الطالبة اليوغسلافية هيلدا تحصل على #زمالة_دراسية ف
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 22

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سهام بكل عصبيه دخلت لعند أمها وقالت

عادكم زد قمتوا تخطبوا ڵـهٍ وهو بيكلم بنات خلق الله وزد من خطبتوا بنت أخوكم تقع البخاسه لوجهكم أنتوا


حبيبه: مالش صًلّيےّ على النبي

سهام: اللهم صلى وسلم عليه

حبيبه :ماقع قلي لي

سهام حكت ﻹمها بكل شي

حبيبه:بقهر الله يهديه الله يهديك ياوليد
هو عسبر يا بنتي

سهام: وا لهوا أرواحكم ياأمه غدوه بعده قد رهف والا غير رهف عتسمع بنا ماعيسكتين لحنا بنسمع ونبسر ونسكت ما بنات الناس ما عيسكتين

……………………

أبو غسان: أتصل لحبيبه

حبيبه: وعليكم السلام
الحمدلله وأنت كيف حالك؟

أبو غسان: في خير نحمد الله


حبيبه: هيا مازد قع يا أخي ماقلتوا

أبو غسان : والله ماقلش إلا كل خير
البُـنًت قالتٍ………………………………


……… .

في الجامعه

غسان: وا خيرا ياأخي جلست ساهر للصبح

مصطفى : أهم شي كملتها


غسان: أيوه الْحٍمَدٍ للـّہ سير حطهن عند ال……. ونزل في قروب الجامعه أنو نزلنا ملخص لماده كذا وماده كذا

وأنا معي أتصال أكمله ونلتقي للقاعه

مصطفى : ټمـٱمـ

…………… …………

فاتن : ياعبير لاعاد يبسرني ماعيقل ماجيت أفعل

عبير : أول تهرميني تشتي تبسريه وقدش ناسيه لصورته وقدش فاقده ڵـهٍ وذاحين تقلي لاعاد يبسرني هيا أخطي ماعيقع شي وبعدا مدري هو موجود أو ماشي .


عبير تكون صديقه فاتن خطيبه غسان


وصلين لقسم الطب بيتمشين

فاتن : والله أنو صاحبه مصطفى

عبير: أينو

فاتن: أشرت لـٍهآ

عبير: خلاص يارب تتزوجي غدوه على شان تسبري أمور خبيرتش ماهذا المز

فاتن: ههههه أول شي أوصل لغسان وبعدا أعرفي جمهوريه

عبير: عتوصلي ماعليش شي قدش خطيبته ماعاد تشتي

طرح مصطفى الملخصات ورسل للقروب نزل الاعلان أنهن موجودات في مطبعه ال…..

ومشيت فاتن وعبير بعد مصطفى
مصطفى دخل القاعه

فاتن: ذاحين كيف هو أكيد داخل

عبير: نريع ڵـهٍ والا ندخل

فاتن :أينه ندخل يامجنونه ليعرفني على دخلتي

عبير: ريعي شادخل أبسر كيف الوضع وارد لش خبر

فاتن: تمام والله أني مفتجعه

عبير: شلوش

دخلت عبير للقاعه بسرت غسان جالس بيجابر أصحابه وماهو منتبه لاحد

عبير أشرت لفاتن تجي

فاتن سارت ودخلين القاعه وجلسين مع البنات

فاتن: جالسه بتنتفض

عبير: مالش قدش هكذا هيا أبسريه جننتيني

فاتن : بسرت غسان وأبتسمت لا أرادي وجالسه تتفرج ڵـهٍ وبتغير كيف البنات ببسرين لعندهم وكان مافي القاعه إلا غسان .…………

… …… ……

وصل علي صنعاء وسار لفندق ال…….

علي: أيوه وصلت

محمود : الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتك

علي: الله يسلمك

محمود : يله أخليك ترتاح سَـآعــهْْ واجي ڵـڱ الغداء عندي والتخزينة

علي: ټمـٱمـ أن شاء الله منتظر ڵـڱ يا طيب.


(محمود صديق علي عايش في صنعاء )


………… ..

فاطمه : جالسه في البيت لحالها بتفكر كيف تقنع علي مايدي لأرتزاق ورثها من أبوها بتفكر تقهر وتظلم ناس غير جميله وناجي

( فاطمه أنسانه مريضه نفسيا عاشت مع خالتها مَـرّھٌ أبوها كانت خالتها قاسيه جدا لحد ما كبرت وشلت فاطمه
القساوه من خالتها
وكانها تشتي تعيش الناس إللي هي عاشته
وكانها بتقل ليش أنا بس
والله لايعيشوا مثلْيےّ وبدأت في الانتقام في جميله أول الناس
فاطمه كانت تحب أبن عم جميله
عبد الرحمن وكانت تبسره الدنيا ومافيها لان خالتها كانت تسير واصل عند أم عبدالرحمن وتشلها معها والى يوم من الايام توفت زوجه ناجي الاوله وخاله فاطمه قالت لأم عبد الرحمن إذا ناجي يشتي يتزوج جوا لفاطمه بنت زوجي بكم أسترها لعرض رجال

فمرت الايام وتزوجت فاطمه رجال أكبر منها بكثير وبدأت القساوه في قلبها ليش أنا أتزوجت هذا ؟
وغيري بيتزوجين رجال في سنهن؟
ليش أنا مش مثلهن ؟
وليش هن مش مثلي ؟

#كانت جميله تحب وتعشق عبدالرحمن من الطفوله وعبد الرحمن كذلك ومن صغرهم ومتعارف في القريه
أن جميله لعبد الرحمن
وعبد الرحمن لجميله

بس مجرد ماعرفت فاطمه بحبهم حلفت يمين ماتعيش جميله مع عبدالرحمن وجمال وأخلاق عبدالرحمن ماتشله جميله .

فكان في القريه مَـرّھٌ تفعل أسحار فسارت لعندها وسحرت زوجها ناجي ودأت زوج لجميله على يد هذه العجوزه بعد مادفعت لـٍهآ الغالي والنفيس تمشي مخططها الخبيث وتم تفريق جميله وعبدالرحمن وتم كل شي ظلم في ظلم ..)


