#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 101 ❤️

#‏..# البععض عندماا يترڪونڪ :
لاا يععني انهاا نهايهہْ قصتڪ
بل هي نهايهہْ دورهم في قصتڪ ")
مسالهہْ مععقدهہ 👌☝.ْ )♡̷̷̷̷̷♡̵
ولّڪن مٌآذٍآ آذٍآ ڪآن تٍرڪۿمٌ لّڪ ۿيِ بدآيۿ لّقصِۿﮧ جُديِدۿ مٌعۿم.؟؟


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سامي ارتمى فوق الكنب: اخخخخخخخخ اليوم تعببببتتت قوي


صاحبه 1 بنفس وضعية سامي: اففففف وأنا والكل... غمض عيونه... اشتي اررررررقد رقدة أهل الكهف



صاحبه 2 نفسهم: هممممم بس الحمد لله كملنا وتخرجنا بامتياااااز واليوم بالذات حصدنا م زرعناه...


سامي تنهد: له الحمد من غطوه عنضوي وإلا من أي حين؟



صاحبه2: أيوه من غطوه بس بالأول عنسير لا عدن ومن عدن لا تعز وبعدين لاصنعاء...



سامي غمض عيونه: اهاه خير... ((شرجع وابسرها ي ترى كيف عتكون ردة فعلي المفروض بعد م أرجع يقع عرسسسسسنا بس هو عيقع عرسي ليكن مع واحده ثانيه اخخ بس؟))



#ليت والله والعيون بتدمع
ياغارة الله والكلام بنسمع



دق دق دققققققق



عزام من داخل: يلا يلا... فتح الباب... عفوا أخي بيت من بتدور؟



الرجال: هذا بيت الدكتور عزام الـ....



عزام باستغراب: أيوه خير؟



الرجال تنهد براحه: اه وين هو الدكتور ممكن ابسره!



عزام رفع حاجبه: هو أنا الدكتور خير م تشتوا؟



الرجال: حياك بس ممكن كلمه رأس ؟



عزام فتح له الباب: تفضل... وبيصيح... ي الله ي الله



ودخله الديوان...


عزام: هاه قولي ما تشتي؟؟



الرجال خرج ورقه من جيبه: اقراها وانت عتدرا م اشتي...



عزام....؟؟



#هي ححقي...
هو ححقي...
وأنا ححقهم...☺️



محمد : كم باقي له لما يجي؟؟


عالية : باقي له سبعه شهور!


محمد تضايق: يهييييياه خييييرات كم شصبر؟



عالية ضحكت : وانا م أفعل م دخلي هو هذا من الله وبعدين م قد له إلا شهرين وقد تشتيه...



محمد: افففف الله يعينني كم شجلس اصبر!



عالية: حنيني على قلبي أول واخر من عيقع له جاهل...



#‏كم هو مؤلم أنك لاتعرف ماذا بك سوى أن في صدرك الحزن و فاقد لشيء تعجز عن وصفه💔😔




بتتقلب يمين يسار يمين يسار م قدرت ترقد قامت بنرفزه وراسها بيوجعها من التفكير شربت ماء...



مها ويدها ع قلبها: افففف ياربي مدري ليش بين احسسسسس بضضضضضضيييييييققققق فظيييييييع مش راضي يسييير...



حست بخنقه وغصه في حلقها: أنا من فتره طويييله م عاد جت لي تيه الحاله وم تجي لي إلا إذا كاان عيـ... أقصد سامي فيه شي بس الآن هو م يعني لي شي..



مسحت دموعها اللي كانت طارفه: امممم يمكن مهدي فيه شي؟ أو محمد أو ياسر؟ بس ذلحين قدوه شرررررق واكيد هم راقدين...



رجعت لسريرها: أن شاء الله الصبح أسير اتفقدهم... تمددت وغمضت عيونها... يا ربي لا تفجعني في أحد من اللي أحبهم... وبخفوت... حتى *عيني*




‌‎آإنــآإ متعـب هــذآإ آإليوم وآإرجـــو مــن آإلذڪريـــآإت أآإن تغٓلــق آإزرآإر قميصهــاآإ وتغــــآإدرنـــي دون آإن تحـــدث ضجـــہة💔🔕#ء





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 94 ❤️


#هي فطرة القلب ولّا كذبة الحاجه ؟
الناس ما تعششق إلا اللي ، يهمّلها ♥ ء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد: ووووي أنا من أول بين أن احاكيش جاوبي!


تسنيم بسرته بنص عين: خير أيش تشتي وبعدين مش فاضيه أنا ووطي صوتك بتقوم الجهال!



عزام رفع حاجبه: أيش اللي مش انتي فاضيه علسبه لي؟؟



تسنيم سوت نفسها: والله أنا معي بزا وعمل وذلحين وقت نوم... ادفت ب البطانية... يلا تصبح خير شرقد لأني م رقدت من امس...



عزام : هيه هيه قومي نتفاهم وبعدين عاده حين ع الرقده قومي اشتي احاكيش بموضوع... اليك اليك اللي بتدعمم تسنيييييم تسنيييمو قومي مش وقت دلعش...


تسنيم بتسمعه وبتحس بانتصار في داخلها وكانت تشتي تقوم تجاوبه وتبسر أيش يشتي بس لما سمعت أنه قال دلع عندت أكثر وفعلا غطت في نوم عميييق وما عاد سمعته أيش بيهدر...



عزام تعب ويأس منها امتد جنبها بزعل ورقد هو والكل...



#‏أنت الإنتباه الوحيد..لشخص يكاد عقله المُشتت أن يقضي عليه يوماً.



ياسر دخل: ي مساء الخير...


ساميه قربت منه بابتسامه وخلسته الجاكت: ي مساء الرضى ع الوجه الرضي... كيف كان يومك؟؟



ياسر ارتمى فوق السرير بتعب: الحمد لله ع كل حاااال صح تعب ليكن ممتع...



ساميه : الحمد لله



ياسر لف لها: وين قصي؟؟



ساميه: رقد قبل شويه تعبني ذا الولد مشاغب ساع أبوه...



ياسر ضحكك: ههههههههه فديته انا... فرد لها يده جي ارقدي جنبي...



ساميه سارت لعنده وهي بتضحك وانسدحت جنبه وحبته في صابرة: فديتك أنا بس يلا ارقد شكلك تاعب...



ياسر غمض عيونه وهو مبتسم وما رد عليها...



#ماذا لو انّ القلبَ الذي كسرتهُ يحبهُ الله ؟ ͢⁽🖤🥀 ₎!,



عند سامي...

بيحس بخنقه وضيق من اللي بيفعله أنه تسرررررع في قراراته الهبلا وضيعت منه حب حياته اللي حارب الكل من أجله...
واللي ازعج الكل بحبه الطفولي...
واللي يوم تحقق كان بيطير من الفرحه...

بدون شعور قام من مكانه خرجه من الدولاب ورجع تمدد في الأرض وبيقلب كـ عادته ويتذكر ماضيهم ويضحك...


تنهد بتعب ووجع غمض عيونه طرح يده فوقهن(( ياااارب م فعلت بنفسي أحس اني مضيع م عاد دريت بنفسي اللي أفعله صح والا غلط ومدري هي سمر بتحبني او ماشي امممم اه ياربي عينني وعاوني..))



"إذا كنت مش قد الحب لا تحب
لأن الحب مسؤوليه لأن الحب ثقه
عطاء مبادره مشاركه
وليس للتسلية والكذب
وفـ لتعلم ع قد م أنت حطيت الوجع بقلب اللي حبك وخذلته...
بيكون لك مضاعف"



بتتقلب يمين يسار ومش راضي النوم يجي لها وما تشتي تتذكر شي لأنه م يستاهل...



