#ما_وراء_الجريمة
الحلقة الاولى
@rwayate
بقلم : #زينب_كوجار 💜
..
..
..
- شيراز : انتهت اللعبة
- انا بس يلي بقرر ايمت انتهت ولا نسيتي مين بكون شيراز
- شيراز : ما نسيت بس حابة خبرك انك اكتر حدا بستمتع بقتلو . بتعرفي ليش ما دمرتك وبس ؟
- لانك عم تحاولي تبيني انك مو جبانة
- شيراز : انتي الجبانة يلي كنتي طول الوقت ماشية تحت الاقنعة
- هه يلا قتليني شو ناطرة
- شيراز : لا لا موتك لازم يكون فيه لذة مشان كل ما اتذكرو انبسط . بس فيكي تبلشي تعدي لحظاتك الاخيرة وتتشاهدي ع روحكك
______________________
#قبل ٨ شهور
- نارين : يا الله يا شيراز واخيرا رح نطلع من هالسجن يلي كنا محبوسين فيه
- شيراز : اسكتي يا بنت لا يسمعك حدا والله منتقلع تقليع
- نارين : اي ونتقلع دخيلك اساسا نحن طالعين بعد ساعة
#ابتسمت شيراز ابتسامة خفيفة وبدون ما ترفع راسها كملت حكيها
- شيراز : كملي ضب الغراض من تم ساكت
- نارين : اي عم ضب
#بعد_ساعة طلعو شيراز ونارين وسافرو ع المدينة بعد ما كانو عايشين بضيعة عند ختيارة ربتهن وكبرتهن لما شافتن بالشارع مشردين وبعد وفاة الختيارة يلي كانو ساكنين عندا اخوها طالب بالبيت وانجبرو انن يتركوه
- نارين : شيراز
- شيراز : امم
- نارين : قولك رح نقدر نعيش بالمدينة لحالنا بدون ما حدا يحمينا
- شيراز : سمعي تذكري دائما انو اختك الكبيرة ما رح تتركك ابدا عم تفهمي
- نارين : طيب كيف ح نصرف
- شيراز : اول ما نسكن رح دور ع شغل
- نارين : ما رح تدرسسي
@rwayate
- شيراز : المهم تدرسي انتي وتتعلمي وانا بعدين بكمل شهادة
- نارين : مو مصدقة ايمت ادخل الجامعة وبلش حياة جديدة
- شيراز : الله يخليلي ياكي وشوفك باعلى مرتبة
#وصلو ع المدينة وكان رفيق اخوها للحجة ناطرهن
- شيراز : مرحبا . حضرتك السيد ادهم
- ادهم : اهلا وسهلا شرفتووني
- شيراز : تسلم . انا شيراز واختي الصغيرة نارين
- ادهم : تفضلو تفضلو منحكي بالبيت مو حلوة نضل واقفين هون
- شيراز : شكرا الك
#راحو ع بيت ادهم ع البيت الفخم والحياة الراقيةة كانو بينحسدوا ع الحياة يلي عايشينا . ادهم متزوج من مروة وعندهم ولد واحد يلي هو عروة وكان مدلل بس ما كان عندو حركات صياعة وبنات زيادة كان ملتفت لدراستوو
- نارين : واااو
- ادهم : شكلو عجبك البيت كتير
- نارين : بشلللل
- شيراز : ما تواخذني بس اختي مبالغة شوي
- ادهم : عادي ولا يهمكن . هلأ كيندا ح تاخدكن ع غرفكن اكيد انتو تعبانين
- شيراز : بس حابة اسألك
- ادهم : تفضلي
- شيراز : البيت يلي ع اساس تأملنا ياه جاهز ؟
- ادهم : شيراز بتفكري بالمستقبل كتير انتو هلأ ضيوفي وح تضلو ضيوفي لشهر بعدين بنفكر
- شيراز : هو الله يسلمك يعني بس معلش نحن مو حابين نكتر غلبة عليكن
- ادهم : انا سمعت انك بدك تشتغلي صح
- شيراز : اي مبلا
- ادهم : اي فيكي تشتغلي عندي بالشركة وبنحط نارين بالجامعة وبتروح وبتجي مع عروة وهيك بتشتغلي وبتكوني مطمنة ع اختك كمان
- شيراز : بس هيك كتير رح نعذبك معنا
- ادهم : هلأ نحن منجرب واذا لقينا فيها عذاب رح دبرلكن بيت فورا
- شيراز : شكرا الك
- كيندا : تفضلي معي يا خانم لاخدكن ع غرفكن
- نارين : كل وحدة بغرفة ؟
- كيندا : طبعا
- نارين : وااو اختي انتي متخيلة كمية الرفاهية يلي رح نعيش فيهااا
- شيراز : اخرسي ومن تم ساكت ع الغرفة ما رح نضل هون كتير
- نارين : يا الله منك يا اختي
- شيراز : ع غرفتك
- كيندا : وهي غرفتك شيراز خانم
- نارين : كأنو انا بعيدة عن اختي
- شيراز: كان بودنا نحطكن حد بعض بس الغرفة يلي حد غرفة الانسة شيراز هي لعروة بيك
- نارين : امم
- شيراز: يعطيكي العافية اختي اذا بتضل تسأل من هلأ لبكرى
- نارين : نننن
_____________
@rwayate
#تاني يوم الصبح
- شيراز ونارين : صباح الخير
- ادهم : صباح النور
- مروة: الفطور هلأ جهز تعالو فطرو معنا
- عروة : احمم مين هدول ليش حاسس الن عنا قرن ضوئي وانا ما الي خبر
- ادهم : هدول من طرفي اجو جديد ع المدينة وح يضلو عنا فترة لبين ما يتعودو ع الجو هون
- عروة : امم اهلا وسهلا انا عروة
- نارين : واناااا نارين . وهي اختي شيراز
#تطلع عروة بشيراز وقال : تشرفناا
#خلصو الفطور
- عروة : انا رايح عالجامعة
- ادهم : ابني اذا فاضي خود نارين معك سجلها بالجامعة
- عروة : تكرم بابا . حضري حالك
- نارين : خمس دقايق وبكون جاهزة
- ادهم : وانتي شيراز
- شيراز : انا شو
- ادهم : حابة تبلشي شغل اليوم ولا تقضيه رياحة وتبلشي بكرى
- شيراز : لا لا بروح معك اذا ما اشتغلت عالقليلة بتعرف ع طبيعة الشغل وهيك
- ادهم : تمام لكن يلا جهزي حالك
- شيراز : يلاا
- مروة: الله يوفقك ويرزقك
- ادهم : ويخليلي ياكيي
#الكل جهز حالو وطلع . عروة ونارين راحو ع الجامعة اما شيراز وادهم راحو ع الشركة
#بالجامعة
- نارين : واااو هالجامعة كتير كبيرة انا كيف بدي احفظ كل الاماكن والطرقات
- عروة : كم يوم وبتحفظين ما تاكلي هم
- اغيد : فتون هي انتي
#تطلع يمان فيها وباغيد
- يمان : من وين بتعرفو بعض
- اغيد : كيف ما بدي اعرفها فتون بتكون
#قاطعت حديثو بسرعة
- فتون : انا اللي عملتلو عملية من شي سنتين
#تطلع فيها اغيد مصدوم للحظة وفهم انو ما بدا تحكي شي قدام يمان ويوسف
- اغيد : مزبوط
- يمان : مو غريب تتذكري مريض من سنين لهي الددرجة
- فتون : اغيد كانت عمليتو من اخطر العمليات يعني مستحيل انساها كانت سبب بترقيتي وكمان كل الناس صارت تعرفني وهيك يعني... كيفك انت طمني عنك
- اغيد : والله ممتاز بعد العملية رجعت احسن من اول بكتير بفضلك
- فتون : ولو هاد واجبي
- يوسف : اا اغيد بيك خلينا نرجع لجوا نكمل الاجتماع
- اغيد : اكيد اكيد تفضل
#دخلو يوسف واغيد لجوا وبقي يمان واقف
- فتون : انا .. انا رح فوت اتسطح شوي
#مشت من جنبو بدها تهرب بس مسكها ورجعها لقدامو
- يمان : احكي
- فتون : شو بدي احكي
- يمان ؛ فتون مكتوب ع جبيني اني غبي وانو صدقت الحكاية اللي حكيتوها هلأ
- فتون : ما صدقت ما !
