديو توضيحي بالرسم البياني ومشروح كل شي فيه خلونا نشوفو
- طيب يلا
- ادهم : قاسم بعد اذنك حط كرت الذاكرة وشغل الفيديو واطفي الاضوية
- قاسم : حاضر
#كانت شيراز قاعدة وعم تطلع فيهم بدم بارد .. انطفت الاضوية كلا واشتغل الفيديو بس ما كان فيديو توضيحي كان فيديو لزيد عم يحكي .....
- زيد : هههههههه ما بتعرف اديه رح نربح بهي الصفقة عنجد عنجد يعمري ما شفت عالم اغبى منن تخيل .. تخيل بس المصاري يلي رح تصير بين ايديي وبعدا رح ارمي ادهم بنص الساحة وانا رح اسبح ببحر من المصاري و ..
- فتون : هه بالمشفى ! وخطر اكبر قلتيلي ! لك بالمشفى في امن وحراسة وكل شي
- نور ؛ ليكي بلا لعي زايد وبلا ما توجعي راسي وتخليني وجعلك راسك .. اهتمي فيه منيح لان اذا بصرلو شي رح يكون قبرك تحت الشباك هاد
#طلعت نور من الغرفة وقعدت فتون جنب الشب وكان غفيان
- فتون : شو هالمصيبة يلي وقعت فيها هلأ .. حتى جزداني ضل بالسيارة معو
#ضلت قاعدة وكل شوي تعقملو وتطمن ع الجرح لحتى طلع الضو ورجع يمان ع البيت .. دخل ع الغرفة
- يمان : كيف صار
- فتون : مو منيح
- يمان : شبووو
- فتون : لازم يدخل المشفى.
- يمان : مشفى ما بقدر قوليلي اي شي تاني اعملو
- فتون : مافي
- يمان : ادوية اي شي اذا لزم بجبلو دكتور تاني
- فتون : الادوية رح تساعد لكم ساعة مو اكتر .. صدقني الصورة كتير ضرورية
- يمان : ما بقدر .. خليكي جنبو وعطيني اسم الادوية يلي لازمتك
- فتون : *****
- يمان : تمام
- فتون : جزداني ضل بالسيارة ممكن تجبلي ياه
- يمان : لا مو ممكن
- فتون : بس..
#طنشها وطلع بسرعة ليجيب الادوية .. وجابهن وعطتو المسكنات والادوية ورجع غفي .. وحتى فتون غفيت وهي قاعدة ع الكرسي وبعد كم ساعة صحيت فجأة لما الشب وقع كاسة المي وانكسرت
- فتون : انت منيح .. يا اخ يا اخ رد عليي لا لا تغمض عيونك .. خود نفس حاول تاخد نفس حاول حاول .. لكككك وينكنننن
#اول ما صرخت فتون وينكن دخل يمان ونور ع الغرفة
- يمان : شو صاااار
- فتون : خلال تلت ساعة لازم يكون بالمشفى والا ح يموت
- يمان : مستحيل .. وما لازم يموت
- فتون : فهمااام بقى لازمو عملية لازم يدخل المشفى للااازم شيل الرصاصة
- يمان : رح يقتلوه اذا بيعرفو انو بالمشفى
- فتون : تمام تمام اسمعني في باب تاني للمشفى والو طريق من هون مندخل منو ورح سجل العمليات والغرفة وكل شي باسمي او اسم اي شخص بدك ياه وهيك محدا رح يعرف واذا بدك بشدد الحراسة عليه بس لازم يدخل المشفى لازمممم
#سكت يمان ما عرف شو يعمل.. تطلع ب اخوه يلي عم يحاول ياخد نفس وما عم يقدر
- يمان : طيب
- فتون : يللاا
- يمان : بس اذا بصرلو شي انتي المسؤولة
- فتون : تمام
#اجو رجال من برا وحملوه للشب وحطوه بالسيارة وطلع يمان بالسيارة .. اجت نور بدها تقعد قدام مسكت الباب فتون
- فتون : بعتقد انتي ما الك شغل ومافي داعي تروحي
#بعدتا عن الباب وركبت ومشي يمان بالسرعة من الطريق يلي قلتلو عنو .
