الجزء الثاني عشر 😻👇

عمر:انقلعي من وجهي 😡

شهد:.......

عمر (بأعلى صوت عندو) : قلتلك انقلعي من قدامي واذا بشوفك بهالمنظر مرا تانيه راسك رح كسرو ..

دخلت شهد على غرفتا وهي حاسه بذنب زعلت على عمر يلي هلق مفكر انها لبست هيك حتى تغري قيس وتتقرب منو .. بس كانت مبسوطه بنفس الوقت لانها اتأكدت انو عمر صار بحبا .. صح ما قدرت تدخول عند قيس وتقلو المهمه نجحت بس بعدين بتخبرو .. المهم غيرت تيابا وطلعت شافت قيس وعمر قاعدين بالصالون كان قيس عم يفطر بس عمر كان معصب وما داق ول القمه وما طلع من البيت حتى اتأكد انو قيس طلع قبلو .. ما كان بدو يبقى قيس بلبيت لحالو مع شهد .. ومرق اليوم كالعاده ورجع قيس وعمر وقعدو اتغدو راحت شهد عالمطبخ تجلي .. ودخل لعندا قيس حكتلو بسرعه شو صار الصبح بينا وبين عمر .. واذ دخل عمر عالمطبخ ..

عمر:شو عم تعملو ..

قيس:ولا شي هي عم تجلي وانا عم سليا ..

عمر:قيس انا نازل عالقهوه تعى ننزل سوا ..

قيس:لأ مو جاي عبالي ..

شهد:ايه قيس خليك معي والله عم مل طول اليوم لحالي ..

عمر:......

قيس:خلص انت روح انا ما بدي ..

عمر:وانا بطلت رح حط شي فلم خلصي وتعي انتابعو ..

شهد:ايه فكره حلووه ..

قيس:انا رح احكي مع حسن يقول لاختو وامه يجو يتعرفو عليكي هيك بتتسلي هنن جماعه محترمين ..

شهد:ايه ياااريت شكرا قيس عنجد انا بحبك ..

قيس:واوا عنجد خجلتيني☺

شهد:هههههههه ومن ايمت انت بتخجل يا بعدي ..

#عمر كاان واقف عم يسمع هالكلام يلي كان متل السكين عم ينغرز بقلبو ..

عمر:حاج بياخه وحكي بلا طعمه انتي وياه يلله تعى قيس نختار فيلم ..

شهد:يلله وانا خلصت ..

#وقعدو يحضرو فيلم وبعدين قيس اتصل بحسن وعزمو لعندون عالبيت وقلو يجيب اهلو معو .. اجا حسن وام حسن واختو وداد واتعرفو على شهد وحبوها كتير وهي حبتون وارتاحتلون سهرو مع بعض الشباب بغرفه قيس وهنن بصالون وبعد 3 ساعات استئذون وراحو عبيتون طلع قيس مع حسن وقفو علباب يحكو .. دخلت شهد عالمطبخ لحقا عمر وسمعا عم تبكي

عمر:شهد شبكي ليش عم تبكي ..

شهد:😔😔

عمر#قرب لعندا ورفعلا راسا بايدو قليلي شوفي !؟

شهد:ما بعرف بس تذكرت امي وابي وعمتي وعمو ابو عمر تذكرت كيف نقعد ونسهر اتذكرت كيف كنا عيله وحده وكان يجينا ضيوف الي زماان ما حسيت هيك لما شفت خاله ام حسن وبنتا حسيت بدفا العيله 😭😭😭😭 اااه ليش هيك عمر ليش ربيت بلا ام واب وانحرمت من عمتي يلي ربتني على بكير هي تركتني بكييير بكير كتير

#عمرما اتحمل دموووع شهد وشدا على صدرو .. وحضنا ..هي بدون ما تحس عانقتو بقووه وصارت تبكي وهو ويشدا على صدرو اكتر

عمر:شهد انا هووون لبقى تبكي انا ما رح اتركك ابدن .. صار يقلا بقلبو .. اااااه اه ولك عانقيني اكتر ولك شدي اكتر شهد اااه لو فيني دخلك جوووات عضاامي وما طالعك ابدن لو فيني قلك هلق شوو بحبببببك

#وقفت شهد بكى وحست عحالا وبعدت عنو واعتذرت منو......

شهد:انا بعتذر بس كنت بحاجه لحضن ابكي فيه

عمر:هسسس لاتقولي شي
انا كتيييير كنت مبسوط بهالحظات

شهد:مبسوط لاني عم ابكي 😥

عمر:هلق هاد يلي طلع معك انا قصدي انو

شهد: ........

عمر:بقلك سر ؟؟

شهد:شوو هوو !!

عمر:تعي لقلك.............................
- نور : قتلتيا بدم بارد حتى انو ما اذتك بشي
- جليلة : نور بنتي ..
- نور : اوعك تقليلي بنتي .. لك كنت عم ناديلك امي امييييي ما وجعك قلبك بشو حسيتي انا عم ناديلك امي والحقيقة انتي قاتلة امي وابي والعيلة كلااااا قتلتين لمصالحك قتلتين بدم بارررددد لكككك انتي شووووووو
#مسكت المسدس اللي كان ع الطاولة ووجهتو عليها
- يوسف : نووور
- نور : لا تدخل .. بدك اقتل ابنك لتحسي باللي حسيتو
#قرب يوسف منا لياخد المسدس بس اطلقت عليها ...
__________________________________
#بعد_مرور_5_اعوام
- فتون : لككك صحتين وهنا يا روحييي .. بابااا انا رح اطلع ع العيادة
- خالد : تمام بنتي
#وقفت جنب الباب تزبط حالها واندق الباب
- فتون : الواحد بيتأخر ع العيادة دقيقة ببلشو يدقو ع البيت .. فتحت الباب وبقيت واقفة وساكتة ومصدومة ما عم تصدق عيونها .. واقف قدامها وحاسة انو خيال مستحيل يكون حقيقة
- خالد : مين هاد لك بنت..
#وقف مصدوم اول ما شاف يمان ع الباب
- خالد : يمان !!
#بهالوقت طلعت من الغرفة
- انا خلصت الاكلات كلن كلن رح نروح نلعب مو هيك جدو
#طلعت فتوون عليها ورجعت تطلعت بيمان اللي ناطرها تفسر
____
#قاعدين بالغرفة وقاعدة البنت بحضن خالد
- يمان : فتون انا ناطرك تحكي
- فتون : كيف وصلتلي
- يمان : هاد المهم ! هاددد ؟؟؟ سنين وانا عم دور عليكي وانتي ما الك اثر ولما لقيتك بلاقي معك بنت كيف ؟؟
- فتون : لا تصرخ.. بابا
- خالد : تمام .. ايليف شو رأيك نروح ع الحديقة نلعب يلا جدو يلااا