- يمان : مع الاسف ما كانت محبوكة منيح
- فتون : تمام اغيد بقي رفيقي لفترة منيحة وكان بدو نخطب وتصير علاقة رسمية بس ما تفاهمنا وقررنا ننفصل بعدين ما عاد عرفت عنو شي
- يمان : بس هيك!!
- فتون : بسس
- يمان : تمام بنشوف
#تركها ودخل لجوا .. خلصو اجتماعهن وراح يوسف واغيد ع الشركة ويمان وفتون ع البيت

#يتبع..
#ياسمينة
________
#المسا
#دخل يمان ع الغرفة
- يمان : كيف كانت الزيارة
- فتون : ماشي الحال
#تطلع عليي وانتبه انو مو ع بعضي شلف الجاكيت ع طرف التخت وقعد
- يمان : شو صاير
- فتون : ولا شي
- يمان : انتي حدا فاشل كتير بالكذب احكي شو صاير
- فتون : ما بعرف هيك لما شفتها كيف خايفة عليه كيف مهتمة فيه كيف رح تموت بس لحتى يضل عايش حسيت بإحساس غريب
- يمان : حسيتي كيف ظلمتك وراحت واعطت امومتها كلها الو
- فتون : يعني هيك شي
- يمان : بس في جانب ايجابي متل ما بتقولي انتي
- فتون : جانب ايجابي ؟؟
- يمان : لو ما تركتك ولو ما كبرتي لحالك ما بتصيري بهالقوة هي
- فتون : عن اي قوة عم تحكي وانا ما قادرة اتخلص منك
- يمان : اللي بعيش نفس ظروفك بكون بيعرف كتير منيح نقاط ضعفك وقوتك .. تصرفاتك تفكيرك.. كل هاد بيفهمو
- فتون : فيني اسأل سؤال
- يمان : لا
- فتون : لييي
- يمان : لانو ما رح جاوبك ليش عصبت لما شفت صورة امك
- فتون : كيف عرفت انو رح اسأل عن هالموضوع
- يمان : انا بقرأ عقول الناس . خافي مني
- فتون : ننن .. طيب سؤال غيرو
- يمان : احكي فتوون احكي لان رح تضلي تنقي فوق راسي لحتى تحكي
- فتون : هلأ مو جليلة خانم هي يلي قررت انو ممنوع حدا ياكل بغرفتو والكل لازم يكون متواجد ع السفرة
- يمان : مين قلك
- فتون : هلأ شو دخلك مين قلي
- يمان : كملي
- فتون : انا اكتر من مرة شفتا حاملة صينية الاكل وطالعة فيها
- يمان: هي بتحب تاكل بغرفتا اوقات
#قام وراح باتجاه الشباك
- فتون : اممم
#حسيت انوو عم يخبي شي او بالاحرى اتأكدت انو كل العيلة عم تخبي شي
- فتون : بالمناسبة بابا ح يجي بكرى
- يمان : تمام
- فتون : وبدي روح طل ع بيتنا شوي نضفو وافتح الشبابيك وهيك
- يمان : مافي داعي منبعت حدا من الخدم
- فتون : انا حابة روح الله يخليك
- يمان : تمام بعد بكرى باخدك
#اندق الباب
- يوسف بيك قلي خبركن تنزلو ع المكتب
- يمان : جاي
- وفتون خانم معك
#تطلعت بيمان فعلا كنت خايفة انو يكون يوسف عرف بقصة امجد
- يمان : تمام روحي انتي
- فتون : انت خبرتووو صح
- يمان : لا وما بظن انو عرف
- فتون : انا ما رح روح قلو نايمة
#مسكها من ايدا
- يمان ؛ عم قلك ما عرف امشي
#نزلو ع المكتب كان يوسف ونور موجودين
- يمان : خير ان شاء لله
- يوسف ؛ تعال تعال شوف
#رمى ورقة ع المكتب وقرب يمان واخدها كانت دعوة ضدو واللي رافعها امجد
- يوسف : قرأيها فتون قرأيها
#تطلع فيني يمان نظرة خلتني ارجف من فوق لتحت
- يمان : كيف وصلت الدعوة
- يوسف : كنت متوقع هيك حركة منهن والضابط اتصل فيني قبل ما يسجل الدعوة
- يمان : والعمل
- يوسف : العمل انو فتون هلأ رح تخبرنا وين موجود امجد
- فتون : وانا شو بعرفني
- يوسف : طبعا طبعا ما بتعرفي
#فتح اللابتوب وحطو قدامي وقفنا انا ويمان ونور نشوف كان فيديو مأخود من كاميرة المراقبة وقت كنا قاعدين انا وامي
- يوسف ؛ مو ملاحظين شي غريب بالفيديو متلي
- نور : كنت من الاول حاسة انك وحدة خاينة وما بينوثق فيها
- فتون ؛ مزبوط قعدنا قلتلك اجت وطلبت مني عالج ابنها وانا رفضت
- يوسف : طب مو غريبة بعد ما حكيتو تاني يوم امجد اختفى
- نور : لمين عم تبيعيناا هاا ؟
- يمان : نووور
- يوسف ؛ شيلك من نور خلينا بفتون
- فتون : ما بعرف وين امجد بدك تصدق او ما تصدق انت حر
- يمان : لو فتون اللي عملتا مستحيل تبقى عايشة
#تطلعت فيه وانا مصدومة من اللي بحكيه .. ليش بخبي عن اخوه كرمالي .. اخوه اللي بعمرو ما خبى شي عليه ..