- فتون : وين جوالي
- يمان : ليش
- فتون : لازم احكي مع المشفى ليجهزوا كم شغلة
- يمان : رح تفتحي مكبر الصوت
- فتون : حاضر
#مسكت الجوال من ايدو ودقت ع المشفى
- مشفى الحياة تفضل
- فتون : ادم
- ادم : دكتورة
- فتون : ادم جهز غرفة العمليات بسرعة وجهز غرفة التصوير لازم اخد صورة قبل ما بلش العملية
- ادم : حاضر دكتورة
- فتون : مين موجود من الفريق
- ادم : انا وشيرين بس
- فتون : ومناوبة مين اليوم
- ادم : الدكتور زياد
- فتون : خليكن جاهزين وناطرين عند الباب الخلفي
- ادم : الباب الخلفي ؟؟
- فتون : ادم اعمل اللي عم قلك عليه وبس وحاول قد ما فيك ما تخلي زياد ينتبهلكن تمام واتصل بعلي يمكن احتاجو
- ادم : حاضر دكتورة
#سكرت الخط
- يمان : لا تنسي اي شي بصير انتي يلي بتتحملي المسؤولية
- فتون : ماشي
#بعد شوي وصلو للمشفى ودخلتو فتون من الباب الخلفي واخدوه الفريق منها واجى يمان بدو يفوت
- فتون : لوين
- يمان : ما بوثق فيكن
- فتون : لو بدي اقتلو كنت قتلتو من لما كنتو حواليه اتطمن وانطر برا رح مشي وراقو واعمل العملية
#قعد يمان ع مقعد وراحت فتون مشت الاوراق ودخلت ع العملية ويمان يقوم يمشي ويروح ويجي ويرجع يقعد لحد ما طلعت فتون وركض لعندا
- يمان : وينو
- فتون : هلأ رح ياخدوه ع الغرفة
- يمان : هو منيح
- فتون : منيح ولحقناه ب اخر نفس
- يمان : هلأ بنشوف اذا هو منيح او لا
#راحت فتون وضل يمان ناطر لحتى طالعو اخوه من غرفة العمليات ومشي معن للغرفة .. حطوه وتطمنو عليه وطلعو وهو قعد جنبو .. دخل دكتور تاني
- يمان : شو بدك
- عفوا ؟ انا جاي افحص المريض
- يمان : طيب
#بلش يفحص وبعدين مسك ابرة وبدو يحطها بالسيروم
- يمان : شو عم تعمل
- انا الدكتور هون
- يمان : طلاع لبرا مو انت المسؤول عنو
- عم قلك انا الدكتور لا تتدخل بشغل مو شغلك
#هجم عليه يمان ومسكو من الجاكيت وطالعو لبرا الغرفة
- فتون : شو عم بصير هون !! يمان
- يمان : مين هاد
- فتت لافحص المريض واعطي الابرة يلي قلتيلي عنا وهجم عليي
- فتون : زياد انا ما قلتلك الك.. انا قلت لادم
- زياد : ادم كان مشغول قلت بجي يعطيه الابرة انا
- فتون : تمام فيك تطلع
- يمان : ليش تقولي لحدا تاني
- فتون : دكتور متلي متلو وين المشكلة
- يمان : مشكلة كبيرة ما حدا رح يفوت ع هي الغرفة غيرك حتى الممرض ممنوع يدخل
- فتون : هاد مشفى ح يدخل كتير ع هي الغرفة
- يمان : قلت ممنوع يعني ممنوع والا بعبي الغرفة والممر والطابق وحتى المشفى كلو رجال ومسلحة عندي حياتو اهم من كل شي
- فتون : طيب
#قربت فتون لعند المريض وفجأة دخلت نور ومعها شب
- نور : يمااان
#ضلت ماشية طول لعند يمان وضمتو .. تطلعت فيها فتون وانزعجت
- فتون : احححم نحن هون بمشفى يا ريت تكوني محترمة
- نور : انتي ما الك علاقة شوفي شغلك وانقلعي لبرا
- فتون : عفوا منك بس انا الدكتورة وانا يلي بقلعك مو انتي
- نور : ااا قلتيلي انتي يلي بتقلعيني اي انا بورجيكي
#هجمت نور ع فتون بكل همجية ووحشية
- فتون : يا ااامن
#دخل الامن فورا وبعدها لنور
- فتون : يخرب بيتك شو انك همجية وما بتعرفي شي اسمو احترام ..طالعوها برا المشفى وممنوع تدخل لهون
- يمان : مو ضروري تركوها
- فتون : لبرا
- نور : يمااان .. يمان احكي شيي
#طالع الامن نور وهي عم تصرخ وتقول تركوني
- يمان : ما كان في داعي
- فتون : بس كان في داعي تهجم عليي
- يمان : القصة ان..