قامت من مكانها افففف ياربي والملل وين أسير ويييينه كلهم أكيد ذلحين راقدين والجهال والكل...


امممم م به معي حل إلا التلفون اتصفح فيه والا اقرا لي شي يمكن يجي لي النعاس وارقد...


فتحت الواتس وهاات ي أبي رسايل وصلين لها خيرات رسايل من صديقاتها وووالخ لأنها من بعد الحادثة ما عاد فتحته وبدون تردد يدها وعيونها صارت تبحث عن اسمه دورت دورت لما لقته كانت متمسكة بأمل صغير واللي هو يرسلها رساله واحده ويقول أنا اكذب عليش ومستحيل أعيش من دونش وانتي عيني اللي بين ابسر بها وعيونش وطني وبحر راحتي ساع كل مره بس للاسف خاب ظنها...


تنهدت بوجع وغلقت التلفون بكله وجلست تصارع نفسها...


نزلت دمعة قهر دمعة ألم دمعة ظلم وخيبة أمل رفعت رأسها لفوق (( يااااااااارب))



#لما توهم شخص بشي مش موجود من الأساس...
تأكد بيجي اليوم اللي تتوهم بشي مش موجود وتذوقه...



...:الو؟؟


سميره باستغراب وقلق: الو أخي هذا رقم زوجي وينه وليش تلفونه عندك...



...: أيوه أختي زوجش دااخل مع الرئيس هم في اجتماع...
☠️الجزء الرابع☠️
Telegram@rwayate
فتحت الباب شوي وفتت .. كان قاعد رجال ومرا وبيناتهن في اغراض مكومة وشمعة وحده شغالة قدام كل واحد منهن ... تطلعو فيني اول ما فتت بعدين رجعو التفتو لبعض وكملو حكي وانا لسه واقفه عند الباب ، فاتحه عيوني على وسعهن وجسمي متخشب ..
#هو : بس هي بنتنا ... كيف بدي اعطيهن بنتي دلع ؟ كيف !
#هي : انت شو صرلك ؟ نحنا هي البنت جبناها مشان نقدمها تضحية وشكر الهن .. كنا متفقين من البداية انو رح نعطيهن ياها ليرضو علينا ويزيدو قوتنا وسلطتنا اكتر واكتر
#هو : ما نسيت ما نسيت .. بس مو قادر ، مو قادر اقتلها بايدي هدول .. ضحكتها بتخليني خااف عليها من حالي واحضنها بقوة .. مو قادر انسى اول مره حملتها فيها لما ولدتيها .. ولا اول ضحكة ضحكتلي ياها .. ولا اول مره قالت بابا .. مو قادر انسى اول مره هي وعم تحاول تمشي وانا ساعدها .. كيف بدي اقتلها !
Telegram@rwayate
#هي :بكفي حكي فاضي انت من ايمت عندك قلب وبتحس ؟..الي عم تعملو رح يخليهن يغضبو علينا ونحنا مو قد غضبهن ابداً .. هي البنت لازم نضحي فيها ونشكرهن على كل شي بقدمولنا ياه وعلى القوة الي اعطونا ياها
#هو : انا ما عندي قلب .. وما بحس .. ولا مره حسيت إلا لما بلعب مع دلع وبسمع ضحكتها .. هي غيرت كل شي
#هي : الي اربع سنين بسمع حكيك هاد وبتوعدني انو تطلع هالأفكار من راسك وتطلب الرضى منهن .. وهي المره كمان رح تطلب مني نأجل الموضوع
#هو : لا ما بدي نأجلو ، هي المره رح قلك انو دلع ما رح تموت .. إذا التضحية لازمه فأنا رح قدم جسمي اضحية الهن ليرضو عنا .. المهم ما حدا يلمس شعره من دلع
#هي : ههههه ضحكتني يا حسام ، ومين قلك انو اسيادنا بحاجة جسدك انت ؟ هن بحاجة دم نقي .. روح طازجة وجسم نظيف .. مو محتاجينك انت .. بتعرف انو رح ياخدو منا دلع بقوتهن إذا ما اعطيناهن ياها بإرادتنا
#هو : ما رح ياخدوها قدام عيوني
Telegram@rwayate
وقف حسام ، تطلع فيني شوي و مشي بإتجاه الحيط ومر من خلالو كأنو مجرد خيال مو جسد حقيقي .. وقفت المرا الي كانت تحكي معو .. وصرخت (( حسااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممم ))
خفت ورجعت خطوة لورا .. التفتت علي واجت باتجاهي .. كان وشها عم يتقطع والجلد يتفتت وينزل الدم وهي تقرب لعندي لصار ما في مسافه ابداً تفصل بيني وبينها ، تطلعت بعيوني .. والدم مغطي وجهها .. وصرخت بوجهي (( حسااااااااااااااااااااااااام )) كان الصوت عالي لدرجة فكرت حالي ما عاد رح اسمع بحياتي .. حطيت ايدي على اداني وصررررخت ... بالثواني الي رمشت فيهن بعيوني اختفت المرا من المكان كلو كأنها ما كانت هون ..
كان الوجع براسي كأنو حدا ضربني بمطرقة واذاني عم يوجعوني كتير .. صارت انفاسي تتسارع وانا اتطلع حوالي لشوفها ازا لسه هون .. مرقو خمس دقايق وما صار شي ..
قربت لعند الأغراض الي بالنص شغلات مكومين فوق بعض وريحة كريهة كتيييييييير عم تطلع من هي الأغراض ..
قعدت على ركبتي وصرت اتفقد شو في وايدي عم يرجفو .. صور كتير ناس ملطخة باحمر متل الصورة الي لقيتها بصندوق الألعاب ..
Telegram@rwayate
يكون وجه الشخص ملطخ ومو باين وضهر الصورة ملطخ .. وكلهن مخيطين بشي غريب ريحتو مقرفة كتير كنت عم المسو وشم رحيتو بس مو قادرة ميز شو هو... كنت عم اتطلع بالصور الكتيرة الي قدامي... طفو الشمعتين الي كانو شغالين و انطرق باب الغرفة بقوة،، بلشت اسمع اصوات براسي مزعجة كتير متل التشويش العالي ... هيك صوت بيضرب على العصب مباشرة .. مو مفهوم .. ولا واضح ولا بتقدر تشبهو بأي صوت سمعتو بحياتك ! ..
صرت حس جسمي خفيف كتير ... حاسة بأطرافي باردين وتخدرت بالكامل ... ما عاد وعيت انا وين او شو عم يصير فيني ...
_
_
_
_
_

#نزار : رشاااا .. رشا عم احكي معك ردي علي شبك
شفت نزار قدامي .. ماسكني من اكتافي وعم يهزني بقوة .. حسيت فجأة كأنو النفس انسحب مني مره وحده .. شهقت بقوة.. ما عاد قدرت وقف على رجلي بس مسكني نزار و وقفني
#الجزء الخامس
فتح اخي الباب بالمفتاح فتنا ع البيت لقيت مرأه حلوة شقرا بالبيت سألتها
#انا :مين انتي

#هي :بالله انتي للي مين وكيف داخله ع بيتي بهاالشكل ومن وين المفتاح اطلعي من بيتي يلا

#انا :انا امل صاحبه هل البيت مين انتي

#هي:وانا سمر كمان صاحبه البيت وبلشنا نتناقر لحد مااجا علي وشافني جايبه الولد قلي
#علي انا اسف ياأمل بس انتي طالق طالق

#انا :شكرا الك وطلعت من البيت وانا عم ابكي حاول اخي يهديني حاولت ليندا بس خلص انتهت حياتي



بعد خمس سنوات..........

