#عايزين_نتغير

🌷 الحلقة 23🌷

*ومازااال الحديث مستمر عن #علاقات_الحب_الحرام وكلامنا مع الطرف إل هو بيكون دائما #الخاسر يعني مع البنات.*

*🌷بصي ياأختي #ياغاااااااااااالية..وهنقول تاني #ياغاااااالية..لإن فعلا #الإسلام جعلك غالية وإنتي للاسف نسيتي إنك ملكة #وغالية ورخصتي نفسك..*

*🌷أولا ياأختي #افهمي كويس إن الحب ليه معني واحد وهو الحلال..لو الشاب ده بيحبك فهو لازم يتقدملك في الحلال..وهو أكيد عارف طريق بيتك وباباكي ومامتك والله موجودين ويقدر يجي يكلمهم في أي وقت🙃*

*💡أما بقا موضوع انك تحبي شاب وتكلميه في الحرام..فده غلط #وحراااااام ياأختي..ولما بنقول في الحرام فحتي لو مامتك تعرف فبرده حرام..حتي لو #باباكي يعرف فبرده حرام..ولو العالم كله يعرف فبرده حرام..طالما علاقتكم خارج الإطار الشرعي..لإن المقياس هنا مش الناس..المقياس هنا هو ده يرضي ربنا ولا لا؟؟؟*

*💡ونرجع ونقوووووول تاني ياأختي هو مستحيييل يرضي كده #لأخته..عارفه لو قالك ممكن يرضي..فهو #كذاب👊...أما بقا لو طلع بجد ممكن يرضي بكده لأخته..فهنا يبقي مصيبة #كبيررررررررررررة😱...ده كده طلع إنسان منتكس الفطرة ولا يستحق كلمة رجل فكيف تطمئني معاه ⁉️*

*💡في بنت تاجي وتقول بس إنتو #قاسين_جدا ومش حاسين بيا..أنا مقدرش أسيبه..أنا ممكن أموت من غيره وحياتي ملهاش لازمة..هو كل حاجة عندي إنتو ليه بتستخفوا بمشاعري..انتو.. الخ.*

*🌷هنقولك ياأختي #ياغالية الموضوع مش موضوع إننا مش حاسين بيكي ولا إننا بنستخف #بمشاعرك أبدا...بس إنتي ياأختي للاسف الشديد الشيطان #ضحك عليكي ومشيتي وراء نفسك وهواكي..أولا محدش بيموت لما بيسيب أي شخص..ده كله وهم..وافتكري دايما إن #من_ترك_شيئا_لله_عوضه_الله_خيرا_منه.....*

*🍥 سيبيه ياأختي سيبيه علشان ربنا سبحانه وتعالي يرضي عنك..إنتي بتقولي متقدريش تعيشي من غيره..طب إنتي تقدري تعيشي وإنتي #بتغضبي #ربك حبيبك ومولاك؟!!!...إزاي ياأختي..إزاي وصلتي للدرجة دي..للدرجة إل #ترخصي فيها نفسك وتكوني مجرد علاقة #عابرة..علاقة لشخص إنتي بالنسبة ليه مجرد #تسلية مش أكتر من كده..افهمي ياأختي إن ال بيحبك بجد هيدخل من البيت..أي شاب لما بيتجوز مش بيتجوز البنت ال كلمها في الحرام..لا ده بيدور علي البنت إل عمرها ماكلمت شاب..بيدور علي البنت إل مكنش بيمشي معاها ويكلمها بالساعات في الليل من وراء أهلها شبه الحرامي بالظبط..ماأهو عارف إنك مش من حقه فبيسرق حق مش حقه❎*

*💡للاسف الشديد في علاقات الحب دي بتكون البنت هي الخاسر الوحيد..أول حاجة بتغضبي ربنا #وبتخوني أبوكي وأمك وأهلك كلهم..وكمان في النهاية هو بيسيبك ويتزوج غيرك وترجع البنت تعيط وتقول #أنا_إتخدعت💔*