- يمان : ايي !!
- فتون : هي بنتك تمام بس هي كمان بنت ريم
- يمان : بنت ريم ؟؟؟؟
- فتون: رح احكيلك
#قبل_5_سنوات
- فتون : اوووه شو هاد يا شيف ارحمنا
- خالد : عم تتمسخري مو هيك لولاي كنتي ضليتي بلا اكل
- فتون : يخليلي ياك
#اندق الباب
- فتون : انا رح شوف مين
#راحت وفتحت الباب
- فتون : انتي ؟؟
- ريم : ما رح تقليلي تفضلي ؟
- فتون : شو جابك .. لك تركت كل شي وبعدت ولحقتيني
- ريم : خلينا نحكي فتون
#دخلت وقعدو
- ريم : انا اسفة .. انا عملت كتير اشيا سيئة بحقك
- فتون : كيف عرفتي عنوان البيت
- ريم : بتصدقي اذا قلتلك راقبتك لحتى اقتلك واخلص منك
- فتون : ما بستبعد شي منك
- ريم : فتون انا غلطت وكتير بس ما الي حدا غيرك انا عنجد ما عرفت لوين اروح
- فتون : ليش يمان وينو ما شاء الله عنك كنتو رح تبنو عيلة مثالية انتي ويمان وابنك
- ريم : من زمان انا رحت وخبرت جليلة اني حامل وجليلة وقتا قالتلي رح تعيشي معنا ورح اهتم فيكي وحفيدي وهي القصص كلها وكل هاد كنت عم خططلو لانتقم منك بس اللي صار انو بعد ما رحتي بفترة يمان عرف اني مو حامل وانو كذابة ورماني برا البيت وما عاد قبل يشوفني ابدا
- فتون : وهاد
#اشرت ع بطنها
- ريم : بس الكذبة تحولت لحقيقة وعرفت اني حامل عنجد .. حاولت كتير انوو اوصل ليمان بس عبث رافض يشوفني ومشدد الحراسة وممنوع ادخل او احكي او اي شي كل هي الشهور وانا عم حاول بعدين خبروني انو يمان ترك البلد وسافر وما كنت بعرف وين نور او يوسف او جليلة وقررت روح وكمل لحالي وربي بنتي لحالي بس
- فتون : بس ؟
- ريم : الدكتور خبرني انو يا انا يا البيبي اذا قررت جيب البيبي قلبي ما رح يتحمل ورح يوقف .. بالبداية قلت رح نزلها بس ما قدرت بعد ما شفتا وحسيت بحركتها وسمعت دقات قلبها ما قدرت
- فتون : انتي..
- ريم ؛ انا رح موت اول عن اخر بس بنتي ما شافت شي من هالحياة
#مسكت ايدي
- ريم : انا يتيمة ما الي اهل ولا اقارب وكل اللي بعرفن تخلو عني انا جاية اليوم وبدي حط روحي بين ايديكي
- فتون : ريم انا .. يعني..
- ريم : بترجاكي لا ترفضي انا ما الي غيرك ما بدي بنتي تربى بلا عيلة وتكون ضعيفة ومذلولة متل امها بترجاكي فتون ببوس ايدك اقبلي
- فتون : اكيد بحطا بعيوني بس وانتي
- ريم ؛ ما عليكي مني انا رح امن ع بنتي معك وروح وانا مرتاحة .. وعديني تعيش حياة طبيعية .. وتكوني سند الها وتوقفي جنبها دائما وتعلميها كيف تكون قوية وتواجه الكل
#نزلت دموعي وبكيت معها لا اراديا
- ريم : و .. سميها ايليف كنت دائما بحلم يكون عندي بنت وسميها ايليف ماشي
________________
#الحاضر
- فتون : ريم بقيت عايشة عندي لوقت الولادة وبالفعل قلبها ما تحمل ماتت قبل ما تشوف بنتا قبل ما تشم ريحتا قبل ما تسمع صوتا وهي عم تبكي
#مسحت دموعي اللي نزلت
- يمان : ليش ما خبرتيني
- فتون : لانو كان عندي انو ايليف تعيش حياة طبيعية اهم من كل شي
- يمان ؛ ما كانت رح تعيشا معيي
- فتون : لااا معك ومع المافيا
- يمان : مافي مافيااا
- فتون : كييف؟
- يمان : انا تركت كل هاد وراي.. سنين وانا عم دور عليكي لحتى نعيش مع بعض الحياة الهادية اللي بتحلمي فيها .. تركت كل شي وراي لانو بعرف ما ح ترجعيلي اذا ما تركت
#رمى الصورة ع الارض وطلع وضرب باب الغرفة وراه .. نزلت وراه ع الدرج وانا عم نادي عليه
- فتون : يماااان .. يمان فهمني شو اللي صار .. يماااان
#طلع يمان من البيت بدون ما يلتفت او يرد علي والكل تجمع حوالي.
- يوسف : شو اللي صار
- فتون : ما بعرف ما بعرففف