- فتون : خلصنا .. انا رح اطلع ع البيت ساعتين اي شي بصير فيك تخبر الممرضين وهنن بيتصلو فيني
- يمان : ممنوع
- فتون : ما دخلك
- يمان : انتي كيف بتتجرأي
- فتون : متل ما تجرأت انت .. حبيت تضل قاعد هون ضل ما حبيت فيك تروح الامن ما رح يترك الغرفة
- يمان : لك انتي شووو ..
#طنشتو فتون وطلعت بدلت تيابها وراحت ع بيتها .. فتحت الباب كالعادة كان البيت هدوء دخلت عالصالون لقت ابوها نايم وكالعادة سكران
- فتون : الله يصبرني بس
#مشت ع غرفتها
- خالد : اجيتي يا بنت الكلب
- فتون : لا حول ولا قوة الا بالله
- خالد : تاركتيني طول اليوم بلا مصاري يا حيوانة وحتى بالبيت مافي مصاري
- فتون : ما معي مصاري
- خالد : كذابة ولي
- فتون : عم قلك ما معييي ما معييي فهام بقى
- خالد : وعم تعلي صوتك علييي
#ضربها كف بقوة
- فتون : هه وعم تضربني
- خالد : انا ابوكي وبكسر راسك
- فتون : ابي وااااو شكرا انك قلتلي ما كنت بعرف انا يلي عم اصرف عليك ومو بس هيك انا يلي اشتريت هاد البيت ومعيشتك فيه بعد ما حضرتك رهنت بيتنا وخليتنا بالشارع لك في اب هيك ؟؟ جاوبني في اب هيك ؟ بحياتك ما كنت اب ولا ح تكون
#طلعت فتون بسرعة برا البيت وهي عم تبكي وراحت قعدت بالحديقة وبلشت تبكي وتبكي ..
وضلت هيك لبعد ساعة .. اجاها اتصال من المشفى انو المريض صحي بس موجوع كتير .. راحت فتون ع المشفى ودخلت ع الغرفة
- يمان : قلتلك مافي روحة بس عندتي
#تجاهلت يمان وتطلعت بالمريض
- فتون : كيف صرت
- منيح بس في شوية وجع
#عصب يمان من تجاهلها
- يمان : هي اخر مرة
#ما ردت عليه
- فتون : تمام هلأ بفحصك وبعطيك شوية مسكنات ما تخاف اعراض طبيعية بعد العملية
#مسكها من ايدها وفتلها لعندو
- يمان : عم احكي معك
- فتون : انا حرة برد او لا
- يمان : اخرتك رح تكون ع ايدي مافي مجال
- فتون : اا والله بتكون عملت معروف كبير
- خلص يمان اهدا
- يمان: طيب .. فحصيه
- فتون : ما دخلك وانت ما بتأمرني ع شي
#تركها يمان وراح وقف عند الشباك وهي رجعت تفحصو
- فتون : بالمناسبة انا فتون وانت
- يوسف
- فتون : تشرفنا .. فيك تخبرني يا يوسف كيف انصبت هيك ؟
- يمان : لا ما فيه
- فتون : شو يوسف
- يوسف : فيكي تقولي رصاصة طايشة وكانت من نصيبي
- فتون : امم .. ع كلن سلامتك ..
- يوسف : الله يسلمك
- فتون : وهلأ تجلس شوي بس لحتى تشرب الادوية
- يوسف : بالمناسبة شكرا
- فتون : ع شو
- يوسف : لو ما اجيتي مبارحة يمكن كنت متت
- فتون : لا ولو هاد واجبي اكيد لازم اجي .. اكيد ما خطفني اكيد
#تطلع يوسف ب يمان
- يمان : لا تطلع فيني هيك كنت عم تموت شو ناطر مني اعمل يعني
- يوسف : بعتذر بالنيابة عنو
- فتون : مو مشكلة .. معافاية

#طلعت فتون من الغرفة
- يوسف : ليش الخطف
- يمان : الوقت كان كتير متأخر ومافي دكتور بعرفو رضي يجي .. اجيت ل هاد المشفى لقيتا طالعة منو وكذبت عليها وخطفتا
- يوسف : وخلينا نتفرض انو راحت وخبرت الشرطة
- يمان : ما بظن هدتا
- يوسف : كماان
- يمان : اي والله
- يوسف : ادعي البنت ما تعمل شي
_________
#مضي اليوم ..