✍نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجزء التالت 😻👇

شهد:شو بدك قول.... امي وابي ماتوو حتى ما بتذكر كيف كان شكلون عشت يتيمه عمتي وزوجها الله يرحمون ما كانو يحسسوني بهالشي وهلق هنن تركوني وراحو ماضل الي حدا 😔😭😭 وتبكي؛

قيس:الله يسامحك وانا وين رحت

شهد:ولا اخوك يلي اتزوجني غصب عنو وهو مابدو ياني..هو رح يخليني بس لانو شفقان علي انا كيف رح اتحمل نظرة الشفقه اه قلي ومرتو كيف رح تنظرلي!؟ جاوبني قيس شوبدك قووول لسا اااااااه يا امي وينك وين تركتيني ااه يا قيس هي اول مرة بحس حالي يتيمه 😭😭😭

قيس:حاج تبكي بترجاكي ولبقى تحكي هاد الحكي انا اخوكي وين رحت

شهد:........

قيس:يلله قومي غسلي وشك بدنا نطلع مشوار وبدون اي نقاش او اعتراض
#وقيس اخد شهد مشوار حتى تغير جو اتمشو وارحو عسينما حضروا فيلم كوميدي وبعدين اتعشو بلمطعم ورجعو علبيت وبطريق قيس اقنع شهد انو تعيش حياتها طبيعي متل اول بلبيت وتعتبر لمى وعمر مو موجدين رجعو علبيت وكان عمر لحالو ولمى كان سهرانه مع رفقاتها عمر كان قاعد عم يستنها تحضرلو العشا بس خاب املو لما رجع وما لقى مرتو بلبيت كان تعبان وقاعد على الكنبايه وعم يتفرج عتلفزيون .. دخلو قيس وشهد سلمو عليه وكل واحد دخل على غرفتو بعد شوي طلعت شهد تعمل كاسة عصير لقت عمر لساتو قاعد على نفس قعدتو ..

شهد:عمر بدي اعمل عصير اعملك معي ؟؟

عمر :لأ شكرا

شهد:لازمك شي بتحب اعملك شي

عمر :.......

شهد كملت طريقا على المطبخ وصاح عمر

عمر:حطيلي عشا بعد اذنك

شهد: امرك يلله عشر دقايق بكون العشا جاهز

عمر : ..... بقلبو.. (امرك 😳 وعشر دقايق بكون العشا جاهز 😨 لمى بحياتا ما قالتلي امرك وبعدما بطلب مية مرا منا بدها ساعه ونص لتحضر العشا)

#كانت لمى ما تهتم بعمر ولا بشغل البيت لما كانو عايشين برات البلد كان عمر جايب سرلنكيه لحتى تنضف البيت وتطبخ لانو مرتو ما بتعرف تطبخ لمى ما كانت تعرف تعمل شي غير انو تلبي طلبات عمر العاطفيه هي الشغله الوحيده يلي شاطره فيا المهم وبلفعل 10دقايق وشهد حطت العشا قدام عمر يلي استغرب كتيرمن سرعتها..

شهد:بتحب جبلك شي تاني

عمر:لأ شكرا اقعدي اتعشي

شهد:صحه وهنا اتعشيت انا وقيس برا

عمر:عراحتك

شهد:اذا نقصك شي ناديلي انا بغرفتي

عمر:......

#راحت شهد علمطبخ وعملت كاسه العصير ودخلت على غرفتها شربت العصير وراحت تودي الكاسه علمطبخ شافت عمر خلص اكل وعم يغسل ايدي.. راحت عصالون وشالت صينيه العشا ودتها علمطبخ وجلت الجليات ورجعت على غرفتها .. كان عمر عم يراقبها كيف شالت الصينيه وكيف جلت الجليات وراحت ..
عمر ( بقلبو ) ... وشالت السفرا كمان وجلت الجليات 😳 لو كانت لمى كانت رح تضل السفرا شي يومين عطاوله 😅 صحي وينها هي لهلق ؟؟!
عمر:مسك الموبايل ودقلا طبعا فصلت بوشو وما ردت عليه بعد ساعه اجت لمى ودخلت على غرفتها..
عمر:اهلين والله بلمدام وين لهلق يا ست الحسن والجمال

لمى:عم تتمسخر

عمر:لأ اعوذ بلله.....ممكن اعرف ليش لهلق

لمى:كنا سهرانيين ونسيت حالي

عمر:هاااا نسيتي حالك ونسيتي انك متزوجه وعندك مسؤلياات وزوجك راجع علبيت قبلك ب 3 ساعا

لمى: #لمى كانت تعرف نقطة ضعفو لعمر انو بحبا وصارت تدلع عليه..

لمى:معقوول انا انسى زوجي حبيبي انا اصلا اشتقتلللك ياعمري انت

عمر:.......
لمى:شو حبيبي زعلاان انا بعرف راضيك منيح ستناني غير تياابي بس

عمر:😍😍😍😍 لا تطولي

#والصبح قررت شهد تعيش حياتها بلبيت متل قبل وقامت حضرت الفطور للكل وفيقت قيس طلع عمر شاف الفطور استغرب وقعد فطر معون وبعدين راح عشغلو وقيس راح على جامعتو وشهد بلشت بتعزيل البيت يلي من موت عمتا وهو على هي الحاله..بلشت بلصالون وبعدا غرفه قيس والمطبخ وبعدها غسلت الغسيلات واتصلت بابو احمد الخضري وطلبت منو بانجان كوسا فليفله بقدونس المهم بعتلا الصبي واخدت الخضرا منو وبعتتو عالحام يجبلا لحمه.. وبلشت بطبخه خلصت علقت عليها ودخلت علحمام .. واجا قيس..

قيس:الووو يا قووم شهد وينك
لك هي الريحه من عناا ؟؟؟ ولا اناا غلطااان

شهد: بصووت عالي لأ مالك غلطان
انا بالحمام و ياويلك تدخل علمطبخ

قيس:الله حيوووو محااااشي يلله بسرعه انا جوعان

#وطلعت شهدمن الحمام كانت حاسبه حساب يجي قيس او عمر لهيك لبست تيابا بالحمام ..