- يوسف : تعي معي
#مسكني يوسف من ايدي واخدني ع المكتب واجى ادم معنا
- يوسف : عرف انك بقيتي بالمشفى
- فتون : لاا
- يوسف : لكا شو اللي خلاه يعصب لهي الدرجة
- فتون : صورة امي
- يوسف: صورة امكك !!!
- فتون : اي دخل لعندي كنت عم بتفرج ع صوري القديمة ولما شاف صورة امي عصب وجن وصرخ وطلع حتى انا ما فهمت شي
- يوسف: جيبيلي الصورة
#ركضت جبتلو الصورة وقعد يشوف فيها وشافها ادم
- يوسف : بحياتي ما شفتا .. من وين بيعرفها يمان
#تركتن وطلعت رميت حالي ع التخت فوق كل الصور عم حاول اربط احداث اليوم بس عبث ما عم بفهم شي
مسكت الجوال وكتبت الرقم بس ترددت اتصل او لاا .. قفلت الجوال ونمت
فقت الصبح رحت فورا ع غرفتو ما كان موجود حتى الغرفة لساتها مرتبة عرفت انو ما اجى بالليل .. رجعت لغرفتي عم جهز حالي لاطلع ع المشفى رن جوالي
- فتون : بابا انت كيف هيك بتسافر فجأة وحتى بدون ما تخبرني
- خالد : ان شاء لله ما رح طول
- فتون : ليش رحت لعندن
- خالد : عمك مريض وتعبان وحالتو صعبة كتير وطلب يشوفني وانا اجيت
- فتون : بس..
- خالد : انا منيح لا تخافي
- فتون : طيب دير بالك ع حالك وحاول كل ما صرلك تتصل وتطمني
- خالد : وانتي انتبهي ع حالك
#نزلت لتحت وقعدنا كلنا ع سفرة الفطور
- فتون : لوين بكون راح
- جليلة : ما تخافي اليوم بيجي .. الليلة اللي بكون مخنوق ومعصب ومزعوج بروح ع مكان ليهدا
- فتون : طيب وين ع المكان
- يوسف : محدا بيعرفو
#تطلعت بيوسف اللي فهمتو انهن بيعرفو المكان بس ما بدهن يخبروني .. وانا كتير هاممني يعني يروح ع جهنم الحمرا اخر همي ..
قمت بدي امشي
- جليلة : لوين بنتي
- فتون: ع المشفى
- جليلة: بلاها هلأ اذا اجى يمان وما لقاكي بيخرب الدنيا
- يوسف : انا بتصرف امي تركيها تروح
#رحت ع المشفى ورحت طول لعند امجد .. شفقت عليه حالتو خطرة كتير.. حسيت بندم مو معقول لانو متأكدة يوسف ما رح يخليه عايش بعيدا عن حماية يمان هو خانن ومستحيل يسمحولو يعيش بعد كل المعلومات اللي اخدها منن .. برافو فتون برافو صرتي دكتورة لحتى تساعدي الناس وتقتلي اخوكيي اوف ياا اوفف
سمععت صوتها كانت واقفة وراي
- منار : رح خليكي الدكتورة المسؤولة عنو
- فتون : لا
- منار : معقول ما تساعدي اخوكي بعترف انا غلطت بس هو شو ذنبو لسه عمرو ١٨ ما شاف شي من حياتو
- فتون : رح نهربو
- منار: شو ؟؟
- فتون : ما رح اسمحلن يقتلو وانا موجودة .. انا خسرت حياتي بسبب المافيا ما رح اخسر اخي مرة تانية بسببن .. لازم نهربو والاحسن يضل ع اسم زيااد لحتى ما يشكو فيني
- منار : ننقلو ع مشفى تاني ؟
- فتون : لا رح يفتلو بكل المشافي .. رجالن رح تكون متل النمل بالمشافي رح يقتلوه ورح نحطو بخطر اكبر
- منار: فتو..
- فتون : خرجيه ع البيت وهناك بعالجو انا واذا ما قدرت سفريه برا البلد كلللااا ما لازم يموت ما رح اسمحلن ابدااا
#كانت واقفة ومصدومة من حكيي كنت دائما بنظر الكل البنت الهبلة والغبية يلي بينضحك عليها بسرعة بس وقت الجد بضحك ع الكل وبلعبهم ع ايدي وهاد اللي رح يصير
___
#رجعت ع مكتبي عم حاول مشي اليوم بشكل طبيعي بين مواعيد ومرضى وتفقدات
- شيرين : واخر شي هي تحاليل سارة
- فتون : مين سارة
- شيرين : دكتورة سارة سارة ما غيرا البنت اللي عندا ورم بدماغا سببلا تشوشات بالمخ
- فتون : اوووف نسيتا كليا لازم شوف وضعا وحددلا عملية
#نقر ع الباب نقرتين ودخل والابتسامة ع وجهو
- ادم : دكتورة فتون لازم نخطفك هيك الاوامر
- شيرين : ادم بيك
#كانت بتطلع فيه وبتبتسم متل الهبلة