المسا دخلت فتون اتطمنت عليه
- يمان : ايمت فينا نطلع
- فتون : بكرى اذا كانت كل فحوصاتو منيحة
- يمان : اي ساعة
- فتون : م بقدر حددلك بس اذا اتحسن فيه يطلع بكرى
- يمان : اسمعي..
- فتون : عن اذنك انا خلص دوامي ولازم روح ع البيت
- يمان : لحظة..
#طنشت وطلعت من الغرفة بسرعة ويمان عصب وضرب ايدو عالطاولة وصحي يوسف ع الضربة
- يوسف : شو صار
- يمان : ولا شي انت منيح ؟ لي فقت
- يوسف : شو لي فقت فقت ع صوت الضربة
- يمان : اا اي خلص نام انت
_
#طلعت فتون من المشفى وعم تتمشى للبيت .. كالعادة الطرقات شبه فاضية .. هدوء ..
- فتون : اوقات بحس الشي يلي عم يصير بحياتنا عقاب بس برجع وبقول شو ممكن كون عاملة لاتعاقب هيك .. ليش ليش يا امي عملتي فيي هيك وتركتيني لوحدي مع هالوحش ليش يا ريت لو فيني كون قوية متلك واخلص منو ومن كل شي يا ريت ..
#دخلت فتون ع البيت كان هدوء .. راحت عالصالون كان ابوها قاعد وعالطاولة قدامو المشروب
- فتون : كالعادة
#رفع راسو وتطلع فيها وقام ومشي شوي شوي ووقف قبالها و ...

#يتبع ..
#ياسمينة 💜
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثانية
#ياسمينة .
..
..
..
- خالد : انا اسف
- فتون : شو
- خالد : انا هلأ لوعيت ع حالي .. انا عنجد اسف ظلمتك كتير
- فتون : يعن..
- خالد : حتى .. حتى انو انحرمتي من امك بسببي .. انا ادمنت ع شي اسمو مشروب ما عاد قادر عيشك وعيشهاا .. انتي اثبتيلي انو الانسان بيقدر ع كل شي ما حدا كان بيتوقع انو بنت السكرجي تطلع دكتورة شاطرة هيك.. ما بدك تقولي شي
- فتون : شو ممكن قول
- خالد : من صغرك شفتي قسوتي وظلمي وبحياتك ما قلتيلي بابا .. قوليلي بابا ولو لمرة وحدة
- فتون : ما بقدر .. صعب ما في شي بخليني قلك بابا .. مو شايفة منك شي انا
- خالد : انا رح اتغير .. اليوم كابرت ع حالي وما سكرت صدقيني رح اتغير
- فتون : بس تتغير منحكي
- خالد : انا ما كنت سند الك .. ممكن تكوني سند لابوكي وتساعديه ؟
- فتون : طبعا رح ساعدك لحتى توقف هالقرف
- خالد : رح حاول ..
#فتح ايديه وقرب بدو يضما رجعت لورا فتون
- فتون : ما بقدر
#راحت ع غرفتا وقفلت الباب وقعدت
- فتون : اليوم بعد عشرين سنة رح تتغير .. عشرين سنة وانا محرومة من شي اسمو ام .. محرومة من الحنان والحب .. عشرين سنة وانا عايشة تحت رحمتك وقسوتك وظلمك ما بقدر .. ما بقدر بيوم وليلة حبك واتصرف ولا كأنو صار شي .. ما بقدر
#قامت فتون بدلت تيابا وطالعت البوم الصور وقعدت تتفرج ع صور امها .. صورها وهي طفلة .. صورة عيلتن لما كانت عيلة مثالية .. وغفيت وهي عم ترجع بذكريات الطفولة ...