*ماأهو ده كان النتيجة الطبيعية..بنات كتيييييير جدا بعد ما دخلوا قصة حب..وكانت البنت بتظن إن الشاب ده هو فارس أحلامها وإنه مختلف عن الأخرين وإنه بجد بيحبها..ولكن عند أول خطوة جدية وأول ما البنت بس قالت #هنتجوز متي؟؟؟؟؟...تلقي الاعذار والحجج ظهرت والشاب فجأة يقولها إحنا مننفعش لبعض والبنت وقتها تنهار #وتفووووووووق..لكن بعد فوات الأوان👊*

*💡وبعدين بالله عليكي..نستحلفك بالله...إنتي بتقدري تخوني ثقة أهلك كيف..وباباكي إل عمل كل حاجة علشانك..بتخونيه كيف؟؟؟..ومامتك وإخواتك...إزاااي ياأختي بتقدري؟؟!!!*

*💡ياأختي فووقي..فوقي وإرجعي لربنا بقا❤️....اااه ياأختي لو تعرفي قيمة نفسك..وازاي انتي غالية...غالية جدا بس كده انتي بترخصي نفسك...لازم تفهمي ان قلبك ده زي الجوهرة..والجوهرة علشان الشخص يفوز بيها لازم يتعب كتير علشان يوصلها..لازم الشخص ال بيحبك ده يفهم انك غالية ويتعب علشانك..*

*🍥 ياأختي ماتكونيش سهلة لأي شخص وممكن اي شخص يوصلك...لإنه لما هيوصلك بسهولة بعدها خلاص مش هتكوني مهمة عنده..لكن لو من البداية تعب علشان يوصلك وعرف إن قيمتك غالية وانك جوهرة عند أهلك ولازم يتعب علشانك وقتها هيحافظ عليكي من كل حاجة...وقتها بعد الزواج هيقدر قيمتك وهيفهم انه مش وصلك بالساهل فلازم يحافظ عليكي علشان متضيعيش من إيده.❤️*

*💡طب بعد كل الكلام ده..في بنت ممكن تقول بس انتو كده حسستوني إني رخيصة قووي..أنا بقيت بكره نفسي.أنا...الخ.*

*💡بس هنقولك ياأختي إن طالما إنتي لسه علي قيد الحياة فالفرصة مش انتهت..انتي بس ارجعي لربنا واستغفريه وتوبي وقولي يارب أنا خلاص هسيب الشخص إل بحبه علشانك..علشان رضاك يارب..وإبدأي صفحة جديدة وانسي كل ده وقربي من ربنا واستغفريه وربنا سبحانه وتعالي غفور #ورحييييم..*