- فتون : تمام شيرين فيكي تطلعي
- شيرين : ايي
- فتون : شيرين .. شيرييييين
- شيرين : نعم دكتورة
- فتون : فيكي تمشي
#اخدت الوراق ومشت وقفت قبالو ابتسامتها شبرين
- شيرين : نورت المشفى ادم بيك
- ادم : شكرا يا ..
- شيرين : شيرين اسمي شيرين
- ادم : تشرفنا شيرين
- شيرين : وانا اكترررر
#كانت فتون قاعدة وبتطلع عليهن رحت شيرين وعيونها لورا وبتوزع ابتسامات وادم دخل
- ادم : لطيفة هالبنت
- فتون : بس معك
- ادم : اي يلاااا يلا قدامي لشوف انا جاي اخطفك مو جاي تتمسخري علي
- فتون : حسب المكان يا بقوم يا لا
- ادم : حبيب القلب
- فتون : انو حبيب هاااد .. قصدك المتوحش
- ادم: ايوا هو بذاتو
#وقفت فتون مستنفرة
- فتون : لحظة قصدك هو عرف اني بالمشفى .. اقرأ الفاتحة ع روحييي
- يوسف : اتطلعي فيني
#رفعت راسها شوي وتطلعت فيه وحط ايدو ع خدها وقرب وباسها
#فتون كانت واقفة جنب يمان وابوها وجليلة
- فتون : يه يه
- يمان : شكلو مستعجل
- فتون : بس مو قدام العالم كلاااا
- يمان : يعني قولك ندخل لجوا نحن
- فتون : ليش بد..
#ثواني لستوعبت قصدو وشهقت ورفعت ايدها بدها تضربو
- فتون : لككككككك انت
- يمان : اوعك تفكري تعملي هالشي قدام العالم مشانك مو مشاني
#تأفأفت ونزلت ايدها .. اجاه اتصال ليمان
- يمان : تمام تمام جاي
#راح يمان وبقيت واقفة لحالها
- اي شو هالحلا كلو هاد
#وقفت فتون وتطلعت فيه بنظرة انو عم تحكيني انا ؟
- كل ما تكبري تحلوي اكتر
#همست فتون : انا عم اكبر لعما شو قصدو هاد
#شافتوو ماشي باتجاها
- فتون : لعما هاد جاي لعندي كأنو
#سمعت صوت من وراها
- جليلة : لك تؤبر ئلبي شو اشتئتلك
#مشي من جنب فتون وراح حضنها لجليلة وهي واقفة مصدومة
- كيفك ست الكل
- جليلة : صرت منيحة بشوفتك والله هلأ اكتملت فرحتي ع اساس مانك جاي
- ليش انا برفضلك طلب ولووو
#بعد ما حضنتو وبوستو
- ما عرفتينا
- جليلة : والله راح عن بالي .. خالد بيك وهاد ابن اختي الله يرحمها كبرتو وتعبت عليه اخر شي صار مهندس وطلع برا البلد
- خالد : تشرفنا
- آدم : وانا اكتر يا عم .. والصبية
- جليلة : هي فتون بتكون بنتو لخالد بيك وكمان هي ما شاء الله عنها دكتورة
#قرب منها ومدلها ايدو .. قربت ايدها وسلمت عليه
- آدم : تشرفت فتون خانم
- فتون : وانا اكتر
- آدم: بما انو الكل عم يرقص وانا وانت وحدانين فينا نكون شركاء رقصة ؟
- فتون : بس يم..
- آدم : يلا هي رقصة ما رح اكلك
- فتون : لا مو هيك القصة .. تمام
#مسكها من ايدها واخدها ع الساحة حط ايدو التانية ع خصرها وهي حطت ايدها ع كتفو وبلشو يرقصو
- آدم: بتعرفي انك اسم ع مسمى
- فتون : وكيف استنتجت هالشي بخمس دقايق
- آدم : لانك فتنتيني بخمس دقايق
- فتون : شكرا ع المجاملة
- آدم : بس انا ما عم جامل هي الحقيقة انا حكيتا وبس
#ابتسمت فتون وكملت رقصتها بس رجفت اول ما سمعت صوتو .. تطلعت لورا لقتو واقف والتعصيب باين عليه .. بعدت فتون عن آدم بسرعة ووقفت متل يلي ناطر اجلو
- آدم : يمان ع شوي كنت رح اسأل عنك وين مختفي يا زلمة
- يمان : بس تخلص الحفلة منتواجه صدقني رح تندم ع شوفتي اكتر من فرحتك هلأ
#تطلع بفتون وزورها
- يمان : وانتي امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : يمان شوي شوي العالم كلا عم تطلع علينا
- يمان : ووقت كنتي لازقة ب آدم العالم ما كانت عم تطلع عليكي صح
- فتون : ما كنت لازقةة فيهه
- يمان : وانا شاهد
- فتون : طب لوين شاحطنييي
- يمان : ع جهنم .. ع توقيع ورقة موتك