تطلع فيني وكمل حكيوو
- يمان : وبالنسبة للفيديو انا اللي رح اعرف شو قصتو
- يوسف : تمام
#حسيت يوسف اقتنع تماما انو ما الي علاقة بعد حكي يمان وهاد الشي ريحني وكتير
طلعنا انا ويمان من المكتب وقابلتنا جليلة
- جليلة : يا ولاد انتو هون
- يمان : خير امي ؟
- جليلة : مافي شي بس كنت بدي خبر فتون تجهز حالها بكرى
- فتون : لشو بدي جهز حالي
- جليلة : شوفي يا بنتي انتي بتعرفي حالنا .. وبتعرفي انوو امواتنا كتار ونحن صار عنا عادة انو لما يدخل حدا جديد ع العيلة كنة او اي شخص منروح ومنزور قبور العيلة
- فتون : امم يعني ضروري
- جليلة : بنتيي
- يمان : حتروح امي حتروح
- جليلة : تمام لكن انا رح خبر نور
- يمان : ماشي
#طلعنا ع الغرفة
- فتون : يااا مين قلك اني حروح
- يمان : اسكتي فتون اسكتي احسن .. اسمعيني كتير منيح فيكي تعملي اللي بدك ياه صرخي اضربي خوني وبيعي كمان بس انك تفكري تقربي ع امي وتقولي لا او تزعجيها وقتا صدقا ما رح اسكت
#بقيت ساكتة وهو طلع من الغرفة .. مسكت الجوال كان في مسج من بابا انو حل موضوع اغيد وطلع من عند عمي وجاي وبدو يومين ليوصل .. بلشت ارتاح انو في امور عم تنحل وما عم تتعقد بس من جهة تانية اوووه وين وقعتي حالك فتون والله عم توقعي ع ورق موتك ب ايدك .. اتصلت ب منار
- يوسف : اتطلعي فيني
#رفعت راسها شوي وتطلعت فيه وحط ايدو ع خدها وقرب وباسها
#فتون كانت واقفة جنب يمان وابوها وجليلة
- فتون : يه يه
- يمان : شكلو مستعجل
- فتون : بس مو قدام العالم كلاااا
- يمان : يعني قولك ندخل لجوا نحن
- فتون : ليش بد..
#ثواني لستوعبت قصدو وشهقت ورفعت ايدها بدها تضربو
- فتون : لككككككك انت
- يمان : اوعك تفكري تعملي هالشي قدام العالم مشانك مو مشاني
#تأفأفت ونزلت ايدها .. اجاه اتصال ليمان
- يمان : تمام تمام جاي
#راح يمان وبقيت واقفة لحالها
- اي شو هالحلا كلو هاد
#وقفت فتون وتطلعت فيه بنظرة انو عم تحكيني انا ؟
- كل ما تكبري تحلوي اكتر
#همست فتون : انا عم اكبر لعما شو قصدو هاد
#شافتوو ماشي باتجاها
- فتون : لعما هاد جاي لعندي كأنو
#سمعت صوت من وراها
- جليلة : لك تؤبر ئلبي شو اشتئتلك
#مشي من جنب فتون وراح حضنها لجليلة وهي واقفة مصدومة
- كيفك ست الكل
- جليلة : صرت منيحة بشوفتك والله هلأ اكتملت فرحتي ع اساس مانك جاي
- ليش انا برفضلك طلب ولووو
#بعد ما حضنتو وبوستو
- ما عرفتينا
- جليلة : والله راح عن بالي .. خالد بيك وهاد ابن اختي الله يرحمها كبرتو وتعبت عليه اخر شي صار مهندس وطلع برا البلد
- خالد : تشرفنا
- آدم : وانا اكتر يا عم .. والصبية
- جليلة : هي فتون بتكون بنتو لخالد بيك وكمان هي ما شاء الله عنها دكتورة
#قرب منها ومدلها ايدو .. قربت ايدها وسلمت عليه
- آدم : تشرفت فتون خانم
- فتون : وانا اكتر
- آدم: بما انو الكل عم يرقص وانا وانت وحدانين فينا نكون شركاء رقصة ؟
- فتون : بس يم..
- آدم : يلا هي رقصة ما رح اكلك
- فتون : لا مو هيك القصة .. تمام
#مسكها من ايدها واخدها ع الساحة حط ايدو التانية ع خصرها وهي حطت ايدها ع كتفو وبلشو يرقصو
- آدم: بتعرفي انك اسم ع مسمى
- فتون : وكيف استنتجت هالشي بخمس دقايق
- آدم : لانك فتنتيني بخمس دقايق
- فتون : شكرا ع المجاملة
- آدم : بس انا ما عم جامل هي الحقيقة انا حكيتا وبس
#ابتسمت فتون وكملت رقصتها بس رجفت اول ما سمعت صوتو .. تطلعت لورا لقتو واقف والتعصيب باين عليه .. بعدت فتون عن آدم بسرعة ووقفت متل يلي ناطر اجلو
- آدم : يمان ع شوي كنت رح اسأل عنك وين مختفي يا زلمة
- يمان : بس تخلص الحفلة منتواجه صدقني رح تندم ع شوفتي اكتر من فرحتك هلأ
#تطلع بفتون وزورها
- يمان : وانتي امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : يمان شوي شوي العالم كلا عم تطلع علينا
- يمان : ووقت كنتي لازقة ب آدم العالم ما كانت عم تطلع عليكي صح
- فتون : ما كنت لازقةة فيهه
- يمان : وانا شاهد
- فتون : طب لوين شاحطنييي
- يمان : ع جهنم .. ع توقيع ورقة موتك

#يتبع
#ياسمينة
كسرتو تكسير بس اجى حدا من وراي وضربني ع راسي وغميت لفترة لما فقت ما لقيت الشب وكنت متأكد انو كان عايش وجماعتو انقذوه .. اختفى الشب حتى اسم بسجل النفوس ما الو يعني عيلتو قوية كتير لدرجة قادرين يتلاعبو بوراق الدولة بسهولة ولهلأ ساكتين ما عطو اي ردة فعل
#كان عم يحكي وهو حاضنها وعم يلعب بشعرها .. رفعت راسها وتطلعت فيه
- فتون : انا شو دخلني
- يمان : انت ما دخلك بشي كل القصة انو يوسف كان بدو يطلب منك مساعدة كونك دكتورة مشان ينقذني بس كان بيعرف من الاول انو ما رح توافقي
- فتون ؛ شو ممكن يعملو
- يمان : يدخلوني ع السجن وبعدها بدبرو موتي
#سكتت شوي ما بعرف ليش قلبي وجعني لما حكا هيك رغم انو مجرم ووحش واناني وعصبي وكل الصفات السيئة مجتمعة فيه بس ما فيني شوفو عم يدخل السجن او يموت
- فتون : بشو بدي ساعدكن
- يمان ؛ اذا دخلت السجن رح تكوني حرة
- فتون ؛ رح كون حرة رح يجي اليوم يلي تتركني بحالي وتعملي بايدك مع السلامة
- يمان : صايرة بتحلمي وانت فايقة كمان
#ضربتو ع كتفو
وقمت نزلت لعند يوسف ونزل هو معي.. فتحت الباب ودخلت راسي
- فتون : ممكن ادخل
- يوسف : اكيد تعالي
#دفش يمان الباب بهمجية
- فتون : همجي
#تطلعت بيوسف
- فتون : اسفة ع اللي صار قبل شوي بس عنجد ما كنت بوعي يعني دخلت بصدمة من يلي حكيتوه
- يوسف ؛ بس ردة فعلك كانت غريبة
- فتون : اوقات بصير معي هيك لما تجيني كتلة مصايب
#اشرت باصبعتا ع يمان
- فتون : بس قلبي طيب لدرجة جاي انقذ كتلة المصايب يلي فوق راسي
- يوسف : حكالك
- فتون : نص الحكاية
- يوسف : يعني بتعرفي شو لازم تعملي
- فتون : لا
- يوسف: تعالي
#قربت ع طاولة المكتب بس قبل ما يبلش يحكي رن جوال يمان .. سكر الخط بس رجع رن مرة تانية وطلع من المكتب ليرد
- يوسف : شوفي الولد اكيد بالمشفى او يمكن ما يكون موجود بس الو سجل في بعض المشافي قدرت شوف السجلات وكاميرات المراقبة والبعض لا واول مثال مشفاكم والمطلوب منك تقدري تخليني ادخل ع سجلات المرضى وانا بتكفل بالباقي وكونك دكتورة معروفة بس رح يكون سهل
- فتون : سهل وحتى بقدر دخلك ع امن المراقبة وتشوف الكاميرات
- يوسف : تمام لكن امشي
- فتون : بس قبل ما ساعدكم عندي شرط
- يوسف : شو هو
- فتون : بدي ارجع ع شغلي ع مشفاي ع مكتبي ع جزء صغير من حياتي الطبيعية
- يوسف : موافق
- فتون : بس يما..