👈 بس انتي ياأختي قربي من ربنا صح وربنا هيغفرلك..وماتزعلش أبدا انك سبتي الشخص ده..لإنك كفاية إنك هترضي ربك ومولاك وحبيبك.
*🔅 وتاكدي ان لو ليكي خير معاه فربنا هيجمعك بيه ولو مش ليكي خير فربنا هيرزقك بشخص أفضل منه..وصدقيني مش دائما إل بنشوفه خير بيكون خير لينا. فيمكن مش ليكي خير معاه، استعيني بالله ياأختي وكوني أقوي من نفسك ومن شيطانك وقربي بقا من حبيبك ومولاك.*
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثامنة
#ياسمينة ..
..
..
..
#فتون :
دخلنا ع الصالون هو وعم يجرني من ايدي كانت قاعدة جليلة وابي وتنين شكلن من الحراس وشيخ .. تطلعت بيمان ناطرة انو يشرحليي
- يمان ؛ رح نكتب الكتاب هلأ بس ما رح نعلن شي للعالم
#حركت راسي بمعنى لا .. قرب مني وهمسلي
- يمان : شايفة هدول التنين يلي جاين يشهدو ع زواجك بخليهن يشهدو ع موت ابوكي فاهمة ؟
#اخدت نفس وغمضت عيوني ما بدي ابكي.. ما بدي دموعي ينزلو
- فتون : تمام
#انكتب الكتاب وراح الشيخ قامت لعندي جليلة وضمتني
- جليلة : الف مبروك بنتي تتهنو .. صح ما عملتلك خطبة بس رح اعملك عرس خلي كل العالم تقول نيالها
- فتون : مو مشكلة
#حط ابي ايدو ع كتفي عم بطمني ابتسمت بوجهو ورجعنا اطلعنا لبرا ع الحديقة بس كنت باردة حاسة حالي عايشة خيبة امل مو طبيعية ليش !! ما لحقت افرح انو التغى العرس اجى وكتب الكتاب متل كأنو عم بقلي لا تفرحي ..انسي كلمة فرح وانا موجود ..
#خلصت الحفلة وبلشت العالم تروح واحد ورا واحد
دخل الكل ع الصالون وقبل ماادخل انا وقفني صوتو
- آدم : فتووون
- فتون : نعم
- ادم: تطلعي نشم شوية هوا
- فتون : انا..
- ادم: ما قصدي احرجك ابدا بس انا شفتك متدايقة قلت بخليكي تغيري جو
- يمان : انا يلي بدي غيرلك جو
#كان واقف قريب منا ..قرب لعنا وحط ايدو ع كتف ادم والغضب بعيونو
- يمان : انت تعا معي .. فتون انتي ادخلي لجوا
#ما نطرني حتى لجاوب ومشي هو وادم بس انا اقعد عاقلة لا والله لحقتن بسرعة كانو واقفين ورا البيت اول مرة بشوف هالمنطقة مافي اي شباك او برندة بالبيت بطل لهون
- ادم: شو في يمان
#قرب يمان ومسكو من قبة قميصو وضربو . رجع ادم لورا وحط ايدو ع الدم اللي نزل من انفو
- يمان : ع فتون ما عاد تقرب عم تفهم
#رجع ادم وردلو الضربة ع فكو
- ادم : ليش لتكون بتخصك
#بزق يمان الدم من تمو وفشكلو ل ادم وقع بالارض .. نزل لعندو وحط ايديه التنتين ع رقبتو عم يخنقو
- يمان : بتخصني وكتير
#كان عم يحاول ادم انو يفك ايدين يمان بس ما عم يقدر .. ما قدرت ضل واقفة واتفرج كيف عم يموت بين ايديه
- فتون : يمااان
#التفت يمان لعندي واخدو ادم ع غفلة ودفشو وقام عم يحاول يرد النفس
- يمان : انا ما قلتلك فوتي ع البيت
#ضربو ادم ووقعو بالارض
- فتون: يمااان
#قام يمان وردلو الضربة ورجع ادم ردلو ياها وانا واقفة محدا فيهم برد عليي .. بقيو هيك لحتى شوهو بعض .. قعد ادم ع الارض عم يلقط انفاسو بصعوبة
- ادم: اوووه بتعرف انو من زمان ما تقاتلت مع حدا هيك عنجد فادتني
- يمان : ايمت ما بدك تعا اهلا وسهلا
- فتون : لا انتو اكيد مريضين نفسيا