#يتبع
#ياسمينة
- فتون : الله يلعنككك
- يمان : ملعون من زمان ما تخافي
#حطت ايدها ع رقبتها وطلعت تركض من الغرفة وعيونها مليانة دموع
ودخلت ع غرفتها ورمت حالها ع التخت
- فتون : برافو فتون برافو والله هو بيعمل فيكي العمايل وانتي رحتي تعقميلو جروحو والله برافو بتاخدي جائزة اكتر وحدة ما عندا كبرياااء
#بقيت تحكي مع حالها لحتى غفيت
_______
#اليوم التاني
#كانو قاعدين كلهم ع الفطور .. طلعت فتون من غرفتها لقت نور طالعة من غرفتها
- نور : فتون خانم صارت جنبي والله عيب كان لازم يحطولك تخت بغرفتي
- فتون : لا شكرا ووقت الحاجة غرفة يمان موجودة غرفتك ما الها لزوم
#غمزتها ونزلت حاسة قلبي مفرفح بس يا فرحة ما تمت .. قلبت وجهي وزورتو اول ما شفتو كيف اتطلع فيني وغمزني ..
يعني يا الله فورا رديتلي ياها خلص والله ما عاد ازعج نور
رحت وسحبت الكرسي جنب ابي
- جليلة : بنتي نحن ع طاولة الاكل كراسينا محددة لكل شخص مكان
- فتون : ما فهمت
- جليلة : يعني مكانك هون
#اشرت ع الكرسي يلي جنب يمان
- جليلة : ويوميا بكون هون .. وحتى بغيابك عن السفرة ممنوع حدا يقعد هون
- فتون : ااا طيب
#رحت وسحبت الكرسي يلي جنب يمان وقعدت
- جليلة : بنتي شو هاااد
- فتون : شووو !! قلتيلي اقعد جنب يمان وقعدت
- جليلة : لك قصدي ع رقبتكك كيف جرحتيا
- فتون : جرحت..
#تذكرت انو حاطة لزقة جرح ع رقبتي .. حطيت ايدي عليها وتطلعت بيمان زورتو ورجعت تطلعت بجليلة
- فتون : مو مهم هو جرح صغير بس مشان ما يلتهب وهيك
- جليلة : خليني شوف
- فتون : لااااااا
#نزل يمان راسو عم يحاول يخبي وجهو وهو عم يبتسم
- فتون : صدقيني جرح صغير
#ضربت رجلي برجل يمان لحتى يحكي اي شي
- يمان : امي فتون دكتورة وبتكون خافت من جرح صغير وحطتلو الف معقم ما تخافي مافي شي
- جليلة : طيب
#تقريبا الكل خلص فطورو الا انا قاعدة عم اكل كل ساعة لقمة
- يوسف : يمان بس تخلصو اكل لحقني ع المكتب
- يمان : خلصنا .. يلا فتون
- فتون : انا شو دخلني روح وراه ع المكتب انا رح ضل هون عم اكل اتطمن ما رح اهرب
- يمان : فتووووون
#شد ع ايدي . رفعت راسي وتطلعت فيه شفت نظرة التهديد صرت حافظتها اقسم بالله يمكن اكتر شي بشوفو خلال يومي ..
مشيت معو ع المكتب كان يوسف قاعد ورا المكتب ونور مستندة ع طرف الطاولة رحت وقعدت ع الكرسي وحطيت رجل ع رجل
- فتون : انا شو جابني لهون
- يوسف : انتي ما بتعرفي
- فتون : شو بدي اعرف
- يمان : ما صار فرصة احكيلها
- فتون : شو بدكن تحكولي لا تجننونييي احكووو شو اللي صار
- نور : ما صار بس رح يصير
- فتون : لك شو رح يصير حاج تلعبو باعصابي انتو التلاتة
- نور : فينا نقلك اهلا وسهلا فيكي بعالمنا
#سكتت لثواني عم حاول استوعب الجملة يلي حكتها .. ترددت الجملة بعقلي مرة ومرتين وتلاتة لا لا مستحيل فتون انتي سمعتي غلط .. تطلعت بيمان ناطرة يشرحلي
- فتون : شو عم تخبص هي
- نور : وحدة متلك بتخبص
- يوسف : نور بكفي دجيتي الجملة دج برأي تروحي تجهزي حالك للمؤتمر الصحفي
- نور : مزبوط لازم اتجهز للمؤتمر الصحفي اللي رح تقول فيه مرحبا انا المضحي واقف قدامكن اخي يمان رمى نور وانا ما هانت علي ومتل ما شفتو خطبنا مشان اجبر بخاطرها
#ضرب ايدو ع الطاولة
- يوسف : نووووور
#رجفت نور من صوتو وضربتو وطلعت تركض من الغرفة
- يوسف : فتون .. فتون سامعتيني
- فتون : مستحيل ادخل عالمكن .. مستحيل اخطي خطوة وحدة بعالمكن فاهمين !! فاهمين بفضل موت ولا اخطي هالخطوة عم تسمعووو
#وقفت بدي اطلع من الغرفة بس يمان مسكني
- يمان : مو متل ما فكرتي خليني اشرحلك القصة
- فتون : اتركنييي
#دفشتووو وكان مبين انو داخلة بحالة غريبة
- فتون : قلت لا يعني لااا فاهممممم
#طلعت اركض من الغرفة وانا خايفة مصدومة متوترة الف شعور عم حسو
- يمان ؛ انا بقنعا
- يوسف : شو رأيك تخليني احكي معا
- يمان : قلتلك انا بحكي معا
- يوسف : مبين انو داخلة بحالة جنان واذا بدك تروح تعصب وتبهدل وتصرخ ما رح تنفع بشي عارف صح ؟
- يمان : تمام رح كون هادي قد ما بقدر
#طلع يمان ورا فتون ودخل ع غرفتها كانت قاعدة وضامة رجليها وحاطة راسها عليهن .. راح وقعد جنبا
- يمان : فتون
- فتون : ما بدي يمان ما بدييي ما بدييي ما عم تفهم
- يمان : تمام اهدي
- فتون : اطلع برا غرفتييي ما بدي حدا معييي
#حط ايدو ع كتفها وشدها وحضنها وعم يلعبلها بشعرها .. ضلت هيك فترة بدون ما تطالع صوت
او ردة فعل
- يمان : فتون
- فتون : امم
- يمان : هديتي
#بقيت ساكتة ما رديت عليه
- يمان : بتعرفيني لما جن شو بعمل صح .. بضرب بكسر بخبط بعمل اي شي بيخطر ع بالي .. بيوم كنت عم مشي الشغل وبالصدفة اكتشفت انو في واحد من رجالنا عم يخوننا .. سمعتو بالصدفة وهو عم يحكي مكالمة ويعطيهم المعلومات وحدة ورا وحدة .. وصلت لاعلى درجة ممكنة من التعصيب فقدت عقلي ما عدت عم فكر بشي ولا شايف شي قدامي .. بلشت اضربو ..