شهد:ههههه حاج تصرخ هلق بتفيق الخانوم

قيس:خانوم بعينك ليش لهلق هي نايمه

شهد:😅 ايه والله

قيس:الله ايها هي شهد يلي بعرفا ريحة نضافه وطبخه ومعزله البيت

شهد:ههههه هاد العادي عندي 😅😅

قيس:بعرفك شطووره بكل شي
بتعرفي هلق عمر رح يطير عقلو لانو بحب المحاشي

شهد:عنجد !؟

قيس:ايه هلق شوووفي

#وهون دخل عمر..
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الثالثة
@rwayate
#بقلم : #زينب_كوجار
..
..
..
#بعد شهر من موت نارين وانهيار شيراز بالكامل .. كانت شيراز تضل على قبر كل النهار تقريبا.. باول يومين ادهم ومروة ضلو يجو معها كل اليوم وبعدين بقي عروة وبيوم عروة كان مشغول وكانت شيراز قاعدة حد القبر وعم تحكي اختها وتبكي بس فجأة ..
- الموت صعب كتير
#التفتت شيراز عليها بس ما حكت شي ورجعت اتطلعت ع القبر
- البقية بحياتك
- شيراز : شو بدك مني
- بدي نساعد بعض
- شيراز : نساعد بعض هه وبشو
- انا بعرف انو نارين هي يلي حذرتني من هدول العالم ولولا نارين انا كنت ميتة هلأ
- شيراز : المطلوب
- ناديا : اسمعي شيراز .. عدو عدوك صديقك ..
يعني نحن عدونا واحد وهدفنا واحد واذا تعاونا ايد بايد رح تنتقمي لموت اختك وانا رح انتقم منن لانهن خانوني .. اسمعي شيراز انا حاسة بوجعك وانا فقدت كتير عالم لهيك انجبرت اشتغل مع هيك عالم وقدملن كتير شغلات بس هنن .. هنن رفضو صداقتي وكانو بدهن يتخلصو مني ع اتفه سبب
- شيراز : قتلو اختي
- ناديا : اقتليهن
- شيراز : اختي كان بدا تفضحن واحد واحد .. اختي كان بدا تساعد عالم كتير وتنقذهن من هالوحوش بس ماتت .. ماتت ماتتتتتت
- ناديا : شيراز اسمعي مني هاد انسب وقت لازم تكوني قوية .. صدقيني انا بعرف كل شي عم يشتغلوه وبعرف ايمتى الوقت المناسب لننتقم
@rwayate
- شيراز : ايمتى
- ناديا : يعني موافقة
#مسحت دموعا وقالت
- شيراز : الله لا يخليني اذا بخليهن يعيشو ويتهنو .. رح اقتلهن واحد واحد متل ما قتلو اختي
- ناديا: تمام لكن اول شي اسمعي لازم تكوني قوية وتوقفي بكي شوي وتتذكري انو رح تعملي وتكملي الشي يلي ما قدرت اختك تعملو
- شيراز: ماشي
- ناديا : تاني شي رح تطلبي من ادهم يطالعك ع بيت لحالك وبيت يكون بعيد عن الانظار شوي
- شيراز : اعتبري اليوم صرت ببيت لحالي
- ناديا : تمام هلأ روحي ارتاحي ومن بكرى لازم تجي ع الشركة في اجتماع لازم تحضريه
- شيراز : طيب
#المسا #ببيت_ادهم
- مروة: اهلين يا بنتي
- شيراز : ادهم بيك اذا سمحت انا طالعة ضب غراضي بدي روح ع بيت لحالي مو متحملة ضل بهاد البيت
- ادهم: طيب متل ما بدك هلأ بخلي عروة ياخدك ع بيتنا التاني
- شيراز : شكرا
- مروة: عم قول لو تضلي معنا كم يوم
- شيراز : بكفي لا تخافي انا صرت منيحة ورح داوم بكرى بالشركة
- ادهم : عنجد
- شيراز : الا اذا ما عاد بدك ياني
- ادهم : مبلا مبلا فيكي تداومي
- شيراز : ماشي لكن انا طالعة ضب غراضي
- ادهم : تمام وهلأ بقول لعروة يوصلك
@rwayate
#طلعت شيراز ع الغرفة وفتحت لخزانة وبلشت تضب غراضها بعدين راحت ع غرفة اختها وكمان ضبت غراضها وبين الغراض لقت صندوق بس صاير متل الخزنة وفيه كلمة سر ضبيتو وطلعت ...
____________________
#بالبيت_الجديد
#بقيت شيراز لحالا فتحت الشباك كان في نسمة باردة غمضت عيونا وبلشت تتذكر نارين .. بعدين راحت ع الصندوق وتذكرت انو نارين قالتلا كلمة السر قبل ما تموت كان تاريخن .. التاريخ يلي كانو يحتفلو فيه سوا كل سنة لمجرد انو بحسوه يوم حظ الهن
فتحت الصندوق وشافت فيه صور ووراق وكرت ذاكرة .. مسكت اول صورة كانت لزيد .. زيد نفسو رفيق ادهم وصاحب شركات كبيرة .. قلبت الصورة كان مكتوب عليها حكي ومعلومات عن زيد .. عمرو . وين بعيش.. مين حواليه وهالقصص
وكاتبة بنهاية الصورة رقم 2
فتشت بين الورق لقت ورقة مكتوب براس الصفحة رقم 2 قرأتا كانت عبارة عن جرائم عاملها وشغلاات مش منيحة مشترك فيها وحتى صفقاات مخدراات بشركتو ..
استغربت نارين من وين قدرت تعرف كل هاد !!!
بعدين اتذكرت انو عروة كان عم يساعدها .. ترددت كتير اتصل او لا بعدين قررت ما خبرو شي واكيد هوو كان متعاون معن وقتل نارين بالنهاية ابوه مجرم
#اليوم_التاني
راحت شيراز ع الشركة بشكل طبيعي واجى زيد وناديا
- زيد : البقية بحياتك
- شيراز : تسلم
- ناديا : حبيبتي الله يرحمها
@rwayate
- شيراز : تعيشي
#كان في اجتماع بالشركة كتير كتير مهم وفيه عملاء كبار ومعروفين
#بالاجتماع
- ادهم : نحن مو حابين نحكي كتير عملنا فيديو توضيحي بالرسم البياني ومشروح كل شي فيه خلونا نشوفو
- طيب يلا
- ادهم : قاسم بعد اذنك حط كرت الذاكرة وشغل الفيديو واطفي الاضوية
- قاسم : حاضر
#كانت شيراز قاعدة وعم تطلع فيهم بدم بارد .. انطفت الاضوية كلا واشتغل الفيديو بس ما كان فيديو توضيحي كان فيديو لزيد عم يحكي .....
- زيد : هههههههه ما بتعرف اديه رح نربح بهي الصفقة عنجد عنجد يعمري ما شفت عالم اغبى منن تخيل .. تخيل بس المصاري يلي رح تصير بين ايديي وبعدا رح ارمي ادهم بنص الساحة وانا رح اسبح ببحر من المصاري و ..
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد #ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
حاول كرم كتييييير يتصل فيا بس هي ما كانت ترد عليه .. وحالها ما كان احسن منو كانت متلو كل الوقت عم تبكي مو مصدقه انها تركتو بس هي اخدت قرار ماب قى بدها تتراجع عنو .. بعد اسبوع اتصلو فيا وحان موعد المسابقه وصار لازم تسافر .. رشا حست انو صارت القصه كبيره وانو اذا سافرت رح يفترقو ديمه وكرم للأبد وقبل السفر بيوم