#انا:ليش ياعمتو ماعم تصالح براء وعطول عم تضربوا بعض

#حسين هو عطول بضربني ياعمتو

#انا :خلص روح العب معه منشان يحبك راح حسين واجت ليندا للي صارت مرت اخي وكان نوار كتير معجب فيها وبحبهاوهلأ هي حامل برهف

#ليندا:تفضلي اموشه هاي احلا فنجان قهوه

#انا يسلمووووووووو كتير ليش اتعذبتي

#ليندا عذابك راحه اموشه بدي اسألك سؤال بس ماتزعلي مني هلا انتي مابتشتاقي لعلي

#انا لك ياليندا انتي بتعرفي شو ساوا فيني وصحيح براء بيسأل عنه بس مستحيل ذل نفسي وارجعله

#ليندا بس هو صار جاي لعنا اكتر من ٤ مرات وقال بده يرجعك وقال انه طلق مرته لأنها مابتجيب ولاد

#انا اتفاجئت ومااستوعب شو عم تحكي؟؟؟؟؟من ايمت هل الحكي انا ليش ماالي خبر

#ليندا والله اخوكي مابده يدريكي وبيعرفك مابتحبيه ومابدك ياه وهو الي جبرك عليه لهيك كل مره يقلعه

#انا بس انا بحبه اتعلقت فيه بغار عليه

#ليندا شو عم تقولي وليش ماقلتي هل الحكي لأخوكي

#انا:والله مابعرف ساعديني لندوشه حبابه

#ليندا ولا يهمك انا المسا بقول لأخوكي
وفعلا راحت المسا حكت لنوار وقالتله وهو مااعترض لان بضل اخته وبده سعادتي

بعد اسبوعين ......
رجعنا لبعض انا وعلي ورجع معنا براء الي كان مابيعرف ابوه ورجعت حب علي ويحبني وهلأ انا حامل بتومممم يلاااسلام


الحكمه بعمرك لاتكون حقود ع الناس وعامل الناس من قلبك ولا تتصرف تصرف من دون ماتفكر فيه مليووووووووووووون مره