- يوسف : لسه الخير لقدام رح تشوفي شغلات كتيرة من هدول التنين
#تركتن ومشيت ودخلت ع البيت
- جليلة: هاا بنتي خليتن يجهزولك غرفة فوق جنب غرفة نور
- فتون : تمام
#دخلو يوسف ويمان وادم
- جليلة : انتو شو صاير معكم
- يمان : ولا شي امي
- جليلة: كيف ولا شي لك ابني ووجوهكم هي يلي ما بتتفسر
- ادم: تسلينا شوي
#طلعت ع غرفتي وتركتن تحت.. دقايق وسمعت صوتن طالعين ع الدرج ضليت رايحة جاي بالغرفة وانا متحرقصة بعدين ماعاد اتحمل نزلت لتحت اخدت علبة الاسعافات الاولية وطلعت دقيت الباب ع غرفة يمان ما رد ..فتحت الباب كان نايم متل عادتو شالح الكنزة وحاطت ايديه تحت راسو قربت لعندو اتأمل فيه كانت الجروح كتيرة ع وجهو
- يمان : مو ناوية تحكي شي
- فتون : ككيف
#تجلس وتطلع فيني
- يمان : اكيد مو جاي لهون لحتى تتصفني فيني
- فتون : ابدا .. جاي عقملك جروحك
- يمان: مافي داعي فيكي تطلعي
#قعدت ع طرف التخت وطالعت المعقم وبلشت عقملو وهو ساكت وعم يتطلع فيني بس
- فتون : شو في
- يمان : شو في
- فتون : ليش عم تطلع فيني هيك
- يمان : انا عم بتطلع فيكي
- فتون : لكا اانا
- يمان : ليش لاتطلع فيكي شايفة حالك حلوة
#سكرت علبة الاسعافات الاولية وبكل ثقة حكيت
- فتون : حلوة.. وكتير
#ضحك ع جنب واخد علبة الاسعافات مني ورماها ع الارض ودفشني ع التخت وقلب حالو فوقي
- يمان : ابدا مو حلوة
- فتون : يماا..ن
- يمان : امم
- فتون : شو عم تعمل..
- يمان: عم اخد حقوقي
#حاولت ادفشو بايدي بس عبث
- يمان : برأي لا تقاومي
- فتون : اللي عم تحكيه تخبيص ما الك حقوق عندي
- يمان : ولوو نسيتي كيف انكتب كتابنا من شوي
- فتون : لا بس شكلك نسيت كيف كنت مجبورة ع هالشي
#حط ايدو ع رقبتها وبلش يشد شوي شوي وبلشت تختنق
- يمان : اوعك الشي اللي صار بالحديقة ينعااد
- فتون : يم..اان..
#جرحني باضافيرو بعدين قام
- يمان : هي عقوبة انك رقصتي اليوم مع ادم اوعك تفكري تعيدي هيك شي
#رجع تسطح ع التخت وهي قامت تركض ع المراية
#كمل اكل وهو مزعوج وفتون كملت اكل وهي ساكتة ومنتبهة كيف انزعج وعرفت انو مخبي شي بس ما بدو يحكي تركتو ع راحتو
_______
#اليوم التاني
جهزت فتون الفطور واكلت هي وابوها وابوها راح ع شغلو وهي جهزت حالها ونزلت لحتى تروح ع شغلها بس انصدمت لما شافت سيارة يمان
- فتون : هاد شو عم يعمل هون .. اكيد هي مو سيارتو انا عم اتوهم
#هي عم تحكي مع حالها نزل من السيارة
- فتون: انت شو عم تعمل بحارتي ؟
- يمان : صباح الخير
- فتون : من وين بدو يجي الخير وانا متصبحة فيك
- يمان : انا مو قلتلك لا تطلعي من البيت خطر عليكي
- فتون : اا عنجد ؟ ليكني طلعت وما صرلي شي
- يمان : امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : تركني ما رح اروح معك ع مكان اتركني .. يمان عم قلك اتركنييي .. يماااان
- يمان : خيرررر
- فتون : اتركني
- يمان : لو انك مشيتي متل العالم بهدوء ما كنت جريتك هيك
- فتون : ما بدي روح معك ع اي مكان
- يمان : فتون لا تعاندي .. لا تطالعي جنوني فيكي