- فتون : بس هالمرة خليني اعمل شي انا بدي ياه واصلا غير التياب في اغراض تانية حابة جيبهن
- يمان : تمام انزلي بكرى ع السوق معهن والمسا بس ارجع باخدك ع بيتك وبتجيبي يلي بدك ياه
#كانت فتون قاعدة وعم تاكل ويمان متسطح ع التخت ومغمض عيونه .
حملت فتون الاكل وبدها تنزل
- يمان : لوين
- فتون : رعبتنييي مو كنت نايم
- يمان : وهلأ فقت . لوين
- فتون : لوين يعني نازلة ارجع الاكل ع المطبخ
- يمان : انا ما قلتلك بهاللبس ما بتنزلي
- فتون : بس انا بلبس قصير بكتير اوقات ما فهمت وين المشكلة
- يمان : هالحكي كان قبل ما تصيري مرتي
- فتون : ورح يستمر
- يمان : لا
- فتون : مبلا
- يمان : لا
- فتون : مب...
- يمان : فتووووون
- فتون : لا تتزوجني اذا مو عاجبك شي فيني
- يمان : مجبور
- فتون : والله محدا مجبور غيري
- يمان : انتي ما بتسكتي غير بالطريقة التانية يعني
#صفنت فتون شوي وفهمت شو بيقصد وبنفس الوقت يمان قام ومشي ناحها
- فتون : تمام سكتت خليك مكانك
- يمان : ما بصير معقول قمت ع الفاضي
- فتون : اذا بتقرب
- يمان: ايي اذا بقرب
- فتون : اذا بتقرب رح
- يمان : رح ؟
#فتون متلبكة والحكي مش طالع معها ويمان وقف قبالها
- يمان : رح ؟
- فتون: انا رح افتح الباب واطلع
- يمان : جربي عمليها
- فتون : ما بدي
#مدت فتون صينية الاكل يلي حاملتها
- فتون : نزلها انت اذا ما بدك انزل
#اخد يمان الاكل ونزل .. وراحت فتون وقفت عند الشباك المطل ع الحديقة
- يمان : عجبك
- فتون : الحديقة كتير حلوة
- يمان : رح تملي من منظرها لا تتحمسي كتير
- فتون : افف يا زلمة مستحيل الواحد يحكي معك كلمة
#مشت فتون ناح الباب
- يمان : لوين
- فتون : اكيد ما رح نام هون بهي الغرفة
- يمان : مبلا
- فتون : لا
- يمان : بلا كتر حكي
- فتون : طيب موافقة بس بشرط
- يمان : ان قبلت شرطك او لا رح تنامي هون
- فتون : طيب سايرنيييييي
- يمان : ماشي شو هو شرطك
- فتون : احكيلي عن حياتك
- يمان : ماني موافق وهلأ روحي نامي بسرعة
- فتون : ليش
- يمان : هيك
- فتون : طيب بس سؤال
- يمان : فتوووون
- فتون : سؤال واحد والله بموت من فضولي
- يمان : احكي
- فتون : ليش بتنادي جليلة امي وبنفس الوقت بتقول عن يوسف وحيدها
- يمان : لانها مو امي
- فتون : بس انت بتقلها امي
- يمان : فتون نامي قبل ما عصب ها
- فتون : احكيلي
- يمان : مو كل شي بينحكا ما حدا بيعرف بالقصة ف ليش اجي احكيلك ياها انتي
- فتون : لاني مرتك المستقبلية
- يمان : بشوفك بلشتي تحبي الفكرة
- فتون : ابدا يعععع
#تطلع فيها يمان وزورها
- يمان : عيديها
- فتون : يععععع
#حطت فتون ايدها ع تمها وانتبهت شو حكت
- فتون : شكلي لازم اروح انام
- يمان : تماماً روحي وبسرعةةةة
#ركضت فتون وتسطحت ع طرف التخت وخبت حالها تحت الحرام بس لسه فضولها رح يقتلها وبدها تعرف القصة .. تطلعت ع يمان يلي كان واقف عند الشباك وعم يدخن .. قامت بهدوء ووقفت وراه
- يمان : مو قلتلك نامي
- فتون : كيف بتعرف اني واقفة وراك
- يمان : قلتلك حاسة سادسة
- فتون : من شوي ما كملت القصة
- يمان : انا ما حكيتا لاكملا هاد يلي بتذكرو
- فتون : ذاكرتك عم تخونك
#وقفت فتون جنبو وهي ساكتة وضلو دقايق ما حدا حكا شي
- يمان : انا ابن ابي بس
- فتون : امك متوفية ؟ ولا تركتك وراحت
- يمان : شو عرفك
- فتون : امي تركتني ف صرت اتوقع انو اي حدا بدون ام ف امو تركتو متل ما تركتني امي
- يمان : تزوجت وسافرت
- فتون : ليش هي ما كانت متزوجة ابوك !
- يمان : ابي وامي حبو بعضن من زمان بس كان في تار بين العيلتين وما قبلو انهن يتزوجو واهل ابي زوجوه امي جليلة غصب عنو وحتى امي جليلة ما بتعرف بقصة ابي وامي
ابي وامي انقطعو عن بعضن فترة منيحة وبهالفترة انولد يوسف .. ورجعو التقو بعد سنين وحبو بعضن من اول وجديد وبعدين خلقت انا اول ما بلشت اوعى كنت عايش بجو عيلة مثالي بس بعدين بلشت خناقات امي وابي وكانت تتكرر كل يوم ابي ما كان بيقدر يعلنها زوجة الو وحتى ما كان بيقدر يقول عندي ولد تاني وضلو هيك يتخانقو قدام عيوني لحد ما بيوم امي تركت ابي وتركتني وراحت .. تركت رسالة انها وكلت محامي ورح يمشي بقضية الطلاق وطلبت من ابي ما يعرقل الامور وخبرتو انو هي سافرت ورح تتزوج وتبني حياة من اول وجديد
ابي بوقتا ما عرف شو يعمل جابني ع البيت لهون الكل حبني وعاملني بلطف بدون ما يعرفو قصتي .. بوقتا ابي قرر ما يقلن اني ابنو وقلن كان قريب من هون وضايع من ميتم وقلبي لهفلو وشايف الكل حبو ورح سجلو ع اسمي ك ابن تاني الي ودخلو حياتي وبيتعامل متل ما بتعاملو يوسف .. ودخلت ع العيلة هي ع هاد الاساس وما حدا فيهن بيعرف بهي القصة .. بس انتي