- يوسف : اتركيه علي انا بقنعو
- فتون : تمام
________
#طلعو فتون ويوسف ومن مشفى لمشفى بس عبث
- فتون : شكلنا ما رح نلاقيه
- يوسف : بقي مشفى واحد بس واللي هو مشفاكم
- فتون : شو يضمنلك ما يكونو عالجوه برا البلد
- يوسف: كان مكسر محطم ع الاخر اقل شي بدو عمليتين تلاتة هون ليتحسن وضعو ويسمحولو بالسفر خلينا نشوف مشفاكن وفي حال ما لقينا شي مندور ع طريقة تانية نلاقيه
#نزلت فتون ويوسف من السيارة ودخلو ع المشفى
- اهلين دكتورة
- اشتقنالك كتير
- اهلين
- دكتورة اهلا وسهلا
#الكل كان عم يأهل ويسهل فيها ويوسف واقف بعيد عنها كم خطوة
- فتون : تمام تمام شكرا الكن كلكن وانا عنجد اشتقتلكن واشتقت لشغلي ومكتبي بس صرلي كم يوم غايبة ولازم روح شوف شغلي لانو تأخرت بما فيه الكفاية
#مشيت ومشي وراها
- فتون ؛ تعرف لو كان يمان مكانك شو كان صار
- يوسف : شو
- فتون : كان صرخ وعصب وطربق الدنيا فوق راسي ومسح بكرامتي الارض واخر شي بيشحطني من ايدي ليكمل مسح اللي ضل من كبريائي
- يوسف : مو لهي الدرجة
- فتون : معك حق .. اكتر
#دخلت فتون ع مكتبا اللي مليان ملفات ووراق
- فتون : دارين
- نعم دكتورة
- فتون ؛ بعتيلي ادم وشيرين فورا
#فاتت وسكرت الباب
- يوسف : ليش ناديتي
- فتون : اتطمن رح يساعدوني ويسهلو الموضوع علي وما بيحكو شي
- ادم : دكتورة أخيرا اجيت..
#بقي واقف وعم يتطلع بيوسف
- فتون : سكرو الباب
#طلعو وسكرو الباب
- فتون : اددددددددمممممم
- ادم : نعم دكتورة
- فتون : دخلو وسكرو الباب .. اسمعوني كتير منيح بغيابي اجت شي حالة ل شخص اكل ضرب كتير .. متعذب .. مشوه
- ادم : لا
- شيرين ؛ مبلا
#تطلع يوسف بشرين وبعدها تطلع بفتون لانو مو قادر يستجوب هو

- فتون : انت شفتيه ؟
- شيرين : اي
- يوسف : خلينا نشوفو
- فتون ؛ لحظة يوسف .. مين استلمو
- شيرين : هلأ العلاج كل الدكاترة بس بعتقد انو مسجل تحت ايد الدكتور زياد
- فتون: روحي تأكدي بسرعة وما تحكي اي شي قدام حدا
- شيرين : تمام
- فتون : ادم اهل المريض بالمشفى
- ادم : بظن بس الام
- فتون : روح مع شيرين وفي حال كان المريض باسم زياد بتروح عند ام المريض وبتحكيلا عني بطريقة تخليا تجي لعندي وتطلب مني عالج ابنها فهمت ولا عيد ؟
- فتون : دكتور متلي متلو وين المشكلة
- يمان : مشكلة كبيرة ما حدا رح يفوت ع هي الغرفة غيرك حتى الممرض ممنوع يدخل
- فتون : هاد مشفى ح يدخل كتير ع هي الغرفة
- يمان : قلت ممنوع يعني ممنوع والا بعبي الغرفة والممر والطابق وحتى المشفى كلو رجال ومسلحة عندي حياتو اهم من كل شي
- فتون : طيب
#قربت فتون لعند المريض وفجأة دخلت نور ومعها شب
- نور : يمااان
#ضلت ماشية طول لعند يمان وضمتو .. تطلعت فيها فتون وانزعجت
- فتون : احححم نحن هون بمشفى يا ريت تكوني محترمة
- نور : انتي ما الك علاقة شوفي شغلك وانقلعي لبرا
- فتون : عفوا منك بس انا الدكتورة وانا يلي بقلعك مو انتي
- نور : ااا قلتيلي انتي يلي بتقلعيني اي انا بورجيكي
#هجمت نور ع فتون بكل همجية ووحشية
- فتون : يا ااامن
#دخل الامن فورا وبعدها لنور
- فتون : يخرب بيتك شو انك همجية وما بتعرفي شي اسمو احترام ..طالعوها برا المشفى وممنوع تدخل لهون
- يمان : مو ضروري تركوها
- فتون : لبرا
- نور : يمااان .. يمان احكي شيي
#طالع الامن نور وهي عم تصرخ وتقول تركوني
- يمان : ما كان في داعي
- فتون : بس كان في داعي تهجم عليي
- يمان : القصة ان..
- فتون : خلصنا .. انا رح اطلع ع البيت ساعتين اي شي بصير فيك تخبر الممرضين وهنن بيتصلو فيني
- يمان : ممنوع
- فتون : ما دخلك
- يمان : انتي كيف بتتجرأي
- فتون : متل ما تجرأت انت .. حبيت تضل قاعد هون ضل ما حبيت فيك تروح الامن ما رح يترك الغرفة
- يمان : لك انتي شووو ..
#طنشتو فتون وطلعت بدلت تيابها وراحت ع بيتها .. فتحت الباب كالعادة كان البيت هدوء دخلت عالصالون لقت ابوها نايم وكالعادة سكران
- فتون : الله يصبرني بس
#مشت ع غرفتها
- خالد : اجيتي يا بنت الكلب
- فتون : لا حول ولا قوة الا بالله
- خالد : تاركتيني طول اليوم بلا مصاري يا حيوانة وحتى بالبيت مافي مصاري
- فتون : ما معي مصاري
- خالد : كذابة ولي
- فتون : عم قلك ما معييي ما معييي فهام بقى
- خالد : وعم تعلي صوتك علييي
#ضربها كف بقوة
- فتون : هه وعم تضربني
- خالد : انا ابوكي وبكسر راسك
- فتون : ابي وااااو شكرا انك قلتلي ما كنت بعرف انا يلي عم اصرف عليك ومو بس هيك انا يلي اشتريت هاد البيت ومعيشتك فيه بعد ما حضرتك رهنت بيتنا وخليتنا بالشارع لك في اب هيك ؟؟ جاوبني في اب هيك ؟ بحياتك ما كنت اب ولا ح تكون
#طلعت فتون بسرعة برا البيت وهي عم تبكي وراحت قعدت بالحديقة وبلشت تبكي وتبكي ..