- فتون : بدي عاند يا اخي ما بدي روح معك ع اي مكان بكفي المصايب يلي عيشتني ياها انا بدي ارجع لحياتي الطبيعية
#كان بدو يرد عليها بس تدخل شب
- سالم : فتون .. في شي !
- فتون : اهلين سالم لا لا مافي شي
#يمان عصب بزيادة وشد ع ايدها
- يمان : يلا
- فتون: لك ما عم تفهم ؟ قلي ما عم تفهم ؟ شو يلي ما عم تفهمو بالضبط لحتى وضحلك ياه
- سالم : فتون مين هاد
- يمان : ما دخلك
- سالم : اتركها ما بدها تروح معك
- يمان : مرة تانية ما دخلك
#فتل يمان وبدو يروح بس سالم حط ايدو ع كتفو .. تطلع عليه يمان
- سالم : اتركها والا
- يمان : والا شو ! ها والا شو ترا انا كتير رح خاف من ولاد شوارع متلك
#مسكو سالم من جاكيتو وضربو براسو ع انفو .. مسح يمان نقطة الدم يلي نزلت وضحك
- يمان : مشكلتك انك حتى بالضرب متل ولاد الشوارع
#قرب يمان وضربو بوكس ع وجهو خلاه يوقع بالارض .. نزلت فتون لعندو
- فتون : سالم سالم انت منيح ؟
- سالم : منيح ما تخافي
- يمان : لا بقى تعلق مع عالم اكبر منك .. يلا فتون
- فتون : انقلع من هون ما بدي شوف وجهك طول ما انا عايشة
#تطلع فيها يمان بعصبية تنهد وحكالها
- يمان : براحتك انا عملت اللي علي ماني مسؤول عن اي شي بصرلك
#تركهن يمان وراح ع سيارتو ومشي وفتون ضلت واقفة عم تطلع لحد ما اختفت السيارة
- سالم : فتون .. فتون
- فتون : اي سالم معك
- سالم : مين هاد
- فتون : مو مهم انسى .. انت منيح ؟ بدك نروح ع المشفى
- سالم : بلا هبل ليش المشفى كلها ضربة صغيرة
- فتون : سالم انا عنجد بعتذر بالنيابة عنو عنجد
- سالم : ولا يهمك
- فتون : انا لازم امشي
- سالم : بوصلك ؟
- فتون : لا لا حابة اتمشى
#راحت فتون ع المشفى واول ما دخلت الكل قعد يسلم عليها
- اشتقنالك كتير دكتورة
- فتون : وانا اشتقتلكم واشتقت لمكتبي ولكل شي هون
#طلعت فتون ع مكتبها وبلشت بشغلها وكملت يومها بشكل طبيعي .. خلصت دوامها وطلعت تتمشى للبيت متل عادتها
بالبيت كان ابوها مجهز الاكل
- فتون : مسا الخير
- خالد : يعطيكي العافية
- فتون : الله يعافيك .. شو هاد
- خالد : اجيت قبلك وقلت لجهز الاكل
- فتون : عنجد انا كتير جوعانة
- خالد : باليوم يلي قلتيلي فيه انك ما بتقدري تجي كنت مجهزلك عشا كمان .. كنت عم فكر انو ما بدك تجي لحتى ما تشوفي اذا خلفت بوعدي .. او بدك تهربي مني
#فتون كانت بعالم تاني وهي عم تاكل ومو سامعة شي .. ضحك عليها واكل وهو عم يدعي الله انو يتحقق اللي ببالو
____________
#كانت قاعدة ع التخت وحواليها صور كتير وعم تتأملهم بحزن و بحرقة قلب فجأة اندق الباب
- نور : مين
- يوسف : هاد انا
- نور : تفضل يوسف
#دخل يوسف وشافها كيف زعلانة وعم تتفرج ع الصور بهم
- يوسف : ما صرلنا مجال نحكي متل الخلق والعالم
- نور : صار شي
- يوسف : انتي قلتي انو رح نخطب لانو غرتي ع يمان
- نور : ما بعرف طلعت مني فجأة
#ضحك يوسف ونزل راسو
- نور : في شي
- يوسف : لا انسي
- نور : يوسف نحن لازم نخبرهم بطريقة انو بطلنا نخطب
- يوسف: ليش غيرتي رأيك
- نور : انا بعتبرك اخي الكبير وسندي بهالحياة وكمان ..
- يوسف : وكمان ؟