رشا:ديمه رجعي فكري منيح لك هاد كرم حبيبك هيك رح تتخلي عنو بسهوله

ديمه:لاتجننيني مو انتي يلي كنتي تشجعيني وتقولي كسري حاجز الخوف وصوتك رح يكسر الدنيا وقدامي مستقبل حلو ليش هلق غيرتي رأيك هاد حلم وحابب حققو رشا حابه يتحقق

رشا:صح كلامك بس وكرم انتي رح تقدري تعيشي بدونه ديمه فكري منيح قبل ما تاخدي قرار تندمي عليه
لك حرام عليكي كرم شو رح يصير فيه ما فكرتي فيه

ديمه:هو يلي خيرني

رشا:هو كان مفكر انو حبك الو اكبر بكتير هو قلي انو انتي صدمتي لما فضلتي المسابقه عليه كل ما بيتصل فيني وبحسو رح يبكي وهو عم يطلب يحكي معك

ديمه:الحكي هاد ما عاد ينغع انا لازم نام بكير عندي سفر الصبح

رشا:😔😔 تصبحي على خير انا نازله عالبيت سلام

ديمه:الله معك

#كانت اطول ليله بتعيشها ديمه ما قدرت تنام ابدا وكرم بعد ما عرف من رشا انو ديمه خلص رح تسافر الصبح ما قدر ينام كان متل الضايع متل الطفل الصغير ورح ياخدو لعبتو منو .. طلع الضو بعد ليله كلها دمووع وحزن ووقلوب مكسوره💔💔

طلبت تكسي ودعت امها واختا بالبيت ما قبلت يروحو معها عالمطار كانت رشا عم تستناها وصلو علمطار .. كان هو واقف عباب المطار والدمعه بعينو ..

نزلت مع رشا واجت بدها تفوت وقف قبالها كانت نظراتو كلاا حزن عتب شوق ولهفه ونطق بصعوبه

كرم:قلتيلي انك الي 😔😔

ديمه:الدنيا قسمه ونصيب

كرم:😔 لا تتركيني بمووت بلاكي

#كانت رح تبكي بس حبست دموعها ودارت ضهرها ومشيت بتجاه لافته كبيره مكتوب عليها ((المغادرون)) كان عم يطلع عليها وغصه بقلبو نزلت دمعه منن عيونو ما قدر يحبسا اكتر من هيك حس انها داست على قلبوو وراحت
💔💔💔💔😔

اقلعت الطياره ✈

واخدت معا قلبو ل كرم........
رجعت رشا لعندو ما قدرت تحكي ولا كلمه تركتو قاعد على الرصيف قدام باب المطار ورجعت عالبيت ..

كرم مو قادر يوقف على رجله قعد على الرصيف واتجمدت الدمعه بعيونو ..
اما ديمه كانت قاعده بطياره وعم تبكي عم ترجف وتتذكر اخر كلمه قالها كرم قبل ما تركب الطياره..

(( لا تتركيني بمووت بلااكي ))