- فتون : كذاااب انا وياه مستحيل نتفق ع شي كييف بدي حبو
- يمان : كمليه كمليه لا تنكري من البداية
- زياد: حتى انو هي من فترة منيحة انتقلت لتعيش عندي بسبب ظلم ابوها وانا كنت شب وحداني ويوم بعد يوم صار في علاقة بيني وبينها
#وقفت الفيديو ورمت الجوال ع التخت
- فتون : لك هاد عم يكذب ويألف حكي من عندوووووو ما صار اي شي من يلي حكااه
- يمان : لسه لسه التسلاية لقدام كملي
- فتون : ما بدي
- يمان : رح تكمليه
- فتون : بس..
#عطاها الجوال مرة تانية
- زياد : وبعدين فتون لزمها مصاري لان ابوها كان بيصرف كل راتبها تقريبا ع المشروب والقمار ورهن البيت لحتى يلعب فيه قمار وكانت فتون رح تنرمى بالشارع بوقتها اجت .. اجت وعرضت علي ..
- كمل ليش سكتت
- زياد : صراحة بخجل قولها بس عرضت علي انو تنام مع رفقاتي مقابل مبلغ وتقدر تجمع المبلغ يلي هي محتاجتو وبوقتا قالت انو ما ضل عندا شي تخسرو
#رمت فتون الجوال ع المراية وانكسرت
- فتون : كذاااب لعماا شو ندل واطييي حقيررر
- يمان : طلع عندك وجهين
- فتون : انت مصدق هاد الحكي يلي قالو ؟ من كل عقلك بتصدق واحد مجنون متل هاااد
- يمان : مجنون قلتيلي
- فتون : لك روح اسأل كل يلي بالمشفى بيعرفو انو انا بكره زياد وانو دائما بحاول يعمليي مشاكل
- يمان : ما بدي روح اسأل حدا .. اثبتيلي انتي
- فتون : كيف
#بلش يمشي خطوة خطوة تجاها ويفك زرار قميصو بهدوء
- فتون : ش.. شو عم تعمل
- يمان : مو بدك تأثبتيليي
- فتون : فشرت اثبتلك بالطريقة الوسخة
- يمان : حاج تمثلي
- فتون : ما عم مثل مااا عم مثل
#انفجرت فتون بالبكي
- فتون : مزبوط بابا كان بيسكر وبيلعب قمار وحتى هو رهن بيتنا ولكن مو هاد البيت رهن بيتنا القديم وصفينا بالشارع وانا اشتريت هاد البيت من شغلي وتعبييي انااا لك انا مو بس كنت دكتورة كنت ادرس كتير طلاب لحتى جمع مصارييي بس زياد هو يلي كاااان دائما واقف بطريقي والسبب انو كان هو اشطر حدا بالمشفى بس لما اجيت انا صرت انا الدكتورة المعروفة بالمشفى واكتر من عملية عملتا خلت المشفى ينشهر اسمو وبلشت اترقى ع هاد الاساس وهو كان مقهور من هاد الشي ودائما يحاول انو يفشلني وبكتيرررر اوقات يتدخل بمرضااي مشان يتعبههن ويقول اني فاشلة وبعدينن .. بعدين هو يلي اجى وقلي انو غلط بحقي كتير وما كان لازم يعمل هيك واعترفلي انو بحبني بس انا يلي ما قبلت لان بعرفو وسخ وبعرف انو عندو علاقات كتيرة وحتى مع دكاترة كتير بالمشفى وهلأ جاي يحكييي هيككك وانت بتصدقو فورااا ..
#كانت قاعدة بالارض وعم تبكي وتحكي وتشهق .. مسكها من ايدها ورفعها وضمها
- يمان : تمام اهدي
- فتون : بعد هيك لا تقرب مني
#بلشت تدفشو وتبعد عنو
- يمان : لا تكبري القصة
- فتون : ما كبرهاا؟؟ لك لككك قلي انت هلأ بشو فرقت عن زياد ؟
- يمان : فتووون
- فتون : شو فتوننن بكل مرة بدك تهرب وتسكر ع الموضوععع
- يمان : ما عم اهرب وزياد انا رح حاسبو ع كذبو هاد
- فتون : لا انا بدي روح ع المشفى وهلأ واذا ما رح تاخدني رح روح احكي ليوسف كل شي وخليه هو ياخدني
- يمان : فتون قلتلك انا رح حاسبو خلص انهي القصة
- فتون : تمام بس لازم اني احكي معو وبهدلو غير هيك ما رح اتزوجك وبقول لا قدام الكل
- يمان : مشان اقتل ابوكي
- فتون : قتلووو وبقتل حالي بعدوو ما عاد فارقة معي عم تفهممم . هلأ بدي روح ع المشفى
- يمان : امنت بالله .. امشي
#راحت فتون مع يمان ع المشفى ووقف السيارة قدام المشفى
- فتون : انطرني هون انا بدي حكيه لحالي
- يمان : ماني ولد تضحكي ع عقلي
- فتون : بفتح مكالمة وبتسمع كل شي مو بدك اثبتلك انو هو كذاب !
- يمان : ماشي لنشوف اخرتها معك .. بس اوعك تحاولي تلعبي هيك او هيك
#نزلت فتون وضل يمان بالسيارة وعم يسمع كل شي من المكالمة .. وصلت لغرفة زياد اخدت نفس ودخلت
- زياد : فتون
- فتون : زياد لازم نهرب
- زياد : نهرب! وانا وانتيييي خير ان شاء لله
- فتون : موو انت قلت انو انا وانت منحب بعض وفي بينا علاقة وانا اكدت هالحكييي وقدرت اهرب منهن رح يقتلوني ويقتلوووك بسرعة
- زياد : شوووو .. لك انا كذاب مافي شي من يلي قلتو صح
- فتون : بعرف .. انت كذبت لانك بتحبني وبدك تنقذني
- زياد : انا حتى ما بحبكككك كذبت لاخربلك حيااتك .. سمعت انو رح يتزوجك ورحت ع الشركة لعندو وححكيتلو هيك ليقتلك واخلص منكككك
- فتون : بس انت قلتلي انك بتحبني شو نسيت
- زياد : لا ما نسيت كنت بدي استغلك وافضحك وتتقلعي من المشفى
- فتون : معقول ! انت !!
- زياد : اي اي عندي استعداد اعمل اي شي لارجع لمكانتي بهالمشفى