وضلت هيك لبعد ساعة .. اجاها اتصال من المشفى انو المريض صحي بس موجوع كتير .. راحت فتون ع المشفى ودخلت ع الغرفة
- يمان : قلتلك مافي روحة بس عندتي
#تجاهلت يمان وتطلعت بالمريض
- فتون : كيف صرت
- منيح بس في شوية وجع
#عصب يمان من تجاهلها
- يمان : هي اخر مرة
#ما ردت عليه
- فتون : تمام هلأ بفحصك وبعطيك شوية مسكنات ما تخاف اعراض طبيعية بعد العملية
#مسكها من ايدها وفتلها لعندو
- يمان : عم احكي معك
- فتون : انا حرة برد او لا
- يمان : اخرتك رح تكون ع ايدي مافي مجال
- فتون : اا والله بتكون عملت معروف كبير
- خلص يمان اهدا
- يمان: طيب .. فحصيه
- فتون : ما دخلك وانت ما بتأمرني ع شي
#تركها يمان وراح وقف عند الشباك وهي رجعت تفحصو
- فتون : بالمناسبة انا فتون وانت
- يوسف
- فتون : تشرفنا .. فيك تخبرني يا يوسف كيف انصبت هيك ؟
- يمان : لا ما فيه
- فتون : شو يوسف
- يوسف : فيكي تقولي رصاصة طايشة وكانت من نصيبي
- فتون : امم .. ع كلن سلامتك ..
- يوسف : الله يسلمك
- فتون : وهلأ تجلس شوي بس لحتى تشرب الادوية
- يوسف : بالمناسبة شكرا
- فتون : ع شو
- يوسف : لو ما اجيتي مبارحة يمكن كنت متت
- فتون : لا ولو هاد واجبي اكيد لازم اجي .. اكيد ما خطفني اكيد
#تطلع يوسف ب يمان
- يمان : لا تطلع فيني هيك كنت عم تموت شو ناطر مني اعمل يعني
- يوسف : بعتذر بالنيابة عنو
- فتون : مو مشكلة .. معافاية

#طلعت فتون من الغرفة
- يوسف : ليش الخطف
- يمان : الوقت كان كتير متأخر ومافي دكتور بعرفو رضي يجي .. اجيت ل هاد المشفى لقيتا طالعة منو وكذبت عليها وخطفتا
- يوسف : وخلينا نتفرض انو راحت وخبرت الشرطة
- يمان : ما بظن هدتا
- يوسف : كماان
- يمان : اي والله
- يوسف : ادعي البنت ما تعمل شي
_________
#مضي اليوم ..
المسا دخلت فتون اتطمنت عليه
- يمان : ايمت فينا نطلع
- فتون : بكرى اذا كانت كل فحوصاتو منيحة
- يمان : اي ساعة
- فتون : م بقدر حددلك بس اذا اتحسن فيه يطلع بكرى
- يمان : اسمعي..
- فتون : عن اذنك انا خلص دوامي ولازم روح ع البيت
- يمان : لحظة..
#طنشت وطلعت من الغرفة بسرعة ويمان عصب وضرب ايدو عالطاولة وصحي يوسف ع الضربة
- خالد : منيح كتير منيح يوم خير علي وع بنتي كيف ما بدي كون منيح
- فتون : تمام بس بدي خبرك انو صار عندي وضع طارئ ويمكن اتأخر اليوم او يمكن ما اجي اذا تأخر الوقت كتير
- خالد : عنجد بس .. انا شفت مناوبتك بكررى
- فتون : اي مزبوط بس اليوم وضع طارئ .. ليه في شي ؟
- خالد : كنت .. خلص انسي مافي شي بس ترجعي منحكي
- فتون : ماشي
#سكرت الخط وشلفت الجوال ل يمان
- يمان : كان نكسر
- فتون : اخر همي
- يمان : همجية
- يوسف : مطولين انتو التنين
- فتون : هه
#وقف يمان قدام بيت فخم كتير.. بالحقيقة قصر مو بيت والحراسة بكل مكان نزل يمان وساعد يوسف لحتى ينزل وانا نزلت وقفت جامدة بمكاني ما عرفانة شو اعمل وكيف امشي .. طلعت وحدة منيحة بالعمر ومبين عليها هيبة وركضت لعند يوسف وضمتو وما تحكيلو غير يا ضناي .. لحقوها اكتر من وحدة منهن اكبر ومنهن اصغر وكمان ضموه وبوسوه وكل شي كان ريلاكس لحد ما اجت العفريتة " نور " ريتو الله ما كان جابا وركضت لعند يمان وضمتو وتحكيلو كنت خايفة عليك كتير هالحقيرة! وما بعرف ليش انا مزعوجة وعم فور واغلي وبعد ما خلصو حبن واهتمامن قررو بجلالة قدرن يلتفتو ويسألو عني
- مين هي ؟
- يمان ؛ هي الدكتورة يلي عالجت يوسف
- يوسف : يعني لولاها انا ما كنت عايش
- بعيد الشر لا تحكي هيك .. بنتي عنجد شكرا الك انقذتي ابني وحيدي
#تطلعت فيا وقلت بيني وبين حالي وحيدك ! كيف وحيدك وطول الوقت يمان بناديلو اخي وما بعرف شو !!
- فتون : ولو هاد واجبي يا خانم
- تفضلي تفضلي ما تواخذينا ما النا بالعادة ننسى ضيوفنا
- نور : ضيوف .. هه الله يبعد هيك ضيوف عنا
- عيب بنتي ليش هيك عم تحكي
- نور : ولا شي عمتي
- عيب تحكي هيك مع شخص واقف ببيتنا
- نور : بس عمتي
- بلا بس بلا شي يا ريت ما يتكرر هالموقف فهمانة
#ضحكت ضحكة استفزازية بوجها ودخلت لجوا معهن .. ضيفوني ورحبو فيني وحبوني واهتمو فيني واخر دلال ونور اعصابا عم تحترق .. الصراحة ما بعرف ليش بس كنت مبسوطة بهاد الشي.. مبسوطة كتير
#المسا
#كل واحد انشغل بحالو وانا قاعدة بالصالة مع نور وختيارة كبيرة بالعمر ونور وهالختيارة عم يحكو بمواضيع وع ناس وانا متل الاطرش بالزفة .. انتبهت ل يمان كان قاعد بالحديقة . وقفت وبدي روح لعندو
- لوين لك بنتي
- فتون : طالعة شم شوية هوا وارجع
- لا تطولي لان السفرة رح تجهز
- فتون : ماشي
#مشيت فتون وتطلعت نور وشافت يمان بالحديقة وعرفت انوو رايحة لعندو وقفت وبدها تروح توقفا
- بنتي وين رايحة انتي كمان
- نور : ستي هلأ بجي
- تعي كمليلي شو صار بعدين انقلعي
- نور : بس ستيي
- اقعدييي
#قعدت نور وهي عيونا ع الحديقة بس مو قدرانة تعمل شي غير تطلع من بعيد
____
#وصلت فتون لعند يمان كان قاعد ع الكرسي وعم يدخن وهي واقفة وراه بدون اي صوت
- يمان : شو بدك
- فتون : كيف عرفت اني هون
- يمان : حاسة سادسة
- فتون : ااا قلتلي
- يمان : صار شي
- فتون : بدي ارجع ع البيت
- يمان : تأخر الوقت .. اصلا اهلي ما رح يخلوكي تطلعي الليلة
- فتون : بس انا بدي اروح ومتل ما خطفتني لازم ترجعني
- يمان : فتون بلا نق
- فتون : ما بشتغل عندك لتحكيني هيك
#قام وقف قبالا وتطلع بعيونا
- يمان : بلا نق
#ضلت فتون واقفة مكانا وهنن التنين عم يتطلعو ببعض وهدووء .. نور كانت معصبة بعدين ما عاد تتحمل وقامت فتحت باب الحديقة وشافت ضو احمر ع يمان ..