ديمه زادت دموعها لما تذكرت هالكلمه ديمه صارت تحاكي حالها .. يالله قديش ضعفان وجهو اصفر وتحت عيونو اسود اكيد ما عم يقدر ينام ليش هيك كرم ليش انت السبب انتي يلي خليتني اختار بينك وبين اني حقق حلمي😭😭
بس انا بحبك بحبك كرم يالله انا شو عملت كيف هيك اقدرت اجرحك واتخلى عنك لعمى شو اني غبيه لك انتي حبيبي ااااه شو عملت عنا ... هبطتت الطياره وصارت ديمه بمطار بيروت ... نزلت من الطياره ..
#مسك ايدي
- يمان : ارجعي فتون ارجعي
- فتون : يماان.
- يمان : لا تقولي لا .. حرمتيني منك ومن بنتي خمس سنين بكفي فتون بكفي
#هزيت راسي باستسلام ما فيني انكر انو ما عاد اتحمل يضل بعيد اكتر
#رجعت معو كان مغير البيت كان عايش هو ومصطفى ولمار وامجد ويوسف عرفت انو جليلة ماتت وانو نور هي اللي قتلتا .. نور ابدا ما جابتلي هي السيرة طول هالخمس سنين ويوسف تغير كتير صار انسان بارد وهادي .. لمار ومصطفى رجعو تزوجو وبالفعل كانت حياة طبيعية بدون سلاح بدون حماية بدون رجال مسلحة مزروعة بكل البيت .. بعد يومين حكتني نور انو اجت لعندي وما في حدا بالبيت قلتلا انو غيرت البيت وعطيتا العنوان الجديد بدون ما خبرها شي
#دخلت ع البيت كنا قاعدين بالحديقة ركضت ايليف لعندها
- ايليف : نووور
- نور : يا روحاااااا لنوور
#حملتها واجت وهي مصدومة من وجود يمان والبقية حكيتلا كل شي صار
- يمان : متغيرة كتير
- نور : للاحلى صح
- يمان ؛ صح صح
- فتون : بالمناسبة نور صارت تشتغل بميتم
- يمان: عنجد
- نور : يعني اي كنت كتير حابة روح اشتغل هنيك وابقى جنب الولاد وهيك
#بقينا قاعدين وعم نحكي كنت شايفة عيونا كيف ع البيت عم تدور ع يوسف بس عم تكابر وما عم تسأل
- ايليف : نوور ثوفي
#كانت ايليف عم تركض وب ايدها كاسة عصير وملونة وشغلات .. كانت جاية باتجاه نور لتورجيها ياها بس كبتها عليها
- فتون : ييي
- نور : تمام تمام ما صار شي
- فتون : صرتي بهدلة كيف ما صار شي
- نور : هلأ بروح بغسل وين الحمامات
- فتون ؛ رح دلك واطلع جبلك تياب من عندي تعالي
#فاتت نور ع الحمام تغسل وطلعت فتون تجبلها تياب بس طولت
- نور : اووف يا هي وين تركتني بهالمنظر وما عاد تعرف تجي
#فتحت الباب تطلعت يمين ويسار مافي حدا
- نور : فتوون
#طلعت ع الدرج وهي عم تطلع ع تيابا المبهدلة وتبربر بينها وبين حالها اول ما وصلت ع الطابق التاني رفعت راسها وشافتو كان طالع من غرفتو وقفت بس تطلع فيه وتشوف اديه متغير
- فتون : نور التيا..
#انتبهت ليوسف
- نور : انا كنت طالعة لعندك
#اخدت التياب ودخلت ع نفس الغرفة اللي طلعت منها نور
- فتون : انا رح انزل
- يوسف : تمام
- فتون : ما بدك تنزل
- يوسف : لا اسبقيني رح جيب جوالي نسيتو هلأ بلحقك
- فتون : تمام
#نزلت خطوتين ع الدرج ووقفت كنت عرفانة انو رح يحكي معها .. نطر شوي ودق ع الباب
- نور : تعالي فتون تعالي خلصت
#فتح الباب
- نور : انت
- يوسف : متغيرة كتير
- نور : اطلع لبرا
- يوسف : حتى نظرتك الي متغيرة .. بطلتي تحبيني !
- نور : وشو ناطر مني اعمل انت مسكتني وشحطتني متل الكلاب ورميتني برا وقلعتني وقلتلي بكرهك ولهون لا عاد تجي وانا هاد اللي عملتو طلعت من حياتك ورميتك من حياتي واسست حياة جديدة بعيدة عنك وانا هلأ عم قلك انقلع من حياتيي
- يوسف : نور
- نور : بلا نور بلا شي بعد هيك
#دفشتو وطلعت ونزلت لعنا ونزل هو وراها وطول الوقت تزور فيه
- يمان : شكلو اليوم في اكشن
- فتون : ولعلمك بلش من شوي .. حضرتك كالعادة متأخر ..
_________
#مضى شهر ونور مو قبلانة تحكي مع يوسف او تسمع منو اي شي بتجي ضيفة وبتروح وبتحاول دائما ما تقرب منو او تحكي معو
#فتح باب الميتم ودخل
- تفضل بشو فيني اخدمك
- يوسف : غرفة نور خانم وين بلاقيها ؟
- تاني غرفة ع ايدك اليسار
- يوسف : شكرا
- العفو
#دخل كانت واقفة ع الشباك وبايدها كاسة القهوة مسك الكاسة وحطها ع الطاولة
- نور : شو عم تعمل هون
- يوسف ؛ عم اتعامل معك بالطريقة اللي بتفهميها
#حملها واخد غراضها ب ايدو التانية
- نور : نزلنيي .. يوسف عم قلك نزلني بلا ولدنة
#نزلني وحطني بالسيارة وقفل السيارة
- نور : يوسف نزلني
- يوسف : حاولت معك كتير بالطرق الحسنة بس انتي غير بهالطريقة ما رح تسمعيني
- نور : ما بدي اسمع اي شي بخصك ما بهمنييي
- يوسف : مو بكيفك
#وصلنا ع بيت صغير بحارة صغيرة وقديمة .. اجى وفتح باب السيارة
- نور : ليش اجينا لهون
- يوسف : لنتفاهم نزلي
- نور : ماني
- يوسف : نزلي احسن ما نزلك بطريقتي
#تأفأفت ونزلت .. شحطني لوصلنا ع بيت فتح ودخلنا وقفل الباب
- نور : شو عم تعمل
- يوسف : انتي ليش انانية
- نور : انا انانية
- يوسف : انتي شفتي اني قلعتك وحكيتلك حكي بشع بس ما كنتي تشوفي حالك قبل كيف بتتصرفي معي
- نور : بتستاهل كل شي