__________
#اليوم_التاني
#جهزت حالها فتون وطلعت من غرفتا كان ابوها نايم ع الكنباية وكان المشروب مليان وكان في كاسة مكسورة .. الواضح انو عاش صراع كبير الليلة الماضية
شالتن فتون وخبتن وجهزت فطور وكتبت ملاحظة صغيرة " صباح الخير ليوم جديد وحياة جديدة "
وراحت ع المشفى وتركت ابوها نايم
__
#بالمشفى
- صباح الخير دكتورة
- فتون : صباح النور
- ادم : هاا دكتورة
- فتون : صباح النور ادم
- ادم : اسف .. صباح الخير
- فتون : مشان المريض يوسف
- ادم : ما دخلنا ع الغرفة غير مرة وحدة وكان منيح هلأ ما بعرف
- فتون : مو مشكلة انا هلأ بشوفو
- ادم : تمام دكتورة .. اليوم في مواعيد بتبلش من الساعة ١١
- فتون : تمام وغيرو
- ادم : كل شي طلبتيه مني من صور وتحاليل للمريض ٥١٤ صارو ع مكتبك فيكي تشوفين وتخبريني ايمت حدد العملية
- فتون : وغيرو
- ادم : ما ضل شي غيرو .. قهوتك ربع ساعة وبتكون بمكتبك
- فتون : ماشي
#راحت فتون ع غرفة يوسف وكان الامن واقف ع الباب
- فتون : في حدا فات ع الغرفة
- لا دكتورة بس في ممرض واحد فات مرة وحدة وطلع وبعدا لا عاد حدا طلع ولا حدا فات
- فتون : تمام .. اي حدا بدو يفوت بتخبروني قبل ما تخلوه يفوت ماشي
- ماشي
#فتحت الباب ودخلت كان يمان نايم ع الكرسي ويوسف نايم بتختو .. سكرت الباب شوي شوي ودخلت وقفت وتطلعت ب يمان وحكت بهمس
- فتون : اديه بتكون ملاك وهادي وانت نايم يا ريت تضل نايم
- يوسف : حاقدة عليه !
- فتون : اا .. لا
- يوسف : نظرتك اما حب او حقد حسب اللي حكيتيه
- فتون : شو حكيت
- يوسف: شو كنتي عم تهمسي فوق راسو
- فتون : انت مو كنت نايم
- يوسف : وهلأ فقت
- فتون : انا اجيت افحصك واطلع.. يمكن فيك تطلع اليوم
- يوسف : يا خسارة القعدة عنكن كانت حلوة
- فتون : صار دور غيرك
#بلشت فتون تفحصو وبعدين تطلعت ع تحاليلو
- فتون : خبر حلو فيك تطلع اليوم
- يوسف : يعني تحسنت ع الاخر
- فتون : لا لازم ترتاح كم يوم بالبيت لانو الجرح لسه جديد وممكن يتجرثم بسهولة والمفروض بهيك حالة ما خرجك بس اخوك مصٌر انو ما يخليك هون
- يوسف : اصلا اريحلي بالبيت وهيك
- فتون : تمام في حال صار اي شي فورا بتتصل فيني تمام
- يوسف : تمام شكرا الك دكتورة
- فتون : العفو
#طلعت فتون وراحت ع مكتبا ودخل وراها زياد
- زياد : فتون
- فتون : ايي
- زياد : مين المريض يلي عملتيلو عملية
- فتون : واحد بخصني ليش
- زياد : مستغرب ليش مو مسجلة اسمو ومعلوماتو كاملةة .. ومسجلتيه بسجل المجهولين
- فتون : ما بدي حدا يعرف انو هو هون
- زياد : وليش
- فتون : زياد اسئلتك كترانة !
- زياد : انا مستغرب لانو صرلك سنتين بتشتغلي هون بحياتك ما عملتي تصرف غلط او شي يخلي العالم تشك فيكي
- فتون : تشك بشو زياد .. قلتلك القصة وما فيا انو ما بدي حدا يعرف انو هو بالمشفى
- زياد : وتشديد حراسة الامن كمان لحتى ما حدا يعرف
- فتون : وما بدي حدا يفوت لعندو كمان
- زياد : بس..
- فتون : اذا بتريد .. عندي شوية شغل قبل ما تبلش مواعيدي ف يا ريت كل واحد منا يشوف شغلو
- زياد : طيب .. بس لخبرك انو ما ح اترك الموضوع
#اجت بدها تطلع
- زياد : لحظة ما بحقلك تتركيني هيك لازم تنقذيني
- فتون : لك انا ابي تركتو بين ايديهن بدك انقذك الك
- زياد : فتون ..