- نور : يمااااااااان
#تطلع يمان فيها وبعدين انتبه ع الضو ع فتون وفتون عم تطلع ع نور بعدين ضمها وفتل بسرعة بعد عن المكان وطلع صوت رصاصة وصرخت فتون
- فتوون : شو هااد
#الشب فورا هرب .. ونور نادت للحراس مشان يلحقوه وركضت لعند يمان
- نور : انت منيح
#طنشها وتطلع بفتون
- يمان : صرلك شييي
- فتون : لا انا منيحة
#انقهرت نور كيف تجاهلها وتطمن ع فتون
- يمان : هالندل صار يشتغل غدر
- فتون : ممكن تفهموني شو صااار
- يمان : ولا شي
#مشي يمان بدو يروح ورا الحراس مسكتو فتون من ايدو ونور واقفة عم تطلع بس .. التفت يمان وتطلع ع ايدها بعدين رفع راسو وشاف عيونها كلها دموع ورجع بلهفة
- يمان : شو في ؟؟ صرلك شي
- فتون : لا
- يمان : ليش عم تبكي
- فتون : بدي ارجع ع بيتي
- يمان : تمام بس ارجع باخدك
#نور كانت عم تحترق وبدها تصرخ وتبكي بس مسكت حالهاا .. مسكت ايد يمان وسحبتا من بين ايدين فتون
- نور : لازم تلحقن
#انتبه يمان انو انزعجت من يلي صار بس ما حكا شي وراح .. ورجعت فتون ع البيت لقت امو ليمان واقفة ع باب الحديقة وشافت نور عيونها مليانين دموع
- جليلة : نور !
#خبت نور دموععا فورا وضحكت
- نور : ايي
- جليلة : شو يلي صار ؟
- نور : ولا شي
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثانية_عشر
#ياسمينة..
..
..
..
#فتحت عيوني كان يمان جنبي وكل العيلة مجتمعة
- يمان : انتي منيحة
#تجلست وضميتو وصرت ابكي بشكل هستيري
- جليلة : كابوس ومضى بنتي اهدي اهدي .. جيبولا كاسة مي مع عصرة ليمون لتهدا
- يمان : تمام فتون اهدي..
#ما كنت عم اسمع لحدا .. كنت ضاممتتو بقوة وخايفة انو يهرب .. وهو كان قاعد عم يمسح ع شعري
#بعد عني ومسك وجهي ب ايديه
- يمان ؛ شو صار حتى خفتي هيك
- فتون : ما بدي احكي
- جليلة ؛ تمام بنتي المهم راحتك خدي شربي هالكاسة
#مسكتها
- يوسف : يمان
#تطلع فيه واشرلو بمعنى يلحقو .. وقف يمان بس مسكت ايدو .. تطلع فيني وبعدين تطلع بالموجودين
- يمان : ما بطول
- فتون : لا تروح
- يمان : فتون راجع بس دقيقتين
- جليلة : خلص ابني خليك جنبا مو شايفها مو منيحة
- يمان : افف ماشي
#طلعو الكل وبقي يمان جنبي .. خلصت كاسة الليمون اخدها مني وحطها ع الطاولة
- يمان : ما ح تحكي شو اللي صار
#تطلعت فيه وتذكرت الكابوس .. حطيت راسي ع كتفو بدون ما احكي شي
- يمان ؛ اخرتك تحكي ها
#غفيت ع كتفو بدون ما احكي شي
_______________________
#اليوم_التاني
#صحيت كان يمان مو موجود ..
- فتون : معقول عرف شي
#قمت بسرعة بدون ما غسل ولا اعمل اي شي وركضت لتحت
- جليلة: ع مهلك بنتي رح توقعي ع الدرج
- فتون : يمان وين
- يمان : فتون
#التفتت لورا كان طالع هو ويوسف من المكتب
- يمان : شبك في شي
- جليلة : رجعتي كوبستي لك بنتي
- فتون : لا لا انا منيحة بس قلقت لما فقت وما شفتك بالغرفة
- يمان: قلقتي !
#قرب مني وهمسلي
- يمان : شو صاير.. وضعك هاد مو عاجبني وفي شي بس ما عم افهم شو هو
- فتون : شو بدو يكون في يعني مافي شيي
- يمان : بنشوف .. بنشوف
- جليلة : يلا تعالو ع الفطور بسرعة .. نور وفتون افطرو مشان نطلع
- نور : يعني انا وحدة من العيلة بالاساس ضروري روح
- جليلة : ما بدي اي اعتراض
- نور : طيب
#خلصنا فطور وطلع كل واحد ع غرفتو يجهز حالو
- يمان : متأكدة ما بدك تخبريني شي
- فتون : شي متل شو
- يمان : شي متل كوابيسسك وخوفك الزايد عليي مثلا
- فتون : بتخوف بلد بحالو ما بحاجة خاف عليك
- يمان : طيب متل ما بدك .. بالمناسبة اليوم رح ابعت الرجال يجيبو ابوكي مافي داعي تروحي انتي لان ما بأمن بحدا
- فتون : وانا ما بأمن فيك
- يمان : فتون لا تستفزيني من الصبح
- فتون : تمام سكتت
- يمان : انا طالع وانتو حاولو ما تطولو وترجعو بسرعة وبكل الاحوال رح يكون معكن رجال
- فتون : ترانا رايحين مقبرة مو رايحين ع مواجهة
#سكت شوي وبعدين مسكني من ايدي
- يمان : تعي معي
- فتون ؛ لوين العزم اليوم بإذن الله
- يمان : حاولي مرة وحدة بس تسكتي وتمشي بدون ما تعلقي
- فتون : ما بقدر الله ما عطاني متل المواهب العظيمة اللي عندك
- يمان : فتووووون
- فتون : تمام ما عاد احكي ولا حرف خلص
#طلعنا ع الحديقة الخلفية وطالع المسدس ..
- فتون : اخخخ فتون والله كان صادق لما قلك قبرك رح يكون تحت هالشباك
- يمان : حاج تبربري مع حالك اتطمني ما رح اقتلك
#وقف وراي وحط المسدس ب ايدي
- فتون : شو عم تعمل
- يمان : لازم تتعلمي عليه ما رح كون موجود طول الوقت لانقذ الانسانة النبيلة
- فتون : نننن
- يمان : سكتي وركزي
#بلش يعلمني كيف وقف وكيف عين وكيف اطلق والقصص كلا
- يمان : تمام جاهزة
- فتون : لا
- يمان : حلو يلا نجرب
#رجع لورا واول ما شال ايدو وقع المسدس من ايدي .. تطلعت فيه وابتسمت
- فتون : شكلو تقيل
#تأفأف ورجع يحاول ويعلمني بس عبث مصرة انو ضل متيسة وما اتعلم وللامانة كان منظرو عاجبني كتير.. المرة الوحيدة اللي بستفزو فيها بس ما قادر يعصب عليي ..