- يوسف : نور شو ناطرة من شخص قتلتي امو قدام عيونوووو
- نور : وامك قتلت اهلي وقتلت كتير عالم
- يوسف : يعني بنظرك هاد مو غلط
- نور : لا مو غلط عم تفهم مو غلط هيك ربينا اللي بيغلط معنا منصفي الحساب
- يوسف : تمام لكا انتي غلطتي وقتلتي امي
- يمان : مستحيل هنن مافيا والمرا ما رح تكوني بتعرفيا يعني مستحيل هالشيي
- فتون : بس ان..
- يمان : انتي شو
- فتون : ولا شي انسى حكيك مزبوط .. خلينا نطلع قبل ما يجي حدا تاني
#دخلنا ع المكتب كانو يوسف وادم ناطرين
- يوسف: شو
- يمان : هو بس الخانم ما خلتني اقتلو
- فتون : الامن معبي المشفى يعني لو كان في نتفة امل انك تنفد من عملتك بس تقتلو اعملها بيباي
- يوسف : معا حق خلص انا بتصرف المهم قدرت اوصلو
- ادم : تمام يلا خلونا نروح لكا بلا ما نسبب مشاكل لفتون اكتر
- يوسف : يمان وادم روحو ع الشركة وانا بوصل فتون ع البيت
- يمان : انا بوصلها
- يوسف : انا رايح ع البيت مشان المؤتمر خلص بوصلها بطريقي
- يمان : تمام
#طلعو يمان وادم
- يوسف : بعرف رح تقليلي عن شرطك ..كملي دوامك انا رح ببعتلك سيارة تنطرك بالكراج لوقت تخلصي
- فتون : بس يمان...
- يوسف : انا بحكي معو المسا بس خليني اخلص من شغلة المؤتمر وشوف شغلة امجد والف قصة بدا حل
- فتون : تمام
- يوسف : حاولي ما تتأخري
- فتون : طيب
_
#طلع يوسف ونزلت فتون لتحت ع الاستراحة الموجودة بالمشفى وطلبت قهوة لتغرق بين الاوراق والصور والتحاليل لساعات
- تفضلي دكتورة
- فتون ؛ شكرا
#كانت بدها تمشي بس وقفتها
- فتون
#فتلت لورا شافت نفس المرا اللي فوق .. وقعت القهوة من ايدها وعيونها ع اوسعهم عم تحاول تنكر اللي شايفتو
- دكتورة انتي منيحة .. دكتورة .. دكتورة
- فتون : تمام تمام انا منيحة .. اسفة وقعت من ايدي بدون قصد
#تطلعت بالمرا الواقفة
- فتون : انتي..
- فينا نحكي شوي ع جنب
#مشت معها فتون وقعدوا ع احد الطاولاات
- فتون : انت..
- اي انا .. انا بعتذر انا عنجد ندمانة اني بعدت عنك بس صدقيني ولا يوم غبتي عن بالي وطول الوقت كنت عم راقبك واحميكي حتى لو من بعيد
- فتون ؛ انتي شو عم تعملي هون
- منار : انا نفسي اللي شفتك فوق
- فتون : كنت بعرف .. بعرف عيونك حافظتن من كتر ما تطلعت بالصور من كتر ما مسكت الصور وتفرجت علين ليششش لانو طفلة بعمري كانت بحاجة لحنان ام تركتا وراحت .. كنت استمد الحنان من الصور. تركتيني مع مدمن ورحتي .. كنتي تراقبيني !!! كنتي تحميني !!!!! لكككك وين وييين ما شفت شي من اللي عم تحكيه ..انتي ميتة بالنسبة اليي .. يا ريت ما طلعتي قدامي ع القليلة كانت ضلت صورتك الحلوة بباليي كانت ضلت صورة امي يلي اخدوها غصب عنها وقتلوها لحتى يفرقوني عنهاااا .. امي المظلومة
- منار : انا ميتة بالنسبة الك وبدك تتركي اخوكي يموت كمان
- فتون : اخي..!!
#تذكرت فتون انو بتكون ام امجد المريض يلي عم يدورو عليه يمان ويوسف
- منار : بعرف انو يمان اللي كان معك اليوم بالغرفة
#واقفة ومصدومة من الحكي يلي عم بسمعو
- منار ؛ يمكن انا غلطت بس امجد ما دخلو صدقيني ما دخلو حاولت قد ما فيني بعدو عن عالم المافيا بس ابوه .. ابوه اصر انو يدخلو بهالعملية والنتيجة متل مانك شايفة ما بعرف اذا بضل عايش او لا
- فتون : امج..د اخ..ي
#غمضت عيونا وحطت ايدها ع راسها والارض كلها عم تدور حواليها انفاسها عم تاخدها بصعوبة .. وقعت ع الارض وتجمع الكل حواليها وعم يحاول يصحيها
___#المسا
قاعدين الكل ع العشا وعم ياكلو الا فتون كانت صافنة وعم تحرك الاكل بالشوكة وسارحة بعالم تاني
- جليلة : بنتي ليش ما عم تاكلي
#بقيت شاردة مو سامعة شي .. حط ايدو يمان ع كتفها
- يمان : فتون
- فتون : هاا
- يمان : امي عم تحكيكي
#تطلعت بجليلة
- فتون ؛ اسفة ما سمعت
- جليلة : اكيد ما رح تسمعي وانتي بعالم تاني شوفي مانك ع بعضك
- فتون : مافي شي عادي.. انا شبعت بالعافية الكن
#قمت عن السفرة وانا ملخطبة طلعت ودخلت ع غرفتي .. طالعت البوم الصور وقعدت ع التخت اتفرج عليهن وحدة ورا وحدة.. وكلامها ينعاد براسي جملة ورا جملة .. فتح يمان الباب ودخل بهمجية كالعاادة
- يمان : انتي شو صايرلك ها ؟؟ من لما شفتي هديك المرا انقلبتييي
#بدون ما شيل عيوني عن الصور
- فتون : عيونها كتير بيشبهو عيون امي
#خفت عصبيتو شوي وقف عم يتطلع فيني كيف قاعدة ع التخت وكل الصور حوالي انا وانا وابي وانا وامي وانا ورفقاتي صور كتيرة بتحكي عن كل طفولتي .. قعد جنبي ع طرف التخت .. مديتلو صورة
- فتون : امي..
#مسكها يتطلع فيها ..و ايدو عم ترجف من كتر العصبية .. حطيت ايدي ع كتفو
- فتون : يمااان
- يمان ؛ هي امككك !!
#تطلعت ع الصورة مستغربة من حالتو من سؤالو من ردة فعلو
- يمان : انا سألتتتتتتتت هييي امككككككك
#غمضت عيوني لما صرخ
- فتون : اي ايي امييي ليشششس