#بهاللحظة ضرب يمان الباب برجلو ودخل .. سكر الباب وقفلو وطالع المسدس
- زياد : يمان بيك خلينا نتفاهم شوف انا مسكتلك فتون ما خليتا تهرب بظن لازم تتركني عايش مقابل هالشي
- فتون : يخرب بيتك من حالككك
- يمان : فتون انطريني بالسيارة
- زياد : لك بتهرب لا تتركها
- فتون : من كل عقلك جاي انقذك انا لك انا جاي افضحك وافضح كذبك يا واطي
#رفعت الجوال وفرجتو المكالمة
- يمان : فتون انزلي انطريني بالسيارة انا رح خلص شغلي واجيي
- فتون : ماشي
#طلعت فتون وسكرت الباب ورجع يمان قفل الباب ..
- زياد : ما فيك تعملي شي المشفى مليان امن
- يمان : عنجد خفت كتير
#حط المسدس ع الطاولة
- يمان : شوف ها تركت المسدس لا تطلب الامن
- زياد : هاا كنت عم تعمل مراجل قدام فتون يعني .. اطلع برا بسرعة مشان ما اطلب الامن
- يمان : مزبوط وليكني رح اطلع بس مو قبل ما العن شرفك يا وسخ
#هجم عليه وبلش يضربو لحتى شوهلو وجهو وكسرلو عضامو .. قام يمان وعم يرتب تيابو
- يمان : شغلتين لازم ما تنساهن الاولى انو لو فكرت تلعب معي مرة تانية رح اقتلك والتانية اذا بتحاول تفكر مجرد تفكير انك تأذي فتون رح تلاقيني بوجهك وكمان وقتا رح اقتلك فاهممم
#هز زياد براسوو وهو عم يمسح الدم من ع وجهو . حمل يمان المسدس وطلع
- زياد : الله يلعنك .. ما بكون زياد اذا ما بقتلك يا حشرة
_
#ركب يمان بالسيارة
- فتون : قتلتو ؟
- يمان : شوفك خايفة عليه
- فتون : بينخاف منك صراحة حتى عدوي ما بسخى سلمك ياه
#رجعو ع البيت وكان الكل مشغول وعم بحضر ويزينو الحديقة
- فتون : افف
- يمان : شكلا ما عاجبتك الزينة
- فتون : لا العريس هو يلي ما عاجبني عنكن تبديل
- يوسف : اذا العريس كان سيء كتير بنبدلو اكيد
#ابتسمت فتون ليوسف وضمتو
- فتون : سيء كتيررر
#سحبها يمان
- يمان : احترمو اني واقف.
- يوسف : صح العريس سيء بس شكلو بغار
- يمان : هه انا .. مستحيل
- يوسف: وانا بشهد
- يمان : اخيييي
- يوسف : خلص تعا بدي ياك بشغلة
- يمان : اطلعي ع الغرفة
- يوسف : الكل بغرفة نور عم يجهزو حالن روحي لعندن
#تطلعت بيمان يلي رفع حواجبو بمعنى لا بدون ما ينتبه يوسف
- فتون : لا معلش انا بتجهز لحالي
#دخلت فتون ع الغرفة لقت فستان ابيض بسيط وطويل للارض
___
- يوسف : امجد
- يمان : شبو
- يوسف : ما اله اي اثر
- يمان : اريح
- يوسف : كيف اريح يمان كيف اريححح
- يمان : شو بدك اعمل يعني
- يوسف : يمان ركز معي امجد دخل بينا وعرف كتير شغلاااات عن شغلنا وغير هيك انت كسرتو للولد تكسير وبعدين بيوم وليلة بيختفي لكك لدرجة انو حتى اسم بالنفوس ما الو
- يمان : هاد بدل ع انو رح نلعب مع عيلة قوية شكلنا
- يوسف ؛ قوية وكتير .. صرلي اسبوع عم حاول اعرف لاي عيلة ممكن يكون عم يشتغل بس عبث
- يمان : طيب الولد مو المفروض انه يتعالج
- يوسف : بعض المشافي تأكدت انو هو مانو فيها ولكن في مشافي تانية ما قدرنا نشوف سجل العمليات او سجل الدخول او بيناتن بشكل عام
- يمان : جربت تدفعلن