- جليلة : ابني هلأ وقتو
- يمان : قلت ببلش من اليوم
- جليلة : هي معي ما تخاف واصلا معنا نور وفي رجال وكلنا معنا سلاح
#همست بيني وبين حالي : اذا بعتمد عليكن لا وانا بقيت سالمة الحمدلله
- جليلة : بما انك جاهزة طلعي ندهي لنور خلينا نمشي يلا
- فتون : يلا
#طلعت ع غرفة نور ويوسف كان الباب مردود وكانت نور لحالا بالغرفة وقبل ما ادخل سمعتا عم تحكي
- نور : لك شايفها وما مصدق تخيل تخيل انو واخيرا قدرت امسك عليها شي وجبت الفيديو وحطيتو قداموو وبالاخر بكل برودة اعصاب بدافع عنها رح جن والله رح جن ... لا تقلي هيك بدك تضل ورا الموضوع لحتى اخلص منها عم تفهم اصلا انا حاسة انها مخبية شي باخر كم يوم تصرفاتها غريبة .. ماشي وانت استعجل وكل ما استعجلت كل ما كنا متفقين اكتر
#قفلت الخط وفتلت لورا شافتني
- نور : شو عم تعملي بغرفتي
- فتون : طلعتي انتي لكن اللي عم تحاولي تخلصي مني
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة
..
..
..
#فتلت فتون و مسكتها نور من ايدها وفتلتها
- نور : لا تفكري ماني منتبهة عليكي .. رح تبعدي عن يمان
- فتون : تتهني فيه
- نور : اا هلأ صار اتهنى فيه !! وتدبيل العيون واالضم وهالاساليب كلا شو وضعا حبيبتشي ؟
- فتون : والله انا حرة وبعمل يلي بدي ياه بس يكون الك شي عندي تعالي حاسبيني
- نور : طبعا الي ورح حاسبك
- فتون : هه تحاسبيني وبصفتك شو بالله ؟
- نور : خطيبة يمان
- فتون : بس على حد علمي مانكن خاطبين
- نور : ح نخطب وانتي اول المعزومين يا عمري
- فتون : اي ريتو الف مبروك
- نور : بس طبعا لازم تحضري هاا
- فتون : لازم خطبة اكتر تنين خربولي ايامي معقول ما احضر ؟ الله يسامحك انا يلي بحضر
- نور : اي ترقبي الموعد لكن
- فتون : بدي ارتاح بغرفتي الجديدة ممكن تطلعي
- نور : اي طبعا حقك
#طلعت نور وسكرت الباب وراها
- فتون : خطيبتو قلتيلييي
#تحرقصت فتون وصارت تروح وتجي بالغرفة ربع ساعة بعدين قعدت ع التخت
- فتون : افف يا وانتي ليش مزعوجة ينباعو بالعزاااا ما دخلك وما بهمك هاد اصلا رح ترجعي على بيتككك وهلأ اهدي .. اهدي
#قامت ونزلت لتحت كان الكل قاعد
- جليلة : تيابك كلن دم لسه شو ما بدلتي
- فتون : هو .. مافي تياب
- جليلة : معقول ما حدا اخدلك ؟ ثواني
- فتون : مافي داعي
- جليلة : كيف مافي داعي هيك رح تضلي ؟؟
- فتون : انا بدي ارجع ع بيتي احسن الي والكن
- ما بصير بنتي خلص ضلي لبكرى
- فتون : انا كتير حابة ارجع ع بيتي .. ما بحب ضل عند ناس تانين وبيتي موجود الحمدلله
- يمان : تمام انا رح وصلك خلص
- نور : يمان خلي حدا من الحراس يوصلها
- يمان : لا انا جبتا وانا برجعا
- نور : بس قلت بتضل معنا منتسلى شوي
- يمان : ما بطول برجع
- فتون : بكرى بالخطبة بتملي ع قد ما رح تشوفيه صحي بالمناسبة وقبل ما روح الف مبروك يمان
#تطلع يمان باستغراب ونور توترت
- يمان : وانتي مين قلك ع موضوع الخطبة ؟
- فتون : كيف يعني مين قلي نور قالتلي وحتى انعزمت اول العالم
- يمان : وانعزمتي حتى ؟
- فتون : اي ..
#تطلع يمان ب نور
- يمان : وانا ايمت المفروض كان اعرف
- جليلة : ابني
- يمان : امي اذا بتريدي لا تدخلييي هالمرة
- جليلة : لا هالمرة بالذات بدي اتدخل لان انا يلي قلتلا رح احكي معك ونحدد موعد الخطبة
- يمان : طب واناااا وانااا شو هووون ؟ رجل كرسييي
#مسك الكاسة يلي كانت ع الطاولة وكسرها
- يمان : هاتو حكولي ايمت كنتو ناوين تخبروني ؟
#بلشت نور تبكي
- جليلة : خلص يمان بعدين بنحكي
- يمان : لا هلأ بدي نحكي كل مرة بتسكتيني وما بتخليني احكيييي اجيتي وطلبتي منييي قول اني بحبا وقلت وطلبتي قول رح نخطب وقلتتتت وتطلبي ونفذ ونفذ ونفذ وشغلتي كانت بس نفذ طلباتك لتكون نور مبسوطة وما كنت احكي شي بس انك تحطيني تحت الامر الواقع واسكتتت ؟ انتو عنجد مستغبيني لهي الدرجة
- يوسف : خلص اخي
- يمان : شو خلص اخي الي عم تقلي خلص ! اليي ! قول لامك ونور واول مرة واخر مرة بتحطوني تحت الامر الواقع ماشيييي
- يوسف : روووق
- يمان : راااايق
- يوسف : واضح
#تركن يمان ومشي وفتون واقفة مكانها مصدومة من عصبيتو ومن الحكي يلي سمعتوو .. وصل يمان لباب البيت ووقف ..
- يمان : فتون ناطرك بالسيارة
- فتون : ها ؟!
- يمان : بسسسسرعة
- فتون : جااي
#طلع يمان وركضت وراه فتون وركبت معو بالسيارة ومشي بسرعة
___
#بالبيت
- نور : شو هاد يلي سمعتو ؟
- جليلة : هو حكا هيك لانو معصب
- نور : لا .. لا كنت حاسة انو ما بحبني كتير ومو متعلق فيني بس ما توقعت انو يحبني ع طلب منكك .. ما توقعت
- جليلة : نور بنتي سمعيني هو ما حكى القصة منيح
- نور : ما حكى القصة منيح !! هاتي قوليلي شو القصة ترجيتيه اكتر مثلا ؟؟ ما تجبرو بخاطري .. بكفي انكن ما تكسرولي قلبي .. بكفي
#ركضت نور ع غرفتها وهي عم تبكي وحبست حالها
- جليلة : بنتييي
- تركيها بتهدا لحالها
- جليلة : بس ..