بتمنى تعجبكن قصتي

😍 #بقلم_امونه
..............
حبيتوا القصة..؟بتشجعوها تكمل كتابه وتستمر ولا شوو..؟
#كمل اكل وهو مزعوج وفتون كملت اكل وهي ساكتة ومنتبهة كيف انزعج وعرفت انو مخبي شي بس ما بدو يحكي تركتو ع راحتو
_______
#اليوم التاني
جهزت فتون الفطور واكلت هي وابوها وابوها راح ع شغلو وهي جهزت حالها ونزلت لحتى تروح ع شغلها بس انصدمت لما شافت سيارة يمان
- فتون : هاد شو عم يعمل هون .. اكيد هي مو سيارتو انا عم اتوهم
#هي عم تحكي مع حالها نزل من السيارة
- فتون: انت شو عم تعمل بحارتي ؟
- يمان : صباح الخير
- فتون : من وين بدو يجي الخير وانا متصبحة فيك
- يمان : انا مو قلتلك لا تطلعي من البيت خطر عليكي
- فتون : اا عنجد ؟ ليكني طلعت وما صرلي شي
- يمان : امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : تركني ما رح اروح معك ع مكان اتركني .. يمان عم قلك اتركنييي .. يماااان
- يمان : خيرررر
- فتون : اتركني
- يمان : لو انك مشيتي متل العالم بهدوء ما كنت جريتك هيك
- فتون : ما بدي روح معك ع اي مكان
- يمان : فتون لا تعاندي .. لا تطالعي جنوني فيكي
- فتون : بدي عاند يا اخي ما بدي روح معك ع اي مكان بكفي المصايب يلي عيشتني ياها انا بدي ارجع لحياتي الطبيعية
#كان بدو يرد عليها بس تدخل شب
- سالم : فتون .. في شي !
- فتون : اهلين سالم لا لا مافي شي
#يمان عصب بزيادة وشد ع ايدها
- يمان : يلا
- فتون: لك ما عم تفهم ؟ قلي ما عم تفهم ؟ شو يلي ما عم تفهمو بالضبط لحتى وضحلك ياه
- سالم : فتون مين هاد
- يمان : ما دخلك
- سالم : اتركها ما بدها تروح معك
- يمان : مرة تانية ما دخلك
#فتل يمان وبدو يروح بس سالم حط ايدو ع كتفو .. تطلع عليه يمان
- سالم : اتركها والا
- يمان : والا شو ! ها والا شو ترا انا كتير رح خاف من ولاد شوارع متلك
#مسكو سالم من جاكيتو وضربو براسو ع انفو .. مسح يمان نقطة الدم يلي نزلت وضحك
- يمان : مشكلتك انك حتى بالضرب متل ولاد الشوارع
#قرب يمان وضربو بوكس ع وجهو خلاه يوقع بالارض .. نزلت فتون لعندو
- فتون : سالم سالم انت منيح ؟
- سالم : منيح ما تخافي
- يمان : لا بقى تعلق مع عالم اكبر منك .. يلا فتون
- فتون : انقلع من هون ما بدي شوف وجهك طول ما انا عايشة
#تطلع فيها يمان بعصبية تنهد وحكالها
- يمان : براحتك انا عملت اللي علي ماني مسؤول عن اي شي بصرلك
#تركهن يمان وراح ع سيارتو ومشي وفتون ضلت واقفة عم تطلع لحد ما اختفت السيارة
- سالم : فتون .. فتون
- فتون : اي سالم معك
- سالم : مين هاد
- فتون : مو مهم انسى .. انت منيح ؟ بدك نروح ع المشفى
- سالم : بلا هبل ليش المشفى كلها ضربة صغيرة
- فتون : سالم انا عنجد بعتذر بالنيابة عنو عنجد
- سالم : ولا يهمك
- فتون : انا لازم امشي
- سالم : بوصلك ؟
- فتون : لا لا حابة اتمشى
#راحت فتون ع المشفى واول ما دخلت الكل قعد يسلم عليها
- اشتقنالك كتير دكتورة
- فتون : وانا اشتقتلكم واشتقت لمكتبي ولكل شي هون
#طلعت فتون ع مكتبها وبلشت بشغلها وكملت يومها بشكل طبيعي .. خلصت دوامها وطلعت تتمشى للبيت متل عادتها
بالبيت كان ابوها مجهز الاكل
- فتون : مسا الخير
- خالد : يعطيكي العافية
- فتون : الله يعافيك .. شو هاد
- خالد : اجيت قبلك وقلت لجهز الاكل
- فتون : عنجد انا كتير جوعانة
- خالد : باليوم يلي قلتيلي فيه انك ما بتقدري تجي كنت مجهزلك عشا كمان .. كنت عم فكر انو ما بدك تجي لحتى ما تشوفي اذا خلفت بوعدي .. او بدك تهربي مني
#فتون كانت بعالم تاني وهي عم تاكل ومو سامعة شي .. ضحك عليها واكل وهو عم يدعي الله انو يتحقق اللي ببالو
____________
#كانت قاعدة ع التخت وحواليها صور كتير وعم تتأملهم بحزن و بحرقة قلب فجأة اندق الباب
- نور : مين
- يوسف : هاد انا
- نور : تفضل يوسف
#دخل يوسف وشافها كيف زعلانة وعم تتفرج ع الصور بهم
- يوسف : ما صرلنا مجال نحكي متل الخلق والعالم
- نور : صار شي
- يوسف : انتي قلتي انو رح نخطب لانو غرتي ع يمان
- نور : ما بعرف طلعت مني فجأة
#ضحك يوسف ونزل راسو
- نور : في شي
- يوسف : لا انسي
- نور : يوسف نحن لازم نخبرهم بطريقة انو بطلنا نخطب
- يوسف: ليش غيرتي رأيك
- نور : انا بعتبرك اخي الكبير وسندي بهالحياة وكمان ..
- يوسف : وكمان ؟
- نور : وكمان انا بحبو ليمان ما بدي اظلمك معي
- يوسف : بس ..
- نور : بس شو
- يوسف : ولا شي فكري بطريقة وخبريني وانا معك
- نور : انا فكرت
- يوسف : بهالسرعة ناوية تتخلصي مني
#ضربتو ع كتفو ضربة خفيفة وضحكت
- نور : مو هيك بس طول الوقت حابسة حالي بالغرفة ومافي شي اعملو ف لهيك فكرت بطريقة يعني
- يوسف : هاتي لنشوف يا ستي شو هي الطريقة
- نور : ******
- يوسف : شو هالحكي مستحيل
- نور : ليش عصبت
- يوسف : لانو يلي عم تحكيه مو منطقي ابدا
#هي طفلتي ام زوجتي( الجزء الخامس)
#ريم حسن.
خلصت الحفله وكل واحد راح لغرفتو دخلت عالغرفه رفعت شعري وقفت قدام المراي شوف مكان العضه كانت عبتحرقني وبتوجعني وقت شفتا شهقت كانو سنانو معلمين على رقبتي
شفق: يالله شو رح اعمل اولا عبتوجعني وتانيا علمت
بيدخل صهيب بيطلع عليي
صهيب بخبث: هه شو ليش هالتكشره
شفق: بسبب حضرتك رقبتي عبتوجعني ومحلا احمر كيف بدي اطلع بكره
صهيب تعاالي لشوف مسكني من أيدي قربني لناحو رفعلي شعري وشاف المكان
صهيب بضحكه شريره: ههه هي درس للتتعلمي حط ايدو يتلمس مكانا امم هلق رح نادي للخدم يجيبو بوظ حطي عليها شوي بخف الالم والاحمرار
جبت لأحكي بيندق الباب
صهيب مين: لبنى انا ابني انا فتاح بيركد صهيب لناح الباب على صوت مرت عمو
لبنى: ببكاء :صهيب لحق نور مابعرف شو صرلا
صهيب : شبها
لبنى : مابعرف صارت تعيط وتبكي وتنادي عليكي بعدين غميت
منركض كلنا لناح الغرفه وبيطلع الكل على اصوات نور
بيدخل صهيب بيرفع راسا وبيحطا بحضنور وبيضرب على وشا
صهيب: نور يانور اصحي انا صهيب لك فتحكي عيونك
نور بتشهق وبتفتح عيونا بضم صهيب بجنون
نور : حبيبي لا تتركني بترجاك صهيب خليك معي
بضما صهيب بخوف : شبك شو صار معك احكيلي
نور بتشهق: الله يخليك لاتتركني لا تروح بيضما صهيب وبهديها وأما عبتتصنع البكاء على بنتا
اطلعنا انا وامي ببعض نظره باانو اها تمثيليه وكذب لحتى ينام عندا
لبنى: من بعد اذنكن ياجماعه ممكن تطلعو لحتى تهدى نور شوي
منطلع كلياتنا وانا عيني على صهيب كيف ضامها
صهيب :شبك نور شو صار لوصلتي لها الحاله
نور بدلع وحزن: مابعرف حبيبي كنت نايمه وصحيت عبعيط بااسمك ليش مابعرف
صهيب: امم معناتا كابوس
نور:بجوز لا تتركني امانه خايفه
صهيب: اطمني رح ضل جنبك بس رح روح جيب تلفوني واجي
نور: بصراخ لاااأ لأاااا لاتروح لاتتركني بتمسكو اكتر من صدرو خليك جنبي
صهيب: (اها وكأنو فهمت نيتك) خلص روقي مارح اطلع حتى رح نام بتيابي
عند شفق
ماما: بنتي شفتي شو كذابه انعماا اكيد عملت هيك لينام صهيب عندا
شفق: اكيد امي اي يصطفلو شو نعملن
غنى: انتي ماانزعجتي من تصرفا
شفق: لا ماما اصلا احيانا بقلو يروح ينام عندا بس مابيرد
غنى؛ طيب يلا هلق قومي بدلي ونامي لأانو مارح تخلييه يجي
شفق: ماشي
غنى: تصبحي على خير ياماما
شفق: وانت بخير مام
(شفق:يالله كل هالحب والخوف بعيونو عليها امم ليش قبل يتزوجني اذا بحبا كل هالشي اوف من تفكيري اوف لقوم نام احسن الشي)
الصبح_بتحس شغف على حركه بغرفتا بتصحى بكون صهيب عبيسكر الباب بتلتفت لغرفه تيابو بتلاقي الخزانه مفتوحه والتلفون مو موجود
شفق: امم الظاهر اخد تيابو وراح
نزلت لتحت على سفرة الفطور بلشت افطر حسيت حاالي جوعانه مابعرف ليش وكاانو عبتفشش بالاكل
بهيه: على مهلك كنتي الاكل مو طاير بعدين لترجعي تسمني
شفق؛😒 )اي لو هون جدي كان استرجي احكي) امم جوعانه كتير
بلتفت لناح صوت الكعب اللي عبيضرب بالارض ضرب
بكون صهيب ونور ماسكين ايدين بعض ونازلين صهيب ملامحو بارده اما نور كانت عبتضحك
لبنى: صباح الخير ياعصافير الحب
نور : صباح الخيرمامي
صهيب😒
لبنى: يي نور ليش مو منشفه شعرك ههه هلق بتبردي
(هيه حكت هيك قصادن لنفهم غير معنى😉)
نور: مام شو اعمل صهيب مانطرني لأخلص هههه
صهيب🤨
انتبهت حماتي اني وقفت الاكل
بهيه: شو شفق قبل شوي كنتي نازله بالصحن ياقاتل يامقتول
شغف: وعيونا على امها: لا بس شبعت اكلت كتير امم دايمه ياجماعه وصحه وهنا
تركت السفره وطلعت عالتراس لشم هوا مابغرف ليش ادايقت من حديثن لحقتني امي
غنى: شبك شغف في شي
شغف: لأ ماما بس مابعرف حاسه حالي مالة هون استفقدت لبيتنا وللنوادي
غنى: 😏 متأكده
شفق: اي ماما متأكده😪
لحظات وبيدخل صهيب
صهيب: في شي ياجماعه
شغف: بتلبك اه لأ مافي شي كنت عبقول لماما انو مليت من الروتين هون
صهيب بيرفع حاجبو : مم متأكده
شغف بعصبيه :-اي اي شبكن انت وامي اي متأكده متأكده تركتن وطلعت تركد
غنى: صهيب لا تعصب عليها بعتذر عنا
صهيب: لا مرت عمي لاتغتذري بجوز فعلا ماله
غنى: اي بجوز ابني بقدر اخده واطلع
صهيب: تكرمي مرت عمي طالعيها انا هلق رح خبر واحد من الشباب يبقى معكن
غنى: تسلم صهري
صهيب: اطلع باامي اتفاجأ وابتسم ههه صهرك
غنى: اي صهري
صهيب(يالله مااحلى هالكلمه بحياتا اما لنور ماقالتلي هالكلمه) مم حبيتا لها الكلمه
غنى: ههه امم لابقا لصهري انا غنى هههه والله وكبرتني وعملتني حمايه بس حمايه حبابه ههه
صهيب: ههه احلى حمايه باس جبينا مم حقو عمي يحبك كل هالقد غمزا وراح😉
غنى: هههه ( الله يريح قلبك )