- نور : وكمان انا بحبو ليمان ما بدي اظلمك معي
- يوسف : بس ..
- نور : بس شو
- يوسف : ولا شي فكري بطريقة وخبريني وانا معك
- نور : انا فكرت
- يوسف : بهالسرعة ناوية تتخلصي مني
#ضربتو ع كتفو ضربة خفيفة وضحكت
- نور : مو هيك بس طول الوقت حابسة حالي بالغرفة ومافي شي اعملو ف لهيك فكرت بطريقة يعني
- يوسف : هاتي لنشوف يا ستي شو هي الطريقة
- نور : ******
- يوسف : شو هالحكي مستحيل
- نور : ليش عصبت
- يوسف : لانو يلي عم تحكيه مو منطقي ابدا
- نور : اي انا شو ح تعملي
- فتون : رح اعطيكي نصيحة نور .. لا تلعبي مع شخص ما بتعرفي عنو شي او خليني قلك ياها حرفيا لا تلعبي معي لانو مانك قدي واللي قبلك كانو اشطر
- نور : اللي قبلي ؟؟
- فتون : جليلة خانم ناطرتنا تحت
#نزلنا وركبنا بالسيارة وقدامنا كان في سيارة كلها رجال مسلحة ونحن بنص الطريق ..
- الشوفير : نور خانم في سيارة ورانا من لما طلعنا من البيت بشو بتأمرينا
#التفتنا كلنا لورا وفعلا كان في اكتر من سيارة حتى ومبين انو ماشين ورانا بالخطوة
- نور : كملو بطريقكن
- الشوفير : امرك يا خانم
#طالعت نور جوالا واتصلت ب يوسف بس فصل الخط.. اتصلت بيمان كذلك الامر ف ببعتلن رسالة " نحن ملاحقين "
- فتون : انتبببببه
#وقف الشوفير السيارة فجأة لان في سيارة اعترضت الطريق وقع جوال نور بارض السيارة
- نور : امي خليكي هون لا تنزلي ماشي
- جليلة : نور لا تنزلي انتي كمان الله يوفقك
- نور : لازم انزل .. فتون ديري بالك عليها
- فتون : تمام
#نزلت نور هي والشوفير وصارو يحكو مع الرجال بس كانو كتار ومستحيل نور تتفاهم معن لانها بنص عقل وفجأة شفناهن رفعو اسلحتن بوجه بعض .. ما تحملت جليلة ونزلت ونزلت انا وراها
- جليلة : مين انتو وشو بدكن
- معلم هي هي
- جيبوها
- نور : اصحك تخطي خطوة وحدة بفضي المسدس براسكن
#كنت واقفة وماسكة حالي غصب
- فتون : اصحك فتون اصحك ترجعي لهاد العالم اصبري هلأ بيجو يمان ويوسف اصبري اصبري
#قرب واحد قوصتو نور براسو
- نور : لا حدا يقرب عليها
- مسكوها لهي المجنونة
#قربو كذا واحد ع نور وصارت تقوص بشكل عشوائي بس مسكوها ورمو المسدس ع الارض .. كانت عم تحاول تفلت من ايديهن بس مسكها واحد من ايدها ولواها لورا كسرلا ياهاا
- نور : يا كلااااااااااااب
- جليلة : بعد عنها يا حقير
- جيبوها
#قربو ع جليلة ومسكوها .. التفتت لورا
- فتون : هلأ وقتك يمان عنجد طول الوقت بتضل وراي بكل خطوة هلأ الوقت المناسب لتتركني وتروح
#اخدت نفس وحركت رقبتي يمين ويسار لحتى طلع صوت الطق
- فتون : مرة وحدة فتون مرة وحدة
#حطيت ايدي ع كتفو ..
- فتون : تركها
- ما ناقصنا انتي كمان لا تدخلي
#نتر ايدي نتر مسكتو من قبة الجاكيت وضربتو ع راسو وبعدا ببلور السيارة. حط ايدو ع راسو عم يحاول يتوازن
قرب التاني يضربني مسكت ايدو وضربتا بركبتي كسرتا وضربتو بمرفق ايدي ع رقبتو
كانو جليلة ونور مصدومين مني كيف عم اقدر واجهن كلن وكأني تحولت من الدكتورة الطيبة لوحدة متوحشة .. فعليا ما كنت شايفة شي قدام عيوني
- وقفي ولا تقربييي
#التفتت كان حاطت المسدس براس جليلة