- خلص تركيها هلأ مصدومة
- يوسف : معها حق
- جليلة : بس انا عملت هيك مشانها .. لانو بعرف هي اديه بتحب يمان ومتعلقة فيه من زمان .. يمان كان حب طفولتا .. ففكرت لو انو تزوجا يمكن يقدر ييعوضا شوي عن اهلها وفقدانن بس شو عملت اناااا .. كسرتلا قلبا
- يوسف : امي
#قعد يوسف حد امو وضمها
- يوسف : تمام لا تبكي.. اهدي وبوعدك انا احكي مع نور وراضيها
- جليلة : ماا عاد ترضى .. معها حق قلبا انكسر انا انا كسرتوووو
- يوسف : امي .. خلص انتي اهدي بالاول بعدين براسي بروح براضي نور.. وعد لحتى خلي الكل رضيان
________________
#بالسيارة ..
- فتون : فيك توصلني ع المشفى
- يمان : لا تأخر الوقت خلص بوصلك ع البيت
#كمل اكل وهو مزعوج وفتون كملت اكل وهي ساكتة ومنتبهة كيف انزعج وعرفت انو مخبي شي بس ما بدو يحكي تركتو ع راحتو
_______
#اليوم التاني
جهزت فتون الفطور واكلت هي وابوها وابوها راح ع شغلو وهي جهزت حالها ونزلت لحتى تروح ع شغلها بس انصدمت لما شافت سيارة يمان
- فتون : هاد شو عم يعمل هون .. اكيد هي مو سيارتو انا عم اتوهم
#هي عم تحكي مع حالها نزل من السيارة
- فتون: انت شو عم تعمل بحارتي ؟
- يمان : صباح الخير
- فتون : من وين بدو يجي الخير وانا متصبحة فيك
- يمان : انا مو قلتلك لا تطلعي من البيت خطر عليكي
- فتون : اا عنجد ؟ ليكني طلعت وما صرلي شي
- يمان : امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : تركني ما رح اروح معك ع مكان اتركني .. يمان عم قلك اتركنييي .. يماااان
- يمان : خيرررر
- فتون : اتركني
- يمان : لو انك مشيتي متل العالم بهدوء ما كنت جريتك هيك
- فتون : ما بدي روح معك ع اي مكان
- يمان : فتون لا تعاندي .. لا تطالعي جنوني فيكي
- فتون : بدي عاند يا اخي ما بدي روح معك ع اي مكان بكفي المصايب يلي عيشتني ياها انا بدي ارجع لحياتي الطبيعية
#كان بدو يرد عليها بس تدخل شب
- سالم : فتون .. في شي !
- فتون : اهلين سالم لا لا مافي شي
#يمان عصب بزيادة وشد ع ايدها
- يمان : يلا
- فتون: لك ما عم تفهم ؟ قلي ما عم تفهم ؟ شو يلي ما عم تفهمو بالضبط لحتى وضحلك ياه
- سالم : فتون مين هاد
- يمان : ما دخلك
- سالم : اتركها ما بدها تروح معك
- يمان : مرة تانية ما دخلك
#فتل يمان وبدو يروح بس سالم حط ايدو ع كتفو .. تطلع عليه يمان
- سالم : اتركها والا
- يمان : والا شو ! ها والا شو ترا انا كتير رح خاف من ولاد شوارع متلك
#مسكو سالم من جاكيتو وضربو براسو ع انفو .. مسح يمان نقطة الدم يلي نزلت وضحك
- يمان : مشكلتك انك حتى بالضرب متل ولاد الشوارع
#قرب يمان وضربو بوكس ع وجهو خلاه يوقع بالارض .. نزلت فتون لعندو
- فتون : سالم سالم انت منيح ؟
- سالم : منيح ما تخافي
- يمان : لا بقى تعلق مع عالم اكبر منك .. يلا فتون
- فتون : انقلع من هون ما بدي شوف وجهك طول ما انا عايشة
#تطلع فيها يمان بعصبية تنهد وحكالها
- يمان : براحتك انا عملت اللي علي ماني مسؤول عن اي شي بصرلك
#تركهن يمان وراح ع سيارتو ومشي وفتون ضلت واقفة عم تطلع لحد ما اختفت السيارة
- سالم : فتون .. فتون
- فتون : اي سالم معك
- سالم : مين هاد
- فتون : مو مهم انسى .. انت منيح ؟ بدك نروح ع المشفى
- سالم : بلا هبل ليش المشفى كلها ضربة صغيرة
- فتون : سالم انا عنجد بعتذر بالنيابة عنو عنجد
- سالم : ولا يهمك
- فتون : انا لازم امشي
- سالم : بوصلك ؟
- فتون : لا لا حابة اتمشى
#راحت فتون ع المشفى واول ما دخلت الكل قعد يسلم عليها
- اشتقنالك كتير دكتورة
- فتون : وانا اشتقتلكم واشتقت لمكتبي ولكل شي هون
#طلعت فتون ع مكتبها وبلشت بشغلها وكملت يومها بشكل طبيعي .. خلصت دوامها وطلعت تتمشى للبيت متل عادتها
بالبيت كان ابوها مجهز الاكل
- فتون : مسا الخير
- خالد : يعطيكي العافية
- فتون : الله يعافيك .. شو هاد
- خالد : اجيت قبلك وقلت لجهز الاكل
- فتون : عنجد انا كتير جوعانة
- خالد : باليوم يلي قلتيلي فيه انك ما بتقدري تجي كنت مجهزلك عشا كمان .. كنت عم فكر انو ما بدك تجي لحتى ما تشوفي اذا خلفت بوعدي .. او بدك تهربي مني
#فتون كانت بعالم تاني وهي عم تاكل ومو سامعة شي .. ضحك عليها واكل وهو عم يدعي الله انو يتحقق اللي ببالو
____________
#كانت قاعدة ع التخت وحواليها صور كتير وعم تتأملهم بحزن و بحرقة قلب فجأة اندق الباب
- نور : مين
- يوسف : هاد انا
- نور : تفضل يوسف
#دخل يوسف وشافها كيف زعلانة وعم تتفرج ع الصور بهم
- يوسف : ما صرلنا مجال نحكي متل الخلق والعالم
- نور : صار شي
- يوسف : انتي قلتي انو رح نخطب لانو غرتي ع يمان
- نور : ما بعرف طلعت مني فجأة
#ضحك يوسف ونزل راسو
- نور : في شي
- يوسف : لا انسي
- نور : يوسف نحن لازم نخبرهم بطريقة انو بطلنا نخطب
- يوسف: ليش غيرتي رأيك
- نور : انا بعتبرك اخي الكبير وسندي بهالحياة وكمان ..
- يوسف : وكمان ؟
- نور : وكمان انا بحبو ليمان ما بدي اظلمك معي
- يوسف : بس ..
- نور : بس شو
- يوسف : ولا شي فكري بطريقة وخبريني وانا معك
- نور : انا فكرت
- يوسف : بهالسرعة ناوية تتخلصي مني
#ضربتو ع كتفو ضربة خفيفة وضحكت
- نور : مو هيك بس طول الوقت حابسة حالي بالغرفة ومافي شي اعملو ف لهيك فكرت بطريقة يعني
- يوسف : هاتي لنشوف يا ستي شو هي الطريقة
- نور : ******
- يوسف : شو هالحكي مستحيل
- نور : ليش عصبت
- يوسف : لانو يلي عم تحكيه مو منطقي ابدا