طلعنا انا وماما قضينا النهار برا كلياتو جدو كان غايب عن البيت وستي معو رح يضل بالمشفى اسبوع
امم حياتي كانت روتينيه نوم واكل وقعود مانختلط ببعضنا ابدا ولا نجتمع لانو بعد كل جمعه في علقه بغياب جدي بقيت نور على هالحاله اسبوع كامل واكتر شي وقت يجي دور ليلتي شي تتحجج بكوابيس وشي بطنا واجعه وشي عبتشوف خيالات وبيوم كان الدور بغرفتي
دخل صهيب وكان مبين تعبان كتير كتير اخر ف
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء السادس)
#،ريم حسن.
غنى: شفق تعي نقعد بالجنينه شوي
شفق: جايه ماماسبقيني رح اعمل قهوه واجي
غنى : ناطرتك
منقعد انا وماما بجنينه
غنى: طمنيني بنتي ارتحتي من وجع بطنك
شفق: اي ماما كتير وصهيب ماتركني كل الليل
غنى: مارجع لعند نور
شفق: لأ قلتلو ماقبل يروح
غنى؛ والله مافي منو هالصهيب نزل لعندي بالليل لقاني فايقه طمني عنك وقلي مااققلك عليكي وعاتبني لأنو ماناديتلو من الاول بس انا بعد ماطلع فكرت انو رح يرجع لعند نور
شفق: لأ كل ماحس بالليل لاقي جنبي وصاحي بس ماحسيت وقت نزل لعندك
غنى : الله يحميه لشبابو
شفق: اامين واليوم عازمني عالعشا
غنى : الله يسمعنا الاخبار الطيبه😍
شفق: لأ ماما عادي يعني🙈
غنى: اي مبين العادي مبين (الله يسترك من نور)
شفق: قومي معي ماما نختار فستان للمسا
غنى: لسا بكير
شفق: لأ ماما مو بكير هيك احسن
/المسا/
انا بغرفتي عبجهز حالي والكل مجتمعين تحت عالعشا
جدي: شو وينا شفق ليش مو معنا
غنى: جدي شفق عبتجهز حالا رح تطلع تتعشا برا هي وصهيب
نور :نعااااام😠
جدي: نور😠
نور: اسفه جدي😟
جدي: اي كويس خلي يطلعو شو عليه
لبنى: بس ياعمي
جدي" سكتي ياكنه🤨
بهيه بنظره شماته😏
(انا بغرفتي ماما قبل العشا عملتلي شعراتي عالفير كلن وحطتلي قوس الماس رفيع لبست فستان اوف وايت مرشوش ب لولو ناعم عند الصدر مخنصر قصير من قدام كتير لفوق الركبه ومن ورا اطول شوي من قدام
وحطيت حزام رفيع لولو على خسري لبست كعب عالي اوف وايت بجنن مكياجي هادي مابحب الصارخ
وقعدت انطر صهيب نطرت نص ساعه ومااجا اندق الباب فكرت هوي فتحت كانت ماما
ماما: شو بنتي مااجا صهيب
شفق: لأ ماما حتى انو فكرتو هوي اللي دق الباب
ماما: معليش انتظري شوي الغايب عزرو معو
شفق: ماشي ناطره بتتركني ماما وبتنزل
بدخل بنطر صهيب بعد ربع ساعه بيجي بيدق الباب وبيدخل
صهيب: 😦 مسا الخير شفق
شفق :مسا النور تأخرت
صهيب: اسف بس كنت بأاجتماع ومعي السكرتيره رح دخلا شوي نقعد بالمكتب بس في وراق لازم نشوفن سوا
شفق: كيف رح تدخل على غرفتنا وحده غريبه
صهيب: مو غريبه قلتلك سكرتيرتي الخاصه
شفق: خاصه كماان☹ ماشي استاذ صهيب رح اتركلك الغرفه كلا لترتاح انت وسكرتيرتك الخاصه
صهيب: غنى وقفي وين رايحه
شفق: اتركني
بطلع لبرا بصادف البنت عالدرج طالعه مع الخادمه
شفق: انتي سكرتيرة صهيب
بتول: اي انا واسمي بتول مرحبا
شفق: اي اهلين اتفضلي صهيب ناطرك
بتول: شكرا بالاذن
(بتدخل شفق لعند امها معصبه)
شفق: يخرب بيتا على هالمنظر تقولي رقاصه مو سكرتيره
غنى: بسم الله شبك بتتي
شفق(بتحكي لأما كل شي)
غنى : هههه وانتي ليش معصبه
شفق: اني وعدني نطلع وبينطرني اخر شي بيجيب سكرتيرتو معو ولأ بدخلا لغرفتي
غنى: هههه ليش حاسستك غيرانه
شفق: اامي الله يخليكي انتي بتعرفي كل شي ليش لأغار
غنى😏 مابعرف
شفق 😭
غنى: طيب ليش عبتبكي رح يخرب مكياجك
شفق: اي يخرب اصلا ماعاد بدي رووح على مكان
بيندق الباب بتفتح امي بكون صهيب
غنى: رح اتركن وروح شوف مرت عمي
شفق: جايه معك امي
صهيب: لأ خليكي بدي احكي معك
شفق: بدي روح نام تعبانه
غنى بحده :: شفففق
بتنزل راسا شفق بالارض وبتطلع غنى وبتتركن
بقرب صهيب من شفق
صهيب: شبك جنيتي
شفق،: صهيب بترجاك احكي معي ااحترام بعدين ليش لحتى جن شو في داعي للجننان (وبديرضهرا)
صهيب: ليش درتي ضهرك عبحكي معك
شغف: صهيب عن اذنك بدي روح نام بتجي لتمشي بيسحبا من ايدا وبقربا لعندو
صهيب: مافي نوم رح نطلع نتعشا
شفق: لاا بكيرر شوي بعدين مابدي ازعجك انت ةالست بتول
صهيب: اولا لسا باقي لموعدنا نص ساعه تانيا بتول راحت تالتا ليش بكيانه رابعا مجهزه حالك هيك وبدك اياني روّح من ايدي هيك عشا
شغف: تالتا ماني بكيانه ورابعا نفسي انسدت
صهيب : شفق لا تعذبيني شبك شو مشكلتك😠
شغف؛ ماعندي مشكله بشي بدي روح نام
صهيب: وانا عبقلك رح نطلع انطريني هون طالع شوي وراجع
بيطلع صهيب ببدل تيابو بيلبس بنطلون اسود وبدي نص كم ابيض بيسرح شعراتو وبينزل
بيمسك شفق من ايدا وبينزلو عالسياره بيفتحلا باب السياره
صهيب: يلا اطلعي
شفق: مابدي بدي ارجع
صهيب: شفق عبقلك طلعي لا تخليني جن عليكي
شفق: وبتعرف حالك مجنون
صهيب: اي مجنون يلا
بتطلع شفق وبيمشي امير بسيارتو بعد نص ساعه بالسياره بيوصلو للمكان المطلوب
شفق: كأنو هاد بحر
صهيب: اي بحر
شفق: امم وين سفرة العشا لايكون بنص البحر
صهيب: لا تتمسخري شفق اسكتي وانزلي
مننزل بيمسك ايدي وبيمشي لناح يخت
غريب: اهلا وسهلا صهيب بيك اتفضل
صهيب: كل شي جاهز
غريب: متل ماطلبت واحسن يابيك