- يوسف : لا لانن من المشافي يلي اسمهن معروف وما بيقبلو رشوة ومستحيل يوافقو ع شي ممكن يخرب سمعة المشفى
- يمان : والحل
- يوسف : في حل براسي بس ما بظن يمشي حالو
- يمان : شو هو
- يوسف : فتون
- يمان : فتون !! فتون شو دخلها بشغلنا
- يوسف : فتون دكتورة ومعروفة كتير وحسب ما فهمت اي دكتور بيقدر يشوف بيانات المشفى بحجة انو بدها تساعد بالعملياات الخطرة .. بس فتون مستحيل توافق
- يمان : اتركها علي
- يوسف : يمان ما رح تهددها وما بدنا اي مشاكل لحد هلأ ما بعرف ليش امجد ما اشتكى عليك بس رغم هيك خبرت المحامين من هلأ ليكونو جاهزين .. خلينا نخلص من هالمشكلة وبعدين ادخل بمشكلة تانية الله يوفقككك
- يمان : تمام خلص ما رح هددها
#دخلت جليلة لعندن
- جليلة : انتو لهلأ لسه ما جهزتوو يلا
- يوسف : لسه بكير
- جليلة : ولاحقين ع الشغل يلا
- يمان : قوم قوم قبل ما تقتلنا
- جليلة : انت وين رايح
- يمان : ع غرفتي
- جليلة : ممنوع
- يمان : غرفتيييي
- جليلة : قلت ممنوع فتون فيها .. انا رح خبرن ياخدو طقمك ع غرفة يوسف .. واذا بعرف انك رحت ع غرفتك مو نيالك
- يوسف : عنديي خلص ما رح اتركوو
_
#كانت واقفة قدام المراية لابسة فستان للارض وكمامه شفافة تصميم بسيط كتير ورافعة شعراتها لفوق بتسريحة بسيطة ونزلت خصلتين ع وجها ومكياج خفيف .. حطت تاج صغير ع راسها
- فتون : انتي اليوم كان المفروض يكون عرسك .. نفدتي اليوم فتون بس بكرى شو .. لما يجي يمان ويقلك العرس اليوم شو .. يا الله ليش هيك ليش عم تمتحني هيك بعمري ما تخيلت حتى مجرد تخيل انو رح ادخل ع هالعالم .. العالم يلي هربت منو سنين طويلة ليكك فتون اليوم انتي عم تتزوجي من واحد مافيااااا .. يا رب اي معجزة
#فجأة في حدا حاول يفتح الباب بس كان مقفول و اندق الباب
- فتون : ولييي تاري عنجد اذكر القط بيجي نط ..ميين
- خالد : هاد انا
#فتحت الباب وهي مبتسمة
- خالد : شو طالعة حلوة
- فتون : عنجد
- خالد : اممم
- فتون : لو امي ما ماتت كانت حكت نفس الحكي .. كانت رح تسرحلي شعري بايديها وتحطلي التاج هي
#مسكها وقعدو ع طرف التخت
- خالد : هي يلي اختارت ترجع لماضيها بعدين لشو هالحكي هلأ
- فتوون : ما بعرف كنت دائما قول ما بدي اتزوج لانه انا وحيدة
- خالد : انتي مو وحيدة انا معك .. بعدين جليلة خانم مبينة بتحبك ورح تحطك بعيونها
- فتون : تخيل انو اليوم برجلي عم برجع ادخل ع عالمن ومو قادرة قول لا مو قادرة اعمل اي شي
- خالد : شششش .. ليش رجعتي للماضي هلأ .. انا ما بسمحلك تعملي هاد الشي كل شي رح يكون ع ورق لفترة وبعدين رح ترجعي لحياتك الطبيعية
- فتون : ع ورق !! لفترة !! باب.. بابا انت
- خالد : بعرف بنتي بعرف كل شي ومن البداية
- فتون : وليش ما خبرتني !! بعدين كيف بتعرف من ويننن
- خالد : يمان حكالي كل شي من وقت شفتو اول مرة
- فتون ؛ بابا شبك صاير بير اسرار .. كيف ما بتحكيليييي
- خالد : اجى لعندي وانا بالشغل
_ #قبل_ايام
- يمان : يا عم .