- فتون : تمام قوص
- رح قوص اذا بتقربي ما عم امزح
#كان سلاح نور اللي رموه منها جنبي
- فتون : تمام لا تقوص انا رح اتراجعع تمام
- نور : فتووون
- فتون : بس نور نحن ما لازم نتدخل
#ضحك واتطلع بجليلة يشمت فيها.. اول ما شال نظرو عني ضربت المسدس بطرف رجلي ليرتفع ومسكتو وقوصتو ووقع ع الارض ما فيه نفس .. جليلة ركضت لعند نور وانا التفتت لورا كان يوسف ويمان واقفين عند السيارات ومصدومين .. بعدت نظري عنهن ورميت المسدس من ايدي ومشيت وكنت ناوية اتجاهلن بس يمان مسكني من ايدي ورجعني لعندو
- يمان : شو هاد اللي شفتو هلأ
- فتون : شو
- يمان : هاد هاد
#اشر ع الرجال
- يمان : لك الصبح ما كنتي تعرفي تمسكيه وهلأ بدم بارد قتلتيهن
- فتون : يعني هو انا تعلمت منك
- يوسف ؛ والفنون القتالية اللي صارت شو وضعا
- فتون : هلأ شوف كمان تعلمتا من يمان لما كان عم يتقاتل مع ادم
- يمان : قلتيلي
#يوسف راح لعند نور وجليلة
- يمان : وانتي تعي معي
- فتون : لوين
- يمان : لنتعرف ع بعض
#ركبنا بالسيارة وطول الطريق ما حكينا شي لا انا بادرت ولا هو لوصلنا ع مكان غريب وقديم ويمكن مهجور من مية سنة
نزلت بدون ما احكي شي ودخلنا ع البيت ونزلنا ع طابق ارضي .. كان يمان سابقني ودخل ع حلبة مصارعة وقفت وتطلعت فيه
- فتون : شو هالسخافة هي
#فتلت بدي ارجع اطلع
- يمان : ابوكي مع رجالي لا تنسي
#زورتو وطلعت وقفت قبالو
- فتون : لشو كل هاد
- يمان : قتالك اليوم كتير عجبني حابب نتنافس
#شلح قميصو ورماه ع الارض
- يمان : انا يمان من انا وصغير ربيت بعيلة مافيا وبشتغل بالمافيا
- فتون : عنجد
- يمان : لكن شو مفكرة واسمي بخلي الكل يرجف
#قرب ليضربني صديتو وفتلت وضربتو ع ضهرو
- فتون : وانا فتون دكتورة شاطرة كتير ومعروفة واسمي بخلي العالم اللي برا البلد تطلبني مشان عالجا
#مسكني من ايدي وفتلني وبالايد التانية حطها ع رقبتي
- يمان : هيك ما اتفقنا لازم نكون صريحين
#ضربتو بمرفق ايدي ع بطنو وفركشتو برجليي وقع ع الارض
#مسحت نور دموعها وهي مستغربة
- نور : كيف يعني ؟ معقول كون ما بحبو ؟
- يوسف : انتي يلي لازم تعرفي
- نور : بس انا كتير بنقهر لما حدا يقرب منو او لما يعاملني بطريقة بشعة
- يوسف : لانو يمان كان يعاملك ك طفلة قدامو .. اما بالنسبة للغيرة ف شي طبيعي انو طول الوقت عم ينحكا هالشخص الك هو الك انتو لبعض شي طبيعي انك تحسي بالتملك وتفكري انو هو بس الك وهيك
- نور : انا ضعت اكتر بعد كلامك هاد
- يوسف : فكري منيح
- نور : ما بعرف شو ممكن استنتج
- يوسف : فكري بكل شي وع اقل من مهلك
- نور : طيب
#قام يوسف بدو يطلع .. وقف عند الباب وتطلع فيها ..
- نور : في شي ؟
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : *******
- نور : مستحيل
- يوسف : ع كل حال فكري مانك خسرانة شي ..
- نور : ما رح فكر لا ومستحيل فكر اعمل هيك شي
- يوسف : مو مشكلة بس برجع وبقلك فكري
- نور : انا ..
#طلع يوسف وسكر الباب وراه
- يوسف : معقول كون تسرعت !! لا ابدا هاد اكتر وقت مناسب
- جليلة : يوسف
- يوسف : اي امي