صهيب: شكرا بتقدر تروح
بيمسكني صهيب وبيطالعني عاليخت كان لونو ابيض وبيجنن من برا حسيتو بيت مو يخت دخل على غرفه القياده ودخلني معو مشي فينا لصرنا بعيدين عن المرفأ رجع طلع مسك ايدي وطلعنا لبرا كان في طاوله وعليها عشاء فاخر وشموع وكرسيين مقابيل بعض قد ماوصفت موومتل النظر مشي لمكان قريب شغل موسيقا هاديه ورجع لعندي
صهيب: بتقبلي تتعشي معي
شفق: رح فكر
صهيب: لسا بدك تفكري سحبني
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء الثاني)
#ريم حسن
ذكرياااااااات.
ملاك: هههه شوفو مين اجا ياشباب حبه البطاطا بعدو بعدو
ضياء: ههههههه والله مدعبله بخاف لتقع وماتقدر تقوم هيه لازم نحطلا مرافق ههههه
بتوصل شفق" بتزاورن : خلصتو مصخره عليي
جودي : لا تردي عليهن ياقلبي غيرانين منك
غاليه: شووو لا لا هههه هيك كتير بربي رح افرط
نور : بضحك شديد هههههااا على شو رح نغار منا هههه والله مانحطا بمقلايه الزيت لتنفجر ههههههه
🤣🤣🤣🤣😂😂😂🤣 الجميع يضحك
جودي ؛ اي لأنها احلى منكن كمان
غاليه؛ اختي بربك حاج مسخره لك عيوناةمو مبينين
بيجي مضر: شوفي ليش هالضحك
ملاك : مضوري بيبي ههه ولا شي ولا شي
مضر: ملاك بكفي مياااعه وألا
ضياء: بعصبيه وألا شو احكي ليش سكتت
مضر: انت خراس ماحدا حكا معك بنت عمتي وحر فيها بحكي بالطريقه اللي بتعحبني
بقووم ضياء بيهجم على مضر وبيوصل صهيب
صهيب بصراخ: شو في هون ليش هيك هاجمين على بعضكن ياعيب الشووم هلق انتو ولاد عم
ضياء:غلط ورح ربيه لها الحيوان
مضر: اخراس شقفه فرنك مصدي
صهيب: اييييه خلص انت وهوي يلا اتفرقو لشووف وانتو الجوز مارح شوفكن علقانين
يا حبة ال.. قصدي شغف خدي مضر واطلعي لفوق يلا
شفف : وعيونا دمعو من كلمه صهيب فهمت انو كان رح يقلا حبة البطاطا بس انتبه باللحظات الاخيره
مضر: وبيزوار صهيب و وضياء امشي اختي امشي خليهن يتمسخرو على كيفن
(بالغرفه فوق: بابا الله يخليك بترجاك خلينا نطلع ماعاد اتحمل مسخرتن شو ساوي اذا الله هيك خلقني)
بابا:خلصت اميرتي ماتبكي وتكرم عينك رح نطلع من هون وخلصكن من المهزلات
غنى: شو بتحكي نديم انت ناوي تدخل بحرب مع عمي
نادر؛ يصير اللي بدو يصير ولا شوف دموعك ودموع ولادي
مضر" بابا اذا رح يصير مشاكل بسببنا مارح نطلع
نادر: ياابني انا هيك هيك طالع كرمال مرضي
شفق: بابا بحبك كتير الله يشفيلي اياك ياسندي
نادر: مسحي حباات للولو وامشو لنتعشى وماتهتمي لحكين انا بفتخر فيكي وبأاخوكي لا تخلي كلامن يهزك خليكي انتي تهزيهن
مضر: (بمزح)بابا والله بضربه وحده من حبه البطاطا بتعمل هزه ارضيه بكل البيت
الكل بيضحك هههههه🤣🤣😂
تحت عالعشا مندخل كلياتنا باابتسامه ثقه من حنيه باباودعمو وهوي حاضني والكل بيتزورنا
عالسفره قاعده العيله كلا جدي عراس السفره وعطرافو عيله عمي كمال وعامر وعماتي سعاد وصفيه كانت جايه زياره
جدي: شوفي شبا حبه البطاطا بلاقيها بكيانه
ابي:بابا الله يخلينا اياك بس بنتي بتتحسس من هالكلمه
جدي : شو تتحسس نحنا ماعنا بنات مايعين ومدلعنين ولا بنت غنى متلا نعنوعه
انا كنت رح موت من قهري اطلعت فيني امي وغمت عيونا شوي لحتى مااحكي شي
عمتي صفيه: ههه ولك اخي اي سكر تم بنتك بلكي بخف اكلا وتضعف وتصير اصبع بطاطا
ستي:صفيه شو هالحكي بنتي احترمي وجود اخوكي
جدي:اسكتي يامرا بوجودي محدا بيعلي صوتو وانتي صفيه مارح اسمع صوتك
ضرب ابي ايدو عالسفره ووقف تحت انظار و سهوكه البنات ومسخرتن عليي
بابا" ابي لهون وبس انا مارح اسمح لحدا يتمسخر على بنتي ومن بكره طالع على لندن
جدي:ببرود وثبات بدون مايرفلو جفن:اهااا وهي تعليمه جديده من ست غنى اي شو عليه ابني طلاع بس فرنك ماحتشوف مني
بابا:يلعن المصاري اذا بدا تزل ولادي انا طالع واللي بدو يصير يصير انا نديم بابا وبتعرف عنادي
فجأه بابا حط ايدو على قلبو ووقع بالارض ركضو عمامي وستي عليه وجدي ماتحركلو ساكن قلبو حجر صوان ولااهتم وولا سأل ركد صهيب واخي سندو بابا وسطحووه على اقرب كنبه ودقو للدكتور ليشوف بابا
حكالنا الدكتور انو الازمه القلبيه عبتتحول لزبحه حاده ولازمو عمليه وعالحالتين نحنا خسرانين لانو بأي لحظه يمكن بابا رح يفارقنا
/عوده/
شفق بدموع: اه يابابا من بعدك مابقالي سند بها الدنيا انت كنت توقف معنا كتير ومع هيك ماكنت تخلص من جدي ياربي شو اعمل اذاماوافقت رح ياخدونا غصب ويهينونا وبالاخص أمي وانا مابتحمل دمعه من عيونا
مضر : من وراها: لااا هيك رح ازعل شو هي ماضلك سند وانا وين رحت 🤨
شفق باابتسامه ممزوجه بدموع: ههههه انتي سندي التاني من بعد بابا بس بابا كان وجودو بحياتنا غير
مضر: شو نسيتي شو كان يوصينا بابا لازم نكون واثقين بحالنا ومانخاف من حدا ونواجه مشاكلنا
شفق: اييه يااخي مانسيت ولا رح انسى كل كلمه من كلمات ابي محفوره بقلبي قبل ذاكرتي
مضر:يلا ياحبة البطاطا رح اتركك تفكري بروواق ههههه ولاتنسي دموع امي
شفق:ليش انا شو اللي قاهرني غير امي لانو بيكرهوها كتير
مضر: يلا نامي وبكره عطينا قرارك لنعرف نتصرف جدك بعد بكره جايه هوي وعمك كمال