#شفت الصورة كيف جعلكهاا بايدووو اللي لساتا عم ترجف
- فتون : يماان ..
#رمى الصورة ع الارض وطلع وضرب باب الغرفة وراه .. نزلت وراه ع الدرج وانا عم نادي عليه
- فتون : يماااان .. يمان فهمني شو اللي صار .. يماااان
#طلع يمان من البيت بدون ما يلتفت او يرد علي والكل تجمع حوالي.
- يوسف : شو اللي صار
- فتون : ما بعرف ما بعرففف
- يوسف : تعي معي
#مسكني يوسف من ايدي واخدني ع المكتب واجى ادم معنا
- يوسف : عرف انك بقيتي بالمشفى
- فتون : لاا
- يوسف : لكا شو اللي خلاه يعصب لهي الدرجة
- فتون : صورة امي
- يوسف: صورة امكك !!!
- فتون : اي دخل لعندي كنت عم بتفرج ع صوري القديمة ولما شاف صورة امي عصب وجن وصرخ وطلع حتى انا ما فهمت شي
- يوسف: جيبيلي الصورة
#ركضت جبتلو الصورة وقعد يشوف فيها وشافها ادم
- يوسف : بحياتي ما شفتا .. من وين بيعرفها يمان
#تركتن وطلعت رميت حالي ع التخت فوق كل الصور عم حاول اربط احداث اليوم بس عبث ما عم بفهم شي
مسكت الجوال وكتبت الرقم بس ترددت اتصل او لاا .. قفلت الجوال ونمت
فقت الصبح رحت فورا ع غرفتو ما كان موجود حتى الغرفة لساتها مرتبة عرفت انو ما اجى بالليل .. رجعت لغرفتي عم جهز حالي لاطلع ع المشفى رن جوالي
- فتون : بابا انت كيف هيك بتسافر فجأة وحتى بدون ما تخبرني
- خالد : ان شاء لله ما رح طول
- فتون : ليش رحت لعندن
- خالد : عمك مريض وتعبان وحالتو صعبة كتير وطلب يشوفني وانا اجيت
- فتون : بس..
- خالد : انا منيح لا تخافي
- فتون : طيب دير بالك ع حالك وحاول كل ما صرلك تتصل وتطمني
- خالد : وانتي انتبهي ع حالك
#نزلت لتحت وقعدنا كلنا ع سفرة الفطور
- فتون : لوين بكون راح
- جليلة : ما تخافي اليوم بيجي .. الليلة اللي بكون مخنوق ومعصب ومزعوج بروح ع مكان ليهدا
- فتون : طيب وين ع المكان
- يوسف : محدا بيعرفو
#تطلعت بيوسف اللي فهمتو انهن بيعرفو المكان بس ما بدهن يخبروني .. وانا كتير هاممني يعني يروح ع جهنم الحمرا اخر همي ..
قمت بدي امشي
- جليلة : لوين بنتي
- فتون: ع المشفى
- جليلة: بلاها هلأ اذا اجى يمان وما لقاكي بيخرب الدنيا
- يوسف : انا بتصرف امي تركيها تروح
#رحت ع المشفى ورحت طول لعند امجد .. شفقت عليه حالتو خطرة كتير.. حسيت بندم مو معقول لانو متأكدة يوسف ما رح يخليه عايش بعيدا عن حماية يمان هو خانن ومستحيل يسمحولو يعيش بعد كل المعلومات اللي اخدها منن .. برافو فتون برافو صرتي دكتورة لحتى تساعدي الناس وتقتلي اخوكيي اوف ياا اوفف
سمععت صوتها كانت واقفة وراي
- منار : رح خليكي الدكتورة المسؤولة عنو
- فتون : لا
- منار : معقول ما تساعدي اخوكي بعترف انا غلطت بس هو شو ذنبو لسه عمرو ١٨ ما شاف شي من حياتو
- فتون : رح نهربو
- منار: شو ؟؟
- فتون : ما رح اسمحلن يقتلو وانا موجودة .. انا خسرت حياتي بسبب المافيا ما رح اخسر اخي مرة تانية بسببن .. لازم نهربو والاحسن يضل ع اسم زيااد لحتى ما يشكو فيني
- منار : ننقلو ع مشفى تاني ؟
- فتون : لا رح يفتلو بكل المشافي .. رجالن رح تكون متل النمل بالمشافي رح يقتلوه ورح نحطو بخطر اكبر
- منار: فتو..
- فتون : خرجيه ع البيت وهناك بعالجو انا واذا ما قدرت سفريه برا البلد كلللااا ما لازم يموت ما رح اسمحلن ابدااا
#كانت واقفة ومصدومة من حكيي كنت دائما بنظر الكل البنت الهبلة والغبية يلي بينضحك عليها بسرعة بس وقت الجد بضحك ع الكل وبلعبهم ع ايدي وهاد اللي رح يصير
___
#رجعت ع مكتبي عم حاول مشي اليوم بشكل طبيعي بين مواعيد ومرضى وتفقدات
- شيرين : واخر شي هي تحاليل سارة
- فتون : مين سارة
- شيرين : دكتورة سارة سارة ما غيرا البنت اللي عندا ورم بدماغا سببلا تشوشات بالمخ
- فتون : اوووف نسيتا كليا لازم شوف وضعا وحددلا عملية
#نقر ع الباب نقرتين ودخل والابتسامة ع وجهو
- ادم : دكتورة فتون لازم نخطفك هيك الاوامر
- شيرين : ادم بيك
#كانت بتطلع فيه وبتبتسم متل الهبلة
- فتون : تمام شيرين فيكي تطلعي
- شيرين : ايي
- فتون : شيرين .. شيرييييين
- شيرين : نعم دكتورة
- فتون : فيكي تمشي
#اخدت الوراق ومشت وقفت قبالو ابتسامتها شبرين
- شيرين : نورت المشفى ادم بيك
- ادم : شكرا يا ..
- شيرين : شيرين اسمي شيرين
- ادم : تشرفنا شيرين
- شيرين : وانا اكترررر
#كانت فتون قاعدة وبتطلع عليهن رحت شيرين وعيونها لورا وبتوزع ابتسامات وادم دخل
- ادم : لطيفة هالبنت
- فتون : بس معك
- ادم : اي يلاااا يلا قدامي لشوف انا جاي اخطفك مو جاي تتمسخري علي
- فتون : حسب المكان يا بقوم يا لا
- ادم : حبيب القلب
- فتون : انو حبيب هاااد .. قصدك المتوحش
- ادم: ايوا هو بذاتو
#وقفت فتون مستنفرة
- فتون : لحظة قصدك هو عرف اني بالمشفى .. اقرأ الفاتحة ع روحييي
#اجت بدها تطلع
- زياد : لحظة ما بحقلك تتركيني هيك لازم تنقذيني