- خالد : تفضل
- يمان : حابب احكي معك كلمتين لحالنا اذا في مجال
- خالد : اكيد تفضل
- يمان : رح كون صريح معك لان انا ما بحب اللف والدوران ابدا
- خالد : خير ابني ؟ انا بعرفك شي
- يمان : لا يا عم بس بنتك فتون بتعرفني .. انا وبدون قصد دخلتا لفتون بمشكلة ومع عالم هي مو قدهن ابدا والقصة انو هالعالم فكروها بتخصني وصارو يراقبوها ويهددوني فيها وانا مشان احميها اخدتها لعندي ع البيت وبدي تصير ع اسمي ولو لفترة كم شهر ..
- خالد : مين هالجماعة وليش مو قدهن
- يمان : مو حابب دخلك انت كمان بيننا بس صدقني بمجرد ما تصير ع اسمي ما حدا رح يسترجي يقرب عليها
- خالد : بس
- يمان : لحماية فتون واذا بتحب فيك تضل مع فتون وهيك بتكون متطمن عليها وهي بتكون مرتاحة اكتر
- خالد : خدني لعند فتون
- يمان : اذا فتون عرفت رح تجاكر ورح تعمل حالها البنت القوية واول شي رح تقلك ياه انا مو خايفة منهن
- خالد : من ايمتى بتعرف فتون
- يمان : مو من زمان بس فيك تقول فهمت تركيبتها
- خالد : طيب خدني لعندها
- يمان : ورح يضل بينا
- خالد : بعد العرس انا رح احكي كل شي
- يمان : وانا موافق
___
- فتون : هاد اللي صار يعني
- خالد : هاد هو
- فتون : كيف بتوافق رغم انو انت بتعرف اني قوية وقادرة واجهن لحالي متل ما واجهت كتير شغلات قبلن
- خالد : والله يمان كان معو حق
- فتون : بابااا
- خالد : شووو انا كنت خايف عليكي ومستحيل اخسرك حتى لو كذبت عليكي
- فتون : بس انت هيك رح تخليتني اتزوج اكتر شخص بكرهو
- خالد : رح تطلقو ما رح تضلي متزوجتيه للابد هو قال فترة لبين ما ينسو موضوعك
- فتون : اليوم كتير مكركب صارت شغلات سيئة كتير واعصابي طول الوقت متوترة مو عرفانة شو ممكن يصير بس حكيك هاد طمني .. كابوس ورح يمضى متل ما مضيت الكوابيس السابقة
- خالد : اتطمني رح يمضى وهالمرة انا معك مستحيل اتركك
#ضمها لفتون وطبطب عليها .. دقت جليلة الباب
- جليلة ؛ ليش هيك عم تزعل عروستنا خالد بيك
- فتون : ماني زعلانة .. بتعرفي يمكن احسن شي صار بكل هالقصة انو صار عندي ام متلك
قامت من حضن ابوها وراحت وحضنت جليلة
- جليلة : انتي ونور بنااتي وضنا قلبي ..يلا لازم ننزل حتى نور صارت جاهزة
- خالد : انا سابقكن لكا
- جليلة : ماشي
#نزل خالد لتحت لقى يوسف ويمان واقفين ولابسن بدلاتن قرب من يمان وهمسلو خبرتا
- يمان : ليش هلأ
- خالد : اتطمن ما حتعمل شي
#بهالوقت نزلت جليلة ع الدرج وع يسارها نور وع يمينها فتون .. يمان ويوسف ما قدرو يشيلو عيونهن عنهم وصلو لتحت
- جليلة : وهي نحن صرنا جاهزين
#قرب يمان من فتون وحكالها
- يمان : طالعة حلوة
- فتون : هاا ؟
- يمان : اا ولا شي يلا خلونا نطلع يا جماعة
- جليلة : لحظة رح نطلع انا وخالد بيك باالاول وبعدين انتو و العرسان بتطلعوا
- يمان : برأي انا وفتون نطلع قبل ما بدنا نلفت الانظار قبل ما نعلن شي .. يلا فتون
#طلعت جليلة وخالد وفتون ويمان وبعد دقايق طلعو يوسف ونور .. والكل عم يصفق ..
تم كتب الكتاب وبلشت الاغاني والاحتفالات وبعدين حطولهم اغنية هادية عشان يرقصو سلووو ..
حاوط يوسف خصرها بايديه وهي لفت ايديها ع رقبتووو
- يوسف : طالعة كتير حلوة
- نور : ...
- يوسف : عيونك ... انفك .. شفايفك كل شي فيكي عن قرب احلى وبكتير
#خجلت نور ونزلت راسها
- يوسف : اتطلعي فيني
- نور : يوسف بسس