ببيت صهيب العامري (الجد)
هيه الفيلا كبيره بنص البلد بتتكون من تلات طوابق الطابق الارضي قاعه الجلوس وغرفه الطعام وغرفه الجد الطابق الثاني غرفه كانت غرفه نديم وزوجته وغرفه لبنتو وغرفه لمضر وغرفه لعامر وزوجته ولأبنو ضياء ونور مع صهيب بالطابق التالت غرفه لكمال وزوجته وغرفه بتختين لبناتو تنين وغرفه صهيب ونور حتى كمان كان في غرفة نوم خاصه غير غرفتو هوي ونور وفيها بزاويتا مكتب بيقعد فيها
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء الثالث).
#ريم حسن
بتوصل طيارة صهيب الجد وكمال لمطار لندن بكون مضر بااستقبالن
مضر: ببوس ايد جدو الحمد لله عسلامتك جدي نورت
الجد: هههه ماشاء الله شو كبران ياولد
مضر: يخليلنا ياك يارب وبسسلم على عموو وببوس ايدو كمان
كمال مستغرب: لا ابني استغفر الله
مضر: له ياعمي انت بمقام الوالد الله يرحمو وهاد واجبي بوس ايدك وتنحط الراس
الجد؛ باابتسامه(صاير شقفه عن نديم بس شبه امو)
(نسيت احكيلكن مواصفات اخي شب طويل ونحيف بس مو كتير يعني عصايه طقي😂😂 شعراتو لونن اشقر عيونو خضر لماما مالو دقن بس سكسوكه شقرا اخي بجنن بس مغرور بجمالو كتيربنات بيتقربو منو بس هوي بعاملن كا اصدقاء مو اكتر قلبو حنون كتير ووقت الجد نزق وعصبي الو عضلات راسمين صدرو وكتافو بجماليه كبيره )
مضر: عنك عمي الشنته رح اخدا عالسياره تفضلو بيمشي مضر قدامن بخطوات ليحط الشنتا بالسياره
كمال:بابا شفت احترامو لك ضياء ابن عامر بحياتو ماباس ايدي
جدي:بفخر هههه عجبني هالشب والله وتربايتك منيحه ياغنى.
///ببيتنا//
عند الباب منستقبل جدي وعمي
غنى:اهلين عمي الحمد لله عسلامتكن بتبوس ايد جدي
جدي بيعطها ايدو بتكبر" اي الله يسلمك ياكنه بوسي ايدي بوسي احترامك واجب
امي انخنقت من كلمتو بس ردت بلباقه اكتر لتبين قوتها وثباتا
غنى:ولو ياعمي انتا كبيرنا واجب علينا نحترمك لانك ابو الغالي
جدي: هههه اسلوبك الراقي باانتقاء الكلمات ماتغير بتجاوبي بااصول
شفق: اهلين جدو بتبوس ايدو
جدي وعمي : مين هالبنت
شفق"انا شفق جدي
عمي:صلي عالنبي انتي انتي شفق حبة البطاطا
شفق:هههه اي عمي ماغيرا
عمي:شو صايرلك ياعمي
شفق:عمي محدا بيضل على حالو الكل بيتغير واطلعت ب جدها
بيرمقا جدا بنظرات مخيفه وغير مفهومه وبيحكي بصوت خشن:شو رح تخلونا عالباب
مضر: منعتذر جدو اتفضلو
بيقعدو بغرفه الضيوف
جدي: اييه ياغنى شو صار بموضوعنا كلمه وحده مابدي تنتين
غنى: متل مابدك بصير عمي
جدي باابتسامه نصر ههههه الله يرضى عالكل
ايه ابني مضر اتصللنا بشي شيخ لنكتب الكتاب دق الحديد وهوي حامي
غنى : العفو منك عمي بس استنى لترتاح من سفرتك عالاقل
جدي بحده:شو ياكنه نسيتي طبعي رح يتنفذ كلامي بعدين ووقت بكون مبسوط ورايق بنسى التعب يلااا مضر
مضر بيطلع بشفق: حاضر جدي
بعد شوي بيوصل الشيخ بيكتبو الكتاب غائبا بكون وكيل العاروس مضر والوكيل عن العريس ابوه
جدي : مبروك ياكنتنا الصغيره وهلق صرتو متزوجين رسمي عرس مارح نعمل بتعرفو الاسباب وهلق قايم ارتاح يالله
غنى ؛ مضر وصل جدك على غرفتك ليرتاح
بيروح جدي بيقوم عمي بيقعد جنبي
عمي: بنتي اميرتي رفعي راسك يابنت الغالي والله انتو غالليين على قلبي متل ابوكن وولادي ههه مبروك ياكنتي والله اللي صار غصب عن الكل شوفة عينك
شفق:بتمسح دمعه بطرف عينا الله يسلمك عمي هاد اللي صار وانا استسلمت لها الواقع المر
عمي:ببوس راسي وبضمني بيمسح على ضهري لا تبكي يا غاليه لاتبكي مارح اسمح لكنتي الصغيره تبكي ههه روح عمك
شفق:
وقت ضمني عمي حسيت براحه شميت فيه ريحه ابي ياالله نيال ولادو عمي حنون من جوا بس مابيقدر يظهر حنيتو اما بابا كان مايحسب حساب وحنيتو ظاهره للكل
بيقعدو جدي وعمي تلات ايام
جدي ياكنه لاطولو شهرين مو اكتر لتخلص بنتك وابنك امورن بتنهو كل شي وبتنزلو
غنى: حاضر عمي
ودعنا جدي وعمي اخدن مضر يوصلن
بالطياره
جدي: اسماع ياكمال مابتحكي شي من اللي شفتو ابدا
كمال: حاضر ابي بس ليش
جدي : شفت البنت كيف صايره واذا سمعو النسوان رح يصرعونا ويخربو كل شي ومتل مابتعرف هنن اختاروها لأنها كانت سمينه
كمال:اي صح بابا كيد نسوان
/عند صهيب/
نور ببكاء شديد مبروك ياعريس
صهيب:حلي عني مووناقصك
نور :وليش مو مبسوط حدا بيصحلو يتزوج وبكون عابس ولا لانو مو عاجبتك العاروس
صهيب: نور بكفي بكفي خنقتيني لك ياربي شو اعمل فيكي شو شو
نور؛ههه هاد حبك لألي هاد حاج تعيط عليي بكفي
صهيب: لك نور كرمال الله اسكتي لك بحاول اتقرب منك بس انتي بتبني حواجز كبيره بنقك بجي لأرتاح بغرفتي ومعك بتقلبي قعدتنا نق وبكاء وصراخ
نور: بحبك شو اعمل بغار عليك من نسمه الهوا
صهيب(بصراخ): بكفي بكفي اللي بحب بيريح حبيبو مو بتعبو
نور: خلص صهيب اسفه اسفه كل شي ولازعلك بضمو من ضهرو اخر مرة وعد
صهيب: بضحكة قهر جانبيه هه متل كل مره بعد الخناق اعتذار وياريت يضللي نفس
نور: وعد اخر مره
بيتركا صهيب وبيطلع بينزل لعند ملجأوالوحيد
بينقر عالباب
صهيب: ستي بقدر ادخل
ستو: انت بتدخل من دون اذن.ياستي
صهيب بيفتح الباب وبيدخل بيقعد جنب ستو عالتخت بيرمي راسو بحضنا وهيه بتمسح بشعراتو وبتهديه لانها عرفت انو مهمووم
صهيب:تعبت ياستي تعبت
ستو: الله يريح قلبك ياستي
صهيب؛ مابحبا ياستي مابحبا خمس سنين وماقدرت تكسب قلبي