- فتون : لك انا ابي تركتو بين ايديهن بدك انقذك الك
- زياد : فتون ..
#بهاللحظة ضرب يمان الباب برجلو ودخل .. سكر الباب وقفلو وطالع المسدس
- زياد : يمان بيك خلينا نتفاهم شوف انا مسكتلك فتون ما خليتا تهرب بظن لازم تتركني عايش مقابل هالشي
- فتون : يخرب بيتك من حالككك
- يمان : فتون انطريني بالسيارة
- زياد : لك بتهرب لا تتركها
- فتون : من كل عقلك جاي انقذك انا لك انا جاي افضحك وافضح كذبك يا واطي
#رفعت الجوال وفرجتو المكالمة
- يمان : فتون انزلي انطريني بالسيارة انا رح خلص شغلي واجيي
- فتون : ماشي
#طلعت فتون وسكرت الباب ورجع يمان قفل الباب ..
- زياد : ما فيك تعملي شي المشفى مليان امن
- يمان : عنجد خفت كتير
#حط المسدس ع الطاولة
- يمان : شوف ها تركت المسدس لا تطلب الامن
- زياد : هاا كنت عم تعمل مراجل قدام فتون يعني .. اطلع برا بسرعة مشان ما اطلب الامن
- يمان : مزبوط وليكني رح اطلع بس مو قبل ما العن شرفك يا وسخ
#هجم عليه وبلش يضربو لحتى شوهلو وجهو وكسرلو عضامو .. قام يمان وعم يرتب تيابو
- يمان : شغلتين لازم ما تنساهن الاولى انو لو فكرت تلعب معي مرة تانية رح اقتلك والتانية اذا بتحاول تفكر مجرد تفكير انك تأذي فتون رح تلاقيني بوجهك وكمان وقتا رح اقتلك فاهممم
#هز زياد براسوو وهو عم يمسح الدم من ع وجهو . حمل يمان المسدس وطلع
- زياد : الله يلعنك .. ما بكون زياد اذا ما بقتلك يا حشرة
_
#ركب يمان بالسيارة
- فتون : قتلتو ؟
- يمان : شوفك خايفة عليه
- فتون : بينخاف منك صراحة حتى عدوي ما بسخى سلمك ياه
#رجعو ع البيت وكان الكل مشغول وعم بحضر ويزينو الحديقة
- فتون : افف
- يمان : شكلا ما عاجبتك الزينة
- فتون : لا العريس هو يلي ما عاجبني عنكن تبديل
- يوسف : اذا العريس كان سيء كتير بنبدلو اكيد
#ابتسمت فتون ليوسف وضمتو
- فتون : سيء كتيررر
#سحبها يمان
- يمان : احترمو اني واقف.
- يوسف : صح العريس سيء بس شكلو بغار
- يمان : هه انا .. مستحيل
- يوسف: وانا بشهد
- يمان : اخيييي
- يوسف : خلص تعا بدي ياك بشغلة
- يمان : اطلعي ع الغرفة
- يوسف : الكل بغرفة نور عم يجهزو حالن روحي لعندن
#تطلعت بيمان يلي رفع حواجبو بمعنى لا بدون ما ينتبه يوسف
- فتون : لا معلش انا بتجهز لحالي
#دخلت فتون ع الغرفة لقت فستان ابيض بسيط وطويل للارض
___
- يوسف : امجد
- يمان : شبو
- يوسف : ما اله اي اثر
- يمان : اريح
- يوسف : كيف اريح يمان كيف اريححح
- يمان : شو بدك اعمل يعني
- يوسف : يمان ركز معي امجد دخل بينا وعرف كتير شغلاااات عن شغلنا وغير هيك انت كسرتو للولد تكسير وبعدين بيوم وليلة بيختفي لكك لدرجة انو حتى اسم بالنفوس ما الو
- يمان : هاد بدل ع انو رح نلعب مع عيلة قوية شكلنا
- يوسف ؛ قوية وكتير .. صرلي اسبوع عم حاول اعرف لاي عيلة ممكن يكون عم يشتغل بس عبث
- يمان : طيب الولد مو المفروض انه يتعالج
- يوسف : بعض المشافي تأكدت انو هو مانو فيها ولكن في مشافي تانية ما قدرنا نشوف سجل العمليات او سجل الدخول او بيناتن بشكل عام
- يمان : جربت تدفعلن
- يوسف : لا لانن من المشافي يلي اسمهن معروف وما بيقبلو رشوة ومستحيل يوافقو ع شي ممكن يخرب سمعة المشفى
- يمان : والحل
- يوسف : في حل براسي بس ما بظن يمشي حالو
- يمان : شو هو
- يوسف : فتون
- يمان : فتون !! فتون شو دخلها بشغلنا
- يوسف : فتون دكتورة ومعروفة كتير وحسب ما فهمت اي دكتور بيقدر يشوف بيانات المشفى بحجة انو بدها تساعد بالعملياات الخطرة .. بس فتون مستحيل توافق
- يمان : اتركها علي
- يوسف : يمان ما رح تهددها وما بدنا اي مشاكل لحد هلأ ما بعرف ليش امجد ما اشتكى عليك بس رغم هيك خبرت المحامين من هلأ ليكونو جاهزين .. خلينا نخلص من هالمشكلة وبعدين ادخل بمشكلة تانية الله يوفقككك
- يمان : تمام خلص ما رح هددها
#دخلت جليلة لعندن
- جليلة : انتو لهلأ لسه ما جهزتوو يلا
- يوسف : لسه بكير
- جليلة : ولاحقين ع الشغل يلا
- يمان : قوم قوم قبل ما تقتلنا
- جليلة : انت وين رايح
- يمان : ع غرفتي
- جليلة : ممنوع
- يمان : غرفتيييي
- جليلة : قلت ممنوع فتون فيها .. انا رح خبرن ياخدو طقمك ع غرفة يوسف .. واذا بعرف انك رحت ع غرفتك مو نيالك
- يوسف : عنديي خلص ما رح اتركوو
_
#كانت واقفة قدام المراية لابسة فستان للارض وكمامه شفافة تصميم بسيط كتير ورافعة شعراتها لفوق بتسريحة بسيطة ونزلت خصلتين ع وجها ومكياج خفيف .. حطت تاج صغير ع راسها
- فتون : انتي اليوم كان المفروض يكون عرسك .. نفدتي اليوم فتون بس بكرى شو .. لما يجي يمان ويقلك العرس اليوم شو .. يا الله ليش هيك ليش عم تمتحني هيك بعمري ما تخيلت حتى مجرد تخيل انو رح ادخل ع هالعالم .. العالم يلي هربت منو سنين طويلة ليكك فتون اليوم انتي عم تتزوجي من واحد مافيااااا .. يا رب اي معجزة