- فتون : مبروك لكننن رح ترجع لمكانتك لاني رح اهرب بس لقلك ما رح تنبسط كتير لان يمان رح يقتلككك عم تفهم رح يقطعك ويرميك للكلاب هاد ما عندو رحمة
- فتون : ما دخلني بس عم بنصحك
- نور : ما بدي نصيحتك يمان وتركتلك ياه روحي روحي لعندو وحبيه ع كيفك
- فتون : شو هالتخبيص هاد انا ما بحبو ومستحيل حبو لو بكون اخر شخص بالكون
- نور : هه حيوانة قلبتي حياتي من لما دخلتي عليها
- فتون : نور احترمي حالك احسن ها
- نور : وعم تهددي كمان
- فتون : ما عم هدد بس وحدة قليلة ذوق متلك ما بتفهم الا بهاللغة
- نور : قليلة ذوق متلي اي انا بفرجيكي قلة الذوق ع اصولها
#هجمت نور ع فتون ومسكتها من شعرهااا وبدا تقتلها بس فجأة دخل يمان
- يمان : نور شو عم تعملي بعدي هيك تركيها
#خلصها لفتون من بين ايدين نور وفتون وقفت وراه
- نور : عم تحميها وتعمل حالك البطل قدامها
- يمان : نور انتبهي ع حكيك
- نور : واذا ما انتبهت شو ح تعمل ح تضربني ولا ح تقلي بكرهك
- يمان : نوررر
#رفع ايدو بدو يضربها ونور خبت وجها بس مسكتو فتون
- فتون : اهدا
#اخد نفس وطلع من الغرفة وضرب الباب وكانت فتون عم تطلع بنور
- نور : اكيد مو ناطرتيني اتشكرك
- فتون: ابدا
#طلعت فتون من الغرفة وركضت ورا يمان بس ما لحقتو ركب سيارتو وراح .. رجعت دخلت ع البيت اجت جليلة بوجها
- جليلة : وين راح يمان
- فتون : ما بعرف
#التفتت على يوسف
- فتون : طالعني من هون رجعني ع بيتي انا ما عاد بدي ابقى
- يوسف : بس يمان..
- فتون : يمان ما دخلو انا عم قلك بدي ارجع ع بيتي وحياتي الطبيعية شو عم بطلب منك المستحيل
- يوسف : لا خمس دقايق وجاي اسبقيني ع السيارة
- فتون : تمام
#طلعت فتون وناطرة يوسف واحساس غريب متملكها كتير حاسة بخربطة جواتها ما عم تفهم ع حالها ولا عم تعرف شو بدا لتكون مرتاحة اجى يوسف وطلعت معو وراحت ع بيتا
_
#بمكان تاني
كان يمان واقف ع البلكونة وعم يدخن وعم يتذكر حكي فتون لما قالت مستحيل تحبو لو كان اخر شخص بالدنيا ويرجع يتذكر لما باسها .. وينفخ بالدخان مو فهمان ع حالو ومو عرفان هو ليش ما عم يقدر يفكر بشي تاني
قطع تفكيرو ايديها يلي حاوطتهم ع خصرو وحضنتو من ورا
- ريم : بشو عم تفكر
- يمان : ولا شي
- ريم : متأكد ؟ يعني عم بسأل لانو ما بتجي لهون غير لما تكون مزعوج
- يمان : قلتلك مافي شي
#رمى السيجارة ع الارض وطفاها برجلو وفتل لعندها .. حطت ايدها ع رقبتو بس هو نزلهم وبعدها
- يمان : تأخرت لازم اروح
#انزعجت كتير وبين عليها اخدت نفس وضحكت
- ريم ؛ طيب
________
#وصل يوسف فتون ع بيتها ورجع
وقفت قدام الباب وحاسة بندم انو تركت البيت
- فتون : اصحي فتون شو هالتخبيص هاد
#مسكت المفتاح ودخلت ع البيت كان هدوء وفي شوية كركبة نادت ع ابوها بس ما رد
دورت عليه بالبيت ما لقتو .. دخلت ع المطبخ لقت علب المشروب فاضية.. ضحكت بخيبة امل وقالت
- فتون : كنت بعرف انك مدمن وما رح تقدر تترك
#دخلت ع غرفتها تحممت ورفعت شعرها لفوق وسمعت صوت الباب انفتح بس البيت ضل هدوء يعني بالعادة بيرجع سكران يا بيوقع يا بيكسر شي يا بكون عم بغني بس هلأ مافي صوت ابدا ..
طلعت من غرفتها عم تدور بعيونها بكل مكان عليه بعدين شافتو طالع من المطبخ تطلع فيها
- فتون : كنت عرفانة انك رح تخلف بوعدك .. شو كنت رح انطر من واحد مدمن
#بقي ساكت عم يتطلع فيها بس
- فتون : كنت متأملة ع الفاضي متل كل مرة قلت خلص ما رح اتأمل منك شي بس متل الهبلة قلت هالمرة غير بس متلا متل كل مرة
#فتلت فتون بدها تدخل ع غرفتها بس وقفت لما سمعتو عم يحكي
- ما خلفت .. كنت عم بشتغل
#وقفت مصدومة ما عرفت شو عم تسمع عيونها توسعو ع قد ما فيهم ورجعت تطلعت فيه
- فتون : عم تشتغل !!
- خالد : اي
#مد ايدو ع جيبتو وطالع مبلغ بسيط
- خالد : هاد .. هاد جبتو من شغلي
#ضحكت وغمرت الفرحة قلبها بحياتها ما كانت تتوقع يجي هيك يوم .. عيونها لمعو وضمتو بسرعة بدون وعي ضحك معها وضمها
- خالد : لا تبكي .. لازم تضلي عم تضحكي مشان تسنديني وضل مكمل
- فتون ؛ اكيد رح ضل ساندتك
- خالد : وين كنتي مختفية ؟ انتي منيحة
- فتون : منيحة بس كان في حالة خطرة بمنطقة تانية وانجبرت سافر
- خالد : مو مشكلة .. مانك جوعانة
#هزت راسها بمعنى اي
- خالد : تعالي خلينا نعمل اكل سوا
#دخلو ع المطبخ وبلشوا يتساعدو وطول الوقت فتون الضحكة ما راحت عن وجها حست حالها بحلم .. جهزت السفرة وقعدو ياكلو بس فجأة غصت ونزلت دمعة من عيونها
- خالد : شبك بنتي شو صرلك ؟ الاكل سخن ؟ انحرقتي ؟ جبلك مي
- فتون : لا لا انا منيحة بس
- خالد : بس شو
- فتون : تمنيت لو امي كانت معنا وشافتك كيف تغيرت وكيف صارت حياتنا حلوة
- خالد : هي يلي اختارت تبعد
- فتون ؛ طب لوين بتكون راحت اذا ما عندا حدا غيرنا
- خالد : ما بعرف وانسي الموضوع