ستو: ههه اصبر ياستي مابعد الديق الا الفرج
صهيب بحسره: اه ياستي اللي بشوفني ضعيف هيك مابقول هاد صهيب ماحدا غيرك بيفهم عليي حتى امي اللي لازم تكون اقرب وحده هيه ابعد وحده ملتهيه بغيرتا الجنونيه بمرت عمي والتا
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء الرابع)
ريم حسن
بصباح اليوم التالي بتفيق شفق بتلاقي صهيب عبجهز حالو للنزله
شفق( يخرب بيتو ايمتى لحق ينام ويفيق مدري لأي ساعه مانام)
صهيب: صباح الخير بنت عمي ياريت تقومي تجهزي نفسك للننزل وبتمنى منك انك تساعديني بها التمثيليه السخيفه
شفق: صهيب انت كأنو زودتا كتير بالاهانات مابسمحلك ابدا احترامك واجب لألي
بيقرب منا صهيب بيمسك ايدها وبيلويها: لمين هي مابسمحلك وليك
شفق: ماتقول وليك احسن الك انا ماعدت هديك البنت الضعيفه ياللي الكل بيتمسخر عليها
صهيب بقمه غضبو😡 ولك لاتكبري بالحكي احسن ماصبحك بكف ينزعلك وشك بينترا من ايدا وبكمل لبسو
بتقوم شفق بنتوره بتدخل للحمام بتاخد معا افرول جينز قصير على شكل شورت وتحتو بلوزه بيضاء ساده بنص كم بتجهز نفسا بتترك شعراتا اللي طولو بها الفتره على كتافا بتكتفي بالمسكاره وروج زهر غامق عشفافا
بتطلع بتكون جاهزه
بيندار صهيب وبيطلع فيها من قلبو بأاعجاب بس من برا بحزم وزوره
صهيب: ممم شطوره يلا ننزل
منطلع انا وهوي مننزل لنص الدرجه بتفاجأ بأايدو يلي بتكسك اطراف اصابيعي بطلع فيه بيحكي بهدوء
صهيب: لزوم التمثيليه
منكمل لتحت وعيون الكل علينا حتى نور القاعده غصب بتطلع فيني بكره كبير
جدي : اهلا وسهلا بالعرسان نورتو صباحكن سوا
والكل بلش واحد واحد يباركلنا انا وصهيب نرد عليهن بهدوء وابتسامه متصنعه بس حسيت بنظرات امي انو عرفانه كل شي
بقي ماسك ايدي لوصلة للكرسي المخصص لألي سحبو لورا وقلي تفضلي قعدني بعدين قعد بتوقف نور محروره بس بكلمه من جدي بتقعد
غاليه ستي: مبروك ياصهيب عقبال ما نفرح بخلفتكن وكأنو هالكلمات نزلت فوق راس نور وعامر ولبنى متل الصاعقه نزلت دمعه من نور مسحتا بسرعه
غنى: مبروك ياأميرة الماما
شفق: الله يبارك بعمرك ياامي
بعد صمت قصير بوقف صهيب ليطلع على شغلو بس جدي مابيقبل انو يروح قال لانو عريس لازم يبقى معي اليوم
منخلص فطور بطلع انا وامي عالجنينه وبأيدينا فنجين قهوه
ماما: شو ياعروس طمنيني
شفق: بخجل امي نحنا يعني انا وصهيب ما.
ماما: بتفهم فهمت عليكي مامي بس لأيمتى
شفق: مابعرف رح نتركا للأيام
بتجي عمتي سعاد وبتنضم لألنا وبعدا جودي
جودي بضمني :يالله قديه متغيره وحليانه لك صرتي احلى بنت بكل هالفيلا بمزاح*قلبتي من حبة ا
لبطاطا لأصبع بطاطا والكل بيضحك*
بتسمع جودي صوت وراها جودي بنت ناعمه كتير
مضر: كأنو سمعت سيرة البطاطا
بتخجل جودي وبتنزل راسا ؛مضر انا انا مابقصد اتمسخر شفق مابتنزعج مني صح شفق
شفق: هههه شبك انخطف لونك اي انا مابزعل منك اخي جودي كانت عبتمازحنا
مضر بيبتسم على جودي اللي تغير لونا: هههه ماتخافي بنت عمي مارح اكلك هههه
جودي: بتوردو خدودا من كلمه مضر : بتتركن وبتركد لجوا الفيلا
شفق: ههه مضر خجلتا
مضر: اي ماحكينا شي بس على فكرة بتتاكل 😅
سعاد : ههه استحي ياولد😉
منكون قاعدين بتدخل ستي علينا باابتسامه خفيفه ومعها مرت عمي حماتي
ستي: شو هالجمعه الحلوه مجتمعين عند النبي ان شاء الله
غنى : بتقوم لستي وبتقعدا مكانا : تسلمي مرت عمي تفضلي
ستي: شو كل هالحلا ياكنتي كل ماعبتكبري عبتحلي
بترمقا بهية بنظرة غضب
غنى: ههه تسلمي يأامي
ستي: واعز ان شاء الله
بهية: شو كنتي شايفتك هون ليش مو مع زوجك
شفق: مرت عمو حبيت ااقعد بجنينه مع ماما شوي
بهية: اي قومي لعندو جدك خبرني ااقلك تطلعي وماتتركي لانك عروس يابعدي
شفق:( بنظره الامبالاه😒) اي حاضر قايمه
بطلع عالدرج بااتجاه غرفتي اول شي بالترتيب بتجي غرفه صهيب ونور واخر شي غرفتنا انا وماشيه بسمع صوت بكاء من غرفه نور فضولي بخليني اوقف واتسمع عليهن ههه ضره شو نعمل😁
نور: ببكاء صهيب بحبك ياروحي لاتتركني انا خايفه تبعد عني وتنساني
صهيب: بهدوء وحنيه : لاتخافي نور انتي زوجتي من خمس سنين مانسيتك لتجي شفق تنسيني اياكي
نور: 😭بحبك صهيب بحبك بترجاك تسامحني على كل شي بس والله مو بأايدي
صهيب بحب: ههه مجنونه تعالي لحضني تعي بضما وبيمسح على كتفه(ببالو*اوف منكن ياهالنسوان لك قلبي مو قبلان يتقبلك حبيبه) خلص اهدي وبوعدك اذا بقيتي تسمعي كلمتي مارح زعلك مني ابدا
نور: وعد مارح عليي صوتي ابدا بحضورك بس وعدني تبقى تحبني
صهيب: وعد نور وعد
نور: حبيبي ممكن اسألك سؤال خاص شوي
صهيب:نور بعرف شو رح تسأليني بس عيب وهاد شي خاص ومالازم احكي فيه صح يانور
نور: صح حبيبي وانا كمان مابريد تحكي لحدا الشي اللي بيناتنا
صهيب: ببوسا من جبينا يلا ياروحي رح اتركك ترتاحي
نور : اوك الله معك
بيطلع صهيب من الغرفه وبتركد شفق لغرفتا قبل ماينتبه لوجودا
بتمسح نور قناع البراء والحزن ودموع التماسيح بدخلة امها
لبنى: هههه شو بنتي عملتي متل ماقلتلك
نور بخبث: هههههه انا نور ياامي الله لا يخليني اذا رح هنيهن لا والاجدب اقتنع بدموعي هههه
لبنى: ولك اسكتي لا حدا يسمعك
نور: ههههه اه ياماما بحبو بحبو والنار بتاكلني وقت شوفو معها
/عند شفق بالغرفه/
بيدخل صهيب بلاقيها قاعده قدام البيرو
شفق: شو طالبني
صهيب: انا بحياتي ماطلبت