- جليلة : شو صار معك
- يوسف : حاولت هديها شوي
- جليلة : بعدلي رح فوت احكي معها
- يوسف : لا امي كمان هي بحاجة انو تضل لحالها وتفكر شوي وترتاح
- جليلة: بس ..
- يوسف : خلص روحي نامي والصبح بتحكي معها
- جليلة : طيب
- يوسف : بالمناسبة اجى يمان ؟
- جليلة : لا لسه كمان هاد التاني بلش ينشغل بالي عليه
- يوسف : غريب المفروض يكون هون.. رح دقلو
#حاول يوسف يدق ع رقم يمان اكتر من مرة بس يرن وما حدا يرد .. انشغل بالو ع يمان
- جليلة : ما رد عليك ؟
- يوسف : لا
- جليلة : يا الله وين بدو يكون راح
- يوسف : ما تخافي هلأ رح اخد الرجال ونطلع نشوف اذا بنلاقيه
- جليلة : دير بالك ع حالك والله رح تجيبولي الجلطة
- يوسف : خلص ما تخافي رح دور عليه ونرجع انا وياه
#طلع يوسف مع الرجال .. ركبو هالسيارات ومشو ع الطريق وضلو يمشو لحتى وصلو لعند سيارة يمان .. نزل يوسف بسرعة وفتح باب السيارة وما لقى حدا .. اتصل بيمان رن الجوال بقلب السيارة
- يوسف : وين بدو يكون راح هاد
- معلم لازم تجي تشوف هون
- يوسف : شو في !
#راح يوسف للجهة التانية من السيارة لقى انو بلور الشباك مكسور وفي خدوش مبين انو تعرض لهجوم
- يوسف : هدول مو ناوين يقعدو عاقلين لحتى يموت شي تنين تلاتة منن
- والعمل معلم !
- يوسف : ولا شي رح نرجع
- ويمان ؟
- يوسف : يمان قد حالو ما بينخاف عليه
#ركبو السيارات ورجعو ع البيت
- جليلة : طمني .. وينو يمان
- يوسف : يمان منيح
- جليلة : وينو ليش ما اجى معك
- يوسف : يمان هاجموه
- جليلة : شووو
- يوسف: يمان بالبيت يلي بقلب الغابة
- جليلة : شفتو ؟
- يوسف : لا بس شفت السيارة واكيد راح يتخبى هنيك لان ما رح يقدر يواجهن لحالو وفكرت يمكن يكون المكان مراقب لهيك ما دخلت ع الغابة مشان ما سببلو خطر
- جليلة : الله يحميلي ياك يا ضو عيوني
#راح يوسف ع غرفتو وجليلة ع غرفتها ونامو ومضت هالليلة
________
#اليوم_التاني
#فاقت فتون وفتحت باب الغرفة شوي شوي وطلعت .. لقت يمان نايم ع الكنباية راحت لعندو وتطلعت فيه
- فتون : بنومك متل الملاك وبفيقتك شيطان
#قربت ايدها ع وجهو وقبل ما تلمسو فتح عيونو ومسك ايديها وفتلها ..
- يمان : فتون !!
- فتون : اي اي فتون شبككك
- يمان : وليش هيك عم تقربي متل الحرامية
- فتون : انا ..انا ما عم قرب متل الحرامية ...ممكن تتركنيي
#تركها يمان وقامت وقفت فورا ويمان صار يضحك
- فتون : عفوووا ليش عم تضحك
- يمان : ولا شي
- فتون : كيف ولا شي لكا ليش هيك رح تفرط من الضحك
#ما رد عليها وكان بس عم يضحك بعدين صفنت فيه .. كانت اول مرة بتشوفو عم يضحك بهاد الشكل ..
- يمان : لي عم تطلعي هيك
- فتون: شكلك طالع حلو وانت عم تضحك
- يمان : يعني بفهم اني بكون بشع لما كون عابس
- فتون : لا
- يمان: لا
#انتبهت فتون ع حالها كيف عم تطلع فيه وكيف عم تحكي
- فتون : اححم بدي اروح ع بيتي
#ضحك يمان ضحكة خفيفة وقام تطلع من الشباك
- يمان : تمام جهزي حالك انا رح اطلع شوف الوضع برا
- فتون : تمام
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت ..

#يتبع ..
#ياسمينة